المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف المؤخـــــــــــــــره ؟؟؟؟؟



الصفحات : [1] 2

النرجسيه 11
10-03-2007, 07:53 AM
بنات تكفووووووووون انا ماصدقت يفعلوني ويشركوني عندكم

بلييييييييييييييييييز ابي شي يكبر المؤخره وكل وحده جربت شي ونفع معها تكتبه

سواء عمليه جراحيه حقن اكل تحاميل الخ

والله والله والله اللي بتفرجها علي لادعيلها بالعشر الاواخر من كل قلبي

والرجاء من اللي ماعنده جواب على الاقل يرفع الموضوع

تحياااااااااااااااااااااااتي:fragghagi

التنينه
10-03-2007, 09:45 AM
بصراحه افضل شي الحقن هو بيجيب نتايج روعه
قريبتي سوتها وطلعت مؤخرتها جنااااااااااااااان بارزه بس يكون من نفس دهون الجسم حتى مايسبب خطر ولها سنتين ماتغيرت نفس ماهي
اتمنى اكون افدتك ولاتحرميني من دعائك بظهر الغيب بالتوفيق

&نــــودي&
10-03-2007, 09:50 AM
اخاف تكون خطرة عليك ...!!! .. ماعندي خلفية بس برفع موضوعك

البتول بنتي
10-03-2007, 10:06 AM
في منتدى دليلك للحياة الزوجيه...بس امانه اذا متزوجه ادخليه...موضوع عن تكبير المؤخره...وشد المؤخره الكبيره والمترهله...تمارين سهله...والكل كان يمدحو...اعملي بحث في المنتدى وحتلقيه ان شاء الله...

loly1410
10-03-2007, 11:21 AM
انا زوجي مايبي مؤخرتي كبيره احلا مافيه الله يحفظه


قولو اميييييييييييييييييين






للرفع

..البندري...
10-03-2007, 11:25 AM
وانا بعد ماعندي خلفيه بس انشالله البنات يفيدونك ..

قاتلة مأجورة
10-03-2007, 12:16 PM
ادهني فيكس

رووناا
10-03-2007, 12:36 PM
والله يااختي ماعندي خلفيه بس اعتقد الفيتامينات والحلبه ممكن تفيد
وانا كنت زيك بس لما سمنت طلعتلي مؤخره

حلم ملون
10-03-2007, 12:47 PM
انا نفسك اتمنى احصل شي يكبرها بس مايضر طبعا

om bashah
10-03-2007, 02:20 PM
انا افيدكم للي تبي مؤخره تاكل باليوم قشطة اي نوع تحبينها
قشطة المراعي او اي نوع تحبينها لاحقن ولا هم يحزنون
بنت عمي جربتها وانجحت

&المسك&
10-03-2007, 05:28 PM
والله اختي انا ماعندي فكرة بس انا قريت في هذا المنتدا فيه تمرينات كثيرة ممكن تفيدك

النرجسيه 11
10-04-2007, 12:49 AM
يسلموووووووو حبايبي على الردود بس ممكن من الباقيات يفيدونا
دمتووو بود

ام شادن 55
10-04-2007, 01:29 AM
اذا لقيتي حل علميني ماعندي اجابه غير اني ادعيلك الله يكبر موخرتي وموخرتك

flower bomb
10-04-2007, 01:46 AM
هلا يا الغلى
تكبير المؤخرة أنا أعتقد أنه وراثه ولكن أذا كنتي تبغين مؤخرتك تكبر بشكل ملحوظ جربي الحلبه
لأنها لها دور فعال في تكبير الأرداف والمؤخرة أشربي الحلبه أما بالحليب أو لوحدها لمدة أربعين يوم
قبل أربعين يوم لا تقولي ما شفت نتيجه أوكي
ودمتم

أجـمـل أحساس
10-04-2007, 01:48 AM
ماعندي خلفية بصراحة

الوله مبتليني
10-04-2007, 02:04 AM
الله ينولك باللي تبين والله مااعرف

بنت الربيع20
10-04-2007, 02:15 AM
انا مره شفت في المنتدى وحده تقول في حرمه تبيع حاجه تكبر المؤخره اسمها روحي تنادي لك ولكن انا مادري وينها الحيناذا حصلتيها ردي علي

العـمر•:*`*:•لحـظه
10-04-2007, 02:46 AM
انا بجربها بعد لان نفس معناتك

catcOo0ta
10-04-2007, 03:42 AM
بصراحة ما عندي فكرة

((مجرد فتاة))
10-04-2007, 03:50 AM
والله دنيا العجايب مافيه احد راضي عن نفسه


بس والله ما عندي خلفيه عن تكبير كان عندك خلفيه عن التصغير علميني

النرجسيه 11
10-04-2007, 03:58 AM
ام شادن ههههههههههه وربي مت ضحك يااااااارب يكبر مؤخرتي ومؤخرتك بدعيلك بعد

مشكورين للباقين واذا لقيت شي ابخبركم

تحيااااااتي

حور الجنان 1
10-04-2007, 04:32 AM
اختي عليكي بالبطاطس الشبس و الاكلات الد سمة

{الخيالة}
10-04-2007, 04:45 AM
والله ماعندي خلفيه

طعم المسا
10-04-2007, 04:48 AM
كثري من القعدة وتكبر ههههههههههههههه

*دلع العيوون*
10-04-2007, 04:49 AM
للرفع

رحلة هجر
10-04-2007, 05:29 AM
أنا عندي طريقه بس لازم تكوني متزوجه
لأن الطريقه تعتمد على ايدي الزوج

والطريقه أنه يضربها لك أو يصطرها لك كفوف
يعني بدل ما يصفقك كفوف على وجهك تكون على مؤخرتك

طريقه مضمونه 100 %

عزوتي هلي
10-04-2007, 06:06 AM
الله يكبرمؤخرتك ياقلبي بنات احد يعرف الكلوت ابو حشوه الي عندالريس احد جربه

(سارونا)
10-04-2007, 09:33 AM
شوفي اختي لاتروحين لايمين ولاشمال عليج بالبطاط وتمارين وانا مجربه تمارين مضمونه وبتفيدج انشالله وعلى هوا فكري ان اذاكليتي البطاطس فوايد تسمين تنزل تحت عاد انتي تسوين تمارين تساعد معها وتكبرها لج وتشدها
واذا عجزانه من تمارين فبه اله رياضيه تكبر الارداف انا سامعه فيها بسأل ان شالله وانا اختج وردلج الجواب
وادعيلي ان الله ينولي اللي بالي.......
انتظريني....

النرجسيه 11
10-04-2007, 09:46 AM
طعم المساء لو على القعده كان انا الحين جنيفر لوبيز خخخخخخخخخخخ
اكثر وحده تقعد بالدنيا احيها انا لاشغل ولا مشغله
رحلة هجر لا انا مو متزوجه ولو متزوجه وضربني وربي لاتصير حرب البسوس بينا هههههههههههههههههه
<<<قشرا
ملكة المحبه والخير يسلمووو ياقلبي تعبتج معي
ومشكورين للباقين على ردودهم وعلى الرفع

الاميرة نجمة
10-05-2007, 11:48 PM
الله يعطيكم ههههههههههههههههه

بنت الجزيره
10-05-2007, 11:55 PM
ان شالله البنات يفيدونك
للرفع

دمعةحزن
10-06-2007, 12:40 AM
حبيبتي أنا عن نفسي أستخدمت تمرين وخلال اسبوعين بدت الارداف والامواخرة تبرز

TOKKA
10-06-2007, 12:40 AM
حبيبتي انا مره قريت بمنتدى ثاني عن كذا طريقه منها
تكثرين اكل الاندومي والبطااااااااطس
تقعدين بس بتكبر فاهمتني يعني تنصبين ظهرك وانتي قاعده اتمنى وصلتلك الفكره
وتنامين على بطنك
بصراحه انا ماجربت الطريقتين الاولى لاني اخاف من الاندومي ماني ناقصه اسمن
بس الطريقه الثانيه احسها نفعت مع حماتي من يوم ماعرفتها وهذي قعدتها ماشاء الله ههههههههه وخلفيتها بارزه ^_^
جربت انام على ظهري وحسيت بفرق مو مره بس فرق وااااضح
وجربي وشوفي ان شاء الله ينفعوووووونك
بالتوفيق

ملثونه بث كلي احثاث 20
10-06-2007, 02:13 AM
الله يعين وماعندي اي خلفيه يالغلا

نوااااعم
10-06-2007, 02:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه

هههههههههههه



والله عجاااااااااااايب محد يعجبه في نفسه شي

اذا عندك شي((((((( يصغر)))))))))) أسعفييييييييييييييييييييييينا


شوفي كلي اندومي وبطاطس وشيبس واقعدي هذا اللي اعرفه

أحلى فراشات جدة
10-06-2007, 02:53 AM
الحمد لله والشكر ناااس تبغى تكبر ونااس تبغى تصغر

انا جسمي نحيييف بس عندي مؤخرة مرة قاهرتني هيا مي مررة كبيرة بس انا ماابغاها احس انها مي حلوة >> ياان جسمي يتخن ويصير يناسبها ولا انها هيا اللي تصغر

بعضهم يقولي حلوة واهلي يحشو فيا

ابغى اسالك يالنرجسية ..

>>> انتي ليه تبغي تكبريها ؟؟؟

تحياتي ..

ليه كذا
10-06-2007, 06:29 AM
ياربيه كتبت رد وانمسح هههههههههههههههه
شوفي توقفين وظهرك باتجاه الجداراوكي وتضربينها بالجدار بس بلطف مو بدفاشه يعني ضرب بسيط تتحملينه وتكررينها 50 مره لين تتعودين بعدها توصلين 100 ولا 200 بكيفك وكل يوم ولو كان مرتين باليوووم بعد حلوو وبس انا جربتها ولي شهر ونص تقريبا تغيرت لكن مو كثيربس التغيير لاحظه البعض والتغيير يبي وقت ووانتي وحسب اجتهادك يعني تنظمين ولا لا طبعا استمريت عليه لاني احسه اسهل شي هههههههههه وفيه تمرين ثاني بس توني بديته اليويمن هاذي ومدري عن نتيجته وهو تجيبين كرسي وزي الي كنك بتجلسين عليه بس ترجعين وتوقفين طيب وكذا تكررين الحركه قد ماتقدرين لاتبدين بعدد كبير طيب وبالتوفيق والله يرزقك ويرزقنا الي نتمناه عاد دعواتك ولاتنسين..

ليه كذا
10-06-2007, 06:31 AM
ايوه تذكرت شي ثاني إمشي دايم وظهرك واكتافك مستقيمه وبطنك مشدود لجوه وعودي نفسك على الطريقه هاذي اوووك..

حور الجنان 1
10-06-2007, 06:34 AM
هههههههه اختي ايش تبين بالارداف الكبيرة مو حلوة تبشع الشكل

عزوتي هلي
10-06-2007, 06:38 AM
اختي انا اعرف وحده استعملت كريم لتكبيرالصدر وطبعن سوت تدليك لصدر با الجهازوكبرصدرهاكنهاماسويه تجميل
هل هاالكريم لواستعمل للمؤخره ينفع وش رررررررايكم

reema2000
10-06-2007, 06:44 AM
حبيبتي لاكريم ولا عملية سوي دا التمرين وانتي مغمضة وب اذن الله يوم العيد الكل راح ينهبل على جسمك كل يوم ابدي من الآن ,,,,,,,,,,,,,بس ادعي لي ربي يحقق كل اللي اتمناه

http://www.arb-up.com/files/arb-up-Oct1/KBU42120.gif (http://www.arb-up.com/)

رائعة وبس
10-06-2007, 09:25 AM
الله يساعدكم

أم الجازي
10-06-2007, 03:51 PM
اممممممممم موضوع حلووو
وعن نفسي جربت التمايين ووقفت اتملل واتعب
شكلي بجب الفكس
يسلمو بنات

SmallGhala
10-06-2007, 04:09 PM
للرفع لانه ماعندي اي خلفيه

طالبة المغفرة
10-06-2007, 04:35 PM
والله انا نفس الاحساس بس اعتقد الاكل يبكرها اما الحقن فهي اكيد مضره :frxxagir

روجة المرجوجة
10-06-2007, 04:39 PM
والله ماادري بس انا اعرف البطاطس المقلية صراحة اكل بس مافكرت انو عشان اكبرها لكن خالتي تاكل بطاطس كتير وباين عليها على بالي بس احنا نقول كدة انو البطاطس تكبر بس سمعتها من ناس تانيين فانتي جربي واغلب ظني هوا طبيعة الوحدة ففي اجسام تخزن في المؤخة في اجسام كرش تخزن في كرشتها وفي اجسام في اكتافها وفي اللي في صدورهم انتي جربي اللي قالولك عليه الفراشات واخر حل الابر اوكي دي نصيحتي لا تتسرعي عشان ماتندمي والله يوفقك

النرجسيه 11
10-07-2007, 03:13 AM
مشكوريييييييييييييييييييييييييييييين حبايبي

عزوتي هلي
10-07-2007, 06:35 PM
لللللللللرفع
للرفع

مدام ميم
10-07-2007, 07:07 PM
انا سمعت ان القشطه الطازجه ع الريق تكبر الصدر والارداف
والفرنسيات معروفات بهالشي ماياكلوا الا قشطه طازه ع الفطور
وشوفي كيف صدورهم وخلفياتهم مع انهم نحاف

يعني مثلا تاكليها مع تمر او خبز

خل نجرب ونخبر بعض بعد شهر

ش رايكم؟

chocoline-najd
10-07-2007, 07:21 PM
البطاطا المقليه تكبرها كلي واقعدي لاتتحركين
http://***************.net.in/all/index.php .

دانة ينبع
10-07-2007, 08:18 PM
اختي عليك بالبطاااطا المقلي وربي راح تشوفي الفرق

وعن تجربه ...

عذبة الحســن
10-07-2007, 08:22 PM
للرفع

%رواسي%
10-07-2007, 09:07 PM
يعطيك العافيه


ارق المنى
رواسي

lovely**smile
10-07-2007, 10:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ردودكم تموت من الضحك

كادي المدينة
10-07-2007, 11:20 PM
ياحبيبتي ايش تبغين فيها احمدي الله على العافيه وعلى جسمك غيرك عندها ومتعقده منها

الأمل المنتظر
10-08-2007, 08:31 AM
تصدقين اختي فيه محل مشهور في جده لقيت عنده (( كلوت بأرداف يعني البسيه وتدلعي بأردافك وبلأحجام الي تناسبك )) ههههههههههه والله العظيم ماقصروا كفو ووفو

اسفه على الاطاله

سلة الورد
10-08-2007, 02:38 PM
حبيبتي النرجسيه انا مثلك من قطر ودايم اسمع عن حبوب اغادير وان فيه للارداف وسمعت بعد عن كريم زين الاتات بس ماجربت شي عموما فيه جهاز بسييييييييط ومايتعب اللي هو ( الستيبر ) اللي مثل الدواسة للرجل بس يكون فيه مقاومه عشان يكون لك نسيج عضلي في الجزء السفلي من الجسم وللاسف للحين مالقيته.................. بالتوفيق ياام الارداف مستقبلا خخخخخخخ

mami_100
10-08-2007, 02:54 PM
حبيبتي اي اكله فيها نسبه عاليه من الدهون تنفع للارداف وبالذات الشوكلاتات والقشطة وكثري من الحلى وادعيلي عن تجربه

سلام.................

ليالي جدة
10-08-2007, 03:06 PM
ماعندي فكرة ،،،، ان شاء الله لاخوات يفيدوك
ممكن أعطيك من عندي شوي >>>>>>>> ههههههههههه أمزح

(سارونا)
10-10-2007, 12:13 AM
اختي انا بعد عناء طوويل علشان اكلم اللي يبيع في معرض الاجهزه لاني مستحيه اقوله لانه موهندي عربي ...... بس تجرأت وسألته بس طلع الجهاز لي شدالافخاذ والارداف وتنحيفهم للاسف
واسمه اوربت ترك ......... للحريم اللي يبون يصغرونها >> مشالله حضكم
وحنا الا ونلقى ان شالله ...........

شعبية الكرتون
10-10-2007, 12:42 AM
واالله فديتج ماعندي خلفيه
اخ بس ماعنكم طريقه للتصغير والله مافي شي معقدني الا هالمؤخرة ههههه

(سارونا)
10-10-2007, 12:47 AM
اختي اصبري انا في فكره براسي اذا ضبطت رديت عليج وعلى البنات اوكي

(سارونا)
10-10-2007, 12:49 AM
شعبيه الكرتون شوفي انا كاتبه في جهاز اسمه اوربت ترك يصغرها لج ويشدها

moo00oon15
10-10-2007, 12:33 PM
اذا نفع معاي شي بقولج
واذا نفع معاج شي علميني تراني اعاني من نفس الحاله لا حناولا هالمؤخرهههههههههههههههه

(سارونا)
10-10-2007, 01:02 PM
لاااااااااااااا انتضروني مو مطوله

-كويتية-
10-10-2007, 03:52 PM
:h45r4
من صجكم بنات مو حلوة تكون كبيرة
للرفع
:h45r4

دعد6
10-10-2007, 04:29 PM
انا عندي طريقه حلوه ومضمونه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جيبي مقرصه وحميهااااااااااااااااا بعدين اقعدي عليها واذا قمتي راح تنبخ يعني تنتفخ وتمتلي مويه بس لازم عملية تجميل لانها بتتشوه ههههههههههههههه
اضححك معك00000000000
بس صدقيني كل شي وراثه ومهما سويتي مراح يفيد00000
واشتري السروال المحشي0000000000اسرع طريقه,,,,,,,,,,,
تحياتي0000فديتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك

(سارونا)
10-10-2007, 04:46 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات انتظروني في ثاني العيد او ثالثه ان شاء الله
رااااااااااااااااااح يكون العلاااااج في موضوع مستقل والكل راح يستفيد بدون اضرار
بسسسسسسسسسسسسس اصبرو لين يوصلني الجواااااااااااااااااااااااااااااب واعلمكم

moo00oon15
10-16-2007, 03:34 PM
وينك اختي ملكة المحبه والخير من طول الغيبات جاب الغنايم

Future scientist
10-16-2007, 06:51 PM
انا سمعت انواااااااا العمليه الجراحيه او الكريمات اللي تكبر اوتصغير
ممكن






تسبب سرطانات




والله يخليكي


لالالا
تحرميني منك

شهرزاد الشرق
10-16-2007, 07:40 PM
اي والله حبيباتي كل الرجال يموتون ويدوخون لما يشوفو مؤخرة زوجتهم كبيرة بحجم معقول خلاص مايتحمل

صنديدة الغلا
10-16-2007, 10:36 PM
ارفع الموضوع

الوردة الشفافة
10-16-2007, 10:42 PM
حقن الكولاجين مضمونة وسريعة وجنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان

ام عبد الباسط
10-17-2007, 01:04 AM
بشرى سارة لكل الحلوات انا عندي تحاميل لتكبير المؤخرة والارداف و الطلبات ما شاء كثيرة ومن كل دول الخليج
انا مستنية مشان اجمع الطلبيات وان شاء الله تكون كثيرة

* cherry *
10-17-2007, 03:52 AM
انا جربت التمارين بس يبيلها صبر ونفعت معاي بس مليت وتركتها
وحاليا افكر بالابر :)

عزوتي هلي
10-20-2007, 10:13 PM
اخواتي انا لي 5ايام اسوي ها التمرين بس وقفت فخوذي مره عورتني اكمل ولااوقف اخاف تكبرالي وراء وتصغرفخوذي\
هذا التمرين
http://www.swahl.com/up/m121/swahlcom_4cd91.gif (http://www.swahl.com/up)
وش رايكم اكمل

بحاول
10-20-2007, 11:13 PM
يااااااااااااااحياتي انا اقوال لك جربي الحقن انا خالتي حقنت خدودة بالدهون بمركز ادمه بالرياااااااااض بس شوي مكلف الخدود 10000 ريال واعتقد الموخرة اكثر بكثيررررررررر انا اقول جربي الحقن والله مضمووووون بس يكلف ولازم في مركز مضمووووووون وتكون الاجهازة معقمه ونظيفه 00والحلبه والاعشاااااااااااااااب الثاااااااااااااانيه والله خرابيط كذب بكذب ماراح تعطيك نتيجه سريعه واضحه ومشكووووور انشاء اكون افتك سلااااااااااااااااااااام

عزوتي هلي
10-21-2007, 12:46 AM
ياقلبي النفخ سمعت انه حرام والله لوه حلال لاسويه ومايهم التكلفه صديقة اختي منفخه وجهافي القصيم ب1800ريال وبس بس عمليات التجميل مثل التنفيخ والشد ورفع الحواجب والتاتو ماحللوها المشايخ احنا يااخوات نبي شي بنفخ من الطبيعه او التمارين

جيجي&جوري
10-21-2007, 02:02 AM
للرفع

زين العقل
10-21-2007, 02:06 AM
والي تبي تخفف هالمؤخره وش تسوي ههههههههههههههههههه مو عاجبتنى بس ياربي لك الحمد على الخلقه الكامله.
ابن ادم طماع ناس تبي وناس ماتبي .......................احبكم

عزوتي هلي
10-21-2007, 02:30 AM
للرفع

ســــــــــدن
10-21-2007, 02:53 AM
انا اسوي التمرين اللي حطيتيه اختي عزوتي اهلي وكنت احس بتعب بفخوذي وعضلات الارداف وسالت عن الالام قالوا لي مع ناته ان جسمك تجاوب مع الرياضه يعني كملي وانا صارة ماشالله رزة مرة بس استمريت عليها شهر كااااامل وبعده اسويها بس مو باستمرار
وانا من عشاق البطاطس المقليه يمكن لها دور والشوكولاته والشيبس
بالتوفيق

عزوتي هلي
10-21-2007, 04:29 AM
انا اسوي التمرين اللي حطيتيه اختي عزوتي اهلي وكنت احس بتعب بفخوذي وعضلات الارداف وسالت عن الالام قالوا لي مع ناته ان جسمك تجاوب مع الرياضه يعني كملي وانا صارة ماشالله رزة مرة بس استمريت عليها شهر كااااامل وبعده اسويها بس مو باستمرار
وانا من عشاق البطاطس المقليه يمكن لها دور والشوكولاته والشيبس
بالتوفيق
الله يبشرك باالخير طيب تحمليني شوي انتي اول كان لك مؤخره لو شوي طيب اختي انا والله معداقدر امشي من فخوذي انتي مثلي بعدين يروح الاالم

عزوتي هلي
10-21-2007, 11:26 PM
للرفع يا اخوات لو بدعوه

$sahar$
10-22-2007, 12:58 AM
انا سلفتي كان ماعندها مواخره واشتركت في نادي وكبرت الموئخره

عزوتي هلي
10-26-2007, 05:37 AM
للللللللللللللرفع

وحدة متبهذلة
10-26-2007, 06:03 AM
حبيبة قلبي عليك بالكاجو..نوع من انواع المكسرات

والمايونيز....

انا نحيفة بس المؤخرة عندي لا الاه الا الله...روعة خاصة عاللبس

جربي وبتدعين لي

تحياتي

صدى...
10-26-2007, 08:43 AM
حليب شوكولاته ( الصافي _ جمجوم .....)

النجمهـ المتألقهـ
10-26-2007, 09:26 AM
حبيبتي أنا عن نفسي أستخدمت تمرين وخلال اسبوعين بدت الارداف والامواخرة تبرز

افيدينا الله يعافيك

النرجسيه 11
10-26-2007, 01:38 PM
مشكورين يابنات ماتتصورون وش كثر فرحانه بردودكم

انا كنت مسافره ومشالله جيت متحمسه لقيت الردود اللي تهبل

يسلموووووو

عزوتي هلي
10-27-2007, 02:18 AM
الحمدالله على السلامه يااخت نرجسيه ولايهمك ياقلبي انا قمت با الواجب الحال من بعضه هههههههه

المروعه
10-27-2007, 03:28 AM
وانا اختك جربت انواع الكريمااات ولا شي نفع معي

وانا دايم اكل بطاطس مقلي ونفس الشي ماجاب نتيجه

والتمرين بعد سويته ومانفع معي
والشوكولاته عشقي مااتركها ولا سوت شي لو بتنفع كان نفعت


اذا لقيتو حل علموني؟؟؟؟؟؟؟؟

ام حاااااتم
10-27-2007, 08:30 AM
اهم شي يابنات في الموخرة النعومة والنظافة بس !!!!!!!انا كبيرة لكن مليانة بلاوي اللة لا يوريكم خخخخخخخخخخخ معليش على الصراحة

**قلبي دليلي**
10-27-2007, 11:00 AM
عليك بالبطاطس المقلي والاندومي

النرجسيه 11
10-27-2007, 12:15 PM
يسلمووووو بنات

عزوتي اهلي فديييييييييييييييتج والله تسلمين ياقلبي

مشالله قايمه بالواجب ونص ههههههههههههههه

البيداء*
10-27-2007, 12:40 PM
انا سمعت ان منتجات الالبان تسمن الجزء السفلي من الجسم

هواجس11
10-27-2007, 01:40 PM
سمعت عن الحلبه المصريه بس يقولون مفعوله بطيئ

عزوتي هلي
10-27-2007, 07:08 PM
تسلمين ياغلاتي

Miss.What Ever
10-27-2007, 09:06 PM
انا ابي تمارين تشدهاااا وتخليها ممسوسه !!

رفعععع

المروعه
10-28-2007, 07:27 AM
يعطيكم العافيه خوااااتي
لحد الان ماتوصلتو لحل؟؟

المروعه
10-29-2007, 08:05 AM
وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزوتي هلي
11-02-2007, 07:14 PM
جااااااااااااااااري البحث

أنـــــ" طبعي كذا"ــــــا
11-02-2007, 09:01 PM
اتوقع انه مافي حل.......واسفه على التحطيم

مبحوحة الحروف
11-02-2007, 09:07 PM
تسلمييييييييييييييييين يعطيك العافيه

عزوتي هلي
11-02-2007, 11:35 PM
لللللللللرفع
لللللرفع

فراشه لامعه!!
11-03-2007, 02:16 AM
انا اللي اعرفه الناس تكبر صدرها مو خلفيتها ههههههههههههههههههه بالنسبه لي الصدر الكبير اهو الجمال كله والجاذبيه للمرأه مهما كانت اما الخلفيه ماتناسب اي شخص

نوته دلع
11-03-2007, 02:21 AM
يالله استغفر الله الموضوع يضحك بس ابرفعه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي

غرقت بهمي
11-03-2007, 02:55 AM
بليز صبايا اذا لقيتوا حل علموني او راسلوني عالخاص لانه مو كثير ادخل المنتدى بس شدني الموضوع واللي عندها........ تحمد ربها ههههههههه ههههههههههه

ويسلموا

وردة الحب
11-03-2007, 05:08 AM
يسلموووووووووووو

عزوتي هلي
11-03-2007, 02:48 PM
خلاص الي يبي صدر يلمسه ويكبر لان اتلميس يكبرالصدر قريب بس المؤخره بعيييييده

أستاذه
11-03-2007, 03:38 PM
انا اعرف حبوب تكتبر مرررررررررررره
و استخدامته فتره لدرجه ان شكلى صار ملفت
تقولين مسويه نفخ هههههههههه أقصد حقن

عزوتي هلي
11-03-2007, 10:24 PM
طيب وشي الحبوب ياقلبي

أستاذه
11-04-2007, 07:17 AM
الحبوب عباره عن مجموعه من الاعشاب الطبيعيه
تظهر نتيجته خلال شهر من استخدامه
واستخدامتها من اكثر من سته سنوات و الحمد لله ما صار لى شئ
و استخدامى له لمده شهر و نصف .

cute1
11-04-2007, 01:29 PM
............................ كيف حال البشر........... الله يستر............ لا يعجبنا العجب ولا الصيام برجب على قولت المثل

شمس الإيمان
11-04-2007, 03:03 PM
التمارين ممتازه لتكبير الموخره

dana1111
11-04-2007, 11:17 PM
حبيبتى احمدى الله على الصحه ترى اذا كبرت مؤخرتك تصير لك مشكله فى الملابس اسألينى انا
اعانى منها على كلا انا نصحتنى الدكتورة ان اترك اكل الجبنه السائله <كرفت> وتركتها لى 10اشهر وصغرت مؤخرتى اخيرا عشان كذا انصحك بأكل هذى الجبنه بكثرة والله يوفقك

الفراشه المتعقله
11-04-2007, 11:39 PM
موضوع رهييييييييييييييييييب انا اعيش نفس المعاناة اسعفونا بحل

روحي تنادي لك
11-05-2007, 01:40 AM
انا وخواتي استخدمنا دوا وبصرااحه يجنن يكبر المؤخره خلال شهر لشهر ونص وخوصا ان احنا طبيعة اجسامنا لنا مؤخره والدوا ناخذ من حرمه

حضرميه وبس
11-05-2007, 01:47 AM
اذا تبين مؤخره انصحك بأكل الحلاوة الطحينيه والله تتطلع مؤخره عن تجربتي انا

عزوتي هلي
11-05-2007, 10:23 PM
الله يعين

البطــرانه
11-06-2007, 02:22 AM
حبيبتي انا اكلت دوى عباره عن بودره مكسرات مطحونه مع حلبه وانا شخصيا مجربتها وطلعتلي بلاوي خدود كاني مسويه شي بوجهي واردافي وكل شي اذا تبين منه راسليني عالخاااص وانا احلفلج انه ماله اي مضاااار وحتى الحوامل ياكلونه

العاااذرية
11-06-2007, 04:15 AM
اختي البطرانه ممكن تقولي ايش هو لي اكلته وكبر الارداف
انتظر ردك ياقلبي
مشكوره

شق صدري حنيني
11-06-2007, 09:23 AM
ام عبدالباسط ارجو رد ضروري

(ضوء)
11-06-2007, 09:43 AM
والله ابد احسن طريقه
كلي واقعدي عشر ساعات على الاب توب خخخخخخخخخ

وشوفي شلون تكبر

<<<<<<<<< ماتقول عن نفسها ابدخخخخخخخ

ℓυ¢ку яσѕє
11-06-2007, 10:14 AM
اذا

ℓυ¢ку яσѕє
11-06-2007, 10:15 AM
اذا انتي نحيفه مستحيل تطلع لك مؤخره بارزه..
اكلي وتطلعلك ان شاءالله..
ونصيحه لاتستخدمي

ℓυ¢ку яσѕє
11-06-2007, 10:17 AM
اذا انتي نحيفه مستحيل تطلع لك مؤخره بارزه..
اكلي وتطلعلك ان شاءالله..
ونصيحه لاتستخدمي حبوب واشياء صناعيه لانها مضره..

أستاذه
11-09-2007, 04:27 PM
معلومة خطأ
أختى أنا نحيفة مرررررررة
و الكل يسألنى غريبة لك مؤخره بارزه
و صعب انى اقول لك واحدة انى مستخدامة حبوب
و ما فية شئ مستحيل من تجربة

شجون المشاعر
11-09-2007, 05:49 PM
بصراحه ماأعرف

دخون الشرقيه
11-09-2007, 06:04 PM
استغفر الله واتوب إليه
للـــــــــــــــــرفع

ظمأ الوجدان
11-10-2007, 01:53 AM
واللة ماعندي فكرة

ليوندا
11-10-2007, 02:03 AM
للرفع

حور الجنان 1
11-10-2007, 02:10 AM
يسلمو

عزوتي هلي
11-10-2007, 04:14 AM
اختي الااستاذه الله يهديك تتكلمين با القطاره ياليت معلومات اوضح ومفهومه

$نبض الحياه$
11-10-2007, 04:16 AM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرفع
ومعا نحو مؤخره كبيره ههههههههههههههههههه
وشكرا

لذوذذه
11-10-2007, 05:02 AM
ياعيوني لازم تسمني كلي مكسرات سحلب بطاطس مقليه برغرات مووز
وعلى فكره مو كل مؤخره حلوه مليانه في ناس موخراتهم فيها عرض بس ولافيها تدويرر
وهذا ماهما اكلوا تطلعلهم بي عرض وشكلها بايخ والي يقولوا ايش تبغوا في الموخره
اقلهم مافي شي يحبه الرجال في الحرمه وتغريه غير مؤخره

عزوتي هلي
11-10-2007, 02:58 PM
ههههههههههههههههه لا كم وحده شييييييييينه ولها مؤخره بس ماتحرك بالرجال شعره
اهم شي جمال الي قدامه موالي وراء

حبوبة العين
11-11-2007, 01:03 AM
uppppppppppppppppppp

julietta
11-11-2007, 06:48 PM
انا ايضا اريد تكبير مؤخرتي
وسوف اجرب طريفة وجدتها في الموضوع
وهي اكل القشدة في الصباح
ويا رب تنفع

دمعة الزهر
11-11-2007, 07:51 PM
شنو رايكم بلخميره مع الزبادي يدهنون فيهاااااااا الموخره

ريماس قلبهاا الماس
11-12-2007, 01:25 AM
انااا سامعه ان اكل البطاط المهروس سامعه بس ماجربت

نونا بنت النيل
11-12-2007, 05:36 AM
نصيحة منى ابعدى عن الحقن والادوية خليكى في الاعشاب الطبيعة والتمارين الرياضية
والله يوفقك يارب

sibiti
11-12-2007, 01:25 PM
في الحقيقية كثرت التساؤلات والجواب دائما غير كافي، لا أعرف لماذا بعض الأخوات يلتجأن إلى عنصر التشويق أو عدم الإخبار مباشرة عن اسم الدواء أو الشيء الذي استخدمونه، أرجو أن تتأكدن بأننا لا نلجأ إلى هذا المنتدى إلا باعتبارنا أخوات وهذا تجمعهنا، فأرجو أن لايتكرر مثل هذا الموقف وشكرا لكن لتقبلكن نصيحة أختكم نادية

**الغيمه**
11-12-2007, 01:40 PM
للرفع

sibiti
11-12-2007, 01:44 PM
للرفع

عزوتي هلي
11-13-2007, 08:32 AM
والله معك حق يا اخت ناديه بعض البنات يرفعون الضغط الااخت استاذه تعبتني با الرسايل الخاصه اسحب منها الحكي غصب وهي با القطاره الحمدالله والشكر ماادري ها الاانانيه على ايش

اريامksa
11-13-2007, 09:11 AM
طيب وشهي الحبوب اللي تكبر المؤخره وماتضر....؟؟؟

$دبدوبه بس قمر$
11-13-2007, 09:25 AM
ابعدي عن حبوب ذي خليكي بالرياضة انا ما كان عندي لكن الحين يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه واجد ولما توقفي الرياضة ما راح تصغر اذا تبين التمرين ردي علي سللاااااااااااام

ام خليفة kk
11-13-2007, 11:08 AM
اعاني من صدر كبير هل القى علاج او حل غير العمليات ويكون مجرب

julietta
11-14-2007, 05:23 PM
للرفع


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0