المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين خطيبج يحبج وما يستغني عنج يدلعج ويصير نفس الخاتم في صبعج .تعالي وانا باقولج كيف

الصفحات : [1] 2

احلى سمره
08-30-2005, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاخباركم حبيباتي العرايس انشالله بخير:frasha1dd .. الله يسلمكم يا طويلات العمر انا مب متزوجه ولا مخطوبه ولا شي بس خبركم احب اعرف كل شي عشان تكون عندي خلفيه عن الموضوع:frgfd332 .. والصراحه اللي لاحظته ان كثير من البنات المخطوبات والمتزوجات يعانون من انهم ما يعرفون يتعاملون مع ابو الشباب >> :14_6_ss1
او ما تقدر تعبر له عن مشاعرها او ما تعرف تجذبه لها وتخليه
ما يستغني عنه ..:15_2_102v
فشرايكم بنات نسوي ملف خاص لفتره الخطوبه عشان الكل يستفيد منه:de43r.. وانه يتضمن ما يلي >> شعندها تتكلم لغه عربيه

-الكلمات الرومنسيه اللي تنقال في فتره الخطوبه.. (( بعد الملجه)) والمناسبات اللي تنقال فيها
عشان يحبج اكثر واكثر ولا يقدر يستغني عنج ..شلون تتعامل معاه ؟
وشنو الطرق اللي ممكن تتبعها عروستنا الحلوه معاه عشان تخليه يقولها من الكلام الحلو الرومنسي ؟
ومن هالاسئله
بس عندي شرط وااااااااااااااااااااااحد عشان الكل يستفيد ان ما نرسل عالخاص :d44des

واتمنى من المخطوبات يكتبون الاسئله اللي يبون اجابات لها وانا توني قاريه موضوع عجبني بس صاحبه الموضوع ما كملته ومساكين البنات ينطرونها ..:frxxagir

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى

لازم تقرونه يا حبايبي عشان تستفيدون وتكتبون كل اللي في خاطركم حبايبي !!

واتمنى من المتزوجات واللي عندهم خبره في هالمواضيع يفيدون المخطوبات.. .. ترى مشكلتهم مشكله من ناحيه تستحي وما تعرف شتقول وشتسوي ؟!

وغيرها ..:de43r
انطر ردودكم واتمنى انكم ما تفشلوني عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااد :frahtgydd

احلى سمره
08-30-2005, 01:15 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااات ابي اشوف تفاعلكم ترى هاي اول مشاركه لي في الفراشه .. وما اضن ان الفراشات بيفشلوني

انطركم فراشاتي .. واتمنى ان المتزوجات والمخطوبات يساعدونا ..:15_4_116[

بنات عندي بعد هالموضوع انشالله تستفيدون منه

واذا عندكم اي استفسار انا حاضره باللي اعرفه وانشالله الفراشات بعد يساعدوني

ام مــــــــريم
08-30-2005, 03:04 PM
مشكوووووره ياقلبي ان شاءالله البنات يستفيدووو

الرابط الاول مافتح معي

أخصائية
08-30-2005, 03:08 PM
فكرة رائعة ..

وصدق محتاجين لها ..

انا مخطوبة .. بس لسى مافيه اي اتصال بيني وبين خطيبي ..

لذلك مااقدر افيد .. بس اتمنى انكم تفيدوننا ..

تحياتي

شذى الورود
08-30-2005, 03:23 PM
مشكورة على الموضوع صدق رائع
وأتمنى من الفراشات انهم يساعدونا لأنة أنا مخطوبة بس الملكة ليس ماصارت ومافية أي اتصال بيني وبينه
ومحتاجة أعرف شلون نتعامل مع أبو الشباب في أيام الملكه
ترى أبغى أعرف كل شي كيف نتقابل أول لقاء
وشكرا

احلى سمره
08-30-2005, 03:41 PM
بنات جبت لكم حركات دلع عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه انشالله تفيدكم :-

حركات دلوعة ......للمتزوجات ..

مرحبا يا بنات...
هذي نصائح قرأتها في مجلة وحبيت أقولكم هيه.....

1- الرجال يحب المرأة النـــــــــاعمة..النــــــــــــــاعمة.. حتى لو كنتي بطبوطة ومليانة شوي,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات.. يعني الطفلة موجودة في دواخلنا..كيف نظهرها؟؟ تابعي معي:
* إذا دخلتي السوق, إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك, واشتري ألوان فاااتحة وورود وشخخخخخخخخخخخخخخخلعة لزوجك..والأفضل تكون cut أو كوكتيل (بدون أكمام ولا سيور)

* الرجال يعشقون الحركات الغريبة..اشتري تاتو (الستراس اللاصق), وحطيه على الرقبة, والأفضل يكون لونه لامع جدا (تركواز أو فوشي), ,او أعلى الصدر أو على السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة,, وألبسي لبس خفيف مرة (من قماش التُـل مثلا أو الموسلين)..
* كل رجل مغرم بالعطور, بل هي أهم سبب لـ "تدويخ" الرجل..أسبغي على نفسك العطر في كل وقت, ليس وقت النوم فقط.. عندما تدخلين محلات العطور والماكياج, إذهبي إلى قسم المعطرات والباودر, اشتري سبلاش بعد الحمام, وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة, وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري..وعندما يأتي زوجك من العمل, استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان,, صدقيني سيتمنى ألا يفارق حضنك..والسبب :عطرك..

*إذا كان زوجك حبك "طبيعية" وبدون أصباغ ومكياج,, هذا لا يعني ألا تضعي المكياج ابدا... صدقوني يا أخواتي, الزوج عندما يقول لك "أكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه في الزيارات أو المناسبات..فلا تغفلي عن مكياج البيت!! لذلك أنصحك بأن تشتري كريم اساس وبودة The Body Shop لأنها خفيفة مرة وما تطلع بثور, وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة ضعي منها, ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة, وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة) وضعي ملمح شفاة, بس هذا خليه قوي مررررررررررة..لأن الرجل تذبحه الشفاه الممتلئة اللامعه

*اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة.. لا تنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات,, إذا اشتد النقاش, ووجدتي أن زوجك لن يقتنع بوجهة نظرك,, وأنه " قافلة معه وماله خلق نقاش"... توقفي عن الحوار فورااااا.. وتصنّعي العبرات ,,إذ أن البكاء سيأتي تلقائيا ولا شعوريا.. أهربي منه إلى غرفة أخرى.. إبكي بصوت خافت,, سيأتي إليك..لا تناقشيه, بل إجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف

*يكفي..طولت عليكم..إذا عجبكم الموضوع قولو لي..وإن كان عندكم إضافات أفيدونــــــــــي
ولكم تحياتي ................!!

●● [ آغَلىٍٍِ مَـآ لقِـيـّنـِــآ ] ●●
08-30-2005, 04:37 PM
مشكوررررره اختي
وليت البنات يفدونا
لانفينا المخطوبة والمتملكه ولي على وجه زواج
بالله يابنات لاتبخلون علينا ترا ا لامور هذي صعبه نبى تكتبون حركات وكلام جديد
وانا بصراحه اعجبتني حركة اللعبه وراح اكتبها بس عندي طلب يابنات اللعبه طالبه حركات وانا محتاره مادري وش اكتب فالي ناويه تلعبها مع ابو الشباب تقولنا وش كتبت علشان نستفيد وعلى فكره ترى فكرةاللعبه منقوله
هذه لعبة بسيطة, و كذلك إعدادها ليس مرهقاً , و نتائجها رائعة , لأنها تضفي على حياتك نوع من المرح و التسلية .

أنتي بحاجة إلى أوراق صغيرة , و ذلك لصنع البطاقات الخاصة باللعب .

اقسمي الورق إلى قسمين متساويين , و اكتب في القسم الأول أفعال مثل (قبلة),(مساج) و غيرها , و في القسم الثاني اكتب أجزاء الجسم .

اترك كل قسم بعزل عن الآخر ,و كل لاعب يحين دوره في اللعب ينتقي بطاقة واحدة من كل قسم , و عليه تنفيذ ما تطابق لديه في البطاقتين على اللاعب الآخر مهما كان التطابق .
وان شاء الله لي عوده وابغى اعطي غيري فرصه

احلى سمره
08-30-2005, 05:03 PM
[B] حلوه هاللعبه حبيبتي موادع .. تسلمين لي يا قمر ..
وانشالله باقي الفراشات يفيدونا ببعض الحركات والافكار

وانا عن نفسي جبت لكم هالملف الشامل عن الحركات الرومنسيه :-

ssلبنىss
08-31-2005, 01:12 AM
الموضوع جداً رائع بس لوتكرمتي ياحبيبتي موادع تشرحين اللعبة أكثر لأني مافهمت ..

فنووونه
08-31-2005, 01:45 AM
جد اللعبه مره حلو خصوصا في شهر العسل تكونون فاضين لاشغله ولا مشغله

بقاياهمس
08-31-2005, 04:04 AM
مشكورة اختي احلى سمرة على ها الموضوع الحلو

علشان الكل يستفيد وحنا نستفيد بعد بالافكار الحلوة

انا مخطوبة تقريبا صار لي5شهور......... وحبيت اعطي خطيبي هدية.......طبعا كان يقولي قبل ابغي صور لك

وقتها قررت اعطية الصور......خذت البوم وزينتة وحطيت الصور بطريقة حلوة ومرتبة طبعا مع التزيين وبعدين غلفتة

وخذت شريط فيديو انا موجودة فية (يخصني طبعا كنت مسوية لي حفلة)وغلفتة........وشريت له عطر وهم غلفتة....

واخيرا....جات على بالي فكرة اني اخرعة شوي لانة اكيد بيكون فرحان بالصور والشريط........تدرون اش سويت

شريت اللعبة اللي هي عبارة عن صندوق اذا انفتح ينط في الوجة وجة مرعب ويضحك....مادري اذا كنتو عرفتوها

وهم غلفتة.....اكيد التغليف بيكون باللون الاحمر......بعدين رقمت الهدايا....الالبوم1...والشريط2...والعطر3...واللعبة 4
وصفيتهم في كرتون الهدايا كان لونة احمر .....طبعا الكل عارفة..وخذت ورد مجفف وغطيت الهدايا بالورد وعطرت الكرتون من داخل وشريت حرفي كان مثل المخدة الصغيرة وحطيتة على الورد وكان شكلة روعةوطلبت منة ان يفتحهم با الترتيب........طبعا كان هو في بيتهم وقت اللي فتح الهدايا .....
بس قالي وش صار ومت علية من الضحك ...يقول فكرتها ساعة وانا فرحان لاني كنت ناوي انزل السوق اشتري لي ساعة...قال اوه حست فيني اني ابي ساعة.ريحتني من نزلت السوق..وفتحت العلبة وينط في وجهي...يقول لحت العلبة وخفت لاني ارتعت
بس بعدين مت من الضحك وعجبتني الحركة....وعجبتة الهدايا كلها....وصارت لي ذكرى هذة اللعبة كل ما شفتها ذكرت الموقف وضحكت.

اسفة طولت عليكم وما ادري اذا عجبتكم او لا بس اذا عجبتكم قولو لي لان في حركة ثانية سويتها بس رومنسية

احلى قطرية
08-31-2005, 04:36 AM
هلا باختي وبنت ابلادي احلى سمرة موضوعج ايجنن الله يعطيج العافيه اختي وتسلمين اتمنى اني افيدكم في الموضوع ان شاء الله لما ابحث عن شي ايفيد برد اشارك لاني مثلج احب هالحركات ولين الحيت لاني متزوجه ولا مخطوبه بس قلت اتليقف واستفيد تمنياتي لج بالتوفيق والله يرزقج الزوج الصالح ان شاء الله

اختي موادع لعبتج حلوة والله يعطيج العافيه

بقايا همس تسلمين اختي وان شاء الله باطبقه لو صار لي نصيب وباجربه في بو الشباب الله يعطيكم العافيه جميعا

Mount girl
08-31-2005, 06:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مشكوووورين حبيباتي على الافكار الحلوه يعطيكم ألف عافيه...

انا مالكة ليا شهرين الا ولما كملت شهر احتفلت معاه بمرور شهر على ملكتنا

طبعا بلغته انه راح نحتفل سوا لما كلمني ...

وانا جهزت الصالون يلي راح استقبله فيه وزعت شموووع في المكان بطريقه حلوه

وشغلت اضاءه خفيفه مع الشموع طلع المكان رووووعه ورومنسي..

حطيت طاولة طعام في نفس الصالون وبرضوا حطيت عليها شموووع يعني حوالي 6 شموع

وسويت له عشاء وحلى وجهزت له من قبل هديه جبت له عطر وحطيته في علبه وربطتها بشريطه...

خبيت الهديه في نفس المكان وجهزت موسيقى هاديه مرررره وانا اتضبطت ورفعت شعري

واستقبلته على الموسيقى والشموع طبعا هوا اتفاجأ على باله نحتفل انه نجيب كيكه وخلاص

شربنا القهوه وهرجنا وبعدها فاجأته بالهديه وهوا فاجأني بهديه وهذا كله والموسيقى شغاله

وقت العشى حطيته على الطاوله وولعت الشموع وطفيت الاضاءه يلي فوق الطاوله صار العشاء شاااااااعري

وهوا كان طول الوقت فاتح فمه لأنه ما اتوقع هذا كله بصراحه في فتره الخطوبه انتي لسه في البدايه

وراح تكون الافكار كثيره وحتى لو كانت قديمه او بسيطه الا انها لها واقع حلو عليه

لأنه هوا ما عاش قبل كده الجو هذا ولا انتي

وعندي لكم نصيحه كوني انثى بمعنى كلمة انثى ولا تبالغي في مكياجك ولبسك

خليه دائما بسيط وحلو لأنه مو اللبس يلي راح يحلي لوحده كمان خجلك ونعومتك ورقتك في الكلام

تخليكي في عينه شي رهيييييييييب واتدلعي في الكلام حتى لو مو فيكي هذا الشي لأنه ما في رجال

ما يحب الدلع والغنج ولا تخافي كيف اقابله ايش اقوله صدقيني هوا ما راح يقصر راح يبدأ في كل شي

وراح يساعدك على انك تتعودي عليه شويه شويه وحاولي انه يلي تقديمه يكون من صنع يدك

وحاولي تقولي له هذا انا سويته علشانك ان شاء الله يعجبك وحاولي تعرفي منه ايش يحب وايش يكره

علشان تعرفي تتعاملي معاه صح هذا كل يلي اقدر افيدكم فيه اسفه على الطواله

واتمنى اني اكون افتدكم

تحياتي

أخصائية
08-31-2005, 08:01 PM
ياااااااااااي .. افكاااار راااائعة :)

09-01-2005, 01:28 AM
هلا بالفراشات المخطوبه والمتملكه والمتزوجه وبعد اللي لسع ماجاها النصيب تدخل تتعلم
المهم الافكار مره حلوه
وبالنسبه للعبه يالبنى ياقلبي كانك تلعبين ولد وعجوز تاخذين دفتر وتقصصين اوراق صغيره وتقسمينها الى جزائين أ/ب يكون فيها عدد الاوراق متساوي مثلا خمسه بجزء /أ وخمسه بجزء/ ب ...جزء"ا"تكتبين بوراقه اعضاء الجسم يد وخد وغيرها و"ب" تكتبين حركات بوسه ومساج "تدليك" وغيرها وطبعا تخلين كل قسم لوحده ومره يختار ابوالشباب من القسمين وينفذ اللي اختاره فيك وانتي كذلك
اتمني اني وفقت في الشرح بيني وبينك انفع مدرسه ولا لا
بنات اناماعندي غير مساج وبوسه تكفون عطوني حركات ثانيه باللعبه
وفيه حركه مره حلو وهي
فاجئي زوجك بوضع رسالة غرامية في جيبه وهو رايح إلى عمله، تكونين قد عطرتيها بعطره اللي يفضله عليك وقد كتبت فيها أجمل الكلمات التي تصفينها فيه ولا هو مسافر تحطينها بشنطنه
بنات ترى زعلنا عليكم كثير معقوله مااحد عنده فكره ولاحركه
وترى قالوها قبلنا "ربعن تعاونوا ماذلوا"

ام غصون
09-01-2005, 03:21 AM
الله عليكم يابنات ايشى هذا الافكار الحلوه تبون الصدق هذا حقت
المتزوجات بس انا استفدت من افكاركم في الاقضاء على اروتين
الذي يقتل الحب بين ازوجين
يابنات نصحتي اللى مقبله علي ازواج انه تحاول اتغير بين فتره وفتره
لان اتغير المستمر يحي الحياه ازوجيه وحتى لو مالقيتي بال من ابو اشباب
لاتيسى هم كذا لايضهر ون اعجابهم بسهوله وتغير يشمل كل شي ان كان في طريقة
لابس وضع المكياج وغيره 0000 كل شي جد في جد
لاتخلي زوجك يفهم ويعرف ان لكي نضام معين بلعكس خليك مع كل جديد
علشان ميدور الجديد 0000
وتقبلوا تحياتي 00000 ام غصون

أحلى وحده
09-02-2005, 07:12 PM
موضوع مرة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

مرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ش

خوخه2006
09-03-2005, 01:59 PM
الله يعطيكم العافيه يابنات موضوع جدا مميز

.................................................. ...................

.

امــــــــــاني
09-04-2005, 03:26 AM
صباح الخير للناس الغير
الموضوع بالمره مفيد ونفس الشي حلو
لاكن اتمنى منكم انك تنصحونا مثلا في يوم الملكه وش المفروض يصير(
ملكتي بعد اسبوعين مجرد التفكير فيها يوترني)
وبعد الملكه ؟؟؟واول مكالمه؟؟؟واول زياره؟
عارفه انكم ماراح تقصرون.............
تقبلوا تحياتي......

09-04-2005, 03:41 AM
مبروووووك وان شاء الله يساعدونك

اميرة نفسها
09-04-2005, 04:56 AM
بس احنا نبغى الكلمات والافعال الى تسحر المخطوبين

بنت الفدعان
09-04-2005, 12:42 PM
يسلمو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

بنت الفدعان
09-04-2005, 12:49 PM
مشكورة حبيبتى معنى مومخطوبة بس والله الوحدة تستفيد مستقبلاً وجزاج الله خير

laya
09-04-2005, 04:07 PM
حبيبتي احلى سمره انا خطبت جديد والمشكلة خطيبي نوعا ما هادئ واغلب الاحيان بنبقى ساكتين انا بحكي كتير فأنا حابه اخليه يحكي ويتفاعل معي بالمواضيع وبعدين اسلوبه مو عاجبني يعني بتصرف مرات تصرفات مزعجة متل الاطفال حبيبتي قوليلي شو اعمل معه وكيف بدي افهمه انو الي بعمله غلط بطريقة ما تزعله وحابه تعطيني افكار تزيد في حبه الي وشكرا

مخطوبة دلوعه
09-04-2005, 05:16 PM
برتب أفكاري وبجهزها وبرد عليكم عن تجربه شخصيه ولله الحمد مثمره ونتيجتها مضمونه مئه بالمئه ومستعده ارد على استفساراتكم جميعا..
تقبلوا فائق احترامي..

حلا الدنياا
09-04-2005, 05:21 PM
اخواتي انا انصح الاخوات المخطوبات انهم من بعد اول مكالمه
ولا اول لقاء ماتصرح له على طول وتقول احبك لكن تستخدم
اسلوب الدلع واول شي ماتناديه باسمه تدلعه مثل هو اسم
محمد تدلعه حمودي
يعني لو قلتي احبك من اول لقاء قال خلاص انهبلت على
ويبدي يتثاقل خليه اول هو يقولها قولي عبارات غير مباشره
مثل الحمدلله انك كنت من نصيبي او تقولي له انا فرحانه
لان مشوار حياتي الباقيه بكمله معاك طبعا نقول هالكلام
عادي بس صدقيني يكون له الاثر الكبير في نفسه
اما بالنسبه للافكار ممكن للمخطوبات تكتب عبارات حب
له على قزاز السياره او ترسل له مسج بالجوال تعبر فيها
عن مشاعرها من غير خجل يعني مو قادره تقولين له في
مكالمه احبك ارسليها برساله وكلمه احبك من غير ماتضيفين
لها اي عباره راح توصل للقلب على طول اما الاخوات المتزوجات
واللي مستحيه تقول له عن مشاعرها
عندي لها طريقه هي تاخذ روج وتكتب على المرايه اللي بالحمام
احبك ياروحي
وبعدين مافيه اكثر من سحر الحب كلمه احبك لها سحر خاص ولما
تكون من القلب توصل للقلب والمخطوبات الجدد حاولي تتظاهرين
بالخجل حتى لو ماانتي خجلانه وتصنعي الدلع والكلام برقه
والضحكه الخجوله لانه يحس انه مع انثى

اتمنى اكون افدتكم

09-04-2005, 05:26 PM
مشكورات جميعا
مخطوبه دلوعه بسرعه اسعفينا الله يسعدك

مخطوبة دلوعه
09-04-2005, 06:16 PM
انا بقولكم عن تجربه شخصيه..
وببدأ بالتدريج يوميا مب كل شي بقوله بأول يوم..

أولا: نبدأ أول مكالمه...
اول مكالمه انتي بتبدين حجر الأساس مع العلاقة برجل المستقبل من اول صوت من طريقتج و اسلوبج في الكلام بيبدى يفكر بنفسه وتتشكل صورتج قدامه ...
كيف تبدين المكالمه؟؟
أحب اضيف تعليق لزميلتي حلا الدنيا أنا أتفق معاك انه ماتبدى معاه وتقوله احبك باول مكالمه بس اسمحيلي ما أتفق معاك انه تتدلع من أول مكالمه ,, أبدا ماتفكرين تتدلعين من أول مكالمه ,, يمكن يجاريك ومستحيل يحسسج انه مستغرب من اسلوبك انك اتكلمي رجال لأول مره بحياتك وبدل ماتكونين مرتبكه تكونين دلوعه بيقول شكلها كلمت حد من قبلي ويبدى الشك في قلبه.. انا ما أخوفكم بس أحذركم..
انا اول مكالمه كانت بالغلط من غير تحديد مسبق صار موقف لي يعني كان رايح الدوام ويبعد اكثر عن 200 كيلومتر عن منطقتنا وكانت حوادث كثيره في ذاك اليوم على الطريق الي هو رايجنه لأن الجو كان خطر واتصلت لأخته وكنت خيفانه اقولها طمنيني بس هي ماطمنتني وخلتني ساعات على نار رحت وطرجت له مسج وما وصل وطرجت مسج ثاني نفس الشي ماوصل الشيطان بدى يوسوس لي ان لا قدر الله صار له شي ..
واتصلت واول مارن على طول سكرت..يعني رنتين ثلاث بعد ماسكرت وصلت المسجات كلها و اتبين انه مافي ارسال وبعد فتره تقريبا ربع ساعه اتصل ماقدر يتكلم وانا مب قارده اتكلم اثنيانتنا مصدومين قلتلها وصلت؟؟ قال نعم قلت عيل مع السلامه وسكرت..
يعني مب بس البنت الي ترتبك حتى الريال يرتبك ومايبين انه مرتبك بس موقفي بين لي اشكثر هو مرتبك من اول مكالمه..
طرش لي مسج شكرني على اهتمامي يعني مسج رسمي وقال تصبحين على طاعة الرحمن..
انا قدرت افهم من اول مسج شي من صفاته بغيت اخبركم من اول صوت المفروض تكتشفين بطبيعتج كأنثى ..
وهو اتصل باليوم الثاني..
كنت اكلمه وانا مرتبكه انا طبعي (ثرثاره بس حبوبه) وهو من النوع الي مايرمس وااايد ,,,
ماتبدين على طول وتتكلمين بطلاقه حاولي اتكوني ساكته وهو يفتح الحديث علشان يعرف انج بنت حياويه(خجوله) لأن البنت لازم ماتتخلى عن الخجل ..
انا مااتدلعت ولاقلتله اسمه بدلع لا عقب تقريبا 10 او15 مكالمه قلت اسمه بدلع مجبوووووره مب مني كان يترجاااني اقوله احبك وهالشي بعد اسابيع طبعا لان مكالمتنا يتخللها الاحترتم والرسميات احيانا وهالشي من جهتي علشان ابين له شخصيتي وبنفس الوقت اكبر بعينه..
كنت اقومه لصلاة الفجر ويقومني لصلاة الفجر علشان يرتاااح نفسيا ويقول هذي الانسانه الصالحه الي برتبط فيها كنت اقوله عن سلبيات شخصيتي وبكل جرأه و الايجابيات تركته هو يكتشفها...
وللحديث بقيه..

ديمــــــــــــــــــــا
09-04-2005, 10:13 PM
موضوع اكثر من رائع ..

واشكر الجميع على تفاعلهم ..

ومنتظرين البقيه يامخطوبة دلوووعه ..

09-04-2005, 10:33 PM
لاتطولين علينا يامخطوبه

امــــــــــاني
09-05-2005, 05:29 AM
اهلين اختي
الله يعطيك العافيه
وننتظرالبقيه
تقبلي تحياتي..................

دبيه ام خدود ورديه
09-05-2005, 06:11 AM
واااااااو تسلمون افكار حلووه بقايا همس هههههههههههههههه حرام روعتيه من اول

مشكورين على هالموضوع

دودي ام ايااد
09-05-2005, 07:42 AM
الموضووووووع جدا حلووووووووو اخت احلى سمره

لااني انا الحين اعاني منها مو عارفه كيف اتصرف لان ابو الشباب يكلمني بتلفوووووون وهو مرره جرئ وانا خجوووووووووووله جدا انا احبه وغالي عندي بس ماقدر اعبر له عن مشاعري ودايم يزعل مني يبيني اتكلم عن مشاعري ومن هذا القبيل طبعا انا معرف + خجوووله ذبحني الخجل ههههههههههههه
ورومانسي جدا يبيب كل يوم فكره ومفاجاات والله يعين ويوفق الجميع ان شاء الله استفيد منكم
وشككككككككككككككرا

ام تروكي2005
09-05-2005, 08:35 AM
روعه شكرا لك

مخطوبة دلوعه
09-05-2005, 01:28 PM
حبيبتي دودي اشحالج وشخبارج؟؟

لازم في البدايه بتنحرجين وبتستحين ومابتعرفين شو اتقولين لأن هالشي أول مره بالنسبالج..ومافي انسان ينولد من بطن أمه عارف كل شي صح؟؟
ما أقولج غير انج تتدرجين في الحديث يعني كيف ، يعني مستحيل مثلا ماقد قلتيله ولا مره أحبك وعلى طول وهو يتكلم وياكي اشحالج مثلا شيخه تقوليله بخير حبيبي !!!! لأنج بطبعج خجوله فمابتقدرين على طول انا بقولج كيف ..
لنفرض تبين اتقوليله احبك ومب عارفه كيف وشلون و متى ..
طرشيله مسج قبل لا يرقد ( تصبح على خير يا ح...)
هو اول مابيقرى بيحس باحساس غريب لان هاي البدايه وعلى حسب منهم يكونون مستعجلين ويباج اتقولين كلام الحب على طول ومنهم يصبرون وهم ماودهم يصبرون لان مايبون يجبروج على شي يطلع من القلب..
في المره اليايه بدال ماتكتبين (ح...) اكتبيها (حبيبي)
وشوي وشوي بتتعودين وطبعا هو شي اكيد بيقولج حبيبتي علشان يعودج تسمعين الكلمه وتقولين مثله اتشجعي وقولي في نفسج وهو يكلمج (أحبك يا... أحبك يا... أحبك يا..) واهمسي احبك بصوت خفيف كأنها طلعت بالغلط(وانتي متعمده)
بتشوفينه يقولج نعم حبيبتي ما اسمع شو قلتي ؟؟ وقوليها من خاطرج حتى لو كنتي تستحين احبك بصوت هادئ مع نفس عميق...بتحسينه ذذاااب ويقول ياويلي وانا امووووت فيج حياتي ...
انا هالحركه لماسويتها ماكررتها ابد وصار خطيبي دايما يتحجج انه تعبان او مريض بس علشان يحس براااحه لما اقولها.. طبعا ما تقولين أحبك كأنج تقوليها لمعلمه او مدير !!!!؛<<<<اسولف
حسسيه بعالم ثاااني حسسيه بدفئ الكلمه حسسيه بالحنان من كلمه وحده وهي كلمة احبك...هاي الكلمه لها تأثير وااايد عليه وعليج..
احيانا وانتوا تتكلمون مثلا في المستقبل ومواضيع جديه انتهزي الفرصه وحاولي اتحسسيه بحبج ويقووول ياويلي متى اعرس خلاص ما اصبر..
اقولج كيف..
وهو يرمس قولي مثلا على سبيل المثال اذا كان اسمه عبدالله ، ::عبااادي احس صوتك بعيد عني ممكن اتقرب من التلفون؟؟
بيقولج لحظه وبيحاول يقرب صوته وهو يعتقد انج فعلا ماتسمعين (بس انتي تتصنعين) وبيقول قربت ها تسمعين؟؟
قولي لا ياريت اتقرب اكثر ويقولج خلاص ها أخر حد اول مايسكت طلعي نفس عميق واهمسيله بحب(أحبك)
بتشوفينه مره خالص وبيقول شو هالرومانسيه في خاطره وبيتغزل فيج لين ماتموتين خجل...
اتمنى عجبتكم الفكره..
^_^

tspoon
09-05-2005, 02:12 PM
لا لا لا

حرااااااااام

هذا يسمونه عذاااااااااب..

الله يرزقنا ابو الشباب اللي نعيش معاه هاللحظات الحلوة..

والله يهنيكم حبيباتي ويسعدكم و يظللكم بالحب دوووووووووم ان شاء الله..

احلى سمره
09-05-2005, 04:17 PM
يا سلام عليكم يا بنات .. ما توقعت منكم هالتفاعل في ردودكم على الموضوع .. وربي يخليج لنا يا احلى مخطوبه دلوعة ويحفظج لهالبنات .. شفتي معاناتهم مساكين الله يعين ..>> ولي رجعه مره ثانيه انشالله

احلى سمره
09-05-2005, 04:55 PM
مداعبات زوجه..!!

--------------------------------------------------------------------------------

إحدى الزوجات تقول : كنت إذا أردت إيقاظ زوجي من النوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودة وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير ذلك العطر استيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق.

* وتقول أخرى : قال لي بغلظة سوف أذهب للغداء مع أصدقائي هل تريدين شيئاً ؟ قلت له : حسناً ولكن لا تتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطع . استدار نحوها في تعجب وقال : من قال لك أنها سوف تنقطع ؟ أجابته بقولها : أنا أقول لك ذلك ، بمجرد خروجك من البيت يظلم كل شيء وبمجرد دخولك البيت يضيء كل شيء . تبسم بعد أن أدرك ما ترمي إليه وذهب وكله شوق للعودة إلى البيت .

* أرادت أن تمازح زوجها قالت له : أفتح فمك وأغمض عينيك . أغمض عينيه وفتح فمه في تردد فإذا بها تلقمه قطعة من الحلوى اللذيذة . وعندما أراد الذهاب قالت مرة أخرى : أفتح فمك وأغمض عينيك ، أغمض عينيه من دون تردد وكله شوق إلى تلك الحلوة اللذيذة فإذا بها تلقمه ورقة تلك الحلوى التي وضعتها في المرة الأولى.

* قالت أخرى : أعتاد زوجي كلما ذهب مع الشباب في رحلة أن اخبىء له بين ملابسه رسالة حب تعبر عن مشاعري نحوه وقت غيابه وحالي وحال أولاده من دونه .

وذات مرة لم أكن راضية عن سفره فلم أكتب له تلك الرسالة وعندما عاد من السفر فاجأني بقوله : لم أترك شبراً في الحقيبة إلاّ وفتشت فيه عن رسالتك التي عودتني عليها بل أني فتشت الحقيبة ثلاث مرات في كل مرة أقول في نفسي لعلها وضعتها هنا ولم أرها لعلي أفتش جيداً عنها ... تندمت كثيراً على فعلي ذلك وأنا المح حنين الشوق في تعبيرات وجه ، عزمت في نفسي بعدها إلا أقطع عادة حسنة كنت أقوم بها ما استطعت .

منقول

احلى سمره
09-05-2005, 04:56 PM
تبين تدلعين زوجك .......58 طريقة لذلك

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم حبايبي انا بتعبكم شوي بس تحملوني ههه :
اتمنى ما أكون ثقيله عليكم 0000 وبسرعه راح أدخل في الموضوع وانتو بدوركم التعليق يا أحلى فراشات

1أيقظيه دائمآ قبل آذان الفجر بربع الساعة لا بعد أن يؤذن المؤذن وإعطيه
مشروب دافئ او مثلج حسب الفصل قبل نزوله وخاصة ان كان سيصوم هذا اليوم.

2- استيقظى دائمآ معه صباحآ واعدى له الحمام والفطور وساعديه فى ارتداء ملابسه خاصة الجورب وايقظى اطفالك لمشاركته طعام الفطور.

3-ودعيه دائمآ بابتسامة وحذريه من القيادة المسرعة وأكدى عليه ان يطمئنك على وصوله بمكالمة .

4- دائمآ وابدآ اجعلى البيت نظيف ورائحته جميلة حتى ولو كنتى متعبة .

5-دائمآ اغتسلى وتزينى قبل حضوره وكذلك قومى بتنظيف اطفالك والبسيهم ملابس نظيفة فى استقباله.

6- ساعديه فى خلع ملابسه وانتى تسأليه كيف كان يومه ؟ وتخبريه كم اشتقتى
له.

7. من آن لأخر اعدى صنف يحبه على المائدة واجعليها مفاجأة .

8. لا تنامى ابدآ قبل نومه هو ومن وقت لأخر اسأليه ان كان يحتاج شيئآ ولكن بصورة ليس مبالغ فيها .

9. دائمآ استقبلى أهله ومعارفه فى حدود مايسمح الشرع ولا تتبرمى من
زياراتهم .

10. إذا قام اى طفل من اهله باتلاف او اللعب فى اى شئ لا تتحرجى من توجيهه بادب ولا داعى للنظر لزوجك ليقوم هو بهذة المهمة .

11. إذا لاحظتى تقصيره فى السؤال عن احد اقربائه بادرى انت بالسؤال عنه
بالنيابة عنه .

12. لا تخبريه باى تصرف غير لائق من طرفهم قومى انت بالتصرف بادب بالطبع
الا إذا تجاوزوا الحدود فيجب اخباره بهدوء ودون تحميله المسئولية .

13. حاولى ان تنخرطى فى عائلته اعرضى المساعدة معهم فى اعمال المنزل ولكن
دون اهدار لكرامتك ايضآ قدمى لهم الهدايا من آن لأخر ولا تنتظرى رد الهدية
فغالبآ لن يفعلوا .

14. لا تصعدى الخلافات بينك وبينهم ولا تقومى بمخاصمة احد منهم او تحرمى
على نفسك دخول منزله من اخطأ فى حقك يمكنك زيارته ولكن تعاملى كضيفة وليس
كصاحبه منزل .

15. لا تستخدمى سلاح البكاء والانهيار حتى تحثيه على الانتقام من اى احد
من عائلته قام بتصرف غير لائق معك فلن تنطلى عليه هذة الحيلة دائمآ حتى وان
لم يشعرك بذلك كما انه تصرف ليس فيه من الاسلام من شئ .

16. لا تصعدى الخلافات بينك وبينه ابدآ الى الحد الذى يقوم معه بالشكوى
منك لأى شخص .

17. الرجل دائمآ مستغرق فى عمله وهو عالمه لذا حاولى اطلاعه يوميآ على
مايجرى حوله اسردى عليه ما يهمه من الاخبار المحلية والعالمية وأيضآ شاركيه
المعلومة الدينية التى اثريت نفسك بها اليوم .

18. لا تنهرى اطفالك امامه ولا تشتكى من تصرفاتهم الا اذا اردتى ان ينهرهم
وحاولى ان يكون ذلك فى اضيق الحدود .

19. لا تتحدثى عن مشاكلك اليومية معه فقط ان كنتى متضايقة من شئ لايخصه
بوحى له به .

20. اذا قام اى شخص من طرفك بتصرف غير لائق بادرى بالاعتذار له دون اهدار
لكرامتك او كرامة المخطئ .

21. اذا قام باى فعله ضايقك لا تعاتبيه فى الحال انتظرى يوم او يومان ثم
عاتبيه بهدوء ولا تركزى على انه اخطأ ولكن ركزى على ان هذا لاتصرف آلمك .

22. احضرى له هدية كل فترة وارسلى له كروت على عنوانه من آن لأخر ورسائل
يوميآ على هاتفه النقال .

23. لا تجعلى يومآ يمضى دون اخباره انك تحبيه .

24. احرصى على ارتداء اخر صيحة من الموضة وما يراه خارج المنزل بعد
الظيهرة وفى المساء ارتدى الملابس المناسبة لذلك لا تجعليه يراك ابدآ برداء واحد
خلال اليوم .

25. قومى بتغيير الاثاث كل فترة كذلك تسريحة شعرك وطريقة وضعك للماكياج .

26. استأذنيه قبل فعل اى شئ ان كان خروج او تغيير شئ فى المنزل او مشتروات
او اتباع نظام غذائى .
27. من آن لأخر ذكريه بذكرى سعيدة مرت بكم وكيف كانت ذكرياتكم سويآ فى شهر
العسل .

28. اقرأى عليه خطاباته التى كان يرسلها لك ايام الخطوبة .

29. لا ترهقيه يكثرة طلباتك التى لا تناسب دخله واذا اردتى حثه على تحسين
اوضاعكم لا تقولى له فلانة زوجها يشترى لها كذا فقط ناقشيه بهدوء وركزى
على احتياجكم لتحسين دخله .

30. لا تحاولى ابدآ اشعاره بانك كان من الممكن ان تتزوجى افضل منه بالله
عليك الرجل زوجك ويعلم مقدارك جيدآ وان كان ممكن ان تتزوجى افضل منه ام يجب
ان تحمدى الله انه قبل وتزوجك .

31. حاولى تجديد نفسك وتطويرها دائمآ وحسنى معلوماتك العامة والدينية
دائمآ .

32. اجعلى له اسمآ للدلع تناديه به فى اوقات صفائكم بجانب الاسم الذى
تناديه به فى الاوقات العادية .

33. اذا تأخر عن ميعاد الغذاء اتصلى به فى العمل وذكريه بان يأكل .

34. حثيه دائمآ على مقابله اصدقائه بصفة دورية فهذا سيشعره بالحرية .

35. تجنبى اختلاق الاعذار الواهية لابقائة بجانبك وعدم زيارته لعائلته
واصدقائه فصدقينى هو يفهمك ولكن لن يشعرك بذلك كما ان ذلك ليس من خلق المسلمة
الحقة .

36. حضرى له دائمآ ملابسه التى سيرتديها صباحآ وانتقى له اكثر من جورب
فانت لا تعلمى ايهم يرتاح فى ارتدائه اكثر .

37. لا توقظيه بحدة اهمسى فى اذنه بهدوء وابتسمى فى وجهه .

38. دائمآ كونى مرحة معه وان كنت ثقيلة الظل تجنبى الاستظراف فقط عوضى ذلك
بالابتسام الدائم .

39. اذا اردتى طلب شئ منه لابد ان تسبقه لو سمحت واطلبيه بدلال ورقة .

40. دائمآ مارسى معه كل انواع الاتيكيت المتعارف عليها من طريقة مشى وجلوس
وكلام اشعريه انك ملكة او اميرة .

41. دائمآ اخبريه عن طرائف الاطفال التى حدثت خلال اليوم .

42. لا تنامى بجانبه ابدآ وتعطيه ظهرك حتى ولو كنتى على خلاف معه الا اذا كن الامر خطيرآ

43. لا تتركى المنزل ابدآ فى حالة الخلاف ولا تتركى غرفتك وابدأى بالصلح انت حتى ولو لم تكونى مخطئة فكلمة اسف ثقيلة جدآ على لسان الرجال .

44. اشعريه دائمآ بانه افضل رجل فى العالم واشعرى انت ايضآ بذلك .

45. اذا نهرك امام الناس لا تردى اطلاقآ وبعد ان ينتهى اكلمى حديثك معه كالعادة بدون اى تغيير من ناحيتك عاتبيه لاحقآ كما اوردنا فى رقم 21 .

46. اذا انفعل عليك بمفردكم فابتسمى فى وجهه وان ظل غاضبآ داعبيه وان
استمر اصمتى وحاذرى من ترك الغرفة وهو لازال يوجه لك الكلام .

47. رتبى له مواعيده دائمآ وبرامج زياراته .

48. كونى صديقة له بحسن استماعك لاحداث يومه دون تبرم ان صدر منه ما
يضايقك ان تبرمت لن يحكى لك ثانية ابدآ .

49. اذا لاحظتى ان تقصيره فى حقك زاد عن حده ارسلى له رسالة توضح كم اشتقت
له وان لم يستجيب اخبريه ان حالتك النفسية ساءت لبعده عنك .

50. حاولى سنويآ ان تجعليه يذهب فى اجازة مع عائلته او اصدقائه ليريح
اعصابه وليتجدد الحب بينكما هذا بجانب اجازته السنويه معكم .

51. لا تشعرى اطفالك انكم مكرسون لراحته ولا تجبريهم على الهدوء وعدم
اللعب فى وجوده فقط افهميهم انه يتعب كثيرآ فى عمله ويجب ان نوفر له جو من الهدوء ومن جانبك حاولى الا تثيريهم فى وجوده حتى لا يضايقه بكائهم وفى حال
نومه ابقى معهم فى غرفتهم والعبى معهم ولا تحدثوا ضوضاء بجانبه .

52. كما تقومين بمساعده طفلك على النوم افعلى تمامآ مع زوجك اعطيه دائمآ كوب لبن دافئ او مشروبه المفضل قبل النوم

53. لا تتوقعى منه ان يعاملك برومانسية حالمة فغالبآ لن يفعل فقط حاولى ان
تتأقلمى على طباعه فمن الصعب تغييرها .

54. لا تتوقعى معاملة مماثلة لمعاملتك تلك ولا تتوقفى عن ذلك فى حال ما اذا لم يتحسن زوجك فستأخذين الاجر على ذلك كما انه بمرور الوقت سيتغير للاحسن فقط الصبر .

55. لا تتكلمى ولا تتناقشى ابدآ معه فى موضوع تعدد الزوجات ولا تشعريه انك تخافين من هذا ان كنت كذلك .

56. واخيرآ لا تشعريه بانه محور حياتك الوحيد ولا تشعريه انك تهملين
اطفالك من اجله ولا تفعلى ذلك بالفعل اتقى الله فى معاملته ومعاملتهم .

57. ودعيه بقبلة واستقبليه بقبلة وفاجئيه ان كان مستغرقآ فى شئ بقبلة .

58. لا تخنقيه بالغيرة وثقى فيه دائمآ مع الحذر ولا تحاولى تقصى اخباره من اصدقائه او معارفه .

وطبعا لاتنسين تكونين مدلعه في الكلام ولاتنسين الدعوات وهو خارج وهو داخل

منقول

احلى سمره
09-05-2005, 05:07 PM
هاي الكلم الحلو اللي حصلته لكم :-

تسلم لي اختي حبيبه امينه على كلامها الحلو اللي انشالله يفيدنا كلنا :

-يعنى الصبح صبحى عليه
صباح الخير يالحب ياقلبي ياعمري ومن هالكلام

بعد الغده يعنى الظهر
دقي ها حبيبي كليت شبعت عافيه انشاءالله
فيه العافيه روح ارقد الحين حبيبي عشان ترتاح ياروحى

العصاري دقي قعديه يالله يا عمري اقعد بسك نوم (نعمى صوتج)
يكون توه قاعد ويبي صوت رقيق وناعم وحلو مومعصبه وشاده حيلك

سئليه ها وين بتروح وشبتسوى انتبه لنفسك اذا كان في شارع
وكل بين مده قليله دقي تطمنى عليه قولى مااقدر اله اسمع صوتك
بس لاتقطين نفسج عليه وايد لا ثقلي شوى

باليل لي يبي ينام تصب على خير ياعمري
انشاؤالله تشوفنى بالحلم ليلة سعيده
ياقلبي اقرا المعوذات عشان ترتاح في نومك ومن هالحجى الحلو

احلى سمره
09-05-2005, 05:10 PM
وهاي كم نصيحه عالماشي >> بعد منقوله

الحين كل وحده تطلب الافاده والخبره من المالكات والمعرسات .... احب ابين ان كل شخص له اطباعه وشخصيته وتفرق من شخص للثاني فلا تفكرين اللي يصير على ربيعتج والا وحده من اهلج لازم يصير عليج ....بس في بعض الصفات الايجابيه اللي تكون محببه للرجل نفسه وانتي لو فكرتي فيها بتشوفينها حلوه وايجابيه... وبتكلم عن تجبرتي لاني انا مالجه ....
في البدايه ماكانت عندي أي خبره وكنت اتكلم واوقات اقاطعه في الكلام واعصب من اسلوبه وبعد فتره فكرت اني اذا بغيت افهمه صح لازم اسمعه للاخير بعدين راح افهم اطباعه واعرف اسلوبه.. يوم البنات يطرن الدلع في التليفون مستحيل في بنت في هالكون مافيها دلع لانه هالشي مغروس في الانثى ولازم هالصفه تطلع وبعفويه مب بتصنع يعني يوم تتكلمين لا تعلين صوتج... مب شرط تمدين الكلام مثلي( احم احم ) بس كل واحد له اسلوبه في الكلام وانا ارمس بدلع بس مب دايما...لا تحاولين تحسسين ريلج انج مرغوبه لشخص ثاني يعني والله شافتني فلانه وكانت تباني ولدها ومن هالكلام واتجنبي تستثيريين غيرته لانه هالشي غلط...بس حسسيه انج تغارين عليه بس بحدوووووووووووووووود لانه هالغيره اذا زادت عن حدها صارت شك وعقبعا خراب بيوت الله يكافينا شرها...
حسسيه انه هو قلبج حسسيه بخوفج عليه وعلى صحته ...اهتمي فيه واذا حبيتي تعاتبين لمحي بس لانه هو راح يفهم هالشي ... يعني مره كان سهران على النت وانا سهرانه اتريا اتصاله ويوم اتصل حسيته متلوم لانه اتاخر في اتصاله فما بينت اني مضايقه على تاخيره ولا سالته شو تسوي في هالوقت وشو من المواقع داش؟؟ لاني حسيت انها اساله سخيفه اذا دلت على شي دلت على اني مب واثقه في نفسي قبل ما اكون متشككه في ريلي فاحسن شي عطي الثقه بس مب ثقه عميا ...بس رديت عليه و قتله حرام سهران للحين باجر عندك دوام وبتتعب لانه ما يمديك ترتاح في رقادك وحسيته استانس على ردي وعرف غلطه بدون ما قوله مع انه مب غلط لانه الواحد لازم يكسر الروتين اللي عايش فيه واذا بعتبرها غلطه تراها غلطه ما تنطرى وهايفه...والريال ما يحب الحرمه الحنانه والمنانه لانه هالصفات كريهه من الاساس والزعل الدايم مب حلو ولا تفكرين تزعلين منه وتقطعينه لانج انتي لو صبرتي عنه يوم ولا يومين هو بيصبر اكثر لو صارت مشكله وبيعاملج بنفس الاسلوب .... لازم تغيرين اللوك بين فتره والثانيه يعني مره بدله ومره جلابيه هنديه ومره مخور... حاولي تراوينه شكلج طبيعي والمكياج الخفيف والثقيل والا تستوي مناسبه وبشوفج متعدله...
ولازم تسالين عن اهله وتكون علاقتج حلوه بامه وابوه وتتصلين تسلمين عليهم وتسالين عنهم بين فتره والثانيه ...لازم تبيين مشاعرج حقه وتقولين له كلام حلو بس لازم هو يبداا ..يعني يدلعج ببعض الكلام مثل حبيبتي والغاليه ... وترا الدنيا اخذ وعطا اذا عامليته بالزين بيعاملج بنفس المعامله والعكس صحيح ...وعن نفسي انا قلت له انه احبه قبل ما يقول هالكلمه لي وحسيته قدرني اكثر من عقب ما انا بادرت بهالكلمه...
ووصيه الرسول عليه الصلاه والسلام تهادوا تحابوا ...بين فتره والثانيه اذكريه بهديه لو كانت بسيطه واذا هو عطاج هديه لااااااااازم تبين انج فرحااااااااااااااااااااانه بالهديه لو ان شاء الله مب حلوه ولا تسوي ولازم تشكرينه وتجبرين بخاطره وولو قالج ماشي من قدرج قوليله له يكفي انك تذكرتني .. واوصل لاهم نقطه بالنسبه لي هي الالتزام بالدين يعني الصلاه في وقتها مثلا وعيه لصلاه الفجر وصيه انه اللي يقوم قبل يتصل بالثاني ويقومه من نومه... لا تنسين تدعين له مب الا في الصلاه في في كلامج وياه بس نصيحه مني وانا مجربه هالشي عليج بالدعاء انه الله يحببه اكثر فيج ويحفظه من كل شر... وكل ما تدعين له تحسين عمرج متعلقه في اكثر واكثر وسبحان الله تراها ايه قرانيه .. قال تعالى : (اذا سالك عبادي عني فإني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان)
خلي ثقتج دايما قويه واذكري هالايه وخليها ف قلبج دوم... وبعدين صومي ايام معينه مثل الاثنين والخميس وعندج بعد الايام البيض من كل شهر وشاوريه اذا بيصوم وياج واذا صام وياج شجعيه واساليه عسى ما تعبت ... وادعي له وقولي له يزاك الله خير وكله باجره والذي منه ...وصيه على اذكار الصبح والمسا واذا هو ما يواظب عليهن ذكريه واطري له بعض المواقف اللي صادفت ف يوم نسيتي الاذكار يعني اليوم كنت وايد متوتره وعصبيه لاني نسيت اقرا الاذكار او كنت في الجامعه واول ما دخلت كل ما مشيت شوي تخرطفت ف ذكرت اني ما قريت الاذكار وقريتهن لانه الرسول عليه الصلاه والسلام كان مواظب عليهن مع انه الله حافظنه بس كان مواظب عليهن عشان يعلم امته ..واذكار قبل النوم مثلا اذا كلمتيه قبل ما يرقد قولي له قول وراي ... واقري الدعاء وخليه يردد وراج انتي بترتاحين قبل ما يرتاح هو لانج بتحسين انج سويتي شي وانه الله بيحفظه حتى وهو نايم ..
والسموحه منكم طولت عليكم بس اتمنى اني افدتكم بشي

والسموحه على القصور

احلى سمره
09-05-2005, 05:12 PM
نصايح عالماشي >>>>

أنا راح أقدم إللي أعرفه وإللي أستفدته من خلال قعداتي مع المتزوجات والمخطوبات وإللي أنا أستنتجته من خلال السوالف، وقبل ما أتفلسف أحب أقول لكم أني مو مخطوبة ولا متزوجة (الله يرزقني وإياكم بالزوج الصالح إن شاء الله).

بسم الله أبدأ

أخواتي الكريمات، طبعاً كلنا نعرف أن فترة الخطوبة فترة وايد مهمة لأنها تعتبر أساس الزواج ومنها كل طرف راح يتعرف على الطرف الآخر ويعرف شنو شريكه يحب وشنو يكره ووين راحته ووين ضيقه وأمور أخرى كثيرة ومما لا شك فيه أن على الرغم من أهمية هالفترة إلا أننا جميعاً لازم نحط في بالنا أنها ما راح تبين حقيقة كل طرف وراح تبقى أشياء مستخبية وما راح يعرفها الطرفين إلا بالعشرة علشان جذي تسمعون كل المتزوجات يقولون فترة الخطوبة أحلى فترة لأنها تقريباً خالية من المشاكل ولأن كل طرف يحاول يطلع ملاك بعين شريكه ..

لكن علشان حياتكم الزوجية تكون شبه خالية من المشاكل ووجع الراس لازم تكونين من أحسن ما يكون بالخطوبة ويستمر هالشي معاج حتى بعد الزواج.. لا تطلعين بصورة قدام شريكج في الخطوبة، وبعد الزواج تطلعين بصورة مغايرة علشان ما يقول (يا ربي وش هالبلشة إللي ابتشلتها) إحنا نبي نكون زوجات صالحات ونكون قرة أعين لأزواجنا <<< أنتي رازة وجهج ليش؟ خخخخخخ أنا بتكلم بأسلوب الجماعة علشان كلنا نستفيد ونبي زوجنا ما يشوف غيرنا ويقول بينه وبين نفسه أنا وراي خوش زوجة ونبي تكون راحته بالبيت مو بره ونبيه يشتاق لج بكل لحظة، ما راح نقول تخلينه خاتم بصبعج لأن والله مو حلوة بس نقول إنج تكونين مالية عينه.. أتفقنا؟؟

في البداية <<< كل هذا وللحين في البداية؟؟ يا ليل ما أطولك
1- كلنا نعرف وبدون مجاملات أن أسلوبنا بالبيت ومع خواتنا غير عن أسلوبنا مع أزواجنا وهذا إللي المفروض يصير.. يعني عني أنا مثلاً دفشة مع خواتي هههههههه لكن في بالي أن مع زوجي لازم أكون غير.. يعني لا تتكلمين مع زوجج أو خطيبج بنفس الأسلوب إللي تكلمين فيه خواتج وصديقاتج.. معاه كوني ناعمة لآخر درجة وعوديه إن هذا أسلوبج، يعني معاه لازم تكونين مثل الكناري.. لأن الرجال إذا تكلمتي معاه بأسلوب دفش بيعاملج زي ما يعامل عبود وخلود وما باقي إلا كل ما يكلمج يضربج على ظهرج خخخخ فإذا أول شي نعومة في التعامل ورقة وخفة اوكي؟؟
2- إذا كنتي مخطوبة إياج وإياج تكونين أول وحدة تصارح بالحب.. أول شي تدلعي عليه ليما يطفح ويحبج وبعدين إذا صارحج بحبه وقال لج أنه يحبج ويموت فيج هنا أعطيج الضوء الأخضر إنك تبدين تقولين له كلام الحب والغزل لكن لا تكونين أول وحدة تبادر بكلام الحب يمكن في بنات بيعارضون هالشي لكن من وجهة نظري أحس أن هالشي أفضل وعلشان ما يحط في باله إنج خفيفة..
3- بعد ما يصارحج بحبه هنا لازم تدلعينه بالكلام وحطي في بالج أن الرجال يحب وحدة تقول له كلام حب وتدلعه مو تناديه بأسمه دايم، يعني قولي له حبيبي ، عمري، حياتي ، أو كلمة تكونين أنتي مختارتها وتسمينه فيها على طول لأن صدقوني الرجاجيل مهما كان عمرهم يبون وحدة اتدلعهم على طول مثل اليهال
4- نجي للعتب والزعل، بنات، وحطوا تحتها مليون خط، إياكم وكثر الزعل والعتب والله زيادتها تكون سبب أكثر المشاكل، يعني في أمور كثيرة ممكن تتغاضون عنها علشان الحياة تمشي وعلشان ما تضايقون أزواجكم وتطفشونهم.. وإذا بغيتوا تعاتبونهم على شي حاولوا أنه يكون بأسلوب حلو مو بالعصبية.. علىسبيل المثال، قال لج بيتصل الساعة الفلانية وما أتصل وأنتي تضايقتي، لا تعصبين عليه إذا أتصل وتقولين له أنت وينك؟ وليش ما أتصلت؟ وليش تأخرت؟ و و و و لأن ساعاتها حتى لو كان الحق معاج بينقلب ضدج.. يعني مثلا، بعد ما يدق عليج كلميه عادي ويمكن بعد شوي هو بنفسه يقول لج والله حبيبتي أسف تأخرت عليج لأن كنت أسوي كذا ولا كذا.. وإذا ما قال السبب وأنتي حابة تعرفين <<< ويا شين اللقافة.. قوليها بأسلوب حلو، يعني مثلا: حبيبي أنت قلت ببتصل لي هالوقت ليش تأخرت؟ حياتي خفت عليك، كنت أحاتيك حسسيه دايم إن مشغول بالج عليه وأنج تحاتينه علشان يعرف أنه وراه وحدة تخاف عليه مو وحدة تنكد عليه عيشته..
5- لا تضايقين خطيبج أو ريلج من كثر إتصالاتج وأسئلتج خليه هو بنفسه يشتاق لج ويتصل وخليه براحته يتكلم.. وخصوصا لما يكون بالدوام، لا تتصلين فيه كل شوي وتصيرين علة على القلب.. إذا أشتقتي لصوته، ممكن تتصلين وتقولين له: اسفة حبيبي يمكن أزعجتك بس كنت بقول لك إنك وحشتني ولا تكثرين وسكري أو مسج حب أو مسج شوق علشان يعرف إنه على بالج.. لا تحرقين تلفونه من كثر المسجات علشان يشتاق لكل مسج ترسلينه..
6- للمخطوبات والمتزوجات: لا تضايقين زوجج بأخبار وكلام بايخ أو ما له معنى وخصوصاً بعد ما يرجع من الدوام، وفري كل الكلام إللي تبين تقولينه لين بعد ما يرتاح وياكل ومزاجه يعتدل.. لما يكون توه راجع من الدوام ممكن تقولين له: شلون كان الشغل حبيبي؟ يعطيك العافية يا عمري.. عساك على القوة يا الغلا... الخ.. علشان يحس إنج إنت راحته وأنت كل دنيته..
7- أهله، كل ما أحترمتيهم وعزيتهم راح تكبرين بعين زوجج أو خطيبج، واصليهم وسألي عنهم دايم وحطيهم بعيونج.. لأن تقديرج لأهله يعني تقديرج له.. وإذا شفتي حركة مو حلوة من أهله لا تروحين وتقولين له وحاولي تتحملين وتحتسبين الأجر عند الله سبحانه.. علشان زوجج أو خطيبج ما يحتار بينكم وينحط بموقف ممكن يزعل أحد الطرفين ويكون سبب في تطفيشه وبحثه عن الراحة بره البيت..
8- دايم كشخي له وتعطري له وإلبسي أروع ما عندج وحاولي كل مرة تكونين بستايل ولوك جديد، اللبس، المكياج، الشعر، .. الخ.. وهنا أذكر لكم وصايا أمامة بنت الحارث لأبنتها أم إياس بنت عوف ليلة زفافها فقد قالت: ((أي بنية: إنك فارقت الجو الذي منه خرجت، وخلفت العش الذي فيه درجت، ولو أن أمرأة استغنت عن الزوج لغنى أبويها وشدة حاجتهما إليها كنتِ أغنى الناس عنه، ولكن النساء للرجال خلقن ولهن خلق الرجال. أما الأولى والثانية، فالخضوع له بالقناعة، وحسن السمع له والطاعة. وأما الثالثة والرابعة، فالتفقد لمواضع عينه وأنفه، فلا تقع عينه منك على قبيح ولا يشم منك إلا أطيب الريح. وأما الخامسة والسادسة، فالتفقد لوقت نومه وطعامه، فإن تواتر الجوع ملهبة، وتنغيص النوم مغضبة. وأما السابعة والثامنة، فالإحتراس بماله والإرعاء على حشمه وعياله وملاك الأمر في المال حسن التقدير، وفي العيال حسن التدبير. وأما التاسعة والعاشرة، فلا تعصي له أمراً، ولا تفشي له سراً، فإنك إن خالفت أمره أوغرتِ صدره، وإن أفشيت سره لم تأمني غدره، ثم إياك والفرح بين يديه إن كان حزينا، والكآبة بين يديه إن كان فرحاً.)) .. من أروع الوصايا وليت كل الأمهات مثلها

هذول بعض النقاط إللي خطروا على بالي وإن شاء الله باقي الأخوات يفيدوننا وعندهم نقاط أخرى يضيفونها.. وقبل ما أختم كلامي، أحب أذكركم بالدعاء والصلاة لله عز وجل حتى يألف بينكم وبين أزواجكم ويجمعكم على خير ويوفقكم ويبارك لكم ويرزقكم من فضله.. فمهما فعلنا تبقى حياتنا بين يدي الله سبحانه وتعالى فأكثروا من الدعاء وقيام الليل..

وللمخطوبات والمتزوجات، أنصحكم بقراءة كتاب الدكتور صلاح صالح الراشد حفظه الله بعنوان (كيف تكسبين محبوبك؟) هو كتاب رائع وخفيف وفيه معلومات راح تفيدكم علشان تعرفون شلون تتعاملون مع أزواجكم.. وفيه نسخة أخرى من الكتاب بعنوان (كيف تكسب محبوبتك؟) وهاذي هم حلو وأعطيه هدية لزوجك علشان هو بعد يعرف شلون يتعامل معاكم وأنصحكم بكتاب الشيخ الدكتور عائض القرني حفظه الله بعنوان (أسعد أمرأة في العالم) فهو كتاب رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأكيد بتحبونه وراح يفيدكم بإذن الله.. وسمعت عن كتاب ثاني بس بصراحة ما قريته بس الكل يقول عنه حلو وهو للدكتور صلاح صالح الراشد أيضاً بعنوان (الفرق ما بين الجنسين) وهو أيضاً رائع للمقبلين على الزواج وحتى للمتزوجين

وفي ختام كلامي، أسأل الله أن يبارك في زواجكم ويألف بينكم وبين أزواجكم وأسأل الله أن يزوج كل بنات المسلمين ويرزقهم بالذرية الصالحة وأسأله تعالى أن يتمم زواج كل المخطوبات على خير وأن يبارك لكم..

أسفة على الإطالة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احلى سمره
09-05-2005, 05:15 PM
تابع >>

شي حلو لو الوحدة المالجه (المالكة) يوم تكلم ريلها في التيلفون بهمس في بعض الأحيان
حتى لو صوتها خشن بيحب صوتها عشان الصوت الخفيف يعطي انطباع بالنعومة

وما أعتقد ان الريال يحب تكون حرمته دفشه في تعاملها وحركاتها وياه
او تكون عصبية ودلوعة وتزعل دوم وخصوصا من أشيا تافهه..

وبعد قدرت ألاحظ بعض التصرفات اللي ممكن تحبب الريال في حرمته من أيام الخطوبه

ان الوحدة تكون على اتصال دائم بأم وأبو خطيبها وخواته….وخصوصا الأم
يعني دوم تنشد عنها…..تحاول ترمسها كأنها ترمس أمها….ممكن تستشيرها
في بعض المواضيع…..ما تحاول تتشكى لها من خطيبها…تمدحه جدامها
ممكن تسير السوق وياها خصوصا للمحلات اللي تحبها الأم

مثلا ممكن تسوي لهم طبخه تعرفها عدل(عشان لو حد سألها عن الطريقة تجاوب بثقة)
وتطرشها لهم بشكل مرتب وحلو..

تجاملهم في المناسبات….تعزمهم بدون خطيبها…….ويرمسن في مواضيع حلوة
ممكن تسير وياهن عزايم وأعراس ناس يعرفوهم….

هالأشياء مب بس تخلي خطيبها يحبها أكثر وبس، بعد بتنفعها في علاقتها بأم ريلها
وخواته عقب العرس ان شاء الله

مخطوبة دلوعه
09-07-2005, 12:19 AM
مشكوره يا أحلى سمره...

مافي وحده عندها أسئله؟؟
مستعده أجاوب على استفساراتكم وانشاءالله اساعدكم لأني أحب السعاده لكم مثل ما أتمناها لعمري..
فديتكم والله..
الله يرزق كل وحده مب مخطوبه..

امــــــــــاني
09-07-2005, 03:18 AM
الله يعطيكم العافيه
من جد ما قصرتوا معنا
بس ابي اسألكم عن يوم الملكه؟؟؟
وش المفروض اسويه؟
والحفله اسويها كبيره والامختصره؟
ابي ارائكم؟؟؟ولاتحروموني منها......
وشكرا

مخطوبة دلوعه
09-07-2005, 10:22 AM
انا ما أنصحج اتسويين حفله كبيره اذا كنتي معزمه اتسوين حفله فسويها صغيره لعدة أسباب..
أولا مراعاة الظروف الماليه للزوج لأنج بتكبرين فعينه وبيقول هاي من الحين تراعين ومنها راح يحاول يسدعج ويلبي لج رغباتج..
السبب الثاني أو الفائدة الثانيه منها و هي الاهم.. انتي تبين ريلج يشوفج حلوه وااايد في الملجه وعقب في العرس!!!
يعني كنج ماسويتي شي بس التغيير الوحيد هو لون الفستان وحجمه وبس ...
انتي اتعرفين انا شو مسويه؟؟
نحن عندنا اذا طولت الخطبه مثلا شهر او اكثر يسووون حفله ، اتصدقين اني بكمل سنتين مخطوووبه مب اشهر وماسويت حفله وحتى في الملجه مابي اسوي حفله ومابيها الا قبل العرس باسبوع او يومين ..
انا مايهمني راي الناس شو بيقولون انا يهمني كيف اخلي ريلي يشتاق لي يعني اول مايشوف شكلي متغير لاول مره وهو ماشافني الا مره في الخطوبه(النظره الشرعيه) ويوم بيعرس مابيظهر من البيت لأني ماشافني في الملجه ويبي يشبع عيونه بشوفتي..^_^
فهمتي انا شو اقصد؟؟؟
اتمنى انج استفدتي يا حبيبتي و اسمحيلي,,,والله يسعدج حبيبتي..
نصيحه(لا تتعدلين في الايام العاديه علشان يكون شكلج غير في العرس)..

احلى سمره
09-08-2005, 04:03 PM
حبيبتي انا عندي كمن سؤال اتنى انج تجاوبيني عليهم ..
اول شي يوم الملجه شتسوين وشتلبسين وتروحين الصالون ولا لا تتمكيجين في البيت وهالشكل ؟؟
وثاني شي في اوقات يصير مشاكل بين الزوجين او الخطيب وخطيبته .. اذا انتي اللي غلطتي عليه شلون تراضينه واذا كانت السالفه كبيره شتسوين عشان تراضينه في حال انتي الغلطانه ..اما في حال هو اللي غلط او هو اللي زعلني .. ارضى بسرعه ولا لا .. واذا فكرت بعد بكم سؤال باكتبهم لج .. وتسلمين لنا حبيبتي ..

مخطوبة دلوعه
09-09-2005, 11:41 PM
أهلين حبيبتي سمووره اسمحيلي مارديت عليج كنت هاليومين في البيت ويا خواتي يايه من الجامعه..
بالنسبه للسؤال الاول عن الملجه انا قلت اني مابسوي حفله واذا كنت بسوي حفله مابسير اتعدل في الصالون يمكن اعدل شعري بس ....
بروح وبرجع

مخطوبة دلوعه
09-10-2005, 12:54 AM
هلاا من جديد..
بالنسبه للمشاكل الي تصير في واايد مشاكل اتصير بصرااحه بيني وبينه بس بذكائي اخليه هو يراضيني، يعني كل مايزعلني اعتفس بس عادي بكلمه وبرد عليه بس مابكون فرفوشه واظحك طول الوقت ودايما يقولي اسف اقوله لا تتاسف انا مااحب تتاسف لي انت مكانتك فوق هالشي بالنسبالي(يعني انفخه)) واذا انا زعلته مستحيل اسكر من التلفون الا وهو راضي مني وعلى حسب اذا صار شي واضايق يقولي على طول انا بسكر خليه يهدي شوي وبيطلع عند اهله او الشباب يعني يغير جو لين يتناسى السالفه وعقب اطرج له مسج حب مثلا(اذا انت حبيبي وروحي وكل شي في دنيتي ما اتحملتني عيل من الي بيتحملني؟؟)
واتصل فيه (باليل) الوقت الي اعرف انه بيكون بروحه ونفسيته تهدي شوي ابدي اتغزل فيه بالكلام الحلو وحتى نا ابس اتكلم اغني<<صوتها حلو
ويحب يسمع صوتي يوم اغني..يعني في وايد اشياء اراضيه فيها,,,
مره ظلينا فتره طويله بسبب ظروف ما اتكلمنا تقريبا شهر وشي ، سويتله عرض على الكمبيوتر صور واشعار اتعور القلب وكله حزين مع فيديو وحتى صوتي كان في العرض وطرشته لأخته وعطته وبنفس اليوم اتصل فيني باليل وقعد يقولي كلام انه يحبني وان الله عطاه هديه وهي انا وشوي وبيصيح وقالي عيوني دمعت لما شفت العرض حسيت ان قلبي يعورني وااايد يعني في اساليب تطلع هاذيج الساعه لما اي حد يزعل ، احيانا يكون هو مزعلني واطنش كانه مازعلني وبالعكس احسه يحبني اكثر واكثر والحمدلله...

دمعة فرح2004
09-10-2005, 12:56 AM
افكار رووووووووووووعه اتمنى تتحفونا بالمزيد

دبيه ام خدود ورديه
09-11-2005, 07:39 AM
مخطوبه ودلوعه ماشالله اهنيك على شجاعتك تغنين عنده

انا اذا انخطبت وغنيت له بهج الولد ههههههههههههههههههههههه

مخطوبة دلوعه
09-11-2005, 08:31 AM
هههههههههههههههههههههه حلوه ظحكتيني ....فديت روحج غناتي انا خطيبي لما يسمع صوتي وانا اغني يستانس موووت انا اقولها ولله الحمد عن ثقه لان دايما اغني ويا ربيعاتي لما نجتمع (شله) واغاني حزين فانا ما اغنيله الا لما يزعل مني ويتعمد يزعل عسب اراضيه بأساليب يحبها....
اتمنى فهمتي يا حلوووه

laya
09-11-2005, 03:43 PM
شكرا مخطوبة الله يهنيكي بس انا عندي مشكلة وحابه تساعديني فيها انا خطيبي كتير هادئ وانا بحب احكي بس بحب بنفس الوقت احس بتفاعل معي دايما انا بفتح المواضيع واغلب اوقاته ساكت ما بحكي شو اعمل لانه انا بحب الرجال الي شخصيته قوية بحكي وبفتح مواضيع وخطيبي عكس هيك شو اعمل عشان اغيره؟؟

مخطوبة دلوعه
09-11-2005, 10:25 PM
انا بقولج خطيبي انا نفس الشكل من النوع الهادي ومايرمس وانا (ثرثاره)
بس انتي بأسلوبج اتخليه يحكي..
يعني ارمسي وياه بمواضيع كثيره وماتفتحي موضوع ماتحسيه يتفاعل معاكي، لان أحيانا الريال مايحب يرمس عند حبيبته واايد لانه يكون ياي مرهق من اعمال اليوم كامل ويبا يرتاح عندها ويسمع منها كلام حلو وما يحب يسمع مواضيع عن المستقبل يعني لا تستعيلين عليه شوي شوي ، افتحي موضوع خليه فيه يتكلم غصبن عنه مثلا اثيري غيرته بأي شي على سبيل المثال انا كنت لما ابيه يسولف اقوله مثلا انا لما كنت بيبي ماكنت ارعف بنات اكثر شي اولاد ، وغصبن عنه ليش وليش انا ياريتني كنت اعرفج قبل ومن هذا القبيل ..
بس لا اتحسسين نفسج انج مب مرتاحه وياه بالعكس خذي الامور ببساطه وبترتاحين وياه ارمس وياه بمواضيع حلوه قوليله الكلام الي يحب يسمعه وهو بنفسه شوي شوي بيبدي يشاورج في اتخاذ قرارات المستقبل افتحي الموضوع وياه لما اتحسيه انه مستعد يسمعها ..
اتمنى اتكوني فهمتي شو اقصد واذا عندج اي استفسار ثاني انا مستعده حبيبيتي..

laya
09-12-2005, 12:37 PM
شكرا حبيبتي كتيير وان شا الله تتوفقي يا رب ويجعل ايامك هنا

مخطوبة دلوعه
09-12-2005, 01:53 PM
الله يخليج حبيبتي ، فديت روحج نحن خوات واللع يسعد الجميع الي مرتبطه والي مب مرتبطه انشاءالله تنخطب اليوم باليل..

حور مقصورات
09-12-2005, 02:13 PM
ههههههههههههههههههههه
حلوه كتييييييييييييييير
بس احنا عايزين للمخطوبات اللى لم يتم كتب كتابها بعد
فتره التعارف

tspoon
09-12-2005, 03:04 PM
ههههههههههههه والله ضحكتيني يا مخطوبة دلوعة.. (اليوم بالليل) هذي دعوة مستعجلة وجدااااً بعد... هههههه

عسى الله يسمع منج ويرزقنا ولد الحلال ان شاء الله..

ما شاء الله موضوعكم واااايد حلو.. استمروا فيه..

سلاااام..

وحده قمر
09-12-2005, 03:31 PM
السلام عليكم
موضوووع روووووووووووعه
مشكورة يا أحلى سمره ع الموضوع اللي يهبل
أستفدت كثييييييير إن شاء الله لما أنخطب أطبقها......

احلى سمره
09-12-2005, 05:19 PM
هلا والله حبايبي ..ومشكوره حبيبتي مخطوبه دلوعه على افكارها وردودها الرائعه وتسلمون لي حبايبي على هالتفاعل

احلى سمره
09-12-2005, 05:39 PM
إلى كل زوجة : كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟
كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، ثم أما بعد :-

في أثناء قراءتي في أحد الكتب التي تتحدث عن أسرار الزواج السعيد ، استوقفني هذا العنوان ( كيف تكسبين زوجك ) وكانت معظم الأساليب التي تطرق إليها الكتاب معروفة ومشتهرة عند الكثير من النساء .. ومع هذا لفت نظري أسطر قليلة أو بالأحرى عدة كلمات ذهبية قيمة مضمونها يدور حول ( الكيفية التي يمكن للزوجة أن تستخرج كلمات الحب والإعجاب من زوجها ) .. فأوحت لي هذه الأسطر المعدودة بهذه المقالة وهذه الأفكار ، وقد عنونت لها بـ ( كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ) والتي أسأل الله أن ينفع بها ..
وكما هي عادتي أحببت أن أنقل هذه الكلمات لكم ، مع تصرف يسير وتعليق لطيف وإشارة خفيفة و ضرب للأمثلة على كل طريقة ؛ لأن الكتاب أهمل ذكر الأمثلة ، والله الموفق ..
قلت : إذا كنتِ أيتها الزوجة الطيبة العفيفة ، تعانين من ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك – ذلك لأن أغلب الأزواج يحاول إخفاء هذه المشاعر وعدم إظهارها للزوجة المسكينة ؛ ظناً منه أن هذا التصرف يؤثر على رجولته وجديته معها !! فتسقط هيبته ويقل احترامه في نظره !! - ، وتشعرين أنه غير مبال بك أو بمظهرك ..
إذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، عليك القيام بالآتي ، مع الصبر والتحمل حتى تقطفي ثمرة النجاح :-
أ - إذا أردت لزوجك أن يتغير .. وينطلق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسة هذا التغيير على نفسك أولاً ، وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسة عاطفية أو لحظة اهتمام .. فإن محصلة اهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقة العاطفية ذاتها ..
مثال على ذلك :-
عندما ترينه جالساً على مكتبه أو مستلقياً على سريره .. فتقدمي إليه بلطف واسأليه هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمنى .. هل يشتهي أي شيء ؟
ثم بعد ذلك أسرعي بتحضير ما طلب – ولنفرض أنه طلب منك تحضير فنجان قهوة أو شاي - ، وقدميه له واحرصي على أن تكون يدك في أسفل هذا الطبق ، وعند تقديمه له حاولي أن تلمس يدك يده بحنان وأنت تداعبينه بأطراف أصابعك .. متبعة ذلك بابتسامة رقيقة ، وحاولي في هذه الابتسامة عن ألا تزيد من أن تظهر مقدمة الأسنان ، لا أن تظهر الفم وما حوى !! وقولي له تفضل ( حبيبي ) .. أو تمهل ( حياتي ) فهو لا يزال ساخناً ..
انصرفي واتركيه يشرب على مهله ، وبعدها عودي وتأكدي من أنه قد انتهى من شربه ، خذي الكأس أو الفنجان ، وانصرفي وقبل ذلك طبعاً لا تنسي الابتسامة التي طلبناها أثناء التقديم ، وقولي له بالهناء .. عسى أن يكون قد أعجبك .. هل تريد المزيد ؟ فإن طلب المزيد فلا تتأففي بل سارعي على الفور وبنفس الأسلوب مع حركة أخرى ..
مثال : إن طلب كوباً من الماء أو العصير .. حاولي أن تسقيه بنفسك إن استطعت ، واسأليه إن كان بإمكانك أن تشربي معه من نفس الكأس ، فإن وافق ، فبادري على الفور بسؤاله عن المكان الذي شرب منه ، ولا تتقززي من هذا الفعل .. ثم أتبعي ذلك بقولك إن العصير أو الماء قد أصبح طعمه أحلى .. هل تعرف لماذا ؟ لأنك شربت منه .. ثم دعيه ليستريح وانصرفي لعملك ، وقبل ذلك اطلبي منه أن يغمض عينيه ، فإن فعل ، فلا تبخلي عليه بقبلة رقيقة لا تكاد تسمع إلا كالهمس ..
ب - ضعي كلمات الحب في أذن زوجك ، حتى يتعلم كيف ينطقها .. واطبعي كلمات الحب أمام ناظريه ، حتى يعرف متى يستخدمها ، ودعيه يشعر بالألفة مع تعابيرك العاطفية ..
مثال على ذلك : احرصي دائماً على ترديد كلمة ( أحبك ) على مسمع زوجك بين الفينة والأخرى ، واسأليه بعدها هل هو أيضاً يحبك ؟ ولا تقبلي أن تكون إجابته بهز الرأس أو الإيماء ، وإنما حاولي أن تستخرجيها من فمه قدر المستطاع حتى يتتدرب ويعتاد لسانه على نطقها ..
ولا تطمعي حتى يقول ما تتطلعين إليه بشكل كامل ، ولا تيأسي من محاولاتك واصبري عليه ؛ لأن الرجل يتعلم منذ طفولته كيف يخفي عواطفه خلف مظهر هادي وصامت ، حتى يعطيه صورة الرجل الحقيقي في نظره !! .
مثال آخر : قومي بكتابة بعض الكلمات الجميلة ذات المعاني النبيلة والتي تثير انتباه الزوج ، وتختلف هذه الكلمات بحسب حالة الرجل ، مثل كلمة : ( أحبك .. حياتي .. عمري .. روحي .. مشتاقة لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. ) إلى غيرها من الكلمات التي تسري في النفس البشرية ، وتعمل في قلوب وأحاسيس الرجال العجائب ..
وبعد كتابتها قومي بوضعها على فراش زوجك ، أو على مكتبه في البيت أو في درج السيارة ، أو في أي مكان ترينه مناسباً .. بشرط أن يكون في مكان يثير انتباهه ..
(( لطيفة )) .. بعض الزوجات المبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على أن لا تغيب هذه الكلمات عن نظر زوجها ، وخاصة حينما يكون في البيت .. فتستغل كل وسيلة ممكنة للتعبير عما في خلجات نفسها من عواطف جياشة لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات الجميلة الرقيقة في أماكن لا تخطر على بال أحد ..
مثلاً : تقوم بكتابة كلمة ( صباح الخير .. أو سأشتاق إليك ) بأحمر الشفاه – حتى يسهل تنظيفه - على زجاج المرآة التي يستخدمها الزوج في الصباح ، في أثناء استعداده للذهاب إلى العمل ..
أو أن تقوم باستغلال شاشة التوقف الخاصة بالحاسب الألى الخاص بالزوج ، وتقومي بكتابه ما تريدين من كلمات في المكان الخاص بها .. وحينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعمله ، قد يتركه لبعض الوقت فتظهر شاشة التوقف و يقرأ ما سطرته أنامك الرقيقة من كلمات ..
أما عن الطريقة التي تقومين بالكتابة فيها على الجهاز فيمكنك أن تتبعي الخطوات التالية :-
1- قومي بالضغط على الزر الأيمن للفأرة ( للماوس ) ، ستظهر لك قائمة ، اختاري من بين البدائل كلمة ( خصائص ) .
2- سيظهر لك مربع فيه عدد من الأوامر ، قومي باختيار كلمة ( شاشة توقف ) .
3- من نفس المربع قومي باختيار الأمر المكتوب فوقه ( شاشة توقف ) نص ثلاثي الأبعاد .
4- من نفس المربع أيضاً قومي باختيار كلمة ( اعدادات ) ، سيظهر لك مربع آخر .
5- قومي بالكتابة في المربع العلوي في الجهة اليمنى والذي يجاوره كلمة ( النص ) ما تريدين من الجمل والعبارات ..
6- لتغيير نمط الخط ، قومي باختيار الأمر ( اختيار الخط ) من نفس المربع في الجهة اليسرى .
7- وبعدها قومي باختيار كلمة ( موافق ) ، سيغلق المربع الأول ، و أمر ( تطبيق ) ثم ( موافق ) وعلى بركة الله ، واستعدي للنتائج ..
أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذه الحلقة .. وأيضاً في شرح الطريقة التي من خلالها يتم الكتابة في شاشة التوقف .. مع الاعتذار في تطفلي على تخصص الآخرين في هذا المجال ..
ج - لا تبخلي عليه بكلمات الإعجاب .. وعليك أن تشجعيه بالابتسام والقبول الواضح لمحاولاته ، ولا تتوقعي كل ما تتمنين ، ومع هذا لا تيأسي من محاولاتك واستمري ..
مثال على ذلك ..
إذا رأيته قد استعد للخروج من المنزل للذهاب إلى ( العمل .. زيارة أحد من الأقارب أو الأصدقاء .. لصلاة الجمعة مثلاً .. الخ ) فأسرعي بتحضير البخور ، وسليه عن نوع العطر والطيب الذي يريد أن يضعه على ثيابه .. ثم إذا رأيته قد أتم لباسه واستعد للخروج ، هنا يبدأ دورك في المديح والاعجاب – والرجل عادة يحب أن يمتدح أحد لباسه أو مظهره وبالأخص الزوجة أو الأصدقاء ، وإن لم يتلفظ هو أو يطلب رأيك في مظهره ، لكنه بلسان حاله يقول هيا بادري .. أعطيني رأيك .. - ، فلا تبخلي عليه بكل كلمة تعرفينها في المدح والثناء ..
كما أنه لا ينبغي لك أن تفوتي فرصة الدعاء له والتبريك عليه ليحميه الله من العين والحسد ..
مثال آخر متعلق بكِ أنتِ أيتها الزوجة ..
احرصي على تجديد شبابك ومظهرك ، حتى يراك كأجمل امرأة في العالم .. و اهتمي بمظهرك وزينتك في بيتك لزوجك ، وتزيني له بكل ما تملكين من نفيس وغال لتكوني في أجمل حلة وأبهى زينة وأحسن شكل .. لتستنطقي قلبه قبل لسانه .. وتستخرجي مكونه الدفين من حب وعبارات رقيقة ..
د - قد يهوى زوجك الكتابة .. أو نظم الشعر .. وكتاباته هذه قد تكون دون المستوى ، وأحب يوماً أن يسمعك بعض ما يكتبه ، هنا يأتي دورك في كسب زوجك وجعله ينطق بالكلمة التي تريدين وهو في قمة الفرح ، هنا عليك أن تسمعيه كلمات المديح والثناء ، وتشجعيه على هذه الموهبة ، حتى ولو كنتِ أنتِ المعجبة الوحيدة بهذا !! .
ولكِ أن تتصوري مشاعر الراحة والسعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ، بدلاً من أن تؤذي مشاعره وتجلبي نقمته وكراهيته .
لفتة وفائدة للزوجات .. أرجو إخفائها عن الأزواج !!
يمكنك أختي الزوجة العاقلة الحكيمة الذكية أن تثني على كرم زوجك ، وتبالغي في مديحه والحديث عن عطفه ؛ كأن تقولي : أنت قد غمرتني بفضلك و رعايتك .. أنت قد أكرمتني بعطاياك وهداياك .. أنت لم تترك في نفسي حاجة إلا وقد جلبتها لي .. لا أعرف كيف أشكرك على هذا الكرم وهذا الحنان .. الخ .. لتحصلي على كل ما تريدي وما تشتهي – طبعاً في حدود المعقول وفي مقدور الزوج - ، وزوجك راض ومستسلم وفرحان ..
بدلاً من الكلمات التي تثير غضبه ، وتحسه بتقصيره ، والمقارنة بينه وبين أزواج صديقاتك أو أخواتك ، فإن ذلك سوف يجلب المشاكل ويزداد عناداً وكرها لك ، وتزداد المشاكل ..
وختاماً أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع وهذه النصائح .. ولكِ أن تتصوري أيتها الزوجة مدى السعادة التي ستحصلين عليها عن طريق رضا زوجك عنك ومحبته ووده ، كيف ؟ بقليل من الذكاء واللباقة في اللسان والكلمات الرقيقة .. والله الموفق ..

منقول

احلى سمره
09-12-2005, 05:46 PM
زوجك مثل طفلك.. دلّلي الأول وربّي الثاني

بعدالزواج تحصر كل امرأة جل اهتمامها في رعاية الاولاد وتربيتهم احسن تربية، بل تنذر نفسها وتكرس حياتها وحياة الاسرة لتحقيق هذا الهدف، لكنها تنسى، للاسف، هدفها الآخر: زوجها! بالطبع لا تفعل ذلك عن قصد، انما ظنا منها انه مثلا، ينسى نفسه من اجل الاولاد، بعدها، تكتشف متأخرة، انها استطاعت ان تكسب اولادها، لكنها خسرت حياتها الخاصة مع زوجها، لم تعد تفهمهُ أو يفهمها، الفتور غزا علاقتهما والفجوة بينهما تحتاج الى ترقيع.. وتتمنى لو يعود الزمن الى الوراء لتشكل علاقتها مع زوجها كما شكلت سلوك اولادها، لكن كيف؟
هو طفلك ايضا
حول هذا السؤال تجيب الاختصاصية الاجتماعية كفاية احمد، انه للاسف لم تدرك بعد اكثر النساء ان الزوج داخل اسوار بيته طفل ايضا، يحتاج الى كل الاهتمام والرعاية من زوجته او ينتظر منها ان تكرس حياتها من اجله من دون ان يصارحها او يطلب منها ذلك بطريقة مباشرة. وتمضي الاختصاصية احمد الى القول ان بعض الازواج يحتاج الرعاية احيانا اكثر من الطفل الرضيع، خاصة من الناحية النفسية التي تتأثر سلبا وبشكل كبير عندما يشعر ان زوجته قصرت بعض الشيء في واجباتها تجاهه او انها تتعمد اهماله لتهتم بغيره، ولو كان هذا الغير اولاده. فيرد هو عليها حينئذ «بالتكشيرة» والصمت وافتعال المشاكل لأتفه الاسباب، وان لم تسارع الزوجة لحل هذا الامر يعم النكد بدل الحوار والفتور والقلق بدل الهناء والاستقرار.
زواجك قبل امومتك
بعض الزوجات، تتابع أحمد، يعتبرن ان الموضوع كله دلع بدلع وانه لا يستحق الوقوف عنده، لانها وزوجها عاشا فترة خطوبة وبداية زواج ناجحة وان الوقت لم يعد في صالحهما. وأنهما اخذا من الحياة ما يكفي، والوقت الآن للاولاد فقط.
وهذا اعتقاد خاطيء في نظر الاختصاصية التربوية خلود علي التي تقول: «المرأة هي زوجة قبل ان تكون اما، لذلك عليها الا تتجاهل دورها الاول في سبيل الثاني، بل ان تبذل جهدها للقيام بالدورين معا وعلى احسن وجه».
قبل ان تنجبي
وتوضح الاختصاصية خلود ان المرأة الذكية هي التي تحسن مسك العصا من الوسط في كل شؤون البيت، بما في ذلك تعاملها الصائب مع زوجها واولادها. والذي يعين المرأة هنا تعرفها على شخصية زوجها وتعمقها في تحليل لمشاعره ومتطلباته واحتياجاته في بداية الزواج اي قبل الانجاب، فتحرص على مراعاته والاهتمام به تماما مثلما ستحرص لاحقا على التعرف على طبيعة اطفالها والاهتمام بهم، وذلك كله بهدف تحقيق الراحة لها ولاسرتها فهي متى تعرفت على شخصية زوجها سهلت على نفسها طريقة تعاملها معه ورسمت مخططا تسترشد به لحفظ الوئام وانسجام اسرتها الصغيرة. فتبتعد بها عن الصفات السلبية وتلتزم بكل ما هو حسن وايجابي.
ابحثي عن نقاط الانسجام
وتضيف الاختصاصية خلود انه يفترض ايضا بالزوجة الذكية ان تبحث دائما عن نقاط الانسجام بينها وبين زوجها، وهذه النقاط من الطبيعي ان يتغير بعضها بين الخطوبة والزواج، وبين الزواج والانجاب، خاصة اذا ما كان هذا الزواج تم بطريقة تقليدية وليس عن علاقة عاطفية، ففي البداية، تركز مثلا على التقرب من الزوج، ثم تحول هذا التقرب الى ود وعاطفة قوية، ومع الايام لا بد للعاطفة ان تخبو قليلا، فتجنح الزوجة لان تكون الرفيقة والصديقة وهكذا.. اي انها تدفع بعربة زواجها بحسب ما تمليه عليها راحة بالها وبال اسرتها.
هدفك معه وهدفه معك
من جهتها، تضيف الاختصاصية كفاية احمد، انه من واجب الزوجة ايضا ان تحدد هدف حياتها مع زوجها وهدف حياة زوجها معها ويتفقان على ذلك في بداية ارتباطهما. فهي كما ستحرص على انجاح مسيرة الاسرة، عليها كذلك ان تشجعه على مشاركتها في الامر لكي لا يكون العطاء من طرف والأخذ من طرف آخر. اي تعوده على ان يعطيها مثلما تعطيه ويتطلع الى احتياجاتها كما تتطلع الى احتياجاته، ولا يكون البذل والجهد من طرفها هي فقط، والا وصلت الى مرحلة ملت معها من العطاء دون مقابل، او تباهت فيها من احكام سيطرتها على زوجها وبيتها، وكلا الحالتين خطأ.
درّبي وربّي
تنصح الاختصاصية كفاية احمد كل زوجة بضرورة الانتباه والحرص على حياتها مع زوجها، كما تحرص على حياة اطفالها، فهي وقبل ان تنتظر لتصبح أماً وتربي اطفالها احسن تربية، عليها ان تطبق الوضع على علاقتها بزوجها «طفلها الكبير» الذي يحتاج الى رعايتها وحنانها، فتعوده على الراحة والاحترام والتفاهم والانسجام، وتلفت نظره الى الطريقة الامثل للتعامل بين الزوجين، وتدربه على ذلك بالفعل حتى يتعاونا سويا على تشكيل اسرة ناجحة ومستقرة، واليك بعض الخطوات لتحقيق ذلك:
1 ـ كوني زوجة عقلانية، حكمي تصرفاتك ولا تنتظري نتائج عطائك مباشرة، بل كوني صبورة في تعاملك مع زوجك واولادك وكرري محاولاتك، وما لا تحصلي عليه اليوم، ستحصلين عليه غدا.
2 ـ كوني قدوة لزوجك كما انت قدوة لاطفالك، وكوني حكيمة وواعية في سلوكك وتصرفاتك وقراراتك وفي تنبيهك لتصرفات اولادك، وما يراه منك زوجك اليوم، سينسخه عنك غدا.
3 ـ لا تشعري زوجك بأنك مرشدة اجتماعية تلقي الاوامر وتقدم النصائح، لأن الزوج يكره المرأة المتسلطة، فكيف ان كانت هذه المرأة زوجته؟
4 ـ لا تركزي على اخطاء زوجك امام الاطفال او تنتقديه على بعض التصرفات التي لا تروق لك، بل اتركيه يكتشف خطأه بنفسه، وان لم يفعل حاولي ان تلفتي انتباهه الى الامر بشكل غير مباشر وبينك وبينه فقط.
5 ـ دللي اولادك الى جانب زوجك واشعريه انهم اخذوا الصفات الجميلة منه وشجعيه على تدليلهم وانت تمدحينه لأنه أب اولادك واهم منهم في حياتك.
6 ـ الفتي انتباه زوجك دائما الى اي خطأ يرتكبه اولادك واطلبي منه ان يوبخهم وينبههم وآزريه في مهمته وامدحي طريقته لاحقا لتشعريه بأهميته.
7 ـ عندما يعود زوجك الى البيت متعبا منهك القوى احرصي على ادخال اطفالك الى غرفتهم وتفرغي للترويح عنه لينسى تعبه وارهاقه.
8 ـ اثناء العطلات والاجازات، احرصي على اخذ الاذن من زوجك للتفرغ لأخذ اولادك بعيدا عنه، واشركيه في الامر بين وقت وآخر ان اراد هو ذلك

منقول

nawarey
09-13-2005, 06:00 AM
مخطوبه ودلوعه جيف حالج اختي
الصراحه انا متخبله عسوالفج،مشالله مشالله علييييج الله يحفظج:de43r
انا الصراحه ما عندي شي اسأل عنه بس انتي سولفي خبرينا عن افكار او مواقف او اي شي عندج
احب اقرا مواضيعج كشخه:fragghagi

مخطوبة دلوعه
09-13-2005, 07:01 AM
فديت روحكم حبايبي مشكورين,,,,
له له نواري انا مااتحمل هالاطراء تراني اصدق عمري.<<<<اونها مستحيه
افا عليج ماطلبتي شي انشاءالله اكتبلكم مواقفي الي اتصير اتريوني بس....

مخطوبة دلوعه
09-13-2005, 06:15 PM
من الاشياء الي حبيت اقولها اتحملي تبدين انتي باول مكالمه ولو انج تبين بس اتريي لين مايتصل بنفسه ولا اتحسسينه انج ولهانه عليه من اول اتصال..
من المواقف الي اذكرها..((بالبدايه كانت مجرد مسجات بينا ويطرج وانا ماكنت مهتمه مثله واايد صح مهتمه بس مو مثله كل دقيقه مسج وانا يايه من الكليه يطرج واطرج واجهز ثيابي واطرج واكوي واطرج واسبح واطرج وعقب طرج لي بروح عند ربعي الحين قلت في بالي ويعني!!!شو يعني!!!يروح ليش يشاورني؟؟
رحت عند ربيعاتي وبعد ساعه وشي تقريبا وصلني مسج شو تتخيلون؟؟
المفروض اذا هو فعلا مشتاق يطرج اشتقت لج..
طرج لي(ماوحشتج؟؟لانج وحشتيني؟؟)
اتخيلوا شو رديت((ماشي شغله توحشني؟؟ووحشتك العافيه)))
مات من الظحك عليها قال من الحين اتقفطني الله يستر بعدين واستانس على المسج وااايد..
لاني مااطلع شعوري واحيانا اتهرب من انفعالات شوقي بطريقه مضحكه..

احلى سمره
09-14-2005, 06:21 PM
أطيعي زوجك تنقذي زواجك
1- استمعي اليه :
احرصي على الاستماع إلى كل كلمة يقولها زوجك من دون أن تنتقديه ، أو تسخري منه حتى لو اختلفت معه في ما يقول وإن كان لابد من التعليق على ما قال لك ، أسأليه أولاًَ ان كان يقبل به ، وليكن ذلك عندما ينتهي من حديثه 0
2- لاتنصحيه
لا تقولي لزوجك ماذا يفعل وماذا يلبس وماذا يأكل ، حتى إذا كنت تعتقدين أنك بذلك تسدين له نصيحة ، واعلمي أن رغبة الزوجة في السيطرة على زوجها سببها الخوف من شيء ما ، وإذا لم يكن هناك شيء خطير تخافين منه ، لا تقلقي ولا تحاولي السيطرة عليه .
3- أطيعيه سراً
عندما تقتنعين بأنك سوف تطيعين زوجك ابتداء من يوم غد ، مثلاً لا تقولي له أنك سوف تطيعينه في الغد أبداَ ، وان علق على سلوكك لا حقاً قولي له أنك قررت أن تكوني زوجة مطيعة ، وان لم يعلق لا تذكري له شيءاً 0
4- هدئي نفسك
طاعة الزوج تحتاج إلى زوجة هادئة البال ، ومرتاحة الضمير ، ولهذا ابداي بنفسك ورتبي حياتك ، وتوقفي عن القلق والتوتر ، طاعة الزوج نصفها التسامح والصبر ولن تقدري على ذلك ان لم تكوني هادئة وصبورة ومتسامحة معه ومع نفسك 0
5- صارحيه
قولي له كل ما تريدين شرط يكون ذلك بطريقة مناسبة وفي وقت مناسب 0 قولي له : أنا أريد السفر في اجازة أو أريد خادمة للبيت أو أريد أثاثاً جديداً للمنزل ، لكن لا تقولي له كيف ينفذ ما تريدين 0
6- ميزانيته
ميزانية البيت كلها أرقام واحصائيات 0 وتحاشيها يريحك أنت أولاً ويساعدك ثانياً على تحقيق هدوء البال الذي تحدثنا عنه ، كما أنه وظيفة الزوج لأنك لا يمكن أن تعرفي كل تفاصيل الدخل والصرف ، وأنت لا تريدين الاختلاف مع زوجك في ما لا تعرفين 0
7- اقبلي هداياه
عودي نفسك على أن تقبلي كل هدية يقدمها لك زوجك ، قد تكون خاتماً أو مساعدة في الاهتمام بالطفل أو في المطبخ فهذا أيضاً هدايا لأنه قدم لك وقته وجهده . انظري حولك جيداً وسوف تجدين أشياء كثيرة قدمها لك زوجك وأنت لم تريها 0
8- لا تقرأي أفكاره
لا تحاولي أن تقرأي أفكار زوجك لأنك لن تقدري على قراءتها انتظري حتى يقول ما يريد حتى النهاية

9- اتركيه يتنفس
مثلما تجدين مساحة فاصلة بين تفكيرك وتفكيره ، حافظي على مساحة حقيقية بينك وبينه . ابتعدي عنه إذا كان مشغولاً بشيء ما وانتظري حتى يكمله ، أوجدي لنفسك أشياء تشغلك أنت أيضاً ، إذا كان يريد أن يقول لك شيئاً مهماً ، سوف يترك ما بين يديه ويقوله لك 0
10- لا مساواة
انسي شيئاً اسمه المساواة . في الحقيقة ، لا يوجد شيء اسمه المساواة بين الزوج والزوجة ، فعدم المساواة سوف يشعرك بالوقاية ، والرعاية والحماية ، وسوف يجعلك تحسين أكثر بالانوثة والدفء والخصوصية ، لا تقولي أن هذه عادات وتقاليد قديمة . جربيها أولاً وسوف تعرفين 0
11- الحاجة اليه
اثبتي لزوجك أنك دائماً تحتاجين له ولرعايته ووصاياه . قولي له أنك امرأة تحتاج إلى من يطمئنها ويقويها ، وتذكري أن علاقتك العاطفية مع زوجك أساسها حاجتك اليه ، فالزوجة تحتاج إلى الحب أكثر من الزوج وهذا يزيد من ثقة الزوج بنفسه 0
12- ضمدي جرحك
لا يوجد زوج مثالي ، لهذا لا بد أن يسبب لك زوجك أحياناً مشكلة ما لكن بدل أن تردي عليه بالمثل ، اجعليه يحس أنك مظلومة ، أن تضمدي جرحك أفضل من أن تجرحيه هو 0
13- لحظات خاصة
لحظات الزواج الخاصة هي لحظات التناقض وليست لحظات المساوات . أنت مقابل زوجك تذكري دائماً أنك المرأة وأنه الرجل ، وزيدي من أنوثتك ليزيد من رجولته 0

احلى سمره
09-14-2005, 06:23 PM
<<..ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك ..>>

السعادة الزوجية أشبه بقرص من العسل تبنيه نحلتان ، وكلما زاد الجهد فيه زادت حلاوة الشهد فيه ، وكثيرون يسألون كيف يصنعون السعادة في بيوتهم ، ولماذا يفشلون في تحقيق هناءة الأسرةواستقرارها .
ولا شك أن مسؤولية السعادة الزوجية تقع على الزوجين ، فلا بد من وجود المحبة بين الزوجين. وليس المقصود بالمحبة ذلك الشعور الأهوج الذي يلتهب فجأة وينطفئ فجأة ، إنما هو ذلك التوافق الروحي والإحساس العاطفي النبيل بين الزوجين .
والبيت السعيد لا يقف على المحبة وحدها ، بل لا بد أن تتبعها روح التسامح بين الزوجين ، والتسامح لا يتأتى بغير تبادل حسن الظن والثقة بين الطرفين .
والتعاون عامل رئيسي في تهيئة البيت السعيد ، وبغيره تضعف قيم المحبة والتسامح . والتعاون يكون أدبياً ومادياً . ويتمثل الأول في حسن استعداد الزوجين لحل ما يعرض للأسرة من مشكلات ، فمعظم الشقاق ينشأ عن عدم تقدير أحد الزوجين لمتاعب الآخر ، أو عدم إنصاف حقوق شريكه .
ولا نستطيع أن نعدد العوامل الرئيسة في تهيئة البيت السعيد دون أن نذكر العفة بإجلال وخشوع ، فإنها محور الحياة الكريمة ، وأصل الخير في علاقات الإنسان .
وقد كتب أحد علماء الاجتماع يقول : " لقد دلتني التجربة على أن أفضل شعار يمكن أن يتخذه الأزواج لتفادي الشقاق ، هو أنه لا يوجد حريق يتعذر إطفاؤه عند بدء اشتعاله بفنجان من ماء .. ذلك لأن أكثر الخلافات الزوجية التي تنتهي بالطلاق ترجع إلى أشياء تافهة تتطور تدريجياً حتى يتعذر إصلاحها " وتقع المسؤولية في خلق السعادة البيتية على الوالدين ، فكثيراً ما يهدم البيت لسان لاذع ، أو طبع حاد يسرع إلى الخصام ، وكثيراً ما يهدم أركان السعادة البيتية حب التسلط أو عدم الإخلاص من قبل أحد الوالدين وأمور صغيرة في المبنى عظيمة في المعنى .
وهاك بعضاً من تلك الوصايا التي تسهم في إسعاد زوجك :

1. لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها . وأخطر الإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها ، حتى ولو غفرتها لك بلسانها ، هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها .

2. أحسِنْ معاملتك لزوجتك تُحسنْ إليك ، أشعرها أنك تفضلها على نفسك ، وأنك حريص على إسعادها ، ومحافظ على صحتها ، ومضحٍّ من أجلها ، إن مرضتْ مثلاً ، بما أنت عليه قادر .

3. تذكر أن زوجتك تحب أن تجلس لتتحدث معها وإليها في كل ما يخطر ببالك من شؤون. لا تعد إلى بيتك مقطب الوجه عابس المحيا ، صامتا أخرسا ، فإن ذلك يثير فيها القلق والشكوك .!!

4. لا تفرض على زوجتك اهتماماتك الشخصية المتعلقة بثقافتك أو تخصصك ، فإن كنت أستاذا في الفلك مثلا فلا تتوقع أن يكون لها نفس اهتمامك بالنجوم والأفلاك !!

5. كن مستقيما في حياتك ، تكن هي كذلك . ففي الأثر : " عفوا تعف نساؤكم " رواه الطبراني . وحذار من أن تمدن عينيك إلى ما لا يحل لك ، سواء كان ذلك في طريق أو أمام شاشة التلفاز ، وما أسوأ ما أتت به الفضائيات من مشاكل زوجية !!

6. إياك إياك أن تثير غيرة زوجتك ، بأن تذكِّرها من حين لآخر أنك مقدم على الزواج من أخرى ، أو تبدي إعجابك بإحدى النساء ، فإن ذلك يطعن في قلبها في الصميم ، ويقلب مودتها إلى موج من القلق والشكوك والظنون . وكثيرا ما تتظاهر تلك المشاعر بأعراض جسدية مختلفة ، من صداع إلى آلام هنا وهناك ، فإذا بالزوج يأخذ زوجته من طبيب إلى طبيب !!

7. لا تذكِّر زوجتك بعيوب صدرت منها في مواقف معينة ، ولا تعـيِّرها بتلك الأخطاء والمعايب ، وخاصة أمام الآخرين .

8. عدِّل سلوكك من حين لآخر ، فليس المطلوب فقط أن تقوم زوجتك بتعديل سلوكها، وتستمر أنت متشبثا بما أنت عليه ، وتجنب ما يثير غيظ زوجتك ولو كان مزاحا .

9. اكتسب من صفات زوجتك الحميدة ، فكم من الرجال ازداد التزاما بدينه حين رأى تمسك زوجته بقيمها الدينية والأخلاقية ، وما يصدر عنها من تصرفات سامية

10. الزم الهدوء ولا تغضب فالغضب أساس الشحناء والتباغض . وإن أخطأت تجاه زوجتك فاعتذر إليها ، لا تنم ليلتك وأنت غاضب منها وهي حزينة باكية . تذكَّر أن ما غضبْتَ منه - في أكثر الأحوال - أمر تافه لا يستحق تعكير صفو حياتكما الزوجية ، ولا يحتاج إلى كل ذلك الانفعال . استعذ بالله من الشيطان الرجيم ، وهدئ ثورتك ، وتذكر أن ما بينك وبين زوجتك من روابط ومحبة أسمى بكثير من أن تدنسه لحظة غضب عابرة ، أو ثورة انفعال طارئة

11. امنح زوجتك الثقة بنفسها . لا تجعلها تابعة تدور في مجرَّتك وخادمة منفِّذةً لأوامرك . بل شجِّعها على أن يكون لها كيانها وتفكيرها وقرارها . استشرها في كل أمورك ، وحاورها ولكن بالتي هي أحسن ، خذ بقرارها عندما تعلم أنه الأصوب ، وأخبرها بذلك وإن خالفتها الرأي فاصرفها إلى رأيك برفق ولباقة .

12. أثن على زوجتك عندما تقوم بعمل يستحق الثناء ، فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول : " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " رواه الترمذي .

13. توقف عن توجيه التجريح والتوبيخ ، ولا تقارنها بغيرها من قريباتك اللاتي تعجب بهن وتريدها أن تتخذهن مُثُلاً عليا تجري في أذيالهن ، وتلهث في أعقابهن

14. حاول أن توفر لها الإمكانات التي تشجعها على المثابرة وتحصيل المعارف . فإن كانت تبتغي الحصول على شهادة في فرع من فروع المعرفة فيسِّرْ لها ذلك ، طالما أن ذلك الأمر لا يتعارض مع مبادئ الدين ، ولا يشغلها عن التزاماتها الزوجية والبيتية . وتجاوبْ مع ما تحرزه زوجتك من نجاح فيما تقوم به

15. أنصتْ إلى زوجتك باهتمام ، فإن ذلك يعمل على تخليصها مما ران عليها من هموم ومكبوتات ، وتحاشى الإثارة والتكذيب ، ولكن هناك من النساء من لا تستطيع التوقف عن الكلام ، أو تصبُّ حديثها على ذم أهلك أو أقربائك ، فعليك حينئذ أن تعامل الأمر بالحكمة والموعظة الحسنة

16. أشعر زوجتك بأنها في مأمن من أي خطر ، وأنك لا يمكن أن تفرط فيها ، أو أن تنفصل عنها

17. أشعر زوجتك أنك كفيلٌ برعايتها اقتصاديا مهما كانت ميسورة الحال ، لا تطمع في مالٍ ورثتْـهُ عن أبيها ، فلا يحلُّ لك شرعاً أن تستولي على أموالها ، ولا تبخل عليها بحجة أنها ثرية ، فمهما كانت غنية فهي في حاجة نفسية إلى الشعور بأنك البديل الحقيقي لأبيها .

18. حذار من العلاقات الاجتماعية غير المباحة . فكثير من خراب البيوت الزوجية منشؤه تلك العلاقات

19. وائم بين حبك لزوجك وحبك لوالديك وأهلك ، فلا يطغى جانب على جانب ، ولا يسيطر حب على حساب حب آخر . فأعط كل ذي حق حقه بالحسنى ، والقسطاس المستقيم

20. كن لزوجك كما تحب أن تكونَ هي لك في كل ميادين الحياة ، فإنها تحب منك كما تحب منها . قال ابن عباس رضي الله عنهما : إني أحب أن أتزين للمرأة كما أحب أن تتزين لي

21 . أعطها قسطا وافرا وحظا يسيرا من الترفيه خارج المنزل ، كلون من ألوان التغيير ، وخاصة قبل أن يكون لها أطفال تشغل نفسها بهم .

22 . شاركها وجدانيا فيما تحب أن تشاركك فيه ، فزر أهلها وحافظ على علاقة كلها مودة واحترام تجاه أهلها

23. لا تجعلها تغار من عملك بانشغالك به أكثر من اللازم ، ولا تجعله يستأثر بكل وقتك، وخاصة في إجازة الأسبوع ، فلا تحرمها منك في وقت الإجازة سواء كان ذلك في البيت أم خارجه ، حتى لا تشعر بالملل والسآمة .

24. إذا خرجت من البيت فودعها بابتسامة وطلب الدعاء . وإذا دخلت فلا تفاجئها حتى تكون متأهبة للقائك ، ولئلا تكون على حال لا تحب أن تراها عليها ، وخاصة إن كنت قادما من السفر .

25. انظر معها إلى الحياة من منظار واحد ..وقد أوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بالنساء بقوله:" أرفق بالقوارير " رواه أحمد في مسنده ، وقوله : " إنما النساء شقائق الرجال " رواه أحمد في مسنده ، و قوله : " استوصوا بالنساء خيرا " رواه البخاري

26. حاول أن تساعد زوجك في بعض أعمالها المنزلية ، فلقد بلغ من حسن معاشرة الرسول صلى الله عليه وسلم لنسائه التبرع بمساعدتهن في واجباتهن المنزلية . قالت عائشة رضي الله عنها : " كان صلى الله عليه وسلم يكون في مهنة أهله -يعني خدمة أهله- فإذا حضرت الصلاة خرج إلى الصلاة " رواه البخاري

27. حاول أن تغض الطرف عن بعض نقائص زوجتك ، وتذكر ما لها من محاسن ومكارم تغطي هذا النقص لقوله صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم " لا يفرك ( أي لا يبغض ) مؤمنٌ مؤمنة إن كرِهَ منها خُلُقاً رضي منها آخر "

28 . على الزوج أن يلاطف زوجته ويداعبها ، وتأس برسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك : " فهلا بكرا تلاعبها وتلاعبك ؟ " رواه البخاري ، وحتى عمر بن الخطاب رضي الله عنه - وهو القوي الشديد الجاد في حكمه - كان يقول : " ينبغي للرجل أن يكون في أهله كالصبي ( أي في الأنس والسهولة ) فإن كان في القوم كان رجلا " .

29. استمع إلى نقد زوجتك بصدر رحب ، فقد كان نساء النبي صلى الله عليه وسلم يراجعنه في الرأي ، فلا يغضب منهن

30 . أحسن إلى زوجتك وأولادك ، فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول : " خيركم خيركم لأهله " رواه الترمذي ، فإن أنت أحسنت إليهم أحسنوا إليك ، وبدلوا حياتك التعيسة سعادة وهناء ، لا تبخل على زوجك ونفسك وأولادك ، وأنفق بالمعروف ، فإنفاقك على أهلك صدقة . قال صلى الله عليه وسلم : " أفضل الدنانير دينار تنفقه على أهلك … " رواه مسلم وأحمد.

مس السعودية
09-16-2005, 03:03 PM
مشكورااااااااااااااات حبيباتي أحلى سمرة ومخطوبه دلوعه استفدت منكم كثير

جزاكم الله كل خير وننتظر الجديد.>>>>>>> 'وحده طماعه ......

مخطوبة دلوعه
09-16-2005, 07:52 PM
أفا عليج مشكوره حبيبيتي نحن في الخدمه نعين ونعاون ...
تحياتي خويتكم...

nawarey
09-17-2005, 01:55 AM
شو مخطوبة دلوعه ماشي شي يديد ؟!!!
اتريا
انا كل يوم ادش اقول اكيد اليوم عندها شي يديد
يلا عااااااد
خبرينا

الأوركيدا
09-17-2005, 04:31 AM
تسلمون على الموضوع الرائع

بس فين الجراءه إلى تسوي كل هدا

nour_el2aamr
09-17-2005, 04:59 AM
مشكوووره اكيد اجربها بس ادعولي اتخطب

مخطوبة دلوعه
09-17-2005, 02:41 PM
هلا نواري فديت روحج انا ادخل كل يوم عبالي حد عنده سؤال مني مناك ، في اشياء اذا كنتي ويايه بقولج اياها لاني استحي اقولها...^_^

زهراء الوردة
09-17-2005, 03:11 PM
هههههههههههه بصراحة انا مخطوبة بس مو مالكة و اكو اتصال بينة بس لا يسمع صوتي ولا اسمع صواه يعني مو علتليفون بس نرسل لبعض مسجات ونتكلم علمسنجر بس بلكتابة .....
بلبداية كان هو هااااااااادء وهدوئه يقتل وانا طبعي مثلج ثرثارة خخخخخخخ
المهم هسة انقلب الدور صار هو يحكي وانا ساكتة بس متووووووونسة انه تغير
المهم هو طبعه رومانسي واناااااااااا عاااااااااد الله لا ايراويكم اذا قال كلمة اسكر اطلع من الماسنجر علطوووووووول
بس امس صارت مشكلة بيني وبينه .....
حكيتله وقلت له اني خايفة شوي من الارتباط هسة لانه مستعجلللللللل وكلمته وقلت له اني خايفة ومتوترة والاسبوع كله بس افكر بهلشي وعن علاقتنة ووووووو قلت اشياء كثيرة
بلاخير ايقولي : اذا قصدك من كلامك انك تريدين تقطعين علاقتنا وتفسخين الخكوبة هلشي راجع الك
انا ادري انه ايحبني موووووووووت بس انا مو قصدي كذااااااااا هو فهمني غللللللللللط انا كان قصدي اني اكون صريحة معاه وبسسس ...... وبعدين لما قلت له انت فهمتني غلط
ايقول هاذ هو قصدك انتي ما تريدين تقوليلي اياها بوجهي وتريدين تعطيني رؤوس اقلام ,............... تصورو
هاي اول مرة ايصير خلاف بينا وعلاقتنة صار لها 4 اشهر تقريبا
المهم بعدين حط صورته مع صديقه واخوه الصغير
المهم طلبت منه يبعثلي اياها ومن رسلها قالي هاذ الصغيرون اخوي والثاني صديقي
قلت له اخوك حلو كانه اجنبي طبعا اخوه صغير عمره 9 سنين
وبعدين سكتنا وانا بثقالت دمي بس كانا قصدي امزح معاه وقلت له صديقك حلو وخطيتله صورة مطلعة لساني
وبعدين اطريت اروح بسرعة لان امي نادتني وعلسريع قلت له بروح امي تناديني وسكرت وطلعت
بس هو ما جاوبني ولا شي
احس انه زعلان واخاف ايكون تفكيره اني مراخقة والعب معاه او ايفكر اني اريد اقطع علاقتنا وانا والله حتى تفكير ما فكرت بهلشي لاني ما اتخيل حياتي بدونه
وهو للاسف ساكن بدولة ثانية انا بلنرويج وهو بلدنمارك
ومحتااااااااااااااااارة اريد ابعد هلتفكير عنه وما اريده يزعل مني محتارة شو اسويييييييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مخطوبة دلوعه
09-17-2005, 06:20 PM
اختي زهراء ممكن سؤال؟؟؟علشان اساعدج..
انتوا مخطوبين رسمي؟؟؟ وكيف اتعرفتوا على بعض؟؟

مخطوبة دلوعه
09-20-2005, 11:37 PM
وييييييييييييييييييينكم؟؟

nawarey
09-21-2005, 01:46 AM
مرحباااا
لأني مب مخطوبه فا ماعندي شي اخبركم اياه بس بخبرك عن سالفة ربيعتي شو كانت اتسوي
اتقول اول هديه يابلي ياها كانت غرشت عطر
فتقول كنت دوووم يوم اييني ارش منه و حتى يوم خلص اشتريت منه معنه عقب يابلها عطور ثانيه بس تمت كله اترش من هالعطر
فا نشدتها ليييش
قالت عسب باجر يوم بنعرس اذا رشيت اي عطر ثاني و رديت عالعطر الاولي اذكره في ايام الملجه
وتقول بالفعل هذا الي حصل، اتقول كل ما ارشه يذكر ايام الملجه

nawarey
09-21-2005, 06:26 PM
ااامممممممممممممممممممممم

!!?NO COMMINT

جـــــــورية الكـــــويت
09-22-2005, 01:58 PM
ماطلع الرابط
ممكن تدزينه على الخاص؟؟؟؟؟؟؟

nanamoon
09-22-2005, 07:10 PM
مرررررررره الموضوع حلو انا مخطوبه بس مافي اتصال بيننا

nawarey
09-23-2005, 12:58 AM
مخطوبة دلوعه
وينج؟!!!
لا جديد !!
ما شفتي الي كاتبتنه عن ربيعتي ؟؟
وينكم يا فراشات؟؟ ليش سكتو عن الموضوع؟!!! الموضوع حلو خلنا انكمل
يلا خبرونا عن سوالفكم و مواقفكم

مخطوبة دلوعه
09-23-2005, 05:18 PM
هلا حبيبتي نواري.... السموحه من يومين مادشيت كنت ويا الاهل فماادش النت..

حلوه قصة ربيعتج وااايد ،،، بس مااقدر اسويها لان ماانشوف بعض انا وخطيبي وماعندنا فترة ملجه على طول عرس يعني خذوه فغلوه خخخخخخ اسولف بس انا حابه جي عسب يقعد عندي في البيت 24 ساعه يتمنظرني والا شورايج؟؟^_^

nana707
09-23-2005, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته000جزاكم الله خيرا

قشطة 1
09-23-2005, 05:52 PM
الله يخليكم لنا يا فراشات ومشكورين عالمجهود الحلو

مخطوبة دلوعه
09-23-2005, 07:00 PM
فديت روحكم مشكورين عالمرور

nawarey
09-24-2005, 01:35 AM
هههههه الله يعين ريلج يا مخطوبه دلووعه
ها بنات خبروني عن سوالفكم مواقفكم
يلا اتحركو
كل وحدة اتخبرنا عن سوالفها

مخطوبة دلوعه
09-24-2005, 01:44 PM
ههههههههههه ظحكتيني يا نواري..
صدق من جد الكل يقول الله يعين ريلي بس ليش؟؟؟

nawarey
09-24-2005, 11:54 PM
الله يعينه لأنج بتفرين راسه
هههههههههههههههه
الرياييل جي يبالهم بس يبخته فيج
عقبالي و عقبال كل البنات انشالله والله يوفق و يهني المخطوبات و المالجات و المعرسااات

وين البنات ليش ما يخبرونا عن سوالفهم؟؟ليش صخو عن الموضوع!!!

مخطوبة دلوعه
09-25-2005, 02:29 PM
خطيبي صارلنا فتره ماانرمس بعض علشان نشتاق لبعض اكثر واكثر للعرس بس هو ساعات يمصخها بزياده ويعرف اني بعصب عليه ويحب يشوفني معصبه يقعد يتمصخ ولا جنه مسوي شي، وكان محجوز في الدوام واذا صار شي يديد بخصوص العرس اطرشله مسج بس اتعرفون المسج مابيشرح الوضع شو قلتله (اتصل اليوم اذا فضيت بخبرك شي)
الاستاذ مارد على موبايلي قلت يعني بيتصل واترييت من الساعه 8 ل 12 اتخيلوا والله كنت عادي اذا كان عندي هاذيج الساعه اخمس فويهه ، وطرجت له (اذا كنت مشغول وماتقدر تتصل جان طرشتلي مسج اتقولي انك مب قارد تتصل مب منقع فيني من متى)
طرج حقي (والله ماكان عندي رصيدي وانا ويا ربعي ؛<<<لانه في الدوام عسب جي مااتصل اذا بغيته ضروري)
انزين احترقت وهالشي صار يوم الجمعه من يومين وانا كان رصيدي 29 فلس يعني لو ادري ان ماعنده رصيد كنت اشتريت ودورت بطاقه اشتريها ماحصلت لانه هو مايقدر يشتري لان ماعندهم بقاله وطرجت له اخر مسج من القهر الي فيني (لوماعندك رصيد عيل كيف طرشت لي مسج؟؟جان قلتلي ماعندي رصيد كنت اشتريت بطاقه لو كنت فعلا تبا مابيغلبك شي عالعموم مشكور يا حضرة الضابط الطيار(....)<<<<كنت قاصده عسب اظحكه لان اعرف انه بيظحك شوفوا قلبي كيف طيب حتى لو اني معصبه)
اتصل البارحه حقي من الدوام ولا جنه مسوي شي اشحالج شخبارج اقول منو انا؟؟ يقول لا امي ، اقول امك مااعرف عنها شي،
واظحك واظحك يقولي بس لا تظحكين اقوله لا اعصب يعني اعصب وهو يقصد هالحركه ، المهم اقوله اسكت عني انا روحي معصبه منك من الي سويته البارحه يقولي شو سويت؟؟اتخيلوا،، وقعدت احتشر في التلفوووووووووون لين ياه ارتجاج في المخ وهو يظحك ويقولي خلصتي؟؟تعالي اراظيج؟؟اقوله روح مناك انا كنت ابيك بشي وبقولك وقلتله الي صار وقلتله بعد موقف صارلي سمعت وحده اتقول هاماحصل الي هاي ياخذها(اتعفرون غيرة البنات) وانا سمعت وااايد ونحن مع انه مخطوبين من سنه ونصف بس اتعرفون كل بنت تتمنى يكون ريلها ضابط وطيار بس شسوي ها نصيب انا لماخبرتني ربيعتي هي سامعه هالشي من زمان بس كانت خايفه تجرح مشاعري شو تتوقعون سويت؟؟ظحكت من خاطري وقلت عادي كوول وحتى لو شفت البنت بسلم عليها وجنى مااستوى شي وخطيبي قاعد يسمع وانا اقول ومن داخله حسيت انه مستانس من ردة فعلي قلتله مايهمني اي حد المهم ريلي قالي:شو السبب البنت اتقول جي يعني تباني أخذها؟؟اتخسي انتي تسوين البنات كلهم في نظري^_^!!!<<<<ماصدقت وقلتله ادري انزين
قال : لا بتركبين راسي الحين...<<<من زمان من فتره طويله ماقالي كلام حلو اصلا..
قلتله:تحسد الفقير على موتة الجمعه؟؟من الله مااسمع منك كلام حلو وماارمسك عسب اتقولي كلام حلو وصابره..
قالي:انا اخزن هالكلام حق منو مب حقج انتي؟؟انتي ماتلاحظين ان صاير جافي عليج واايد؟؟<<فعلا وااايد بس دايما اقول الحمدلله على كل حال وانشاءالله خير
يقول بذمتج مااستانستي يوم قلتلج كلام حلو توني؟؟مارظيت اجاوب قال عيل مليون بالميه اتشققتي من الوناسه بعد..
وانا احاول اتهرب من الجواب يقولي لا تتهربين من الواقع تعالي اقولها ماعندي دراجه عسب اهرب ..قال وااااااااااااااااااي بدت تتمصخ وقلتله محد ماصخ غيرك يالماصخ وينرفز دمي ويستانس ويظحك وشوي قاموا الصلاه عندهم اول ماسمعت الله اكبر هو ياي يقول باي بروح اصلي سبقته وقلتله سير صلى قالي انتي سمعتي الاقامه؟؟كيف؟؟وقريت سورة الناس عليه واقوله الله واكبر عليك بتاكلني ويستانس حضرته،وقلتله يالله سير مع السلامه قالي مايخصج انتي وانصدمت قالي انا ابي اسمع صوتج على كيفي مب على كيفج قلتله انزين يالله باي قالي شو يعني باي؟؟<<هو قالي قبل لا تقولين باي جدامي
قالي تعاي قلتله مب يايه قالي بتيين وييت قالي خلي اذونج على السمعه زين مازين ولزقت اذوني بالسماعه وهمس بصوت عالي (أحبج أحبج أحبج)قلت مع السلامه قال بحفظ الرحمن ومابند وقلت مع السلامه قالي فداعة الله وظحت وظحكت من خاطري خاطري يقولي بلاج اقوله انت خبيل وقالي بالمصري (لا الاه الله ورديت محمدا رسول الله وبندت)
وها الي صار يا نواري

مخطوبة دلوعه
09-25-2005, 10:35 PM
تقرون من دون تعليييييييييييييق!!!!!!!!!!!!!!1
اوكي الي يكتبلكم من اليوم ورايح لا تسموني مخطوبه دلوووعه

صغيرونه
09-25-2005, 10:48 PM
مشكوره اختي موادع على اللعبه شكلها مرررره حلوه يبغالي اجربها .
ويسلموا احلى سمره على النصايح الي قلتيها بس بصراحه منتي سهله .

nawarey
09-26-2005, 12:13 AM
مرحبا مخطوبه دلوعه
فديتج انا توني اشوف الموضوع اسمحيلي
ما عليج منهم اذا هم ما يبون خبريني انا عن سوالفج
طرشيلي ياهم فالرسايل الخاصه او تبين بسويلج اد فالمسنجر
و الله يهنيييييييييج و يسعدج انشالله

قايد الريم*
09-26-2005, 10:18 PM
la la la sam7eeeeena tawna negra ...... afa ma ter'9ain ya kel eldala3

مخطوبة دلوعه
09-27-2005, 08:27 AM
مشكوره الغاليه

سدومه99
09-27-2005, 09:18 AM
مشكوور يا احلى سمره يا عسل
الله يعطيك العافيه على موضوعك الحلوووووووو وان شاء الله كل الي عندهم خبره او افكار حلوه ما يبخلون على اخواتهم

سدومه99
09-27-2005, 09:25 AM
[:frashagirالله يعطيك العافيه على موضوعك الحلوووووووو وان شاء الله كل الي عندهم خبره او افكار حلوه ما يبخلون على اخواتهم

saly97
09-27-2005, 09:36 AM
حلوة اللعبة بوكو وميغسي بوكو على كل الكلام الحلو من الفراشات الحلوات
بالنسبة لي وقد رايت ذلك في جدتي وخالتي ان الحنان الذي تغمره الفتاة لحبيب القلب هو اهم شيء وعندما تحسسه بانه طفل صغير وتتعامل مع الطفل الذي يسكنه هي اهم نقطة تشد الحبيب لها لانه سيجد بها صورة امه التي هي اعز انسانة عليه ..
وشيء ثاني هو ان عدم اخباره بكل ما تفكر به وتبين له ذكاءوها لان الرجل يخشى المراة الذكية ولتاخذه على قدر تفكيره ان استوعبته وفهمت روحه وافكاره ...

.. غزلان ..
09-27-2005, 12:22 PM
الصراحة احلى سمرة طلعتي مب هينة

يزاج الله كل خير

وننتظر جديدج

تسلمين اختي

rimali
09-27-2005, 06:27 PM
عزيزتي الفراشة موضوعك جدا مهم
مشكورة اختي عليه
انا بانتظار افكارك و حركاتك
و ارجو لو عندك اي شي ترسليه لي عبر بريدي الالكتروني لاتعلم كيف اجعل خطيبي يموت فيي

و شكرا

rimali
09-27-2005, 06:37 PM
عزيزاتي الفراشات اود نصيحة منكم

انا اعامل خطيبي بكل حب و حنان و ود و احترام ، و ما انقص عليه شي و اللي يريده انفذه بكل طيب خاطر لكن هناك مشكلة صغيرة تواجهني معه ، فهو ليس لديه معلومات كثيرة عن عالم الفتيات و كيف تحب الفتاة ان تعامل من قبل خطيبها او زوجها ...
فأنا احب الرومانسية كثيرا و هو لا صلة له بهذا العالم ، و احب ان يظهر لي حنانه و حبه بالكلام و هو لا يظهره الا بالفعل ...
كثيرا ما صارحته بهذا الكلام لكنني لم اصل الى نتيجة

لذا ارجو منكم تدلوني كيف اصل الى ما اريد ...
و مشكورين فراشاتي العزيزات

احلى سمره
10-07-2005, 10:30 PM
هلا والله وحشتووووووووووووووني .. صار لي فتره ما دخلت النت ..

حبيبتي rimali الرياييل ما عندهم شي اسمه رومنسيه وهالسوالف لان بعضهم يحسبونها كلام فاضي .. لكن نادر ما نحصل واحد رومنسي .>> ما ينصاد ها لايام
المهم حبيبتي حبيت اقول لج لازم انتي تتكلمين عشان هو اذا كان يستحي يتجرأ واذا كان ما يعرف بيعرف وبيتكلم ..
يعني تقولين له فديتك ومن هلاكلام الحلو اللي يذوب الصخر ..بس الصراحه انا ما يعجبني ان البنت هي اللي تقول كلمه احبك قبل .. المفروض هو اللي يقولها لج اول ..فما عليج الا بالكلام الحلو والاكثااااار منه عشان بو الشباب ينطق

نور الغلا999
10-08-2005, 07:58 PM
تسلمون على هذه الافكار بصراحه حنا بحاجه لها

ام ناااصر
10-08-2005, 11:55 PM
اختي احلى سمره
بصراحه انا محتاجه لنصايحج لان صار لي سنتين متزوجة وما اعرف شلون اكسب زوجي
او بالاحرى اجذبه لي
يا ريت الله يجزيج خير تعلميني وتقولين لي شلون لاني فعلا تعبت نفسيا معاه الله يهديه يا رب

مخطوبة دلوعه
10-09-2005, 01:48 AM
هلا حبيبتي ام ناصر...
ممكن اسلج اسئله انشاءالله ممكن نقدر نساعدج فيها!!!
اولا : انتي شو طبعج؟؟يعني شو تحبين بزوجج شو تكرهين؟؟تلبين له رغباته؟؟<<قصدي الجنسيه..
مممممم خجوله او شخصية قويه صريحه...الخ يعني عطيني انطباع عنج
وبالنسبه لزوجج نفس الشي.. عن شغله هل يداوم واايد يعني دوامه متعب؟؟ متى اتشوفيه ؟؟عصبي؟؟مزاجي؟؟ او انطوائي..الخ جاوبي على اسئلتي وانشاءالله بحاول اساعدج...

مخطوبة دلوعه
10-09-2005, 01:49 AM
هلا احلى سمره!!!
وينج صارلي فتره ماشفتج ولا تدخلين موضوعج <<<ادخله جني انا الي كاتبتنه خخخخخخ ^_^

وحشتيني بصراحه

الكتكوته2005
10-10-2005, 05:35 AM
بصراحة أنا من اشد أشد المعجبات بهذا المنتدى عشان كده بصراحة ماراح أبخل عليكم بأي حاجة عندي وبصراحة مشكورة أختي( أحلى سمره )على هذا الموضوع الحساس والمهم بس عندي بعض التعليق على موضوعك هذا ما يعني أني بشكك بقدراتك لا والله تسلمي ويعطيكي العافية

حبيت أنبه ترى مو أي زوج ينفع معاه البكاء أو تثير عواطفه هو بالفعل سلاح فتاك بالنسبه لبعض الرجل ولكن ليس كل الرجال

فراشتي نصيحة مني لاتستخدمي دموعك كسلاح فبعد فتره لاتهمه دموعك أو يتهرب منك بالخروج من المنزل لا تستخدميها إلا في الحاجة الملحة لذلك حتى تحسي لتلك الدموع أثرها في نفسه.

بالنسبه للعطور عندي لكم يا أخواتي الفراشات عطر مهم وخصوصاً للي دوبها تزوجت عطر يثير الشهوه من
The Body Shop أسمه ( لايف إيز ) . هذي حاجة

والحاجة الثانية بالنسبه لكريم اساس ذي بودي شوب ترى بعد فتره يخلي المنطقة سمراء هذا الكلام أنا ما جيبتو من عندي هذا من نفس شركتهم نصحونا http://بعدم استخدامه

واللي عندها أي سؤال تسال وانا بأجاوب وإذا ما عرفت بحاول اساعدها بأي طريقه عندي شيء مو قليل ولكن مالنا غنا عنكم

أختكم الكتكوته

عقيق
10-10-2005, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله

موضوع حلو و مفيد للمقبلات على الزواج بس أحس إن البعض قام يبالغ شوي في ذكر تفاصيل قد لا تفيد الفراشات بقدر ما قد تثير الحسد ربما أو المقارنة مما يؤدي لمشاكل ربما

و بصراحة آسفة للي فهموا الكلام لنفسهم بس هاذي مجرد نصيحة لوجه الله و لمصلحتهم و الله من وراء القصد

وردة شفاااك
10-13-2005, 09:39 AM
انا على وجه خطوبه بس استحى منه

elwlhanah
10-13-2005, 03:31 PM
مشكووووووووووووووووووووووووورين على النصايح الحلوة

rimali
10-13-2005, 10:52 PM
مشكرة اختي احلى سمرة ...........

الله يجزيك كل خير انشالله على النصايح الحلوة و المفيدة .............

انا اشجعك على طرح هذه المواضيع التي تساعد في تعليم كل زوجين كيف يعيشا عيشة سعيدة و هنية عن حق و

حقيقة ليس كما نرى في الافلام

و دمت لنا يا لحى سمرة

حبوبة 2005
10-15-2005, 11:35 AM
السلام عليكم انا ياحلوين مخطوبه من شهرين و نصف تقريبا و ما كان فيه اتصال بيني و بين خطيبي الين قبل رمضان باسبوع اتصلت امه على امي و قالت لها باقولك علشان اخاف تزعلون اذا جاكم خبر ان(..............)مسوي عمليه طبعا انا كنت في الجامعه و يوم جيت قالت لي امي مرررررررررررررررره ارتعت عليه و خفت لأن العمليه هذي صعبه شوي و ابوي مسويها من قبل في نفس اليوم كلمت امه و سألت عنهم و ارسلت له مسج اسأل عنه رد علي بكل برووووووووووووود الشر ما يجيك و بس بعدها ليلة رمضان ارسلت له اسال عن صحته انا ما كان ودي بس امي اجبرتني بصراحه كنت خايفه اتعلق فيه المهم صار الرجال على باله اني اراسله بدون ما يدرون اهلي بحكم ان ابوي ملتزم يوم قلتله طمني عليك طبعا كلام امي قال ودي اطمنك كل دقيقه بس ما ابي اسبب لك احراج او مشكله و كذا علمته ان اهلي يدرون للحين كل يوم يرسل سواليف لأنه قالي ابي اكلمك و انا رفضت قلت يعني ما بعد ملكنا و بصراحه اخاف اقول شئ اتحسف عليه المشكله انه امس قال لي انه يدخن و انا بصراحه ما احب اللي يدخنون مرررره ضاق صدري صحيح انه قام يوعدني انه بيبطل و امني ما اعلم اهلي بس المشكله ودي اعرف طريقه اسئله فيها اذا اهو بطل فعلا و الا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم ما ودي اجرحه لأنه كلامه مرررررررره طيب معي بس بعد لازم اطمن لأنه قال انا عارف انه لو عندكم خبر اني ادخن ما وافقتوا علي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عطوني طريقه اطمن فيها و لا اجرحه او حتى احسه
و مشكوررررررررررررررررررررررررررين و ما قصرتوا

"الصغيرونة"
10-15-2005, 12:07 PM
الف مبروك لكل عروس مقدماً

فراشه كيوت
10-15-2005, 09:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم حبيباتي انا من ج مت ضحك انا مملكه ونفسي اسوي اللي قلتوا عليه بس مشكلتي كثير خجوووله
وعلى فكره ولا رابط فتح معي اتمنى اني احصل عليها حتى لو كانت خاااص ابى استفيد من جد

مخطوبة دلوعه
10-17-2005, 02:22 AM
هلا حبوبه..
والله مب عارفه شو اقولك,,,
يعني انتي للحين ماكلمتيه؟؟
بس احساسي يقولج احسن ماتكلميه لأن لا يغرح الكلام غي البدايه انا ما اخوفج بس احذرج منه,,يعني انتي صارحج باشياء ماكنتي اتعرفينها وتكرهينها وانتي ماتضمنين الصراحه هاذي شو وراها هل لكسب الود او لاشياء ثانيه..
انا على خسب المعلومات الي جمعتها عن الي يدخنون صعب يتركون التدخين بسهوله ويتعالجون بعد يعني يمكن يمهد لج الدرب غلشان بعدين لا تنصدمين ويمكن لا ..انا اعطيج احتمالات لا اظلم الريال..
انتي لو عندج اخو كبير او عم او خال وحاولي باسلوبج تفوليله تبين معلومات عنه..مثلا قوليله سمعت من رقيجاتي يقولون انه يدخن وانا خيفانه وابيك تسال عن الريال شو يسوي وشو مايسوي..
اتمنى في البداية الخطوبه انج صليتي صلاة استخاره...علشان ترتاحين اكثر

مخطوبة دلوعه
10-17-2005, 02:23 AM
اسمحولي على الاغلاط الاملائيه كتبته بسرعه والمكان مظلم

حبوبة 2005
10-17-2005, 10:37 AM
اهلين يا مخطوبه دلوعه انا والله مستخيره قبل لا يجي يشوفني و بعد ما جا بعد انا من ناحية مرتاحه له فانا مرتاحه مره بس المشكله اني ما احب هدا الشئ و بعدين ما عندي احد اكبر مني و غير كدا اهو امني ما اقول لأحد حتى امي و ابوي قال انا اوعدك ابطل بس لا تعلمين احد و بعد اهو قال لو ابوك سالني كنت قلت له الصراحه بس هو ما سال و ابوي يوم شافه قال لأمي شفايفه ماهي شفايف مدخن فليش اسئله انا مرره محتاره و ما ادري وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عقيق
10-17-2005, 09:13 PM
بصراحة مستغربة من الي ما يتكلمون مع خطيبهم و حتى لو بالتليفون عيل شفايدة الخطوبة و البنت من وين بتعرف اطباعه و اسلوبه و تشوف هل تقدر تكمل معاه او لا يعني بصراحة يا حبوبة شلون لو ما كلمتيه بتعرفين انه مدخن ما عليج من الي يقولون ما افضل البنت تكلم خطيبها حلوة دي يعني فترة الخطوبة شلها من داعي يعني بعد الزواج الوحدة بتنصدم باشياء ما توقعتها وانتي اليوم عرفتي انه يدخن وما تدرين شخاش عنج بعد انا مو قصدي اخوفج او شيء من هذا القبيل بس قصدي حتى لو مو شي جايد بس انتي ما يعجبج

و مافيه داعي للتردد في موضوع التدخين افتحي الموضوع بكل هدوء و موضوعية و قولي له في بالي سؤال محيرني ودايم افكر فيه و اذا سالج عنه قولي له و خبريه انج خايفه على صحته و من هذا الكلام

و الله يوفقج يا رب

*زهرة البنفسج*
11-11-2005, 03:17 AM
:fragghagi

فتاة المستقبل
11-11-2005, 09:13 AM
شوفو أنا متزوجة بس جديدة وحأقول إلي عندي
احس الرجل يحب الودودة المبتسمه حسيسي بحبك بقول العبارة بكثرة
لا تتقلي عليه دايم وتحسيسي بالذل لكي ,بالعكس كوني له محتاجه حتى لو ما ترغبي لانه سيكون
صعب عليكي في بداية الملكه فاجيئي بافعالك مثلا تظاهري له بالم في منطقة معينه ولما يقرب منك قبليه
اكتبي حرفه أو اسمه على منطقه معينه من الجسم بالمحددات واظهريه له حاولي تشوفي ايش يحب من
الاوان واجعليها في ملابس النوم
اختاري المديلات الصعبة وكا ما كانت مشخلعه يكون احسن
كوني دائمة التمسيد عليه خلي يدك في يده طول الجلسة لانه بعد كده حتلاقي هو يطلبها اثناء الكلام
غيريروتين الجلسة اليومي مثلا حفلة خاصة بدون مناسبة اي ليلة حمرة حاولي وضع بطاقة حب في جيب التوب
حق الدوام يقراها هناك وحاولي الاتصال عليه حتى لوكنت نايمه قومي وكلمي وقوليه انك بتسالي عنه
ترى اشياء بسيطة يشوفها شي حاولي مدحه على طول والتغزل فيه مثلا شفايفه وبوسته قوته حضنه...الخ
حسيسه بضعفك وحاجتك له لانك ايتها المرئة ضعيفة بطبعك لاتكوني مسترجلة
اعديله الاطباق التي يحبها في اوقات متفرقه ولاتنسي المناسبات لانها مهمه

موت ميلاد
11-11-2005, 02:06 PM
تعرفي حبيبتي ايش اكثر شي عجبني في الموضوع :frakjhgyg
دموع التماسيح
لاني دايما اقول في بيت اهلي كوني في بيت اهلك حريندايز وفي بيت زوجك سالي وانتي توافقيني الرأي :fererhagi

شوق الغافري
11-12-2005, 07:11 PM
تسلمووووووووووووووووووون يالغاليات ..

فعلا إحنا محتاجين لمثل هالنصائح..

انا عرسي بعد شهر ونصايحكن فادني!!

*زهرة البنفسج*
11-14-2005, 03:15 PM
:frut5ragi أولا ابارك للمخطوبات مثلي :frut5ragi
وثانيا اشكر اختي احلى سمر على فتح الموضوع
الممممممممممههههههههههههههممم

وشكرا

الوردي
11-14-2005, 06:57 PM
مشكووورييييييين ع الموضوع الحلو والمفيد :)

ههههههههههههههههه حلوه كوني في بيت اهلك جريندايزر وفي بيت زوجك سالي هههههههههههههههه

تحياتي

موج الليل
11-15-2005, 06:18 PM
واااااااااااااااااااااااااااو موضوع أروع من الروعة .. فعلا أنا محتاجة مثل هذي الاشياء ... وأتمنى المزيد ..لأني أنا مالجة وأبي حركات أسويها لخطيبي ... وأبي أعرف شنوع الأسلوب اللي أتخذه معاه .. وإن فيه أشياء ما تعجبني كيف أصارحه؟؟|
وما نوع الكلمات والأسئلة اللي تقال في فترة الملجة؟؟
أرجو إفادتي؟؟؟؟؟؟؟؟..............

أختكم:
موج الليل

القمر المنير
11-16-2005, 02:13 PM
يسلموا ع الموضوع الروووعه

لؤلؤةسوريا
11-16-2005, 03:38 PM
بصراحة افكاركم كلها حلوة ومفيدة وذكية وتجنن
بس ممكن
يعني ؟!؟!؟!؟!؟
بصراااحة خجلانة أطلب ...بس..........
محرجة
أرجوكم تحاولوا تكتبوا بلهجة أقرب للعربية ..لا أشترط الكتابة العربية الفصحى ..
بس الأقرب ..لاني معروفة بسرعة قرائتي ..ولكن عندما أشتاق لكتابتكم ..اعاني من ان الوقت الازمة لقراءة سطور طووويل
بسبب اختلاف اللهجات في البلاد العربية ..واحاول ان أفهم القصد من كل كلمة ..وأحيانا كثير من الكلمات يفوتني معناها
ووالله لولا حبي ورغبتي في المتابعة وقراءة كل جديد وفهمه وحفظه ..لما علقت هذا التعليق المحرج لي
ولا تزعلوا مني يا احلى بنوتات

أصايل نجد
11-17-2005, 01:14 AM
فكرة رائعة ..

وصدق محتاجين لها ..

انا مخطوبة .. بس لسى مافيه اي اتصال بيني وبين خطيبي ..

لذلك مااقدر افيد .. بس اتمنى انكم تفيدوننا ..

تحياتي

وأنا بعد وإن صارشي إن شاء الله أفيدكم :dfr3

ديمــــــــــــــــــــا
11-17-2005, 09:24 AM
موفقين ياااااااارب

ويعطيك العافيه مخطوبه دلوعه..

مخطوبة دلوعه
11-19-2005, 01:26 AM
الله يعافيك اختي ديما...

ومشكورين خوااااااااااااااااااااااااااااااتي

حوراء2000
12-14-2005, 12:18 PM
مو زينه الخشلعه يا اخواتي الفراشات ولا الجرائه في التصرفات او الكلام او اللبس او الحركه
موزينه بالمره
على طول راح ياخذ عنك فكرة انك قليلة حياء ولا متعوده على الرجال ولا اي شي من هذا القبيل
كوني حييه احسن لك على طول والحياء لا ياتي الا بخير

وشكرا

أخصائية
12-14-2005, 04:25 PM
صراحة يعطيكم العافية على المعلومات ..

بس عندي سؤال .. انا مرررة رجة .. يعني لما اكلمه هو يقعد ينكت وانا بس اضحك .. هل هذا شي طبيعي .. ؟؟ لاني احس اني خويه مو خطيبته !!! طبعا احنا مالنا كثير نكلم بعض .. يمكن عشان كذا ...

وقبل كل مكالمة اقول خلاص هالمرة لازم افتح معاه موضوع صدقي يعني مو بس ضحك عشان افهم طريقة تفكيره .. بس فجاه القانا بس نحكي بالدراسة وبالشغل واذا سكتنا ينكت .. المشكله اني ارتبك كثير وانسى كثير كثير .. وهو بعد حياوي ..

هل هالاشياء طبيعية ؟؟

*زهرة البنفسج*
12-15-2005, 02:10 PM
بصرحه اشكر الاخت مخطوبه دلوعه على ردودها الحلوة للبنات

نوره وكمان نوره
12-16-2005, 04:45 AM
انا اشوف انوا اهم شي في الفتره الاولى منك الاستماع للزوج والانصات التام له حتى ممكن انك تفهميه جيدا وتعرفين شخصيته ايضا جيدا لكي يمكن لكي التعامل معه بلطف وطيبه حسب مايريد هو وهذا ليس في بدية المشوار فقط انما على طول العمر اجعلي من نفسك لفاهمه الواعيه لكل شئ حولك ولكن في حدود المجتمع والاواقع الحياة ولاتجعلى حديثك ممل وتافه لكي لايستحقرك ولايقلل من شأنك
والله يوفق الجميع

*زهرة البنفسج*
12-29-2005, 02:28 PM
يابنات وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبوبة 2005
12-29-2005, 10:26 PM
مرحبا بنات الاخت فتاة المستقبل تقول "تغزلي فيه" وشلون اتغزل فيه ؟
لأنه بصراحه يقول تغزلي فيني انا ما اعرف هذي الاشياء فاسكت ايش ممكن اقوله بلييييييييييييييييييييز علموني عارفه نفسي مستحيل اقوله شئ الحين بس يمكن اتجرأفي المستقبل وعلى كل حال لازم نتعلم للمستقبل انشاء الله و مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري ن مقدما

لحظة شروق2
12-30-2005, 02:15 AM
.الله يعطيج العافيه :frashagir :frashagir :frashagir

aljori
12-31-2005, 09:42 PM
انا اللي عندي غير عنكم كلكم ...
بصراحه ........ حارمني من كل كلمه حلووووه ويبخل كثير بالكلام
كان الكلام بفلوووس ..على كثر ما اقوله كلام حب ابيه يتفاعل معاااي
ابدن كاني اتكلم مع حجر او طوووفه ..
وبصراحه هو اكثر شي يكرهه انه يكلمني بالتلفون ..
وبس ماسك لي بكلمه الحب بعد الزواج ..
المشكله حنا ملكين مو خاطبين .....
بيني بينكم انا حاكمه على حياتي بالفشل معاه
لان على كثر ما اعطيه على كثر مايبخل علي مدري ليش ........
احسه ساااعات مريض او خبل لان ماكو احد طبيعي يتصرف كذا ...

حبوبة 2005
01-03-2006, 08:10 PM
حبيبتي الجوريه كيف الحب بعد الزواج انا ما فهمت ايش تقصدين فيها و انتي ليش ما سألتيه ليش يقول كذا يمكن عنده اسباب او مبدأ عشان كذا ما يقول بعدين ما يسير يا عيوني تقولين حاكمه على حياتي بالفشل اذا كنتي ما حبيتيه تراك توك على البر يا قلبي لا تدمرين مستقبلك وانا بعد قلتلك كذا و انا ما ادري عنك و عن ظروفك بس هذا رايي اذا انتي ما ارتحتي له من البدايه ليش تتزوجينه و تضيعين نفسك و حياتك معاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!

ليتني همك
01-04-2006, 02:54 AM
مشكورين على على نصايحكم وتجاربكم الحلوة ،،

الله يوفقكم ويسعدكم يارب ،،

sheroart
01-08-2006, 07:22 PM
والله الصراحة الموضوع ممتاز وفيه اشياء مفيدة كثير ودمها خفيف الواحد اشتهى بسببها الزواج والحب والغرام وانو يكون عنده شخص يهتم فيه ويحبه

ربنا يزوج كل اللي ما تزوجو ويسعد كل المتزوجات ويتمم بالخير لكل المتملكات والمخطوبات

تحياتي

sweety A
01-08-2006, 07:54 PM
بصراحة الموضوع رااااااااااائع وفريد من نوعه !!
أنا كمان مخطوبة ونفسي اتعلم أسلوب التعامل السليم معاه وفي نفس الوقت نقضي مع بعض أجمل اللحظات بد ل المشاكل والنقاشات الحادة والي دائماً ما تكون تافهه تعكر صفاء علاقتنا !!
أتمنى أحد يفيدني أكثر وانا بعد بحاول اكتب لكم من بعض خبراتي الي مئة في المئة من الواقع....

سارة حسن عمر
01-09-2006, 11:10 AM
مشكورة حبيبتي علي هذه اللعبة مرة حلوة عجبتني جداجداجدا والأهم الرجل تعجبة ويتقبل منك اللعبة 000000

Tia
01-12-2006, 10:30 AM
2ana bra2ye kol shab (rajol) 2elo sha`7syeto w 2atba3o momken ykoon kteer 7anoon bas mesh romance w momken ykoon fee b2albo masha3er kteer w ma feio ytale3a w bra2ye `3alat el benet tebke kteer 3a kel she la2eno betseer dam3eta 3adye belnesbe 2elo w maa 2ela 2eeme metel 2abel .
w bra2ye kaman 2eno el shabab (al regal) sa3eb el ta3amol ma3on law 2ad ma la2eete 7olool la2eno 3akesna b 180 darage....ne7na mnetsaraf 3an taree2 3awatefna w hene 3an taree2 3a2lon

نم نم
01-12-2006, 05:43 PM
انا مع الاخت حوراء
فعلا حلاة البنت باول الايام خجوله وفيها حياء وبعد الزواج سوي الافكار الي في بالك كلها
اللعبه حلوه بس للمتزوجات مو للمخطوبات او الملكات ما يصير !!!!!!!!!!!!

يمكن بتقولون هذي البنت معقده بس والله يا بنات بعد الزواج تدرون شنو قال لي زوجي ؟؟؟
والله قال اكثر شيء كان عاجبني فيك حيائك وخجلك لاني منه عرفت انك لي انا بس ولا انتي متعوده على الرجال
يقول في البدايه كنت اتضايق لما اسمع كلام ربعي عن حريمهم الي مملكين عليهم لكن لمافكرت عدل لقيت انا انا عندي نعمه وطبعا تاكدت منها بعد الزواج :)

شرايكم ؟؟؟ هذا كلام رجال مو كلامي انا

نهودي
01-15-2006, 05:53 AM
السلام عليكم يا فتيات المنتدى .
وأشكركم كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررر
على الموضوع المتميز جداً جداً جداً .
أدعولي أن شاء الله ربي يرزقني بالزوج الصالح والرومنسي ترى انا وايد رومنسيه .
أدعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووولي لا تبخلو على بالدعاء .
وشكرا

الأمل الباقي
01-15-2006, 10:36 AM
مرحبا خواتي
بصراحة انا مخطوبة صار لي سنة وشهر وعايشة مع خطيبي احلى ايام عمري....انا بطبعي اكتم كل شي بقلبي يعني اذا كنت مضايقة او زعلانه من شي هذا طبعا من قبل لا انخطب لكن بعد ما انخطبت صرت ما اخبي شي على خطيبي ابد صار يفهمني ويعرف اذا مضايقة من قبل لا اجوله بهالشي....الحمدلله اشكر ربي على نعمة وجوده بحياتي كل واحد منا صريح وما يخبي شي على الثاني .....صدجوني اهم الشي الصراحة بين الطرفين حتى كل واحد منا اذا بغى يطلع مكان لازم يخبر الثاني وياخذ رايه بهالشي يعني كأنا متزوجين واذا في واحد ما موافق على الطلعة لازم يجول حق الثاني يعني ما نعرف شي اسمه مجاملة ...بصراحة كنت في البداية استحي انه اجوله لا تطلع مع ربعك او اذا كنت ما مرتاحة من طلعته كنت اجامله واجوله اطلع لكن الحين صرت اجوله بصراحة ويسمع كلامي حتى لو منعته
اتمنى من كل بنت مخطوبة انها تكون صريحة مع خطيبها لانه هذا هو اساس الحياة انا نكون واضحين من البداية وصدجوني راح تكونون سعيدين واااااااااااااااااااااااااااااااااايد والكل راح يحسدكم.......

فتون_
01-15-2006, 08:05 PM
مشكووورين يالغاليات..............
الله يخليكم لي

اسوار
01-16-2006, 11:56 AM
ماشاء الله عليج مخطوبه دلوعه

واعيه جدا..وقريت كل ردودج وعسى تفيدنا لو اني خلاص عرست :fragghagi

وبالتوفيق بحياتج المستقبلية

احلى سمره
01-20-2006, 10:15 PM
هلا والله بالغاليات .. شاخباركم حبيباتي ..سوررررررري لاني ما كنت ادخل النت عشان عندي جامعة بس انشالله ارجع لكم وبقوه ومعاي من الاخبار اللي تعجبكم وتفيدكم انشالله ...

واشكر اختي مخطوبه دلوعة على مشاركتها في الموضوع .. واتمنى من كل وحده ان تعتبر الموضوع موضوعها وتفيدنا وما تبخل علينا باي معلومه حتى لو تشوفها عادية .. لكنها عند البنات مهمة .. ترى والله نكسر الخاطر (( هاي رجاء خاص للمتزوجات انهم يساعدونا في الموضوع .. بحكم خبرتهم )) وادعولي الله يرزقني بالزوج الصالح وكل البنات عشان اقولكم معلومات اكثر ..

احلى سمره
01-27-2006, 10:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اليوم جايبه لكم وبعد انقطاع فتره طويله حركات دلع جديده ..

تفضلوا ......
.
.
.
.
.
الدلــــع1

قريبتي تحكيني في الظهر..قبل مايرجع زوجها البيت لبست تنوره ميدي

وبلوزه كت وعملت شعرها اتنين وربطتها بشرايط...وعملت مكياج وردي
خفيييييف...المهم لما عرفت ان زوجها جاي في الطريق دخلت المطبخ وجلست تحضر الغدا..ولما دخل زوجها وشافها صارينادي يافلانه ولما

ردت عليه قالها انتي فلانه ولا بنتها المهم انبسط من الحركه وصار يتغزل فيها ويقول لها كلام حلو..وصار يسألها اسئله وهي تستعبط وتسوي نفسها صغيره..وتقول مااعرف...وهو طبعا بيتجننننننننننننن
وصارت تقله اكلني..اناصغيره...ماأعرف آكل بنفسي..

والحركه التانيه..تقول مره زعل منها زوجها وطلع برا البيت...وقامت هي وبخرت الغرفه وعطرتها

وطفت الليتات وشغلت ابجوره لونها احمر..
وشرت كروت كتييييييييييييره...وكتبت فيها عبارات حلوه متل احبك,تصبح على خير

ياعيوني,باريت اسمع صوتك قبل ماتنام,انت حيااتي,والله ماأقوى على زعلك.واشعار...ووزعتها على السرير كلها........وراحت عند اهلها....المهم لما رجع زوجها البيت وشاف الكروت استغرب في

البدايه....اخد اول كرت وقرأه والتاني والتالت ومرررررررررررره عجبه ورجع اتصل عليها وراضاها وراح اخدها من بيت اهلها وسهروا سهره حللللللللللوه...وانتو كملوا الباقي...
... منقول

الدلع 2
.
.
تعلمي حركات الدلع أمام زوجك
حركات دلوعة ......للمتزوجات ..

- الرجال يحب المرأة النـــــــــاعمة..النــــــــــــــاعمة.. حتى لو كنتي بطبوطة ومليانة شوي,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات.. يعني الطفلة موجودة في دواخلنا..كيف نظهرها؟؟ تابعي معي:
* إذا دخلتي السوق, إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك, واشتري ألوان فاااتحة وورود وشخخخخخخخخخخخخخخخلعة لزوجك..والأفضل تكون cut أو كوكتيل (بدون أكمام ولا سيور)

* الرجال يعشقون الحركات الغريبة..اشتري تاتو (الستراس اللاصق), وحطيه على الرقبة, والأفضل يكون لونه لامع جدا (تركواز أو فوشي), ,او أعلى الصدر أو على السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة,, وألبسي لبس خفيف مرة (من قماش التُـل مثلا أو الموسلين)..
* كل رجل مغرم بالعطور, بل هي أهم سبب لـ "تدويخ" الرجل..أسبغي على نفسك العطر في كل وقت, ليس وقت النوم فقط.. عندما تدخلين محلات العطور والماكياج, إذهبي إلى قسم المعطرات والباودر, اشتري سبلاش بعد الحمام, وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة, وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري..وعندما يأتي زوجك من العمل, استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان,, صدقيني سيتمنى ألا يفارق حضنك..والسبب :عطرك..

*إذا كان زوجك حبك "طبيعية" وبدون أصباغ ومكياج,, هذا لا يعني ألا تضعي المكياج ابدا... صدقوني يا أخواتي, الزوج عندما يقول لك "أكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه في الزيارات أو المناسبات..فلا تغفلي عن مكياج البيت!! لذلك أنصحك بأن تشتري كريم اساس وبودة The Body Shop لأنها خفيفة مرة وما تطلع بثور, وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة ضعي منها, ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة, وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة) وضعي ملمح شفاة, بس هذا خليه قوي مررررررررررة..لأن الرجل تذبحه الشفاه الممتلئة اللامعه

*اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة.. لا تنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات,, إذا اشتد النقاش, ووجدتي أن زوجك لن يقتنع بوجهة نظرك,, وأنه " قافلة معه وماله خلق نقاش"... توقفي عن الحوار فورااااا.. وتصنّعي العبرات ,,إذ أن البكاء سيأتي تلقائيا ولا شعوريا.. أهربي منه إلى غرفة أخرى.. إبكي بصوت خافت,, سيأتي إليك..لا تناقشيه, بل إجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف
.. منقول

الدلع 3

هالحركات تهبل مع الرجال وخاصه اذا كانت الوحده فينا بكامل اناقتها + رقتها+ نعومتها + اسلوب جنان = بينهبل الرجال عليك

اهم شئ المراه لاتوضح للرجال انها فاهمه في كل شئ تخليه يشرح لها مرات وكل كلمه يقولها تقول له انت صادق ,,,,معك حق,,,, صح ,,,,

الشئ الثاني : لا بد ان تحسسه انه اهم انسان في حياتها اي انه مالي الدنيا عليها وان جيته عندهم للبيت تسوي كل شئ

تحاول انها تعبر عن مشاعرها له من وقت للثاني ,,, مثل ارسال رساله قصيرة الي جواله

تشتري له هديه حتى لوكانت من غير مناسبه

تتوله عليه وتقول له انا ولهانه عليك حييييييييييييييييييل متى تجي

يعني حركات والله راح يذوب الرجال ذوبان

يتبـــــــــــــع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0