المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |--*¨®¨*--| أهلا بكن في ملف العراق الـ4 ( بيت الحب والاخوة ) ( ج 4)|--*¨®¨*--|

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69

حنين _العراق
09-06-2007, 12:14 AM
اذكرووووا الله و صلووووووووووووو على النبي بناااااااااااااااااااااااااااات

لوبي1
09-06-2007, 12:16 AM
اللهم بلغنا رمضان

أم أكبر
09-06-2007, 12:18 AM
أصولة حبيبتي
صلي على النبي ولا تحرقين دمج ما في شي يسوى

لوبي1
09-06-2007, 12:18 AM
وهذا الدليل كبالج لى اني كنت داخله بدخلت الرحمن بين الكل لان كلكم صديقاتي ومايهون عليه

fedaa ismmail: يالله قديش فضلتي عليا وانشاء الله يمنحك صحة وبركة ببيتك وبعمرك حبيبي

أم أكبر
09-06-2007, 12:22 AM
انتي بعد لوابي عيني
كلنا خوات وخلوها بسيطة وهي راح تصغر

roghaye
09-06-2007, 12:28 AM
صلو علي محمد وال محمد

أم أكبر
09-06-2007, 12:35 AM
رقاوي باين ان وسام التميز جاب لنا العين
يالله حبايبي تصبحو على خير
اشوفكم بكرة

roghaye
09-06-2007, 12:39 AM
رقاوي باين ان وسام التميز جاب لنا العين
يالله حبايبي تصبحو على خير
اشوفكم بكرة
اي ولله يا ام اكبر

وانتي من اهل الخير

لوبي1
09-06-2007, 12:42 AM
لعيونك الحلوات ...........:fragghagi

لوبي1
09-06-2007, 12:47 AM
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اصالة الشرق
09-06-2007, 12:52 AM
الملك

ام ليلى 2004
09-06-2007, 12:53 AM
ولكم شكو شنو صاير والله ما فهمت شي بعدين حنه مو اتفقنه بعد ما نحجي بالعام خاف تجينه حشرة تكوم تطنطن علينه يلة صلو على النبي

اليوم العصر رحنه لبيت ام زهراء والله كلش اتونسنه اجتي رقية وام محمد وام عذراء وضحك وسوالف والله مكانكم جان خالي واكلنه حلويات الى ان طكينه هههههههههههههههههههههههههه بس احباب الروح ما اجتي جانت عدهه فد شغلة بس شنو عليمن تعبر عليه لالالالالا راسن خابرته وعرفت شنو الشغلة لان ما اكدر ما اعرف شسوي هذه طبعي ههههههههههههههههههههههههههههه

يلة اروح انام تصبحون على الف خير
http://***************.net.in/all/index.php .

أم أكبر
09-06-2007, 01:04 AM
أصولة ولوابي
صلو على النبي والله ما عرفت انام ورديت
الموضوع ما مستاهل مل هالتشنج

فداء وأنونة بس هيجي وبعدين يصيرو سمن على عسل
يالله حبايبي صفو القلوب

أصولة شدعوة ،، موضوع بسيط ينسيج كل خواتج اللي بالملف
عزيزة وغالية وما تطلعين وتظلين بيناتنا

لوبي1
09-06-2007, 01:05 AM
:fhgfdhagi

اصالة الشرق
09-06-2007, 01:05 AM
الرحيم

فدى العراق
09-06-2007, 01:17 AM
السلام عليكم

اولا عداها العيب لوووبي بكل اللي ذكرته وماازيد عنه كلمة لان هو اللي صار بحذافيره
ولكن عندي توضيح ولو يمكن يكون ممل لكن اتمنى ان مااظلم نفسي ان قلته

هو كان موقف وتازم بيني وبين انون وكان لما كتبت الرد حسب مااعطتني اصالة روؤس اقلام عنه ترددت مرتين قبل ماانزله واتصلت بلوبي لكن مردت لاني نويت اقول لها قبل مااسوي اي شي
عموما سبق السيف العذل ولما فتحت الماسن لقيت من لوبي اوف لاين توصيني بيه ان مااسوي اي شي وان اسكت ومهما تحكي انون ماارد بكلمة ومااحاول ان انطخ بيها لان هذا يزيد النار حطب يمكن مثلما قالت اصالة ان انا متعصبة لعرقي زايد طخ براسي ان امشي بكلامها وصار ان انون دخلت عليها ماسن وحكت كلام يمكن لو انا بمكانها كان سويت اكثر وانا هنايا مااحملها شي لان من جد كان الغلظ مني ووبالله العزيز لو ما لوبي تصير محضر خير كان يمكن يصير دم بيني وبين انون هي كانت مواقف تتجمع بيني وبينها والمشكلة ان انا مفهمت نفسيتها او
هي تريد تصير بس للجد ان اللي خلاني وشجعني لازيد العيار على انون اصالة لان من جد اثارتني لما قالت انت جنابية لاتسكتي ومثل مايقولوا حمية الجاهلية عاد صارت عندي وقلت لها ان انا او هي ولكن لما يكون الواحد غلطان ماله حق انه يتهجم وانا مو اول مرة تصير مشاحنات بيني وبين انون ولكن هالمرة لما تجي سيرة لوبي بالنص ومن غير حق حرام والله لان انا دخلتها لما حاولت ان اصلح الامر بيني وبين انون خصوصا لما كان بالقران الكريم نص صريح عن اصلاح الامر بين الاخوين
واعتقد ان الرسول الاكرم قال المسلمين اخوة فاصلحوا بين اخويكم .
يعني لوبي مسوت شي غلط ولا تجاوزت حدها
والمشكلة ان اصالة فتحت ماسن ويايا وقالت ليش حذفت الرد انت تخافي من انون
حاولت اشرح ان الامر ممكن يطور ويجيب مشاكل نحن بغنى عنها وان هذه وصية لوبي لما قبل ماتسلم قالت عدلي ردك عجل سكرت بوجهي وقالت انت شلة مااعرف شلونكم يعني كانت تريد تتمتع لما تشوفنا نتكاون وماكان عاجبها انها ممكن تهدي النفوس
عموما اعتذر للوبي لان يمكن انطبق عليها قول خيرا تعمل شرا تلقى
بس حقك على راسي من فوق
ختامها مسك
انوووووووووووون حبيبي
مهما صار بيننا تبقي احسن شي صادفني من زمان وانا باول ايامك
ويايا قلت لك هالشي ولكن لكل انسان امور قد لايفهمها الاخرين

لوبي حبيبي والله حقك عليا عاد انا مكنت اتصور ليمسوك بكلمة

الباقين اذكروا الله وصلوا على النبي الاكرم وانشاء الله خاتمة المشاكل

وانشاء الله عساكم بخير

أم أكبر
09-06-2007, 01:28 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله
شنو دخلني اني بالموضوع
حرام عليكم

والله أنونة فهمتني خطأ
وانا ما عندي رقمها
وقلت الها ان فداء ما عطتني شي
انا لله وانا اليه راجعون والله ما تسوى علي

يعني داليا انا كفرت لما قلت اريد اتعرف عليج والله ما عرفت انها جريمة تعتبر بحقج
وبعد ندمت والله على طلبي

اصالة الشرق
09-06-2007, 01:29 AM
الرحمن

شيرين عسل
09-06-2007, 01:30 AM
مساء الخيرات على الجميع
شونكم يالغاليات
هاي شوكو شصاير يالحبايب شيبكم صلو علىالنبي

عمري اصولة وين تروحين وتعوفيني انتي موتريدين ترجعيني للكلية لعد منو راح يرجعني اذا انتي تروحين حبي منكدر على فراكج صلي على النبي عمري ترة ماكو شي يسوى زعلكم وزعلكم علينة غالي.

لوبي ام محمد الغالية كلبي شونج حبيبتي صلي على النبي ترة ماكو شي يسوية احنة نبقى خوات وبين الاخوات يصير سوء تفاهم ونرجع نصالح ميهون علينة زعلكم ياعمري

فداوي يعمري شونج هاي شبيج زعلانة صلي على النبي ترة احنة ميهون علينة زعل جنتنة .

انونة شونج كلبي وانتي هم زعلانة؟ ترة الزعل مو حلو للحلوات .

على كيفكم يالغاليات تعوذ الشيطان ومسحوا راسكم وصلوا ركعتين
واقروا المعوذات خاف احنة محسودين وهدو اعصابكم .

وبعدين فهموني شو اني من اغيب عنكم الكاكم متعاريكين هاي شكم
مشكلة صارت بهل الملف على مود سوء تفاهم بسيط هاي كالت وهاي حجت ترة الحجي ميخلص بس لازم نسامح وننسى حتى اضل المحبة والاخوة موجودة موهذا ملف الحب والاخوة لو نسيتو واحنة عراقيين اهل الصبر والتسامح انسو الراح ونبدي صفحة جديدة مو كل يوم زعلانين يلا عاد كافي زعل .:

وسلام الغاليات

خالة مكارم
رقاوي
ام ليلى
فلة
رورو
المحبة الصادقة
دمع الفرات
بلسم
مسك
بديل القمر
اوراق
ام اكبر
ام الياس
حنين ـ العراق
حنين
شيماء
ندوش
ميمونة
عبير
ام زمن
مريم 58
ريم
ام قصي هايل
غفران
رشا
الولة وردية
احباب الروح
الس
سارة
وسلا لكل خاف نسيت احد
وتصبحون على الف خير

لوبي1
09-06-2007, 01:31 AM
السلام عليكم

اولا عداها العيب لوووبي بكل اللي ذكرته وماازيد عنه كلمة لان هو اللي صار بحذافيره
ولكن عندي توضيح ولو يمكن يكون ممل لكن اتمنى ان مااظلم نفسي ان قلته

هو كان موقف وتازم بيني وبين انون وكان لما كتبت الرد حسب مااعطتني اصالة روؤس اقلام عنه ترددت مرتين قبل ماانزله واتصلت بلوبي لكن مردت لاني نويت اقول لها قبل مااسوي اي شي
عموما سبق السيف العذل ولما فتحت الماسن لقيت من لوبي اوف لاين توصيني بيه ان مااسوي اي شي وان اسكت ومهما تحكي انون ماارد بكلمة ومااحاول ان انطخ بيها لان هذا يزيد النار حطب يمكن مثلما قالت اصالة ان انا متعصبة لعرقي زايد طخ براسي ان امشي بكلامها وصار ان انون دخلت عليها ماسن وحكت كلام يمكن لو انا بمكانها كان سويت اكثر وانا هنايا مااحملها شي لان من جد كان الغلظ مني ووبالله العزيز لو ما لوبي تصير محضر خير كان يمكن يصير دم بيني وبين انون هي كانت مواقف تتجمع بيني وبينها والمشكلة ان انا مفهمت نفسيتها او
هي تريد تصير بس للجد ان اللي خلاني وشجعني لازيد العيار على انون اصالة لان من جد اثارتني لما قالت انت جنابية لاتسكتي ومثل مايقولوا حمية الجاهلية عاد صارت عندي وقلت لها ان انا او هي ولكن لما يكون الواحد غلطان ماله حق انه يتهجم وانا مو اول مرة تصير مشاحنات بيني وبين انون ولكن هالمرة لما تجي سيرة لوبي بالنص ومن غير حق حرام والله لان انا دخلتها لما حاولت ان اصلح الامر بيني وبين انون خصوصا لما كان بالقران الكريم نص صريح عن اصلاح الامر بين الاخوين
واعتقد ان الرسول الاكرم قال المسلمين اخوة فاصلحوا بين اخويكم .
يعني لوبي مسوت شي غلط ولا تجاوزت حدها
والمشكلة ان اصالة فتحت ماسن ويايا وقالت ليش حذفت الرد انت تخافي من انون
حاولت اشرح ان الامر ممكن يطور ويجيب مشاكل نحن بغنى عنها وان هذه وصية لوبي لما قبل ماتسلم قالت عدلي ردك عجل سكرت بوجهي وقالت انت شلة مااعرف شلونكم يعني كانت تريد تتمتع لما تشوفنا نتكاون وماكان عاجبها انها ممكن تهدي النفوس
عموما اعتذر للوبي لان يمكن انطبق عليها قول خيرا تعمل شرا تلقى
بس حقك على راسي من فوق
ختامها مسك
انوووووووووووون حبيبي
مهما صار بيننا تبقي احسن شي صادفني من زمان وانا باول ايامك
ويايا قلت لك هالشي ولكن لكل انسان امور قد لايفهمها الاخرين

لوبي حبيبي والله حقك عليا عاد انا مكنت اتصور ليمسوك بكلمة

الباقين اذكروا الله وصلوا على النبي الاكرم وانشاء الله خاتمة المشاكل

وانشاء الله عساكم بخير

حصل خير ان شاءالله وانا بجد احب الكل ومال غنى عنكم انتم فعلا خواتي الي الله عوضني بيكم بالغربه

roghaye
09-06-2007, 01:32 AM
شيرين عسل حبي شلونج منوره

بنات حبابات صلو علي نبينه واستهدو بلله

فراشةحنونة
09-06-2007, 01:37 AM
صلوا على رسول الله محمد الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يارسول الله..

يمعودين يا غاليات ولو اني الى هسه ما فهمت شنو المشكله بين انونة وفداء بس ترة متسوة والله كل هذا الزعل وضيقة الخلك ..مو كلنه احنه كلنه خوات ومترابطين مثل السبحه من تفرط خرزة كلها تفرط وهذا مستحيل نخلي يصير بيناتنا.
ولو مهما يكون سوء الفهم بين الطرفين فاكيد الحل راح يكون بينهم همه الاثنين يا حبايبي ..

اصوله حبيبتنا انتي والله محاجه تعصبين وتاخذين كل كلمه على نفسج يا حبيبتي وانتي مقصرتي حاولتي تصفين النفوس وبارك الله بيج..الباقي خلي يحلو بيناتهم انونتنا وفدائنا يا قلبي وبلا حركة الدم مالتج ..
بعدين شنو ما تفوتين وتعوفينا وماتجين للملف هذا الحجي منقبله منج حبيبه لان انتي خرزة من خرزات السبحه وكلنالج منقبل تنفرط زييييييييييييييين سمعتي ؟؟ولوبيه حبيبتي قبل كلشي صيام مقبول واجر ثابت ان شاء الله..وانتي ياقلبي هم على كيفج لاتتنرفزين راسا او تاخذين على خاطرج..ثم تعالي اكلج مو اني هم من الصايمات يعني خاف هم تشملني اصوله مخابرات ؟؟ههههههههههههههه

الي كضيناها سوة ترة لازم تكون الها حوبه مووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمعودين كل الحبايب صلوا على النبي وماكو شي يسوة والله ولا اكو احلى من لمتنا هاي الحلوة وخلونا قلب على قلب ..بعدين احنه وصلنه الى مرحله من العلاقات الي بيناتنا نتجاوز بعد الزعل وكالت فلانه وحجه مدري منو لان الايام والاشهر
عود اني فايته اسولفلكم شويه اليوم كعدنه سوينه كبه جريش وبرغل طلعت خرافيه والله قبل ساعه كملنا واتمنيتلكمياها وباجر يمكن انبلش بكبه الحلب واريد اسوي بيتزا وبعد كدامي سكالوبات اللحم والدجاج كلت كل يوم اسوي كم سالوفه ..
اليوم طلعت اخذت بدور ورحت لسوك الذهب اشتريت لبنت اختي هديه تراجي وسوار يخبل مكتوب بي ماشاء الله وبي شذرة كلش فيكه..وطبعا بدور هم لازم ينوبها من الحب جانب خصوصا هيه ويايه شيخلصني..
بعدين مريتلي على واحد يبيع مسبحات قصدي سبح..اشتريتلي مجموعه قبل رمضان لان شلون سبح عندي بس بسلامه بدور كلها فرطتهم واتعاجز الظمهم..
اي عاد كتلكم كعدنه على الكبه ووراها اتفرجت مسلسله على اي ار تي الحكايات مال مرفت امين جانت الاخيرة وناموا الثنائي مالتي وكعدتلكم اني...

ديله امانه صلوا على النبي كلكم فدوة لقلبكم والله يبرد قلوبنا كلنه لان كلنه ترة صايرين راسا ننغث ونعصب من الضغوط الي عايشين بيها..[/SIZE[SIZE="5"]]وعاد امانة ثانيه ادعوا لام انور الله يسلملهم ابو انور وتكوم بالسلامه وتشوف والدتها وساعه السهله لعبورة هم لان بعد كافي لازم تجيب شنو شناويه تكمل العاشر..صدك على طاري الحمل اخت ابو بدور طبيبه نسائيه هسه باليمن اتكول قبل سنه جتني بنيه حامل اتصوروا 11 شهر هيه حامل لا وجايه تشوف بله شوكت ممكن تجيب بحيث اتكول اتخبلت كتلها وبعدج تمشين تكلها اي ليش شكو ؟؟ههههههههههههههههههههه هاي شتحطولها دتطيب..
والله تكول بحيث مي الرحم ناشف اتكول ولاتعرف شكو بالدنيا لا والحلوة دازتها عمليه تكول خابروني ورة ساعتين كلولي جابت طبيعيييييييييييييي هههههههههههههههههههههه...سبحان الله..

اي اعرف كومه حجيت بس شاسوي مو مشتاقتلكم ولكم..
يله اني موجودة وهلة بالتجي..

فراشةحنونة
09-06-2007, 01:42 AM
رقروقه حبيبتي منورة عمري شاخبارج شكو ماكو
اي والله كلامج على الراس من فوك..
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يارسول الله..

roghaye
09-06-2007, 01:43 AM
اهلا فراشه حنونه وبلعافيه عليج كبه الجريش

اني طفيت بعد ولازم انام ارتاح
تصبحون علي خير

أم أكبر
09-06-2007, 01:58 AM
تصبحون على خيررررررررررررررررررررررر

فراشةحنونة
09-06-2007, 02:00 AM
ام اكبر حبيبتي وانتي بالف خير ولايبقى على خاطرج عزيزتي كلنا خوات وانتي اخت غاليه وعزيزة

hannen
09-06-2007, 02:14 AM
السلام عليكم
اشلونكم يا بنات شنو هاي
اكو زعل بين الحبايب
ولكم هاي انحسدنا لان من اخذنا التميز اني متاكدة الكل دة يحسدنا علية
على اساس احنة ما خذين جائزة نوبل
اصول ما اقبل عليج هذا الكلام يعني شنو تعوفينة وتطلعين وبعدين هوة الملف مو بس لانونة وفداء لملف بية اخواتك وصديقاتك والله الشاهد انة اني احبك جدا وارتاحيتلك جدا
انتي مراة الك شخصية مميزة وواصلة لمرحلة متقدمة بالدراسة والعلم والحمد لله
وثقافتك جدا عالية
ما في حاجة امدحك اكثر
لكن هية هاي الحقيقة واكثر
وحبيبتي المفروض ما تعوفينا على اشياء صغيرة
خليهم انونة ونداء همة يتصافون بيناتهم هذولي وحدة يم الثانية و بناتهم تليفونات ويحلون مشاكلهم
همة اخوات وما يزعلون هسة شوية ويرجعون ينكتون ويضحكون
المهم خلونا من هالسوالف وخلونا نتصافة
والله لا يجيب الزعل بيناتنة
رقوق ولج ام هدهد اشلونك وشنو اخبارك
وهاي منو حنونة ام الامارات الحنينة اشلونك عيني شخبارك حنونة
بنت عمتي يمك ديري بالك عليها
هية هسة بالشارقة
خالتي اشلونك مساعة كتبتلك وابني كطع الكمبيوتر عني جي اخذت منة لعبتة
مسيطرين من هسة علينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ندواي عيني ليش ما تسالين علينا شدعوة
ام ليلى اشو ماكو
ميمونتي كيف حالك وحال حبيبنا الذي في بطنك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فراشةحنونة
09-06-2007, 02:22 AM
هلة بالغاليه حنونتي شلونج قلبي مشتاقتلج والله..
بس كوليلي بنت عمتج وين بالشارقة وشتحتاجين من عيوني والله بس كوليلي وين بالشارقه ؟؟وشنو عايشه لو زيارة؟؟
اني هم كلت خلوهم لانونه وفداء يحلون سوء فهمهم بيناتهم وصلوا على النبي ..

بديل القمر
09-06-2007, 02:56 AM
هل من احد هنااااااااااا

لالالالالالالالالالالالا لالا لالالا لا

لا مبيه احد رجع الصداااا

اناهنااااااااااا ولو بقا نص ساعه وياذن الفجر واروح انام

من ورا الهيصات الي مسوينها
حليب ياقشطه مصير الاخو يرجع لاخوه

بديل القمر
09-06-2007, 03:17 AM
صباح الخير

صباح السعاده

صباح الرضا

صباح النور

صباح الحلا

صباح الهدايا

صباح الالطيبه

صباح الحب

صباح الاخوه

صباح الورد

اقلبو صفحه ويصير خير

بديل القمر
09-06-2007, 04:04 AM
اول شي نبدي بقول لا اله الا الله

وثاني شي هم لا اله الاالله

http://www.hanaa.net/hanaa-net-cards/resource/picture/foraq/e95306deee.gif

Night Gr0an
09-06-2007, 04:21 AM
منو يريد بسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نملة مصدومة
09-06-2007, 04:47 AM
اذكروا الله قلوا لا اله الا الله وش فيكم قبيتوا
وربي احبكم بنات العراق ولو اني
ما اعرفكم بس اشوفكم بالتلفزيون
لعااااااااااااد احد يعصب هونوها وتهون

Night Gr0an
09-06-2007, 04:48 AM
الي يريد خلي يروح يشتري
واني شعلية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Night Gr0an
09-06-2007, 04:50 AM
اذكروا الله قلوا لا اله الا الله وش فيكم قبيتوا
وربي احبكم بنات العراق ولو اني
ما اعرفكم بس اشوفكم بالتلفزيون
لعااااااااااااد احد يعصب هونوها وتهون

لا اله الا الله
اللهم صلي على محمد وال محمد
نملة مصدومة سلامتج من الصدمة اولا خخخخخخخخخخ
ثانيا يا اختي احنا مدا نتعارك
احنا نتعاتب تعرفين شنو العتب العتب هو صابون القلوب
يعني ينظف القلب من الاوساخ والزعل

واحنا همين نحبك ياعسل وصباح الورد

Night Gr0an
09-06-2007, 05:02 AM
:de11

نملة مصدومة
09-06-2007, 05:08 AM
الله يصفي قلوبكم على بعض ولو اني مدري وش السالفة
بس كنت ابغى ادخل موضوع الا صدفه وانا في ملفكم بس
قلت الساعه المباركة خل اسلم عليهم بس شفت الوضع متوتر هههههه
قل خل اطلع بدون احراجات
بوسه مني لكل عراقيه امووووووووووووه

Night Gr0an
09-06-2007, 05:27 AM
الله يصفي قلوبكم على بعض ولو اني مدري وش السالفة
بس كنت ابغى ادخل موضوع الا صدفه وانا في ملفكم بس
قلت الساعه المباركة خل اسلم عليهم بس شفت الوضع متوتر هههههه
قل خل اطلع بدون احراجات
بوسه مني لكل عراقيه امووووووووووووه

شكرا ياقمر ياحلو انت
تسلمي عالبوسة انا اول وحدة استلمتها

واحنا قلوبنا اصفى من اللبن كلنا خوات ونحب بعض
بس ساعات نختلف بأرائنا حتى نتدلل على بعض خخخخخخخخخخخخخ ونشوف منو اغلى من منو
وتالي نطلع كلنا نفس المعزَة

ياهلا بيج باي وقت تنورينا

بس صدك انت ليش مصدومة يانملة خخخخخخخخخخخخخخ :frxxagir

باجر اقرا ردج لان الساعه 7 الصبح واني لسة منايمة
يلا تصبحي على صبح خخخخخخخخخخخخخخخخخ

hannen
09-06-2007, 07:54 AM
هلة بالغاليه حنونتي شلونج قلبي مشتاقتلج والله..
بس كوليلي بنت عمتج وين بالشارقة وشتحتاجين من عيوني والله بس كوليلي وين بالشارقه ؟؟وشنو عايشه لو زيارة؟؟
اني هم كلت خلوهم لانونه وفداء يحلون سوء فهمهم بيناتهم وصلوا على النبي ..

هلا والله بالفراشة الحنونة
هلا قلبي اشلونك وشنو اخبارك حبيبتي ردك يشفي العليل وكلماتك احلى من العسل يالغالية حبيبتي هية بالشرقية بس ما اعرف بيا مكان بالضبط
وهية دكتورة
وزوجها عندة شركة هناك
واعتقد راح ترجع للعراق حاليا سفرة وبعدين ترجع لان مشتاقة لاهلها
وحبيبتي ما محتاجين غير سلامتك وكفاية كلماتك الطيبة الي بوزنها ذهب

hannen
09-06-2007, 08:33 AM
نداوي عاشت ايديج على ها ذا البرنامج التعليمي لحذف الملفات اني طلعتلي ملفات بالهبل داخلة علينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس بعد لو تسوين النا برنا مج للحماية من الفايروسات
لان قلبي وجعني منهم كل ما اخلي برنامج يطلع ما بية حض
وصدق ضكرتيني على بدلات الرقص هنا عدنة موديلات تخبل ويعني اكو بيها اسعار مو كلش غالية
قولي واني حاضرة اوديلك شتريدين وعن جد اتكلم

أم أكبر
09-06-2007, 08:43 AM
أنونة ولا يهمج كل شي بينا راح يتعدل
بس على الخاص

ام فاطمة 2007
09-06-2007, 08:46 AM
صباح الخيرات عليكم

يمعودين صلوا على النبي الدنيا ماتسوى والله هسة عوفوكم من العتاب تعالوا اندعولي ولكم هاي صدك لازكة بي لزكة جونسون فطومة اليوم رحت للدكتورة وانطتني موعد اسبوع والله كريم بس هسة من رجعت لحد الان احس ظهري كلش ياذيني ودفع قوي بس بطني مااتاذيني وماكو الالام دورة بعد مااعرف شنو

هسة نرجع الكم حبيباتي لوبي واصولة مايحتاج احجي وياكم لان انتوا خواتي الكبار وصدكوا انتوا اثنينكم قلبكم ابيض بس هو صار سوء تفاهم والله لايحرمنه منكم دوم ويخليكم النه وترى والله همة الخوات يتعاتبون بيناتهم فعادي اللي يصر عتاب محبة واتمى مااتزعلون مني لان صدكوا انتوا خواتي اثنيناتكم ومااحب الزعل بالملف اشحلاتنه واحنه انسولف ونضحك والله نسيت الغربة من كمت احجي وياكم

انونة وفداء حبيباتي مهما صار انشاءالله تبقون صديقات وفداء حبيبتي مثل ماكلت انونة خليهة هالفترة اهم شي خلي ترتاح خطية من شغلتهة وتنحل امورة يارب بجاه الحبيب المصطفى وال بيته الاطهار وتالي اتناقشوا باموركم وحلوهة والله لايجيب الزعل بيناتكم واتمنى هم مااتزعلون مني

والباقيات راجعتلكم بعدين اروح اكمل الغدا واليوم غداي مكشت روبيان اتفضلوا وياي

ام الياس
09-06-2007, 09:33 AM
صباح الخير
هلا ام فطومه شلونج عيني
انشاء الله مايمر الاسبوع الا وفطومه بحظنج وتكومين بسلامه انتي وياها
الله يساعدج الايام الاخيره مزعجه جدا وبلعافيه عليج المكشت شهيتيني بس هنا الروبيان يلعب الروح مو مثل البصره

بنات هاي شنو شمسوين وليش على العام كلشي صار احنا مانعرف عنه طول الفتره السابقه ليش مابقيتوه بيناتكم بعدين هذا ملف يعني للرايح والجاي والصفحات راح تبقى ماتنمسح ليش يبقى بيها شي مو حلو
طبعا اسفه للتدخل بس انا عراقيه من هذا الملف مااريد شي يبقى علينه محلو
فرجاءا لا تكتبون تفاصيل خلوها لمخيلت القارء خخخخخخخخخخخخخ
يالله انا رايحه للدوام واشوفكم

حلوه وحبابه
09-06-2007, 10:04 AM
[]السلام عليكم ياخواتي العزيزات شهر خير على جميع المسلمين ويتقبل من الجميع صالح الاعمالاحب اكول شيئ بداخلي احب اعبر عنه اسمحولي اني اختكم اجي بالمرتبه الثانيه بالكبر عمرا بعد الاخت مكارم الله يطول عمره ويحفضه واني متابعه الملف من زمان اقره اخباركم يوميه افرح لكل وحده ايصير عدها فرح وازعل واحزن من اتصير عند وحده مشكله ببساطه ادمنت عليكم واحس بيكم خواتي او بناتي اول ما افتح عيني من النوم اروح ركض اقرى اذكار الصباح الي تكتبها حبيبت قلبي بدول واتونس على سولف ندوي العسل وكلام لوبي الوردومتاعبهاويه الاولاد واكلات اصوله الحلوهوسوءال ام ليلى اليومي ورقيه ومتاعبه ويه الكرش وحمل ابنيته عبيروام فطوم وانتضر بفرغ الصبر خبر حلو عن اخونه ابو انور الحاصل طولت عليكم احب اكول شيئ صغير والله شاهد على ما اكوله واني شرحته للاخت اصاله البارحه على الخاص لةبس اتصلت عليه تطمن على صحتي وسائلتها على المشكله والله والله وبيت الي حجيته ما جابت طاري اي وحده بالملف وكالت بالحرف الواحد شوء فهم بين انونه وفداء واني بالضحك كتله روحي على جنانك فضيه هذه كل الي صار كدامي يامسلمين شهر خير هل علينه المفروص نتسمح ونغفرونتحابب احنا اخوه رب العالمين يغفر ويسامح المسلم اذا اذنب بشر ما تسامح بشر غلط بنات الملف ادخلون المسائل الشخصيه والخاصه امام الكل وهذه خطا كل انسان تكون عنده شغلات خاصه احنا اهنا تعرفنا على بعض من خلال كتابتنا محد يعرف الثاني معرفه شخصيه وميحق للمقابل بالتدخل بخصيات الثاني والله شكد افرح من اشوف واحده يهي الثانية اذا ولدت او عيد ميلادوتوكون الكل وتدعون اذا وحده اصابنتا كربه اخواتي لاتنسون بعد تقريبا شهر العيد ايهون اخت ما اتعايد اخته صلو على نبينا محمد عليه افضل الصلات والسلام عليه اوصيكم الكل قليل من الصبر واسفه لان طولت عليكم
[/QUOTE]

sarah_s
09-06-2007, 10:15 AM
هـــــلو بنات ..............هاي شنو شصاير .... والله انا مثل الاطرش بالزّفــــة هههه اقرأ نص الكلام واترك الباقي .......... ....... احنا كلنا خوات وشهر رمضان جاي ......

المهم ارجع للي سأل عني ............طبعا اولا البارح كنا بالخبــــــر خواتي تسوقوا ...يعني انبسطنا قضينا يوم ...........

مسوكه عيني والله وانت هم غاليه كلــــــــــــش على قلبي وربي يعلم بمكانتك ......وفعلا كنت اتمنى اشوف لكمن ربي ماكتب .....على اني كنت متوقعه مارح اشوفك ....... خيرها يغيرها ...... انا هسه بالسعوديه ورى 3 اسابيع اروح سوريا ........

ام زمــــــن عيني شلونك ؟؟؟............. انت قديمه كثييييير هههههههههههههههههههه عيني انا دخلت طب اسنان ........... ادعولي اتوفق يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ...

هلا نداوي شلووووووووووونك ؟...........وشلون الفاااااارة ...........صادقه دخلاتي قليله لان مادافهم شديصير بالملف والعدد كبييييييييييييير ماشاءالله .....ماالحق علييييييكم . هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخلينا لبعض يارب ......ويبعد المشاكل ..... بعدين هيج تجكون على عماتكم قدام الرايح والجاي مو فضحتونا ههههههههههههههههههه هسه شيقولون عنكم ...مو حلوه بحقكم روحوا مسحوا الردود

هلا ميمونه شلونك عمري ؟...................شلونك ويا الحمــــــل ؟؟؟؟؟ الله يقومك بالف سلاااااااااامه يارب ويسهلها عليك ...........

امي مكارم شلونك ........................ اشو انت هم دخلاتك على الملف قليله ...........

سلامي وبوساتي للجمييييييييييييييييييييييييييييييييع ......................

sarah_s
09-06-2007, 10:18 AM
هلوووووووووووو خالتي حلوه وحبابه ........... والله فرحت من قلبي من شفت اسمك وشفت كلامك .......
مشتاقينلك هوااااااااااااااااااايه ........... والله كلامك على العييييييييين والراس .......................................
ياريت دائما تتواصلين ويانا ....بس عارفين الظروف ........ موووووووووووووه

نداوى
09-06-2007, 10:23 AM
صباح الخير على الحلوات خواتي كلكم

والله انصدمت من دخلت ..... البارحة من وجع راسي نمت من التسعة

هسة مااكدر اعلق شئ لأن لازم انيم دلع وراية طبيبين بعد ساعة ونص وارجعكم

بس بجد راسي وجعني من الي قريته ... الله يسامحكم .....

يالله هاي ابخر الملف قبل مااطلع

http://www.*******.com/cards/images/thm_pic_2005-10-04_172144.jpg

ساندرا2005
09-06-2007, 10:28 AM
الف الف الف مبروك الملف الجديد ............. بس شبساع وصلتو صفحة 50 صدك متحبن تحجن ............
شلونكم حبايب وشخباركم .............. ان شاء الله زينات وبخير يارب كلكم .......

ندوش يعني ناسيتني حتى بالبطاقة محاطتني شنو تريديني ما ادخل عبالج راح ازعل لا ماحزرتي تئبريني ليش هيجي ليش...

نداوى
09-06-2007, 10:29 AM
ملاحظة :

ياريت الي انكتب البارحة من كل الاطراف يتسواله تعديل وينلغي ..... خلاص اتعاتبتوا وكافي فضايح عيب
وياريت مرة ثانية الي يصير على الماسنجر والخاص ماينقل للملف , ولما تزعل وحدة من الثانية ماتجي اتسمعها حجي بالملف خلاص احنا داخلين على حب الله والي عدها غير شئ اتكول , والبعض اني راح اتفاهم معاهم على الخاص .
رجاءا رجاءا الي انكتب البارحة ويمكن اليوم بعد لأن وصلت صفحة 49 ينمسح كله ارجوكم رجاء اختكم الكبيرة ..... والله يخليكم خلوا الخاص للخاص والملف للملف

...........

roghaye
09-06-2007, 11:06 AM
صباح الخير

بسم الله الرحمن الرحيم

انونه...اصاله....لوبي.... ولجن انتي اكثر بنات احبهن بلملف واكثر بنات ارتاحتلهن..
لاتسوون هيج ولله الدنيا ماتسوا...صدكووني الغلط مو بيكم انتو كلكم وانشالله الامور تتعدل

ومثل ماكالت الاخت حلوه و حبابه...العيد جاي ورمضان جاي... وحرام علينه نكون زعلانين من احد ومنحاجيه بهلشهر الفضيل

الي متي اعلم بيجن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شو دوخرن ههههههههههههههههههه

الي منجن تجي وتقرا هلرد مالتي امااانه عليهه تكتب رد و تصلي علي محمد وال محمد حتي نهديئ الملف والنفوس اليوم ونتصافه و نخلي كلشي ورا ظهرنه لان ماكو شي يسوا والله

يجييوم ونندم علي كل كلمه كلناهه لما نكتشف صدك الدنيا تافهه وماتسوه اصلا

إبتسامة فتاة 14
09-06-2007, 11:25 AM
اهلا وسهلا
بنوته جديده ..
ودي اشارك معكم .. ممكن ؟؟

نداوى
09-06-2007, 11:31 AM
رجعنا .... بالله اشلون مصيبة ابو محمد مغير الكيبورد ولونه اسود والدك مغيرة وراح احول اكثر مو اني محولة خخخخخخخخخخخخخخ

نرجعلكم ..... تدرون دورت على طاوة ثكيلة مالكيت كلت خلي اجيبلكم هاونه دوبه يكفي خخخخخخخخخ
لا صدك اني كعدت الصبح على بال ماريكت الاطفال ودزيتهم للمدرسة وابوهم بعد راح للشغل وفضينا مزاج دلع خاتون راسي كان لينفجر عاد اني بلا كوب الجاي اكوم اصيح احمر اخضر خخخخخخخخخخخخ لا ومكمليها مشغليلنا التدفئة المركزية ( سامعات ياعراقيات يالي بالعراق تدفئة مركزية مو تبريد خخخخخخخ) وهذه التدفئة تثير الحساسية عندي اول ماتشتغل وشوفوا حالتي كمت مااكول احمر اخضر بس اكول احمر اخضر برتقالي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... المهم هسة صحصحتلكم ... تدرون بالبداية بجد ضجت من الكلام والعتاب وتسميع الحجي الي قريته , بعدين رحت نيمت دلوعة وعاد انيمها على صدري واكعد اهز بيها اشلون مااصير راقصة بعد خخخخخخخخخخخخخخ ... المهم كمت افكر بالموضوع بصورة عامة تدرون شصار .... كمت اضحك حتى دلوعة عدلت راسها كالت شبيها امي انخبلت خخخخخخخخخخخخ ..... اتخيلتكم كاعدات ببيت واحد واحلى شئ اتكونون سلفات , واني عمتكم دااباوعكم وانتو تتعاتبوا وتتناكروا واني ايدي على خدي واكول النفسي انعل ابو اليو م الي خلفت بيه ولد شجاني منهم غير وجع الراس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .....

يالله ارجعلكم بعدين اجا زوجي لازم انروح للطبيب من ارجع اكمل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلام

Night Gr0an
09-06-2007, 11:41 AM
السلام عليكم ورحمت الله
الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله

اولا احب اكول للأخت حلوة وحبابة على مداخلتها الحلوة وكلامها اللطيف
اعتقد انتهى الموضوع مافي داعي نعيد ونسقل بي

وبالنسبة لكلام نداوي
كلامك على راسي من فوك
وانت تأمرين

بس اني اريد اسال سؤال وتردين عليه وانت همين حلوة وحبابة لان تكولين متابعتكم

اكو يوم اني اجيت كلتلكم تعالو اني تعاركت ويا فلانة وفلانة عالمسنجر؟.....
فد يوم سولفت عركة عالمسنجر هناية.؟؟؟؟؟؟؟
وحتى لما ايا وحدة من توجه كلام الية اردها بكلام ممباشر

جاوبي علية ندوش وهسة احذف كل كلمة كتبتها البارحة بس بعد متجاوبين
رغم اصالة تجاوزت وغلطت واني مموجهتلها اي كلمة تهينها غير كلة الشكر
وأحذفه بطيب خاطر لان اني ما اريد موضوع تافه كبر لهدرجة واني مالي يد بي
مية مرة كلتلها تعبت من تصرفاتك وياية اني الي بية مو قليل

يعني اذا ارفض احجي وياها تكعد تحجي على اهلي؟
زين اني كم مرة كلتلها لاتكتبين شي خاص بيني وبينج بالملف
شنو شتعتقد اكو احد يحكمني هناية ويكدر يغير من تصرفاتي وياها.؟؟؟؟؟؟؟
لا الي يحترمني اخلي على راسي
والي يحاول او يفكر يهيني والله ميعرف شسوي بي

انتظر ردج ندى

ام قصي هايل
09-06-2007, 11:48 AM
السلام عليكم الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شيماء22
09-06-2007, 12:33 PM
مسااااااااااااء الخير والورد والفول والعسل على احلى حبايب

اني رجعت وبعدني عايشة هههههههههههههه
وخط النت ما كان عندي من اربع ايام واليوم يلا اجانا الخط
مشتاقتلكم هواية والله

واعذروني ما قارية الصفحات ما شاء اله عبالك انتو مكينة
هههههههههههههه الله ينطيكم القوة والصحة
ينرادلي اسبوع على ما اكمل قراية لان التصفح عندي بطي
يلا اروح اتغدى اليوم غدانا دولمة

مسك212
09-06-2007, 01:14 PM
اصبحنا واصبح الملك لله
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتمم علية نعمتك وعافيتك
وسترك بالدنيا والاخرة

يا بنات صلو على النبي وهنا بيت الاخوة والمحبة
وانتو كلكم خواتي وعزيزات علية والله الشاهد كلكم كلكم بدون استثناء

حبيبتي ام حارث كل الهلة بيج عيوني نورتينة والله قلبي يصير هل كبرة من اشوفج كاتبة
الله لايحرمنا نج ومن طيبت قلبج انتي وخالة مكارم امهاتنا وعلى راسنا
وربي يعود عليج رمضان بالخير والبركة والرحمة والمغفرة ويكتبلج زيارة بيتة كل سنة يارب
ويخليلج اولادج وبناتج ويوسف ويدمج النا يالغالية

شيمووووووووووو حبيبتي مشتاقة كومة بس مثل مكتلج الماسنجر عندي عاطل يعني الصفحة الماسنجر متفتح عندي

انوووووووووووووووووووووونة انتي اخت عزيزة ولو اني حد معرفتي بيج بس هنا بالملف
بس ونعم التربية والاخلاق ولا فديوم شفنا منج الغلط والعيب حشة وانتي على راسنا من فوك يالغالية

فدااااااااااااااااااااااااااائو وانتي هم نفس الكلام انتي عزيزة وغالية ومستحيل نستغني عن الطيبين الي مثلج

اصالللللللللللللللوووووووووو مخابرات انتي هم اصيلة وعزيزة واخت محترمة ومنستغني عنج
وعن اكلاتج ومشاء الله عليج كاملة مكملة بس بيج شئ واحد يقهرني انو من تحجين تحجين بالجملة
ودائما تريدين تنزلين من قيمة العراقي بالملف وهذا شئ محلو لان الناس الداخلة شدكول واتمنة متفهميني غلط
دائما دكولين العراقين والعراقي رجائا لا تشملين الكل لان اصابيع ايدج مو كلها سوة
(وعراقيين متعلمين على النفاق وابو طبع اسال على سلامته)
وهذا اقتباس من كلامج
(وبكل مكان اكو الزين والشين واعتقد اني اقدم منج بالملف وية اليوم صارلي 3 سنوات
واعرف البنات كللللللللللللللللللللش زين وحدة وحدة واعرف نفسياتهم صح اتشوفيني اشاقة واقلد بس ترة نعرف الاصول واعرف ويامن اشاقة وما اندك بالرايح والجاي وترة ازيدج معلومة
سبحان الله الملف بي منخل والله اسالي البنات ترة دخلو ويانة اشكال والاوان بس سبحان الله
الله غربلنياهم ومبقة غير الطيبين يمكن الله انطانة على نياتنة
وكل الموجود بنات نعمة واصول وشايفات وعايفات ويعرفن الاصول ويعرفن الحدود وغير هذا
الله ناعم علينا بنعمة الدين والايمان وارجو ان لاتفهمين كلامي غلط
اني حبيت اوضحلج نفسيات البنات وابد ما اقصد اجرح بيج لان انتي من العزيزات على قلبي
وارتاحلج بس دا احجي هذا الكلام لان يعز علية تتركينا ومدخلين واحنا منريد نخسر وحدة مثلج
فحبيت اوضحلج وبالنسبة اللوبي اني اصلا محاجية وياهة من كومة ولا هية طالبة مني ادافع عنها
بس والله هية قلبها كلش جبير وتحب الخير وتبعد عن الشر ودغنيلة وعدها عقل مشاء الله عليها يوزن بلد
وما اصدك في يوم من الايام يطلع منها الشين حشاها لان اني مجربتها بهوووووووووووووووووووواية مواقف وميطلع منها غير الخير وابد متحب تشيل غيبة احد

يلة كافي ترة اليوم كومة حجيت رح اروح البرياني على النار اكللكم ساعة 3 تطلع التحاليل مالتي ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووولي
:fragghagi:fragghagi:fragghagi:fragghagi
هاي البوسات الكم كلكم
اكللكم شئ اني عمري مدخلت باي عركة بالملف والكل يشهد بس متحملت لازم احجي الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس

بديل القمر
09-06-2007, 01:17 PM
السلام على الحبايب

ديالله صفيا لبن

انتن خوات والغلط الاول والاخير على فداو وهيا اعترفت بنفسها انها غلطانه فالله يسامحها

علقت ثلاث رقاب ويجوز اصاله ماجانت تقصد وانتو قلتو ان فداو تتخبط بدون قصد خلي نلتمسلها العذر هذا من اخلاق المسلم

بس اني متأكده انكم راح تقدرون تتخطون هاي المشكله لان شي مو جديد عليكم قويات وينشد بيكم الضهر فخلي اقول الي براسي هسا فهمنا وجهات الموضوع كلياتها وعرفنا منو الغلطان خل نجرب السكوووت فد مره راح ترتاحون لان الصمت ابلغ من الخطبي
ولانسان لازم يكوون حليم عند الغضب
فعندي لكم طريقه حلوه

الي قلبها صافي بصحيح

تنسا

وتنسا

وتنسا

وتنسا

وتنزل النا جمله

((اخوات رغم الاهات اضل احب لمتكم))بعدها ترجع لعادتها القديمه ولاجن شي صار وحتى اذا صار استفزززاز خلي تسوي روحها ماتشوف ولاتقراءراح

هذا الشي يريحها ويقهر الطرف الااخر

وماتتطلع مكدره الخاطر

مسك212
09-06-2007, 01:26 PM
هلا بديل شلونج حبيبتي مشتاقة
تسلمين على كلامج وعقلج الي يوزن بلد
الله يخليج شخبار ام انور امانة من تحجين وياها توصليلها سلامي
وكليلها قلبي وياج ومناسيتج

ام ليلى 2004
09-06-2007, 01:47 PM
صباح الخير عليكم نفر نفر

اكلكم يعني شنو اليوم ماراح تكلولي شنو غداكم هههههههههههههههههههههههه وظلون ملتهين بالعراك يلة عاد كافي صلو على النبي وكولي شنو طابخات اليوم

اصالة انتي اخت عزيزة واحنه ابد ما نستغني عنج ولاتعفوني رجااااااااااااااااااااااءا

يلة اروح اكمل شغلي وارجعلكم لان اليوم جاية صديقتي يمي صار 6 اشهر ما شايفته ومشتاقة اله كلش اهواي واليوم طبخت قيمه نجفية وتمن وحشو ولحم وكافي بعد الي يريد يجي يتغدى كل الهلا بي
http://***************.net.in/all/index.php .

لوبي1
09-06-2007, 01:56 PM
صباح الظهر
شلونكم بنات شخباركم ولكم شبيكم انتو محششين انا مالي خص بالموضوع نهائيا يالي داخل بين البصله وقشرته ماتنوبه غير ريحته خخخخخخخخخخخخخخخ مادري اذا صح المثل كلته والمثل يضرب لا يقاس اني حبيباتي مالي علاقه كل ماهناك نقطه وحده سويته وهي خليت فداء تمسح وتعدل مشاركته الي على حد قوله استفزته اصاله تكتبه بحق انونه يعني المشكله محدوده بينهم انا مالي خص بالموضوع كله غير كل خير
الله ورسوله شاهد عليه بهذا اليوم
على العموم ان شاءالله ماكو غير كل الخير
مسك عيوني الله يحيي اصلك و مابيج اله العافيه حبيبتي والله كلامج على العين والراس
وكل خواتي الي علقوا على الموضوع رحمه الله والديكم
وتحيه شكر خاصه لحبيبتي حلوه وحبابه
وبديل عسى ربي مايحرمنا منك يالغلا بعدين وداعتج جان المفروض الطرف الثالث يهدي النفوس مو يشعلله شوفوا راح تجيني طاوة خخخخخخخ

مست سوي ياهو ماسنجر جديد خو ماتضلين بدون خخخخخخخخخخخخخ

شيرين عسل
09-06-2007, 02:00 PM
السلام عليكم شونكم اغاتي

اي عفية انسو كلشي وخلي نبدي صفحة جديدة
ترة البينة مكفينة احنة معايزين قهر وانتن اخواتنة العزيزات قهركم من قهرنة زعلكم من زعلنة
وميهون علينة زعلكم ترة هاي الدنيا كلشي يصير بيهة وصار البارحة راح ويا الماضي ونسوا الماضي .

وهاي جبتلكم كم مقولة حلوة ومفيد للدكتور عائض القرني من كتاب لاتحزن

لا تتخذ قراراً وانت مغضب فتندم ,لان الغضبان يفقد الصواب وتفوته الروية وينقصه التأمل.

كل مأساة تصيبك فهي درس لاينسى, وكل مصيبة تصبيك محفورة في ذاكرتك , ولهذه هي النصوص الباقية في الذهن .

لاتحمل كل نقد يوجه اليك على انه عداوة, بل استفد منه بغض النظر عن مقصد صاحبه, فإنك الى التقويم أحوج منك الى المدح.

قبل ان تنام سامح الانام , واغسل قلبك بالعفو سبع مرات ,وعفره الثامنة بالغفران , تجد حلاوة الايمان.

لن تسعد بالسفر من بلد الى بلد وهمك معك , لكن انتقل من شعور الى شعور , لتجد السرور.

مع الدمعة بسمة , ومع الترحة فرحة , ومع البلية
عطية , ومع المحنة منحة , سنة ثابتة , وقاعدة مطردة .

وسلام عيوني من الف الى الياء

فراشةحنونة
09-06-2007, 02:01 PM
هلا بالحبايب ومساء الفل والقلوب الطيبه النقيه..

شلونكم وشلون يومكم اليوم؟؟
اني اليوم اسم الله عنكم اختي خطيه كعدت الصبح كلتلي ترة الجرح مالتي هم احسه مفتوح وهذا فوكاها ثاني خياط واخذها وركض لطبيبتنا..كولوا رحنا وشافتها كلتلها لتخافين ميخالف هذا باقي بس الجلد من فوك شويه بس ماكو التهاب..بس شوفوا القويه ويييييييييييييين وضحكوا كامت الطبيبه جابت صمغغغغغغغغغغ هههههههههههههههههههههههههه بالله العظيم صمغ مال عمليات اتكول ولزكه الجرح ملت الفتحه الي مفتوحه وكلتلنا هاي هيه بعد مينفتح بله شايفين هيج سالفه؟؟ههههههههههههههههههه واني من رجعنا الى هسه بس اضحك لان موقف يخرب ضحك والله هاي اختي خطيه شافت الويل بهالولاده..بس الحمد لله..

عاد رجعت لكيت ماما محضرة هيه ورحمه(رحمه الشغاله).محضرة خبطه مال دولمه ورق عنب وبصل انسويها جناااااااااان والله اتمنالكمياها حبايب..وكعدت سويتها اني وماما شويه ساعدتني لان متعرف تكعد امي 24 ساعه تشتغل رغم مرضها بعد ابو طبع ميجوز من طبعه..
وشوينا دجاج بالفرن هم شكله هسه يبين مو طبيعي كلش مشهي..

واكلت عبودي وبدلتله وغسلتله وكذلك بدور هم حاولت امي تاكلها بالتواسيل شويه وهم غسلتلها وبدلتلها وهسة تعالو شوفوا هوساتها..

مسوكتي يا الغاليه يا حبيبتي ما عندج الا العافيه والف سلامه وطمنينا راسا عنج ولاتفكرين ماكو الا الخير ان شاء الله..

حنونتي الحلوة والتوأم مالتي لان هم حنونة يا حبيبتي والله مشتاقين ومشكورة قلبي واي شي كتلج تريدين توصلي لبنت عمتج من عيوني.

انونتنا يا ورده الحمد لله حبيبتي على كلشي وصافي يا لبن ويه الكل وصلي على النبي انتي اخت غاليه يمنا كلنه بس مثل ماكلتي العتاب يغسل القلوب ومنوره على طول..

دياله يمكن صح لو غلط الاسم اهلا وسهلا حبي منورة ومليون مراحب باي وقت بين خواتك..

خلي اشوف المعركه الحاميه بين بدورة وعبودي واجيكمممممممممممممم

فراشةحنونة
09-06-2007, 02:12 PM
هلة بشيرين العسوله منوره يا حبيبتي..
وبارك الله بيج حبيبتي على الكلام الي يبرد القلب يا قلبي..

مكارم49
09-06-2007, 02:14 PM
حجيتنا الغاليه
حلوة وحبابه
كلامج ذهب صافي
وان شاء الله النفوس تهدأ وتتصافى
واذا مصفنها الحلوات نروح اني وياج ونجر اذاناتهم

نداوي
تمام مثل ماتقولين الكلام الخاص على الخاص واكو ماسنجر وهوت ميل وسكاي بي
وكل الانواع مو هنا وانا كلت الهم قبل كم يوم انطوكم تمييز
وهس نجي نخرب كلشي
يلا حبايب روحوا الغوا كل اللي كتبتوه
واحنا مسلمات قبل كل شي
وعراقيات
والمسلم العراقي
مسامح

سرسورة
حياتي النت والكهرباء لاعبين بينا طوبه لذا دخلاتي قليله
ربي ان شاء الله يوفقج بالدراسه بس هم زين اخاف اجي لسوريا حتى اجي اشوفج
كولي يارب

سندورة الحلوة انت وين مختفيه
حتى على الماسنجر ماكو
يمعودة اكو واحد يستغني عنج
لالالالالالالالالالالا
لاتصدقين الكل يسأل عليج ويحبج
بس لاتغيبين هوايه
البقيات كلكم بوسات والحلوات اللي على وش ولادة يسهل ربي
وساعه رحمانيه

أم أكبر
09-06-2007, 02:21 PM
سلاااااااااااااااام
اللهم صل على محمد وآل محمد
اسم الله عليكم من العين
والله جد عين ما صلت على النبي

خالة مكارم شلونج؟؟
الله يعطيج العافية
وهاي بوسة على الراس

نداوي عيني شلونج؟
كلامج عسل
وانا بعد خبصت شوي أمس لأني انهبلت
بس حقكم علي يالغاليات
بس انتي سألتي عن العرس في البحرين شلون يصير وكتبت الج!!
بس ما علقتي

شيرين كلامج عسل مثلج
وصح لسانج

فداوي ردي كتبي أشعار النا
بس جربي تكتبي انتي يمكن تصيدي المهنة

أنونة يالغالية
حبيبتي بس طمنينا عليج
وان شاء الله ،، الله يقر عينج وتجين الملف تبشرينا احلة بشااااااااااااارة يااااارب
وبوسي الي بنات أختج الورود

أصولة أم أحمد
لا تتغلين وايد وردي الملف اشتقنا الج

وللجميع أحلى باقة ورد بس في مخيلتي
الله يعطيكم العافية

أم أكبر
09-06-2007, 02:23 PM
سلاااااااااااااااام
اسم الله عليكم من العين
والله جد عين ما صلت على النبي

خالة مكارم شلونج؟؟
الله يعطيج العافية
وهاي بوسة على الراس

نداوي عيني شلونج؟
كلامج عسل
وانا بعد خبصت شوي أمس لأني انهبلت
بس حقكم علي يالغاليات
بس انتي سألتي عن العرس في البحرين شلون يصير وكتبت الج!!
بس ما علقتي

شيرين كلامج عسل مثلج
وصح لسانج

فداوي ردي كتبي أشعار النا
بس جربي تكتبي انتي يمكن تصيدي المهنة

أنونة يالغالية
حبيبتي بس طمنينا عليج
وان شاء الله ،، الله يقر عينج وتجين الملف تبشرينا احلة بشااااااااااااارة يااااارب
وبوسي الي بنات أختج الورود

أصولة أم أحمد
لا تتغلين وايد وردي الملف اشتقنا الج

وللجميع أحلى باقة ورد بس في مخيلتي
الله يعطيكم العافية

sarah_s
09-06-2007, 02:30 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب ياامي مكارم تجيـــــــــــــن واشوفك .......... الله يوم السعادة والله .......
والله كلش فرحتيني وهاي يمكن مو اكيد ....لكن شسوي من تقولين جايه بلكت انجن هههههههههههههه,,
لادعي كل يوم برمضان تجيـــــن ..................

fulla86
09-06-2007, 02:50 PM
السلام عليكم

طبعا اني صارلي يومين بالفراش وهسه كوه جاي اكتب

قريت كم صفحه والله كلش انقهرت وزاد مرضي ليش هذي المشاكل

احنه خوات ومنريد اي مشاكل بيناتنا

ويكفينا الي جاي يصير ببلدنا انوبه انكملها وتصير بيناتنا

صلو على نبيكم واستغفرو ربكم

اصالة الشرق
09-06-2007, 02:55 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

الحمد لله على كل شي ويمكن الصار البارحه بينلي مدى التحامل عليه من عدة عضوات هنا
وكلامهم وردودهن اثبتت هذا الشي ومثل ما شفت حب بقية الاخوات هنا واني هم نفس الشي الهن
انت داليا انين مع الاسف نزلتي من عيني لادنى مستوى واريد اكلج شي اخير حتى ما انافقج بيه
قابليني اذا خطيبج رجع لان ( حتى ما اثير حفيضة احد)

fulla86
09-06-2007, 03:04 PM

اصوله عمري اني اكلج فد شي ....................طبعا اني بالبدايه ما اعرف شنو المشكله ولاقريت الردود ولا اريد اعرفها

بس عمري اذا جان عندك مشكله ويا اي وحده من بنات الملف واذا جان اكو اختلاف بوجهات النظر او اي شي

اتجاهلي العضوه الي تختلفين وياها ولا ارد عليها ولا احجي وياها

عمري اني اعرفج من زمان وانتي ويانا بالملف

فاتركي كل شي وعوفي كل المشاكل وضلي اصوله الي تنورنا دائما ولا تغيبين عنا امااااااااااااانه

Night Gr0an
09-06-2007, 03:13 PM
اني سبق وكلت محرد عليج
الله يشيفج من هالغل الي حاملته عالناس
ما اكول غير شي
واحجي لما تملين كل واحد طلع معدنه
ونعرفت نواياه
مع كل الاسف!!!!

مسك212
09-06-2007, 03:14 PM
هلا هلا بحنونة ام عبودي شلونج حبيبتي بالف عافية الدولمة والدجاج مطرح ميسري يمري
ولج هاي شنو اختج ولج هاي عود بدبي اسم الله اكلج ايكولون الطب عدك طايح حظة امر من هنا تعاي باعي
الصاحي يجنونو والمابي شي يطب مستشفى يطلع ميت اسم الله عليكم والله هاي كم حالة اعرف يكتلوهم بالمستشفى على والله بالغلط اسكتي ربي لاتحوجنا لا الى حاكم ولا الى حكيم

شيرين العسل تسلمين على كلامج الطيب ياطيبة والله كلها حكم وعبر واني هم عندي هذا الكتاب صدق يريح الواحد من يقراه

لوووووووووووووووووووبي شلونج خية ولج اني مو الماسنجر مالي عاطل اصلا مديطلع بالكوبيوتر صفحة الماسنجر من ادوس عليه يطلعلي غلط وميفتح ابد

خالة كرووووووووووووووووم شلونج حبي تدرين هسة قبل اشوية حجيت وية ام باقر وتسلم عليكم بس تليفونها عاطل من جتي من بغداد الى هسة ويومية يكلولها باجر نصلحة ودتحوص بس تريد تدخل عليكم

ام ليلى 2004
09-06-2007, 03:16 PM
اصالة يمعودة تعالي لا ترحين عنه ترة اني ما اكدر استغني عنج وانتي لا تعوفينه احنه الي ما النه اي شغلة بالعركة لالالالالا ازعل عليج اذا رحتي بس ما كلتيلي شنو غداج اليوم هههههههههههههههههههههههه

فلة سلامتج من الاه ليش هيج عيني صملة عليج من المرض وانشاء الله ما تشوفين شر يارب

بلسم55
09-06-2007, 03:18 PM
لسسسسسسسسلام عليكم شلونكم ياحبايب
والله صار كم يوم كلش تعبانة اليوم شوية احسن والله هم بعدني صداع وبلاعيمي طلعت فلاونزا مو هبوط
المهم دخلت قريت واشوف منو سائل عني والحمد لله مامقصرين الكل سائل والف شكر الى كل من سئل عني وربي لايحرمنة منكم ومن سوئالاتكم الطيبة اما عن
كلامة البارحة فخلونة نساه يابنات وخلي نصلي على محمد والي بيتة الاطهار وهسة رمضان على الابواب يعني مانريد زعل ومثل ماكالن خواتي الله يحفظهم ام حارث ومكارم والفراشة الحنونة احنة اخوات وصدوك خوات شمايصير بينة لكن فرحتنة وحدة وحزنة واحد

واصولة اخت عزيزة وغالية ومالنا غنة عنهة ومانقبل تتركنة والله اخت عزيزة وغالية ولبلوبة بعد وانونة الله شاهد اعزكم ومايهون علينة وحدة تترك الملف وماشاء الله الكل اهنا قلوبهم طيبة وبيضة وبعد انتي تعرفين يا اصولة انتي ولبلوبة وخالة كروم وندوش عسولات الملف وكل اخواتنة والله طيبات ومالنة غنة عنهم يلله هذة رمضان شهر الخير والايمان وتعاتبتو وكلمن فهم وجهة نضرة لاخر وخلاص اتركو كلشي وراكم وكئنما شي لم يحصل

ام حارث عزيزتي كلامك بلسم وربي يفرح القلب
والفراشة الحنونة بعد نفس الشي اسم على مسمى حنونة واسمك عليج والله كلامك يخبل

وخالتنة الغالية كروم ام كلام الطيب والحنون الي يبرد القلب حجيهة ربي لايحرمنة منك

اصولة حبيبتي يلله لاتغيبين عنة مالنة غنة عنج انتي اخت عزيزة على قلوبنة الله شاهد انتي ولوبي وندوش والكل عزيزات عزيزات علينة وربي لا يحرمنة منكم

Night Gr0an
09-06-2007, 03:23 PM

الحمد لله على كل شي ويمكن الصار البارحه بينلي مدى التحامل عليه من عدة عضوات هنا
وكلامهم وردودهن اثبتت هذا الشي ومثل ما شفت حب بقية الاخوات هنا واني هم نفس الشي الهن
انت داليا انين مع الاسف نزلتي من عيني لادنى مستوى واريد اكلج شي اخير حتى ما انافقج بيه
قابليني اذا خطيبج رجع لان ( حتى ما اثير حفيضة احد)

بشائر يكفي عندي انت متزوجة وزوجك يمك
هذا كافي علية
شسوي بخطيبي
انت منورة الدنيا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الهي ابتلي من تشفى بقدري الذي كتبته لي
انت ربي وسيدي ومولاي
قبلت بحكمك
ورضيت بما كتبته لي
فلا تكلني الى نفسي طرفة عين ابداً
انت مولاي ونعمَ المولى والنصير

الف الحمد لله والشكر على كل مايقسم ربي
الرسول عليه الصلاة والسلام قال
نام ظالم ولاتنام مظلوم

يلا عيوني اني رايحة للبيت الي بالمزرعه اشتم هوا نقي :fhgfdhagi

fulla86
09-06-2007, 03:26 PM
اني سبق وكلت محرد عليج

الله يشيفج من هالغل الي حاملته عالناس
ما اكول غير شي
واحجي لما تملين كل واحد طلع معدنه
ونعرفت نواياه

مع كل الاسف!!!!

كافي انونه عمري
لحد يرد على احد وخلي الموضوع ينتهي لحد هنا

امانه سدو الموضوع وكافي مشاكل

وصدك تعالي ام عين شفتي اني من ورا عيونج صارلي كم يوم ما ادخل للملف

دمع الفرات
09-06-2007, 03:32 PM
اها اها شلونكم بنات يعني ترك الملف بكم صفحه جيت واصل الخمسين بيوم واحد هل قد تكتبون مسوينها عركه على كيفكم شوي شوي تارسين الملف كل وحده جريده عسى تكون مجرد تفاهم ونقاش لان احنا العراقين نقاشنا هيك ككككككككككككككك صدقو احنا بالبيت هيك ولمن ببيصيحو علينا بابا وماما نقللهم احنا نتناقش هههههههههههههه عبالهم نتكاون كككككككككككك سلام حبيباتي راجعتلكم

Night Gr0an
09-06-2007, 03:38 PM
كافي انونه عمري
لحد يرد على احد وخلي الموضوع ينتهي لحد هنا

امانه سدو الموضوع وكافي مشاكل

وصدك تعالي ام عين شفتي اني من ورا عيونج صارلي كم يوم ما ادخل للملف

سودة علية
والله ماقصدي حسد جنت اتشاقة اشو من زاد الفرح علية انفتحت قريحتي للشقة
يلا تعالي ويايا للمزرعه جنة من جنان الارض وكبال البيت شط همين تعالي نروح نصيد سمك وننطي لام الياس تطبخة
لا وشنوووووووووو حيجيبولي بنات اختي ونلعب بالبستان
تعالي غيري جو يلا تصيرين زينة

ام اكبر شكرا على سلامك وكلامك اني زينة وزينة خخخخخخخخخخخخخ وابقى زينة والي يدري يدري والميدري شمدري
بلسومة الف سلامة ياعمري انت همين تعالي وياية غيري جو ونسبح خخخخخخخخخ

fulla86
09-06-2007, 03:39 PM
اها اها شلونكم بنات يعني ترك الملف بكم صفحه جيت واصل الخمسين بيوم واحد هل قد تكتبون مسوينها عركه على كيفكم شوي شوي تارسين الملف كل وحده جريده عسى تكون مجرد تفاهم ونقاش لان احنا العراقين نقاشنا هيك ككككككككككككككك صدقو احنا بالبيت هيك ولمن ببيصيحو علينا بابا وماما نقللهم احنا نتناقش هههههههههههههه عبالهم نتكاون كككككككككككك سلام حبيباتي راجعتلكم

هلا والله بدمع الفرات شلونج

هم مكتيلي انتي منين من الانبار
وان شاء الله تحصلين الكليه الي تريديها

انونه عمري والله صارلي كم يوم مطفيه وسكراب على كوله اهلي اجي وياج انتظريني ابدل ملابسي بسرعه هههههههه

اصالة الشرق
09-06-2007, 03:44 PM
[QUOTE=Night Gr0an;7073919]
[CENTER]بشائر يكفي عندي انت متزوجة وزوجك يمك
هذا كافي علية
شسوي بخطيبي
انت منورة الدنيا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[FONT=
منين عرفتي اسمي واني ما حاجيه وياج فد يوم على ماسنجر او غيره؟
هذا شنو معناه ومنو كلج على اسمي يا داليا والله يشفيج من عقدج ويرزقج بكلب حنو ن يعرف يحب كبل ميعرف يكره
ويحقد

Night Gr0an
09-06-2007, 03:51 PM
هلا والله بدمع الفرات شلونج

هم مكتيلي انتي منين من الانبار
وان شاء الله تحصلين الكليه الي تريديها

انونه عمري والله صارلي كم يوم مطفيه وسكراب على كوله اهلي اجي وياج انتظريني ابدل ملابسي بسرعه هههههههه

اني يمكن سمعت اهل امها من هيت بس هي مدري منو والله نسيت خخخخخخخخ يلا هي دمعة فرات ترد عليج خخخخخخخ

تعالي فلفولة لاتبدلين اني حلبس عباية اسلامية عالبجامة واطلع وهي سيارة ماخذتنا من بيت لبيت اكو احد كلج حوديج لكورنيش الاعظمية؟؟؟؟؟؟؟
انت همين عباية اسلامية ويلا حيجي السايق لان اروح واعوفج خخخخخخخخخخ
الف الف سلامة الج عيوني

نداوى
09-06-2007, 04:31 PM
حبيباتي وخواتي الله يصفي كل القلوب طلبت طلب منكم
تمسحون الي انكتب البارحة ... هالمرة زدتم عليه اقسى وامر ......

اذا ماتكدرون تمسحوه راح تمسحه المشرفة ةهاي ماحلوة بحقنا صحيح شفتوا الي انمسح من كلام الخوات السعوديات الي دخلن ماكتبن ربع كلامكم ,

فخلونا نكبر امام انفسنا مو غيرنا ونعمل الصح لنفسنا مو لغيرنا , نمسح كل الردود حتى انكون كبار بعيوننا احنا لأن تقييم الانسان لنفسه اهم من تقييم كل البشر ....

الي صار اختلاف بوجهات النظر واتطور الى اكبر ,,,, فامامنا طريقين اما انكون عراقيات حقيقات الي يكولن عنهم بنات الكاع ونسمى فوق اخطائنا وبهذا مابس نكبر بعيوننا لكن نكبر بعيون الحوالينا ....

وانتم احرار

هاي نصيحتي للكل لاهو تعيقل على غيري ولا شطارة بس حبيت اتكلم مع روحكم واصالتكم الي بداخلكم

وبوساتي الكم والله يهدي كل النفوس

وردة بغداد 2005
09-06-2007, 04:31 PM
مرحبة بنات اني قبل فترة دخلت ومصار عندي وقت ادخل لظروف خاصة

مبروك افتتحاح الجزء الرابع يجوز متاخرة بس اعذروني

fulla86
09-06-2007, 05:00 PM

اهلا بيك عمري منورتنا باي وكت

الله يبارك بيج

فراشةحنونة
09-06-2007, 05:08 PM
حبيباتي وخواتي الله يصفي كل القلوب طلبت طلب منكم
تمسحون الي انكتب البارحة ... هالمرة زدتم عليه اقسى وامر ......

اذا ماتكدرون تمسحوه راح تمسحه المشرفة ةهاي ماحلوة بحقنا صحيح شفتوا الي انمسح من كلام الخوات السعوديات الي دخلن ماكتبن ربع كلامكم ,

فخلونا نكبر امام انفسنا مو غيرنا ونعمل الصح لنفسنا مو لغيرنا , نمسح كل الردود حتى انكون كبار بعيوننا احنا لأن تقييم الانسان لنفسه اهم من تقييم كل البشر ....

الي صار اختلاف بوجهات النظر واتطور الى اكبر ,,,, فامامنا طريقين اما انكون عراقيات حقيقات الي يكولن عنهم بنات الكاع ونسمى فوق اخطائنا وبهذا مابس نكبر بعيوننا لكن نكبر بعيون الحوالينا ....

وانتم احرار

هاي نصيحتي للكل لاهو تعيقل على غيري ولا شطارة بس حبيت اتكلم مع روحكم واصالتكم الي بداخلكم

وبوساتي الكم والله يهدي كل النفوس

عشتي يا ام دلوعه يا ورده وكلامج والله على الراس من فوك..
كافي يا بنات يا غاليات ميصير والله وعيب توصل الامور الى هذا الحد ببيتنا الغالي ..
صار يومين دنحاول نهدي الكل وكلما نكول صافي يا لبن يطلع شي جديد حبايب قلبي الله يرضى عليكم كافي ومحاجه للتجريح وحده على الثانيه كل وحده تحتفض برايها الخاص وكلناها موضوع بسيط خلق قصة كبيرة متسوة..استهدوا بالرحمن واستغفروا ربكم حبايب ويله كافي وكولا يا الله وصلوا على الحبيب المصطفى احمد.

فراشةحنونة
09-06-2007, 05:11 PM

منورة يا وردة بغدادنا الحلوة وهله بيج حبيبتي بكل وقت هذا بيتج وعندج نسخه من المفاتيح شوكت ماتجين فتحي الباب وفوتي مكانج محفوض..

نداوى
09-06-2007, 05:11 PM
نرجع لملفنا ..... ولكم متت جوع ماكعدت وارتاحيت دااكل بقلاوة من القهر خخخخخخخخخخخ

اي اليوم رحت لطبيب الحساسية اخذت الابرة الثانية ودلع بس شافته كامت تبجي تحسب الها خخخخخخ
بعدها رجعت كمت انظف على السريع ورحت الى طبيبة العيون , الحمد لله كالت من الحساسية يعني ماكو شئ
نيمت دلع وغديت الاولاد ورتبت ورجعتلكم انلكطت على الماسنجر دوبني خلصت خخخخخخخخ .

ام علي اشلونج حبيبة ان شاء الله بخير ... حياتي والله كلامج صحيح والله يهدي النفوس .... مو هي احنا مشكلتنا من انعصب مو نبتعد عن المواجهة الى ان نهدا لا نرد بعز عصبيتنا وهنا المشكلة , اللله وكيلج اني مرات اكعد واكتب طويل لما ارجع اقرى الي كتبته اشوف بيه ثغرات ممكن الي نفوسهم ضعيفة يفسروه على كيفهم طبعا مو بالملف بس برى الملف , اروح امسحه كله ومرات مواضيع كاملة لغيتها لأن خفت احد يصيد بالماي العكر بيها ..... ويكفي نتعصب ونتنرفز على وضعنا ووضع بلادنا ....

ام حارث هلا والله بالغالية ... اشلونج واشلون صرتي ان شاء الله احسن ... كلامج عسل , وان شاء الله مايجي رمضان الا وكل النفوس رضيانة ومتصافية يمعودة شماخذين من دنيانا غير العمل , صالح كان والا غير . الله يجعلنا كلنا من اصحاب الاعمال الصالحة يوم القيامة ...

حنونة ام زين اشلون مااذكرج والله ذكرتج بالجريدة مالت البارحة بالحلقة الثانية حتى شوفيها ههههههههه
اي اشلونج حبيبتي .. عاد اذا تتبرعيلي بدلة الرقص والله زين ترى اني مصلاوية مااصدق ما اكول لا خخخخخخ تسلمين والله على كلامج بس شسوي اني ناوية اروح لمصر حتى اشتري البدلة خخخخخخخخ
اكول صدك انت كلامج محدود وخاصة عنج شوفيني مفضوحة مااحد سالم من لساني لازوجي ولاعمتي ولااهلي خخخخخخخخخخخخخخخ

حنونة ام بدور وعبودي ... اشلونج حبيبتي , والله يكون بعون اختج الله يساعدها والله من اسمع هيج شغلات اتصير بالدول العربية وخاصة بدولة مثل الامارات من المفروض التطور شاد حيله بيها اشبع قهر وارجع احمد الله احنا عايشيين بديار الكفر مثل مايسمونها المسلمين الي الايمان مكطع بعضه عدهم ههههههههههه
خلاص على المرة الجاية احسنلها اتغير الطبيبة ... الا صدك ليش ماراجعت طبيبة ثانية خاف هاي مطفية الطبيبة والله اول مرة اسمع اكو صمغ للجرح خخخخخخخخخ .... بالعافية عليكم الاكل كان جبتيلي صحن صغير والله مااعرف شراح اكل خخخخخخخخخخخخخخ

وج ابلة زازا راح انسميج مصلح اجتماعي هههههههههههههه ... اشلون صارت الصغيرة يالله اتحملي كلها باقي سنتين وكم شهر خخخخخخخخخخخ .. صدك نسيت اسأل اشلونها دانية هسة ان شاء الله احسن امانة بوسيها الي كليلها من خالتج ندى .

ام اكبر اشلونج عيوني .... حلوة اعراسكم بس الشئ الي استغربتله انه العريس يختلي بعروسه قبل الزواج يعني بعد الملجة , اوكي احنا يشوفها ويكعد وياها بس بنص الاهل مو الوحدهم

بديل القمر اشلونج عيوني .... شكو ماكو اكلج بخصوص الفايروسات لازم اتنزلين برنامج مثل ماكالت اختنا ام علي بس اكو شئ ثاني للتنظيف مو اني مشكلتي الكمبيوتر بالالماني يعني لازم اتركزين على الصورة من اتسوين التنظيف ان شاء الله باجر اسويها الكم . هي سهلة

الميمونة اشلونج حبيبتي شنو خطية سمعت البارحة انضربتي بوري وماشفتي عبوسي خطية يالله لاحكة علي شوفته بس ياويلج وكتها اتسوين بينا مثل عبير وام زمن خخخخخخخخخ ...
صدك البدلة احبها مثل بدلات فيفي عبده لأن اتظب البطن مو من هاي الي كنهم مايوهات مو بدلات رقص خخخخخخ واحلى البدلات مالت ايام زمان يعني فعلا الوحدة تطلع بيها فيكة خخخخخخخخخخخ

ام زمن اشلونج عيوني .... تدرين الصبح انت الي ضحكتيني .... الدنيا مقلوبة وقال وقيل وانت بكل براءة داخلة واحنا الي كلنا البارحة انت دتولدين , وتحجين على الطبخ والاكل والشغل ولاجنج حتولدين بين لحظة والثانية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حتى كتلج وية نفسي يالزيز يارايئ ههههههههههههههه

اصالة حبيبتي اشلونج ... حياتي انت كبيرة .. كبريها تكبر صغريها تصغر مو صحيح , صدكيني مو بس بالملف هسة بالعراق الكل غادية اعصابهم نار وواحد ميحتمل الثاني من الضيم والقهر , هو احنا العراقيين اهل الكيف والطرب والسفرات والونسة جايين هسة من كل جيفة ركعة (وصلة ) يحكمون ويتحكمون والي يحجي باسم الدين والي يحجي باسم المصلحة الوطنية وحارمين الشعب حتى من الهوى الي يتنفسوه عادي , لهذا لازم نكبر على مشاكلنا والقيل والقال .... وهذا الحجي لأنونة ولفداء بعد ...

انونة ان شاء الله ترجعين من المزرعة نفسيتج احسن وتلحكين تمسحين الي انكتب على وعدج

شيرين عسل ... ياعسل كلامج والحكم والله صحيحة وعسل ... اشلونج عيوني

ساندرا والله حقج تعتبين بس صدكي ماالج قسمة ينكتب اسمج انت وكنوشة والله على البال مرتين افتح اصلح بعض المعلومات ولأنزل اسماءكم وانسى , الى ان بعد مايتعدل الرد شنسوي يالله نضيفكم على الجزء الخامس خخخخخخخخخخخخخخ بس خليكم متواصلات ههههههههههههه

وردة بغداد 2005.... هلا والله بيج اختنا العزيزة ونتمنى تعرفينا عن نفسج اكثر ....

البقيات عذروني خلاص بعد مابية حيل اروح اكل ... سلام

لوبي1
09-06-2007, 06:03 PM
ولج سستر عنيات اصير مصلح اجتماعي احسن من ما مخرب اجتماعي خخخخخخخخخخخخخخ انت روحي اكلي بقلاوة وصعدي السكر خخخخخ

ولكم شنو السالفه هذ الجزء ابد وجهه مو حلو علينا اول شي سوو مداهمه على اسم نداوى ونزلو ملف بغير اسم خخخخ وسبعه الاف مره تغيرت الكليشه مالته خخخخ بالعجل خلصوه بلكي الملف الخامس احسن

صدك اليوم ميمونه ماكو خير ان شاءالله وين ياليمونه خخخخخخ

بلسم حبيبتي والله انتو بعد كلكم عزاز على قلبي وانت عزيزه وغاليه وكل البنات بس والله اني اكول هي بعد هم عليه العتب اصاله مجان اكو داعي تتدخل بيناتهم بعدين يااصاله اكثر من عدة مرات انا اشوف اسمك بالملف يكتبوه البنات بشائر ليش مستغربه مو صعب واحد يقراه هذا من غير البارحه المحادثات الي نزلتيه بينج وبين فداؤ هم اسمك مكتوب حبيتي ليش دايخه وانا الله شاهد ماعندي شي بقلبي عليج والي بقلبي على لساني ومو حلو تمدحين بروحك هوايه لان من مدحه نفسه ............. خخخخ لا اني اكيد راح تجيني طاوة حبيبتي ماكو واحد كامل والكمال لله سبحانه وتعالى
يمعودين كافي هدووووو احنا حبايب بعدين انت ليش مقهوره انت كلتي الي عندج والبنات كالو وخلص
كلشي كعد بمكانه وتوضحت الامور وصافي يالبن ان شاءالله
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خطبة الخميس جانت

اكلكم اني اليوم عبير وهدنتني وخلتني اسوي عروك على الله يطلع صحيح هسه اختمر العجين اروح اخلط الخلطه الي مسويته معدنوس وبصله ولحم بس مثروم ثرم مكينه خخخ

حلوه وحبابه
09-06-2007, 06:06 PM
اكول اني شلون بيكم اكتب وادفع كفاره عندي راي اصحاب المشكله رجاءا لاتدخلون الملف لمده 3 ايام هذه طلب من اختكم الكبيره حتى من ترجعون يكون اعصابهم بردت ونسو اكو مثل امي تكوله دائما النكره لو فراك لو قله ارزاك وانتو عويزات علينهمنحب فراكم ولا تقل ارزاقكم اكول عبير ما دخلت اليوم ايكون جابت واحنه ملتهين وميمونه خاتله اتخاف من الكركه لاتجيه دفعه وتتكربساما ام زمن اكول ادا مو اليوم يلليل حسيتي بالم الولاده باكرا باذن الله مسوكه حياتي هلكد تحبيني تسوين مثل تحاليلي مالي السكر سلامنك ياعسل ساره حبيبتي فرحت من كل قلبي على قبولك طب اسنان عبالك بنتي الي مقبوله ازيدنا فخر بناته يوصلون ملراحل حلوه بالدراسه يارب يتتم عليكي وتاخذسن الماجتسير والدكتورا نداوي اشو اني ابلع حبوب الحساسيه وانتي ادوخين بدالي اشو ادورين دشدشه نانسي عجرم وانتي طالعه من تلقيح الحساسيه داخله طبيب ابو العيون سلامه عيونك ابني خرب ضحك على دلع شلون ناميه تحت التلفزيون بدول حياتي دعاء المساء حبابه ايخليك ابو عبد الكريم ويخليلك الاولاد حجيه مكارم كيف الصحه الاحوال عسك بخير والله ينفطر قلبي عليكي من اتكولين انكل ماي بالسطوله الله يفرجه عليكم اكول اني حجيت هوايه كفاره شكد جابيني نداوي ترى اني بيع عرك هههههههههههههههه رجاءا لحد اتكول كبري الكتابه لان ما اعرف

لوبي1
09-06-2007, 06:14 PM
اكول اني شلون بيكم اكتب وادفع كفاره عندي راي اصحاب المشكله رجاءا لاتدخلون الملف لمده 3 ايام هذه طلب من اختكم الكبيره حتى من ترجعون يكون اعصابهم بردت ونسو اكو مثل امي تكوله دائما النكره لو فراك لو قله ارزاك وانتو عويزات علينهمنحب فراكم ولا تقل ارزاقكم اكول عبير ما دخلت اليوم ايكون جابت واحنه ملتهين وميمونه خاتله اتخاف من الكركه لاتجيه دفعه وتتكربساما ام زمن اكول ادا مو اليوم يلليل حسيتي بالم الولاده باكرا باذن الله مسوكه حياتي هلكد تحبيني تسوين مثل تحاليلي مالي السكر سلامنك ياعسل ساره حبيبتي فرحت من كل قلبي على قبولك طب اسنان عبالك بنتي الي مقبوله ازيدنا فخر بناته يوصلون ملراحل حلوه بالدراسه يارب يتتم عليكي وتاخذسن الماجتسير والدكتورا نداوي اشو اني ابلع حبوب الحساسيه وانتي ادوخين بدالي اشو ادورين دشدشه نانسي عجرم وانتي طالعه من تلقيح الحساسيه داخله طبيب ابو العيون سلامه عيونك ابني خرب ضحك على دلع شلون ناميه تحت التلفزيون بدول حياتي دعاء المساء حبابه ايخليك ابو عبد الكريم ويخليلك الاولاد حجيه مكارم كيف الصحه الاحوال عسك بخير والله ينفطر قلبي عليكي من اتكولين انكل ماي بالسطوله الله يفرجه عليكم اكول اني حجيت هوايه كفاره شكد جابيني نداوي ترى اني بيع عرك هههههههههههههههه رجاءا لحد اتكول كبري الكتابه لان ما اعرف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-06-2007, 06:38 PM
ولكم تعالو لحكولي عبير شلون قهر هم جماله عدها خطار اليوم وين تلحكلي خخخخخخخ

العروك
العجينه اختمرت كمت خليت عليه الاضافات اللحم المثروم والمعدنوس والبصل المبروش اشو اريده يدخل بين العجين ماكو ميقبل يلزك بنص العجينه خخخخخخخخخخخخخخخخخ اي بالكوة اجيبه منا واخليه هنا ومادري بعد شلون شسوي المفروض قبل لا تختمر العجينه احط المواد مو بالله لو شلون ولكم تعالو احجو نقذوني

بديل القمر
09-06-2007, 07:11 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هسا ليهسا ماسويتيها للعجينه

لوبي اليوم سويت الحلاوه مالتج طلعت شلووون طيبه خخخخخخخخ لا ومن النحاسه الي عندي بالبيت
مو من الي يحبون يجربون شغلات جديده
فتشوفيني سويت شويه وحطيته بالثلاجه الي تحت على مود لااحد يشوفها واني رايحه جايه بس ااااااتلهاا
عادو الله صارت علاجيه ووووووعجبتني يجوز اسوي عليها اضافات للزينه واحطها بقوالب لتصير حلا تقديم للقهوا
لا ثاني يوم رمضان راح يصير عندنا كرنفال تبريكات
من كل شط ونط راح تجي الوووفود وتشوفيني من هسا صايره بس حايره

فيجوز اعتمد الحلاوه بعد التعديل واضافه وراح اوافيج بالافكار

بديل القمر
09-06-2007, 07:14 PM
احلا مافي الموووضوع ان حلوه وحبابه منورتنا اليوم

شلونج حبابه انشالله زينه خاله انتي متواصله ويانا هذا خبر حلو انزين لعد اتفقي ويا ابو الشباب على رد اسبوعي خخخخخخخخخخخخخ على مود ماتدفعين الكفاره
لا اني هيج فهمت ان الحجي محلفج وعاد ماادري هاي المعلومه صحيحه لو جايه من خيالي

نداوى
09-06-2007, 07:18 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ مادام انتو مش اد الحركة ديه بتتحركوها ليه خخخخخخخخخخخخخخ
لوبي اكلج احسن شغلة بلا فضايح مادبرت , فرشي الععجينة وخلي المحتويات ابطنها ولوفيها مثل كليجة التمر بهية تعرفيها وخليها بالفرن طلعيها وكصكيها وسميها اي اسم تحبية اكلج سمية لفة ابلة زازا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وج يصدكون ماعليج بيهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دمع الفرات
09-06-2007, 07:25 PM
وهاي انا رجعت مره ثاني كنت بفطر طولت بالفطور اكلت كثير مو معقوله طول اليوم ماكلت شي ككككككككككككككككككككككك حبيبتي فله انا من اهالى راوه اكيد تعرفيها ولهجتي بالحكي هيتاوي على حكي امي لان ماما من اهالى هيت وان شاء الله اشوفك بالرمادي لمن انقبل بيها اى الله يخليكم ادعولى انقبل بالرمادي يارب(^_^)

دمع الفرات
09-06-2007, 07:40 PM
يابنات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله دوختوني مافي احد كلما ادخل ماكو احد

نداوى
09-06-2007, 07:42 PM

خلاص اني كبرتها كلها لخاطر الي يلبسون نظارات خخخخخخخخخخخخخخخخ
اشلونج عيوني .........لا الحمد لله بس مثل ماكتلج ابو محمد عينه تحكه راح للطبيب كله التهاب كال خلاص مااحد عداني غير مرتي لأن دايما مرويته العين الحمرة خخخخخ طلع اني بسبب الحساسية مو التهاب وهاي بلشنا بالتلقيح ولنشوف تاليها ....... اكلج ترى اكو حبوب حساسية ماتدوخ اني الطبيب كتبليها الطبيب اليوم خليته يكتبها الج

اعذروني اروح لدلع راح اتجيبلي شلل اطفال هاي البنية خخخخخخخخخخخخخخخ

roghaye
09-06-2007, 08:31 PM
مساء الخير

مساء القلوب الطيبه

بلسم55
09-06-2007, 08:45 PM
ولكم تعالو لحكولي عبير شلون قهر هم جماله عدها خطار اليوم وين تلحكلي خخخخخخخ

العروك
العجينه اختمرت كمت خليت عليه الاضافات اللحم المثروم والمعدنوس والبصل المبروش اشو اريده يدخل بين العجين ماكو ميقبل يلزك بنص العجينه خخخخخخخخخخخخخخخخخ اي بالكوة اجيبه منا واخليه هنا ومادري بعد شلون شسوي المفروض قبل لا تختمر العجينه احط المواد مو بالله لو شلون ولكم تعالو احجو نقذوني

هلا والله بلبلوبة سمعتك تنادين انقذوني ورغم مريضة اني جيتك ركض خخخخخخخخخخ حبيبتي خبز عروك سهل وانتي ماشاء الله عليج ست بيت شطورة فمايصعب عليج هذة الخبز احنة نسميه خبز لحم انتي اهم شي تخلين عجينتك قوية لان راح تخلين الحم وهم تعجنيه بماي راح يكون لين واني متئكدة هسة دبرتي وطلع يخبل طعمة والف عافية عليج مقدمن

ندوششششششش شلونك حبيبتي واشلونهة دلوع اكلج اشو اليوم مذاكرتني اكيد سهوا سقط اسمي خخخخخخخخ
لا الله يكون اكيد دلوع خانم ماتنطيج مجال عادي اتشاقة والله انتي عزيزة يا ام محمد

اصولةةةةةةةةةةةةة حبيبتي اشلونك وشلونهة عسولةةةةةةةة
يلله عفية نورينة الج وحشة اليوم

انونة اشلونك حبيبتي وشخبارك عود اني سمعتك تنادين وتكولين بلسومة تعالي للمزرعة ماكذبت خبر بين مالبست واجيت لكيتك رايحة ادري غير تنتضريني خخخخخخخخخ
المهم شلونج هسة وسولفينة على المزرعة شقطفتي من ثمار

ام زمن وام حبوسي اشلونكم وتعالو طمنونة مابيكم وحدة ولدت والله سهل عليهة ساعة السهلة انشاء الله

مريومة حبيبتي ربي يشافي ابو بيتك ويلم شملك وياة امك وتقر عينك بشوفتهة بحق هذة الشهر العضيم وطمنينة عليج يلغالية

ام حارث شلونك حبيبتي عساج بخير وسلمت عليج اليوم يمكن ماشفتيني المهم ربي يشافيج بجاه النبي

بدولة واوراق وساندرا وحنونة ام زيون وحنونة ام يوسف وحنونة ام بدورة وام هاجر اشلونكم حبايب عساكم بخير ربي يحفظ اولادكم

يلله بنات اروح وارجع انشاء الله بليل

ياااااااااااااا شلون نسيت

رقاوي وام ليلى والله اسفة كلش والغالية ام الياس اشلونكم يعمري عساكم بخير

fulla86
09-06-2007, 08:51 PM
هلو رقاوي شلونج عمري

مساء الورد عليكم

حلوه وحبابه عمري منورتنا عاش من شافج عساج دوم بخير

بدوله شلونج حبي اي حلوه وحبابه محلفها الحجي متدخل ابد للملف

لوبي عمري شلونج شخبارج ان شاء الله بخير ........عبريها لوبي دائما الوحده لمن تسوي شي جديد لازم يخرب بالبدايه يله عادي

نداوي عمري شلونج ودلوعه الحلوه ان شاء الله بخير

hannen
09-06-2007, 08:54 PM
حنونة ام زين اشلون مااذكرج والله ذكرتج بالجريدة مالت البارحة بالحلقة الثانية حتى شوفيها ههههههههه
اي اشلونج حبيبتي .. عاد اذا تتبرعيلي بدلة الرقص والله زين ترى اني مصلاوية مااصدق ما اكول لا خخخخخخ تسلمين والله على كلامج بس شسوي اني ناوية اروح لمصر حتى اشتري البدلة خخخخخخخخ
اكول صدك انت كلامج محدود وخاصة عنج شوفيني مفضوحة مااحد سالم من لساني لازوجي ولاعمتي ولااهلي خخخخخخخخخخخخخخخ

هلا والله بخيتي نداوي هلا والله اتحرش بيج ما تدرين ادري انتي تذكريني
نداوي لج عيني منو قالج اني اوديلج بداة الرقص بلوشي ادفع حبيبي
تقبض
شوفي مو بس انتي مصلاوية لج عيني احنة ازيد من المصلاويين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اكلج عندي وحدة بيضة اشتريتها ببداية عرسي اسم الله علية ب300 دولار مخبلة مو
بس كلش حلوة
ومن تلبسيها يبين شغلها وبيها تور شكل الفراشة من جوة ومن فوق
ضميتها لمن اضيع الكرش نلقي حل يضيعة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قليلي ما لقيتي حل
بشريني

بلسم55
09-06-2007, 09:12 PM
هلا بفلفولة اشلونك حبيبتي طبعااااا اشكد اكتبلك واذكرك بلقائمة الصباحية وانتي ولا تذكرين اسمي ليش كلة يسقط سهو اسمي منك خخخخخخخخخخخخخخخ المهم حبيبتي شلونك وشخبارك

حنونة هلا والله منورة اي عفية داومي مو داومين يوم وتغيبين شهر خليج ويانة حبيبتي بوسيلي زيوني وحبيبت قلبي حنين

roghaye
09-06-2007, 09:27 PM
هلا بلسم وفله منورين

fulla86
09-06-2007, 09:28 PM
هلو بلسومه عمري شلونج

حبي اعذريني صدك مرات انساج بس والله مو دائما مرات اذكرج بس يجوز متنتبهين

شلونك عساج بخير

حنونه عمري شلونج ان شاء الله بخير .........طباتج قليله كلش بس نعرف فارق الوقت هو اكيد الي يبعدج عنا

لوبي1
09-06-2007, 09:53 PM
مـــــــــــــــــــائكم فل وياسمين على الحلوين المنورين

ولكم هاي منو كاعد ينصب عليه خخخخخخخخخ اخ منكم وداعتكم صارت شكل سبع كرص تجنن
الطعم خو لا تكولوها رهيب والشكل باعوا تره هو الخبز بلحم على كوله بلسومه حبيبتي ربي يجعل اله نصيب تزور قبر النبي ياحق شكل مو بكد ماطعمه هههههههههههه اي والله صار والحمدلله وعفيه عليه عبوره كالتلي كوبين ست كرص اني شويه ضفت من عندي طحين كلت اخاف متصير سته خخخخخخخ
اشو صارت سبعه كولوا مو عبوره شيف تئبرني خخخخخخخخخخ هاي ام حبوسي الورد
بلسم عيوني سلامت راسك ليش هيج دائما يوجعج باعي تره هذوله الاطباء وعيونج اغلبهم اغبياء هنا بالسويد بس لا انت مثلي اني عندي الفقرات والم بكتفي هو يضرب على راسي ويخلي عندي صداع مزمن الله يبعده عنج عيوني

خالتي مكارم حبي والله انت داخله واني جنت افطر وعيونج ربي يتقبل منا ان شاءالله ودعينا الكم حبيبتي

اشو اليوم لا ميمونه وينج وين صرتي اليوم حبيبتي والله بالي ضل يمه ؟؟

حنين العراق وينج ياحلوه انت ياعسل خو اليوم امج مستلمه النبطشيه مال الملف خخخخخخخخخخخخ شخبارج وشلونه يويو والله اني لي هسه سوسو ولولو مرضه نشله على حراره واني هم انعديت منهم والاب خطيه المسكين ما ماخذ من عدنا غير بس وجع الراس خخخخخخخخخخ والاذيه خخخخخخخخخ

فلفوله عيوني كل الهلا حبيبتي ليش ليش صدك ماعندج ثقه بيه لعد شنو طباخه عالميه قابل بس اصاله مخابرات طباخه ومعاجبه العجب وصيام برجب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلي ناخذ راحتنا ونحجي مادامه ماكو خخخخخخخخخخخخخخ اني اعرف راح تجيني طاوة هي كوة خخخخخخخخخ

ولكم فداعوووووووووو وينها عزه الكواد بالي يمه خطيه هاي لاطشه بالفراش عدها تلبك معوي خخخخخخخ
من البارحه البنيه حركتوها حتى المناظر مالته الطبيه زودتها نمره خخخخخخخخخخخخ ولج وينج فداؤووو
بالنا يمج عيوني تعاي نوري الملف بحيثما وربما خخخخخخخخخخخخخخخخخ منتظريك ياعسل

فراشه حنونه حبيبتي بالله هذوله شبيهم الاماراتيه فتح بطن مادبروها يوميه مفتوح الف سلامه عليه والله يخليلكم الوالده ودوم منوره بالبيت وتعيش وتطبخ الكم ياحق حبي وصلج المسج مالتي

انونه تعاي سولفينا شخبار اولاد اختج اليوم شفتيهم فدوة لعيونهم شلونهم شخبارهم ان شاءالله بخير امانه عليج بوستيهم الي ربي حاميهم وحافظهم وينور طريقهم ياحق ومايحرمكم من شوفتهم

سستر عنيات ام لسان آآآآآآآآآل
بقلاوةآآآآآآآآآآآآآآآل خخخخخخخخخخخخخخ شلون ماشوف اليوم انت الهجوم راح يبدر منج خخخخخخخخخخخخخخخخ اكيد عرفتي ياهجوم يمه يمه خو مامرشدتنا التربويه هنا صدك على الطاري اشو ماكو مختفيه احسن جان هسه طلعت بينا قرار الفصل خخخخخخخخخ ام هجوره عيوني شلونك ياعسل وشلونه رورو شلون بالله كل ما اذكرج اله اجيب طاري رورو وياج لزك خخخخخخخخ

ساره ياسارونه حبيبتي شخبارج ان شاءالله بخير اشو ماشوفج على الماسنجر اصلا ال ام اس ان انسي فاتحته صار اشهر خخخخخخخخخخ بس الياهو اقصد شخبار الاهل بخير

بديل هلا بم سنون الطايره خخخخخخخخخخخخخخخخخ هلا باليلعب جوبي هلا خخخخخخخخخ
داده ليش هيج نفسج دنية ضامه الحلاوة على الجهال وابو الجهال ورايحه جايه تاكلين منه بسكوت ليش هيج ليش ناقصه ثخن انت دتسمنين خخخخخ تدرين اغلب الحلويات الي اسويهم لو اكل قطعه صغيره لو ماكل ولا نتوفه خخخخخخخخخخخخخ

مست حبي وينك تعاي طمنينا شخبار التحاليل عيوني الله يشفي كل مريض ويحفظج وينطيج مرادج ياحق

باقي الحبايب

رقروقه عيوني بعدها عيونج تجدححح عل عمتج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شخارك ياعسل وشلونه الاولاد واخيرا حفظت الاسم خخخخخخخخخخخ هسه يومين وانسى اكلج ابنج الكبير شسمه خخخخخخ

ام ليلى شلونج داده شخبار ضيوفج التقيتي بيهم اشو بعد ماسولفتي النا وشلونه الاكل جان اكيد يخبل بالعافيه عليكم

ام اكبر
وام قصي
ودمع الفرات
شخباركم ياحبايب ان شاءالله بخير المساكين راحو بالرجلين بيناتنه خخخخخخخخخخخ يله هسه يتعلمون خخخخخ ويروحون يطبقون بملفهم هذه العاصفات

وريم ياريم وينج عيوني تعاي تره محد زعلان منج حبيبتي وعادي تره باي اسم يعجبك تدخلين ادخلي حبيبتي

وحنونه ام زين اذا مانذكره ماتذكرنا يله مره الثانيه اله اسقط اسمه سهوا خخخخخخخخخخخخخ

ام مريم ماكو من زمان وينه شخباره ان شاءالله بخير وشلونه مريومه عيوني

ام الياس هلا بالطيبه هلا بشيفتنا العسل شخبارج عيوني وشلونهم الاولاد

ام انور مريم يابعد عمري والله شكد مكانج اله وحشه بيناتنه الله لا يخله بيناتنا حبيبتي وماناسيج من الدعوات الطيبه ربي يريح قلبك شفتي بس تركتينا شوي انقلب الملف خخخخخخخخخخخ

الي نسيتهم يعذروني تره انحولت واني اكتب خخخخخخخخخ توني فاطره
الله يغفر ذنوبنا بحق السميع العليم

roghaye
09-06-2007, 09:56 PM
اليوم عيد زواجي

احتفلنه خوش احتفال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بس ام ليلي تدري شلون احتفلنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا وين هديتي والكيك يلا بساع ما اتحمل ههههههههههههههههههههههههههههههههه

fulla86
09-06-2007, 10:05 PM
لوبي عمري ههههههههه ما اعاش الي يحجي عليج هو الي يشوف الملف مالت الاكلات العراقيه مالتج يكفي هذا يكون احسن شهاده الج انو انتي احسن طباخه وام بيت ........عمري اتشاقه وياج حبي واصوله هم خوش طباخه والها واهس بالطبخ

رقوق عمري عيد زواج سعيد وعقبال ميت سنه

تصبحون على خير

sarah_s
09-06-2007, 10:18 PM
هلووووو لوابي شلونك عينـــــــــي .................. اشو ماارسلتيلي عنوانكم؟؟؟.......ههههههههه
والله كلنا بخيـــــــــــــر والحمدلله ............. عاد انا اكون فاتحه المنسجر 24 ساعه ....... صبح ومساء وظهر وكله ههههههههههه.............. وسوسو & ليون شلونهم .................. والله مشتاقه كثير اشوف كيف صاروا ..............
بالاخص ليونه ابد ماشايفه شكلها الا عند ولادتها ....... بالله تبوسيلي ياهم كثييييييييييييييير.......

بلسم55
09-06-2007, 10:18 PM
عيد زواج سعيد رقاوي وربي يحفظلك ابو بيتك ويحفظ اولادك يارب وكل سنة وانتو طيبين

وتقبلي مني هذة الشي البسيط

المحبه الصادقه
09-06-2007, 10:20 PM
السلام عليكم
ولكم شبيكم غبت يومين والكل مجفصه بلحجي اني الكم اكمل الغوة مالتكم وارجع انزل المخالفات والي تحصل على مخالفتين يصير طرد يعني كارت احمرررررررررررررررررررررررر

بلسم55
09-06-2007, 10:27 PM
مـــــــــــــــــــائكم فل وياسمين على الحلوين المنورين

ولكم هاي منو كاعد ينصب عليه خخخخخخخخخ اخ منكم وداعتكم صارت شكل سبع كرص تجنن
الطعم خو لا تكولوها رهيب والشكل باعوا تره هو الخبز بلحم على كوله بلسومه حبيبتي ربي يجعل اله نصيب تزور قبر النبي ياحق شكل مو بكد ماطعمه هههههههههههه اي والله صار والحمدلله وعفيه عليه عبوره كالتلي كوبين ست كرص اني شويه ضفت من عندي طحين كلت اخاف متصير سته خخخخخخخ
اشو صارت سبعه كولوا مو عبوره شيف تئبرني خخخخخخخخخخ هاي ام حبوسي الورد
بلسم عيوني سلامت راسك ليش هيج دائما يوجعج باعي تره هذوله الاطباء وعيونج اغلبهم اغبياء هنا بالسويد بس لا انت مثلي اني عندي الفقرات والم بكتفي هو يضرب على راسي ويخلي عندي صداع مزمن الله يبعده عنج عيوني

خالتي مكارم حبي والله انت داخله واني جنت افطر وعيونج ربي يتقبل منا ان شاءالله ودعينا الكم حبيبتي

اشو اليوم لا ميمونه وينج وين صرتي اليوم حبيبتي والله بالي ضل يمه ؟؟

حنين العراق وينج ياحلوه انت ياعسل خو اليوم امج مستلمه النبطشيه مال الملف خخخخخخخخخخخخ شخبارج وشلونه يويو والله اني لي هسه سوسو ولولو مرضه نشله على حراره واني هم انعديت منهم والاب خطيه المسكين ما ماخذ من عدنا غير بس وجع الراس خخخخخخخخخخ والاذيه خخخخخخخخخ

فلفوله عيوني كل الهلا حبيبتي ليش ليش صدك ماعندج ثقه بيه لعد شنو طباخه عالميه قابل بس اصاله مخابرات طباخه ومعاجبه العجب وصيام برجب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلي ناخذ راحتنا ونحجي مادامه ماكو خخخخخخخخخخخخخخ اني اعرف راح تجيني طاوة هي كوة خخخخخخخخخ

ولكم فداعوووووووووو وينها عزه الكواد بالي يمه خطيه هاي لاطشه بالفراش عدها تلبك معوي خخخخخخخ
من البارحه البنيه حركتوها حتى المناظر مالته الطبيه زودتها نمره خخخخخخخخخخخخ ولج وينج فداؤووو
بالنا يمج عيوني تعاي نوري الملف بحيثما وربما خخخخخخخخخخخخخخخخخ منتظريك ياعسل

فراشه حنونه حبيبتي بالله هذوله شبيهم الاماراتيه فتح بطن مادبروها يوميه مفتوح الف سلامه عليه والله يخليلكم الوالده ودوم منوره بالبيت وتعيش وتطبخ الكم ياحق حبي وصلج المسج مالتي

انونه تعاي سولفينا شخبار اولاد اختج اليوم شفتيهم فدوة لعيونهم شلونهم شخبارهم ان شاءالله بخير امانه عليج بوستيهم الي ربي حاميهم وحافظهم وينور طريقهم ياحق ومايحرمكم من شوفتهم

يابعد عمري يلبلوبة ربي لا يحرمنة منك ولا من دعواتك الحلوة وربي يحفظلك ابو بيتك واولادك يارب اي والله احلى دعوة هي زيارة قبر النبي الله يرزق الكل زيارتة يارب
واني متئكدة يطلع خبزك طيب اي لعد شلون شيف

اصولةةةةةةةةةةةةةةة يلله حبيبتي تعالي ونورينة الج وحشةةةة
يلغاليةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةة

الميمونة ام عبوسي اليوم ماكو خير انشاء الله تعالي طمنينة عليج ام عبوسي

وام حبوسي بعد ماكو بلكي ولدت يارب سهل عليهم بحق هل الشهر الشريف

ام مريم صدوك اشو هم ماكو اشلونك حبيبتي واشلونهة مريومة يارب تكونون بخير وتعالي وطمنينة عليج حبيبتي

عبير الورد83
09-06-2007, 10:33 PM
السلام عليكم

ابشركم ولدت والحمد لله ببركة دعواتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حتة شوفوا صورة ابني بالتوقيع مالتي شلون حلو يمة فدوة لحبوسي الورد

ولكم تعالوا الحقولي راح اموت من التعب وجمالة صايرة عصبية وما اتحمل اي شي والله من الثقل وحسرة علية اسوي شي اذا ما ظهري ينكسر واظل اون منة وفوكاها الخطار الي نزلولي من السما عاد اليوم كتلة هذا اخر غدا بعد اذا تريدني اموت كلي اطبخي عاد كلي بعد لا تطبخين واحنا كضينا شلون ما كان الى ان تولدين بس اني مو بيدي ما اكعد راحة

لوبي بالعافية عليج الخبز اني عرفت انت ام بيت وماكو شي يصعب عليج بس غير تصوريهن الية حتة اشوف الانتاج
اكلج يعني هسة اني صرت شيفة ههههههههههههههههههههه زين والله بشهادة طباخة ماهرة وهذه شهادة اعتز بيها

رقية حبي كل عام وانتم الحب الله لا يحرمكم من بعض ان شاء الله ويخليلكم اولادكم

هلو فلة شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير

حنين ام يوسف شلونج يالغالية ان شاء الله بخير والله مشتاقين وينج اليوم اشو ماكو لو لسة دوامج ما بدا هنا

بلسم شلونج حبي ما عندج الا العافية خير ان شاء الله شبيج اليوم شنو مريضة بشنو طمنيني

ام ليلى 2004
09-06-2007, 10:35 PM
رقية كل عام وانتي بالف الف الف خير وانشاء الله طولت العمر واكلج ترة كلنا بالهوى سوى هههههههههههههههههههههههههههه

الميمونة10
09-06-2007, 10:47 PM
هلو بنات اشلونكم اخباركم

البارحة طبعا جنت معزومة على عرس بس اشون زفه تخبلللللللللل
صدك خرافية يعني كلشي مرتب ومنظم على اصولة وجايبين فرقة مصرية
والصوت كلش عالي لمن يدكون بحيث كتله الزوجي هسة عبوسي لازم سبحة وكاعد يركص
بحيث هيجي احس بطني تنرج بس شنسوي عيب لازم نوكف وية الناس
بس كلش حلوة وتونسنة هواية ومكانكم خالي والمعازيم البارحة كلهم سلمو عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى العرسان خصوكم بالسلام خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اي امانه غير اوصله الكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورجعنه الساعة بالوحدة باليل علساس احنه هم نعيد ذكريات زواجنه ونحجز بالفندق ههههههههههههههههههه
بس مصارت رادو الجوازات ولازم اقامة واذا بدون اقامة تطلع كش هواية فهي يعني شغلة ممرتبة
كلنه خلية غير يوم عود نروح بالهلتون لان صدك الهلتون خرافي كلش حلو

واليوم محبيت ادخل الظهر والاوضاع جانت متوترة ومو هلكد بالمنتدى وكلش ضجت على الحجي المكتوب
والحمد لله هسة عدت على خير وكلنه خوات وكل واحد عنده هم وفرغ الي عنده وان شاء الله ماكو اي مشكله
والبنات مقصروا بالكلام اني ماضيف اي شي على ام حارث او خالة مكارم او لوبي او نداوي وكل الي دخلو وهدو النفوس الله ينطيكم الصحة والعافية ان شا ءالله ونرجع حبايب وليش نرجع حبايب احنه لحد الان حبايب
بس كله هاي المشاكل عادية كل واحد عنده ضغوط اذا جان بالغربة او بغداد والله يهدي الجميع انش اء الله

هسة نبدي بالجريدة
ههههههههههههههههههههههه

خالة مكارم الوردة اشلونج حياتي اخبارج
مادري هذاك اليوم سالتج عن الوضع بغداد
مجاوبتيني ماعرف الي داشوفه بالتلفزيون اكو نوع ما من التحسن
ان شاء الله يعني انتو حاسي بالفرق اكو تحسن ان شاء الله يارب
نرجع ويلتم شملنه بحق محمد وال محمد

خالة ام حارث اشلونج يالغالية اخبارج
والله حبيبتي اني مدخلت اليوم لان كلش ضجت من الحجي الي مكتوب
والله يهدي كل النفوس ان شاء الله يارب انتي اشلونج واشلون السكر عندج
مسويتي تحاليل يعني طلع عندج سكر لو لا الله يبعد عنج يارب وصحة وعافية ان شاء الله

لوبي حبيبتي اشلونج ياوردة اخبارج
واشلونهم البنوتات حياتي وشخبار سدورة بالروضة
متاقلمت شوية وياههم وصيام مقبول حبيبتي
وبالف عافية على الخبز لحم عود انطيني النتيجة حتى اذا خرب ماسوي اني
ليش اتورط هههههههههههههههههههههههه

اقتباس من نداوي
الميمونة اشلونج حبيبتي شنو خطية سمعت البارحة انضربتي بوري وماشفتي عبوسي خطية يالله لاحكة علي شوفته بس ياويلج وكتها اتسوين بينا مثل عبير وام زمن خخخخخخخخخ ...
صدك البدلة احبها مثل بدلات فيفي عبده لأن اتظب البطن مو من هاي الي كنهم مايوهات مو بدلات رقص خخخخخخ واحلى البدلات مالت ايام زمان يعني فعلا الوحدة تطلع بيها فيكة خخخخخخخخخخخ

هلو نداوي اشلونج حبيبتي اي والله بس اشلون بوري من هذا
القوي انضربت لان كلش انزعج واضوج لمن اريد شغلة اسويه
على مزاجي ومتصير اويلي لو تشوفيني بذاك اليوم كبرت نار ومعصبة ملكو هيجي
بس يلة انش اء الله السبت اروح
والله العالم بعد ميندرى اجيب بوالوقت المحدد لو مثل ام زمن وعبورة هههههههههههههههههههههه
بس اني عندي احساس اجيب بالتاسع يعني ماتاخر بس العلم عند رب العالمين
يمعودة مو تدللين ادزلج مالت فيفي عبده بس عيني بيش هاي مالت فيفي فدوة الله هههههههههههههههههههه
والله انعدينة منج صرنة مصلاويات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حياتي اتشاقة وياج دخلي بس اكدر انزل للقاهرة والله كريم
وعدكم كل العافية من الحساسية حبي
بوسيلي دلوعة

مسوكة حياتي اشلونج ها شخبار التحليل بشرينه حبي
تدرين لمن كلتي سويت تحليل دم وادرار تكرمون للي تلعب نفسة اويلي متتت من الضحك
بحيث بطني وجعتني من هلكد مضحكت انزول عليج متجوزين من سوالفج والله

انونة حياتي اشلونج اخبارج
وبالعافية عليج الطلعة للمزرعة ادري لو كايلتلي جان اجيت وياج
بس اول شي تنتضريني بين ماحجز بالطيارة واوصل بغداد واجيج
حيلللللللللللللللللل هاي كل عاي حتى بس اجي للمزرعة واصيد سمج وياج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاسم حياتي اشلونج عمري اخبارج
وعندج كل العافية حبيبتي من الصداع
ومتشوفين شر حبي

هلو حبي سارة شلونج اخبارج انش اء الله بخير
والله مشتاقيلج حبيبتي واني الحمد لله والحمل ماشية وياه وياه
والله المسهل ان شاء الله

عبورة حياتي اشلونج اخبارج
اشو انتي مرديتي عليه مو كتلج حدديلي
اشكد طحين وشكد خمرة عللمود تطلع مضبوطة
بس خلي اشوف لوبي تنجح عده لو لا
هههههههههههههههههههههههههههههه
اكلج اشوكت اتجيبين ههههههههههههههههههههههه ترة ضجنه
طولتيه عاد فضية والله يساعدج حبي وتكومين بالف سلامة بس اليوم ليش مدخلتي خير انش اء الله

ام فطومة الوردة اشلونج حياتي اخبارج
اشوكت تجي فطوم انريد نشوفه يمةفدوة حياتي
تكومين بالسلامة يارب

هلو ام ليلى شلونج حبي اخبارج
اليوم والله غدانا جان تمن ومرقة بيذنجان وسلاطة
انتي اشو تسالين شنو غداكم وانتي متكتبين شنو غداكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شخبار اموري وليلو
صار هواية ممنزلتنه صورهم حياتي عود خلي انشوفهم حبي

رقية على كولت عبورة ركية ههههههههههههههههههه
اشلونج حبي اخبارج واشلونهم الهداهيد ان شاء الله زينين
بعدج تكعدين صباحي ههههههههههههههههه
وعيد ميلاد زواج سعيد حبيبتي والله يخليلج ابو هدهد
حبيبتي واني اسفة على التاخير بالتهنئة
:fragghagi:fragghagi

بدوله حبي اشلونج اخبارج وعاشت ايدج
على الورد ياورد انتي ياعسل ههههههههه
صدك شخبار اختج البذاته ولا تسال علينه
طمنينة عنه حبيبتي وبالف عافية على تحضير
الاكل الرمضان والله يجعله عليكم شهر الخير والبركة ان شاء الله

حنين ام زيوني اشلونج حبي اخبارج
وحبيب قلبج كاعد وحباب وعاقل ويسلم عليج هو يكول بعد
مو هسة اطلع وكاحتي بعدين اطلعه ويلعب بيه طوبة
واشلونهم الاودلا ان شاء الله زينين

فراشة حنونة شلونج حياتي اخبارج
وعده العافية الاختج خطية والله انقهرت عليه متشوف شر
واشلونه الوالدة انش اء الله احسن من قبل يارب الله ينطية الصحة والعافية ويخليه الكم حبيبتي
وبالف عافية الدولمة بالهنا والشفا

ام هالة اشلونج حبيبتي اخبارج
اشو ماكو انش اء الله بخير

ام هاجر هم ماكو مشتاقيله المشرفتنا التربوية
هههههههههههههههههههه انش ءا الله بخير حبي

شيرين عسل ياعسل انتي اشلونج حبيبتي اخبارج
وعاشت ايدج على هاي الكلمات الحلوة

اصولة اشلونج حبيبتي اخبارج
ان شاء الله يخير وشلونه فطومة بالروضة ان شاء الله متونسة
بوسيلياه حياتي

ام اكبر اشلونج حبيبتي منورتنه
انش اء الله بخير

رورو هم ماكو مشتاقيلج حبيبتي
يلة بلكت بالليل تدخل

ام مريوم حبيبتي اشلونج اخبارج اشو ماكو صار فترة
مداخلة مشتاقيلج حبيبتي طمنينة عنج

مريومة اشلونج حبيبتي اخبارج والله حبيبتي مناسيج من الدعاء
حبي والله يساعدج ويسهل عليج يارب وتكومين بالسلامة يارب

ام الياس حبيبتي اشلونج اخبارج
مشتاقيلج والله وعاشت ايدج حبيبتي على الاكلات الطيبة عمري

حنين العراق ام يوسف اشلونج حبيبتي اخبارج
مشتاقين حبي اشو ماكو ان شاء الله المانع خير قلبي

وردة بغداد اهلا وسهلا بيج حبيبتي نورتي
وعرفينة بنفسج حبيبتي

فداى اشلونج حبي اخبارج انش اء الله بخير

وسلامي الى كل البنات تعذروني اذا نسيت اسم العتب على الذاكرة مو عليه هههههههههههههههههه
خوووووووش

بلسم55
09-06-2007, 10:49 PM
السلام عليكم

ابشركم ولدت والحمد لله ببركة دعواتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حتة شوفوا صورة ابني بالتوقيع مالتي شلون حلو يمة فدوة لحبوسي الورد

ولكم تعالوا الحقولي راح اموت من التعب وجمالة صايرة عصبية وما اتحمل اي شي والله من الثقل وحسرة علية اسوي شي اذا ما ظهري ينكسر واظل اون منة وفوكاها الخطار الي نزلولي من السما عاد اليوم كتلة هذا اخر غدا بعد اذا تريدني اموت كلي اطبخي عاد كلي بعد لا تطبخين واحنا كضينا شلون ما كان الى ان تولدين بس اني مو بيدي ما اكعد راحة

لوبي بالعافية عليج الخبز اني عرفت انت ام بيت وماكو شي يصعب عليج بس غير تصوريهن الية حتة اشوف الانتاج
اكلج يعني هسة اني صرت شيفة ههههههههههههههههههههه زين والله بشهادة طباخة ماهرة وهذه شهادة اعتز بيها

رقية حبي كل عام وانتم الحب الله لا يحرمكم من بعض ان شاء الله ويخليلكم اولادكم

هلو فلة شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير

حنين ام يوسف شلونج يالغالية ان شاء الله بخير والله مشتاقين وينج اليوم اشو ماكو لو لسة دوامج ما بدا هنا

بلسم شلونج حبي ما عندج الا العافية خير ان شاء الله شبيج اليوم شنو مريضة بشنو طمنيني

هلا با ام حبوسسسسسسسي اشلونك حبيبتي ضل بالي يمك اليوم ماكو كلت بلكي الله ولدت اشو هم طلعتينة يلله على ساعة انشاء الله ويجنك الحلوات قصدي الطلوكات والله لوتشوفين بحمودي من جبتة شسويت لا ما اسولف والله استحي من نفسي على الي سويتة والصايح الصيحتة خخخخخخخخخخخخخمو راسة كبير موتني يلله طلع خخخخخخخخخخخ حبيبتي والله اني اسم الله عليج دوم عندي صداع ومنكنت بلعراق يعني حبوب البنوديل ماتفاركني ما اعرف شنو بس مرة راجعت وكالولي هبوط يصير عندج واني اخاف اراجع وخاصة بلسويد بس اجهزة متطورة ونضافة بس فهم ماهلكد المهم حبيبتي شكر على سوئالك والحمد لله انك بخير وطمنة عليج بعد ميمونة ماكو اليوم وام زمن

هلا بلمحبة الصادقة اشلونك حبيبتي واشلونهة هجورة واختهة انسة اسمهة الله يخليهة ةاشو ماكو لا البارحة مشفناج اكيد الكهرباء الله يكون بلعون

خالةةةةةةةةةةة كررروم هم ماكو ينك يلغالية اشلونك وشلونة عمو الحجي ربي ينطيكم الصحة والعافية واشلونة الماي والكهرباء

فدى العراق
09-06-2007, 10:57 PM
السلام عليكم

لا اله الا الله

محمد رسول الله

الجميع شلووووووووووووونكم شلع

حبيبي لووووووووووبي اليوم تعثرت ولكن الحمدلله لحقت نفسي

اليوم رحت للدوام والحمدلله دوامي من ساعة8 ونص للساعة 10 زحمة مو

لان تركته وطلعت قبل الحر المهم لبست تنورة وسووني الموظفين نصبة لان بغير البنطلون مشايفيني قالوا خيرك ست فدو اليوم غير شكل انا عدلت نظاراتي وقلت لهم دا احاول احس بانوثتي ماتتصوروا قديش ضحكوا لان كل شوي اتعثر بيها

عاد شحالي بيها طلعت من امهات القيمر

عموما انا بخير لان ابليس ميخرب عشه خخخخخخخخخخخخخخ

اولا اشكر انون لانها تهدت شوي ولو انها مقصرت نزلت بيا خووش نزلة لكن مع هذا

انشاء الله خاتمة السوء وبس فعلا تفاجئت لما محذفتي اميلي من يمك بس خلي ببالك

ان مافي انسان خطا دائما يعني بالهداوه عليا شوي واتمنى انك مهما تعصبي عليا ماتجيبي سيرة اهلي بس هذا اللي اتمناه انا قدامك اغلطي رزلي لكن اهلي خليهم بمعزل ماشي

وتبقى المبادرة من يمك

والان اشرح شو اللي صار بالتفصيل

بس انتم تخيلوا الاحداث مثل توم وجيري

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا قلت كلمة وانون عصبت ناار عليا عاد انا لساني بيه لثغة بس هالكلمة انون فهمتها من غير ماتقول كلمتها المعهودة شنشنشنشو وماحسيت الا وهي راكضة عليا داتبسطني عاد انا والله مو حمل ضرب انهزمت ورى لوبي ولوبي حادتها عني ولزمت انون حتى متوصلني بس لو انها حصلتني عاد سوتني فيلم هندي بس من جد انون تخوف لما تتنمر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله ان لوووووبي حبيبي موقفك البارحة مايتعادل لو بكل كلام العالم

والله يجازيك الف خير ورحمة

شيرين عشوووووووووول شفتي شلون انون كانت حتسويني دب باندا

لما تضربني بوكس على عيني

على طاري الخطبة هذه

خخخخخخخخخخخخخخ

عساكم بخيرررررررررررر

مسك212
09-06-2007, 10:58 PM
مساء الفل والياسمين والبركة ولسرور
ولكم من لوبت روحي جيتكم
احمد مصخن والحرارة دك بي سودة علية هسة ابو اخذة للدكتور
وسويت تبسي لزانيا يلوك لحلكم الحلو
والتحاليل مالتي طلعت بس المشكلة معرفت شنو بيها اخذت موعد على الاحد من الدكتور بس الي فتهمته عندي نقص قوي وحاد بالحديد يعني الطبيعي بالجسم 85 اني عندي 14 الرجال والجهال وانتو مصيتو الحديد من جسمي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شخباركم شكو ماكو ان شاء الله الكل بخير وسلام حار يجوي لكل من

اصالة الاصيلة
لوووووووووووووووبي
ندوووووووووووووووووش
خالتو كرومة
ام حارث
ام ليلى
بلسووووووووووومة
رقية
فلة
عبير الورد
ام الياس
بديل القمر
شيماء
سارة
بنت الفرات
انونة
فيدائو
ميمونتي
ام هالة
شيرين العسل
ام هاجر
فراشة حنونة
حنونة ام يوسف
حنين ام زين
ام مريم
مريووووووووووووومة
ام اكبر

رقية كل عام وانتي بالف خير ربي يهنيج ويجعل ايامج كلها عسل انتي والحبيب خية خية اليوم ما اوصيج
كلة غسالات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اغسلي اهدوم ورجعي لي ورة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هسة تجي ام هاجر تنطينا طرد لان انطتنا كارت احمر
يلة اكوم اشوف ابني شصار منة

Night Gr0an
09-06-2007, 11:01 PM
صباح الليل
شلونااااااااااااتكم
شكو ماكو اخبار امور جرايد مجلات؟؟؟؟؟؟؟

لوبي هاي ليش مجتيلي خبزة وياج؟؟؟؟
اني احب خبز اللحم وحتى اعرف اخبز :frxxagir بس فد مزعج بالتنوووووووووووور يمة لو يلزك لو يوكع لو يتشكك يبوووووووووووووو
ولهذا اشتهي وما اسوي ابد

بلسومة يسلم عمرك حبيبي على كلامك الحلو

عبير الورد جلبي بالطفل اخاف يفلت منج وينج ووين الولادة خية خليها بعد وقت من يرجع الصيف اولدي اخاف يصير بي افلاونزا خخخخخخخخخخخخخخخ

ام فاطمة الله يكومج بالسلامة يارب

ام الياس شنو نمتي بالدوام هاي وين من الصبح لسة؟؟؟؟؟
تعالي دنشوفج

رقروق كل عام وانت علووووووووووسة خخخخخخخ علاسة يعني ارهابية
بس شنو قصدج بعد متتحملين ؟؟؟؟

ام هجورة كل الهلا ومرحبا عيوني

ايييييييي
بعد منو مامنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدك ام مريم صار زمان ماكو يارب المانع خير

ميمونة ومسعود طمنينة حبيبي هاي وينج اليوم

ا ي هسة نسولف
رحت للمزرعه وجابولي البنات الكبيرة كانت صايمة حبيبي تكول مطلوبة
وهم زينات الحمد لله بس من اشوفهم مدري شيصير بية والحجية مخلت على حالها دك بجي ولوووووم
ابنها مقتربتلة ولا لزمته لان صدك ما اكدر
ردت ابات هناك بس الجو كلة غبار وحار والحشرات ما احجيلكم والاشتباكات والوضع الامني سيئ جدا جدا
ولوبيتا بوستهم وكلتلهم هاي بوسات خالتو منسيتج والله
اكثر شي يرحني لما البسهم الملابس الي اخذها واحسهم يفرحون
هاي بدينا بالعد التنازلي بعد يومين على ذكرى حرقها على التقويم الهجري والله يستر شحيصير بية

على كل حال اخر كلامي

لاتقل ربي عندي هم كبير.............ولكن قل ياهمي عندي ربٌ كبير

نام مظلوم ولا تنام وانت ظالم
وإن نامت عين الظالم فعين الله لاتنام

اني صدك مرهقة حروح بلكي اكدر انام تصبحوا بالف خير

Night Gr0an
09-06-2007, 11:08 PM
السلام عليكم

لا اله الا الله
محمد رسول الله

الجميع شلووووووووووووونكم شلع

حبيبي لووووووووووبي اليوم تعثرت ولكن الحمدلله لحقت نفسي

اليوم رحت للدوام والحمدلله دوامي من ساعة8 ونص للساعة 10 زحمة مو

لان تركته وطلعت قبل الحر المهم لبست تنورة وسووني الموظفين نصبة لان بغير البنطلون مشايفيني قالوا خيرك ست فدو اليوم غير شكل انا عدلت نظاراتي وقلت لهم دا احاول احس بانوثتي ماتتصوروا قديش ضحكوا لان كل شوي اتعثر بيها
عاد شحالي بيها طلعت من امهات القيمر

عموما انا بخير لان ابليس ميخرب عشه خخخخخخخخخخخخخخ

اولا اشكر انون لانها تهدت شوي ولو انها مقصرت نزلت بيا خووش نزلة لكن مع هذا
انشاء الله خاتمة السوء وبس فعلا تفاجئت لما محذفتي اميلي من يمك بس خلي ببالك
ان مافي انسان خطا دائما يعني بالهداوه عليا شوي واتمنى انك مهما تعصبي عليا ماتجيبي سيرة اهلي بس هذا اللي اتمناه انا قدامك اغلطي رزلي لكن اهلي خليهم بمعزل ماشي
وتبقى المبادرة من يمك

والان اشرح شو اللي صار بالتفصيل
بس انتم تخيلوا الاحداث مثل توم وجيري
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا قلت كلمة وانون عصبت ناار عليا عاد انا لساني بيه لثغة بس هالكلمة انون فهمتها من غير ماتقول كلمتها المعهودة شنشنشنشو وماحسيت الا وهي راكضة عليا داتبسطني عاد انا والله مو حمل ضرب انهزمت ورى لوبي ولوبي حادتها عني ولزمت انون حتى متوصلني بس لو انها حصلتني عاد سوتني فيلم هندي بس من جد انون تخوف لما تتنمر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله ان لوووووبي حبيبي موقفك البارحة مايتعادل لو بكل كلام العالم
والله يجازيك الف خير ورحمة
شيرين عشوووووووووول شفتي شلون انون كانت حتسويني دب باندا
لما تضربني بوكس على عيني
على طاري الخطبة هذه
خخخخخخخخخخخخخخ

عساكم بخيرررررررررررر

لا تعليق

مسوكة عيوني معندج غير العافية
ان شاء الله بعدوينج

roghaye
09-06-2007, 11:09 PM
ميمونه
بلسم
عبير الورد
فله

ام ليلي الورده

انون
مشكورات علتهنئه الحلوه والهدايه والكيك هههههههههههههههههههههه
انون اني كلت ماتحمل اقصد علي الكيك فهمتي؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه لا ماعتقد فهمتيهه يا بختي ههههههههههههههههههههههههههه

عبير الورد83
09-06-2007, 11:11 PM
هلو ميمونة حبي شلونج بالعافية عليج الونسة مالت البارحة حبيبتي ما ادري انت سائلة علىالمقادير بس اني مو كتبتهم بنفس اليوم ولا يهمج اعيدهم

اذا تردين تسوين 6 كرص
2 كوب طحين وملعقة كوب خميرة و نص ملعقة كوب بكنك باودر ورشة ملح وتعجنيها بالماء الدافئ وتغطيها وتخليها تختمر ساعة تقريبا

بعدين تسوين الحشوة تبرشين راس بصل متوسط الحجم وتثرمين كرفس او معدنوس ناعم فد 2 ملعقة طعام تقريبا ورشة كركم وملح ولحم مثروم بيه شوية شحم بس مو هواية من تختمر العجينة ضيفي الحشوة واجنيها وية العجين الى ان تتوزع الحشوة بالعجينة وعوفيها ترتاح 10 دفايق وبعدين اخبويها بالفرن بس اهم شي يكون الفرن كلش حامي ومن تدخلين الخبزة راسا سديه الفرن حتة تبقى بيه الحرارة ها والصينية هم لازم حارة
وتدللين شرحتلج اياه بالتفصيل الملل

بلشم حبيبتي ما عندج غير العافية سلامتج حبي وذا على الولادة على كولتج نطبت الكم يعني ما ولدت اتصور راح اكمل شهري يعني بعدلي 10 ايام والله كريم بس هو كال حبوسي اني بعدني ما مفكر بموضوع الولادة هسة ههههههههه من اقرر اكللكم

انونة شلونج عيني وشلون صحتج ان شاء الله بخير اي حبيبتي اني مجلبة بيه بادية ورجلية ههههههههههههههه
ولج اني اريد اولد اليوم قبل باجر حتة اليوم كتلة للرجال اتحملني هالايام لان نفسيتي زفت وبسرعة اضوج واتنرفز من اتفه الاشياء والله كريم الله يقدم الي بيه الخير

مسك شلونج حبيبتي وسلامة حمودي من الصخونة عندة العافية وانت هم عندج العافية ان شاء الله بسيطة وما بيج شي

اي عفية تعالوا بالسرة خلي اسلم عليكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

roghaye
09-06-2007, 11:11 PM
المحبه الصادقه منوره ام هاجر الورده

roghaye
09-06-2007, 11:12 PM
هلو ميمونة حبي شلونج بالعافية عليج الونسة مالت البارحة حبيبتي ما ادري انت سائلة علىالمقادير بس اني مو كتبتهم بنفس اليوم ولا يهمج اعيدهم

اذا تردين تسوين 6 كرص
2 كوب طحين وملعقة كوب خميرة و نص ملعقة كوب بكنك باودر ورشة ملح وتعجنيها بالماء الدافئ وتغطيها وتخليها تختمر ساعة تقريبا

بعدين تسوين الحشوة تبرشين راس بصل متوسط الحجم وتثرمين كرفس او معدنوس ناعم فد 2 ملعقة طعام تقريبا ورشة كركم وملح ولحم مثروم بيه شوية شحم بس مو هواية من تختمر العجينة ضيفي الحشوة واجنيها وية العجين الى ان تتوزع الحشوة بالعجينة وعوفيها ترتاح 10 دفايق وبعدين اخبويها بالفرن بس اهم شي يكون الفرن كلش حامي ومن تدخلين الخبزة راسا سديه الفرن حتة تبقى بيه الحرارة ها والصينية هم لازم حارة
وتدللين شرحتلج اياه بالتفصيل الملل

بلشم حبيبتي ما عندج غير العافية سلامتج حبي وذا على الولادة على كولتج نطبت الكم يعني ما ولدت اتصور راح اكمل شهري يعني بعدلي 10 ايام والله كريم بس هو كال حبوسي اني بعدني ما مفكر بموضوع الولادة هسة ههههههههه من اقرر اكللكم

انونة شلونج عيني وشلون صحتج ان شاء الله بخير اي حبيبتي اني مجلبة بيه بادية ورجلية ههههههههههههههه
ولج اني اريد اولد اليوم قبل باجر حتة اليوم كتلة للرجال اتحملني هالايام لان نفسيتي زفت وبسرعة اضوج واتنرفز من اتفه الاشياء والله كريم الله يقدم الي بيه الخير

مسك شلونج حبيبتي وسلامة حمودي من الصخونة عندة العافية وانت هم عندج العافية ان شاء الله بسيطة وما بيج شي

اي عفية تعالوا بالسرة خلي اسلم عليكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فدوه لحبوسي هههههههههههههههههههههههههههه متاكده هاي صورته

مدكوليلي شلون طلع وهوه راسه هلكبره هههههههههههههههههههههههههههههههه:frasha11

عبير الورد83
09-06-2007, 11:20 PM
رقية ليش تغارين من حبوسي لان حلو واحلى من جهالج حبيبتي عود هو هنا بالصورة طالع مو حلو هذه اسوء صورة عندة لان اخاف عليه من الحسد فجبت هذه الصورة هههههههههههههههههههههههههههههههه
اكلج انت شعندج كاعدة هنا اليوم مو عيد زواجك روحي بابا روحي عايفة الرجال ومكابلتنا

بلسم حبيبتي اسفة كتبت اسمج بلشم هههههههههههههههههههههههههههه والله هسة من قريتة خربت ضحك

ام هاجر شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير

حور العيون اليوم ماكو خير ان شاء الله

الميمونة10
09-06-2007, 11:22 PM
بلسومة حياتي اني موجودة
بس بين مقريت الصفحات وراحت الضوجة مني ورجعت الكم هههههههههههههههههههه

مسوكة حياتي عنده العافية لابنج
وميشوف شر قلبي
عود طمنينة عليه قلبي

لوبي حبيبتي بالف عافية الخبز لحم
بالهنا حبي

عبورة حياتي الله يسهل عليج وتكومين بالسلامة يارب

يلة اني خلص دوامي اروح

واذا اكدر ارجع باليل اشوفكم

فدى العراق
09-06-2007, 11:37 PM
ميمونة حبيبي اعذريني لان من البارحة مدخلت لان النت كان جدا تعبان واليوم فاصل البرج يعني عالكهرباء الوطني بس يشتغل
عموما شو كان رايك ناسس جميعة بس اللي يسهرون ؟؟
عساك بخير
لوبي معندك غير نظاراتي مخليه بالك يمهن
الا من جد اليوم نظري مدااعرف شبيه لان عاندت
وي ماما ملبست نظارات من الصبح لسى
وتعالي لاقول لك شبيها ربما وحيثما
مو انا اعتز بلغتي الام
كذب عاد لو افهم شوي لغة تانية كان تفيكت بيها
فراشة حنونة تسلمي والف شكر ولكن احيانا نحتاج لان ننفس
عن اعتراضنا ولكن للاسف الغضب دائما يطفي سراج العقل
والحمدلله فضت

رقروق مبارك عليك وانشاء الله
دوم بحفظ الله وتوفيقه ولما تشوفي الاولاد
يكبرون بعزكم

مسكووووووووووية عندكم العافية حبيبي

اقول فرق كبير من 85 و14 يعني انت هيكل عظمي والا شلون

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ربما لنا عودة

مكارم49
09-06-2007, 11:51 PM
[QUOTE=الميمونة10;7081110]هلو بنات اشلونكم اخباركم

[كلنه خلية غير يوم عود نروح بالهلتون لان صدك الهلتون خرافي كلش حلو

=5]هسة نبدي بالجريدة
ههههههههههههههههههههههه

خالة مكارم الوردة اشلونج حياتي اخبارج
مادري هذاك اليوم سالتج عن الوضع بغداد
مجاوبتيني ماعرف الي داشوفه بالتلفزيون اكو نوع ما من التحسن
ان شاء الله يعني انتو حاسي بالفرق اكو تحسن ان شاء الله يارب
نرجع ويلتم شملنه بحق محمد وال محمد

هلو حبيبتي ميمونه
بالعافيه عليج العرس
وان شاء الله ايامك كلها افراح
حياتي تمام بغداد احسن هسه
ولكن المشكله في السيطرات الكثيرة
اذا كانت المسافه نروحلها بنص ساعه هسه يمكن 3 ساعات او نلكي الطريق مسدود

وان شاء الله ترجعين لبلدك انت وكل الحبايب
وبخير وعافيه

عبير الورد83
09-06-2007, 11:55 PM
هلو ماما مكارم مية هلا اكول الملف نور وصار حلو اثاري العسل اجا شلونج حبيبتي وشلونة الحجي ان شاء الله بخير مشتاقيين للحلوين هاي بوسة مني ومن حفيدج حبوسي امممممموووووووووواااااااااححححححح
ام الجقة

فدى العراق
09-07-2007, 12:18 AM
لعيونك ام اكبر هذه قصيدة
للاخطل الصغير (بشارة الخوري)
ومن روائع القصائد في الادب العربي المعاصر

عش انت انني مت بعدك
واطل الى ماشئت صدك

ماكان ضرك لو عدلت
اما رأت عيناك قدك

وجعلت من جفني متكأ
ومن عيني مهــــــــدك

ورفعت بي عرش الهوى
ورفعت فوق العرش بندك

وأعدت للشعراء سيدهم
وللعشــــــــاق عبدك

أ غضاضة ياروض أن
أنا شاقني فشممت عطرك

أنقى من الفجر الضحوك
فهل أعرت الفجر خدك

وأرق من طبع النسيم
فهل خلعت عليه بردك

وألذ من كأس النسيم
فهل أبحت للكأس شهدك

وحياة عينيك وهي عندي
مثلما الايمان عنـــدك

مالقلب امك حين تفارقها
ولم تبلغ اشــــــــدك

فهوت عليك بصدرها
يوم الفراق لتستردك

بأشد من خفقان قلبي
يوم قلت : خفرت عهدك

الا من جد اريد اسال كم سؤال ولكن
يمكن اجلها لبكرى لان اكيد المتزوجات ناموا
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والان يمكن اقول

تصبحوا على أجمل وطن

roghaye
09-07-2007, 12:20 AM
ولج عبير الورد زوجي راح للشغل ههههههههههههههههههههههههههههههههه وعاف العروس تحوص
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

عبير الورد83
09-07-2007, 12:28 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رقية
كرت عينج خية راح وعافج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليش يول اخاف انهزم منج كال هاي اليوم ناويتلي نية سودة خلي افلت احسن الي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

roghaye
09-07-2007, 12:29 AM
دشوووووفو حبيب قلبي وحياتي(هادي) الي فاز بلقب اجمل طفل بمنتداي الثاني الي اني مشرفه بيه
و حطولي هلوسام بلتوقيع مالي هناك:frasha1dd

صلو علي محمد وال محمد:dfr3

roghaye
09-07-2007, 12:32 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رقية
كرت عينج خية راح وعافج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليش يول اخاف انهزم منج كال هاي اليوم ناويتلي نية سودة خلي افلت احسن الي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكولج ولله.......الي يدري يدري والي مايدري يكول كف عدس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

عبير الورد83
09-07-2007, 12:33 AM
اي طبعا اذا ابن المشرفة شلون ما ينطوه وسام اجمل طفل روحي خلي صورة حبوسي هسة يختاروه هو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا حبيبتي صلوات على محمد وال محمد ما شاء الله حبيبي كلش حلو الله يحفظة ان شاء الله وتشوفيه باعلى المراتب ويخليلهم امهم وابوهم ان شاء الله

رقية مو تزعلين ترة اني اتشاقى وياج

اني اروح هسة تصبحون على خير لان الرجال هسة على جية خلي اروح انام قبل لا يجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

roghaye
09-07-2007, 12:41 AM
اي طبعا اذا ابن المشرفة شلون ما ينطوه وسام اجمل طفل روحي خلي صورة حبوسي هسة يختاروه هو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا حبيبتي صلوات على محمد وال محمد ما شاء الله حبيبي كلش حلو الله يحفظة ان شاء الله وتشوفيه باعلى المراتب ويخليلهم امهم وابوهم ان شاء الله

رقية مو تزعلين ترة اني اتشاقى وياج

اني اروح هسة تصبحون على خير لان الرجال هسة على جية خلي اروح انام قبل لا يجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولج وعيونج وداعته هوه هدهود اكو كومه مشرفات غيري بس اختاروه لان برائته كلش فضيعه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

و انتي من اهل الخير حبي :fhgfreagi

ام ليلى 2004
09-07-2007, 01:05 AM
رقية الله يخليلج هدهد يجنن بعد امه

عبير الورد شلونج شنو اخبارج واخبار حبوسي هههههههههههههههههههههههههههه انشاء الله زين يارب تكومين بالسلامة يارب

ميمونة حبي بالعافية عليج الغدة والعشة والريوك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالعافية عليج الونسة والعرس وانشاء الله اني وياج نبقى على طول عرايس هههههههههههههههههههههههههه اكلج اني اليوم كلت شنو غداي جان تمن وقيمه ولحم على التمن وحشو لان جانت صديقتي يمي اتغدت وياية

مسك انشاء الله ما يشوف شر ابنج يارب

بلسم حبي انشاء الله تصيرين زينه ويروح عنج الصداع يارب

بلسم55
09-07-2007, 01:09 AM
ولججججججج عبورة شوفي حبوسي شحلاتة لكيتة يفرفر بلمنتديات وجبتة خخخخخخخخخ

الكم صدوك مشرفتنة التربوية قصدي ام هاجر وين صارت هاي المرية كالت راح اقرة الردود وارجعلكم وهذة الحجي صارلة 3 ساعات ولسة مارجعت شنو ضيعت الطريق خخ
يلله يم هجورة تعالي سولفينة وين رحتي والبارحة هم ماكو

يلله تصبحون على الف الف خيررررررررررررر

ام ليلى 2004
09-07-2007, 01:09 AM
سلامي الى كل الفراشات الغاليات

بديل القمر شلونج وشلونه اوراق يارب زنين

حنونة وسارة وفلة وعبير وام زهراء ودعاوي وام محمد وكللللللللللللللللللللللللللللللللل الغاليات تصبحون على الف الف خير

باجر انشاء الله نروح اني ورقية للسوك حتى نشتري غراض للعيد ميلاد مالت جهال رقية وبعدين اروح يم ام زهراء عندي شغلة يلة

تصبحون على الف الف خير

أم أكبر
09-07-2007, 01:10 AM
هلا أنونة دووووم ياااارب تظلي زينة

أصولة شلونج عيني

نداوي لا احنا عادي يطلع ويجي معاها
ويختلون مع بعض
واذا قلتي لا بقول مو من حقج
لأن العقد موجود خخخخخخخخخ

لوااااااابي هههههههههههههههههه
موتيني من الضحك
حلوة هاي نطبق التجربة
الله لا يعيدها لا بلمفنا العراق ولا الملفات الباقي

مبرووووك رقية عيد زواجج
عساه عيد يظل طول العمر والله لا يفرق بينكم يااااارب
وعقبال الـ 100 سنة
يجننن ابنج الله يخليه

الميمونة يالغالية انا بخير
الله يعطيج العافية
ومشكورة على السؤال عيني

عبورة الله يقومج بالسلامة يااااااااااااااارب

خالة مكارم
الله يعطيج العافية
شلونج؟؟
وتبحون على خير يا أغلى نااااااااس

بلسم55
09-07-2007, 01:11 AM
رقية الله يخليلج هدهد يجنن بعد امه

عبير الورد شلونج شنو اخبارج واخبار حبوسي هههههههههههههههههههههههههههه انشاء الله زين يارب تكومين بالسلامة يارب

ميمونة حبي بالعافية عليج الغدة والعشة والريوك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالعافية عليج الونسة والعرس وانشاء الله اني وياج نبقى على طول عرايس هههههههههههههههههههههههههه اكلج اني اليوم كلت شنو غداي جان تمن وقيمه ولحم على التمن وحشو لان جانت صديقتي يمي اتغدت وياية

مسك انشاء الله ما يشوف شر ابنج يارب

بلسم حبي انشاء الله تصيرين زينه ويروح عنج الصداع يارب

هلا والله با ام لولو شلونك حبيبتي واشلونهم الاولاد مشكورة يعمري على السوئال ربي يحفظلك الاولاد وابوهم

مسسسسسسسسسك الف سلامة الى ابنك وربي يشفيه وماعندة غير العافية وانتي بعد طمنينة عليج وعلى التحاليل

roghaye
09-07-2007, 01:12 AM
تسلمين ام اكبر حبيبتي
ام ليلي منوره

بلسم شلونج صدك ام هاجر غابت ومارجعت يمكن كاعده تاكل لفات شاورما بلطريق ههههههههههههههههههه

roghaye
09-07-2007, 01:36 AM
منو يصوم الباجر؟؟

فدى العراق
09-07-2007, 02:07 AM
ياوطني الموشوم بالقنابل
يا وطن الأديان والايمان والتساهل
ياوطن الأشعار والاصرار والتفاؤل
ياوطني المقتول .. والمقاتل

إنزف صبر ياوطن .. بيّه إلك ميَة جرح
كلما يهيد الألم بجروحي .. أذرّ الملح
أفديك ياوطني .. لو ميّة مره أنذبح
واشرب نخب هيبّك .. من المسا للصبح
مثلك محب ما إلي .. ومثلك جرح ما يصح
يا رمح بضمايري لا خطه ولا صابني
كَلبي على وطني

كَلبي على وطني وي رشفة الفنجان
وبكل تحية صبح من حايط الجيران
لو ما انت يا حيرتي ما كان كل ما كان
من غير أرض وأهل ما قيمة الانسان
بس يا خسارة الأهل
من حط رحاله الجمل ..
ويّاك علو الجبل
ولا رخص علج اجنبي تتّخضع وتنحني
كَلبي على وطني

كَلبي على وطني وي كل سحابه تفوت
وعن كل بَطَل ما بخل فوك التراب يموت
وعن كل دمع من يشع عالخد يكَع بسكوت
وعن كل كَمر لو ظهر وبحزن روحي انتحر
والطير فوكَ الشجر .. ينشد بأعذب صوت
الماي من ينغلي من لوعته يغني :
آنه انجوي ابطيبتي
وكل حي طلع مني
كَلبي على وطني

أهواك يا وطني لو جنّتك ناري !!
وانزفلك الدم شعر وا****ك اشعاري
كل يوم نكَعد سوه وأحجيلك اسراري
تفكَدني من ابتعد واتزورني ابداري
وابجيلك بلا دمع واشرحلك الجاري
معذور من سرني
ومعذور من لامني
كَلبي على وطني

كَلبي على وطني الكل عمري جان الأهم
أسكَيه ابمي دمعتي ويسكَيني كاس الندم
انطيته حلم العمر ونطاني جنّة وهم
وآني مثل هالبشر هم روح دم ولحم
وما ضعف حبي إله ولا غيّرت مسكن
كَلبي على وطني

بالحرب شلتك نبض من ساتر لساتر
وشرّبتك ابخوذتي من حبك الطاهر
تغفه اعله سبّابتي ويبقه الكَلب ساهر
ومن ضاكَ بيك الوكت انطيتك اخواني
كلما تذّبل كَمر تطلب كَمر ثاني !!!
لا جيت عزّيتني ولا شاركت حزني
اشكيك يامنيتي لو تشتكي مني ؟
كَلبي على وطني
كَلبي على وطني كلما تدكَ صافره
وكلما قذيفة غدر تنطلق من طائره
وعن كل طفل منذهل وعن نظرته الحايره
وكل قنبلة لو إجت وبأرضك اتفجرت
إتفجّر الحالتي وبجفوفك اتناثر
أحزانه صوغتك وايامنه امكابر
وبس الحزن والألم من شجرتك ينْجِني
كَلبي على وطني

كَلبي على وطني وباجر يرشني الفرح
تحت السمه الحالمه واضحك بكل المرح
انسه الجرح والألم واحركَ اوراق الندم
ومعذور ذاك الوكت لو بيه ضحك سني
كَلبي على وطني

تصبحوا على اجمل وطن

الميمونة10
09-07-2007, 02:27 AM
هلو بنات اشلونكم

هلو رقية اشلونج يامسكينة يعني هسة انتي كاعدة وحدج
اشلون العريس يعوف العروس بليلة ال......................... انتي كمليها اخاف تجي المشرفة مابية حيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبورة حياتي مشكورة قلبي على المقادير ياقمر
الله يكومج بالسلامة ان شاء الله حبيبتي

اي والله فداء يادلنه نسوي مشروع او جمعية للسهرانين
هههههههههههههههههههههههه شسوي والله ماعندي نومة
تعودت على الوضعية بس بلكت على رمضان تتغير نومتي
لان راح تصير تغيرات فاكيد راح تتغير النومة مالتي

حبيبتي خالة مكارم الله يسمع منج يارب
ونرجع ان شاء الله
تصفى الامور ومحد يبقى برة
والله يساعدكم انتو على الوضعية والله اني العام لمن زرت اهلي
كلت اتوبة ارجع البغداد لان صدك شفنه نجوم الظهر
تبهذلنه بهذلة مو طبيعية بس يبقى بلدنه ونبقى نشتاقله ونريده والله كريم
تفرج علينا وعليكم ان شاء الله

ام هجورة وينج خطية اكيد الكهرباء طفت
وملحكت لاتكتب ولا تقرا الصفحات الله يساعدج حبي

الميمونة10
09-07-2007, 03:55 AM
يلة بنات تصبحون على الف خير اني تعبت من السهر ونعست وان شاء الله باجر اشوفكم على خير واكوللكم من هسة جمعة مباركة علينا وعليكم والله يجعلة يوم حلو مليء بلافراح والله يبعد عنه الحزن والهم والغم ياااااااااااااااااااارب ولا يضل بالكم عليه اذا مدخلت يجوز العصر او باليل ادخل لان باجر جمعة وزوجي يستلم الحاسبة يلة سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

دمع الفرات
09-07-2007, 07:07 AM
صباح الخير بنات شلونكم شخباركم عساكم بخير مبارك المولود الجديد حياتي ربنا يوفقكم ويتربا بعزكم يارب (^_^)

ام فاطمة 2007
09-07-2007, 07:23 AM
صبااااااااااااااااااااااااااااح الخيرات وجمعة مباركة عليكم يارب

ادري بيكم انتوا راح تاخذوني بايديكم واتذبوني ذب بالمستشفى حتى اجيب خخخخخخخخخخ وكل هذا وهمين ماترضى تطلع الملجة

والله العظيم صدكوني كارهة روحي هاليومين لان كلش تعبت ومااعرف شنو اسوي البارحة اختي الجبيرة حبيبتي خابرتني وكللتلي من ترحين على الموعد مرة ثانية كوليلهم خلي يخللولج طلق اصطناعي وهمة اهنا اعتقد هم هيج يسوون والله ارحم الراحمين

يلا ياحلوات بس حبيت اطمنكم علي وبعد ايسوا مني كلش اروح اتهيا للصلاة اليوم جمعة والشر مانسمعة

حبيباتي اندعولي عفية خلي ارتاح والله لايحرمني منكم يارب

دمع الفرات
09-07-2007, 07:48 AM
ربنا يسهل لك حبيبتي ام زمن ويكون ولاده مباركه وجيبين نونو مثل القمر

roghaye
09-07-2007, 08:19 AM
ام زمن حبيبتي الله يسهل عليج وتولدين اليوم ان شاء الله

roghaye
09-07-2007, 08:22 AM
صباح الخيراااات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0