المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12

##الفراشة##
06-14-2005, 02:41 PM
السلام عليكم اختي أسيرة الموج عندي سؤال
شعري زين من فوق لكن من بعد الربطه مره وععععععععععععع وفيه درجات مدري تقصف ولا أيش قالوا أستخدمي زيت الذرة (عافيه) مع حلبه حب خليها 15 يوم بعدين أستخدميها أو أستخدم زيت الحشيش مع أني سمعت إذا تركت زيت الحشيش يطيح الشعر وهذ الكلام من عطار في الرياض قال عندي لكن يطيح الشعر بعد ما تتركه الوحده
وألف شكر على المساعدة

الدوسريه
06-14-2005, 10:47 PM
الصراحه الراحه انا عندي عرس الخميس 15/5 بس شعري متقصف حيل يعني طويل بس من تحت قصير ولاوسط وابغى شيء طوله

بيرق الفزعة
06-16-2005, 08:23 AM
سلااااااااااااام
مرحبابك أختي ....خبيرة الشعر
والله يأأسيرة الموج عندي كده كمن استفسار .....أتمنى تساعديني ومشكوووووورة ياعيوني مقدما

أناالصراحة شعري أحب ألفه بالمكر ...ويعجبني شكله... لأنه شعري من النوع المايل للجفاف ..وبعد الاستحمام عندما بنشف يكش ويطلع مو حلو...يبان كأنه مقصف...ومطعج بطريقة غير مرتبة ....لكن عيبه إنه يأخد وقت تقريبا ساعة أو إثنين ...وبعد ماأفكه تطلع نفس الشعرة ناعمة بس مو نعومة استشوار ...يعني كله على بعض ملفلف ..إنشاء الله فهمتي عليا...
وأنا سمعت في المنتدي إنه في كريمات مفعولها وقتي بس تنعم الشعرة مع لفة بسيطة ..وإللي فهمته عملها زي عمل المكرة...المهم إذا تعرفيها قوليلي أساميها وفين ألاقيها ....عشتي الله يوفقك دنيا وآخرة...لأنه مو معقول إذا أتزوجت أقعد قدامه بالمكر لمدة 1 أو 2 ساعة ....أبغي شي ما يأخد وقت ..وتعطيني نتيجة زي المكر ...حسب طبيعة شعري السابق وصفها ...
ودمتي ذخرا للمنتدي .....
تقبلي تحياتي وتقديري.........

ريروو
06-20-2005, 01:02 AM
مشكوررره اسيرة الموج

ريروو
06-20-2005, 01:05 AM
سلام حبايبي اتمنى تتقبلوني عضوه جديده معاكم..........

بنوتة كيوت
06-20-2005, 09:59 AM
هلا و غلا فيك حبيتي أنا شعري جاف و مقصف و استخدمت معاه بعض انواع الزيوت و الفاشكول و خلطات خاصة وهذا غير البلسم و المرطب و بطرق منظمة بس مو شايفة اي نتيجة لأنه جـــاف و مقصف اذا سمحتي تساعديني بمشكلتي لأنه و الله متأذية لن فروة راسي جافة و فيها بثور مؤلمة من شدة الجفاف و مأذيتني هذا غير اني ما اقدر اغير من ستايل شعري على طول مرفوع و لا اسويه حتى ذيل حصان (على فكرة شعري طويل و اسود و كثيف) و يعطيك العافية

little_ariel
06-20-2005, 11:42 AM
بصراحة أنا أعاني من القشرة بشعري مع إني جربت كل انواع الشامبو بس بدون فايدة فإذا عندك حل بكون مشكورة

zohaaa
06-20-2005, 12:49 PM
ممكن تعطيني وصفات طبيعية لشعري لانه مموج وجاف ومتقصف ليكون طويل وناعم ولامع
اتمنى تردي علي لاني مقبله على زواج..
الف شكر لك..

ريـــــم
06-20-2005, 01:38 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
حبيت أشكرك يا اسيرة الموج على المعلومات المفيدةجدا. وانا اعاني من مشكلة التقصف والجفاف شعري وعلماً ويزداد عند فترة ما أكون أرضع وإذا ممكن توصفيلي زيت حق يطول شعرها بنتي(4سنوات).وشو فايدة زيت الحشيش؟؟وين ممكن أحصل عليه...
مشكوووووووووة ..(*!*)

marwa5
06-20-2005, 06:16 PM
انا شعري جاف شوية و متقصف و استعمل شامبوان *بونتين الاخضر*مع بلسم *wella*
و ارجوك يا اختي* اسيرة الموج* مادا افعل +بعد الحمام شعري بينشف بسرعة من الامام

ذات النطاقين654
06-21-2005, 04:24 AM
سؤالي ابى حل لمشكلتي راسليني على الاميل او ابعثي مسج وشكرررررررررررررررررر اختكي ذات النطاقين

أسيرة الحرمان
06-22-2005, 09:44 AM
مشكلتي مالهاحل........

هيك قالوا الدكاترة..... الله يسامحهم........

انامولودة بالسعودية.. وعشت عمري هناك..... ونزلت مصر وانا عندي 22 سنة

كان شعري في السعودية طويل اوييييييييييييييي وناعم

ولما نزلت مصر اتعرض لرطوبة مصر وخرب تماما

وماصار يطول....... واتقصف وصار خشن.....لفيت على الدكاترة......ومراكز التجميل...واستخدمت كل انواع الزيوت

والكريمات .......كانت النتيجة واحدة........دايما كانت تساوي صفر

حتى بعد ما والدي ووالدتي توفوا الله يرحمهما...

نفسيتي اصبحت تحت الصفر وساء اكتر.......

مادري شو اسوي.....

دليني الله يرضى عليكي......

clear-smile
06-27-2005, 08:39 AM
حبيبتي اسيرة
صراحة العذر والسموحة منك مقدما لأني راح ازعجك بأسئلتي
س1: انا شعري كان زين في البداية وما كانت عندي قشرة بس جاتني القشرة من اخواني لانهم يستعملون فرشتي وانا دايم اغيرها فابي حل للقشرة لاني استعملت الخل والحنة وابد مافي فايدة؟
س2: كنت عند كوفيرة وعطتني شامبو تقول انه زين للشعر والقشرة اسمه DXN اللي هو شامبو"جانوزي" ابي رايك فيه وهل هو صحيح زين ولا لا ؟
س3:انتي قلتي على وصفات للحنة ابي اعرف اذا جيت اغسل الحنة اغسلها بالموية بس بعدين احط بعدها زيت او اتحمم عادي على طول يعني ما يحتاج زيت واذا كان يحتاج زيت بعد الحنة فاي زيت تنصحيني فيه لان في ناس يقولون ان زيت الزيتون ينشف الشعر وازين زيت هو زيت عافيه فابي رايك لا هنتي؟
واسفه مرة ثانية اني ثقلت عليك بأسئلتي
وتسلمين لنا يالغاليه لاخلينا منك ان شاء الله

شوكولاته مميزة
06-29-2005, 11:44 PM
مرحبا انا بقولك مشكلة صديقتي وانا احاتيها كثير....

هي شعرها اسود حيل وكثيف وكان فيها ثعلبة وعالجتها عند الدكتور وراحت خلاص
وكانت تقصة مدرج على طول ويجنن ما شاءالله اذا استشورته ...

اصبغتة اول شي اطراف كانت موضة ((( يعني حطت اكسجين على اطراف شعرها اسحبوا اللون لان شعرها ما يصبغ)))

بعدين قصت الاطراف..

وبعد سنة سوت خصل نحاسي وقعدت تقريبا 3 شهور بعدين اصبغت بني غامق شعرها كلة..

الحين شعرها يتساقط بكمية رهيبة وصار باهت مو مثل اول كانت اول تحط حنة بس مو دايما ونصحوها انها ما تحط لان الحنة تنشف الشعر ....
بس هي يستخدم زيت براشوت بس ماتشوف نتيجة ..................
مع العلم انها تستخدم الاستشوار مو اقل من مرتين في الاسبوع وعندها مشكلة الفراغات في مقدمة الشعر
وبعد شعرها في المقدمة خفيف وقصير .............

هي محتارة اتمنى انك تساعديها,,,,,

زمرده*
06-30-2005, 09:36 PM
عزيزتي الغاليه
اشكرك على الخدمه الطيبه
وابغ حل لشيب انتشر في شعري مدري ليه

هاموره هانم
07-01-2005, 12:38 AM
السلام عليك اختي الغاليه جزاك الله خير بثقل عليك شوي تحمليني انا وخواتي
1- شعري طويل يعني للخصر لكن خفيف جدا والتقصف إلى فوق يعني كل الشعر وقلوا لي ماله حل الا القص وانا احب الشعر الطويل اتمنى يطول اكثر ويروح التقصف شكله زي الصوف النافش وزوجي بالمره موعاجبه يقول شعرك خرب وشكله بشع لاتفكيه اربطيه ساعديني لاحرمك الله الاجر ولاحظة بناتي كمان من وراء الشعر مقصف ماستخدم استشوار الافي النادر جدا وصبغة قبل سنه ونصف شعرنا ناعم جدا وش تنصحيني وهل فيه خلطه تشيل التقصف وتطول
2- تطلبك اختي تساعديها شعرها قصير هي وبنتها مايطول وخفيف جدا الجلد باين تتعب في الافراح وش تسوي من قدام زي الصلع عطاها الدكتور ابر وادويه لاكن بدون اي تحسن وش تنصحيها وهل فيه خلطه زينه تكثف المهم وتطوله لو شوي بس
3- اختي الصغيره غثتني تقول لازم هي تسال سامحينا ياعمري تعبناك معنا شعرها طفشها مايطول وكل يوم جايبه اسم زيت جديد وتجرب اظن لوطول شعرها تجن من الفرحه تقول لك وش تسوي ياحياتي
4- خلاص اخر وحده شعرها كان كثير وطويل عندها 3 اولاد والحين الله لايوريك متقصف والتساقط فضيع جدا لدرجة ان شعرها صار لحد الرقبه وقليل مره ومتقطع مره ماتحبين تشوفيه الصراحه شعري ارحم منه كثير وش تنصحيها
ياحياتي فرح اخونا بعد شهر ودنا الكل يقول وش هاشعور ارجو منك سرعة الرد ومعليش سامحيني على الاطاله
وشششششششششكرا لك وسسسامحينا تعبناك معنا جزاك الله خير الجزاء على جهودك

ربش
07-01-2005, 01:13 AM
عزيزتي
أعاني من خشونة في شعري ولما أستخدمت فرد الشعر صرت ما أقدر أصبغ علشان الفرد ما ينفع مع الصبغة لأني ما أجمع الأثنين يصير الشعر مثل المطاط ، وغير كذا شعري صار خفيف والآن توقفة عن أستخدام الفرد وأريد حلاً طبيعياً بعيد عن الفرد وهذه الأشياء اللي مفعولها مؤقت .

خليجية*
07-02-2005, 03:54 PM
اختي حبيبتي انا شعري بيه قشرة وعجزانه منها مو راضيه تروح وحكه بالشعر ويطيح شعري واايد منها كفايه انه خفيف ورايحه عليه

همسات النسيم
07-02-2005, 04:07 PM
السلام عليكم ان عندي اكثرمن سوال
س ـ شعري خشن وابي طريقة سهلة لتنعيم الشعر لاني مافية طريقة الا سويتها ؟
س ـ شعري كان طويل بس قصيتة اول مرة ماعاد طول وان طول شوي يتقصف واطر اني اقصة ؟
س ـ اختي شعرها ناعم وتبي طريقة بسطة لتجعيده في السهرات ؟
وشكرا

اللؤلؤه*
07-03-2005, 03:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............,,,

بصراحه أنا شعري حييييييييييييل خفيف وماأدري شنو أستخدم عشان يصير ثقيل ويتساقط شعري بشكل فضيع أبي شي يثقل الشعرأستخدمه ومايطيح الشعر ومضمون لأني كل ماأستعمل شي يطيح شعري ومشكووووووووووره وطولت عليج

Q8_ButterFly
07-03-2005, 09:51 AM
عزيزتي أسيرة الموج يعطيج الف عافيه على هالمجهود الرائع الصراحه ما قصرتي انا شفت اسألة البنات واجوبتج الرائعة وفي كذا جواب يصلح لحل مشكلة شعري بس ما عليج أمر ابي اسألج لاني احترت بين الأجوبة وما ادري اذا تصلح لشعري والا لأ .

المهم ما ابي اطول عليج عزيزتي انا شعري خفيف وما يطول الا شويه ولما يطول يكون خفيف وشكله بايخ عشان جذي انا دايما اقص شعري بس ابي خلطه تكثف شعري وا اطوله ابيه يطول لنص ظهري اتمنى هالشئ امنيتي فا ريت تعطيني خلطه او اي زيت يساعدني على جذي وانا من الكويت فا ريت تعطيني زيت يكون موجود عندنا بالكويت :)

وشاكره لج عزيزتي

nonalion
07-03-2005, 11:22 AM
يعطيك الاف عافية
انا مشكلى بعد الولادة صار شعرى خشن و مشبك ولازم استخدم البلسم عشان اقدر افككه و اسرحه صار لي على ها الحال 8اشهر

كتكوتة وبس
07-03-2005, 01:46 PM
يا هلا ومرحبا بيك جيتي والله جابك انا شعري متقصف(مووووووت)وما اكو وصفة وحمام زيتي الاجربته وما فاد الحل؟

فتاة الجبل
07-03-2005, 10:06 PM
السلام عليكم
والله حبيت أسئل بخصوص مشكله بشعري قبل 3 سنوات عملت تمليس لشعر وتساقط شعري وضعف أكثير جدا للآن وهو يتساقط لكن عندي منطقه معينه الشعر ينمو بس نمو بسيط جدا ثم يتساقط مره أخرى ومش عارفه الحل والاه تعبانه أكثير
أرجو منك ياحبيبتي أن تفيديني مع جزيل الشكر لتعاونك والله يوفقك أنشاء الله

جـــــــورية الكـــــويت
07-03-2005, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شعري ما يد يتصاقط وخفيف ممكن حل

جزاكى الله خيييير

ام مــــــــريم
07-04-2005, 12:46 AM

س1/ انا شعري افرده وصار قليل مره وحطيت عليه مايونيز وصار كثيف بس ابغى اي شي يطوله وينعمه لانه مو ناعم مره ؟

س2/ لون شعري بني من الاصل وابغى اصبغه وصبغته بس ماطلعت الصبغه ؟ ياريت اذا فيه صبغه حلوه تدليني عليها؟؟

مشكووووووووره

العائله السعيده
07-04-2005, 03:37 AM
عزيزتي انا لما اصبغ شعري
يبقع وجهي كله احمر مع حراره في مكان الصبغه وكذالك في الوجه والرقبه واصير تحفه كل المشغل يرتاعون من وجهي
وجربت في مشغل ثاني عقب مده لكن نفس النتيجه
لدرجة وحده تسالني انتي شايله وجهك بالفتله ؟؟؟؟

فاحب اسالك انا لي سنه تقريبا بعد الصبغه اقدر اصبغ مره ثانيه والافي خطوره ؟؟؟؟؟
وهل فيه صبغه خاصه لمشكلتي في بشرتي الحساسه ؟؟؟؟
فانا اي شيء استخدمه سواء مرطب او مزيل ماكياج او اي قناع ان شاالله طبيعي يقب وجهي

اللؤلؤه*
07-04-2005, 04:20 AM
أنا اللؤلؤه سألتج ومارديتي أرجو الرد بسرعه وشكوره حييييييييييل

أم عزوووز
07-04-2005, 06:03 AM
ارجو منك يااختي العزيزة شرح قصات وتسريحات
1_ الشعر الطويل
2_ الشعر المتوسط
3_ الشعر القصير

بصراحة أنتي الى طمعتينا فيك عشان إحتياجي للتسريحات أهم شي
أرجوكي رجاء خاص مع العلم إحنا مثقلينها شوي الصور ثم الصور

:frakjhgyg

zara1979
07-04-2005, 02:08 PM
مرحبا اختي اسيرة الموج
شعري وانا صغيرة كان ناعم ومسترسل كانو مستخدمه سشوار لكن الان هو ناعم لكن بعد الاستحمام وبعد ان يجف ينفش كثيرا ولم يعد مسترسل كما كان رغم اني استخدم كونديشنر بعد الشامبو ارجو ان تساعديني في ايجاد حل لمشكله نفشة الشعر
ولك جزيل الشكر وجزالك الله عنا خيرا

^ميرنا^
07-04-2005, 03:20 PM

شكراً كثير إلك على تعاونك معنا لما فيه من مصلحة الفراشات الجميلات في هذا المنتدى الرائع

حبيبتي أردت أن أسألك عندي مشكلة بشعري وما عم لاقيلها حل ، أنا بشرتي دهنية وفروة رأسي أيضاً دهنية مشكلتي هي ليست قشرة أشعر بحكة في فروة رأسي لا أعرف ما هو السبب يعني لما أفتش بشعري القشرة ما تبان ولكن عندما أحك فروة رأسي في شي أبيض مثل الدهون تطلع في إيدي ، لقد استعملت طرق كثيرة منها الخل والليمون الحامض وأستعمل حالياً شامبو من بودي شوب اسمو OIL CONTROL كاتبين عليه إنو بيعمل توازن في فروة الرأس الدهنية لكن للأسف كمان ما جاب نتيجة ،،،،،، فهل ممكن ألاقي عندك الجواب؟؟؟؟؟؟؟؟

شكراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً

dnea
07-04-2005, 05:30 PM
السلام عليكم
مشكورة اسيرة اني عندي مشكلة في فروة الراس في قشرة كبيرة وصار يطلع مكان القشرة بياض في الجلد واني استعملت جميع الشامبو لكن بدون فايدة ارجو المساعدة

نوران212
07-04-2005, 05:59 PM
مرحبا أختي انا شعري مدرج شوي وجاف جدا وسمعت هالايام عن اعشاب سويرية تنعمل في الصالون تعمل على فرد الشعر مثل الفرد العادي ولكن بدون اضرار ؟وانا صراحة حبيت اجربها لانه مليت من الاستشوار ؟؟
السؤال :هل يوجد ضرر من استعمال هذه الاعشاب؟ وهل هي مضمونة 100% للفرد؟
رجاء الرد اذا كان عندك فكرة عن الموضوع
مع الف شكر حبيبتي.

OoفرفوشةoO
07-05-2005, 04:11 AM
أختي الغالية أسيرة الموج أود أن أسئل بعض الأسئلة وأروجوا أن تتفضلي علي بالحلول المناسبة :
1- شعري ينمو بشكل بطئ جداجدا واذا طول يطول لحد كتفي ويوقف.
2- قبل حوالي ستة شهور عملت هاي لايت لشعري وماضبط واطريت ان اصبغ شعري خلال ثلاثة أيام مرتين بالأضافة للهاي لايت وبعده بحوالي ثلاثة شهور حطيت حنة سوداء .الخلاصة شعري صار جاف ومكسر مع العلم ان طبيعت شعري ناعم . كيف ارجع لشعري حيويته ونعومته ؟؟؟؟
3- أعاني من القشرة الشديدة حالياً(بعد الصبغة).
ملاحضة : معليش على الإطالة ومشكورة مسبقا .

توتة الحلوة
07-05-2005, 10:11 AM
حبيبتي سؤالي يمكن يكون مار عليج بس ما شاء الله الردود وايد وما في وقت أتصفحها كلها
أنا شعرش يعتبر كثيف وهو جاف والقشرة فيه فظيعة ما أدري فيه زيوت ممكن أستخدمها أو أي شي فلوتقدرين تساعديني جزاج الله خير

ريم القماز
07-05-2005, 10:28 AM
أختي الفراشة العزيزة أسيرة الموج،،،،،،،،،،،

مشكلتي أن شعري لا يطول ابداً مع أنني حاولت بجميع الطرق والوسائل من إستخدام الزيوت والكريمات كما أنني سمعت أن من تقص أطراف شعرها وهو غير رطب يعني ناشف عندما يكون القمر بدراً كاملاً يطول الشعر ولكن دون فائدة ومشكلتي الثانية ان شعري يتساقط بشكل كبير مع انني جربت الكريمات والخلطات الطبيعية المتكونه من زيت الزيتون وبياض البيض وفي مرات أخرى صفار البيض والعسل والزيوت الطبيعية الأخرى ولكن دون فائدة مع العلم أن شعري كان طويلاً جداً يصل الى خصري ولكن في يوم من الأيام كنت في حالة نكد وزعل غير طبيعية ومسكت المقص وقصصت شعري حتى كتفي وبعد ذلك استخدمت سبراي لتمييش الشعر وقمت بعدها في اليوم الثاني بوضع الصبغه فوقه دون ان اغسله من آثار الميش فإذا بشعري يتقطع عندما حاولت تمشيطه وبدأ يخرج من جلدة الرأس خصل كبيره وبعد ذلك استخدمت عدة علاجات من زيوت وغيرها لمدة سنه حتى بدأ يرجع الى وضع الشعر الطبيعي ولكنه منذ عام 1997 وحتى اليوم لا يزيد طول شعري ولا يطول اكثر من مستوى الكتف .

ساعديني أرجوك

شذى الورد
07-05-2005, 05:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله ..

مشكلتي ان شعري يتساقط بكثره و توجد في فورة الرأس حبوب صغيرة حمراء

كيف اوقف التساقط؟

dam3h 3en
07-05-2005, 06:05 PM
يا هلا فيكي اســـيرة الموج
انا عندي سؤال
شعري طويل مش كثيف كتير بس ماشي الحال
قبل فترة منذ حوالي سنة تقريبا صار شعري يتساقط
على غير عادة
بحط جميع الخلطات بلاقيها قدامي من زيوت .... خلطات طبيعية .. و كل شي
و رحت على الدكتور الجلد و عملت فحوصات ما عندي شي الحمد لله و نشكره
بس عم بخف كل يوم , و بدي خلطة تعلج شعري
و حتى صار ناشف كتير
اذا في عندك حل ساعدي الله يسعدك
و شكرا

أم ميثة
07-06-2005, 09:53 AM
هلا فيج اختي

ومشكوووورة ع الموضووع

بس بغيت اعرف كيف يسوون هذي التسريحه لو سمحتي

وأشكرج

ساحره
08-01-2005, 12:57 AM
حبيبتي ابغى شي مضمون يكثف الشعر بلللللللللليز0[B][I][U]

بنت الفدعان
08-01-2005, 10:00 AM
مشكورة حبيبتى وعلى المعلومات القيمة

رييمان26
08-01-2005, 04:14 PM
اختي أسيرة الشوق هل فيه صحيح منعم شعر للأبد مع العلم أن شعري مو خشن لاكن خفيف وكثير وملفلف كله وانا محتاره معاه دوريلي حل والله يوفقكي انشاالله:asd321:

هنو الحلوه
08-02-2005, 09:02 AM
هلا اختي اسيره الموج..
انا مشكلتي في التساقط..
شعري صار يتساقط بشكل مو طبيعي وش الحل؟!!

بنت الفدعان
08-02-2005, 11:51 AM
لوسمحتى بس ممكن تدلينى على زيت الحشيش الاصلى ومن وين اجيبة

ساحره
08-02-2005, 11:56 PM
ابي حل لتساقط الشعر

نون النسوة
08-03-2005, 12:28 AM
شعري بطيء النمو جدا ، واول ما يطول يتقصف ويصير هش في نهاياته

نفسي يطول ويكون طبيعي في حل ؟

بنوته كول
08-03-2005, 02:08 AM
السللام عليكم
ياقلبي انا شعري جاف ومهما حطيت زيوت ماينفع
وكمان لي سنه تقريبا النمو حقه مره بطئ مع انه ماكان كذا
ابي حاجه تزيل جفافه وتخلي نموه طبيعي
ومشكوره حبيبي

عين عذاري
08-03-2005, 02:30 AM
السلام عليكم .وعساك ع القوة
مشكاتي يا طويلة العمر ان شعري ما يطول .... وخفيف جدا خاصة منطقة الغرة ... ومتقصف . .جربت افرك شعري بالثوم .. ما نفع . وحطيت زيوت ..حتى زيت دابر املا حطيتة وما نفع ؟ ايش الحل
ومشكورة

ست الفراشات200
08-03-2005, 09:32 AM
بغيت أسال أنا من بعد ماحطيت صبغه لشعري صار معقد وقصف ايش الحل ؟الله يعطيك العافيه

ست الفراشات200
08-03-2005, 09:35 AM
بغيت أسال أنا من بعد ماحطيت صبغه لشعري صار معقد ومقصف ايش الحل ؟الله يعطيك العافيه

نهى مهدى
08-03-2005, 12:23 PM
من فضلك
أعانى من سقوط فظيع فى الشعر ماذا أفعل اردجو الافادة

رييمان26
08-03-2005, 12:59 PM
هلا حبايب قلبي

اي سؤال عن الشعر لا تترددين عندي الحل لأكيد والمضمون

أسألو عني منتدى لك وحالم حواء وتطمنون ..

تراي عال العال

خبيره ونازله عندكم
معليش أسيرة الموج أخطأت في كتابة أسمك سامحيني وياليت تجاوبيني على سؤالي بأسرع وقت وجزاك الله خير

غديرالحب
08-04-2005, 02:31 AM
أتمنى انك تساعديني ومايكون فاتني القطار لأني توني جايه...
شعري ماينمو ولا يطول من ربي خلقني وهو خفيف وقصير بس ألحين بالزود وبالاضافه انه متكسر يعني لازم بعد السباحه
استشوار...
قولي شسوي حلمي كون لي شعر حلو مثل اي بنت وعلى فكره شريت التونيك الماليزي شرايك فيه؟؟؟
وس}ال ثاني وحده مسويه خصل لونها أحمر بس مابينت في شعرها كلش بس أثر بسيط وتبي تسوي خصل ميش مايأثر على لون الشعر ؟؟

فيروزي
08-04-2005, 01:19 PM
اهلين اختي
انا عندي سؤال وهو ان شعري جاف وينتفش بسرعه اذا احتريت ويطيح كثير وش الحل ساعديني الله يجزاك خير

sameeha
08-04-2005, 01:49 PM
هلا عزيزتياسيرة الموج بغيت اقولج مشكلتي اني الصراحه احس انه بد ى يخف شعري من يدام وفوليلي الله يخليج النصيحه.

فنه
08-04-2005, 02:59 PM
مشكلة مع القشره

انا ما حب وايد استخدم الزيوت

استخدمت زيت جوز الهند مع مطحون الحلبه ومطحون النعناع فتره اختفت القشره وبمجرد ما تركته رجعت

استخدمت الكركم نفس النتيجه

وهم استخدمت خل التفاح بعد نفس النتيجه

ابي حل نهائي مب مؤقت

دلوعه الفراشات
08-04-2005, 04:49 PM
اهلاوسهلا فيك اختي اسيرة الموج
انا اتمنى انك تساعديني وباسرع وقت اذا سمحت
شعر خشن وطويل ومجعد ودي اخليه ناعم زي الحرير وماهو مجعد
زمان كان ناعم لاكن المشكلة الكبيرة لمن كنت صغيرة "مسكت الموس وحلقت شعري كان عمري 6 سنوات "
اتمنى اتمنى انك تردين لي اختي اسيرة الموج وباسرع وقت اختك دلوعة الفراشات

إيفان
08-04-2005, 09:09 PM
الاخت اسيرة الموج وينك ما تردين على اسئلتنا

ممكن اسأل اذا ماعندك مانع تردين علي

انا شعري خفيف و مو كثير

مرة سمعت ان الزيت لازم ما يطول على الشعر و الا يطيحه وش رايك انت؟؟؟؟؟؟

ووش رايك بالغطاء البلاستيكي هل يكتم الشعر اذا قعد 4 ساعات مثلاً و يأثر عليه؟؟؟؟؟؟؟

و اتمنى انك ما تتركيننا احنا بحاجة لمساعدتك

إيفان
08-04-2005, 10:13 PM
اسيييييييييييييرة الموج وييييييييييييييييييييييييييينك

بليييييييييييييييز ردي

انا محتاجه للاجابة بأسرع وقت

تعااااااااااااااااااااااااااالي

أعماق السكون
08-04-2005, 10:38 PM
هلا فيك ..(أسيرة الموج)
وش أخبارك؟؟
أبي أشكرك أولا على اهتمامك في أصعبمشكله_ صراحه _ بالنسبه للبنات..
وابي أقولك الله يعينك على الاسئلة اللي بتجيك من بنات الفراشة..
المهم بلا طوووووووووووووول كلام..ولا نطول على السامعين...

س\بنت عمتي تبي شي (يكثف الشعر وينعمه) وازهقت من كثر ماتجرب لكن بدون نتيجه !!
تكفييييييين ترى انتظر الرد يالخبيره.

حبوبة زوجها
08-05-2005, 02:36 PM
مرحبا فيك أختي أسيرة الموج

أنا مسوية هاي لايت لشعري قبل 3 أسابيع لكن ماعجبني اللون وأبغى أغيره بلون ثاني

كم المدة اللي أفضل تكون بينهم بحيث مايأثر على الشعر ؟

أو هل الأفضل إني أرجعه للونه الطبيعي ؟

ولك كل الشكر .

grood
08-05-2005, 03:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يعطيك العافيه اختى على مجهودك ... الصراحه انا حابه اعرف احسن طريقه للحناء
وللي تستمر على الشعر أطول مده وخصوصا وانك من السعوديه الشقيقه لاني سمعت انه السعوديات ما شاء الله عنهم
ما في اشطر منهم في الحناء ولك الشكر سلفا

غاليييييييه
08-05-2005, 04:56 PM
اهلين بك في هذا المنتدى الرائع
اختي تصبغ شعرها بحناالامير الاسود بسبب وجود الشيب هل تستطيع فرده وش احسنا انواع الفرد

غاليييييييه
08-05-2005, 06:46 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

اهلين بك في هذا المنتدى الاكثر من رائع
اختي تصبغ شعرها بالحنا الاميري الاسود باستمراربسبب الشيب وهي تريد فرده ماهوافضل فرد لها وماهو افضل نوع استشوار

دلوعه مره
08-05-2005, 10:50 PM
:aw11
حبيبتي ياليت تفيديني في حل لمشكلة تساقط الشعر .... غيرت كثير الشامبو لكن مافاد مع العلم ان شعري دهني
افيديني جزاك الله خير

توت احمر
08-05-2005, 11:29 PM
السلام عليكم اختي
اناشعري فيه شيب عطتني الدكتوره فيتامينات واحس انه شوي وقف النمو بس ابغي اصبغه واخاف يطيح لانه اقل شيئ يطيح شعري مع العلم انا مسويه يوكو وطاح شعري وعالجته هذا تقريبا من 6 شهور
على فكره بعد ابغي اطول شعري بس مشكلته انه لين يطلول يستوي ضعيف و يتقصف وشعري كيرلي مب ناعم ولا هو بخشن وايد بس مكسر

وشكرا مقدما

فطيـــم
08-06-2005, 12:28 AM
لو سمحتي اختي ابي حل لمشكلة تساقط الشعر عندي خاصه وقت الاستحمام واثناء تمشيطه

للعلم شعري فيه قشره وطويل ومن النوع الناشف شوي

ياااااااااااااااااااااااليت تساعديني اكون شاكره لج

توكس
08-06-2005, 04:43 PM
لو سمحتي اختي ابي حل لمشكلة

شعر اختي جاف وباهت وينفش

وتبي حل ومشكورة مسبقا

hazar
08-08-2005, 03:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الحبيبة
اريد منك خلطة تطول الشعر بسررررررررررعة ويا ريت
تتكون من مواد طبيعية او زيوت المهم صنع منزلي ههههههه
انا بانتظار مساعدتك بارك الله فيك

حنين الشوق1
08-08-2005, 11:09 AM
ياهلا
عندي سؤال
أنا شعرتي خفيفه ومتكسره أبي أروح الكسرات بدال الإستشوار لأن شعري تقصف منه تعبت على طول استشوار أبي
أرتاح منه أنا ماجربت تمليس لأن شعرتي موقويه أبي خلطه سهله ياكثر الخلطات اللي سمعته
بس أبي شي مضمون وأسويه في البيت وينعم
الله يخليج ساعديني عذاب مع الإستشوار وحرارته يعني لازم أستشور ولا ما احب أشوف روحي في المرايه

alsalwa
08-08-2005, 02:38 PM
يالغالية عندي مناسبة جدا مهمة وماأعرف شنو أسوي في شعري، لأنه خفيف وقصير، وأنا سمينة ساعديني دزاج الله خير ، أحتاج صور أشوها :)

روز الحبوبه
08-08-2005, 03:56 PM
لو سمحت أنا شعري نافش ويطير بسرعه عندك حل؟
وبالنسبه لزيت السدر والبابونج إيش الكميه أو القياس المستخدم؟

دمعه الحلوه
08-10-2005, 07:46 PM
أسيرة الموج تكفين ردي علي بسرعه الله يجزاك الجنه
أنا شعري خفيف وناعم والشعره غير مفروده متلفلفه وماأستعني عن الأستشوار قريت عن خلطه للدكتور وخبير الأعشاب محمد الملحم لتكثيف الشعر وتطويله وهي كل أتي يخلط بنسب متساويه من أوراق لسان الثور وبذور اليانسون وخلاصة الصبار وتعجن باحناء ويترك لمدة لاتقل عن 7 ساعات ثم يغسل ودي أحط هل خلطه بس خفت لأني صابغه شعري ولي تقريبا سته شهور أنتي وش رايك أستخدمها ولا؟ وبعد وش رايك بفرد سوفت أند بتفول ماله أثار جانبيه وهل يفردالشعر ومااحتاج أستشوار الله يخليك ردي علي بسرعه

ملاك الكويت
08-11-2005, 12:26 AM
السلام يا أسيره الموج شخبارج

كنت أتمنى ردج لى بس ما رديتى لى

ما نى عارفه ليش

شكرا لج حبيبتى

انا شعرى يطيح بشكل عجيب

ما نى عرفه شسويله احط حنه وزيت وخلطات بس ما فى فايده يمكن من فقر الدم

وحتى بنتى نفس الشيى بس هى يا حرام كلش بدت اتصلع وهى على وشك الزواج يا عمرى ردى على الله يخليج لا طنشينى

أبى شيى يوقف التساقط

( بنتى بنبت لها شهر بس يطيح بعد فتره مع العلم هى يوم صغيره كان شعرها يهبل الكل يشهد على ذلك )

o0oالهنوفo0o
08-11-2005, 10:38 AM
السلام عليكم

سؤال هو........

1/ هل في طريقه تخلي الشعر فعلا ناعم وطبيعي " يعني مو تمليس او استشوار"؟؟؟

2/ انا شعري يدهن بسرعه وهالشي ما يعجبني شلون احل هالمشكله ؟؟

3/ شعري كان مره كثييييف لكن في الفتره الاخيره خف بشكل مو طبيعي ولما رحت للدكتور قال لي لاني احاتي الاختبارات كثير طيب كيف ارجع له كثافته؟؟

4/ كيف اخلي شعري حيوي وفيه حياة لان مثل ما قلت لك انه تبهدل بسبب هموم الدراسه والاختبارات؟؟

5/ايش احسن وضع اخلي شعري عليه طول اليوم "مربوط ... مرفوع ... ملفوووف..."؟؟؟

6/ ممكن تقدميلي نصايح خفيفه للعنايه بشعري من المؤثرات الخارجيه يعني بشكل يومي او اسبوعي؟؟

واسفه على الاطاله اختي بس والله محتاجه نصايح لشعري

يعطيك الف عافيه

نوراء77
08-11-2005, 12:13 PM
حبيبتي اسيرة الموج انا عندي توم بنات وحده شعرها ما شاء الله كثيف وناعم والثانيه خفيف وناعم اذا عندج حل للثانيه اكون شاكره .........وعمرها 5 سنوات بس!!!وانا على طول اقص لهم شعرهم تقريبا كل شهر ..

غديرالحب
08-11-2005, 01:58 PM
وينك ياللي كتبتي الموضوع واختفيتي .......ياخوفي والله مثل هالبنات اللي يقصون على عقولناااااا!!!!!!

فراشة يوسف
08-11-2005, 03:04 PM
مرحبا اسوره......عندك فكره وين احصل فرد مائي بجده!!!

صوت البحر12
08-12-2005, 06:20 PM
اختي اسيرة الموج ممكن تساعديني اني الاقي حل لبنت اختي؟
هيا طفله عمرها ثلاث سنوات ونص شعرها مموج متقصف الاطراف ومتكسر من عند مقدمة الرأس بالرغم من انه
كثيف بس( ينفش )ممكن نلاقي لها حل للتقصف والتكسر
وجزاك الله خير

سلطانة
08-13-2005, 01:11 AM
تشكري على الافادة والمبادرة الحلوة منشوانا مشكلتي تكمن في الشعر النحيف طبعا كان كثيف والان اصبح خفيف واستخدمت اشياء لا تعد ولا تحصى ولم استفيد

دقلاشة
08-13-2005, 01:26 AM
السلام عليكم اولا ليك جزييييييييييييييل الشكر و اتمني انك تفيديني
انا مشكلو شعري انه ما يطول بسرعة ويمطن من مدددددددددددة ثاااابت وانا حاليا بستعمل الكتيرا ابغي اعرف رايك فيها وكمان رايك عصير الجرجير لو سمحتي
بس ردي علي سررررررريع لاني عن جد محتارة
وجزاك الله عني كللللللل خير

حنين القلوب
08-13-2005, 01:39 AM
السلام عليكم
اشكرك علي البادرة الطيبة اختي العزيزة
وابي اسال لوسمحتي عن شعري :
شعري طويل مرة ولكن نوع الشعرة خفيفة وتتاتر بسهولة وتتقصف
احس احيانا ان شكله حيوي احسن قبل ما استشوره
ايش تنصحيني اعمله لاحافظ علي شعري من الجفاف ومن التقصف خاصة في الصيف والطلعات والمناسبات انت عارفة
واي طريقة حلوة ممكن اعطيه كثافة لانه طويل واحس انه يخف
وتسلمين

بحيرة الاحزان
08-13-2005, 03:40 AM
السلام عليكم
انا اختى والله شعرها قصير وجاف ومتقصف واريد اسال لو عندك وصفة تنصحيها فيها للتطويل مع العلم انها ترددت على دكتور لفترة ست اشهر مع استخدامها للعديد من الوصفات دون جدوى نرجو المساعدة

سميه2005
08-13-2005, 03:54 PM
مساء الخير أختي الغالية نرحب بك في هذا المنتدى ونتشرف بوجودك معنا لمساعدتنا أرجو مساعدتي في مشكلتي هذه
أنا كثيرة الصبغات والفرد لدرجة انه شعري تقصف وجف وآخر صبغة حطيتها على شعري تقريبا قبل 6 شهور وهي قريبة للون الأحمر وحاليا لدي مناسبة زواج بعد اسبوعين أو أقل باذن الله .. وأريد أنا أفرد شعري واعمله هاي لايت بس بسوي خصل بسيطة جدا من قدام هاي لايت اما الفرد أريده كامل فهل تنصحينني بذلك؟
رحت للصالون قالتلي الكوافيره انه معه فرد ايطالي فهل تشجعينني على هذا الفرد؟ علما بان هذي الكوافيره لم تشجعني قالتلي انه رايح يطيح شعرك لان شعري مره خربان بس تعرفي أبي أغير وضروري اغير... وقالتلي ممكن اسوي هاي لايت بس ما راح يكون فاتح يعني أشقر.. انتي كخبيرة تنصحيني بأني أفرد واسوي الهاي لايت وبعدها ممكن توصفيلي طريقة احافظ فيها على شعري ولا ما في داعي لهذا كله وابعد عن الشر؟ أرجوكي ردي علي وبسرعة قبل ما أخرب شعري
وجزاكي الله ألف خير أتمنى لكي التوفيق وجعله الله في ميزان أعمالك

ranodah
08-13-2005, 06:05 PM
عزيزتى أسيرة الموج
ابنتي شعرها غزير ماشاء الله ومشكلته ناعم بس بعد الحمام ينفش ويتجعد أستخدم لها حمام زيت أسبوعيا وكريم بعد الحمام
كيف أعتنى بشعرها؟ ولك جزيل الشكر

الرشاقه
08-14-2005, 03:16 AM
انا خالتي شعرها قليل وخفيف من قدام وتسوي كل للي تسمع عنه عشاان يصير كثير بس مافي فايده اب شي يساعدها ويخلي شعرها كثير ارجوا منك تقولي لي ايش اقولهاااااااااااا يا ختي ورااااح تدعيلك على طول
ومشكوووووووره يااااا اسيرة الموج

قمبط
08-14-2005, 03:26 AM
مشكوره اسيرة الموج على هالموضوع المميز

انا مشكلتي اني اصبغ شعري كثير وتعبت من الصبغات وحابه احني شعري من كثر ما سمعت عن فوائد الحنه وابغى وصفه
تخلي لون شعري بني

أنشودة المطر**
08-14-2005, 12:06 PM
حبيبتي حبيت اسالك شعري الحمدلله نااعم وحيوي كان قبل مايحتاج استشور .. لاننا بالوراثه شعورنا ناعمه مسترسله ولله الحمد .. وكنت احنيه مرتين في الأسبوع

بس صبغت مرتين ورا بعض فانعدم شعري صار خشن وبدون لمعه .. اهم شيء الحين طال الشعر ونزلت الصبغه ..صارت مشكلته انه ناعم بس مايجي شكله لااايق وماحنيته من سنتين

يعني ابي طريقه يكون نااااااعم على طول ومرتب ومايحتاج استشوار

مع اني ما استخدم ولا زيت لان شعورنا بطبيعتها تخرب من الزيوت .. خواتي الصغار ما يستخدمون ولاشيء اللهم الشامبو وشعورهم خياااااال المشكله انه نوعية شعري كان مثلهم بس اكيد انا اللي خربتها..

فأبي نصيحتك ..ابيه يطووول ويصير ناعم ومرتب ومايحتاج استشوار

princessgogo2005
08-14-2005, 05:25 PM
شكرا اختى علي الموضوع الجنان دا بس انا عندى ليكى سؤال
انا شعرى مدمر جاف جدا ومقصف ومابيطولش ومليان قشرة جربت معاة حاجات كتير ومافيشفايدة ياريت تفيدينى لو عندك حل؟ وشكرا ليكى

بريد الامل
08-14-2005, 11:24 PM
الى اختي اسيره الموج

مشكلتي ..

انا صبغت شعري هايلايت من كم يوم وماعجبتني الصبغه وباالاخص الخصل طالعه مو حلوه بالمره يصلح احط عليه صبغه ثانيه مافيه ضرر لاني اول مره اصبغ وماادري وش السالفه

بس اوضحلك شغله انا صبغت الارضيه لون بندقي والخصل غزالي يعني ماهي الخصل الصفره
الخصل لون صبغه عاديه يصلح اصبغ الخصل نفس لون الارضيه لاني ماحطيتي خصل البيج او الاصفر
هل يتاثر شعري

ردي علي بسرعه وجزاك الله خير

sh3oolh
08-15-2005, 01:35 AM
في احد يعرف شنو الريبوند ؟؟

دقلاشة
08-15-2005, 04:07 AM
السلام عليكم
لييييييييييييييييييييييييييش الطناش يا عاااااااااااااااااااااااااااااالم ردوا

كوثر2005
08-15-2005, 02:25 PM
س/ انا شعري جاااااااااف وصبغتة من قريب وسويت هايلايت فية وبدا الجفاف اكثر ايش الطريقة ترجع لة الرطوبة والحيوية ؟

س/ متى الفترة المحدودة لصبغ الشعر مرة ثانية لانة بصراحة مو عاجبتني صبغتي وهل فية ضررمن اللون البني الكاكاوي؟

واتمنى الرد علي ولك دعواتي من القلب وشكرا حبيبتي

كوثر2005
08-15-2005, 02:37 PM
س1/انا شعري جاااااف بعد الصبغة الاخيرة مع العلم انها اول صبغة ومسوية هايلايت بعد اريد اعرف طريقة ترد لشعري الالرطوبة والحيوية؟

س2/كم المدة اللي لازم انتظرها عشان اصبغ مرة ثانية لان صبغتي مو عاجبتني وايش رايك من اللون البني الكاكاوي وشكرا؟

اتمنى الرد السريع على الاسئلة وشكرا اختي ولك خالص دعواتي

الدلوووووووووعه
08-15-2005, 02:37 PM
انا لون شعري الطبيعي افتح من الكستنائي على شقار

وصبغته اسود ( قال زوجي الله يكسر ايديك ) ابي ارجعه بأسرع وقت للطبيعي اقدر والا لا؟

والله يجزاك الف خير

تحيااااااااااااااااااااااااااتي

كوثر2005
08-15-2005, 02:39 PM
س1/انا شعري جاااااف بعد الصبغة الاخيرة مع العلم انها اول صبغة ومسوية هايلايت بعد اريد اعرف طريقة ترد لشعري الالرطوبة والحيوية؟

س2/كم المدة اللي لازم انتظرها عشان اصبغ مرة ثانية لان صبغتي مو عاجبتني وايش رايك من اللون البني الكاكاوي وشكرا؟

اتمنى الرد السريع على الاسئلة وشكرا اختي ولك خالص دعواتي

negoud
08-15-2005, 05:24 PM
السلام عليك لقد تعبت من شعري جاف جدا وبه قشره

هنوده
08-16-2005, 01:39 AM
السلام عليكم .....
ممكن سؤال .... توني مسويه هاي لايت(أشقر ذهبي ) في شعري بس ما أعجبني فهل ممكن اني اصبغ كل شعري بني غامق

دانة البحرين2
08-16-2005, 09:36 AM
مشكوره اختي الفراشه ويعطيك الف عافية
بس بقيت اسال عن الحنا السوده المستخلص من الاعشاب والتي تعمل على تنيعم الشعر
هل هي جيده ام لا

مشكوره مره ثانية ويعطيك الف عافيه :15_1_50[1

ام مــــــــريم
08-16-2005, 01:56 PM
مشكوره ياقلبي
1/ شعري خفيف وموناعم مره ؟ ممكن تقولي لي ايش استخدم له عشان يصير كثيف وناعم

أم رنيم 5
08-16-2005, 10:44 PM
أهلاً ومرحبا بيك معانا والله يحييك
عندي سؤال / أبنتي شعرها طويل وجميل من الخلف أما من الأمام فهو متقصف جداً عمرها الآن 8 سنوات

نبـض القلـب
08-17-2005, 03:06 AM
السلام عليكم
كيفك اختي اتمنى انك بصحه وعافيه
اتمنى تعطيني وصفه لتطويل الشعر
وجزاك الله كل خير
:asd321

شوشو200520052005
08-17-2005, 03:24 PM
الله يسعدك أختي عندي بنتي عمرها 12شهر وشعرها مره مره خفيف ايش ومن قدام ناعم ووراء ناشف شويه ايش أسوي في

والله ينورلك الي في بالك

حنين أنثى
08-17-2005, 09:59 PM
يسعد مساك ياغالية ..

اول شي يا حياتي حبيت اشكر فيك سعة صدرك ورحابته وطرحك الجميل كجمال روحك ..

حبيبتي .. انا شعري معضله .. يمكن كمان معضله قليله فيه ..

نوعيته ماهي خشنه بس ماهي ناعمه .. كلمة غجري توصفها ..

انا ابيه بيكون ناعم .. مع العلم اني صبغته 3 مرات تقريباً بس توقفت ..

بسبب التقصف ..

ابي ارتااااااااح من الاستشوار .. لأنه رفيقي العزيز خصوصاً في الكلية ..

وما ابيه يخرب من كثر الاستشوار ..

فبشو تنصحيني قلبي ؟

لك كل التحية والتقدير ..

أميرة البجع
08-17-2005, 10:19 PM
الله يعطيك العافية يا أسيرة الموج’’

أنا عندي مشكلة في شعري.. وأتمنى ألقى عندك العلاج المناسب..
مشكلتي إني صبغت شعري هاي لايت..
وصار شعري باهت وجاف وخشن والأطراف متقصفة بشكل فظيع..
قصيت شعري ولكن المشكلة مانحلت.. الأطراف متقصفة وخشنة ومنفوشة...
أرجوك تساعديني..
أنا قرأت مرة أن زيت الزيتون خير علاج لأطراف الشعر المصبوغ..
وأتمنى إن القى عندك الحل...

وأنتظر نصايحك..

لك مني جزيل الشكر.....

سهورر
08-18-2005, 01:48 PM
مشاء الله ملف متكامل وشئ حلو انه تثبت امنى لج الصحة والعافية على هذا المجهود

شـذى
08-19-2005, 02:48 AM
السلام
باسال اسالة لو سمحتي لان هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى بس من المشاركين فية اني شعري ناعم وخفيف ونموة
بطيء وفية تموجات لما اغسل بالشامبو يصير منفوش اريد الحل

ل

شـذى
08-19-2005, 02:50 AM
السلام
باسال اسالة لو سمحتي لان هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى بس من المشاركين فية اني شعري ناعم وخفيف ونموة

شـذى
08-19-2005, 02:52 AM
السلام

ولك جزيل الشكر

مي عز الدين
08-19-2005, 06:58 PM
اولا مشكورة يا اختي علي مسعدتك النا عندي اسئلة

س1 شعري مقصف ايش اسوي ؟

س2 احس انه شعري جاف بدي خلطة سهلة يصير مرن ؟

س3 ما بطول غير كل كم سنة مرة شوية صغيرة ؟

س4 شعري كتير بينفش هو صحيح خفيف لكن بينفش ؟

وشكرا كتير كتير الك انا غلبتك معي بس يا ريت تجاوبيني باقصى سرعة

ام روابي
08-19-2005, 07:08 PM
جزاك الله ومشكووووووووووووووره وجعل في موازين حسناتك

عندي سؤال فقط

ماهي افضل طريقه لتزييت الشعر لان البعض يقول افضل اذا استحميتي وشعرك مبلول تضعي الزيت عشان المسمات تكون مفتوجه وبعدين يترك لين ينشف الشعر

والبعض يقول افضل اذا هو نااااااااااشف

اتمنى انك تفيديييييييييييييييييييينا وربي يوفقك دنيا واخره

moon_15
08-20-2005, 12:08 AM
hey how r u im a new here so i just have a question how to make my hair long and thick and by the way im from saudi but i live in USA i wish that i can write in arabic but mu computer wont let me do so thank you for ur time .

أسيرة الحرمان
08-20-2005, 11:51 PM
مشكلتي مالهاحل........

هيك قالوا الدكاترة..... الله يسامحهم........

انامولودة بالسعودية.. وعشت عمري هناك..... ونزلت مصر وانا عندي 22 سنة

كان شعري في السعودية طويل اوييييييييييييييي وناعم

ولما نزلت مصر اتعرض لرطوبة مصر وخرب تماما

وماصار يطول....... واتقصف وصار خشن.....لفيت على الدكاترة......ومراكز التجميل...واستخدمت كل انواع الزيوت

والكريمات .......كانت النتيجة واحدة........دايما كانت تساوي صفر

حتى بعد ما والدي ووالدتي توفوا الله يرحمهما...

نفسيتي اصبحت تحت الصفر وساء اكتر.......

مادري شو اسوي.....

دليني الله يرضى عليكي......

انتي فين ياأسيرة الموج

love_girl
08-21-2005, 12:25 AM
انا شعري متوسط لاناعم ولا خشن ومقصف ابي شي يزيد من نعومته ويزيل التقصف وشاكرين لك مسبقا وياريت تخبرينا مثل ما سألت الاخت افضل طريقه ومستحضر لفردالشعر وافضل طريقة لسشورة الشعر

ساندري
08-22-2005, 03:20 AM
اهلين اختي

حبيت اسال انا حامل في الشهر السابع هل يوجد مخاطر لوصبغته ونفسي في ووصفه شعر طبيعه لونها هذه اللون
اووووووووو

واذا موجود وصفه طبيعيه ..............ممكن تعطيني اسم صبغه بنفس هذه الدرجات علما انه شعري لونه بني غامق .........وتسلمين

ام البنات
08-22-2005, 05:11 AM
غاليتى وفقك وسدد خطاك حبيت اسال

شعر بنتى 7سنوات جاف جدا ومتقصف وبعد الاستحمام يكون زى الاندوامى شكله مره صعب ماذا افعل لها مع العلم انه غزير؟

كما احب ان اعرف كيف يصير الشعر الخفيف غزير ؟

وتقبلى تحياتى وقبلاتى ودعواتى الصادقه

الغراااااام
08-22-2005, 06:01 AM
ياريت حبيبتي تخبريني وش الطرق اللي تغلظ الشعر ...

وش هو الزيت اللي مجرب ويطول الشعر أباه مجرب ومضمون...........

وياريت ترسلينه على ع الخااااااااااااااااااااااااااص

لو سمحتي...

أسيرة الحرمان
08-23-2005, 12:19 AM
انتي وين ياأسيرة الموج

أسيرة الموج فين يابنات

غديرالحب
08-23-2005, 12:38 AM
ممكن سؤال !!!!!!

أحد حصل على رد في هالموضوع؟؟؟؟؟؟؟

o0oالهنوفo0o
08-24-2005, 03:06 AM
^
^
^
الصراحه لا

شالسالفه ؟؟ الصراحه المساله طالت بزياده

ست الفراشات200
08-24-2005, 03:52 AM
انا بعد ماحطيت صبغه صار شعري معقد يعني امشط من هنا يتعقد من هنا ايش الحل اللة يعطيكي العافيه

احلى من العسل
08-24-2005, 09:53 PM
الله يعطيك العافية

hooby1984
08-24-2005, 10:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكي الله خيرا حبيبتي وأود أن اسأل:

ماذا أفعل في شعري فهو خفيف للغاية وليس كثيف فهل لديك حل سريع؟

ريميه*
08-25-2005, 10:41 AM
ابي شي يطول شعري في خلال 15 يوم لاني بتزوج تاريخ 15\9 ابي الرد بسرعه

ريميه*
08-25-2005, 10:44 AM

ريمــــــــــــــــــــيه

ريميه*
08-25-2005, 10:51 AM

ريمــــــــــــــــــــيه

ريميه*
08-25-2005, 10:52 AM
ابي خلطه طول شعري باسرع وقت لان تاريخ عرسي15\9

سنا الليل
08-25-2005, 07:02 PM
ابغى اسألك اختي عن زيت دابر وايش فوائده؟؟؟؟؟؟؟

حور البحور
08-25-2005, 07:45 PM
حبيبتي الله لا يهينج انا بعد الولادة شعري يتساقط لحد الحين وبنتي كملت 7اشهر وشعري يتساقط اكثر وابغي حل لهذه المشكلة ولا ترديني ياقلبي والسموحة

حور البحور
08-25-2005, 07:48 PM
اختي ريمية سمعت ان الجرجير يطول الشعر والثوم بعد ياحبيبتي والسموحة وزواج مبارك ان شاءالله

ترنيمة قلب
08-25-2005, 08:23 PM
هلا والله أسيرة الموج
طبيعة شعري ناااعم
ومشكلته بدت من بعد ماقصيته
ياترى هي المشكلة من الكوفيرة؟؟؟؟؟(ماأدري)
صار يتساقط لدرجة إنه خف وكمان صار متقصف وخشن عن أول وأنا مأسوي ريجيم ولاإني مرهقه أو شي من هذا القبيل
غير إنه (من قبل ماأقصه اخر مرة ) مايطول إلابعد فترة طويلة
أتمنى إنك تساعديني
أستنى رددددددددك

ocean heart
08-25-2005, 10:06 PM
سلام
أول شي أحب اشكرك أختي اسيرة الموج على هذا الموضوع الأكثر من رائع
أنا لسا جديدة على هذا الموقع واعجبتني فكرتك عندي سؤال أتمنى تجاوبيني عليه أنا شعري كثيف جداً جداً وجاف يعذبني كثير على طول يقصف و فردتو أكثر من مرة يهدى شوي بس بعدين يرجع زي ما كان اتمنى تساعديني أختي لان مجنني كثير ما أقدر أعمل في شي لازم كل يوم أحطلو موس أو جل أو اسشورو بس المشكلة السشوار ياخذ معي وقت كثير فأرجوك ساعديني

فرح
08-25-2005, 11:44 PM
السلام عليكم
أنا عضوة جديدة
وعندي مشكله
وحابه ألاقي لها حل

أنا شعري ولله الحمد مافيه مشاكل في الأحوال العادية
غير انه يتأثر بالرطوبة

يعني بالمنزل شعري عال العال
في حين خروجي في جو رطب يصبح فيه ( نكش )
وخصوصا الشعرات الامامية من الرأس ( منابت الشعر )

هل هناك حل ؟؟!!

dode21-2005
08-26-2005, 01:50 AM
نشكرك على الخدمة الرائعة ديه
أنا عندي مشكلة تساقط الشعر وشعري اصبح خفيف ومن الامام أصبح يوجد فراغات قليلة
وانا شعري دهني واعيش في مصر
اتمنى منك مساعدتي ولكي جزيل الشكر

o0o swety o0o
08-26-2005, 02:12 AM
يا مرحبابج أختي أسيرة الموج
بغيت أسئلج شعري وااايد يتصاقط بشو تنصحيني
ومشكوره
http://www.pic.alfrasha.com/data/media/1/candy0002.gif (http://www.pic.alfrasha.com/details.php?image_id=48)

سحر العرب
08-26-2005, 07:53 AM
أختي اسيرة الموج الله يعطيك العافيه وياربي يجعله في ميزان حسناتك وحده من صديقاتي نصحتني احط ملعقتين من حمام الزيت فاشكول بثووم على اي خلطه ووضعها لمده ساعتين على الشعر بس انا خايفه من وضع الفاشكول على فروة الرأس لأني سمعت انو الفاشكول قوي على منابت الشعر وربما يؤدي لتساقط الشعر هاه ايش رأيك

ريم القماز
08-27-2005, 09:24 AM
أختي الغالية أسعد الله صباحك

لقد قمت بعمل خصل الهاي لايت لشعري امس لأن زواجي بعد 10 أيام وعندما قمت بتمشيطه هذا الصباح لاحظت ان شعري قد تغير فقد أصبح مطاطي ويسقط بغزاره ارجو منك ومن باقي الاخوات مساعدتي لإيجاد حل عاجل لشعري أرجوكم عرسي بعد 10 ايام

البسيطه
08-27-2005, 07:33 PM
مرحبا عزيزتى

الصراحه انا شعري دهنى .. وخفيف .. ومن شهرين تقريبا قصيته واسوي حمام زيت له لكن في السنه حسنه نفس ما يقولون ووايد اغسله لاني اداوم وما احب شعري يطلع دهنى امام صديقاتي وفوق هذا تعرفين الشعر الدهني يومين من الغسيل وتلقينه زيت مره ثانيه

بس انا ابا وصفه زينه تقلل من الافرازات الدهينه وتقوي من شعري وتغلظه وتطوله بعد

بلييز ساعدني في هذا الشي

واختى شعرها جاف ومتقصف وخفيف وتبا وصفه تقوي من شعرها وتطوله

اتريا ردج بفارغ الصبر

وشكرا مقدما عزيزتي

نور القلب 2006
08-27-2005, 07:44 PM
شكرا أسيرة الموج على المبادرة الحلوة
انا شعري طويل كتير
بس مقصف وجاف وبيسقط كتير
وعشان طويل بخاف عليه وما بقص منه كتير يعني تقريبا كل شهر بقص سم مش اكتر
استعملت زيت اسمه زيت الحية ما نفع معاه ابدا بالعكس زاد التساقط
رحت للعطار واعطاني خلطة من زيت اللوز وزيت الخس وزيت جوز الهند استعملتها من اسبوع تقريبا
ولكن لهلأ ما جابت النتيجة المطلوبة
انا محتارة والله بشعري خايفة اخسره
طولت عليكي بس ياريت اختي تقوليلي شو اعمل؟؟؟؟؟؟

دائمة الترحال
08-28-2005, 01:44 PM
هلا بأختي الغاليه أسيرة الموج
يمكن دليني علي أفضل كريم للشعر لبنتي عمرها سنة وسبعة
لأني أحتاريت أش أستخدم لشعرها نوعية شعرها جاف
وكذالك للكبار يعني لي أيضآ شعري جاف
ودليني علي أفضل أنواع الشامبوا

روان3
08-28-2005, 06:05 PM
انا بدي مساعدتك ازا ما فيها غلبة انا شعري كارلي ومش ناعم كتير ومقصف ازا في مجال تعطيني وصفة تنعم الشعر وتزيل التقصف و تتماشى مع حياتنا لاني بالجامعة وما عندي وقت كتير وعندي سؤال في وحدة حكتلي ازا بدي اقص اطراف شعري كل شهر او تنين ما رح يطول لانو الشعر بطبيعتو ما بطول كتير شو اعمل وشكرا الك كتييييييييييييييير واسفة على الغلبة:15_1_50[1:15_1_50[1

MARYY
08-28-2005, 06:34 PM
السلام عليكم هلا فيك
أنا شعري ناعم بس دهني وقليل كنت قبل قاصه قصير مره أما الأن طويل تحت الكتف ومني عارفه كيف أسوي

$روح الرومنسيه$
08-29-2005, 06:29 AM
السلام عليكم
انا فراشه متعذبه اشوي
بس ان شاء الله انك بتفكين عقدتي بعد الله سبحانه وتعالى
العقده ياقلبي اني شعري تحت اكتافي تقريبا وابي اطوووله لين تحت ظهري
والعقده الثانيه
ان شعري خفيف بس ماشا الله كثيف يعني بالاستشوار وااااااااو حلو
بس فيه كسرات ابي افرد الكسرات وابيه ينعم اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردك حبيبة قلبي

bothenah
08-29-2005, 06:41 AM
حياك الله اختى اسيرة الموج بالنسبه لىانا شعرى مختلط يعتى من الجذور دهنى ومن الاطراف جاف وطاير ومبهذلنى ماادرى اى شامبوا استخدم له وجزاك الله الف خير

ميارمير
08-30-2005, 04:28 PM
السلام عليكم يا غالية !!!!
عندي أسئلة كثيرة ويا ريت تردي علي بسرعة
شعري ملمسه ناعم ولكن الشعر الجديد نافش كثير ، بعد الحمام يكون في أصعب شكل لا أعرف ماذا أفعل بيه نافش و شبه خشن ، استعمل هيد أند شولدرز ضد القشرة مرتاحة عليه اذا فيه نوعية أحسن ضد القشرة تدليني ؟ مفكرة استخدم شامبو أطفال رأيك أحسن ؟
و أحط بلسم بالحمام وبعد الحمام كريم بس أحس شعري صار يسقط كثير نفسي يرجع ناعم ، كان جداً ناعم انا و صغيرة بس بعد ما كبرت صار هيك .
حابة أجيبلوا زيوت هاي أسماءها و يش رايك زيت السدر + الجرجير + الخروع + الفجل + البابونج + جوز الهند + الزيتون + النارجيل ....................ممكن يساعدوني وله لا؟
أسف طولت عليكي... بس أخر شي اذا عملت حمامات زيت 3 مرات بالاسبوع أحس إن الشامبو راح يخرب الشعر أ:ثر ويش رايك؟
أكون شاكرة أذا رديتي علي ...............
السلام ختام

موضي2005
08-31-2005, 07:24 PM
هلا خواتي
ابي منكم خلطه سريعه وبسيطه لتنبيت الشعر؟؟
ولتطويله
تحياتـــــ:)ــــــــي

dandana2005d202
09-01-2005, 02:37 AM
هاي حبيبتي
انا عري طويل وخفيف ونفسي يكون غزير يعني يبان طوله ابغغي الحل لو عندك
:(

ريحة الهيل
09-01-2005, 08:05 PM
عزيزتي شعري ناعم جدا وقليل مره

الان قاعد يتساقط بكثره واشوف فيه فرغات بشعري

انا خايفه من الصلع ارجوكي ماذا افعل لاوقف التساقط وشكرا لكي

أم تــــــــــالة
09-01-2005, 08:36 PM
جزالك الله خير اسيره الموج والله يقدرك على فعل الخير دايما ويجعلة في ميزان حسناتك ..

سوالي \ شعري من النوع الي ينفش كثير وكمان جاف مااقدر يمر يوم الا واستشورة ماعندي غير هذا الحل جربت كثير اشياء لكن بدون فايده .. اذا ممكن عندك حل لي غير السشوار ؟؟

فراشة راااك
09-01-2005, 08:42 PM
حبيبتي انا عندي مشكله في شعري هو انه واااااايد يطيح بشكل فضيع و مب عارفه شو اسوي فيه بلييييز ساعديني

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0