المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركة الجنين لصاحبات الخبرة

أم إيمان&
09-11-2007, 08:18 PM
الله يبلغها رمضان الي ترد علي

ابي اعرف شلون تكون حركة الولد في البطن واي الجهات الي يتحرك فيها

وشلون تكون حركة البنت

وشغلت السائل الي من الصدر

الله يبلغكم رمضان

sara_samer11
09-11-2007, 08:59 PM
مافيش حركه معينه للبنت ولا الولد كل طفل بيختلف عن التاني

شهرزاد الشرق
09-11-2007, 09:58 PM
حبيبتي ماعليكي من الاشاعات اللي تقول انه في حركات للبنت وحركات للولد ابدا الجنين الطبيعي سواء بنت والا ولد يتحرك في اي اتجاه ممكن في الجانب الايسر او الايمن او من الاعلى او من الاسفل او في امام البطن عند السرة ،وبالنسبة للسائل الشفاف المر الطعم الذي يخرج من الثدي فهو يعرف باللبا الذي يبدأبتصفية ممرات الحليب داخل الثدي ولو في استطاعتك انك تدلكي الحلمة بحيث تطلع المادة هذي لانه الحليب بدأيتكون.
وشكرا

**نور الشمس**
09-11-2007, 11:47 PM
والله يا قلبي اسمع انه الي يتحرك في اسفل البطن واليسار انه ولد
والله العالم

حوورية البحر
09-12-2007, 01:03 AM
نور الشمس
طيب أنا يتحرك جنيني أكتر شيء من الأسفل وعلى الجنب الأيسر
وقالولي بسونار بنووووووووووووووووتة .

غاليتي عليك بكثرة الدعاء وخاصة في هذا الشهر الكريم بأن الله يرزقك بطفل اللي تتمنية ويحسن خلقتة وخلقة

برج العقرب
09-12-2007, 02:13 AM
اسمعي ياااااااااااااااقلبي سواء بنت سواء ولد الله يجب لك هم سالمين من غير اي تشوه المهم انهم سااالمين قولي امين ..انا حملت في 2 الله يحفظهم في الاول شكلي اتغير مرة تنفيخ ومايتحرك كثير كل شويه احسحس زي المجانين الين يتحرك طبعا اكثر حركة عند جمبك الايمن والسرة محل مايندف بالرجل .......مرت الايام وولدت ولد
حملت بعد سنتين كنت محلوة في حملي قالو بنت والله بنت شوفي شكلها شوفي بطنها والله مني شايفة اختلاف بس مشي هرج ومرج لا شوفو راس الولد الاول شوفو شعر الي بعدو بنت المهم نفس حركة البطن الجانب الايمن وعند السرة وولدت برضو ولد يعني الشغلة كلهااااااااااا كلالالالالالالالالام فاضي بس في مقوله وانا هذي اايدها طلق البنت مو زي طلق الولد ........ولا كلو ولادة هههههههههههههههه الله يبارك لك

**الاماكن**
09-12-2007, 06:18 AM
اختي برج العقرب
ايش الاهون طلق البنت ولا الولد ................. ؟؟؟؟؟

برج العقرب
09-12-2007, 04:06 PM
والله يمكن اشعات الله اعلم بس طلق الولد اقوى من البنت لحالتين قدامي .....وحده ماشاء الله عندها 6 بنات بتموت وتجيب ولد يعني رحمها ماشاء الله اتعود ........ وربي بلغها بعد6 بي ولدين مو تؤم لا بين الاثنين سنتين المهم تقول يااازين طلق البنات الاولاد اقوووووووووى بكثير انقطع نفسي ..........هذي وحده

وحده بكر تقول ماااااااااااااااااحسيت كثير ماشاء الله بس حست في الثاااااااااااااااااني الولد تقول اقوى الطلق وورا بعض ......البنت مو وراااااااا بعض والله اعلم

انا اقول يمكن الكلام صحيح .....بس كلها ولالالالالالالالالادة بس لا تنسو سورة مريم جدااااااااا رائعة تسهل الولادة

أم إيمان&
09-14-2007, 03:35 PM
مشكورين أخواتي على الردود واتمنى اني اشوف مشاااااااااااركات اكثر

شـــ العمر ـــوق
09-14-2007, 08:58 PM
والله انابعد ماعندي فكرة

بنت صوغان
09-16-2007, 12:25 PM
اعتقد كلهن نفس الششي حركتهم في البطن ..

لزوزه200
09-17-2007, 05:40 AM
عني انا احس انو الولد حركته اقوي من البنت

tahunti
09-17-2007, 06:39 AM
كل حمله ولها اعراضها ماله دخلت بنت او ولد بس الدعاء هو اللي يحدد

فانيلياا
09-17-2007, 06:43 AM
آمبيه انا حركة الجنين تحت السره بالضبط واحيانا اكثيره بالحوض مادري ليش

مدهشة الكون
09-17-2007, 06:47 AM
أنا عني اعرف انا حامل ببنت ولا ولد من اول ما احمل ..
الولد خفيفه الى الشهر التاسع يعني الولادة .. بس البنت الأولى من الثاني وانا امشي زي البطه وثقيله
والله لايوريكي ما حد يقرب مني حتى الذبان اذا عدى من قدامي اضارب معاه واما حملي هذا من اول ما حملت وانا كأني حامل بتؤم ثقيله وما اقدر اوقف كثير ولا امشي ولا اجلس حتى النوم ما ارتاح فيه اقوم والله لايوركي بلقوة امشي واتحرك ..
بس اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجزينا خير الجزاء ويرزقنا بر اولادنا وبناتنا..
اللهم آمين ..

tahunti
09-17-2007, 06:54 AM
يختلفون من وحامل لاخرى

أم إيمان&
09-22-2007, 09:07 PM
للرفع

ام ذياب
09-22-2007, 09:53 PM
والله كله من الله الله يرزقنا الولد الصالح بس انا صارلي اسبوع في الخامس وماتحرك اهئ اهئ اهئ طمنوني عادي

أم إيمان&
09-22-2007, 10:51 PM
هلا اختي قطرات
تسلمين والله
اول حركة كانت في بداية الثالث عند السرة وكانت على ما اظن على شكل رف
بس قبل ما احس بالحركة من اول ما حملت وانا احس بنغزات والم فضيع جهة اليمين
تحت السرة
والحركة الثانية هم كانت رف بس تحت السرة
ولحين ما شاء الله اللهم صلي على محمد وال محمد الحركة في كل مكان رف نبض ركلات في كل مكان بس اكثر شئ عند اليمين ولحين احس بعد بالضغط كبير على المثانة وحركة فوق السرة في نفس الوقت
هدرت عليج وايد مو سامحيني
بس ناطرة ردج على احر من الجمر

ماما هيله
09-22-2007, 10:58 PM
حبيبتي من ناحية السائل شي طبيعي انا يجيني ولما رحت لدكتوره قالت بالعكس هاذا معناه ان صدرك كويس
ومن ناحية الحركات كذب الي تقول البنت غير الولد كلهم مثل بعض ممكن تصدف مثلان المره الاولى الي حملتي فيها الطفل مايتحرك كثير واذاتحرك يتحر في الجوانب والمره الثانيه كانت حركته كثيره عن الاول
موكلهم مثل بعض00

أم إيمان&
09-22-2007, 11:10 PM
مشكورة اختي ماما هيلة على الرد والمشاركة
والله يبلغج شهر رمضان انشاااااااء الله

ام ذياب
09-25-2007, 12:43 AM
اوكي اختي قطرات انا بخبرج بس ردي علي بسرعه انا بدا يتحرك هاليومين يعني انا في الاسبوع الثاني من الخامس اول حركه كانت بجنب السره على اليمين بعدين الحين كله تحت عند السره نفسها وتحت السره يلا خبريني

ام ذياب
09-25-2007, 12:42 AM
اوكي اختي قطرات انا بخبرج بس ردي علي بسرعه انا بدا يتحر هاليومين يعني انا في الاسبوع الثاني من الخامس اول حركه كانت بجنب السره على اليمين بعدين الحين كله تحت عند السره نفسها وتحت السره يلا خبريني

ام ذياب
09-25-2007, 12:42 AM
اوكي اختي قطرات انا بخبرج بس ردي علي بسرعه انا بدا يتحرك هاليومين يعني انا في الاسبوع الثاني من الخامس اول حركه كانت بجنب السره على اليمين بعدين الحين كله تحت عند السره نفسها وتحت السره يلا خبريني

ام ذياب
09-25-2007, 12:45 AM
اوكي اختي قطرات انا بخبرج بس ردي علي بسرعه انا بدا يتحرك هاليومين يعني انا في الاسبوع الثاني من الخامس اول حركه كانت بجنب السره على اليمين بعدين الحين كله عند السره نفسها وتحت السره مباشرة ويتحرك على شكل نبض واقوى من النبض زي الرفس يلا خبريني

**فراشةعسل**
09-25-2007, 03:50 AM
أختي أنا بعد البيبي توه متحرك هاليومين و بالنسبه للحركه

كانت ع يمين السره و تزيد الحركه بعد الفطور

يالله قولي لي بونيتا ولا ولد

ام ذياب
09-25-2007, 08:13 PM
الحين تحولت الحركه الى اسفل البطن على اليسار تحت اخر شي بس الدكتوره قالت لي احتمال ولد مو اكيد مستويه دكتورة اختي قطرات تسلمين لي على الرد يارب يتمم لي ويكون ولد يااارب

أم إيمان&
10-04-2007, 07:05 PM
لا خيتو للحين ما عرفت شنو في بطني
بس اتمنى ان كلامج يكون صح ويطلع فيني ولد
والله يرزقج الي تتمنينه يارب

عروس الرفاعي
10-04-2007, 11:20 PM
والله ياحبيبتي أنا هذا أول حمل إلي وما عندي خبرة

أم إيمان&
10-12-2007, 02:09 PM
خيتو قطرات انا اللحين في الشهر السابع
والحركة اللحين مثل ما قلت لج قبل كله عند السره او فوفوق البطن
يمين ويسار السره وتحت وفوق
وظغط على المثانه

لوليتا 2007
10-23-2007, 05:08 PM
حبيبتي الله يرزقك باللي ببالك واهم شي الخلقة السليمة
انا لسه هذا اول حمل لي وما عندي خبرة كتييييييييييييير بس انا هلئ بالشهر التامن وقالولي ولد
وبحس بحركته كتييييييييير باسفل البطن وجهة اليسار والله اعلم

*الرومانسية*
10-23-2007, 05:53 PM
أختي
انا عندي طريقه بس أن شاء الله تكون مضمونه
بس إذا حددتي لي بالضبط
بسألك أولا
أول ماتحرك الجنين ((طبعا أقصد أول حركه تحرك ببطنك ))
كيف كانت حركته بالبدايه
وياليت توضحين لي بالضبط
يمين السره أو يسار السره
أو من جنب السره
فوق المثانه أو جنب المثانه
وأوصفي لي نوع الحركه هل هي نبضه ولا رفه
ومثل ماقلت لك راعي الدقه بالوصف عشان اخبرك
ولي عوده للموضوع مره ثانيه
انا اول نا تحرك في نهاية الثالث جنب المثانة من جهة اليسار وكانت نبض والشهر الرابع صارت
الحركة تضغط على تحت كان فية شئ بيطلع الين الشهر الخامس والسادس قلبت الحركة على اليمين
جنب السرة والحين انا في السابع على كل التجاهات بس اكثر شئ في اليمين...

أم إيمان&
10-23-2007, 09:15 PM
مشكورة خيتو قطرات
على الرد والله يرزقني الي في بالي ويرزقج الي تمنينه يااااااااااااارب
العالمين

أم إيمان&
10-24-2007, 10:51 PM
انشااااااااااااء الله
من عيوني من اعرف راح ابلغج على طوووووووووول

ام حاااااتم
10-25-2007, 01:12 AM
شوفي حبيبتي انا عندي ولد وحامل وحركة الولد كانت كثيرة مرة وفي كل الجهات حملي هذاء حركتة تختلف عن حركت الولد !!بطيئة جدا وكلها في الجهه اليمنى يعني صرت الحين في الخامس ومستحيل احس بالحركة في اليسار !!!! شغالتي سالتني وين تحيسي الحركة؟؟؟ قلت في الجهه اليمنى قالت (((بنت))) وقالت بعد ان حركتها تكون بطيئة جدا وهذا اللي حاصل معي ووحمي كان خفيف جدا او منعدم اما حملي الاول الي هو( الولد) كان قوي مرة ----والحلمة كان لونها فحمة على الولد اما حملي هذا الحلمة بني غامق يعني اختلافات كثيرة بين الحملين واول ما اكشف على الجنين ويبان راح اقلكم هل صحيح الاختلاف اومجرد @@@@@@خرافات@@@@@@ وتقبلي مروري حبيبتي

ام حاااااتم
10-25-2007, 01:16 AM
نسيت اقول ان حملي بالولد كانت حركتة في بداية الرابع !! اما حملي هذا يادووب تحرك في نص الخامس@@@@@@@@@@ اختي قطرات اتمنى اذا قراءتي موضوعي تردي علي ؟؟ اول ما تحرك في الجهه اليمنى وكانت الحركة بطيئة جدا وتحرك في نص الخامس !!!!!!! انا بروح بعد يومين للمستشفى للكشف وابغى اشوف تحليلك لحملي وشو كانت يمين لسرة واحيانا احس لحركة فوق كانها في المعدة وزي النبض

أم الــهــ ن ــوف
10-25-2007, 03:57 AM
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

الله ينوول كل وحده مرادها ويهون علينا ونجيب الطفل السليم المعافا يــــآرب

آخت قــطرات
ولاعليك آمر
أنا بالشهر الثالث حسيت برف بأسفل بطني من جهه اليسآر
وبنهايت الرابع على دخولي الخامس حسيت بحركته بس آكثر شي باليسآر تحت السره
وآكثر وقت يتحرك فيه بنهايه الليل عالصباح :)

مابعد عرفت وش فيني .؟.؟.
الله يبلغك مرداك يــــــآرب

أم الــهــ ن ــوف
10-25-2007, 04:36 AM
وينك ياآخت قـطرآت نمتي :)

أم الــهــ ن ــوف
10-25-2007, 04:26 PM
لاقريب من المثآنه

وحتى الحركه تحت عند المثآنه ويكون ضاغط عليها أحيآنآ

أم الــهــ ن ــوف
10-25-2007, 04:35 PM
لآتوصين أن شاء الله

الله يهون علي وكل وحده يــــآرب

ام ريماس الاولى
11-18-2007, 10:09 PM
قطرات ابسالك
الحركة في معظم الوقت اسفل البطن يكون بنت او ولد ويتحرك بعض الاحيان عند السره

خوخة_8
11-19-2007, 12:11 AM
قطرات ابسالك
الحركة في معظم الوقت اسفل البطن يكون بنت او ولد ,ومره يكون شكل رف ومرهنبض بس اكثر شي رف والجانب الايسر

الضحكه البريئه
11-19-2007, 12:54 PM
انا احس بحاجه يمين السره واحيان قريب من السره مره وأحيان يمين المثانه مادري كيف اوصفها
بس كأنو حاجه ضربتني ضربه خفيييفه مره او حاجه تنشد جوه بطني على خفيف وهالإحساس قليل يجيني عشان كذا ماعرف اوصفه!!!
يارب يكون حركه لانو قالوا لي قريباتي هذا الرحم يتمدد!!!
بس الدكتور اللي عملي السونار حط الجهاز قريب من السره بس في الجهه اليسار وانا الحاجه اللي احس بها على اليمين؟؟؟
عسى ماكون طولت عليكي.!؟ انتظر ردك اخت قطرات

ام ريماس الاولى
11-19-2007, 05:49 PM
اسال الله العظيم ان يجعل مافي بطني ذكر
اللهم امين

خوخة_8
11-24-2007, 12:34 AM
وينك ياقطرات

ام ريماس الاولى
11-24-2007, 06:03 PM
اسال الله العظيم ان يجعل مافي بطني ذكر
اللهم امين

الضحكه البريئه
11-25-2007, 10:42 AM
الي احس به في الجهه اليمين يمين السره
مشكوره تعبتك معايه

بخور ملكي
11-25-2007, 01:40 PM
كلة خرابيط حريم انا جبت ولد طلقه بارد وآخر طلقة حار وبنت مافيه طلق ابد اخذت صناعي ووحدة نار وكله من تساهيل المولى

الضحكه البريئه
11-28-2007, 01:39 AM
الله يجزاك خير ويارب يكون ولد

خوخة_8
11-30-2007, 07:16 AM
قطرات اجهةحركة كانت مثل الضغط على الاضلاع

الجهة اليسرة وبعدين كانت تحت السرة والجهة اليسرة

ضحكات طفلي
11-30-2007, 07:39 AM
بصراحة من تجربتي ان بنت كله طق على تحت
اما الولد يطق بل يمين على الجانب وتكون ضرباته
قويه اقوى من بنت

شقراء العرب
01-20-2009, 12:54 AM
انا حملت في البنت الاولي وكانت تنتحرك في كل الاتجاهات بس البنت الثانيه اللي افتكرها مررره كانت تتحرك فوق السره والجانبين وكانو بناتي الاثنين بتحركو قبل مايخلص الثالث حتي لما كنت اقول لهم لاهل زوجي كانو يقولو ولد وبالذات الثانيه لان كان ظهري مره يوجعني وجنبي الايمن ما كنت احس اي حاجه في الجنب الايسر وثقل في الرجل اليمني ادعولي من قلبكم اكون المره دي حامل في ولد

أميرة السكون
01-20-2009, 01:32 AM
اختي ام ايمان

اذا كنتي عديتي السابع

يعني بدى الحليب شوي يدر بصدرك

سوي تدليك واعصري كم نقطه في كاس شفاف فيه ماي

اذا ولد راح يظل الحليب فوق زي طبقه دهن

اما اذا بنت راح يذوب ويختفي

هذي مجربه اكيد

ان شاء الله يطلع صح

ا

سموالفقيرة
02-02-2010, 11:25 PM
اب الله يخليكم نبغى تجارب

سماS
05-30-2010, 11:16 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ياااكريم ارزقني بولد معاافى ياااااارب ياااكريم ارزقني بولد يارب ارزقني بولد سند لي ولااخواته ولاابووووه ياارب

حرم مشاري
06-26-2011, 04:34 PM
يا الله الموضوع قديم .. بس وين الاخت قطــــــــــــــرات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0