المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12

ميس الدلوعه
09-02-2005, 02:35 PM
أهلا بك أسيرة الموج
سؤالي عن شعري أستخدم زيوت وادي النحل جربت الثوم, السدر, اللوز المر,ومايونيز وزبادي وطحالب(كثيره)ماشفت فايده والآن أشتريت خروع وجرجير لاكن كنت قبل أصبغه يزين إذا حطيت عليه كثيره أو ودكه بس ماأتحمل ريحة الودكه أبغى حل الله يوفقك ويحقق لك اللي تتمنينه

عسولة قطر 4
09-02-2005, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

مبادرة حلوة منج الله يعطيج العافية ،،،

الاسئلة :
1- شعري متقصف وايد لا تقولين قصيه لان ما اقدر بقص وايد عطيني خلطة لو سمحتي وتكون مفيدة .

2- شعري طبيعته ناعم بس تحت شوي خشن واذا طلعت في الخارج يخشن ممكن تساعديني

بالخاطات الحلوة المجربة واكون شاكرة لج ,

مودة :
عسولة قطر :dfr3

ميس الدلوعه
09-02-2005, 04:36 PM
البنوتات ريحة الهيل وفراشة راااك أنا صار لي نفس مشكلتكم بعد ماسويت رجيم :7_5_120[1 واستخدمت زيت السدر من وادي النحل ( لاانها زيوت مضمونه) يوميا لمدة اسبوعين ثم ثلاث ايام بالاسبوع لمدة اسبوعين ثم يومين بالأسبوع لمدة اسبوعين ثم بالاسبوع مره واحدة لحد مايوقف التساقط لكن ماتتركينه مره وحده حتى مايرجع التساقط وجربته وحده ونفع معها وتقول انه طلع شعر جديد والتجربه خير برهان
ااااااااااااااااااااسفه على اللقافه :15_4_116[

مستعصيه
09-02-2005, 06:05 PM
يا هلا فيكي والله منوووووووووووووووره
بصراحه نفسي اسالك عن اليوكو انا بتزوج قريب وابغى اسويه
شعري جاف ياخذ وقت بالسشوار بعد السشوار يطلع يجنن وشكله ناعم لكن ياخذ وقت
ابغى نصيحتك في اليوكو

nada5
09-03-2005, 05:42 AM
مواضيعك كلها حلوة ،،،، تسلمين على المجهود الطيب

Basoooom
09-03-2005, 09:32 AM
هلا ياعمري كيفك انا بصراحة قصتى تحزن شويه المهم
قبل خمس ايام رحت صالون علشان اصبغ شعري هايلايت وصبغت بس النتيجة مهى مرضية طبعآ
تعرفي اليش لأن كل شعري الى في الخصل نزل او بعباره احلا انحرق وبقى بس الى قدام
وبعد يوم من الحادث المرير صبغت شعري كله لون واحد علشان يروح لون الخصل
والنتيجة شعر ناشف ومتقصف ومتقطع كمن فارجوا الحل البغي شعري يطول باسرع وقت
لان عندي مناسبات مرة كثيرة وطبعا يروح التقصف واليه يومين استخدم حمام زيت باالجرجير
وشكرا لك

الدمعه المؤلمه
09-03-2005, 05:25 PM
مرحباااااااااااااااااااااااااااااا

انا شعري قصيير مرره وخفيييييييييييييييييف ؟؟؟اريد له علاااج ؟؟؟؟؟

تعبت معاااه اريده يطوول بس كيييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟

اذا فيه حبوب تطوول قوليلي؟؟؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآه والله شعري قصيير وش اسوي

يااااااا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

عسولة قطر 4
09-03-2005, 05:37 PM

مبادرة حلوة منج الله يعطيج العافية ،،،

الاسئلة :
1- شعري متقصف وايد لا تقولين قصيه لان ما اقدر بقص وايد عطيني خلطة لو سمحتي وتكون مفيدة .

2- شعري طبيعته ناعم بس تحت شوي خشن واذا طلعت في الخارج يخشن ممكن تساعديني

بالخاطات الحلوة المجربة واكون شاكرة لج ,

مودة :
عسولة قطر :dfr3

بنات وينكم وين الاجابة عن اسئلتي

يا ليت احد يفيدني

انا انتظر الاجابة بفارغ الصبر

يلا

حنان طه
09-03-2005, 06:41 PM
أنا شعري مقصف وهايش بس هو ماكنش كده
ولونه باهت ممكن يكون من اللأستشوار ياريت
أشوف الرد ربنا يكرمك ويجزيك عنا حسن ثواب

عسولة قطر 4
09-04-2005, 04:39 PM
بنات يللللا وينكم

ساعدونا الله يعطيكم العافية ،،،

هادية هادي
09-04-2005, 04:50 PM
مشكورة على إفادة الأخوات و الله يجزيك خير
أنا لم أستطع قراءة كل أسئلة الأخوات لكن حبيت أعرف إذا هناك شيء يفرد الشعر و ما ينفشه يعني إذا في ضيوف جاءوا فجأة ما في وقت الواحد بسشور شعره على فكرة أنا أريد هذه الوصفة لشعر ليس مجعداً لكن فيه تموجات و إذا لف بيضبط لكن لمدة يوم و بعده بيرجع ثاني و هو جاف لكن فروة الرأس عادية و أيضاً بينفش بشكل كبير و النفشة هذه ما لها حل حتى الآن
إذا في أي معلومات تحتاجينها أنا موجودة
مع دعائي لك بالتوفيق

*الوحيدة*
09-05-2005, 02:22 AM
حبيبتي..الله يعطيك العافية..
حبيت اسألك عن الاعشاب الطبيعية التي عندما تضعينها لا زم يكون الشعر على وضع واحد ولمدة 24 ساعة وتستخدمين بعدها زيت..
هو مثل الفرد..لكن ما يخرب الشعر ومضمون..
زان محتارة..لأن شعري مو خشن لكن فين تكسرات واتمنى شعري يكون ناعم وطبيعي..
وانا لي فترة استخدم زيت الرشوت مع المحلب..لقيت الخلطة بمنتدى عالم حواء..
وزيت الحية يمدحونه لكن..مأدري..
ابي نصايحك..
الله يجزاك بالجنة..

أسيرة الحرمان
09-05-2005, 10:27 AM
واضح ياجماعة ان اسيرة الموج راحت عن المنتدى

لأنها ماردت ولا مرة

اذا في احد يعرف عنها اي شئ يقولنا

مفيدة ابراهيم مختار
09-05-2005, 04:51 PM
هلا حبيبتي اسيرة الموج انا والله لي الشرف بيك وبيوجدك معانا في هذا المنبر الجميل
مشكلتي خشونه شديده في شعري وايضا جفاف وتساقط مع العلم بستعمل شامبو بيبي جنسون وكريم ابل الاخضر وحمام زيت ويلا زيت بس مافي تحسن خالص
ايضا قولي لي رايك في زيت النخاع الطبيعي
مع خالص شكري

ملاذ2005
09-05-2005, 07:41 PM
هلا بيك انا عندي مشكلة بشعري انا شعري من بدايته مموج وبعده التمويج صاير من تحت ناعم مره وحده قالت لي انتي عامله فرد بشعرك لان الفرد لما ينتهي بيدا يزول من بداية الشعر بس انا ماني حاطه شي في شعري و نفسي القالي حل يطول شعري بسرعه ارجوك افيديني نفسي شعري يكون ناعم ارجو الرد بسرعه

&&يارا&&
09-06-2005, 06:13 PM
ياهلا ومرحبا بك بينا أنشاء الله تفيدينا بخبرتك

بس لو سمحتي أنا شعري من بدايته مموج ومن تحت جاف وأيضا متلوت ونفسي يكون طويل مرة وناعم

ولو سمحتي أتمنى بأن تردي علي بسرعة

وشكرا

فـــ الإسلام ـتاة
09-06-2005, 07:44 PM
أسيرة الموج أرجوكي انك تردين علي بأسرع وقت ممكن
في عندي وحده أعرفها مرة متأزمة من حالة شعرها وتبغاله حل
ومشكلة شعرها انه جاف ومتقصف ويتساقط يعني معدوم بمعنى الكلمة
وشعرها من شدة الجفاف فيه نفشة واللي يشوف النفشة اللي في شعرها يقول ان شعرها
كثير لكن اللي يمسكة يلقاة قليل مع العلم ان شعرها مو خشن يعني اذا مسكتي شعرتة تلاقينها ناعمة وخفيفة
بس من الجفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف صاير شعرها كانه خشن ........تكفين أعطيني حل لشعرها بأسرع وقت ممكن؟

المشاركة
09-06-2005, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......... أما بعد ...
كيف حالك ؟؟؟
الصراحة أنا شعري ماهو طويل ولا قصير لكن ودي يطول ويكثر مع نعومتة ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراً لك أختي الغالية .....

رنوده2005
09-06-2005, 08:25 PM
سلام حبيبتي بنتي عمرها ثلاث سنين ونص وعندها ثعلبه في شعرها يعني صلع افيديني

ينب محمد العقيلي
09-07-2005, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله أخواتي ساعدوني في حل مشكلتي أنا هي أن شعري خفيف جدا وفيه مناطق خالية منذ الصغر وأبحث عن دواء منبت للشعر وليس فيه أي أضرار وثانيا أنا جسمي متناسق جدا لكنني أعاني من وجود الكرش وأود بازالته بدواء لأنني جربت طرقا عديدة لمشكلتي الأثنتين لكنني لم أجد حلا مناسبا فأسعفوني يرحمكم الله . ينب من العراق

ينب محمد العقيلي
09-07-2005, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله أخواتي ساعدوني في حل مشكلتي أنا هي أن شعري خفيف جدا وفيه مناطق خالية منذ الصغر وأبحث عن دواء منبت للشعر وليس فيه أي أضرار وثانيا أنا جسمي متناسق جدا لكنني أعاني من وجود الكرش وأود بازالته بدواء لأنني جربت طرقا عديدة لمشكلتي الأثنتين لكنني لم أجد حلا مناسبا فأسعفوني يرحمكم الله . ينب من العراق

majeda
09-07-2005, 02:25 PM
شعر بنتي بغلبني كتير عند التمشيط صحيح هو طويل لكن بكبش بسرعة ودايما بسرحلها اياه وبشده كويس لكن بترجع من امدرسة مكبش شو اعمل مش مع انه ملمسه ناعم
افيدني الله يجزيكي كل خير

مفيدة ابراهيم مختار
09-07-2005, 03:06 PM
اخواتي في الله ساعدوني في تنعيم وتطويل شعري المتقصف الله يعطيكم العافية
باي وصفه طبيعيه مادام هي لو مانفعت ما بضر
علما بان شعري خشن وقصير ومتجعة

sweet_moon
09-08-2005, 02:39 PM
هلا وغلا اختي(اسيرة الموج)
والله عندي مشكلة في تساقط الشعر وشعري سار يتساقط بكثرة وما اعرف اش اسوي واحط زيوت وبرضو ما في فايدة
ممكن تساعديني اختي ؟؟؟
وشكرا والله ما قصرتي
الله يعطيك العافية

هادية هادي
09-09-2005, 10:29 AM
أنا ممكن أرد على الأخت( ينب محمد العقيلي)
بالنسبة للكرش جربي الشاي الأخضر إن شاء الله ينفع معك هو جيد لكن استمري عليه بالإضافة إلى عدم تناول العشاء و النوم مباشرة بكري بالعشاء حتى يكون هناك ساعة أو ساعتين بين العشاء و النوم أيضاً لا يمكن الاستغناء عن التمارين الرياضية فهناك تمارين كثير تخص هذه المنطقة يمكنك البحث عنها في النت و ستجدينها إن شاء الله و ستفيدك كثيراً أو حتى في ركن دايت شوب في هذا المنتدى ستجديها
أيضاً يمكنك فرك المنطقة بقهوة معها ماء بالتساوي ثم تفركين المنطقة مع الاستمرار تنفع فهو تدليك موضعي يخفف من الدهون في هذه المنطقة
أما بالنسبة لإنبات الشعر لاتوجد وصفة معينة و لكن أعرف أشياء تنبت الشعر منها نوى التمر إذا حمصتيه على النار وطحنتيه يفيد، أيضاً حجر الإثمد المطحون و هو بشهادة الرسول صلى الله عليه و سلم ينبت الشعر.
أخيراً تحياتي لك و لأهل العراق كلهم فرداً فرداً و الله ينصركم، و الله يعلم كم أنا مشتاقة لرؤياها فقد ولدت وترعرت فيها
اللهم انصر المسلمين في كل مكان
كنت أتمنى لو أفدت باقي أخواتي لكن ليست لدي الخبرة الكافية.
لا تنسوا الدعاء فهو مفتاح الفرج.

موووووج
09-10-2005, 06:22 AM
انا ابي شي يطلع الشعر

لان شعري خفيييييييييييف حييييييييييل

لدرجه الشعر اللي من صوب الكذره

خفيفه حيل كأنها باديا تصير صلع

ارجو المساعه

وإذا تعرفين امبولات حلو بلغيني عنها

انطر الرد ياقلبي

البحرينية30
09-10-2005, 07:37 AM
السلام عليكم

شعري يتساقط وايد و بانت صلعتي و خصوصا من جدام....... ( ولدي عمره 3 شهور)

قصيت شعري وايد قصير. علشان ما أشوف الخصل الكبيرة اللي تتساقط في الحمام و المشط

حطيت على شعري ماء الحلبة المغلي ( و زوجي هجرني من ريحتها)

و اليوم بحط حنة +ماء الحلبة+ روب + بيضة

إيش رايك؟ شسوي؟

عندي استعداد احط اي شي في سبيل ان التساقط يوقف........أنا اعرف ان هذا شي طبيعي بعد الولادة

بس التساقط مب طبيعي

انا في انتظار ردك........

*النجمه*
09-10-2005, 10:54 PM
هاااااااااااااااااااااااي
انا شعري طويل ومافيه تقصف كثير ولا تساقط بس ابغى شي ينعم شعري...
اذا زيت يكون متوفر في كل مكان واذا خلطه تكون سهله ...
وابغى مفعولها يكون سريع يعني في اسبوع اذا تقدري؟؟؟
والله يوفقك ويعطيكي اللي في نفسك...

Hart
09-11-2005, 08:21 PM
سلام حبيبتي ............ ابقى انا شعري دائما ناشف وبعد الاستحمام يكش كله لازم اربطة عشان يهدى وفوق هذا ياااااااااااااااكثر الطعجا ت فية ممكن افيديني بشي وراه راحة.............

موضي2005
09-11-2005, 10:15 PM
مارأيك بزين مصري اسمه سبع سبعات ؟؟

ان شكينا بكينا
09-11-2005, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شعري واقف نموه ما يطول كل ما اقصه يوصل الى نصف ظهري ويوقف شنو الحل؟

أسيرة الموج
09-12-2005, 04:36 AM
اتمنى ارسل لأستفسارات على الخاص واعفاء الأداره على بريدي بأرسال الرسائل بدون مده

لأني تعذبت بالمده هذي اتمنى من لأداره اعفاء بريد الأسيرة من مده الأرسال علشان اوفي البنات حقوقهم

اتمنى المطالبه من كل عضوه تقدمت بالسؤال بهذا الطلب من اجلكم جميعاً

&&بنت القطيف&&
09-12-2005, 08:10 PM
هلا اختي انا ودي اسالك عن شعري وهو مو خشن مره لكن الصراحه عيبه جاف وانا ودي اسوي اليوكو في الكويت لكن مادل اروح الكويت وضيع ابي عنون صالون راقي وفكره عن الاسعار

الثريــــا
09-13-2005, 08:06 PM
السلام عليكم
ياهلا فيج والله يااسيره الموج
انا سؤالي اني اكلت حبوب علاج لحب الشباب اسمه الروكتان لمده 6 شهور وبعدها طال شعري وكثر
بس طال خشن يعني موعلى طبيعته يعني باقي شعري زي ماهو بس اللي طال هو الخشن
ومو عارفه شسوي ؟؟؟

حبيبت ولدها
09-14-2005, 02:42 PM
الله يعينك على أسئلتي الكثيرة ..... وربي يجزيك كل خير ويجعلك سببا لشفاء شعري والجميع انشاء الله
1/ شعري خشن وأستخدم معة فرد من زمان من نوع سوفت آند بيوتوفل في هذة السنة صبغت شعري بنفسي صبغه فاتحة وبعدين غمقتها بعد شهر من فردة ثم أنتضرت ست أشهر وفردتة النتيجة شعري تقطع ويتساقط في صورة غير طبيعية دليني على الحل هل أذهب لدكتورة جلدية ؟؟
على العموم شعري دائم التساقط والأن في فرغات من قدام قربت أصقع وفي كمان حالة دائمة في شعري لا أعرف ما سببها وكيف علاجها هي إنقسام أسفل الشعرة ألي قسمين !!!!!!!!
في الفترة الحالية قررت أشتري زيت الحية وأخلطة مع الجرجير فما رأيك فيهما ؟؟؟؟
2/ أختي شعرها ناعم بس أذا أستشورته ينتفش بعد الأستشوار بنصف ساعة كأنة مهوب هو سوت لة فرد من نفس المنتج الي أستخدمة حق شعري لكن زاد سوء ؟
3/ بنات خالتي شعرهم خشن جدا ولا ينمو من الأمام أقصر من الخلف أعمارهم صغيرة أمهم في البداية ماكانت تهتم فيهم لكن في الأونية الأخيرة بدت وكأنها تحسنت شوي مساكين والله هل يناسبهم الفرد وماهي الزيوت الي تطول شعورهم وأسفهههههههههههههههه مليون مرة على الأزعاج بكثر الأسئلة

بشاير2005
09-14-2005, 11:47 PM
اب اسال عن المر من جد تكثف الشعر وادا لا عطيني وصفه لتكثير الشعر

حياة الحب
09-14-2005, 11:56 PM
هلا حياتي
حياكي الله بس حبيت اسال
ابغى طريقة كيف اميش شعري بالبيت وايش هي الادوات اللي لازم اشتريها
وكمان ابغى اعرف كيف طريقة سحب الخصل

مشكورة

الدنيا
09-15-2005, 12:16 AM
هلا فراشه بصراحه محتاجه احد يفيدني بخصوص الشعر
انا شعري وايد خفيف واستخدم عدة زيوت بس ماشي فايده !!!
واتمنى انج تنصحيني وتفيديني...
والله يوفقج

نجوم نجدية
09-15-2005, 06:06 PM
عزيزتي اسيرة الموج

انا عندي مشكلة اني قصيت شعري لانه خفيف وصارلي سنة مااقصة مع ذلك ماطول ابدا
ابي منك وصفة تخلي شعري يطول بسرعة ويكثر ابي تظهر النتيجة خلال شهر بالكثير علشان عندي ملكة بعد شهر

مشكورة عيوني

شروووق111
09-16-2005, 02:38 PM
مساء الخير

لو سمحتى عندي شعري بطى مره في النمو حتى لو نما حد معين دها يبدا يتساقط

ياليت تساعديني

وجزاك الله الف خير

أسيرة الموج
09-17-2005, 09:33 PM
اتمنى ارسل لأستفسارات على الخاص واعفاء الأداره على بريدي بأرسال الرسائل بدون مده

لأني تعذبت بالمده هذي اتمنى من لأداره اعفاء بريد الأسيرة من مده الأرسال علشان اوفي البنات حقوقهم

اتمنى المطالبه من كل عضوه تقدمت بالسؤال بهذا الطلب من اجلكم جميعاً

الواثقة بعفو ربها
09-18-2005, 03:53 PM
السلام عليكم
اشكرك اختي على مساعدتنا
حابه اسأل عن البلياج تنصحيني فيه ولا لا
وفين افضل مكان اعمله فيه بجدة؟؟؟
شاكرة لك كريم تعاونك معنا
انا منتظرة اجابتك

الواثقة بعفو ربها
09-18-2005, 03:54 PM
السلام عليكم
اشكرك اختي على مساعدتنا
حابه اسأل عن البلياج تنصحيني فيه ولا لا
وفين افضل مكان اعمله فيه بجدة؟؟؟
شاكرة لك كريم تعاونك معنا
امنتظرة اجابتك

hbyara
09-18-2005, 04:45 PM
أنا صابغة من 3 شهور شعري عسلي غامق ومخصلته بخصل أغمق من ثلجي بشوي وبصراحة مو عاجبني مرة فاياليت تقولين لي كيف أغطي هالخصل وأخلي شعري لون واحد .. بحيث إنه ماتطلع لي الخصل بعد كم إسبوع ...

وياليت تقولين وش الألوان الدارجة الحين ؟؟؟؟وش أفضل نوع صبغة وماتأثر على الشعر يعني ماتكون قوية ...

وش رايك بماركة صبغة GARNIER إلي تجي بالإعلانات وبالذات لون شعر إلي كانت تقدم ببرنامج ستار أكاديمي ؟؟؟؟

الله يخليك ردو علي تكفين لا تفشليني يالله مستحمله لون شعري هالثلاث شهور إلي راحت كله عشان ما أعذب شعري من الصبغات تركته هالمدة .

وجزاك الله خير مقدما ..

الجوهره الذهبيه
09-19-2005, 09:24 AM
يعطيج العافيه ابي وصفه تطول الشعر وتكثفه عشان شعري متقصف ولا يطول وجهه اليمين ماتطول نهائيا اسفه اذاثقلت عليك

رؤيا النور
09-19-2005, 11:08 AM
مرحبا عزيزتي أسيرة الموج أنا مشكلتي إنو شعري كتير خفيف وجربت عدت زيوت بس مافي فايدة ممكن تقوليلي شو أعمل

نونو مون
09-19-2005, 07:58 PM
السلام عليكم
ممكن [وصفه لحماية الشعر من الكلور اثناء السباحه

umshahad
09-20-2005, 04:10 AM
الله يعطيكي العافية ......وحياكي الله معانا .......وجزاكي الله خيرعلى مساعدتنا.....
انا مشكلتى هي تساقط بشكل كبير جدا جدا جدا في شعري ...اناولدت طفلي الثاني قبل ثلاث اشهر وصاربعدها يتساقط بشكل كبير لدرجة اني صرت ما امشطة عشان ما يتساقط صارتلي هالمشكلة في طفلي الاول بس شريت زيت من رجال سوري ويقول ان اسم الزيت>زيت الحشيش الاخضر <وقال لوماشفت فائدة خلال اسبوع ارجع الزيت ويعطيني فلوسي......وبصراحه شفت فائدة وتحسن كبير لدرجة ان عدد الشعرات اللي تنزل صارة معدودة.......بس خلص الزيت وراح الرجال وراح الزيت معاه>>>>>>>>>>>>>> وانا طبيعة شعري ناعم ودهني وغير مصبوغ ساعديني في الحل الله يخليكي

amel533
09-20-2005, 09:03 PM
مساء الخير اختي الغالية أريد منك بعض الوصفات اذا سمحتي عندي مشكلة مع شعري فهو يتصاقط بكثرة واصبح خفبف جدا ويتكسر

وارجو ان تفيديني باي شيء يوحد لون البشرة ويفتحها ويزيل أي الآثار والبقع

**الحرة**
09-21-2005, 08:13 AM
شكرا اختي الغالية..عندي تساقط سببلي حالة نفسية واصبحت الشعرة خفيفة وعندي قشرة..

dahab
09-21-2005, 04:36 PM
يعطيك العافيه وجزاك الله خير

نور الغلا999
09-21-2005, 10:21 PM
هلا والله
انا شعري قصته قصير جدا صبغته كذا مره والاستشوار استعمله بشكل يومي ومن فتره بديت استعمل بلسم ملاحظه ان شعري صار مثل الحرير بس يساقط بشكل مو طبيعي وش الحل بس اتمنى ان الحل ما يكون اني استغنى عن البلسم والاستشوار او الصبغ لاني احب الصبغ الاسود وبعد لو ما عليج امر ممكن تعطينا طرق حق صبغ الشعر بالبيت بدون جهدوكيف نصبغ جذور الشعر الاماميه والف شكر لج على هذة الخدمه

دجى الليل
09-23-2005, 11:25 AM
اشكرك اختي اسيرة الموج ... على روحك الطيبة وردك على كل الاستفسارات ....................
لذلك انا اتجرأ واطلب منك علاج لشعري ........ فهو تالف مره بسبب الاصباغ وغيرها ... بالاضافة الى انه جاف جدا جدا جدا فأرجو منك وصفة جيده لازالت الجفافية منه ولكي مني جزيل الشكر .............

بسمة الفجر
09-23-2005, 02:00 PM
مشكورة اختى
بس عندى سؤال؟؟
س/ ابغى شي يطول الشعر؟؟؟؟

rبنت النورr
09-24-2005, 02:19 AM
عندي مشكله بشعري وياليت الاقي الحل عندك.....مشكلة شعري انه يتساقط بشكل غير طبيعي واخاف انه يطيح كله.......واليك... مواصفات شعري....ناعم,وخفيف مره ,جااااف ومتقصف وهالفتره قشره زااااااايده عن قبل وكان طويل بس قصيته لعلى وعسى يكثر بس بعد ماقصيته قام يتسااااااقط بكثره لاهو طول ولاكثر ......والشامبو اللي استخدمه (هيربل اسنسز).....انا سمعت عن (زيت الحشيش )فحبيت اخذ برااايك .......بليييييييزابي حل مضمون واكيد لاتبخلي علي....ولك مني كل الشكر.......

دجى الليل
09-24-2005, 10:48 AM
ياهلا يا أختي اسيرة الموج اشكرك على هذه الروح لانك سوف تنقذي كثير منا .......... لذلك انا من الواتي يجدن كثير من المشاكل في شعرهن .......... ومن هذه المشاكل التي اعاني منها هي ............
أن شعري جدا جدا جدا تالف وجاف مررررررررررررررررررررررررررررررررررره بسبب الاصباغ وغيرها .....
فأرجو منك الرد على ذلك بسرعة لاني ولله مره منضايقة من هذه المشاكل ............... ولكي مني جزيل الشكر

&&يارا&&
09-24-2005, 11:44 AM
ياهلا ومرحبا بك بينا أنشاء الله تفيدينا بخبرتك

بس لو سمحتي أنا شعري من بدايته مموج ومن تحت جاف وأيضا متلوت ونفسي يكون طويل مرة وناعم

ولو سمحتي أتمنى بأن تردي علي بسرعة

وشكرا ........... يارونة

أم سيد علي
09-24-2005, 05:09 PM
هلا بيك اختي أسيرة الموج
أتمنى ان تساعديني في حل مشكلتي اللي معذبتني وايد ,انا عمري 29 سنه وعندي بنت ولد الصغيره عمرها سنتين ونص وعملت اخر صبغ الى شعري من 7 اشهر وطبعا طول الفتره اللي راحت كان شعري يتساقط,بس في الفتره اللي راحت من تقريبا 3 اشهر كان يتساقط اكثر بس اللي جنني من اسبوع تم شعري يتساقط بصوره مب طبيعيه ابدا مع العلم اني ما اخذ ادويه ولا حامل اريد اعرف شنو السبب اذا سمحتي ............ارجوك ساعديني واكون شاكره لك وايد

ايمى77
09-24-2005, 10:25 PM
اسيره الموج ليه عاندك سؤال مهم جدا واتمنى الاجابه عليه انا شعرى فى تكسير وده مخليه هايش وتقصيف فى الاطراف اريد حل واتمنى لو تعرفى انواع كويسه لحمام الكريم والبلسم الى بيبقى فى الشعر (لا يغسل) ارجوكى الرد عليه فا انا ارغب تصليح شعرى قبل الزواج والحمد لله عاندى فرصه من الوقت

دكتورة أسنان
09-24-2005, 10:56 PM
عزيزتي الخبيره اشكرج على افادتنا بمعلوماتج
انا بعد بأذيج وبسألج

انا شعري ناعم وايد واصلا مش غليظ بس لاحظت اني من وقفت حبوب منع الحمل "كنت استعمل genera مدة 5 سنين وصارلي 5 شهور موقفه "وشعري بدا يحت بطريقه فظيعه يعني ما اقدر احط ايدي على شعري الا نزلت 3 4 شعرات ...ولا تسئلين عن يوم اتسبح طبعا البانيو ينننننننننننننترس...
وبصراحه انا واااااااااايد خايفه اول مره يصير معاي جذي ...... ابيييييييييج تساعديني
وعلى فكره شفت دعايه حق فيتامينات للشعر والاظافر اسمها permea plus tablets شو رايج فيهم ؟؟؟؟

وتسلمين

وجدان وبس
09-25-2005, 08:00 PM
السلام عليكم مشكوره اختي الغاليه على المعلومات الجيده وجزاك الله الف خير واثابك انا عند سؤال لي ست اشهر ولادها وارضع والحمد لله ماكان عند مشاكل لكن قبل شهر بد شعري يتساقط بشكل يخوف لدرجة بد ت فراغات في شعري ومادري شاسوي ساعديني الله يجزاك الجنه

مربية اجيال
09-27-2005, 04:08 AM
مرحبا حبيبتي وشكرا مقدما على المساعدة.
أنا متواجدة حاليا في لندن ومنذ وصولي بدأ شعري يتساقط بشكل غير طبيعي الشعرة تسقط على طولها ساعديني بليز قبل الصلع لأن شعري كان كثيف وأن مطولة في لندن.
أرجوكي ردي علي بسرعة آسفة على الإطالة.

,,ام راكان,,
09-30-2005, 07:10 AM
ياليت تشوفين لي حل بصبغةشعري وهي اني احلم اصبغ شعري ثلجي ورحت اصبغ الله لايوريك خصلتلي بلون زي الثلجي بس بدل مايفتح اكثرمع الغسيل صارلونه زي الاخضرواقاعده حطتهالون قريب من الاحمر يعني شي يفشل المهم ابغى اصبغ الحين بلبيت كل شعري ثلجي لان المنطقه اللي انابها الحين مافيهامشاغل وبعيده جداجدا من المشاغل تكفين الحقيني بلحل

لوقيا
10-01-2005, 04:16 AM
هلا حبايب قلبي

اي سؤال عن الشعر لا تترددين عندي الحل لأكيد والمضمون

أسألو عني منتدى لك وحالم حواء وتطمنون ..

تراي عال العال

خبيره ونازله عندكم
السلام عليك
أنا عندي سؤال وأتمنى أن لاترديني
أنا أريد أسأل عن شي يوضع على الشعر ويجعله كالحرير وأيضا يظهر الشعر كأنه مبلول ومنسدل
أنا رأيته في التلفزيون كان يوضع لأحد الفنانات في أحدى أغنياتها وهي الفنانة دارين حدشيتي
وأيضا رأيته في أحد الأغاني وضع للفتيات الموجودات في الاغنية مثل أغنية البرتقالة
هو علبة طويلة ولكن أسمها ليس وأضح
اتمنى ان تفيديني

لوقيا
10-01-2005, 05:03 PM
مرحبا
أنا لاحظت أن في أغلب وصفاتك للأخوات مجموعة زيوت مع الحلبة المطحونة
سؤالي هل بالفعل الحلبة ما تطلع ريحة لأني سمعت أنها تطلع ريحة قوية وكريهة وهذا ما منعني من أستخدامها
وشكرا لك

*(نوني)*
10-02-2005, 05:14 AM
كلك ذوق على المساعده الحلوه انتي اكبر من خبيره اله يعطيكي الف عافيه كمان انا حبيت استشيرك في شعري انا دايما افرده واخر مره قبل سبعه شهور وزواجي بعد شهرين وابغى افرده واصبغ خصل بس لانوا احس لو صبغته كله حينعدم
كم لازم يكون بين الفرد والصبغه؟؟
وانا ابغى اصبغ خصل لونها احمر توتي وبس محتاره صاحباتي قالوا لي انه من ثاني غسله للشعر يفصخ اللون ايش رايك؟؟ والف شكر

عطر الندى 2007
10-02-2005, 06:12 AM
حبيبتي انا بنتي عمرها سنه ونص شعرها مره قليل ومفلفل (ملفلف ) ومو عارفه ايش اسوي فيه وياليت يكون الحل وشاكرين لك

ام علي
10-02-2005, 02:27 PM
[B]أختي أسير الموج مشكوره على هذه النصائح الرائعه بس عندي سؤال و أرجو افادتي ؛أنا من النوع ألي ما يحب الزيت في الشعر و حتى لبناتي ما أخليلهم شى في شعرهم و الحمد لله أن شعرهم ناعم بس المشكله أن شعري و شعر البنات ينمو ببطء شديد و هو من النوع الخفيف لذا أتمنى أنه يكون شعري و شعر بناتي طويل و كثيف ماذا أفعل ؟ و لكي جزيل الشكر مقدما

سحوووره
10-02-2005, 03:26 PM
اختي بدي اغلبك بكم سؤال وان شاء الله اني استفيد
اول شي انا شعري من النوع الخيلي الكثيف وملمسه ناعم وحلو
انا صبغة شعري قبل 4شهور فاصبح شعري جاف ويتساقط
وعند السشوار بغلب كتير وفيه نفشه يعني بنفش
بدي وصفه لتوقيف التساقط ولجفاف شعري وانه يبطل ينفش وحابه انه يطول بسرعه لانه عندي حفله بشهر 11 وحابه انه يكون شعري حلو ومايكون جاف
وبدي توصفيلي كريم مرطب للشعر وكريم للسشوار
ومشكوره اختي

الحنان كله
10-02-2005, 03:54 PM
أختي أنا شعــري كان حلو وناعم بس الحين صار جاف
ويتساقط بكثـرة ... أرجوكي ساعديني مع اني ما أعمله صبغـــة

أحلى بنوتة
10-06-2005, 01:40 PM
بموت شعري قصير و ابيه طوييل كان طويل بس قصيته و أحين متأسفة :(

أم روئ
10-08-2005, 04:31 AM
اختي الغاليه
انا ام ولدي طفلتان
طفلتي الكبيره تحب الشعر الطويل
والحمد لله شعرها ناعم وجميل
اريد منك ان تخبريني كيف احافظ عليه لانها لاتريد القص منه
وكذللك اريد ان تخبيريني كيف احصل على شعر كثيف وطويل .........شاكر ه لك حسن التعاون معي

امل2006
10-11-2005, 01:10 PM
هلا حبايب قلبي

اي سؤال عن الشعر لا تترددين عندي الحل لأكيد والمضمون

أسألو عني منتدى لك وحالم حواء وتطمنون ..

تراي عال العال

خبيره ونازله عندكم
جزاكي الله خيرا اخوتي عندي مشكله في الشعر
قبل ثلاث شهور عملت لشعري تمليس لانى شعري مجعد وبعد ثلاث شهور بدا يتساق مع ان التمليس احس يطوله مع اني اغذيه بالزيت واحط عليه حمامات زيت
ما اعرف شو هي المشكله ممكن اتساعديني لاني مقبله علي عرس قريب ان شاء الله

خلــود
10-13-2005, 04:55 AM
هلا والله اسير الموج ..كل عام وانت بخير اختي <<انا عارفه انها جات متأخره والمفروض اقولك من العايدين بس وش اسوي

كيف الحال؟
المهم ابي اسألكي ...

طال عمرك ..انا شعري كان ناعم ومو مقصف بس المشكله صبغته مرتين وتساقط وتقصف وخشن شوي ..واحس قهر لا يوصف..استخدمت كذا زيت من دون فائده..والحين ابغى استخدم زيت الحشيش الي في 50 ريال بس قالو لي الناس انه يساقط الشعر مرررررررره لو تركته ويمكن يخلي الشعر اصلع ..وبصراحه خفت والحين متردده وش استخدم زيت ووش الطريقه المضمونه الي ترجع شعري ناعم ومو متقصف ونفسي ومنى عيني يطوووووووووول شعري كيف .. وابغاكي تقولين لي اذا زيت الحشيشي ممتاز ولا لا .واذا ممتاز وش احسن نوعيه لزيت الحشيش ..

واسفه على الاطاله ..وشكرررررراً.اختك خوخه

دانه2005
10-13-2005, 02:40 PM
مشكوووووووووره غاليتي
بصراحه انا عندي سؤال انا صبغت شعري بصبغه كيماويه وعدمه شعرررررررررررري موووت بس ابي اسألكي ياقلبي
اول شي انا ابي اشيل الصبغه ذي كييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟اشيلها وكمان وشي الوصفات اللي استخدمها لتنعيم الشعر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكي مني اطيب الامنيات القلبيه بدوام التوفيق والنجاح
من اختك دانو

اسماء0نت
10-13-2005, 03:04 PM
أختي الحبيبة خبيرة الشعر:
أحب أن استفيد من خبرتك ظهرت في شعري بعض الشيب الأبيض فحنيتها بالأحمر
فصار لونها أحمر وبقية الشعر أسود صار الوضع مرة مو حلو 0
حنيتها بالكتم لكن صبغ الشعر بالكتم مرة صعب لأنه ليس مثل الحناء الحمراء مرة متعبة
ثم تتروشين مرتين يرجع اللون الأبيض يرجع وكأنك ماصبغتي0
سمعت في برنامج أن غلي المرامية 6ساعات يصبغ به الشيب0
والآن أنا أريد منك الفزعة وأظهار الخبرة0
أرجو أن أجد عندك الفائدة0
ولك كل الإحترام

&&ام سلمان&&
10-17-2005, 10:49 PM
يعطيكي العافيه ياعمري
الله يعود رمضان علينا وعليكي ويتقبل اعمالنا
لو سمحتي انا امن احط الغسه على شعري تجيني حكــه فضيعه لدرجه اني اخاف احد يشوفني يقول ان بشعري قمل
ومشكــــــــــــــــــوره حبيبتي ياريت الاقي الجواب عندك

زهرة العود
10-18-2005, 02:40 AM
السلام عليكم
سؤالي ابغى وصفة توقف تساقط الشعر
لاني مع الرضاعة يتساقط شعري بكثافة
وجزاك الله خيرا ياحبيبتي :dfr3

كويتيه انا
10-18-2005, 03:18 AM
حبيبتي انا شعري مصبوع فهل الخلطه الي فيها زيت الزيتون تحرق الشعر وياحبي بغيت كريم للشعر المصبوغ التالف وكذلك حمام زيت ممتاز

غرور
10-18-2005, 04:19 AM
هلاا اختي

والله انا شعري متكسر ومتقصف وتالف

وياليت اختي تفيديني بوصفه حق شعري طبيعيه لاني والله ما احب املس شعري

وشكرا اختي

جلينار
10-18-2005, 04:33 AM
السلام عليكم
انا شعري طويل لحد اخر ظهري بس من فوق دهني ومن تحت جاااااااااااااااااااااف وتالف ومتقصف وباهت
ومافيه لمعة ابد انا ابي شعري يصير مثل شعر اميرة محمد الممثلة البحرينية
ومشكووووووورة

هـ الـلـيـالـي ــمــس
10-20-2005, 05:25 PM
عزيزتي اسيرة الموج مشكورة على نصايحج

وانا عندي مشكله

شعري ضعييييييييييف وااايد

شنو العلاج له؟؟

عندي مناسبه بعد شهرين

وانشاء الله القى عندك العلاج المناسب

وتسلمين يا الغاليه .

عاشقة الورد2020
10-20-2005, 07:24 PM
هاااي
استخدمت كذا زيت علشان شعري يطول ماكو نتائج تكفين ابي شيء يطول شعري بسرعة ولك مني جزيل الشكر

~العطر~
10-21-2005, 04:13 PM
شكرا على اهتمامك اختي اسيرة الموج
وانشالله نستفيد من خبرتك..
انا شعري واصل لنص ظهري خفيف لدرجه فضيعه ومايطول بسرعه مع اني اعتني فيه كثير واخذ فيتامين خاص
للشعر والاظافر ..
وطلبي منك ولا عليك امر ابغى شي يطوله ويكثره
ومشكوره مقدما
:fkjuiyhag

صمت الرحيل
10-21-2005, 09:03 PM
هاي

انا عندي مشكله واتمنى القى لها حل عندك ياالغاليه؟
انا صبغت شعري تقريبا قبل 6 شهور وبعدين رجعت وصبغت شعري مره ثانيه صبغه الكابتشينو بس انحرق صارت الخصل الثلجيه محروقه وصار شعري خشن ؟ والله محتاره ماادري وش اسوي كل من شافه يقول يبيله علاج

حبيبة رنا
10-22-2005, 04:45 AM
انا اختي اريد اصبغ شعري خصل شقرا بس رفيعة وشلون اختار اللون والماركة ممكن تدلين لو على الخاص
لاني توني صابغة شعري احمر غاق مع خصل فوشي لكن راحت بعد 4 شهور وصار لونة احمر غاق
عادودي افتحة شوي بالاشقر وشلونaldohi3@hotmail.com

موت ميلاد
10-22-2005, 08:34 AM
مشكروه اختي
بس عندي مشكله هي اني من فتره كانت عندي ظروف في البيت قبل 3 شهور بس شعري ما نزل على طول بعد شهر تقريبا من الظروف والى الان ما توقف رغم اني مر على علاجي مع الدكتوره 2 شهرين
ساعديني

زمردية
10-22-2005, 01:04 PM
أول شيء أشكرك من كل قلبي على ها الموضوع ........لأن بصراحة شعري غريب الأطوار كل يوم يطلعلي
بطلعة ..... وأنا ماني خبيرة بها المجال .... علشلن كذا راح تلاقيني بوجهك كل كم أسبوع ....
أولاً : أنا شعري جاف بس مو خشن مرررة .... وأستخدمت كل أنواع الكريمات تقريبا وكلها ما نفعت
قلتلك حالة مستعصية .... وأرجو إنك تدليني حبيبتي على خلطة طبيعية ...
ثانياً : أختي الصغيرة شعرها أنعم من شعري شوي بس المشكلة إنه مطعج ... حتى بعض الأحيان يبقى
مطعج بعد السيشوار ......
فأذا ماكان في كلفة تشوفيلي حل لها المشكلتين ...
و تسلمي

ورده ورديه
10-22-2005, 01:39 PM
مشكوره اختي على مجهوداتك ويعطيك العافيه 000 انا شعري قصير وناعم مره وخفيف ودهني وودي اطوله واكثفه مع العلم انه مصبوغ والصبغه منشفته 0 اتمنى تعطيني وصفه وكم استمر عليها ومتى اشوف النتائج0000مشكوره

&&عيون المها&&
10-22-2005, 10:38 PM
السلام عليكم

لو سمحتي اختي

الخلطة الخاصة لتطويل الشعر

كيف استخدمها لو سمحتي

تحياتي

قطرة ماء1
10-23-2005, 10:22 AM
الله يجزاك الجنة عندي بناتي
الاول عمرها 10سنوات حطيتله زيت الظفائر وش حصل في شعرها خرب علي مرة من دود بس شعرها ناعم وكثير سرت اعلاج في شعرها لمدة سنةتقريبن وسرت معقدة اش اعمل في شعرها علشان يطول وهوناعم وكثير بس ياخسارة ما يطول بسرع هي واخواته نفس الطريقة كثير وناعم بس ما يطول
ردي علي بسره الله يرزقك الجنة

..فراشة الخبر ..
10-24-2005, 05:59 AM
احييك غاليتي اسيرة الموج على جهــودك المبذوله....وعن جــد موضوعك شد انتباهي..

فأنا لدي مشكــله .. واتمنى من حضرتك ايجاد الحل...

انا شعــري دائما متقصف حتى لو قصصت اطرافه بعد فتره وجيزه يرجع التقصف...وكمـــان خفيف وهذه المشكله الأهم

ومايطول ... ومواصفات شعري ناعم نوعا ما وليس بطويل وخفيف....

(كل مايهمني في الموضوع هو انني اريد الكثافه لشعري)..

الله يعطيك العافيه ياقلبي وعســـاك ع القــوه انشاء الله.

ودمتيـ...

لولو الغنوجه
10-24-2005, 10:18 AM
شكرا لك أختي أسيرة الموج .....
أنا ما قدرت أقرأ كل المشاركات عشان أعرف اذا في مشكله بتشبه مشكلتي ... بس يا ريت تهتمي بمشكلتي .
أنا شعري ناعم مع بعض التموجات ... ولأنو أصحابي بيحكوا انو شعري حلو فأنا بخاف أعمل فيه شي ومرة وحده صبغته ومن زمان وما رجعت صبغته عشان ما يخرب ، مع انو شعري ما خرب على الصبغه ... بس أنا كنت بلبنان وحاليا أنا بالامارات ، قصدي انو هناك المي حلوه وهون مالحه وهادا اللي أثر على شعري .... أنا شعري صار مافيه لمعه وصار عم يجف مع انو مش مقصف ...يا ريت تعطيني الحل عشان أخلي شعري فيه لمعه لأنو هيك مضايقتني .... آسفه على الإطاله وشكرا

مملكة الحنان
10-24-2005, 10:26 AM
ياهلا فيكي اختي اسيرة الموج انا عندي مشكله شعري مره خفيف ومكسر وكل ما له يخف زياده ابي شي يزيد من سماكة الشعره نفسها وغير كذا مقصف من الاطراف وكمان سؤال في كرم ولاجل يستعمل قبل الإستشوار لحماية الشعر من الحراره وشكرا ليكي اختي

الــمهــا
10-24-2005, 12:05 PM
ألف شكر لك أختي الغاليه
اسيرة الموج،،

والله يجعلها ف موازين حسناتتك ان شاء الله،،

أطلعت على اول 20 رد في الموضوع واضن الموضوع خرج عن السيطرة،،

أتمنى من المسؤولات المشرفين على هذه المجالس التعاون

مع الأخت اسيرة الموج حتى يتسنى لها الرد على الاستفسارات،،

بامكانكم اقفال الموضوع بعد عدةاستفسارات حتى يتم الرد عليها،،

بالتوفيق للجميع ان شاء الله،،

أختكم/مها

؛؛المهره؛؛
10-25-2005, 07:50 PM
الغاليــــه اسيـــرة المـــوج
ماني مصدقه :fhgfreagi اني لقيت احد يساعدني الله يجعل شفائي على يدينك
انا الحمدلله شعري طويل بس مو كثيف وصارله تقريبآ سنه يتساقط وبالاخص من منطقة الغره لدرجت انها تبان كأنها صلع حتى اني صرت انحرج ساعديني الله يجزاك خير ويجعلها في موازين اعمالك
ولك مني جزيل الشكر :fhgfreagi

حلاوة مصاصه
10-25-2005, 10:37 PM
أهلين
أنا عندي سوال..أنا شعري يتساقط بكثرة جربت عليه كل شي ولا نفع الزيت والحنا ومرة حطيت ثوم وبالعكس مانفع زاد الطين بلة شعري كله طلع فراغات مع اني توني صغيرة وش اسوي ممكن شي يخفف التساقط على الأقل؟!!
وشكرا..

كاترينا32
10-26-2005, 01:41 PM
بعد التحية.
انا عندي سؤال واحد ومحيرني ابغي زيت مؤكد ومجرب انه يطول الشعر بسرعة؟
والله يعطيكي العافية نفسي شعري يطول لانه قصييييييييييييييييييير والحمد لله على كل حال
ياريت تفيديني

AH1408
10-26-2005, 08:45 PM
حبيبتي أنا شعري حلو والكل يحسدني عليه (عادي وغير مصبوغ طويل)لكن بالفتره الأخيره صاير يتصاقط بشكل فضيع و أنا أستخدم شامبو بانتين ضد القشره وبلسم من ويلا وأبي حل مع الأستشوار والتقصف وكمان أبي شعري يصير كثيف وأبي وصفه مضمونه للحنا حبيبتي أبي الرد بسرررررررررررعه صدقيني مستعجله مشان العيد
ومشكوره مقدماً

أوان الورد
10-26-2005, 11:54 PM
أهلين اختي اسيرة الموج في منتدانا

حبيت أطرح عليك معاناتي مع شعري وأنشاء الله ألقى على إيديك الحل

أنا شعري جااااااااااااف ومتقصف مررررررررره ومنفوش وغزيررررررررر

ومن أوله لأخره مطبات ، زمان ما كان عندي مشكله لوجود الاستشوار بس أطول لما استشور

ساعه ونص تقريبا ، لكن زواجي بعد 4 شهور والاستشوار راح يكون صعب شوي

وأنا نزلت من قبل موضوع في المنتدى أسال عن فرد اليوكو

أو أي فرد ينعم الشعر والأخوات ما قصروا ، فيه منهم من نصحني بالفرد ومنهم من حذرني منه

فأبغاك تنصحيني ، وانا لما قرأت ردودك على الاخوات فيه بعضهم نصحتيهم بفرد بالاعشاب

فهذا الفرد لو استخدمته يغنيني عن الاستشوار ؟

وجزاك الله خير

randa88
10-29-2005, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو منكي ان تفديني كريم فرد الشعر في اي اضافات توضع عليه لعدم تشاقط الشعر
لو فيه ارجو ان تكتبي لي اسمها
واسم كريم فرد الشعر يكون كويس
ولكي جزيل الشكر
اختك راندا

نادرة#
10-31-2005, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة اللة
انا شعرى من النوع الجاف دايما متقصف وفية قشرة وبيطول بطئ جدا مش عارفة اية الحل لو عندك حل اختى افيديني بية وجزاكى اللة كل خير

##ريانة العود##
11-02-2005, 05:55 PM
السلام عليكم..

أختي أنا نوعية شعري عادي مائل نوعا ما للجفاف..
وفروة راسي دهنيه..

ومن زمان قاصه شعري لي تقريبا سنه..
وماطول..!

وأتمنى إذا عندك خلطه لتطويل الشعر تخبريني..
ومع طريقة أستعماله؟؟
كم مره بالأسبوع وكم أخليها على الشعر؟؟
وإذا هي نوعية زيوت ماذا تمدحين من شركه..
أشتري منها الزيوت؟؟

وشكرا..
بإنتظار ردك..

ام جنة1
11-02-2005, 07:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا وسهلا بك

ابنتي عمرها 11 شهر وشعرها خفيف وخشن، عادي استخدم ليها زيوت ولا لسى صغيرة ويضرها ؟

واذا عادي ماهو الزيت اللي ينفعها وكم المدة اخليه في شعرها ؟

مع الشكر ,,,

_.-"همس الجروح"-._
11-02-2005, 08:11 PM
ا حب اشكرك على مساعد تك للفراشات
س ممكن زيت يطول الشر بسرعه؟

فراشة مرحة
11-04-2005, 01:22 PM
وحيا الله بالخبيرة أسيرة الموج..... حبيت اسألك أنا شعري من النوع اللي ما يطول ‍....... فهل في أمل أنه يطول وإذا نعم وش الطريقة أو الخلطة المناسبة لأني تعبت وأنا أستخدم الزيوت والخلطات .
والله يجزاك الخير والجنة ويحقق مراد في الدنيا وما تقصرين.

اميرةالفراشات
11-04-2005, 02:09 PM
حياتى مشكلتى ان شعرى مو ناعم ولا خشن وسط وفيه كسرات ونافش وما ازيته \\فابغاه يسير ناعم بدون استشوار وطويل وحبيت اسا ل عن زيت الحيه هل ينفع لمثل شعرى

##ريانة العود##
11-05-2005, 06:46 AM
السلام عليكم..

أختي أنا نوعية شعري عادي مائل نوعا ما للجفاف..
وفروة راسي دهنيه..

ومن زمان قاصه شعري لي تقريبا سنه..
وماطول..!

وأتمنى إذا عندك خلطه لتطويل الشعر تخبريني..
ومع طريقة أستعماله؟؟
كم مره بالأسبوع وكم أخليها على الشعر؟؟
وإذا هي نوعية زيوت ماذا تمدحين من شركه..
أشتري منها الزيوت؟؟

وشكرا..
بإنتظار ردك..

ومشكلة أختي..
شعرها خفيييييييييييييييييف جدا..
وفروة الرأس دهنيه..
يعني اليوم تغسل شعرها بكره مدهن..
والشعر عادي مافيه دهن..
بس الفروه..
ودي أعرف وش الحل وحل خفة شعرها وللمعولميه فيه شيب وش حله؟؟

وشكرا..
بإنتظار ردك على مشكلتي ومشكلة أختي..
جزاكِ الله الف خيييييير..

العصفوره11
11-06-2005, 03:00 AM
الله يخليج محتاجتلج ضروري

umelsa3ayda
11-06-2005, 04:16 PM
بارك الله لكى اختى
موضوعك مفيد ورائع
وحبيت اسال عن طرق لتنعيم الشعر
وكيفية استخداه زيت الزيتون
وايضا شعرى يقع بطريقه غير عاديه
وشكرا اختى

ريحانه المصطفى
11-06-2005, 04:53 PM
اول شيىء ابي اقول كل عام وانتي بخير وإنشاء الله إتكوني من عيدين السعيدين وانا مشاركة جديدة ارجو ان اكون اخت لكم
وسؤالي قبل فترة وضعتي اسم تونيك للشعر ممكن اعرف من وين اقدر احصل عليه وانا من بحرين
ومشكلة شعري يتساقط وخفيف وللايطول بسرعة.

ريحانه المصطفى
11-06-2005, 04:58 PM
آسفة أختي نسيت أقولج مشكورة وجزاك الله خير

flora2
11-07-2005, 01:36 AM
حبيبتي هذا الموضوع
رووووووووووووووعه

elwlhanah
11-07-2005, 01:43 AM
هلا حبيبتي ... كل عام وانتي بخير ... ومشكورة على هالموضوع... انا مشكلتي انا شعري خفيف مره .... وماعرف شو أسوي
ابا شي ينبت الشعر من جديد .... ياليت اتقولين لي حبوبه وبكون شاااكره لج وااايد ... مشكورة والله يجعله في ميزان حسناتج

missoman85
11-07-2005, 11:04 AM
هلا حبيبتي اسيرة الموج ويا هلا فيج
انا عندي اسئله عن شعري
1)شعري طويل بس ابي خلطه تزيد طوله في فتره قصيره وتكثفه بعد لاني لما اغسله او امشطه يتساقط وهو خفيف وااايد فممكن تعطيني الحل ؟؟
2)صارلي تقريبا شهرين صابغه شعري ,, فمتى ممكن اصبغه مره ثانيه ؟؟

انتظر ردودج :)

سلااااااااااام

رنين حلم
11-08-2005, 01:10 AM
هلا أختي ومرحبا

انا استعمل كريم لفرد الشعر

والحين صارلي فترة مااستعمله لان شعري خفيف

مع العلم اني كنت اداوم عليه كل سنة

يعني استمر ولا ابطل

وفيه تاثير على شعري ولا

شاكرة لك تعاونك

الأمل الباقي
11-08-2005, 01:17 PM
هلا حبيبتي اسيرة الموج............انا مشكلتي انه شعري خفيف من الامام ابي زيوت او اي شي يزيد من كثافة شعري ارجوك ساعديني.............[B]

رزان$الحلوه
11-08-2005, 09:34 PM
مرحبا والله يعطيك العافيه مشكلتي ان شعري كان كثيف لكن من سنتينوانا الحظه انه يتساقط بكثره
ومتقصف وجاف الاطراف رحت لم اماكن كثيره مثل ابولو وغيره من المختصين لكن بدون جدوي الله يعطيك العافيه شوفيلي حل انا عمري 19 سنه لكي مني جزيل الشكر من رزان$الحلوة.

أعذاب
11-08-2005, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي متعقده مره من شعرها وتبغاكم تساعدونها
(نوعية شعرها ناعمه لكنه مجعد مره وتبغى أي شي ينعمه)
وتقولكم أرجوكم ساعدوني الله لايحرمكم الأجر000

أعذاب
11-09-2005, 02:39 AM
معقوله ما أحد رد علي كل ذا
باخلين علي الله يسامحكم

نوف العتيبي
11-09-2005, 07:26 AM
اهلين اختي والله يعطيكي العافيه 0عندي سوال انا دائم اصبغ شعري بس غيرت في الالوان يعني شوي يعني دائم اسوي صبغه وهيلايت ذهبي بس اخر مره اخترت اشقر رماي غامق هذي الصبغه واشقر رمادي فاتح الهيلايت بس للاسف يطلع علي احمر اوبرتقالي فاتح حت ان الكوافيره تسالني حطه حنا وانا من زمان يعني من وانا صغير احطه فقط
وابي اعرف اذا كان دليني علي كوافير ممتازه واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يعطيك العافيه

سماهر الحلوة
11-10-2005, 11:12 AM
حبيبتي اسيرة الموج كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يا فراشات واعذروني انها جت متأخرة بس والله مشغولة عرسي بعد اسبوع وكثير مشغولة ومتلخبطة المهم اليوم اخر يوم قبل العرس ادش المنتدى وعندي سؤال ياريت تجاوبوني عليه ابي اسأل عن خلطة العنبر الملكي للشعر بليييييييييز تكفون ردو عليا الحين اذا ممكن اسيرة الموج لو سمحتي

المشتاقة لرحمة الله
11-10-2005, 08:33 PM
هلا ياأسيرة الموج

بدي أسألك سؤال : شعري نوعا ما طويل ولاكن قليل بدي خلطه تكثر شعري لأني ناويه اقصه ؟

و شكرا

ريحانه المصطفى
11-11-2005, 01:16 AM
هلا أختي أسيرة الموج مساء الخير لم أجد رد على سؤالي
ومشكورة الله يعطيج العافية

((سلافه))
11-12-2005, 01:27 AM
هلا فيك اختي اسيرة الموج بصراحه وجودك جدا مهم
ســــــــؤالـــــــــــي
زيت الحشيش هل فعلا يكثف الشعر يعني يفطر من جديد ويوقف التساقط ويطول في فتره بسيطه
وهل يضر بالحامل
واذا عندك اي وصفه غير زيت الحشيش مضمونه ياليت تساعديني بس زيت الحشيش بالمره يمدحونه حتى اصحاب المحلات يقولون مانفع رجعيه وخذي فلوسك كامله وفوقها هديه يعني واثقين وانا ابغى اتاكد
ومايهم اذا وقفته يرجع يتساقط لئني انشاء الله ماراح اتركه تحملت اشياء رائحتها شنيعه دون فائده فكيف بلي ينفعني
ولك جزيل الشكر
ياليت تسارعين في الرد

سمسمة المسمسمة
11-13-2005, 06:37 AM
هلا بك أسيرة الموج نورتي

حابة أسألك لو فيه حاجة طبيعية تفرد الشعر وتنعمه

أنا شعري ناعم بس متموج

الدانه2005
11-13-2005, 06:54 PM
السلام عليكم

حبيبتي ابي خلطه تطول الشعرخلال شهر

وابي خلطه للشعر المتساقط

ومشكوووووووووره وايد

لؤلؤةسوريا
11-14-2005, 02:49 PM
بصراحة انت أروع من رائعة ..وانا مابقالي زمان بالمنتدى وكل يوم بحاول أقرا تجاربك مع الفراشات الباقيات لحتى استفيد ..وبجد كل يوم عن يوم بعجب بجهودك وزوقك ولطفك ..تسلمي يارب...والله ياجرك ويجزيك الخير
بس حبيت اشكرك على اللي بتعمليه ...وبعدين ببقى بسالك عن شعري ;)

وينها دمعة الفرح
11-14-2005, 06:42 PM
هاااااااااااااي حبيبتي اسووووره

عندي سؤال بالنسبه للكثيره(الكثيراء) انا استخدمها بصفه مستمره ولي الحين شهر ونص عليه واحس شعري مرتاح عليها والطريقه إلي استخدمها هي::أنقع الكثيره إلين تصير زي الجلي وبعدين احط معاها اي زيت للشعر موجود عندي واحطها بشعري من4 إلى 7 ساعات وبعدين اغسله عادي ابي اعرف شو الأضرار لها لأني قريت موضوع يحذر منها يقولو بعد مااتركها يتساقط الشعر بشكل مو طبيعي...صح هالكلام؟؟

وسؤال ثاني انا لما ماابغى اسشور شعري بعد الحمام اخلط بلسم لوريال مع كريم بالمرز شوووووي بس عشان يعطيه لمعه خفيفه واحطه على شعري بدال الجل وفعلاً يعطي نفس مفعول الجل بس على احلى سؤالي هل في اضرار من البلسم لو إستخدمته بهذي الطريقه؟؟؟

ولكي مني كل الود حبيبتي

rose3000
11-16-2005, 02:59 AM
السلام عليكم
أنا أعاني من تساقط شديد في شعري كان غزير جدا ولكن فجأة أصبح يتساقط بالخصل مع أني والحمد لله لأعاني من مرض عضوي معين , هل توجد وصفة لتغزيره
أفيدوني جزاكم الله خيرا

دلع وولع
11-16-2005, 03:50 AM
هلا حبيبتي بليز ابغى منك شي يطول الشعر لاني قصيته وصار قصير مرررره وتدريجه مرره قصير وكمان ابغي شي لتشابك الشعر بليز ردي علي لاتخليني

دلع قطر
11-17-2005, 05:29 PM
اختي اسيرة الموج نشكرك على الجهد المبذول جزاك الله كل خير ولكن مشكلتي هي ان شعري خفيف وكل سنه يخف اكثر من الي قبلها ففروة راسي من الامام واضحه ولكن ليس كتيرا حيث انني مداومه على وضع الزيوت لكن دون فائده حلمي ان يكون شعري كثيف واتمنى ان يتحقق بفضلك فانا عمري18 لست متزوجه واكلي صحي وجيد
( امي وخالاتي شعرهن خفيف فربما تلعب الوراثه دورا في حالتي) ارجو مساعدتي ولن انساك في الدعاء وارجو ان التكون الوصفه التي سوف تكتبينها لي يمكن ان توفر بسهوله ولكي جزيل الشكر

عذوق نجد
11-18-2005, 07:15 PM
عزيزتي اميرة الموج اريد منك المساعده بحكم خبرتك
انا صابغه شعري في 25 رمضان0 وهذه المره الاولى اللي اصبغ فيها. وصبغته بني غامق وخصل بيج وطبعا العامله سوت لي خصل بالميش وانا معندي خبر؟المشكله احس شعري صاير ناشف وخشن ؟وانا ابغى اللحين اصبغه بني غااااامق عشان انا متعوده على لونه الاساسي اسووووووود ؟فابي اسألك اذا صبغته بعد شهر من الصبغه الاولى هل فيه ضرر؟
ولو صبغت بني غاااامق وحنيت شعري بعدها بالحناء هل يضر شعري؟

ارجوووووووووووووووووووك ردي على ارجوووووووك

دمعه حزن
11-18-2005, 07:27 PM
اتمنى اختي تفيدين انا شعري ما يلمع وفيه قشره والشعر الابيض اصبح كثيف وشعري وايد متكسر وكان طويل ومن قصيته صعب يطول ودائما جاف اسخدمت انواع من الشامبوها والدهان وبدون جدوى واخر مره وضعت في حنه عليه وجه هنديه وزادت الحكه بشعري وظهرت لي تقرحات والان استخدم شامبو طبي للقشره وتحسن وظع القشره اتمنى تنصحيني وتعطيني اسم شامبو ودهن مفيد لشعري وتقولي لي ليه ما يظهر لون الحنه بشعري وجزاكي الله خيرا

دمعه حزن
11-19-2005, 08:23 AM
انتظر الاجابه اختي

مشااااعر الصمت
11-19-2005, 08:43 AM
حبيبتي انا شعري خفيف وايد وخصوصا من جدام شوه تنصحيني
اخاف ايطيح واصير صلعا ارجوكي ساعديني

دانة هجر
11-19-2005, 03:23 PM
ابغا الحل الي يوخر الكسرات الي في الشعر الي سببها تجديل الشعر

اغلى البشر
11-19-2005, 07:19 PM
السلام حبيبتي المهم انا شعري مكسر ( مقصف ) حيل حتى لو حطيت كريم يجلس شوي ورد مثل اول ياليت تشوفي لي حل ؟
شامبو او كريم او زيت او خلطه المهم ابيه يكون حلو

حبيبة الصمت
11-20-2005, 07:24 PM
هلا حبيبتى مشكورة على مجهوداتك

بس والله شعرى طفشنى مرة خفيف ومدهن ابى طريقة حتى يصير اقوىوالمشكل الطبيب قال انه ما فى حل لتقوية الشعر فى ادوية بس لتقليل التساقط اما لنموه من جديد ما فى

او فى حل الزرع لو خف كثير

يا ريت تفيدينى بارك الله فيكى

دمتم بود

*الزعيمه*
11-20-2005, 10:07 PM
تسلمين اختي على مجهودك..
بغيت اسألك عن علاج للقشره .. شعري خفيف ومجنني بالتزيت وانا عارفه ان السبب القشره .. وهي اللي مسببه التساقط بعد لان قبل ماكان شعري كذا كان كثيررر ... ومشكوره مرره ثانيه

فراشة لصنيع
11-21-2005, 01:15 AM
اختي الغاليه فرحت يوم شفت انج تبين تساعدينا والله فيج الخير بس عندي مشكله انشالله تساعديني فيها انا مشكلتي ان عندي شعر ابيض في مقدمه راسي وانتي عارفه لازم نصبغه فتقريبا انا اصبغه كل اسبوعين مره لانه في مقدمه الشعر ويبين على طول فأنا مابي اصبغه ابي استخدم شي طبيعي تعرفين الاصباغ لها اضرار وكنت استخدم الحنه ولكن تخلي الشعر الابيض يصير برتقالي وانا ابيه يكون لون الابيض غامج واستخدمت كذا نوع من الحنه الحنه السوده والبنيه مانفعت عطتني نفس النتيجة صار لونه برتقالي عطيني الحل الله يخليج اذا ممكن ويعطيج العافيه

زهرة الصمت
11-21-2005, 03:56 AM
السلام عليكم جميعا
أسيرة الموج مشكورة جدا ع الموضوع
بس ساعديني أرجوك
ودي أصبغ شعري وشريت صبغتين الأولى من ماركة ويلا واللون أشقر فاتح للغاية
طبعا أنا راح أخليه يوم أو يومين فأبدأ بوضع الصبغة الثانية واللي هي أحمر قرمزي حاد
لكن مش من ماركة ويلا الصبغة من ماركة لوريال (( L'ORE'AL))
اللي أبغى أعرفه ايش الأعراض اللي ممكن تصير في شعري يعني بيتأثر مررررة ؟؟
واذا كان بيتأثر هل بسبب اختلاف الماركتين أم بسبب صبغي مرتين في أوقات متقاربه؟؟
مع العلم بأن أمي صبغت هاي لاي عند الكوفير ولما ماعجبها اللون صبغت في اليوم التالي
بني فاتح وماأتأثر شعرها
وأنا أشتريت لوريال لأني مالقيت اللون اللي أبغاه في ويلا
وعلى فكره أنا لون شعري بني غامق وشعري من النوع الدهني وقصير مره وصبغته قبل شهر عند الكوفير خصل حمراء
لكن الحيييين ابغى اصبغه كللله وأبغى اللون واضح عشان كذه أخذت أشقر فاتح
واعذريني اذا كان في اي فراشه كتبت أسئله مماثله لأسألتي
واذا كان موجود فقوليلي ع الصفحه وأدخل عليها
منتظره رددددك على أحر من الجمر
تحياتي
زهرة الصمت

اغلى البشر
11-21-2005, 06:36 PM
السلام عليكم هلا ومرحبه
اختي لو سمحتي تساعديني انا شعري جاف جدا يعني حتى لو حطيت زيت او كريم يجف بسرعة ويتكسر ( يتقصف ) ابي حل له ؟
وشعري مكرفس و خشن ابي شي يجعله خفيف وناعم اكثر ( شعري ناعم بس مموج ) ابي شي استخدمه يخليه نلعم اكثر وخفيف يعني يطير من الهواء

Rose dew
11-21-2005, 06:48 PM
هلا فيكي عزيزتي
وعندي لكِ سؤالين
1_ عن الكتم " الحنه السوداء وناس يقولون عنها الحنه الحديديه " هل هي مفيده للشعر سمعت انها تخلي الشعر اسود وناعم بس ياليت اعرف نعومتوا تكون على طول او فتره وتروح وسمعت ناس يقولوا انها ساقطت شعرهم وما نفعت هل بيكون في شروط لاستخدامها
2_والسؤال تاني شعري جاف ومقصف استخدمت بلسم وزيت الزيتون وما فاد يا ليت لوعندك شي يفيد ونتايجه سريعه
مشكوره حبيبتي واســـــــــــــــــــــــــــــفة على الاطاله

اصايل*
11-22-2005, 05:15 AM
لم اقراء كل الردود لذلك لا اعلم قد يكون سؤالي طرح من قبل فأرجو المعذره

مشكلتي بدأت من سنه ونصف تقريباً من غير اي مقدمات بدا شعري يتساقط قلت يمكن النفسيه لها دور بس بعدين

صار كل يومين لازم اغسله والا صلعت يعني اغسل يوم ويوم لا واذا ما غسلته تألمني قروة الرأس ويتساقط شعري كأنه مطر وتصيبني حكه شديده معلومه شعري مو دهني وبداء يجف من كثر الغسيل اقصد الصلعه بداءت تجف
ياااااااااااااااااااااااااارب انه ييسر لك اجابه على سؤالي

معلومه ثانيه شعري كان يجننننننننننننننننننننننننن زي الي بدعايت الله يعوض

hakeema
11-22-2005, 07:23 PM
ما هي فائدة زيت البابونج على الشعر ؟
يعني لشو بتنصحي باستعمالها
و شكرا على مجهودك الرائع

فيـــــ المشاعرـــــض
11-22-2005, 07:43 PM
مرحبا حبيبتي

انا شعري مو ناعم ولا خشن عادي لكن عيبها انه فيه تعرجات وبسرعه ينفش ويكش

شعري هو مبلل حلو يطلع كيرلي بدون ما حط له شي لكن بس ينشف على طول ينفش انا احب الشعر الكيرلي اللي يكون في

لمعه كانه مبلل وما يكش جربت الزيوت وانواع الجل ما نفع معاي ايش الحل ؟
ا
تمنى تفيديني

منى الفلسطينية
11-22-2005, 08:02 PM
انا شعري خفيف كتير وبيتساقط كتير
ممكن تسا عديني
مشكورة على جهودك

أصايل نجد
11-22-2005, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،

أهلــــين وسهلـــــــين بأختنا العزيزة ، ، ،

ودي أطرح عليك 3 أسئلة :

1\ أنا شعري بداء يخف من مقدمة الرأس وما أعرف ليه ، ، مع العلم كان شعري غزير وخصوصا المقدمة ، ، ،

2\ أنا شعري عادي ومتقصف فهل ينفع أستخدم شامبو الاحمر القديم إللي فيه راس حرمة بس ودي أعرف كيف أفرق بين التقليد والاصلي ، ، وأنا حاليا أستخدم صانصليك بالبيض ؟

2\ هل زيت أملا أفضل شي أما زيت النارجين ؟ وبرضو كيف أفرق بين الاصلي والتقليد ؟ ؟

مساء الورد*
11-22-2005, 10:34 PM
هلا بالفرشات الطيفات والفرشه المنوره اسيرة الموج
أختي الله يعافيكي

انا شعري جاف ولازم استشوار لو حبيت افتحه ومصبقته من زمان

حبيت اعمله ريلاكس علشان يضل على طول سايح لو 70% ايش رايك

الله يجزيكي الف خير ولو عندك طريقه ثانيه عطيني

تحياتي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0