المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبون شعر زي شعور العراقيات ادخلو!!!

!دلوعته!
10-25-2007, 04:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي حبيت افيدكم بشئ انا جربته بنفسي وجربته بعدي قريباتي وهو شئ لايوصف بصراحه فوق الخيال
عندنا زوجة قريبنا من اصل عراقي شعرها جناااااااااااااااااااااان نعومه وطول ولمعان وكثافه ...
سألناها عن سر جمال شعرها ؟؟ قالت هذي خلطة زيوت واعشاب نجمعها من زمن جداتنا ونستخدمها على شعورنا مع نوع خاص من الشامبو..وتقول انا اسوي هالخلطه لي ولبناتي ..وتوصي على موادها وزيوتها من العراق من اهلها يوصلون لها ..
المهم مالكم بالطويله ..كانت خالتي تعاني من شعرها تقصف وتساقط وبهتان في لونه وخفيف وخصوصا من الأمام وبس لافته وتتفشل من شكله كأنه ليفة مواعين ..أخذت خالتي من الزيت والله العظيم وأقسم بالله لكن إنه من اول مره استخدمته مع الشامبو حقه حسينا فيه فرق بشعرها حسينا فيه حيويه ولمعان ..واستمرت شهرين وشعرها ماتتخيلون كيف تحسن والله على ما اقول شهيد طااااااال وصار ناااااااعم حرير وقوي وخف التساقط ونبت شعر صغير وانسدت فراغات التساقط وكثر وصارت فيه لمعه..انا لما شفت النتيجه اخذت من الزيت والشامبو شوفو شو صار معي!!
كنت قاصه قصة قصيره لحد الرقبه خلال شهرين بس وشعري نازل تحت اكتافي والمعجزه يابنات اللي صارت معي
أني بشهر شعبان كانت عندنا خطوبة عمي وصبغة اشقر بندقي وتغطى كل شعري بالصبغه بعد الصبغه بيومين إلا نابت شعر جديد اسودنفس لون شعري الطبيعي والصبغه نازله تحت!!!واللي معتادين عليه إن الصبغه ماتروح إلا بعد شهر!!!!
وبالعيد صبغت والحين نازله الصبغه بعد وشعري يطول بسرعه والعجيب اني دايما بعد مااصبغ يقعد شعري يتساقط من الصبغه هالمره الوضع اختلف صبغت الثانيه وانا مطمئنه ماتساقط شعري....امااااااانه قولوا ماشاء الله واذكرو الله
والله العظيم اني حبيت انكم تستفيدون مثلي من هالزيت العجيب وانا كل قريباتي استخدموه وكلهم يدعون لي لأن الحرمه تسويه بس لبناتها ..بس حنا اقنعناها تفيد وتستفيد ولها الأجرووافقت وقلت اذكره لكم واللي تبي الزيت مع الشامبو حقه تقولي ونوصله لها ..

فوائده /
يطووووول الشعر بسرعه
يقويه وينعمه
يمنع التساقط
ينبت الشعر
يحميه من السشوار والصبغات
يعالج التقصف
يعطي الشعر الباهت حيويه ولمعان ....

العبوه/ قاروره (علبة ماء الصحه ابوريال) ب 150 وقاروره علبة الشامبو ب50 ريال
يعني كله يكلف بس 200 ريال واللي تاخذ مجموعه كبيره يعني مثلا لها ولأخواتها يصير لها خصم ..
بس بشرط توقفين كل انواع الشامبو والزيوت القديمه

طريقة الإستخدام /
يوضع الزيت على فروة الرأس بكميه مناسبه (لأن كثرة الزيت وتغريق الفروة زياده عن اللازم يضر بالشعر)تدلك الفروه بلطف ثم يوضع على الأطراف ويلف الشعر ويغطى عن الهواء بمنشفه ويترك لمدة لاتقل عن اربع ساعات
بشرط يستخدم يوميا لمدة شهر حتى تتم الفائده وبعدين بالأسبوع مرتين ثلاث..ويغسل بالشامبو الخاص فيه لأنه شامبو طبيعي غير ضار لايحتوي على مواد كيماويه وايضا يساعد في انبات الشعر..
سوف ترين النتيجه من اول استخدام ..وفيه نقطه لازم اوضحها لكم
الزيت فيه مواد تقوي الشعره من الداخل لذالك ذوات الشعر الخفيف والضعيف بيلاحظن خشونة في شعورهن وهذا معناته ان شعرها بدا يقوى وممكن يخشن الشعر شوي لكن لامانع من ان تضعي البلسم الفلبيني على شعرك فهو افضل نوع استخدمته او اي بلسم حلو مثل ويلا زيد الأخضر بس من غير مايطول البلسم على شعرك اول ماتحسين ان التشابك فك غسلي شعرك بالماء البارد واحذرن تستخدمن الماء الساخن على الشعر ..وراح تدعووووون لي
والله على ما اقول شهييييد ...واقسم اني ماقلت إلا الحق واللي صار معي ....من باب احب لأخيك ماتحب لنفسك ..ومن علم خيرا ينشره....

اللي تبي اي استفسار انا جاهزه .............:fhgfreagi

مس رنا
10-25-2007, 04:25 AM
عجبني الزيت
بس خوفتني عشان الصبغه بنتوهق كذا
طيب سؤال لو ممكن؟
عادي نستخدم اي بلسم مثل هيربل
واذا يخشن الشعر بالبدايه مشكله بعد
واذا قطعنا الزيت شيصير لازم نداوم عليه
اعرف نفسي ماداوم عالشي
اممممممم
ياليت رقمك عالخاص
وحده من خواتي مجنونه بهذي الاشياء بخليها تكلمك

!دلوعته!
10-25-2007, 04:52 AM
مرحبا حبيبتي مس رنا
ياقلبي هو بالنسبه للصبغه لاتصبغين لين مايتحسن شعرك ويوصل طوله للحد اللي تبين بعدين اصبغي ..
وبعدين بالنسبه للخشونه انا قلت ووضحت انه اذا الشعر ضعيف وخفيف بيقويه وإذا الشعر قوي بيخشن شوي !! صح
انتي الحين قارني وشوفي ذوات الشعر الخشن كيف شعورهن تلاقينها قويه وكثيفه صح!!بس صدقيني البلسم يؤدي الغرض انا شعري خفيف وناعم زي شعرالأطفال وماعندي كثافه وحيويه بس بعد استخدامي وبكل اماااااااانه تحول شعري بشكل فضيييع زي ما انا ابي واستخدم بلسم وشعري تماااام وربي صرت اخاف على نفسي من الحسد حتى المشغل اللي اجي عندهم عشان شمع الوجه يسألوني العاملات ويقولوا وش عامله بشعرك؟؟!! ..
والمشكله الخاص مو شغال معاي !!يقول لازم ثلاثين مشاركه !! رغم انه كان شغال معي اوكي !!
وش الحل!!!!!!!!!!!!

مس رنا
10-25-2007, 04:58 AM
ههههههههههـ ولايهمك فديتك ارسلك رقمي
ارسلي عليه رقم الي تسويه

مس رنا
10-25-2007, 05:23 AM
وصلني الرقم
مشكوووره

senyrita
10-25-2007, 05:25 AM
موفقه حبيبتي

أميرة الورد أكون
10-25-2007, 05:30 AM
شكله خطير بس بسألك لو باخذ كم واحد تقريبا 4 كم يطلعون

!دلوعته!
10-25-2007, 06:05 AM
سنيوريتا مشكوره حبيبتي على المرور

ويا اختي اميرة الورد ارسلي لي رقمك على الخاص وابشري باللي يرضيك وصدقيني بترجعين تطلبينه لك أو لأحد قريباتك...اعذريني انا ما اقدر ارسل خاص للحين..بالتوفيق

!دلوعته!
10-25-2007, 06:11 AM
اختي مس رنا اعذريني فيه نقطه سألتيني وماجاوبتك لأني ما انتبهت الا الحين
انتي تقولي لو انقطعت عنه بيأثر؟؟
وانا بقولك ما راح يأثر ابدا ...بس شعرك يبيله عنايه اقل شئ ضعيه في الأسبوع مره للعنايه فقط..ولاتنسين شعر المرأه تاج جمالها..
بالتوفيق حبيبتي......

!دلوعته!
10-28-2007, 09:02 PM
مرحبا اخواتي اعتذر بأني مارديت عليكم هاليومين كنت تعبانه ..والحمدلله
بالنسبه للي ارسلو لي خاااص ويبون رقمي
حبيباتي انا للحين ما اقدر ارسل خاص .فأنتم ارسلو لي ارقامكم خاص ..

اما بالنسبه للزيت حبيت اقولكم إذا حطيتوه على شعوركم انتبهو لاينزل الزيت على الجبين عشان ماينبت شعر..لأن بنت عمي اليوم لاحظت شعر نابت نازل على الجبين وعلى حدود الوجه مع حدود الشعر.....اتمنى فهمتوني ...ولا يفوتكم الزيت وربي انه خياااااااااااال ما اقدر اوصف لكم فوائده بس اللي تجربه راح تشوف بس بشرط مع الشامبو الخاص فيه... وحتى لو تركتي استعماله ماراح يضر بالشعر لأنه كله زيوت طبيعيه ...

تمنياتي لكن بالجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال.... ..............

Almond-Daimond
10-28-2007, 09:08 PM
ممكن ترسليلي التفاصيل على الخاص لاني باخرج زوجي يبى العشا

!دلوعته!
11-02-2007, 04:01 AM
مراحب ....اللي تبي من الزيت ترسل لي رقمها خااااااااااااص انا مشاركاتي ماوصلت المطلوب عشان يفتحون لي خاصية الرسائل...

ويابنات الرياض اللي تبي طلب تقولي خلال هالأسبوع لأن مطلوب مني كمية وبكلف فيها سائق يوصلهالأقرب مكان لمنزلك....احسن من البريد
انتظركم والله يوفق الجميع....

binte_almagrib
11-02-2007, 04:27 AM
موفقة

!دلوعته!
11-02-2007, 05:03 AM
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup

زوجة الامير
11-02-2007, 11:33 PM
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup
<<<<<رفعته لك ابي بنص القيمه ههههههههه

الخيالية الحالمة