المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ممكن حمل؟ أول مره أدخل القسم لا تطنشوني ..

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

** جان **
11-24-2007, 09:59 PM
السلام عليكم حبيباتي :02: شلونكم وشخباركم .. عساكم بخير:0149:

أنا أول مره أكتب لكم بهذا القسم ... :044: وإن شاء الله ما تفشلوني وتردون علي لأني إذا ما رديتون وطنشتوني بزعل :042: (صج صج محتارجة ردكم عشان تريحون بالي)

بدخل بالموضوع وماراح أطول عليكم يا فراشات الخير :087:

قبل إسبوع أو إسبوعين

1-أحس بألم أسفل البطن في الوسط وجهه اليسار ولما أخلي إيدي عليه أحس بأنه المنطقة يابسة.. ومره كنت قاعدة على كرسي فتره ساعة جذي ولما قمت كانت المنطقة كلش تعورني وأحس بالعوار وأنا أمشي بعد.. تم فتره 5 إلى 10 دقايق وراح

2- نغزات (وخزه) في صدري (الثدي) وبفس المنطقة عندي ملاحظة إني كل مره قبل لا تجيني الدورة أحس بألم وتضخم فيهم أما هالمره ولا ألم ولا شي بس نغزات ..

3-ألم في أسفل ظهري

4- نزول إفرازات شفافة مائلة إلى الإصفرار بكثرة هاذي الأيام

5- ثقله في راسي وأحس بدوار بعض الأوقات ماأدري يمكن دمي ناقص لأنه أنا في بعض الأوقات دمي ينقص بس للحين ما جيكت نسبة دمي..

ملاحظه:: مره قعت من النوم الفجر بطني كان يعورني ولايعة جبدي بس ما رجعت وراسي يدور::

ما أدري هل معنى هالعوارض شنو؟؟؟ ولو كان حمل معقوله إنه تظهر الأعراض من البداية وأنا أسمع إنها عقب شهر أو شي..

أنا موعد دورتي شهر 9..... 26
شهر 10..... 25
واعتقد هالمره 25 أو 24 أو يمكن 23..

ردوا علي ولا تطنشوني...
ملاحظة** متزوحة من 7 شهور، لم يسبق لي الحمل
الله يخليكم :)

أحـبـه حـيـل
11-24-2007, 10:06 PM
ما أقدر أفيدك إذا حمل او لأ , إذا حابه تتأكدين سوي أختبار الحمل المنزلي , وإذا ما بين معك أنتظري لما يعدي على موعد الدوره أسبوع وعيدي التحليل ..

** جان **
11-24-2007, 10:23 PM
أحبه حيل ,,, مشكورة إختي لمرورك وردك الكريم.. يعني قصدك إختبار البول .. وهذا قصدك أي نوع أضمن شي؟؟؟

أحـبـه حـيـل
11-24-2007, 10:28 PM
إيه حبيبتي , تحليل البول بالبيت وتاخذين الأختبار من الصيدليه بس النوع بالضبط مو عارفه , ويمكن ما يبين معك على طول , فعشان كذا أنتظري لما يفوت على موعد الدوره أسبوع وحللي ..

om omer
11-24-2007, 10:55 PM
تحليل الدم واضح وسريع
تحليل البيت لازم اسبوع بعد موعد الدورة
والله يرزقك ان اشاء الله الذرية الصالحة

** جان **
11-24-2007, 11:04 PM
السلام عليكم فراشات .. أشكر مروركم وردكم وعدم تطنيشكم :)

أحبه... قلت بنتظر وبشوف الصيدلية أي نوع أحسن :)

أم عمر... إختي تحليل الدم متى يبان؟؟؟ هل قبل الدورة بجم يوم أو في يومها أوبعدها إبفتره مثلا إسبوع أو شي؟؟؟ صدعتج بالأسئلة لكن شسوي تحملوني :)

مشكورين

][ عباير ][
11-24-2007, 11:16 PM
هلا والله
والله انا صار لي الدورة متاخرة علي سبوع وحللت دم للحين ما ظهر شي
علما ان هي اول مرة تاخرني
وقاعده ومحتارة في امري
بس تقريبا قاعده احس بنفس اعراضج نغزات في اسفل بطني وعوار في ظهري
وحتى اللوعه ودورة الراس
والم بطن فظيع واليوم تحديدا جتني نغزة في بطني تحديدا في السرة ودار راسي ولاعت جبدي ونوع الشد اسفل بطني استمر ويايي تقريبا ربع ساعه وراح

كل هالعوارض تقول في حمل
بس مو مبين بالتحاليل

الي مطمنني شوي ان اختي مثلي ما يبان في التحاليل الا بعد شهر من حملها
يعني على موعد الدورة اليايه تظهر نتيجه الحمل فقررت اني انتظر
واذا فكرت اسوي تحليل ما بسوي غير الاتراساوند عشان اتاكد لان بنت خالتي ما بان معاها الا بالاتراساوند

وهي قصتي بالتفصيل الممل :044:
اتمنى تبشريني وابشرج
واتمنى الحمل لكل الفراشات المنتظرات

تقبلي خالص تحياتي :079:

** جان **
11-24-2007, 11:54 PM
إختي عباير ... مشكورة لمرورك ولردك إلي ريحني ...

تدرين أنا سويت تحليل دم اليوم الصبح وطلعت النتيجة سلبية (مافي حمل)... أمي تقول إنها سألت الممرضة وقالت لها ما يطلع من البداية يعني خلج 7 أيام .. وكل وحده غير .. لانه في البعض يبين لهم قبل الدورة بعد...
وهذا تحليل الاتراساوند شنو قصدج فيه بول ولا شنو؟؟؟؟
وإختج في الدم بعد ما بين لها ولا شلون؟؟؟
وإن شاء الله أبشرج وتبشريني...

؛؛؛؛ فجر ؛؛؛؛
11-25-2007, 01:06 AM
الله ينور لك ياعسل

سلاف7 200
11-25-2007, 01:44 AM
اختي انتظري لحد مايجي موعد الدورة وتتأخر يوم
او يومين وسوي اختبار حمل وان شاء الله خير
واعراض اذا كان اول مرة تحسين فيها احتمال يكون
حمل ان شاء الله

ام احلى خالد
11-25-2007, 01:50 AM
الله يرزقك الذريه الصالحه

** جان **
11-25-2007, 01:53 AM
فجر وسلاف أم أحلى خالد شرفني مروركن .. وأسعدني ردكن :)

إن شاء الله بسمع الكلام وبنتظر لي يطوف جم يوم على موعد الدورة وأحلل.. والله كريم وأعلم..

في أحد سوى تحليل الدم وطلع سالب وبعدين إكتشفتي إنك حامل ؟؟؟

زهرة البنفسج..!
11-25-2007, 01:53 AM
الله يرزقك الذريه الصالحه

** جان **
11-25-2007, 01:54 AM
زهرة البنفسج إختي .. مشكورة لموروك وردك.. ودعائك :) والله يسعدج ويعطيج ما تتمنين

فنجال قهوهـ
11-25-2007, 02:21 AM
اختي الالتراساوند هو الاشاعه الصوتيه لرحم الام ويبين فيها كيس الحمل وممكن اذا بالاسبوع السادس تسمعين النبض

اختى حللي دم رقمي وشوفي نسبه الهرمون بعد تاخر الدوره باسبوع والله يكتب لك الذريه الصالحه

ويرزقنى وكل محروم عاجلا غير اجل

بالتوفيق يالغاليه

sweet pine apple
11-25-2007, 02:40 AM
أختي *جان ,, أنا بنفس الشهر الي حملت فيه حسيت بنفس الأعراض من البدايه قبل مايبين انه حمل ومابين في الاختبار المنزلي في نفس الوقت وهذا أول حمل لي ,,

ويااااااااارب يصير لك مثلي ويبين حملك بعد أسبوع وتبشرينا بحملك والأخت عباير بعد :)

** جان **
11-25-2007, 02:45 AM
اختي الالتراساوند هو الاشاعه الصوتيه لرحم الام ويبين فيها كيس الحمل وممكن اذا بالاسبوع السادس تسمعين النبض

اختى حللي دم رقمي وشوفي نسبه الهرمون بعد تاخر الدوره باسبوع والله يكتب لك الذريه الصالحه

ويرزقنى وكل محروم عاجلا غير اجل

بالتوفيق يالغاليه

شكورة إختي على مرورك وردك... ومشكورة على المعلومة... :0149: الله يرزقج ما تتمنين :087:

** جان **
11-25-2007, 02:48 AM
أختي *جان ,, أنا بنفس الشهر الي حملت فيه حسيت بنفس الأعراض من البدايه قبل مايبين انه حمل ومابين في الاختبار المنزلي في نفس الوقت وهذا أول حمل لي ,,

ويااااااااارب يصير لك مثلي ويبين حملك بعد أسبوع وتبشرينا بحملك والأخت عباير بعد :)

هلا إختي ... مشكورة لمرورك وردك.... والله يتمم لك حملك ويسهل عليك والولادة.. ويمن علينا بالذرية الصالحة ونبشرج بإذنه..

إختي إنتي متى بين لك الحمل .. لأني أحس روحي أبغي أعرف لأني عن جد الأعراض :0144: خلتني أشك :0148:

sweet pine apple
11-25-2007, 02:53 AM
الله يجزاك خير على دعائك ..
بصراحه بعد تأخرها ب4 أيام ,, ما اقتنعت بتحليل البيت ,, وعلى طول رحت المستوصف وحللت دم ,, حتى سويتها مفاجأه لزوجي لاني خفت أقوله ومايطلع حمل مثل الشهور الي قبل.. والحمدلله طلعت حامل ...
أنصحك انتظري يومين عشان يفوت وقتها وروحي حللي لاتعتمدين على تحليل البول ..
وربي يكتب لك الي فيه الخير

** جان **
11-25-2007, 03:10 AM
الله يجزاك خير على دعائك ..
بصراحه بعد تأخرها ب4 أيام ,, ما اقتنعت بتحليل البيت ,, وعلى طول رحت المستوصف وحللت دم ,, حتى سويتها مفاجأه لزوجي لاني خفت أقوله ومايطلع حمل مثل الشهور الي قبل.. والحمدلله طلعت حامل ...
أنصحك انتظري يومين عشان يفوت وقتها وروحي حللي لاتعتمدين على تحليل البول ..
وربي يكتب لك الي فيه الخير

هلا إختي .. ويجزيك ألف خير... إن شاء الله بنتظر .. ومشكوووورة لمرورك تعبتك معاي

(الرمـــانه)
11-25-2007, 03:43 AM
عباير وجان بشروني انتوا حوامل ولا لا أنتظر ردودكم وادعولي معاكم اذا حملت يتم حملي لأني مسقطه خمس مرات

][ عباير ][
11-25-2007, 06:05 AM
إختي عباير ... مشكورة لمرورك ولردك إلي ريحني ...

تدرين أنا سويت تحليل دم اليوم الصبح وطلعت النتيجة سلبية (مافي حمل)... أمي تقول إنها سألت الممرضة وقالت لها ما يطلع من البداية يعني خلج 7 أيام .. وكل وحده غير .. لانه في البعض يبين لهم قبل الدورة بعد...
وهذا تحليل الاتراساوند شنو قصدج فيه بول ولا شنو؟؟؟؟
لا هذي اشعه بالتلفزيون عاديه يعني
واحيان بعد يسوون بالكشف من تحت
وإختج في الدم بعد ما بين لها ولا شلون؟؟؟
مو متاكده والله
اختي تسوي تحليل بول هذا الي ادري عنه
بس بنت خالتي كانت تسوي الاثنين وما يبين فيهم
بس لما سوت كشف بين انها حامل وكان في بدايته
وزوجه ولد عمي بعد توه طالعه نتيجه حملها بالاتراساوند وقالوا لها انتي باسبوعج الرابع وهذي بعد كانت تسوي الاثنين تحليل بول ودم ولا يبين لها حمل
وإن شاء الله أبشرج وتبشريني...
الله يسمع منج ياااااااارب :066:
تقبلي خالص تحياتي

][ عباير ][
11-25-2007, 06:10 AM
اختي الرمانه
اول شي ادعو لج من قلبي :0151:ان ربي يرزقج بالحمل والامومه ان شاء الله ويثبت لج حمالج
ومشكووورة على دعواتج لي :044:
اما عن التحليل انا خلاص قررت انتظر فترة اقلها بعد اسبوع او حتى لموعدها الشهر الياي عشان اطمن لاني تمللت من زود ما احلل ولا يبين الا كل سلبي
بس الاعراض الي في بطني ذابحتني ومتواصله معاي :062:
ربي يبشرنا بالحمل ان شاء الله :044:
تحياتي :066:

أم علي رضا
11-25-2007, 08:16 AM
** جان ** إن شاء الله تكوننين حامل ويفرح الله قلبش ويرزقنا جميعا يارب بحق محمد وأل محمد وتبشرينا إن شاء الله :02:

أم علي رضا
11-25-2007, 08:21 AM
][ عباير ][ (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=258014) الله ييحقق أمنياتش وتكوننين حامل يارب ويفرح قلبش بالذريه الصالحه :02:

سهى سعيد
11-25-2007, 08:42 AM
ان شالله حامل

laian2222
11-25-2007, 09:37 AM
ان شاء الله حامل
والله يرزفكم بالذريه الصالحه
وان شاء اله تحملين اختي رمانه ويثبت حملك

فراشة سيدني
11-25-2007, 10:58 AM
هلا فيك اختي ... ممكن تكون هذي اعراض حمل..
بس مايبان الحمل في التحليل الا اذا تاخرت الدوره..
اذا تاخرت سوي تحليل وانشاء الله يااااااارب تكونين حاااااااامل...

** جان **
11-26-2007, 11:17 PM
عباير وجان بشروني انتوا حوامل ولا لا أنتظر ردودكم وادعولي معاكم اذا حملت يتم حملي لأني مسقطه خمس مرات

هلا إختي الرمانه... الله يرزقج الذرية الصالحة عاجلا غير آجل.. وإن شاء الله أبشركم بالخير..

قررت ما أسوي تحليل إلا بعد 10 أيام إن شاء الله من تأخرها :087: أضمن وأحسن..

** جان **
11-26-2007, 11:19 PM
[ عباير ][;8811819']اختي الرمانه
اول شي ادعو لج من قلبي :0151:ان ربي يرزقج بالحمل والامومه ان شاء الله ويثبت لج حمالج
ومشكووورة على دعواتج لي :044:
اما عن التحليل انا خلاص قررت انتظر فترة اقلها بعد اسبوع او حتى لموعدها الشهر الياي عشان اطمن لاني تمللت من زود ما احلل ولا يبين الا كل سلبي
بس الاعراض الي في بطني ذابحتني ومتواصله معاي :062:
ربي يبشرنا بالحمل ان شاء الله :044:
تحياتي :066:

هلا خيوتي .. أنا بعد قررت أنتظر فتره 10 أو أكثر وأحلل .. والأعراض مغربلتني وإن شاء الله خير نبشر بعض وويانه الرمانه.. وكل البنات إلي يتمنون الذرية الصالحة:090:

** جان **
11-26-2007, 11:21 PM
** جان ** إن شاء الله تكوننين حامل ويفرح الله قلبش ويرزقنا جميعا يارب بحق محمد وأل محمد وتبشرينا إن شاء الله :02:

مشكورة خيوتي على المرور.. والدعوات.. وعسى الله يفرحني وفرحكم بيوم واحد يا ربي .. ويعطيكم ما تتمنون.. أول ما أحلل بخبركم بالنتيجة :044:

** جان **
11-26-2007, 11:22 PM
ان شالله حامل

مشكورة إختي على المرور .. وعسى الله يتمم حملك ويسهل ولادتك :087:

** جان **
11-26-2007, 11:24 PM
ان شاء الله حامل
والله يرزفكم بالذريه الصالحه
وان شاء اله تحملين اختي رمانه ويثبت حملك

هلا إختي الله يرزقنا ما نتمنى ويرزقج ما تتمنين ... والله يرزق إختنا رمانة الحمل وثبات الحمل بإذنه..

** جان **
11-26-2007, 11:26 PM
هلا فيك اختي ... ممكن تكون هذي اعراض حمل..
بس مايبان الحمل في التحليل الا اذا تاخرت الدوره..
اذا تاخرت سوي تحليل وانشاء الله يااااااارب تكونين حاااااااامل...

هلا إختي .. مشكورة على المرور والرد.. والله الأعراض ذابحتني .. كله دوخة وراسي ثقيل.. على العموم اليوم صار لها يومين متأخره .. بنتظر إن شاء الله لي يوم 10 أو بعد وأحلل..

وبخبركم بالنتيجة إن شاء الله :090:

sweet pine apple
11-27-2007, 12:41 AM
تكفين بشرينا يا جان .. وربي راح نفرحلك انتي و عباير و الرمانه وكل الي يتمنون .. واوعديني برساله عالخاص اذا عرفتي انك حامل .. والله سبحانه وتعالى يكتب دايما الي فيه الخير :02:

مملكة الورود1428
11-27-2007, 01:41 AM
الله يرزقك ما تتمنين
وأنا عندما حملت حللت دم بعد ماتأخرت ب7أيام وطلع سالب
وبعد ما تأخرت ب10 أيام طلع حمل ((لا تستعجلي في التحليل))

ام احلا ولد
11-27-2007, 01:45 AM
هلا بنااااااااااااات
والله ياخت جاان كأنك داريه عني ان ودي اكتب موضوع بخصوص هاذا الشي

عموما انا مثلك حايسه مره صاير فكري الشاغل انا اعراضي تشبه اعراضك وبدت معي من اليوم السابع بعد يوم الجماع اول شي نغزات تعور في صدري بعدين حسيت انه كبر شوي ويعورني بشكل خيااااالي والم في اسفل بطني بذات في الجهه اليسره بس مافي اي لوعه كبد او نوع من الوحم عااااااااادي وباقي على دورتي 6 ايام ومررررره متحمسه

وانتي مثلى حسيتي بالعراض؟ وكم باقي على دورتك؟

وانشالله اذا ربي كاتب اني راااااح ابشرك واتمني انك تبشريني

حتى خواتي عبير والرمانه بشرونا وعلمونا الاعرااض ؟ والله كريم

دلوعه عبوودي
11-27-2007, 04:27 AM
يارب ان شاء الله تكوووووووووونين حامل
وتبشرينااااااااا :)

][ عباير ][
11-27-2007, 05:59 AM
الله يرزقك ما تتمنين

مشكووووووورة يالغالية طمنتيني اكثر
انا مو من عوايدها تتاخر اصلا كل تجي متقدمه 3 ايام يعني بهالحساب المفروض اليوم 9 ما تأخرت
وانا واعده نفسي اني ما احلل الحين الا لما يطوف هالاسبوع كله
لانه احنا جذيه التحليل ما يطلع الا بالغصب ههههههه

][ عباير ][
11-27-2007, 06:08 AM
هلا بنااااااااااااات

عموما انا مثلك حايسه مره صاير فكري الشاغل انا اعراضي تشبه اعراضك وبدت معي من اليوم السابع بعد يوم الجماع اول شي نغزات تعور في صدري بعدين حسيت انه كبر شوي ويعورني بشكل خيااااالي والم في اسفل بطني بذات في الجهه اليسره بس مافي اي لوعه كبد او نوع من الوحم عااااااااادي وباقي على دورتي 6 ايام ومررررره متحمسه

حتى خواتي عبير والرمانه بشرونا وعلمونا الاعرااض ؟
شوفي يالغالية بقول لج بلي حسيت فيه بالتفصيل :
اول شي نزول هالافرازات الي قلت عنها وصار لي متزوجه 8 شهور ما شفت صادني جذيه وهي اول بوادرالي خلتني احس اني حامل حتى لما قلت لاختي قالت لي انتي حامل لانها يصيدها جذيه وتطلع حامل

ومن وقفت هالافرازات بدا ينزل علي افرازات صفراء غليظه انتهت بالفترة الي مفروض تنزل فيها الدورة

المهم انا كنت انتظر يوم بعد يوم يطوف عشان يجي موعدها واتاكد
بعدها جا موعدها وجتني الام اسفل بطني ونغزات في اليمين واليسار بشكل دايم والم في الوسط والم اسفل ظهري كان اذا جتني الدورة بس انا ما يجيني الم قبل لا تنزل يبتدي من بعد ما تنزل علي واستمر وياي وكل يوم انتظرها تنزل ولا نزلت

بعدها فكرت احلل وابتدا مسلسل احباطي هههههههههههه ما بين في النتيجه بس سبحان الله ما اهتزيت ابد لاني ادري عن خواتي جذيه وقررت انتظر

حسيت بدورة في راسي ولاحظت ان حاسه الشم صارت عندي قووووووووووويه
ونغزات في صدري بس مو وايد في ايام قليله

اتمنى اكون افدتج
وتقبلي خالص التحيه

ام احلا ولد
11-27-2007, 11:12 AM
ايه يخيتي عباير انا نفس اعراضك؟؟ بس الي مستغربته ان دورتك جاء وقتهااا؟؟
بس اذا كانت طبيعه خواتك كذا فبأذن الله انك حامل

انا ولله امس قعت اسوي تجارب البنات الي تقول انسدحي على بطنك وحطي ايدك على سرك اذا فيه نبض يعني حامل
وطريقه الكلوركس

مدهره بتجارب

بس ماقول غير الله يسمعنا خير انشالله

المهندسة زهرة الرمان
11-27-2007, 11:24 AM
سلام عليكم .. أخواتي ... أنا جديدة ... أدري ويش دخلني في السالفة .. بس أقول .. سالفة الكلوركس ماهيه صحيحة ... بس سالفة هادي السر والنبض أول مره أسمع فيها ... أنا بالنسبة لي التحليل المنزلي .. يكون معاي واضح من بدري ..

ام احلا ولد
11-27-2007, 04:01 PM
للرفع

<<<تحمست

عطوني وجه

** جان **
11-27-2007, 04:36 PM
تكفين بشرينا يا جان .. وربي راح نفرحلك انتي و عباير و الرمانه وكل الي يتمنون .. واوعديني برساله عالخاص اذا عرفتي انك حامل .. والله سبحانه وتعالى يكتب دايما الي فيه الخير :02:

هلا حبيبتي .. إن شاء الله ومن عيوني إذا سويت التحليل بقول لكم..
ناوية أسوي التحليل إن شاء الله الإسبوع الجاي يوم الخميس أحسن وأضمن.. وبخبركم :087:

** جان **
11-27-2007, 04:39 PM
الله يرزقك ما تتمنين

مشكورة حبيبتي طمنتيني :020: لأني تضايقت وقت ما سويت التحليل مع إني كنت أدري مستعجلة عليه، وكنت حاسة إني ما ببين عندي من وقت... لكن بصبر وإلي فيه خير الله بسويه.. وعسى الله يرزقك ما تتمنين:090:

وردة سما
11-27-2007, 04:40 PM
سلام عليكم وشخباركم

إن شاء الله تكونون حوامل يا رب

أنا تصيدني مثل الأعراض تقريبا حسيت فيها من اول اسبوع نغزات أسفل البطن وآلام مثل آلام الدورة خصوصا

في موعد الدورة تزيد الإلام وسألت عنها طلعت آلام طبيعية بداية الحمل

سويت تحليل في اليوم الرابع من تأخر الدورة في البيت طلع لي خطين واحد غامق وواحد خفيف

بس لما رحت المستشفى بعد عشرة ايام سويت تحليل طلع في حمل واضح

وهذي قصتي مع حملي الثاني

الله يثبت لي ويثبت لكم

نشوفكم على خير ومعاكم البشارة

** جان **
11-27-2007, 04:47 PM
هلا بنااااااااااااات

هلا إختي .. إن شاء الله تكونين حامل ونبتدي مشوارنا أنا وإنتي وعباير ورمانه وكل من تتمنى الذرية الصالحة.. وراح أخبرك عني بالتفصيل :044:

أول شي إبتدت الأعراض عندي قبل موعد الدوره الشهرية بسبوعين أو إسبوع ونص.. من ألم في أسفل بطني وجهة اليسار خصوصا.. ودورة راس وإلي للحين أعاني منها وصاحبها لوعة خفيفة... وأحس راسي ثقيل.. :043: وعادتا قبل الدورة بإسبوع صدري يعورني ويكبر وصير قاسي وألمني هالمره كلش ما يألمني ولا شي بس أحس بوخزات شوي من وقت لي وقت مو على طول.. وبس هاذي أعراضي.. المفروض تجيني 24 أو 25 هذا الشهر بس للحين ما شرفت .. يعني تأخرت للحين 3 أيام..

بسوي تحليل الإسبوع الجاي وخلينا نتواصل مني لي الإسبوع الجاي وعساني أبشركم وتبشروني بالخير إن شاء الله :)

** جان **
11-27-2007, 04:49 PM
يارب ان شاء الله تكوووووووووونين حامل
وتبشرينااااااااا :)

هلا دلوعة.. مشكورة لمرورك ولردك.. وعسى الله يرزقك ما تتمنين ويسعدك :090:

** جان **
11-27-2007, 04:52 PM
ايه يخيتي عباير انا نفس اعراضك؟؟ بس الي مستغربته ان دورتك جاء وقتهااا؟؟
بس اذا كانت طبيعه خواتك كذا فبأذن الله انك حامل

انا ولله امس قعت اسوي تجارب البنات الي تقول انسدحي على بطنك وحطي ايدك على سرك اذا فيه نبض يعني حامل
وطريقه الكلوركس

مدهره بتجارب

بس ماقول غير الله يسمعنا خير انشالله

:061: يا رب تكونين حامل وتبشرينا .. وخلك من التجارب :) وإن شاء الله خير .. بس تدرين أنا معاك إنه الوحده يصيدها فضول وإستعجال تبغي تعرف حامل ولا لا... لكن خلنا نخليها على ربنا وبإذنه راح نفرح كلنا .. ولا شرايك :0149:؟؟؟؟

** جان **
11-27-2007, 04:54 PM
سلام عليكم .. أخواتي ... أنا جديدة ... أدري ويش دخلني في السالفة .. بس أقول .. سالفة الكلوركس ماهيه صحيحة ... بس سالفة هادي السر والنبض أول مره أسمع فيها ... أنا بالنسبة لي التحليل المنزلي .. يكون معاي واضح من بدري ..

هلا إختي.. بالعكس شرفنا مرورك .. ومشكورة على المعلومات :) والحمدالله يبان عندك ولا إصيدك وجع الراس والخوف إلي يصيدنا .. عسى الله يعطيك ما تتمنين :)

** جان **
11-27-2007, 04:58 PM
سلام عليكم وشخباركم

إن شاء الله تكونون حوامل يا رب

أنا تصيدني مثل الأعراض تقريبا حسيت فيها من اول اسبوع نغزات أسفل البطن وآلام مثل آلام الدورة خصوصا

في موعد الدورة تزيد الإلام وسألت عنها طلعت آلام طبيعية بداية الحمل

سويت تحليل في اليوم الرابع من تأخر الدورة في البيت طلع لي خطين واحد غامق وواحد خفيف

بس لما رحت المستشفى بعد عشرة ايام سويت تحليل طلع في حمل واضح

وهذي قصتي مع حملي الثاني

الله يثبت لي ويثبت لكم

نشوفكم على خير ومعاكم البشارة

هلا إختي .. شرفتي الصفحة :) وأسعدنا مرورج .. والله يثبت حملج ويسهل عليج الولاده ويجعله من أحسن الناس ويرفع راسك فوق بأخلاقه ودراسته وكل ما تتمنين فيه :090:

أنا قلت بنتظر شوي وبحلل، وإلي الله كاتبه بصير .. أنبشركم إن شاء الله..

ام احلا ولد
11-27-2007, 05:07 PM
هلا إختي .. إن شاء الله تكونين حامل ونبتدي مشوارنا أنا وإنتي وعباير ورمانه وكل من تتمنى الذرية الصالحة.. وراح أخبرك عني بالتفصيل :044:

أول شي إبتدت الأعراض عندي قبل موعد الدوره الشهرية بسبوعين أو إسبوع ونص.. من ألم في أسفل بطني وجهة اليسار خصوصا.. ودورة راس وإلي للحين أعاني منها وصاحبها لوعة خفيفة... وأحس راسي ثقيل.. :043: وعادتا قبل الدورة بإسبوع صدري يعورني ويكبر وصير قاسي وألمني هالمره كلش ما يألمني ولا شي بس أحس بوخزات شوي من وقت لي وقت مو على طول.. وبس هاذي أعراضي.. المفروض تجيني 24 أو 25 هذا الشهر بس للحين ما شرفت .. يعني تأخرت للحين 3 أيام..

بسوي تحليل الإسبوع الجاي وخلينا نتواصل مني لي الإسبوع الجاي وعساني أبشركم وتبشروني بالخير إن شاء الله :)

تنشالله من صبح الله مرتزه ماغير الفتح على الموضوع استنى احد
بس اشوى في احد وانشالله نتواصل مع بعض بأذن الله

ام احلا ولد
11-27-2007, 05:11 PM
:061: يا رب تكونين حامل وتبشرينا .. وخلك من التجارب :) وإن شاء الله خير .. بس تدرين أنا معاك إنه الوحده يصيدها فضول وإستعجال تبغي تعرف حامل ولا لا... لكن خلنا نخليها على ربنا وبإذنه راح نفرح كلنا .. ولا شرايك :0149:؟؟؟؟

راي مثل رايك بس اذا صرت عجله الله يهجدني بس ويسمعناااااااااااااااااا خيررررر

** جان **
11-27-2007, 05:24 PM
ام أحلا ولد
يا رب يسمعنا خير.. إلا إنتي متى دورتك؟؟ وهل سويتي تحليل أو مخليتها بس تجارب ؟؟؟ :)

ام احلا ولد
11-27-2007, 08:29 PM
ام أحلا ولد
يا رب يسمعنا خير.. إلا إنتي متى دورتك؟؟ وهل سويتي تحليل أو مخليتها بس تجارب ؟؟؟ :)

هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ ولكن الحمدالله على قضاء الله وقدره

توني جايه من المستوصف سويت تحليل وطلع

سلبي

بس الحمدالله

انا حللت بس باقي علي دورتي اسبوع الاني مره تعبت راسي فيه ثقل وتعب مادري وشو قلت اذا ماصار فيه حمل على شان اقدر اعالج راسي بس ياله الحمدالله

بس اهم شي انتم بشروني

انا خلاص طلعت من الدائره

فراشه حنونه ومجنونه
11-27-2007, 08:34 PM
حبيبتي حللي اول شي تحليل منزلي وبعدين حللي دم هو الاضمن واتمنالك حمل انشالله

** جان **
11-28-2007, 12:36 AM
هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ ولكن الحمدالله على قضاء الله وقدره

توني جايه من المستوصف سويت تحليل وطلع

سلبي

بس الحمدالله

انا حللت بس باقي علي دورتي اسبوع الاني مره تعبت راسي فيه ثقل وتعب مادري وشو قلت اذا ماصار فيه حمل على شان اقدر اعالج راسي بس ياله الحمدالله

بس اهم شي انتم بشروني

انا خلاص طلعت من الدائره

هلا إختي .. ليش التشاؤم هذا كله.. إنتي باقي على دورتك إسبوع ومحلله الحين أكيد ما بيطلع إلا بعض الحالات النادرة.. ولا تحاتين صبري لي يجي موعد الدورة وبعدين يصير خير .. ولا تقولين طلعتي من الدائرة نزعل ترى... إن شاء الله إنتي وعباير ورمانة وإلي تتمنى الذرية الصالحة الله يرزقها هالشهر بإذنه...

وبعدين في ناس يحللون دم عقب موعد الدورة بجم يوم وما يبان.. صبري لي موعد الدورة وبإذن الله خير :)

** جان **
11-28-2007, 12:39 AM
حبيبتي حللي اول شي تحليل منزلي وبعدين حللي دم هو الاضمن واتمنالك حمل انشالله

مشكورة حبيبتي على المرور.. لكن شالمعنى إني أحلل في البيت وبعدين دم؟؟؟ يختلف ولا شلون؟؟ وقصدك تحليل البول إلي بالبيت؟؟؟؟ ولا تحليل ثاني؟

صدعت راسك بالأسئلة لكن شسوي تحمليني أنا أختكم :)

** جان **
11-28-2007, 01:17 AM
للرفع ليس إلا :)

أم علي رضا
11-28-2007, 01:25 PM
إن شاء الله كلنا حوواااااااااااااااااااامل يااااااارب أني حسيت بألم أسفل الظهر مستمر تقريبا من 10 أيام أو أكثر حاسه اني في خمول على طول وكثرة التبول تقريبا 10 مرات في اليوم قلت يمكن من فصل الشتاء ما امبي اصدم روحي واعطي روحي أمل كبير وان شاء الله ما تنزل الدورة ياااااااااارب وأكون حامل وكل من تتمنى ياااااااارب بس وموعد الدورة بعد يومين أو ثلاثه تقريبا واني حاسه بأعراضها كأنها بتنزل إن شاء الله ما أشوفها وأسوي تحليل الخميس الجاي أدعو ليييي الله يفرحني بولد ويفرحك قلبكم يااارب ياجان وعباير ورمانه وأم أحلى خالد متشوقه تكونون حوامل وأكون وياكم :059: موفقين

ام احلا ولد
11-28-2007, 02:32 PM
هلا إختي .. ليش التشاؤم هذا كله.. إنتي باقي على دورتك إسبوع ومحلله الحين أكيد ما بيطلع إلا بعض الحالات النادرة.. ولا تحاتين صبري لي يجي موعد الدورة وبعدين يصير خير .. ولا تقولين طلعتي من الدائرة نزعل ترى... إن شاء الله إنتي وعباير ورمانة وإلي تتمنى الذرية الصالحة الله يرزقها هالشهر بإذنه...

وبعدين في ناس يحللون دم عقب موعد الدورة بجم يوم وما يبان.. صبري لي موعد الدورة وبإذن الله خير :)

ياحبيلك بس هاااااااااذي بوسه على راسك

مادري حسيت انو خلاص مافي مافي عاد الدكتوره تقول اذا مانزلت تعالي نسوي ثاني

وانا خلاص احس فيها بتنزل قاعده تلعب فيني لعب

بس نقول ماعلى الله شين كايد الله كريم ونشوف
ذاك الحماس راااااااااااح قاعد استعد لدوره لاني انا اتألم منها

وتسلمين ياقلبي ونشاللله نسمع خير

** جان **
11-28-2007, 03:27 PM
إن شاء الله كلنا حوواااااااااااااااااااامل يااااااارب أني حسيت بألم أسفل الظهر مستمر تقريبا من 10 أيام أو أكثر حاسه اني في خمول على طول وكثرة التبول تقريبا 10 مرات في اليوم قلت يمكن من فصل الشتاء ما امبي اصدم روحي واعطي روحي أمل كبير وان شاء الله ما تنزل الدورة ياااااااااارب وأكون حامل وكل من تتمنى ياااااااارب بس وموعد الدورة بعد يومين أو ثلاثه تقريبا واني حاسه بأعراضها كأنها بتنزل إن شاء الله ما أشوفها وأسوي تحليل الخميس الجاي أدعو ليييي الله يفرحني بولد ويفرحك قلبكم يااارب ياجان وعباير ورمانه وأم أحلى خالد متشوقه تكونون حوامل وأكون وياكم :059: موفقين

هلا إختي.. عسى الله يمن عليج بالحمل ولا تجيج الدورة.. وشسالفتنه ويا تحليل يوم الخميس :087: شكله يوم الخميس يوم الخير بإذن الله...

على العموم طمنينا وإن شاء الله تبشرينا بالحمال.. ويرزقج ما تتمنين :)

** جان **
11-28-2007, 03:29 PM
ياحبيلك بس هاااااااااذي بوسه على راسك

مادري حسيت انو خلاص مافي مافي عاد الدكتوره تقول اذا مانزلت تعالي نسوي ثاني

وانا خلاص احس فيها بتنزل قاعده تلعب فيني لعب

بس نقول ماعلى الله شين كايد الله كريم ونشوف
ذاك الحماس راااااااااااح قاعد استعد لدوره لاني انا اتألم منها

وتسلمين ياقلبي ونشاللله نسمع خير

هلا إختي.. التفاؤل زين.. وإن شاء الله خير :) أي أحداث طمنينا عليك حبيبتي

ام احلا ولد
11-28-2007, 04:54 PM
الله كريم

أم علي رضا
11-28-2007, 11:02 PM
يااااااارب يا مصور أرزقنا بالحمل في هذا الشهر بحق محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

nesr777
11-29-2007, 02:08 AM
السلام عليكم ربنا معاكي وتكوني حامل انشاء الله على فكره الالم الي انت حاسه بيه في صدرك انا حاسه بيه والدوره لسه ماجاش معادها يارب يكرمك ويكرمني اما عن اللترا ساوند اي ثلاثي الابعاد فهو عباره عن اشعه تقومي بعملها لكي تعرفي اذا كان في حمل ولا واما عن طريق المهبل او عن طريق البطن بس يفضل النتظار كمان اسبوع اواكثر حتى تطمئني وانشاء الله خير

وردة سما
11-29-2007, 01:18 PM
اليوم الخميس يا بنات

يلااااا لا تجـــــــــــــــــــــــــــــون الا ومعاكم الاخبار الزينــــــــــــــــــــــــــــــة

في انتظاركم :02:

** جان **
11-29-2007, 05:49 PM
هلا بنات :) شخباركم ... طبعا اليوم الخميس وقلت بسوي تحليل بما إنها لها 5 أيام الدورة متأخره والأعراض مثلها... وتوني من شوي جربت التحليل المنزلي إلي بالبول نوعه غير عن إلي أستخدمته من قبل.. هذا إسمه على ما أعتقد أطلس.. ولونه من بره وردي.. والجهاز لونه ابيض وبنفسجي ما أدري عرفتوه ولا للحين..
طبعا سويت التحليل العصر مو من الصبح..

وللأسف طلعت سلبية

ما أدري .. هل إني إستعجلت بالتحليل ولا النتيجة صح ومضمونه .. وإذا ما في حمل ليش متأخره الدورة .. وإذا في حمل ليش ما يبان للحين؟؟؟

شسوي يا بنات نصحوني ؟؟؟؟

** جان **
11-29-2007, 05:51 PM
طمنوني بنات شخباركم؟؟

امنية المغرب
11-29-2007, 06:29 PM
ممكن يكون حمل بس لازم تصبري للتاكد

المهندسة زهرة الرمان
11-29-2007, 06:48 PM
هلا أختي / جان ...
أكيد لازم تنتظري .. أنا ببنتي لما حللت لا وفي المستشفى بعد طلعت النتيجة سلبية .. .. بعد ما عطتني الدكتورة حبوب تنزيل الدورة ... طبعا ما أخذتها لأني حاسة أني حامل .. .. بعد 10 أيام تقريبا صار للدورة متأخرة 15 يوم ... حللت بالتحليل المنزلي .. والحمد لله كانت النتيجة إيجابية ... فأنتي خلي أملش برب العالمين كبير :) ....

وردة سما
11-29-2007, 07:06 PM
هلا ومرحبا خواتي

أختي جان الحهاز اللي سويتين فيه التحليل انا جربته الشهر اللي فات وكانت متآخرة 10 أيام والخط الثاني

مال الحمل ما كان مبين واضح حتى شكيت ان النتيجة يمكن سالب بس قالو لي عن جهاز لون الكارتونة

بنفسجي يقولون هذا مضمون النتيجة اذا كان حملك يبان من تحليل البول . جربي اذا حابة بكرة الفجر أفضل

وانتي توها متأخرة 5 ايام يمكن الهرمون مو مبين للحين نسبته قليلة لانة بداية الحمل

بعدني متفائلة ان انتي حامل

ام احلا ولد
11-29-2007, 07:24 PM
هلا بنات :) شخباركم ... طبعا اليوم الخميس وقلت بسوي تحليل بما إنها لها 5 أيام الدورة متأخره والأعراض مثلها... وتوني من شوي جربت التحليل المنزلي إلي بالبول نوعه غير عن إلي أستخدمته من قبل.. هذا إسمه على ما أعتقد أطلس.. ولونه من بره وردي.. والجهاز لونه ابيض وبنفسجي ما أدري عرفتوه ولا للحين..
طبعا سويت التحليل العصر مو من الصبح..

وللأسف طلعت سلبية

ما أدري .. هل إني إستعجلت بالتحليل ولا النتيجة صح ومضمونه .. وإذا ما في حمل ليش متأخره الدورة .. وإذا في حمل ليش ما يبان للحين؟؟؟

شسوي يا بنات نصحوني ؟؟؟؟

ياني كنت متحمسه ليوم الخميس على شانك

بس بدامالدوره متأخره فيه امل وشوفي تجارب البنات يعني في امل بأذن الله والله يفرحك انشالله ويفرح كل وحده تنتظر الحمل بأذن الله وطيب ليش ماتسوين تحليل دم رقمي هاذ مره مضمون يعلمك نسبت الحمل فيك مرررررررره مضمون اذا رحتي قولي ابي تحليل حمل رقمي

ااما عني انا موعد الدوره الاحد الجاي
وتوها ماشرفت بس خلاص احس فيهااااااااااا بالمره كل شوي اروح الحمام والله كريم على اني احاول انسي بس يالله

الله كريم

** جان **
11-29-2007, 09:54 PM
امنية المغرب شكرا إختي لمرورك .. والله كريم :) عسى الله يحقق لك ما تتمنين

المهندسة زهرة الرمان هلا إختي أكيد أملي بالله قوي قوي.. وإلي فيه الخير الله يكتبه، وبنتظر لما تتأخر كثير لأني بصراحة بعد ما حللت اليوم ما أدري شلون إنتابني شعور إنه الدورة بتجيني .... لكن بعد في أمل بعد ما سمعت قصه حملك :087: ، أدعي الله يتمم حملك ويسهل عليك الولاده

وردة سما هلا إختي .. أنا كنت شاكة في قدرات هذا الجهاز من سعره من جذي وصفتة :0144: أنا كنت ناوية أخذ إلي جربته من قبل سعره دبل علة هذا إلي جربته اليوم لكن ما كان متوفر بالصيدلية إلي راح لها زوجي .. وما كانت متأخره الدورة كثير كلها 5 أيام.. بنتظر إسبوع وبحلل أحسن لا يصيدني إحباط من تأخرها على ما في شي.. والله كريم :090: ، أدعي الله يتمم حملك ويسهل عليك الولاده

ام احلا ولد هلا إختي ... الله كريم وإذا كاتب لنا الله بشي بنحصله بإذنه..(التحليل الرقمي) ما ودي أقول لزوجي أبغي أحلل بعد .. ما أبغي أكبر له السالفة وبمشيها وبيني وبينك بخليها على الله وبحلل الإسبوع الجاي .. لأني أنا نفسي خايفة من النتيجة رغم إني أحس بأعراض لليوم لكن ما ندري يمكن ما يبان عندي بسرعة وعلى الله .. عسى الله يرزقج بالذرية الصالحه ويعطي كل وحده تتمناها عاجلا غير آجل :)

أي تطورات بوافيها لكم ,,,, :)
:02:

أم علي رضا
11-30-2007, 12:29 AM
أهلا بحبيباتي الفراشات عزيزتي جان لاتتشائمين من الحين الصبر مفتاح الفرج أني مو قصدي الخميس اليوم لا الخميس الجاي 6/12 /2007 بس ما ادري حاسه بأعراض الدورة و كأنها بتزل قريبا وما ادري لين احس بألم الدورة أحزن وأأكتئب لأن خاطري في بيببي الله يعطينا كلنا المنتظرات والمتشوقات للحمل في أقرب وقت ياااااارب بحق محمد وأل محمد

فراوله الخلوجه
11-30-2007, 12:35 AM
ياااااااااااااارب الله يبشرك الخير حتي انا متاخره علي اسبوع ونص بس مافيه حمل الله يكتب اللي فيه الخير يارب

وياااااااك وكل محروم يارب

ام احلا ولد
11-30-2007, 01:29 AM
الله كريم

"جوريه"
11-30-2007, 01:42 AM
الله يريح بالك وتكونين حامل يارب

شرايين زوجها
11-30-2007, 03:30 AM
حبيبتي حللي اول شي تحليل منزلي وبعدين حللي دم هو الاضمن واتمنالك حمل ان شالله

نعومه جدا
11-30-2007, 04:07 AM
يارب كلنا نكون حواااااااامل هذا الشهر
دعواااااااااااتكم في ظهر الغيب

نوااااعم
11-30-2007, 08:16 AM
الله يريح بالك وتكونين حامل يارب

** جان **
11-30-2007, 11:24 AM
هلا حبيباتي .. شخباركم اليوم؟؟ وشخبار معنوياتكم؟؟؟ :087:

عن نفسي مرتاحة ومو مضايقة كلش من النتيجة مالت أمس، لأني مقتنعة إنه الله كريم ومتى بابغى يرزقي بيرزقنا جميعا بإذنه.. أنا إلي خايفة منه إنها تتأخر ومافي حمل يعني أدخل في لخبطة وحوسة الهرمونات لا سمح الله خصوصا إني أحس بأعراض أول مره أحس فيها ونغزات إلي في بطني زادت وساعات تكون قويه كلش ... شورانه بننتظر إسبوع وبحلل لأني ما أبغي أتعلق بأمل أكبره كل يوم وبعدين أنصدم.. الحمدالله على كل حال https://alfrasha.maktoob.com/images/icons/icon7.gif

أم علي رضا هلا إختي والله يرزقج بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل.. وإن شاء الله 6-12 تبشرينا بالخير ولا تجيج الدورة :) .. وبعدين لا تكتأبين بيعفس نفسيتج والتفاؤل زين ... بيني وبينك أكيد الوحده تضايق إذا ما حصلت الشي إلي تبغيه .. مثلي أمس بعد التحليل المنزلي تضايقت .. بس ما خليت الإكتآب يسيطر علي .. وخلي في بالك الله رحيم وكريم ..

فراوله الخلوجه هلا حبيبتي الله يبشرج بالخير إنتي بعد .. إلا إنتي حللتي وما طلع عندك ولا شلون؟؟؟ ولا سويتي تحليل دم؟؟ لانه في ناس تتأخر عندهم ولا يبان في التحليل إلا لما يقرب موعد الدورة إلي بعدها ...

ام احلا ولد هلا إختي .. الله كريم لكن الإنسان بطبعة عجول على نعمة ربه.. وبإذن الله ماتمر هالشهرين إلا كلنا حوامل :)

"جوريه" هلا إختي .. وريح بالك يا ربي .. الله كريم

شرايين زوجها هلا إختي .. أنا حللت منزلي أمس بعد تأخر الدورة 5 أيام بس .. يعني قصدك إني أحلل هالأيام دم؟؟؟

نعومه جدا.. الله يسمع منك يا رب

نوااااعم.. وريح بالك إن شاء الله ويرزقك ما تتمنين ...

عموما بنات أي تطورات برجع أخبركم
خليتوني أتعود عليكم :) الله يحفظكم

ندعي الله
الحامل الله يثبت وتمم عليها حملها وسهل عليها الولادة..
وإلي تتمنى الحمل الله يرزقها بالذرية الصالحة عاجلا عير آجل ..

فراوله الخلوجه
11-30-2007, 07:14 PM
الله يجعلك ماتشوفيها الا بعد تسع شهووور وانا وياك انا حللت دم وبيت كله ماكو حمل الله يسهل يابنت الحلال وبشرينا عنك والله يعين

فلـوة
11-30-2007, 10:08 PM
:028:
ياااااااااااااااارب القمر جان تطلع حامل آمين
سؤال للمهندسة كيف عملتي تست في المستشفى وطلع سلبي وبعدين الدكتورة تعطيك حبوب تنزل الدورة وماشاء الله خيب الله ظنها وطلعتي بأمر الله حامل.. اقصد انا عملت تست وطلع سلبي وسونار وطلع مافيه وفي موعد نزولها قبل اسبوعين جاتني اعراض الم اسفل البطن وفي الظهر ونزل كم نقطة دم وردية وبعدين اختفت الاعراض كلها :028:سبحان الله على كل شيء قدير
الله لا يحرمنا من فضله

يعني بس مادري بعثتي فيني امل جديد:0151: يا مهندسة الله كريم

ام احلا ولد
11-30-2007, 10:26 PM
:028:
ياااااااااااااااارب القمر جان تطلع حامل آمين
سؤال للمهندسة كيف عملتي تست في المستشفى وطلع سلبي وبعدين الدكتورة تعطيك حبوب تنزل الدورة وماشاء الله خيب الله ظنها وطلعتي بأمر الله حامل.. اقصد انا عملت تست وطلع سلبي وسونار وطلع مافيه وفي موعد نزولها قبل اسبوعين جاتني اعراض الم اسفل البطن وفي الظهر ونزل كم نقطة دم وردية وبعدين اختفت الاعراض كلها :028:سبحان الله على كل شيء قدير
الله لا يحرمنا من فضله

يعني بس مادري بعثتي فيني امل جديد:0151: يا مهندسة الله كريم

هاي فلوه شكلك انتي حامل لان وحده من قريباتي مثلك انزل معاها شي بسيط بعدين انقطع عنها وبالاخر صارت حاااااااااااااااااااااااااامل
الله كريم ويسمعنا خير انشالله الشهر هااااااااااااااذا كلنا بكروشنا ونسويلنا تجمع الشهور الاولى

الله كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

فلـوة
11-30-2007, 10:49 PM
قولي آآآمين يا أم احلا ولد يارررررب تشوفينه احلى عريس
بس انا مشكلتي الدورة مخبطة وتكيس بس ما اخذت اي علاج اقول ياااااارب الله كريم
وكل شي يجي من رب العالمين رضا

atheer
11-30-2007, 11:57 PM
الله يرزقكم الذريه الصالحه

أم الجووووري
12-01-2007, 08:21 AM
الله يرزقك ويرزقني بالولد السليم

** جان **
12-01-2007, 10:42 AM
هلا بنات :)

أخباري للحين ما جتني الدورة .. ودور راسي من وقت لي الثاني .. وما أدري .. بس الإفرازات زايدة عندي ومضايقتني ما أدري شقصتها ..

فراوله الخلوجه آمين رب العالمين .. وعسى الله يرزقك بالذرية الصالحة وما تجيك الدورة وتفرحينا

فلـوة مشكوووووووووووووووووووووورة حبيبتي والله يسمع منك... وإن شاء الله نسمع الخبر منك قريب مو بعيد ..

ام احلا ولد هلااااااااا إختي ,, شخبارك؟؟؟؟وشلون الأعراض للحين تحسين فيها؟؟ ولا شو؟؟

atheer2323 ويرزقك ما تتمنين قولي آمين :)

أم الجووووري عسى الله يرزقنا كلنا بالذرية الصالحة.. وتفرحينا في هالشهرين الجايين https://alfrasha.maktoob.com/images/icons/icon11.gif

تحياتي ** جان **

أم علي رضا
12-01-2007, 11:15 AM
أم علي رضا هلا إختي والله يرزقج بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل.. وإن شاء الله 6-12 تبشرينا بالخير ولا تجيج الدورة :smile: .. وبعدين لا تكتأبين بيعفس نفسيتج والتفاؤل زين ... بيني وبينك أكيد الوحده تضايق إذا ما حصلت الشي إلي تبغيه .. مثلي أمس بعد التحليل المنزلي تضايقت .. بس ما خليت الإكتآب يسيطر علي .. وخلي في بالك الله رحيم وكريم ..
شكرا حبيبتي جان شكراا لكي على رفع معنوياااتي بس ماأدري حاسه إن الدورة بتنزل ألحين أدعووو ليي بالحمل ياااارب بحق محمد وأل محمد الله يتمم عليش بخير يااارب

** جان **
12-01-2007, 11:37 AM
أم علي رضا.. الله يرزقك بالحمل هذا الشهر بحق محمد وآل محمد .. ولا تضايقين الله ما يسوي شي إلا فيه الصلاح.. ندعي الله إنه يرزقنا قريب مو بعيد.. لكن إذا لا قدر الله ونزلت .. نحمده وخلنه نخلي في بالنه دايما (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم..)

وإن شاء الله بحق آل البيت الله يفرح قلبج وقلب كل وحده تتمنى الذرية الصالحة بالحمل ..

أي تطورات خبرينا

تحياتي... جان

أم علي رضا
12-01-2007, 12:54 PM
مشكورة حبيبتي جان كلامش صحيح والله يوفقش وذكر الله أكبر ليرزقنا مانتمنى من الأولاد والرزق

فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا
وإن الإستغفار يجلب الرزق والأولاد والبركة في المنزل ويريح النفسيه بشكل رهيب ويطمأن القلب ويدفع البلاء وأملنا برب العالمين وبأل محمد كبير يرزقكي الله والمنتظرات جميعا بحق محمد وأل محمد الطيبن الطاهرين ياااارب ياجان
فلا دواء أسرع من التوسل بالله وبأل محمد :0151:
وإن شاء نتواصل مع بعض على طول بأخبار مفرحه

** جان **
12-01-2007, 01:58 PM
ونعم بالله

شهرزاد الشرق
12-01-2007, 02:10 PM
ممكن يكون حمل وممكن لا تأكدي بعمل تحليل منزلي اما الاعراض فكل وحده تختلف ممكن يجيها اول يوم ممكن بعد شهر

** جان **
12-01-2007, 02:41 PM
ممكن يكون حمل وممكن لا تأكدي بعمل تحليل منزلي اما الاعراض فكل وحده تختلف ممكن يجيها اول يوم ممكن بعد شهر

هلا حبيبتي شهرزاد.. مشكورة لمرورك وردك.. وإن شاء الله أتأكد بعد تحليل الدم.. لاني سويت تحليل بول بالبيت وطلع سالب.. عسى الله يرزقك ما تتمنين

فراشة حبيبها
12-01-2007, 05:50 PM
سوي تحليل حمل دم أحسن شي

فراوله الخلوجه
12-02-2007, 05:40 AM
حبيبتي جان شتنتضرين سوي تحليل دم

وانتي تقولين ان الافرازات زايده معك ترا كثره الافرازات تحبس الدوره انا لما تاخرت علي قالو بنسوي تحليل بول تكرمين ودم وتحليل املاح لان الاملاح لازم عشان اذا مرتفعه ولا منخفضه مايصير شي والبول اذا فيه الاتلهابات يبين اما الدم مافيه حمل بس
حبيت اقولك سوي تحليل بالمستشفى لاتسكتين وادعي ان الله ماروايك اياها الا بعدد تسع شهووور

اجمعين يارب

** جان **
12-02-2007, 03:55 PM
هلا إختي .. قصدك أروح المستشفى وأقول لهم إنه الدورة متأخره عندي صار لها 10 أيام .. وبسوون لي تحليل بول؟؟؟

أو قصدك أروح عيادة وأشوف تحليل الدم؟؟

تكفين ردي علي بسرعة .. قلبي على نار ومتضايقة :(

** جان **
12-02-2007, 04:00 PM
فراشات البحرين.. بغيت أسأل أي عيادة تسوي تحليل دم .. غير عيادة البحرين؟؟؟

وهل تبين النتيجة أكيد 100% إذا كانت متأخره من 8 إلي 10 أيام ؟؟؟؟

ام احلا ولد
12-02-2007, 07:40 PM
السلام عليكم

وش اخباركم بناااات اليوم يوم موعد الدوره الله يكرمكم

وبالفعل ماتلعب النزلت علي بس والله العظيم ان ماضاق خاقي ابد قلت الحمد الله ربي رايدلي الخير

والخيره بما ختارهاااااا الله
الحمدالله الحمدالله

بس الغلط مني انا استعجلت

وانشالله ماتصيرون مثلي

انشالله بكروشكم يااااارب

فلـوة
12-02-2007, 09:16 PM
السلام عليكم

وش اخباركم بناااات اليوم يوم موعد الدوره الله يكرمكم

وبالفعل ماتلعب النزلت علي بس والله العظيم ان ماضاق خاقي ابد قلت الحمد الله ربي رايدلي الخير

والخيره بما ختارهاااااا الله
الحمدالله الحمدالله

بس الغلط مني انا استعجلت

وانشالله ماتصيرون مثلي

انشالله بكروشكم يااااارب
ام احلا ولد عادي استعجلي من حقك ترا..:02: وفالك الولد التقي النقي البار آآآآآآآآآآآمين ياااااااارب العالمين

ام احلا ولد
12-02-2007, 10:08 PM
علي راسي والله اختي فلوه

وانتي بشري؟؟؟

غرامك شي عجيب
12-02-2007, 11:03 PM
ياااااااااااارب ياااااااكريم الله يعطي كل محتاج ومحتاجه بالذريه الصالحه..
الله ماينسى عبده واكيد هاليوم جاي لامحاله..
وانا مثلكم حاسه باالام غير طبيعيه وعوراض ييقولون انها عوراض الحمل
بس مابي اكون عجوله واحلل ووعدت نفسي هالشهر مابحلل الا بعد 5 ايام
<<< هذا اذا صبرت هههههههههههه
بس انشاءالله ماانصدم مثل الشهر الا فات
دعووواتكم يابنااااااااااااااات

دلوعة جيسي
12-02-2007, 11:30 PM
هلا بنوتات قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييين كلنا حوامل
انا عن نفسي مااحس باي عوارض للحمل لكني اتمنى ان اكون حامل وبذات اني بكمل سنه لزواجي بعد 10 ايام وحابه ابشره وباقي على الدوره 4ايام وهي الله يهديها دائم تتاخر علي بالاسبوعين تلقوني افرح واقول اكيد حامل واسوي تحليل ويطلع سلبي ومايجي يوم الي بعده الا وهي نازله
ان شاء الله ياربي نكون حوامل قولوا آآآمييين

أم علي رضا
12-02-2007, 11:30 PM
فراشات البحرين.. بغيت أسأل أي عيادة تسوي تحليل دم .. غير عيادة البحرين؟؟؟

وهل تبين النتيجة أكيد 100% إذا كانت متأخره من 8 إلي 10 أيام ؟؟

حبيبتي جان أنتين رحتين االمستشفى اللي في منطقتكم ؟
وإذا تبين خاص روحي مركز الشفاء يسوون تحليل وتطلع النتيجه أرجنت وياااارب تكونين حاااامل يا جان وجميع المنتظرات :065::065::065:
البارحه أني جاني ألم شديد أسفل الظهر هو من إسبوعين تدرين قلت ليش بس زاد وماقدرت أنام :030: وقررت أروح المركز اللي في منطقتنا وقلت بتعالج عن ظهري ومع الأسف يوم رحت ما في مجال أدخل على دكتورة :0147: وكنت مضطره ودخلت وياريتني مادخلت :043: :021: وقلت للدكتور عندي ألم أسفل الظهر من إسبوعين أو اكثر تقريبا وأني ماني قادرة من الألم وقلت ليه يسويي ليي تحليل الحمل:052: يمكن أطلع حاامل وما أمبي أشرب حبوب أول أتأكد وتالي أشرب حبوب تصدقين ما رضى الدكتور يسوي ليي تحليل يقول ليي بعد 18 يوم :048:وأني ألحين متأخره عليي 4 أيام وبكره خامس تخيلي بعد أنتظر 18 يوم مع الألم وما ادري في نفس الوقت ما عندي صبر عن الألم ولا عن النتيجه هل حامل والله لا :042:

غرامك شي عجيب
12-02-2007, 11:41 PM
ام علي رضا
الله معاك يارب واصبري الله ماينسى عبده

وان شاءالله نفرح معاك بحملك يارررررررررررررررررب

&ام يوسف&2005
12-02-2007, 11:46 PM
ان شاء الله تكونين حامل وتبشرينا

** جان **
12-03-2007, 12:23 AM
هلا فراشات :)

شلونكم؟؟

ام احلا ولد.. هلا إختي ,, الحمدالله الله ما يسوي شي إلا فيه الصلاح.. والله يرزقك بالذرية الصالحة قريب مهو بعيد

فلـوة.. هلاا إختي .. شخبار حالك؟؟

غرامك شي عجيب.. هلا إختي ... ضحكتيني والله "إذا كنتين تقدرين تصبرين هاااا :)" إي والله نستعجل ونحلل 100 مره ... عسى الله يرزقك الذرية الصالحة قريب .. لكن هاذي المره ما أدري شفيني ماودي أحلل.. حللت مره قبل موعد الدورة بيومين ومره وحده بالتحليل المنزلي وبعد تأخرها 3 ما أدري 5 أيام .. والحين خايفه أحلل :0148:

دلوعة جيسي.. آمين رب العالمين .. وتفرحينا وتفرحين زوجك عاجلا غير آجل..

أم علي رضا.. هلا خيوتي.. لا ما رحت مستشفى منطقتنا للحين... أنا متأخره علي 11 يوم الحين بس مارحت لاني ما أثق فيهم لكن حابه أجرب بس ما أدري شقول أستحي :087:.. وعلى سالفة ألم الظهر .. والله أحس بألم من ثلاث أسابيع أو إسبوعين ألم فضيع.. ما أدري ليش .. وكون أسفل الظهر وكله نغزات في أسفل بطني.. خايفة أروح عيادة وأحلل دم .. لا تشربين أي دوا .. وإن شاء الله حامل وبشرينا :)

&ام يوسف&2005.. الله يسمع منك إختي .. ويرزقك ما تتمنين :057:

أحس بآلام أسفل بطني وأسفل ظهري.. وراسي كله يدور.. ما أدري باجر أروح المستشفى أو لا؟؟؟

بشوف وبخبركم إن شاء الله :)

تصبحون على خير لو ظليت شوي ما بلاقي نفسي إلا راقده على الكيبورد للصبح.. وخلوني أروح لزوجي لا يضايق إني تاركته لحاله :066:

أنـهار
12-03-2007, 12:47 AM
يارب تفرحونا كلكم بخبر الحمل ..

أختي أم علي رضا ..الدورة متأخرة 4 أيام ..يعني يبان 100% في تحليل الدم ..

أنا لما سويته الدورة لسى ما أخرتني ..بس كنت باخذ علاج ..فسويت تحليل وطلع ايجابي ..قبل موعد الدورة..!!!!!

طبعا ً أنا ما أعرف وين يسووه عندكم ..لأني سعوديه ..

بس أتوقع متوفر في كل المستوصفات والمستشفيات ..أنا سويته في مستوصف صغير ..

تحياتي

أنـهار

أم علي رضا
12-03-2007, 09:25 AM
ام علي رضا
الله معاك يارب واصبري الله ماينسى عبده

وان شاءالله نفرح معاك بحملك يارررررررررررررررررب
مشكوووووووووووورة حبيبتي الله يجمعنا على الخير

أم علي رضا
12-03-2007, 09:26 AM
ان شاء الله تكونين حامل وتبشرينا
الله يبشرش بالخير يااارب مشكووووووورة حبيبتي

أم علي رضا
12-03-2007, 09:55 AM
أم علي رضا.. هلا خيوتي.. لا ما رحت مستشفى منطقتنا للحين... أنا متأخره علي 11 يوم الحين بس مارحت لاني ما أثق فيهم لكن حابه أجرب بس ما أدري شقول أستحي :087:.. وعلى سالفة ألم الظهر .. والله أحس بألم من ثلاث أسابيع أو إسبوعين ألم فضيع.. ما أدري ليش .. وكون أسفل الظهر وكله نغزات في أسفل بطني.. خايفة أروح عيادة وأحلل دم .. لا تشربين أي دوا .. وإن شاء الله حامل وبشرينا

أحس بآلام أسفل بطني وأسفل ظهري.. وراسي كله يدور.. ما أدري باجر أروح المستشفى أو لا؟؟؟

بشوف وبخبركم إن شاء الله

ياالله ياجان شوقتينا صار ليش 11 يوم روحي حللي وتوكلي على رب العالمين
يرزق من يشاء بغير حساب ولا تخافين ولاشي وإن شاء الله :065:يارررررررررب حااااااااااااامل ونفرح ليش وأني اليوم رحت المستشفى من جديد ودخلت على :0147: دكتورررررررررة وطلعت بنت حلال وسوت ليي تحليل :0106: وتوني جايه من المستشفى وقالت ليي النتيجة بتطلع اليوم العصر:0106: أدعو :065::065: ليي أكون حاااامل بس لكن تصدقون أحس الدورة بتنزل :04: وما أدري مو متفائلة :062::059: وااجد كأنها بتنزل أدعو ليي بالحمل وأبشركم في الليل إن شاء الله دعوااااااااااتكم الخالصة

أم علي رضا
12-03-2007, 11:09 AM
يارب تفرحونا كلكم بخبر الحمل ..

أختي أم علي رضا ..الدورة متأخرة 4 أيام ..يعني يبان 100% في تحليل الدم ..

أنا لما سويته الدورة لسى ما أخرتني ..بس كنت باخذ علاج ..فسويت تحليل وطلع ايجابي ..قبل موعد الدورة..!!!!!

طبعا ً أنا ما أعرف وين يسووه عندكم ..لأني سعوديه ..

بس أتوقع متوفر في كل المستوصفات والمستشفيات ..أنا سويته في مستوصف صغير ..

تحياتي

أنـهار
مشكورررررررررررة حبيبتي أنهار والله يثبت حملك يارب و
موفقه ياااارب والله بفرح قلبك بما تتمنينه

أم علي رضا
12-03-2007, 01:04 PM

أم علي رضا
12-03-2007, 01:05 PM

دعواااااتكم لنا

ألبحرانية
12-03-2007, 01:21 PM
سلام عليكم أخواتي العزبزات

اتمنى لكم من كل قلبي ان يرزقكم الله بالذريه الصالحه و تكونون حمل

لاتياسو من رحمة الله الا ان رحمة الله واسعه

و انشالله اتفرحونه ابخبر حملكم

اختكم في الله البحرانية

أم علي رضا
12-03-2007, 03:33 PM
سلام عليكم أخواتي العزبزات

اتمنى لكم من كل قلبي ان يرزقكم الله بالذريه الصالحه و تكونون حمل

لاتياسو من رحمة الله الا ان رحمة الله واسعه

و انشالله اتفرحونه ابخبر حملكم

اختكم في الله البحرانية
شكرا لكي حبيبتي البحرانية لدعوتكي لنا
فرج الله عنكي بحق محمد وأل محمد
والله يطمن قلب أختنا جان ياااااارب
والمنتظرات

ام احلا ولد
12-03-2007, 04:39 PM
أم علي رضا
يااااااااااااااااااااارب يكتبلك الي فيه الخير لك ويفرحك يااااااااااااارب

ولكل وحده تتنتظر النونو

لوليتا 2007
12-03-2007, 05:37 PM
يالله يا فراااااااااشات طمنونا عنكم وانشالله يا ام علي رضا
ويا جان وكل الناطرين للحمل
تكونوا حووووووووووووامل هالشهر وتبشرووووووووونا
وادعولي ولادتي ربت وربي ييسرلنا كلناااااااااا

غرامك شي عجيب
12-03-2007, 05:40 PM
ام علي رضا
يااااااااااارب حامل يااااااااااارب

مساء الخير والاحساس
12-03-2007, 06:23 PM
يالله يام علي رضا وياجان بشرونا والله اني ادعيلكم من كل قلبي والله يرزقني معكم يارب

** جان **
12-03-2007, 06:31 PM
هلااااااااااااااا فراشات.. شخباركم؟؟؟ أنا بسوي تحليل دم الليل وبرد عليكم خبر الليله ... وإن شاء الله إلي في خير بسويه رب العالمين ..

أم علي رضا .. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب تكونين حامل وتبشرينه الليله يااااااااااااااا الله.. ننتظر هااا خيوتي ..

ألبحرانية .. عليكم السلام .. وعسى الله يرزقك ما تتمنين إن شاء الله..

ام احلا ولد .. والله يرزقك هالشهرين إن شاء الله وتبشرينا ..

لوليتا 2007 .. هلا إختي .. الله يثبت حملك ويتممه على خير إن شاء الله ويسهل ولاتك بإذنه..

مساء الخير والاحساس.. هلا إختي .. وشكرا لمرورك .. وعسى ما تطوف هالشهرين إلا وإنتي حامل وتبشرينه بالخير إن شاء الله ..

الله يحفظكم كلكم .. ويرزقكم ما تتمنون

تحياتي.. جان

ام غدير*
12-03-2007, 08:29 PM
جان وام علي بشرونااااااااااااا

ألبحرانية
12-03-2007, 08:54 PM
جان و ام علي رضا ننتظر النتيجه ابسرعه

أم علي رضا
12-03-2007, 11:10 PM
هلا خواتي العزيزات وشكرا لكم على دعائكم ليي
والله يرزق المنتظرات والمحرومين ياااااارب
وأسفه على التأخير بسب ظروف معينة
رحت المستشفى لنتيجة التحليل :0106: والحمد لله على كل حال
قالت ليي الدكتورة مو باين الحمل :059::059: في تحليل البول وأنتون
بالكرامه وتقول إحتمال في :0134::0134::065: حمل بس مايبين
إلا في تحليل الدم وقامت سوت ليي تحليل دم وتطلع النتيجة
بعد إسبوع دعواتكم

عصا موسى
12-03-2007, 11:46 PM
بالتوفيق

ام غدير*
12-04-2007, 06:54 AM
ربي يرزكم ياجان وام علي
وكل من تنتظر الذرية الصالحة

نوااااعم
12-04-2007, 08:05 AM
الله يرزقكم ويااااااااااااااااارب تكونوا حوامل ياجان وام علي

صراحه فرحة الحمل لا توووووووصف

طمنونا عنكم

shrooooq
12-04-2007, 08:45 AM
انا اقول ديري بالك على نفسك ولا تشيلين اي شي ثقيل ولا تسحبسن شي
ودائما استلقي على ظهرك
ولما يطوف على موعد الدوره 10 أيام روحي الطبيب وسوي تحليل دم
و ان شاء الله خير

أم علي رضا
12-04-2007, 10:31 AM
أختي جان وينش حبيبتي عسى ماشر
طمنينا عليش

رائده 2002
12-04-2007, 11:29 AM
يارب تكوني حامل وتفرحي وتخبرينا بس غريبه ليش تحليل الدم اسبوع احسه كثير عنا هنا نص ساعه

غرامك شي عجيب
12-04-2007, 02:07 PM
الله يطمنك ويفرح قلبك ياام علي
قلوبنا معاك والله يكتب الا فيه الخير..
الله يبلغك وتشوفي دبتك الكبيره هههههههههه
لاتنسونا من الددعاء بليزززز
انا موعد دورتي باقي عليها 13 يوم الله يعطينا الصبر ومااحلل الا بعد ماتتأخر

** جان **
12-04-2007, 06:14 PM
هلاااااااااااااااااا فراشات جميعا .. وآسفة لتأخري في الرد .. لكن صادني ظرف وما قدرت أدخل النت إلا الحين..

رحت حللت دم أمس مثل ما قلت لكم .. وما تتصورون شلون لحظه الإنتظار كريهه كلش ما تنوصف.. المهم بعد ما إخذت من عندي دم ربع ساعة وعرفت إنه ما في حمل .. يعني سالب ..
تأثرت نفسيا شوي .. وخصوصا إن موعد دورتي طاف عليها وايد يعني اليوم 12 .. وللحين لا شرفت الدورة ولا أحس بأعراضها .. وحدي خايفة لا هرموناتي مخربطة.. لكن لا إعتراض على قضاء الله ..
الحمدالله على كل حال .. والله كريم..

أم علي رضا إن شاء الله تطلع النتيجة حمل وتفرحينه ياااااااااا رب.. لكن خيوتي ليش ما تروحين عيادة وتحللين دم وبتطلع في ربع ساعة وتطمنين .. ويااااااااااااااارب تبشرينا بالخبر إلي تنتظرينة وننتظره منك :)

أدعي من كل قلبي يا بنات إلي تتمنى الحمل تحمل ياااااااااااااااااااااااااارب قريب مو بعيد ..
والحامل الله يثبت لها حملها ويسهل لها ولادتها ..

تحياتي .. طمنوني عنكم شخباركم؟؟؟؟

sweet pine apple
12-04-2007, 06:36 PM
الحمدلله حنا بخير وكلنا ننتظر ردك ... والحمدلله على كل حال واحتسبي الأجر واصبري .. وان شاء الله الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك انتي وكل الي يتمنون .. من جد كنت انتظر رسالتك عالخاص تبشريني << تذكرين لما قلتلك ...:)
ويابنت الحلال ماتدرين وش الخير فيه ربي بيكتبه لك في وقته عاجلا غير اجل يارب ..

** جان **
12-04-2007, 06:55 PM
الحمدلله حنا بخير وكلنا ننتظر ردك ... والحمدلله على كل حال واحتسبي الأجر واصبري .. وان شاء الله الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك انتي وكل الي يتمنون .. من جد كنت انتظر رسالتك عالخاص تبشريني << تذكرين لما قلتلك ...:)
ويابنت الحلال ماتدرين وش الخير فيه ربي بيكتبه لك في وقته عاجلا غير اجل يارب ..

هلا إختي .. والله كنت أمس بدخل وبقول لكم الخبر اليقين .. لكن صادني ظرف وآسفة لتأخري في الرد.. وأذكر لما قلتي تبغين البشارة :) وإن شاء الله أبشرك لما يجي وقته مثل ما قلتي .. والله كريم يالغالية .. ولا تخافين ماني بزعلانه والله تأثرت في البداية لكن أول ما طلعت من العيادة وشفت عيون زوجي وسمعت كلامه والله كلشي راح... وأنا مقتنعة إنه الله رحيم وبيرزقني متى ما شاء..

الله يتمم لك حملك ويسهل عليك ولادته ياااااااااااااااا رب ..

om ilias
12-04-2007, 07:05 PM
okhti jan ana dayman konti afot a3raf akhbarik kont atmana tkoni hamil walah kont bad 3ilik walah yarab yi diki yarab inti wkoli lfarachat

غرامك شي عجيب
12-04-2007, 07:20 PM
جان
الله يعطيك ان شاءالله بالقريب العاجل

وان شاءالله نسمع بخبرك الشهر الجاي الله كريم

ويقولون الصبر مفتاح الفرج والفرج قريب ان شاءالله

بس ماعلى استحملي لقافتي كم صار لك متزوجه..

** جان **
12-04-2007, 07:39 PM
أم إلياس.. مشكورو حبيبتي .. وعسى الله يرزقكك ما تتمنين :)

غرامك شي عجيب .. هلا إختي .. مشكورة لدعواتك .. والله يرزقك ما تتمنين .. لا مو لقافة ولا شي.. صار لي 8 شهور متزوجة .. مو طويله الفتره .. لكني إلي خلاني أشك إني حامل الأعراض إلي أول مره أحس فيها.. وتأخر الدورة.. وإلي خلاني أخاف أكثر تأخرها بدون حمل ... وإنتي تسمعين إشكثر البنات تتكلم عن الهرمونات وهالسوالف .. هذا إلي خلاني أشك وأخاف أكثر .. وأفكار تروح وتجي ..
ويوم طلعت ماني حامل.. تأثرت لما سمعت الخبر .. لكن بعدين صرت عادية .. لكن ما أنكر إني كنت أتمنى يوم تأخرت الدورة وحسيت بأعراض إني أكون حامل...
وكل تأخيره وفيها خيره..

:) الحمدالله رب العالمين..

فراشة الاحزان
12-04-2007, 09:02 PM
الله يكتب لك الذرية الصالحه اختي جان
والخيرة فيما اختاره الله حبيبتي

** جان **
12-04-2007, 09:28 PM
الله يكتب لك الذرية الصالحه اختي جان
والخيرة فيما اختاره الله حبيبتي

هلا إختي . شكرا لمرورك .. . أكيد .. وأنا مقتنعة بإرادة ربي.. والحمدالله والله كريم .. :)

أم علي رضا
12-04-2007, 11:53 PM
أولا أشكر خواتي العزيزات على ردودكم ودعائكم
لنا والله يوفقكم يااااارب ويعطيكم اللي في بالكم جميعا
وحبيبتي الغالية جان الحمد لله على كل حال
أم علي رضا إن شاء الله تطلع النتيجة حمل وتفرحينه ياااااااااا رب.. لكن خيوتي ليش ما تروحين عيادة وتحللين دم وبتطلع في ربع ساعة وتطمنين .. ويااااااااااااااارب تبشرينا بالخبر إلي تنتظرينة وننتظره منك :smile:
إن شاء الله يااارب أكون حااامل وتحملين أنتين
بعد عن قريب وما رحت العيادة
لأني ما كملت 10 أيام وما أدري أحس بأعراض الدورة وكأنها بتنزل من الألم يمكن من كثر ما أحاتي
ما نزلت وأحيانا أحس فيه حمل
متقلبة وماأدري يعني حاسه روحي أمبي أنتظر شوي للأسبوع الجاي وبسألش خيوتي جان أي عيادة رحتين أسفه على السؤال
علشان لين ما قدرت أكمل صبري إحتمال أروح
وموفقه ياارب وتبشرينا عن قريب بحق محمد وأل محمد

ام احلا ولد
12-05-2007, 02:20 AM
هلااختي جان

الخيره بما ختارهاا الله

والله ضاق صدري عليك كنت مأمله بس الله كريم

بعدين توك عروس انبسطي الله كريم كثير من صديقاتي ماحملو الا بعد سنه عاااااادي ياقلبي بس
اذا كنتي متضايقه على الهورمونات امرها بسيط روحي اكشفي وشوفي هل انتي سليمه وانشالله كل شي بيصير لا يضيق صدرك ياخيتي
والى الان فيه امل انشااااااااااااااالله

ام احلا ولد
12-05-2007, 02:22 AM
أولا أشكر خواتي العزيزات على ردودكم ودعائكم
لنا والله يوفقكم يااااارب ويعطيكم اللي في بالكم جميعا
وحبيبتي الغالية جان الحمد لله على كل حال
أم علي رضا إن شاء الله تطلع النتيجة حمل وتفرحينه ياااااااااا رب.. لكن خيوتي ليش ما تروحين عيادة وتحللين دم وبتطلع في ربع ساعة وتطمنين .. ويااااااااااااااارب تبشرينا بالخبر إلي تنتظرينة وننتظره منك :smile:
إن شاء الله يااارب أكون حااامل وتحملين أنتين
بعد عن قريب وما رحت العيادة
لأني ما كملت 10 أيام وما أدري أحس بأعراض الدورة وكأنها بتنزل من الألم يمكن من كثر ما أحاتي
ما نزلت وأحيانا أحس فيه حمل
متقلبة وماأدري يعني حاسه روحي أمبي أنتظر شوي للأسبوع الجاي وبسألش خيوتي جان أي عيادة رحتين أسفه على السؤال
علشان لين ما قدرت أكمل صبري إحتمال أروح
وموفقه ياارب وتبشرينا عن قريب بحق محمد وأل محمد

انا مستغربه من التحليل الي حللتي ماخبر تحليل يطلع بعد اسبوع

الان التحليل بعد ربع ساعه ويطلع روحي مستوصف ثاني

والله يسمعك خير بأذن الله

أم علي رضا
12-05-2007, 10:32 AM
انا مستغربه من التحليل الي حللتي ماخبر تحليل يطلع بعد اسبوع

الان التحليل بعد ربع ساعه ويطلع روحي مستوصف ثاني

والله يسمعك خير بأذن الله
مشكور أم أحلا ولد على روحك الطيبة
والله يعطيكي الللي بتتمنيه يااااارب :0134:
الله يسلمك لأني رحت المستشفى اللي
في المنطقة ما رحت عيادة خاصة
ودفعت فلوس من جدي بعد إسبوع تطلع النتيجة
وأني سويت تحليل البول وأنتين بالكرامه الصبح لا
وماطلعت النتيجة في نفس الوقت قالت
ليي الدكتورة تعالي ليها العصرماتطلع في نفس الوقت
موبعد تحليل دم وأني سويت تحليل حق أتأكد قبل
لاأشرب أي حبوب عن ألم الظهر لأن ظهري من الألم مو قادرة أنام
ولاإستفدت شي يالله الحمد لله بس إن شاء الله حاااااااااااامل ياااارب
وجميع المنتظرااااات وماأدري أحس الدورة بتنزل قريب
من جدي حابه أنتظر بعد جم يوم على ما تطلع نتيجة الدم
والله كريم
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

** جان **
12-05-2007, 04:26 PM
هلااااااااااااااااااااااااااااااااا فراشات الخير :)

شلونكم وشخباركم؟؟؟
عن نفسي معنوياتي كلش تمام ونفسيتي تمام التمام ...

أم علي رضا.. هلا إختي .. وياااااااااااااااااااااااااا رب تكونين حامل وتفرحينا .. أنا رحت مره عيادة البحرين في مدينه عيسى، مادخلت على الدكتور بس قلت لها بسوي تحليل دم عن الحمل ... وكان بـ 7 دينار... وآخر مره رحت عيادة الرساله بعد في مدينه عيسى ومادخلت على دكتور ولا شي وكان بـ 7 دينار ..

وإن شاء الله تكونين حامل وتفرحينا ولا تشوفين إلي ما تتسمى إلا عقب 9 شهووووور :) وأي سؤال ثاني حاضرين ..

ام احلا ولد ... هلا بإختي الطيووووبه.. الحمدالله رب العالمين .. ومثل ما قلتي توني عروس من جذي ماني زعلانه بس مثل ما قلت لكم خايفة من الهرمونات .. لانه للحين بعد ما شرفت سعادة الدورة.. وما ادري شالسالفة.. ويارب الله يرزقكك بالذرية الصالحة وتفرحينا الشهر الجاي أو بالكثير بالكثير الشهر إلي بعدة.. :)

نوااااعم
12-05-2007, 04:40 PM
الحمدلله على كل حال واحتسبي الأجر واصبري .. وان شاء الله الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك

يااااااااااؤب ترزقنا الذريه الصالحه

غرامك شي عجيب
12-05-2007, 06:47 PM
جان
ايه والله توك عروووسه
<<< قولي لنفسك صار لك 3 شهور متزوجه ههههه

بس ويش نسوى خلق الانسان عجولا

الحمدالله على حال والله يرزقنا ويرزق كل الا تتمنى بالذريه الصالحه قادر ياكريم

** جان **
12-05-2007, 08:30 PM
نوااااعم.. النعموووومة .. مشكورة حبيبتي لمرورك.. والله يسمع منك . ويرزقك ما تتمنين :)

غرامك شي عجيب.. هههههههههههههههههههه... 3 شهووور ها .. عسى الله يفرحك ويرزقك بالذرية الصالحة .. وكل من تتمناها.. ونحمل مع بعض متى ما الله كتب .. تأزريني وأأزرك.. ولا شرايك؟؟

وإن شاء الله .. كل من رد في هذا الموضوع بدون إستثناء..

الحامل الله يثبت لها حملها ويسر عليها ولادتها .. وإلي تتمنى الحمل .. الله يرزقها ما تتمنى قريب مهو بعيد..

أم علي رضا .. (جيتي على بالي) :) إن شاء الله حااااااااااااااااااااااااااامل يا رب وتفرحينا ..

فراشات دايما حطوا في بالكم .. الله كريم لكن الإنسان بطبعة عجوووول على نعمة ربه.. وكل تأخيره وفيها خيره.. الله إذا أراد شي .. كن فيكون ..

والحمدالله ..

أم علي رضا
12-06-2007, 07:43 AM
الله يرزقكي بالحمل في القريب العاجل
ياجان وجميع المنتظرات للحمل
وكل تأخيره فيها خيره

دلوعة جيسي
12-06-2007, 06:19 PM
ان شاء الله الشهر الجاي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مممممييييييييييييييييين يارب العالمين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0