المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حياء في الدين ((حلق العانة..طرق وأحكام)).للبنت المتحرجة لمثل هالمسائل الحساسة.

بوسة حلا
08-06-2005, 02:03 AM
عن أبي هريرة t قال: سمعت النبي r يقول: "خمس من الفطرة -وفي رواية- الفطرة خمس الختان والاستحداد وقص الشارب وتقليم الأظافر ونتف الإبط " رواه البخاري ومسلم.
الاستحداد:

يقول الإمام النووي : " الاستحداد هو حلق العانة وسمي استحداداً لاستعمال الحديدة (الموس أو الشفرة). وهو سنة، والمراد به نظافة ذلك الموضع. والأفضل فيه الحلق، ويجوز بقص الشعر أو نتفه. والمراد بالعانة الشعر النابت حول الذكر أو الفرج وما يلحق به مثل الشعر حول الدُّبر. وأما وقت حلقه فالمختار أنه يضبط بالحاجة، وطوله، فإذا ما طال حُلِقَ.
وعن أنس بن مالك t قال: " وقَّت لنا رسول الله r في قص الشارب وتقليم الأظافر ونتف الإبط وحلق العانة ألا نترك أكثر من أربعين ليلة " رواه مسلم.

لماذا حلق العانة
إنّ ناحية العانة وما يحيط بالقبل والدبر، منطقة كثيرة التعرق والاحتكاك ببعضها البعض، وإنه إن لم يُحلَق شعرها تراكمت عليه مفرزات العرق والدهن، وإذا ما تلوثت بمفرغات البدن من بول وبراز صعب تنظيفها حينئذ، وقد يمتد التلوث إلى ما يجاورها فتزداد وتتوسع مساحة النجاسة، ومن ثَمَّ يؤدي تراكمها إلى تخمرها فتنتن وتصدر عنها روائح كريهة جداً، وقد تمنع صحة الصلاة إن لم تنظف وتقلع عنها النجاسات. وفي حلق شعر العانة أيضاً وقاية من الإصابة بعدد من الأمراض الطفيلية المؤذية كقمل العانة الذي يتعلق بجذور الأشعار ويصعب حينئذ القضاء عليها. كما يخفف الحلق من إمكانية الإصابة بالفطور المغبنية. لذا سن الإسلام حلق العانة والأشعار حول الدبر كلما طالت تأميناً لنظافتها المستمرة ولأنها من أكثر مناطق الجسم تعرضاً للتلوث والمرض.

أخيتي العزيزة :::هل أنتي ممن يقوم بذلك دوريا ؟؟؟

حبيباتي جاوبن معي على السؤال من أجل نستفيد من بعض ونصل للسلوك الحسن والجميل والصالح لي ولكي ...
دعواتك الغالية لي يالغالية
حبيبتك .................................................. .........................بوسة حلا

عاشقة الجهاد
08-06-2005, 02:24 AM
اختي اذا ما فعلت ذالك هل علي حرام

بوسة حلا
08-06-2005, 02:29 AM
حبيبتي عاشقة الجهاد
لا حرج عليك لكن عليك بعد العلم باتباع السنة الموكدة عن حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم
وبعدين اذا تزوجت انا وانتي نعرف أهمية كل شي....
مشكوووووووره

عاشقة الجهاد
08-06-2005, 03:02 AM
نمشكووره يا احلا بوسه

..:: العفيفه ::..
08-06-2005, 03:15 AM
ياليت بنااااااااات
علمونا اللي تعرف

انا تعبت من الكريم..ونتيجته ماهي كويسه ابدا

وانا مااستخدمته الا اتباعا للرسول

لكن مهما كان ابيكم تساعدونا..

المتعذبة
08-06-2005, 11:02 AM
مشكورين على المعلومات
وانا اتعلم منكم P:

roia
08-06-2005, 11:06 AM
جزاك الله خير
ولازم بعد الانتهاء من الدورة الشهريه
كل وحده تنظف جسمها(يعني.....تحلق العانه وتنتف الابط...)
وبعدين تغتسل!!

mooon flower
08-07-2005, 12:33 AM
الله يعطيك العافيه على الوضوع

وردة الجنوب
08-07-2005, 03:00 AM
الله يعين مرة استخدم الموس ومرة استخدم الحلاوة

استخدم الحلاوة إذا كنت رايقة بس الله يعين آلالالام

والموس صح أنه سهل بس يقولون أنه يسود المنطقة

أيش الحل.......؟!

..

.Noda.
08-07-2005, 06:20 AM
انا أستخدم الموس لان الحلاوه تألمني ماقدر عليها

بس الموس يسود المنطقه يعني انا الحمدلله والشكر كثير مهمته بالمنطقه هاذي وجسمي كله

بس ابى اعرف حل للموس لانه يسود المنطقه ..

هل تنصحوني بالحلاوه مع علمي انه خطيره على البنت لانها ممكن تأثر على غشاء البكاره وهذا الي انا اخاف منه

وتسبب ترهل في هذي المنطقه

جوافه
08-07-2005, 04:26 PM
هلالالالالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالا حبيباتي الفراشات 000
أولا مشكورة إختي بوسة حلا على مشاركتك المفيدة والجريئة 000 ثانيا أبي أنقل لكم تجربتي في تنظيف هذا المكان الحساس 000 والكثير من البنات يلقووووووون صعوبة ومشاكل كثيرة في تنظيفة 000 على العموم الموس مو زين أبد لأنه يخلي الشعره تقسى وتتمادى في الخشونة وبعدين يصير ينبت شعرتين من مسام وااحد000 أما مزيلات الشعر فهي تسبب سوااااااااد شيييين مره 00 وأمي حبيبتي الله يعافيها عندها سوااااد شديد مائل للرمادي في الإبط وهي من يوم ما عرفتها ماتستعمل غير المزيلات ( إيماك بالليمون ) 000 وهذه النتيجة 000000 الحل الوحيد هي الحلاوة وصحيح إني سمعت لها كم ضرر مثلا تأثر أعصاب المنطقة ( فتقل الشهوة الجنسية ) أو ممكن يوم إنتي تشيلين وتظغطين على نهاية البطن ( الرحم ) ينقلب الرحم وهذا اللي سمعته 00000000 بس أغلب الحريم يشوفون إن الحلاوة هي الحل الوحيد للنظافة وتأخير نمو الشعرة و00 و000 وكثير إستعملو الحلاوة وتزوجوا وخلفوا وماصار لهم شئ 0000 بناء على هذا الكلام أنا قررت أعود نفسي من الحين على الحلاوة والحمد لله نجحت وحصلت على منطقة نظيفة وخيااااااال من غير ألم أو وجع راس 000 وأنا الحين ألوم كل بنت مكبره المسأله وتقول مااااااااااااااااا أقدر أشيل لنفسي يوووووه من الألم 000 لايعمري أنا أول يوم كنت أحط الحلاوه وأجي أنزع تطلع عيوني وجسمي وأعصابي كلها تنشد وأروح بسرررررعة أغسل الحلاوة بموية دافية عشان تذوووووووب 000 الحين مني مصدقة وشلون قدرت أتغلب على الألم 0000000 المهم لي عودة معكم عشان أعلمكم الطريقة 000 وأي وحدة تجرب لازم تعلميني النتايج 000 حست بألم 00 قدرتي تعمدي على نفسك في تنظيف هذه المنطقة ؟؟؟؟
00000000000 مع السلامة 00 برجع لكم بعد كم ساعه 000000

SOFT_CAT
08-07-2005, 05:06 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة

w a ! a a
08-07-2005, 09:01 PM
مررررررررررررررحبا ياحلوااات
كيف الحال؟؟

صراحه الموضوووع بالمررررررررررره مهم

صراحه اول مابديت اشيل على طوووووووووووول بالموس وماادراك مالموس وربي المنطقه مو صارت تخرع الا تجيب لي صدمه نفسيه

المهم بطلت الموس على الاقل بالابط وصرت اشيل بالمكينه ومرتاااااااااااااحه كثييير من الابط امااا اللي تحت.. هع هع هع اكررررررررررررررره هالمنطقه..

المهم بطلت الموس فتره ومسكت الحلاوه تبون الصراحه مااتألم بالمرررررررره يمكن لاني خلاص عرفت الالم وزي ماتقولون تعودت عليه

رجعت وبطلت الحلاوه ومسكت الموووس بس مسكته هالفتره لاني ناويه اشتري الكريم ذا اللي يخفف النموو
وبعدها ارجع للحلاوه..

بس خلاص....

البرونزيه
08-08-2005, 12:04 PM
مشكورين على الموضوع الجميل
أنا صراحة شلت أول مرة بالموس وحلفت ما أشيل عقبها بالموس
يسود وعلى طول يخليك تحكين كنه فيك جرب
وصرت استخدم حلاوة طبعا في البداية راح تتألمين كثير وما راح تعرفين تشيليين عدل
وكنت أخليه لين يكثر ويالمني
وبعدها صرت أشيل كل يومين أول ثلاث أيام على مدى فترة تسع شهور والحمد لله الحين اقعد
شهر ولا يطلع شعر كثير يعني خف الشعر وصرت أشيل عدل وبسرعة وأنظف
صحيح لين الحين يألم بس صراحة يستأهل الألم تحسين نفسك نظيفة
وما أحب استعمل كريمات تخفيف نمو الشعر لأني أحسها منطقة حساسة وأخاف
أنا للحين ماجبت عيال وما أبغى أخاطر والشي لين ينزلونه ما يكتشفون مظارة الا بعد
فترة مثل الليزر الكل أنجن عليه أول ما نزل وصديقاتي سوه والحين وحدة من صديقاتي
بعد ما سوتة في وجهها الشعر جالس ينمو بالداخل

ودمتم

.*حلا*.
08-08-2005, 09:47 PM
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الرائع جدا
والمفيد ...
بالنسبه للشيل بالموس والله يعذب
ينشال اليوم ويطلع بكره ....
اما الحلاوه مره توجع شلت مره وجلست
يومين بالقوه امشي ....
لاكن مره قريت بالمنتدى وحده كاتبه
انها تنظف المناطق الحساسه بالاله؟؟
هو له اله خاصه وياليت اللي تعرف تكتب
لنا حتى نستفيد وتقولون لنا امسها....

وشكرا
حـ الحلوه ــلا

بنو جدة تــــــــــه
08-08-2005, 10:11 PM
انا دايما اسمع انو الحلاوة مو كويسة وعشان كذا استخدم الموس
واللي عندها حل تاني ساعدينا وجزاكم الله خير **

بوسة حلا
08-09-2005, 01:12 AM
حبيباااااااااااااااتي الجميلات ::نصائح ببلاش
أولا /تحذيرات :
1- احذري استخدام الموس- كثيرا- فهو يقسي الشعر ويغير اللون ويجرح الجلد والمشاعر .مع أن السنة لو عقلنا هو الحلق اي بالموس .
2- احذري الكريمات والبخاخ الرغوة فهو يؤثر على الانجاب ويسبب العقم ونقصان الاحساس بلذة الجماع(عفوا)
3- احذري الحلاوة التي التي التي لا تعمل ولا تصنع بطريقة جيدة وربما ليست اصلية أو مغشوشة فهي تسبب السرطان وربما امراض أخر .
4-أحذري النتف فالنتف ليس بسنة وانما النتف للابط.

ثانيا /عليك بما يلي /
1- استخدام الحلاوة فهي ممتازة وخاصة البيضاء منها ولا تعرضيها لشدة الحرارة عند الاستخدام بل الأفضل والأسلم استخدامها باردة في ليونة قليلة .
2- استخدميها بشكل جيد( مط ثم سحب قوي ) على جبهة الفرج (ومط مع سحب خفيف ) على نفس الفرج .
3- استخدمي الحلاوة لجميع جسدك سوف تجدين الفرق .
4- نضفي جسمك بالماء بعد العملية مباشرة واحذري الكريم أو مطيب الروائح بعدها فهي وحدة بوحدة.
5- تذكري يا أختي ان النظافة من الايمان ..فالشعر وكثرته والتباهي به كما تفعل بعض الأخوات أو قصه أو عمل أشكال مخالفة للدين والفطرة فهذا مخالف للسنة وانما هو تقليد لليهوديات والنصرانيات.
6- حبي لك جعلني اساعدك في هذا الموضوع ...ادعي لبوسة حلا بالرزق الحلال ..

ريحـانة الجنة
08-09-2005, 09:13 PM
هلا فيكم خواتي

اول مشاركه لي وياليت ماتردوني تعطوني الجواب

ابي اعرف من خواتي الي يستعملون الحلاوه للنطقه الحساسه

ماتسبب لهم ترهل بالمنطقه

امي رافضه نستخدمه للمنطقه تقول تسبب ترهلات

انا استخدمه لكل جسمسي ماعد المنطقه امي مو راضيه

تقول عن تجربه انه ترهل المنطقه

وش رايكم يالغالين ردو علي

ترهـــــــــــــــل لو لا

المنكوبه
08-09-2005, 10:35 PM
اخواتي انا مستغربه من الي يستخدمون الحلاوة
توجع با المرة حتي الواحد مايقدر يستحمل
كل دموعه على خده
بصراحه انا استخدم الموس ومعي سواد خفيف
هو صحيح مقرفني بس وش اسوي
انا قد حاااولت استخدم الحلاوه بس قام يطلع مني دم
وخفت بطلت استخدمها في نفس اللحظه الي طلع فيها دم
ابقى نصيحتكم خواتي

جوافه
08-09-2005, 11:32 PM
هلالالالالالالا ومرحبا وووووو سهلا 00000 معليش سامحوني قلت برجع بعد كم ساعه ورجعت بعد كم يوم هههههههههه
الواحد مايدري وش يخبي له يومه 00000 كان عندي شوي ظروف 0000 المهم 00 بعطيكم طريقتي في شيل المنطقة بإستخدام الحلااااااااوة 00000 وأنا بصراحه مني مصدقة وشلون شلت لنفسي 000( ماشاء الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ) ولاتحسبوني صغيره 00 أنا عمري 20
وفي 28 شعبان إنشاء الله أدخل 21 0000 المهم إتبعي الخطوات بالحرف الواحد 000 وأي شئ ماتفهمينه إسأليني 000 لأن بكره في إمتحان واللي ماتجاوب 0000 بخليها توقف الحصه كامله على رجل وحده 0000 ههههههههههه

1/ تخيلي إن الليلة هي آخر ليلة لك في بيت أهلك 0000 يعني زفافك بكره 00 وإنك الحين لازم تتجهزين لليلة الوردية هههه
يعني لو مانجحتي اليوم في تنظيف نفسك 000 بتتفشلين آخر فشله عند العريس 000000
وبيني وبينكم أنا فكرت كذا والله ضاق صدري وجتني عزيمة قوووووووووووية وقلت ماراح أخلي ذي المنطقة تتمسى على خير لو يصير اللي يصير كل شئ إلا الفشلة 0000 إنتي بس تخيلي 000 أوووكيه

2/ جهزي الحلاوة + بودرة الأطفال + منشفه + وعاء صغير فيله مويه دافيه + مقص + وأهم أهم أهم شئ المخدر الموضعي أنا أستخدم ( ليجنسول ) وهو بخاخ خياااااااااااااااااااااال يجننننننننن ونااااااااااااااااااسه 000000 ماتحسين بشئ بس بوخز وحرارة بسيطة يوم تنزعين الشعره 00000000

3/ قومي أول شئ بتخفيف المنطقة بالمقص 000 أحسن من الموس العله 00000 وبخي على المنطقة على الجلد من المخدر 4بخات تقريبا المهم لاتزيدين عن 8 إنتظري 3 دقائق 000 ثم ظعي البودرة 000 بعدين خذي قطعة من الحلاوة بكبر حبة التمر وضعيها على المنطقة ثم شدي بيدك الجلد ثم غمضي عيونك وعدي 321 وبسرعة إنزعي نص نزعة 000 كرري الطريقه كم مره وضعي بودرة كل شوي عشان تلزق وتطلع الحلاوة بسرعة 000 وإغسلي يدك بالموية إذا صارت تلزق ونشفيه بالمنشفة 000 وإنتبهي ثم إنتبهي إذا حسيتي شوي بألم من النزع لاتستسلمين وااااااصلي وتخيلي إن اليوم مافي مفر منه لازم تشيلين لازم (( وأنا أقعد أقول لنفسي 000 بسيطة عشان الألم هذا والقرف والهبال اللي سويتيه ( اللي هي المنطقة ) ماااااراح تجلسين

وبعدين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلام 000 نظافه مابعدها 000 طبعا بتحسين تقريبا يومين بألم من المنطقة عشان النزع إللي ماكنتي تحسين فيه 0000 وبعدين خلاص 0000
المخدر مهم لعملية النزع 0000 بصراحه إللي تنزع من غير بنج ماااااااااااااا شاء الله تبارك الله 000 بصراحه هي إمرأة حديدية هههههههههه 000 المهم أنا أنتظر العريس بفارغ الصبر 000 ههههههههه
يالله عقبالكم يابنات 0000 وأنا ماشفت لاترهل ولاغيره 000 المنطقة هذي مشدودة من عند الله 0000 والحلاوة بإذن الله ماتظر 00000 وسلااااااااااااااااامتكم

رحيل
08-10-2005, 03:59 AM
تسلمين جوااااااافة

Amal
08-12-2005, 04:59 AM
مشكوره اختي

كلامك حلو وسليم بس عندي نصيحه لكل البنااااااااااااااااااااااااااااااااات
احلى شي بالدنيا تتعود البنت على تنضيف نفسها كل شهر بعد الدوره مباشره وطبعا مافيه افضل من الحلاوه في الشيل بس بطريقه حلوه ماتسبب الترهل للمنطقه وهي انك تحطين مقدار قليل من الحلاوه بين الاصبعين وتشيلين الشعر شوي شوي الين تخلصين كل المنطقه . وصدقوني مجرد تواضبين على الموضوع شهرين يصبح عادي بالنسبه لك

جبوريه
08-12-2005, 09:09 AM
موضوع جميل جدا يا اختاه و لكن لدي ملاحضه واحده ارجوا تقبلها و هي مقولة لا حياء في الدين حرام و الاصح ان نقول لا حرج في الدين لان الحياء جزء من الايمان و لا يمكن فصلهما ابدا

asmah
08-12-2005, 12:23 PM
[B]مهم جدا<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بس حابه اقول انو نتفت الابط والعانه للمراء
وحلق العانه لرجل فقط فقط فقط وهذا ما جاء في لبحديث

اناعبير
08-12-2005, 02:04 PM
حبيبتي انا مؤخراً أستخدم الحلاوه من سنه تقريباً كل شهر قبل الدوره بصراحه مرررررره أحس بنظافه وأرتاح لين الشهر الجاي يعني أحسن من الموس
أشكرك على الموضوع الحلو

جذابة
08-12-2005, 03:17 PM
يسلموووو خيتو

كنت استخدم الموس ولكن المنطقة اصبحت سمراء

وها انا الآن استخدم الحلاوة رغم آلامها

ولكن تبقى لي المنطقة نظيفة تماما

ودمتم سالمين

صبــا
08-12-2005, 06:20 PM
السلام عليكم

يسلموووو بوسة حلا على موضوعك المفيد

وانا عن نفسي أنصح كل البنات انهم يستخدمون الحلاوه والملقاط (للمناطق العميقه)

وجربت الآله (براون) ممتاااااازة لكن لازم معها الحلاوه

وبصراحه البراون تعور اكثر من الحلاوه

وانصح بعد كلللللللل البنات بعد نتف الشعر يحطون كريم اسمه

sudocrem

فظيييييييييييييييييييييع..وينعم ويطري الجلد في هالمنطقه

وهو سميك مره يعني ما ينمسح عن البشره بسهوله

ويزيل ألم ما بعد النتف..تلقينه بالصيدليات ولون العبوه رمادي

تحطينه على كل المنطقه اللي شلتي منها الشعر وبتلاحظين ان الالم راح لانه كريم مضاد للالتهابات والحروق

وينفع تستخدمينه في هالمنطقه لا تخافين

وأتمنى اني أكون أفدت أخواتي الفراشات

تحياتوووووووو

اسيرة 2005
08-12-2005, 09:10 PM
اشكر الجميع على النصائح الغاليه

بوسة حلا
08-13-2005, 01:15 AM
أختي الغالية جبورية وفقك الله ورعاك
ان قول ( لا حياء في الدين )..ليس المقصود به لا حياء مطلقا في دين الاسلام وأن الاسلام لا يريد الحياء لالالا
المقصود ...ان أمور الدين التي يتحرج منها الناس كالمني والانزال وآلتي الذكورة والأنوثه - لا يجوز للانسان أن يتحرج عن السؤال فيها أو اللاستفسار فيما أشكل حولها فلو أن الناس استحوا في مثل هذه المسائل لعمهم الجهل ووقعوا فيما حرم الله .
...
والجملة قد وردت في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ..حينما قالت عائشة يا رسول الله ان الله لا يستحيي من الحق فهل على المرأة اذا هي أنزلت أن تغتسل أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
..
كما أشكر لك غيرتك على الدين ...
أختك ومحبتك وقلبك النابظ :::بوسة حلا

بوسة حلا
08-13-2005, 01:21 AM
أختي الفاضلة ASMAHالحديث ورد بلفظ (((حلق العانة ) ولك أن ترجعي للحديث ..أما النتف والقص فهذا جائز لكن خلاف الهدي النبوي ...فمن النساء من تقوم بنتف الشعر عن طريق وسيلة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة وقالوا أنها مرييييييييحة تدرون
تبون تعرفون
ملزمين
طب أقول لكم
..

أنها عن طريق الرماد ...رماد النار يؤخذ بين الأصابع الابهام والسبابة ...ثم بعد ذلك يؤخذ الشعر معها وينتف بقوة ..
وهذي هي وسيلة جدتي وجدتك ايااااااااااااااااااااام زمااااااااااااااااااااااااااان
شكرا أمورتي

نشوة روح
08-13-2005, 05:01 AM
بصراحه انا كنت استخدم الموس بس بعدين صارت المنطقه سمرا وتضايقت لانه يطلع بسرعه بعدين حاولت استخدم الحلاوة بس ماقدرت احطها وطوالي اروح اغسلها
بس الحين صرت استخدم الأله براون احسن بواااااااااااااااااااااجد من الحلاوه بس عندي مشكلة وياريت تفيدوني انا اشيل المنطقه من قدام ومااعرف اشلون انزل للمناطق الصعبة يعني عند فتحة الشرج مااعرف لابالسكر ولا بالالة فأضطر اشيله بالكريمات

ام لين {Winnie The Pooh}
08-13-2005, 05:12 AM
السلام عليكم

أولا : الحلاوة لا تؤثر على غشاء البكارة
ثانيا: الحلاوة او الشمع .. افضل من اي شئ اخر ..لانه يزيل الخلايا الميتة و يخفف نمو الشعر الا ان يختفي .. و يبيض المنطقة
ثالثا: يجب ان تزيلي الشعر عندما يكون طوله على الاقل 1 سم و يجب ان يكونفي بداية نمو الشعر لكي لا يؤلم
رابعا: ماكينة بروان لازالة الشعر ايضا هي مثل الحلاوة .ز تنزع الشعر من جذوره
خامسا: يجب ان تزيلي الشعر 3 او 4 مرات متتالية (وراء بعض) لكي تكون المنطقة بيضاء بعد ماكانت سوداء من الموس

و شكررررررررررررررررررررررررررا على الموضوع المفيد

و انا اريد ان ازيد معلومة بانه حرام بأن تجعلي الشعر اكثر من 40 يوم لانه درسناه في المدرسة هكذا

*الجوهرة_قطر*
08-13-2005, 12:51 PM
جزاكِ الله خيرا للموضوع
لكن اختي الحبيبه أحببت أن أذكركِ بأن العبارة التي تقول (( لاحياء في الدعاء)) لايجوز قولها ،
لأن الحديث الصحيح يقول ( الحياء من الإيمان)
والصحيح أن نقول : (( لاحرج في الدين)) كما في قوله تعالى (( ماجعل الله عليكم في الدين من حرج))0

امولة
08-13-2005, 01:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكن ورحمة وبركاته
اخواتي في الله...
انا في بدايه طلوع الشعر في المنطقة الحسااااااااااااااااااااااسة استخدمت الشفرة وبعد مااسمرت المنطقة
استخدت الكريماااااااااااااااااااااات وزاد الاسممررررررررررررار فستعملت الحلاوة فبدء يطلعلي حبوب
ماني عارفة كيف اتخلص من الحبوب والسمااااااااااااااااااااار اللي عندها الحل لاتبخل وخليها كريمه
معنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااولها خالص دعوتنا.
ازعجتكم صح بس حنا برضوا بنظل خوات في الله واللي
يفيدكم يفدنا .................................................. ................
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين على الموضوع

^lana^
08-13-2005, 08:03 PM
مشكوووورة أختي عالموضوع المهم و المفيد

بس أنا كمان بعاني من أني ما بقدر شيل المنطقة الحساسة بالحلاوة لأنو بنموتني وجع

زهرة فلسطين الحبيبة
08-14-2005, 12:33 AM
يسلموا عزيزتيعلى الموضوع بالنسبه الي انا بحاول المحافظه على نظافتها دائما بس ايش اسوي مع السواد اللي بظهر فيك تعطيني حل لهاي المشكله وجزاك الله عنا كل خير
اختك زهرة فلسطين الحبيبة

وردة الشام
08-14-2005, 03:04 PM
شكرا على الموضوع
و يعطيك العافية

عسوله السعنونه
08-15-2005, 08:42 AM
مشكورين ع الطرح الرائع مشكوره جوافه و كل الفرشات

الجازي1234
08-16-2005, 07:37 PM
مشكورة اختي والله انا كل شهر انتف الشعر الي في جسمي يدي ورجلي والعانة وكمان الشنب والحواجب
بعد كل دورة لاني مااحب الشعر ولاني مافيني الا قليل شعر فما اتوجع

بوسة حلا
08-18-2005, 10:45 PM
شكرا للحبيبات على مرورهن ................ولو أن الدعوات كاها راحت عالجوافة وتستاهل لأن ردها موفق لكن برضه صاحبة الموضوع لها نصيبببببببببب ....والا يا بنت النيل .....مشكورين

د.منار
08-18-2005, 11:15 PM
الواحد محتار
يقولون المس يسود ويطلع الشعر غليظ
والحلاوة تسوي ترهل وتصبح الفتاة باردة (جنسيا مع كثرة إستخدامها)
بس الواحد لزم يمشي على سنة المصطفى والفطرة
أنا حريصة بالوقت الحالي على القص الستمر حفاظا على النظافة ومخلي الحلاوة وغيره لوقت زواجي والله المعين

د.منار
08-18-2005, 11:31 PM
حبيت أنوه حبيباتي لليستخدمون كريمات الإزالة في هذي المنطقة
بالنسب للبنات يرجى الحذر بشدة لأن هذي مواد كيماوية تأثر على غشاء البكارة بشدة
طبعا أنا مرة واحده استخدمته وأنا أزيل شعر أيدي في أ؛دى لامناسبات السريعة وأنا أظفري طويلة فتم جزء منالكريم على أيدي وبين ظوافري وبعد الشور حسيت اضري ضعفة واستوت طرية موووووووووووووووت
شو بالكم بغشاء البكارة فرحت تغسلة بعديها بديتول جيد جدا
وسالة دكاترة ربعي وشي ففهمني مدى خطورة هذه الكريمات على البنات
حذااااااااااااااااااااري بنات

حنين أنثى
08-19-2005, 04:22 AM
الله يجازيكم كل الخير يا بنات

جمول وبس
08-19-2005, 04:39 AM
ألحمد الله ......على انا حنا مسلمين و نظيفين سبحان الله
الله لا يغير علينا

مونيه
08-19-2005, 05:12 AM
مشكورررين يابنات على الموضوع والردود الحلوة
بالنسبة لي مره استخدم الموس اذا مو رايقة والحلاوه اذا كنت رايقة
بس طبعا الحلاوه احسن بكثيرررررررررررر من اي شي
وماانصحكم بالآله لان سمعت عن وحدة انها مسكت في الشفرين الصغيرين
واضطرت انها تروح للمستشفى وينزلها الدكتور
.................................................. .............................واتخيلوا الموقف!!!!!!!!!
وانا قريت في منتدى انه قبل ماتستخدمي الحلاوة غسلي المنطقة بمويه حاااااارة
عشان تتفتح المسام وينزل الشعر بسهولة.....
وتقبلوا تحياتي<<<<<<<<<<مونيه

هيام2006
08-20-2005, 03:39 AM
بس ما عرفنا شنو البخاخ المخدر الذي يوضع على المنطقه قبل النزع واين ينباع؟؟

المتعذبة
08-23-2005, 02:41 AM
انا كنت دايما استخدم الموس بس من المنطقة الي تحت لأ لأن كان الشعر اذا طلع يسبب حكة وصارت سمرة والحين بديت

استخدم الحلاوة بس الم مو طبيعي ويطلع دم وما اقدر اكمل لي باقي المنطقة ..... وبعد ما اشيل تطلع حبوب ومكان المسامات

تصير سمرة شنو الحل لأني ما أقدر أكمل

وتنصحوني باي كريم مضاد للإلتهاب وما يكون له ضرر على المدى البعيد ههههه حلوة على المدى البعيد وشي يخفف الألم قبل

الشيل بالحلاوة لأني حرمت استخدم الموس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انين فراشه
08-23-2005, 06:48 AM
مشكورين خيتوتااااااااااتي ..

خوااااتي وربي من اول الموضوع لنهااااااااايته وانا اقرا ه حتى كل الردود عشان استفيد ..

بس حبيت انوووه لاختي الغااااليه الجااازي ..

ممكن تشيلين كل شي الا حواجبك خيتو .

ان تعرفين حكمها ..

تدرين وش تسمين ؟؟

تسمين بالناااامصه !!

تدرين وش حكمها؟؟

ملعونـــــــــه ..

اختي ارجوووك اتركي الحواجب وربي انك حلوه بدون شيل لان ربي خلق حواجبنا تنااااااسب وجيهننا ..

ليش نلعب فيهــــــا ؟؟؟

samar98
08-23-2005, 12:17 PM
اختي جوافة
مشكورة علي ردك الجميل ووإن شاء الله هاجربه
بس انا لية تعليق
انا سمعت ان المخدر المستخدم في هذه المناطق ممكن يكون خطر
فهل اي واحدة منكن يا فرشات تعرف شيء عن هذا الموضوع

تحياتي لأحلى فراشات

:fragghagi

لارا....
08-23-2005, 05:36 PM
انا انصح كل فراشة بأنها تشيل بالحلاوة صحيح اول مرة تتعبين
بس راح تكون المنطقة بعد شيلها نظيفة والحلاوة راح تشيل الجلد الميت ويكون نمو
الشعرة بطئ..
تمنياتي لكن بالتوفيق..

تهاني**07
12-17-2008, 09:04 PM
السلام عليكم ......... الله يجزاكم خير ويحقق مناكم يارب أنا مررررررررره استفدت من نصايحكم كثير
وبخصوص سؤال ثنتين من الفراشات عن ظهور حبوب فالمنطقة فأنصحها (وأنا مجربة) كل يوم تدهنها بفازلين قبل النوم وأفضل جل بتروليم عصار لونه أخضر دائما أشوف امي تستخدمه لأخواني الصغار قبل ما تلبسة الحفاظه... جربوه وماراح يظركم شي إن شاء الله

أدعولي بهالدعاء ( اللهم وفق تهاني وأكتب لها كل خير ورضها به وأحسن خاتمتها يارب)

رٍوٍح آلاٌنـوٍثه~
12-17-2008, 09:39 PM
بـوسـ’ حـلا مشكورهـ عـلى هالمـوضوع..من جد مفيد
خوآتي حبيت أفيدكم بـشي يخفف ألألم عند نزع المنطقه بالحلاوهـ..
ادهنيها زيـن بـزيت جونسون للأطفـال و]خليه ربع سـاعه وابدي بالنزع تقريبآ تحسين بتخدير للمنطقه وماراح تحسين بألم النـزع..
للأمــانه أنا ماجربته أتكسل اشيل بالحلاوهـ بس سمعت عنه كثييييير ومن صديقات جربوهـ..
إذا فادتكم أدعوولي وإذا ماجاب نتيجه لاتدعون علي ههههههه

دندن012
12-18-2008, 05:22 PM
الله يجزاكى خير على موضوعك الرائع:0150:
انا الحمد لله ما استحمل اسيبها تطول بعد كل دوره اقصها بالمقص لين تبقى قصيره جدا بس طبعا بحرص وده اعتقد افضل طريقه للبنات الغير متزوجات :072:الى زينا وبعدين الحلاوه طبعا حلوه بس اولا توجع :062:تانيا يقولون من يوم العرس احسن نسوى بها لانها ترهل المنطقه وبعدين تكون يوم العرس شكلها جديد وبيلمع هههههههههههههه:061::061::061::061::061:
يارب كل واحده تعمل بالحلاوه قريب:044: اكيد فهمتوا:11_3_2[1]

G!rl Glam
12-18-2008, 05:31 PM
اااب

soso90
12-18-2008, 07:33 PM
مرحبا يا بنات انا رحت على الصيدلية وجبت مخدر موضعى وعينكو ما تشوف الا النور هو وقلتو واحد كانى بخيت ماء مش مخدر طبعا استخدمت الماكنة بس شو وجع لا يطاق وعندى مافى حلاوة اللى بتعرف طريقة عمل الحلاوة تساعدنى الله يخليكو

دلوله قمر
07-21-2010, 04:57 AM
أنا والله يابناات سمعة قصه خوفتن كثير من احلاوه وهي القصه

زوجه كانت تشيل العانه بالحلاوه ومعروف عن المنطقه الحساسه بالحساسيه الزائده للاكن هذه المرأه زالت تنتف وتنتف لحد ماأشتد عليه الوجع وماقدرت تمشي طاحت بدورة المياه أكرمكم الله حتى جائها زوجها ولقاها ساقطه على الأرض ونقلتت للمستشفى وهي بسبب هذا أنشلت شلل ولاتستطيع المشي للأنها الحلاوه ونتفها أثر على موت الخلايا في المنطقه الحسااسه

ألزوجه هاذي طلبت منا نشر قصتها وهي ندمانه على قد شعر راسها

أنتبهووووا ضااره مو مثل الأبط نتف لا المنطقه هاذي حساسه

( والله أنا لما شفتكم تتكلموا سجلت معكم علشان أنصكم لاغير )

أنا مثلكم ماأدري أيش نستخدم صرااااحه غير الحلاوه

أموونه المزيوونه
07-21-2010, 05:11 AM
الله يعيين

انا استخدم اله براوون للقص الشعر

يعني تخفف الشعرره بس الحلاووة استخدمتها مرتين واوجعتني وربي

قطــــه شقيــــه
01-24-2011, 04:27 AM
اختي شكرا ع موضوعك بس انا استخدمة الموس والحلاوه استخدمة الموس وصار يطلعلي حبوب وصارت المنطقه لونها غامق والشعر مايتنزع كله وبيطلع 3 يوم ويكون خشن وبعدين استمريت ع الحلاوه صحيح انها بتالم بس استخدمة زيت القرنفل يخفف من الالم الحلاوه ورا ما انزع الشعر بالحلاوه مااشطفه لان الماء مباشرة يسود المنطقه بعد النزع احط زيت زيتون وهوا ينعم المنطقه الحساسه ويخفف نمو الشعر وبعد ما يجف اجيب ليمونه وافرك المنطقه الحساسه فيها الليمون واتركه يجف الليمون يبيض المنطقه الحساسه مع تكرار العمليه وراء نص ساعه ادخل للاستحمام وحاولي لا تحطي المويه الساخنه ع المنطقه الحساسه لان الماء الساخن يغمق المنطقه واعتذر اذا طولت عليكم وانشالله تكونو استفدو وبالتوفيق للجميع

توفي المنتوفي
01-24-2011, 05:24 PM
"يمنع رفع موآضيع من الإرشيف "

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0