المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للحوامل تفسير حلمك بنفسك

-*سعودية *-
01-01-2008, 08:17 PM
أخواتي الحبيبات عضوات المنتدى الرائع الذي أتمنى له الاستمرار في النجاح الذي هو سائر عليه إلى اليوم ولاأبالغ حين أقول أن هذا المنتدى أفضل وأجمل منتدى نسائي وهو عالمي بالنسبة إلي أنا لأنه يضم الكثير من العضوات من مختلف الجنسيات
وبناءً على ذلك سنفتح مجال تفسير الرؤى والأحلام بالنسبة للحوامل وكل واحدة تحكي حلمها وكيف فسر من خلال تجربتها الشخصية :

1- تفسير الشعر الطويل بالنسبة للحامل فهو انجاب بنت بإذن الله تعالىدون أدنى شك.
2- تفسير الحذاء أكرمكم الله فهو انجاب ولد بإذن الله تعالى
3- الولادة الميسرة في وجود الأم للحامل وانجاب البنت فيفسر على أن الولادة ستكون بحول الله سهلة وميسرة وانجاب بنت كما ترى الحامل بالضبط وكذلك في الولد تماماً كما رأت.
4- رؤية أي شخص في الحلم للحامل فيفسر باسم الشخص نفسه مثلاُ لو حلمت بشخص مثلاً اسمه ياسر ستتيسر بإذن الله ولادتك وهكذا يعني يؤخذ الاسم ويفسر ماسيحصل لك بنفس معنى الاسم
5- ان حلمت الحامل بالذهب فهي ستنجب بنت بإذن الله .
6- رؤية الأخ للحامل وكل مايتبعه من حذاء ، ثوب ، عقال وكل مايخص الأخ عندها في منزلها أو تمتلكه فهو انجاب ولد بإذن الله تعالى.
7- رؤية الأخت وكل مايخصها عندها في منزلها أو تكتلمه فهو انجاب بنت بإذن الله تعالى .
8-حلم الحامل بنزول الدورة يفسر بأنه خير ان شاء الله ومعناه [ان يحصل لها غير ماتتمنى فان كنت تتمنين بنت يرزقك الله بالولد وإن تمنيت الولد فإن الله يرزقك البنت
9-* ان رأت الحامل بأن رجل يتقدم لخطبتها فالمولود ذكر بإذن الله تعالى
10-* رؤيا الحامل بزواجها من أحد محارمها أو نحوه كزوج الأخت ومداعبتها من قبلهم جميعاً فالمولود أنثى بإذن الله
11-* رؤيا الحامل بزواجها من زوجها مرة أخرى وهي ترتدي الثوب الأبيض فالمولود ذكر بإذن الله
12-* تفسير المبالغ المالية في أحلام الحامل هي على النحو التالي :
1- كل مبلغ ينطق ذكر كالألف مثلاً فالمولود ذكر
2- كل مبلغ ينطق أنثى كالمائة فالمولود أنثى
13-* رؤيا الحامل نفسها نائمة بالقرب من أبيها أو والد زوجها فالمولود ذكر بإذن الله
14-* رؤيا الحامل بالنوم مع أحد أقاربها من النساء في الفراش فالمولود أنثى بإذن الله
15-* رؤيا أخ الزوج معها هي وزوجها على الطعام فالمولود ذكر بإذن الله
16-* رؤيا أهل الزوج من النساء معها في المنزل فالمولود أنثى بإذن الله
17-كل الذهب أنثى دون تردد من واقع تجاربي مع أهلي وأقاربي وصديقاتي في أحلامهن إلا أن البعض يقول والله العالم أ، الذهب بالفصوص يفسر بأنثى والذهب الخالص يفسر بالولد
وحده حلمت ان امها تلبسها حزام ذهب وجابت ولد والطقم ممكن ولد وممكن بنت موشرط والخاتم ولد
والشنطه بنت الطقم كامل ولد و اذا خاتم ولد و اذا سواره او حلق بنت والساعه بنت ودهن العود ولد الحذاء الذهبي ولد
18-وحده حلمت ان زوجها اهداها عطرين وكان عندها ولد و جابت الولد الثاني
19-والبشت يفسر ولد التي حلمت باللبن في صدرها وترضع فهي بإذن الله تضمن سلامتها وسلامة مولودها
20-حلم ان عندك غزال صغير بنت
21- حلمت ان عندك ولد واناظر اعضائه وكانت صغيره ولد
22-المرأة الحامل عندما تنام أوتصلي أو تأكل مع أي امرأة سبقتها في الولادة فإنها تنجب مثلها تماماً إن بنت بنت وإن ولد فهو ولد بإذن الله تعالى
23-* وإن رأت الحامل أنها ترتدي ثوب رجل وشماغ ((زي رجل )) فإنها تنجب ذكراً بإذن الله تعالى
24-* ورؤيا الحامل لسلة من عدد كبير من التفاح فستنجب ولد بإذن الله تعالى
25-* وإن رأت التمر على حد علمي فهو انجاب بنت بإذنه تعالى ((هذا الحلم لم يتكرر على أحد لذلك لم أوثقه في تجربتي)) لذلك فهو يحتمل الصح أو الخطأ
26-اللي تحلم تجيب ولد راح تجيب بنت واللي تحلم تجيب بنت تجيب ولد العكس وممكن تصيب ولد ولد بنت بنت
27- اذا حلمت زوجك صابك بمخاطه ولد
28-شرب المويه للحامل ولد
29- فستان اسود اسود وجهه
الاسود يتعلق دايم في البنات
30- الجلابية بنت كذلك السجادة بنت
31-*رؤيا الحامل باللعب مع أولاد ذكور صغار فإنها سوف تنجب ذكر بإذن الله تعالى
32-*وإن رأت الحامل أنها أسقطت فإنها ستنجب غير ماتتمنى تماماً
33-*رؤيا المرأة بأنها تضع الكحل بعينها فإنها تحمل بإذن الله تعالى إن لم تكن حامل ومن كانت حامل وكحلت عينيها فإنها ستنجب ماتتمنى
34-الدموع في الحلم بدون صراخ أو صوت فهو فرح بإذنه تعالى
35-نزول الدوره في الحلم حمل باءذن الله
36- الضرس ولد
37-ولادة بنت يعني دنيا زينه وسعاده انشااالله
38-من رات الحيض وقد يئست من المحيض رزقت ولداً لقوله تعالى: {فضحكت فبشرناها بإسحاق} والضحك في اللغة: الحيض وان رات الحامل انها تحيض فانها ترزق بغلااام .
39-المفتاح بالاحلام ولد بإذن الله تعالى
40-الحصان <<ولد
41-مطارات الشاي والقهوه >>>بنات
42-المسباح >>بنت
43-الدبله>>بنت
44-الساعه الذهبيه>>بنت الفضيه ولد
45-دراعه حسب الشكل لكن اللي كمومها قصار ولها ازره من الامام وحزام خلفي مثل ملابس الحمل >>بنت
46-النقاب >>بنت
47-العبايه الراس>>بنت.<<الكتف >>ولد
48-البرقع >>نوعين<<واحد العريض بنت<<الضعيف <<ولد
49-القلم ولد وتفسير البيض باذن الله ولد والله أعلم
50-زواج الزوج في الحلم حمل لك
51-ابريق ابيض ولد
52-حلم الساعة في المنام إن كانت رجالية فإن كنت حامل سترزقين بولد إن شاء الله وإن كانت نسائية سترزقين ببنت
53-واللباس الأبيض مع الذهب حصول خير لك
54-واللي ترى نفسهافي وضع جماع مع غير زوجها ان شاء الله ولد هذا اذا جامعها غير زوجها
55-وتفسير الجارية في الحلم بنت
56-المفرش بالحلم ولد والجوال >>ولد
57-الجناط >بنات
58-الحيوانات مثل>>>الاسد الحصان الكلب >>ولد
59-والولادة خروج من الشدائد والأمراض أو مفارقة الأهل والجيران والولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة وإن رأت امرأة أنها ولدت غلاما فإنها تنال في عاقبة أمرها فرجا وبشارة وسرورا ونجاة من ثقل وإن ولدت جارية فإنها تنال عزا وخصبا ويسرا بعد عسر وترزق رزقا واسعا مباركا في فرح
60- السيف >>ولد
61-...المطر إذا كان بدون برق ورعد وهاديء ..هذا بإذن الله خير ورحمة وبشرى حلوة ...والطرق الوسيعة ماشاء الله سعة ويسر لك بالأمور

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول-- هذا والله اعلم --

شهلاء العيون
01-01-2008, 08:28 PM
رائع وتسلمين
وسبق ان رايت خروف صغير وخاتم ورزقت باولاد اصلحهم الله
وراينا نخل واني اتزوج غير زوجي وجبت البنات اصلحهن الله
وانا اذا شفت وانا حامل اجيب ولد فهو ولد يتكرر معي كل الحمل واذا بنت تتكرر معي كل الحمل تصدق
فعلا الرؤيا تصدق باذن الله

قلعاوية
01-01-2008, 09:01 PM
الاي انا كنت حالمة من قبل لااعرف اني حامل قاعدة اكل تمرة لذيذة ان شالله اجيب بنوتة صغيرة يارب

مشكورة حبيبتي ..

العناد طبعي
01-01-2008, 09:34 PM
3- الولادة الميسرة في وجود الأم للحامل وانجاب البنت فيفسر على أن الولادة ستكون بحول الله سهلة وميسرة وانجاب بنت كما ترى الحامل بالضبط وكذلك في الولد تماماً كما رأت.
4-

حلمت اني اولد وجبت ولد واستغربت اني ولد وانا بالشهر الثاني .. وكنت مستانسه انه بخير وعافيه

8-حلم الحامل بنزول الدورة يفسر بأنه خير ان شاء الله ومعناه [ان يحصل لها غير ماتتمنى فان كنت تتمنين بنت يرزقك الله بالولد وإن تمنيت الولد فإن الله يرزقك البنت

والله امنيتي اني اجيب بنت .. بس زوجي يبي ولد ..:)

[/COLOR]12-* تفسير المبالغ المالية في أحلام الحامل هي على النحو التالي :
1- كل مبلغ ينطق ذكر كالألف مثلاً فالمولود ذكر
2- كل مبلغ ينطق أنثى كالمائة فالمولود أنثى

حلمت بكل انواع المبالغ النقديه والورقيه بخمسين والمئات والعشرات والدراهم ؟؟؟؟

الجلابية بنت كذلك السجادة بنت

حلمت اني اشتري جلابيه ومره حلمت اني لابسه جلابيه جديده ؟؟....؟؟!!!

[/COLOR]58-الحيوانات مثل>>>الاسد الحصان الكلب >>ولد

حلمت من كم يوم انه عندي حصان حلووو واربيه واشربه ماااي بس مدري شو تفسيره

هذي كل احلامي لحد الان ههههههههه مدري وش اجيب بنت او ولد شو رايكم بنات شو بجيب ؟؟[/COLOR]

**نور الشمس**
01-01-2008, 10:08 PM
يعطيك العافيه

*زهرة الحياة*
01-02-2008, 01:34 AM
مشكورة
بس عندي تعليق
الحاق ولد
لاني حلمت بحلق فضة
وقريت تفسيره
طلع للحامل ولد

أم السنع
01-02-2008, 03:31 AM
طيب انا يابنات حلمت اني مسافره اناواهل زوجي سوا واني قلت لزوجي يله بأظف اغراضنا عشان نرجع لبلدنا المهم ظفيت ملابسنا وجيت عن طاولت الكوي ولقيت مكواتين كهربائيه المهم قلت هذي حقتنا (قصدي وحده منهم) وجيت مسكتها ولقيتها حاره قلت خلاص مولازم ناخذها وتركتها وناظرت في الثانيه وقلت لا هذي حقت خالتي (ام زوجي) وتركتهم ثنتينهم ومشيت...
علما انه في الحقيقه سلفتي حامل معي وش رايكم تكفون اللي تقدر تفسر تبشرني لاني لسه مااعرف هو ولد والا بنت..

ام ريماس الاولى
01-02-2008, 08:45 PM
جزاك الله خير

om ilias
01-03-2008, 07:40 PM
جزاك الله خير

بنت الطيب والخير
01-04-2008, 04:07 AM
حلمي أني عند الدكتوره تعملي سونار وقالت البيبي كويس وفيك ولد وعادتها وتحلف والله ولد وإذا عاوزه تتأكديتعالي بكره لأم محمد ووتأكدلك هذا حلمي علما عملت سونار قالولي بنت وعملت الثلاثي الأبعاد وشفت دائرتين لونهن أبيض بس المستشفى حكومي ممنوع يعلمون الأحلام أشوف أخوي محمد بس كأنه صغير 9 سنوات وهو عمره 28 وشهو التفسير الله ينول إلي بالكم

أم السنع
01-04-2008, 06:05 AM
ياربيه انابعد محد فسر حلني حرام عادطمنونا

بطهღوالحبღشطه
01-04-2008, 09:23 AM
يسلمووووووووو ....

طيب انا احلامي غريبه مثلا بيوم القيامه

ومرررررة انو فيه احد ضاغط على بطني ويبي ينزل الجنين وصحيت من النووم وانا ماسكه على بطني واقرى الرقيه اللي دايم اقولها بعد الصلاة

وحلمت انو اسناني الاماميه واحد منها يطيح اللي هو الايسر

وهاذي شووو تفسيرها..........):

ومن احلامك حلمت اني ماسكه نونو صغير بمقاس كف يدي وانو العضو حقه صغير مرررررة

ღ نظـــرة حنـــين ღ
01-05-2008, 06:40 AM
انا اختي حلمت لي اني جبيت بنت مرررررررررة حلوة زي القمر
ايش ممكن يكون تفسيرة

أحـبـه حـيـل
01-05-2008, 06:51 AM
يعطيك العافيه ..

-*سعودية *-
01-06-2008, 08:23 PM
نوترتوني بردودكم بس هذا موضوع انا ناقلتة .. وان شاء الله نلقى مفسرة احلام تفسرلنا ..

شمس مصر الاصيل
01-07-2008, 12:27 AM
مشكورة جدا علي النقل الرائع

ريم 7
05-07-2010, 05:07 AM
يسلمووووووووو ....

طيب انا احلامي غريبه مثلا بيوم القيامه

ومرررررة انو فيه احد ضاغط على بطني ويبي ينزل الجنين وصحيت من النووم وانا ماسكه على بطني واقرى الرقيه اللي دايم اقولها بعد الصلاة

وحلمت انو اسناني الاماميه واحد منها يطيح اللي هو الايسر

وهاذي شووو تفسيرها..........):

ومن احلامك حلمت اني ماسكه نونو صغير بمقاس كف يدي وانو العضو حقه صغير مرررررة

اختي اقري اية الكرسي واذكار النوم ولن يضرك شي انشالله أما عن سقوط االاسنان فيفسر انتي شوفي من مريض من اهلك او ان رزقتي بذرية ارقي عليها من العين الحاسدة والله اعلم

ريم 7
05-07-2010, 05:08 AM
انا اختي حلمت لي اني جبيت بنت مرررررررررة حلوة زي القمر
ايش ممكن يكون تفسيرة

انشالله ترزقين ببنت ان صدقت الرؤيا والله اعلم

ريم 7
05-07-2010, 05:12 AM
حلمي أني عند الدكتوره تعملي سونار وقالت البيبي كويس وفيك ولد وعادتها وتحلف والله ولد وإذا عاوزه تتأكديتعالي بكره لأم محمد ووتأكدلك هذا حلمي علما عملت سونار قالولي بنت وعملت الثلاثي الأبعاد وشفت دائرتين لونهن أبيض بس المستشفى حكومي ممنوع يعلمون الأحلام أشوف أخوي محمد بس كأنه صغير 9 سنوات وهو عمره 28 وشهو التفسير الله ينول إلي بالكم

ترزقين بولد انشالله تعالى والله اعلم

ريم 7
05-07-2010, 05:16 AM
السلام عليكم انا عندي مشكلة والي عندها الحل تراسلني على الخاص
(انا مفسرة احلام والله الحمد وعند تجارب في علم التأويل وهو وراثة من الاهل فحاولت اراسل االادارة ولم استطع والي عندها الطريقة تقولي وشكرا)

حضرتيي البرنسيسه
05-08-2010, 04:15 AM
طيب واللى تحلم وهى حامل انها شعرها ينقص

روح المحبه..
05-08-2010, 04:30 AM
احلااااااااامي كثيررررررررررره ..
منها البنت ومنها الولد ..

والجنين مسكر رجوله حيرنا معاااااه خخخخخ

ريم 7
05-08-2010, 04:22 PM
طيب واللى تحلم وهى حامل انها شعرها ينقص

اختي سوف اراسلك على الخاص عنجي اسألة خاصة

ضحيه
05-08-2010, 05:02 PM
انا حلمت ان حماتي تهديني مسباح وكنت اقول في نفسي ابي اهدي ابوي هذا المسباح ولما سويت سونار قالي الدكتور ان للي بطني ولد مع العلم نفسي ببنت بس الحمد لله على كل شيء

قمر في دنيا قهر
05-08-2010, 10:39 PM
السلام عليكم ياعسولات ومشكوره ياقلبو على الموضوع الرهيب

خيتووو ريــم انا الي حلومي من جد غريبه

حلمت تقريبآ من 4 ايام ان امي تبي تجبرني اني انزل جنيني وانا ابكي باالحلم واقول مراح انزله وامي مصره اني انزله وتقول انه ميت ليش تخلينه لازم تنزلينه وانا معارضه صحيت من الحلم وانا خانقتني العبره

وحلمي الثاني صراحه مااذكره زين بس الي اذكره انه كان معي ولد توه مولود ويوقولون باالحلم انه ميت وانا كنت حاطته بحظني بس احسه مو ميت الا نايم ولمى كان بحظني كان يتحرك او يفزز وانا اهزه ومعاد يتحرك زي ماتقولين يرجع ينام وكاني رحت وغسلته ودفنته بس مااذكر ذا الشي وماشفته فاهمه قصدي اقصد اني ماشفت اني اغسله ولا ادفنه بس ان امي سالتني عنه وقلت اني رحت غسلته ودفنته<<اتمنى فهمتي على ادري ان كلامي مو واضح بس والله هاذا الي اذكره واتمنى بعد انك تردين علي وماتطنشيني ^_^

عبير %%
05-09-2010, 05:13 AM
اب اب اب

~شمعة حيآتي~
05-09-2010, 05:41 AM
تقريبا كل شي حلمت فيه
يعني محتاره بنت ولا ولد
والى الان مو متاكده

يارب ارزقني الي ببالي ويكون بصحه وعافيه

حضرتيي البرنسيسه
05-09-2010, 07:31 AM
ريم حبيبتى انا رسلت لك واذا وصلك عطينى خبر لانى اول مره ارسل ولا عندى خلفيه كامله عن الرسايل ومشكوووره ع مجهوودك حبيبتى

ريم 7
05-09-2010, 01:13 PM
حامل بولد والله اعلم

ريم 7
05-09-2010, 01:14 PM
حامل بولد والله اعلم

اختي ضحية

ريم 7
05-09-2010, 01:20 PM
السلام عليكم ياعسولات ومشكوره ياقلبو على الموضوع الرهيب

خيتووو ريــم انا الي حلومي من جد غريبه

حلمت تقريبآ من 4 ايام ان امي تبي تجبرني اني انزل جنيني وانا ابكي باالحلم واقول مراح انزله وامي مصره اني انزله وتقول انه ميت ليش تخلينه لازم تنزلينه وانا معارضه صحيت من الحلم وانا خانقتني العبره

وحلمي الثاني صراحه مااذكره زين بس الي اذكره انه كان معي ولد توه مولود ويوقولون باالحلم انه ميت وانا كنت حاطته بحظني بس احسه مو ميت الا نايم ولمى كان بحظني كان يتحرك او يفزز وانا اهزه ومعاد يتحرك زي ماتقولين يرجع ينام وكاني رحت وغسلته ودفنته بس مااذكر ذا الشي وماشفته فاهمه قصدي اقصد اني ماشفت اني اغسله ولا ادفنه بس ان امي سالتني عنه وقلت اني رحت غسلته ودفنته<<اتمنى فهمتي على ادري ان كلامي مو واضح بس والله هاذا الي اذكره واتمنى بعد انك تردين علي وماتطنشيني ^_^

انتي حامل بولد والله اعلم ولكن حذاري من العين والامور هذة والله اعلم

ريم 7
05-09-2010, 01:23 PM
ريم حبيبتى انا رسلت لك واذا وصلك عطينى خبر لانى اول مره ارسل ولا عندى خلفيه كامله عن الرسايل ومشكوووره ع مجهوودك حبيبتى

وصاني حبيبتي اتوقع الساعة 11 مساء اوكي

قمر في دنيا قهر
05-09-2010, 01:53 PM
مشكوره ياقلبوو تعبتك معي ^_^

ام الغواااالي
05-09-2010, 03:02 PM
انا حلمت زوجي اهدانا عقد ذهب

والشغاله حاسدتني عليه :(

الله يخليك استنا ردك

سلمى المحمود
05-09-2010, 05:17 PM
انا اكثر من مرة حلمت اني مع رجال غير زوجي وكل مرة يختلف الرجال
ومرة حلمت باسد ومرة ببيض صغير ومرة بحصان اسود جميل
مع العلم اني سويت سونار وقالولي بنت بس انا احساسي ووحامي احس انو ولد والله اعلم
باقي كم يوم واولد واخبركم باذن الله ايش جنس الجنين
بس اختي ريم ممكن تفسريلي احلامي .....

سماري 2009
05-09-2010, 05:46 PM
اختي ريم فسري لي حلمي

انا حلمت كاني ببيت خالتي وطلعت وانا ماسكه ولدي وكان ولد خالتي اسمه محمد واقف عند الباب يقولي انه اعطى زوجي سيارته وانا قلتله يعطيك العافيه وكملت مشي لزوجي الي كان واقف قدام بيت خالي اسمه خلف وبيته كان مقابل بيت خالتي
وان عندي ولد وثلاث بنات وحامل وولد خالتي عنده ثلاث عيال

حلآ العآمرية91
05-09-2010, 06:04 PM
جزآك الله الف خيييييير,..

الـــــفـــــراشة
05-09-2010, 07:13 PM

myprince555
05-09-2010, 10:51 PM
انا لست حامل لكن باقي على الدورة 5 ايام ويارب امون حامل حلمت اليوم بالصباح اني اكلت مكسرات والحلم الثاني حلمت اني لابسة فستان ابيض وبنات عمي معي المتزوجات وقاعدة اختار اكسسوار واللي تذكرته اني مسكت حلق اوبروش فضي وفيه خرز اخضر وانتهى الحلم ياريت تفسرينه لي يا ريم ولك الشكر وللعلم عندي بنت عمرها 3 سنين ونص وحالتي الدينية وسط

للأمل جناااح
05-09-2010, 11:07 PM
يسلموووووووووووووو

ريم 7
05-09-2010, 11:42 PM
انا حلمت زوجي اهدانا عقد ذهب

والشغاله حاسدتني عليه :(

الله يخليك استنا ردك

انتي حامل ببنت والله اعلم

ريم 7
05-09-2010, 11:44 PM
انا اكثر من مرة حلمت اني مع رجال غير زوجي وكل مرة يختلف الرجال
ومرة حلمت باسد ومرة ببيض صغير ومرة بحصان اسود جميل
مع العلم اني سويت سونار وقالولي بنت بس انا احساسي ووحامي احس انو ولد والله اعلم
باقي كم يوم واولد واخبركم باذن الله ايش جنس الجنين
بس اختي ريم ممكن تفسريلي احلامي .....

كل احلامك ولد انشالله والله اعلم

ريم 7
05-09-2010, 11:51 PM
اختي ريم فسري لي حلمي

انا حلمت كاني ببيت خالتي وطلعت وانا ماسكه ولدي وكان ولد خالتي اسمه محمد واقف عند الباب يقولي انه اعطى زوجي سيارته وانا قلتله يعطيك العافيه وكملت مشي لزوجي الي كان واقف قدام بيت خالي اسمه خلف وبيته كان مقابل بيت خالتي
وان عندي ولد وثلاث بنات وحامل وولد خالتي عنده ثلاث عيال

انشالله بولد ولة مكانة عالية والله اعلم

ريم 7
05-09-2010, 11:54 PM
انا لست حامل لكن باقي على الدورة 5 ايام ويارب امون حامل حلمت اليوم بالصباح اني اكلت مكسرات والحلم الثاني حلمت اني لابسة فستان ابيض وبنات عمي معي المتزوجات وقاعدة اختار اكسسوار واللي تذكرته اني مسكت حلق اوبروش فضي وفيه خرز اخضر وانتهى الحلم ياريت تفسرينه لي يا ريم ولك الشكر وللعلم عندي بنت عمرها 3 سنين ونص وحالتي الدينية وسط

سوف تحملين ببنت والله اعلم

ام الغواااالي
05-10-2010, 12:27 AM
انتي حامل ببنت والله اعلم

الله يعطيك العااافيه:ق3:

حضرتيي البرنسيسه
05-10-2010, 12:28 AM
ريم اختى كييف حالك
كيف اقدر اتواصل معك

شهد فلسطين
05-10-2010, 12:34 AM
أنا حامل جديد

احلمت اليوم انه اختي جايه عليا وحاطه في شنطتها مانجا حبه كبيرة وحبتين في بعض صغار يعني عاملين زي التوأم

في بعض

هجمت عليها وأخدت المانجا الكبيره والتنتين الي في بعض اكلت الكبيره ومسكت التنتين وقصمتهم نصين وقلت لأختي

شفتي اني راح اجيب توأم

ياريت تفسريلي حلمي اختي ريم

وبارك الله فيكي

قاتلة مأجورة
05-10-2010, 12:43 AM
جزاك الله خير

انا من يوم حملت احلم اني اجامع مرأة استغفر الله هذا حلم ما تاركني طول الحمل

وانا حامل ببنت هيك قالو

myprince555
05-10-2010, 12:45 AM
شكرا ريم جزاك الله خير

سماري 2009
05-10-2010, 12:57 AM
مشكوره ريم والله يعطيك العافيه

الام الحالمه
05-10-2010, 02:32 AM
انا مره حلمت اني تزوج زوجي مره ثانيه بالحلم
وحلمت مره انه في احد تقريبا من الصحابه مو ذاكره الحلنم بالضبط بس كأنه يريرد يهرب من احد وكان يرريد يلبس نعاله فوجد فرده واحده
وحلمت ايضا اني اشتريت لبنتي البكر 3 البسه من الاحذي كلهم نفس الشكل بس واحد لونه ازرق فيروزي وواحد اعتقد اسود وواحد بني وبنفس الحلم حلمت انه اريد البس ابني الثاني نعاله لاقيت من كل حذاء فرده واحده فقط
علما اني حامل بالشهر الثامن

وهـ يا ملحي بس
05-10-2010, 03:38 AM
مشكوره حبيبتي:0108:

فراشـــة
05-10-2010, 03:56 AM
والله من بداية حملي وأنا أحلم ياإما إني أتزوج بغير زوجي بس ما أشوف المعرس وإني لابسة فستان العرس وأقول بنفسي كيف أتزوج وأنا حامل ؟؟؟

ومراااااااااااات كثيرة جداً بشكل يومي تقريباً أحلم إني مع رجل آخر غير زوجي وأنه يتودد لي و أنا أنفر منه بس ما أبين له بالعكس أبتسم وأسكت لأني بالحلم أخاف يسوي معي شي ..................

ومرة بعد ما رجعت من عند الدكتورة وسويت سونار نمت وحلمت إني لدت وولدتني نفس الدكتورة اللي كنت أراجع عندها وقالت لي ( مبروك جبتي بنت ) وكنت طايرة من الفرح ورحت أشوف مولودي لقيته ولد وزعلت عليه ليش تقول لي بنت وهو ولد قالت لي لأنك إنتي تبين بنت !!!!

وللمعلومية سويت سونار مرتين وطلع بنت :0108:!!

مع إن أحلامي كلها تقول ولد :t8:

ريم 7
05-10-2010, 05:21 AM
أنا حامل جديد

احلمت اليوم انه اختي جايه عليا وحاطه في شنطتها مانجا حبه كبيرة وحبتين في بعض صغار يعني عاملين زي التوأم

في بعض

هجمت عليها وأخدت المانجا الكبيره والتنتين الي في بعض اكلت الكبيره ومسكت التنتين وقصمتهم نصين وقلت لأختي

شفتي اني راح اجيب توأم

ياريت تفسريلي حلمي اختي ريم

وبارك الله فيكي

اقول المانجو للحامل مال ورزق وحمل ببنت والله اعلم

ريم 7
05-10-2010, 05:23 AM
جزاك الله خير

انا من يوم حملت احلم اني اجامع مرأة استغفر الله هذا حلم ما تاركني طول الحمل

وانا حامل ببنت هيك قالو

فعلا يا اختي حامل ببنت والله اعلم ولكن نامي على وضوء واقري اية الكرسي جزاكي الله خير

ريم 7
05-10-2010, 05:26 AM
انا مره حلمت اني تزوج زوجي مره ثانيه بالحلم
وحلمت مره انه في احد تقريبا من الصحابه مو ذاكره الحلنم بالضبط بس كأنه يريرد يهرب من احد وكان يرريد يلبس نعاله فوجد فرده واحده
وحلمت ايضا اني اشتريت لبنتي البكر 3 البسه من الاحذي كلهم نفس الشكل بس واحد لونه ازرق فيروزي وواحد اعتقد اسود وواحد بني وبنفس الحلم حلمت انه اريد البس ابني الثاني نعاله لاقيت من كل حذاء فرده واحده فقط
علما اني حامل بالشهر الثامن

انشالله حامل بولد والله اعلم

ريم 7
05-10-2010, 05:30 AM
والله من بداية حملي وأنا أحلم ياإما إني أتزوج بغير زوجي بس ما أشوف المعرس وإني لابسة فستان العرس وأقول بنفسي كيف أتزوج وأنا حامل ؟؟؟

ومراااااااااااات كثيرة جداً بشكل يومي تقريباً أحلم إني مع رجل آخر غير زوجي وأنه يتودد لي و أنا أنفر منه بس ما أبين له بالعكس أبتسم وأسكت لأني بالحلم أخاف يسوي معي شي ..................

ومرة بعد ما رجعت من عند الدكتورة وسويت سونار نمت وحلمت إني لدت وولدتني نفس الدكتورة اللي كنت أراجع عندها وقالت لي ( مبروك جبتي بنت ) وكنت طايرة من الفرح ورحت أشوف مولودي لقيته ولد وزعلت عليه ليش تقول لي بنت وهو ولد قالت لي لأنك إنتي تبين بنت !!!!

وللمعلومية سويت سونار مرتين وطلع بنت :0108:!!

مع إن أحلامي كلها تقول ولد :t8:

انتي حامل بولد انشالله ولا تفكري قبل النوم هذا يتعبك وجزاكي الله خير

ريم 7
05-10-2010, 05:32 AM
اخواتي اريد التواصل مع االادارة ولا استيطع من تعرف تدلني لاني افسر احلام عامة ايضا وجزاها االله خيرا من تساعد وبأنتظاركم

حضرتيي البرنسيسه
05-10-2010, 06:01 AM
اختي ريم ممكن تردى على الله

حضرتيي البرنسيسه
05-10-2010, 06:02 AM
الله يجزاك الجنه عفوا للخطأ

سلمى المحمود
05-10-2010, 08:12 AM
كل احلامك ولد انشالله والله اعلم

تسلمي يا عسل يا احلى ريم
يوم الخميس باذن الله بولد موعد العملية القيصرية وبخبركم ايش جبت

_دبدوبة بس مملوحة_
05-10-2010, 10:51 AM
مرحبا ريم كيفك؟
الله يجزاك خير فسر لي حلمي
حلمت ان خالتي (اخت امي)اسمها (سعاد)
حلمت انها جايبه 3اطقم ذهب هديه لي واحد ولخواتي الثنتين كل وحده طقم (اختي الكبيره متزوجه وعندها ولدين واختي الصغيره اصغر مني ماتزوجت لسى)
وكان طقم اختي الكبيره من الموديلات القديمه وكنت اقولها حقك كبير بس موديله قديم
طقمي احلى بكثيير وكنت فرحانه وكان مع الطقم ساعات ذهب كثيره وجلست اعدها تقريبا كان عددها 23ساعه اتوقع يعني في العشرينات وكانت الساعات متشابهه تقريبا ونفس الماركه
بليييز فسر لي حلمي الله يجزاك خير
واحلامي مره كثيره بس انساها

الام الحالمه
05-10-2010, 12:45 PM
الله يجزاكي خير حبيبتي على الرد

ريم 7
05-10-2010, 01:51 PM
مرحبا ريم كيفك؟
الله يجزاك خير فسر لي حلمي
حلمت ان خالتي (اخت امي)اسمها (سعاد)
حلمت انها جايبه 3اطقم ذهب هديه لي واحد ولخواتي الثنتين كل وحده طقم (اختي الكبيره متزوجه وعندها ولدين واختي الصغيره اصغر مني ماتزوجت لسى)
وكان طقم اختي الكبيره من الموديلات القديمه وكنت اقولها حقك كبير بس موديله قديم
طقمي احلى بكثيير وكنت فرحانه وكان مع الطقم ساعات ذهب كثيره وجلست اعدها تقريبا كان عددها 23ساعه اتوقع يعني في العشرينات وكانت الساعات متشابهه تقريبا ونفس الماركه
بليييز فسر لي حلمي الله يجزاك خير
واحلامي مره كثيره بس انساها

اختي بالنسبة لاختك الصغيرة زواج لها بأذن الله واختك الكبيرة ترزق بذرية انشالله وانتي سترزقين بولد لان الساعة ولد والذي سترزقين بة انشالله صالح بأذن الله والله اعلم

ريم 7
05-10-2010, 05:21 PM
........... اخواتي كيف اتواصل مع الادارة ؟

الهي ادعوك
05-10-2010, 05:31 PM
انا حلمت بحذاء...
يعني ولد..
باذن الله يكون ولد يارب العالمين..

وبعد حلمت ان زوجي ما عطني طقم ذهب...

وحلمت اني مدخله بنتي على الحمام...اكرمكم الله...
وفي يديها ساعه لاذهبيه ولا فضيه نحاسيه...
وفي يدها الثانيه سوارين من الذهب الخالص....

شنو يعني........................؟؟؟

ريم 7
05-10-2010, 06:27 PM
الحذاء والساعة ولد اما اقول بعد حملك سترزقين بتوأم بنات والله اعلم

اختي (الهي ادعوك)

أم لولو33
05-14-2010, 08:08 PM
السلام عليكم ..

ياليت تفسرون أحلامي :

قبل حملي رأى أخي الصغير 13سنه أني زرتهم وأنا أحمل لد ملابسه خضراء وسألني ليش ملابسه كذا : قلت أنا ما ألبس أولادي غير الأخضر ..

بعدها بشهر حملت ولله الحمد

ثم رأيت في المنام عضو الجنين ذكر من خلال السونار وكان صغير جدا لكنه واااااااضح

رأيت أن أهل زوجي عندي في بيتي (نسائهم ) أمه وأخواته ثم دخل أخوه الصغير علينا .. (وفي الحقيقة أنا توي أتغطى عنه لأنه صغير) دخل علينا وكان يناظرني وأنا على طول لبست جلالي .. وهاوشته إنه لازم تخبرني انك بتدخل عشان أتغطى

ثم رأيت نفس الحلم السابق لكن أخوه نفسه دخل وكأنه يصد عني مايناظرني .. ((خخخخ سمع الكلام :)

واخر حلم رأيت كأني أنجبت ولد وكنت عنده وكان صغير ممهود .. وكأنه بيبكي وشلته وحضنته ثم سبحان الله كبر وصار عمره 4سنوات وكأنه ولد أخت زوجي (عبدالله ) ونفس طوله وعمره وقال :ماما أبغى أروح ألعب مع العيال
فلت : لا قال : تكفين ماما وجلس يمسح دموعه .. ثم وافقت وقلت له رح إلعب ..

إنتهى

هااااااااااااااااااااااه .. ش رأيكم ولد أو بنت

ام الغواااالي
05-14-2010, 08:50 PM
ربي يجزاكي كل خير

عسولة زمانها
05-14-2010, 09:08 PM
حلمي ما اتفسسسسر :ب1: ومالي نفس اقوووله لاني مرره اتضاايق لما اتذكره وهوا يخص زوجي

الله يعطيني خير الحلم هذا ويكفيني شره

أمووووولا
05-14-2010, 09:21 PM
تسلمين يا قمر

حب عبود
05-14-2010, 09:59 PM
جزاك الله خير على تعبك

لوتس07
05-14-2010, 10:04 PM
مشكورة حبيبتي

ريم 7
05-15-2010, 05:10 PM
السلام عليكم ..

ياليت تفسرون أحلامي :

قبل حملي رأى أخي الصغير 13سنه أني زرتهم وأنا أحمل لد ملابسه خضراء وسألني ليش ملابسه كذا : قلت أنا ما ألبس أولادي غير الأخضر ..

بعدها بشهر حملت ولله الحمد

ثم رأيت في المنام عضو الجنين ذكر من خلال السونار وكان صغير جدا لكنه واااااااضح

رأيت أن أهل زوجي عندي في بيتي (نسائهم ) أمه وأخواته ثم دخل أخوه الصغير علينا .. (وفي الحقيقة أنا توي أتغطى عنه لأنه صغير) دخل علينا وكان يناظرني وأنا على طول لبست جلالي .. وهاوشته إنه لازم تخبرني انك بتدخل عشان أتغطى

ثم رأيت نفس الحلم السابق لكن أخوه نفسه دخل وكأنه يصد عني مايناظرني .. ((خخخخ سمع الكلام :)

واخر حلم رأيت كأني أنجبت ولد وكنت عنده وكان صغير ممهود .. وكأنه بيبكي وشلته وحضنته ثم سبحان الله كبر وصار عمره 4سنوات وكأنه ولد أخت زوجي (عبدالله ) ونفس طوله وعمره وقال :ماما أبغى أروح ألعب مع العيال
فلت : لا قال : تكفين ماما وجلس يمسح دموعه .. ثم وافقت وقلت له رح إلعب ..

إنتهى

هااااااااااااااااااااااه .. ش رأيكم ولد أو بنت

انشالله حامل بولد والله اعلم ولكن حذاري من قضايا العين والله اعلم

mis anoo
05-15-2010, 10:56 PM
24-* ورؤيا الحامل لسلة من عدد كبير من التفاح فستنجب ولد بإذن الله تعالى

صدقت معاي جبت ولد

بعد هالحلم

روووح خلوودي
05-16-2010, 12:02 AM
طيب انا حلمت اني انجبت ولد وكانت الولاده ميسره وكنت ارضعه من صدري وفرحانه

والمره الثانيه حلمت اني انجبت ولد وكنت حغيير له ولاكنه تبول (وانتو بكرامه ) قبل اغير له

؟؟؟؟

فديتني..
05-16-2010, 12:32 AM
يسلموووووووووووووو

الفراوله2
05-16-2010, 12:43 AM
انا حلمت بقطوه بيضاء وتجنن واليفه معاي حيييل وكانت حاطه ايدها الاثنين على ركبي ورجلينها تحت هذا اول حلم وحلمت حلم مره ثانيه بالقطوه نفسها بالضبط قاعده بحضني

احساس شمعة
05-16-2010, 01:34 AM
1_انا حلمت انو زوجي تزوج علي
2-حلمت اني بسوق الذهب واقيس من ذا الخواتم
3-ثلاث مرات احلم بمطارده من شباب لا اعرفهم
4-حلمت ان ابي يعقد قراني على رجل لا اعرفه وانا اقول يابي انا متزوجه ويقول بزوجك عشان الفضيحه (لان الرجال هذا كان يلاحقني بالحلم )
بليز فسرو لي احلامي لان باقي عن الدورة 5 ايام وحاسه باعراض حمل

حبيبة فراس
05-16-2010, 06:24 AM
انا كل احلم اني اجيب بنت بس مااكون فرحانه في الحلم حزينه يعني ومومصدقه انها بنت كنت بشيل الحفاظه علشان اتأكد انها بنت بس ماتكمل الحلم وجلست من النوم وكل احلم اني اولد ولاده مبكرة ارجووش فسري لي حلمي

ريم 7
05-16-2010, 09:56 PM
طيب انا حلمت اني انجبت ولد وكانت الولاده ميسره وكنت ارضعه من صدري وفرحانه

والمره الثانيه حلمت اني انجبت ولد وكنت حغيير له ولاكنه تبول (وانتو بكرامه ) قبل اغير له

؟؟؟؟

انشالله حامل بولد والله اعلم

ريم 7
05-16-2010, 10:09 PM
1_انا حلمت انو زوجي تزوج علي
2-حلمت اني بسوق الذهب واقيس من ذا الخواتم
3-ثلاث مرات احلم بمطارده من شباب لا اعرفهم
4-حلمت ان ابي يعقد قراني على رجل لا اعرفه وانا اقول يابي انا متزوجه ويقول بزوجك عشان الفضيحه (لان الرجال هذا كان يلاحقني بالحلم )
بليز فسرو لي احلامي لان باقي عن الدورة 5 ايام وحاسه باعراض حمل

زواج زوجك حملك انشالله
وانشالله انتي حامل بولد والله اعلم

ريم 7
05-16-2010, 10:12 PM
انا حلمت بقطوه بيضاء وتجنن واليفه معاي حيييل وكانت حاطه ايدها الاثنين على ركبي ورجلينها تحت هذا اول حلم وحلمت حلم مره ثانيه بالقطوه نفسها بالضبط قاعده بحضني

انشاالله حامل ببنت والله اعلم

ريم 7
05-16-2010, 10:16 PM
انا كل احلم اني اجيب بنت بس مااكون فرحانه في الحلم حزينه يعني ومومصدقه انها بنت كنت بشيل الحفاظه علشان اتأكد انها بنت بس ماتكمل الحلم وجلست من النوم وكل احلم اني اولد ولاده مبكرة ارجووش فسري لي حلمي

اختي لاتفكرين وايد ارتاحي قبل النوم هذا حديث نفس ولكن ان صدقت الرؤيا الحزن في المنام السعادة في الواقع والحمدالله تنجبين عكس الذي تفكرين ولد والله اعلم

عاشقة ابوبدر
05-16-2010, 10:41 PM
1- تفسير الشعر الطويل بالنسبة للحامل فهو انجاب بنت بإذن الله تعالىدون أدنى شك

هذا حلمي ويااااارب الي في بطني تكون بنوته صالحه كاملة الخلق والخلقه دون زياده اونقصان

حبيبة فراس
05-17-2010, 01:05 AM
مشكورررة على التفسير والله يعطيك الف عافيه ماقصرتي

احساس شمعة
05-17-2010, 01:52 AM
مشكورة اختي ريم الله يرزقك ماتتمنين قولي امين
وانشاء الله اكون حامل ولي عوده باذن الله
ا

باسم عيوني
05-17-2010, 02:23 AM
انا حلمت قبل لاادري اني حامل بان حماتي اخت زوجي اعطتني خاتم ذهب ولبسته ثم فسخته ودخلته في جيبي لاني خفت احد يسرقه مني وبعد حلمت اني شريت جزمه لونها احمر وبعدها طلعت حامل وصرت احلم ببلبل ومره حلمت اني جالسه مع اخت زوجي توهاجايبه بنت وكنت جالسه معاها تاكل تمر وبعد حلمت ان كانت في رساله تحت الباب حطتها مرت حماي وزوجي فتح الباب وحصل الرساله وكان محتواها انها تساله صدق الخبر انه بيتزوج علي عاد انا كني رحت بيت اهله اشكي لهم--- وحلمت اني شفت في المرايا بنت صغيره حوالي 5سنوات وكانت تشبهني حيل ----واختي حلمت انها شايله بنتي صغيره لابسه بنفسجي وكانت تقول هذي بنت فلانه اللي هي انا----ها وش تتوقعون اجيب ---؟؟؟تكفوووووون لاتطنشووووووون وهل اعتمد على نوع الجنين قبل الحمل والا ؟؟؟و ادعولي يكوووون ولد
واسسسسسسسفه ع الاطاله

مراااايا
05-17-2010, 02:25 AM
السلام عليكم

انا في الشهر الخامس وحلمت اني سقطت وكان ولد وباين فيه كل شىء ومرره زعلت عليه

باسم عيوني
05-17-2010, 07:55 AM
لاتنسوووووووووووون ردوا على تفسير حلمي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووون

ريم 7
05-17-2010, 12:19 PM
انا حلمت قبل لاادري اني حامل بان حماتي اخت زوجي اعطتني خاتم ذهب ولبسته ثم فسخته ودخلته في جيبي لاني خفت احد يسرقه مني وبعد حلمت اني شريت جزمه لونها احمر وبعدها طلعت حامل وصرت احلم ببلبل ومره حلمت اني جالسه مع اخت زوجي توهاجايبه بنت وكنت جالسه معاها تاكل تمر وبعد حلمت ان كانت في رساله تحت الباب حطتها مرت حماي وزوجي فتح الباب وحصل الرساله وكان محتواها انها تساله صدق الخبر انه بيتزوج علي عاد انا كني رحت بيت اهله اشكي لهم--- وحلمت اني شفت في المرايا بنت صغيره حوالي 5سنوات وكانت تشبهني حيل ----واختي حلمت انها شايله بنتي صغيره لابسه بنفسجي وكانت تقول هذي بنت فلانه اللي هي انا----ها وش تتوقعون اجيب ---؟؟؟تكفوووووون لاتطنشووووووون وهل اعتمد على نوع الجنين قبل الحمل والا ؟؟؟و ادعولي يكوووون ولد
واسسسسسسسفه ع الاطاله

ماشالله كل هذي الاحلام تدل على انها بنت ولكن الحلم الاوول ولد ولكن اتوقع بنت والله اعلى واعلم

ريم 7
05-17-2010, 12:21 PM
السلام عليكم

انا في الشهر الخامس وحلمت اني سقطت وكان ولد وباين فيه كل شىء ومرره زعلت عليه

اختي اقري الاذكار وحصني نفسك وانتي حامل ببنت والله اعم

مراااايا
05-17-2010, 07:28 PM
جزاكي الله خير

باسم عيوني
05-17-2010, 10:10 PM
ماشالله كل هذي الاحلام تدل على انها بنت ولكن الحلم الاوول ولد ولكن اتوقع بنت والله اعلى واعلم

جزاش الله خير يااخت ريم:و7:مع اني اتمنى يكون ولد عشان زوجي:074:بس لو جاتني بنت اكيد راح افرح فيها:076:

ريم 7
05-18-2010, 01:38 PM
تسلمون حبيباتي ا

باسم عيوني
05-20-2010, 03:31 AM
اخت ريم كمان حلمت اني شايله بيدي ثلاث رطبات----رطب---واكلت واحده منهم---- وحلمت ان جوالي طايح مني وجابه لي ولد اسمه صالح وهو ولد بنت خالتي------وحلمت اني دخلت على زميلاتي بالفصل وبيدي عطر وجلست معهم ورشيت منه ثم دخلته بشنطتي--------علما باني اول حلم حلمته هو ان حماتي عطتني خاتم ذهب ومن ذا الحلم عرفت اني حامل---واسفه طولت عليش بس وش اسوي----- احلامي ياكثرها هههههه

ريم 7
05-20-2010, 02:34 PM
اخت ريم كمان حلمت اني شايله بيدي ثلاث رطبات----رطب---واكلت واحده منهم---- وحلمت ان جوالي طايح مني وجابه لي ولد اسمه صالح وهو ولد بنت خالتي------وحلمت اني دخلت على زميلاتي بالفصل وبيدي عطر وجلست معهم ورشيت منه ثم دخلته بشنطتي--------علما باني اول حلم حلمته هو ان حماتي عطتني خاتم ذهب ومن ذا الحلم عرفت اني حامل---واسفه طولت عليش بس وش اسوي----- احلامي ياكثرها هههههه

ماشالله احلامك واجد بس الحين تأكدي اذا حلمتي برطب وخاتم ذهب ولد انشالله والله اعلم بس حطي بالك بحملك من العين والحسد والله يسهل عليك

قلـــ زوجي ـــب
05-22-2010, 01:42 AM
حبيبتي دائما احلم باخوات زوجي اني جالسه معاهم واسولف وكمان احلم اني انا وزوجي جالسين مع صحباتي وكان زوجي يضحك ويسولف معاهم وحلمت امي تعطيني خاتم ذهب ابيض بفصوص ولبسته وكمان دايم احلم بفساتين لونها اسود وجزمه وانتي بكرامه نسائيه كلها فصوص تلمممممممممممممع كأني شلتها وكانت عاجبتني مررررررررررره

ياليت تفسير احلامي والسونار قال لي بالرابع ولد

رتااااااج
05-22-2010, 04:27 AM
السلام عليكم اخت ريم فسري حلمي
انا بدايه حملي حلمت بان اخوي المتوفي اضمه واحبه كاني اول مره اشوفه ومعي ولدي عمره 7 سنوات وكان اخوي الله يرحمه دخلني انا وولدي في مخيم كبير وفيه مجموعه من النساءء واخذ شوي وطالع بعدين دخل علينا وقال لي هيا لنتمشى انتي وولدك
وحلمت الحلم الثاني وكان وقت قيلوله حلمت بان زوجي تزوج عليا بامراء من جماعتناا وصحيت من النوم وانااا مفزوعه وخايفه اخت ريم ردي علياا

رتااااااج
05-22-2010, 04:42 PM
اخت ريم وينك مارديتي

رتااااااج
05-22-2010, 11:52 PM
ليش ماتردين على حلميييييييييييي

قلـــ زوجي ـــب
05-23-2010, 12:30 AM
???????????????????????????????????????

eme10
05-23-2010, 01:45 AM
يعطيك العافيه من جد موضوعك روووووووووووووووووووووووووووعه تسلمين

مع تحياتي ايمي

رتااااااج
05-23-2010, 04:14 AM
؟.....////////////////////////////////////

ريم 7
05-25-2010, 03:11 AM
السلام عليكم اخت ريم فسري حلمي
انا بدايه حملي حلمت بان اخوي المتوفي اضمه واحبه كاني اول مره اشوفه ومعي ولدي عمره 7 سنوات وكان اخوي الله يرحمه دخلني انا وولدي في مخيم كبير وفيه مجموعه من النساءء واخذ شوي وطالع بعدين دخل علينا وقال لي هيا لنتمشى انتي وولدك
وحلمت الحلم الثاني وكان وقت قيلوله حلمت بان زوجي تزوج عليا بامراء من جماعتناا وصحيت من النوم وانااا مفزوعه وخايفه اخت ريم ردي علياا

زواج زوجك حملك ببنت والله اعلم واسفة على الاطالة

" سمو الأميرة "
05-25-2010, 03:35 AM
أنا أحلامي كثيرة

حلمت اني راكبة حصان

حلمت بفجل . و حلمت بدارجتين ( سيكل ) كل واحد فيه جنين

حلمت ببطيخ أصفر ، حلمت إني أهديت أمي ومرت أخوي أساور ذهب بس أمي مع الأساور ساعه شلتهم من يدي ليدها

حلمت بموز ، زيتون

حلمت بعمي وأبو زوجي رحمهم الله وكمان شفت أخوي

أخر حلم كان أختي اللي تو ولدت قبل يومين كأنها تقول لي أنا ولدت وجبت ولد سميته عبد الله وفعلا جابت ولد بس سمته راكان .

حلمت بملاعق كثيرة وكانت معاي أختي الثانيه حامل

ومرة بمشرط

حلمت بذباب كثييير مع عماتي

مرة ثانية شفت نمل كثيييير في بيت أخوي كنا في عزيمة

يسلمووو

باسم عيوني
05-26-2010, 06:09 AM
حلمت اني كنت بالفصل وكانت عندنا معلمه اسمها لطيفه وكان الدرس فيه اقلام طبعا انا كان عندي قلمين رصاص اعطيت واحد بنت عمي وكان مو مبري ولمن تجي تبريه ينكسر فقالت لها المعلمه مايصلح 0000واما قلمي اللي عندي كان مو مبري حيل يعني ماله بوز زي اللي محتاج تبري بس كان عدل وماينكسر وماعلقت عليه المعلمه؟؟

انا حامل بالشهر السابع -00000000000000

انتظر تفسسسسيرك لحلمي 0000 الله يجزاااااك خير0000000000

باسم عيوني
05-26-2010, 11:48 PM
؟؟؟

انتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0