المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحساسية ذبحتني ارجوكم المساعدة

امل الاسلام
08-10-2005, 05:04 PM
[]السلام عليكم عزيزاتي الفراشات ارجوكم انا اعاني من الحساسية الدائمة والجيوب الانفية وطوال العام اعاني منهما ولم يجدي اكثر العلاجات التي استعملتها نفعا فمن منكن عندها حل دائم وعلاج او طريقة للتخلص من هذه المشكلة ارجو ان تسعفني بها فانا اعاني من صعوبة بالتنفس بشكل دائم ومن جفاف الحلق ومن البلغم الذي يجعل نبرة صوتي متغيرة دائمة واحتاج لساعتين بعد الاستيقاظ تقريبا حتى استعيد صوتي الطبيعي فمن عندها اي معلومة او علاج تخبرني به ولها منى الدعاء ومن ربي الجزاء ولكم حبي وتقديري

امل الاسلام
08-10-2005, 05:06 PM
اتمنى ان لاتتاخرن على بالرد

**الحنونة**
08-10-2005, 05:31 PM
السلام عليكم
سلامتك حبيبتي انا اعاني من نفس المشكلة بس حساسيتي موسمية طبعا للاسف الحساسية مالها علاج نهائي هذا اللي قالولياه الاطباء بس ضروري تتجنبي مثيراتها مثل الغبار والعطور والبخور وادوات التنظيف وانت طبعا لاحظي نفسك وشوفي وش هي الاشياء اللي تثير الحساسية عندك واتجنبيها .....
بالنسبة للبلغم له علاج ان شاء الله طبعا الحساسية مش هي السبب الوحيد له اول شي لازم تتجنبي الماء المثلج والبارد جداااا لانه يسبب البلغم بالاضافة الى منتجات الالبان والحليب ...
عزيزتي انت تعاني بس من حساسبة الانف او عندك حساسية بالصدر بعد وربو؟ ضيق التنفس من انفك او صدرك؟ تسمعي صوت صفير لصدرك؟
طيب انت استخدمي الغرغره بالملح البحري الخشن وليس الناعم ( المكرر) ذوبيه بالماء وغرغري بيه بالاضافه الى انك استنشقية ممتاز جدااااااااا لتنقية وتعقيم الجيوب الانفية ...
عندي لك بعد وصفة تريحك ان شاء الله من الكتمه ومن البلغم وتنظف انفك ومجري التنفس عندك
تعرفين الزنجبيل الطازج؟؟؟
ابشريه واعصريه وصفيه وحطي معه زيت السمسم وادهني بيه انفك من جوه ( طبعا راح تعطسين ) بس اتحمليه شوي واستنشقية زين استخدميه مرتين باليوم خصوصا اذا حسيتي بكتمه...
كمان ممكن تستخدمين الشاي وتطين معه ملح وتغرغرين بيه...
سلامتك الف الف الف سلامه عليك عزيزتي والله حاسه بيك واعرف قد ايش الحساسية تدوخ وتتعب بس ان شاء الله تتعافين
انت ماجربت الابر؟
واذا كنت تعانين من االربو او حساسية الصدر هم بعد عندي وصفات لها وكلها من خبرة وتجربة اذا تبغي اقولك عليها ,,
وان شاء الله اكون افتدك اي سؤال اسألي وان شاء الله اساعدك

امل الاسلام
08-10-2005, 07:24 PM
بعد عمري اختي الحنونة ومشكورة على الرد وانا الحمدلله ليس عندي ربو وساقوم بالاخذ بنصيحتك وجزاك الله كل خير يا غالية[QUOTE][B]

البرونزيه
08-11-2005, 11:06 AM
اختي اذا ما عليك امر شلون اعصر الزنجبيل وكم الكمية

**الحنونة**
08-11-2005, 03:05 PM
هلا خواتي ان شاء الله معافين
اختي البرونزيه بالنسبة لسؤالك تاخذين قطعه من الزنجبيل الطازج وتقشرينه وتبشرينه وبعدين تصفينه بالمنخل وهو اذا كان ريان يطلع مويته وتاخذين الموية حقتة وتحطين معها زيت سمسم وتدهنين فيها انفك من جوه استنشقيه زين لين تحسين انه يطلع لراسك وهو زين ( هذه الوصفة اخذتها من مريم نور واستخدمتها ونفعت) وبعدها راح تعطسين لين ينضف انفك وممكن تدهنين بالباقي صدرك اذا تحسين بكتمه ,,
والف سلامه عليكم وما تشوفون شر

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0