المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12

الوتر المجروح
10-01-2006, 03:09 PM
:fkjuiyhag يعطيكي الف عافيه اختي اسيرة الموج :fkjuiyhag

:frxxagir بس بدي اسالك انا شعري طويل وخميل ومنجر بس المشكله فيه اذا حممته او تركته منفول او حتا مربوط او مجدل يعني او طبعا بمشطه بعد الحمام بس اذا جيت تاني يوم امشطه بهيج او بسير كانه ناشف ممكن تعطيني حل لهاي المشكله اختي اسيرة الموج :frxxagir

او مشـــــــــــــــــكوره حبيتي كتير :de43r :fragghagi

شيماء87
10-01-2006, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شعرى يتساقط كل مااجى اسرحه :frasha11
اعمل ايه فى
ممكن تقول لى خلطة يخلى ممتاز بس تكون
مضمونة
ومشكوووووووووووووره اختى الفراشة
وتحياتى للفرشات

منتظرا الرد منكى يااختى ومعلش طولت عليكى

وجزاكى الله خير الجزاء 8)

ميمي العجمي
10-01-2006, 06:02 PM
اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسيرة الموج كيفك وايش اخبار ومبارك عليك الشهر

بليز يااسيرة ابي المساعدة بليز

انا شعري شوي جاف من الاطراف وخفيف وقليل ومررره يتساقط مع انه كان ماشاء الله ينضرب فيه المثل من كثره ونعومته هو ماكان مررره ناعم عادي بس كان كثير ......

المهم

انا لما شفت انه كثير يتساقط وحالته تتهورت كثير

شافتني وحدة من صاحباتي وقالت لا لازم تروحين تسوين تحليل

المهم ورحت سويت تحليل وطلع الدم عندي 7 يعني سبب تساقط الشعر فقر الدم وسوء التغذية

واعطتني كالسيوم وحامض الفوليك وحديد وفتامينات

وسارلي ذحين تقريبا شهر ونص ع الدواء وهو فترة العلاج 3 اشهر

وابي من الفرشات انهم يخدموني واني إنشاء الله مارح انساها بالدعاء في هذا الشهر الفضيل

انكم تعطوني وصفات خلطات واسماء زيوت يرجعلي شعري الي راح.............

واذا كان لاقدر الله وحدة من الفرشات عندهااااااااااا تجربة انه خسرت شعررررهااااااااااااا بنفس الطريقة اللي ذكرتهااااا . وعالجته ورجع شعرهاااااااااا زي ماكان ياليت تذكره لي عشان استفيد منهااااااااا..........

وزي ماقلتلكم والله ما راح انساكم بالدعاء وربي إنشاء الله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم ويعطيكم اللي في بالكم............... يارب العالمين...........

اختكم الفراشة / ميمي العجمي

leedy
10-01-2006, 07:21 PM
اسيره الموووووووووووووووووووووووووووج
ووووووووووووووووووووووووووينك نحنا محتاجين لك مرررررررررررره
ارجوك لا طولين علينا
.................................................. .................................................. ...............نحن بانتظار ردك .............
:dfr3

حصه الطموحه
10-03-2006, 03:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت ارحب فيكم بالاول لانكم انتم شديتوني اني اسجل بهالموقع الرائع...

ومشكوره على المجهود الاكثر من رائع ....

تقبلوني عضوه جديده حصه الطموحه

د-فاطمة محمد
10-03-2006, 04:13 AM
يا ايتها الفاضله
عندي أختي عمرها إحدى عشر سنه شعره خفيف و مطعج على قولت الشوام مكزبر يعنى مبروم وكل شي ماتتخيلينه حطته أمي ومن دون أي فايدة والله إنها خاسره فيه ألوف مؤلفه من زمان وهي تعتني به لكن دون فائدة تذكرتكفين بخلطة تعدل شعرها ترى أمي حيل أتعبت

Aljamilah
10-03-2006, 08:18 PM
مرحبا :frashagir
ابغى حل سريع يطول شعري خلال 6 شهور علأقل لأني قصيته قبل شهر عشان اتخلص من الشعر المصبوغ والتالف والحمدلله شعري الطبيعي صحي بس مشكلته انه دهنيييييييييييييييييييييييي وهذا اللي معذبني وابي حل سهل يطوله ويخفف من الدهن اللي فيه وهل ان الزيوت مضره للشعر الدهني؟

تكفين ياعسل ردي علي بأقرب فرصه

حبوبة 2005
10-04-2006, 12:17 AM
حبيبتي مووووج انا شعري مره خفيف واطرافه جافه ابي شئ يكثره ويرطب اطرافه
استخدمت زيت الحلبه طوله لكن ما كثر شعري
جربت الكثيره والله خربت شعري وجففته هذا اللي شفته من وراها
جربت دابر املا ما يكثف رطب شعري بس
وتوي باديه بالجرجير بس ريحته مو حلوة اخواني ازعجوني عندها
ايه وجربت الخميره مع زيت جوز الهند
و صفار البض مع الخميره وزيت جوز الهند او الخروع
و الحين مسويه خلطه اول مره احطها اليوم
زيت(جرجير-خروع-لوز-خردل-سمسم-حبة البركه-زيت زيتون)مع ملعقتين نشاء و4ملاعق خميره مذوبه بكاس ماء
ابي منك شئ يعطي نتيجه بسرعه انا باتزوج ان شاء الله (الله يوفقني)بعد حوالي7شهور وتعرفين اخر شهرين بانضغط وماراح اقدر اعتني عنايه مكثفه
والله يجزاك الف خير
واذا ماعليك امر ترسلين لي الرد برساله خاصه او تقولي لي انك رديت علي في الموضوع بمسج

ّ%فراشة حلووووه%
10-04-2006, 01:31 AM
:h45r4 اهنيكي على روحك الطيبه والمباادره الحلوه منك وعندي سؤال انا عامله فرد كرستالي لشعري من خمس شهور ينفع اصبغه لاني مليت من لونه واذا لا ساعديني ايش اسوي فيه عشاان اغير لونه نفسي بلاحمر والف شكر :de11 :de11

نواعم النعومه
10-04-2006, 02:32 AM
حبيبتي أنا شعري متقصف وخفيف جدا ويتساقط بشكل فضيع بس ما ادري وش الحل تكفين تكفين افيديني يا اسيرة الموج

ملكة النحل2005
10-04-2006, 06:06 AM
هلا أسيرة الموج ........ حبيت اسألك عن ملمع للشعر احطة على الشعر إذا كان مفتوح بعد الاستشوار ويعطي لمعة طبيعية للشعر الاسود وابية يكون بخاخ ما احب الخلطات.........ومشكورة

^ريوفه^
10-04-2006, 06:33 AM
هلا ياختي ويلايت ماطولين علي
انا كان شعري طويل بس قصقصته وكثيف مرره
بس بعد الصبغات والفرد تلاف مرات عديده واعلاجه بس مافيه فايده
كله يتساقط يعني صار نصف شعري الاولي من تساقطه عملت الابر للفروه وكتب لي الدكتوار شمبوهات
وكريمات بس وقفت قام يتساقط اكثر من اول وش اسوي
وازيته بس ماشوف اي فاده ولي سنه ماسويت فيه شي بس ماتراجع

حزن في سجن أنيق
10-04-2006, 08:11 AM
كيف الفرد الكرستالي ؟

طيب ولا مو زين للشعر ؟

نهى81
10-06-2006, 07:02 AM
الله يخليك أحتاج أي شيء يطول الشعر بسرعة قبل العيد مثلاًأنا شعري تحت الاكتاف بشوي بس أبغاة أقلشيء عند نص ضهري ردي لوسمحتي بسرعة مشكككككككككككككككككككككورة

زهرة الرمان
10-06-2006, 08:06 PM
عندي سوال لكي انا شعري تعبان ويتساقط وغير كذا احس الم في وسط راسي من فوق لي فتره ومقدمه الشعر عندي الشعر خفيف ومن تحت ناشف ومقصف ودي اصبغ واخصل بس خايفه ولا الحنا احسن دليني الله يرضى عليك

راجية الغفران
10-06-2006, 08:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
أهلا بك يا أسيرة الوج و حياك الله وبياك
ودي أسألك و ياليت تفيديني و ان شاء الله أجد الاجابة عندك..أنا شعري متوسط الطول و الكثافة و الحمدلله نعومته جيدة لكن فيه بعض التدرجات و لا أحب استخدام الاستشوار لتذهب التدرجات فهل لديك طريقة طبيعية لازالة تدرج الشعر..بارك الله فيك

جنااااااان
10-07-2006, 03:17 AM
هلا اختي اسيرة الموج
مشكورة ياقلبي على خدمتك لنا
بس عندي اسفسارات....
انا شعري عادي وحلو ماشاء الله تبارك الله
بس مشكلته انه فيه طعجات من فووووووق للوسط ممكن يكون فيه حل لذي الطعجات
ولو عندك معلومة عن زيت من الزيوت انه يفرد او ينعم او يشيل الطعجات ذي على الاقل ياليت اتفيديني
الله يجزاك الف خييييييييييييييير

انتظرك

ام نونه الشعنونه
10-07-2006, 04:22 AM
ياليت الله يسعدك اذا تعرفي عن زيت اسرار البنات وكمان زيت الفواكه زين للشعر
او لا وجزاك الله خير

ام احمد_قطر
10-07-2006, 04:35 AM
لي صديقه شعرها خفيف من جدام تعرفين علاج عشبي لانها ماتحب الزيوت ويعطيج العافيه

سكون *
10-07-2006, 04:52 AM
أسيرة الموج هلا فيك عزيزه وغاليه وجزاك الله ألف خير على تعاونك وانشاءالله في ميزان حسناتك
بالنسبه لي شعري معدوم بكل ماتعنيه الكلمه من معنى خفييييييييييف جدا ومتقصف وقصير مايطول زياده عن كتفي أبدا وفيه خشونه ياليت توصفيلي برنامج أستمر عليه عشان يتغير لان نفسيتي تعباااااااانه بسببه ماخليت شي ماجربته ومافيه فايده
وحبيت أسألك عن الأمبولات اللي تباع في الصيدليه (ناسيه اسمها) لتغذية الشعر هل هي مفيده؟ والا لا؟

قمر الأحساء 12
10-07-2006, 04:59 AM
اسيرة الموج
الله يعافيكي ابي طريقه حلوه اجعد فيها شعري ويكون حلو
لاني مااعرف اجعده
اذا عندك طريقه حلوه قولي لي

واكون شاكره لك

ملاك البدر2006
10-07-2006, 11:20 AM
السلام عليكم
حبيبتي حبيت اسال في علاج للشعر الابيض(الشيب)
لاني مابي اصبغ ولااحب الحنا هالشي صرت اعاني منه من فتره !!!
مع ان عمري23وشعري ابيض

&&اموره&&
10-07-2006, 01:57 PM
السلام علـــــــــــــــــــــــــيكم........بغيت اسأل عن

<<العكرالفاسي>> ينحط مع الحنا يخلي لون الحنا احمر يقولو انه دم الغزال وينفع للبشره يخليها متورده لانه هو بودره حمراء

ياريت تقولي لي ما منه ضرر والبنات الي تعرف الله يجزاها خير تقولي الي مر عليها ها الشي

ولكم جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر

snowwhite84
10-07-2006, 04:02 PM
معلش ياحبيبتى كنت عايزه اعرف الحل لشعرى لو سمحتى انا شعرى كان متقصف ولما جت فترة الامتحانات لم اهتم بيه عشان كده التقصف وصل لمقدمة شعرى وبحسه مموج من بداية شعرى ودى حاجه مضايقانى اوى وحاسه ان الشعره نفسها مجهده اوى ومش عارفه اعمله ايه قصيته مرتين (ديجراديه)ومش عارفه ايه الزيت او الكريم اللى يرجعله حيويته وايه رايك فى الحنه بس اعجنها بايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معلش طولت عليكى اه وعلى فكره انا بستخدم شامبو جونسون للاطفال ايه رايك فيه بس بحسه مش بيعمل اى حاجه انا كنت سمعت النصيحه دى من دكتور ان احسن شامبو للشعر هو جونسون للاطفال

كرتــ غلا ــونة
10-07-2006, 05:10 PM
اشكرك اختي على مساعدتك وحماسك

انا شعري كان كثير وحلو وفي نعومه بس كان اطرافه يتنتش ويتلفلف بس مو مرررررره
بس كنا اتضايق

فسويت تمليس لشعري اللي هو بالحناء السودا مه الاعشاب

شعري طلع مرررررررررره حلو

واللحين بدى ينزل التمليس جذور شعري عادي لانه بالاصل مو خشن

بس بدا اطرا الشعر متقص مووو كثير بس فيه تقصف

وبديت الاحظ لما احط اسابعي فوي راسي

احس شعري قل فابي حل لشعري بليييييييييييييز

وانا بعيد التمليس لاني في دراسه وتوهقت فلاز اعيده
وبعد ما اخلص المدرسه ان شالله راح اوقف اسويه بس هو في المرسه مررره نافعني

بس انا اللحين في مشكلتي
وابي شامبو كريم وبلسم يناسب شعري مع العلم ان شعري مو جاف في لمعه حلو
بس في الاطراف يعني

انتظرك

كرترت

الغزاله الدلوعه
10-07-2006, 09:58 PM
السلام عليكم ..اختي انا ابغى شعري يطول بسرعه لاني ماعندي صبر ياليت تدلني على زيت يطول ..ايش رايك في زيت الحشيش ...الله يعطيك العافيه

شمعة غلا
10-07-2006, 10:40 PM
مشكورة اختى على طرحك هالموضوع الجميل والجيد واتمنى تفيدينى وتجاوبينى على سؤالي؟
1- انا شعرى لاهو خشن ولاناعم يعنى وسط ومتقصف ومع ذلك خفيف وماحب الزيوت لان اخاف تضر شعر
وش تنصحينى فية وأجربة

ميمي العجمي
10-07-2006, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي امورة انا استخدمت العكار الفاسي وجبته بعد توصيه من المغرب عشان ابي الاصلي المهم

استخدمته ع شعري بس مااعطي نتيجة تستحق انه تكون حلوة بس ترا ع البشرة مرررررره حلوا احسن استخدميه ع بشرتك.........

حصه الطموحه
10-08-2006, 03:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزيت عنا كل خير عندي اسئله كثيره
1)شعري كان قبل ممتاز الان تغير بشكل غير طبيعي جاف متقصف منفوش بطييء نموه من 10 سنوات قصيته الي الان لم يزيد5سنتي والاطراف خشنه بالمره اقص الاطراف ولافيه فايده ويتساقط بكثره اصبح خفيف خاصه من الامام عالجت عند الاطباء ويرجع كما كان
2) مشكله اختي بطيء نموه ويتساقط وجفاف مع انها تضع زيوت

3) امابنتي يتساقط وبطيء نموه
اسمحي لي علي الاطاله الله يجعله في ميزان حسناتك

ورده بلادي
10-08-2006, 03:07 AM
هلا اختي عندي سؤال حبيبتي انا يوم كنت صغيرة حوالي 13 سنة كان شعري مشاءالله غليض بس اول مايتني الدورة الشهرية صار خفيف جدا و يتساقد و جربت كل شي من دكتور الييييية الاعشاب و مافي فايدة ابي حللللللل
و شكرا

رشا .2005
10-08-2006, 02:48 PM
اخت اسيره الموج ابي ا سالك؟
هل الحامل اذا صبغت شعرها وهي في الشهر الخامس هل من ضرر على الجنين؟

امانه تردين علي بسرعه

الأماكن1
10-08-2006, 08:45 PM
ياهلا وغلا فيك عندي سؤال واتمنى القى الرد بناتي شعرهم ماشاء الله الي يشوفه من بعيد يقول انه غزير مره بس لما تدقيقن بفروة الراس تحسين مسامات الشعر متباعده كثير ونفس الشعره ضعيفه جدا واطرافه خشنه مره وش الحل وللمعلوميه انا ما حلقت شعورهم يوم كانوا صغا ر مع اني سمعت ان الحلق يقوي الشعر بس صراحه خفت احلقه وبعدين يطلع خشن وجعدي معليش طولت عليك

قمرأهلها
10-08-2006, 11:51 PM
نفسي باللي يطول الشعر علطووووووووول وبسرعه قبل العيد تكفين ساعديني

المروعه
10-08-2006, 11:52 PM
بغيت اسئلك اختي

اختي شعرها ناعم بس فيه كسراااات لو فردته بيكون عليه ضرر؟وش تنصحينها تستخدم بدال الفرد؟

رووووضه
10-09-2006, 01:50 AM
أختي أسرة الموج

لحقيييييييييييينييييي

شعري ما يطول وقف فجأه قصيته و كأنه زعل عليه

و صاير خفييييييييييييييف شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يزاج الله خير اتريا ردج بفااااااارغ الصبر

الحلووه
10-09-2006, 05:16 AM
هلا فيك خبيرتنا والله يعطيك الف عافيه

انا مشكلتي التساقط الفضيع ومايطول بسرعه مع العلم اني ارضع طفلي يمكن يكون السبب ياليت القى عندك الحل وشاكرتلك

مصراوية 2020
10-09-2006, 12:39 PM
يسلمووووووووووووووووو

ألماسة بريدة
10-09-2006, 09:29 PM
هلا اختي اسيرة
بصراحه انا بسالك عن الشامبو والتونيك يستخدم للشعر
الشامبو اسمه :KAMINOMOTO
والتونيك مثل المطهر للشعر وفروة الراس اسمه :HAIR GROW ACCELATOR
بسالك عنهم اذا تعرفينهم او لا
اذا تعرفينهم هل هم مفيدين للشعر ومالهم سلبيات وضرر على الشعر بعد مااترك استعمالهم بعدين
والله يجزاك كل خير

أم يزن 1
10-10-2006, 01:27 AM
مشكورة اسيرة على البادرة الطيبة منك
ولا ياعمري انا طبيعة شعري عادي وصار يشتكي من الاستشوار زي منتي عارفة الامتزوجة صعبه تقعد لامة شعرها صار عندي خصل محروقة من الاطراف والله تعبت
غير كده بغير اللوك حقي عشان العيد بقص الفرولة قصير مرة وبصبغ كوكتيل اللي هيه خصل ثلجي وعسلي ونحاسي وبيج بايش تنصحيني

اميرة الذوق والرقة
10-10-2006, 02:27 AM
انا شعري صار جاف بعد الحنة مرة وخفيف واجد ابي ارجع له حيويته ايش الزيوت الي استخدمها والشامبوهات عشان يرجع شعري لطبيعته وابي يزيد في الكثافة لان شكلة مرة باهت ومرة خفيف؟؟؟

تومه
10-10-2006, 03:12 AM
مرحبا ..
اختي أنا زواجي بعد شهرين وشعري يتساقط بشكل مخيف وصاير بسرعه يزيت خايفه يجي عرسي وماعندي شعر , تكفين ابي مساعدتك ..

قمرأهلها
10-10-2006, 03:31 AM
انا شعري لونه غجري غامق طبيعي ماشاءالله وابي اخصله للعيد لون غجري فااتح وش رايكم واذا ممكن اسويه بالبيت فكيف المكونات ساعدوني الله يرضى عليكم

تومه
10-11-2006, 02:03 AM
حبيبتي وينك ردي علي بلييييييييييييييز وترى فيه ريحه في شعري كمان والله

الوله2
10-12-2006, 03:18 AM
مشكووره الغاليه على هالموضوع الحلو
بصراحه انا مشكلتي ان شعري وااايد جاف ومايطوووووووول بالمره يعني حده بس لين الكتف وخاطري انه ايطول لين نص ظهري يعني مو طماعه وابغي شي اينعمه لان لازم استعمل السيشوار بعد كل غسله
بغيت اسالج عن خلطة زيت عافيه مع الفلفل الحار ينقع فيها لمدة 10 ايام هل ينفع انه ايطول الشعر
وبعد عندي سؤال انا مره صبغت شعري بالحنا السوده اللي يوم اعجنها تظهر مثل الماي وطلع شعري مثل الفحم وبصراحه مو عايبني ممكن اتقوليلي شو اسوي علشان ايخف السواد اللي بشعري او يختفي بالمره وانا ماصارلي اكمن يوم من صبغه اسود
بليز الغاليه لاتتاخرين عليه قبل العيد الله ايخليج
اختج الوله2

بسمة الايام
10-14-2006, 12:46 AM
اشكركي على جهودك المبذوله

عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه سريعا سلمتي

بعد ماقرئت المواضيع الي في المنتدى وقرئت خلطات الزيوت للشعر

احترت اي منها استخدم

فحبيت اسوي خلطة بكل الزيوت حتى تعالج عندي التساقط والقشره

وخفة الشعر وبعض والجروح بسبب الحكة من القشره

الخلطة هي ( زيت زيتون + زيت خروع + زيت السدر + زيت الخردل + زيت السمسم + زيت باراشوت + زيت اللوز

+ زيت الصبار + زيت املا الهندي + زيت الجرجير + حبة سودا مطحونه + عشبة الآسي مطحونه )

حطيتها على نار هادئة لمدة 10 دقايق وحفظتها في قارورة واستخدمها قبل كل استحمام واستخدمته يااما لوحده

او مع لبن زبادي او لبن زبادي مع ملعقة عسل اصلي ومرة استخدمت البيض مع اللبن + زيت صانسيلك ( الزيوت السبع )

هل في ضرر كذد

Queen86
10-14-2006, 12:56 AM
هلا حبيبتي
أنا شعري يتساقط
جبت فيتامين للشعر والجلد والاظافر
بس ما جلب نتيجة معاي
ايش أسوي ؟؟

منـــــــاير
10-14-2006, 01:34 AM
مرحبــا اسيرة الموج

انا عندي مشككله كبييره بالمررره وهو ان شعري كان ماشاءالله كثييف وحلوو ماشاءالله لكن فجأه بدأيتساااقط وصااار خفييف كأنه خيووط من خفته ابغى حل حق شعري

استخدمت الحلبه المطحونه مع زيت عافيه وخششن شعععري وخلاااه لييفه الحلبه ماناسبت شعرري ابد احرقت شعري بالمررره

وانا ابغى حل ابي يكووون كثييف يررجع زي اول واحسن وانا اقولك اني مو متزووجه ولسه بنت عمري 20 سنه

واذا راح تقولينلي تاكلين خظار ؟؟ اقولك لا لا انا ماكل لا خضار ولا فواكه حتى السلطات بجمييعها ما آكلها

حااولت أكل فواكه ماقدرت سلطه هم ماقدرت غصبت عمري لمده اسبوعين وكل ماآكل على طول الله يعزك اروح الحمام وارجه اللي كلته بسبه الفواكه والسلطه او الخضار شان كذا انا ابغى حل رحت الطبيب وقلتله عن مشكله شعري قال لازم تاكلين خضار وانا قلتله غصبت نفسي وماقدرت جسمي راافظ خذا الشي ابغاااك تعطييينيي حل لاني متعذذذبه من شعرري

وآسفه على الاطــــــــــــالـه

ولك ارق وخالص التحيـه

اختك

نقوشه
10-14-2006, 01:47 AM
الله يعطيك ألف عافيه على المجهود اللي تبذلينه وعساه في موازين الاعمال
لو سمحتي شعري قصيته الفراوله بس تساقط كثير
وسوال ثاني لو أني مسختها وش رايك بزيت الحمام هل أذا تركته يساقط الشعر
وطلب أخيروالله ماعودها أرسلي على الخاص الاجابه
واكون ممتنه للك يا الحبوبه

منـــــــاير
10-16-2006, 03:48 AM
وينك يا اسيرة الموج ؟؟

ليمونيت
10-16-2006, 06:38 AM
السلام عليكم..

احيك واحيي روح التعاون اللي عندك وجعلها الله في موازين حسناتك..

انا مشكلتي بالتساقط بشكل ماتتخيلنه ..

وكل مانويت اطوله نفس المشكله اعاني منها واغير رأيي لنفس السبب

المشكله الثانيه رحت قبل يومين للصالون وطلبت يعملولي حمام زيت من يومها وريحة شعري بييييييييض غسلته وبخرته وعطرته مدري ليه مو راضيه تروح الريحه تكفين قوليلي وش اسوي زوجي بيطق مني..
ومشكوره مقدما...

بقايا جليد
10-16-2006, 06:51 AM
هلا وغلا فيك اختي

اذا ممكن طريقه لازالة القشره

نيبرسيس
10-20-2006, 10:59 PM
حبيبتي حبيت اسئل عن الاستشوار
انا شعري ناعم ومو طويل
وشعري مايبغي استشوار بس استشوره علشان انفشه
واذا استشورت شعري مايعطيني اي نتيجه
بالعكس يزيت شعري وما كاني استشورته

سعوديه 123
10-20-2006, 11:26 PM
اهلين عزيزتي ويعطيك ربي الف عافيه بغيت اسالك عن كوين هير لاني ودي احطه بشعري وش رايك ياليت تفيديني الله يجعله هذا كله بميزان حساناتك

ميمي العجمي
10-20-2006, 11:31 PM
وينك اسيرة الموج والله محتاجينك ردي علينا بليززززز...........

اختك/ ميمي العجمي

aaxxaa
10-21-2006, 12:06 AM
السلام عليكم اختي الفراشه بس عندي سؤال بالنسبه للحلبه اذا حطيتها على شعري كيف ازيل رائحتها عن شعري والملابس ؟
[B][I]

sara3000
10-21-2006, 02:13 PM
الله يخليج ابي حل حطيت حنه الاخفاء الشيب من مقدمة راسي بس مافيه فايده عادي اصبغ بس علي الشيب مع العلم توني من يومين صابغه الشيب ترى مو وايد 10 شيبات بس اهه اهه ا

دمع العــــــــيون
10-22-2006, 04:09 AM
حبيبتي ..انا توني صابغة شعري هايلايت وبغيت اعرف شنو احسن نوع من الشامبو حق الشعر المصبوغ...؟؟

تحياتي لج

الماسة 7
10-22-2006, 04:18 AM
هلا بك اختي : انا اعاني جدا من تساقط شعري والان الشعر خفيف وجلدة الراس باينة وانا تاركة للصبغات من سنة ولا تحسن
ولا تقولي راجعي اخصائي تراي ماخليت احد وانا احب الشعر بل مجنونة لكن للاسف شعري للاسوأ .
لذلك ارجوك ياختي الغالية لاتبخلي علي باي شيئ من شانة يعيد لشعري كثافتة وحيويتة .
ثانيا: ما رأيك بالجرجير الطازج للشعر
ولك مني خالص الحب والتقدير .................. وجزك اللة الجنة

دوده هانم
10-22-2006, 04:19 AM
هلا وغلا ياعسسسسسسسسسل
والله ياخبيرتنا جيتي بوقتك
انا شعري كان طويل وحلووو وكثيييير وناعم
وفجاه صار خفيف ومتكسر وكله قشره ويتساقط كثيييييير <<<<<<<<< ترى شعرها دهني
وبصراحه حزنانه على شعري جربت معاه كل الزيوت لكن شكله مافي امل يرجع شعري الاولي :frxxagir
نصااااااااااااايحك يالغاليه
تحياااااتي :fragghagi

دوده

نهر العطا
10-22-2006, 05:19 AM
يعطيك العافيه خبيرتنا ...

عندنا طفله صغيره عمرها سنه وسبع شهور .. تجنن وكتكوته .. بس المشكله في شعرها .. مفلفل واجعد .. حتى كل نقص شعرها .. يعني ولادي .. مع انها اول مانولدت ..شعرها حريري .. استمر حتى ست شهور بعدين بدا يتغير ...

ابيك تفيديني الله يجزاك الجنه ..

**كاندي**
10-25-2006, 12:32 AM
هلا بك اختي اسيره الموج وشكرا على خدماتك
بس انا عندي مشكله وحده
هي ان شعري يتساااااااااااااااااااااقط بقوه لحد ماصار مرررررررره خفيف
مدري اذا عندك حل للتساقط او شي يكثر الشعر
وياريت يكون مجرب ومضمون
لاني مرررره تعبت
ويعطيك الف عافيه ياقلبي
انتظرك

الحب اصيل
12-21-2006, 08:01 PM
السلام عليكم
كيف الحال يا خبيرة
انا جدا تعبانة من شعري الكثيف والغزير ومزعجني في السشوار لانه ياخذ وقت في تجفيفه وكمان استعمل اي شيء ضعف الكمية كالصبغة والزيت والكريمات لكثافته اريد منك يا قمر وانشالله الاقي الحل ان يتساقط ( مهم جدا) جزء من شعري ربع او ثلث كميتة بجد وبصدق اخبريني لانه متعبني ولا الاحظ انه لا يتساقط نهائيا ماذا افعل ؟

فراشة خطيره
12-21-2006, 08:16 PM
سلام عليكم ياخبيرا كيف حالك
والله اذا بتساعديني بيكون لك كل الشكر وجزاك الله الف خير
رانا شعري مره خفيف ابي اكثرا وخلطا مضمونه وبسرعه وشعري مرح ناعم
ستخدمت زيت اسمه انوب يقلون يكثف بس ماتغير في ني شي وياليت تفيديني ويعطيك الف عافيا

sweet.heart
12-22-2006, 01:03 AM
إلى خبيرتنا الغالية ... الله يعطيكي ألف مليون عافية ... وبالفعل جهد جبار ماشاء الله وتشكري عليه من كل القلب ..... دعواتنا لكي بالتوفيق وبتحقيق أمنياتك وكل اللي في بالك يارب.....
أنا ياعزيزتي الغالية ...
.1- شعري متوسط الطول إلين نص ظهري ... فيه تجعيدات ليست متباعدة لكن مشكلته إنه كشاش يعني ينفش بسرعة وهذه التجعيدات تضيع .. أنا ودي في شي يخليها ثابتة ومتماسكة وهادية مش منفوشة ومتطايرة ...
مع العلم إنو شعري إلى حد ما خشن وناشف ومش سهل التسريح
2- أبي شي ينعم شعري ويعطيه نعومة دائمة ولمعان مع العلم إنو شعري مصبوغ
3- بالنسبة لمنتجات وادي النحل هل تباع في صيدليات النهدي وصيدليات السديس؟؟

مع خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالص الشكر والتقدير والعرفان لجهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك يااااارب

أحلى أسيل
12-22-2006, 03:37 PM
حبيبتي انا شعري كان كثير وطويل بس صار يتساقط وقصيته ووقف التساقط ولاكن اذا طال صار يتساقط لين اقصه وبعدين صار يتساقط كل بداية صيف ومايوقف الابعد القص والحين صارلي سنه ونص يتساقط ويتكسر وقصته وما وقف وفروة راسي بانة من كثر التساقط وش اسوي

تتعب معاي
12-22-2006, 04:05 PM
مرحبا ياغلا..

يعطيك ألف عافية اسيرة الموج..

أنا مأساتي مع شعري إبتدت من سنة تقريباً..

كان طويل وكثير بس الحين العكس صرت اقصه لأنه قليل حيل وبس أخليه يطول يقل وصار يتساقط بكثرة وما يطول أبد شعري تغير ماخليت خلطة ما حطيتها حتى زيت الحشيش ومدري شنو وما حسيت أي تغير فيه ابيه يكثر ويطول ومدري وش اسوي..

:(

ّ%فراشة حلووووه%
12-24-2006, 05:22 PM
الله يجزاكي خير عنااااااا يارب والحق بسؤال احس اني بطير من الفرحه لما قريت عنوانك لاني بلشااااانه بشعري فردته من سبع شهور فرد كرستال صح طاح شوي لكن كان حلووو مااستشوره بس ضعف مع الوقت صبغته بلعيد الي طاف اسود مزرق طلع حلو بس مع الوقت فتح حيل وخاصه اني صبغته قبل ها الصبغه خصله بس كبيره شقرتها طلع لونه مره فاتح رجعت وصبغت الون الاسود يعني الخصله قبل الصبغه كانت موجوده وخصله كبيره المشكله عندي الحين اني بتخلص من ها الخصله لونها باااايخ وخفت اصبغ اضر شعري جازفت وحطيت حناء طلع لون شعري حلو بس الخصله لونها مايل للبرتقااااالي وش اسوي فيها لاتقولين قصسهاااااا ههههههههههههههههههه اصلع من جد ابي حل لها ومتا اقدر اصبغ مره ثانيه والف شكر طولت عليكي

Hart
12-24-2006, 08:40 PM
سلام انشاء الله تعم الفايدة منك لاني ارجواكي اريد شعري يصير ناعم لاتقولي افردية لانه شعري بس كاش كان نار فية موخشن اي خلطة اي طريقة بس القى حل وترى ماقدرت ادور حل بين الصفحات لانها مشأالله كثيرة وشكرا

رغد2005
12-25-2006, 05:39 PM
ممكن خدمه منك اسيرة الموج
انا شعري ناعم وخفيف ابي شي يكثر شعري وابي يوقف التساقط وابي يعني اشوف نتيجه مضمونه
وانا قالو لي استخدمي زيت دابر املا وستخدمته بس يعني ماستفدة
ابي منك خلطه وابي اعرف كم تقريبا اخليها في شعري وكم مره استخدمه في الاسبوع واي شمبو استخدم
ولك جزيل الشكر :dfr3

المبدعة الصغيرة
12-25-2006, 07:53 PM
اختي الغالية :
أنا شعري لابأس به ناعم من الخلف لكن من قدام الله لا يريكي زي اشعة الشمس
ناشف وملمسه خشن وبعد خمس دقائق من التسريح يكش ثاني وكمان لما يطول يطول من الخلف فقط من الامام لافائدة
ماذا افعل ؟

المهاالجوف
12-25-2006, 07:54 PM
هلا فيك عزيزتي

رفيقةالدموع
12-28-2006, 12:08 AM
ودي اسالك اسئله مرررره محيرتني

1ـ شعري متقصف وقليل مرررره
2ـ ابغى طريقه لتجعيد الشعر وتنعيمه
مواصفات شعري< طويل وقليل ومتقصف ناعم بس مو مره ويميل الى الجفاف باهت <يعني مافيه لمعه>

اتمنى انك تلقيلي حل بسرعه

ومشكوره حبيبتي

ذات الرداء
01-01-2007, 12:59 AM
عندي سؤال ولج كل الشكر اذا رديتي علي
سمعتي عن عشبة وايد مفيده للشعر اسمها الكثيره؟ اريد معلومات عنها اذا عندج خبر فيها وكيف يستخدمونها؟

السؤال الثاني مشكلتي شعري الاجعد انا سمرا وشعري كيرلي وايد واحصل صعوبه بعد ما اغسله اذا ما مشطيته وهو رطب يصير صعب تسريحه بعد ما ينشف فا ار يد ما سكات اتلين شعري واتخفف من التجعيد وبصير على الاقل ناعم

مع العلم اني سمعت عن وايد ماسكات يدخل فيها البيض بس خايفه اجرب لاني اعتقد ان البيض ينشف الشعر وانا من الله شعري جاف وناشف...............ولج جزيل الشكر

همـ س ــاتـ
01-01-2007, 02:11 AM
مشكلتي القشر
وجربت الخل وما في فايده
اذا عندك حل سريع
انقذيني فيه

ندى القمر
01-01-2007, 04:20 AM
اريد ان اسالك عن وصفه الفلفل للشعر هل هو الفلفل الرومى ولا الحار وايه احسن خلطه انتى بتعمليه للشعر والبشره

عذوبة الأحساس
01-01-2007, 09:56 AM
هلا اختي

بسراحه انا شعري عادي بس انه باهت لونه شوي

وغير كذا يطلع الروح حتى يطول 2 سم ولا ادري ايش اسوي فيه

ومن فترة ساير شعري اذا تروشت ونشف شعري يسير النص اللي تحت مجعد وملفلف غير اول كان ينزل عادي

وسرت اذا ابيه عادي نازل لازم اسشورا وانا اكره السشوار

ومع اني من النوع اللي مستحيل اصبغ شعري ولا حنا بعد لان لونه عاجبني

بس ابي شئ يرجع لشعري حيويته ولمعته ويخليه يطول.....

.......................تحياتي

.

##الغــــــاليه##
01-01-2007, 03:47 PM
هلا فيك يااموج نورتينا اختي ودي اسالك انا عندي الصغيره شعرها قليل ومتلفف مثل الاندومي وش تنصحيني على شان ينفرد ويطول ويكثر شعرها وهلا فيك ياغالتي منورتناو شكرا لكي

ام ...؟
01-01-2007, 05:03 PM
السلام عليكم
زيت السمسم _ وزيت الوز المر_ وزيت البا بونج .
اختي مادور هذه الزيوت علي الشعر وهل تنصحين فيها
مشكوووره

ام ...؟
01-01-2007, 05:44 PM
السلام عليكم :اختي مشكوره علي الجهود التي تقومين بها
سؤالي هو شعر قليل حتي عندما يطول يصبح شكله غيرجميل والان قصيته قصه قصير وطلعت القصه ماهي حلوه ابغا شي يطواله وكثر الشعر ويخف التساقط وتروح ا لقشره ؟؟وياليت تقولي ماهو الحل ؟وكم مره الستخدمه ؟
ماعليش ازعجتك بكثر الاسئله.
الله يعطيك العافيه

@ أميرة الورد @
01-01-2007, 05:56 PM
مشكوووووووره يالغاليه على الموضوع

ويعطيك العافيه

س : اناا شعري مره خفيف وماينفع فيه شي ابي شي يكثره وبعد قصير ابي شي يطوله ومتقصف ؟؟؟

خطاي اني وفيت
01-01-2007, 05:57 PM
هلا وغلا ان شالله بالقى الجواب الشافي لشعري
شعري يتساقط بشكل فظيع وانا خايفه جربت زيت الحلبه مافيه فايده بليز ساعديني
الله يوفقك ويسعدك

ناموسه
01-01-2007, 11:04 PM
مـــــــــــــــــــــــــــاشاء الله كل هـــــــــــــــــاذي صفحات........

بصراحة ماقريتها عشان أشوف سؤالي فيها ولا لاعموماً...............

أنا بسأل عن زيت الحية الأصلي اللي يباع بالكيلو وش رايك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طــيــف الــنــدى
01-01-2007, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك اختى على الموضوع واللى اتمنى انك تساعدينى

سؤالى:
انا سويت فرد لشعري قبل 7 سنوات وكان شعري طويل وكثير ومكان يتساقط ابدا
بعد الفرد بشهرين بدا يتساقط بشكل فضيع ويتقصف قلت اقصة علشان يرجع مارجع ابدا
الان قصير وقليل جدا ويتساقط الى الان
واى وصفه اسمعها اسويها ومانفع شي

فاتمنى يكون حل مشكلة شعري على يدك
واكون شاكرة لك

قمه الانوثه
01-02-2007, 07:07 PM

عندي سؤال قبل تقريباً اربع شهور إستخدمت خلطه الخميره وزيت باراشوت احسها حلوه في البدايه نبت شعري وطال بس الايام هاذي احسه يتساقط بشكل غير طبيعي ماادري ايش رايك في الخلطه هل استمر وفي نفس الفتره صبغت شعري بصبغه البروكسيد والنسكافيه تركتها على شعري 19 ساعه بعدين سمعت إنها تسبب تساقط الشعر ماادري التساقط منها او من الخميره

اش رايك في المحلب للشعر

وسامحيني على الإطاله وجزاكِ الله خير على كل ماتقدمينه

حاملة الاسية
01-02-2007, 09:53 PM
اختي الغالية اعاني من الشعر الخفيف وابي اي شي يكثره وبسرعة الله يوفقك دنيا واخرة.

mlk3h
01-03-2007, 06:19 AM
مرحبا
في انواع من الشعر مايطول
يعني
يوصل طول معين ويوجف

عمري الباقي؟
01-03-2007, 07:09 AM
مشكوره اختي التعاون اما بنسبه لسوالي
انا شعري يتسلقط مره
وابي حاجه تتطول شعري؟

عـوااش
01-03-2007, 07:22 AM
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

خيتووو صبحك ربي بالنور السروورر

عندي مشكله عويصه ياليت تحلينها لي يوم كنت صغيره كان شعري غليظ !! للأسف اللحين انا عمري 17 وحيل خفيف بالذات من قدام وعلة الجوانب ومن الوسط يعني لمه اافرق الشعر من النص خفيف حيل ومدري من ايش مع اني ماسويت دايت ولاشي!!

ممكن مساعده؟؟ ودي بشعر غليظ وناااااااعم مثل قبل :)

اهات المحرومه
01-03-2007, 07:39 AM
:de11 حبيبتي اسيرة الموج انا شعري معدوم مره شعري خفيف ويتساقط كثير مره وكنت قبل 9 شهور صبغته هاى لايت ونعدم زياده ياليت تساعديني ابغاء طريقه توقف التساقط وتزيد كثافه شعري :dfr3 انتظر الرد

رغوده الاموره
01-03-2007, 02:02 PM
واخيرا لقين احد خبير نسأله الله يعطيك العافيه
اول شيء انا قبل سنتين كنت صابغه شعري هاي لايت وبعدين حلفت اني ماصبغ لانه شعري انعدم يعني صار يتسلقط صار متقصف وخشن طيب انا الصراحه ودي اصبغ بس خصل وشعري اسود ايش اللون الي يناسبني وكيف اعتني بشعري اذا صبغته

الهاااايمه
01-03-2007, 02:22 PM
اللة يعطيك العافية
كنت حاطة بشعري صبغه قبل اسبوعين وابقى افرده هل في ضرر عل الشعر
نرجو المساعدة

حلوه &دبدوووبه
01-04-2007, 01:43 AM
مقدمة الشعرمره خفيفه
وشكرا
اذا رديتي ارسلي لي مسج عشان ارجع للموضوع ورقم الصفحه
وشكرا

^جلنار^
01-04-2007, 03:47 AM
السلام عليكم
كيفك اختي
بغيت مساعدتك انا بصراحة شعري يتسااااقط بالمررة وله اكثر من شهر
وانا للحين مااصبغت شعري
يعطيك العافية

sweet mom
01-04-2007, 11:56 AM
السلام عليكم وجزاك الله خيرا
انا مشكلتي انو مع الرضاعه بدا شعري يتساقط والله مرة يحزن كان مرة حلو وغزير وكل من شافه يصلي عالنبي لسا ما صرلي 3 شهور ارضع وربعه راح كيف لو رضعت سنتين ارجوك ساعديني

$جلكسي$
01-04-2007, 01:29 PM
نورتي المنتدى حبيبيتي انشالله تفيدينا
بس عندي سوال ابي شعري يصير ناعم حرير

الدلع جود والحلا موجود
01-04-2007, 04:10 PM
مشكوره يا عملري على هالروح الطيبه وأتمنى لك التوفيق دائمآ

بس عندي كذا سؤال أبغاك تردين عليهم غذا ما عليك أمر

1- أنا شعري خفيف في مقدمه الرأس فيه نوع زيت معين يكثر الشعر ؟

2- أنا صبغت شعري من مده سنتين تقريبآ وبعد الصبغ تغير شعري 180 درجه للسيئ هل فيه زيوت أستخدمها ترجع عومه شعري ولمعانه ؟

مع العالم أن جلده راسي دهنيه والشعر جاف

"فيفي الحلوه"
01-05-2007, 02:01 AM
الله يعافيك اختي انا شعري متقصف بالمره وما اقدر اقصه لاني فرحانه انه طال

The silence
01-05-2007, 02:11 AM
أنا شعري وبشرتي كل شي جاف ابي زيت يكثف شعري ويناسب الشعر الجاف ..

وشكراً مقدمـاً

دلوعه هلاليه
01-05-2007, 04:38 AM
الله يقويك يادكتوره
سؤالي ياعزيزتي اني استخدم زيت الحلبه ووجدة شعري يتساقط بكثره هل استمر ام اتوقف عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وياليت تنصحيني بزيت لشعري حيث انه مقصف وجاف وممصبوغ
معلومة (((عملت زيت الحلبة بحيث طحنة كوب حلبة وقمت بتنقيعه في زيت عافيه لمدة 20 يوم))))))))
وماعليش على الاطالة والله لايحرمنا منك

نجلاء الشرقيه
01-05-2007, 04:55 AM
مرحبا انا ابي شعري يطول بسرعه لانو بالمووووووووووووووت يطول وفيه ناس قالولي عن زيت كمينو موتو تنصحيني فيه ولا تنصحيني بايش بليز فيديني

منى ام جود
01-16-2007, 03:54 AM
اختي انا شعر صبغته من فتره ودي احط عليه حنا لكن اخاف يصير برتقالي ودي اساللك بكريم الحصان وشامبو ومشكوره

القلب الولهان
01-16-2007, 12:06 PM
سلالالالالالالالام حبيبتي كنت لبغى اسئل اذا عندك حل للشيب الي
في الشعر غييييييير الصبغه ممكن تكون خلطه لان اخويه عمره 24 سنه والي يشوفه
يقول شيبه ماهو شباب هو يحط حناء بس اعرف ان ريحته تضايقه بس مضطر ........
وعاد شفتك وقلت مالها غيراسيره الموج
اسفه على الاطاله.........
تحياااااااااتي

غا دة
01-16-2007, 02:59 PM
ا لسلام عليكم اختي

انا عندي مشكلة شعري دهني مرة اذا ما اغسله يوماً طلع مزيت اش تنصحيني ولك خالص الشكر

منقله
01-16-2007, 03:14 PM
ياليت الاقي حل بالنسبه لشعر بنتي
هي شعرها ناعم لكن غير منسدل
يعني بالعامي منفوش او كشه :)
وبنفس الوقت خفيييييييف مره
وهي عمرها 3 سنوات
فأبي شي يكثره ويخليه منسدل

نور الدنيا 2007
01-16-2007, 05:31 PM
اختي العزيزة تحية طيبة وبعد,,
انا عضوة جديده معاكم واحب اعرف حل شامل واكيد لمشكلة تساقط الشعر فأنا أريد شيء يغذي الشعر ويطوله لإن شعري بصراحة معدوم ويسببلي الإحراج إذا خرجت لأي مكان أو رحت أفراح احتار ايش اسوي فيه لدرجة اني اتعالجت عند طبيب مختص وخسرت اموال كثيره في سبيل الفائده ولكن بلا جدوى ( وضاعت فلوسك يا صابر).اتمنى ألاقي الحل عندك وشاكرين ومقدرين تعبك من اجلنا لكن ان شالله مردودالك بالأفراح .
وجزاك الله خيراً

رقيه جاكسون
01-16-2007, 06:29 PM
هلا والله با ستشاريتن سوالي انا شعري خفيف وخاصة من قدام ونفسي انه يطول وش الحل برايك

رقيه جاكسون
01-16-2007, 06:34 PM
هلا والله با ستشاريتن سوالي انا شعري خفيف وخاصة من قدام ونفسي انه يطول وش الحل برايك

ساندرا2005
01-17-2007, 10:58 AM
اهلا بيك حبيبتي اسيرة الموج
1- احب اسئلك عن الحنة الي تفرد الشعر لفترة طويلة والي معاها زيت(ولونها اسود وطريقتها انها تضع على الشعر24 ساعة
بما انها تفرد الشعر لفترة طويلة معناه انها موطبيعية 100% فهل استخدامها له ثأثير سلبي على الشعر وماهو تاثير الزيت الي ينعطا وياها وبماذا تنصحيني قبل استعمالها
2- شعري طويلا ولكنه بدا يتساقط فماذا اظع له لدي مجموعة من الزيوت وهي ( زيت دابر املا بالجرجي وزيت اللوز الحلو والمر وزيت الخروع وزيت دابر املا الخليط ذو الرائحة المقرفة وزيت الذرة وزيت الثوم )ايهما ينفع لحالتي
مع الشكر الجزيل .... انتظر ردك

صمـــــ الشفايف ـــــت
01-17-2007, 03:56 PM
حبيبتي اهلا وسهلا فيكي
مشكلتي انه شعري مره ناعم وابي اسوي كيرلي مايرضى ايش الحل وايش الفرق بين الجل والرغو
وايش المناسب لي

* ملاحظه شعري ناعم وخفيف وتحت الكتف *
ومشكله اختي الشيب المبكر ايش تنصحينها
والله يوفقك ويجزاك الجنه

نجمةالغلا
01-21-2007, 01:05 AM
هلا وغلا فيك يالغاليه منورتنا

ممكن تنصحيني بكريم يكثر ويطول الشعر ويمنع تساقطه ويزيل القشره؟؟؟؟

يعطيك العافيه

اميرة القوم
01-21-2007, 05:01 AM
حبيتبي جابك الله
انا شعري ناعم وقليل ودهني بالمره ويبين مفارق شعري من قلته
ممكن طريقه لتكثير الشعر اهم شي تكون فعاله 100%100
انا استخدم الحين زيت الحلبه
توني في الاسبوع الاول بس انا امل بسرعه ومابعد شفة النتيجه هل هو مفيد ولا لا
وابي لو سمحتي الشامبو ألي يناسب شعري ولا يسبب في تساقطه انا استخدم صانسيلك بالفواكه وبعض المرات بانتين
وهل فيه شامبو طبيعي او شامبو مفيد لشعر غير بانتين وصانسيلك لاني سمعت انه يسبب في جفاف الشعر وتقصفه
وشكرررررررراااا

sun2010
01-21-2007, 12:35 PM
هلا أختي شكرا علي مساعدتك
أنا عايزة استخدم كريم فرد في الكوافير وخايفة
ياتري هيضر شعري
وتأثيره بيفضل قدايه
وهل هو بيخلي الشعر مفرود وحلو زي الاستشوار

**الفاكهه وانا**
01-21-2007, 12:39 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يوفقك يارب
بس عندي سؤاااااااال ياااااااارب القى الجواب
س\انا شعري يعتبر من الشعور الخشنه او المكسره وبليييييييز بغيت خلطه طبيعيه للتنعيم انا تعبت من كثر ما اجرب من هالخلطات الله الله الله يخليك جاااااوبيني ضروري؟؟؟؟؟؟؟

س\صابون الغار للشعر جربت انواعه كلها وبعد الغسيل يصير الشعر ملبد(مايتمشط بسهوله)ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واشكرك...حبيبتي

semsema 2007
01-21-2007, 04:05 PM
انا شعرى مجعد بس فتلته حلوه عايزه اضيع التجعيدات اللى فيه ويظهر كانه منتسشوار اى عايزه اعرف ايه هى الاعشاب الطبيعيه اللى بتفرد الشعر ويجعل الشعر ليس ناعم جدا ممكن تردى عليا ضرورى لانى بعانى من التجعيد اللى فى شعرى واسفه لو طولت عليكى

doaa_2007
01-22-2007, 04:18 PM
هاى غزيزتى موج البحر اشكرك على رقتك وكرمك مع فراشات المنتدى واتمنى من الله ان يجعل دلك فى ميزان حسناتك ليه عندك سؤال انا من مصر واحتاج وصفة تكون اعشابها متاحة يعنى اعرف اجدها بسهولة لتساقط الشعر لان شعرى كان تقيل وكثيف جدا ويعد ماعملته بكريم فرد مرتين على فترات متباعدةبدا يسقط بكثرة واو شكت على الصلع وابغى منك وصفه وقريت قبل كده ان الثوم مفيد جدا بس مااعرف طريقة استخدامه وكمان نبات السدر ابغى منك الطريقة وهل زيت السدر هوه المقصود امالورق سؤال اخير عندى بقع ناتجة عنة حب الشباب بقالها فترة وجربت ادوية كثيرة ماجابت نتجية ابغى منك وصفه لازالتها لانها طولت معايا اوى من سن 16الى 22وانا قلقلة بشانها وتسلملى عيونك وبارك الله فيكى واسفة للاطالة

حبوبه ولكن؟؟
01-22-2007, 08:38 PM
السلام
حبيبتي ابغا اسألك
شي سهل ومافيه ريحة يكثر الشعر ويطوله ?

ساكنه القلب
01-22-2007, 09:06 PM
ممكن تقولى لى شى فعلا فعلا فعلا ينعم الشعر شعرى ضعيف وناشف
ومشكوره

أحلى توته
01-23-2007, 11:00 AM
انا حابه اقولك على خلطات استخدمها فودي تقولي لي اذا كانت تاثر على شعري ولا لأ
انا يوميا في الصباح استخدم زيت برشوت
وفي الليل مسويه خلطه وهي (سابله + ساق الحمام + كثيره + سدر + نوى تمر مطحون + زيت زيتون + زيتوت خروع
زيت أكليل الجبل + زيت دابر أملا ) هذه كنت أحطها يوميا بس الحين قاعده احاول احطها ثلاث مرات في الاسبوع
واحط بعد خلطه ثانيه ( سدر + خيارتين + خميره + عسل + مويه + بيضه ) هذه بعد ثلاث مرات في الاسبوع
وزيت مع الثوم يوم واحد في الاسبوع
فالسؤالي هل حمامات الزيوت يوميا تأثر على الشعر مع أنه شعري جاف أتمنى أنك تفيديني

صمت الايام
01-23-2007, 11:16 AM
السلام عليكم ...
جزاك الله خير على مساعدتك للبنات ...
ممكن اختي ...
صبغة الشعر الكيماويه تتلف الشغر وتسبب السرطان <حمانا الله واياكم منه ...
وش الحل ؟؟بنظرك ...
الطبيعي ....
مايعلع بدرجه مطلوبه كمان مايغطي الجميلات <الشيب ...
وش الحل ؟؟فيه صبغه متوفره ومضمونه ؟؟؟؟

وجزاك الله خير ...

لميس العزة
01-23-2007, 12:12 PM
تسلمي
انا حابة شعري يطول ويكثف

روح القصيم
01-23-2007, 01:36 PM
نورتي المنتدى اختي .. الله يعطيك العافية على المجهود..
مشكلة شعري مالها حل .. بس ان شاءالله تحلينها لي لاني بصراحة سببت لي عقدة نفسية ..
شعري ناعم وضعيف ويتساقط ولا يطول حده معين ويوقف الطول .. خف الشعر من المقدمة ..
ولا عليك امر ياليت تنقذيني بحل لمشكلتي ..الله يوفقك

تحيــــــــــاتي ..

فراشه هاديه
01-23-2007, 08:38 PM
مشكورة اختي
انا شعري يوم كنت بعمر 10 سنين ناااااااعم ودهني
بس الحين تغير مرة جاف ومتقصف وشعري خفيف ياليت تعطيني علاج لشعري

ملااااك2007
01-24-2007, 02:25 AM
شكراحبيبتي ---سوالي ايش رايك بزيت دابر املا با اللوز والحنا كويس ولا لا-----وايش رايك بزيت عافيه معه الحلبه منقعه فيه وانا استعمل دابر املا استمر عليه ولا لا---وايش الشامبو الحلو والحمام الزيت الحلو ---يا حلو ---شكرا

دلوعة خيبر
01-25-2007, 08:22 PM
مشكورة يأختي على توضيح فوائد السدر للشعر
الله يعطيك العافية

دلوعة خيبر
01-25-2007, 08:22 PM
مشكورررررره الله يعطيك العافية

أم ياسين
01-25-2007, 08:47 PM
عندي مشكلة مع شعري تعدبني شعري ما هو طويل ولاكنه دائم التساقط خصوصا لما اعمل صبغة او كريم فرد الشعر و المشكل ان شعري يكون اشعتا ادا ما فردته بالكريم هل لك نصيحة لي و اشكرك مسبقا

قمه الانوثه
02-09-2007, 10:53 AM
وينك اخت اسيرة الموج

dr.roze
02-09-2007, 12:05 PM
كيفك يا اختي حابه اسألك عن شئ للشيب غير الصبغه والحنهيا ريت تفيديني لاني بعدني 22 وبدري على الشيب
مشكووووووره

(ريما)
02-09-2007, 05:15 PM
هل فعلا مكوة السيرميك تفرد الشعر انا اشتريت من نزية مكوة سرميك حجم صغير بس تكسرت مادامت معي تكسرت في الكرتون
واشوف في الاعلانات بتلفزيون انها تفرد الشعر ولما يتعرض للرطوبة مايرجع الشعر يكش

Rnoonah
02-09-2007, 09:37 PM
ختي انا شعري اسود بس موو مرة .. وابغى ازيد سواادة بصبغة طبيعيه فياليت تدليني بس تكون مضمونه وماتخرب الشعر
سمعت انا عن فرامسي ياليت تفيديني بخصوصها وشكرراا

نبض المشاعر55
02-09-2007, 09:40 PM
حبيبتى شعرى جاف مره ابى مساعدتك ويش السواه مع شكرى

بنت ابومتعب
02-09-2007, 11:01 PM
اشكرك اختي على تجاوبك معنا يارب يجعلها فميزان حسناتك

اختي عندي سؤالين بس صغنونين

س:انا شعري عادي ومايل للنعومه زين الحمدلله وصحي وفيه لمعه وكل شئ بس عيبه الوحيد ان نموه بطئ فابغاكي اختي تدليني على اي منتج يسرع نمو الشعر انا جربت الكامينوموتو وطال بس لما وقفت المنتج وقف طول الشعر

س:ماهو رايك فزيت او كريم الحيه هل فعلا يسرع نمو الشعر ويكثفه؟وكذالم رايك فزيت ام الجدايل هل يسرع نمو الشعر؟

مشكـــــــــــــــــــــوره اختي استنى ردك

رحاب الأخوه
02-19-2007, 05:17 AM
اشكرؤك على اهتمامك بالردود

شعري يتساقط كثير

وش رايك في استخدام الفتامين وش افضل نوع وهل يوثر على الجسم

*الأمــthe hopeـــل*
02-19-2007, 07:11 AM
مشكوره على الموضوع الحلو

...

انا مشكلتي مشكله ,, اذا اقيتي لي حل لك مني اللي تبين...

ياعزيزتي .. انا شعري مستحيل يطول .. اقصى حد له على الأكتاف

رحت عند دكتور مشهووووور في جده وبعد مافحص شعري لقى ان بصيلة الشعر

مقفله من اثر استخدام الزيوت .. والدم مايمشي فيها

اعطاني علاجات وامبولات .. بس مافاد ..

مازلت اعاني من المشكله

عندك حل .......!!!!!!!!!!!!!!!!

الحقيني فيه...فرحي بعد خمسة اشهر ,, اتمنى شعري يطول

Dr.saso
02-19-2007, 08:57 AM
حبيبتي كنت ابي اسألك عن الفرد المائي او الفرد بالسيراميد
كيف نتايجه وايش احسن الصالونات اللي تسويه في جده او مكة
انا سألت في جمالك وريما ونوارة بس مترددة مدري وين اسويه
اذا قدرتي تساعديني اكون ممنونة لك ياقلبي؟؟؟؟؟؟؟

دار_الحي
02-20-2007, 01:17 PM
أشكرج أختي أسيرة الموج على أهتمامج وردودج السريعه عالبنات :)

الله يجمعنا بيك في الجنه
02-20-2007, 01:29 PM
هلا حبيبتي

انا سؤالي عن الميش

صبغت شعري ميش قبل سبع شهور وشعري معدوووووووووم

حتى الخلطات والزيت مهي جايبه نتيجه

اتمنى انك تفيديني وش اسويله

ويعطيك العافيه

عروس العيد
02-20-2007, 01:47 PM
هااااااااااااااااااااي وينك من زمااااااااااان
س\ابغى شي يوخر التساقطويطول شعري ؟
س\حمام زيت بااااااانويل حلو ؟

الف شكر

يمي يمي
02-20-2007, 01:53 PM
الله يعطيك العافيه اختي
ابغى شي يكثر الشعر لان بنوتي الله يخليها لي شعرها خفيف مره على ان عمرها ثلاث سنوات
الله يعافيك ابغى شي طبيعي ومجرب

لحن المفارق+21+
02-20-2007, 02:18 PM
1/ شعري صبغته والحين صار خشن شوي وقبل الصبغه كان عادي بس يمشي مع الأستشوار
والحين صرت احط بشعري بلسم بعد الشامبو واخليه فتره طويله بس مازال خشن

يعني مافيه خلطات تغذي الشعر وتخلي فيه حياة شوي .............

2/ شلون اخلي شعري واقف ويلمع قوووووووووه

تحـــــــــــــــياتي ... وىسفه على الأطاله

عذاري وافي
02-20-2007, 02:29 PM
مرحبا الف غاليتي

عندي سؤال يمكن يكون تكرر عليك بس اعذريني بتعبك معاي

عندي واحد من اخوالي كان شعره ناعم وكثير استخدم زيت حشيش وقلب 180 درجه صار يتساقط بشكل فضيع وخشن
اذا عندك شي ممكن يرجع شعره زي ماكان الحقيني فيه والله بتدعيلك العائله كلها

ومشكوره مقدما

دلوعتكم
عذاري وافي

البقاء لله
02-20-2007, 03:51 PM
جزك الله خير الجزاء يااختي وجعلة الله في ميزان حسناتك سؤالي؟
اناصبغت شعري كذا مرة في البيت وطلع الوان
ثم ذهبت للمشغل وقلت لها ولما شافتة قالت اصبغة بلون فاتح ثم بلون غامق ويصير لون واحد وكنت واضعة فيه حناء من اربعة شهور قالت عادي لكن المشكله ان فية كتم بعد الحناء المشكلة ان شعري ناعم واصبح الآن تالف وناشف ولا اعطاني اللون المطلوب ماالحل في جفافة وتلفة وجزاك الله خير الجزاء

عمانيه2002
02-21-2007, 05:38 AM
اختي الاسيره

انا عندي شيب تقريبا 80% من شعري و خاصه مقدمه الراس حتى الشعر الصغير اللي في قصتي و اصبغ كل اسبوعين لان الشيب من ثالث يوم يطلع و مشكلتي الشعر اللي قدام
اريد اي مشوره لمشكلتي لاني تعبت من الصبغات و الحنا

دلوعة ابوها....
02-21-2007, 06:00 AM
السلام عليكم
اشكرك حبيبتي من قلبي على هالمساعده
انا يا حبيبتي كان شعري حرير ناعم وطويل ولما وصلت خامس او سادس ابتدائي وقبل سن البلوغ تغير شعري راحت ذيك النعومه والله الكل استغرب عليه ابي حل يرجع لي نعومة شعري وبدعي لك من كل قلبي
مع العلم ان انا بلغت بعد ثاني متوسط وعمري الآن 18 او 17 اتمنى ياقلبي تساعديني ولك جزيل الشكر,,,

lina2007
02-21-2007, 07:41 AM
انا حامل في الشهر الخامس وقبل 7شهور تقريبا فردت شعري وانا حاليا مابدي افرده بس بدي اخليه يطول ويغزر ياريت تعطيني رد او خلطة زيوت

حبوبه ولكن؟؟
02-21-2007, 07:58 AM
هلا حبيبتي اسيرة الموج

انا عندي مشكله بشعري واتمنى تقدرين تساعديني

انا شعري حلو ومره قصيته بالموس واحس انه انخرب

رحت كذا مره وقصيته بالمقص تقريبا ثلاث مرات قصيته بعد الموس بس احس الى الان اطرافه خشنه

المشكله عندي اني اذا استشورت شعري ماينلف معاي يطلع موقف من تحت كانه مملس يعني لازم الفه بالورات وقت طويل والا بيطيح ويوقف ويحرجني مدري وشو الحل ؟ واالمشكله الثانيه ان الاطراف عندي بسرعه تتقصف ليه مدري على الرغم اظل احيانا فترة طويله مااستشوره بس بسرعه يتلف عندي الاطراف ؟؟والمشكله الثالثه ان شعري مايطول ابد يتقصف واضطر اقصه وكل كذا يعني مايطول ؟

قوووت
02-21-2007, 08:12 AM
حبيبتى اهلا وسهلا فيك ابي اسألك عن الشعر الجاف وش اسو فيه أنا شعرى جاف ويتكسر ولونه باهت ابي خلطه طبيعيه يسترد شعرى حيويته وشكرا لك

بنت ابومتعب
02-21-2007, 02:25 PM
مشكوره على الموضوع الحلو

...

انا مشكلتي مشكله ,, اذا اقيتي لي حل لك مني اللي تبين...

ياعزيزتي .. انا شعري مستحيل يطول .. اقصى حد له على الأكتاف

رحت عند دكتور مشهووووور في جده وبعد مافحص شعري لقى ان بصيلة الشعر

مقفله من اثر استخدام الزيوت .. والدم مايمشي فيها

اعطاني علاجات وامبولات .. بس مافاد ..

مازلت اعاني من المشكله

عندك حل .......!!!!!!!!!!!!!!!!

الحقيني فيه...فرحي بعد خمسة اشهر ,, اتمنى شعري يطول

اختي ياليت تصيرين تسوين مساج بايدينك كل ليله قبل لا تنامين يعني تسوين مساج بشكل دائري بس باطراف اصابعك ولا تسوينه بالاظافراحذري

عشان الدوره الدمويه تشتغل فيه سويه لمدة 5الى 10 دقائق يوميا وراح تشوفين الفرق حتى الشعر ترى يبتدي يطول

اللـeـدي عبeeـر
02-22-2007, 11:10 AM
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
انا بصراحه شعري خفيف وناعم مره وقليل
ومايكثر استخدمت زيت دابر وتركته لان شعري صار لونه اسود
وهالحين استخدم زيت السدر من وادي النحل وكل نهاية اسبوع احط على شعري سدر
لمدة ست ساعات
بشوووووووووووووووتنصحيني

ام رينااااااد
02-22-2007, 07:39 PM
انا كمان عندي سوال مره محيرني والمشكله مره متعبتني

انا دائما كل مااخذ شور يطلع شعري اوكي بس لمن استشور يزيت على طوووووووووووووووول