المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متورطة بعرض باوربوينت ؟! إذاً ادخلي !

أنا و صديقتي
11-01-2007, 01:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

عزيزتي الفراشة ..

هل طلبت منك المعلمة عرضاً لمادتها ؟ و هل احترتي بالشخص الذي تطلبين منه عمل عرضك ؟

لا تشغلي بالك ..

فـ أختكم المزيونة تحت خدمتكم و رهن اشارتكم !

في هذا الموضوع ستكتبين طلبك ، و المزيونة تحاول تنفيذهـ بكل جهدها :)

و لكن ، ليس قبل أن تقرأي الشروط البسيطة لتطلبي :

الشروط :

1/ أن تطلبي عرضك قبل موعد التسليم للمعلمة بأسبوع أو أسبوعين و كـ حد أدنى ( يومان ) .
" يُفضل أن تطلبي عرضك قبل موعد التسليم بمدة كافية وليست يومين ليتم عمل عرضك بالشكل المطلوب ، و لتضمني وصوله بالموعد المحدد " .

2/ أن تكتبي جميع المعلومات التي تريدينها في عرضك .

3/ إن كانت لديك رغبةٌ في اختيار ألوان محددة ، فـ اختاريها لتناسب ذوقك :)

انتهــــى .

هدف هذا الموضوع هو المعاونة و المساعدة أولاً و أخيراً و ليس الإتكال على الآخرين ، عزيزتي الفراشة ، إن كنت ممن يعلم كيفية عمل العروض و لكنك تتكاسلين فعلها ، فمن الجدير أن لا تطلبي " حتى لا ندخل في دائرة الإثم و الغش و عدم الأمانة " ، هذا الموضوع للفراشات اللاتي لا يعرفن كيف يعملن العروض .

و أخيراً ..

لا أريد كلمة "شكراً" ولا "يعطيك العافية" ولا .... إلخ :)

كل ماأريدهـ هو دعوةٌ لي بالتوفيق ، و دعوةٌ لحفظ أبي و أمي و أخوتي :)

أختكم : Mazyona

:)

أنا غير
11-01-2007, 02:18 PM
جزاك الله خير

الله ينفع بك الاسلام والمسلمين

عاشقة العلم
11-01-2007, 02:21 PM
جعل الله ذلك في ميزان حسانتك يوم القيامة

خوخه2007
11-01-2007, 02:30 PM
ممكن تسوين لي باوربوينت على ذوقك عن الاعجاب او الحب المدرسة تبيه يوم الاثنين
واكووون شااكرة لك
واالله يوفقك ويحفظلك اخوووانك وامك وابوك

أنا و صديقتي
11-01-2007, 03:02 PM
أنا غير :

جزاك الله خير

وياك :)

الله ينفع بك الاسلام والمسلمين </STRONG>

اللهم آميـــــــــــــــن :)
جزاك الله خير على هالدعوة الحلوة :)

عاشقة العلم :

خوخة 2007 :

ممكن تسوين لي باوربوينت على ذوقك عن الاعجاب او الحب المدرسة تبيه يوم الاثنين
واكووون شااكرة لك

من عيوني يا عيوني :)

بس ياليت تعطيني المعلومات اللي تبينها بالعرض :)

واالله يوفقك ويحفظلك اخوووانك وامك وابوك

آميـــــــــــن

خوخه2007
11-01-2007, 05:03 PM
يعني ايش المعلووماات,,,,,,,,,,

أنا و صديقتي
11-01-2007, 05:26 PM
يعني كل شي تبينه ينحط في العرض اكتبيه

و انا راح انسقه و الونه و اسويله حراكات و يصير جاهز لك :)

( راح تلقين اشياء كثيره عن الموضوع اللي تبينه لو تصفحتي النت )

خوخه2007
11-01-2007, 05:37 PM
اكتبي تعريف الاعجاب؟؟
تعجب الفتاة بصديقتها او مدرستها اما لجمالها او لمظهرها ..

ثم يتطور هذا الاعجاب حتى يصبح عشقاً وغرام ......
مظاهر الاعجاب:
الرسائل الغرامية ... تبادل الهدايا .. الورود الحمراء
عناق حار لايصدر من فتاة لفتاة .......
واذا عندك زياادة اكتبي

خوخه2007
11-01-2007, 05:40 PM
ولاتنسين تكتبين اسمي اسمي برسله لك ع الخااااص

أنا و صديقتي
11-01-2007, 06:15 PM
اختي خوخه

مازالت المعلومات ناقصه

اذا عندك زياده اكتبي

لان صعب ادور لك عن المعلومات

خوخه2007
11-01-2007, 06:17 PM
ان شاء الله ادور لك

خوخه2007
11-01-2007, 06:24 PM
شوفي اللي اول لاتكتبينه اكتبي هذا
ظاهرة الاعجاب بين الفتيات
إنها والله لظاهرة سيئة وغريبة انتشرت انتشارًا واسعًا .
هي فتنة من فتن هذا الزمان الذي ضعف فيه الإيمان ، وزاحم فيه حب المخلوقين حب خالقهم .
لا تكاد تخلو مدرسة وخاصة للبنات من هذه الظاهرة .
فما أسبابها ... وما علاجها ... ؟؟

وهناك مظاهر أخرى

اتصالات هاتفية من المعجبة تستمر الساعات الطوال ... دون حاجة .
تكثر هذه الظاهرة في الكليات ومدارس البنات وخاصة في المجمعات بين المتوسط والثانوي سواء بين طالبة وطالبة أو طالبة ومعلمة .
كتابة الرسائل والمبالغة في اختلاق سبب لذلك وتتبع أخبار المحبوبة وأحيانًا لتدخل في شؤونها الخاصة .
التقليد الأعمى للمحبوبة في كل شيء سواء في الشكل أو طريقة الكلام أو المداومة على لغة الورود مع المحبوبة وتقديم الهدايا .
مطاردة محبوبتها في كل مكـان ، وكثرة محادثتها لغير فائــدة ، والتفكير الدائم بها .

خوخه2007
11-01-2007, 06:26 PM
اسباب انتشار هذه الظاهرة
1) انتكاس موازين الحب في الله
السبب الأول : انتكاس موازين الحب في الله والبغض في الله اللذين هما أوثق عرى الإيمان فاختلط الحابل بالنابل ، تأتي إحداهن وتقولها بملء فيها [ أحبك في الله ] وهي بعيدة كل البعد عن هذه المحبة وتترفع هذه المحبة منها ؛ لأنها تربط ذلك بالنظرات المتلاحقة لمن أعْجِبَتْ بها ، والكلمات الغرامية وغير ذلك ، وكان الأوْلى أن تقول مثلاً : ( أحبك من أجل شكلك أعجبني ، أو أحبك حبًا مؤقتًا .... ) .
نعم هذه محبة ، ولكن في أي شيء ؟! في المال ، أم في الشكل ، أم في الجمال ، أم في المرح معها ؟ المحبة في الله أعزُّ من أن تخط إلى هذا المستوى .
وسنوضح في بيان علاج هذا الإعجاب مفهوم الحب في الله الحقيقي .
(2)ضعف الإيمان
غالبًا يصدر الإعجاب من الفتاة في وقت تغلب عليها الغفلة وقلة الأعمال الصالحة التي تربط المؤمن بالله تعالى ، وتحصِّنه من الشيطان ، فلما انشغل قلبها بمحبوبتها ، فتفكر فيها جل وقتها ، فكان هذا مدخلاً للشيطان عليها .
3 ) التجمل والاهتمام بالشكل الزائد عن المعقول

من أسباب الوقوع في الإعجاب تجمُّل بعض الفتيات من طالبات أو معلمات ، تجملاً زائدًا عن المعقول ، مما يؤدي إلى الافتتان بهنَّ ، فتلبس الواحدة منهنَّ ما يفتن كالضيِّق أو المفتوح أو تقص القصات الغربية لشعرها ، وتبالغ في ذلك لدرجة تلفت النظر .
(4) وقت الفراغ غير المستغل
السبب الرابع : عدم استغلال أوقات الفراغ فيما ينفع ، فالشباب طاقة فلا ينبغي أن تضيع فيما لا ينفع ، وغالب أسباب وقوع الفتيات في هذه الظاهرة هو فراغ أوقاتهن وكذلك فراغهنَّ الروحي ، فمن المؤسف والمحزن أن يشغل هذا الفراغ بهذه الأمور التافهة .
وفي المقابل نجد الأعداء تجمَّعوا وتعاونوا في عملهم لتحقيق ما لديهم من غايات وأهداف ، والدول الكافرة في سباق دولي في جميع المجالات ، وفي تخطيط يستهدف المسلمين .
وفـي الوقت نفسه نجد أبناء المسلمين وبناتهـم يشغلون غالب أوقاتهم في هذه الأمور التافهة وأمثالها ، فهذا هو حال أغلب شبابنا مع الأسف !

( ولذلك نجد أن عدد المسلمين ألف مليون ولا أثر لهم على الساحة العالمية سوى الانتصارات الرياضية ، فالفراغ والصحة والمال ثالوث مدمر إذا لم يوجد التوجيه السليم ) ([1] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn1)) .
فلو انشغلت هذه الفتاة بما ينفعها ويملأ فراغها لما وجدت الوقت تلاحق فيه محبوبتها

خوخه2007
11-01-2007, 06:27 PM
(5) اهتمام المدرسات بطالبات دون غيرهن

الاهتمام الزائد من بعض المدرسات بطالبة معينة لجمالها أو رشاقتها أو تفوقها ، فما يؤدي إلى استمالة الطالبة وبالتالي تعلها بها ، وقد لا تشعر المدرسة بذلك السبب .

(6) مسلسلات الحب والقصص الغرامية
من أعظم أسباب انتشار هذه الظاهرة ( الإعجاب ) ما تعرضه وسائل الإعلام بأنواعها من قصص الحب والغرام مما يؤجِّجُ في الفتاة مشاعر الحب فلا تجد لها مصرفًا سوى هذا الطريق وهذا بالطبع يكون على خطوات حتى يصل بها أحيانًا إلى العشق وأحيانًا إلى ما حرَّم الله ، قـال تعالـى : }فمن ابتغى وراء ذلك فألئك هم العادون{سورة المؤمنون .

والمعجبة غير المحبة في الله أحيانًا يصل بها إلى أن تشتهي النظر إلى من أعجبت بها أو محادثتها لمجرد المحادثة أو لمسها بالمصافحة أو المعانقة أو حتى التقبيل عافانا الله من هذا البلاء ) ([1] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn1)) .
(7) ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

من العوامل المساعدة على انتشار هذه الظاهرة هو ترك الإنكار على من ابتلين بهذا الداء ، وتعويض ذلك بالحديث عنهن وغيبتهن في المجالس واجتماعات المدرسات مثلاً ، ولو أن كل من رأى من ابتليت بهذا الأمر فنصحها وبين لها طريق الحق دون جرح لها أو سخرية أو تشهير ورافق ذلك الإخلاص من الناصحة ، والموعظة الحسنة لأثمر ذلك كثيرًا وحدَّ من انتشار هذه الظاهرة .

خوخه2007
11-01-2007, 06:30 PM
العلاااج
(1) التعريــف بحقيـقة الحــب فــي اللـه

معرفة حقيقة الحب في الله وما هي معاييره وضوابطه والذي تؤجر عليه كما ورد في الأحاديث التي تبين فضل الحب في الله ، ومن هذه الأحاديث :
مـا رواه مسلم فـي صحيحـه مـن حديـث أبـي هريـرة -t- قـال : قـال رسـول الله - e - : (( يقول الله تعالى يوم القيامة بجلالي ؟ اليوم أظلهم في ظلي يوم لا ظل إلا ظلي )) .
وفي حديث آخر : (( قال الله عز وجل : المتحابون بجلالي لهم منابر من نور يغبطهم النبيون والشهداء ))([1] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn1)) .
وفي حديث آخر : (( قال الله تبارك وتعالى : وجبت محبتي للمتحابين فيَّ ، والمتجالسين فيَّ ، والمتزاورين فيَّ ، والمتباذلين فيَّ ))([2] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn2)) .
والأحاديث كثيرة في ذلك .
ولكن ليس هذا الأجر لأي محبة ، بل للحب في الله فما معنى ذلك ؟
أي لا أحب من أجل منصب ولا من أجل مصلحة ولا من أجل جمال أو مرح أو زينة ، بل أعظم من ذلك ، إنه في الله . فأحب فلانة ؛ لأنها طائعة لله وهذا شيء يحبه الله وأحبها لخلقها الذي يحبه الله ، وأفرح لفعلها الخير وأحزن ولا أرض ارتكابها للمعصية ، أنصحها إن أخطأت وأقف معها إن كانت على صواب حتى وإن لم أرها دائمًا ، حتى وإن لم ألتقي بها إلا قليلاً ، فلا يؤثر ذلك على محبتي لها ، أعطيها حقوق الأخوة الواجبة لها .
( فإذا فعلنا ذلك حصلنا على أجر المحبة في الله ) .
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية : ( حقيقة التوحيد ألا يحب إلا لله وتحب ما يحبه الله ، فلا يحب إلا لله ولا يبغض إلا لله . قال تعالى : }ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادًا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبًا لله{ ([1] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn1)) .
فالفرق ثابت بين الحب لله والحب مع الله ، فأهل التوحيد يحبون غير الله لله والمشركون يحبون غير الله مع الله ) ([2] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn2)) .

```````````

(4) واجب المعلمة
ويقع على عاتق المعلمة واجب عظيم للحدِّ من هذه الظاهرة وانتشارها :
أ - فيجب أن تعرف أن التدريس ليس مجرد إلقاء درس من المقرر على الطالبات بقدر ما هو توجيه ونصح وإرشاد ، يقول الشاعر :
<H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; mso-element: footnote">الأم مدرسـة إذا أعددتهــا أعددت شعبًا طيب الأعراق</H1> فيا معلمات أعددن الفتيات إعدادًا إسلاميًا ، ووجهوهن إلى ما يبعدهن عن هذه التصرفات .
ب - على المعلمة ألا تقبل أي هدية تهدى لها من الطالبة حتى ولو صغرت كوردة مثلاً أو غيرها ؛ لأن ذلك لا يجوز شرعًا فهذه الهدية من هدايا العمَّال وقد قال - e - : (( هدايا العمال غلول )) .
جـ - عدم قبول الرسائل من الطالبات وخاصة التي تحمل كلمات الإعجاب وما لا يليق ، فهناك
من المدرسات من تصلها الرسالة تلو الرسالة ولا تنكر عليهن إن لم تكن ترضى ، أو ترضى بها .
د - عقد الندوات في المدارس لتنبيه الطالبات لخطورة مثل هذا الداء

(8) ترك ما يفتن مــن الملابس المحرمة
نقول لمن تلبس الملابس الفاتنة : تذكري أنك ستمتحنين في قبرك وستسألين يوم القيامة عن كل صغيرة وكبيرة ولا مؤنس لك في قبرك إلا العمل الصالح ، هذا الجسم الذي طالما بالغت مبالغة شديدة في العناية به وتجميله بما حرَّم الله ستحرقه النار ما لم تقيه بالعمل الصالح ، وتذكري عند لبسك الضيق ضيق القبر وضمته ([1] (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=8316787&posted=1#_ftn1)) .

````````
هاه وش رايك بس هذا

أنا و صديقتي
11-01-2007, 07:22 PM
كذا ماحد يقدر يتكلم :)

راح اجهز لك العرض ان شاء الله وبحطه لك في هذا الموضوع :)

*بنوته دلوعه كوووول*
11-01-2007, 11:09 PM
الله يوفقك ويحفظ أبوك وأمك وأخواتك

وأنا الحمدلله أعرف لو عندي وقت كان ساعدتك لكن عندي اختبارات

أنا و صديقتي
11-02-2007, 12:11 AM
الله يوفقك ويحفظ أبوك وأمك وأخواتك

اللهم آميـــــــــــــن

وأنا الحمدلله أعرف لو عندي وقت كان ساعدتك لكن عندي اختبارات

مو مشكله يا قلبي :)

انا عارفه ان لو كان بإمكان كل الفراشات هنا يساعدون ماكان قصروا

و انا متفهمه الوضع و عارفه انكم مضغوطين بالدراسه >__<

الله يوفقك الجميع :)

و جزاك الله خير على الدعوه الحلوه :)
</STRONG>

ريــمان
11-02-2007, 11:10 AM
الســـــــــــلام عليكم
اذا ممكــــــن تسويلي بوربوينت عن الصــــــلاة
وأنــــــــا عندي الصـــــور
في المرفقات

أما الموضوع بحطه

أنا و صديقتي
11-02-2007, 11:39 AM
الســـــــــــلام عليكم

وعليكم السلام :)

اذا ممكــــــن تسويلي بوربوينت عن الصــــــلاة

وأنــــــــا عندي الموضوع والصـــــور
بس شلون اعطيج إياه

حطيهم هنا بالموضوع :)

او ارسليها برساله خاصه
انتظرك يا حلوه :)

ريــمان
11-02-2007, 11:45 AM
الصــــــــلاة

تعريف الصلاة

تُطلق الصلاة ويراد بها الدعاءُ والاستغفارُ، كما في قوله تعالى: {... وَصَلِّ عَلَيْهِم إنَّ صَلاَتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ.. } (التوبة 103).

وَتُطْلَقُ الصَّلاةُ وُيرادُ بها المغْفِرةُ والرَّحمةُ، كما قال تعالى: {إنَّ اللّه وَمَلائكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلى النَّبِيِّيَأَيُّها الذِيْنَ أمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وسَلِّمُوا تَسْلِيماً} (الأحزاب 56).
وتُطلق وُيراد بها بيُوت العِبادة، كما في قوله تعالى: { وَلَوْلا دَفع اللّه الناسَ بَعضَهم بِبعض لَهُدِّمَتْ صَوَامعُوَبِيَعٌ وَصَلَواتٌ وَمَساجِد يُذْكَرُ فِيْها أسْمَ الله كَثِيْراً.. } (الحج. 4).
إلى غير ذلك منالإطْلاقات في القرآن وفي الحديث.
أمَّا الصلاة في اصطلاح الفُقَهاءِ فَهِيَ: عِبَادةٌ تتضمَّنُ أقْوالاًوأفْعَالا مَخْصُوصَةً، مُفْتَتَحَةٌ بِالتَّكْبِيْرِ مُخْتَتَمَةٌبِالتَّسْلِيْمِ.
حُكمالصلاةِ:
الصلاة فَرْضُ عَينعلى كل مُسلم بَالِغٍ عَاقِلٍ.

والدليل على فَرْضِيَّتِها: قولُ اللّه تعالى: { وأَقِيْمُوا الصَّلاةَ وءاتوا الزكاةَ..}(البقرة 110) وقولهُ تعالى: { وَمَا أمِرُوا إلا لِيَعْبُدُوا الله مُخْلِصِين لَهُالدين حُنَفاء وَيُقِيْمُوا الصَّلاة وَيؤْتُوا الزَّكَاةَ وذلك ديْنُالقيِّمَةِ} (البينة 5). وحديثُ ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلمأنه قال: "بُنِيَ الإسلامُ على خَمسٍ: شهادةِ أنْ لا إله إلاالله وأَنَّ محمداً رسول الله وإقامِ الصلاةِ وإيتاءِ الزكاةِ وحجِ البيتِ وصومِرَمَضانَ " متفق عليه.

إلى غير ذلك من الآيات والأحاديث الكثيرة التي تفيد وجوب الصلاة. وقد أجمعتالأمة على أن الصلاة ركن من أركان الإسلام بل أهم ركن بعد الشهادتين.

شـــــــــــروط وجوب الصلاة

الاسلام

العقل

البلوغ
الطهارة من الحيض

عقوبة تارك الصلاة

روي عن الرسول (ص):من تهاون في الصلاه عاقبه الله بخمسة عشر عقوبه سته منها فيالدنيا وثلاثه عند الموت وثلاثه في القبروثلاثه عند خروجه من القبر::أما السته التيتصيبه في الدنيا..فهي::1-ينزع الله البركه من عمره. 2-يمسح الله سيم الصالحين منوجهه. 4-لايرفع له دعاء الى السماء. 5-تمقته الخلائق في دار الدنيا. 6-ليس له حظ فيدعاء الصالحين. ::اما الثلاثه التي تصيبه عند الموت..فهي::1-انه يموت ذليلا. 2-انهيموت جائعا. 3-انه يموت عطشان ولو سقي مياه بحار الدنيا ماروي عنه عطشه. ::أماالثلاثه التي تصيبه في قبره..فهي::1-يضيق الله عليه قبره ويعصره حتى تختلف ضلوعه2-[يوقد الله على قبره نارا في جمرها. 3-يسلط الله عليه ثعبان يسمى الشجاع الاقرعيضربه على ترك صلاة الصبح من الصبح الى الظهر وعلى تضييع صلاة الظهر من الظهر الىالعصر وهكذا..كلما ضرب يغوص في الارض سبعين ذراعا. ((أما الثلاثه التي تصيبه يوم]القيامه)) 1-يسلط الله عليه من يصحبه الى نار جهنم على جمر وجهه. 2-ينظر الله تعالىاليه بعين الغضب يوم الحساب ويقع لحم وجهه. 3-يحاسبه الله عز وجل حسابا شديداماعليه من جهد ويامر الله به الى النار وبئس القرار. ((قال :رسول الله(ص))) *من تركصلاة الصبح فليس في وجهه نور. *ومن ترك صلاة الظهر فليس في رزقه بركه. *ومن تركtصلاة العصر فليس في جسمه قوه. *ومن ترك صلاة المغرب فليس في اولاده عمره. *ومن تركصلاة العشاء فليس في نومه راحه. ××لابارك الله في رزق يلهي عن الصلاة((حديثشريف))××

أنا و صديقتي
11-02-2007, 11:46 AM
حلووو

اوكي قوليلي متى التسليم ؟ :)

ريــمان
11-02-2007, 11:58 AM
أهمية الصلاة
1 - أنها الركن الثاني من أركان الإسلام.
2 - أنها أول ما يحاسب عنه العبد يوم القيامة؛ فإن قُبلت قُبل سائر العمل، وإن رُدَّت رُدَّ.
3 - أنها علامة مميزة للمؤمنين المتقين، كما قال تعالى: وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ [البقرة:3].
4 - أن من حفظها حفظ دينه، ومن ضيّعها فهو لما سواها أضيع.
5 - أن قدر الإسلام في قلب الإنسان كقدر الصلاة في قلبه، وحظه في الإسلام على قدر حظه من الصلاة.
6 - وهي علامة محبة العبد لربه وتقديره لنعمه.
7 - أن الله عز وجل أمر بالمحافظة عليها في السفر، والحضر، والسلم، والحرب، وفي حال الصحة، والمرض.
8 - أن النصوص صرّحت بكفر تاركها. قال : { إن بين الرجل والكفر والشرك ترك الصلاة } [رواه مسلم]. وقال: { العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة؛ فمن تركها فقد كفر } [رواه أحمد وأهل السنن بإسناد صحيح]، فتارك الصلاة إذا مات على ذلك فهو كافر لا يُغَسّل، ولا يُكَفّن، ولا يُصلى عليه، ولا يُدفَن في مقابر المسلمين، ولا يرثه أقاربه، بل يذهب ماله لبيت مال المسلمين، إلى غير ذلك من الأحكام المترتبة على ترك الصلاة.

التسليم الثلاثاء

ريــمان
11-02-2007, 12:02 PM
هذا كل الموضوع
أما الصور في صفحة 2 في المرفقات

وتسليم مثل ماذكرت الثلاثاء

وتسلمين تعبتج وياي

أنا و صديقتي
11-02-2007, 04:30 PM
OK :)

و تعبك راحه يا قلبي :)

بإذن الله بيكون جاهز ،،

بس ماقلتي لي يا حلوه

الصور هذي تبينها وين بالضبط ؟ عند اي نقطه من الموضوع ؟ تبينها مثلا نهايه العرض ؟

ريــمان
11-02-2007, 05:30 PM
عند أي نقطة لان الصور كلها
تكلم عن الصلاة فمب مشكلة
حطيها في أي مكــان

ويعطـــــيج العافية .. :)

"البرنس123يسة"
11-02-2007, 08:04 PM
عندي درس نموذجي قرآن الصف الثالث سورة المعارج ومحتاااااره أبغا طريقه جديدة وووسائل عديده و عرض بوربوينت وياليت تتجزاء يعني مثلاً من 1إلى 7
ومن 7إلى 14 وهكذا
الله يسعدك ساعديني
ولك مني خالص الدعاء
جعله الله في موازين حسناتك

أنا و صديقتي
11-02-2007, 08:19 PM
ريمان :

عند أي نقطة لان الصور كلها
تكلم عن الصلاة فمب مشكلة
حطيها في أي مكــان

ويعطـــــيج العافية .. :smile:

اوكيييييي :)

البرنسيسه :

عندي درس نموذجي قرآن الصف الثالث سورة المعارج ومحتاااااره أبغا طريقه جديدة وووسائل عديده و عرض بوربوينت وياليت تتجزاء يعني مثلاً من 1إلى 7

ومن 7إلى 14 وهكذا

الله يسعدك ساعديني
ولك مني خالص الدعاء

جعله الله في موازين حسناتك

و لا يهمك يا قلبي :)
عرض الباوربوينت راح يكون علي :) اما عن الافكار بفكر لك بأشياء و ان شاء الله اوصل لشي مثير للإهتمام :)

بس ماقلتي لي يا اختي

متى تبين العرض يكون جاهز ؟ و الاشياء اللي تبينها بالعرض وش هي ؟ الآيات فقط ؟

انتظر ردك :)

"البرنس123يسة"
11-02-2007, 10:47 PM
تسلمي يأخت مزيونه رسالتك أثلجت صدري فرح قلت أخيرا راح تفرج أخر الأسبوع تقريباً إذا أمكن ياقلبي ويكون العرض بالأول عرض للأيات مع بعضها مثال من 1 إلى 7 شاشه كامله
محتاره في الأيات لأنها أنا إلي أختارها لهم مو الإداره وأبغا أيات فيها وسائل أكثر وعرض أجمل
إما من 1إلى 7
أو من 8إلى14 أو من 18إلى 25 إنتي الله يسعدك شوفي الأكثر جمال في العرض يالغاليه
وبعدها شرح الجزئيات الهادفة والي فيها تأمل وإعجاز وخشوع ويتضمن الشرح تفسير الكلمات وصور خاصه بالأيات وفائده أخر العرض والله تعبتك بكثر الشرح بس والله قلبي حارقني عليه
ونفسي أنجز شي راااائع ولن أنساك من دعوه في جوف الليل.وأسف للإطاله ياقلبي

أنا و صديقتي
11-03-2007, 02:55 PM
تسلمي يأخت مزيونه رسالتك أثلجت صدري فرح قلت أخيرا راح تفرج أخر الأسبوع تقريباً إذا أمكن ياقلبي

من عيوني :)

ويكون العرض بالأول عرض للأيات مع بعضها مثال من 1 إلى 7 شاشه كامله
محتاره في الأيات لأنها أنا إلي أختارها لهم مو الإداره وأبغا أيات فيها وسائل أكثر وعرض أجمل
إما من 1إلى 7
أو من 8إلى14 أو من 18إلى 25 إنتي الله يسعدك شوفي الأكثر جمال في العرض يالغاليه

اوووكي :)

وبعدها شرح الجزئيات الهادفة والي فيها تأمل وإعجاز وخشوع ويتضمن الشرح تفسير الكلمات وصور خاصه بالأيات وفائده أخر العرض والله تعبتك بكثر الشرح بس والله قلبي حارقني عليه
ونفسي أنجز شي راااائع ولن أنساك من دعوه في جوف الليل.وأسف للإطاله ياقلبي

اذا عندك شرح الجزئيات و الكلمات و الصور الخاصه يا ليت تحطينها لي هنا :) و انا راح احطها بالعرض ان شاء الله

انتظر ردك :)</STRONG>

أنا و صديقتي
11-03-2007, 03:03 PM
تم بحمدالله عمل اول عرض للأخت "خوخه2007"

على هذان الرابطان :

http://www.4shared.com/file/28182848/15b1870e/6aherat_al-e3jab.html (http://www.4shared.com/file/28182848/15b1870e/6aherat_al-e3jab.html)

و

http://www.4shared.com/file/28182920/4cf2c28d/6aherat_al-e3jab_2.html (http://www.4shared.com/file/28182920/4cf2c28d/6aherat_al-e3jab_2.html)

طبعاً العرض عباره عن ملفين

لاني لاحظت ان العرض اذا كان مليان شرائح بحركات راح يعلق عليك الجهاز ومااظن انه بيفتح معك العرض :)

طريقه التحميل :

1- ادخلي على الرابط الموضوع

2- راح تطلع لك صفحه ، انتظري 5 ثواني او دقيقه - على حسب سرعه الاتصال عندك -

3- راح يطلع لك مستطيل فيه كلمات بالإنجليزي :

Downloads: 0 و Comments و Uploaded .... إلخ

في كلمه نهايه المستطيل على اليمين من تحت هي : Downlaod File

اضغطي عليها و راح يطلع لك صندوق التحميل :)

واذا تبين اي تعديلات على العرض قوليلي

( ** شكر خااااص لصاحبه الحساب في موقع 4shared لسماحها لي برفع الملفات بواسطه حسابها )

بالتوفيق :)

خوخه2007
11-03-2007, 06:45 PM
مشكوووورة والله يوفقك

"البرنس123يسة"
11-03-2007, 11:04 PM
أختي المزيونة هذي النقاط الأساسية في الدرس اللي حيكون عرض الشرائح على أساسها
1- عرض الآيات من 18 إلى 25
2- وصف حال الإنسان المسلم والكافر عند إصابته بالخير والشر
3- علاج الهلع والجزع :
بكثرة الاستغفار والصلاة والصدقة
4- من صفات المصلين:
أ- يحافظون على الصلاة
ب- يؤدون الزكاة
5- مقارنة بين السائل والمحروم وواجبنا نحوهم
6- الحكم التجويدي في قوله تعالى :( حقٌ معلوم )
7- فائدة من الدرس :
وجوب المحافظة على الصلاة وآدائها بخشوع وطمأنينة

الحلووووه
11-04-2007, 03:50 PM
سلام اختي مزيونة

ابي تسوين لي عرض الله لايهينك عن الملك عبدالعزيز سيرته جهوده نشائته محاولته

أنا و صديقتي
11-04-2007, 03:58 PM
خوخه :

مشكوووورة والله يوفقك

لا شكر على واجب :)

البرنسيسه :

شيكي عالخاص :)

الحلوووه :

سلام اختي مزيونة

وعليكم السلام :)

ابي تسوين لي عرض الله لايهينك عن الملك عبدالعزيز سيرته جهوده نشائته محاولته </STRONG>

من عيوني

ممكن تعطيني المعلومات بس :) ؟

"البرنس123يسة"
11-04-2007, 07:25 PM
1- عرض الآيات من 18 إلى 25 الأيات كلها ع بعض يعني شريحة وحدة

المسلم
إذا أصابه الخير شكر وإذا أصابه شر صبر.
والكافر إذا أصابه الخير إمتنع عن الإنفاق وتكبر
وإذا أصابه شر جزع وتذمر

3- علاج الهلع والجزع :

4- من صفات المصلين:
أ- يحافظون على الصلاة
ب- يؤدون الزكاة
السائل هو الذي يطلب الصدق
والمحروم هو المحروم من العطاء لتعففه عن السؤال .

حكمها : الإدغام
7- فائدة من الدرس :
والله ماشفت الخاص يالغاليه لأني مرره مزحومه بالدرس وأشغال أخرى بالمدرسه الله يعطيك العافيه ويحقق أمنياتك .

عاشقةالأحلام
11-04-2007, 07:34 PM
يسلموووو جزاك الله كــــــــــــــــــل خـــــــــــــــــير

$الحيــــــ لحن ـــــاه$
11-04-2007, 07:53 PM
جزاكي الله خير ا وادعوا الله ان يوفقكي ويسعدكي وتنالين مرادك

أنا و صديقتي
11-04-2007, 09:02 PM
البرنسيسه :

1- عرض الآيات من 18 إلى 25 الأيات كلها ع بعض يعني شريحة وحدة

المسلم
إذا أصابه الخير شكر وإذا أصابه شر صبر.
والكافر إذا أصابه الخير إمتنع عن الإنفاق وتكبر
وإذا أصابه شر جزع وتذمر

3- علاج الهلع والجزع :

4- من صفات المصلين:
أ- يحافظون على الصلاة
ب- يؤدون الزكاة
السائل هو الذي يطلب الصدق
والمحروم هو المحروم من العطاء لتعففه عن السؤال .

حكمها : الإدغام
7- فائدة من الدرس :
والله ماشفت الخاص يالغاليه لأني مرره مزحومه بالدرس وأشغال أخرى بالمدرسه الله يعطيك العافيه ويحقق أمنياتك .

اوووكي

كذا المعلومات تمام

بإذن الله راح يكون عرضك جاهز بالوقت المحدد :)

عاشقه الأاحلام :

يسلموووو جزاك الله كــــــــــــــــــل خـــــــــــــــــير

الله يسلمك ، وياكِ إن شاء الله :)

لحنا لحياه :

جزاكي الله خير ا وادعوا الله ان يوفقكي ويسعدكي وتنالين مرادك

آجمعيــــــن

جزاك الله خير على هالدعوه الحلوه :)

Fفوز. ب
11-04-2007, 09:18 PM
أختي إذا فرغت من العروض السابقة، أود أن تصممي لي عرضا وسأعطيك البيانات المطلوبة....
وفقك الله

"البرنس123يسة"
11-05-2007, 01:15 AM
الله يجعله في موازين حسناتك والله إني متفائله جداً وعاجزه عن شكرك يالغاليه

"البرنس123يسة"
11-05-2007, 01:22 AM
أختي المزيونه نسيت أقولك العرض حيكون بس من آية 18إلى 25
جهزت نفسي عليها بس ياعمري والله تعبتك

الفراشة الأميره
11-05-2007, 01:24 AM
جزاك الله خير اختي المزيونه
الله يوفقك اميين

بنوته ذوق
11-05-2007, 01:27 AM
الله يوفقك وتساعدي البنات
وينفع بك الاسلام والمسلمين
ويحفظ لك اهلك

**اطيب بنوته**
11-05-2007, 01:47 PM
اختي مزيونه ياليت تسوين لي عرض بور بوينت لماده العلوم ثالث متوسط خلال 3 ايام
ومشكوره

أنا و صديقتي
11-05-2007, 03:02 PM
فوز :

أختي إذا فرغت من العروض السابقة، أود أن تصممي لي عرضا وسأعطيك البيانات المطلوبة....
وفقك الله

اعطيني المعلومات من الحين :)

و بإذن الله راح اخلصه بالوقت اللي تبين :)

البرنسيسه :

الله يجعله في موازين حسناتك والله إني متفائله جداً وعاجزه عن شكرك يالغاليه

شدعوه يا غاليه ؟! :) تشكريني على واجب ؟

أختي المزيونه نسيت أقولك العرض حيكون بس من آية 18إلى 25
جهزت نفسي عليها بس ياعمري والله تعبتك

اووووكي :)

ومافيها تعب ولا حاجه

الفراشه الأميره :

جزاك الله خير اختي المزيونه
الله يوفقك اميين

آجمعيـــــــــــــن

بنوته ذوق :

الله يوفقك وتساعدي البنات
وينفع بك الاسلام والمسلمين
ويحفظ لك اهلك

آميــــــــــــن

اطيب بنوته :

اختي مزيونه ياليت تسوين لي عرض بور بوينت لماده العلوم ثالث متوسط خلال 3 ايام
ومشكوره

من حسن حظك ان عندي اخت في ثالث متوسط :)

يعني مو محتاجه تكتبين لي معلومات ( الا لو تبين معلومات اضافيه لازم تكتبيها لي )

بس ممكن تقولي لي اي درس تبيني اسوي لك عرض ؟ :)

أنا و صديقتي
11-05-2007, 03:04 PM
تم بحمدالله عمل ثالث عرض للأخت "ريمان" :)

على هذا الرابط :

http://www.4shared.com/file/28274975/604078e4/Al-9lah.html

طريقه التحميل :

اضغطي عليها و راح يطلع لك صندوق التحميل :smile:

( ** شكر خااااص لصاحبه الحساب في موقع 4shared لسماحها لي برفع الملفات بواسطه حسابها )

:smile:

بالتوفيق :smile:

**اطيب بنوته**
11-05-2007, 03:32 PM
مشكوره خيتو

الحلووووه
11-05-2007, 07:07 PM
اختي المزيونة
قتلك يعني ابغى عن الملك عبدالعزيز ايش سوى وين انولد جهوده محاولته كل شي عن الملك عبدالعزيز رحمت الله عليها

شاكره لك مقدماااا

"البرنس123يسة"
11-05-2007, 07:25 PM
ياليت يأختي المزيونه تضيفي لي الصور هذي إذا أمكن في الشرائح الخاصه لها
وشاكره جهودك

ريــمان
11-05-2007, 09:45 PM
تســــــــلمين أخــتي المـزيونه ع power point
تعــبتج ويــاي
والله يوفقج،، ويخليلج أمج وأبـــــــــــوج ويطول في عمــرهم :)

تحــــــياتي..
ريــمان..

مدمنة بيبسي
11-06-2007, 01:24 PM
تقدرين تسويين لي لمواد ( الرياضيات و العلوم والجغرافياوالدين)
ابي سبوع الجاي اي يوم بس ضروري .. والله يوفقك ويحفظك لأهلك.. ثاني
متوسط:02:

أنا و صديقتي
11-06-2007, 03:06 PM
اطيب بنوته :

مشكوره خيتو

العفوووو :)

الحلووووه :

اختي المزيونة

قتلك يعني ابغى عن الملك عبدالعزيز ايش سوى وين انولد جهوده محاولته كل شي عن الملك عبدالعزيز رحمت الله عليها

شاكره لك مقدماااا

طيب ممكن تجمعين لي كل المعلومات اللي تبينها بالعرض و تكتبينها :)

البرنسيسه :

ياليت يأختي المزيونه تضيفي لي الصور هذي إذا أمكن في الشرائح الخاصه لها

من عيوووني :)

ريمان :

تســــــــلمين أخــتي المـزيونه ع power point
تعــبتج ويــاي
والله يوفقج،، ويخليلج أمج وأبـــــــــــوج ويطول في عمــرهم :smile:

تحــــــياتي..
ريــمان..

آميـــــــــــــــــــــن

مدمنه بيبسي :

تقدرين تسويين لي لمواد ( الرياضيات و العلوم والجغرافياوالدين)
ابي سبوع الجاي اي يوم بس ضروري .. والله يوفقك ويحفظك لأهلك.. ثاني
متوسط:02:

طيب حبيبتي ممكن تكتبين لي كل المعلومات اللي تبينها :)

انتظر ردك :0149:

أنا و صديقتي
11-06-2007, 03:39 PM
تم بحمد الله عمل رابع عرض للأخت "البرنسيـ 123 ـسة " :)

على هذا الرابط :

http://www.4shared.com/file/28466503/8e48b054/QurAn.html

طريقه التحميل :

*مـلاكـ الــحــور*
11-06-2007, 04:10 PM
اتمنى تسوين لمادة الجغرافيا الصف الثاث متوسط
والموضوع عن موارد المياه في المملكه والعنوان الفرعي المياه الجوفيه
المياه الجوفية من أهم الموارد الطبيعية في المملكة العربية السعودية ودعامة مهمة من دعائم التنمية الزراعية والعمرانية والصناعية، وكانت ومازالت المصدر الرئيس لإمداد حرفة الزراعة والرعي بحاجتها من المياه، إضافة إلى تغطيتها لحاجة السكان اليومية لأغراض الاستخدام المنزلي مع أنها غالباً ما تُخلط بمياه التحلية من البحر الأحمر أو الخليج العربي. وتصنف موارد المياه الجوفية في المملكة العربية السعودية إلى مياه جوفية متجددة(1)، ومياه جوفية غير متجددة(2) يتركز معظمها في طبقات الرف العربي الحاملة للمياه.
وترجح معظم الدراسات التي تحدثت عن البحيرات والعيون والينابيع التي كانت تنتشر في وسط وشرق شبه الجزيرة العربية إلى أن مصدر تغذيتها يعود إلى بعض طبقات المياه الجوفية القريبة من سطح الأرض والغنية بالمياه في تلك الفترة، وكانت معظم الآبار التقليدية في المملكة العربية السعودية إلى عهد قريب لا يتجاوز عمقها عن سطح الأرض أكثر من 3 أمتار، وكان معظمها يحفر يدوياً خاصة في بطون الأودية والسهول الفيضية، وكانت الوسائل البدائية في رفع المياه من هذه الآبار في تلك الفترة - باستخدام الحيوانات - كفيلة بإيصال المياه إلى الحيازات الزراعية والحيوانات في المراعي القريبة.
إلا أن هذا التدفق الغزير لم يدم طويلاً وبدأ يتناقص شيئاً فشيئاً نظراً لامتداد فترات الجفاف بسبب ندرة الأمطار وزيادة عدد السكان في المملكة العربية السعودية، مما أجبر المزارعين والرعاة على التحول من وسائل استخراج المياه التقليدية إلى وسائل أكثر حداثة باستخدام آلات رفع المياه الحديثة وذلك باستخدام مضخات رفع المياه الآلية، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ وسريع في مستوى المياه في الآبار التقليدية ونضوب بعضها وزيادة عدد المهجور منها نتيجة عدم قدرت الطبقات الحاملة للمياه على تعويض ما يتم استنزافه.
ومع بداية عام 1400هـ - 1980م وهو العام الذي بدأت فيه المملكة العربية السعودية بتنفيذ خطة التنمية الخمسية الثالثة شهدت المملكة العربية السعودية بداية نهضة زراعية واسعة ركزت بشكل خاص على بعض المحاصيل الزراعية مثل الحبوب والأعلاف مستخدمة أفضل الوسائل وأسرعها في استخراج المياه والري بطريقة الرش المحوري مستهدفة منح المملكة اكتفاء ذاتياً في محاصيل الحبوب خاصة القمح ومحاصيل الأعلاف.
ومعتمدة أيضاً على بعض الدراسات التي أشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تملك مخزوناً هائلاً من المياه الجوفية يكفيها للمائة سنة القادمة، وبعد فترة تراوحت مابين 10 إلى 20 عاماً بدأت مظاهر المياه الجوفية من عيون وينابيع وآبار تقليدية تختفي وبشكل سريع في الأحساء والخرج والأفلاج والقصيم والسّر والمدينة النبوية وفي معظم مناطق الرف العربي وانتشرت الآبار الأنبوبية عوضاً عنها على نطاق واسع حيث بلغ عددها عام 1420هـ 1999م أكثر من 100.490بئر تستنزف ما مقداره 88% من ميزان المياه الوطني للمملكة العربية السعودية.
كما أدى الاستنزاف من طبقات الجوفية إلى انخفاض نوعية المياه وارتفاع نسبة الأملاح فيها. يضاف إلى ذلك اكتشاف وصول ملوثات إلى بعض التكوينات الجوفية الحاملة للمياه من خلال مصادر متعددة.
وقد أدركت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الزراعة مدى خطورة استنزاف موارد المياه الجوفية خاصة الموارد غير المتجددة وتلوثها، وسعت إلى سن النظم والقوانين التي تحد من هذا الاستنزاف وهذا التلوث.
وستحاول هذه الدراسة عرض أهم المراحل التي مرت بها موارد المياه الجوفية في المملكة العربية السعودية والآثار التي لحقت بها بعد تنفيذ خطط التنمية الخمسية من عام 1390هـ - 1970م إلى 1425هـ 2005م.
قدرت كمية المياه الجوفية المتجددة المتاحة (الاستخراج الآمن) للطبقات المائية التي تم التعامل معها حتى الآن من كافة الأحواض (12 حوضاً) بحوالي (280) مليون متر مكعب سنوياً. كما قدرت كمية المياه المتاحة من المياه الجوفية غير المتجددة (التي لا تصلها تغذية) بحوالي (118) مليون متر مكعب سنوياً على مدى 100 عام توجد هذه المياه في منطقة الديسي ـ المدورة ومنطقة الشيدية في حوض الجفر. وبذلك يبلغ مجموع كمية المياه الجوفية المتاحة (398) مليون متر مكعب سنوياً .

المياه الجوفية في الطبقات المائية والأحواض المائية غير المدروسة وغير المستغلة التالية :ـ المياه الجوفية في الطبقات الرملية العميقة على مستوى مناطق المملكة باستثناء حوض الديسي .
ـ مناطق حوض الحماد .
ـ مناطق حوض السرحان .
ولم تحظ هذه المناطق بالدراسات الهيدروجيولوجية والهيدرولوجية اللازمة نظراً لبعدها عن مناطق التجمع السكاني وقلة الطلب على المياه .
ـ المياه المالحة : لم يتم لغاية الآن أي دراسة جادة لتحلية المياه الجوفية المالحة نظراً للمعرفة المسبقة بارتفاع كلفة التحلية، كما أن كمياتها وأماكن تواجدها غير مدروسة حتى الآن .
واتمنى تحطين هالصور
وهذي بعض الصور لوادي الرمه
http://www.l22l.com/l22l-up-3/6637858005.bmp
http://www.l22l.com/l22l-up-3/697f0fbac8.bmp
واتمنى مااكون ثقلت عليك
ويعطيك الف عافيه على البادره الرائعه منك:0149:

أنا و صديقتي
11-06-2007, 04:25 PM
من عيووووني :)

بس ممكن تقولي لي متى موعد التسليم :) ؟

ريمه **
11-06-2007, 04:34 PM

*مـلاكـ الــحــور*
11-06-2007, 07:54 PM
يوم السبت

"البرنس123يسة"
11-06-2007, 07:54 PM
جعله الله في ميزان حسناتك
والف شكر لك اختي المزيونة
الله يخليلك أبوك واخوانك ما راح انساك في دعوة في جوف الليل

أنا و صديقتي
11-06-2007, 07:59 PM
ريمه :

آميــــــــــن :)

مشكوره عالمرور
ملاك الحور :

يوم السبت

اووووووكي :)

البرنسيســ 123 ســة :

والف شكر لك اختي المزيونة
الله يخليلك أبوك واخوانك ما راح انساك في دعوة في جوف الليل

و اتمنى لك التوفيق في درسك النوذجي ;)

ام ليان*
11-06-2007, 08:29 PM
الله يسعدك ابغى عروض بروبينت عن المحبه بجميع انواعها ومنه الاعجاب طبعا ومعاك من اليوم لمدة اسبوعين

مسروره
11-07-2007, 12:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

عزيزتي الفراشة ..

هل طلبت منك المعلمة عرضاً لمادتها ؟ و هل احترتي بالشخص الذي تطلبين منه عمل عرضك ؟

لا تشغلي بالك ..

فـ أختكم المزيونة تحت خدمتكم و رهن اشارتكم !

في هذا الموضوع ستكتبين طلبك ، و المزيونة تحاول تنفيذهـ بكل جهدها :)

و لكن ، ليس قبل أن تقرأي الشروط البسيطة لتطلبي :

الشروط :

1/ أن تطلبي عرضك قبل موعد التسليم للمعلمة بأسبوع أو أسبوعين و كـ حد أدنى ( يومان ) .
" يُفضل أن تطلبي عرضك قبل موعد التسليم بمدة كافية وليست يومين ليتم عمل عرضك بالشكل المطلوب ، و لتضمني وصوله بالموعد المحدد " .

2/ أن تكتبي جميع المعلومات التي تريدينها في عرضك .

3/ إن كانت لديك رغبةٌ في اختيار ألوان محددة ، فـ اختاريها لتناسب ذوقك :)

انتهــــى .

هدف هذا الموضوع هو المعاونة و المساعدة أولاً و أخيراً و ليس الإتكال على الآخرين ، عزيزتي الفراشة ، إن كنت ممن يعلم كيفية عمل العروض و لكنك تتكاسلين فعلها ، فمن الجدير أن لا تطلبي " حتى لا ندخل في دائرة الإثم و الغش و عدم الأمانة " ، هذا الموضوع للفراشات اللاتي لا يعرفن كيف يعملن العروض .

و أخيراً ..

لا أريد كلمة "شكراً" ولا "يعطيك العافية" ولا .... إلخ :)

كل ماأريدهـ هو دعوةٌ لي بالتوفيق ، و دعوةٌ لحفظ أبي و أمي و أخوتي :)

أختكم : Mazyona

اختي مزيونه عملك عمل جميل والأجمل انه لوجه الله تعالى واذا ما عندك مانع اساعدك في هذا العمل لاني دارسه البور واتمنى انك ما تعتبرين هذا تطفل مني والله قصدي المساعده لوجه الله تعالى

أنا و صديقتي
11-07-2007, 03:13 PM
ام ليان :

الله يسعدك ابغى عروض بروبينت عن المحبه بجميع انواعها ومنه الاعجاب طبعا ومعاك من اليوم لمدة اسبوعين

طيب اختي ممكن تعطيني المعلومات اللي تبينها بالعرض :) ؟

+

انا قد سويت عرض عن الإعجاب لوحده من الفراشات ، اذا تبين العرض قولي لي :)

مسروره :

اختي مزيونه عملك عمل جميل والأجمل انه لوجه الله تعالى واذا ما عندك مانع اساعدك في هذا العمل لاني دارسه البور واتمنى انك ما تعتبرين هذا تطفل مني والله قصدي المساعده لوجه الله تعالى

شدعوه يا غاليه :)

المجال مفتوح لكل فراشه حابه تساعد :) بالعكس هذا الشي فعلاً اسعدني

اللحين صار عندي مساعدتين ، شهوده و مسروره :)

و الحمدلله

مشكوره يا قلبي عالبادره اللطيفه :)

جذابه لحد الاذابه .. w_A
11-07-2007, 04:24 PM
مشكوره ما قصرتي كلك ذووووووق

أنا و صديقتي
11-08-2007, 08:06 AM
جمال الكون :

مشكوره ما قصرتي كلك ذووووووق

الله يسلمك :)

شكراً عالمرور

أنا و صديقتي
11-08-2007, 11:32 AM
تم بحمدالله عمل سادس عرض للأخت " ملاك الحور " :)

على هذا الرابط :
http://www.4shared.com/file/28660811/19268dbd/Mwared_Al-miah.html

طريقه التحميل :

*مـلاكـ الــحــور*
11-08-2007, 12:19 PM
عرض في قمة الروعه
الله يوفقك ويحفظ لك والديك
ومشكوووووووووووووووووره

أنا و صديقتي
11-08-2007, 12:30 PM
عرض في قمة الروعه
الله يوفقك ويحفظ لك والديك
ومشكوووووووووووووووووره

العفو يا قلبي :)

أنا و صديقتي
11-08-2007, 12:33 PM
تم بحمدالله عمل سابع عرض للأخت "اطيب بنوته" :)

على هذا الرابط :

http://www.4shared.com/file/28663336/ab943a93/Al-m5alet_wa_al-murkbat.html

طريقه التحميل :

**اطيب بنوته**
11-08-2007, 07:06 PM
الف شكر اختي مزيونه

مسروره
11-08-2007, 10:03 PM
طيب اختي مزيونه ياريت تحددي الموضوع الي تبيني اساعدك فيه عشان لا يكون فيه تكرارللموضوع
وكمان اذا ما فيه كلافه ياريت تقوليلي بعد ما اخلص من الموضوع كيف احمله على الرابط هذي الطريقه جديديه عليه اذا مافي كلافه عليكي بس طريقة التحميل ارسليها ليه على الخاص او اكتبيها على العام مافي مشكله ولكي مني شكرخاص على تواضعكي معايه ياختي الي ما ولدتها امي

مدمنة بيبسي
11-08-2007, 11:17 PM
طيب نبدأ:
الرياضيات:
ضرب المجموعات
القاعدة:
الرمز(س,ص)-أياً كان س وص يسمى زوجاً مرتباً. يسمى س الحد الأول للزوج المرتب, ويسمى ص الحد الثاني.
مثال(1)
أ- إذا كان (س,4)=(4,7)فما قيمة س؟7
ب-إذا كان (3,ص)=(هـ,9), فما قيمة كل من ص,هـ؟ ص=9 , هـ =3
ج- إذا كان (أ,ب)=(5,5), فما قيمة كل من أ,ب؟ أ=5 , ب=5
-
مجموعة الأعداد النسبية
مثال (1)
أوجد العدد النسبي الذي يحقق: 8س=3
الحل: 8س=3 (بقسمة الطرفين على 8) نحصل على س=3/8 تنتمي إلى مجموعة الأعداد النسبية
قاعدة:
إذا كان أ/ب تنتمي إلى مجموعة الأعداد النسبية ,جـ لاتنتمي الى المجموعة ص وجـ لاتساوي الصفر, فإن : أ/ ب = جـ × أ على جـ×ب.
ضرب الأعداد النسبيه وقسمتها:
قاعدة
حاصل ضرب عددين نسبيين هو عدد نسبي, بسطه حاصل ضرب البسطين , ومقامه حاصل ضرب المقامين.
والباقي بعدين اكمله بس ابي البوربوينت كلوو مع بعض يعني الرياضيات مو بلحالو وبعدين اكمل المواد والوقت لتسليمه مومحدد.. وان شاء مااتعبك معاي والله يحفظك لأهلك..

مسروره
11-09-2007, 08:29 AM
اختي مزيونه بنسبه لطلب اختي ولاء ما اقدر اسويه لاني ما عندي كتاب ثانوي ولا لمرحله
ولاهم من هذا كله الاخت شهود المدينه اخذت الموضوع لاني رايتها تستفسر عن الجغرافيا
اما الانجليزي ما بحبوش ابعيديه عني
وهذا عرضي لكل الاخوات الي حابه اعملها عرض اي موضوع تكتب الموضوع وتحدد موعد اتسليم
والافضل لا يكون قبل اسبوعين يا حلوين لاني عندي امور اخرى تشغلني بس لعيونكم اشتركت مع الاخوات ولوجه الله تعالى وما ابغى منكم غير انكم
تدعولي ان الله يستر عليه ويوسع رزقي و يرزقني بوظيفه حلوه عاجلا غير اجل

أنا و صديقتي
11-09-2007, 01:44 PM
اطيب بنوته :

الف شكر اختي مزيونه

مدمنه بيبسي :

راح اشوف اذا اختنا مسروره تقدر تتكفل بعرضك او لا :)

اذا ماقدرت راح اتكفل به ان شاء الله

واجبنا :)
مسروره :

طيب اختي مزيونه ياريت تحددي الموضوع الي تبيني اساعدك فيه عشان لا يكون فيه تكرارللموضوع
وكمان اذا ما فيه كلافه ياريت تقوليلي بعد ما اخلص من الموضوع كيف احمله على الرابط هذي الطريقه جديديه عليه اذا مافي كلافه عليكي بس طريقة التحميل ارسليها ليه على الخاص او اكتبيها على العام مافي مشكله ولكي مني شكرخاص على تواضعكي معايه ياختي الي ما ولدتها امي

شاكره لك تفاعلك اختي مسروره :)

حالياً فيه طلب للأخت مدمنه بيبسي زي ماانتي شايفه :)

اذا تقدري تسويه لها بموعده المحدد سويه واذا ماقدرتي قوليلي

و بالنسبه لتحميل الملفات

استخدمي هذا الموقع :

www.9q9q.com (http://www.9q9q.com)

اختاري تحميل للملفات ، وحطي علامه "صح" على انك قرأتي الشروط و حملي العرض و حطي الرابط للفراشه اللي طلبت العرض منك :)

واذا ماقدرتي تسخدمين هذا الموقع قوليلي عشان نختصر الطريق و اضيفك عندي ونتبادل الملفات من هناك :)

اشكرك عزيزتي على تعاونك معنا :)

يعطيك العافيه :)

$الحيــــــ لحن ـــــاه$
11-09-2007, 01:55 PM
مشكورره الله يعطيكي الصحه والعافيه

الامبراطوره الهلاليه
11-09-2007, 02:38 PM
مشكووووووووره خيتووو
وجعلها في موازين حسناااتك

$الحيــــــ لحن ـــــاه$
11-09-2007, 02:45 PM
مشكووره على مساعدتك للجميع والله يوفقك

نـسـمـة
11-09-2007, 04:13 PM
اكتبي تعريف الاعجاب؟؟
تعجب الفتاة بصديقتها او مدرستها اما لجمالها او لمظهرها ..

ثم يتطور هذا الاعجاب حتى يصبح عشقاً وغرام ......
مظاهر الاعجاب:
الرسائل الغرامية ... تبادل الهدايا .. الورود الحمراء
عناق حار لايصدر من فتاة لفتاة
وأبغاه لأن عليه درجة كاملة أول وحدة اتجيبه تاخد الدرجة الكاملة
وإرسليه على الخااص

$فراولة$
11-09-2007, 04:26 PM
جزاك الله خير وما قصرتي

أنا و صديقتي
11-09-2007, 05:06 PM
لحن الحياه :

الله يعافيك :)

الامبراطوره الهلاليه :

العفووو :)

آمييييين

نسمه :

انا سبق و سويت عرض عن الإعجاب

و الاخت "خوخه" ماقصرت وجابت لي كل المعلومات وا عطيتها عرضها

هو عباره عن ملفين

تفضلي على هذا الرابط :

http://www.4shared.com/file/28182848/15b1870e/6aherat_al-e3jab.html (http://www.4shared.com/file/28182848/15b1870e/6aherat_al-e3jab.html)

و الجزء الثاني هنا :

http://www.4shared.com/file/28182920/4cf2c28d/6aherat_al-e3jab_2.html (http://www.4shared.com/file/28182920/4cf2c28d/6aherat_al-e3jab_2.html)

اتمنى ينال اعجابك العرض :)

و الله يعطي الاخت "خوخه" العافيه على معلوماتها

فراوله :

وياكِ يا قلبي :)

مسروره
11-09-2007, 10:36 PM
اوكي اختي مزيونه ابدا اعمل موضوع اختي مدمنةببسي بس ياريت تبطلي ببسي لانه مضر بصحه ههههههههههه ههههههههههههههههه امزح معاكي بس ادعيلي ان الله يوسع رزقي ويستر عليه وعلى بنات المسلمين

مسروره
11-10-2007, 07:55 AM
ارسلي يا اخت مدمنه باقي الموضوع لاني خلصت من الي عندي ولا هذا هو موضوعك بس
وياريت تقوليلي كم شريحه تبقين يكون درسك

مسروره
11-10-2007, 10:28 AM
مزيونه الحقيني خلصت بس ما عرفت احمل قولي الطريقه بوضوح اكثر لو سمحتي عشان ابغى اعرف الطريقه

مدمنة بيبسي
11-10-2007, 01:51 PM
خيتوو مسرورة عندك كتب ثانيه متوسط؟
والله يحقق لك مااتمنيه

نـسـمـة
11-10-2007, 02:36 PM
يا أخت مزيونة ما عرفت أشغل الرابط
ياريت تحملينه وترسلينه على الخااااااص

مسروره
11-10-2007, 02:38 PM
اختي مدمنه للاسف ما عندي كتب ثانيه متوسط اختي انتي مدرسه ثانيه متوسط هذا درسك من رياضيات ثانيه

أنا و صديقتي
11-10-2007, 02:53 PM
مسروره :

شيكي عالخاص يا قلبي :)

نسمة :

راح احمله لك على موقع ثاني اسهل

تفضلي :

http://upload.9q9q.net/file/oPnfHEVxTRN/6-aherat-al-e3jab.zip.html-Accounting.html (http://upload.9q9q.net/file/oPnfHEVxTRN/6-aherat-al-e3jab.zip.html-Accounting.html)

و

http://upload.9q9q.net/file/XzWJmjoPmXu/6-aherat-al-e3jab-2.zip.html-Accounting.html (http://upload.9q9q.net/file/XzWJmjoPmXu/6-aherat-al-e3jab-2.zip.html-Accounting.html)

مسروره
11-10-2007, 03:02 PM
رابط الاخت مدمنه رياضيات ضرب المجموعات

http://upload.9q9q.net/file/pQoVyvMKkFc/----------------------------.ppt.html-Accounting.html

اختي مزيونه شكرا اخيرا زبط معايه وياريت تطلعين عليه وتقوليلي رايك

وكمان اختي مدمنه يمكنكي الاطلاع على الموضوع ضرب المجموعات وهل تريدين زياده ولا خلاص كذا
ويهمني تقوليلي رايك

رفيل
11-10-2007, 03:03 PM
الله ينفع بك وبجهدك ويكتبه في ميزان حسناتك
ويوفقك يارب:02:

أنا و صديقتي
11-10-2007, 04:02 PM
مسروره :

يعطيك العافيه حبيبتي :)

عرضك رائــــع

سلمت يمناكِ

و الحمدلله ان التحميل ضبط معاك :)

رفيل :

جزاك الله خير على هالدعوه الحلوه

بس ماننسى اخواتنا "شهد المدينه" و "مسروره" ، الله يعطيهم العافيه ،و ربي انهم يساعدوني بشكل كبير و انا اقدر لهم هالشي

الله يسعدهم و يوفقهم و يحقق امانيهم :)

فراشة الالحان
11-10-2007, 04:04 PM
جميل منكي هذة المبادرة الرائعة يااختي وجزاكي الله كل خير ويحفظ لكي عائلتكي

ملح الملامح
11-10-2007, 04:29 PM
مشكوره

مدمنة بيبسي
11-10-2007, 08:57 PM
مزيونه ومسروره عافكم ربي موضوعي بالبوربويت الغي الابله قالت كذا واتمنى انكم تواصلوا وتساعدووا الموجودين ويحفظكم ويحفظ اهلكم
شكرا جزيلا

مسروره
11-11-2007, 12:17 AM
اختي مدمينه ما عرفت اش قصدك بهذي العباره الغي الابله قالت كذا

أنا و صديقتي
11-11-2007, 02:57 PM
فراشه الالحان :

آميــــــــــــــــن

سعوديه و افتخر :

العفو :)

alwaed
11-12-2007, 08:59 AM

همساتے دلع
11-12-2007, 09:45 AM
الله يسعدك ويوفقك يا قمررررررررر
:0151: :0151: :0151:
انا ابي عرض عن التلوث

بس با الانجليزي صف 3 ث
وهادي الصور

همساتے دلع
11-12-2007, 09:49 AM

همساتے دلع
11-12-2007, 09:55 AM
http://up.l-7n.com/folder1/l-7n.com_SM7yjsLR0N.jpghttp://up.l-7n.com/folder1/l-7n.com_87m9J4trTD.jpg

همساتے دلع
11-12-2007, 10:02 AM

همساتے دلع
11-12-2007, 10:22 AM

همساتے دلع
11-12-2007, 10:27 AM

غلا فهد
11-12-2007, 01:02 PM
جزاك الله خير

**اطيب بنوته**
11-12-2007, 03:23 PM
اختي مزيونه ياليت تسوين لي عرض عن تلوث البيئه ويكون على ذوقج وموعد التسليم الجمعه

همساتے دلع
11-12-2007, 03:43 PM
هلا اختي مزيونه انا ابي العرض يوم السبت وصور نزلتها لكي

همساتے دلع
11-12-2007, 07:50 PM
scientists still do not know exactly hoy
. many animal and plant species exist on our planet
.They guess that there may be between 5 million
only 1.7million of them have been identified and
.described
in January 1989,the director of a famous botanical
garden in the U,S,A predicted that during the next
thirty years man will cause an extinction of an average
of 100 animal and plant species every day.This is a
yearly average of about 36,500 species . If extinctions
continue at this rate,there may be almost no animals or
plants on this planet by the year 2200 AD
There are several reasons for this.one is htat man
.often hunts and fishes too efficiently nowadays
For example,fishermen hunt whales from factory ships
and hunters of elephants and rhinoceroses have even
used helicopters and machine-guns .As a result,these
animals are all in danger of disappearing
Another reason is pollution of the environment
animals need a clean environment but we have
been polluting the rivers,seas and land for over150
.years
However,the main cause of these extinctions
is deforestation in the ropics.Tropical forests
cover only7% of the earth,s surface,but they
e the home of between 50% and 80% of the
earth,s species.ManY tropical countries are
cutting down their forests very quickly.They
are doing this in order to create more land for
agriculture.
They also need the wood for fuel and for duilding
However,they are killing trees and plants
and at the same time destrying the homes of many
.nimals
This is a big problem in south America,in parts of Africa
and in some Asian countries such as the philippines
sometimes,man means to do something good but
he damages his environment by mistake.An example
of this comes from south america.There used to be
a bird which was found in only one place in the
world-near a lake in Guatemala .one day,scientists
decided to introduce a new species of fish ate the
birds food sources and by 1987 these birds had
all been made extint
most people know that elephants,tigers and
rhinoceroses are endangeed
However,millions of small and little-known species
are also threatened with extinction.Insects and
plants are especially vulnerable as their forest homes
are destroyed.We must not forgetthat each of these
species depends on many others for its survival.When
one disppears,others may lose an important source of
food.Moreover,man can learn from plants and insects
and use them to improve his own life on this planet
wild plants,for example,contain substances as well as
natural fertilizers and pesticides.

سوررررررررررررررري طولت عليكي
بس والله اني اكتب من العصر
والملقم عندي مشغول ماقدرت ارسلها لكي رساله خاصه

همساتے دلع
11-15-2007, 01:58 PM
up

أنا و صديقتي
11-15-2007, 04:11 PM
الويد :

جزاك الله خير حبيبتي :)

جنان متبختره :

مشكوره يا قلبي على كل شي :)

يعطيك العافيه و عرضك خلاص انتهى ، دقايق بس عشان احمله :)

غلا فهد :

وياكِ يا قلبي :)

اطيب بنوته :

ياليت تكتبي لي المعلومات ، شكراً :)

أنا و صديقتي
11-15-2007, 04:21 PM
تم بحمدالله الإنتهاء من عاشر عرض للأخت "جنان متبختره" :)

على هذا الرابط :

http://www.4shared.com/file/29357613/d17b19f5/conservation.html (http://www.4shared.com/file/29357613/d17b19f5/conservation.html)

طريقه التحميل :

همساتے دلع
11-15-2007, 05:37 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

الله يسعدك ويوفقك ياقمرررر

أنا و صديقتي
11-16-2007, 09:50 AM
العفو حبيبتي :)

الحمدلله انه اعجبك

00الامبراطوره00
11-17-2007, 07:26 PM
لو سمحتي ابي عرض بور بوينت
مادة التفسير لثالث متوسط
سورة الحشر من اية 5 الى 7
مع بور بوينت فيه تعريف الفي والغنيمه والفرق بينهم
طبعا عندك كتاب ثالث متوسط يعني مايحتاج اكتب لك التعريف
ابيه خلال هاليومين
ولك دعوه بضهر الغيب

أنا و صديقتي
11-18-2007, 02:52 PM
ان شاء الله :)

بس ياليت تحددين متى تبينه بالضبط ؟

(ثلوج الشتاء)LOVy
11-18-2007, 02:58 PM
مشكورررررررررررررره

تحياتي
ثلوج الشتاء

أنا و صديقتي
11-19-2007, 03:22 PM
العفو حبيبتي :)

صاحبة الذوق الرفيع
11-20-2007, 02:46 PM
كساك الله الحلل واسكنك الظلل

ღ رقة انثى ღ
11-20-2007, 07:30 PM
thaaanks
my deer :)
مكـــن تسويلي عـرض ممـيـز عن البـلوغ وعلامات ظهورة ومن هيك بليز عجلي ولك جزيل الشكر

أنا و صديقتي
11-20-2007, 07:53 PM
صاحبه الذوق الرفيع :

آمييييييييييييييين

رنا :

من عيوني بس ياليت تكتبين لي المعلومات اللي تبينها :) و تقولي لي موعد التسليم متى ؟

انتظرك

00الامبراطوره00
11-21-2007, 06:14 PM
هلا اختي
ويييين العرض جزاك الله خير
ابيه هاليومين ضروووووري
وشكرا لك

رنيم2020
11-21-2007, 07:18 PM
مشكووووووووووووره

أنا و صديقتي
11-21-2007, 10:36 PM
الامبراطوره :

انتي عطيتيني معلومات ؟

>>> لو عطيتيني فأنا جداً آسفه ، اكيد انشغلت شوي ومابدأت فيه

بس لو ماعطيتيني المعلومات

اتمنى تعطيني اياها

انتظرك :)

رنيم :

العفو :)

serious girl
11-21-2007, 11:47 PM
Mazyona (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=255918) .
الله يعآفيك أختي ممكن تسويلي عرض
لأي مآآده من موآد ثاني ثنوي علمي ..
وهذا العرض طلبته معلمة الحاسب كنشاط للماده ، وآخر يوم هو بتاريخ 21/ 11
ومو لازم احدد لك الالوان او المعلومات اللي بتحطينها ، مو مشكله خليها على ذوووقك (=
ومشكوووره أختي مره ثآآآنيه

أنا و صديقتي
11-22-2007, 12:11 AM
من عيوني

بس ياليت تعطيني المعلومات :)

لاني مااقدر اخالف الشروط

00الامبراطوره00
11-22-2007, 12:05 PM
لو سمحتي ابي عرض بور بوينت
مادة التفسير لثالث متوسط
سورة الحشر من اية 5 الى 7
مع بور بوينت فيه تعريف الفي والغنيمه والفرق بينهم
طبعا عندك كتاب ثالث متوسط يعني مايحتاج اكتب لك التعريف
ابيه خلال هاليومين
ولك دعوه بضهر الغيب

ضمن المستحيل
11-22-2007, 02:00 PM
انا متورطة جدا جدا اليوم التصلو علي ويبون مني درس نموذجي السبت في مادة القران الكريم علما ان القران مهو تخصصي والسورة هي الحاقة من 1-5 ارجوكم ساعدوني ابي عرض بالصوت وشرح التجويد والكلمات والمطويات المناسبة ولو تكرمتي تساعديني والف شكر بس وين القى الرد على رسالتي انا توي جديد.....................................

أنا و صديقتي
11-22-2007, 02:21 PM
الامبراطوره :

اهاااا تذكرت الحين :)

انا كنت منتظره تقولي لي متى موعد التسليم ؟ بس شكلك ماشفتي ردي

عموماً راح ابدأ فيه بس ياليت تقولي لي عن موعد التسليم :)

ضمن المستحيل :

اقدر اسوي لك العرض من عيوني

بس المشكله اني ماعرف شلون ادخل الاصوات :(

اذا مازلتي تبين العرض

ياليت تكتبين لي كل الاحكام التجويديه و الاشياء هذي :)

ضمن المستحيل
11-22-2007, 02:36 PM
ابي عرض بور بويينت عن سورة الحاقة من 1-5 القراءة بالصوت وعرض الايات وشرح معاني المفردات وسبب النزول مع استخدام صور للجبال ومؤثرات صوتية ..... الدرس السبت واليوم علموني ارجوكم ساعدوني

ضمن المستحيل
11-22-2007, 02:44 PM
الله يعطيكي العافية ولايحرمني منك والف شكر ايه ابي العرض
الاحكام التجويديةهي:
مد واجب متصل وجائز منفصل- الادغام
ابي بعد تدخلين قصة عاد وثمود - وش اعمل مطويات وتسلمين يالغالية واذا ممكن يكون بكرة ووين القى الرد

أنا و صديقتي
11-22-2007, 03:20 PM
تم بحمدالله الإنتهاء من العرض الثاني عشر للأخت " الإمبراطوره" :)

على الرابط :

http://www.4shared.com/file/30050202/fa1fbfa4/Tafser.html

طريقه التحميل :

أنا و صديقتي
11-22-2007, 03:23 PM
حبيبتي ضمن المستحيل

لازم تكتبي لي كل شي تبينه

كل شي بالتفصيل

و اذا عن الاصوات آسفه ماعرف شلون ادخلها للعروض

ضمن المستحيل
11-22-2007, 06:53 PM
ابي عرض للآيات سورة الحاقة من 1-5 وابي شرح مفردات الايات واستخراج مايستفاد منها
وابي اضافة قصة عاد وثمود وابي فكرة مطويات الله يسعدك ابي الرد هالحين الدرس السبت ذا وجزاك الله خيرا

ضمن المستحيل
11-22-2007, 06:57 PM
اذا كان في سبب نزول حطيه من ضمن الشرائح واسفه غلبتك معاي

ضمن المستحيل
11-22-2007, 07:21 PM
انا مره متوترة ومانيب عارفة وش اسوي
ابي عرض بور بوبينت عن سورة الحاقة من 1-5 بالصوت واصورة للايات وابي احكام التجويد الادغام والمد الجائزالمنفصل والمتصل وبعد ابي اضافة قصة عاد وثمود وشرح المفردات واستخراج مايستفاد وتسلمين

عزتي بسمو ذاتي
11-22-2007, 07:37 PM
جزاك الله خير أختي
والله يوفقك

ريم نادر
11-23-2007, 06:24 AM
انا ماعندي طلب بس دخلت ادعو لصاحبة الموضوع

الله يجزاها الجنه ياااااااااااارب على هالمبادرة الطيبه

الله يخلي لك امك وابوك واخوانك ويحفظهم لك من كل شئ ومكرووووووووه ويطول باعمارهم

تحية لأخلاقك العاليه أختي الكريمة

أنا و صديقتي
11-23-2007, 06:53 AM
ضمن المستحيل :

شيكي عالخاص يا قلبي :)

عزتي بشموخي :

جزاك الله خير حبيبتي على هالدعوه الحلوه :)

ريم نادر :

آميـــــــــــــــــــــــن

تسلمين يا قلبي :)

أنا و صديقتي
11-23-2007, 07:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

فراشاتي العزيزات ..

في الفترة الأخيرة انشغلت بأمور .. و أكيد بعضكم لاحظ لأني صرت أتأخر شوي في تلبية طلباتكم للعروض ..

بس صدقوني هالشي موب بإرادتي .. غصباً عني ..

أنا صرت مضغوطة كثيــر بالدراسة و الدوام .. و الفترة الجاية راح أنضغط أكثر ..

فطلبت من مشرفة القسم تغلق كل مواضيعي في الأقسام العلمية بعد ردي هذا .. لأني ماأعتقد إني راح أقدر ألبي طلباتكم ..

بالنسبة للعروض إلي طلبتوها يا بنات و عطيتوني معلوماتها قبل ردي هذا .. بإذن الله راح أجهزها و أخلصها و أرسلها لكم كـ رسائل خاصة J

أتمنى تعذروني .. و تسامحوني ..

و بإذن الله مستقبلاً راح أفتح نفس الموضوع بس يوم أفضى و أتفرغ لكم كلياً

و شكر خـــاااص لأخواتنا : شهد المدينة و مسروره .. على البادرة اللطيفة إلي قدموها لي بمساعدتهم ..

والله إنهم يستاهلون كل خير .. الله يوفقهم و يسعدهم و يبرد قلوبهم J

شكراً لتعاونكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0