المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسيتي تعبانة لأن بنتي ماتمشي ومحتاجة لكم

لحظة صدق
10-05-2007, 04:00 PM
بنتي عمرها سنة ونصف ولاتمشي وشكلها مابتمشي لأنها حتى رجلينها ماتوقف وبعد مابدأت تحبي أبدا وأنا نفسيتي تعبانة لأن حتى الدكاترة ماعطوني تفسير لحالتها كل واحد يقول شي اللي انا ممكن أصدقة من فحصهم ان عندها مرونة في الأربطة او المفاصل ...بنتي مسكينة لما تشوف العيال يتنططو ويلعبو ترجع تؤذي نفسها لأنها ماتقدر تلعب معهم ..ساعدوني بليز خواتي واللة محتاجة كلمة تريحني ..واذا أحد يقدر يدلني على دكتور متخصص في هالحالات ..

تيماء*
10-05-2007, 04:47 PM
الله يشفي بنتك ويعافيها ...بس يمكن عندها نقص كالسيوم وفي هالحاله الدكتور يوصف لها كالسيوم وتتحسن عليه

حوبه المزيونه
10-05-2007, 07:07 PM
حبيبتي ترى عادي لا تخافين انا ماعندي غير ولد وتعرفين الأول كيف ودك تراقبي مراحل حياته مامشى الا بعد سنه ونص وبس ماخليت مستشفى مارحته قالو عادي مره نقص كالسيوم

بس راجعيبها واي شي يصير هذا ربي كاتبه ومابتاخذ غير اللي ربي كاتبه لها

واحمدي ربك في ناس اخس من كذا

lella&
10-05-2007, 07:19 PM
ياقلبي عليها الله يحفظها لكي من كل مكرووه .... عرضيهاا للشمس كل صباح
من الساعه ثمانيه الى عشر لو نص سااعه او ساعه ..وانتي حاولي تمشيها ساعديها
ان شاء الله مايكون فيها شي ....لازم تعملي لها علاج طبيعي اذا البنت سلمية وان شاء الله تكون سلمية
دعواتي لك بأن لا تيأسي من رحمة الله ربي يحفظها لك وان شاء الله بتنحل وبالله عليكي بشرينا وطمنينا عليها أول ماتمشي

احلى قلبين
10-05-2007, 07:38 PM
الله يكون بعونك ويشفيها ياااارب
بنت اختي عمرها 4سنوات لها سبع شهور فجائه ماعاد تمشي ودوها اكثر من دكتور يقول مافيها شيئ يقولون هذا فايروس منتشر حتى عن الكبار والحين يسوون لها علاج طبيعي
والله يشفيها وكل مسلم ياااارب

znarjes
10-05-2007, 08:07 PM
مساء الخير غاليتي انا اولدي عمرة سنة ولم كان عمر تسعة اشهر كان مايحبي ولايجلس عدل وبسرعة وديت المسوصف ومشيت مع معة العالج لحد الحين كان عند نقص فتامين والحمد للة الحين يحبي وبدء يوقف ويخطي بس خطوات اللة يشفي بنتك ويحفظة

الاميرة الحـالمة
10-05-2007, 11:09 PM
حبيبتي اول شئ اشكري الله في ناس مالهم رجولة تمشي وتاني شئ اتوكلي على الله وارجعي لة

انتي لاحظي ازا بنت بالبانيو وانتي بتحميها بتوقف على رجولها \؟..؟؟ وازا لا شوفي وانتي بتغيري لها الحفاض بتتتني رجولها او ركبها ولا مابتحرك رجلها ازا مابتحرك بالمرة رجولها بكون في مشكلة ازا بتحرك لا تخافي اعطيها كالسيوم وعرضيها لشمس واعمليلها تمارين رياضة

أم فيّ
10-06-2007, 01:58 AM
الله يشفيها ياقلبي
والله اعرف وحده بنتها مامشيت لين صار عمرها سنه و4شهور يوم شفتها ماتمشي قتلها على دواء اسمو زيت السمك انصحكي فيه اذا مانفع ماضر وشمسيها من بدري من الساعه 7 الصباح كل يوم طبعأ فصخي ملابسها وسدحيها عند الشمس والله يشفيها لك0

تحياتي000

بنت فهد
10-06-2007, 02:21 AM
الله يشفيها.

نجدية 2007
10-06-2007, 02:39 AM
اللة يشفي بنتك
لاتخافين ولد اختي مشى وعمرة سنتين

*الشامخه*
10-06-2007, 04:41 AM
ولا يهمك ياقلبي انا بنتي البكر سنه ونص مامشت بغيت انهبل طلع الموضوع سهل طلعيها للشمس كل يوم طبعا في الصباح والعصر ولاتنسين زيت كبد الحوت شكل البنت عندها نقص في الفيتامينات
طمنينا عليها وتمشي ان شاء وتركض وماتلحقيها ههههههه

لحظة صدق
10-06-2007, 12:35 PM
مشكورات عالفزعة يابنات اللة يوفقكم آمين بس على فكرة عطيتها زيت السمك فترة بس ماتبية وتكرة طعمة مع اني دسيتة لها في العصير والسيريلاك بس تعرف طعمة وترفضه والشمس أطلعها فيها بس ماادري حالتها مالها تفسير ..بليز بنات اذا احد يعرف دكتور ممتاز ..أكون شاكرة لكم

ابلا فراشة
10-07-2007, 10:52 PM
اقرئي البقرة عليها يوميا ولو في زيت وتنفخين بعد القراءة وتدهنيها يكون أحسن
مع العمل بالأسباب من أطباء وفيتامينات وغيرها
وان شاء الله بعد شهر تكتبين تشكين من مطاردتها

سندريلا في زماني
10-07-2007, 11:18 PM
ماااايشوف شر ان شاءالله ...ولد عمي كان يمشي ع ركبته مايوقف والحين الحمدالله تعالج ويمشي ع رجلييه وتعالج بمسشتفى الحرس الوطني بجده ... واذا تبين اسم الدكتور انا حاضره بسال لك ...

(سندريلا2006)
10-08-2007, 01:48 AM
شوفي اختي شمسيها زي ما قالولك البنات واعطيها كالسيوم يمكن يكون عندها نقص في الكالسيوم ودهنيها كل يوم بزيت السمسم وركزي على رجولها وان شاءالله بنتك مافيها الا العافيه وماتحتاج دكاترة الله يحفظلك هيا ويعافيها

شلال الفرح
10-08-2007, 02:10 AM
خذي من العطار عود الصليب دقيه واطحنيه وحطيه مع زيت زيتون وادهني به رجليها اناجربته ومشت بنتي بعده على طول بإذن الله

شلال الفرح
10-08-2007, 02:16 AM
استخدمي عود الصليب من العطار

أم هيفاء
10-08-2007, 03:17 AM
الله يشفيها ويحفظها لك أنا مع الأخت أم في أعطيه كل يوم ملعق من زيت السمك
أختي والله قلبي معك الله يطمن قلبك عليها ويجعلها قرة عين لك ياااااااااااااارب

لولو الرس
10-08-2007, 03:34 AM
ياقلبي عندي بنوتين مامشوا الا يوم صار عمرهم سنه وسبع اشهر عااااااااااادي جدا لاننا مانعرض اطفالنا لشمس بس مثل ماقالت الاخت انا ادهن بناتي اجسامهم بزيت السمك وعطيها مع الحليب ملعقة عسل اصلي

ريما ام ديما
10-08-2007, 04:26 AM
السلام عليكم
ياحبيلك ذكرتيني بولدي والله حاستبك ياقلبي ماعليك شوفي انا عندي ولد طلع نخل في راسي منه الله يخليه لي كانت رجوله مرتخيه زي الشلل عارفه والناس ذبحوني ولدك شكل فيه شلل وولدك ولدك من جد تعبت نفسيتي بعدين قلت استغفر الله ليه اذبح عمري حرام كذا انا انسانه متعلمه وفاهمه هذا ابتلاء من الله لان الانسان لازم يؤمن بالقدر خيره وشره بعدين بديت ابحث من هنا وهناك مابقى دكتور مارحتله الرياض كلها عرفتني انا وولدي وعملوله فحص كامل بالاشعه المغناطيسه للاعصاب وولدي يتعذب بس قلت لازم اتاكد ان كل شيء سليم والحمدلله كل سيء سليم رحت الصيدليه وشريتله زيت لحوت سفن سيي ادهن به كل رجوله من الورك للاصابع صح ريحته تخنق بس وش اسوي وشريت زيت الحوت بالبرتقال اشربه مرتين او ثلاثه ب اليوم واحطه عند الشمس وافصخ كل ملابسه حتى البامبرز بس لاتنسين اختي قيام الليل صلي لو ركعتين كل ليله واطلبي من الله ان يشفيه ولاتتذمرين ولاتشكين لاحد ترى الشكوى لغير الله مذله واحمدي ربك ليل نها ر واذا احد فتح عليك المواجع قولي الحمدلله الي خلقها مانساها وبعد فتره شهر تقريبا ن المواظبه على ماذكرت يوميا ابدي حطيه بالمشايه وذا قدر يمشي فيها حاولي دائما ماتحملينها امسكي ايدنها وسحبيها شوي شوي بتوقف معاك بعدي اذا قدرت تمشي معك لو خطوة واصلي هالطريقه الين ماتمشي مع مراعاة عدم ترك زيت الحوت وخاصه الي بالبرتقال الشراب ولدي تاخر مامشي الا بعمر سنتين ونص مع العلم اني اسويله كذا من يوم عمر السن ونص ووالله يقلبي حاسه بمعاناتك واي شيء انا حاظره ارسلي لي على الخاص

بلبل-1985
10-08-2007, 05:22 AM
حبيبتي أنا ولدي البكر ما مشى إلا لما صار عمره سنة ونص وكنت كل ما أوديه لدكتور كان يقول لي بعد الفحوصات ولدك ما فيه شي طبيعي إصبري وخليه على الله ، حتى أن ولدي ما كان يحبي ولا يزحف وكل ما أقعده بروحه لازم أسنده بمسند علشان ما ينقلب تخيلي لأي درجة ، وفجأة بدون مقدمات مشى لحاله لما كمل سنة ونص .... حتى بعد بنت عمي كانت نفس حالة ولدي ومشت لما كملت سنتين ... لا تخافين الأطفال يختلفون في مراحل نموهم مو كلهم نفس الشي ... في أطفال يتأخر النمو عندهم شوي وهذا طبيعي ...

عاشقة ابوبدر
10-08-2007, 06:18 AM
أختي والله قلبي معك الله يطمن قلبك عليها ويجعلها قرة عين لك ياااااااااااااارب

عطر الورد11
10-08-2007, 06:48 AM
مرحبا اختي انا عندي بنت عمرهاسنتين ونصف وماتمشى ورحت الرياض والاردن وسكاكا ويقولون عندها نقص في النمو يوم كان عمرها 7شهور كانت ماتوقف عليها ورحت في العطله الماضيه الى الكويت والحمد لله صارت توقف وتسولف وتحبي وتمشي شوي والحمدلله على كل شى لازم الصبر يااختي عند دكتور مشهور بالكويت اذا تبينه اطلبي الرقم والمكان الدكتور اسمه الشرقاوي بعد الله

ام بشار2
10-08-2007, 06:51 AM
الله يشفيها لكي يارب طيب انت ماعلمتيها على المشايه من قبل السنه

لحظة صدق
10-08-2007, 02:18 PM
مشكورات حبيباتي عالردود اللة لايحرمكم الأجر ويبارك لكم في ذريتكم

sugar candy
10-10-2007, 06:39 AM
اولا لا تهملينها وديها لدكتور شاطر واتعبي عليها
ثانيا اقرأي عليها دايم وعوذيها بالمعوذات وادهني رجليها بزيت زيتون مقروأ فيه
تدرين الطفل كثير مايصيح ويطيح والله يحفظنا ويحفظ عيالنا
وماتشوف شر

برج العقرب
10-10-2007, 06:52 AM
صحيح الكالسيوم لما ينقص مصيبة ،،، ولا سمح الله لو في عيب خلقي لا تخافي في وحده كانت زي بنت والحمد لله مشيت بس المشكله انا مو في الرياض بس والله راح اسالك ولي حالتها من حالة بنتك في الرياض

... عفاف ...
10-10-2007, 07:28 AM
الله يحفظها ويقر عينك فيها

زهرةطيبة
10-10-2007, 08:00 PM
حبيبتي لا تخافي ان شاء الله مافيها الا العافية ..والله أعرف واحدة بنتها ماكانت تحبي ولا مشيت الا بعد ما كملت السنتين .. شئ عادي ترى الأطفال يختلفوا ...لا تقلقي ولا تستعجلي عليها ..ومرة واحدة قالت لي على وصفة انها طيبة وهي من عند العطار هاتي ساق الحمام ..وحطيها مع زيت الزيتون ودفيه شوية ..وبعدين مرخي بنتك ...وان شاء الله ربي يفرح قلبك فيها ......

rosesdreams
10-10-2007, 08:48 PM
اختي لابد من عرضها على استشاري عظام ويكون معروف انصحك بمستشفى قوى الامن او المستشفى التخصصي

كرستالة الالماس
10-10-2007, 09:06 PM
لا ان شاء الله بنت عمتي كانت كذا وقالوا لها الدكاتره حطيها بالشمس واعطوهاا فتامينات وماشاءالله تبارك الله الحين تمشى وكان مثلك لكن كانت متفائله لاتخافين يقلبي

*الرقيقه*
10-10-2007, 09:39 PM
الله يشفيها ياعمري قطعت قلبي
يمكن عيادات الحبيب تساعدك
عوديها كلما قامت من النوم تشرب لها كوب حليب وتاكل جبن

لحظة صدق
10-11-2007, 02:39 AM
أنا عاجزة عن شكركم يابنات اللة يسعدكم ويفرج لكم جميعا بجد تكفيني وقفتكم معاي وكلامكم ماتتخيلون قد ايش انا ممنونة لكم

أســـرار العناد
10-11-2007, 03:08 AM
لله يشفي بنتك ويفرح قلبك فيها يارب
غنااتي عرضيها للشمس الصباح بدري وقبل الغروب حتى ما تكون حاره عليها
وسوي لها تدليك
جرتنا كان عندها ولد ما يمشي كلش عمره خمس سنوات
ويم راحت فيه للمستشفى قال مافية امل
وصارت تطلعة في الشمس وتسوي له تدليك يومي اكثر من ثلاثة مرات باليوم
واقسم بعزة الله في هالشهر الفضيل انه صار يمشي

الغيوره
10-11-2007, 03:09 AM
ماعليها شر ان شاء الله

وحده من هلي ولدها مامشى الا بعد سنتين وشوي

حتى من فرحتها سوت له حفله

$دبدوبه بس قمر$
11-06-2007, 11:50 AM
اعرف كذا بعد اولادها ما يمشون بدري بس عرضي بنتك للشمس تراها تمااام من الساعة 6 الى الساعة 11 اختاري وقت لمدة نص ساعة كافية وعطيها فيتامين د- كالسيوم وادهنى رجولها بسدر مخلوط بماء دافيء وخلية على رجولها تراه شيء لا تتهاونى بالسدر وممكن بزيت سم سم بعد زين للعظام وكملي 6 شهور على ذا النظااام وان شاء الله ما تشوف الا العافية ولا تنسي اقري عليها ايات من القران لان فية شفاء وبس

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0