المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تدلعي نفسك

ام وليدويوسف
10-16-2007, 11:06 AM
سوال دايما احنا ندلع ازواجنا وعيالنا واهالينا وضيوفنا
بس انا احب نفسي بصراحه واحب ادلعها
فلما مثلا زوجي يسافر يوم ايومين
انا احب قبلها ارتب بيتي ترتيب ما بعده واشتري لنفسي لبسه كيوت ومريحه
علبة حلاوه جلكسي
اجهز الاكل واعلبه في الثلاجه
واذا جا وقت الوجبه اكل بتنسيق ورواقه ما بعدها
واقدم لنفسي العصيرات بطريقه حلوه
وكمان الكابتشينوا مشروبي المفضل
وارتاح من الازعاج والطلبات والانتقادات
والاشياء اللي ما تخلص طبعا يكون ولدي الكبير مع ابوه والصغينون مقدور عليه
المهم اكون مع نفسي وبس
اتسلى بكل شيء حولي لوكان بسيط
واحس بعها براحه تامه واكون كوووووووووووووووووووووووووول
فانا اخذها فرصه لاجازه نفسيه وجسديه وبدنيه
فانا اليوم حبيت اسالكم انتم تدلعون انفسكم
واذا كنتم تدلعونها كيف ومتى :de11:fhgfdhagi:frut5ragi

اعماق امرأة
10-16-2007, 12:52 PM
انا ادلع نفسي كل يوم بس في اوقات اكون فية بروحي وزوجي في الملعب يتدرب اوفي العمل اروح اعبي البانيوماء دافي واحط رغوة واتنقع فيها بعدمااطلع من الحمام احط لي ايس كريم مع بسكويت واحط لي فلم واتفرج وفي الصباح اسوي لي قهوة تركية واقراء رويات لاني احب الرويات وادخل منتدى الفراشة لاني اعتبرة مكان لتنفيس والافادة في جميع شون المراة وبس باي حبيباتي

فراوله الخلوجه
10-16-2007, 04:51 PM
انا ادلع نفسي بس زوجي مايطلع من عندي واذا طلع طلع زعلان واذا طلع زعلان مالي خلق اسوي شي يعني بالعربي دلعي نفسك حتى لو هو موجود
والله يااختي الدنيا غريبه الرجال اذا دلعك مليتي واذا دلعتي نفسك كمان بتملي لانها بتصير عاده وبعدين مايصير جديد يعني بالسنه مره تدلعي على عمرك

ههههههههههههههه
شعور داخلي مدري كيف اوصفه ,’,’,’
تقبلو مروري ’,’/:":’,

الحلوه غلاوي
10-16-2007, 05:22 PM
انا ادلع نفسي اسويلي كوب نسكافيه واطفي الامبات واحط اضائه خافته واحط mbc 4 وانسدح في السرير بساعتين والثلاثه

ورودبلااشواك
10-16-2007, 06:53 PM
والله من جد الحدة منا لازم تدلع نفسها
انا عن نفسي احب اشرب الكاباتشينو وانا على النت خصوصا ايام الشتاء احس له طعم غييييييير

اما الصيف ولان صيفنا جنان احب ادلع نفسي برضه عالنت وانا اشرب عصير كوكتيل من عمايل
شركة الربيع هههههههههههه
وتسلمين على الموضوع

ranodah
10-16-2007, 07:13 PM
فراشاتي الغاليات الموضوع بجد حلو والدلع بحد ذاته انواع حسب الحالة النفسية :fragghagi:frafgagir
احيان ادلع نفسي بعمل مغطس بالبانيو :28_1_1[1]او اجدد في لبسي وتسريحة شعري ومكياجي:frafgagir
أو اجلس على النت مع كوب شاي أخضر أو أمام التلفزيون:7_1_115[1

وأحيانا أدلع نفسي لما أكون زعلانة مع زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:dfre:
راح تستغربوا من هذه النقطة ولكن في كثير من الأحيان كثرة طلبات الرزوج والأبناء والنق الزائد من الزوج يوتر الوحدة ولما تزعلوا مع بعض من غير شر راح تتفرغي لنفسك أكثر وتهتمي بنفسك أكثر وتعملي إلي نفسك فيه لأن الإنسان في كثير من الأحيان يحتاج أنه يجلس لوحده:frasha12:

ام وليدويوسف
10-16-2007, 10:36 PM
مشكورين حبيباتي على مروركم
بس وين الباقي
يمكن نلاقي افكار جديده
يلا حبيباتي دشو اكتبو لنا تجاربكم

my sweet fof
10-17-2007, 12:17 AM
انا بروح على الصالون بعمل شعري و برجع علبيت بلبس شي مرييح وبجلس افكر بال لا شي :) تعرفوه يعني ما بفكر بشي:)
بحب اطلع ولا حدا يدخل وين رايحه وين جايه
بحب اضل على النت ومعي مج نسكافيه بلاك مع جلاكسيييي يم يم :)

أنشودة الألم
10-17-2007, 12:39 AM
موضوع روووعة
انا اذا دلعت نفسي اخذت لي شور وطلعت فوق السطوح اتامل النجوم مع كوب موكا لانه مشروبي المفضل واجلست بالساعات ولا افكر باحد وممنوع منعا باتا ان احد يقاطع خلوتي
لكن للاسف مااقدر اسويها الا اذا كنت عند أهلي

رسيـــــل
10-17-2007, 01:06 AM
انا ماقد دلعت نفسي تصدقون !!

ما اعرف

كن تحتي دبووس ما اقدر اجلس فاضيه ولا احب اجلس بالبيت

ومن جبت ولدي الله يصلحه وانا في دوامه معه ومع زوجي والدراسه ا
هالوضع مو عاجبني ابدا اتمنى اغيره وراح اغيره ان شاء الله

dlo3at_q8
10-17-2007, 01:49 AM
انا بصراااحه احب الدلع والتدلع لاخر درجه اذا بدلع نفسي او حتى ادلع من هم حولي اخذ دوش حلوو مع كريمات فيها روايح حلوه اطلع اشتري لي مجلات وكتب ممتعه اهتم الحديقه في البيت اسقيها وارتبها اطلع طلعه حلوه مع خواتي او صديقاتي احط لي صحن فواكه طازجه واكلها بتلذذ ...هذي بعض طرقي في تدلعين نفسي وتدلعين من حولي
شكرا على الموضوع الحلو

دلوعة وماحصلي
10-17-2007, 02:08 AM
موضوع روعه احلى شي في العالم الدلع والاحلى ان الوحده تدلع نفسها لان انتي اخبر بنفسك وش تحب وانا عن نفسي داااااايم ادلع نفسي اذا ناموا عيالي اروق واجلس عند التلفزيون او النت
وهات شيبس وكاكاو يممممممممم

ام وليدويوسف
10-17-2007, 03:01 AM
تسلمو بنات
والله انكم ابداع خاصه فكرة السطوح بس ما يحصل لي لان بيتي شقه
واصلا انا ما اشوف السما الا اذا سافرت احب اتمتع اناظرها
لاني احس بسعة الكون
واحيانا اتمنى لو اطلع البر مثل زوجي بالايام بس ما ااقدر لان ما عندنا المتطلبات الازمه لهذي الرحلات وبالتوفيق لكل من علقة على الموضوع
واتمنى اشوف بعد اراء جديده

فجر900
10-17-2007, 04:12 AM
انا لما زوجي يطلع يسهر بره والاولاد بينامو ارتب البيت علشان نفسيتي ترتاح
اتحمم بعمق وبقوه الين احس ان التعب راح واحس بالانتعاش
واكون مجهزه اي نوع من المشروبات الغازيه مع شبس ولا حلا مع القهوه
وادورلي محطه مناسبه واغلب الاحيان اتفرج على افلام mbc 2
لانه على قول وحده من الاخوات اكون فاضيه مع نفسي وبعيده عن اطلبات والنق المستمر طول الوقت واكون رايقه من لاصوات الي قلبت مخي
بصراحه لازم الوحده تنتبه لنفسيتها وتحاول تلقالها فرصه تجلس فيها لوحدها بدون ازعاج ولا كان تطق من البيت والاولاد والزوج الي مايعجبه شئ مهما كسرتي نفسك معليش طولت لكن ماحسبت ان الموضوع انفتح خخخخخخخ
تسلمين ياأم وليد على الموضوع الحلو والمفيد

كلي حلا
10-23-2007, 11:57 PM
انانفس الحكايه احب ادلع نفسي بالشور بالرغاوي المنعشه واحيانا اسوي قهوه وحلا واطلع بالحوش واحيانا حب وشاهي
واحيانا اسكر علي غرفتي واعطرها واسترخي على سريري اكل كاكاو

ام نيووف
10-24-2007, 12:20 AM
ااااااااااااااااه من الدلع وين الى بيدلعنا بس مع ذلك ندلع انفسنا بالغصب

ice love
10-24-2007, 02:36 AM
انا ما اعرف ادلع نفسي ... يدلعني زوجي الله يخليه لي

rose_xp
10-24-2007, 02:47 AM
تعرفون يافراشات انا اكتشفت شي <<<<<<خطيره
الوحده اذا دلعت نفسها زوجها ينجذب لها اكثر!! وحتى هي تكون واثقه من نفسها كمان بصراحه اول سنة من زواجي كنت اهتم في زوجي حيل واهتم في نفسي بس كنت اهتم فيها اذا كان برى البيت واذا جا اكون متفرغه له بس حسيت مع الايام انه مل.. صرت احيانا وهو جالس مثلا يطالع مباراة اخذ شوور واروق..البس واكشخ وميك اب..اجلس عالنت.. بصراحه ماصرت اعطيه كل وقتي مثل اول ..احس كذا يحس بوجودك بس مو معنى هذا انك تطنشينه ولاتنفذين اوامره!! هذي وجهة نظري........وانتم شو رايكم؟ظ

ام البخور
10-24-2007, 03:04 AM
والله لو سافر زوجي او انشغل عيالي الله يهديهم ويرزقني برهم ما يخلوني حتي اشوف التلفزيون يحوسون عندي واحد فوق راسي والثانيه تنقزعلي الكنب وانا زي المجنونه بينهم ولا يرضون يروحون غرفتهم مع اني مخليتها لهم روووعه عشان تجذبهم بس ان شاء الله يكبرون واروق لنفسي شوي

دلوعة2020
10-29-2007, 02:06 AM
ماتصدقوووون عمري مادعلت نفسي إذا طلع زوجي لاصدقاة اترجاه يوديني لاهلي ويويديني يعني بالعربي ماعمري جلست مع نفسي الا اذا نام زوجي ادخل النت وافرفر من منتدى الى منتدي واللي يعجبني من المواضيع أحفظ ولا أطبق
وإذ جلس زوجي بالبيت نقرة انا وياه لان هو هوايته الكمبيوتر يعني ماينتبهلي وأقوم أقول له ليش انت ماتمل من الكمبيوتر حياتك كلها يالله هوكلمة وانا كلمة الين تصير مشكله ويقول ميدي انت روحي سوليك اي شغلة يعني زوجي دوام اكل نوم كمبيوتر الله يصبرني
وشكلي من اليوم بابدا أدلع نفسي

&السحرالحلال&
10-29-2007, 03:23 AM
ياحلوكم وياحلو كلامكم اما انا عن نفسي ارتب البيت وابخره واشغل المكيفات:3_13_1[1]:3_13_6[1]
واسويلي قهوه او كابتشينو او ايسكريم مارس المفضل عندي:11_1_113v يم يم .. واجلس ع التلفزيون
او النت بس الان خساره ما اقدر ابخر عشان ولدي ماينكتم ومااسوي هالحركات الا اذا نام :15_5_11[1
ويسلمو ع الموضوع الرائع.:gfdee44

منيره الاموره
10-29-2007, 07:15 AM
اتمنى اني ادلع نفسي اعوذبالله طول الوقت معصبه وافكر باشيا تافهه واذا روقت جو اعيالي وجننوني الله يصلحهم

fofo2ksa
10-29-2007, 10:36 AM
موضوع روووعة

fofo2ksa
10-29-2007, 10:37 AM
موضوع روووعة

*لسعة شقاوه*
10-29-2007, 10:53 AM
ما اعرف ادلع نفسي
تعودت ان زوجي هو اللي يدلعني

سارة كل الدنيا
10-29-2007, 11:04 AM
لمى اتزوج اقولك تحياتي لك

ام وليدويوسف
11-24-2007, 08:17 AM
UP

غالي وبروحي فديتك
11-24-2007, 09:13 AM
اناعني احب ارتب غرفتي واحط شموع احيانا واجلس على النت
او اتحمم واتمكيج والبس لبس غير العاده واجلس على التلفزيون بااضائه وفيلم رومانسي او مرعب مع شيبس وبارد
اوقهوه وحلى .

ام وليدويوسف
11-24-2007, 12:24 PM
انا اؤؤمن بالحكمه اللي تقول ان لم تحب نفسك فلن تجد من يحبك

صمت الجبال2007
11-24-2007, 02:37 PM
الموضوع مرة حلللللللو
لما أكون عند أهلي أطلع السطوح الين لما أروق وأسهر على التلفزيون والعصر أكيف على القهوة مع الشكولاته <<< والله كل دلع عن أهلي الله لايحرمني منهم . وفبيتي لما أهتم ببشرتي وأسوي مغطس لرجولي المتشققة من كثر الشغل أكون دلعت نفسي ؟

ام وليدويوسف
11-24-2007, 08:51 PM
يالله نبي افكار حلووووه بعد

فرفرة
11-25-2007, 01:19 AM
لحب ادلع نفسي في البانيواجهزه بويه دافيه واحط الرغوه المفضله عندي وافتح موسيقي هاديه طبعا بره الحمام بس يكون الصوت مسموع عندي واريح اعصابي على الاخر...ولا في دلع احلى من كدا جربوها والله حركات....

ام وليدويوسف
11-25-2007, 11:02 PM
شكرا على مرورك
بس انا اذا حبيت استرخي بالحمام والبانيو ما ابي اسمع شيء حتى من صوت نفسي

حبيبة حبيبها 2006
11-25-2007, 11:13 PM
انا ادلع نفسي تقريبا يوميا انظف البيت عشان ارتاح واجلس على النت والتلفزيون على ميلودي والاضاءه خافته واكل تويكس وبس .

ام وليدويوسف
12-16-2007, 12:01 PM
اااااااه يا قلبي على التويكس يوجع قلبي انا
بس ما اعطيه وجه لانه يسمن

naze
12-16-2007, 03:45 PM
انا صراحة لما يسافر زوجي اول شي بتب طلعة مع صحباتي او مع نفسي بعدين بطلع لما اتعب برجع على البيت باخذ شور وبقعد على التلفزيون

mاحلى دنيا m
12-16-2007, 11:11 PM
اما بالنسبة ليا انا ماادلع نفسي دايما بس لمن يجي على بالي اسوي اللي مايتسوا مثلا يعني اروح السوق واشتري اللي ابية ولا احد يقولي بكم او ليش. ممكن اسهر لوحدي على السطوح وياريت تكون الليله 14 بالشهر يكون البدر وااااااو والصراحة هذة اهم استراحة اعملها كل شهر وتعني لي الكثير وشكرا لكم

عبير الخيال
12-29-2007, 04:09 AM
ردي يمكن متاخر بس انا والدلع بينا قصه:0151:

اموت فيه وهو يموت فيني :094:

احب اتدلع واذا ما حد دلعني دلعت نفسي زيكم كذا ودايم ادور على الاشياء الجديده اللي ممكن ادلع نفسي فيها
:072:
يعني زي الحين انا اخذت دش دافي ولبست بجامتي اللي احبها وحطيت عطري اللي احبه وجالسه على كنب مريح جدا ومسويتلي كبتشينو في كاسي المدلع اللي احبه واضاءه خافته وشموع مع اصوات طبيعه شلال مع امطار والابتب وجالسه على النت هذي بالنسبالي اسلوب من اسليب الدلع لنفسي

بس ما شالله موضوع حلو تسلمين على الموضوع احسه حيل كيوت:090::090:

desertflower
12-29-2007, 04:20 AM
انا عني اجيب وحدة البيت تسوي لي مساج ..او اطلع المول اتمشى وحدي واجلس بمقهى اشرب كابتشينو وافكر تفكير عميق او اروح النادي اسبح وسونا وجاكوزي او اشتري مجلة جديدة وشاي واجلس وحدي

ام وليدويوسف
12-29-2007, 02:58 PM
ماشاء الله عليك فالتها صح
وناسه
الله يسعدك ويوفقك ومرسيه على المرور

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0