المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات الحمل قبل تحليل الدم >>>الدعوة عاااامة

الصفحات : [1] 2 3

jolee
10-17-2007, 07:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اشارك بموضوع جدا بسيط بس فكرت وقلت اكثرناا يعرف علامات الحمل
لكن هذه العلامات علميه جدا و غير واضحة الا بعد مدة من الحمل انا قلت نعمل موضوع نحكي فيه كل اعراض الحمل اللي نعرفها سواء من ناس قرايب منا اومننا شخصيا .....اتمنى المشاركة من الجميع بدون استثناء وبالذات اللواتي جربن الحمل <<.....ما لكم حجة قولوا كل شي حصل لكم وحسيتوا فيه حتى لو بسيط ....بس طبعا قبل لا تعملوا تحليل الدم
لعلنا نفيد أخوات لنا في الله ولو بزرع بسمة أمل وإدخال الفرحة لقلوبهن
......مدري ليه حسيت بحساسية منتدى الحمل ومنتدى تأخر الحمل
ولازم يجي الوقت اللي نهدم هالحااااجز اللي بيننا
عن نفسي عمري ما استفدت بقسم من المنتدى قد ما استفدت من قسمكم
صرت ما افتح منتدى الفراشة الا لجل اسمع اخباركم
احسكم صادقين باحاسيسكم وقصصكم بدون تكلف وتصنع
افرح لو وحدة فيكم صار لها حمل واتمنى كثيير لو اسمع اخبار عن الصبووورات اللي صبروا سنين وإن شاءالله ربي كريم ويرزق الجميع بالذرية الصالحة إنه على كل شئ قدير و هو ارحم الراحمين حبيت هالقسم وترددت كثير اشارك فيه مدري ليه بس احس جا الوقت اللي اقدم لو شي بسيط يجعل بيننا الفة ومحبة.......
بسم الله نبدأ الموضوع وياليت الكل يضيف تجارب عليه لجل تعم الفائدة
علامات الحمل قبل تحليل الدم ....<<<هذي تجربتي في أعراض الحمل
1- ألم بالضبط يشبه الم الدورة لكن انا متعودة يجيني الالم قبل الدورة بيومين او 3 او 4 بالكثير ....هذا لان دورتي شبه منتظمة كانت بس بالشهر اللي حملت فيه جاني هالالم قبل موعد الدورة باسبوع ونص يمكن يعني مدة طويلة نسبيا وغير كذا كنت احس اني بستفرغ ولايعة كبدي بس انا حسبتها دورة لنه هي تسوي فيني كذا
+ كنت احس ان شي ينزل علي واقول هذي دورة تكرمون واروح دورة المياه ما اشوف شي بالضبط كنها الدورة لا قامت بتنزل وتعيي
-2 صار تساقط فظيع بشعري لدرجة كانت دورة المياه كلها مفروشة بشعري وهذا قبل ميعاد الدورة واستمر معي طول فترة الحمل
3- كانت دورتي منتظمة بس بعد زواجي بدأت تلخبط شوي وهذا كان مؤشر ان الهرمونات بدأت تستجيب
4- هذي النقطة غريبة شوي يمكن صدفة بس بقولها "بعد اسبوع من الجماع اللي صار في الحمل حسيت بغثيان واستفرغت وانا مو متعودة كذا حتى قلت في نفسي لا يكون انا حامل بعدين قلت مستحيل يبين من اول اسبوع بس سبحان الله صار لي حمل في ذاك الشهر بعد 5 شهور
5- صدري كبـــــر بشكل ملفت قبل التحليل حتى صديقتي قالت لي يمكن فيك هرمون الحليب لن صدرك كبر بس سبحان الله كان هذا بسبب الحمل بس هي ما تدري ولا انا كنت ادري
7- الم شديد في الراس والبطن والظهر
على فكرة انا ما انسى انو عمري ما توجهت بالدعاء لربي في الليل بنية خالصة انو يرزقني الحمل غير في هذا الشهر مع اني ما كنت استخدم اي مانع - الحمد الله رب العالمين
وغير كذا في بداية زواجي كنت على طول اروح دورة المياه وانتوا بكرامة اغتسل بس بعدين صرت اظل بالساعات جالسة على بطني اشتغل على الكمبيوتر(كنت احطه بالارض من زود الكسل ) قبل لا اروح اغتسل كان هذا بالصدفة بس هالشي كان من مسببات الحمل يمكن وغير كذا انا سمعت انو في شي اسمه الرحم المقلوب تحتاج المرأة تجلس على بطنها لجل توصل الحيوانات المنوية بس مش متأكدة ومدري إذا انا كذ او لا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياااااااااااااااااااتي دمتم جميعابخير
على فكرة انا مش مسامحة اي وحدة قد حملت وقرات الموضوع وبخلــت بتجربتها

βš αζвƘ ♥ • •
10-17-2007, 07:07 AM
لمن احمل ان شااااااااااااااء لله اجي اقلك.................ياعسل

محبيت ادخل من غير مارد

*((نسايم ليل))*
10-17-2007, 07:12 AM
انا نفس اعراضك بس ماتساقط شعري :)

jolee
10-17-2007, 07:48 AM
أسرع وأحلى فراشه
تسلمي مرورك هو العسل وماشاء الله عليك انتي فعلا اسرع واحلى فراشة ما خذت دقيقة من نزلت الموضوع الا وردك منور الصفحة
والله يرزقك الحمل قرييييييب ويحقق لك امانيك
*((نسايم ليل))*
مشكووووووورة خيتو على الرد والله يوفقك

jojo_2007
10-17-2007, 09:05 AM
وانا كمان لسه فى املى فى رربنا كبيرررررررررررر اوى الشهرده
ويارب يثبتلك حملك يا قمر
وان شاء الله اول ما تبدا حاجات عندى غربية زى كده هقولك

DR_LOLO
10-17-2007, 12:30 PM
جزاكى الله خيرا على الموضوع
فعلا كلنا قبل ميعاد الدوره بنفضل ندور على الاعراض الداله على الحمل
الحقيقه انا حملت عن طريق الحقن المجهرى وطبعا كان فى يوم محدد للتحليل وكنت باخذ ادويه كتيرره جدا معظمها مثبتات وكان ممكن تسبب بعض اعراض تشبه الحمل
ولكن على كل حال الاعراض اللى كانت عندى قبل اتحليل
1- تعب عام واحساس بالارهاق من اقل مجهود
2- يومين فقط قبل التحليل كان عندى غثيان ولكن بدون قىء
3- تساقط فظيع فى شعرى وتغير فى نعومته
4- نغزات فى الجانبيبن واعتقد انها من المنبيضين علشان التنشيط
والحمد لله ادهو للجميع ولى بالذريه الصالحه حسنه الخلق والخلقه
ادعو لى ان يثبت حملى ويقر عينى بالذريه الصالحه اللهم اميييييييييييين

&jojo&
10-17-2007, 01:52 PM
انا بحملي حسيت بالآم مثل الآم الدوره مع الم بالصدر وارتفاع بدرجة الحراره والم بظهري فظيييييع لكن ما اكنمل واسقطت الله يعوضني وكل محرومة يااارب

حلاوة الاسلام
10-17-2007, 02:08 PM
مشكوره و الله يثبث حملك و يفرحك

مصريه وافتخر
10-17-2007, 03:00 PM
موضوعك رائئئئئئئئئئئئئئئع ادعولى يابنات ربنا يرزقنى انا هاموت على طفل

(الرمـــانه)
10-17-2007, 03:12 PM
الله يرزقنا الذريه الصالحه

!! جنة !!
10-17-2007, 04:33 PM
الصراحه كانت نفس اعراض الدوره بس الم في صدر اقوى من الم الدوره
وكنت اكل ليمون بشكل غريب
ونزل علي دم حللت طلعت حامل قالت دكتورتي هذا طبيعي تثبيت حمل وبعدها بثلاث اشهر اجهضت الله يعوضني ان شاءالله

متنحه
10-17-2007, 04:39 PM
نفس اعراض الدوره

لوليتا الفوشية
10-17-2007, 05:57 PM
والله انا عندي نفس اعراضك....وحتى اعراض دكتور لولو..بس ماني عارفة حامل ولا لا..؟؟
اللله كريم وتسلمي على موضوعك الرائع

blue_diamond
10-17-2007, 08:06 PM
تسلمين علي الموضوع يا عزيزتي جولي فعلا كل اللي تتوقع الحمل تبحث بكل الطرق علي اي علامه تطمن قلبها والله يطمن كل من تتمني ويحملن جميعا بأذن الله وربنا يدينا كلنا الذريه الصالحه
انا حملت لمره واحده عن طريق المجهري وعلشان كده كنت مركزه جدا في العلامات وكانت اهمها تغير رائحه البول وكبر حجم الثدي وشعور بالاثاره في الحلمات تشبه وقت التبويض مع امتلاء واضح فيه وكذلك نغز بالمبايض وكنت احس شئ مميز جدا حركه تشبه الدوده في منطقه الرحم بنفس المكان من وقت وضع الاجنه لدرجه اني عرفت اني حامل من اول يوم سبحان الله العظيم وربنا يعوض عليا لاني فقدت هذا الجنين في الشهر الثالث والان هابدا من جديد يارب يوفق الجميع

pinkberry
10-17-2007, 08:15 PM
أنا الحمد لله على كل حال حملت 3 مرات
أول مرة فقدت حملي في الشهر التاني
وتاني مرة فقدت ولدي في الشهر الخامس من الحمل
وآخر شي الحمد لله على كل حال فقدت بنتي وحبيبتي وعمرها 9 أيام استفرغت وشرقت
الله يعوضني ويرزقني بنت سليمة جميلة عمرها طويييييييييييييييل يارب يعوضنا كلنا
كان أكتر شي يبين لي اني حامل كترة التبول وتغير ريحة البول تصير قوية الله يكرمكم بس باقي الأعراض تجيني دائما قبل الدورة ومع الحمل

الامومة حلمي
10-17-2007, 08:16 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووورين وربي يجزاكما الجنه

الفراشه التبوكيه
10-17-2007, 09:04 PM
جزاك اللة خيرا
نفس الاعراض تقريبا لكن ارجو من اللة العلي القدير ان يرزقنا وكل محروم بالذرية الصالحة
ويحفظلي غيداءويرزقني اخو ولااخت لغيدا لية اربع سنوات أنتظر ارجو الدعاء لي

وسـن
10-17-2007, 09:23 PM
انا حسيت بغثيان وتعب وبس ابي انام وبعد كرهت زوجي وبيتي واستغربت كثير لاني كنت وقتها عروس مالي شهر متزوجه كرهت ريحه الطبخ وصدري حسيته كبر والم بعد بالصدر وصرت اروح الحمام كثير الله يكرمكم بعدها اشتكيت للوالده وقالتلي مبروك حللي وأتأكدي وفعلا حللت وطلع حمل

داهيه بس لاهيه
10-17-2007, 09:28 PM
انا ماحسيت بشي ابد

الا بعد ماتاخرت على الدوره رحت للدكتوره وقالت لي حااامل
بس في الاشهر الاخير من السادس وفوق كبرصدري وزاد وزني
وصرت فحمه
وطلع عندي تسمم حمل بسبب زياده الزلال فيني
ولدت وانا داخله التاسع ب 9 ايااام

ومشكوره اختي

jolee
10-17-2007, 10:22 PM
jojo_2007
شكرا حبيبتي على المرور وإن شاء الله تكوني حامل هالشهر وما تشوفي الدورة إلا بعد 9 شهور
DR_lolo
الف شكر لك يا الغالية على المشاركة والله يثبت لك حملك ويسر لك ولادتك
&jojo&
شكرا يا قلبي على الرد والله يرزقك الحمل الثابت السليم عاجلا غير آجل
حلاوة الإسلام
شكرا على ردك العسل بس انا مش حامل هالحين الله يرزقني باخ او اخت لبنتي
ويرزقك الحمل عاااااااااااااااااجلا غير آجل انتي وكل من تتمنى يااااااااااااكريم برحمتك يا أرحم الراحمين

jolee
10-17-2007, 10:36 PM
سولا
يا قلبي الله يرزقك بالاطفال الصالحة المبا ركة وتقر عينك بشوفتهم قريييييييب إن شاء الله
الرمانة شكرا يا الغالية على المرور الكريم (اللهم ارزق اختي الذرية الصالحة المباركة عاجلا غير آجل اللهم إن كان رزقها بعيدا فقربه وإن كان عسيرا فيسره وإن كان قليلا فكثره برحمتك وكرمك يا أكرم الاكرمين )
جنة شكرا اختي على المشاركة و الله يعوضك بالحمل الثابت السليم والذرية الطيبة المباركة عاااااااااااااااجلا غير آجلا
متنحه شكرا يا قلبي على المرور الكريم
لوليتا الفوشية إن شاء الله تكوني حاااااااامل هالشهر وما تشوفي الدورة الا بعد 9 شهور

jolee
10-17-2007, 10:43 PM
blue_diamond
الله يرزقك ويعوضك بالحمل الثااااااابت والذرية المباااااااركة عاجلا غير آجل وكل من تتمنى
pinkberry
الله يصبرك يا قلبي ويرزقك الذرية الطيبة من الاولاد والبنات
وتقر عينك بشوفتهم عاااااااااااجلا غير اجل
الامومة حلمي
العفو حبيبتى والله يرزقك الاطفال ويحقق لك حلمك وتقر عينك بشوفة أطفالك قريييب إن شاء الله

jolee
10-17-2007, 10:48 PM
الفراشه التبوكيه
الله يسلمك حبيبتى ويحفظ لك بنتك ويرزقك باخوان وخوات لها عاااااااجلا غير آجل
وسـن
شكرا حبيبتي على المشاركة والله يسعدك ويخلي لك طفلك
داهيه بس لاهيه
شكر ا قلبي على مشاركتك والله يحفظك من كل مكروه

ami999
10-18-2007, 01:26 AM
شكرا حبيبتى على الموضوع الجميل دة بس ممكن اسالكم سؤال انا اخذ الكلوميد وابرة اليوم 13 للدورة يعنى الموافق11\10 والنهاردة حسيت بنغزة عند المبايض وبعدها حسيت بمغص زى الدورة وصدرى يولمنى بشدة بس بدا الالم من يوم ما اخذات الكلوميد ممكن اكون حامل

Dndosha
10-18-2007, 02:07 AM
بالنسبه لي انا ماعمري حلمت عشان كذا ماعندي فكره بالاعراض بس يسلمووووو علي الموضوع الحلوه والمفيد جدا وان شاء الله احمل عن قريب واحيككم اعراضي ....

الكوثر العذب
10-18-2007, 03:23 AM
حتى انا ماجربت ادعولي

نــدووشي
10-18-2007, 03:43 AM
مشكورة ع موضوعك انا فحملي بصدف وحملي الحين
فوقت الدورة يجيني الم فضيع بظهري ودوخه وكثرة نومي
واحساس بالتعب

Q8ya
10-18-2007, 03:45 AM
وايد تيي لي هالاعراض بس ما اطلع حامل شهر من الشهور احس بدوخه وكسل
وشهر من الشهور بدوخه ولوعه
وشهر من الشهور دوخه ولوعه واشتهي الحامض
وشهر من الشهور نزل عليي دم باليوم ال 14 و ال18 وال21
وقالولي تبويض او انغراس بويضه بس ياتني وكاهي الحين باليوم الرابع
بس هالمره ما حسيت كلش بعوار الدوره خير شر والحين احس بلوعه
وكل مره احس بنغزات على الجنبين والم اسفل البطن
وكل هذا ما في حمل غرييييبه

ملاحظه انا اعالج بالعسل بس مو عسل عادي كان عسل مخصوص حق الحمل يعني خحاطين فيه خلطة الحمل مثل ما يقولون تزيد التبويض والحمدالله استفدت وايد كانت بويضتي ما تزيد حجمها عن 15 ولمن عالجت بالعسل وخلال شهر واحد بويضتني صارت 21 والدكتوره استغربت قالتلي انا ما عطيتج علاج شلون جذي اكبرت سبحان الله وقالتلي تبويضج قوي بعد ما كان ضعيف وكل هذا بالعسل سبحان الله ومفيده حق الرجل ايضا وزوجي انتفع منها وااايد

رحيلة الصمت
10-18-2007, 05:23 AM
الله يثبت حمل كل حامل

ويرزقنا بالحمل:de11

][ عباير ][
10-18-2007, 06:26 AM
إلى الآن ربي ما اكرمني بنعمه الحمل
ان شاء الله يرزقني وجميع الفراشات الي يتنظرون
ونخبرج بالاعراض
تحياتي

دنــــــا
10-18-2007, 07:04 AM
تسلم يدينك على الموضوع
و00الله يرزقنا الذريه الصالحه
يارررررب

المرهقة
10-18-2007, 07:20 AM
نفس اعراض الدوره

آήـثـــے لآتتـــگـرر
10-18-2007, 07:23 AM
مشكوره و الله يثبث حملك و يفرحك يارب ويقر عينك

دعواتكم لي انا بعد اتعالج واتمنى طفل

jolee
10-18-2007, 09:10 AM
ami999
العفو حبيبتي وانا ما اعرف اجاوب على سؤالك بس بدعيلك إن شاء الله ربي يكتب لك الحمل هذا الشهر وتطلعي حاااامل وتسر نفسك بشوفة أطفالك قرييييب بإذن الله
Dndosha
شكرا يا قلبي و إن شاء الله تحسي باعراض الحمل هالشهر وتبشرينا ااا
الكوثر العذب
اهلين يا قلبي الله كريم و إن شاء الله يرزقك بالحمل (اللهم ارزق اختي الكوثر العذب حملا ثابتا سليما وطفلا بارا صالحا معافا تقر به عينها ويسعد به قلبها عااااااااجلا غير آجل برحمتك يا أرحم الراحمين)
{أم صــدف} شكرا يا قلبي على مشاركتك تسلميييييييي

jolee
10-18-2007, 09:28 AM
Q8ya
الله يرزقك بالحمل الشهر الجاي وتطلع أعراض حمل وما تشوفي الدورة إلا بعد 9 شهور وداومي يا قلبي على العسل كثير ناس نفع معهم لعله يصير سبب لك في الحمل وما دام البويضة عندك تستجيب هذي بشارة خير إن شاء الله
وعلى فكرة انا قبل زواجي ما كانت الدورة تالمني بس بعد الزواج صارت ما تجي إلا وقبلها بكم يوم لوعة وعواااار راس والم بالظهر والبطن حتى كنت اظنه حمل بس بعد 5 شهور الله كتب لي الحمل ...يمكن تكون هالاعراض فاتحة خير لك بالحمل
رحيلة الصمت
اللهم اكتب لاختي رحيله الصمت الحمل الثابت السليم وارزقها ذرية صالحة طيبة مباركة تقر بها عينها وتسعد بها نفسها عاااااااجلا غير آجل
][ عباير ][
الله يرزقك قريبا اختي انتي وكل من تنتظر الحمل وما يظل شي من هالاعراض إلا وتحسوا فيه (اللهم ارزق اختي عبير وكل أخواتي وصديقاتي وقريباتي الحمل الثابت السليم اللهم ارزقهم ذرية صالحة مباركة عااااااااجلا غير آجل برحمتك وكرمك يا أكرم الأكرمين )

الفراشة الحلوة2005
10-18-2007, 09:29 AM
اما انا راح اموت اموت اموت على طفل احضنه واهتم فيه واراعيه ويكبر وازوجه واسمع ماما

حتى احافظ على بتيي وزوجي وزوجي صار كثير يتحسس وكل اللي معايا بالعيلة حملو مرتين وثلاثة الا انا

انا صار لي 3 سنوات وكم شهر متزوجة

والمشكلة تصير عندي هذه الاعراض اكثر من مرات اعدها واستفرغ تصورو وادوخ واوكع واحلل

يكولو ما كو حمل

بعدين تطورت الحالة صرت احلل يكولو لي اكوحمل وبعدين يطلع ماكو ( ما صايرة بتاريخ البشرية )

الاغلب يكولو ما اكو حمل ويطلع حما الا انا يكولو لي اكو ويطلع ماكو

ما تتصورون العيد شكد موحش وبكينا ان وزوجي

شوكت شوكت شوكت يصير عندي اطفال صار حلم

تصورو نروح يكولون اكو بيضة ناضجة وزوجي سليم وما يحدث حمل

وانا ماتنزل علية اذا ما اخذ حبوب فمجرد ما اخذها تنزل

صدقوني لقد وجدت فيكم اعز الاخوات والصديقات
واعلم انه عندما ندعي لفراشة ندعي بكل صدق رغم حرماننا

لكننا مررنا بالتجربة ونتمى الخير للكل بعد ما شفنه المعاناة

استبشرت خير بشهر رمضان وما حدث شي

وكانت صدمتي كبيرة

ادعولي الله يوفقكم

بالمناسبة سمعت مالذ وطاب من الكلام في هذا العيد من الناس ويعاملونني كاني ........

صحيح المرأة خلقها الله لتنجب في التي لا تنجب منتقصة دائما وعالة

شوفو كرمكم الله بالحيوانات البقرة اللي ما تلد يعاملونها حالها حال العجل يذبحوها في اقرب فرصة

اما الحامل فهي مكرمة معززة

jolee
10-18-2007, 09:36 AM
دنــــــا
العفو يا قلبي والله كريم إن شاء الله يكتب لك الحمل ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة عاااااااااااجلا غير آجل وكل وحدة تنتظر الحمل
المرهقة
شكرا يا الغلا على مرورك تسلميييييييي
اريج المدينة
مشكورة يا قلبي على الدعوة وانا مش حااامل هالحين الله يخلي لي بنتي ويرزقني باخ او اخت لها ويرزقك انتي وكل وحدة تتمنى تحمل قرييييييييب إن شاء ما تبقى فراشة إلا وتبشرنا بحملها

jolee
10-18-2007, 10:00 AM
الفراشة الحلوة2005
لا تقولي كذا يا قلبي الله كريم وإن شاء الله ماراح يخليك انتي بس اتكلي على رب العالمين واصبري
بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج
وإذا على الناس صدقيني محد سلم منهم بس على أجر إن شاء الله
إذا الوحدة ما حملت قالوا ليش
و إذا حملت وجابت على طول قالوا ليش
وإذا اتأخرت قالوا ليش ....... ما يرضون عن الوحدة إلا إذا جحدت اعوذ بالله
لا زم تقول حملت ولا ودي بالحمل ...لا وإذا جابت بنات ما اسلمت بعد كن البنات مش نعمة زيهم زي الاولاد ......
حبيبتي خلي أملك بالله قوي وصدقيني ربي بيجازيك على صبرك ومن قالك انك ما راح تحملي لا تيأسي من رحمة رب العالمين يا ما ناس قالوا لهم مافي امل ومع ذلك حملوا بمشيئة رب العالمين
ربي يحب العبد اللحوح في الدعاء ادعي ولا تجزعي توك يا قلبي مالك غير3 سنين ومادام انك سليمة وزوجك سليم يعني املك كبيييييييييير وكلام الناس ما يودي ولا يجيب تراه ياثر على نفسيتك حاولي تشغلي نفسك ببيتك وزوجك وما عليك من الناس ....ربي بيحاسبهم وإن شاء الله يكتب لك الحمل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااجلا غير آجل ويقر عينك بشوفة الطفل السليم الجميل المعافاه ويكون صالح وبار فيك وتفرحي فيه ......
ادعي وربي الدعاااااااااااء يريح نفسيتك ويرجع لك بالخير في الدنيا قبل الآخرة

sawsan-alaa
10-18-2007, 05:42 PM
الله يرزقنا الذريه الصالحه ادعولي وشكرا ع الموضوع المفيد

قلعاوية
10-18-2007, 07:50 PM
سؤال حبيبتي
الحين لازم تتلخبط الدورة في ميعادها عشان اعرف انو خلاص بيصير حمل
يعني اللي دورتها تجي منتظمة كل شهر ماتحمل الا لما تتلخبط؟

flower_81
10-18-2007, 08:00 PM
حسيت بكثرة تبول وانتو بكرامة ودوخة وبرد كبير وقشعريرة والله يعطينا جميعا

flower_81
10-18-2007, 08:05 PM
سؤال حبيبتي
الحين لازم تتلخبط الدورة في ميعادها عشان اعرف انو خلاص بيصير حمل
يعني اللي دورتها تجي منتظمة كل شهر ماتحمل الا لما تتلخبط؟
حبيبتي في بعض البنات تصير الدةورة تقدم قبل الحمل باشهر ويعتبرونها مقدمة لحدوث الحمل بالشهر القريبة القادمة والله يعطيكي

بدووور
10-18-2007, 11:20 PM
الله يسعد ايامك

jolee
10-19-2007, 09:45 PM
sawsan-alaa
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير آجل (اللهم اني اسألك ان ترزق اختي الكريمة ذرية صالحة طيبة الهي إن كان رزقها بعيدا فقربه وإن كان عسيرا فيسره وإن كان قليلا فكثره برحمتك يا أرحم الراحمين)
قلعاوية
هلا قلبي وترى بالعكس يقولوا احسن تكون الدورة منتظمة للحمل
بس انا قلت اللي صار لي يعني مش تلخبطت كثيرلا يعني يومين او 3 يمكن بس كانت تاااااااالم كثير قبل تجي وهذا ما كان يصير معي قبل الزواج يعني كانت جدا منتظمة قبل وماكنت تغير مواعيدها الا بين اشهر طويلة وكانت تجي وتروح بدون الم ولا وجع ابدااااااا عكس الحين
والله يرزقك الذرية الصالحة المباركة عااااااااااجلا غير اجل

jolee
10-19-2007, 10:01 PM
flower_81
إن شاء الله يكون حملك قريب وتبشرينا يا قلبي انتي وكل الفراشات وصح كلامك انا الدورة كانت تتأخر علي كم يوم وكنت في خاطري اقول الظاهر الهرمونات بدت تستجيب وكنت اعتبرها بالضبط مثل ما قلتي مقدمة للحمل ربي يرزقك الذرية الصالحة عاااااااااجلا غير آجل
بدووور
منورة يا قلبي وعسى أيامــــك اسعــد

flower_81
10-20-2007, 01:36 AM
احيانا يا فراشات زي ما تعرفون المراة لها افرازات طبيعية يوميا وانتو بكرامة فلما ييجي موعد الدورة تنقطع الافرازات وتنزل الدورة كالعادة لكن اذا في حمل تنقطع الافرازات وما تنزل الدورة كم يوم او يوم واحد
وممكن يصير غثيان
او طعم معدني في الفم
الم اسفل البطن كالدورة
تحسين صدرك مشدود احيانا
واخيرا ليس بالضرورة حدوث كل هذه العراض فهذا حسب طبيعة كل مراة
والله يرزق كل الفراشات امين ومشكورة حبيبتي جولي عالرد

jolee
10-20-2007, 02:18 AM
لما ييجي موعد الدورة تنقطع الافرازات وتنزل الدورة كالعادة لكن اذا في حمل تنقطع الافرازات وما تنزل الدورة كم يوم او يوم واحد

ما فهمت عليك يا قلبي إذا قصدك تسألي فمدري شقولك لاني ما كنت منتبه كثير لسالفة الافرازات بس اللي اذكره اني احس كن الدورة بنتزل علي وانتي بكرامة ومن هذا استنتج انو الظاهر كانت تجيني افرازات لنهالا جت تنزل تحسيها زي الدورة
وفي بنات لا حملوا تنزل عليهم قطرات دم وبعضهم لا انا ما نزل علي دم
بس صديقتي نزل عليها في حملاتها الاوليتين وبعدين لا
ومشكورة يا قلبي وإذا عندك سؤال او معلومة اتفضلي...ما يردك إلا الكيبورد

jolee
10-20-2007, 02:47 AM
صحيح تذكرت شي صار مع اختي
انو اختي بحملها الثاني صار لها انتفااااااااااخ ابطنها مو طبيعي ابدا قبل الدورة حتى ظنينا انها حاااامل بالثالث اثاريها كانت تنتظر ميعاد الدورة
وهي كانت تقول انو الدورة بنتفخ بطنها قبل تجي بس في الأخير طلعت حااامل وهذا من الاعراض اللي بتصير للحمل والدورة

flower_81
10-20-2007, 02:34 PM
فعلا حبيبتي الاعراض بتختلف من امراة لاخرى بس بدي اسالك متى ممكن الاعراض تبين قبل الدورة والا بعد ما تتاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومشكورة حبيبتي

flower_81
10-20-2007, 02:37 PM
فعلا حبيبتي الاعراض بتختلف من امراة لاخرى بس بدي اسالك متى ممكن الاعراض تبين قبل الدورة والا بعد ما تتاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل الشعور بشد في الصدر يحدث قبل موعد الدورة والا بعده وكبر حجمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكورة حبيبتي

بدووور
10-20-2007, 03:58 PM
يارب نلاحظ هالعلامات

ام_مرام
10-20-2007, 04:40 PM
يعطيج العـــافيه

Q8ya
10-20-2007, 04:43 PM
مشكوره حبيبتي جولي والله يعطيج العافيه رفعتي معنوياتي
وانا حبيت انشر الخير والصحه للكل عن طريق تسويقي للعسل والرابط تحت

الماسة زوجي
10-20-2007, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة حبيبتي علي هذا الموضوع فانا الآن صار لي 6 ايام تأخير ويوجد الم ناحية المبايض وكذلك نزل بضع قطرات من الدم وفي نغز بسيط اسفل البطن ولا ادري ماذا افعل ربنا يكرمك موضوعك جعلني اتفاءل واتعشم في رحمة الله الواسعة ربنا يكرمكم ويرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا وليس آجلا

jolee
10-20-2007, 07:35 PM
فعلا حبيبتي الاعراض بتختلف من امراة لاخرى بس بدي اسالك متى ممكن الاعراض تبين قبل الدورة والا بعد ما تتاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل الشعور بشد في الصدر يحدث قبل موعد الدورة والا بعده وكبر حجمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكورة حبيبتي
اهليــن قلبي انا الاعراض اللي كتبتها في الموضوع كلها حسيت بها قبل لا تتاخر الدورة .....وخاصة تساقط الشعر وكبر حجم الصدر متاكدة كااااان قبل لا تتاخر الدورة بكثير لني كنت ادرس ولما عطلت بفترة تبين اني كنت حامل يعني صديقاتي لاحظوا هالشي قبل لا تتاخر الدورة يمكن باسوعين او اكثر لان صدري كان كبير بدرجة ملفته اما الام الظهر والحوض حسيت بها قبل اسبوع تقريبا من تاخر الدورة
اما شد الصدر ما اذكر شي عنه بس يمكن كان يالمني بس انا كنت مشغولة بالاختبارات فما انتبهت
واختي انتفخ بطنها في اسبوع اللي تاخرت الدورة بالضبط اقصد في وقت الدورة
وبعضهم ما يصير لهم هالاعراض ويحملواا
الله يوفقنا جميعا ويكتب الحمل لكل من تنتظر.....

jolee
10-20-2007, 07:51 PM
بدووور
مشكورة اختي على مرورك الكريم والله يرزقك الذرية الصالحةة
ام_مرام
العفو حبيبتي ومشكوووورة على ردك
Q8ya
هلا قلبي وانا اضم صوتي لصوتك لازم الانسان ما ييأس ويحاول خاصة انو العسل طبيعي والحمد لله اكثر الناس يمدحونه ....وربي يرزقك الحمل القريب والذرية الصالحة وكل من تتمنى
الماسة زوجي
هلا حبيبتي ....احسها اعراض حمل إن شاء الله تكون كذا وتبشريناااا وانتي ارتاحي هالفترة يمكن يكون حمل بس انتي مش عارفة .....وإن شاء الله ربي يرزقك ويرزق كل من تنتظر الذرية الصالحة السليمة عاااااجلا غير آجل

naomi
10-21-2007, 09:35 PM
اتا حملي كان بدون اعراض ولا غثيان ولا اعراض دورة بس اللي لاحظته ان ما كان عندي وانتو بكرامة اي افرازات

roza2005
10-22-2007, 01:15 AM
والله حبيبتي ان ماحسيت غير بعد التحليل
بس ان شاالله الحمل الثاني اكتبلك واعرف قبل الحمل
ادعولي اجيب نونو لي حمودي يلعب معاه

ام سعود الغالي
10-22-2007, 03:33 AM
انا نفس الاعراض بس ما تساقط شعري ولا جاني غثيان الا بعد الشهر الاول
بس المشكلة ابي احمل مرة ثانية وما صار ومادري وش السبب وكم مرة احس ان حامل وتتاخر علي الدورة ويخيب املي
يارب ارزقني وارزق كل محروم
والله ان ادعوا دايم لكل وحدة موجودة بالمندى الله لايحرمها

مزهرية 2000
10-22-2007, 05:41 AM
الحمدلله على كل حال بس حمله عن حمله تختلف والله يرزقنا ويرزق كل بنات الحلال اللهم اميييين انا احس بالم شديد اسفل السرة وكأنه يابس والم اسفل الظهر والله المستعان اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك يا الله يا الله يا الله هب لنا ذرية طيبة انك سميع الدعاء

jolee
10-22-2007, 03:49 PM
naomi
roza2005
ام سعود الغالي
مزهرية 2000
مشكورات اخواتي الغاليات لاحرمنا وصلكم
والله يرزق كل من تتمنى الحمل عااااجلا غير آجل

ام-سارونه
10-22-2007, 09:43 PM
يسلمو خيتو

ام-سارونه
10-22-2007, 09:46 PM
:de11يسلمو خيتو:de11

jolee
10-22-2007, 11:54 PM
الله يسلمك يا الغالية ام-سارونه

قبيله
10-23-2007, 01:37 AM
اذاحملت علمتك
مشكورههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام ضحى 2
10-23-2007, 02:06 AM
انا بحملي كنت احس في بدايته بلوعة في معدتي والم فيالصدر

نعووووووومه
10-23-2007, 03:36 AM
الله يرزقنا الذريه اجمعين
اااااااامين

ورد ونارنج
10-23-2007, 07:01 AM
اهلللين اخواتي....
انا حبيت اسال الحين الكل قال ان اعراض الحمل مثل اعراض الدوره ...هل ذلك يعني ان الوحده اذا احست بالام الدوره انه فيه احتمالين اما تنزل الدوره واما يكون حمل ؟
بمعنى انه هل فيه فرق بين الالام سواء في الوقت او الشده
لان الاعراض اللي ذكرتوها احنا نحس فيها كل شهر قبل الدوره فهل فيه فرق والا لأ؟؟؟

ملاك الليـل
10-23-2007, 08:24 AM
إن شاء الله لمن أحمل أقول لك الأعراض
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
الله يرزقني وإياكم الحمل في هذا الشهر

ام علي الحيرانة
10-23-2007, 01:08 PM
اهلا وسهلا فيني فراشة جديدة انا في المراة الاولى بعد 3 اشهر من ازواج قبل الدورة بايام كنت اكره بعض الطعام مع العلم كنت اكله من قبل ايام قليل ويوم الدورة نزلت يوم ونصف فقط وتوقفت . اما في المرة الثانية نزل علي بني قبل الدورة باسبوع تقريبا لمدة اسبوع ونصف .

om ilias
10-23-2007, 01:13 PM
walah nafs a3rad hamli ana kaman bahis bikol hal a3rad 9abal mi3ad dawra ya sobhana lah

jolee
10-23-2007, 09:49 PM
walah nafs a3rad hamli ana kaman bahis bikol hal a3rad 9abal mi3ad dawra ya sobhana lah
والله نفس أعراض الحمل انا كمان بحس بكل هلأعراض قبل ميعاد الدورة
يا سبحان الله

شكرااااااااا يا الغلا ربي يسلمكـــــــــــــ ^_^

لؤلؤه**
10-24-2007, 01:40 AM
لنا عوده

ولع القلوب
10-25-2007, 02:23 AM
انا بالنسبه لي يوم حملت حسيت بنفس اعراض الدوره تماما حتى اني ماكنت متوقعه اني راح احمل كل يوم اتوقع انه الدوره راح تنزل بس طلع حمل بالاخير

حلم بنيته وطاح
10-25-2007, 03:51 AM
انا نفس اعراضك بالظبط

ساره 2008
10-25-2007, 06:16 AM
علامات الحمل مثل علامات الدوره والله يرزق كل محرومه

بنت أصول
10-25-2007, 10:58 AM
نفس الأعراض
بس عيون كانت نظرتهن تعبانه
ماكان لي خلق لأحد
كنت أحب أناااااااااااااااااااام فيني كسل وخمول
دايما أحس كبدي لا يعة لوعة خفيفة
كثر عندي التبول الله يعزك

اعلى الجنان
10-25-2007, 05:39 PM
موضوع جميل وادعو لى اكون حامل هالشهر بس عايزة اسال اللى حملو وانتى بتتشطفى فى المنطقة بتحسى ان الرحم مرفوع ولا نازل لانى انا قبل الدورة عند التشطيف حسيت ان الرحم نازل بتكون دورة اما لما حدث لى حمل قبل ذلك حسيت انة مرفوع ولكنى اجهضت حد يقولى الكلام دة صح ولا لا

jojo_2007
10-31-2007, 12:26 PM
للرفع

أمواج الذهب
10-31-2007, 02:17 PM
انا ماخذة علاج هذا الشهروباقي على دورتي يومين ..لكني حاسة بآلامها من الحين..الله يستر..ادعولي

اليمونة الحلوة
10-31-2007, 10:50 PM
انا بحملي الاول كنت احس بآلم الدورة وتوقعت انها دورة وطلع حمل بس ماكتب الله توفت بشهر السادس الله يرزقنى عاجل غير اجل

توبه نصوحه
11-01-2007, 11:45 AM
انا بيحصللي كل شهر كل الأعراض دي لدرجه اني ادوخ واتوحم زي الحامل بالظبط بس ما يطلع حمل والدوره تغيظني وتيجي بردهhttp://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_29.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZN)
بس فكرتك حلوه اوي
http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_11.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZN)

http://www.smileycentral.com/sig.jsp?pc=ZSzeb097&pp=ZN (http://smiley.smileycentral.com/download/index.jhtml?partner=ZSzeb097_ZN&utm_id=7925)

amal hammad
11-01-2007, 12:25 PM
انا لسة ما حملت بس بعد ماتزوجت صار معاي لخبطة في دورة و صاحبات امي قالولي غبة حمل يعني اللي بتتأخر عليها الدورة اكتر من 20 يوم و اللي بتيجيها مرتين بنفس الشهر بيسموها غبة حمل قال يعني الوحدة بتحمل بعديها مباشرة انا هيك صار معي اول شي غابت 28 يوم عن موعدها بعدين اجتني مرتين بنفس الشهر بيناتهم 16 يوم بس و هاد الشهر لسه ما بين شي لإنني باخد حبوب تنظيم الدورة و بدي اشوف نظرية غبة الحمل تاعت امي و صاحباتها مزبوطة و لا حكي نسوان؟؟؟؟

ام عبـــدالله
11-01-2007, 05:30 PM
حبيبتى ان شاء الله لمن احمل اكيد بقل تجربتى وادعيلى بالله ان شاء الله
ماحبيت ادش الا واكتب لعيونج مرورى
ام عبدالله

جنا 5-3
11-01-2007, 06:21 PM
انشالله الله يرزقنا ونجرب حلاوة الحمل والوحام انالي سنة و3 شهور متزوجة وماصار حمل وحاسة زوجي بلش يتغير علي وانا بغربة وحيدة واحسه صار كل يومه برة البيت مع اصحابه وشغله ودراسته وانا مايرجعلي الا بالليل وياكل وينام على طول وتاني يوم عالشغل حتى يداوم بالعطله اسفة اني اكتب هيك بهالقسم لكني من قهري وعشان تدعولي انه ربنا يفرج همي ويرزقني ببيبي

الـورد
11-01-2007, 11:21 PM
مشكـــــــــــــــورة ياقلبي على الموضوع ..........................والله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة والخلق الحسن .................................................. ...................

ورد ونارنج
11-02-2007, 03:27 AM
حبيباتي ودي اسأل اللي جربوا اعراض الحمل هل يطلع في الوجه حبوب ....يعني المعروف انه قبل الدوره تطلع حبوب في الوجه
بس اذا كان حمل ممكن قبله يطلع حبوب في الوجه مثل اعراض الدوره
والا هذي العلامه الوحيده اللي تعرف الوحده منها ان اذا طلع حبوب يعني دوره موحمل؟؟؟؟؟

تكفون لاتطنشوووووني :042:

بنت رشودي
11-02-2007, 04:11 AM
اول شهر سبحان الله ماحسيت بشي ابد
الشهر الثاني يعني لوعة كبد خفيفه
بس حبيت اسألك اختي انت حملك بدري صح
طيب اذا كنت ولدتي اش جبتي
ياترى بنت؟؟

اتعبتني دنيتي
11-04-2007, 12:07 AM
مشكووووة حبيبتي عالموضوع الحلو

انالي سنتين مزوجه وللان ماصار حمل بس الأعراض اللي ذكرتيها دايمآتصير معاي قبل الدوره بس مايكون فيه حمل
الله يرزقنا واياكن الذريه الصالحه

حديقة النرجس
12-21-2007, 09:12 AM
1- ألم بالضبط يشبه الم الدورة لكن انا متعودة يجيني الالم قبل الدورة بيومين او 3 او 4 بالكثير ....هذا لان دورتي شبه منتظمة كانت بس بالشهر اللي حملت فيه جاني هالالم قبل موعد الدورة باسبوع ونص يمكن يعني مدة طويلة نسبيا وغير كذا كنت احس اني بستفرغ ولايعة كبدي بس انا حسبتها دورة لنه هي تسوي فيني كذا
+ كنت احس ان شي ينزل علي واقول هذي دورة تكرمون واروح دورة المياه ما اشوف شي بالضبط كنها الدورة لا قامت بتنزل وتعيي

في هالنقطتين صحيح صارت معي كان وقت الدورة وموعادتها تجيني الام ووجع شديد اتحراها ماجت
وهذا الشي اللي ينزل يسمى التثابيت تكرمون لونه زهر فاتح

عابرة سبيل
12-21-2007, 12:32 PM
سبحان الله كل اللي صار لك صار لي بالضبط حتى سالفت الإستفراغ بعد اسبوع من الجماع واستغربت قلت يمكن لخبطة أكل بس تساقط بالشعر مالاحظت ..حملت لكن الله ماأراد ان يتم الحمل والله يعوضني خير يارب وكل من فقدت برحمته تعالى عاجلا غير آجل ..

روزة123
12-21-2007, 02:03 PM
جزاك الله خير ...على هالموضوع ..
ومشكورة عزيزتي على تفكيرك بغيرك ...

Ms. sensitive
12-22-2007, 12:31 AM
ياهلابكم حبيباتي

أنا باقي على دورتي يوم واحد وتجي لكن ما حسيت بأعراضها أبدا ( للعلم دورتي مو منتظمة بنوب ) لكن هالشهر حاسة بألم أسفل بطني ( نغزات مكان المبايض على الجهتين ) مع تساقط بالشعر وكثرة التبول مع تغير رائحته ( الله يكرم القراء )
حللت أمس وما طلع غير خط واحد ..

تتوقعون حمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك الليـل
12-22-2007, 01:15 AM
كبر الصدر والالام قوية وقساوته
الالام في اسفل الظهر والبطن مثل الالام الدورة
وكثرة التبول

بنت جبيل 11
12-22-2007, 01:57 AM
مشكوووووووووورة حبيبتي على الموضوع الاكثر من رائع والله يجازيكي خير أنا كنت ابحث في النت عن اعرض الحمل قبل موعد الدورة وكنت قلقه جداً موعد دورتي بعد اسبوع تقريباً بس هذا الشهر احس بألآم الدوره من الحين وكله لايعه جبدي من اكل شي بس ماارجع على طول اكل علوج وحتي اذا اغسل اسناني بالمعجون تلوع جبدي وانتو بكرامه وكان عندي امل كبير هذا الشهر اني حامل بس الالام الشديده الي في بطني مره جهه اليسار مره اليمين ولوعة الجبد واعراض الدوره خلتني اسلم امري الي الله واقول خلاص بتجي الدوره بس بعد قراءت موضوعك اشكثر تطمنت ورتاح بالي بس ماقلت الي زوجي لا يصير عنده امل وتنزل الدوره واسفه على الاطاله واكرر شكري لكي اختي الفاضلة

SANDRELA
12-22-2007, 07:02 AM
انا دورتي تأخرت علي هل شهر بس انا متأكدة انا مو حامل
بس تأخرت وعندي دوخة ولعبان نفس يكرمكم الله اريد استفرغ من ريحة الاكل او اي شي مااحبه اشمه
واتعب بسرعه وكل اليوم لو بيدي انام كان نمت
واحس بتعب وصدري وبطني كبرو
واحب اشرب ماء وواللم بظهري ونخزات بجنبي واكثر شي بجنبي الايمن وعندي حرقه من اتبول وحتى من ماانبول احس بحرقه بمثانه
واليوم حللت ويوم الاثنين راح اعرف انا حامل لو لاد
وهذي الاعراض حسيت فيها بشهر الي فات وكنت حامل واجهظت
صارت معي هل اعراض بشهر الي فات نفس اعراض الدورة بس اشد
ابشركم يوم الاثنين اذا حامل

ميثانول
12-22-2007, 08:36 AM
نغزات في الصدر وكثرة اللعاب في الفم...

فراوله الخلوجه
12-22-2007, 03:52 PM
الله يعوضنا خير يارب

nice sister
12-22-2007, 05:07 PM
انشالله الله يكرمني واشاركم باعراض الحمل انا هاد الشهر اخدت كلوميد بس كنت البويضات صغيرة واتأخرت عليي للحين ما اجتني وصارت متأخرة عليي 12 وجبت تحليل حمل وطلع خربان يعني ما طلع لا خط ولا خطين وتجيني كل الاعراض يلي قلتوها بس انا مو حابة اتعشم كتير رح اتركها على الله والحمد لله على كل حال والله يرزق كل الفراشات يا رب

gegeelgindy
12-23-2007, 01:47 AM

عبيرو الدلوعه
12-23-2007, 06:33 AM
انا حسيت بنفس الالم حق الدوره وفي نفس يوم الدوره نزل علي دم اسود في بالي انها دوره بس حللت وطلعت حااامل
ولدي دحين كمل 4 سنين ودخل 5 ونفسي احمل ودحين حاسه باعراض نفس اعراض الدوره بس ماادري اذا حامل ولالا
ان شاءالله اكوووون حااامل وراح ابشركم اذا كنت حامل واذا كنت لا برضو راح اقللكم

ام علي الحيرانة
12-23-2007, 11:47 AM
هلا انا في حملي الاول قبل الدورة ب3 او 3 ايام كرهت ريحت الاكل ونزل علي دم يوم الدورة وفكرتها الدورة ويم الثاني وقف الدم وخبروني انها اعراض حمل وبعد فترة حللت وطلع حمل ولكن للاسف طرحت .
وفي الحمل الثاني نزل علي بني قبل الدورة باسبوع واستمر حوالي 6 ايام وانتظرت يوم الدورة وبعدها ب3 ايام فقط حللت وظهرت النتيجة حملللللل ولكن للاسف طرحت .هذا في سنة 2006 .
انا اليوم رحت المستشفى متاخر الدورة 4 ايام وينزل علي ابيض صار اليه ما يقارب اسبوع وقف ورد ينزل ورحة اشيك اليوم ولكن خبروني انا ما في حمل صار الي سنتسن من طرحت الى الحين ما صار حمل . مع العلم اني وديت تكرمون بولة الصبح الساعة 5 ورديتها الساعة تسع .
انا عندي امل اني حامل اقول يمكن فسدت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صريحه بكلمتي&
12-23-2007, 05:31 PM
مشكوره و الله يثبث حملك و يفرحك

flower_81
12-24-2007, 06:14 PM
يلي تسال عن الحبة (العلامة التجارية)خخخخخخخ الي تطلع في الوجه قبل الدورة:
الي سمعت عنه انو ممكن تطلع الحبة بالوجه ويكون حمل

بروق البحرين
12-24-2007, 08:01 PM
انااا صار لي سنه وشوي متزوجه وكل شهر تصير لي هالاعرااض وما اكووون حامل وتشررف العله وتقهرني وتفشلني لان الكل يظن اني اتدلع مع اني صج هذا اللي احس فيه

هالمره اخر دوره كانت قبل 47 يوم وخللت قبل ثلاث اسابيع دم وطلع سالب وهذا انا انتظر الفرج بس الفرق ان هالمره احس اني كثير ابي اتبول تكرمون ونغزات عاليمين وعاليسار وبطني منتفخ بس مابي اتبع حلم ويطلع سراااااااااب

شرايكم بنات احلل تحليل منزلي والا انتظر

ربي يرزقنا الذريه الصالحه جمييييع

Ms. sensitive
12-25-2007, 04:19 AM
أنا من رايي تنتظرين شوي خاصة اذا كانت دورتك مو منتظمة

i love my husband
12-26-2007, 07:36 AM
فعلا موضوع حلو تسلمي اختي ..
انا تزوجت من 3 شهور ونص واحس باعراض كاعراض الحمل وكل مرة احسبه حمل بس ما يطلع حمل:042:...مثلا غازات....تعب عام...تبول كثير...نغزات جوانب بطني من الاسفل...لون غامق للبول..
الان من جديد اشعر بالاعراض لكن الزيادة تغير طعمة الفم...
صراحة عشان ما تتحطم نفسيتي من جديد قلت استنى الدورة واحط ببالي انها جايه جايه
سؤال:
في وحدة من الاخوات كان من اعراض حملها تغير لون البول (يصبح غامق مثلا)
و تغير طعمة الفم بشكل عام... حتى ان اللسان بعض حليمات التذوق فيه تؤلم اقصد تتورم ، مو كثير بس كم وحدة...؟؟؟
ارجو الرد من الاخوات الغاليات

*"fulla"*
12-26-2007, 12:42 PM
1- نوم و خمول
2- قلة تركيزو أعصاب مشدودة جداً
3- تمييز الروائح و من ثم كرهها على سبيل المثال ريحة الطبخ أشمها ما كنها ريحة طبخ
4- حرقان في المعدة و مغص يشبه مغص الدورة و غثيان
و جزاك الله خير على الموضوع أختي العزيزة

رموووووووش
12-27-2007, 04:43 AM
يارب احس هذا الشهر بهالاعراض وأرجع ارد واقول تجربتي

نظرة حنين
12-27-2007, 11:44 AM
أنا بحملي حسيت بألم فظيع في بطني أستمر معي كم يوم بعدها عرفت أني حامل

المهيريه
12-27-2007, 12:17 PM
صباح الخير على كل الفراشات الحلوات,,,,
ومشكوره فديتج على الموضوووووووووع الروعه العجيب...:070:

شو اخباركم؟؟ إن شا ءالله بخير....

انا صار لي 2 سنه متزوجه وما حملت لين الحين ،، الحمد لله على كل حال,,,,
انا الدوره عندي منتظمة ا لحمد لله
كل 24 يوم تنزل 25
وان شاء الله هالشهر احمل,,,
والاعراض ايلي احسها هيه:
احس بالم الدوره قبل 10 ايام من موعدها,,,
وحلمةالصدر وايد تعورني,, حتى مااقدر المسهم يعورون وايد,,,
بس هذي الاعراض
وان شاء الله اتريا تاريخ 29/12 موعدها
وان شاء الله يارب ما تنزل واكون حاااااااااااااااااااااااامل
لاني خاطري خاطري احمل يااااااااارب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

دعوااااااااااااكم بنات الله يخليكم لا تبخلون عليه بالدعاء
يارب ترزقني بالحمل عاجلا غير آجل وترزق كل محرومه

ودمتوا فديتكم,,,
:072:

amal hammad
12-27-2007, 01:01 PM
[quote=jolee;7934441]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علامات الحمل قبل تحليل الدم ....<<<هذي تجربتي في أعراض الحمل
-2 صار تساقط فظيع بشعري لدرجة كانت دورة المياه كلها مفروشة بشعري وهذا قبل ميعاد الدورة واستمر معي طول فترة الحمل
3- كانت دورتي منتظمة بس بعد زواجي بدأت تلخبط شوي وهذا كان مؤشر ان الهرمونات بدأت تستجيب
4- هذي النقطة غريبة شوي يمكن صدفة بس بقولها "بعد اسبوع من الجماع اللي صار في الحمل حسيت بغثيان واستفرغت وانا مو متعودة كذا حتى قلت في نفسي لا يكون انا حامل بعدين قلت مستحيل يبين من اول اسبوع بس سبحان الله صار لي حمل في ذاك الشهر بعد 5 شهور
5- صدري كبـــــر بشكل ملفت قبل التحليل حتى صديقتي قالت لي يمكن فيك هرمون الحليب لن صدرك كبر بس سبحان الله كان هذا بسبب الحمل بس هي ما تدري ولا انا كنت ادري
7- الم شديد في الراس والبطن والظهر
على فكرة انا ما انسى انو عمري ما توجهت بالدعاء لربي في الليل بنية خالصة انو يرزقني الحمل غير في هذا الشهر مع اني ما كنت استخدم اي مانع - الحمد الله رب العالمين
انا بصراحة ما حملت بس بتعرفي انو صار معي متلك في الاعراض لدرجة انو حسيت حالي اني حامل
نفس الشي من ناحية تساقط الشعر و عدم انتظام الدورة بعد الزواج بعد ما كانت منتظمة غير الاحساس انو دايما بنزل شي مني اعزكم الله والم في راسي و بطني (اسفل بطني ) و مرة تأخرت الدورة علي 14 يوم و مرة 28 يوم و مرة تجيني مرتين في الشهر بينهم التنتين بس 14 يوم ولما اخدت علاج لتنظيمها انتظمت عندي مرتين تجيني في 18 الشهر الا الشهر هاد اجتني متأخرة يومين و لما جتني حسيت بألم مش طبيعي رح يموتني و ارتميت في الفراش لما تفقدت حالي في التواليت لقيت نازل مني قطع لحم صغيرة 3 قطع وحدة منهم على شكل غشاء بصراحة خفت لإنو قبل بيوم صار بيني و بين زوجي لقاء و حسيت انو كان في شي في بطني و راح و لهلا ما رحت دكتورتي لإني خايفة يكون الي بعقلي و تحليلي للموضوع صح ؟؟؟؟
شو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:042:

نانا2009
12-27-2007, 09:51 PM
نفس اعراض الدوره

أمل ورجاء
12-27-2007, 10:15 PM
اما بالنسبة لي فكانت نفس اعراض الدورة وكانت هناك علامة عندي وهي الحبة في الوجه وتأتي بعدها الدورة ولكن عندما كنت حامل-واجهضت-(ادعونا الله يعوض علينا بالذرية الصالحة) ظهرت واختفت وتأخرت الدورة والاعراض موجوده وافرازات شفافه كانها ماء-تكرمون-
وكان لدي احساس قبل ما تتاخر الدورة باسبوع انه لا ارغب بالعلاقة الزوجية:044:

ami999
12-27-2007, 10:38 PM
انا الحمد لله حامل ادعولى الله بثبته ليه اما انا حسيت قبل معاد الدورة باسبوع بنفس مغص الدورة بس اكتر بكتر وكبر حجم الصدر كبير بشكل ملحوظ وظهور حبوب حوب الحلمه وصداع وهبوط واحساس بالقئ

ام جــوري
12-27-2007, 11:07 PM
انا تقريبا نفس اعراضك

سعفه وليفه
01-07-2008, 06:45 AM
انا لي كم يوم احس روحاتي للحمام كثيره واحس الم بثمرة صدري ولا أحب المسه من شدة الألم واحس بآلآم زي آلآم الدوره بس آلاآم خفيفه مع ان باقي 9 ايام

من صار لها كذا وطلعت حامل؟؟

تكفون بنات طمنوني

الله يرزقنا كلنا

غيمة غلا
01-07-2008, 03:17 PM
نغزات بالجانبين ..

Awatif
01-07-2008, 11:09 PM
بعد قلبي حبيبتي أوعدك أول ما أحمل أنتي أول وحدة ببشرها ... بس يصيييييييييييييييييييررر
أن شاء الله يرزقني ويرزق كل السيدات في المتدى يا رب

ام عمر**
01-08-2008, 12:33 AM
أما أنا عن تجربتي فكل حمل يختلف عن الآخر مو لازم كل حمل تكون نفس أعراض الحمل اللي قبله ولكن عموماً في حملي الأول والثاني ماحسيت بشيء إلا بعد موعد الدورة بكم يوم والشيء الوحيد اللي أتذكره قبل موعد الدورة انه تجيني آلام اسفل البطن يعني تشبه الى حد ما أعراض الدورة
ولكن في حملي الثالث حسيت قبل الدورة صراحة ما أتذكر كثير لأني ما كنت حاطة موضوع الحمل في بالي ولكن اللي فاكرته غثيان وأحس بشيء في بطني مثل الحجر الصغير والآن لي ثمانية سنوات ما حملت وبأنتظر الحمل بفارغ الصبر وكل شهر تجيني أعراض مثل أعراض الحمل وأطلع مو حامل والله كأني ما حملت ما أدري تجيني غثيان وآلام أسفل البطن والنهاية تجيني الدورة وفي مرة حسيت بأعراض الدورة قبل أسبوع ونصف من مجيئها وتفائلت وفي النهاية أنصدمت بتشريفها والله المستعان الله يرزقني ويرزقكم الحمل السليم المعفى عاجلاً يارب ويتمم حملنا التسعة شهور على خير وبصحة وعافية ونولد بالسلامة ونفرح بالمولود الجديد اللي كلنا منتظرينه يارب أنا وأنتم وكل من تتمنى الحمل يارب .

ارمادا 2008
01-08-2008, 05:10 AM
شكرا على الموضوع الرائع
انا كنت قبل موعد الدوره باسبوع او اربع ايام احس باعراضها مع الالم في الصدر واحيانان غثيان لدرجة اصدق اني حامل بس للأسف كانت تنزل الدوره
اما الشهر اللي كنت فيه حامل نفس الشي الم في الصدر والم الدوره عموما من الم البطن وغيره ونزل علي دم وتوقعتها الدوره بس وقفت من بكره وصار بني وحللت وطلع حمل لاني كنت اخذ منشطات وقبل الدوره بيوم كنت احس الاكل الي احبه ماله طعم ابدا هذا اكثرشي اذكر انه مختلف عن الاشهر اللي قبل بس للأسف سقطت في الشهر الخامس الله يعوضني ويرزق كل محرومه

سيدرا2007
01-08-2008, 06:57 AM
انا اصلا مادريت اني حامل الابعد شهريعني لما تاخرت الدوره اكثر من اسبوع لاني اسوي تحليل حمل بالبيت ومايبين شي ولما رحت الدكتوره وسوت تحليل دم قالت حامل وماصدقتها وجلست كم يوم على بال مااسنوعب الموضوع وحتى الوحم تاخر علي بس عقبها جاء الوحم على اصوله والله يرزق كل وحده محرومه من الضنى اللهم امين

بنت مشاكسه
01-08-2008, 07:06 AM
ان شالله لما احمل اقلك وش صار معي.....

ام عبد الاله1433
01-08-2008, 09:08 AM
ان شاء الله احمل وارجع اكتب الاعراض يارب

انا القموره
01-08-2008, 10:32 AM
طيب يا اختي كيف اجلس على بطني ولا قصدك انام على بطني وضحي الله يسعدك

قلب من عقيق
01-08-2008, 05:59 PM
اما انا يا اخواتي كل شهر احس انو الدورة بتنزل بس ما اشوف شي افكر بيني وبين نفسي اقول معقولة كون حامل؟ ويصير معي وجع راس ووجع ظهر ومدري ايش المهم اني بكل شهر اقول لنفسي انا حامل يا رب انشالله كون حامل انشالله بالاخير ما كون حامل ولاشي على امل اني احس بهذه الاعراض واكون حاملا بالفعل انا وكل محرومة يا رب يا ارحم الراحمين اميننننننننن

nice sister
01-08-2008, 10:38 PM
انا حسيت بوجع راس مو طبيعي وافرازات كتيرة الله يكرمكم ووجع بالضهر قوي كتير وببطني كمان

ميثانول
01-19-2008, 10:23 PM
بسألكم هل من أعراض الحمل توقف الإفرازات

الشهريه ونعم
01-19-2008, 10:39 PM
أنا نفس الأعراض معاي والأن الدوره متأخره صارلها ثلاثة أيام وما نزلت والأفرازات تكون كثيفه وعندي ألم في أسفل ظهري علماً انني أخذت جهاز لأختبار الحمل وطلع الخط الثاني خفيفتتوقعون إني حاملردددددددددددددددووو أني مشتركه جديده ولكم تحياتي

i love my husband
01-19-2008, 10:58 PM
اختي الشهرية ونعم

ان شاء الله يا رب تكوني حامل وتفرحي...ادعي لي اكون انا حامل كمان...

يا جماعة في وحدة منكم من علامات حملها انه شافت في نهايه فترة الاباضة افرازات بيضاء؟

ملاك الليـل
01-20-2008, 12:00 AM
الشهرية ونعم
ان شاء الله حااااااااااامل سوي تحليل دم وتاكدي
في حملي طلع معي الخط الثاني خفيف مرة والصباح في نفس اليوم سويت تحليل دم وطلع في حمل
الله يفرح قلبك ويفرح قلوبنا بشوفته سليم معافاه

ملاك الليـل
01-20-2008, 12:03 AM
a ilove my husband
ممكن بس انا نزلت عندي افرازات صفراء
بس تعرفين عندي جهاز التبويض ويوم التبويض سويت وطلع عندي في تبويض رجعت ثاني يوم وسويت وكان برضوا في تبويض وثالت يوم وكان نفس الشيء وبعد اربع ايام سويت كان نفس الشيء وفي النهاية طلع انه في حمل فانتي جربي اذا عندك جهاز التبويض

ام اسماء225
01-20-2008, 12:39 AM
يارب يرزقنا الذريه الصالحه بس بامانه انا مش فاكره اول حمل لي لانى متاخره ف الحمل التانى بس ان شاء الله لو حصل حفرحكم معايا والله انا بفرح لكم من قلبي وربنا يعوضك خير حبيبتى اللي نزل حملها وكمان سولا يارب يرزقك
ادعولى يا بنات بظهر الغيب وان بادعيلكم دائما
اختكم ام اسماء

*لسعة شقاوه*
01-20-2008, 08:09 AM
الاعراض اللي جاتني
الم زي الم الدوره واقوى
صدري مره مره مره كان يوجعني
وووووبسسس
والله يتمم لي ولكل الحوامل ويرزق كل من تتمنى يارب

جود الحزن*
01-20-2008, 09:46 AM
انا الدوره متأخره 4 ايام وصدري صار
كبيرواحيانأ احس الم اسفل البطن وخايفه
احلل ادعولي صار لي سنتين ونص
وللحين ماحملت

أميرة المملكة
01-20-2008, 02:28 PM
جهاز الي يكشف عن التبويض وين احصلة وسعرة كم وطريقة الاستخدام

i love my husband
01-20-2008, 05:21 PM
ملاك الليل شكرا على التعليق غاليتي

الله يفرحنا بالحمل جميعا

امين

الشهريه ونعم
01-20-2008, 08:18 PM
اهلا وسهلا فيك (همسة فرح) أنا من تهامه وحياتي كلها في خميس مشيط
رحت اليوم حللت دم وطلع( الحمل مو واضح)والدوره متأخره عني اربعه ايام وقالو أصبري اربعه أيام
صارلي 4سنوات متزوجه
وهذا الحمل الثاني

ندى الحب2008
01-24-2008, 05:00 PM
[QUOTE]
الله يرزقنا بالذرية الصالحه يا رررررررررررررررررب

الـورد
01-24-2008, 07:46 PM
الله يرزقني وإيــــــــــــــــاكم بالذرية الصالحة ......
ودي أشارككـــم بأعراض الحمل لكن ماجربت الحمل للحين ولله الحمد ................ بس الأعراض اللي كاتبينها هي اللي بتحس فيها الحامل من أطفال الأنابيب يعني نفس الحمل العادي ....

الله يرزقكم ويرزقني معاكم الذريه الصالحه ........................يارب

مروه مصر
01-24-2008, 10:53 PM
الشهريه ونعم
انتى تقصدى الحمل مش باين فى السونار ؟
لوكان كده عادى الحمل فى الايام الاولى مابيكونش واضح لان ده حصل مع جارتى وبنت عمى بعدين بعد كده الحمل بان وطلعوا حوامل

فراشه حالمه!!
01-24-2008, 10:58 PM
نفس الأعراض تقريبا وأكثر شي الغثيان

مروه مصر
01-25-2008, 07:00 PM
بنات انا عايزه اسألكم فى احد حصل له مغص اسفل البطن بعد الجماع قبل الدوره بحوالى اسبوع
ارجوكم ردوا عليا

i love my husband
01-25-2008, 10:28 PM
مروة مصر

من يوم تزوجت انا يصير معي هالشي

لكن ما عندي اي فكرة ليش

ان شاء الله الاخوات يفيدونا

مروه مصر
01-25-2008, 10:53 PM
انا اول مره يحصل معايا المغص ده

lady82
02-04-2008, 07:43 AM
أنا من خمس أيام سويت إعادة أجنة وهلأ ناطرة أدعي لربي يرزقني ويرزق كل الفراشات بس أتمنى أحد يجاوبني أنو ممكن من هلأ أحس بالأعراض بصراحة أحيانا نخزات في بطني واليوم أول مرة أحس أنا وبمشي أدوخ وكتير عم حس بوخز بحلقي أول مرة يصير معي وخز بحلقي ممكن تكون هي أعراض حمل ومعقول من هلأ ؟ ودعولي يثبت حملي بعد تعب علاج أربع سنين دعولي....

كبرياء وشموخ
02-04-2008, 09:56 AM
نفس اعراض الدورة
الله يرزق كل من تبغى تحمل

العنودالغلا
02-05-2008, 01:18 AM
مساء الورد على الجميع....... موضوع حلو
الاعراض نفسها تقريبا عند الجميع والمهم اننا نحمل يارب هالشهرقولوا آمين

_دبدوبة بس مملوحة_
02-05-2008, 01:23 AM
امين ياقلبي العنود الله يسمع مني ومن جميع الفراشات المشتاقات لطفل

أم مرام 2
02-05-2008, 01:43 AM
يالغاليه الاعراض كانت نفس اعراض الدوره الم بالصدر لكن ظهور بعض الشعيرات الدمويه الصدر بشكل واضح وحرقان بالمعده كأن معدتي بها نار
ويا فر حة ماتمت يارب ترجع هذه الايام يارب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0