المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12

موجةسراب
02-18-2006, 01:45 PM
هلا اختي انا شعري كان طويل وضعيف والحين قصيته وموراضي يطول وصار متقصف ويطيح بشكل غير معقول وزوجي زعل علي يوم قصيته والحين ابغى يطول في اقصر مده ممكنه يعني اذا عندش شي مضمون ايفيدني نوريني حبيبتي وما ببخل عليكي يالدعاء اهمشي ايطول شعري................. :frxxagir

اسيرة الحزن2006
02-18-2006, 11:00 PM
هلا بك اختي انا شعري وايد وايد معذبني
اول شي مب طويل
وثاني شي مب ناعم
وثالث شي خفيف وايد
والمصيبة لين اطلع عرس او حفلة ما اعرف شلون اسرحة
وكل يوم الصبح اغسلة
وما يثبت بسهولة
وفديتج شوفي لي حل بسرعة لان عندنا عرس قريب وابيهم ينصدمون لين يشوفوني
فديتج لا ترديني فديتج
ةآسفة اذا طولت عليج
وتسلمين
اسيرة الحزن

:de11 :dfr3 :fhgfd

قطوة
02-19-2006, 10:25 AM
وينج أخت أسيرة ؟؟؟ في انتظار ردودج ....

ام ملاك الزهره
02-19-2006, 11:40 AM
اختي اسيره الموج مشكوره على المبادلاه الطيبه منك وجزاكي الله الف خير

انا عندي مشكله في شعري استخدمت خلطه اعشاب لتنعيم الشعر النتيجه طلعت مره حلوه لمعان ونعومه واعطاني

لون اسود لشعري بس بعد فتره شعري صار يطيح من طوله لدرجه اني صرت اخاف لا يخلص شعري

وسمعت عن خلطه مويه البصل مع الحنه مع اضافتي لها زيت الجرجير والملح والخل هل هذه الطريقه صحيحه

وابغى بنفس الوقت اطول شعري وسمعت عن شامبوا ميثال الأندونيسي هل هو طيب الأستخدام ....واسفه اذا طولت عليكي

وجزاكي الله الف خير

ريـمـي
02-19-2006, 12:59 PM
هلا أختي

أنا مشكلتي شعري طوويل بس ينتفشششش بقوووة آخر الشعر

وماادري ليه؟ ممكن تفيديني

موجةسراب
02-19-2006, 03:05 PM
هلا حبيبتي اناشعري طويل وضعيف والحين قصيته وزوجي زعل علي فأبي يطول بسرعه في اي اقصر وقت ممكن يعني ياذا ماعليش كلافه ابي شي مضمون ايطوله بسرعه ويقويه وما بنساك بالدعاء :frxxagir

فجر الجنوب
02-19-2006, 10:48 PM
الله يستر عليك أنا صراحه شعري طاح وبشكل عجيب ابي حل الله يستر علينا وعليك وباليوم يطيح تقريبا اكثر من مائه شعره وهو العدد الطبيعي لسقوط الشعر

خيال الحزن
02-20-2006, 12:08 AM
بعد اذنك حبيبتى ممكن اذا تعرفى وصفة الحلبة والزيوت مثلا زيت عافية يبقى كام مقدار الحلبة على لتر زيت مثلا عشان اسيبها تتخمر اسبوع
معلش هتعبك معايا وجزاكى الله كل خير

^ريوفه^
02-21-2006, 01:38 AM
وينننننننننننننننك

missoman85
02-21-2006, 06:06 PM
اااااااااااااااااخ تعبت والله من شعري
استخدمت كل الي اقدر عليه عساس يكثف شعري,,
مره سمعت عن زيت اسمه اانوب واستخدمته بس هم ما نفع معاي,,
دلوني على شي يكثف الشعر في فتره قصيره 100% ومضمون بلييييييييييييييز؟؟

انتظر ردودكم

نجمه*
02-21-2006, 10:50 PM
تسلمين حبيبتي على المبادره الطيبه وانشاءالله نستفيد منج..
وعندي سؤال.... شعري خفيف وقصير ابيله شي يسنعه لا عرس اخوي مابقى عليه الا شهر والله يخليج فيديني

*رشا*
02-22-2006, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمى رشا
شكرا جزيلا على اجوبتك للبنات وانا نفسي تجوبي عليا انا كمان انا شعرى لا طويل ولا قصير انا نفسي يطول يبقى على الاقل لحد اخر ظهرى وكمان بيتساقط نفسي اقل من تساقطه مع العلم كان شعرى طويل وجميل وتقيل مش عارفة ايه اللى جرابه انا عمرى حاليا 24 ونفسي شعرى يبقى زى زمان حلوة مش عارفة بيقولوا حالة نفسية بس ارجوكى اكتبيلى خلطة حلوة ومجربها للذى حالتى وتكون كمان متوفرة فى مصر او ليبيا لانى متواجدة فى البلدين دول اكثر حاجة وحاجة تكون سهلى ومفعولها سريعة شوية واسفة على كثر طلباتى بس معليش ربنا يكثر من امثالك وشكرا ليكى مرة تانية

The Cute Butterfly
02-22-2006, 03:33 PM
ان شاء الله خير اختي الغاليه
وينـــك ؟؟

.

رهف المشاعر2006
02-23-2006, 12:42 AM
لو سمحتي اسيرة الامواج فرد اليوكو يستمر الى الابد مع ت.جديدالجزور فقط والالازم يتكرر كل ست شهور ومايضر ازا استخدمت خلطات زيوت بعدة باستمرار وكم يبغى لي وقت عشان احطة لاني استجدم الحين حنة علىراسي ومشكورة

رهف المشاعر2006
02-23-2006, 12:44 AM
:frut5ragi لو سمحتي اسيرة الامواج فرد اليوكو يستمر الى الابد مع ت.جديدالجزور فقط والالازم يتكرر كل ست شهور ومايضر ازا استخدمت خلطات زيوت بعدة باستمرار وكم يبغى لي وقت عشان احطة لاني استجدم الحين حنة علىراسي ومشكورة

طفلة القمر
02-23-2006, 01:24 AM
امممم

كان ودي اقرأ كل الصفحات بس واجد

نطيت لين النهايه

على العموم خيتوو

بس ابي اسألك اذا عندك حل للشعرات اللي تجي عادتاً ملمسها خشن ومتموجه

يعني هي والأستبرنق سوى ..

وشلون اتخلص منها

تعبت من نزعهم .... وموجودين بكثرة بشعري

ويعطيك العافيه

DR.YOUSR
02-23-2006, 02:17 PM
شلونج خبيرتنا صراحه انا عندي شويه اسئله اتمنى تجاوبيني عليها
اولا انا شعري صابغته تقريبا 20 مره فتعبان احسه وعندي مشكله انه يتشابك بشكل مو طبيعي كثير كثير
ثانيا اني اريد شعري يطووول بسرعه واريده كثيف وناعم ويلمع
ارشديني
وعلى فكره انا شعري ناعم وسرح

soomh
02-24-2006, 12:02 AM
مرحبا اختي
انا مشكلتي هي اني ايام الدراسه في الاختبارات كنت اقطع شعري بدون ماشعر من منطقة الوسط فالحين طلع شعر فيها بس ضعيف جدا ومايطول يعني يطول يمكن 3مل كل اكم من شهر نموه مره بطيء وطبعا منظر شعري مره موشي وهو كدا فأرجو بأن تنصحيني ماذا استخدم وبأن يكون شيء في متداول اليد
وجزاك الله خيرا
انتظر ردك بفارغ الصبر

ام سلاف
02-24-2006, 01:59 AM
الله يجزاك خير سوالي عن البلياج شو الفرق بينه وبين الميش وهل يضر الشعر وين افضل من يحط بلياج في الرياض وبسعر حلو

&&نسيم الليل&&
02-24-2006, 02:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حبيت اسالك عن الشعر الدهني لان اختي شعرها دهني مررررررره لدرجه انه ما ينظف فاذا عندك طريقه او خلطه للشعر الدهني ياليت تفيدينا وتحياتي

*زهرة البنفسج*
02-24-2006, 12:47 PM
أهلا بالخبيره أسيرة الموج ومشكوره على التعاون ................
سؤالي:
كم يحتاج الزيت يجلس بالشعر(يعني كم المده المحدده للزيت)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراااااااااااااااااااااا........................ ....

بنت أمير القلوب
02-24-2006, 03:03 PM
هلااا وغلا فيج قلبي .؟
أنا شعري كان ناعم وطويل بس قصيته وصار يدخل في بعظة واذا مشطته يطيح بصوورة مو طبيعية واذا مسكت شعري بس مسكته ينزل بعض الخصل بيدي ابي حل تكفين ساعديني لو انج تطرشين علية بالخااص بليز ..
حيل متحسرة على قصتة واتمنى من الله ثم منج انه يرد احسن من الاول ...
ومو ناعم صار متكسر ومتقصف بشكل رهيب .....
تكفين ساعديني ابي احاول اخلية احسن من الاول بعون الله بس طالبة المساعده ..
يعني ابيج تنصحيني شسوي فيه ؟
والكريمات اللي لازم استخدمها له ؟
والمدة اللي استعمل الكريمات فيها ؟
واذا في خلطات له ؟
ابي اشياء اطول الشعر ، وتكثفه ،وتقوية،وتبعد عنه التقصف ،وتنعمه..
أســـــــــــــــــفه قلبي طولت عليج بس لولا الحاجة ما طلبت بليزززز ابي مساعدتج فلا تبخلي علينا .
بحفظ الرحمن .
تحـــــــــــــيااتــــي ،،،،،

نونه ام امونه
02-26-2006, 04:07 PM
:sddhgh: :aw112 :rose13: حبيتي ابي رايك بتنك الماليزي سمعت ا :aw11 :rose14: :sdgsdg: نه يكثف الشعر ويطول وينعم الله يجزاك خير افيدينابسر عه بنتضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اركككككككك

zoy
02-26-2006, 05:49 PM
والله آنا عندي مشكلة و أتمنى تحلينها:-
سؤالي هو : بس أمشط شعري يطيح .. كيف أعتني فيه و مايطيح ؟
أتمنى تلاقين الحل و تردين علي ..أنتظرج .... وشكرا لج حبيبتي :fkjuiyhag

أم كوكي
02-26-2006, 07:26 PM
مرحبا يالغاليه..

يعطيج الف عافية حبيبتي..

ومشكوووورة وااااااااااااايد يالغلا...

انا حبيت اسأل عن التونيك الماليزي وفائدته...
وشعري خفيف واااايد من الامام.. شاسوي فيه؟؟؟ ماقدر احط زيوت.. لان الزيوت تسوي حبوب في جبهتي.. مع انه ماتوصل الجبهه ابدا..

أم كوكي
02-27-2006, 05:37 PM
يالله انتظر على احر من الجمر..

مستعجله حدددددددهاااا...

نونه ام امونه
02-28-2006, 12:36 AM
وينك يا لغاليه ننتضررررررر

رنة الخلخال
02-28-2006, 01:05 AM
هلا وغلا بااختي اسيره الموج
واتمنى انا نستفيدك منك ويعطيكي الف عافيه
انا عندي مشكله في شعري وياليت تساعديني
المشكله بدت بعدزواجي اناكنت قبل زواجي اهتم بشعري كثير
اعمل حمام زيت نفس طريقة المشاغل لدرجة انو شعري من الكثافه
صار ينبت لي شعرجديد لكن للاسف انخطبت وصار زواجي بسرعه في الفتره هذه
كنت اتجهزللزواج واهملت شعري وعملت فردمائي وبعدشهرعملت هاي لايت
وظليت حوالي 6شهور ماعملت فيه شي والمشكله انو حمام الزيت الي كنت استخدمه
انقطع من السوق اشتريت غيره لكن مانفع فتركته صار شعري يتساقط بشكل رهيب
لدرجة انو الهاي لايت كلها طاحت وصار متقصف مدري وش الحل
(معليش طولت عليكي لكن ماني عارفه تكفين ساعديني ترى حالتي النفسيه تعبانه)
نسيت اقولك اني نحفت بعدالزواج بشكل رهيب وطلع عندي نقص في
الفيتامينات والمعادن حتى وجهي صار اصفر......
وسامحيني على الاطاله.

ريم 1427
02-28-2006, 10:54 AM
:frxxagir أختي أسيرةالموج شعري خفيف ابقى شيء يكثرة ويطولة لو سمحتي

؛؛المهره؛؛
02-28-2006, 07:53 PM
الغاليه اسيرة الموج عسى المانع خيييييييير يارب

ديما المتفائلة
02-28-2006, 10:34 PM
اختي اسيرة الموج بغيت منج طلب ::

انا شعري موج وبغيت ينعم تعبت من كثر الخلطات والعفايس الي احطها ماخليت خلطة والا حطيتها
وبغيتج تعطيني خلطة واثقه منها

الولهانة لزوجها
03-01-2006, 12:36 AM
اختي انا سؤااااااالي غريب
لكن املي اني احصل جواب شاااااااااافي عندك
يحقق رغبتي ورغبة زوجي المسكين

انا شعري قصير وخفيف
ابية يصير طويل بسرعة
لاتقوليلي زيوووت لان زوجي مااااايحب الزيوت
هي مرة حطيت زيت وحرمت احط مرة ثانية

المهم ابي شي يطولة بسرعة ولو فية زيت ممكن مرتين استعملة فقط ويطول ياليت فية <<<دارية بتضحكون علية
لكن ابي افرح زوجي بسررررررررررعة

طيف الوصل
03-01-2006, 03:05 AM
السلام عليكم
انا عندي مشكلتين المشكلة الأولى أنه شعري خفيف والمشكلة الثانية لمن اغسل شعري بيكون مكسر يعني مو مفرود بس شعري موخشن وأنا ماأحب استشور دايما لكن لو عندي طلعة امري لله استشور ولو في شي يعطي لمعة للشعر مانكره
معليش استفسار ايش رايك بفرد بالفايبرانس لأنه عندي بنت عمي شعرها مرة خشن وجاف وماشاء الله مرة طويل وغزير وتتعب جدا لمن تستشور وع ذلك يرجع يتكسر بسرعة فماأدري إذا ينفعها هذا النوع من الفرد
اسفة طولت عليك
مع تحياتي
طيف الوصل

ياملحي بس
03-04-2006, 08:06 PM
االله يعطيك العااافيه

فجر السنين
03-04-2006, 08:25 PM
هلا حبيبتي انااريد شي يطول الشعر بسررررررررعة وينعمه وبنتي شعرها مب خشن ولاناعم نص نص بس كله طاير مسوي خنافس هههه متلولو ما قادرة انزله شو اسوي ههههههههه وانتظر الرد اختي لو سمحتي بسرعة
وجزالك الله الف خير

fatima8
03-06-2006, 11:46 AM
هلا والله حبيبي انا عندي مشكة وضعت طفلاً قبل 4 اشهر و الان بدء شعري يروح تقريباً ثلاثة ارباعة قد طار اريد حلاً

فراشة كوووول
03-06-2006, 02:14 PM
هلا فيك اختي اسيرة الموج
وتفيدي وتستفيدي انشاااااء الله
ودمتي

زهراء الوردة
03-08-2006, 07:26 PM
السلام عليكم

اختي حبيت اسألأك انا اولا شعري متقصف ومدمرني وثانية مجعد اريد طريقة تلمسه

تحياااااااااتي

^ شهرزاد ^
03-09-2006, 03:30 AM
جزاك الله خير

ديما المتفائلة
03-23-2006, 11:01 PM
الى اختي اسيرة الموج :::::
انا ابي منج طلب "انا شعري مموج وناااشف فنفس الوقت عشان هشكل ايبين وكانه فلللافل ابي اي طريقة مجربينها لتنعيم وفرد الشعر لاني الصراحة تتتتعبت من كثر ماخبص الخلطات على شعري ومافي الفايدة بذات الحنة اكرهههههها لاني سويتها وكنت واااثقة فيها وماعطتني اي مفعول الا انها نشفت شعري زيادة عشان هشكل ابي خلطة موثوق فيها وسهلة ومفعولها سريع بلييييز بسرعه بعد اسبوعين عندي حفلة ابي اكن التب فيهم وسوووري اذا طولت عليج...........

ديما المتفائلة
03-23-2006, 11:02 PM
الى اختي اسيرة الموج :::::
انا ابي منج طلب "انا شعري مموج وناااشف فنفس الوقت عشان هشكل ايبين وكانه فلللافل ابي اي طريقة مجربينها لتنعيم وفرد الشعر لاني الصراحة تتتتعبت من كثر ماخبص الخلطات على شعري ومافي الفايدة بذات الحنة اكرهههههها لاني سويتها وكنت واااثقة فيها وماعطتني اي مفعول الا انها نشفت شعري زيادة عشان هشكل ابي خلطة موثوق فيها وسهلة ومفعولها سريع بلييييز بسرعه بعد اسبوعين عندي حفلة ابي اكن التب فيهم وسوووري اذا طولت عليج..............

المتوحشه
03-24-2006, 04:58 PM
الله جابك يالغاليه لاني في حاجتك

انا زواجي بعد 3 اسابيع ومن النفسيه يمكن صاير شعري متقصف واجد

احسه متغير كثير للأسوأ

هو ناعم ودهني...وما ادري شلون اقدر اعتني فيه

اسمع عن البيض...ولا ادري اذا هو يصلح لي والا لأ

وما اقدر احط حنا لانه مصبوغ

و امي تقول لي حطي فيه كريمات يمكنه محتاج يتغذى بس انا ما احط لانه دهني واجد

ولا ادري هل الشعر الدهني يحتاج هو الاخر للتزييت او الكريمات المرطبه والا لأ

انتظر ردك اختي...بفارغ الصبر

بنت زايد1
03-24-2006, 05:16 PM
نورتي المنتدى 000 يا ظيفتنا العزيزة (((أسيرة الموج )))

ماراح آخذ من وقتك كثير ...............

س1:::شعري بطيئ النمو وطبيعته جاف و متقصف كثير ؟؟؟

س2:::بغيت زيوت طبيعية لتكثيفة ؟؟؟

* * *اتمنالج التوفيق من كل قلبي يا الغالية0000

صدى الآهات 2006
03-24-2006, 07:10 PM
ياهلا فيك اختي الغاليه والله يوفقك الى مايحبه ويرضاه

س1:انا شعري حيل تعبان متقصف وجاف

س2:انا لازم استشوره عشان يصير زين فهل كثرة الاستشضوار يضر الشعر

س3:انا استخدمت قبل فتره طويله زيت الحشيش الاخضر البري الاماراتي شعري صار زين عليه وبعد ماوقفته زاد التساقط اضعاف اضعاف وصار جاف زياده لدرجة اني ودي احلق شعري على الصفر واقلب حالي رجال وش رايك اسويها ههههه

س3:عندي اخت في مكان براسها مافيه شعر بالمره ويش الحل عشان يجي فيه شعر مع العلم انها من مولدها وهي كذا اتمنى انك فهمتيني واسفه على الاطاله وشكرا

علا احمد 2020
03-24-2006, 11:05 PM
اني شعري مايطول ومتقصف ممكن تقوليلي شنو اسوي

ام نايف
03-25-2006, 02:47 AM
ابغى زيت والا كريم عشان التقصف والجفاف اللي سببته الصبغه

nesreen15
03-26-2006, 08:02 AM
شعى ناعم جدا ماعدا منتصف الشعر مقصف و ضعيف اعتقد بفعل درجة حرا رةالشمس
واعتقد ان فروة الرأس فى هذه المنطقة غير متغذية انا جربت كل انواع الزيوت لكن لا جدوى ماذا افعل؟
:frafgagir :frafgagir :frafgagir

فرفوشه صنعاء
03-26-2006, 06:17 PM
اختى الحبييبههلا وغلا فيك نورتى المنتدى اطلب منك بعض النصائح والاجابات 1انا شعرى ضعيف واريد حل سريع ومضمون 2شعرى ايضا ناشف اريدشى ينعمه وانا الان استخدم شاموهربيل وبعده بلسم واستخم ايضا كريم برشوت بس مادرى انا استخدم شى صح ام لااريد اصبغ شعرى ومادرى نوع جيد مايضر الشعر كثير 3ايش اللون الى يناسب ولون شعرى اسود وعيونى سود وبشرتى سمراءارجوك ردى على باسرع وقت لانى اريد اسافر لاهلى وانا شعرى روووووووووووووعهعلى فكره انا ماعرف ايش معنى الخاص لان بعض الفرشات عندما تطلب من اى فراشه اخرى شى تقول ردى لى على الخاص ماعرف شو الخاص ممكن تفيدينى لانه يبدو انك خبيره في الكتابه فى المواقع ولكى كل الشكر والتقدير

فراشة حائل
03-27-2006, 12:17 AM
السلام عليكم لوسمحتي يا أسيرة الموج هل صحيح ان استخدام زيت عافية يسبب الشيب المبكر للشعر والله يعطيكي العافية

غلا الخبر
03-27-2006, 12:37 AM
اختي فراشة حائل يعطيك العافيه على الموضوع
اناسامعه عن بول الناقه ان فيه فوائد عظيمه لشعر ارجو منك توضيح هذا الموضوع وجزاك الله خير

ملكة البحر
03-27-2006, 09:23 AM
هلا فيك اسيرة الموج حبيت اسئل/ انا شعري مرررررة يتساقط بشكل غير طبيعي ماهو الحل؟
وشكرررررررررررا

حبوبة 2005
03-27-2006, 12:14 PM
هاي عيوني
حبيت اسالك عن زيت الحلبه انا الحين بدات فيه من اسبوع و حسيته كويس بس يجفف اطراف شعري فما عدت احطه على الاطراف احطه على الجذور بس بس الحين شعري سار يطير ويزعجني بشرشرته مع انه ناعم و خفيف مرررررره و انا استخدم زيت الحلبه ابيه يكثر و يطول لانه ما يطول براحه بعد
وانا شعري مسويه فيه خصل هاي لايت و ما ابي استخدم زيوت تقلب اللون علي و اله احترت وما ادري ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟
الله يجزاك خير تساعديني يا الغلا و مشكووووووووووووورة

غلا الخبر
03-28-2006, 01:31 AM
اختي اسيرة الموج يعطيك العافيه على الموضوع
اناسامعه عن بول الناقه ان فيه فوائد عظيمه لشعر ارجو منك توضيح هذا الموضوع وجزاك الله خير

دمعه ملاك
03-28-2006, 01:44 AM
اختي انا شعري جاف حبيبتي بعد مصبغته وابيك تدني نصائح كيف اهتم به الله يخليك بلييييييييييييز
وانا اسوي خلطه لشعري وهي زيت سمسم وزيت اللوز الحلو وزين الزيتون وحطه لشعري
ــــــــــــــــــــــــــــ
وابي رايك في المرميه سمعت انه حلوة لشعر كثيييييييييييير صحيح اولا ياقلبي

الريم11
03-28-2006, 10:22 PM
هلا اختي اسيرة الموج بس عندي استفسار بسيط يمكن سمعتي في المنتدى عن التونيك الماليزي ابي اعرف اهوشنوبالضبط وهل يسوى الشعر جنه تمليس
وشكرج

ليدي 2005
03-29-2006, 04:08 AM
معليش حبيبتي ودي أستشيرك بي حاجه أنا أبغى أفرد شعري بس أنا مسويه هاي لايت بشعري من 6 شهور وسمعت إنه الفرد بيعدم الشعر مع الهاي لايت الشي الثاني معليش لو تكرمتي ودي أقص شعري أنا شعري لين كتفي أتمنى إنك تساعدني

الحنان كله
03-29-2006, 08:09 AM
حبيبتي أنا أريد شعري يطول .... أنا قصيته وطال بس نفس القياس
الي كان قبل لا أقصه .... فيا ريت تعطيني ايش هي الادوات
والزيوت الي استخدمها علشان شعري يطول

ام الاء
03-29-2006, 10:08 AM
سلام يالغاليه حبيت استفسار بسيط

بنتي عمرها 12 سنه شعرها خفيف ودهني بطريقه فظيعه (تتحمم في الصباح قبل المدرسه ومايجي الليل الا يبدأ يدهن )

كل يوم تغسل شعرها بشامبو خاص بالشعر الدهني اخاف كثر الغسيل يضره بس تقول كيف اروح المدرسه وشعري مدهن

الشعر الدهني وراثه من جهة أبوها

بالله قوليلي ايش الحل قبل ماتصلع من الغسيل؟

اموله العسوله
03-29-2006, 10:28 AM
احب استفسر اختي عن الطريقه الصحيحه لعمل حمام زيت مفيد ومغذي للشعر .... علما بأني عامله هاي لايت لشعري وهذا الامر جعله ناشف ومتقصف وصعب التسريح .. وللاسف انا ماعندي ادنى فكره عن كيفيه عمل حمام زيت ... ولك جزيل الشكر

شوق 20
03-29-2006, 03:02 PM
اختي اسيرة الموج بدي شي يقوي الشعر

وشاكرة تعاونك معي

ليدي وسالي وصديقاتهم
03-29-2006, 06:02 PM
ياقلبي الله يعطيك العافية على التفاعل مع الاسئلة
انا بصراحة ابي اسال عن الة لتصفيف الشعر (ماابي استشوار) انا سمعت عن الة فيها كذا راس ممكن تجعيد ممكن بيرم اي شي
ابي اسوي شعري كانه تجعيد بلف زي نانسي واليسا وستار اكاديمي
انا سمعت عن جهاز اسمه سيراميك او شي قريب من هالاسم ياليت لو تساعديني

ورود الـــــــــــدار
03-29-2006, 06:40 PM
اسيرة الموووووووج

ساعديني بليييييييز

انا شعري متقصف ابغى حل لتقصف

وكون شاكرة لكِ

فجر الحنين
03-29-2006, 10:23 PM
السلام خيتوووو
ابسألك
1/شعري قصير ولا يطول كيف نخليه يطول؟؟؟؟
2/ يتساقط بشكل غير طبيعي؟؟؟
3/ تفتيح البشره؟؟
ابغاهااا تكون بالاعشاب الطبيعيه
وانااااا راح اشكرك من كل قلبي
اختكم:فجر الحنين

الوجدان6
03-29-2006, 11:02 PM
تسلمووووون استفدنااا من اسالتكم والاجوبه كثير الله يعطيك العافيه

جيهان_2005
03-30-2006, 09:32 AM
س1/البابونج بيقولو انو يفتح لون الشعر فاذا الواحد استخدمه وبعد مدة يريد يصبغ شعره فهل ان اسخدام البابونج يأثر على الصبغ الجديد؟
س2/شعري صارلو مدة بيتساقط واطرافه يابسة ومقرطف شو الي بسوي واي الزيوت بتفيده وما رأيكم بزيت دابر املا؟

ام ماجد الصغيرة
03-30-2006, 11:32 AM
السلام عليكم
بسالكم عن الريلاس وابي ناس مجربينه او يعرفون احد مجربنه يرد عليي وللضروووووووورة

اول شي بقول لكم عن شعري
شعري متين وكيييييييييرلي من فوق ناعم بس تحت كشة ودايما كيرلي
وتعبت واني استخدم لستشوار فتركت لستشوار واستسلمت للكشة
بس الحين ياست من الكشة وضليت فترة قلت بهتم فيه وبسوي خلطات
بـــــــس.. المشكلة ان الزيوت الي تعرفوها الخروع والجرجير والصبار ... الخ ماتنفع الى شعري
يعني تسبب لي الم في الراس الم فضيع مااقدر اتحمله :frcvbhagi :-o

فقررت اني بسويه ريلاكس:shock:
ابي اعرف الناس الي مجربين الريلاكس ينصحوني اسويه اولا :frxxagir
مع العلم اني مليت من شعري(الكشة)
ومااتخيل روحي اذا تزوجت بقعد قدام الرجل جدي ولابقدر كل حين اسبح واسويه:11_3_2[1]

اني سالت ناس واجد الاكثر ينصح والبعض يقول انه يخفف الشعر (حتى كثر لستشوار يخفف الشعر)
والمشكلة الثانية اذا طول الشعر يصير فرق بين فوق وتحت هالمشكلة بالنسبة لي محلولة لان فوق ناعم
يعني ماباثر ولو بستخدم الفير حق فوق بس مو مشكلة

بليييييييز ردوا عليي ترى اعااااااني

اية حسام
03-30-2006, 03:48 PM
نفسي في طريقة لكى يطول شعري

myangel
03-30-2006, 05:30 PM
انا اعانى من قشرة الشعر فى راسى ولكن بطريقة غير طبيعية بجد كل ما احاول امشط شعرى او اسشوره الاقى كمية قشر على المشط وعلى الهدوم غير طبيعية وبجد باحرج جدا امام اصدقائى فارجوكم ياريت تجدوا ليا الحل لانى بجد بعانى من الموضوع ده بطريقة صعبة موت وارجوكم انا حاولت استخدام الخل والليمون لشعرى ولكن بدون فائدة فارجوكم احتاج الى حل سريع وحل يكون بجد يخلصنى من القشر ده على فكرة انا محجبة فارجوكم ساعدونى لانى بجد قشر الشعر حتى بيبان فى قصة الشعر وده شى بيسبب ليا الكسوف والخجل فارجوكم ساعدونى واوجدوا ليا الحل ولكم منى جزيل الشكر والاحترام والتقدير؟؟ انا فى انتظار الرد منكم وشكر كبير لهذا الموقع اللى اتاح ليا فرصة كى انقل لكم ما اعانى منه من مشاكل اواجهاه ملحوظة:- انا استخدمت شامبو كتير ضد القشرة ولكن برده بلا فائدة فارجوكم اوجدوا لى الحل واعذرونى ياريت ميكنش مكلف ارجوكم ساعدونى

بس ياريت بلاش نباتات غريبة

فراشة**
03-30-2006, 06:08 PM
مشكورة اختي على مساعدتك

أنا عندي سؤال وهو فروة رأسي دهنية وأخصائية الشعر تقول لا تستعملين الزيوت لشعرك لأنها تسبب لك

القشرة والتقصف والحبوب بفروة الرأس وأنا الآن أستعمل شامبو الأطفال وأمبولات الصبار وبلسم الأطفال

لا كن شعري من 3 سنين وهو إلى الكتف ماطال أبدااا مع أن تغذيتي ممتازة وأكثر خضار وفواكة

لا كن شعري يتساقط ووبطيء النمو ومتقصف ياليت تساعديني بس ماأبي زيوت لأن الفروة عندي دهنية

وجزاك الله خير

فرفوشه صنعاء
03-30-2006, 10:56 PM
اختى اسيره الموج سالتك قبل وما رديتى على ارجوكى لا تطنشينى عندى عده مشاكل بشعرى 1بيتساقط لانى عامله رجيم ايش الحل**************2خفيف وضعيف جدا*******************ناشف وما فيه اى لمعان****************4 مايطول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكى ردى على بسسسسسسسسسسسسرعه ولك كل الشكر

pinkfall
03-31-2006, 03:15 PM
الف شكر علي مساعدتك.المهم انا شعري اسود اول درجات الأسود ونفسي أغير لونه بس بكره الصبغات وبخاف منها فهل تنفع الحنا وياتري حتجيب نتيجة علشان شعرى غامق ولو في نتيجة حتكون بعد قد ايه .وانا شعري مش ناعم وجذوره مجعدة شوية وبشرتي بيضاء.ياتري ايه يكون احسن لون عليا مع العلم اني نفسي في البرتقالي الغامق وياتري ممكن اوصل للون ده بالحنا.وحواجبي حتكون لونها مختلف اعمل فيها ايه ولو مش حينفع غير الصبغة ايه احسن نوع واقل ضرر وازاي اعرف الدرجة اللي حتديني الدرجة اللي انا عايزاها عشان شعري غامق مع العلم اني استحالة استخدم الأكسجين لأنه مضر جدا. وياتري هل الحنة حتأثر علي لون شعرى الطبيعي لو حبيت ابطلها او الصبغة.آسفة جدا للتطويل.

pinkfall
03-31-2006, 04:00 PM
معلش بس في سؤال كمان هل البيروكسيد ده مضر.وهل ضرره مثل ضرر الصبغة.

رغداء
03-31-2006, 04:00 PM
السلام علييكم
أختي أسيرة الموج أنا عندى مشكله في شعري حطيت صبغة
على شعر ي وتقصف بشكل فضيع الدرجةأني أنحرج من زوجي فارجوالمساعدة والرد بسرع
ويليت تخبريني عن زيت يطول الشعر ويكثرالشعر بفتره قصيره
وجزاك الله كل خير

ســـو دودي ســـو 7
03-31-2006, 05:23 PM
هلا فيك ونور المنتدى بوجودك
1/شعري طال وصار خفيف مشكلة أطرافه ليست مقصفة لكنها زي الخطوط مادري ليش
2/ذبحتني القشرة سويت كل شي مافاد خل-ليمون-حناء -موية بصل-ثوم كل اللي تتخلين

باسكال2005
04-01-2006, 04:08 AM
اهلا وسهلا اختي(اسيرة الموج)
فية وحدة من قريباتي عندها مشكلة بشعرها متعبتها كثير
والغريب انة هالمشكلة انتشرت فالسنوات الاخيرة بكثر في شعور البنات
وهي(وجود خصلات من الشعر الابيض في الراس) يعني مثل الشيب بس مو شيب لانة
قريبتي صغيره في السن البعض قال انة من كثر الصبغه والبعض قال من الاستشوار
بس الغريب انة هالخصل البيضاء موجودة ايضا في شعر بعض الشباب يعني الصبغة مالها دخل مثل ماقالوا
ياليت القى الحل عندك وصدقيني بهالشي رح تساعدين الكثير من البنات يالي يعانون من هالمشكلة والي تعبتهم نفسيا..
وجزالك الله خير.

بنت دلوعة
04-01-2006, 03:59 PM
هلا حبيبتي مشكورة على الموضوع المميز انا شعري خشن شوي وفي كسرات في النص وأبي حل وأبي وصفة تطول الشعر وتزيل التقصف ولكي جزيل الشكر

أم موزه
04-01-2006, 04:24 PM
مشكوره اختي الفراشه على هالمووضوع

يقولون زيت دابر املا زين حق الشعر لكن في طريقه احلى وانا اخاف اجربه

وهي انحط الزيت على الشعر لمدة ساعتين بس بشرطل لبس القبعه النايلون يقوولون تعطي نتيجه اروع؟

شو رايج في هذا الكلام

انتظر ردج اختي الفراشه

** أم سامي **
04-01-2006, 05:04 PM
اختي الحبيبه جزكي الله كل خيرانا اسئله ارجو الاجابه عليه 1-انا شعري حلف انه مايطول ابدددددددد ابغىوصفه تطول وتنعم 2بنتي عمره 6سنوات شعره قليل جد ويتساقط بكثره ومايطول بسرعه 3في وحد قريبه مني شعره مو ناعم تبغى طريقه تنعم وتشيل الشيب (انا استخدم الحلبه مع زيت العافيه ( والحبه السود مع زيت السمسم اسفهههههههه علىالاطاله وارجو الافاده حبا لاامر[B]

رنا الرياض2006
04-01-2006, 06:06 PM
حبيبتي شعري ناعم بس نوع الشعره خفيف ابي حل لجعله كثير ونوعية الشعرة سميك
ام اخوي شعره ناعم بس يتساقط بكثرة غير طبيعية لو تشوفي السرير شلون يصير
ابي الحل الله يعطيك العافية

myangel
04-03-2006, 12:07 AM
فينك يا اختى وفين ردودك
المشاكل كترت قوى
ومحتاجكى ضرورى

أفياء الصمت
04-03-2006, 04:28 AM
عندي سؤالين الاول ان شعري اذاوصل لطول معين يبدا يتساقط واضطر اقصه واناودي اطولهوسؤالي الثاني هل صحيح انكثرة الصبغات تزود الشيب في الشعر انا الحمدلله مافيني شيب بس اشوف الي يضبغو بكثرة فيهم شيب

رنا الرياض2006
04-04-2006, 05:12 PM
وين الردود

prettyemy6
04-04-2006, 05:18 PM
السلام عليكم اريد خلطات و زيوت يطول الشعر ويكثفة يمنع ظهور القشرة فى الراس

wafa11
04-05-2006, 03:12 AM
تسلمين حبيبتى على هالموضوع الممتاز ومشكورة على مجهودك صراحة هالشعر ومشاكلة ماتخلص
وعندى سؤال لو سمحتى شعري ناعم جدا بس كمان خفيف جدا جدا ويتساقط وماعرف لية رحت لدكتورة قالتلي من فقر الدم
وباخذ علاج لاكن لسى نفس المشكلة اعطيني الحل رجاء مع اي زيوت تفيد او وصفة

*دمعة احساس*
04-05-2006, 03:01 PM
هلا وغلا اختي اسيرة الموج

انا بصراحه اعاني من تساقط الشعر كثييييييييير وابغى حل باسرع وقت تكفين ساعديني بس ابغى حاجه مجربه ومفعولها سريع اذا ممكن حاجه تكثر الشعر وتطوله انتظر مساعدتك والله يوفقك دنيا واخره حبيبتي

حرة اليديــــن
04-05-2006, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك كل الخير

ويحققلك كل ماتصب اليه نفسك دنيا واخره على مجودك معنا00

غاليتي انا شعري احتست فيه بصراحه

هو جاف وخفيف وكل ما طال خف زياده

الاخت تموت بالشعر الطويل <<

وانا ماخليت وصفه ما حطيتها بذي الشوشه والمشكله يتساقط كمان

حطيت زيت اللوز وزيت الخروع وزيت الخردل واللبن الزبادي والمايونيز والحنا وزيت الزيتون وزيت العافيه وكثير خلطات اظهرت فقط لمعان لشعر والملمس الناعم >>>>>>وانا مازلت مستمره الى الان في الخلطات

حشى سارت قائمة طلبات ههههههههههههههههههههههه<<

جد حطيت فيه كثير وصفات ولكن دون فائده الشعر بعد الاستحمام ناشف ومنفوش وكمان الشعر القصير طالع

والله احترت فيه

وانا ودي تظهر نعومته اللي راحت بسبت قلته وجفافه وودي يطول ويكثر (لانه قليل مره )

فبماذا تنصحينني

اجوانا
04-05-2006, 05:00 PM
انا حطيت بشعري مردومة (زي الحنة تجعل لون الشعر اسود وتفرده وتنعمه)
انا حابة اصبغ خصل تلجي على شعري ينفع وكمان حابة افرد شعري بفرد الاطفال على العلم انه ليه شهرين تقريبا وانا مسوية المردومة وهي طبعية ميه بالميه والله يعطكي العافية

هناء111
04-05-2006, 07:25 PM
غاليتي أنا عندي مشكله
راح أكلمك عن شعري وعن مشكلتي
شعري من النوع الدهني يعني لازم اغسله يوم ورى يوم .................. طويل إلى نهاية ظهري تقريبا....................

المشكله
1ـ قليل بشكل ما تخيلينه

2ـ يطيح بكثره يعني بس أمشطه الفرشه مليانه شعر أختي أتمنى تساعديني بمشكلتي كنت أنوي أفتح موضوع بس يوم لقيت موضوعك كتبت فيه وإن شاء الله ألقى الحل عندك

محبت com

هناء111

مشتاقه للحب الصادق
04-06-2006, 01:10 AM
انا شعري خشن بمعني الكلمه وابغي حل ارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجووو ووووووووووووووووووووووووووووووووكي بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

نو4نا
04-06-2006, 04:33 PM
هللللللللللا والله فيكي و مرحبا

انا عندي سؤالين
س/أنا شعري اول كان مره جنان وطويل والآن الحمد الله والشكر خف عن أول ومتقصف؟ يمكن يكون من
الإستشوار!
س/ابي اعرف خلطه تنعم الشعروتخلي حرير؟ صعبه صح الله يوفقك

أم سلماني
04-06-2006, 06:02 PM

شخبارج اختي

في البداية اود ان اشكرج جزيل لشكر على كل مجهود تبذلينه خيتووو

بارك الله بج اختي وما قصرتين

واسمحي لي ان اقول لج مشكلتي

منذ فترة وفي شهر يناير عام 2005 نصحتني مديرة الصالون بأن اصبغ شعري

صبغت شعري في ذالك اليوم وبعد مرور 8 ساعات صبغته مرة اخرى ... وبعد ساعة واحدة وضعت به الحناء

مما جعل شعري الناعم الملمس والجميل و الدهني تحول الى شعر جاف كثير التقصف ملمسه خشن ويبدو انه قد احترق والله اعلم ... يتساقط بسهولة استعمل بعض انواع حمامات الزيت ولكنها لم تنفع شعري ومنها حمام الزيت من ويلا ولكنه لم يستطع معالجة شعري .... ذهبت الى الصالونات ولم اجد الحل ... رجعت الى الصالون الذي عملت به الصبغة والحناء وعرضت المشكلةعلى صاحبة الصالون ولكنها قالت لي ان الأفضل بأن اقص شعري ... سمعت كلامها وقصصت من شعري لعل وعسى ان يرجع مثلما كان ولكن لم يرجع ... حاولت ان اجرب خلطات كثيرة ولكن كلما ارى شعري يصيبني الهلع والخوف من التجربة ... والى الآن احاول ان اعالج شعري ولكن للاسف لم اتوصل الى اي نتيجة.

والآن اصبح شعري مجعدا ذو ملمس محروق وجاف و خشن يعذبني في تسريحة ... ابكي على شعري ليلا ونهارا علي اجد الحل لإرجاع شعري مثلما كان ....

- فهل اجد الحل عندكي اختي؟؟؟
- هل استطيع ان امارس الرجيم مع الحلول اللتي ستعطيني اياها؟؟
- كيف استعمل الوصفات؟؟ وماهي المدة لظهور النتائج؟؟
- ماهي الفترة التي استعمل فيا العلاج ( شهرين - 3 شهور .... الخ)
- اين يباع منتجات منتجات وادي النحل؟؟؟ هل توجد في البحرين؟؟؟

للعلم اني متزوجة ولي طفلتان
كان زوجي يحب شعري ويحب ان يلعب به والآن الوضع قد تغير فقد اصبح لا يطيق ان يراه ولا ان يلمسه ولا ان يكلمني عنه.

انتظر ردج اختي بفارغ الصبر ... ارجو الا تتأخري علي

بارك الله فيج
احسنتين

أم سلماني
04-07-2006, 06:51 PM
اختي العزيزة لم تردي علي

خيتوو ردي علي رجاءا

فتاة الصمت
04-08-2006, 12:04 AM
السلام عليكم غاليتي شكرا لك علي مجهودك مشكلتي اني صبغت شعري قبل سنتين والحين طويل وموقادرة اقصة كارغبة زوجيالمشكلة انها نصف شعري مصبوغ ونصف الباقي مو مصبوغ طبعنا الصبغة هاي لايت الحين صبغت موحد لكان مارااحت الصبغة ايش اسوي لاتقولين اقص فكرة رافضة زوجي

الفرررراشه
04-08-2006, 10:32 PM
مشكوره اختي سوالي ابي خلطه لتنعيم الشعر وكمان ابي اسم واقي مضمون للشعر قبل الاستشوار يحمي الشعر من حرارة الاستشوار

جرح الهوى
04-09-2006, 07:05 AM
هلا والله بأسييييييييييرة الموووج

كيف الحال؟؟؟

مشكلتي أنه شعري خفيف متوسط النعومه ومن يوم ماعرفت نفسي وشعري إلى نصف ظهري مايطووول ولاشئ

وأنا ودي بصراحه أنه يكووون طوييل وكثيييف ؟؟؟؟؟؟؟ عندك حل الله يسلمك............

أم سلماني
04-11-2006, 02:09 AM
خيتوو اسيرة الموج .... وينج؟؟؟

اني انتظر ردج عيوني

دانــ 17 ــه
04-11-2006, 03:44 AM
هلا والله

اول شي انا شعري طويل تقريبا اتعدى ظهري لكن احس طول وقف اذا عندك خلطه تطوله

وكمان جاف ومقصف ومموج ابغى شي يخليه ناااااااااعم مرررررررررررره مع انه على فكره شعري مو خشن يعني نص ونص

وكمان ابغاه يكون حيوي

وابغاه يصير كثيف

وياريت الخلطات تكون طبيعيه ومجرررررررربه ومضمووووونه

ولاتتأخري علينا

ومشكوره

بانتظار ردك

الامبراطوره22
04-18-2006, 07:25 PM
السلالالالالالالالالالالالالالالالالام انا عندي مشكله كبيره بشعري
سويت له فرد وهو هالحين تعبان ابيش تنصحيني
الصيف قرب وفيه موناسبات كثير باحضرها ساعديني

دلوعة الجنوب
04-18-2006, 09:09 PM
انا صراحة شعري خشن ووناشف

وجربت معاة جميع الزيوت والا فية فايدة

وكمان مايطول على نفس المستوى

واذا طال شوية صار خفيف وكل مااروح مشغل استشوار

يقولو شعرك ناشف غذية وانا طفشت من الزيوت

رجائي منك اختي تعطيني وصفة كويسة لشعري المعذبني

عشان استخدمة قبل الصيف ويكون مجرب ومضمون

والا افردة يكون احسن بس الفرد يتساقط الشعر وما نصحوني فية

ولكي مني التحية :asd321

ام بشوره
04-18-2006, 10:32 PM
مرحبااا

انا وحده شعري طويل بس خفيف واايد وفروق شعري كبيره والله تعبت ماخليت زيت ماحطيته واخر شي مدحو لي الحلبه مع زيت عافيه حتى الثوم والخروع والصبار

فقررت اخلط زيت عافيه مع حلبه وزيت الثوم والصبار والخروع في غرشه واستخدمهم يوم وترك واخليه على شعري 3او 5ساعات؟؟

تنصحيني بهالخلطه ولا شرايج لاني اخاف خلط الزيوت مع الحلبه يخرب الشعر؟؟

فديتج ردي علي بليز

shwaqi
04-19-2006, 11:35 AM
يا هل ومرحبا فيج أختي ...

أنـــــــــــا شعري يتساقط بطريقه جنونيه بعد ما كان غزير ... وللعلم أني أرضع وولدي صار له 9 شهور ...

فيدين بسرعه الله يخليج ؟؟؟؟

shwaqi
04-19-2006, 11:36 AM
يا هل ومرحبا فيج أختي ...

أنـــــــــــا شعري يتساقط بطريقه جنونيه بعد ما كان غزير ... وللعلم أني أرضع وولدي صار له 9 شهور ...

والقشره ما تزول من شعري تماما ... لدرجه أنها تسبب لي قشرة في اذني..

فيدين بسرعه الله يخليج ؟؟؟؟

قمر الامارات
04-21-2006, 08:30 PM
مشكووورة الغالية عالموضوع الرائع
عندي سؤال:بغيت اغير لون شعري بس مابي صبغ..بغيت حنة او اي شي ثاني..بغيت وصفة اللون يكون قريب من الاسود يعني يكون غامق كثير ..وبغيت لون يخلي الشعر بني فااتح(بس مو اشقر).

شعري ناعم بس لاني قمت اصبغه صارت الفروة دهنية والشعر من تحت ناشف وجاف..وشعري مايطول بسرعه مع انه كان طويل بس من اليوم اللي قصيته فيه ماطول..وهو مو كثيف..ولما استشور شعري يكش وماقدر استشوره احسه محروق؟حبيت توصفين لي زيت وشامبو او اي شي للشعر..لان حتى زوجي قام يلاحظ فرق شعري

هايدي11
04-21-2006, 09:18 PM
مشكووورة الغالية عالموضوع الرائع

تكفين ياالغاليه ساعديني.......

انا شعري خفيف مره وشوي ومتقصف واذا قصيته يطول الى الكتف ويوقف امنيتي انه اطوله الا نصف الظهر لاكن مستحيل

وبسألك عن الشعر اللي في مقدمه الراس اذا كان خفيف مره يعني تكون فروه الراس واضحه ايش حلها

مشكووووره اختي

ام خالد2006
04-22-2006, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي انا شعري مو مرة خشن يعني تمليس في البيت يطلع ناعم ولكن ابغى استفسر عن فرد الشعر (ويلا ) هل يسبب اضرار للشعر او اتوكل على اللة واستخدمة لانة ينعم الشعر وايش رايك كمان في (جست فور مي انا قبل كذا استخدمتة بس مفعولة مو مثل ويلا
ارجو منك النصيحة لاني ناوية ان شاللة بتظبيط شعري وللك خالص الشكر (

وفوية
04-23-2006, 12:27 AM
اظاهر الأأسيرة الموج من زمان مادخلت موقع الفراشة الله يردها بالسلامة

في حد شافها من الفراشات

جرح الهوى
04-23-2006, 04:53 PM
هلا والله بأسييييييييييرة الموووج

كيف الحال؟؟؟

مشكلتي أنه شعري خفيف متوسط النعومه ومن يوم ماعرفت نفسي وشعري إلى نصف ظهري مايطووول ولاشئ

وأنا ودي بصراحه أنه يكووون طوييل وكثيييف ؟؟؟؟؟؟؟ عندك حل الله يسلمك............

احبه
05-19-2006, 02:50 AM
تغتفحمقختعفغ7فقغق9عقعع6547ص7غصهتعغقصلصلغثصهععخقجفج فظفدفطهافعاقغا8ثع8غي7س7غ8888888غ7غ8قثغ8غ7غ87ثصع8س6 6فسعتهشحقثعشغع8اي7خغقحجغشخحغث8ق

احبه
05-19-2006, 02:50 AM
تغتفحمقختعفغ7فقغق9عقعع6547ص7غصهتعغقصلصلغثصهععخقجفج فظفدفطهافعاقغا8ثع8غي7س7غ8888888غ7غ8قثغ8غ7غ87ثصع8س6 6فسعتهشحقثعشغع8اي7خغقحجغشخحغث8ق

لولو البنوته
05-19-2006, 05:26 AM
حياتي

كان بودي اسال هل تغير انواع الشامبو يسبب القشره؟

الماء الحار افضل ام البارد عن الإستحمام؟

تمشيط الشعر بالمشط او الفرشاه؟

مع تحياتي وشكري

مزيووونة
05-19-2006, 12:52 PM
ويييييييييييييييييييييييييينك؟ ان شاء الله خييييير

كرستال
05-19-2006, 02:55 PM
حبيبتي أنا شعري خفيييييييييييف وقصير أبغي أطوله وأكثفه بماذا تنصحيني وجزاك الله خيرا

بنت زايد1
05-19-2006, 03:05 PM
مرحبا عزيزتي (((أسيرة الموج )))

عندي سؤال واحد لا غير ...............

الله يخليكي قوليلي شو اللي يوقف تساقط الشعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى تفيديني بزيت .......كريم ...........خلطة ..............تونيك ............أي شي الله يجزيكي ألف خير............

&&رنودي&&
05-19-2006, 06:04 PM
مرحبا بوجودك وياهــــــــــــــــــــــــــلا بك

قمر الدجى 2005
05-19-2006, 09:51 PM
اهلين حبيتي اسيرة الموج وحياك معانا في منتدانا الغالي

سؤالي ؟؟

كان شعري روعه وكثير ولكن فجاة بدى يتساقط لدرجة ان قشرة راسي تبين يعني صلعت من قدام ومن الجوانب

وضايق صدري على منظر شعري ياليت تفيديني بشئ يكثر الشعر

جزاك الله خير

هجرية2005
05-20-2006, 01:14 AM
يعطيك العافية ردى على مشكلتى كاتبتها بعنوان عطونى حل اتمنى الرد فى اقرب وقت ومشككككككككككككككككككككككككككككككورة

nahedh
05-20-2006, 10:55 AM
ازيك حبيبتى اسيرة
والله انا عندى سؤال عايزة اعرف لما احب احط زيت على شعرى واسيبة لمدة يوم او 2 لازم يكون على فروة نظيفة ولا مش لازم

عذوب البحرين
05-20-2006, 06:57 PM
حبيبتي انا شعري جاااااااااااااااااف وخفيف ووايد يتساقط ومقصف مررررررررررررررة نصحوني اني اقصه وكان شعري لما تحت اخر ظهري بس رحت وقصيته لما ربع ظهري صار له فترة ووقف ولا عاد يطول مع ان شعري من قبل كان من نوعية الشعر اللي يطول بسرعة ولا بعد هذا كله ليما الحين متقصف وجاااااااااااااف لا وبعد كله قشررررررررررررة؟؟؟؟
حبيبتي ارجو منج النصيحة لاني بصراحة ودي بشعر ناعم وطويل وكثيف وبدون قشرة عشان ابي انخطب بهالمظهر مو مظهر الكشة:):) :)
مع العلم اني حاليا قاعدة استخدم شامبو وبلسم لوريال للشعر المجعد وبعدين احط عليه كريم باراشوت الازرق واخلط عليه سيروم الفواكه بس ماااااااااااااااااايفييييييييييييييييييييييييييييي ييد

حبيبتي ابيج تنصحيني بخلطة اللي المفروض استعملها والشامبو والكريم واللي بتقولينه راح اسويه حياتي
بس يستعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدل هالــــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــ ـــــــــــــعــــــــــــــــــــــــر:):)

رومنسيه ؟ولكن
05-20-2006, 08:20 PM
هلا فيك عزيزتي فراشتنا الجديده في منتدانا المتواضع
حبيت أعرض عليك مشكلتي **
أنا أعاني من الفراغات في مقدمة شعري يعني أحس بتساقط شعري مو كثير لكن أبغى تنصحيني بزيت يكثر الشعر مو لازم ينعم لأن شعري ناعم بس أبغى يكثر الشعر الله يخليكي وأعاني كمان من وجود الشيب في الشعر ؟؟
بماذا تنصحينني عزيزتي ؟؟
ملاحظه::سمعت عن زيت الثوم شرايك فيه ووش الأصلي من التقليد ؟؟
اخواتي معليش علي هالمداخله لكن يعز علي اشوف شيئ اعرف حله واسكت ادلك اختي علي زيت الاعشاب لام محمد اعطيكي قارورة تستعملزيت الأعشاب
0
1-بالنسبة للرجال والنساء الذين يعانون من صلع في مقدمة الرأس فَإن إمكانية نمو الشعر تأخذ مدة أطول من الشعر الطبيعي قد تصل من شهر ونصف إلى شهرين نتيجة ضعف بويصلات الشعر وفي هذه الحالة يكون الدهن يوميا وبإذن الله سوف تسركم النتائج.
2-للحصول على أفضل النتائج للشعر الخشن تغرق فروة الرأس والشعر بالزيت يومان متتاليان ويغسل في اليوم الثالث أي دهنه علي دهنه في الأسبوع الأول.
3-يمكن استخدام زيت الأعشاب على الشعر المصبوغ والمفرود بل بالعكس يساعد على تغذية جذور الشعر بالفيتامينات ويعوضها الفاقد من الأضرار الناتجة من استخدام المواد الكيميائية.
4-وفي حالة نشاف جلدة الرأس فإن عملية تدليكها بزيت الأعشاب يساعد على إزالة القشرة المترسبة داخل جلدة الرأس ويمنع تكون طبقة قشرة جديدة ويعطيها ليونة ونشاطاً 0في فروة الشعر ْ
5-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب بلسم الشعر وذلك بدهن أطراف الشعر بقليل من الزيت وهو مرطب بعد الأستحمام.
6-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن العام فهو مفيد جداً لتغذية جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات.
7-أن زيت الأعشاب يتوغل داخل فروة الرأس فيمدها بالتغذية الكاملة من الفيتامينات والبروتينات التي تساعد على نمو وتغذية جذور الشعر.
8-يشكو معظم الناس من تساقط الشعر بغزارة والشعر هو شكل من أشكال الجمال الخارجي الذي أنعم الله علينا به ولكن كيف السبيل إلى إيقاف تساقط خصل الشعر
الحل هو زيت الأعشاب الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية والذي يغذي جذور الشعر بالفيتامينات المأخوذة من الأعشاب الطبيعية.
ينها كتجربه وهو ياخر الشيب وهذه هي النشرة قوليلي وين مكانك ورح اوصلك الزيت حرام والله وحده بعز شبابها وشعرها كذا ارسليلي عالخاص وارسلك رقمي وارسلك الزيت من عندي كتجربه والله يقدرني واساعد علي اللي فيه خير وصالح للمسلمين

رومنسيه ؟ولكن
05-20-2006, 08:36 PM

شخبارج اختي

في البداية اود ان اشكرج جزيل لشكر على كل مجهود تبذلينه خيتووو

بارك الله بج اختي وما قصرتين

واسمحي لي ان اقول لج مشكلتي

منذ فترة وفي شهر يناير عام 2005 نصحتني مديرة الصالون بأن اصبغ شعري

صبغت شعري في ذالك اليوم وبعد مرور 8 ساعات صبغته مرة اخرى ... وبعد ساعة واحدة وضعت به الحناء

مما جعل شعري الناعم الملمس والجميل و الدهني تحول الى شعر جاف كثير التقصف ملمسه خشن ويبدو انه قد احترق والله اعلم ... يتساقط بسهولة استعمل بعض انواع حمامات الزيت ولكنها لم تنفع شعري ومنها حمام الزيت من ويلا ولكنه لم يستطع معالجة شعري .... ذهبت الى الصالونات ولم اجد الحل ... رجعت الى الصالون الذي عملت به الصبغة والحناء وعرضت المشكلةعلى صاحبة الصالون ولكنها قالت لي ان الأفضل بأن اقص شعري ... سمعت كلامها وقصصت من شعري لعل وعسى ان يرجع مثلما كان ولكن لم يرجع ... حاولت ان اجرب خلطات كثيرة ولكن كلما ارى شعري يصيبني الهلع والخوف من التجربة ... والى الآن احاول ان اعالج شعري ولكن للاسف لم اتوصل الى اي نتيجة.

والآن اصبح شعري مجعدا ذو ملمس محروق وجاف و خشن يعذبني في تسريحة ... ابكي على شعري ليلا ونهارا علي اجد الحل لإرجاع شعري مثلما كان ....

- فهل اجد الحل عندكي اختي؟؟؟
- هل استطيع ان امارس الرجيم مع الحلول اللتي ستعطيني اياها؟؟
- كيف استعمل الوصفات؟؟ وماهي المدة لظهور النتائج؟؟
- ماهي الفترة التي استعمل فيا العلاج ( شهرين - 3 شهور .... الخ)
- اين يباع منتجات منتجات وادي النحل؟؟؟ هل توجد في البحرين؟؟؟

للعلم اني متزوجة ولي طفلتان
كان زوجي يحب شعري ويحب ان يلعب به والآن الوضع قد تغير فقد اصبح لا يطيق ان يراه ولا ان يلمسه ولا ان يكلمني عنه.

انتظر ردج اختي بفارغ الصبر ... ارجو الا تتأخري علي

بارك الله فيج
احسنتيناختي الحل موجود لكن لاحياة لمن تنادي صدقوني بنات الحل عندي لكل مشاكل الشعر حتي لني اوزع كميات ولا الحق انا والعاملات احب اخدمكم وابلغكم انة مافيه شيئ ماله حل زيت الاعشاب لحل كل مشاكل الشعر جربوه واللي مايعجبها تسترد المبلغ بالكامل لشعر الخفيف والشعر المجعد قالت الاخت انه اول ناعم بعدين الحين خشن طبعا حبيبتي لازم يكون خشن لانك تستخدمين الصبغات بكثره جربي زيت الاعشاب تلاقين شعرك استرد كل حيويتةبدون مبالغة اخواتي زيت الاعشاب بفضل من الله معالج لكل مشاكل الشعر جربي مرح تندمين وانا محتاجة دعائكم اخواتي بان يشفي بنتي المعاقه ولكم جزيل الشكر

ملاك الكويت
05-20-2006, 09:12 PM
اللهم انت الشافى وانت المعافى تشفى بنت اختنا رومنسيه

من كل داء

االهم آمين

اختى انا ابى حق شعرى وااايد تعبنى

كله مقصف وينزل بشيى فضيع

اول كنت كله احنيه بس مليت حبيت اصبغه

والله ندمت

شسوى ساعدينى انا بالكويت فىمن دهنج

أميرة حديقة الزهور
05-21-2006, 12:04 AM
يسلمووووووووووووووو حبيبتي انا مشكلة شعري بطيء النمو جدا ومش وكان شعري طوي وقصيتة من 10 سنوات ومن وقتها ماطولتة ولما حبيت اطولة بطيء بطبيعتة رغم اني اهتم فية بالزيوت والمساج وحمامات الكريم لنة بطيء جدا وانا ابية يطول بسرعة شوي لاني اشتقت للشعر الطويل وتسلمي ان شاء اللة

00النووور00
05-21-2006, 12:58 AM
الله يعطيك الف الف عافيه
انا شعري مرره خف بعد الصبغه اللي عملتها
ابغى شي يكثره وينعمه ابغاه يصير ناعم مرررررررره
وثاني شي شعري بعد الاستشوار يصير منفوش ولا يزبط الاستشوار ايش اعمل له؟
وابغى علاج لتقصف الشعر؟
واختي في مقدمه شعرها مكان فاضي (الثعلبه) ايش الحل؟
ادري طولت عليك وغثيتك بالاسئله
ارجوك ردي علي بسرعه
بس ما ابغى يكون في الخلطات او الحل زيت الحشيش.

لولو البنوته
05-21-2006, 03:23 AM
أسيرة الموج

أتمنى تردي على تساؤلاتنا

وغيابك إن شاء الله خير

طمنينا عنك أو ماتردي

لولو البنوته
05-21-2006, 03:24 AM
أسيرة الموج

أتمنى تردي على تساؤلاتنا

وغيابك إن شاء الله خير

طمنينا عنك أول ماتردي

رومنسيه ؟ولكن
05-22-2006, 03:22 AM
اخواتي ابلغكم انه فيه زيت الاعشاب هو حل لكل مشاكل الشعر وانا وعدت شوكولاتة اني اعطيها كتجربه اومرح تندم والله انه حتي الدكتورات في المستوصفات اخذوا منه وانا ماحب احد يدعي علي علشان وصخ دنيا احب افيد لكل من هي تعاني من مشاكل الشعر واختي ملاك الكويت فيه الممول رح ينزل الكويت ويوصل معاه طلبية من الزيت اذا حابه تطلبين انا حاضرة ارسليلي علي الخاص عنوانك اورقمك ماتلاقين انشاءالله الااللي يرضيكم جميع

اخت شكولاتة ارسليلي عالخاص رقمك حتي اوصلك الزيت من عندي اوعلي حسابي
وباءذن الله رح يوصلك

الحلوه111
05-28-2006, 10:27 PM
هلا اختي مشكوووره على الموضوع الاكثر من رائع مشكلتي
شعري في قشره اشلون يروح

رومنسيه ؟ولكن
05-29-2006, 01:14 AM
هلا اختي مشكوووره على الموضوع الاكثر من رائع مشكلتي
شعري في قشره اشلون يروح

الحلوه 111 زيت الاعشاب يعالج القشرة يقطعها نهائي اقراءي النشرة :asd321 رح تشوفين مكتوب يمنع القشرة

عزف الحرف
05-29-2006, 02:48 PM
الحين وين اسيرة الموج...........؟؟؟؟؟

الحلوه111
05-29-2006, 09:34 PM
مشكوووووووووووووووره على الرد
بس من وين احصله

بريد القلوب
05-29-2006, 09:35 PM
مششششششششششششكوره ياعمري (مقدما)
عندي كم سوال
ياحبيبتي شعري طويل وناعم والحمدلله اذا استعملت خلطات وباستمرار شعري يتحسن مررره والكل الكل يقول وااااااااو واذا سبتها يتساقط شعري كثثثثير انا كنت استعمل صبار وحنا واحيانا احط ثوم واستعمل كم زيت من العطار بس المشكلة الريحة وثانيا النتايج يبغالها وقت
انا ابغى شي يطول شعري وكمان والاهم يغزرة مره
شعري لو ماغسلته يومين تصيرقصتي دهنيه اما اطراف شعري فهي جافة وخفيفه ماادري ايش اسوي
انا استعمل شامبو دوف ايش رايك فيه اكمل او اغيره(ايش افضل شامبو للشعري)
اناقرات عن زيوت هندية في هذا المنتدى بس ماادري استعملها او لا
الللللللللللللللللله يسعدك ياااارب ويلبي لك اللي تتمنيه ابغى الحلوووول النهائيه اللي استمر عليها على طول

ميساء الروح
09-29-2006, 12:13 AM
اسيرة الموج

بحب اسال عن الفرد المائي

هل له اضرار

وماهي المدة اللي يدوم فيها الفرد المائي

غير الاجزاء اللي تنمو من جديد

بصفة عامة يعني

شكري لك

اميرة الذوق والرقة
09-29-2006, 01:55 AM
انااْحني شعري كل اسبوع عشان يطول ويعطيه لون وكثافة مدري الحنة مضرة للشعر الناس يقولون انها مع كثرتها تجفف بس انا احطها كل اسبوع ابي اعرف مضارها وفوائدها والاشياء الي تنصحيني احطها فيها وكم مرة احطها ويعطيك الف عافية اسفة تكرر السؤال مرتين

اميرة الذوق والرقة
09-29-2006, 02:10 AM
عندي سؤال انا وحده احط حنة كل اسبوع
1-هل الحنة تجفف الشعر حتى لوكانت كل اسبوع تنحط؟

2-ماالمكونات التي احطها في الحنة لكي تعطيني المعة والكثافة والطول واهم شي اللون وانا اريد اللون الكنستنائي او الاحمر او البني الفاتح <<<<< ماصارت حنة صبغ هههههههه

3- وكم مرة احطها المفروض

4- وكم ساعة اخليها بشعري بدون ماتاْثر علية لاني سمعت اكثر من ساعتين مو كويس

ويعطيك الف عافية

الدلع جود والحلا موجود
09-29-2006, 02:33 AM
يعطيك العافيه حبيبتي بس جايتك بالأسئله بس بشوف إلي أبغى بجهزها وبعدين بكتبها لك

اخت القمر*
09-29-2006, 03:50 AM
هلا حبيبتي
انا عندي سئال وياريت تفيديني

حبيبتي انا لي حوالي شهر استعمل زيت الخروع انزين

والان اريد اغير نوعيه الزيت ودي اجرب زيت حبه البركه يقولون واايدحلو لنمو الشعر ولتساقط ياترى هدا صحيح ؟؟

طيب لمن اغيره هدا الشي ماراح يرهق شعري
لاني سمعت كثر ماتغيري الزيت يرهق الشعر...وانا مضطره اغيره لان للاسف زيت الخروع مش متوفر في المكان الي انا مقيمه فيه..عشان كدا قررت استعملزيت حبه البركه .
بس ياريت ممكن تقوليلي كيف اغير الزيت ومتى عشان مابدي شعري يتسااقط لانه شعري يتساااقط خلقه
وعندي فراعات من قدام ...

ياليت تفيديني اختي

الواثقة بعفو ربها
09-29-2006, 04:33 AM
كل عام وانتم بخير
سؤالي:صبغت شعري بلياج قبل سنه ومازال في نص شعري هل استطيع ان اصبغ شعري بصبغه عاديه بدون ميش بس لون؟
وشكرا

مناكير هانم
09-29-2006, 06:28 AM
هلاااا اختي اسيرررررررررررررره المووووووووووووج نورتينا ووووووووووووواللله
انا ودي اسئلك مليون سؤال مو واحد
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ماصدقت تلقى وحده خبيره بالشعرررر

حبيتي انا شعري كاااااااان كثيف وطويل مشالله كان مره كثيف فجئه قااام يطيييييييح وقصيته وياليتني ماقصيته زاد الطيحاااان وصااار شعري خفيف وخشن وتااالف ولا فيه نظاره ولا حيويه وربي قمت اتفشل منه صرت بس رافعته منضره مره موب زيييييييييييين اول ماقصيته كنت كل شهر استشوره اربع مرات يوم شفته تلف وتقصف تركت الاستشوار يعني الحين نادر مره ماستشوووووووره حتي التجعيد يقلون انه يقصف الشعر وربي ماجعده يعني الحين احاول بشتى الطرق احافظ علييييييه بس كمان تلفان ومانفع معه
مادري وش اعمل فيه ورحت زمان لاخصائي الجلديه واعطاني بخاخ والله نسيت اسمه وعطاني حبوووب فتامينات بس انا من انوع الطفافه وعلى طول امل واترك الششششششي
تكفيييييييييييييييييين ياسيره ساعديني اذا تخبرين وصفات تكثره وتمنع التساقط لا تبخلين علي قولي لي
وانا الحين شاريه زيت اسمه هيماتاج مره قريت بمنتدى يقلون انه ممتاز وحطيته والله لاكن لاحظت شي يوم تروشت ماطاح شعري كثير بالبانيووو يعني قليل يمكن من الزيت نفع معه
ياقلبي عارفه كثرت حكي اتمنى انك تعطيني وصفات لشعرررررررررررررررر
ياااقلبي ماتقصرررررررررررررين وانا بنتظار ردك باحر من الجمررررررررررررررررر

lilac&lotus
09-29-2006, 04:06 PM
مساء الخير اختي اسيرة المووووووج في الواقع انا في بلاد غربه ولاجبت معاي زيوت ولاشي وزيوت الي ذكرتي زينه لكن مقدر اجيبها حبيبتي ماعندي غير زيت دابر املا اشتريته قبل اسبوع من سوبر ماركت جنبي وهو الاصلي طبعا السؤال هو كم مره استخدمه وهل اخلط شي معه لأني جايبه معي حلبه وماهو افضل شامبو وافضل طريقه زيت حمام علما بأنه عندي جهاز بخار لشعر .............بالنسبه لطبيعة شعري فهو ناعم من فوووووووووووق ومن تحت جاف جدا بسبب الصبغات غاليتي نفسي شعري يطلع حلوووووووو وناعم وفيه لمعه وطايح وكثيف ارجووووووكي ساعديني جعل الله ماتقومين به من موازين حسناتك ...............تحياتي لك واسفه على الأطاله

اكرام2007
09-29-2006, 04:32 PM
مرحبا اختي ارجوك عايزة حل لمشكلتي
جربت الوصفة اللي تخلي الشعر اشقر علشان ده اللون اللي يلائم شعري بس النتيجة كانت كارتة لا هو احمر ولا هو بني ولا هو شييء طلع لون زي النحاس برتقالي بس قبببببببببببححححححححححححححححححححح و الكل يسألني شو هذا اللون اللي عاملة؟؟

الخلطة اللي عملتها هي...
.
للون الاشقر:

1- عشر ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونتين.
3-ثلاثة ملاعق كركم.
4- مقدار مناسب من الماء الساخن.
5- ملعقة كبيرة من خل التفاح او الخل العادي
و انا شعري قبل الخلطة كان اشقر فاتح شوية كنت عاوزة بش اتبت اللون
اررررررررررجوووووووووووووكككككككككككككككككككمممممم ممممممم عايزة حل للمصصصصيييييييييييبة ده
:dfre:

شغابه77
09-29-2006, 05:36 PM
هلا اختي انا شعري ناعم بس مشكلته انه متقصف كثير ونوعيته دهني ويتساقط بكثره ومليان قشره
ابي الحل وترى انا مااطيق احط في شعري الحنا

hebaaaa
09-29-2006, 05:47 PM
مرسي اوى على تعاونك معانا بس انا عندى مشكلة ان شعرى كان طويل جدا وقصيتة عشان اغير من شكلة ومن يومها وهو نموة بطى اوى ورحت لداكترة كتير ومش لا قية حل لية ياريت تفدينى بوصفة سريعة عشان انا فقدت الامل انة يطول زى زمان

leedy
09-29-2006, 08:35 PM
:eek: هلا فيك اختي
انا ابسالك ...من دخلت ثالث ثانوي وشعري بدأ يتساقط ورحت للدكتور وعطاني فيتامين وزيت للشعر ورجعت بعد استعماله قالي ماقدر اسويلك شي وحولني الى المستشفى الحكومي وحللت تحليل دم مارحت خايفه ...وبعد ماتخرجت استمر التساقط شعري لحد الان مادري وش السبب واستعملت زيت الخروع مانفع واستعملت الحنه والحلبه ومانفع وش الحل ؟؟؟؟؟؟
ارجوك ساعديني والله مانساك........

&&بنت أمها&&
09-30-2006, 03:15 AM
انا شعري شديد السواد لكن اعاني من الشياب بالراس بكثرة وبالاخص بالمقدمه وانا لا ماحب احط الحنا ولا اصبغ شعري لاني ناويه اسوي فرد شعر علشان ارتاح من الاستشوار ممكن تساعديني

مناكير هانم
09-30-2006, 06:03 AM
ويييييييييييييييييينك اسيره ماتردين عليناااااااااااااااا

&&بنت أمها&&
09-30-2006, 04:07 PM
وينك حنا بأنتظارك؟

maxrael
09-30-2006, 07:44 PM
انا واثقة فيكي اكيد
ومتأكدة انك تقدري تفيديني ان شاء الله
]انا شعري عادي عايزة طريقه بسيطه ياريت يعني تكون بسيطة عشان يبقي طويل وثقيل
وكمان في الشتاء بيبقي فيه قشرة كتيرة وبيقع بطوله والله وببقي نفسي اعيط لاء
انا فعلا بعيط لما بشوفه كده بس بيبقي ناعم اوي ماعدا الطبقه الخارجيه دايما ناشفه مش عارفه ليه
والله كان شعري حرير بس مش عارفه بقي ماله[/B]

شغابه77
09-30-2006, 09:14 PM
وينك يااا اسيرة الموج :de11

night shadw
10-01-2006, 03:18 AM
انا شعرى يتساقط وبكثافه مع انه قبل كم سنه كانة البكله ماتمسكه اما الحين تطيح منه

ليداروز
10-01-2006, 05:35 AM
هلا وغلا والله ومرحبا فيك
حبيت اسال حبيبتي باسوي لبنتي فرد الاطفال ينفع احني شعرها بعده ولا لا وش المدة اللي ممكن احني بعدها

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0