المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي حل للحبوب الي تطلع بعد ازالة الشعر الي بالزند تكفووون ..!!

حنــــــونه
09-04-2005, 05:29 AM
السلام عليكم

كيف حالكم يابنات ..؟؟

بنات انا اعاني من ظهور حبوب بعد ازالة الشعر خاصتنا في منطقة الزند وماتطلع الا بعد ازالة الشعر بيومين 3 اذا شلت بالحلاوه ولا الشمع يصير التحسس فضيع واذا شلت بالموس تطلع الحبوب بس على خفيف بس مهما تكون تشوه ومش حلوه ... ياليت وحده تعطيني الحل اذا عندها ..

واذا عندكم حل للحبوب وآثاراها الي بالظهر بعد جزاكم الله خير ..

بإنتظاركم :-P

The Cute Butterfly
09-04-2005, 08:46 AM
هلا فيك اختي حنونــــــــه
اذا ما كنتي تقدرين تستغنين عن الحلاوة
طبعا لااااااازم تستخدمين زبادي او ماء ورد بعد ما تشيلين
لانه يبرد الجلد بعد ما كان حار من لسعات نزع الشعر
وخصوصا الوجه لكن طالما تطلع لك الحبوب بالزند استخدميها وان شاء الله بتنفعك

وانصحك انك تشيلين بالآله اولا سواء امجوي او براون
بعدين تستخدمين الحلاوه او الشمع للتنظيف خصوصا الجلد الميت

بعد كذا تحطين زيت اللوز الحلو .... وشوفي كيف اللمعه والنعومه !!!!

اتمنى افدتك

حنــــــونه
09-04-2005, 10:14 AM
يعطيك العافيه يارب

انا كنت استخدم امجوي وكانت زينه .. والحلاوه مااعرف اشيل فيها بس انا حتى لو شلت بالموس اتحسس ..

ابجرب طريقتك وان شاء الله ربي ينفع بها .. جزاك ربي كل خير :-P

تهانــــــي
09-04-2005, 11:53 AM
وبالنسبة للمنطقة الحساسة هاذي الطريقة تنفع ... لان بصراحة الحبوب شوهت المنطقة...

moonlady75
09-04-2005, 12:02 PM
حبيبتي بس تشيلي وتخلصي ادعكي بمنشفة عليها ماء دافئء تفركي بها المنطقة ثم تفركي المنطقة بعد التنظيف بقطعة من الليمون ومن ثم ضعي عليها مرطب لليد ا اي لوشن انت تحبيه وحاولي استعملي كريمات خالية من الزيت لانه منطقة الزند تعتبر من المناطق الدهنية .

taty
09-04-2005, 04:02 PM
اهلين اختي الحنونه ....................

انا مثلك بالضبط وازيدك من الشعر بيت ما تروح الحبوب الا اذا طلع الشعر

يعني في كلا الحالتين ما استفدت اما الشعر ولا الحبوب ....

يا لهوي اعمل ايه ااطع هدومي ....!!!!

اما بالنسبه لالة براون و امجوي فانا زادة من الشعر عندي والله و ما انصح فيها الا عند الضروره

ولا تدرون ما انصح فيها ابد الحلاوه انظف لان حتى الماكينه طلع لي بعد استخدامها حبوب؟؟؟

عقدالياسمين
09-04-2005, 11:52 PM
أمسي على أختي الحنونه وباقي الاخوات سبب الحبوب أو التهيج
ان المسام بعد الحف بالحلاوه تكون مفتوحه ومعرضه للبكتيريا فمهم انك تنظفينها قبل الحف الماء
والصابون وبعد الحف بمسحه طبيه معقمه تاخذينها من الصيدليه وفيه كريم يستخدمونه في الصالونات
بعد حف الوجه أو أي منطقه يخافون من التهابها أسمه اذا ماكنت غلطانه (بينتوفيت)بس للأمانه أنا
ما بعد جربته وياليت تتأكدون من مدى أمانه وأنه ماله أي أخطار أما عن مفعوله في مكافحة الحبوب
فأنا شايفتها بعيني ماحد قالي رهيييييب بصراحه حفي وانسي الحبوب

الحاتميه
09-05-2005, 07:07 AM
ختي انصحك بكريم بتنوفات ــــــــــزي ماقالت عقد الياسمين في اول يومين بعدين قبل ماتنامين تدهني يأي كريم مرطب
بسسسسسسسسسسسس ترطيب كريييييييييييييييييييييييييييييييييييم وشوفي النتيجة مايطلع شي

حنــــــونه
09-05-2005, 07:27 PM
جزاكم الله خير

وان شاء الله راح اجرب الكريم والله ينفع به ان شاء الله :-P

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0