المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوامل اللي استخدموا البيبي اسبرين يتفضلون يارب يفرج همكم..

$$روزه$$
09-05-2007, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم بسألكم أسأله وردوا علي من خلال تجاربكم الشخصيه سواء تم الحمل أو لا,,

1-متى تم استخدام البيبي اسبرين بعد الدوره مباشرة أو بعد التأكد من الحمل؟؟؟
2-مالسبب اللي لأجله خدتي البيبي اسبرين؟؟
3- الى اي شهر استخدمتيه ؟؟
4-هل احتجتي الى ابر الهيبارين ومن اي شهر؟؟
5- ماكان في تاثير سلبي للبيبي اسبرين على الجنين؟؟أو عليكي؟؟

يارب تفرج هم اللي ترد علي ويفرح قلبها في الدنيا والآخره ويبلقنا رمضان اعوام مديده ويكتبنا من المعتوقين من النار ,ل ولكل متأخره بالحمل يارب نصوم رمضان كامل ونفرح بالعيد وتحليل الحمل الموجب وثبته في ارحامنا 9شهور وبلغنا اللي ينادونا ياماما يارب يا أرحم الراحمين..

قماري
09-05-2007, 02:24 PM
اختي انا استخدم الاسبرين من يوم مااحمل الين ما اولد لانه مثبت وانا عشان اول ولدة لي مبكرة في الشهر السابع

الله يقومك بالسلامه مافيه الحمد لله اي تاثير لكن الابرة حقت ايش ماعرفها

تحياتي

dream198100
09-05-2007, 02:37 PM
انا بحملي هذاا اول مااعرفت اني حااامل اوصفه لي الدكتووور

وللحين استخدمه وبصرااحه مفيد حتى الالام خفت عني

مع اني قبل مااقدر اتحررك من السرير والسبب الالم الي مثل الطلق في فتره الحمل

$$روزه$$
09-05-2007, 02:46 PM
خواتي قماري& dream198100
بارك الله فيكم وفرج همكم وتمم حملكم بالخير طيب كيف عرفتوا انكم محتاجينه الله يخليكم قولوا لي سويتوا تحليل للدم وطلع عندكم اجسام مضاده أو ليه لاتحديد؟؟

عيون الغرام
09-05-2007, 03:15 PM
السلام عليكم

انا استخدم الاسبرين الدكتوره وصفتلي اياه هاد الشهر وانا الان بالخامس علشان شافت المشيمه فيها تجلطات دم وقالت لي استخدمي حتى الشهر التامن

والله يتمم علينا جميعا الحمل بخير وسلامه ونشوف اولادنا بصحه وسلامه امين يااااااااااارب

$$روزه$$
09-05-2007, 03:38 PM
عيون الغرام يارب يثبت حملك وحمل كل حامل ويتمم لكم بخير وولاده سهله يسيره يارب العالمين ..

&&جود&&
09-05-2007, 04:42 PM
موضوعك واستفساراتك نفس اللي تدور في بالي الله يفرج همنا ويرزقك ياروزه بالي في خاطرك لانك انسانه رائعه بكل معنى الكلمه

(حورية الدوحة)
09-05-2007, 06:32 PM
الله يتمم حملكم على خير طبعا انا مش حامل بس انا عطتني الدكتورة في اخر حمل لي واستخدمته في نهاية الرابع واستمريت عليه لين نصف الثامن والسبب لان اجيب اطفالي صغاروبخصوص الابره اول مره اسمع فيها ........

$$روزه$$
09-05-2007, 10:35 PM
&&جود&& وحورية الدوحه جزاكم الله خير على المرور ونورتوا موضوعي ويارب نحصل المزيد من تجارب الحوامل الله يخليهم ويتمم لهم على خير وييسر ولادتهم وعقبالنا ياااااااااااااارب ترزقنا الحمل السليم من مالزياده والنقص وتثبته في ارحامنا 9شهور وتيسر ولادته يارب العالمين ونسمع كلمة ماما..

يارب ارحمنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به..

الامومة حلمي
09-05-2007, 11:05 PM
فعلا ً انا اشاطركم الرأي في اختنا روزة هيه فعلاً انسانه اكثر من رائعه ويارب يرزقها الطفل السليم المعافا الصالح
وبالنسبة لأسئلتك ماعندي اي معلومة وربي ينولك اللي ببالك ويحققق لك حلمك
ادعوا لي بالطفل السليم المعافا الصالح

دلوووعي
09-06-2007, 01:49 AM
اهلين اختي روزة...
الله يرزقك ان شاءالله ويرزق كل محرومه يارب,,

انا وصفت لي الدكتورة بيبي اسبرين من بدايه الحمل لاني ولدت ولادة مبكره بالطفل الاول في نهايه الخامس وكان الجنين ميت بدون معرفه السبب
وفي الحمل الثاني وصفته لي من البدايه قالت احتمال يكون فيه تجلط بدم المشيمه او ان الدم مايوصل للشرايين كلها فهذا الدواء يساعد على جريان الدم ...
انا استخدمته من الشهر الاول الى الشهر الرابع فقط...

اتمنى اني افدتك واذا عندك اي استفسار او سؤال انا حاظره,,,

ماسه الدنيا
09-06-2007, 02:40 AM
رزروزة حبيبتي انا استخدمت الاسبرين في الحمل الاخير لان كان عندي اجهاضيواخدت الابرين لغايه نص السادس لان جاتني ولادة مبكرة ووصفلتلي الدكتورة المرة الجايه ابر الهيبارين عشانها اقوى من الاسبرين وتعمل على منع التجلط فب المشيمة وعلى حد علمي هادي الابر بالبطن وتحت الجلد والله يعطينا الولد الصالح المعافا والسليم مع الحمل من غير نزيف ولغايه الشهر التاسع بهدا الشهر الفضيل اكثروا من الدعاء والصلاة على النبي والاستغفار والصلاة في جوف الليل

Tala2
09-06-2007, 03:00 AM
اسبرين الاطفال ان الان استخدمه وفائدة يوصل الغذاء اي الدم الي المشيمه

انا كنت حمل مرتين قبل هذا الحمل وسقطت ((اسلبت ))لم يكتمل الحمل مات الان لم استخدمه لان الغذاء ماكن يوصل للجني على كلام الدكتور
(((يكون في بداية الحملاستخدامه الي نهاية الحمل
لاتوجد له اي تاثيرات

اذا كان قصدك ابر التثبيت انا شايفي حريم كثير في المستشفي ياخذونها في بدايت الحمل ولا تضر
انا استخدمت حبوب تثبيت

Tala2
09-06-2007, 03:38 AM

انا كنت حمل مرتين قبل هذا الحمل وسقطت ((اسلبت ))لم يكتمل الحمل مات الان لم استخدمه لان الغذاء ماكن يوصل للجني على كلام الدكتور
لاتوجد له اي تاثيرات

اذا كان قصدك ابر التثبيت انا شايفي حريم كثير في المستشفي ياخذونها في بدايت الحمل ولا تضر
انا استخدمت حبوب تثبيت

الدرة دانة
09-06-2007, 05:03 AM
اما انا فاستخدمت اسبرين الاطفال من اول ما اعرف اني حامل

على قولة الدكتورة

"خليه حلق في وذانك..
اول ماتعرفي انك حامل على طول استخدمي اسبرين الاطفال"

لان الجنين كان يموت في بطني وما كانوا يعرفوا سبب وفاته

لكن قالت لي ضرووووووري اني استخدمه

واستخدمته لكن حتى وانا استخدمه يموت الجنين احيانا في شهرين واحيانا في اربعه واحيانا في سته

خمس مرات اسلاب بدون اي سبب

لكن الحمد لله في الاخير ربي تمم لي حملي وجبت بنوته الله يحفظها ويخليها لنا

والحمد لله الاسبرين والهيبارين مالها اي اثار على صحتي او صحة بنتي ولله الحمد

لكن اقول لك ايش استخدمت

بس استخدمت ديفاستون اول 3 اشهر من الحمل

لانه كان ينزل علي نزيف الله يكرمكم

وابر الهيبارين من بداية الشهر الخامس الى نهاية السابع

مع الاسبرين من بداية الحمل الى نهايته

وطبعا حمض الفوليك الاربع الاشهر الاولى

وفي شي ثاني كنت استخدمه وكانوا الحريم داااااااااااايما يقولوا لي انه يسقط

بس الحمد لله بالعكس ثبت حملي معاه ولله الحمد حتى صحتي وانا استخدمه كانت تمام

وهو ثلاث ملاعق صغيرة مرة الصباح ومرة في العصر ومرة قبل لاانام من العسل

والحمد لله تأكدت بعد ماجربته انه ماله اي ضرر على الحامل حتى اني استخدمته من الشهر الاول واسبوعين تقريباً

بس الحمد لله انه فعلا جاب لي نتيجه ولله الحمد

لكن المشكله اني انا الان حامل واستخدمت الاسبرين والفوليك اسد

وانا الان في 4 اشهر وثلاث اسابيع

ولا استخدمت الهيبارين

ما ادري ضروري اني استخدم الهيبارين في كل حمل

اللي تعرف ياليت تفيدنا

وان شاء الله انك استفدتي من اجاباتي

واتمنى من الله عز وجل انه يرزق كل محرومة بالرزق الطيب خلقاُ وخُلُقاً

ويفرج كربة كل مهموم ومهمومه

لكن نصيحتي لكل من تأخر عليها الحمل

توكلي على الله قبل كل شيء

مع الاكثار من الاستغفااااااااااار

والله الذي لااله الا هو اني كنت تقريبا كل يوم ادعوا بدعاء سيد الاستغفار

"اللهم انت ربي
لا اله الا انت
خلقتني
وانا عبدك
وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
اعوذ بك من شر ما صنعت
ابوء لك بنعمتك علي
ابوء لك بذنبي
فاغفر لي
فانه لايغفر الذنوب الا انت"

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه

اتمنى اني ما اكون غثيتك بطول الرد بس ان شاء الله تستفيدي من اي معلومة عندي

والف سلامه لك ولجميع الفراشات يارب

اميرة ابوها
09-06-2007, 06:26 AM
امي تستخدم السبرين دايم لان قد جاها جلطه ادعولها ,وإذا حملت تستخدم ابر الهيبارين

تميميةأنا
09-06-2007, 06:29 AM
مرحبا اختي انا اخذت هذي الحبوب في حملي من البداية علشان الاجهاض وتشوهات الجنين والمشاكل اللي تتعرض لها الجنين وسبق اني اخذتها اكثر من مرةهي جدا مفيدة بأذن للة اما الابر اذا كان قصدك المثبتة سبق اخذتها بس ماني فاكرة اسمها كنت اخذها للشهر الثلمن والحمدللة مافيهم ضرر توكللي على اللة اللة يثبت حمللك ويرزقك وكل مسلمة تتمنى دعواتك انا اللة يسخرلي زوجي واهلة

dream198100
09-06-2007, 11:55 AM
خواتي قماري& dream198100
بارك الله فيكم وفرج همكم وتمم حملكم بالخير طيب كيف عرفتوا انكم محتاجينه الله يخليكم قولوا لي سويتوا تحليل للدم وطلع عندكم اجسام مضاده أو ليه لاتحديد؟؟

تسلمين على الدعااء

يالغاليه الاسبريت مفيد حتى ببدايه حملج ومب شررط اتسوين تحليل دم

لانه يمنع تجلط الدم بالمشيميه ويووصل ويدفع الدم والغذااااء للجنين

وهالشي مفيد لصحته يالغااااليه

انا مااسويت تحليل دم بس الدكتوور اوصفه لي لان اناا حملي لازم ماتحرك من الفراااش الا للضروره

واذا قعدت بس نص ساعه ولا اطوول لان حملي يتعب واايد وعندي نسبه اسقااط الاجنه واايد

ولاني قااعده ومنسدحه 24 سااعه اكيد الدم يكوون حركته بطيئه وبعدها شلوون يوصل للجنين

والاسبرين مساااعد له

وان شالله فهمتي

rema214
09-06-2007, 12:39 PM
أختى العزيزة
أنا أخذت البيبى أسبرين أول ثلاث أشهر فى الحمل
وذلك بأمر الطبيب ومعلوماتى أنه يمنع التجلطات الدموية
ولأنى قد حدث لى إجهاض قبل ذلك
ربنا يكمل لك حملك وييسر لك ولادتك اللهم آمين

أم حازم25
09-06-2007, 12:55 PM
أختي روزة عشان تاخدي حبوب البيبي أسبرين لازم تروحي على الطبيب وتحكي له حالتك كيف انك بتحملي ولكن لا يكتمل,وأنا مثل ما قلتلك آخد البيبي أسبرين بناء على نصيحة الطبيب من أول ما عرفت اني حامل,عشان الاسبرين مميع للدم وهو يعمل ان المشيمة للطفل يكون تكوينها جيد ويوصل الغذاء للجنين
أنا عشان صار لي ولادتين مبكرتين في بداية الشهر السادس وأجهضت والحمل الثاني صار معي انفصال في المشيمة ومات الجنين في رحمي,الله يعوض علينا جميعا بالأفضل وان شاء الله ربي يرزقنا الحمل التام السليم اللي ما نشوف فيه الدم الا بعد 9 أشهر.
أما عن ابر الهيبارين أنا ما جربتهم بعد ولكن بعرف انها مفيدة واذا بدك أعمل لك بحث عن ابر الهيبارين
وان شاء الله يا أختي الله يرزقك الحمل القريب السليم ويعوض عليكي صبرك

$$روزه$$
09-06-2007, 03:43 PM
فعلا ً انا اشاطركم الرأي في اختنا روزة هيه فعلاً انسانه اكثر من رائعه ويارب يرزقها الطفل السليم المعافا الصالح
وبالنسبة لأسئلتك ماعندي اي معلومة وربي ينولك اللي ببالك ويحققق لك حلمك

:fragghagiتسلمين يا الأمومه الحلمي على هالمشاعر الطيبه انتي وخواتي بارك الله فيكم وكل وحده بهالمنتدى انسانه اكثر من رائعه والحمدلله على نعمة الأخوه والمحبه في الله ويارب يعوضنا جميعا..

$$روزه$$
09-06-2007, 03:45 PM
اهلين اختي روزة...
الله يرزقك ان شاءالله ويرزق كل محرومه يارب,,

انا وصفت لي الدكتورة بيبي اسبرين من بدايه الحمل لاني ولدت ولادة مبكره بالطفل الاول في نهايه الخامس وكان الجنين ميت بدون معرفه السبب
وفي الحمل الثاني وصفته لي من البدايه قالت احتمال يكون فيه تجلط بدم المشيمه او ان الدم مايوصل للشرايين كلها فهذا الدواء يساعد على جريان الدم ...
انا استخدمته من الشهر الاول الى الشهر الرابع فقط...

اتمنى اني افدتك واذا عندك اي استفسار او سؤال انا حاظره,,,

جزاكي الله خير اختي دلوووووعي وربي يحفظ لك ماعطاكي ,متقصرين :fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 03:47 PM
رزروزة حبيبتي انا استخدمت الاسبرين في الحمل الاخير لان كان عندي اجهاضيواخدت الابرين لغايه نص السادس لان جاتني ولادة مبكرة ووصفلتلي الدكتورة المرة الجايه ابر الهيبارين عشانها اقوى من الاسبرين وتعمل على منع التجلط فب المشيمة وعلى حد علمي هادي الابر بالبطن وتحت الجلد والله يعطينا الولد الصالح المعافا والسليم مع الحمل من غير نزيف ولغايه الشهر التاسع بهدا الشهر الفضيل اكثروا من الدعاء والصلاة على النبي والاستغفار والصلاة في جوف الليل

اللهم صلي وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه وسلم ,,آآآآآآآآآآمين الله يسمع منك والله اللإجهاض مره صعب لأنك تكونين عايشه حلم جميل واحاسيس رائعه وفجأه (اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها)..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 03:49 PM

لاتوجد له اي تاثيرات

انا استخدمت حبوب تثبيت

يارب يتمم حملك على خير ويثبته في رحمك 9شهور ويسهلك الولاده وتفرحين بشوفة ظناكي انه على كل شيء قدير..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 03:53 PM
اما انا فاستخدمت اسبرين الاطفال من اول ما اعرف اني حامل

على قولة الدكتورة

"خليه حلق في وذانك..
اول ماتعرفي انك حامل على طول استخدمي اسبرين الاطفال"

لان الجنين كان يموت في بطني وما كانوا يعرفوا سبب وفاته

لكن قالت لي ضرووووووري اني استخدمه

واستخدمته لكن حتى وانا استخدمه يموت الجنين احيانا في شهرين واحيانا في اربعه واحيانا في سته

خمس مرات اسلاب بدون اي سبب

لكن الحمد لله في الاخير ربي تمم لي حملي وجبت بنوته الله يحفظها ويخليها لنا

والحمد لله الاسبرين والهيبارين مالها اي اثار على صحتي او صحة بنتي ولله الحمد

لكن اقول لك ايش استخدمت

بس استخدمت ديفاستون اول 3 اشهر من الحمل

لانه كان ينزل علي نزيف الله يكرمكم

وابر الهيبارين من بداية الشهر الخامس الى نهاية السابع

مع الاسبرين من بداية الحمل الى نهايته

وطبعا حمض الفوليك الاربع الاشهر الاولى

وفي شي ثاني كنت استخدمه وكانوا الحريم داااااااااااايما يقولوا لي انه يسقط

بس الحمد لله بالعكس ثبت حملي معاه ولله الحمد حتى صحتي وانا استخدمه كانت تمام

وهو ثلاث ملاعق صغيرة مرة الصباح ومرة في العصر ومرة قبل لاانام من العسل

والحمد لله تأكدت بعد ماجربته انه ماله اي ضرر على الحامل حتى اني استخدمته من الشهر الاول واسبوعين تقريباً

بس الحمد لله انه فعلا جاب لي نتيجه ولله الحمد

لكن المشكله اني انا الان حامل واستخدمت الاسبرين والفوليك اسد

وانا الان في 4 اشهر وثلاث اسابيع

ولا استخدمت الهيبارين

ما ادري ضروري اني استخدم الهيبارين في كل حمل

اللي تعرف ياليت تفيدنا

وان شاء الله انك استفدتي من اجاباتي

واتمنى من الله عز وجل انه يرزق كل محرومة بالرزق الطيب خلقاُ وخُلُقاً

ويفرج كربة كل مهموم ومهمومه

لكن نصيحتي لكل من تأخر عليها الحمل

توكلي على الله قبل كل شيء

مع الاكثار من الاستغفااااااااااار

والله الذي لااله الا هو اني كنت تقريبا كل يوم ادعوا بدعاء سيد الاستغفار

"اللهم انت ربي
لا اله الا انت
خلقتني
وانا عبدك
وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
اعوذ بك من شر ما صنعت
ابوء لك بنعمتك علي
ابوء لك بذنبي
فاغفر لي
فانه لايغفر الذنوب الا انت"

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه

اتمنى اني ما اكون غثيتك بطول الرد بس ان شاء الله تستفيدي من اي معلومة عندي

والف سلامه لك ولجميع الفراشات يارب

بالعكس والله يادانه جزاكي الله خير على المعلومات الوافيه وفعلا العسل فيه شفاء للناس هدا كلام الله سبحانه وتعالى بس لأن كثير ناس يسبب لهم اجهاض لأنهم يقولون يسهل الولاده ,والعلم عند الله لكن يمكن حالتك ناسبها والحمدلله بس نصيحه لاتسكتين على نفسك ودام ربي ثبت لك حملك هاديك المره اسألي دكتورتك انك تمشين بنفس البرنامج ويارب يتم حملك وحمل كل الحوامل بخير وولاده سهله ويقر عيونكم بشوفة اظفالكم وعقبالنا يارب...:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 03:55 PM
امي تستخدم السبرين دايم لان قد جاها جلطه ادعولها ,وإذا حملت تستخدم ابر الهيبارين

أميرة ابوها يارب تحفظ لك امك من كل شر ويحفظ لها ماعندها ويلطف بها وبكل امهات المسلمين ويفرح امهاتنا بشوفة عيالنا يارب ولاتحسرهم ولا تحسرنا وما دلك عليك بعزيز..
:fragghagi

صمتي كلاااام
09-06-2007, 04:11 PM
انا ياقلبي الدكتوره وصفته لي بعد مااجهضت مرتين
هي بصراحه قالت ارتاحي سته اشهر وخليك على الجدول يعني مااستعمل حبوب
وقالت اول ماتبي تحملي استعملي اسبرين اطفال وحمض الفوليك بس والله الشهر هذا
سيبت الجدول وماقدرت استعمله عشان كنت تعبانه وعندي نزله شعبيهوالدكتور قال لا تستخدميه
بس على فكره مافي اسبرين الاطفال بالصيدليات في البديل اسمه جو اسبرين
ابي اسألكم الحين لو ابي اخذه عادي الدوره بقي عليها اسبوع وتنزل وماادري اخاف اكون حامل
تكفون ادعولي اذا كنت حامل ربي يتمم حملي وماادري لو عرفت اني حامل استخدمه عادي ولا اشوف الدكتوره
مع اني للحين مااستعملته
الله يرزقني بأخو لدحمي ويرزقكم يارب ويثبته في ارحامنا

$$روزه$$
09-06-2007, 04:11 PM
مرحبا اختي انا اخذت هذي الحبوب في حملي من البداية علشان الاجهاض وتشوهات الجنين والمشاكل اللي تتعرض لها الجنين وسبق اني اخذتها اكثر من مرةهي جدا مفيدة بأذن للة اما الابر اذا كان قصدك المثبتة سبق اخذتها بس ماني فاكرة اسمها كنت اخذها للشهر الثلمن والحمدللة مافيهم ضرر توكللي على اللة اللة يثبت حمللك ويرزقك وكل مسلمة تتمنى دعواتك انا اللة يسخرلي زوجي واهلة

تميميه أنا والنعم فيكي والله ,ويارب يسخر لك زوجك واهله وتكونين نظر عيونهم يارب ويارب يالف بين قلوبكم ان شاء الله ويبعد عنكم كل عين ويكفيكم شر ماتجدون وتحادرون ويحفظ لك اطفالك من كل شر يارب العالمين..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 04:16 PM
تسلمين على الدعااء

يالغاليه الاسبرين مفيد حتى ببدايه حملج ومب شررط اتسوين تحليل دم

لانه يمنع تجلط الدم بالمشيميه ويووصل ويدفع الدم والغذااااء للجنين

وهالشي مفيد لصحته يالغااااليه

انا مااسويت تحليل دم بس الدكتوور اوصفه لي لان اناا حملي لازم ماتحرك من الفراااش الا للضروره

واذا قعدت بس نص ساعه ولا اطوول لان حملي يتعب واايد وعندي نسبه اسقااط الاجنه واايد

ولاني قااعده ومنسدحه 24 سااعه اكيد الدم يكوون حركته بطيئه وبعدها شلوون يوصل للجنين

والاسبرين مساااعد له

وان شالله فهمتي

فهمت بارك الله فيكي أختي دريم وان شاء الله كل ماسقطيه تلاقينه عند رب العالمين وربي يتمم حملك على خير ويقر عينك بشوفة ظناكي..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 04:19 PM
أختى العزيزة
أنا أخذت البيبى أسبرين أول ثلاث أشهر فى الحمل
وذلك بأمر الطبيب ومعلوماتى أنه يمنع التجلطات الدموية
ولأنى قد حدث لى إجهاض قبل ذلك
ربنا يكمل لك حملك وييسر لك ولادتك اللهم آمين

يا حبيبتي يا ريم يارب يسمع منك بس انا مشكلتي حملتي مايكمل اكثر من 6اسابيع ويتوقف وأجهضه عشان كدا من يوم تتأخر الدوره علي بروح على طول احلل للحمل ومن يوم اتأكد بستخدمه ان شاء الله ويارب يتمم حملك وتولدين ولاده سهله يسيره يارب العالمين..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 04:24 PM
أختي روزة عشان تاخدي حبوب البيبي أسبرين لازم تروحي على الطبيب وتحكي له حالتك كيف انك بتحملي ولكن لا يكتمل,وأنا مثل ما قلتلك آخد البيبي أسبرين بناء على نصيحة الطبيب من أول ما عرفت اني حامل,عشان الاسبرين مميع للدم وهو يعمل ان المشيمة للطفل يكون تكوينها جيد ويوصل الغذاء للجنين
أنا عشان صار لي ولادتين مبكرتين في بداية الشهر السادس وأجهضت والحمل الثاني صار معي انفصال في المشيمة ومات الجنين في رحمي,الله يعوض علينا جميعا بالأفضل وان شاء الله ربي يرزقنا الحمل التام السليم اللي ما نشوف فيه الدم الا بعد 9 أشهر.
أما عن ابر الهيبارين أنا ما جربتهم بعد ولكن بعرف انها مفيدة واذا بدك أعمل لك بحث عن ابر الهيبارين
وان شاء الله يا أختي الله يرزقك الحمل القريب السليم ويعوض عليكي صبرك

يا عمري يا أم حازم تسلمين والله وربي يسلملك حملك وماتشوفين لاانتي ولا اي حامل الدم الا في الولاده وتكون ولاده سهله يسيره ويفرحك ويتم فرحتك بشوفة ظناكي يارب العالمين تقر عينك وعين ابوه بشوفته وشوفةاخوانه وخواته وتبلغونهم معاريس يارب العالمين..:fragghagi

$$روزه$$
09-06-2007, 04:29 PM
انا ياقلبي الدكتوره وصفته لي بعد مااجهضت مرتين
هي بصراحه قالت ارتاحي سته اشهر وخليك على الجدول يعني مااستعمل حبوب
وقالت اول ماتبي تحملي استعملي اسبرين اطفال وحمض الفوليك بس والله الشهر هذا
سيبت الجدول وماقدرت استعمله عشان كنت تعبانه وعندي نزله شعبيهوالدكتور قال لا تستخدميه
بس على فكره مافي اسبرين الاطفال بالصيدليات في البديل اسمه جو اسبرين
ابي اسألكم الحين لو ابي اخذه عادي الدوره بقي عليها اسبوع وتنزل وماادري اخاف اكون حامل
تكفون ادعولي اذا كنت حامل ربي يتمم حملي وماادري لو عرفت اني حامل استخدمه عادي ولا اشوف الدكتوره
مع اني للحين مااستعملته
الله يرزقني بأخو لدحمي ويرزقكم يارب ويثبته في ارحامنا

الغاليه صمتي كلاااام ان شاء الله تكونين حامل وعلى طول من يوم تحللين روحي للدكتوره وسأليها أفضل وكلامك طمني اني اقدر استخدمه من الآن ويارب تفرحنا بالحمل السليم الثابت وسمع كلمة ماما يارحيم لاتحرمنا منها , ويارب تحفظ لك الدحمي ويجيب أخوه وتفرحين بشوفتهم عرسان يارب العالمين..:fragghagi

ريمنوف
09-06-2007, 09:26 PM
الله يتمم لك حملك بسلامه وتفرحي بشوفة احلى بيبي اختي انا مثلك اخذت اسبرين وكمان ابر هيبارين وذلك عشان مايتجلط البيبي بااسابيعه الاولى بالرحم لما يكون علقه وكمان عشان ماتتجلط المشيمه المغذيه وهذا خطر عشان كذا تاخذى الاسبرين ليتدفق الدم الى المشيمه ومنها الى البيبي بسهوله بس انشاالله تنتظمين على الاسبرين وماتحتاجين هيبارين ومن ناحية البيبي تطمني ماراح يسوي شى باالعكس يزيده صحه ووووووووووووواتمنى اكون افدتك وووووووووسسسسسسسسسسسلالالالالالالالالالالالالالالا لالاممممممممممممممممممممممممممممم:frashagir

sama1402
09-06-2007, 11:20 PM
أنا حامل وصفوه لي و أنا في بداية الشهر الثاني و الظاهر ما فية أضرار

$$روزه$$
09-07-2007, 12:52 PM
الله يتمم حملكم يارب ويقر عيونكم بشوفتهم وييسر الولاده آمين , وعقبالنا جميعا..

**نور الشمس**
09-07-2007, 09:43 PM
حبوبه انا الدكتوره وصفته لي وانا ما عندي اي مشكله في الدم
بس قالت استخدميه افضل
والان وانا في السادس شكلها وقفته لي مااشوفه في الوصفه

والله يطمئنك ويطمنا معاااااااااااااك
ويرزقنا الذريه الصالحه المعافاه

$$روزه$$
09-07-2007, 10:52 PM
نور الشمس الله يطمن قلبك ويثبت حملك يارب ويرزقك ولاده سهله يسيره انتي وكل حااااااااااااامل وعقبالنا يارب ,

أم الــهــ ن ــوف
09-07-2007, 11:06 PM
وصفت الدكتوره لي بعد حالات جهاض ثلاث مرات والحين أنا بالثالث وللحين استخدمه بس قالت لي الدكتوره لو جاك دم لاسمح الله على عطول وقفيه لآنه راح يسبب لي نزيف بالدم وأن شاء الله الله يتمم علي ويهون علي وكل مسلمه يارب ويرزق كل من تمنى الذريه الصالحه ولايقطعنا ياكريم وترى الآسبرين يوصف حتى للكبار للسن مو بس الحامل أتمنى أكون أفدتك

أختك

أم الــهــــ ن ـــوف

rosesdreams
09-08-2007, 07:21 AM
روزه الله يرزقك بالحمل وثباته ويعطيك 4 اطفال يارب دفعه واحده

زهورة وجبتلك هادي المعلومه ان شاء الله تفيدك

سبرين الأطفال يستخدم كعلاج لتخثر الدم

حيث يقوم بتمييع الدم وبالتالي مروره بسهولة

خلال المشيمةوتغذية الجنين دون حدوث خثرات تمنع ذلك

والتي من شأنها أن توقف نمو الجنين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0