المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي والسمبوسة ................هبلو فيني

رولين 2006
09-15-2007, 03:43 AM
بنات ابي عجينة سمبوسة حلوة وماتتقطع وقت ما الفها ...............انا استخدم سويتز بس احس زوجي ماتعجبة سمبوستي اللي اسويها احسها تشرب زيت وتتقطع كمان وقت اللف اذا فية طريقة عجينة سمبوسة تصير مقرمشة تعطيني اللة يعافيكم واللة زوجي ما عجبة شغلي احس بمووووووت قهر من ها السمبوسة.............يمدحون عجينة غوار طيب وين احصلها با الرياض بليييييييييز

||Little Princess||
09-15-2007, 03:59 AM
هلا اختي الشهر عليك مبارك انا بوصفلك وين غوار

روحي شارع جرير وخلي مكتبة العويضه على اليمين تمشي شوي ولفي يمين تلقينه اسمه غوار وزحممممه عشان بس لفة السمبوسه والصراحه لفته جدا رائعه بيستانس زوجك

وبالهنا والشفا وادعي لنا

مغتربة*
09-15-2007, 06:02 AM
هلا اختي الشهر عليك مبارك انا بوصفلك وين غوار

روحي شارع جرير وخلي مكتبة العويضه على اليمين تمشي شوي ولفي يمين تلقينه اسمه غوار وزحممممه عشان بس لفة السمبوسه والصراحه لفته جدا رائعه بيستانس زوجك

وبالهنا والشفا وادعي لنا
وانا بعد ما استغني عن سمبوسه غوار صدقيني بتدعيلنا

بسومـه
09-15-2007, 06:12 AM
في سمبوسه بالمخابز تلقونها عند بشارع النسيم
واذا لفيتيها احسن طريقه عشان ماتشرب زيت بعد ماتخلصين من لفها غمسيها في اللبن وبعدين بالطحين
واقليها عادي تطلع روعه بجد هاي الطريقه اسويها عشان ابوي فيه قولون ومايحب الزيت

النرجسيـــــه
09-15-2007, 01:54 PM
مرحبا حبيبتي..
فيه كثير سمبوسات حلوووة..
منها غوووار وهذي احلى شي..
وبعد الارياف..والسلمان..واممممممم..والمنصوره..
وبالنسبه للقرمشه..

هذا سررر خطيييييير خخخخخ سر اختي الكبيرة..
وهي انها تاخذ السمبوسه وتغطها بشوية ماء..وبعدين تغطها بزيت زيتووون..
هذا بالنسبه للفرن..
واما الزيت بدون اضافات..اقليها كذا..
وبالهناء والشفاء..

حبيبـــ للأبد ـــي
09-18-2007, 12:20 AM
شوفي حبيبتي انا اسوي سمبوسه يقول عنها جوزي احسن سمبوسه في العالم لدرجه لمن نكون معزومين عند احد اسويلو هيه واخذها معايه لانو ما تعجبو غيرها احسن شي الرقاق البلدي الي يجي في السبرماركت طازة يكون مو المفرز ترى المفرزه تشرب زيييييييييييييت كثير زي ما اتفضاتي وذكرتي المقادير حقت الحشو :كزبره - بقدونس - شبت - كراث - بصل مفرررررروم -وطبعا لحمه او دجاج حسب الرغبه بس انا ما اكثر لحم اخلي الخضار اكثر من الحم والبهارات طبعا ملح -فلفل اسود -كمون-هرد-بهارات شربه مطحونه
الطريقه
تحطي اللحمه بعد غسلها في الطنجره وتقلبيها اليييين تنشف المويه وبعدين تضفين لها البصل وتقلبيها الين تنشف المويه مره ثانيه وبعدين تحطي البهارات وتقلبيها مزبوووووووووووط وبعدين تحطي يا ستي الخضار كلها مرة وحده وتبهرينها مره ثانيه ترى يفرق الطعم لمن تبهري مره وحده ولمن تبهرين مرتين انا مجربه وتخليخا تطبخ الين ما تدبل الخضار واذا تحبو الفلفل الاخضر ممكن بعد طبخها تضيفي لها فلفل وبلهنا والعاااااااااااافيه سويها تلرى ماراح تندمي

أميرة غلاه
09-18-2007, 04:12 AM
غوااااااااااااااااااااااااااااااااار وبس

الحنونة نونة
09-18-2007, 12:37 PM
بنات ابي عجينة سمبوسة حلوة وماتتقطع وقت ما الفها ...............انا استخدم سويتز بس احس زوجي ماتعجبة سمبوستي اللي اسويها احسها تشرب زيت وتتقطع كمان وقت اللف اذا فية طريقة عجينة سمبوسة تصير مقرمشة تعطيني اللة يعافيكم واللة زوجي ما عجبة شغلي احس بمووووووت قهر من ها السمبوسة.............يمدحون عجينة غوار طيب وين احصلها با الرياض بليييييييييز
أنا سويت هذه الطريقة وتعلمتها من زوجة أخوي بس ماسويتها قلي بل بالفرن
المقادير:-
4 كاسات دقيق
6 ونصف ملاعق صغيرة سكر 2 ملعقة كبيرة خميرة فرنسية
2 ملعقة صغيرة ملح نصف بيالة حق الشاي زيت
2 ملعقة حليب بودرة ماء حسب العجين
الطريقة :-
أعجني جميع المقادير ثم أتركيها تخمر والله أخواني مرة عجبتهم بعد ذلك سويت من العجين بيض مسلوق مفتت مع زيت زيتون وملح وفلفل أسود وأيضا عملت باللحم المفروم وأيضا بيض بالجبن ولحم مفروم ولحم مفروم بالجبن وتقدري تسوي تحشين جبن مع النعناع طبعا جبنة حق السوق البيضاء وتدهني يدك لما تسوي العجين وإدهني الصينة وضعي كل هذا في الصينية وحمريه من أسفل تحمير بسيط ثم ضعي من أعلى بيض ثم حمريه والأفضل لماتسوي العجين لاتفتحي المكيف عشان ماتيبس العجين وصحتين على قلبكم وصدقيني حيعجبك

نغم الأيام
09-18-2007, 10:01 PM
غوار غوار وبس

دلع طفوله
09-18-2007, 10:41 PM
بالتوفيق

**مغروره**
09-18-2007, 11:06 PM
نا بصراحه اشتريها من بنت خالى تسويها وتضبطها لي وبصراحه طعمها جناااااااااااان اتوقع عجينتها غوارلانها هي من عشاق غواااااااااااار

shining tear
09-19-2007, 12:11 AM
وش ذي غواااار ماشاء الله عليكن ... ..

والله انا اعملها بيدي عجينة السنبوسه وربي مقرمشه ومافي احلى منها تهبل ..

لأني ما احب العجينه الجاهزه... تشرب زيت مررره

الشمووووووسة
09-19-2007, 12:36 AM
الله يعين والله ياعمرى زيك هبل بي زوجى الا يبغى السنبوسه يطلع طعمها زى الى من برى وحاولت بكل جهد ولسه ماوقعت على الحشوة المظبوطه وياليت الى تعرف الطريقه تعطينى الحل

أم الوافي
09-19-2007, 04:12 PM
هلا بالفراشات .......... أنا صراحه جربت عجينة ** دلتا ** بصراحه روووووووووعه شويه عليها وفي منها انواع : دلتا سمبوسه فيه سادة وفيه سمبوسه دلتا بالزيت روعه للمطبق وتكون مربعه ,,, وبعد الحين جديدة دلتا ^^ سبرنغ رول ^^ لفيها واقليها بالزيت ومقرمشه مرره ,,,, جربوها وماراح تندمون ...........

تحياتي ************** أم الوافي ***************

الرساويه22
09-20-2007, 06:26 AM
بناااااااااااااااااااااااااااات نصيحه والله مجربتها وكل من جربها دعا لي بالتوفيق اغمسي السمبوسه المثلثه بلبن وبعدين بدقيق النتيجه بتطلع مقرمشه وماتشرب زيت

وردية في حياة رمادية
09-20-2007, 06:36 AM
افضل ورق سمبوسه غوار والورده وطيبه عن تجربه ما تتقطع ..
وحنا نلف السمبوسه بعدين ادهنا ببيض مع حليب وادخلها الفرن ..
ولالالالالالالالا اروع طريه ولذيذه بلا زيوت بلاهم ناقصين ..
للرشاقه حتى ان بعض اقاربنا بدوا يسون زينا ويحطون جزء مقلي وجزء بالفرن ..

وبالهناء والعافيه ..

كراميلة
09-29-2007, 08:39 PM
هاتي غوار وقلاية الزيت تخليها كانها جاية من المطعم

دَلِِِـِِِــِξ‏ روحِِِـِـِـُِـِـًِي
09-30-2007, 02:03 AM
اشتري من المخبز رقاق سمبوسه

وموشرط تقليها في الزيت حطيها في الفرن احلى وصحيا احلى

النجمهـ المتألقهـ
09-30-2007, 02:45 AM
اول مرة اسمع بغوار

ام البتول
09-30-2007, 06:07 AM
الله يخلي عجينة البيت احلى منها مافي بصراحه
وبالنسبه لي عجينتي مافيها غير مويه وملح وزيت بس تطلع مره رهيبه واذا زاد منها اسوي منها اقراص عيش

sugar candy
09-30-2007, 06:25 AM
احسن سمبوسه على الاطلاق سمبوسه دلتا بدون زيت جربيها وادعيلي

العيـــــــون
09-30-2007, 06:43 AM
انا بصراحه ما اقلي في الزيت
انا استخدم اي رقائق احصلها ما اتشرط
انا اجيب صينيه وامسحها بالزيت واصف السمبوسه بعد حشيهاا ولفهاا في الصينيه وادخلها الفرن
بس ترى اهم شي الحشوه هي اللي تطلع الطعم
وعلى فكره بالفرن يا بنات احلىى لانها بتكون مافيها زيت وتكون بنفس الوقت مقرمشه

ليالي جدة
09-30-2007, 06:29 PM
أنا مجربة عجينة بنت البلد خفيفة وماتشرب زيت وماتتعب في اللف >>>>> دعاية خخخخخخخخخخخ
لا بجد مرررررررة لذيذة بس لمن تخزينيها في الثلاجة حطيها تحت لآني لمن خزنتها فوق جيت أبغى ألفها أتقطعت ،،،،،
إن شاء الله أفدتك

فراشة _2006
10-01-2007, 12:02 AM
انا اشتريها من المخبز طعمها جنان

ام البخور
10-01-2007, 04:29 AM
فعلا عجينه بنت البلد مرره طعمه وانا لما الفها ادهن الصينيه بالزيت وادخلها الفرن واقلبها كل شوي عالوجين لين ما تتحمر والله مره حلوه....... بس بقولك شي ترا الحشوه اللي يطلع طعمها مضبوط الكراث قطعيه صغار مع بيض مسلوق مبشور علي حسب المقدار اللي عندك واهم شي ما تحطين عالنار غير اللحمه والبصل بس واذا استوو تضيفين لهم الخذار وانتي رافعتها من عالنار ترا هذا سر النكهه الخضار اللي استخدمها : جزر مبشور كزبره وبقدونس مفرومين ناعم وكراث مقطع صغار و شبت طبعا مع البيض المسلوق المبشور وبالعافيه

جودى2005
10-01-2007, 12:02 PM
فية سنبوسة مرررررررررررررة حلوة ولا تشرب زيت هي موجودة في الرياض هذا اللي اعرفة
مخابز المملكة في حي المروج في العليا والفرع الثاني في الروضة اخر شارع الانكاس اتصلو على الاستعلامات وخوذو ارقامهم واللة قمة اسمها ((الاندلس)) مرة رووعة

وفية في منتجات القصيم ((الارياف)) مررررة روعة بعد
احسن من غوار بألف مرة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0