المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شــــــــــــــــــات لعرائس الاردن

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

mona87
10-20-2007, 12:27 PM
هلا فرووشة واهلين فيك بالمنتدى عن جد حلو كتير وبساعد العرايس انا ما كنت احب افوت منتديات بس لما تعرفت على هدا المنتدى صار عندي ادمان كل يوم لازم اشوف الصبايا شو كاتبين مواضيع كتير بستفيد الواحد منها
بالنسبة لموضوع الخطبة مابعرف بالزبط العادات لاني بعيدة عنها بس عن تجربة شخصية العريس عمل كل شي استاجر الصالة والضيافة وفستان الخطبة والاكسسوار كان كله على العريس وهاي كانت حفلة خطوبة بس بدون كتب الكتاب بس تلبيس دبل ...
وفيه ناس بيقولواانه الخطبة على العروس والعرس على العريس والله اعلم حسب ما بسمع..
فرروشة انتي عايشة بالرياض ؟ اذا نعم ممكن اسالك على اسماء محلات لتجهيز العروس لانه ناوية اجهز من هناك ان شاءالله ...والف مبروك مقدما لصاحبتك عالخطوبة ويتمملها على خير:fragghagi

مرحبا يا بنات
كيفكم
انا اول مرة بدخل لهادا الشات و الله انه حلو و بيسللي كتيير
و بدي كماان اخد رأيكم بشغلة
صاحبتي اجاها عريس و بدهم يخطبو بس مش عارفة الخطبة في العادات و الاصول على مين بتكووون ؟؟؟؟ انا بعرف انه المكان بيكون في بيت العروووس بس العريس عليه يجيب الضيافة
بس هي حابة انه تعمل بصالة لانه بيتها ديق...... السؤااااااااااال على مين بتكوووون الصالة ؟؟؟
بالله كل حدا بيدخل يجااااوبني اوكي
و يسلمووووو كتير الكم

mona87
10-20-2007, 12:38 PM
صباح الخير بسبوسة ازيك؟
صباحو هيبو شو صاحية بكير ؟ كيفك وكيف البوبو انشاالله بخير والله اشتئنالك كتير ..شو عاملة هاليومين عم يبرد الطقس عنا انتو اكيد نفس الشي والشمس اليوم طالعة عالفاضي ما بتدفي ..هيبو ما تنخدعي بالطقس دفي حالك منيح احنا مو بعمان ههههه بمر اليوم بتشوفي فيه الفصول الاربعة في يوم واحد ...

mona87
10-20-2007, 12:41 PM
الــــف مبروك يا ريمي وعقبال جميع الصبايا في المنتدى
اسووم ومهندسة ميكانيك وينكم ما عم بتبينوا؟ استفئدناكم

basbooseh
10-20-2007, 12:51 PM
صباح الخير بسبوسة ازيك؟
صباحو MONA كييفك انا منيحة شو عاملة عرفيني عنك بليز

mees83
10-20-2007, 01:21 PM
صباح الخير صبايا................................... كيـــــــــــــــــــــــــفكم؟
الـــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووك لريمي انشالله تتهنى يارب . وعئبال بائي الصبايا تتسهل امورهم
صبايا اللي حضرت احكولنا التفاصيل وين كان عرسها؟ وعلى اي اغنية دخلت؟ كيف كان فستانها ؟؟ وعلى شو رئصوا سلو؟؟؟
فروووشة حبيبتي اهلا وسهلا فيكي بتجمعنا؟؟؟؟؟ بالنسبة للخطبة انا بعرف انه الخطبة عادة بتكون في بيت العروس وازا كان مافي مجال في بيت العروس بتنعمل في صالة واهل العريس بتكلفوا بكل شي وحتى لو كان في بيت العروس بتكون الضيافة والتصوير وكل التجهيزات للخطبة على اهل العريس.

mona87
10-20-2007, 01:33 PM
صباح الخير بسبوسة ازيك؟
صباحو MONA كييفك انا منيحة شو عاملة عرفيني عنك بليز
هلا بسبوسة انا منى اردنية بس عايشة ومقيمة في المانيا وكل صيف بنزل على عمان اجازة درست في مدرسة سعودية هون وبعدين كملت دراسة في كلية للتجميل لمدة سنتين وحصلت على شهادة اخصائيةبشرة وبعدين كملت دراستي في تخصص تجميل وماكياج من شركة كريولان الالمانية وحصلت على شهادة ماكياجيست اخصائية ماك اب لمكياج التلفزيون والمسرح والسينما وهلا عم ادور على شغل بس صعب كتير الاقي لانه لازم اكتسب خبرة في هدا لمجال ..ومن خلال عرس فلسطيني اتعرفت على خطيبي هو مقيم هون للدراسة يكمل الماجستير في هندسة ميكانيك بعد ما درس في روسيا الهندسة ورجع عالاردن اشتغل وكمل في المانيا وانا هلا خاطبة صلي سنة و5 اشهر وان شاء الله صيف الجاي العرس راح يكون في عمان وكتب الكتاب انا حابة كتير اعمله في النادي المدينة الرياضية على المسبح كتييير حلو ..وشو كمان انا عمري 21 وخطيبي 34 اردني من اصل فلسطيني من رام الله وانشا الله
راح نرجع نسكن كم سنة في المانيا لبين ما ياخد الجنسية وبعدين نعيش ونستقرفي دبي هاي انا وانتي بسبوسة شوعاملة عرفيني عن حالك؟:h45r4

عشيقة فارس
10-20-2007, 03:49 PM
الف مبرووووووووووك ريمي..الله يسعدك دايما حبيبتي
كيفكم صبايا شو الاخبار...

dandan
10-20-2007, 03:49 PM
انا رورو من ملتقى فراشات الاردن مابعرف ازا تزكرتيني
ساندي بتكون بنت خالي والحمد لله امورها كتير تمام
هلاااااااااااااا رورو كيييييييييييييييييييييفك طبعا متزكرتك بس والله ما فضيت انزل على المنتدى اليوم بعد ما كتبت الصبح عشان الشغل غرئانه والله....كيفك يا امر شو اخبارك ايوه من زمان شاركينا هون ما تغيبي كتيير وبالله تسلمي على ساندي كتييير احكيلها سوسن كتييير مشتائيتلك اوكي يا امر ؟

mona87
10-20-2007, 05:08 PM
هلا عشيقة فارس طلعت من المسنجر ومن سرعتي نسيت اعمل اوف وهلا لما رجعت الكل زعل مني وحلقولي عالناشف هههههه اول مرة بعملها

حيفا
10-20-2007, 06:21 PM
كيفكم صبايا؟؟

دموع الشوووق
10-20-2007, 06:25 PM
مسااااااااااااااااء الخيرررررررررر للجميع
كيفكم يا عراايس شو اخبااركم؟؟؟؟

الف الف الف الف مبرررررررررك ريمي

وصبايا بدنااا تفاصيل العررس كامله .........بليييييييييييز

صوفيا*
10-20-2007, 07:13 PM
مرحبا يا بنات
كيفكم
انا اول مرة بدخل لهادا الشات و الله انه حلو و بيسللي كتيير
و بدي كماان اخد رأيكم بشغلة
صاحبتي اجاها عريس و بدهم يخطبو بس مش عارفة الخطبة في العادات و الاصول على مين بتكووون ؟؟؟؟ انا بعرف انه المكان بيكون في بيت العروووس بس العريس عليه يجيب الضيافة
بس هي حابة انه تعمل بصالة لانه بيتها ديق...... السؤااااااااااال على مين بتكوووون الصالة ؟؟؟
بالله كل حدا بيدخل يجااااوبني اوكي
و يسلمووووو كتير الكم

اهلا و سهلا فيكي يا عسل. بالنسبة لتكاليف الخطبة بتكون كلها على العريس حتى لو عملت بصالة

صوفيا*
10-20-2007, 07:22 PM
الف الف مبرووووووووووووووووووك لحبيبة قلبي ريمي. الله يهنيكي يا رب و يجعل كل ايامك سعد و هنا و يجعل كل دروبك نور و رضا يا رب و يهنيكي بحياتك الجديدة.

كيفكم صبايا جد كتير اشتقتلكم. منى ماشالله عليكي انا بحب كتييير اختصاصك . فرجينا مكياجك اذا في مجال تحطيلنا اكسامبلز لانه بصراحة حابة اشوفه.

دانا55
10-20-2007, 07:42 PM
مسا الخير

دانا55
10-20-2007, 07:43 PM
كيف حالك صوفيا ان شالله تمام انا اوضاعي عال العال

صوفيا*
10-20-2007, 07:46 PM
الحمدالله انا منيحة يا عسل. انشالله بضلي عال العال. كيفك مع خطيبك

عشيقة فارس
10-20-2007, 07:47 PM
فروووشة بالنسبة للخطبة كلها على العروس عنا...بكون ببيت العروس او اذا مافي مجال بيعملوا بصالة بس عحساب العروس والضيافة برضوا على العرووس..اللهم مجرد الدبل والورد على العريس الا اذا حب يكون كتيير ذوق ويساهم بالضيافه مثلا..
والف مبروك لصاحبيتك..

دانا55
10-20-2007, 08:32 PM
الحمدالله انا منيحة يا عسل. انشالله بضلي عال العال. كيفك مع خطيبك
الحمدلله ضايل شهر وبيجي

صوفيا*
10-20-2007, 09:20 PM
الحمدلله ضايل شهر وبيجي

انشالله بيجي بالسلامة و الله يجمعكو مع بعض على خير

shuroq
10-20-2007, 11:10 PM
سلام لكل الصبايا

كيفك وشو اخباركم
ريييييييييييييميييييييييي الف الف مبروووووووووووووووك الله يهنيكي ويسعدك يا رب ويجعل كل ايامك فرح وهنا وسعادة يا رب
وكل البنات والصبايا ان شا ءالله

كيف الصبايا وشو اخباركم انا طبعا مراقب من بعيد وكل ما الحق اقرا كل شي ببعت، حابة كتير اكون دايما معكم بكل جمعاتكم هون بس صعبة هلا، الله يهنيكم يا رب بنتحاكى يا صبايا

سلامي للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييع

فراشة العقبه
10-20-2007, 11:46 PM
هااااي كيفكم ياحلى فراشات
صوفيا
دندن
حيفا
mees
مروشه
بسبوسهوكل الموجودات

basbooseh
10-21-2007, 09:37 AM
هااااي كيفكم ياحلى فراشات
صوفيا
دندن
حيفا
mees
مروشه
بسبوسهوكل الموجودات
صباحو فراشة العقبة كيفك وكيف العئبة هاليومين؟؟

asma taha
10-21-2007, 11:42 AM
مرحبا يبنوتات يحلوين
انا غبت عنكو غصبن عني لا غنى عنكم طبعا كان جهازي مشرت وبعديها عطلنا جمعه وسبت شو اخباركم صبايا
روزانا انا شوفت منهم عند محل بطاقات افراح بمكه مول يعني بتلاقي بمحلات بطاقات الافراح كمان بمكاتب تنظيم الافراح وراح اسأل ابو راس من وين جاب كتاب المعازيم تبعنا
بنات وانا راجعه من عبدون بس بعرفش بالطرقات بس كان قبالي بنك التحاد وانا راجعه شوفت مكان لتنسيق الافراح اسمو نوفا nova حاطت كروت وسنتر بيس وشغلات شكلها حلوه انا لمحتو بالطريق

asma taha
10-21-2007, 11:46 AM
نحكي عن عرس ريمي
طبعا اول شي قبل متقرؤو امانه تحكو
ماشاء الله لاقوة الا بالله
ريمي كانت بتجنن عامله مكياجها سلفر وزهر كانت عما اذكر مخصله شعرها ولابسه تاج من الي بيجو على قد رفعة الشعر بدلتها كانت القطعه الي فوق مشكوكه ومن تحت معجنه بس اكثر شي عجبني فيها زي شبرتين برتبطو ساحلين على الكتاف فكثير اعطو انوثه وكانت حاطه فراشه بمسكتها طبعا الي خلا عرسها بجنن هيه وعريسها طبعا بتعرفو خفت دم ريمي وهاد طلع العريس لسه دمو اخف دوخها قد مرقص ولف حوليها وحملها بالمختصر كانو كثير لابقين وحلوين الله يهنيهم خلو عرسهم رغم بساطة المكان احلى من عرس ببفويه مفتوح وبفندق خمس نجوم

asma taha
10-21-2007, 12:07 PM
شوشو المفروض انها تزوجت لكن مبعرف شي عن عرسها الله يهنيها ويوفقها

asma taha
10-21-2007, 12:09 PM
شوشو المفروض انها تزوجت لكن مابعرف شي عن عرسها الله يهنيها ويوفقها

حيفا
10-21-2007, 12:14 PM
نحكي عن عرس ريمي
ريمي كانت بتجنن عامله مكياجها سلفر وزهر كانت عما اذكر مخصله شعرها ولابسه تاج من الي بيجو على قد رفعة الشعر بدلتها كانت القطعه الي فوق مشكوكه ومن تحت معجنه بس اكثر شي عجبني فيها زي شبرتين برتبطو ساحلين على الكتاف فكثير اعطو انوثه وكانت حاطه فراشه بمسكتها طبعا الي خلا عرسها بجنن هيه وعريسها طبعا بتعرفو خفت دم ريمي وهاد طلع العريس لسه دمو اخف دوخها قد مرقص ولف حوليها وحملها بالمختصر كانو كثير لابقين وحلوين الله يهنيهم خلو عرسهم رغم بساطة المكان احلى من عرس ببفويه مفتوح وبفندق خمس نجوم
الله يهنيها يا رب
و عقبال باقي الصبايا

asma taha
10-21-2007, 12:17 PM
وصحيح الخطبه كلها على العريس حتى لو بصالهلكن في ناس بكون مثلا ام العروس او ابوها مراعتا لظروف العريس او هديه بروحو بحجزو همه لبنتهم على حسابهم لكن ان جينا للعادات فهيه على العريس مو العروس

asma taha
10-21-2007, 12:29 PM
عقبال منفرح فيكي حيفووووو

dandan
10-21-2007, 01:14 PM
مرحبااااااا صبايا كيفكم

basbooseh
10-21-2007, 01:32 PM
هلا بسبوسة انا منى اردنية بس عايشة ومقيمة في المانيا وكل صيف بنزل على عمان اجازة درست في مدرسة سعودية هون وبعدين كملت دراسة في كلية للتجميل لمدة سنتين وحصلت على شهادة اخصائيةبشرة وبعدين كملت دراستي في تخصص تجميل وماكياج من شركة كريولان الالمانية وحصلت على شهادة ماكياجيست اخصائية ماك اب لمكياج التلفزيون والمسرح والسينما وهلا عم ادور على شغل بس صعب كتير الاقي لانه لازم اكتسب خبرة في هدا لمجال ..ومن خلال عرس فلسطيني اتعرفت على خطيبي هو مقيم هون للدراسة يكمل الماجستير في هندسة ميكانيك بعد ما درس في روسيا الهندسة ورجع عالاردن اشتغل وكمل في المانيا وانا هلا خاطبة صلي سنة و5 اشهر وان شاء الله صيف الجاي العرس راح يكون في عمان وكتب الكتاب انا حابة كتير اعمله في النادي المدينة الرياضية على المسبح كتييير حلو ..وشو كمان انا عمري 21 وخطيبي 34 اردني من اصل فلسطيني من رام الله وانشا الله

راح نرجع نسكن كم سنة في المانيا لبين ما ياخد الجنسية وبعدين نعيش ونستقرفي دبي هاي انا وانتي بسبوسة شوعاملة عرفيني عن حالك؟:h45r4

اهلا مونا بتشرف فيكي,انا فلسطناي (فلسطناي تدليع :) ) عايشة بالاردن درست ماركتنج بالاردن وكمان دارسة طيران بالاضافة لدراستي, انا خطبت بشهر 1 تعرفت عليه بالجامعة وبس خلص جامعة سافر عالامارات لحتا يكوم حالو :) بعدين خطبنا ونشالله رح روح عالامارات لما بتجوز وانا عمري 24 وخطيبي 27 وعرسي لسا متحدد بس دعيلنا عن ئريب نشالله
بالنسبة للمدينة الرياضية انا سمعت انو كتير حلو بس اسالي الصبايا اكيد بفيدوكي يلي حضر لاني ولا مرة حضرت فيا

وعفكرة فيكي تعملي بنادي ازا بتحبي بما انو المدينة الرياضية نادي فا في نادي الغولف وكمان في اكشن تارغت بعئدووووووووووووووو بنصحك فيهن

roro25
10-21-2007, 01:38 PM
هاي دندن كيفك

dandan
10-21-2007, 02:30 PM
هاي دندن كيفك
الحمدلله انتي كيييييييييفك ؟؟؟

asma taha
10-21-2007, 02:45 PM
اهلن اهلن رورو شو اخبارك كيف ساندي هلأ

roro25
10-21-2007, 03:15 PM
ساندي كتير منيحة
هلا بتستنى نونو صغير
انشالله على خير يارب

دموع الشوووق
10-21-2007, 03:17 PM
مسى الخيررررررررر

كيفكم صبايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حيفا
10-21-2007, 05:25 PM
عقبال منفرح فيكي حيفووووو
الله كريم اسوم
آمين يا رب
بوجودكم اكيييييييد

حيفا
10-21-2007, 05:26 PM
صبايا هادا تصميم جديد الي
بتمنى تشوفوه
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=387718

نبض الأقصى
10-21-2007, 08:24 PM
يسعد اوئاتكم جميعا بكل خير
الف مبروك لكل عروساتنا وان شاء الله بتتهنو جميعا
وعقبال كل المخطوبات ياااااااااااااااااااااارب نفرح فيهم قريب
والف مبروك لكل الصبايا الي تزوجو قريب ..
والف مبروك للبيبيي وان شاء الله ربنا بيتمملكم على خير
احلى تحيه للجميع
نبض

حيفا
10-21-2007, 09:45 PM
يسعد اوئاتكم جميعا بكل خير
الف مبروك لكل عروساتنا وان شاء الله بتتهنو جميعا
وعقبال كل المخطوبات ياااااااااااااااااااااارب نفرح فيهم قريب
والف مبروك لكل الصبايا الي تزوجو قريب ..
والف مبروك للبيبيي وان شاء الله ربنا بيتمملكم على خير
احلى تحيه للجميع
نبض
اهلا نبووووووووووض
عرفينا عن حالك يا ئمر
مخطوبة او متزوجة؟
سكان الاردن او شو؟

shuroq
10-21-2007, 10:58 PM
مسا الورد يا صبايا
شو اخباركم وكيف الصحة
الف مبرووووووووووك لريمو والله يهنيها يا رب ويجعل ايامها كلها سعادة
طمنونا عنكم يا صبايا
انا تمام والبيبي تمام الحمد لله انه وحامي مش جاي على تعب نوم وقلة شغل بس ما بيجي على بالي اشتغل شي بس نوم وقعدة، بس البيت عفن لانه امي كمان سافرت اول امبارح ف اهملت البيت ولازم استحي على حالي.
بنتحاكى يا صبايا

نبض الأقصى
10-21-2007, 11:33 PM
مسا الخير للجميع

ياااااهلا عزيزتي حيفا

معك نبض الاقصى فلسطينية نابلسية مقيمة بالسعودية

مكتوب كتابي وفرحي قريييييييييييب ان شاء الله بس مستنين ديكورات البيت تخلص

اتشرفت بمعرفتك حبيبتي
shuroq (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=222791) vbmenu_register("postmenu_8041451", true);
حبيبتي ان شاء الله بتقومي بالسلامة والله يتمملك على خير وعندك ببيبي متل القمر ان شاء الله
سلام للجميع

dandan
10-22-2007, 09:24 AM
صبااااااااااااح الخير صبايا ويييييييييييييييييينكم نفسي اعرف ليه فجأه نص بنات المنتدى بيختفووووووووووووووووو؟؟؟بعدين بنات يالله افتحو مواضيع للعرائس بطلنا نفتح اي موضوع والمنتدى بطل متل اول.....

مروش وينك مختفيه وامل سلامتك يا رب لسه ما تحسنتي بالله طلي علينا ...:fragghagi

على العموم بنات انا حابه انه نرجع نفتح موضوع العناية بالشعر والجسم كله يعني متلا العناية بالبشرة بالاضافر ب العيون ووالاسنان وكل منطقة بالجسم لانه بصراحة هاد لهلأ موضوع بيسأل عنه الكل
وكتيير بنات عم بعانو بمشاكل بالشعر والبشرة وازا ما بدو من هلأ يهتمو ما رح يلحقئو حالهم الا بالعرس وبعده و عفكرة هاد الموضوع مش بس عشان العرس يعني عشان تضلي محافظة على بشرتك وجسمك مستقبلا وما تضلي تعاني بعدين وتهرمي بسرعة....

انا رح ابدا بمشكلة تساقط الشعر وانشالله الكل يشارك ونستفيد من تجارب بعض وانتو صبايا اي وحدة عندها نصائح ياريت تحكيها هون وخلينا نرجع نحرك المنتدى بمواضيع مهمه وبنفس الوقت بنرجع نشارك كلنا متل الاول والعرايس كمان الجداد خليهم يستفيدو...

asma taha
10-22-2007, 09:56 AM
صباح الخير يعرايس
صح كلامك دندن لازم نحكي بهاي القصص لانها مش بتفيد العرايس وكمان نحنا الي تزوجنا وخلصنا
اول شي لتساقط الشعر وللاظافر والبشره شرب المي والغذاء المناسب هوه الحل الرئيسي اشربو كاسنين مي عريق بالاضافه لانكو بتنحفو هدول الكاستين بنضفو الجسم من السموم والفضلات وبتصفي البشره وبتحسن الشعر والاضافر حتى العيون لمعتها بتصير قويه
اما الغذاء فهتمو بالبروتين والفتيمنات هيه برضو بتساعد على صفاء البشره قوة الشعر والاظافر ولمعان العيون
الخضار والفواكه الي بتساعد على تخفيف الوزن بالاضافه بتزيد الجمال منها:
تفاح - انجاص - خيار - خس.........الخ
عصير البندوره جربو اشربو كوب يوميا وشوفو نضارة البشره كيف بتصير
وخلو بفطوركو عصير حمضيات برتقال او ليمون او جريب فروت بنحف وبنفس الوقت بفتح الوجه لانو طبعا فيتمين سي بزيد نضارة الوجه

asma taha
10-22-2007, 10:01 AM
بنات نحكي عن مشكله بتصير بعد الزواج
طبعا قبل العرس بفتره قريبه بتلاقينا هرينا حالنا رياضه وغذاء وبنصير زي اللعب يوم العرس لكن بعد العرس ببلش الجسم شكلو يتغير بسبب تغير الهرمون وانتو عارفين السبب وبتبلش طبيعة الحيا تتغير وهات ياعزايم ومباركات مابتوعى الوحده الا وجسمها نافش غير طبعا فش وقت للرياضه والجسم بعد مشدتو الرياضه ترهل هاي مشكله بعتقادي اكبر من مشكلة كيف اضعف وكيف احافظ عبشرتي وشعري قبل العرس لانو تحافظي على وزنك وشكل جسمك اصعب بكثير من انك تضعفي وتزبطي شكل جسمك الحالي هلأ بجوز ماتحسي فيها بس بعد الزواج هتاثر المشكله عليكي كثير لازم نفكر كيف بدنا نضل محافظين على حالنا

asma taha
10-22-2007, 10:06 AM
بس قبل منحكي كيف نحافظ على الوزن والنتيجه الي وصلنالها هنحكي بالموضوع الي حكتو دندن ايل هوه كيق نحسن شعرنا وجسمنا وبشرتنا وغيره

basbooseh
10-22-2007, 10:24 AM
صباحو لكلللللللللللل البنات وخصوصي خصوصي دندن واسوم نحنا لتلاتة فايئين من الصبح ههههه
بالنسبة لموضوعك دندن+اسما بيعئدو وبصراحة انا من رائي انو النظافة والاهتمام بكل جزء من اجسامنا اهممممممما شي ئبل وبعد العرس مش يعني تهتمو ئبل ما نتجوز وبعد منتجوز خلص اكيد لا وطبعا مفينا ننسى انو النضافة من الايمان,وبصراحة بنات انا مبارح سمعت ئصة انو واحد تجوز اربع مرات وطلئ لو تعرفو ليه؟؟ئال انو كل يلي تجوزن مش نضااااااااااااف شو عيب!!
المهم انا بحب احكي بالنسبة للاهنمام بالشعر واول شي بالنسبة لهل موضوع انو تعرفو شي كتير مهم صحة الشعر من جوا ما من برة يعني هتمو بغزاكن الداخلي اول شي بعدين الخارجي كلو كل شي مفيد للشعر (جزر كتير منيح وكمان فول الصويا وكل الفواكه والخضرة بشكل عام واهم شي السمككككككككككككك يا ويلي شو مفيد), حاولو ما تعرضو شعوركن للسشوار كتير خاصة ئبل العرس بفترة لانو اكيد بعد العرس رح تضرو تعملو سشوار بتعرفو ناس رايحة ونا جاي وطلعات وانتو عرايس اكيد السشوار بكون ارتب للبنت,اهما شي حمامات الزيت بنات انا شتريت من فترة حمام زييييت صراحة وااااااااااو وريحتو بتعئد وهيني ما بتحمم الا وبحط منو,وجربت زيت اسمو زيت الحشيش كتيييييييير عجبني بس طبعا الاستفادة حسب طبيعة شعر وجلدة راس كل بنت..
وشو كمااااان ممممممممم....
يلا فرجونا تفاعل حتى نتحمس :)

asma taha
10-22-2007, 10:42 AM
صح كلامك بسبوسه السمك كثير مفيد بالاضافه الي انو مغذي جدا ورائع للجمال فهوه كمان بساعد على تخفيف الاكتئاب لانو غني باليود غير انو بساعد بالدايت

صوفيا*
10-22-2007, 12:01 PM
نحكي عن عرس ريمي

ماشالله ماشالله لا قوة الا بالله.
الله يهنيهم يا رب و يجعل ايامهم كلها فرح و لعب
بس ما عرفنا مين فوق.ههههههههههه

صوفيا*
10-22-2007, 12:22 PM
شوشو المفروض انها تزوجت لكن مبعرف شي عن عرسها الله يهنيها ويوفقها

الف الف مبروووووووووووووووووك لشوشو. الله يهنيها و يسعدها يا رب . كان الها حضور عنا بالمنتدى. الله يوفقها.

asma taha
10-22-2007, 02:34 PM
عقبال منفرح فيكي يصوفي
وحكيلنا بما انك عروس شو جدول عنايتك بنفسك

هيبوو
10-22-2007, 02:38 PM
مرحبا صبايا كيفكم شو اخباركم انا هلا روحت
بمناسبة الموضوع والله كلامك يااسما صح
احنا قبل العرس انهرينا اهتمام بحالنا بس هلا ومع اختلاف ظروف كل وحدة جد اتغيرنا وبطلنا نفكر بحالنا متل قبل بحكم انو حتى تفكيرك واهتماماتك تغيرت
بس فعلا متل ماحكت اسما في عادات يومية صغيرة ممكن كل وحدة فينا تعملها من قبل ماتتزوج وتضلها هيك بتغير كتير للافضل متل شرب المي والتعود على اكل كل الخضار والفواكه والبعدعن المصنعات والمعلبات والمنكهات لانها فعلا بتفتح الشهية وبتضر الجسم وانشالله كلنا بنستفيد من هالنصايح وبنفيد بعض لانو كلنا بحاجة لهيك مواضيع

dandan
10-22-2007, 03:02 PM
بنات بدي ابدى بالعناية بالشعر اول شي لازم تحاولي تعرفي انه الزيوت كتييييييييييييير مهمه للشعر وحمام الزيت كمان ازا ما كان منيح وما كنتي عم تستعمليه بطريقة صحيحة ممكن يخلي شعرك يتساقط ويعطي نتيجة عكسية ...

هلأ بالنسبة للخلطات الطبيعية لعلاج التساقط ولتكثيف الشعر وتطويله انا اللي جد شفتها وشفت ناس مجربينها اول شي :
الجرجير: بتجيبي ضمة جرجير متل ما هي بتحطيها بالخلاط وبس ينخلط بتاخدي العصارة اللي بتطلع منها وبتفركي فيها شعرك وبتخليه على شعرك اد ما بتإدري يعني لحد 6 ساعات متلا وازا اقل عادي المهم هاي الخلطة تداومي عليها يعني بالشهور بس النتيجة والله روووووووووووووعه ومستاهله الواحد يداوم ويعملها كل اسبوع مرتين او حتى على الاقل مرة انا اختي جربتها ومشالله عمرها 45 بس شعرها احلى من بنت صغيرة مع انها بتصبغه دايما بس مشالله مشالله خميل وما بتساقط وبيطول بسرعة بس هي ما بتخليه يطول كتيير ..

زيت اللوز : هاد ازا فركتي فيه منطقة مافيها كثافة بالشعر بيطلع والله انا كمان عندي ناس جربوه يعني مش بس بكثف كمان بخلي الشعر ناعم وطبعا مرات بكون الشعر ما بتقبل اي زيت بس كل اللي جربوه حكو نفس النتيجة ..(انا بستعمل بنات خلطة من عند العطار مجموعة زيوت صبار ولوز واهم اشي التووووووووم وبدوووووون اشي اسمه خروع لانه ازا الخلطة كان فيها خروع مع التومه عمرها ما بتروح الريحة بس ازا كان فيها باقي الزيوت لما تغسلي شعرك منيح والله ما بضل اله ريحة خصوصا للتومه لانه بكون مخفف مع زيوت تانيه و عفكرة نتيجته بتكون كتيير منيحة وصارلي فترة ما عم بحط وهيني عم بشكي انه شعري رجع يتساقط ...بس ممكن من النفسية والله.)

حبوب البونتجار: للشعر اللي بتساقط وللي بدو شعره يتكاثف انا هاد استعملته عشان اخدت حبوب الروأكتين لعلاج حب الشباب والحمدلله طلعت نتيجته منيحة ...

مايونيز : صاحبتي والله شعرها ما كان ينشاف وكان عرسها باقيله تقريبا 4 شهور وهلكاااااااان من الصبغات ومقصف وطبعا من كتر ما قصت منه وقصرته صار لازم تلاقي حل غير لانه خلص كتييير صار قصير ...المهم قررت تستعمل المايونيز وتريح راسها من الصبغات لوقت العرس والله بنات صار شعرها كتييييييييير احسن وانعم وما بكت ولا بتقصف ومشالله كمان صار يطول بسرعة وكله لانها كل اسبوع كانت تحط مايونيز على شعرها وتخليه فترة بالساعات ومرات كانت تحطة مرتين بالاسبوع وهيها حامل وشعرها متل ما هو كمان ما خرب مشالله د

امبولات الصبار :هدول انبوبات بكون فيهم مادة بتحطيها على الشعر وبتفركيه تقريبا تلت ساعة وبتغسليه طبعا هدول مفعولهم روعة على الشعر بس لانه سعرهم غالي شوي مش الكل بتشجع يستعملهم بس اللي شعرها بتحسه خربان وجد بده شغل كتيير فرصة تجيب منهم ...صالون فؤاد عالج شعر وحدة بعرفها خلال 3 شهور كل اسبوع كانت تروح يعمللها مساج بالامبوله لشعرها ومشالله مشالله شعرها رجع احسن من اول بكتييييييييييييير وصار جد مميز وفيه لمعة وناعم مع انه طبيعة شعرها كانت شوي اخشن بس الامبولات نعمته يمكن كان شعرها خشن من الصبعة بس اللي بشوف شعرها هلأ بستغرب والله ... وبرضه مفعولهم ما راح يعني لهلأ شعرها مشالله عليه ..

بنات انا بدي اروح بكرة بكمللكم انشالله ويااااااريت الاقي تفاعل ومشاركات :fragghagi

هيبوو
10-22-2007, 03:07 PM
شكرا ياعسول انا جربت المايونيز ممتاز بس زيت اللوز المر نشفلي شعري كتير وزيت الخروع بكرهو وزيت الصبار كمان فعلا ممتكز

basbooseh
10-22-2007, 04:06 PM
يس بنات المايونيز كتير منيح بس يفضل ينحط معو كم معلئة من كم زيت لتخفيفو

asma taha
10-22-2007, 04:37 PM
بنات قبل عرسي بنت عمي دارسه تجميل كان شعرها يطول بسرعه وناعم سألنها شو بتسوي حكت بنقع قرنفل بمي وبرش من قنينة الها مرش متل تبعون الي بنضفو القزاز ورشرشو منها على الشعر يوميا

palestine girl
10-22-2007, 06:37 PM
Salammmmmmmmmmmmm sister
How are you doing? I know allllllllllll of you busy for getting ready for the big day
I need allllllllllllllllll of your help I live in the U.S and my wedding will be in Jordan, but I don't know nothing over their.
My wedding will be next year? and I don't know nothing about jordan, but I went to vist jordan before 2 years for 3 weeks , and I dont have time to look around.
I need to see pictures, and Idea
God bless allllllllllllllllllllll of you, and good luck sisters

حيفا
10-22-2007, 06:59 PM
Salammmmmmmmmmmmm sister
How are you doing? I know allllllllllll of you busy for getting ready for the big day
I need allllllllllllllllll of your help I live in the U.S and my wedding will be in Jordan, but I don't know nothing over their.
My wedding will be next year? and I don't know nothing about jordan, but I went to vist jordan before 2 years for 3 weeks , and I dont have time to look around.
I need to see pictures, and Idea
God bless allllllllllllllllllllll of you, and good luck sisters
hey palestine girl
you welcome :)
and we are going to help you as possible as we can
where your wedding gonna be?
in amman or where?
and where does your fiance and his family live? in usa too? if there were so really it's gonna be too hard for you
we have to know when is your wedding is gonna be and when you are going to
come to jordan
and finally if you can write arabic it's more easier t all girls to read your replies and help you
happy to meet you sister :)

دموع الشوووق
10-22-2007, 08:36 PM
هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كيفكم صباايا

palestine girl
10-22-2007, 09:09 PM
hey palestine girl
you welcome :)
and we are going to help you as possible as we can
where your wedding gonna be?
in amman or where?
and where does your fiance and his family live? in usa too? if there were so really it's gonna be too hard for you
we have to know when is your wedding is gonna be and when you are going to
come to jordan
and finally if you can write arabic it's more easier t all girls to read your replies and help you
happy to meet you sister :)

thanks you very mcuh sister
Iam sorry I wish if I can write in arabic but my key borad does not have the arabic key
My fiance live in the u.s.a, but I have some of my family live in jordan
Inshallah in april or march I going to get marry.
God bless you allllllllllllllllllllll

حيفا
10-22-2007, 09:31 PM
Iam sorry I wish if I can write in arabic but my key borad does not have the arabic key
aha ok
i'll try to get you an arabic keyboard's program from the net soon
in which state do you live?

palestine girl
10-22-2007, 09:42 PM
I live in the south near DC

shuroq
10-22-2007, 10:27 PM
سلاااااااااااام لاحلى صبايا
كيفكم وشو اخباركم اليوم
سلام لدندن واسوم وحيفا وبنت فلسطين، مروش، حبيبة شادي، دمدومة الحبوبة، ورد اللي غاااااااااايبة عنا الها فترة، وورد 2009، وكل اصبايا اللي كانو معنا من اول والجداد واللي ما شاء الله عم يزيدو وما تذكرت اسمائهم.
كلام دندن مزبوط لازم يضل بمواضيعنا شي مفيد مش بس حكي والعناية بمظهرنا مش بس قبل العرس لازم يستمر بالعكس احنا محتاجينها هلا اكتر من قبل، وهلا رح تزيد الضغوط علينا والمسؤوليات وبنحتاج اكتر لنحافظ على حالنا وبجهد مضاعف.
بالنسبة للشعر تجربتي الخاصة وزي ما كل البنات حكو طبعا، اهم شي التغذية

shuroq
10-22-2007, 10:39 PM
اسفة ما كمل الموضوع
اهم شي التغذية والمااااااااااااااااااااااااء مهم لكل شيييييييييييييييييي، للشعر والمعدة والكلية وللجسم بشكل عام والمحافظة على الوزن.
حمامات الزيت كل فترة واهم شي بحمام الزيت انك تلاقي شي مفيد ويناسب نوع شعرك جربي اكبر عدد ممكن من انواع زيت الشعر انا جربت نوعين واحد اسمه ريجنول منيح بس لقيت اللي احسن منه اللي هون نوفكس جبته من مجمع جاليريا بالحسين الطابق التالت رائع للشعر حطي على الشعر قبل الحمام بنص ساعة او تلت ساعة وحطي على شعرك كيس وسلطي عليه السشوار وازا بتقدري تقعدي تحت الشمس او تعرضيه للشمس حتى يعرق مش غلط، وبعدين تحممي وبتقدري تستخدمي كبلسم، وللزيوت انا ما استعملت اي زيوت بس سمعت زيت الخس وزيت جوز الهند وزيت الجرجير كتير مناح للشعر نفس الشي بتحطيهم على الشعر قبل الحمام وبتعرضيهم للحرارة ويكون في كيس حتى ما ينشف عن الشعر.
اهم شغلة طبعا الابتعاد قدر الامكان عن صبغ الشعر لمدة متتالية يعني ما نصبغ كل شهر او كل اسبوعين وفي كتير بنات بعملو هيك او ما نسشور كل يوم السشوار على المدى البعيد اول شي بخفف الشعر وتاني شي بقصفه واكيد الكل بيعرف هاد الشي وانا كتيييييير بعرف ناس وصبايا لسه اعمارهم باول العشرينات شعرهم كان بيجنن بس من كتر الصبغ والسشوار المتكرر صار شعرهم بالويل حلو الوحدة تهتم بشعرها وتغير فيه بس بطريقة ما تخليها تخسره غيري فيه بالتسريحة بس بدون اي شي يضعفه بتقدري تستعملي الكريمات الخفيفة للشعر بدل الجل وتتحممي كل يوم ما في مشكلة، واللي بتتزوج كل يوم بتحمم ازا مش اكتر من مرة باليوم بتتحمم وهاد صعب كتير انها تسشور كل يوم او تضل تستخد الجل كتير استخدام البلسم وزيت الشعر المناسب بغنوكي عن هاي القصص وهاي تجربتي الخاصة كنت ما اقدر اتحمم وافرد شعري الا بجل بس لما استخدمت زيت الحمام بشكل مستمر مع البلسم صرت اقدر افرده وما اخاف انه ينكش او شي.
هاي المعلومات البسيطة اللي بعرفها واللي مجربتها بنفسي واتمنى اني ما طولت الحكي على الفاضي بس بالاخير بحكي ازا ما الواحد جرب بنفسه مرات الحكي ما بنفع وكل وحدة على حسب نوع شعرها لا تسبو علي كتير قد ما حكيت.
سلامي للجميييييييييييييع

mees83
10-22-2007, 11:38 PM
مرحبا كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلو دندن الموضوع اللي طرحتيه وبهم كتير الصبايا
انا عن تجربتي للشعر ، مريت بظروف خلتني انحف كتير والتغذية كانت سيئة جدا عندي ف بلش يسئط شعري كتير كتير جربت كتير اشياء ماحسيت كتير بفرئ كتير لحد ماسمعت بحبوب زيت السمك او زيت كبد الحوت حكولي ناس كتير انها بتنصح وبتزيد الوزن لانها تفتح الشهية.المهم رحت اشتريت علبة وبلشت فيها من ابل رمضان ولحد الان حسيت بفرئ كبير شعري صار تئيل وطول بسرعة بفترة ئصيرة
بس انا شو كنت اسوي عشان شغلة زيادة الوزن......كنت اخده ابل ما انام وطبعا كانت صيام. وهلى باخدها بعد الاكل مباشرة او ازا نسيتها باخدها ابل النوم.
بالنسبة لحمام الزيت جديد اجاني حمام زيت اسمه "فاشكول" استعملته كم من مرة بس فعلا نتيجته روعه...................
واكيد الاهتمام بالتغذية عنصر اساسي لجمال وصحة الشعر
((محسوبتكم من ئلة مروتها بدل ما اعصر الجرجير واحطه على شعري صرت على كل وجبة اكل جرجير منها خضار ومنها بستفيد لشعري ))
دندن بدي اسم الحبوب اللي جربتيه لشعرك بالانجليزي وكم سعره وهل اله اضرار جانبية ؟؟؟؟؟

حبيبة ناني
10-22-2007, 11:59 PM
يااااااااااااااااااي حلوكلامكم ابي شات عرايس ابي افضفض وتسمعوالي فراشااااااااااااات

mees83
10-23-2007, 12:15 AM
هلا حبيبتي اهلا وسهلا فيكي بشاتنا
تفضلي وفضفضي واكيد الكل رح يساعدك على اد مايئدر

shuroq
10-23-2007, 12:19 AM
يا هلا بالصبايا
في حدا سهران زيي فكرت انه انا الوطواط الوحيد هون

shuroq
10-23-2007, 01:03 AM
صبايا معلومات جديد ومنقولة وجد عجبتني فقط للمعرفة واتمنى ان تكون اكيدة او على الاقل غير مغلوطة عن الشعر وعن فائدة الجسم بشكل عام هو طويل شوي بس تحملو انا بسولف كتير

الفلفل الحار يساعد في نمو شعر الرأس والحاجبين!

أثبت أبحاث علمية تمت مؤخرا في اليابان انه يمكن من خلال تناول مزيج من الفلفل الحار وحبوب الصويا أن ينمو شعر الرأس والحاجبين لدى الإنسان. فحسب ما أكده البروفيسور المساعد في جامعة “كوماموتو” للعلوم الطبية والصيدلية، كينجي اوكاجيما، فقد ثبت أن المزيج المكون من المادة المعروفة باسم “كابسايسين”

حسب ما أكده البروفيسور المساعد في جامعة “كوماموتو” للعلوم الطبية والصيدلية، كينجي اوكاجيما، فقد ثبت أن المزيج المكون من المادة المعروفة باسم “كابسايسين” التي تجعل الفلفل حارا، ومن مادة “ايسوفلافون” الموجودة داخل حبوب الصويا، كالفاصولياء واللوبياء وغيرهما يساعد في الحفاظ على شعر الرأس والحاجبين ويمنع تساقطه. ووفق الأبحاث التي أجراها اوكاجيما، فإن المادتين تؤديان إلى رفع معدل مادة تسمى “كالسيتونين” التي تسهم في تحفيز الاعصاب الحساسة وبدوره يقوم برفع معدل نمو “الانسولين” المساعد في تنامي الشعر لدى الإنسان.

وأشار الباحث الياباني إلى انه قام بإجراء تجربة حية على عدد من الأشخاص من بينهم شخص كان يعاني من تساقط شعره بسبب الضغوط اليومية التي يعيشها. وقال الباحث الياباني أنه طلب من هذا الرجل تناول ستة مليغرامات من مادة “كابسايسين” كل يوم على مدى شهر كامل، فكانت النتيجة أن عاد شعر الرجل إلى النمو في رأسه وحاجبيه من جديد، وانه بعد شهرين من هذه التجربة عاد شعره إلى وضعه الطبيعي.

ومن المقرر أن يقوم اوكاجيما بإجراء المزيد من التجارب لتثبيت هذا الاكتشاف الذي يتوق العديد من الرجال والنساء إليه. وكانت رابطة التغذية الأمريكية قد نصحت بتناول الفلفل الحار باعتدال معتبرة انه غذاء صحي. وقالت في نشرة صحية ان الفلفل الحار يساعد الباحثين اليوم في التعرف إلى كيفية الإحساس بألم الذبحة الصدرية وألم روماتزم المفاصل لإيجاد علاج لهما، لكن الحذر لا يزال يذكر حول تناوله
لمن يشكو من القولون العصبي أو الإكثار منه عموماً كما تشير الدراسات.

وذكرت الرابطة أن تناول الفلفل يوفر العديد من الفوائد الصحية لاحتوائه على الكثير من العناصر الجيدة، كما أن إضافة الفلفل الحار تكسب الطعام نكهة وطعماً غنياً، الأمر الذي يصرف عن ذهن الإنسان حاجته إلى طعم الملح في الوجبة الغذائية بما يقلل من تناوله. ويحتوي الفلفل الحار على العديد من الفيتامينات، لعل أهمها هو فيتامين “سي” الذي تتضاعف كميته باكتساب ثمرة الفلفل اللون الأحمر، لتصل الكمية في بعض أنواعه إلى 340 ملغ لكل 100 غرام منه، مما يجعله من أغنى المنتجات النباتية المحتوية على فيتامين “سي”، لكن هذا الأمر يتأثر كثيراً بطريقة الطهي والتجفيف.

كما أن كل 100 غرام من الفلفل الطازج تحتوي تقريباً على 240 ملغ من البوتاسيوم و9 ملغ من الصوديوم و1 جرام بروتين و4 جرامات سكريات و3,0 جرام زيوت و4 ملج من فيتامين “ايه” و6,1 جرام من الألياف، فمجمل الطاقة فيها لا تتجاوز 22 كيلو كالوري فقط. وقد تمحورت الأبحاث الطبية التي تناولت موضوع الفلفل حول أمرين: الأول يتعلق بفائدة أو ضرر تناوله، والثاني حول المواد الكيميائية فيه ومجال استخداماتها الطبية. وحتى اليوم لم تثبت لتناول الفلفل أضرار يقينية على جسم الإنسان السليم لا من ناحية الجهاز الهضمي ولا من ناحية نشوء السرطان في أي مكان في الجسم، وهو ما حدا بالعديد من هيئات الصحة العالمية إلى النصح بتناوله طازجاً أو مضافاً إلى الطعام أثناء الطهي.

والحقيقة أن كثيراً من الدراسات تتحدث عن فوائد تناوله بكميات معتدلة فهو يحسن من قدرة الجهاز الهضمي على هضم الطعام عبر تأثير المواد المهيجة فيه لإثارة إفراز اللعاب وعصارات المعدة والأمعاء وزيادة حركة عضلات الجهاز الهضمي بدءا من المعدة إلى القولون، فهو بذاته لا يسبب أمراضاً في المعدة أو القولون، لكن في حالة وجود أمراض فيهما لأسباب أخرى كقرحة والتهاب المعدة أو القولون العصبي بالذات فإن له أضراراً توجب تجنبه حينها.

وتهييج الفلفل للجهاز الهضمي نافع كوسيلة لتنشيطه حينما يكون بكمية معتدلة بيد أن الإفراط في تناوله يؤدي إلى أمرين: الأول زيادة إفرازات المعدة والقولون مما يعيق شفاء قروح المعدة والقولون،
والثاني زيادة حركة الأمعاء مما يؤدي إلى الإسهال أو تكرار التبرز. الأمر اللافت أن الفلفل يحتوي على مواد مثيرة للجهاز العصبي، فحرارة هذه المواد تثير خلايا الفم العصبية التي بدورها تحث الدماغ على إفراز مادة “الإفدرين” التي تنبه وتنشط الدورة الدموية وترخي العضلات المتوترة وتخفف من الشعور بالألم لتزيد بالتالي من نشاط الجسم، وهو ما يعزى إليه الإحساس بالعافية والقوة لدى متناولي الفلفل من الرجال.

وأيضاً ما يبرر الإحساس بالتلذذ من تناوله!. كما أن استخدام الفلفل الحار على الجلد يزيد من تدفق الدم ويخفف من الألم وهو ما جعل البعض ينصح به لتدليك المفاصل المؤلمة. وتقي مادة “فلفونايد” من أمراض تصلب شرايين القلب والدماغ وتقلل من ضرر العديد من المواد المؤدية إلى السرطان، ذلك أنها مادة تعتبر من أقوى مضادات الأكسدة. هذه هي أهم الفوائد النظرية للفلفل والمركبات التي فيه وتحتاج هذه الأمور كلها إلى دراسات تثبت الفوائد الطبية بشكل أدق كي ينصح بتناوله لغايات علاجية، وإلا فالدراسات إلى اليوم توجه بتناوله باعتدال كمنتج نباتي مفيد عموماً، خاصة وأن معظم الناس يتناولونه بغية تحسين طعم الوجبة الغذائية، والمهم في مثل هذه الحالات ألاّ يكون ضاراً. أما كونه مفيدا كعلاج فهو ما يحتاج مزيداً من الدراسة لإثباته. وهناك دراسات لم تحسم نتائجها بعد حول تأثيرات الفلفل الحار في القولون وآلام الروماتيزم.

منقول

shuroq
10-23-2007, 01:14 AM
برضه للفائدة يا صبايا وهو ملطوووووووووووووووووووووووش

من المعروف أن الحصول على شعر صحى وجميل ليس شيئا سهلا ويحتاج عناية مستمرة والتى تبدأ من التغذية. فلماذا تنتظرى حتى تواجهى مشاكل الشعر؟ !

اعملي مساج للشعر ولفروة الرأس بزيت دافىء، وخاصة المحتوى على الأعشاب.

ومن فوائد مساج فروة الرأس

...*يعمل على تزييت و العناية بفروة الرأس ويمنع أى تشققات أو جفاف فى فروة الرأس بدون استخدام أى من الشمبوهات الكيميائية المزعجة.

...*يساعد على زيادة دخول الدورة الدموية للراس ومنطقة الرقبة.
...*يساعد على استرخاء فروة الرأس وجعلها لينة ومرنة.
...*يساعد على تقوية جذور الشعر وتغذية جزع الشعر، يعطى الشعر ليونة .
...*يحافظ على الشعر من عوامل التلف من الشمس أو الطقس القاسى.

وإليك الطريقة المساج

.... ضعى الزيت فى اناء ، ثم قومى بتدفئة الاناء عن طريق وضعه فى الماء الساخن .
.... أبدأى فى وضع الزيت بأطراف أصابعك كمية قليلة تليها كمية قليلة الى أجزاء متفرقة من فروة رأسك.
.... أيضا ضعى بعض الزيت على باقى شعرك حتى تصلى الى الأطراف ثم أستخدمى أطراف أصابعك لتدليك الزيت فى فروة رأسك فى حركات دائرية.
.... قومى بتغطية كل فروة رأسك ،من المنطقة بجانب أذنيك وحتى الوراء عند رقبتك.

....اتركي الزيت على فروة رأسك من 30-60 دقيقة أو أكثر من ذلك اذا أستطعت.إذا أردت يمكنك وضع فوطة فى ماء ساخن ثم وضعها على شعرك بعد المساج للمزيد من الليونة والجمال.
.... ثم أغسلى شعرك بشامبو طبيعى ومناسب.

وهذه مجموعة زيوت ممكن تستخدميها ........

((زيت اللوز- زيت الصبار- زيت الجو جوبا – زيت الأفوكادو – زيت الخروع – زيت الزيتون)).

الزيوت المغذية بشكل عام للشعر الضعيف والقوي

(زيت اللوز + زيت المحلب + زيت الزيتون + زيت الصنوبر).

الزيوت المنشطة للشعر والمقوية أساسا للجذور والبويصلات

(زيت البابونج + زيت الثوم + زيت الكتان + زيت الصبار + زيت الفجل + زيت بذرة البصل).

الزيوت التي تقضي على التقصف(التشقق)

(زيت الزيتون + زيت الصبار + زيت الفجل)

الزيوت التي تقضي على القشرة

(زيت الحبة السوداء + زيت الكتان + زيت حبة الرشاد + زيت السدر + زيت الصبار + زيت سارا).

الزيوت التفاعلية للتطويل السريع وتنشيط الشعر

(زيت الخروع + زيت أم الجدايل + زيت مناير + زيت سارا + زيت السدر + زيت النار جيل + زيت البابونج + زيت الثوم ).

زيت لعلاج الصلع غير الوراثي

(زيت بذرة البصل).

dandan
10-23-2007, 08:51 AM
يااااااااااااااااااي حلوكلامكم ابي شات عرايس ابي افضفض وتسمعوالي فراشااااااااااااات
اهلاو سهلا فضفضي احنا كلنااااااااا خواتك هون وانشالله يارب الله بخلي الفرحة بئلبك دايما :fragghagi

dandan
10-23-2007, 09:23 AM
صبااااااااح الخير بنااااااااااات كيفكم والله مبسوطة على المشاركات جد يسلموووووووووووو
ميس حيفا وشروق يا شروق شو هالمعلومات جد انا انبسطت عليهم يالله شدي حيلك بموضوع البشرة

basbooseh
10-23-2007, 10:33 AM
صباحو بنات يسلمو كتيييييييير على هالمعلومات يلي مفيدة كتير
وحابة احكي انو فول الصوياااااااااااااااا بيعئد وكتيييييير منيح والو اكتر من فايدة وعن تجربة انا باخد منو دايما مسلوئ وازا ما ستسغتو طعمتو فيكن تاخدو محمص طعمتو واو كانكن عم تاكلو ئضامة
وهي بعض فوائد فول الصويا نشالله تستفيدو:-

يحمي من سرطان الثدي

إن النساء الآسيويات واليابانيات اللاتي يعتبرن فول الصويا جزءا من الحميه الغذائيه في

حياتهن ،نسبة الإصابة لديهن بسرطان الثدي اقل بكثير مماهي عليه في المجتمعات الأخرى

اللاتي لا يتناولن فول الصويا

_ يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستات

أيضا الدراسات وجدت ان رجال المجتمعات التي تستهلك نسبه من فول الصويا مثل رجال

اليابان ، نسبة سرطان البروستات عندهم أقل من رجال المجتمعات التي لا تتناول فول الصويا

_ يخفي أعراض فترة انقطاع الحيض

إن الحمية الغذائيه التي يكثر فيها فول الصويا تقلل اعراض فترة انقطاع الحيض عند المرأه

مثل التعرق في الليل والإحساس بنوبات حرارة ،في دراسه على نساء فترة انقطاع الحيض

تم وضعهن في حمية تعتمد على تناول فول الصويا وجد أن الأعراض انخفضت بنسبة 40%

إن فول الصويا يحتوي على ماده تساعد في خفض الاستروجين خلال فترة الانقطاع

_ يساعد في تلافي هشاشة العظام

وجدت الدراسات كذلك أن أي حمية غذائيه غنيه بفول الصويا او حبوب الصويا تقلل نسبة

فقدان العظام الذي يحصل مع تقدم العمر، بل إن فول الصويا يسهم في تقوية العظام ، بل ان التوفو

فيه نسبة كالسيوم رائعه لبناء العظام

asma taha
10-23-2007, 10:41 AM
صباح الخير
يعطيكو العافيه صبايا تفاعلكم بجنن ويسلمو اديكي شروق
بنرحب بحبيبة ناني واحنا بالخدمه فضفضي كلنا اخوات
اما فتاه فلسطينيه فترحيب حار بس اذا بتفهمي علينا شو بنكتب البعربي وبتردي بالانجليزي بتسهلي علي المهمه لاني بفهم عليكي شو كاتبه بالانجليزي بس صعب اشعبر عن معابري بالانجليزي هههههههههههههههههههههههههه اذا لازم اشرحلك بالانجليزي خلص الله بعين احنا بالخدمه يبطه واحكيبنا شو حابه تعرفي وبشو بدك نبلش معك ونشا الله نقدر نساعدك قد منقدر

asma taha
10-23-2007, 10:42 AM
ميس كمان يعطيكي العافيه
عفكره انا بستخدم فشكول وبجنن على شعري
انا جربت افواكه منو ونخاع الثور وفعلا كثير رائعين

asma taha
10-23-2007, 10:45 AM
واو بسبوسه فعلا سبحانك يارب شو في فوائد بفول الصويا يحرام الفول المدمس يشنق حالو على هيك ههههههههههههههههههههههه
طيب انت من وين بتشتريه انا بشوف بس زيت الصويا بتذكرش اني شوفت فول الصويا وياترا زيت فول الصويا الو نفس الفوائد

mona87
10-23-2007, 11:31 AM
:fragghagiHI SISTER YOU ARE WELCOME IN THIS CHAT I WILL HELP YOU FOR THE ARABIC KEYBOARD BECAUSE I HAVE THE SAME PROBLEM AND TOOK THIS WEB SITE TO WRITE IN ARABIC THIS IS THE LINK FOR ARABICKEYBOARD I HOPE CAN HELP YOU MORE I THE SAME OF YOU DONT LIVE IN JORDAN BUT MY WEDDING IS ALSO NEXT YEAR SO IM HAPPY TO FOUND SISTERS http://www.islamweb.net/php/php_arabic/keyboard/keyboard.htmTHEY HELP OUR GIRLS WHEN THEY NEED ANY HELP

basbooseh
10-23-2007, 04:45 PM
واو بسبوسه فعلا سبحانك يارب شو في فوائد بفول الصويا يحرام الفول المدمس يشنق حالو على هيك ههههههههههههههههههههههه
طيب انت من وين بتشتريه انا بشوف بس زيت الصويا بتذكرش اني شوفت فول الصويا وياترا زيت فول الصويا الو نفس الفوائد
اسوم انا بجيب من بيروت+سوريا بس ما بعرف ازا في هون بدك تسالي محلات زي تبعون البهارات وهيك,بالنسيبة لزيتو كمان اسالي بلا ما بعطيكي شي غلط بس انا سمعت عن حليب الصويل يلي بستخرجو من فول الصويا انو كتير منيح بس ما بنصحك لانو مرة ئريت بكتاب انو بكبر يلي بالي بالك فا عشان هيك ما تشربي انتي مش نائصك ههههههههههههه

asma taha
10-23-2007, 05:39 PM
لا يختي بلاش منو اذا بكبر الشغلات انا بدي اصغر هههههههههههههههههههه

asma taha
10-23-2007, 05:44 PM
والله يابنات قلبتو امريكان صرتو تحكو لغات ماشاء الله وطلعتو مواهبكم هههههههههههههههههه
سيدي يا سيدي على سيستر ودووين هههههههههههههههههههههههههه
PALESTINE GIRL
اجدع ناس

تخيلو تيجي نشميه تشرشحنا بالانجليزي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتحكيلنا انتو ستسرس معفنين هههههههههههههههههههههه
خلص بكفي خليني اروح شكلي هسهسة

نبض الأقصى
10-23-2007, 07:42 PM
مراحب يا صبايا
انا كتير بحب العناية بجسمي وبشعري

لكن صاير فيي شي غريب بعد ما خطبت كرهت كل هلشغلات

يعني يا دوب اخد الشوور واحط على جسمي كريم الجسم وخلص

بينما قبل الخطبه وأول ما خطبت كنت كتييييييييير اهتم بجسمي اعمل خلطات قبل الحمام ب3 ساعات ومساج كامل للجسم

شو صاير مش عارفه

شو علاجكم لهلشغله ؟؟؟

حيفا
10-23-2007, 08:10 PM
نبض كلو من عينين الناس الله يهد العاطلين و يريحنا منهم

حيفا
10-23-2007, 08:12 PM
ما تخافي هالحاله صارت مع صبايا قبلك بذكر ورد 11 المسكينة ما عاد الها نفس حتى تجهز

حيفا
10-23-2007, 08:16 PM
نبوض عرسك وين عرسك حيكون حجزتي وين؟

نبض الأقصى
10-23-2007, 09:41 PM
اللهم امييييييييييييييييييييييين يا حيفا
بالنسبة للتجهيز معظم الصبايا هيك بيصير فيهم

الف سلامه عليك ورد

بالنسبة لفرحي وامتى هلاء بده يبلش يدور على فندق بس خلي موضوع ديكورات البيت اتخلص
حيفا حبيبتي انتي مجوزه ؟؟؟او مخطوبه ؟؟؟

اذا لا هيك ولا هيك فعقبال عندك يااااااااااااااااااااااااارب بأنسان يستاهلك ويقدر قيمتك
تحياتي لكل الصبايا

نبض الأقصى
10-23-2007, 09:43 PM
اميييييييييييييييييييييييين يا حيفا الله يخلصنا من كل العاطلين واولاد الحرام ويبعدهم عنا

تسلمي حبيبتي

حيفا
10-23-2007, 09:55 PM
اللهم امييييييييييييييييييييييين يا حيفا
بالنسبة للتجهيز معظم الصبايا هيك بيصير فيهم

الف سلامه عليك ورد

بالنسبة لفرحي وامتى هلاء بده يبلش يدور على فندق بس خلي موضوع ديكورات البيت اتخلص
حيفا حبيبتي انتي مجوزه ؟؟؟او مخطوبه ؟؟؟

اذا لا هيك ولا هيك فعقبال عندك يااااااااااااااااااااااااارب بأنسان يستاهلك ويقدر قيمتك
تحياتي لكل الصبايا
عرسك اكيد رح يكون بالاردن مو؟
انا مخطوبة يا قمر :)

نبض الأقصى
10-23-2007, 10:12 PM
ان شاء الله بالأردن وحنطلع على ماليزيا ومصر
حبيبتي الف الف الف مبرووك الله يهنيكِ امتى فرحك ان شاء الله ؟؟؟
وين حيكون لا تنسي تعزمينا يا بطه

حيفا
10-23-2007, 10:20 PM
ان شاء الله بالأردن وحنطلع على ماليزيا ومصر
حبيبتي الف الف الف مبرووك الله يهنيكِ امتى فرحك ان شاء الله ؟؟؟
وين حيكون لا تنسي تعزمينا يا بطه
الله يبارك فيكي
فرحي انشالله قريب
و اكيد رح اعزم كل الصبايا انشالله
انتو خواتي و لو
بس انتي بالسعودية كيف رح تجي :(

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:24 PM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=390989 مرحبا صبايا كيفكم؟هذا رابط ملتقى فراشات الأردن للتعارف الألفيه الثانيه

نبض الأقصى
10-23-2007, 10:27 PM
حبيبتي وانت بالسعوديه هيك العلم الي حد اسمك بيدل ؟؟؟

والله وانتي اختي بوعتز فيك الله يوفئك ويسعدك ويقدره يسعدك

حيفا
10-23-2007, 10:28 PM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=390989 مرحبا صبايا كيفكم؟هذا رابط ملتقى فراشات الأردن للتعارف الألفيه الثانيه
يسلموووو فراشة و الف مبروك يا رب على الالفية التانية

حيفا
10-23-2007, 10:30 PM
حبيبتي وانت بالسعوديه هيك العلم الي حد اسمك بيدل ؟؟؟

والله وانتي اختي بوعتز فيك الله يوفئك ويسعدك ويقدره يسعدك
صحيييييييييييييييييح
بس انا سكان الاردن
بس من لما سجلت معلق معي علم السعودية فال خير :)

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:30 PM
كيفك حيفا ؟وين من زمان القمر ما بان؟كيف اربد وكيف جوها؟

حيفا
10-23-2007, 10:33 PM
كيفك حيفا ؟وين من زمان القمر ما بان؟كيف اربد وكيف جوها؟
هلا يا قمر
انا بخير و اربد منيحة بس الجو شوب هاليومين
الله يكون بعونكم انتو

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:36 PM
الله يبارك فيكي ياحيفا

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:36 PM
عفكرة انا عمري ما زرت اربد بس بمووووووووووت فيها

حيفا
10-23-2007, 10:40 PM
يا عمي عندكم البحر
شو بدو يجيبكم لعنا؟
انا بموت باشي اسمو بحر
و خاصة بالليل
اشي بجنن
قمة الرومانسية

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:41 PM
فعلا تيجي نبدل مكان الأقامه؟

صوفيا*
10-23-2007, 10:42 PM
عقبال منفرح فيكي يصوفي
وحكيلنا بما انك عروس شو جدول عنايتك بنفسك

هههههههههههه. قال برنامج عناية. اول اشي اخلص من الماستر و بعدييييييييين بفكر بالعناية. بس لهلأ عملت جلسات ليزر للشعر اللي بالوجه. انا مو كتير الشعر بس بزعجني. و عملت تقشير بالكرستال للبشرة. هاد كل اللي عملته. بس اهم اشي نظافة البشرة والله يا بنات. اليوم اللي ما بغسل فيه وجهي قبل ما انام بلاحظ كيف بشرتي بتصير. مش صافية و بطلع حب فيها خاصة انه بشرتي دهنية.وبحط قبل ما انام كريم مغذي ليلي بحسه كتير بحسن و ضع البشرة و برطبها خاصة انه البشرة خلال النهار بتتلوث و بتفقد عناصر غذائيةة بفعل الشمس و الهوا و الغبرة. لهيك الكريم الليلي كتير مهم لبشرة. بس

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:43 PM
شو رأيك نبدل مكان الأقامه؟

حيفا
فعلا تيجي نبدل مكان الأقامه؟
انا موافقة
بتعرفو حتى بعد ما تزوج رح اشترط على خطيبي نعيش بمدينة فيها بحر
هو كمان بعشقه

فراشة العقبه
مرحبا صوفيااااااااااااااا كيفك؟

فراشة العقبه
10-23-2007, 10:45 PM
هو بس البحر حلو غير هيك ولا شي هي صحيح حلوة بالشكل ومنظمه ونظيفه بس جوها ممرض وغير هيك مش منيح للبشرة ودايما بيعمل حب حرارة وجهنا خرب من شمسها حتى بالواقي

حيفا
10-23-2007, 10:45 PM
هههههههههههه. قال برنامج عناية. اول اشي اخلص من الماستر و بعدييييييييين بفكر بالعناية. بس لهلأ عملت جلسات ليزر للشعر اللي بالوجه. انا مو كتير الشعر بس بزعجني. و عملت تقشير بالكرستال للبشرة. هاد كل اللي عملته. بس اهم اشي نظافة البشرة والله يا بنات. اليوم اللي ما بغسل فيه وجهي قبل ما انام بلاحظ كيف بشرتي بتصير. مش صافية و بطلع حب فيها خاصة انه بشرتي دهنية.وبحط قبل ما انام كريم مغذي ليلي بحسه كتير بحسن و ضع البشرة و برطبها خاصة انه البشرة خلال النهار بتتلوث و بتفقد عناصر غذائيةة بفعل الشمس و الهوا و الغبرة. لهيك الكريم الليلي كتير مهم لبشرة. بس
صوفيا وين عملتي جلسات الليزر
بعمان او اربد؟
انا بنات مستحيل احط اشي على وجهي
الا ادا رحت على دكتور و اعطاني دوا
بس هالفترة صاير وجعي متل العمى
كتيييير نحفان و بشرتي فيها حبوب
انا بدي بعدين برااااااااااامج عناية مو برنامج

حيفا
10-23-2007, 10:49 PM
صبايا جبتلكم صرعة جديدة بالمسكات و التوزيعات
ما بعرف بس شفتهن اتزكرت عيون علاء
حسيت ممكن الفكرة تستهويكي
انشالله يعجبوكي و يعجبوكم صبايا اكيد
الفلوس بالمسكة و التوزيعات ..........

صوفيا*
10-23-2007, 11:00 PM

اهلا و سهلا فيكي حبيبة ناني . بتنوري شاتنا يا قمر. احكي اللي بدكياه و انشالله احنا هون كلنا خوات

نبض الأقصى
10-23-2007, 11:02 PM
صوفي حبيبتي شو نوع الكريم الليلي الي بتستخدمي ؟؟ اذا تكرمتي يا عيني
حيفا حبيبتي بتنور السعوديه والله خطيبك بالسعويدة عايش ؟؟وين ناويه تسكني ؟؟

صوفيا يا عيني انت مخطوبه ؟؟؟ او متزوجة؟؟؟
الله يسعد الجميع ويتمم لكل الصبايا على خير

حيفا
10-23-2007, 11:05 PM

لا هلا خطيبي عايش بامريكا نبض
بس ما بتعرفي يمكن لبعدين نجي عندكم بالسعودية :)
انتي خطيبك سكان الاردن؟ من امتى الك مخطوبة؟

صوفيا*
10-23-2007, 11:40 PM
والله يابنات قلبتو امريكان صرتو تحكو لغات ماشاء الله وطلعتو مواهبكم هههههههههههههههههه
سيدي يا سيدي على سيستر ودووين هههههههههههههههههههههههههه
PALESTINE GIRL
اجدع ناس

تخيلو تيجي نشميه تشرشحنا بالانجليزي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتحكيلنا انتو ستسرس معفنين هههههههههههههههههههههه
خلص بكفي خليني اروح شكلي هسهسة

ههههههههههههههههههه. اسوم ضحكتيني يا زعرة.
اسوم اجدع ناس.
والله كتير مستفقديتها ل نشنوشة نشاشيم بنشنش منشنش شمشم مشاميشو. هههههههههههز والله شكلي انا اللي هسهست

صوفيا*
10-23-2007, 11:42 PM
اسوم انا بجيب من بيروت+سوريا بس ما بعرف ازا في هون بدك تسالي محلات زي تبعون البهارات وهيك,بالنسيبة لزيتو كمان اسالي بلا ما بعطيكي شي غلط بس انا سمعت عن حليب الصويل يلي بستخرجو من فول الصويا انو كتير منيح بس ما بنصحك لانو مرة ئريت بكتاب انو بكبر يلي بالي بالك فا عشان هيك ما تشربي انتي مش نائصك ههههههههههههه

انا يختي بدي الاشي اللي بكبر. هاتي ما عندك. حليب الصويا. من وين بدي اجيبه هاد. اللي بتعرف صبايا تخبرينيييييييييييي ضرووووووورييييييييييييييييييييي

صوفيا*
10-23-2007, 11:45 PM
مراحب يا صبايا

بينما قبل الخطبه وأول ما خطبت كنت كتييييييييير اهتم بجسمي اعمل خلطات قبل الحمام ب3 ساعات ومساج كامل للجسم

شو صاير مش عارفه

شو علاجكم لهلشغله ؟؟؟

اهلا و سهلا نبض الاقصى . بالنسبة لمشكلتك اعتقد انه عقك مشغول و متوتر لهيك مو فاضية تفكري بهالشغلات. يمكن خايفة من المسؤولية و كيف حياتك رح تتغير بعد الزواج. بس نصيحتي الك انه تضغطي على حالك و تنسي هاافكار و لو مؤقتا و خلي كل اشي لوقته لانه كل اشي بوقته حلو يا عسل و ما تخافي . لا انتي اول وحدة ولا انا و لا هيي ولا هيي رح تتزوج. و الله يوفق الجميع يا رب.

صوفيا*
10-23-2007, 11:52 PM

الله يسعدك يا احلى فراشة. و احنا كمان بنحب العقبة. بكفي انها منطقة سياحية و فيها بحر و لونه مبيوع للفنادق بس ماشي الحال. شرفينا على اربد يا عسل و انشالله احنا بالخدمة بتنورينا

صوفيا*
10-24-2007, 12:03 AM
صوفيا وين عملتي جلسات الليزر
بعمان او اربد؟
انا بنات مستحيل احط اشي على وجهي
الا ادا رحت على دكتور و اعطاني دوا
بس هالفترة صاير وجعي متل العمى
كتيييير نحفان و بشرتي فيها حبوب
انا بدي بعدين برااااااااااامج عناية مو برنامج

انا عملت الجلسات باربد. عند الدكتور فريد المومني. وهو دكتور جلدية و ليزر

نبض الأقصى
10-24-2007, 12:10 AM
صوفي الله يهنيك ويوفئك متل ما حكيتي يمكن هلشي كتير مأثر مع انه خطيبي كتير منيح الحمد لله
وكتير بحاول يهديني ويطمن ئلبي.
حيفا حبيبتي الله يجيبه بالسلامه ويقدرلكم الي فيه الخير كله ..
بس حيترك امريكا ؟؟؟
خطيبي عايش بالسعوديه وصارلي خاطبه تقريبا سنة ونص او اكتر بشووي
انتي من امتى خاطبه حبيبتي ؟؟وأمتى زواجك ؟؟ووين

صوفي حبيبتي انتي بدك تكبير اني منطئه بالزبط؟؟؟
:)
شوفي حبيبتي في خلطه معروفه للتكبير بيدخل فيها الترمس المطحون والحلبة المطحونة والخميرة ولبن زبادي

في ناس استفادو عليها ..

انا الحمد لله جسمي كتير ممتاز بفضل ربنا

بتمنالكم التوفيق جميعا

صوفيا*
10-24-2007, 12:10 AM
حلوييييييييييين حيفا الفلوس قصدي التوزيعات و المسكات. انشالله يعجبو الصبايا كمان. يسلمو ايديكي يا قمر

صوفيا*
10-24-2007, 12:17 AM

انا لانه بشرتي دهنية بستعمل جونسون اند جونسون منيح. بس اذا بشرتك جافة ما بناسبك. اعتقد اليولاي للبشرة الجافة منيح. انا بعمل مساج للبشرة قبل ما انام منيح عشان الدورة الدموية طبعا حسب نقاط بالبشرة معينة. و بعمل مساج للرقبة كمان لانه بحاجة الرقبة لترطيب و تدليك لانه ما فيها خلايا دهنية و هيي اللي بتفضح عمر الشخص حسب الخطوط اللي بتصير فيها لهيك لازم انرطبها باستمرار.
انا مخطوبة يا بطة من 7 اشهر.

حيفا
10-24-2007, 12:21 AM
صوفي الله يهنيك ويوفئك متل ما حكيتي يمكن هلشي كتير مأثر مع انه خطيبي كتير منيح الحمد لله
بس حيترك امريكا ؟؟؟

شوفي حبيبتي في خلطه معروفه للتكبير بيدخل فيها الترمس المطحون والحلبة المطحونة والخميرة ولبن زبادي

في ناس استفادو عليها ..

بتمنالكم التوفيق جميعا
نبووض
آمييين يا رب
و الله العرس بالزبط بالزبط ما تحدد
بس انشالله على الصيف او ممكن قبل و اكيد بالاردن
امريكا غالبا ايه رح يتركها
حنعيش ببلد عربي احسن

صوفيا*
10-24-2007, 12:26 AM
بس حيترك امريكا ؟؟؟

في ناس استفادو عليها ..

بتمنالكم التوفيق جميعا

انا بدي اكبر كلشي. هههههههه. بس هالخلطة ما جربتها يا بطة. اذا عندك الطريقة و المقادير بالضبط خليني اعملهم. انا فكرت اجيب كري او لزقات من عند زين الاتات عشان تكبير الصدر. بس لسا ما جبتهم. انا جسمي متناسق الحمدالله و. بس بحس اني نحيفة شوي .

عشيقة فارس
10-24-2007, 04:21 AM
سلام صبـــــــــــــــايا..كيفكم كلكم..
اسووم وصوفيا ودندن ومروشة وفراشة العقبة وشروق وميس ومنى وحيفا وكلكم وسامحوني اللي ماذكرت اسمهم سهواً...
ليش ماحدا سأل علي بغيابي يعني؟؟ نسيتوني؟؟ بس انا مانسيتكم يابطات..:)

عشيقة فارس
10-24-2007, 04:35 AM
هلأ لفت نظري كلامك دندونة انك استخدمتي حبوب الرواكتان خبريني عن تجربتك بلييز قد مبتقدري بتفصيل وشكرا كتيييييييير لالك..
وبالنسبة الي هديك السنة قررت استخدمهم واخدتهم شهر واسبوع بس وماقدرت اكمل لانه سار عندي وجع بالظهر والاجرين بطلت اعرف امشي منه و ساولي اكتئاب كتيير..فالدكتورة اخلت مسئوليتها وخلتني اوقفه بس لحد هلأ هالشهر مفعوله بس مش طبعا مية بالمية الحمد لله..
بنات انا كان عندي حبوب شباب وهلأ كتيييييييييييييير خفت بس ماختفت يعني بطلعلي كل فترة كم من حبة محترمة... بس المشكله بالاثار وكمان بحس المسامات مابدي تكون ..مع انه الرواكتان فعلا كان سحر الاسحار:) بس ماقدرت عليه ابدا.. وكمان بحس بشرتي تعبانه نفسي تكون صاااافيه مافيها ولا بثرة ..
هاد من ناحية ومن ناحية تانيه زي ماقالت صوفيا انه شعر الوجه صحيح مو كتير بس مش عارفه حاسه انه هاي الاشياء البسيطة ممكن بتأثر على ثقتي بنفسي قدام خطيبي..لازم العروس تكون مرتاحة وواثقه من حالها وماتكون خايفة من اشي يكون مش مزبوط او يدايق حبيبها,,
رحت بالصيف عند دكتور طارق السعدوون اللي كل عمان دلتني عليه واللي عيادته قتل وضرب بس اعطاني كريمات عاديه وبستخدمها بس لا تهتبر حل علاجي وقلي حرام تعملي ليزر ولا اشي ..
عم بفكر اروح افتح عحالي باب الدكاترة والعلاجات الجلدية الباهظة الثمن هون بالسعوديه بس متردده مش عارفه ادخل في متاهات الليزر والتجميل؟؟ خايفه تكون النتيجة عكسية وبرضو اخسر فلوسي علفاضي...
وخاصة اني مو عارفه اي دكتور اختار..وبصراحة ماعندي ثقه بالاطباء كتير (تقريبا كلهم) لانه كنت اشتغل بمستشفى كبير هون واشي بيقطع القلب من انه صارالطب والعلاج الانساني قبل كلشي عبارة عن تجارة وربح وبيع وشراء والله..بنسم بدن الواحد وبيسكت..وبحي انه بعمان اكتر هالشغلات اسالوني ليش؟؟ لانه لاحظت انه اغلب الدكاترة بعمان بيفتحوا عيادات خاصه لالهم يعني بدهم يربحوا لحسابهم ويطلعوا حق العياده ابا عن جد..
والله اني محتارة كتير والله بيعلم فيي..وخاصة انه يمكن اكتب الكتاب بعد شهر ..
وكمان شغله حبيت اطرحها هون اذا حدا عنده فكرة شعر الوجه فوق الشفه (الشارب) عندي مشكله كبيرة هاد قولوي ليش؟ بقلكم لانه بطلت بشرتي تتحمل الحلاوة وبتمرض بكل معنى الكلمة بعد يومين منها من نشفان مو طبيعي وتقشير وحتى مع الترطيب المستمر والاحمرار الفظيع وكمان الحبوب الصغيرة..فبضطر اروح على الصالون لاعمل فتله وهون مش زي الاردن كل شارع في صالون وبنص ولا بدينار بياخدو!!..هون مش شاطرين ابدا وبياخدوا تقريبا اقل شي حوالي 4 دنانير وتخيلي لو بدك تروحي اكم مرة وغير انه بدك تستني حدا يوصلك..يعني عذااب..ومو عارفه شو الحل بهالشغله اللي بتسم البدن ولله الحمد..

عشيقة فارس
10-24-2007, 04:39 AM
وكمان بدي اسئلكم صبايا بالنسبة لالزالة شعر الرجلين بعد مااخلص .. انا حاليا بستخدم البراون بس حتى مع الحلاوة نفس الشي..مابتسير البشرة صافيه مية بالمية بتضل في رؤؤس الشعرات بعضها بالبشرة وكمان المسامات بتضل مبينة مع انه الحمد لله اجري مافيهم اشي يعني ولونهم ممتاز الحمد لله بس مشكلتي هيه مشكلة الشعر المزعجة..
مين عندها تجربة او نصيحة..
حاسة انه لازم ابدا من هلا عشان كتب الكتاب بعد شهر وكمان عشان اتعود من هون للعرس برضو

عشيقة فارس
10-24-2007, 04:45 AM
بس اهم شي فيي.. اني مش زي البنات مالي خلاق للاهتمام بحالي كتير..
يعني الحمد لله شعري كتير ناعم لابحتاج سشوار ولا اشي بس بدي قصة غريبة وبدي اصبغه لاول مرة بحياتي ناوية بعمان((( خبروني وين بتنصحوني)))
وبالنسبة للجسم ماعندي غير مشكلة الشعر الزايد وطريقة ازالته والشوية حبوب واثارها,, ومابحب استخدم كريمات ولا اشي ابدا عشان بشرتي حساسه وبخاف تطلعلي حبوب فبتجنب اييييييييي نوع من الاشياء الكيمائية ولا حتى الطبيعيه ماتعودت تجنبا لاي حساسية..
حتى العطور مابستخدم الا الخفييييييييفه لانها بتدايقني وبتسويلي حساسية..
مابعمري جربت احط زيوت للشعر..او استخدم هاي الخلطات او الاشياء الطبيعيه اللي اغلب البنات بستخدموها..
بس بتحمم يوميا او يوم بعد يوم بالشامبو اللي بحبه وبتليف كتير منيح بصابونة من البحر الميت وبحف الاقدام الخشنة وقت الحمام بحجر ممتاز بينباع هون بالسعوديه..وبس..:)
في وحدة مالها نفسس زيي ولا تعودت عهيك شغلات..؟؟
احكولي شو رايكم وشو اللي منيح وشو المو منيح..؟؟
الله يسعد هيك تجمع وهيك صبايا متل القمر...:)

عشيقة فارس
10-24-2007, 04:46 AM
شو رايكم ببخاخ التخدير الموضعي اللي بالصيدليات لقبل ازالة الشعر؟؟؟

موج هادئ
10-24-2007, 05:00 AM
والله نفسي اجربوا بس خايفه

basbooseh
10-24-2007, 09:36 AM
انا يختي بدي الاشي اللي بكبر. هاتي ما عندك. حليب الصويا. من وين بدي اجيبه هاد. اللي بتعرف صبايا تخبرينيييييييييييي ضرووووووورييييييييييييييييييييي
هههههههه طيب اديه بتدفعي صوفيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

basbooseh
10-24-2007, 10:16 AM
وكمان بدي اسئلكم صبايا بالنسبة لالزالة شعر الرجلين بعد مااخلص .. انا حاليا بستخدم البراون بس حتى مع الحلاوة نفس الشي..مابتسير البشرة صافيه مية بالمية بتضل في رؤؤس الشعرات بعضها بالبشرة وكمان المسامات بتضل مبينة مع انه الحمد لله اجري مافيهم اشي يعني ولونهم ممتاز الحمد لله بس مشكلتي هيه مشكلة الشعر المزعجة..
مين عندها تجربة او نصيحة..
حاسة انه لازم ابدا من هلا عشان كتب الكتاب بعد شهر وكمان عشان اتعود من هون للعرس برضو

---------------------------------------------
يعني الحمد لله شعري كتير ناعم لابحتاج سشوار ولا اشي بس بدي قصة غريبة وبدي اصبغه لاول مرة بحياتي ناوية بعمان((( خبروني وين بتنصحوني)))
وبالنسبة للجسم ماعندي غير مشكلة الشعر الزايد وطريقة ازالته والشوية حبوب واثارها,, ومابحب استخدم كريمات ولا اشي ابدا عشان بشرتي حساسه وبخاف تطلعلي حبوب فبتجنب اييييييييي نوع من الاشياء الكيمائية ولا حتى الطبيعيه ماتعودت تجنبا لاي حساسية..
مابعمري جربت احط زيوت للشعر..او استخدم هاي الخلطات او الاشياء الطبيعيه اللي اغلب البنات بستخدموها..
بس بتحمم يوميا او يوم بعد يوم بالشامبو اللي بحبه وبتليف كتير منيح بصابونة من البحر الميت وبحف الاقدام الخشنة وقت الحمام بحجر ممتاز بينباع هون بالسعوديه..وبس..:smile:
-----------------------------------------------------------
صباح الخير عشيقة فارس كيفك,شوفي حابة احكيلك رائي وراي بعض الدكاترة بالاشيا يلي حكيتيها
بالنسبة لايا دوا بالعالم طالما صار عند سايد افكتس منو فلازم توئفي بعد استشارة طبيبك لانو بكون ما ناسب بشرتك
بالنسبة لحبوب الشباب كتير في بنات هيك بس بدك تشوفي دكتور شاطر وصراحة انا دكتور بلبنان دلني على احسن دكتور بالاردن وئللي اسمو (مدحت عبد المالك) ورحت عندو بس صراحة علاجاتو اسعارها خيالية بس شاطر كتير فرجعت اسال و بس من يومين سالت على دكتور وكمان دكتور نسائي دلني عدكتور اسمو(طارق سلهب)وحكى انو نمبر ون بالاردن مع مدحت

اما بالنسبة لموضوع الشعر فا صح كلامك انو البنت حلو تكون واسئة من حالا ئدام خطيبا بس ما تنسي انو الشعر ازا طلع بشكل منفر بكون في واحد من مشكلتين اما تكيس عالمبايض او خربطة بالهرمونات متل مصار معي لان صار يطلعلي شعر بدئني فجاة فزرت دكتور نسائي وعطاني دوا مع اني كنت حاجزة اعمل ليزر ئللي ما تعملي ليزر كلو بخف لحالو فانا بنصحك تزوري دكتور نسائي ليتاكد انو ما عندك مشكلة بالهرمونات او التكيس لا سمح الله وطبعا بعطيكي اسم الدكتور النسائي ويلي عجبني في انو اخر حل الادوية بس انا حالتي لازم دوا عشان هرمونات فاهمة علي

نجي لموضوع الشعر لما تئيمي من اجريكي بطلع حب وبضل رؤؤس سودا اول شي بنصحك توئفي البراون بتكون ما ناسبتك وحاولي ترجعي تعودي بشرتك عالسكر وئبل ما تعملي سكر عملي تئشير ازا بتعرفي الحجر الاسود بسمو الصخرة السودا جبي وجيبي ايا كوندشنر وفركي فين اجريكي بطريئة دائرية رح تحسي انو كل الرؤوس راحت طبعا بدك تدامي عاهطريئة لانو المشكلة مش رح تختفي نهائي ولما تخلصي فركي اجريكي بحامض+شوي زيت زيتون رح تحسي بنعومة كبيرة وعفكرة انا سمعت انو زيت زيت الزيتون مرة عمرة بخفف نمو الشعر

نشالله يا ئمر كون ساعدتك شوي

basbooseh
10-24-2007, 10:20 AM
وصوفي يا صفصف يا بنت ليه مش اونلاين مبارح حديسنا كان عن الجمال باعتبار نحنا بنئدس الجمال هههههههههههه
حكيلي بالنسبة لتجربتك بالليزر وكمان شرحيلي عن التئشير الكرستالي لشو عملتي بالزبط

asma taha
10-24-2007, 10:28 AM
صباااااحو
اول شي مبروك الالفيه الثانيه بملتقى فراشات الاردن
وتاني شي بدي ارحب بنبوض وهلأ ببلش فيكو وحده وحده

dandan
10-24-2007, 10:30 AM
هلأ لفت نظري كلامك دندونة انك استخدمتي حبوب الرواكتان خبريني عن تجربتك بلييز قد مبتقدري بتفصيل وشكرا كتيييييييير لالك..
وبالنسبة الي هديك السنة قررت استخدمهم واخدتهم شهر واسبوع بس وماقدرت اكمل لانه سار عندي وجع بالظهر والاجرين بطلت اعرف امشي منه و ساولي اكتئاب كتيير..فالدكتورة اخلت مسئوليتها وخلتني اوقفه بس لحد هلأ هالشهر مفعوله بس مش طبعا مية بالمية الحمد لله..
بنات انا كان عندي حبوب شباب وهلأ كتيييييييييييييير خفت بس ماختفت يعني بطلعلي كل فترة كم من حبة محترمة... بس المشكله بالاثار وكمان بحس المسامات مابدي تكون ..مع انه الرواكتان فعلا كان سحر الاسحار:) بس ماقدرت عليه ابدا.. وكمان بحس بشرتي تعبانه نفسي تكون صاااافيه مافيها ولا بثرة ..

هاد من ناحية ومن ناحية تانيه زي ماقالت صوفيا انه شعر الوجه صحيح مو كتير بس مش عارفه حاسه انه هاي الاشياء البسيطة ممكن بتأثر على ثقتي بنفسي قدام خطيبي..لازم العروس تكون مرتاحة وواثقه من حالها وماتكون خايفة من اشي يكون مش مزبوط او يدايق حبيبها,,
رحت بالصيف عند دكتور طارق السعدوون اللي كل عمان دلتني عليه واللي عيادته قتل وضرب بس اعطاني كريمات عاديه وبستخدمها بس لا تهتبر حل علاجي وقلي حرام تعملي ليزر ولا اشي ..
عم بفكر اروح افتح عحالي باب الدكاترة والعلاجات الجلدية الباهظة الثمن هون بالسعوديه بس متردده مش عارفه ادخل في متاهات الليزر والتجميل؟؟ خايفه تكون النتيجة عكسية وبرضو اخسر فلوسي علفاضي...
وخاصة اني مو عارفه اي دكتور اختار..وبصراحة ماعندي ثقه بالاطباء كتير (تقريبا كلهم) لانه كنت اشتغل بمستشفى كبير هون واشي بيقطع القلب من انه صارالطب والعلاج الانساني قبل كلشي عبارة عن تجارة وربح وبيع وشراء والله..بنسم بدن الواحد وبيسكت..وبحي انه بعمان اكتر هالشغلات اسالوني ليش؟؟ لانه لاحظت انه اغلب الدكاترة بعمان بيفتحوا عيادات خاصه لالهم يعني بدهم يربحوا لحسابهم ويطلعوا حق العياده ابا عن جد..
والله اني محتارة كتير والله بيعلم فيي..وخاصة انه يمكن اكتب الكتاب بعد شهر ..
وكمان شغله حبيت اطرحها هون اذا حدا عنده فكرة شعر الوجه فوق الشفه (الشارب) عندي مشكله كبيرة هاد قولوي ليش؟ بقلكم لانه بطلت بشرتي تتحمل الحلاوة وبتمرض بكل معنى الكلمة بعد يومين منها من نشفان مو طبيعي وتقشير وحتى مع الترطيب المستمر والاحمرار الفظيع وكمان الحبوب الصغيرة..فبضطر اروح على الصالون لاعمل فتله وهون مش زي الاردن كل شارع في صالون وبنص ولا بدينار بياخدو!!..هون مش شاطرين ابدا وبياخدوا تقريبا اقل شي حوالي 4 دنانير وتخيلي لو بدك تروحي اكم مرة وغير انه بدك تستني حدا يوصلك..يعني عذااب..ومو عارفه شو الحل بهالشغله اللي بتسم البدن ولله الحمد..

اولا صباح الخير لكل الصبايا

تانياااااا يا ستي زكرتيني باسوء ايام حياتي لما استعملت احقر دوا ممكن ينأخد على وجه الارض والله والله والله مع انه هلأ بشرتي كتيييييييييييييييييير مشالله احسن بس لو يرجع الزمن ما باخده لو شووووووووو ما صار

انا بالعادة بيطلع عندي حبة حبتين 5 بالكتير ولو حتى 10 كنت اعمل خلطات متلي متل خواتي وكلشي يخف ويروح المهم اكلت فستق حلبي اخضر ني المهم ضليت اسبوع كل يوم اكل صحن لاني كتييييييير بحبه راح وجهي صار فيه يمكن 100 حبة واحمر وحالته حاله والكل حكالي هاي حساسية بتروح بس انا حمارة خلص ركبت عئلي وحكيت بدي اروح على دكتور واول ما فحصني حكالي هاد ما بروح الا بالرؤكتين وما بعرف كيف انضربت على مخي ووافقت ... حكالي 3 شهور بالكتير وكله بروح وبتصير بشرتك متل البيبي وببطل يطلعلك حبوب لباقي حياتك لانه خلص بيعمل على منع انزيمات الكبد انها تفرز المادة اللي بتطلع الحبوب وكان جد عرض مغري

ياستي فترة العلاج 7 شهووووووووووور والاعراض اللي صابتني مش اهون من اللي صابتك وبدي احكيلك كل الاعراض اللي صارت فيي من اول .. وشو اللي راح وشو اللي تأثيره ضل لهلا وخلي كمان الصبايا يستفيدو...
اول شي شعري صار يتساقط وضعفت الشعرة نفسها وصار ناشف هيك ما بعرف كأنه مصبوغ الف مرة ووجهي جنني من كتر ما نشف والحبوب كل يوم تتضاعف بطل فيه مكان بوجهي صافي خلص صرت كلي متل المحصبة والحبوب اللي علي راسها ابيض ومقرفة اكيد عرفتيها وشفايفي كل يوم اغرقهم ب فازلين وانفي كمان بنزف مرات ونااااااااااااااااااااشف ... وعيوني ناشفين ونظري قل لانه الجفاف اثر على عيوني وصرت اشوف اشي متل الخيال مش واضح واهم اشي اهم اشي اثر علي وخلاني ادعي على اليوم اللي استعملت فيه الدوا هو انه صابتين حالة اكتئااااااااب مش طبيعي لدرجة اني جد اتمنيت اموت ودايما ابكي وزادت عصبتيتي كتيير ومش متحملة كلمة من حد وبتحسي فيه اشياء بدمك تغيرت يعني همتك بطلت متل اول وكسل مش طبيعي وئلة حيل والحديد بالجسم يا حبيبي كله بقل صاحبتي صار عندها الحديد 3 بجسمها يعني كارثة وانا لهلأ ما رحت اشوف دمي شو صار فيه يعني بدك صيانة والله وانا صارلي مخلصة منه من شهر ابريل /2007 وحاسه لهلأ كل جسمي متأثر منه ...

اما الاعراض اللي لهلأ مأثرة علي هي شعري ونشفان البشرة ما رجع متل الاول واهم اشي اني لما اتزوج ما بأدر احمل الا لما اتأكد انه دمي تصفى منه الدوا عشان البيبي بطلع مشوه 100% ازا لسه بدمي ... وكمان عيوني ما رجعو متل اول ولا عمرهم رح يرجعو فيهم نشفان مش طبيعي يعني الاحمرار لازم استعملله قطرة لفترة طويلة لحد ما يرجعو طبيعين وحتى ليزك لعيوني ممنوع اعمل بسبب الجفاف والله عالم بالحال ...
وياستي بس خلصت العلاج صار وجهي مليااااااااان اثار وجد ما توقعت اخلص منهم راح حكالي الدكتور لازم تعملي جلسات كريستال كل جلسه ب 50 دينار وممكن تحتاجي 8 جلسات وممكن اكتر وممكن اقل طبعا انا حقدت عليه اولا لانه ما حكالي انه بعد الدوا لسه لازم اعمل جلسات تقشير ولو بدي اعمل كان ما اخدت الدوا اساسا وتانيا التقشير الكريستالي مفعوله غير دائم وانا سألت كتيير عنه ومانصحوني فيه بالمرة وحكولي بصير الوجه حساااااااااس كتيير واثار الجو بتطبع عليه بسرعة ..

روحت من عنده وانا معصبة وبعد يومين رحت على الصيدلة اشتريت صابونه اسمها acne aid قرأت بالانترنت عنها انها بتزيل الاثار وتوكلت على ربنا والحمدلله الحمدلله مشالله راحت الاثار بدون لا تقشير كريستالي ولابطيخ وفعلا بنات لو كنت عارفه هاي الصابونه كان عمري ما رحت اصلا على دكتور جلدي ولا كان دورت على علاج لانها بشهادة كتيييييييييير بنات بتقضي على الحب واثاره كمان بس الاكتر هي للاثار ..

ازا بدكم بنات اشي للحبوب انا من كتر ما جربت وخواتي جربو عرفت شو اللي بنفع وشو اللي بخفف وشو اللي بضر واي مساعدة انا جاهزة بس امنتكم بالله ما تستعملو الرؤكتين الا لما يكون اخر الاحتمالات واللي خاطبة ما تستعمله لانه الحبوب اصلا بعد الزواج بتخف وبتروح وكمان عشان تشوه الجنين ...

طولت عليكم بس كان لازم تعرفو عشان تديرو بالكم واي استفسار انا جاهزة

basbooseh
10-24-2007, 10:57 AM
بنات شو هالنياطة يلا صحصحو الدنيا صبح ما بدنا كسل

asma taha
10-24-2007, 10:57 AM
نبلش بنبوض
متل محكولك البنات هاي حاله نفسيه ناتجه عن الضغط النفسي بسبب التفكير بالارتباط يعني انت هلأ حاسه انو انت انتقلتي لمرحله جديده وارتبطي برجال وصرتي على ذمته فبتالي طبيعي جدا باي مرحله انتقاليه بحياة الانسان يحس بتضارب بالمشاعر ولخبطه مع الوقت بس تبلشي تتعودي على فكرة وجود خطيبك بحياتك بخف هاد الشعور
اما النصائح لتخفيف الاكتئاب عندك وعند كل عروس اولا الرياضه اكتر شي بالدنيا بخفف الاكتئاب لانو صحه للعقل مو بس الجسم
ثانيا الغذاء في اكلات بتخفف الاكتئاب متل السمك المكسرات الشوكلاته هلأ هتحكولي المكسرات بطلع حب والشوكلاته بتنصح انا بدوري بحكيلكم كمشه صغيره من المكسرات قبل الاكل بنص ساعه بتحفز الدماغ على افراز هرمون الشبع يعني للدايت شي كثير مفيد تاني شي دهون المكسرات غير مشبعه يعني مابتنصح اذا تناولتوها بكميه معتدله وتالت شي بتحتوي على زيوت اوميغا 3 الي بتساعد على بناء خلايا الدماغ بالاضافه الا انها بتخفف الاكتئاب اما الشوكلاته فهيه حبيبت البنات لكن اختاري الشوكلاته الغامقه لانو بتكون اقل سكر وحليب ونسبة الكاكاو فيها اكثر والكاكاو بخفف الاكتئاب لكن برضو اكلها لازم يكون بكميات معتدله لحتى ماتسمنو ولتعرفو اكثر عن موضوع الاغذيه المضاده للاكتئاب دورو بالنت

واخيرا الزيوت العطريه وتمارين التنفس
الزيوت العطريه من زيت الورد وزيوت الحمضيات واللافندر وكثير زيوت لو دهنتي جسمك وهوه مبلل بعد الحمام بتهدي اعصابك وبتحلي ريحة جسمك وبتفيد بشرتك لكن حتى مايصير اي حساسيه لازم يكون الجسم مبلل وممكن تملي البانيو مي وتحطي زيت عطري وتسترخي بالمي على موسيقى هاديه ويسيدي يسيدي
تمارين التنفس من ضمنها تمارين اليوغا ماعندي كثير معلومات بس فيكن ادورو بالنت

asma taha
10-24-2007, 11:20 AM
عشيقة فارس
بالنسبه لشعر الشنب فاذا كان عندك غزير جربي الخيط او خلي حدا يعلمك عليه اذا كان خفيف شيليه بالملقط انا عندي خفيف كثير بشيلو بالملقط وبالمناسبات بروح على صالون بشيلي بالخيط وخلص عشان مايصير حساسيه ادهني جلسرين مع ليمون انا بس اشيل اي منطقه ممكن يصير عندي تحسس بدهن جليسرين وكثير بطفي هيجان البشره
اما مشكلة رجليكي انا لاحظة انها عم بتصير معي كل مستخدمة البراون مره عمره مافي بعد السكر بس الي متلي ماعندي وقت بشغل هاليراون وخلص
اما زيت الزيتون فهوه رائع تدهني جسمك بنقطتين زيت زيتون وهوه مبلل بعد الحمام بضل طول الاسبوع جسمك يلمع وبخفف نمو الشعر وبخفف اثار الحبوبو بالجلد

asma taha
10-24-2007, 11:22 AM
بنسبه لبخاخ البنج قبل نزع الشعر ماعمري جربت وبعرف انو بيعمل سواد بالمنطقه هيك سمعت

dandan
10-24-2007, 11:34 AM
بس بتحمم يوميا او يوم بعد يوم بالشامبو اللي بحبه وبتليف كتير منيح بصابونة من البحر الميت وبحف الاقدام الخشنة وقت الحمام بحجر ممتاز بينباع هون بالسعوديه..وبس..:)
الله يسعد هيك تجمع وهيك صبايا متل القمر...:)
الصالون بعتمد ازا انتي محجبة ولا لأ... احكيلي وانا بدلك على صالون انشالله بعجبك كتيير
بالنسبة للحبوب يا بطة بدك كم وصفة طبيعية ؟بتخفف الحبوب وبعدها بتزيل الاثار ؟

ع فكرة نسيت احكيلكم اني استخدمت كريم التقشير الكريستالي من لوريال (LOREAL-REFINISH)طبعا هاد كريم بتكون من انبوبتين وحدة بتنحط على البشرة دقيقة وحدة والتاني بس ينغسل الوجه بينفرك فيه بغذي وبحفظ طبقة الوجه من انها تتأثر وتتلون من العوامل الخارجية وبصراحة انا استعملته بعد ال acne aid وحسيت انه بنعم بطريقة مش طبيعية وجد بخلي البشرة متل الاطفال بس ما حسيت انه في داعي اضل اشتريه واستعمله ..

dandan
10-24-2007, 11:44 AM
ههههههههههههههههههه. اسوم ضحكتيني يا زعرة.
اسوم اجدع ناس.
والله كتير مستفقديتها ل نشنوشة نشاشيم بنشنش منشنش شمشم مشاميشو. هههههههههههز والله شكلي انا اللي هسهست
صوفي انتي واسمه شكلكم جاي على بالكم والله العليم بهدلة ههههههههههههههههههههه او زهئانين وجاي ع بالكم نشمية تسليكم شوي كالعادة بس يالله اخرتها تطلع هاليومين لانه حاسه انها زهئت من اسمائها الجديدة وحابه ترجعلنا بنشمية (فاهمين علي اكيييد ):)

mercy_angel2003
10-24-2007, 12:03 PM
هاي صبايا كيفكم انا جديدة على المنتدى وحابة اصير وحدة منكم
انا كانت خطبتي قبل شهرين وعرسي بشهر 7 الجاي. وبدي تساعدوني بكتيييييييييييير اشياء

basbooseh
10-24-2007, 12:09 PM
هاي صبايا كيفكم انا جديدة على المنتدى وحابة اصير وحدة منكم
انا كانت خطبتي قبل شهرين وعرسي بشهر 7 الجاي. وبدي تساعدوني بكتيييييييييييير اشياء
اهلا وسهلا mercy_angle بتشرفي نحنا منساعك بيلي بدك ياه حكيلي شو حابة تعرفي

dandan
10-24-2007, 12:24 PM
مراحب يا صبايا

شو صاير مش عارفه

شو علاجكم لهلشغله ؟؟؟
بس سؤاااااااااااااااااااال هلأ خطيبك معجب فيكي كتيير وما بعلئ حتى لو اشي ما عجبه صح؟؟ يعني حاسسك كامله ومحسسك انك معبية عينه عشان هيك اعتمدتي ولا بيعلئ عليكي بكل شي بشوفه غلط ؟؟ بس تجاوبي على هاد السؤال بحكيلك شو السبب وكيف تئدري ترجعي متل ابل

mercy_angel2003
10-24-2007, 12:33 PM
اهلا فيكي basbosah نا لسا ما دورت على اشي لانو لسا بكير بس بلشت اشتري اشياء للجهاز كتير محتارة عشان الصالون والقاعة انا عملت بخطبتي عند مروان خير طلع كتيييير حلو بس حابة اغير على العرس وعملت عرسي بفندق لارسا كان كلشي مرتب بس طبعا طلعو روحي

dandan
10-24-2007, 12:40 PM
بنات هلأ بدنا نبدا بموضوع العناية بالوجه يعني العيون والشفايف وازا بدكم الاسنان كمان واهم اشي بشرة الوجه وعلاج كل بشرة سواء من الحبوب او الجفاف او اثار حب الشباب وحتى من النمش...
فاي بنت بتكون جد جربت اشي او سمعت من ناس مضمونين عن اشي فادها ياااااااريت تخبرنا ونستفيد بس كل بناااااات امانه ما تحكو وصفات بدون ما تكونو على الاقل ضامنين انها ما بتضر خصوصا انها مش مزحة احنا اغلبنا صبايا وعرايس ومتزوجين جديد ومصيبة ازا خبصنا ببشرتنا فهمتو علي :fragghagi...

asma taha
10-24-2007, 01:11 PM
بنسبه للعيون للمعه مافي بعد شرب المي اما لتطويل الرموش وتغزيرها جيبي مسكاره مخلصه اغسليها مليح وخلي ريشتها يادوب تلمس الزيت لمس لانو اذا دخل العين بحرق ومسكري رموشك زي كانك بتحطي مسكاره بكثفو رموشك وبطولو وفي الكحل الاثمد المذكور بالحديث النبوي كمان بصفي العين وبطول الرمش وبكثفه

الهالات السوداء حولين العين شخصيا عانيت منها سنين لاني لبست النظاره 10 سنين فكان اكثر شي مليح البطاطا وفي بوصفو الخيار بس حسيت البطاط اسرع وماء الورد الطبيعي حطو القنينه بالثلاجه وعملو كمدات لكل الوجه مو بس الجفون كثييييييير بفتح انا قبل عرسي كثير استفدة منو

asma taha
10-24-2007, 01:14 PM
اهلا وسهلا بmercy_angel2003 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=276505) vbmenu_register("postmenu_8105625", true);
نورتينا احنا حاليا بنحكي عن العنايه بالشعر والجسم والبشره وكل شي
احكيلنا شو جدولك للعنايه بنفسك

basbooseh
10-24-2007, 01:19 PM
اهلا فيكي basbosah نا لسا ما دورت على اشي لانو لسا بكير بس بلشت اشتري اشياء للجهاز كتير محتارة عشان الصالون والقاعة انا عملت بخطبتي عند مروان خير طلع كتيييير حلو بس حابة اغير على العرس وعملت عرسي بفندق لارسا كان كلشي مرتب بس طبعا طلعو روحي
شوفي حبيبتي اهما شي ما تحكي معي وئت طويل جهزي من هلا يعني كل ما بتنزلي عالسوئ وبتلائي لئطات ما تترددي جيبي عشان لما يجي وئت عرسك تكوني مرتاحة وتتفضي لجهاز بيتك

اما بالنسبة للصالون انا انا متلك هلا دايما عم بسال عصالونات بس شوفي بالنسبة للميك اب في وحدة لهلا ما لئيت اشطر منها بالرابية وازا انتي محجبة بتعملك شعر وازا ما في مشكلة ازا عملتي شعرك عند واحد فا في حدها صالون بلبل بس انا مش كتير بنصحك في للشعر مع انو كلنا بنتعمل معو بس بالاعراس نو
فا ازا عجبتك يلي بالرابية بدك تشوفي صالون ئريب عشان شعرك وفي كمان ازا ميزانيتك بتسمح بالنسبة للصالون في صالون شاطر بفندق الشيراتون اسمو باتشي اي لوتشي بس بياخد عالعروس 500 دينار
وفي جورجس بالصويفية عجبني شغلهم كتير
فالئصة بدا لف وتسالي وتشوفي بعينك وتعملي بروفة ذين بتئريري

mercy_angel2003
10-24-2007, 01:26 PM
لسة مش عارفة شو بدي اعمل للجسم بس في وصفات منيحة بتئدري تعمليها بالبيت بتفيدك.
طيب basboseh ما حكيتيلي شو اسم الصالون اللي بالرابية وئدية بياخد وياريت تحكيلي كمان عن فستان العرس بدي اشي حلو اجارو بين 300 و400 حكولي اروح على سوريا شو رايكم

dandan
10-24-2007, 01:33 PM
انا بأدر افيدكم بالبشرة الدهنية والعادية اما البشرة الجافة والحساسة بخليها للي جربوها من الصبايا
هلأ بالنسبة للبشرة الدهنية ازا بدك الحبوب تخف لازم اول اشي تعالجيها من برة ويكون عندك كمان وصفات لعلاجها الخارجي يعني ازا انتي ما بتعاني من الحبوب لدرجة كبيرة ف انا عندي وصفه انشالله انشالله بتزبط بس داومي عليها وانا جربتها واكتر من وحدة من قرايبي كمان والنتيجة تحسن واهم اشي مستحيل تسوء الحالة يعني التحسن اقل نتيجة ...

بتجيبي حبوب خميرة و اسكانول وصابون acne aid وبتشتري من الصيدلية حبوب اسمها ديلاسين ..

بتعلمي حسابك انك تشربي كل يوم تقريبا 6 حبات من حبوب الخميرة بس فيه اشي لازم تعرفيه انه ازا ما بدك يزيد وزنك لازم تشربي حبوب الخميرة ابل الاكل اما ازا بدك يزيد وزنك او ما عندك مانع انه يزيد بمعنى اصح بتشربيه بعد الاكل (طبعا ما بزيد كتيير بس فيه ناس بهمهم لو اشي بسيط)..يعني حبتين بعد او قبل كل وجبة يوميا

هلأ نيجي للبشرة نفسها بتغسلي اول شي كل يوم 4 - 5 مرات بصابونه acne aid موجودة بالصيدليات وبدك تتحملي انه وجهك رح ينشف بس مو مشكلة وبدك تفركي وجهك شوي يعني نص دقيقة او دقيقة وازا خليتيها على وجهك شوي بعدين غسلتي برضه احسن واهم اشي اهم اشي ابل النوم ..
بعدين بتجيبي علبة الاسكانول وبتدوبي فيه حبتين ديلاسين وبتصير تمسحي وجهك كل يوم بعد ما تغسلي بالصابون فيه وتركزي على الاماكن اللي فيهم حبوب وازا بدك فيه مرهم اسمه ديلاسين هاد اصلا لحب الشباب استعمليه بدل ما تدوبي الحبوب ازا ما لاقيتي اسكانول لانه بدول الخليج موجود بس بالاردن ما بعرف والله...
طبعا طريقة الاسكانول انا اخدتها من النت بس والله جربتها زمان والنتيجة كانت كتير منيحة واختي جربتها وهيها ماشية عليها اما بالنسبة لحبوب الخميرة هاي وصفة من زمان كانو الدكاترة يوصفوها لامهاتنا عشان حبوب الشباب وكانت تزبط معاهم ..

basbooseh
10-24-2007, 01:54 PM

basbooseh
10-24-2007, 01:55 PM
لسة مش عارفة شو بدي اعمل للجسم بس في وصفات منيحة بتئدري تعمليها بالبيت بتفيدك.
طيب basboseh ما حكيتيلي شو اسم الصالون اللي بالرابية وئدية بياخد وياريت تحكيلي كمان عن فستان العرس بدي اشي حلو اجارو بين 300 و400 حكولي اروح على سوريا شو رايكم

اوك الصالون اسمو بيوتي لاين والبنت يلي بتعمل الميك اب اسما امل هوي جاي تئربا على دوار الرابية لتحت شوي بتسالي بدلوكي اكيد

اما بالنسبة لفستان العرس فا هني كم محال الحلوين بس يلي بعرفن انا ديمتريوس+النفيس+موريلي
وازا بدك تعرفي عن بدلات الشام خليي دندن تدلك لانو نزلت وجابت بدلتا من الشام

dandan
10-24-2007, 02:00 PM
في وصفه لحب الشباب برضه مجربة بتجيبي مرة مطحونه (من العطار ) وتتجيبي طحينية وبتدوبيهم مع بعض وبتخليهم تقريبا 4 ساعات بعدين بتدهني وجهك فيه وخليه اد ما تإدري يعني نص ساعة او ساعة ساعتين وبعدين غسلي وجهك ورح تحسي اصلا انه وجهك كتيييييييييير صار افتح والحبوب شوي شوي رح تختفي ...هاي الخلطة كمان للي بدهم وجهم يصير فيه نضارة ويفتح لونه كتيييير ممتازة ومجربة

صوفيا*
10-24-2007, 02:07 PM
عشيقة فارس و الله معك حق بكل اللي قلتيه. الشعر اللي بالوجه باثر على ثقة الوحدة بنفسها. وبالنسبة لليزر ما بتقدري تثقي باي حدا بسهولة. يعني اغلب مراكز التجميل بتستعمل ضوء مو ليزر. وبحكولك ليزر. و الضوء ما بدخل على عمق كبير بالجلد و ما بعطي نتائج. بينما الليزر بدخل لعمق اكبر و بعطي نتائج. طبعا مافي ليزر بشيل الشعر مية بالمية بس تقريبا لحد 85 بالميةة بشيل. انا لما اعمل الجلسة تقريبا بضل شهرين تلات لحتى يطلع مرة تانية. و بصراحة بدك جلسات كتير و غالية. لانه كل ما كان الشعر اخف و انعم بكون بده جلسات اكتر بعكس الشعر السميك لانه السميك بمتص ليزر اكتر. بالنسبة للشوارب. بدها لسا جلسات اكتر من الوجه العادي. الله يوخده. عملت جلسات كتيرة و لسا ما راح.
و بالنسبة للحبوب انا ما جربت الروكوتان لانه بحكو اذا استعملتيه و اتجوزتي ممنوع تحملي لسنة كاملة لانه بأثر عالجنين. الحبوب كلها ناتج حالة نفسية و هرمونات ملخبطة. و اللي بضلو يلعبو بوجهم بالحبوب بتزيد عندهم المشكلة لانه بنقلو الجراثيم من نقطة لنقطة بالوجه. و خلية بكتيرية وحدة ممكن تسببلك بلاوي لانها بتتكاثر بسرعة.

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0