المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعريض الطفل للشمس

بنوتة امورة
11-28-2007, 05:27 PM
حبيباتي أنا ام جديدة ولدي عمره 3 شهور واسبوعين حاسة ان جسمه رخو غير مشدود وكثير قالولي عشان ما بتعرضيه للشمس بس المشكلة الشمس ما تدخل بيتي غير بعد 10 وهذا الوقت تكون حارة عليه وقالوا المفروض اشمسه من قبل 9 صح ولا لأأ؟؟؟
وانا خايفة اكون اتأخرت في تشميسه لأني بدأت اشمسه اوا ما دخل الشهر الثالث....اشمسه في العصر الساعة 4 تقريبا لمدة ربع الى ثلث ساعة تقريبا...واخليه بملابسه الداخلية....
ياريت اي وحدة عندها خبرة تقول لي صح اللي بأسويه ولا لأ؟؟؟ وشكرا مقدما

الماسه
11-28-2007, 05:37 PM
ياقلبي كل يوم ادهني جسمه بزيت زيتون وبعدين كوفليه لانه بقدرة الله بيشد الجسم واذا كان بردان حيدفيه وبالنسبه للشمس انا كنت اعرض بنتي في الشمس في فترة النفاس من الساعه 7 الى الساعه 8 صباحا وبدون ملابسها الداخليه ولكل طفل قدره على النمو يعني لاتخافي وتشيلي هم .

بنوتة امورة
11-29-2007, 04:27 AM
شكرا اختي الماسة على مرورك.... انا كل يوم ادهنه في الليل بزيت جونسون للأطفال واكوفله وقت النوم في الليل إلين الظهر تقريبا...بس ممكن تقوليلي لأي شهر اكوفله....
وين باقي الأمهات ياريت يفيدونا بخبرتهم

هدى888
11-29-2007, 06:30 AM
تكوفلينه اللين الشهر الثالث لان من بعده بيفتح الكوفله ولاعاد بيريدها والشمس انا ماشمست لاولدي ولابنتي وماشاءلله عليهم

ام وليدويوسف
11-29-2007, 10:06 AM
شربيه حلبه تشد عضلاته وتقوي عظمه
وحاولي تشمسيه حتى الساعه عشر بس شوي مو كثير وعلى رجليه وظهره بس لاتحطين راسه ووجهه
ودلكيه بزيت السمسم لانه مقوي مع الشمس

الماسه
11-29-2007, 12:51 PM
انا في ولدي الاول كنت اكوفله الين الشهر الخامس وقت النوم بس يعني اذا بنتك تقبل الكوفله افضل لها

بنوتة امورة
12-01-2007, 03:41 AM
شكرا حبيباتي على ردودكم ما قصرتوا

مدينة الاحلام
12-01-2007, 05:18 AM
ياقلبي كل يوم ادهني جسمه بزيت زيتون وبعدين كوفليه لانه بقدرة الله بيشد الجسم واذا كان بردان حيدفيه وبالنسبه للشمس انا كنت اعرض بنتي في الشمس في فترة النفاس من الساعه 7 الى الساعه 8 صباحا وبدون ملابسها الداخليه ولكل طفل قدره على النمو يعني لاتخافي وتشيلي هم .
زيت الزيتون له قدرة بعد الله في تقوية عظام ولدك انا كنت ادهن ولدي بعد الاربعين لو كان عنده مغص اسهال اوامساك او منفوخ او عنده التهاب بسبب الحفاظة
بالنسبة لكوفلة الطفل برائي الين عمر 3شهور بس لما ينام وبعدين خلاص عشان مايتعود عليه
ولازم تعرضيه للشمس مثل ما قالت الاخت الماسة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0