المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواد في بطني بعد الولادة؟؟

ذرة
10-20-2007, 05:06 PM
السلام ورحمة الله وبركاته....
بنات اني توني والدة صار لي تقريبا 13 يوم, بس لاحظت شي غريب ان بطني صار اسود جدا والتشققات كمان صارت سودة في بطني وفخذي شو اسوي؟؟ ممكن تنصحوني عشان السواد يروح ؟؟ وكمان الخط اللي ظهر اثناء الحمل يروح او لا؟؟
اختكم ذرة

amany khaddam
10-20-2007, 05:15 PM
وانا كمان صاير معي الشي انشاالله نلاقي حدا يفيدنا

la mour
10-20-2007, 06:17 PM
وانا كمان انضم اليكم يارب حد يفيدنا

طفولة إمرأه
10-20-2007, 06:45 PM
وانا صار لي الحين خمس شهور من ولدت ومعاي نفس المشكله رحت للدكتوره وقالت لي ان السواد عطيه بالكثير سنه ونص قدام ويروح بس التشققات اللي بالارداف اذا كان لونها بنفسجي او احمر او حتى اسود تروح بس اذا بيضاء تبقى وكتبت لي على مرهم استخدمه بتدليك على التشققات بحركه دائريه على الشقوق بس مو على المنطقه ككل. مايروحها لكن يخليها خطوط بيضه ضعيفه احسن من انها مع الوقت تصير بيضا بنفس العرض اللي اهي عليه. وقالت ان علاج الجلديه دايما ياخذ من 3 الى 6 شهور
انا انشالله بكره اكتب لكم اسم المرهم لاني للحين ماشريته بس عطتني وصفه بأسمه وتقريبا سعره 100 ريال او اكثر شويه
هذا اسم مرهم ثاني مجرب بعد( فيتو لا ستيل)للوقايه والتخفيف من التشققات
اخت ذره ياليت ترسلين لي ايميلك برساله خاصه اذا مافي احراج

%روحي تحبة%
10-20-2007, 08:09 PM
وانا كمان صار لي سنة ونصف وبطني كله خطوط من اول سودا واللحين بني خفيف استعملت كريم بس مانفع ... بيني وبينك وش الفايدة تعالجينه وبعدين تحملين ويرجع ثاني .. صدقيني بتتعبين ..ولا في عيال ببلاش .. الله يعينك ..

ام وليدويوسف
10-21-2007, 12:28 AM
حبيباتي ممكن تخف لكن تراها ماتروح نهائيا
وصحيح الكريمات اللي قالوها
لكن ما في نتيجه نهائيه

قمورة الحبوبة
10-21-2007, 03:58 AM
السواد اللي بالبطن يروح حتى الخط اللي يكون ابالنص

اما بالنسبة للتشققات مااااااااااااااااااااتروح لاني تعبت معها لكن كلة نفس النتيجة

طفولة إمرأه
10-21-2007, 05:08 AM
هلا بنات
ماحد منكم سمع نصيحة لا تحكين بطنك وانتي حامل؟
لانها تطلع خطوط بس مايفيد فينا الكلام
وثاني شي الحمل الاول يترك بصمات لكن الثاني لا

عاشقة الهدوء
10-21-2007, 05:36 AM
احسن شي وقت الحمل ندهن الجسم
عشان التمددات اللي بالجسم
ماتطلع بعد الولاده واضحه
عني استخدم بعد الولاده
زيت الجلسرين السائل مع
عصير ليمونه وادهن الجسم كله
بسراحه يفتح الجسم واحس انه احسن مبيض طبيعي

ذرة
10-22-2007, 02:23 PM
تسلموا على الردود اخواتي ولكن صدق ما تروح التشققات؟؟ , يعني شكل الجسم يخترب؟؟ وبالنسبة للحك اثناء الحمل انا كنت ما احك ابد لأن احد قريباتي قالت لي هيك وكمان نصحتني اثناء الحمل كنت حينها بالشهر السابع نصحتني اني ادهن بطني ومكان التشققات بكريم من الصيدلية اسمه ( افالون) وهو مزيج بزبدة الكاكو وزيت الزيتون, ومن ذاك اليوم للحين استخدمه بس ماكو فايدة من كذا ابغي نصيحتكم ..
اي تكفين اخت ( طفولة امرأة ) تكتبين لينا اسم الكريم ... وبالنسبة للأيميل اخيتي حاولت اطرشه بس ما يصير إلا إذا اكملت 20 مشاركة ,,عفوا
اختكم ذرة

عروس الرفاعي
10-22-2007, 02:35 PM
المهم عدم حك البطن أثناء الحمل حتى لاتزداد التشققات وأن شاء الله واحدة من البنات تعطينا الحل الأكيد لهذه المشكلة

فراشة البيت القديم
10-22-2007, 03:25 PM
اخواتى الفراشات اود السؤال عن عملية تجميل وتضييق المهبل
وهل هى مطمنه ومرضيه ومن جربتها ياريت تقول لنا ما لفرق ماقبل ومابعد عملها
وما رأى الزوج فى ذلك وهل هو راض
و هل هى مؤلمه بعد الخياطه ؟
وكم يبقى الالم وهل تستطيعين المشى والحركة اثناء ذلك ؟
وكم هى تكلفتها ؟

سارا 3004
10-23-2007, 07:35 AM
حبيبتي انا زيك انا لي ارربعين يوم اعطتني الاستشارية كريم (بيزلين) مبيض ب 60 ريال

شهرزاد الشرق
10-23-2007, 09:09 PM
يالله حبيباتي الله يكون في عونا والله مساكين نبدي ايش وانخلي ايش تعب في تعب لكن جزانا عند رب العالمين

توت أحمر
10-24-2007, 05:31 AM
حبيبتي بعد الأربعين...نظفي كل جسمك وبطنك طبعاً بالحلاوه يخف تدريجي.....عن تجربه...الحلاوه من أول مررره بتحسي بالفرق

الجاذبيه
10-24-2007, 08:39 AM
بالنسبه للسواد البطن يروح مع الايام ام التشققات ما تروح بس يخف لونها ويصر ابيض مع العنايه

لولو و نوسه
10-24-2007, 09:12 AM
كيفكم ياعسولات

انا كمان عندي نفس المشكله

وامس رحت للداية تمرخني اعطتني وصفه وهيا عباره عن قناع او ماسك للبطن عشان هادي التشققات

وان شاله نتايجها تبان بعد شهر

انا بداتها من امس وان شالله ترووووووووووووووووح لانو بطني صايره خريطه

بس الحمد لله على كل حال

&&غروب البحر&&
10-24-2007, 11:33 AM
سبحان الله المعطي لكن ياخواتي كل شئ جميل ورائع وخاصة الاطفال لها ضريبه واولها التشققات وثانيها الظهر المفتوح وثالثها الالام العظام وكل حملة راح تكون اكثر اثر من اللى قبلها مايجون بالساهل ......اذا على التشققات ماتروح الا بليزر وعلى قولة الاخت بتحملين ثاني ويخترب كل شئ ..عشان كذا انسي .واذا على السواد يرررروح بإذن الله .. واذا على الكرش الرياضه ولا غير الرياضة ... وهذه اللي اعرفه وشفته سواء فيه اوخواتي ...

نمووله
10-24-2007, 12:12 PM
&&&&&&&&&&&&&&&&

أعــــــــــاني نفس المشكلـــــــة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عروس الغيمـ
11-03-2007, 10:39 AM
up

:0150:

رسمتني الأيام
11-03-2007, 09:00 PM
السواد يروح مع الايام

شاطئ الغروب
11-03-2007, 09:46 PM
للسواد الحمام المغربي روعه (صابون مغربي تحطيه على جسمك المبلول وتتركيه 10دقائق بعدين
اغسليه وجيبي الليفه المغربيه وافركي وشوفي السواد اللي بينزل)بعد الحمام تدهني وكل اسبوع
او عشرايام سويه مره لحد مايختفي السواد....لاتنسوني من دعواتكم ,,,بس موبالحمام لاخلصتوا

زهرة عبادي
11-04-2007, 12:04 AM
اولا بعلق على الاخت غروب البحر

لا يالغاليه كلامك مو صحيح

ليه ينسون فيه شي أسمه أهتماااام وإذا اهتمت هالمره المره الجايه بتكون عندها خبره اكثر وجهد اقل

لازم الوحده منا تهتم حتى لو بتجيب 10

معليش اختي بس حبيت انبهك لانو الرجل يحب المرأة اللي تهتم وقبل لايكون للرجل لأنفسنا لاننا نحب نكون بأحسن صوره

وأعذريني يالغاليه

زهرة عبادي
11-04-2007, 12:14 AM
وبالنسبه لمعرفتي بالتشققات هي مع الاهتمااااام تخف

وفيه اسم كريم كثير بنااااات مدحوه في منتديااااات ثانيه

واسمه

كونتر اكتوبيكس
contractubex
وهو عباره عن مرهم

ولون علبته بيضاء فيها اصفر

وب32ريال و75هلله

وبالنسبه للسواد والترهل فيه كريم بيزلاين ب80مكتوب عليه للتمدد على ست أصعده ولوتقولي للصيدلي تبغي للتمدد والسواد من بيزلاين بيعطيك أيااااااه

وفترة النفاس تكفيك علبه وحده وهووووووو ممتاز جدا عن تجربه

والله ينفع فيه

اسيرةالدجي
11-04-2007, 01:46 AM
من تولد الوحدة يكون عندها جلسريد الاصلي الي شفاف وثقيل ويخلط معه ليمون وفازلين يخلط ويوضع بعلبه من تولدين كل يوم قبل النوم ادهنيه واربطي بطنك من اجل شد البطن بشماغ او فراش قطني بعد اسبوع من الولادة فمع التعرق والكريم يخف السواد وافركيه بليفه ناعمه اثناء التحمم انا استمر عليه طيله النفاس فيخف الكثير والقليل يروح مع الايام لكن التشقاقات يجب الاهتمام اثناء الحمل بدهن الجسم وعدم حكه لانها لا تذهب مهما عالجتيها عن تجربه انا عندي 3 اطفال وحامل لكن السواد مع الاهتمام يزول يوميا الدهون لا تنسون

زهرة عبادي
11-04-2007, 01:59 AM

وهذي صورة الكريم اللي قلت لكم عنه

الوجداااان
11-04-2007, 03:38 AM
نفس المشكله مع ان كنت استخدم كريمات
وادهن البطن علشان ماتتشقق بس يوم وصلت التاسع
تشققات فضيعة مانفع معها الترطيب
وبالنسبة للسواد مثل ماقالت الاخت شاطئ الغروب
الحمام المغربي افضل شئ وعن تجربة
ومشكورين

محال دوام الحال
11-04-2007, 03:39 AM
خل التفاح روعه للجسم
يخلط كوب خل التفاح مع كوب موية ورده ويرش الجسم يوميا

عروس الغيمـ
11-05-2007, 06:50 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

انا اليوم طلعت في التشققات اسفل البطن:059:
أول ماكنت إلا ع الجوانب وعلى خفيف

طمنوني تروح وبأيش ؟؟؟

my hirt
11-05-2007, 07:05 AM
السواد بيختفي
ولا كن التشققات ممكن تخف ولا كن لا تختفي

.الجوري
11-05-2007, 08:20 AM
ان شاء الله راح يروح مع الوقت انتي استخدمي كريم العروسه وصابونه الكركم وان شاء الله راح يروح ولاتنسين الحمام المغربي

حبيبة زوجها1400
11-05-2007, 01:16 PM
وين ألاقي صابون الكركم

وكيف شكله و لونه (الأصلي)

aady
11-05-2007, 01:39 PM
اهىء اهىء اهىء
الشكوه لله

عروس الغيمـ
11-06-2007, 03:32 AM
وين ألاقي صابون الكركم

وكيف شكله و لونه (الأصلي)
عند العطارين موجود:090:

أسيرة الهموم
11-06-2007, 06:45 PM
نفس مشكلتي =(

shrooooq
11-07-2007, 07:46 AM
اخواتى الفراشات اود السؤال عن عملية تجميل وتضييق المهبل
وهل هى مطمنه ومرضيه ومن جربتها ياريت تقول لنا ما لفرق ماقبل ومابعد عملها
وما رأى الزوج فى ذلك وهل هو راض
و هل هى مؤلمه بعد الخياطه ؟
وكم يبقى الالم وهل تستطيعين المشى والحركة اثناء ذلك ؟
وكم هى تكلفتها ؟
هذي العمليه الحين صارت شي عادي
وتقدري تسوينها بعد الولاده مباشرة.. يعني وانتي في غرفه الولاده اذا ولدتي تسوين العمليه..
وأكيد كل عملية فيها ألم.. بس فترة قصيره ويروح الألم. ولازم تاخذين راي زوجك بالأول وهذا أهم شي..
والأفضل انك تسوينها في الحمل الثاني او الثالث..
والزوج أكيد بيستانس.. لأن المرأة بعد الولادة الثانيه والثالثه تتوسع وااااايد

ذرة
12-04-2007, 09:40 PM
سلام حبيباتي
شخباركم ؟ ادري انقطعت كثير وخصوصا اني صاحبة الموضوع , ما عليش عذروني ابنتي ماخذه كل الوقت حت ما يمديني اسوي شي,
المهم صح لسانك اخت زهر عبادي ليش هذا اليأس ( ما منه فايدة نسوي ونعمل لأن كل هذا السواد وهذه التشققات بترجع؟؟) لكن لا ننسى بأن الرجل يحب يشوف امرته عروس في كل يوم حتى لوبعد 10 عيال ان شاء الله , وأزيدكم من الشعر بيت ترى الرجال يخلون بالهم كثير كيف اهتمامك كان قبل الحمل وأيام ما كنتي عروس وأيام بعد الولادة , فلا تخلينه ينفر منك صح :048:؟؟ ترى الحياة لو لا حظتن هي دائرة ندور فيها يعني مثلا لما نسبح نتوسخ فنسبح مرة اخى يعني لو بقول اني بتوسخ مرة ثانية ليش اسبح ؟؟! كان العالم انقلب لفطيرة كعك متعفنة :0144:
المهم بنات استخدموا كريم ( أفالون ) لأنه نافع مرة , انا ستخدمه من كنت حامل بالشهر السابع وصار لي الحين شهرين تقريبا من ولدت واستخدمه للآن ولاحظت ان التشققات بدأت تضعف وتصير بيضاء بس عليش بالصبر صبري , واما بالنسبة للسواد ضعي عليه نفس الكريم وبتلاحظي شلون بيخف اللون شوي,,, يالله بنات اخليكن طولت عليكم صح:072:
يعطيكن العافية وفي امان لله
اختكم ذرة

اسيرةالدجي
12-05-2007, 01:06 AM
انا بالنفاس كنت ادهن بطني بجلسريد مخلوط مع فازلين مع شويه ليمون اخليهم بعلبه سواء وادهن بطني كل يوم قبل النوم ومن اسبوع اذا دهنت ابدا اربط بطني بشرشف زي حق الصلاة منها يساعد الكريم علي التغلغل داخل الجسم مع التعرق واذا فكيته نظفت جسمي ما يجي نهايه نفاسي الا خف السواد والبطن وشكرا...

ذرة
12-10-2007, 12:01 AM
اشكر مروركن الكريم اخواتي ونصائحكن القيمة وجزيتم خيراً..
اختكم .. ذرة

الـغـلا مـنال
12-10-2007, 12:13 AM
جيبي علبه جليسوليد وعصير ليمون اصفر
وجليسرين وادهني بطنك يوميا
ولاتشوفين بطنك كل يوم واذا تسبحتي افركيه زين
وان شالله خير
ادعي لي الله يهون علي يارب

ذرة
12-17-2007, 11:11 PM
تسلموا اخواتي على الردود.. والله ماقصرتوا يافراشات المنتدى...
اختكم ذرة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0