المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع بعض محاولة للحمل هذا الشهر

الصفحات : [1] 2 3 4

ميثانول
01-02-2008, 04:06 PM
يد الله مع الجماعة...
بنات أنا ودي أبدى أسوي كورس الشهر هذا علشان الحمل وابي يكون معي كم وحده علشان نتعاون في عمل الكورس يعني كل وحدة تدخل معي تقول وش ناوية تسوي الشهر هذا علشان تحمل ...وإن شاء الله نحمل كلنا مع بعض وننتقل من هذا القسم....ونبدأكورس العناية بالجنين ياااارب...
وطبعا نحاول ننصح بعض ونتناقل النصائح.... عني أنا ناوي الشهر هذا أكثر من الإستغفار وأركز على صلاة الليل وأنصح زوجي أنه يصلي وأكثر من الدعاء في السجود بأن يرزقني الله الذرية مع الإيقان بالإجابة ووالإلحاح ...
وراح أقرأ سورة البقرةومريم كل يوم..وأقرأ على نفس سورة الفاتحة سبع مرات بعد كل صلاة..
أما بالنسبة لفعل السبب...
فإن شاء الله راح أشرب عصير عنب وأناناس لأنهم يمدحونه كثييييييييييير للتبويض وراح أشرب شاي يانسون وأكثر من أكل التمر وآكل حبة سوداء مع ملعقة عسل( ولي معها قصة أخبركم بها إذا بغيتوا).. وآكل حبوب فوليك لأن مع قصة ثاني معه (إذا بغيتوها قلت لكم)

....
وأنتم وش رايك ؟؟وش راح تسوون؟؟؟ وش تنحوني به؟؟

ميثانول
01-02-2008, 04:31 PM
up

ميثانول
01-02-2008, 05:23 PM
مو معقولة كل هذا ما تبون تحملون .... على الأقل أدعو لغيركم بالحمل...

أم ريان وروين
01-02-2008, 05:38 PM
حبيبتي الله يرزقنا واياك بالذرية الصالحة
حبيت أسال وش فايدة الاناناس بلييييز
وبالنسبة لي انتظر موعد اطفال أنابيب والله يرزقنا يارب

شرايين زوجها
01-02-2008, 05:54 PM
الله يرزقنا إن شاء الله
وأنا أستنى الدورة عشان أبغى أسوي تلقيح صناعي
واليوم رحت شفت الدكتورة
وقالت :تعالي ثاني يوم من الدورة

دلال علي
01-02-2008, 06:04 PM
انا معاك اختي ميثانول يارب هالشهر بإذن الله نكون حوامل ،،، انا عني هذا الشهر بدأت بالالتزام وماصرت استعجل في الغسل بعد الجماع صرت اتمدد على ظهري لحد الصبح مااتحرك وزوجي يساعدني ماشاء الله تبارك الله ، عندي شي اقرأه انا وزوجي مرتين في اليوم مره بعد صلاة الفجر ومره بعد صلاة المغرب وهو :
(تقول كل يوم إذا اصبحت وامسيت : سبحان الله سبعين مره وتستغفر الله عز وجل عشر مرات ، وتسبحه تسع مرات ، وتختم العاشره بالاستغفار وتقول (استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا) من قالها فانه يرزق ذرية كثيرةباذن الله )
اما بالنسبة للاكل أكثروا من اكل العسل الطبيعي والجرجير و السمك والبصل وان شاء الله يتحقق الحمل هالشهر باذن الله ،،،
قولي اختي قصص العسل مع الحبة السوداء وحبوب الفوليك وهل هي من وصفة طبيب ولا انتي وصفتيها لحالك؟؟
جزاك الله كل خير .

ام_مرام
01-02-2008, 06:05 PM
الله يرزقج و يرزقني و يرزق كل المسلمات
انا ناويه ان شاء الله اروح لممرخه أشوف شنو راح تقول
و ان شاء الله بعد شهرين أسوي تلقيح مجهري

رمانه rommanh
01-02-2008, 08:29 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزق كل محرومه من كلمة ماما ويفرح قلوبنا وقلوبكم بذريه سليمه معافاه قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين انا ناويه اروح لشيخ في خميس مشيط مكانه يمدحونه يعرف اذا كانت الحاله عضويه او نفسيه بس مدري عن زوجي ما يحب يروح لهذه الاماكن بس فيه خير والله حسيبه اسمه عمر الحكمي ورقمه 0505758506لاني اخاف اعمل اطفال انابيب وتفشل ويكون السبب نفسي مو عضوي وتكون خساره علينا لان الحال يعلمه الله وبقعد اجمع لهذه العمليه يمكن سنه او اكثر لكن دعواتكم يوافق اروح للشيخ

جوري1982
01-02-2008, 08:30 PM
اختي انا هاشهر استغفرت كثيرا وقريت بعد كل صلاة الدعاء الوارد في مشاركة الاخت دلال علي بالاضافة لعدد من الادعيه الاخرى ودورتي بعد 12يوم واتشاللة ما اشوفها :090:
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة :061::061::061:

توبه نصوحه
01-02-2008, 08:38 PM
اخواتي الخليجيات ايه معني ممرخه؟
وانا ان شاء الله ناويه اولا اخد بالاسباب وانتظم في الجماع زي ما اختي ام مرام نصحتني وده طبعا بعد الدوره اللا انا مستنياها النهارده او بكره
وانتظم في الصلاه لان انا خايبه وعارفه ان انا مقصره وبدعو الله وانا خجلانه
ثم احاول اعمل لنفسي ورد من الادعيه اقوله كل يوم قبل النوم
انا يا جماعه مقصره في فرائض الله وعندي مشكله في الانتظام انا بعمل كل شئ كويس ما عدا الفرائض وانا عاوزه حد يساعدني ويقولي كيف احافظ واواظب؟
الله يكرمكم وتاخدوا فيا ثواب

المفوضة أمرها لله
01-02-2008, 09:02 PM
وانا ان

شاء الله ناويه اولا اخد بالاسباب وانتظم في الجماع زي ما اختي ام مرام نصحتني وده طبعا بعد الدوره اللا انا مستنياها النهارده او بكره
انا يا جماعه مقصره في فرائض الله وعندي مشكله في الانتظام انا بعمل كل شئ كويس ما عدا الفرائض وانا عاوزه حد يساعدني ويقولي كيف احافظ واواظب؟

انا يا حبيبتي أسا عدك إن شاء الله بس اول شئ تغيري إسمك تفائلي خيرا حبيبتي فربي وربك
الله الرحيم الكريم المغيث أما بانسبة للصلاة أول شئ لازم تحافظي علي الصلوات المكتوبات في أوقاتها فأحب الأعمال إلي الله الصلاة في أوقاتها
وعن سؤالك كيف أحافظ وأواظب أول ما تسمعي الأذان رردديه مع المؤذن ثم قولي الدعاء
بعد الأذان وهو أن تصلي علي رسول الله وتسألي الله له الوسيلة لتحل لك شفاعته إن شاء الله
وتقومي فورا تتوضأئ وتصلي وطبعا الشيطان سيحاول أن يشغلك بأي شئ ليضيع عليك صلاتك
تعوذي بالله منه ولا يهمك إذهبي للصلاة وطبعا لن يتركك تهنأين بصلاتك تعوذي بالله منه وحاولي أن تركزي في الصلاة وإذا شكك في الصلاة ولا يهمك منه أكملي صلاتك وإن شاء الله صحيحة وإدعي ربك ان يعينك علي الشيطان ولا يجعل له سبيلا عليك وأعلمي حبيبتي بأنك مجاهدة في سبيل الله بمجاهدتك للشيطان فلا تجعليه يهزمك
ارجو من الله ان أكون قد أفدتك وأن نسمع عنك خيرا بانك تحافظين علي صلواتك
وأكيد اكيد بعدها مباشرة إن شاء الله تبشرينا بخبر حملك تقبلي تحياتي

توبه نصوحه
01-02-2008, 09:11 PM
شكرا اختي المفوضه والله ريحتيني بكلامك وحسستيني ان الموضوع ليس شاقا
ازاي اغير اسمي
وايه الممرخه انا بسمعها كتير

فراشة حبيبها
01-02-2008, 09:12 PM
الله يرزق كل محروووووم يارب بالذرية الصالحة

دلال علي
01-02-2008, 10:14 PM
اختي الموت حزنا الممرخه يعني المدلكه اللي تقوم بالتدليك وعندنا هنا بعض النساء الكبيرات في السن اللي يعرفون للتمريخ او التدليك ...

ميثانول
01-02-2008, 11:56 PM
أم ريان وروين..
الأناناس مفيد جداً للتبويض وكثييييير يمدحونه لدرجة أن وحدة أستخدمته وحملت بتوأم وأنا هذي المرة الأولى اللي أستخدمة والله يكتب اللي فيه لخير ويمكن راح تلاحظين بعد إستخدامة أنك في أيام التبويض بتحسين بالتبويض قوي...
بالنسبة لطريقة الإستخدام فيشرب من بداية الدورة وإذا ما أمداك ما فيه مشكلة في آخرها بس أهم شيء تكونين تاخذينه قبل التبويض بفترة علشان يعطي مفعول مع العلم أن التبويض بعد إنتهاء الدورة بـ8 أيام إذا كانت طول الدورة 28يوم...الله يرزقك الذرية وإن شاء الله تحملين هذا الشهر ...ولا تقاطعين وخلي بينا تواصل وقولي لي متى بتبدين وش راح تسوين علشان أدعيلك وأي سؤال أنا جاهزة وقلبي معك ... ولا تنسين الدعاء وخلي توكلك بربي عالى وأتأكدي أنه هو اللي بيرزقك والأطباء مجرد سبب...
شرايين زوجها...
بصراحة أنتي من أول مادخلت المنتدى وأنتي شادة أنتباهي بالمرة والله على ما أقول شهيد أني أدعي ربي أنه يرزقك وبصراحة فرحت كثير يوم قريت أنك راح تعملي تلقيح صناعي وأحس أني متفائلة لك كثيييييييييير تواصلي معنا وأحنا معك والله يرزقك ولا تنسين أن الله هو الرزاق والأطباء مجرد سبب... معليش إيش مشكلتك؟ (ملقوفة) بس والله إني حبيتك وأحس إني مهتمة لك كثير أتمنى أفيدك بأي شيء... والله المستعان..
دلال علي...
أهلا وسهلا والساعة المباركة اللي جمعت بيننا وإن شاء الله كلها شهر وإحنا طالعين من هذا القسم وبعدين بالنسبة إلى أنك تتمددين فهذا أتوقع من وجهة نظري غير كافية .... فأنصحك إنك بعد الجماع ترفعين رجليك فوق (تحطينها على كرسي مثلا أو تنزلين أنت تحت وتحطين رجليك على السرير وتظلين على هذا الوضع أقل شيء ثلث ساعة وبعدها تتمددين على رجليك و تنامين نوم العافية كثييير ناس ما تحمل إلا بهذه الطريق وأنا منهم في حملي اللي قبل الله يعوضني وخلي في بالك إن التقلصات تساعد على إدخال السائل جوا... وبالنسبة للدعاء والإستغفار فهذا أمر رائع جدا والله يقويك... لكن سؤالي وش فايدة الجرجير والبصل والسمك؟؟!!... قصة الحبة السوداء إني تأخرت عن الحمل الثاني بعد الأول الله يقبله ثمان شهور بدون موانع علما أني حاولت بشتى الطرق ...المهم زوجي كل أسبوع يمرض دائما مريض كلمت أخته قالت لي عطيه سبع حبات سوداء مع ملعقة عسل وصرت بالفعل أعطيه وآخذ منه معه وسبحان الله حملت في هذاك الشهر والحمدلله الله يعوضني... وبالنسبة للفوليك أنا أهملته شوي في حملي الثاني وبعد شهرين ونص رحت أشوف النبض طلع مافيه نبض وقالت الدكتورة أن الجنين مشوه وراح ينزل وفعلا أجهضت والحمد لله...فالفوليك مهم تاخذين قبل الحمل لأنه أول شيء على كلام الدكتورة يساعد على الحمل ويحمي الجنين من التشوه لأن الجنين يصير عمره شهر أول ما تعرفين أنك حامل والشهر الأول أهم شهر...
أم مرام...
آآآآمين لله يستجيب دعاء .... لكن نصيحة لا تروحين لأي وحدة روحي لوحدة مجربة وإياك تآخذين منها أشياء ماتدرين وش أصلها علشان ما تضرك... وبالنسبة للتلقيح بسألك هذي أول مرة تسوينه؟؟؟
رمانة...
من وين سمعتي عن هذا الشيخ وكيف يعرف أن المشكلة نفسية أو عضوية مدري أحس الموضوع فيه شيء وبعدين أنتي ما سويتي تحاليل ؟؟ ومين قرر لك طفل أنابيب ؟!! وصدقيني خميس مشيط تخوووووف مررررة زوجي أشتغل فيها فترة يقول أنهم يقتلون بعض قدامك عادي ... ويدخلون عليه ناس في الدوام سكرانين يعني مرررة تخوف ومن جد هالديرة ماأرتحت لها بالمرة... وهذا كله مو من أهلها لا والله إلا من الي فيها من الأجانب اله يستر... قولي لي آخر أخبارك ولا تقاطعين ... والله يرزقك طفل طبيعي بدون عمليات ولا مشايخة...
جوري 1982...
برافو عليك عمل رائع وإن شاء الله تحملين قريييييب بس نصيحة إذا تبين الحمل طنشي ... سبحان الله وحدة أعرفها مرة تأخرت عن الحمل ويوم توقعت أن عندها سدد بدت تنتظر الدورة علشان تآكل خلطات الي تنظف الرحم وسبحان الله ما شافتها...و كل هذا علشانها ما فكرت بالحمل ... حبيبتي حاولي تتجاهلين الموضوع إطلاقا وأنشغلي بأمور ثانية...والله يرزقك..وجميع المسلمات ..
الموت حزنا....
حبيبتي الممرخة هي حرمه تعالج بالأعشاب والتدليك بمعني آخر هي طبيبة شعبية...وبالنسبة للجماع فحاولي ترفعي رجليك بعده لزيادة فرصة الحمل... أما الصلاة وما أدراك مالصلاة فعليك حبيبتي بالتوبة إلى الله والرجوع إليه صدقيني حبيبتي أن مع العبادة لذة والله لو جربتيها لعلمتي أنك كنت في ظلام ولندمتي على الوقت الذي ضاع بدون هذه اللذة ... عزيزتي أبدأي الآن وصلي لله ركعتي وتوبي له أستغفري كثيييرا ولا تطيعين الهوى والشيطان لأن قوتهم ستزيد بعد عودتك فكوني قوية ولا تطيعينه وأكثري من قراءة القرآن وسماعة وأنصحة أن تثقفي نفسك بالرجوع للمنتديات الأسلامية ... وأنا معك وأتمنى أن أسمع منك أخبار جيدة في المرة القادمة...أنا في أنتظارك...قلبي معك...

ميثانول
01-03-2008, 12:00 AM
المفوضة أمرها لله...
كلام رائع جدا جدا الله يرزقك الجنة وبصراحة أنا أغبطك على كلامك الأكثر من رائع .... الله يوفقك ويهدي الموت حزنا...
فراشة حبيبها...
آآآآآمين ولا يحرمك الأجر...

&&أم جاسم&&
01-03-2008, 12:13 AM
انا لي اليوم العاشر من الدوره واستنى يوم نزول البويضه لكي يصير الجماع والحمل .. واتمنى الحمل بالذكر عملت نظام وغسول قبل الجماع وان شاءالله احمل هالشهر لي شهربن احاول ماحملت وان شاءالله هالشهر احمل يارب دعواتكم لي انا عن نفسي بشرب ينسووون ومرميه للبويضه .. انا معاك اختي ,,

ميثانول
01-03-2008, 01:26 AM
أهلا بك أم جاسم...
الله يرزقك اللي أردتي ويكتبلك الخير وين ما كان والينسون ممتازبشهادة الكثير لكن سألك لو سمحتي وش فايدة المرمية؟؟ .... وأنا معك وياليت ماتقاطعينا ووفينا بأخبارك لعل في تجربتك إفاد للغير.. والله معك...

&&أم جاسم&&
01-03-2008, 01:32 AM
الميرميه معروفه عند الفلسطنين تنشط المبااايض بقوه انا بشربها مع الشاي يوميا وقليل سكر ..

أم ريان وروين
01-03-2008, 02:49 AM
مشكورة ع ردك وأنا بأبدي بكرة اول موعد لي مع اطفال الانابيب واول تجربة لي دعواتك لي بالتوفيق
اللهم لا تحرمني وأخواتي الفراشات من الذرية الصالحة ولا تحرمنا كلمة ماما يارب

ملاك الليـل
01-03-2008, 04:35 AM
الله يوفقنا ويرزقنا بالذرية الصالحه

وعن نفسي انتظر الدورة اليوم وان شاء الله ما اشوفها الا بعد 9 شهور
بحق محمد وآل محمد

&&أم جاسم&&
01-03-2008, 04:48 AM
ملااااااااااك الله يرزقك ياارب

nesr777
01-03-2008, 05:10 AM
السلام عليكم يابنات انا حابه اشارك معاكم واقول لكم على بعض الي عندي على وعسى اقدر افيدكم بشئ لو بسيط انا الحمد لله عندي بنت عندها 3 سنوات ونفسي يارب يارب اخويها بولد اوبنت انا بقالي فتره بجري في موضوع الحمل يارب ولما رحت للدكتور قالي اني قبل الجماع مااغتسلش لمده 3ساعات وكمان بعد الجماع مش قبل 6ساعات وطبعا مقمش من مكاني لفتره وانا والحمد لله بستغفر ربنا كتير وبدعي في كل صلاه من صلاواتي ان ربنا يكرمني ويرزقني بالذريه الصالحه وانتوا كمان ربنا يكرمكم ويرزقكم بالذريه الصالحه وانا هبدا من يوم الخميس في متابعه تبويض ادعولي يارب يكرمني وانا بعملها وتحياتي ليكوا:02:

hms.alhnen
01-03-2008, 05:29 AM
اللهم ارزقنا ذرية صالحة تقر بها اعيننا يارب يارب

أمينة 2007
01-03-2008, 08:17 AM
الله يرزقنا واياكم بالذرية الصالحة المعافاة
امييييييييييييييييييييين

غرام نجد
01-03-2008, 11:03 AM
يد الله مع الجماعة...
بنات أنا ودي أبدى أسوي كورس الشهر هذا علشان الحمل وابي يكون معي كم وحده علشان نتعاون في عمل الكورس يعني كل وحدة تدخل معي تقول وش ناوية تسوي الشهر هذا علشان تحمل ...وإن شاء الله نحمل كلنا مع بعض وننتقل من هذا القسم....ونبدأكورس العناية بالجنين ياااارب...
وطبعا نحاول ننصح بعض ونتناقل النصائح.... عني أنا ناوي الشهر هذا أكثر من الإستغفار وأركز على صلاة الليل وأنصح زوجي أنه يصلي وأكثر من الدعاء في السجود بأن يرزقني الله الذرية مع الإيقان بالإجابة ووالإلحاح ...
وراح أقرأ سورة البقرةومريم كل يوم..وأقرأ على نفس سورة الفاتحة سبع مرات بعد كل صلاة..
أما بالنسبة لفعل السبب...
فإن شاء الله راح أشرب عصير عنب وأناناس لأنهم يمدحونه كثييييييييييير للتبويض وراح أشرب شاي يانسون وأكثر من أكل التمر وآكل حبة سوداء مع ملعقة عسل( ولي معها قصة أخبركم بها إذا بغيتوا).. وآكل حبوب فوليك لأن مع قصة ثاني معه (إذا بغيتوها قلت لكم)

....
وأنتم وش رايك ؟؟وش راح تسوون؟؟؟ وش تنحوني به؟؟

ياقلبي انا معاكي بإذن الله .....والله يكتب لنا الي فيه خير......ويرزقنا الذرية الصالحة..........

انا صارلي سنة متزوجه وللحين ماحملت.........عندي لخبطه في الدورة الشهرية.....
تأخرت علي شهرين ونص وامس نزلت ..
وليا يومين اروح لوحده تمرخني لان الرحم عندي مايل.......... ونصحتني بشرب المرامية اكثر من مرة في اليوم

ورح اتعالج عندها مع كل الي ذكرتيه بإذن الله...والله يعينا ويرزقنا الذرية الصالحة........

وفيه شيء.. بقولك عنه...

فيه واحده كانت تتعالج عند نفس الحرمه الي اروح عندها وتتمرخ ايام الدورة الشهرية..
ووصفت لها تحط عشبة الحرمل.. الخضراء وتتطحنها وتخليها سايله بس بدون موية وتحطها على بطنها من سرتها لتحت طول فترة الدورة وبإذن الله تساعد على الحمل.......لانها تجذب الرحم لمكانه الصحيح وتخليه مستعد...........للحمل

والله كريم يارب..........

teeba
01-03-2008, 12:06 PM
حبيت اشارككم بالموضوع الدوه عندي مو منتظمه ابدا وماتنزل اله بحبوب الحمدلله على كل شي عاني من ضعف تبويض والشهر هذا اخذت حبوب تنظيم دوره+ جلوكوفاج+ رويل جلي وبعد يومين واقطع حبوب التنظيم وانتظر نزول الدوره يااارب يااكريم ارزقني وارزق خواتي الفراشات الشهر هذا ياا الله

ميثانول
01-03-2008, 02:58 PM
أم جاسم ...
يعطيك العافية على المعلومة وإن شاء الله راح أشرب معك مرمية .... على فكرة أنا قريبة منك اليوم لي ثامن من الدورة يعني إن شاء الله نحمل مع بعض ونسوي التحليل مع بعض.... لا تقاطعيني ...
أم ريان وروين...
الله يسهل عليك ويرزقك ويفرحك هالشهر وبشرينا أول بأول... موفقة... معليش هو طفل الأنابيب كيف طريقته وهل مواعيده كثيرة؟؟؟

ميثانول
01-03-2008, 03:35 PM
ملاك الليل...
الله يرزقك ويوفقك....وإن شاء الله تكونين حامل وتبشرينا وترى الحلاوة علي إن صرتي حامل...لكن معليش حبيبتي سمعت أن قول بحق محمد وآل محمد لا تجوز والله يسعدك...وبإنتظار الخبر إن لم يكن هذا الشهر فعما قريب بإذن الله..
nesr777...
أهلا بك معنا وأتمنى أن تلقي في التجمع خير...وأسأل الله أن يرزق أبنتك أخا أو أختا تلعب معها...وبالنسبة لكلام الدكتور فهو ممتاز لكن أستغرب ليش ما تتغسل الوحدة قبل الجماع ماهي الحكمة... وأحب أضيف على كلام الدكتور أنك بعد الجماع ترفعين رجلينك فوق لمدة ثلث ساعة وبعدها تنامين...وأحرصي حبيبتي على الأغذية والمشروبات الي من شأنها أن تساعدك على الحمل والله الموفق...وعليك بمواصلة ما أنت عليه من الإستغفار والصلاة .... وعلى فكرة أتوقع لو ربي رزقك بالحمل وأنا معك لكنا سوية لأني مثلك أنتظر التبويض... تابعي معي وإن شاء الله تقولين لي بعد أسبوعين أنك تحسين بأعراض الحمل وأنا معك....وجميع الأخوات إن شاء الله....
hms alhanen...
آآآآآآآمين الله يسمع منك... وقولي لنا وش تسوين لزيادة فرصة الحمل...
أمينة 2007...
آمين وإن شاء الله تفرحوا هذا الشهر بالحمل السليم المعافى ... معليش إيش ترتيباتك للحمل..علشان نستفيد...
غرام نجد...
أهلا بك أكثر وأكثر وإن شاء الله تفرحين وتفرحين قلب زوجك بخبر حملك...ومشكلتك والحمد لله سهلة وحلها مو صعب ... وعندك أمل كبير أنك تحملي أول ما تنتظم عندك الدورة ...أما بالنسبة للعشبة اللي ذكرتيها...فما أدري عنها وبصراحة شيء غريب كيف تأثر على الرحم وهي توضع على الجلد الله يستر راح أسأل لك ممرخة أعرفها عن هذي العشبة وأرد عليك قريب إن شاء الله...والله يسعدك..
teeba....
حبيبتي أهلا بك أختا بيننا .... وإن شاء الله ما يمر وقت طويل إلا وأنتي مودعة منتدى تأخر الحمل... أما بالنسبة لدورتك فما فكرتي تجربين أشياء طبيعية مثل المرامية مثلا... لو بحثتي راح تلاقين أشياء كثير تعالج حالتك وكلها طبيعة.... ويا كثر الأطباء اللي تعجبوا من نتائج وفعالية هذه الأشاء على مرضاهم... وحدة أعرفها عندها ضعف تبويض وكانت تآخذ علاجات فترة مو قليلة وبدون فايدة ويوم أستخدمت أشياء من الطبيعة وفي موعدها التالي عند الدكتورة تعجبت الدكتورة من التبويض وقالت مو معقولة إيش سويتي التبويض هالمرة كويس مررررررررة... اتمنى أفدتك... الله يوفقك..

&&أم جاسم&&
01-03-2008, 05:47 PM
ميثانول انا معك ان شاءالله امس سويت اختبار التبويض عن طريق البول لكن النتيجه سالبه .. الي محيرني اذا طلعت النتيجه ايجابيه الجماع يصير طوالي ولا انتظر 24 ساعه ويصير جماع ماني فاهمه ...

&&أم جاسم&&
01-03-2008, 05:47 PM
لعلمك نفسي بولد ياقمر ..

ربي لاتذرني فردا وانت خيرا الوارثين

استغفر الله العظيم ..

أمينة 2007
01-03-2008, 05:54 PM
أمينة 2007...
آمين وإن شاء الله تفرحوا هذا الشهر بالحمل السليم المعافى ... معليش إيش ترتيباتك للحمل..علشان نستفيد...

انا لسة من 26 يوم خارجة من اجهاض وعملية تنظيف وكان اول جنين لية:042:
الشهر دة انا ماشية من غير خطة معينة لأنى معرفش انا فين فى الدورة لكن والله لسة منزلتش علية ادعولى انها ماتنزلش واحمل ياااااااارب انا وانتم يا بنات:15_5_12[1
لكن لو نزلت هابدأ الشهر الجاى اخد فيتامينات متنوعة وفوليك اسيد و زوجى هيأخذ برضه فيتامينات وهابقى اروح لدكتور اتأكد انى ان شاء الله بخير وهاشوف التبويض امتى واكثف فيه المجهود لو ربنا ما أرادش انى احمل المرة دى
وفى معلومة مهمة يابنات:ان الواحدة اللى تأخذ multivitamins و فوليك اسيد لمدة اسبوع الى 10 أيام يكون تبويضها سليم ومش ضعيف بنسبة 40% اكتر من لو مخدتش الحاجات دى
ودى دراسة:098:
يارب ارزقنا جميعا ولا تحرمنا.

تــــ فـــي ــو
01-03-2008, 07:15 PM
السلام عليكم الله يرزقنا واياكم يارب كل خير
انا والله كل شهر اسوي شي وكل شهر اتخذ
وضعيات يقولوا انها تساعد في الحمل
ومااأدري في الاخير فين الصح لكن الله يعطينا على
قد نيتنا
وكثروا من الاستغفار والصدقه

بطيخ بطيخ انا بنت الشيخ
01-03-2008, 07:16 PM
ياليت لونحاول هذا الشهر بالستغفار والصلاة وقراءة سورة البقره
اختكم
بطيخ بطيخ

توبه نصوحه
01-03-2008, 07:18 PM
مشكورين اخواتي علي النصح انا اليوم جاتلي الدوره والحمد لله وان شاء الله بعد الطهر ابدا الكورس الجديد واصلي صلاة التوبه انا نويتها بقلبي و ان شاء الله لو ليا عمر ابدا بعد الطهر في الانتظام في الصلاه وربنا يتقبلني ببابه ويقبل توبتي الصادقه واشهدكم جميعا اني اني اتوب الي الله من كل ذنب علمته ام غفلت عنه وكل فرض تركته وكل ذنب اذنبته وكل ماهو سهوا او قصدا وكل ما هو ليس لوجه الله خالصا
وشكرا لكم علي الدعم والمسانده والنصيحه وان شاء الله تسمعوا عني خير بعد 10 ايام

عيـ زوجها ون
01-03-2008, 08:30 PM
حبيبتي الله يرزقنا واياك بالذرية الصالحة

دلال علي
01-04-2008, 09:06 PM
هلا اختي ميثانول ، بالنسبة للسمك والجرجير والبصل قريت انها مقويات جنسيه طبيعيه ...

ام عبـــدالله
01-05-2008, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله انى احبكم فى الله صج احب التجمعات اللى مثل هالتجمعات تدرون والله احس فيها الخير والبركه
انا صاير لى فتره ماهى بالطويله يعنى 7 شهور من تزوجت ماحملت وماسويت التحليل الا هالشهر وكل التحاليل سليمه ماشى تكيسات ولا هرمون الحليب حتى الرحم زين والمبايض زينه لكن نسبه الخصوبه عندى قليله وقالتلى لى الدكتورة جربى شهر بعد اذا ماصار حمل بعطيج دوا وطبعا هالشهر والله المستعان انا بعيده عن زوجى كل واحد مننا بدوله وبرجع ان شاء الله فى دورة شهر اثنين الياي والله المستعان بكثر من الدعاء والاستغفار والثقه فى الله والصدقه والصيام ان شاء الله وبعد شيء بنسى شوى موضوع الحمل هذاك لانى ماظنيت بحمل وانا دوم افكر جذى
بالله عليكم لاتقاطعونى صج احتاج اللى يخفف عنى وان شاء الله محبه فى الله جزاءها الجنه واسفه على الاطاله
ام عبدالله
اللهم انى اسألك بأن لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض ذا الجلال والاكرام ان ترزقنى انا وكل الفراشات اللى ماحملن واللى يبون فى القريب العاجل
رب لاتذرنا فرادا وانت خير الوارثين وصلى اللهم وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أم علي رضا
01-05-2008, 04:12 AM
أولا أشكركي ميثانول على الموضع الرااائع وإن شاء الله يرزقنا جميعا
الذرية الصالحة هذا الشهر وإن شاء الله هذة السنه تكون سنة خير علينا
يااااااااااارب
أني صار لي متزوجة تقريبا 8 شهور وما فكرت في الحمل إلا من شهرين فقط
وإن شاء الله الله يكتب لينا الحمل بأقرب وقت يااارب وبالنسبة إليي
أني إبتدأت بالإستغفاروالصدقة منذ مدة نويت أني أحمل وخصوصا الشهر اللي طاف
كل يوم 1000 إستغفار وهذا توفيق من رب العالمين
وأني توها نازله عليي الدورة البارحه وإن شاء الله لين إغتسلت
من الدورة راح أبدأ بقرأت سورة البقرة وسورة مريم إن شاء الله
وأجدد شكري لكي لتشجيعكي لنا ورفع معنوياتنا والله يرزقنا الحمل
جميعا بحق محمد وأل محمد

ميثانول
01-05-2008, 12:10 PM
أم جاسم...
حبيبتي هلا فيك مجدداً بالنسبة لسؤالك عن الجماع فأتوقع بعد ما تسوين إختبار تبويض إذا طلع لك خط خفيف فهذي بداية التبويض فتبدين الجماع لأن الحيوانات المنوية تعيش بجسمك تقريبا يومين يعني لو بديتي وكملتي اليوم الي بعده والي بعده يكون ممتاااااااز جدا لأن التبويض أربع أيام تقريبا يعني يوم النضج وقبله بيومين وبعده بيوم ويكون في علمك أن البويضة بعد نضجها وإذا ما كان فيه حيوانات منوية تنتظر 12ساعة فقط ثم تنزل يعني خلال شهر كامل مالك فرصة إلا أربع أيام وبس فركزي حبيبتي كويييييييييس...والله يرزق إن شاء الله الولد البار ((غريبة تبين ولد!!)):0148:...
أمينة2007
أهلا ....الله جابك لحد عندي تعالي معي شوي علشان أقولك الي عندي:067: .... حبيبتي أنا مثلك لسى مسقطة وكنت أفكر نفس تفكيرك (يعني أبي الحمل على طووووول) لكنى مدري متى تجي الدورة بعد التسقيط المهم بحثت وسألت وما لقيت جواب شافي لكني الآن ماراح أخليك تعيشين الي عشته وبعطيك الي عندي.... حبيبتي بالنسبة للدورة فهناك ثلاث إحتمالات 1\تجيك الدورة بعد ثلاث أسابيع 2\أو تحسبي التسقيط كأنه دورة وتشوفي متى تجي الدورة 3\أو تتأخر عن الموعد المحسوب أكثر من أسبوع..... ولا تعملي الي أنا عملته ( أنا سقطت بتاريخ 10\11 هجري وبعد الحساب حددت موعد دورتي أنها حتكون 11\12 رحت للمستشفى قبل موعد دورتي لأني عندي أعراض حمل وسويت تحليل وطلعت حاااااامل (ماني مصدق!!) فرحت كثييييير لكن بعد أسبوعين نزل معي دم خفت توقعت أني راح أسقط رحت للمستشفى وسوت لي الدكتورة أشعة وقالت الرحم صغير ما فيه حمل والدم دم دوره... قلت لها كيف دم دورة وأنا محلله وطلعت حامل قالت أن هرمون الحمل يبقى في جسم المرأة من أسبوعين إلى شهر تقريبا .... وياحسافة الفرحة.... والحمدلله على كل حال... وإن شاء الله يكتبلك الحمل وكل من دخل قسم تأخر الحمل....آآآآمين...((أي سؤال عن التسقيط أنا جااااااهزة))..وياهلا فيك ونرحب بالتواصل...
توفي ...
أهلا بك ضيفة جديدة بيننا ... وياليت حبيبتي تقولين لنا عن الأشياء الي سويتيها علشان نخبرك إذا كانت صحيحة أو لا ونزيدك من خبرتنا ... والله يرزقك..أنتظرك..
بطيخ بطيخ...
نورتي حبيبتي وجزاك ربي الجنة على الكلام الطيب والله يرزقك على قد نيتك...كلام سليييييييييييييم..
توبة نصوحة...
هلا وغلى والله وفرحتينا بكلامك ... وأسمك رووووعة وإن شاء الله يرزق ربي الثبات وصدقيني راح تعيشين بعد التوبة حياة ثانية لكن حبيبتي أكرر وأقول حتكون البداية صعبة شوي لكن أصبري وجاهدي ولا تطيعين الشيطان وهواك...وهذي الساعة المباركة...ولا تنتظرين لحد ما تخلط الدورة أبدي من الآن أستغفري وأعلني توبتك وأدعي ربك أنه يغفر لك ويساعدك على الرجوع للطريق السليم... وممكن تسمعي قرآن من مسجل وشاهدي برامج دينية وأستمعي لأشرطة إسلامية ومحاضرات دينية وأقرأي كتب ومجلات إسلامية .... وألف ألف مبرررروك حبيبتي .... أنتظر أخبارك...
عين زوجها....
آمييين ... وكل مسلمة ترجي من ربي رزق عاجل غير آجل...
دلال علي ...
يعطيك العافية ... تذكرت أن المتزوجين أول زواجهم يكثرون من أكل المأكولات البحرية...حلوة المعلومة وياليت لو عندك زيادة تفيدينا .... وأنتظر أخبارك...
أم عبدالله...
مرحبا بك ضيفة جديد .... نورتي .... بالنسبة لوضعك فأحب أقولك أن الحمل يتأخر طبيعي سنة كامل بعد السنة ممكن تقلقين ... وهذي وحدة أعرفها ماحملت بعد زواجها إلا بعد 10 شهور وماشاء الله حملت بالأول بعده الثاني ثم الثالث يعني مافيها شيء كل شيء سليم ....وغيرها كثيييير لكن أنتي توكلي على ربك وأسأليه أنه يرزقك أعملي أعمال صالحة وإن كنت على معصية ولو كانت صغيرة حاولي تتوبين لله ... وأكثري من الأستغفار مثل ما قلتي...وأنسي موضوع الحمل وأشغلي نفسك بأي شيء مثل الدراسة أو القراءة أوأخذ الدورات أو حظور محاظرات ... وياهلا فيك وأي معلومة عندك ياليت تفيدينا وأي سؤال محيرك أسألي وإن شاء الله تلاقين جواب.... ولا تقاطعين ...حتى لو حملتي:0149:...
أم علي رضا...
لسى عروووووووووووس يعني ما لحقتي تقلقين علشان االحمل عيشي حياتك حبيبتي .... وصدقين لا تقولين هذي مو حاسة فيني أدري فيك تموتي على الأطفال ونفسك ببيبي لكن أنا لي سنة ونص متزوجة يعني 18شهر مو سبعة وإلى الآن ما عندي أطفال ولعلمك كان عندي طفل ومات الله يقبل....وأحمد الله أن ما عندك مشاكل أو عقم لاسمح الله يعني المسألة مسألت وقت لا أكثر فكري في حال الي مستحيل تحمل ... هذي خالة صديقتي ياعمري عندها رحم طفولي ومستحييييل تحمل والآن دولابها ملياااااان ملابس أطفال... من جد قطعت قلبي الله يعينها.... حبيبتي أنسي الموضع وراح تحملي إن شاء الله...خذيها مني ... وخبرينا عن جدولك للحمل علشان نستفيد منك ونعطيك من الي عندنا وياهلا فيك....(ملاحظة: أتذكر أن قول بحق محمد وآل محمد لاتجوز والله يوفقك)...

ميثانول
01-05-2008, 05:51 PM
up

roza2005
01-05-2008, 09:47 PM
الله يرزقكم جميعاالذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ان متزوجه من5 سنوات عندي ولدعمره4سنوات وان من
سنه واربع شهور تااااااااااااااااااااااااااركه المانع ولسي ربي
ماكتب الله يرزقنااااااااياااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب

دلال علي
01-05-2008, 10:26 PM
اللهم ياالله لا تجعل بيننا محروم من الاطفال الا ورزقته يارب يارب يارب ...
خلونا على تواصل يابنات واللي يصير عندها جديد تخبرنا ....

ميثانول
01-06-2008, 02:57 AM
roza2005...
ماشاء الله الله يخليلك ولدك وإن شاء الله يرزقك ربي أخ أو أخت له .... لكن حبيبتي ما قلتيلنا عن حالتك ومحاولاتك للحمل وهل عندك مشكلة معينه ؟؟ لعل الحل يكون بيدين أخواتنا الفراشات بعد قدرة الله... أنتظر التواصل...
دلال علي...
أحسنت ياليت نستمر على التواصل وياليت نسأل بعض إن كان فيه شيء محيرنا!! يمكن نلاقي الحل عند بعض.. سلمت يداك...

ميثانول
01-06-2008, 02:58 AM
ممكن أسأل بنات من الي جربت أختبار التبويض وهل تنصحني فيه لأني ما قد جربته وأفكر أشتريه هالمرة ... وش رايكم؟؟؟

غزلان 81
01-06-2008, 03:47 AM
السلام عليكم يا فراشات العزيزات كل ما ذكرتوه صحيح و انا عن نفسي ابتديت من 18/ 12 م2007 في اخذ ملعقه من العسل مع الحبه السوده مرتين يوميا على الريق و المسا قبل النوم و كثرت من السنن والادعيه و الاستغفار و كذلك اشرب مرميه كل يوم مقدار كوب الى كوبين لاني سمعت انها مفيده في تنشيط المبايض والله يرزقني و اياكم و كل مسلمة لان انا صار لي 3 سنوات بعد حملي الاول ما حملت مره ثانيه و حبيت ارد على الاخت رمانه الصراحه انصحك انك تروحين الى الشيخ عمر لانه سمعت عنه كل خير و موفقه ان شا الله وادعولي يا فراشاتي العزيزات

رموووووووش
01-06-2008, 08:02 AM
انا ناويه أنتضم على صلاة الليل
الدعاءو الاستغفار
طبعا باروح المستشفى وباعمل تلقيح صناعي للمره الثانيه
وبأستخدم العسل مع الحبه السودا
وفي جميع الاحوال
أنا أريد وأنتي تريدين والله يفعل مايريد
يارب لاتجعلني من المحرومين

$$روزه$$
01-06-2008, 10:45 AM
السلام عليكم ومبروك التجمع ويارب فاتحة خير وننضم لتجمع حوامل 2008آآآآآآآآآآمين أنا هالشهر ناويه اريح من العلاجات , بصراحه خايفه من الحمل الحين وتوني مجهضه مرتين ورا بعض بينهم شهر بس وودي اريح رحمي وفي نفس الوقت ودي احمل لكن الله يختار اللي فيه الصالح والخير ماراح اسوي شي هالشهر وبشوف أو بمعنى اصح 3شهور لأن بنت زوجي بتولد يارب فرج عليها ومالها احد يساعدها بالنفاس وامها متوفيه الله يرحمها وودي اساعدها وخايفه من حملي لأن حملي دايم بنزيف يعني يبغالي رااااحه والحين علي الدوره من يوم اخلص ان شاء الله بصلي استخاره على الحمل قبل ماتولد بنت زوجي وماخاب من استخار...

ميثانول
01-06-2008, 04:19 PM
غزلان 81....
فعلا الحبة السوداء ماعليها كلام ممتازة مرة لكن أحرصي تكون بس سبع حبات سبحان الله لأن إذا زادت ماتنفع وبرضو إذا قلت ماتنفع...وأشربي عصير أناناس وعنب أنا الآن مواظبه عليها والله يكتب فيها النفع... ويرزقك الذرية...وياهلا فيك في التجمع...ونرحب بتواصلك...
رموش...
والله إنك رائعة يوم فكرت بصلاة الليل والإستغفار قبل العلاج(الحبة السوداء) يعني أنت متوكلة على ربك مع فعل السبب الله يرزقك وإن شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة ... واظبي على العبادة وقراءة سورة البقرة والقرآن عموما ولو ما حملتي هذا الشهر عنك الي بعده والي بعده ما تدرين وين الخيرة فيه...
روزة...
قولي آآآآمين الله يعطيك على قد نيتك.... فعلا أنا مبسوطة مرررة منك يوم تفكرين ببنت زوجك اليتيمة قبل نفسك والله راح أدعيلك والكل راح يدعيلك لأنك إنسانة راائعة بكل ما تحملها هذي الكلمة من معنى وياليت تبشريا قريب بحملك السليم وأنا الي راح أعمل لك الشريطok...

فراشة الملوك
01-06-2008, 06:52 PM
بنات دعواتكم لي ولجميع المحرومات

توبه نصوحه
01-06-2008, 06:57 PM
يا بنات اخباركم ايه؟
فيه حد يعرف اذا كان فيه عشب او نبته لتسليك الانابيب؟
انا شكه ان عندي انسداد
وحد سمع عن العسل الجبلي انا خالتي جابتلي من اليمن عسل جبلي بس مو طايقه طعمه

ام عبـــدالله
01-06-2008, 07:47 PM
السلام عليكم ميثانول هلا وفيج يالغاليه انا الحمدلله بخير وحبيت اقولكم شو ناويه اسوى هالشهر انا نسبه الخصوبه عندى قليله وقالت الدكتورة لى انها من الانينيا لان نسبه الانيميا عندى 2 والطبيعى 11 والحمدلله على كل حال الحين انا بمصر عند اهلى وباخذ ادويه كتبتها لى الدكتورة هنى اول شيء مالتى فايتامينز وباخذ الله يسلمكم حمض الفوليك ودوا حديد وكاليسيوم وبحاول هالشهر واشوف شو راح يصير بنسبه الانيميا ادعولى يابنات وبشوف والله كريم ان مافى تغيير فى نسبه الخصوبه راح تعطينى ادويه منشطه بس ما ادرى هاى شو والله اخاف اللى تعرف عن المنشطات التبويض شيء تقول بالله
وانا بينى وبينكم مااتوقع الحمل هالشهر لان زوجى بعيد عنى هههههههه اكيد ماشى حمل والا بحمل لاسلكى وان شاء الله بنتلاقى انا وزوجى فى شهر اثنين الياي ادعو لى يابنات الله يرزقنى ويرزق كل البنات المحرمات من كلمه ماما هالشهر
احبكن فى الله
ام عبدالله
رب لاتذرنا فرادا وانت خير الوارثين

جنى
01-06-2008, 09:31 PM
أم البنات تنظم للقائمه

انا شهر 11 اخذت كلوميد ومنظم للدورة.. ومستمرة على الرقيه الشرعيه ع نفسي
.وشربت زنجبيل ع الريق ...<<<لاني قريت عنه انه يعالج التكيس وينظم الهرمونات يستعمل 2 شهر استعملته شهر 11 والحمد لله على كل حال ماصار حمل ونزلت علي الدورة اليوم...
وان شاء الله ناويه هذا الشهر اشربه والله ينفع به...
ابسأل فيه علاج للتكيس غير الجلوكوفاج منظم السكر...او بس هذا العلاج...

ميثانول
01-07-2008, 02:34 AM
فراشة الملوك...
الله يرزقك من عنده وجميع المسلمات..

ميثانول
01-07-2008, 03:20 AM
أم عبدالله...
وعليكم السلام هلا وغلى فيك حبيبتي... وإنشاء الله بشهر إثنييييييييييين تبشرينا بحملك... وبالنسبة للأنيميا الي هي فقر الدم الحاد فنصيحة كلي زبيب إيراني ممتاز جدا جدا جدا للأنيميا وأكثري من أكل التمر كثير تعالجو منه أنت سوي الي أقوله وصدقيني راح تتعجبين من التغير والله يشفيك .... وبالنسبة لمنشطات التبويض فماعندي خلفية عنها لكن نصيحة لوجه الله أكلي سبع حبات حبة سوداء مع ملعقة عسل في الصباح على الريق وفي المساء(مجربة) وأشربي كل يوم كوبين إلى ثلاثة عصير أناناس وقبل النوم كوب عصير عنب...كويس مرة للتبويض <<على فكرة أنا جبت لك أشياء موجودة بسهولة ومالك عذر...والله يرزقك...
أم البنات ....
ياهلا فيك ... وإن شاء الله تفرحي بحملك قريب.. بالنسبة للتكيس أنا بحثت لك على قوقل ولقيت مواضيع كثير بخصوص هذا الموضوع والحمدلله أرتحت أن المشكلة بسييييطة وتحصل ل80%من الحريم ومع البحث وجد بعضهم يقول أن حبوب منع الحمل تنفع وبعضهم يقولون في دواء يعد من مشتقات الأنسولين ...وفيه وحدة قريت قصتها مع التكيس وكانت أشد منك وماشاء الله تعالجت بعشبة المردقوش (أتوقع كذا أسمها تأكدي) وحلتيته... أنت دخلي قوقل وإبحثي والله يرزقك (على فكرة قعدت ساعة أبحث لك وماغير نسخ ولصق ونسخ ولصق وفي النهاية أمسح كله قلت في نفسي إن شاء الله خيرة يمكن ربي يبيك أنت الي تبحثي بنفسك علشان تستفيدي أكثر لأن العلاج يعتمد على حالتك وأنا ما أدري وش حالتك بالضبط )

ميثانول
01-07-2008, 03:20 AM
أم عبدالله...
وعليكم السلام هلا وغلى فيك حبيبتي... وإنشاء الله بشهر إثنييييييييييين تبشرينا بحملك... وبالنسبة للأنيميا الي هي فقر الدم الحاد فنصيحة كلي زبيب إيراني ممتاز جدا جدا جدا للأنيميا وأكثري من أكل التمر كثير تعالجو منه أنت سوي الي أقوله وصدقيني راح تتعجبين من التغير والله يشفيك .... وبالنسبة لمنشطات التبويض فماعندي خلفية عنها لكن نصيحة لوجه الله أكلي سبع حبات حبة سوداء مع ملعقة عسل في الصباح على الريق وفي المساء(مجربة) وأشربي كل يوم كوبين إلى ثلاثة عصير أناناس وقبل النوم كوب عصير عنب...كويس مرة للتبويض <<على فكرة أنا جبت لك أشياء موجودة بسهولة ومالك عذر...والله يرزقك...

ام عبـــدالله
01-07-2008, 04:16 AM
حياتى ميثانول الله يوفقج ان شاء الله ويرزقج ياحبيبتى وكل البنات ويانا
ام عبدالله
رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين

أم مرام 2
01-07-2008, 05:19 AM
الله يرزقنا ويرزقكم يارب توكلنا عليك
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

البرنسيسة 15
01-07-2008, 07:18 AM
موضوع حلو ورائع وفيه تبادل للخبرات وان شاء الله يستفيدوا منها كل البنات ..
انا لي سنه ونص متزوجه وما حملت بس انا حبيت أسأل سؤال لي اربع ايام مغسله من الدوره وش الاشياء اللي تفجر البويضه ..؟؟
والدكتوره قالت لي حطي عسل مع مويه واشربيها على الريق ممكن اعرف وش الفايده منها ..؟؟
وكمان الدكتوره نصحتني في المشي بس شتاء ما اقدر امشي في البرد ..
يارب ياكريم ترزق الجميع بالذريه الصالحه عاجلا ..

ميثانول
01-07-2008, 03:16 PM
توبة نصوحه....
معليش حبيبتي تأخرت في الرد عليك... لكن أحب أسألك وش الي خلاك تتوقعين أن عندك سدد يعني ماهي الأعراض الدالة على أنك مصابة بسدد؟؟؟ لأني أنا مرة من المرات شكت أن عندي سدد ورحت إشتريت الأشياء الي تفتح السدد وقعدت أنتظر الدورة علشان آخذها وسبحان الله الدورة ما جت يكني صرت حامل الله يعوضني... حبيبتي مافيه مشكلة راح أعطيك الحل وهو تأخينه وقت الدورة يعني ثالث يوم (ملعقة رشاد + عسل) طبعا الرشاد تجرشينه أفضل وتومين تأخذين زيت أو كريم وتقرين فيه تقرآن وبعدها تأخذين منه وتدهنين بطنك من تحت لفوق يعني (تمرخين)أو تدلكين بس برفق أي (بلين) وتمشين كثير أثناء الدورة والله يعينك وأي سؤال أنا في الخدمة...

ميثانول
01-07-2008, 03:21 PM
أم عبدالله...
آآآآآميييين من فمك لباب السماء....يا عسل
أم مرام 2...
ياهلا بالضيفة الجديدة وإنشاء الله ربي برزقنا إن لم يكن عاجلا فآجلا...وياليت تفيدينا من تجاربك...وياهلا..
البرنسيسة 15...
أنت الأحلى وتواجدك أحلى وأحلى.... وبالنسبة للتفجير والله ما أدري عنه لكن الي أعرفه شرب عصير الأناناس والعنب والله يعين... وبصراحة معلوماتك حلللوة كثير راح أطبقها إن شاء الله....... الله يرزقك...

أم ريان وروين
01-07-2008, 03:23 PM
هلا ميثانول أنا بديت اخذ الابر هالاسبوع والله يعين
عندي موعد يوم الخميس بأشوف التبويض وبديت
اشرب الاناناس بس مدري لازم طازج ؟؟
ادعيلي تنجح العملية ياررررررررب

كوثر الحلوه
01-07-2008, 04:04 PM
انا سويت الشهر ذا اشعة الصبغه وعلى الله يك ربي لي الحمل
اكيد ربي رؤوف رحيم وبيرودنا الي ببالنا
لان الي نبيه هو مشروع ومو حرام
وبيرزقنا وكل شي ربي كاتبه لنا اكيد فيه خير تاخيرنا خير ووقت ما بنحمل اكيد هو الوقت المناسب
لانه سبحانه علم كل شي

جنى
01-07-2008, 05:31 PM
ميثانول (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=278448)
اشكرك اختي على مشاركتي همي ويارب تشفي مرضى المسلمين
وجزاك الله خير وانا سويت بحث في قوقل وكل المواقع حفظت كل شئ عن التكيس ...بس ودي القى وحده كان فيها تكيس وعالجت وراح منها...المشكله الكل يشتكي منه ويكتب وصفات بس ما فه احد يكتب انه استفاد منه دايم يكتبون انه سمعنا ان وحده استعملت هذا العلاج وراح التكيس منها...
يارب ان كان فيه علاج للتكيس فسهله لي ودلني اليه برحمتك ومنك...

$حياتي مثل رماد$
01-07-2008, 05:57 PM
يارب يارزق كل محرومه ويجعله في كل خطوه سلامه وخير ورزق يارب يجعلهم لكم من الذريات الصالحات ويارزقني ويااااكم يارب

ميثانول
01-08-2008, 12:50 AM
أم ريان وروين...
الله يكتب لك الخير وإن شاء الله تنجح العملية أدعي ربك وأستغفري وأنتظرك يوم الخميس تبشريني. وبالنسبة للعصير فاللي أخذت منها الوصفة تقول عادي خذي من الربيع أو ندى هذا كلام صاحبة الموضوع الله يرزقها بس للأمانة أنا أشرب طازج..
كوثر الحلوة...
ياهلا فيك ضبفة جديدة .... والله يرزقك وقلوبنا معك وعلى فكرة كثييييييييييربنات حملو بعد الأشعة الصبغية ... وعلى العموم هي سهلة على كلام المجربين...
أم البنات...
والله قلبي معك وياليت تلاقين الي يريحك وأوعدك أول ما أحصل الي تبينه أبلغك...
حياتي مثل الرماد..
آآآآآمين ولايحرمك الأجر .....وياليت تفيدنا بمعلوماتك...وتجاربك... وياهلا...

&&أم جاسم&&
01-08-2008, 08:00 AM
بنات حرصا لكم الينسووون من منشطااات التبويض

لكن ياخر الحمل لعلمك لانو يرفع هرموون الحليب

مو يقولو النافس تكثر ينسوون لانو يدر الحليب

للمعلوميه فقط

ميثانول كيفك قلبي اخ ادعيلي امس واليوم ايام التبويض عندي ادعيلي اجيب جاسم يارب

ميثانول
01-08-2008, 10:01 AM
أم جاسم ...
الحمد لله أنا بخير ... والله يرزقك جاسم الشهر هذا ولا يحرمك منه بعد 9شهور إن شاء الله...
وبعدين تعالي حبيبتي....
ياسلام عليك يادكتورة أم جاسم وينك يوم تقولين أنك تشربين ينسون بصراحة بغيتي تورطيني تصدقين أني شريت الينسون بس الحمد لله أني إلى الآن ما شربته.... ولو أني شربته وما حملت راح آخذ منك جسومي وأنتي بكيفك خخخخخخخخخخ..... وياهلا بتواصلك...وشكرا على حرصك...

** دفئ الأيام**
01-08-2008, 12:33 PM
أختي الغاليه شكرا على مشاركتك لنا وأهتمامك بنا الله يسعد قلبك ويعطيك كل اللي تتمنيه يااااااااااارب انا الشهر اللي طاف رحت المستشفى بس أعطوني منشطات بعد الدوره وأخر شي أبرة تفجير لكن ربك كريم جاتني الدوره في ذا الشهر والله ما ماتحطمت بل زاد أصراري على مداومه على الدعاء لان الله كريم مجيب لعباده وانشاء الله أقرئ سورة البقره كل يوم وبروح عند الدكتوره وأشوف راح تعطيني أبره تفجير ولا لا الله يجيب لي فيه خير والله مع اني تعبت من المشاوير والقرف حق المواعيد والأنتظار ............................ ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ......أستغفر الله وأتوب اليه

تالين22
01-08-2008, 02:39 PM
السلام عليكم يافراشات ممكن من بعذ اذنكم ابغى انضم اليكم ..
رحت المستوصف واعطتني دواء تنزل الدوره والحين لي 3 يوم وانا اخذ الدواء لمدة 10 ايام مرتين باليوم بس الي استغرب منه انها ما كتبت لي على منشطات .. وانا قلت بنفسي راح اقراء كل يوم سورة البقره كل يوم وهذا لي 2 يوم اقراها لمن اصلي الفجر واقراء الفاتحه وانفث بيدي واحطها على بطني من تحت 7 مرات وبنفس الشئ المويه اقراء فيها الفاتحه وانفث فيها 7 مرات واشربها مرتين باليوم ..
وان شاء الله خير ..

ميثانول
01-08-2008, 05:50 PM
فرح17...
آمين الله يسعد يارب ويرزقك وصدقيني أنا ماسويت إلا القليل في حق أخواتي الفراشات ياما وقفوا معي بشدتي الله يرزقهم أجمعين... ويعجبني فيك حبيبتي إصرارك ماشاء الله وتوكل على الله وفعلا من طلب ربه ماخاب وصدقيني أن ربي ماراح يحرمك مادمتي بهذا الإيمان ..... ويالله عاد قولي لنا وش صار معك إذا رحتي للدكتورة .... وإن شاء الله تكون الدورة الي بعد هذي الدورة بعد تسع شهور آمييين يارب العالمين...
تالين22...
ياهلا فيك ضيفة عزيزة بينا والساعة المبارك الي دخلتي فيها الموضوع....بالنسبة للمنشطات والله ماعندي علم بس ليه ما سألتيها...(تدرين وش مشكلتنا أحنا يالحريم إذا رحنا للدكتورة تتخيط شفايفنا وكل شيء ننساه نصيحة كل الي بتقولينه للدكتورة سجليه في ورقة قبل ما تروحين ولا تصيرين مثلي كل ما أروح أبرطم ولا أنطق بشيء.... عاد أتخيل شكلك وأنت تطلعين الورقة قدام الدكتورة وتقرين منها خخخخخخخخخ)..

تالين22
01-08-2008, 05:56 PM
هههههههههههه حبيبتي يعطيكي العافيه انا من يوم ماكشفت عليا باالانتر ساوند وقالتلي انا شاكه لان فيه كيس ما ادري هووو كيس حمل ولا كيس دم وانا لمن سمعت كيس حمل ضاعت علومي وسكت وجلست استى التحاليل الدم وبالاخير مافي حمل والحمد الله على كل حال كانه انكب علي وجهي مويه حاره وقتها بس يمكن خيره من ربي .. وان شاء الله خير ..؟ والله كريم ... من جد ضحكتيني .. هههههههههههههههههههههههههههههه

جنى
01-08-2008, 07:09 PM
اختيميثانول (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=278448)
تصدقين من فكرت اني اروح للدكتوره نجمه وانا كاتبه قصة حياتي في ورقه مواعيد الدورة السابقه والعلاجات اللي استعملتها....
كنك داريه اني تضيع كل المعلومات اللي عندي اذا رحت للدكتورة....و وجهي ينقلب اسود من الزمل<<<الزمل يعني الهم
لدرجه اني قبل عيد الاضحى بيوم كان عندي موعد ورحت للدكتورتي من شافت وجهي قالت يا ستي اليوم كل اللي يراجعون عندي مغيرين اللوك إلي صابغع والي قاصه... ؟إلا انتي...
قلت اذا حملت ان شاء الله لو تبين ابخ وجهي ب بويه ...
الحين انا مشغوله اشوفكم ان شاء الله بعدين
مع السلامه

توبه نصوحه
01-08-2008, 08:05 PM
اختي ميثانول
مشكوره حبيبتي علي الرد
بس انتي ما قلتيلي اخده كام مره وكيف والزيت يكون زيت ايه؟ وايه هي الايات الي اقراها علي الزيت؟ وده كل يوم ولا يوم ويوم؟
انا الحين في اليوم الثالث للدوره

ميثانول
01-09-2008, 12:05 AM
تالين22...
الله يرزقك فرحة تامة عن قريب إن شاء الله... ولا تقاطعينا ونبي محاولاتك للشهر هذا...
أم البنات...
حلوووووووووووة البوية أتخيل شكلك بوجه شاقص(يعني يابس) بس إنتبهي من البوية لأنها مواد كميائية تسبب تشوه للجنين يعني لا تصبغين وجهك إلا بعد الولادة...<<<وحدة مخفة صدقت على طوووول..
توبة نصوحه...
الرشاد تأخذينه ثالث يوم مثل ما قلت والزيت أي زيت عندك حتى لو فازلين بركة علشان يدك تزلق وأنت تمرخين بطنك وأقري وأنت تدلكين سورة الزلزلة بإستمرار والفاتحة سبع مرات وممكن تقرأين على الزيت قبل للزيادة ... والله يشفيك....

نعووووووومه
01-09-2008, 01:04 AM
اهلين حابه انضم لكم
اليوم جت الدووره وتحطمت

ياريت تنصحوني بادويه شعبيه في الدوره يعني زنجبيل والمراميه وش طريقتها

والدكتوره قالتي اذا ماحملتي هذا الشهر بتسوي لي اشعه صبغه و والي سوها كم تقعد وكم تكلفتها تقريبا
الله يرزقنا الذريه عاجلا غير اجل

تالين22
01-09-2008, 05:24 AM
الله كريم حبيبتي وان شاء الله خير بس دعواتكم اني احمل وافرح زوجي لانه يبغى بس مايقدر يتكلم وانا اشوفه بعينه الكلام واضح وضوح الشمس ..
تخيلووا يافراشات قبل شهر تقريبا رحت انا وزوجي للاستراحه حقت صديقه وفيها مراجيح صغيره حقت الاطفال .. وقالي تعالي شوي ورحت معه وقالي اركبي وابغى ادفك وركبت جنبي مرجيحه على شكل دلفين وقالي ودي العبك وولدنا او بنتنا بالدلفين هذا تخيلوووا موب كلام يقطع القلب .. انا سكت وبالبيت انفجت بالبكاء والحمد الله على كل حال ... بس دعواتكم .. طبعا لسا ماجتني الدوره اخذ حبوب عشان تنزلها والله كريم ... بس دعواتكم يافراشات والله كريم ..

&&أم جاسم&&
01-09-2008, 08:48 AM
أم جاسم ...
الحمد لله أنا بخير ... والله يرزقك جاسم الشهر هذا ولا يحرمك منه بعد 9شهور إن شاء الله...
وبعدين تعالي حبيبتي....
ياسلام عليك يادكتورة أم جاسم وينك يوم تقولين أنك تشربين ينسون بصراحة بغيتي تورطيني تصدقين أني شريت الينسون بس الحمد لله أني إلى الآن ما شربته.... ولو أني شربته وما حملت راح آخذ منك جسومي وأنتي بكيفك خخخخخخخخخخ..... وياهلا بتواصلك...وشكرا على حرصك...
وش تقولي علي انا ليل وصبح ابريق ينسون لين بحثت ودرست وفرفرت وحصلت وفعلا اليونسون مو زين قلت بقول لميثانوول لا تقول ورطتييني خخخخ هههههههههههه والحمدالله على كل .. وجسوم يجي بس يوم عندك ويوم عندي ... هههههههههههه دعواتك يالغلا انا مجتهده الان وبروح اصلي ركعتين مع السنه الجديده انو الله يرزقني بجسووومي اليوم لي 17 من الدوره وشاده حيلي دعواتكم يلي تقرا ردي ..

ميثانول
01-09-2008, 11:51 AM
نعومة...
أهلا بك في إستراحتنا... والبيت بيتك.... بالنسبة للأشياء الي تاخذينها وقت الدورة نصيحة عليك بالرشاد ممتاز ينظف الرحم.... ولا تزعلي إن شاء الله تحملي الشهر الجاي بس لا تيأسي...
تالين22...
معاليه حبيبتي .... إن شاء الله يجي اليوم الي تلعبين فيه علانك في الدلفين... وأحمدي ربك أن زوجك مو من النوع المتذمر ما شاء الله عليه.... وبعدين إلجئي لربك إدعي في سجودك (رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)..
أم جاسم..
أتحداااااااااااااااااااااااااااااااك تعطيني جسوم يوم واحد إلا ساعة .... بس هو يجي بيشوف أمه الي مب شايلة عينها عنه.... وأشوى يا شيخة أنك(فرفرتي) وإلا ضيعتي علي بعد أنا يا الله شدي حيلك وأنا معك بس بسألك وش أعراض التبويض معك بصراحك أنا معي أعراض غريبة يعني لوعة بسيطة ...

أمل&&&
01-09-2008, 12:23 PM
الله يرزقكم و يرزق كل محروم برحمتك يا أرحم الراحمين
قولوا آمين
والله يستجيب للجميع

&&جود&&
01-09-2008, 01:12 PM
أسأل الله لي ولكم الذريه الطيبه
أنا لي 5سنوات ماحملت واستخدمت كل شي ورحت للمرخه
والدكتور تقول كل تحاليلي سليمه بس التبويض ضعيف واذا أخذت كلوميد وابر يسير تكيس وماني عارفه ايش أسوي لاحول ولا قوة الا بالله
أفكر في الحجامه بس خايفه ومتردده ياليت اللي جربتها تفيدني
ومشكووووووووووره ياحبيبتي ميثانول على موضوعك الراااااائع

أمينة 2007
01-09-2008, 06:29 PM
عزيزتى ميثانول مشكورة على ردك
انا جتلى الدورة من 3 ايام بعد 30 يوم من الاجهاض وان شاء الله هاحاول من جديد الشهر دة
الله يرزقنا اجمعين الذرية الصالحة

ميثانول
01-09-2008, 11:48 PM
جود...
ياهلا فيك... وإنشاء الله ما تزيد عن خمس سنوات ... وصيتي لك القرآن أولا والإستغفار ثانيا ثم عليك بالدعاء والتداوي بالحبة السوداء والعسل وعصير العنب والأنانااااااااااااااااااااااااااااااس روعة ومجربه لضعف التبويض...

ميثانول
01-09-2008, 11:49 PM
أمينة2007...
الله يرزقك بس حاولي تأخذين الرشاد لأنه ينظف الرحم وأنتظر أخبارك وقولي لنا عن تخطيطك للحمل هذا الشهر...

ميثانول
01-09-2008, 11:51 PM
أمل...
آآآآآآمييييين... والله يجزاك الجنة

أمينة 2007
01-10-2008, 12:06 AM
ميثانول
ان شاء الله هاحاول من جديد واركز على الجماع فى ايام التبويض وانا حاليا باخذ حبوب تزيد الخصوبة اسمها فى مصر vita stress وهى تحتوى على فيتامين c,e,b1,b2,b6,b12,folic acid,copper,zinc
وهاستمر عليها ان شاء الله لمدة اسبوع الى 10 ايام
وزوجى ايضا ياخذ فيتامينات متنوعة
وان شاء الله خير ياااااااااااااااارب
دعواتكم حبيباتى
وربنا معاكم يارب

&&أم جاسم&&
01-10-2008, 12:24 AM
أم جاسم..
أتحداااااااااااااااااااااااااااااااك تعطيني جسوم يوم واحد إلا ساعة .... بس هو يجي بيشوف أمه الي مب شايلة عينها عنه.... وأشوى يا شيخة أنك(فرفرتي) وإلا ضيعتي علي بعد أنا يا الله شدي حيلك وأنا معك بس بسألك وش أعراض التبويض معك بصراحك أنا معي أعراض غريبة يعني لوعة بسيطة ...
افرزات كثيره اعراضها وارتفعت حرارتي شوي وعصبت واحس اني بستفرغ ..:0104:

الفراشه الجذابه
01-10-2008, 02:43 AM
اناا طبعا كنت امنع طبيعي حوالي 4 شهور بعد زوااجي
يعني علوسه جديده
بعدين تركت المانع
وصار لي 3 شهور ماحملت
هذا الشهر
بعد مانخلص انام تقريبا3 ساعاات بعدين اقوم اغسل
وفي اليوم لازم اسجد سجده واقول فيها 40 مره
ربي لا تذرني فردا" وانت خير الوارثين
و
بدات يوم السبت نويت انه انشاء الله احمل هذا الشهروقمت قريت سوره الفاتحه 70 مره
والاحد60 مره
الاثنين50 مره
وهكذا
حتى صار يوم الجمعه 10مراات
والحين تجيني الام الدوره بصوره غريبه بدون نزولهاا
ومتاخره علي 5 اياام وهذا اول مره تصير طبعااا
انشااء الله حاامل
بستنى اسبوع وبحلل دم وانشاء الله حمل
والللله احس اني متفائله بقوه

ميثانول
01-10-2008, 12:02 PM
أم جاسم...
يعطيك العافية الله يجزاك خيييير على المعلومات الحلوة بصارة كنت محتاجلة لها مرة... الله يرزقك جسومي عاجل غير آجل...
الفراشة الجذابة...
ياهلا فيك ياحلوة ... وأنا متفائلة لك إذا كانت دورتك منتظمة فأقولك مبروك مقدما... وإن كانت تتأخر فأقول فال خييير إن شاء الله يا عروسة<<< علوسة مثل ما تقولين.

أم علي رضا
01-10-2008, 02:04 PM
اللهم ياالله لا تجعل بيننا محروم من الاطفال الا ورزقته يارب يارب يارب

ام عبـــدالله
01-10-2008, 02:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا حياتى ميثانول الله يزاج خير يالغاليه وان شاء الله كل البنات اللى دشو هالقسم يهجرونه قريب كلهم يارب بحق لا اله الا انت سبجانك انتى كنت من الظالمين
حياتى حبيت اقولج اللى صاير وياي عسب تنصحينى
الله يسلمكن هالشهر بسوى مرة ثانيه تحليل الخصوبه واذا لقيته قليل باكل كلوميد بس اخاف شو رايج انتى واللى جربت تقول لى يابنات انا مو خايفه من حدوث توام والله اخاف مايصير حمل اساسا شو تنصحونى
يارب يارب يارب اللهم انى اسألك بان لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض ذا الجلال والاكرام انك ترزقنى انا والبنات المسلمات هنى فى القسم وكل البنات فى العالم بالذريه الصالحه قريب يارب العبيد
ام عبدالله

أمينة 2007
01-10-2008, 04:37 PM
عزيزتى ام عبد الله
لو انتى دلوقتى عديتى اليوم الثالث من بداية الدورة مينفعش تاخدى كلوميد لأنه يبدأ تناوله من اليوم الثالث
اعملى سونار على التبويض الشهر دة لكن بلاش مهبلى شان الجل اللى بيدخل بيمنع الحمل.أحسن يكون من البطن وخذى بالاسباب وابدأى الجماع عادى وان شاء الله خير يارب وتحملى يا حبيبتى

$$روزه$$
01-10-2008, 04:49 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ترزقنا الحمل هالشهر حمل سليم وثاااااااااااابت يارب وتم فرحتنا بحملنا وولادتنا وبظمة الظنا ونسمع احلى كلمه ((ماما)) يارب يارحيم

مدري ادا رديت في هالموضوع ولا لا معليه اعدروني الفيوز شابكه في بعض ومتعيجزه اقلب الصفحات لكن بقولكم هالشهر مريحه من العلاجات وبشوف وش تاليتها الشهر اللي فات البويضات كبرت مره بدون ماتنزل ولا قدرة اخد ابره تفجيريه لأنها خطر على قولة الدكتوره على المبايض والبويضات صارت اكياس وان شاء الله تكون راحت مع الدوره اللي توني منتهيه منها ويارب ما اشوفها الا بعد النفاس آآآآآآآآمين ولكل من تتمنى مثلي ..

ام عبـــدالله
01-10-2008, 05:28 PM
حياتى امينه انا ياقلبى هالشهر ماراح اخد الكلوميد لانى باخد فايتامينز وفوليك اسيد وراح اشوف اشكبر البويضه واشكثر الخصوبه صارت انا ماسوى السونار الا بالجل على البطن ان شاء الله باخد الكلوميد بدورة شهر اتنين عسب يكون زوجى وياي لانى الحين بمكان وهو بمكان ياناس كيف بيصير الحمل :(

أمينة 2007
01-10-2008, 05:35 PM
صبرا أختى ام عبد الله ان شاء الله ربنا قادر على كل شئ يمكن يحدث جماع قليل بس يكون فى الايام المهمة
الله معك ياقلبى

جنى
01-10-2008, 07:18 PM
أم الــــبنات جاءت
رحت امس لدكتورتي عشان اوريها نتيجة تحاليل الهرمونات
وقالت- عندي ارتفاع في الهرمونين اللي تخص التكيس..وارتفاع في هرمون الذكورة بسبب التكيس...
طلبت مني اخذ كلوميد هذا الشهر ورفضت مدري ليه؟؟
احيانا تكون الاباضه عندي كويسه بدون منشط...
وانا هذا الشهر كملت علاج الشهر الماضي وهو شرب الزنجبيل ع الريق..وان شاء الله ربي يرحمني ويمن علي بفضله...

&&أم جاسم&&
01-11-2008, 02:34 AM
أم جاسم...
يعطيك العافية الله يجزاك خيييير على المعلومات الحلوة بصارة كنت محتاجلة لها مرة... الله يرزقك جسومي عاجل غير آجل...
.

انا تحت الخدمه قلبي ... اليوم لي 18 من الدوره وتالمت كثير وكشفت طلعت معاي قرحه رغم عالجتها بالتحاميل بس مافي فايده لازم كي ,, الله يستر اول مره

ميثانول
01-11-2008, 12:14 PM
أم علي رضا...
آآآآمين وجميع المسلمين

ميثانول
01-11-2008, 12:30 PM
أم عبدالله...
أهلا حبيبتي .... لا تأخذين شيء بدون وصفة طبية لأني توي قريت عن وحدة أكلت الحبوب بدون وصفه وجاها تكيس روحي للدكتورة أزين لك...علشان ما تزيدين المشاكل عليك
روزة ...
غريبة أول مرة أسمع أن الأبر التفجيرية خطيرة!!! وبسألك وش أخبار بنت زوجك؟؟
أم البنات...
والله منتي سهلة يا بطلة أجل رفضتي المنشط مرة وحدة .... بس تعجبيني روحي للأشياء الطبيعية أحسن لك... والله يرزقك...وننتظر اأخبار حلوة إن شاء الله...
أم جاسم...
لاحول ولاقوة إلا بالله.... حبيبتي لا تسوين ولا شيء أنا قالت لي الدكتورة عندي قرحة ولا كويت ولا هم يحزنون...وحماتي برضو عندها قرحة ولا كوت ... تبين تجربتي بالنتسبة للإلتهابات... أول شيء جيبي لك علبة ماء وحطي فيها ثلاث إلى أربع كسر من المرة الكسرة الوحدة كبر حبة الفول.. وخليها تذوب وحطيها في دورة المياه وكلمها دخلتي أشطفي المنطقة بها رووووعة للتعقيم...وعلشان تتعالجين من الإلتهاب خذي كسره صغير من المرة وحطيها تحميله بس مو من قدااام من ورى (أتمنى فهمتيني) يعني مو فتحة المهبل فتحة الشرج...<<عارفة بتقولين هذي قليلة أدب بس وش أسوي ودي أساعدك... والله يشفيك..

$$روزه$$
01-11-2008, 03:27 PM
سلام يا خواتي اللي ماحملت هم ولا ولدتهم امومتي كيفكم , سلامات أم جاسم بس ليه متستشيرين <<<يالله مبغت تطلع من حلقي
أكثر من طبيب ادا تحتاجينها ضروري توكلي على الله وسويها بس لاتعتمدين على كلام واحد بعضهم بس يبون يشفطون فلوس العالم وبس ,,

أم عبدالله يارب يجمعك بأبو عبدالله وتجيبون لنا عبدالله <<<<< وش دخلك
بس لاتاخدين شي الا بمتابعة الطبيب يالغلا ..
أم البنات هلا والله فيكي نورتي ويارب يبارك لك في العلاج الطبيعي تراه افضل شي وربي بس بقوللك تاخدين قلوكوفاج ممتاز جدا للتكيس ويخفف الوزن بعد انا مداومه عليه لي الحين 3سنوات وماشاء الله وزني كل ماله وينقص حتى زوجي يقول ادا بعد خدتيه 6شهور بتختفين وبدور لي وحده ثانيه خخخخخخ انا مثلل اباضتي كويسه ومدري ليه يكتبون لي هالمنشطات وتسبب لي تكيس وهالشهر موقفه كل شي تخيلي الشهر اللي فات عطتني بس كلوميد 5حبات صار فيه بيضات وياريتها كويسه صارت اكياس الحمدلله والشكر ياريت حتى الواحد يقدر يستفيد منها هالأكياس نحط فيها أغراض ولا شي خخخ <<<<بدا التحشيش

أم تركي ياحليللك انتي والوالده حوامل بس دايم حصنوا نفسكم الله يتمم عليكم وييسر على ولادتكم ياسلام والله روعه ماشاء الله لاقوة الا بالله بس اشوا امك بتخلص نفاسها قبللك عشان تساعدك بنفاسك والله هالأمهات الله يحفظهم لنا بس ويطولنا بعمارهم..

ميثانول , ايه اللإبره التفجيريه ادا كان في فرط اباضه وحجمها عدى ال33mm تكون خطر جدا على المبايض وممكن تسوي بلاوي بعد للبطن استسقاء يقولون غير استسقاء حق المطر ههههههه لا وبعد شي ثاني للكلى نسيت المهم الحمدلله عدت على خير ونزلت الدوره لأن الدكتوره قالت لو مانزلن الدوره معنات التكيس رجعللك لا وهي تقولها فرحانه كنها تقولي لو ماجتك الدوره تراكي حامل أعود بالله ياشينها هالدكتوره..

باقي البنات كيفكم اخباركم علومكم ان شاء الله اموركم تمام يارب عسانا نحمل كلنا هالشهر آآآآآآآآمين يارب العالمين..

ام عبـــدالله
01-11-2008, 03:34 PM
روزة حياتى فديت عيونج يالغاليه على ردج الغالى وانا مااخذ اى اشى الا بمتابعه الطبيبه وانا يوم رحتلها قالت لالقيت الخصوبه قليله هالشهر شرات الشهر اللى طاف راح اكل الكلوميد ورزقى على الله وان ماكان قليل بمشيئه الله ماراح اكله واللى الله كاتبه بنجوفه والحمدلله على كل حال
ام عبدالله

ميثانول
01-11-2008, 07:24 PM
رفع

&&جود&&
01-12-2008, 02:18 PM
كيفكم يابنات بغيت أبارك لكم بالسنه الجديده الله يفرح قلوبنا فيها يااااااااارب
كل عاااااااااام وأنتم بخيررررر
وأنت ياروزه الله يقطع ابليسك ياشيخه
والله انك عسل ردك في الصفحه اللي قبل ضحكني من قلب الله يفرح قلبك ياااااارب
وللجميع تحياتي

ميثانول
01-12-2008, 06:59 PM
up

ام يوسف حبيب الله
01-12-2008, 10:57 PM
وانا ان شاء الله ناويه اولا اخد بالاسباب وانتظم في الجماع زي ما اختي ام مرام نصحتني وده طبعا بعد الدوره اللا انا مستنياها النهارده او بكره
الله يكرمكم وتاخدوا فيا ثواب
اختى الحبيبه اكرمك الله واعطاك ما تتمنين لكن عليك بالاتى
اعلمى ان كل ابن ادم خطاؤون وخير الخطائين التوابون فتوبى الى الله توبة نصوحا توبى عن ترك الصلاه بل والتاخير فيها وواظبى عليها فلا تتركيها ابدا
وعليكى بالنوافل فهى تقرب من الله
واجعلى لنفسك كل يوم وردا من القران لتقرئيه
حافظى على اذكار الصباح والمساء وكتب الاذكار كثيره
الاستغفار الاستغفار الاستغفار الاستغفار طول الوقت وانتى ماشيه وانتى قاعده وانتى فى البيت وانتى فى الشارع باختصار فى كل مكان
الدعاء فى ثلث الليل الاخير
رزقك الله وكل الفراشات المتاخرات المصريات وغيرهن الذريه الصالحه
اختكم ام يوسف:0151::0151::0151:

جنى
01-13-2008, 11:21 PM
اختي$$روزه$$ (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=35399)
ابشرك وزني40
يعني نحيفه بقوة واخذ الجلوكوفاج علاج للتكيس..
ابسأل فيه احد اخذ حبوب منع الحمل لعلاج التكيس واستفاد لان الدكتورة تقول انه علاج اسرع من منظم السكر بس انا خفت من مضاعفاته لاني اول كنت سليمه ومن اخذت ها لحبوب وتركتها انقلب حالي...

ميثانول
01-14-2008, 02:04 AM
أم البنات...
يعني تبين تقولين أن التكيس جاك من حبوب منع الحمل؟؟!!!
ممكن تقولين لي وش أضرار حبوب منع الحمل...

جنى
01-14-2008, 04:49 PM
اكتبي في قوقل( تركت حبوب منع الحمل ولم احمل)
وشوفي البلاوي..
..,<<<<وهذا موضوع واحد
((( التقويم أختي المتزوجة قبل ان تستخدمي حبوب منع الحمل.... هل فكرت بوسيلة اخرى؟؟!
منتديات واحة المرأة > الواحة الطبية > واحة الحمل والولادة
شمعة لاتنطفئJun 7 2006, 05:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهليييييييييييين اخواتي في الله
مما لا شك فيه أن الطب خطي خطوات واسعة بإستحداث أقراص منع الحمل
كوسيلة سهلة لمنع الحمل...ولكن....
قبل أن تشير أليك طبيبتك بإستعمال اي منها
هل قالت لك شيئا عن أّثارها الجانبية؟
أخواتي المتزوجات.....
هل لاحظتن أشياء بعد إستخدامكم لهذه الأقراص؟
هل جربت مانعا طبيعيا واستفدت؟؟
اتمنى من الجميع الدخول والتفاعل مع الموضوع
وآآآآآآآمل من أخواتي طرح تجاربهن السلبية والايجابية مع حبوب منع الحمل،،، وهل طبقتن موانع طبيعية ونجحت معاكن..؟؟؟
بذلك نستطيع ان نستفيد من تجارب بعضنا(اسأل مجرب ولا تسأل طبيب) وايضا لتتضح اضرار تلك الحبوب لمن خفي عليها شيئا من ذلك..

عاد يالله تفاعلو معااااااااااي واكتبو اللي عندكم
ابدأ انا
استخدمت في سنتين ونصف ثلاث انواع: ( NORDETTE) (MarvelonY) ( Yasmin)

وشوفو شو صااااااااااار معاي
1_ صدااع شديييد
2_ برووووود جنسي
3_تساااااااااقط فظييييييييع في شعري
4_ عصبية وحرارة زااايدة،،،،،،،،،،،،،، وش رايكم
الحمدلله على كل حال

اتمنى الاقي في ردودكم مانع طبيعي مجرب يريحنا من هالحبوب المهلكة
لكم تحيااااااااتي
rahmaJun 7 2006, 06:22 PM
اختى انا بستعمل زيك وسيلة منع الحمل تلك وصدقينى ما بثق فيها وكمان كل الاعراض دى المؤلمة بتسببهالى واكتر بس حالتى الصحية ما ينفع معها غير الحبوب وما بعرف اعمل ايه ياريت الاخوات يتجاوبوا معاكى فى الموضوع لعلنا نستفاد من تجاربهم وجزاكى الله خير على طرح الموضوع المهم ده
AreejJun 7 2006, 06:56 PM
والله ياحبيبتى كل وسائل منع الحمل متعبة
با لنسبة لى انا ركبت لولب واستمر معى ستة اشهر وسبب لى نزيف شديد
عانيت منه لمدة شهر ونصف ومن اليوم ده وانا بكره حاجة اسمها لولب
ودلوقتى بستخدم الحبوب وطبعا لازم ناخذها با نتظام والا سببت استحاضة
والله المستعان
شمعة لاتنطفئJun 7 2006, 10:56 PM
الف شكر لكن حبيباتي على تفاعلكن
اتمنى المزيد من التفاااااااااااااعل
ولكم تحياااااااتي
شمعة لاتنطفئJun 9 2006, 02:28 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااي

المشاهدات 35
والردود 2فقط
وشدعوه ليييييييييييييييش ما اعجبكم موضوعي،،، او مو مهم لها الدرجة؟؟؟؟؟
صراااااااااحة ماتوقعت ..

خااااااااااب ظني

معليش يابنات ادخلو وخلونا نستفيد من تجاربكم!!!! تكفووووووووووووووووون
جلنارMar 28 2007, 11:51 PM
سبحان الله
ناس تصلح معهم هذي الحبوب
وناس لا
أريح شيء ، تخلين الرجال يستخدم واقي>>>أكيد مش كل الرجال راح يوافقون
طيب التوقيت، فترة المعاشرة قبل وبعد الدورة الشهرية>> صحيح مرة يخيب ، ومرة يصيب
طبعاً أنا لسى عروسة جديدة....بس حابة استفيد من تجاربكم
ربي يوفق
AreejMar 29 2007, 12:10 AM
جلنار مش كنت تقولينا علشان نباركلك
بس اوعى ياحبيبتى تستخدمى اى موانع الا بعد الانجاب حتى لايؤثر ذلك عليك
وان شاء الله ربنا يرزقك الذرية الصالحة
ازهـــارMar 30 2007, 02:35 PM
شكرا على الموضوع
استخدمت حبوب انواع واشكال وكلها نفس الاعراض الي حصلت معاك
واستخدمت ابر وسببت لي نزيف مستمر
والحين استخدم طريقة العزل
بس كل شهر وانا بموت من الخوف لين تجي الدوره وارتاح
وما هي الا اسباب نستخدمها والاعتماد على الله اولا واخيرا
قلت بسوي عملية ربط للقنوات بس خايفه
لاني تعبانه وما اقدر اتحمل الحمل
في حملي الاخير صارت عندي مشاكل ولا قدرت اتحرك الا بل قوه او مساعده
اسال الله الي ولكم العفو الاعافيه
دمت بخير
lolo2006Mar 30 2007, 08:15 PM
اولا : جزاكى الله خيرا على الموضوع لانه مهم جدا جدا جدا
انا كنت بستخدم حبوب اسمها ( جنيرا ) استخدمتها لمدة سنه ونصف تقاريبا وفي نهاية هذه الفترة لحظة ان الهرمونات تغيرت تماما والدورة تقل مرة بعد مرة وسمعت بعض كلمات من ناس حولى شويه يقولوا انها بتعمل عقم وشويه يقولوا لازم علاج بعد توقفه لحدث حمل مرة اخرة .
المهم انا الان وقفت الحبوب منذه خمس اشهر والى الان لم يحدث حمل وبرضوا الدورة مش منتظمه يعنى مثلا جات في شهر يناير ف يوم 13 وفي شهر فبراير يوم 25 واللا الان واحنا في يوم 30مارس وانا في انتظارها . دة بالنسبه ليه انا ام بالنسبه لبعض الاصحاب وهمه عندهم نفس المشكله اللى عملها تدخم في الرحم واللى عملها زيادة فى هرمون اللبن والباقيه تاتى
وان لله وان اليه رجعوان
ربنا يجزايهم عن اللى عملوا فينا وحسبى الله ونعم الوكيل
سنا الفجرApr 1 2007, 10:25 PM
انا بستخدم جنيرا ... ونفس الاعراض اللي قلتي عليها اختي لولو ..الدورة كل مالها تقل ..
حتى كانت تجلس من خمسة ايام إلى سته ..الحين لان الحبوب استخدمها ثالث يوم الدورة
رابع يوم والخامس تكاد تكون معدومه ولي الحين سبعه شهور من استخدمتها ..
شو الحل اروح للدكتورة اكشف ...
وطبعا هي مسببه لي جنووووون واحس اني انفعل لاتفه الاسباب حتى النوم ماصرت انام مضبوط ..
الله المستعان ...
السحابApr 1 2007, 11:35 PM
جزاك الله خير غاليتي عالموضوع الحلوو والمهم فعلاً
أنا أخذ حبوب ( ميكرو جينون ) وهذا النوع مررره قوي ولي تقريباً 3 سنوات عليه للآن
بس صرااحه مررره جنننتني هالحبوب صرت مره عصبيه ولاتفه شيء اعصب غير تساقط الشعر
والصداااااااااااع الفظيع اللي يجيني منها..
من جد أتمنى القى وسيله ثانيه مريحه غير الحبوب لآنها من جد تتعب..
مشكوووووووووره حبيبتي والله يعطيك العافيه..
دمتي بخير..
rihamtkApr 3 2007, 02:16 AM
موضوع هام جدا..يا ريت يكتشفو مانع حمل ماله اضرار جانبية! الدكتورة وصفتلي حبوب ايضا اسمها سيرازت لكن كلامكم قلقني بصراحة!!!!!!!!!
om-lama1Apr 3 2007, 03:02 AM
انا استخدمت( سليست)والحمد لله مالاحظت اي اثار جانبيه
استخدمتها فقط 7 شهور وقفتها جلست شهرين وحملت
الباردهApr 5 2007, 11:25 PM
انا استخدمت حبوب منع الحمل وحلفت ماعاد اخذها
لانها سببت لي ورم ليفي في الثدي وقال الجراح لاعادتستخدمينها يقول انتي رابع عمليةاليوم بنفس الاسباب الي ذكرتها
العرجون القديمApr 5 2007, 11:57 PM
موانع الحمل الحبوب مضره جدا جدا بس تقول شغا لتي الهنديه انا في سوي ما نع
ما ما في يشرب مويه واجد با رد مثلج وبعدين يسوي جماع .
والبعض بعد الجماع مبا شره نا مي ع بطنش نص ساعه مو ما نع تعتمدي عليه المهم
والبعض بعد الجما ع مبا شره تقفز والعلم عند الله ...........
ام ندى2008Apr 7 2007, 04:25 AM
مشكووووووور حبيبتي على الموضوع الحلو كثير بصراحة استفدة كثير من اجوبة
اخوات وتجاربهم.
بسسسسسسس انا حيران كثير عرسي في شهر 8 مو عارف اش اسوي
اخد حبوب ولا استعمل وسيلا اخرا والله حيرااااااااااااااان..........................

سااااااااااااااااااااااعدون حبيباتي . وجزاكم الله الجنة
AreejApr 7 2007, 05:45 PM
إقتباس(ام ندى2008 @ Apr 7 2007, 05:25 AM)
مشكووووووور حبيبتي على الموضوع الحلو كثير بصراحة استفدة كثير من اجوبة
اخوات وتجاربهم.
بسسسسسسس انا حيران كثير عرسي في شهر 8 مو عارف اش اسوي
اخد حبوب ولا استعمل وسيلا اخرا والله حيرااااااااااااااان..........................

سااااااااااااااااااااااعدون حبيباتي . وجزاكم الله الجنة

ام ندى تصدقى انا بحسبك متزوجة ومعاك ندى كمان
اختى احذرى احذرى انك تاخدى اى وسيلة الا بعد الانجاب
لانها ممكن تسبب العقم والله اعلم
وبعدين يا اختى توكلى على الله والاطفال نعمة كبيرة مايحس بها الا المحروم منها
واتمنى لك التوفيق

ام ندى2008Apr 8 2007, 01:21 AM
مشكوووووووووووور يا حبيبت قلبي
على ردك الحلو كثير والله كلامك كل صحيح
جزاك الله الجنة
AreejApr 8 2007, 02:28 PM
اتمنى انك تكونى استفدتى وبا التوفيق ان شاء الله
بنت القيسيApr 11 2007, 12:45 AM
والله اني استغربت من اغلبيتكم ياحريم معظكم يستخدم حبوب منع الحمل تدرون بقول لكم سالفة عايلتي يمكن تستغربون بس والله هو حقيقه تدرون احنا كم بنت ؟8بنات اولهم اختي الكبرى اتزوجت وحملت بعد 6شهور طبعا من الله بدون اي موانع ثم استخدمت المانع الطبيعي وهو القذف خارج لمدة سنتين ومن تركته حملت ثم ايضا استخدمت نفس الطريقه وظلت 5سنوات على هالطريقه ومن تركته حملت والان عمر بنتها 8سنوات وايضا تستخدم نفس الطريقه وخواتي الباقيات كلهم مثل الشي ولا وحده فينا استخدمت او فكرت تاخذ حبوب اما انا عن نفسي اتزوجت ومن اول شهر حملت واستخدمت نفس الطريقه واحيانا الواقي الذكري لان زوجي مستحيل ايفكر ايخليني اشرب حبوب ايخاف من هالسوالف والان عمر بنتي 3سنوات ومن تركت المانع الطبيعي حملت من اول شهر ولله الحمد لاتفكرون في الحبوب نهائي وانا اظمن لكم هالطريقه بس المفروض تضمنين ريلج لان هالطريقه تعتمد على الريال واتمنى اني افدتكم وشكرا
لطيفهApr 23 2007, 01:06 PM
انا استعملت حبوب اسمها Cerazette حدها طبيعيه لا طاح شعري ولا برود جنسي ولا حتى عصبيه ، ف انا سألت فيها عدة دكاتره وصيدلانين كثيرين والحمدلله طلعت اوكيه وقالوا بعد عن حبوب الياسمين هم خفيفه حتى هالحبوب ما اتأثر على الرضاعه الطبيعيه
لطيفهApr 23 2007, 01:21 PM
إقتباس(rihamtk @ Apr 3 2007, 02:16 AM)
موضوع هام جدا..يا ريت يكتشفو مانع حمل ماله اضرار جانبية! الدكتورة وصفتلي حبوب ايضا اسمها سيرازت لكن كلامكم قلقني بصراحة!!!!!!!!!

توني عاد كنت كاتبه عنها وما كنت قاريه كلامج اساسا توني شفت كلامج ف سويت رد ثاني قلت لج انا سالت فيها عدة دكاتره وصيلانين وايد ورب الكعبه ولا حتى اثرت على الرضاعه الطبيعيه خفيفه حدها لمدة سنه استعملتها وتركتها من كثر ما خوفوني من الحبوب ما حبيت اكثر منها ف الحمدلله بعد شهر تقريبا حملت الحمدلله ، واذا تبين اتحملين بعدين في شي اسمه غذاء ملكات النحل بودره تاكلين منه اقل من ربع للملعقة الشاي واتخلينه تحت لسانج لغاية ما يذوب على الريج وشربي عليه ماي علشان يروح ، انتي سألي صيدلانين واخذي الاسم الي ينصحونج فيه وسالي فيه الدكاتره وشوفي شنو يقولونه لج وتوكلي على الله سبحانه ، مسألة مانع طبيعي مو زين ترا يمل الريال ومو هذا الوضع الطبيعي للزواج .
دلوعة..Apr 23 2007, 04:08 PM
يالله موضوع مهم وجاء بوقته وربي موضوع مقلقني
الحبوووووووووب ولافي الاحلام استخدمهااا والواقي الصراحة مايريح ويسبب لي ألتهاب
خالتي تستخدم أبر يأخذها زوجها كل 3شهور الي بالرياض تحصلها بمستشفى الحبيب
والله سالفة الابر حلوة بس انا ويني عنهااا..
* أم أنس*Apr 23 2007, 04:11 PM
احنا كنا نستعمل الواقي الذكري
والحمدلله ما صار حمل وقتها وما صار امور جانبية
دلوعة..May 1 2007, 04:23 PM
للرفـــــــــــــــع,,,,,,
سنا الفجرMay 2 2007, 11:27 PM
انا سويت بحث عن الابر ...الاغلبيه بيقولوا خطيرة ..
لانه فعلا لو حصل مضاعفات او اي شي لا سمح الله تقدري توقفي الحبوب او تشيلي اللولب ..
اما الابر فمفعولها مستمر ...وانا قريت عن ابر للرجل وابر للمرأة ..
بس طبعا الرجل مستحيل ياخذها ....كله ينا احنا يالحريم ...والحمدلله على كل حاال
أنـهارMay 3 2007, 06:27 AM
بسمه تعالى ،،
هذه أول مشاركة لي معاكم ..وحبيت ابتدي بها الموضوع المهم ..
أنا ولدت قبل أربعة شهور ..وبعد الولادة بشهرين ابتديت آخذ حبوب ياسمين ..وفي البداية سببت لي دوخة وغثيااان شديد ..حتى شكيت اني حامل ...والحين خف التأثير لكن أحيانا ً تجيب لي صداااااع حاد ما تنفع معاه كل المسكنات ..
صابرة المهم أني ما أحمل الحين ..لأني تعبت في حملي وولادتي كثييييييير ..متحملة تعب الحبوب لأني أعتقد أنها أضمن شي ..
دمتم بحفظ المولــــــــى ..
أختكم الجديدة ..أنـهار
أم روينا
أنا أستخدم حبوب ميكرو جينون 30 ومرتحه عليها
ولم أستخدم أي وسيله آخرى38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
أختي شمعة لا تنطفئ
أناس وف اتحدث لك عن تجربتي الخاصة
أنا بقى لي 7 شهور متزوجة والحمد لله
كنت استعمل حبو منع الحمل هنا بالمغرب لمدة 5 شهور
وبقى لي شهرين تاركتهم بس ما في حمل
وأنا عن جد خايفة، الكل يقول إنها بتعمل عقم عند استعمالها حال الزواج
دون ولادة سابقة.
وأنا خايفة كثبير لحسن يكون كلامهم صحيح
بس ما عند ربنا أحسن ، وأملي في الله كبير
رغم الإحباط الذي يسببه لي زوجي
وكلامه بأني عاقر.
وفيه أخت زوجي استعملته مدة 3 شهور ، والشهرين المواليين حدث لها حمل
وبعد ذلك استعملته مرة اخرى لمدة 3 أعوام وتركته لعدة شهور ولكن لم يكتب الله لها الحمل بعد
يعني من خلال أقوال السيدات، استنتج ان افضل طريقة هي العزل
بالرغم من ما تسببه من إزعاج للزوج

ميثانول
01-14-2008, 05:48 PM
أم البنات...
قولي آآآآآآمين اللهي رزقك ويحفظك عن كل شر ويصلح حالك ويكثر عيالك....فعلا مجهود مشكورة علية لاعدمتي....

جنى
01-14-2008, 06:20 PM
الله يسلمك
ماسويت شئ الله يرزقنا الذريه..عاجلا غير اجل...
شوفي في نفس المنتدى موضوع لاختنا
*القلب الطيب* (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=202239)
بعنوان((هل المنشطات تساعد على الحمل السريع ..))

ميثانول
01-15-2008, 12:09 AM
أم البنات...
جزاك ربي الجنة...

ميثانول
01-15-2008, 12:11 AM
وييييييييييييييييييين البنات ... وين محاولاتكم وإلا بطلتوا؟؟؟!!!!

رحيق الازهار
01-15-2008, 12:46 AM
السلام عليكم
الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا ولايحرمنا منها
ياليت تفيدوني بأهم الاشياء المفيده للاباضه

جنى
01-15-2008, 06:22 AM
,واياك اختيميثانول (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=278448)
الله يكتب لنا الحمل
اللهم اني امتك الضعيفه لا حول لي ولا قوة ارحم حالنا ويسر امرنا واكتب لنا الحمل عاجلا غير اجل انك على كل شئ قدير
اللهم انك تنزل في الثلث الاخير من الليل ها انا ألتجئ لك ان تعيننا على امور دنيانا واخرتنا......يا ارحم الراحمين
امين

نملة لابسه كعب
01-15-2008, 07:37 AM
والله انا ها الشهر بديت اخذ كورس علاج كلوميد بس الغريبه الدورة اليوم العاشر وبعده تنزل مني نقط دم جداااااا خفيفه
الله يكنب لنا الحمل جميعا ها الشهر

ابتسـ خجولة ــامة
01-15-2008, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله جميعا
انا بعد ودي انضم لكم انا انجبت بنتي وبعدها تاخر الحمل لي اكثر من ثلاث سنوات وانا انتظر الفرج انا بديت من ثلاث شهور تقريبا على مواظبة الاستغفار والصلاة والدعاء اخر الليل والصدقة قدر الامكان استخدمت الشهر الي فات كلوميد ولا حصل حمل وهالشهر مااستخدمت شي راحة بس اركز على ايام التبويض عندي واشرب من شهر تقريبا ماء زمزم مقري فيه واكل ملعقة عسل بين كل فترة وثانية واشرب مرامية في ايام الدورة واكل في اول يوم من الدورة ملعقة عسم مع رشاد وكمون ودارسين مطحون لتنظيف الرحم وحتى الان ماحصل الحمل وانا الان انتظر الدورة بقي عليها اقل من عشرة ايام علشان اسوي اشعة الصبغة وبدا معكم الكورس بس ادعو لي تكفون اني ما اشوفها الا بعد 9 شهور ان شاء الله قولوا امين

&&أم جاسم&&
01-19-2008, 05:44 AM
ميثاااااااااااااااانووووووووووول

انااااااااااااااا جيت

اقولك يالله نستعد للدوره هاذي ههههههههههههههههه شكلنا مافي حمل وانا وانتي بينا بس ثلاث ايام او يومين

ياختي احس بالامها بس يارب ماتجي ويكون نونو زي القمر يتكون يارب

ميثانول
01-21-2008, 02:43 PM
أم البنات...
آآآآآآمين.. الله يسمع منك.
نملة لابسة كعب..
غريب يعني من بداية الدورة والدم خفيف وإلا شلون..
ابتسامة خجولة...
أهلا بك والله وطبيتي عندنا من زمان وأنا أبيك تجين معنا ,.. وهذي الساعة المباركة..وإن شاء الله دامك لجأتي لربك ربك ماراح يخيبك إن شاء الله..وأبشري ..وبرنامجك روعة الله يتمم لك..
أم جاسم ...
فال الله ولا فالك ... يابنت الحلال قولي إن شاء الله حوامل... بس قولي أني في أي يوم تتوقعينها تجيك... علشان أشوف كم بينا...

مناره
01-21-2008, 03:16 PM
الله يرزق الجميع بالمواليد

ميثانول
01-21-2008, 03:22 PM
منار...
آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

توووته اد البلوووطه
01-21-2008, 03:34 PM
وانا بعد معاكم وناويه اقرا سورة البقره واكثر من الاستغفار وبالتوفيق للجميع

&&أم جاسم&&
01-21-2008, 03:37 PM
ميثاااااااانول ياقلبي هههههههههههههه

جتني امس الساعه 6 مساء

غزلان 81
01-21-2008, 08:56 PM
اختي انا معك باطبق البرنامج الي بتسوينه و يغيت اعرف حصه الحبه السوداء و العسل

غزلان 81
01-21-2008, 08:57 PM
عفوا قصه

تالين22
01-21-2008, 09:20 PM
ابشركم باقي على ماتخلص دورتي يومين او ثلاثة ايام ماتصدقون قد ايش انا متحمسه لها الموضوع يارب ياكريم ارزقني انا واخواتي الفراشات هالشهر بالذريه الصالحه عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين ..
تقبلوووووووووووو تحياتي حبيبات قلبي ..

ميثانول
01-21-2008, 09:44 PM
أم جاسم...
معليه إن شاء الله الشهر هذا تكونين حامل ويالله قولي لنا وش برنامجك...
غزلان81..
حبيبتي أنا ذكرت القصة مسبقا أرجعي للردود في الموضوع وحتلاقيتنه إن شاء الله ... ويالله ببرنامج جديد وخلينا نستفيد من خبرتك...
تالين22..
أهلا بالحلوة ويالله شدي حيلك وقولي لنا وش برنامجك وإذا عندك أي أستفسار الفراشات ما راح يقصرون معك إن شاء الله

جنى
01-23-2008, 02:27 AM
]دعواتكم لي اليوم لي من الدورة 16
وسويت اشاعه وطلع عندي بويضتين وحده18 والثانيه 16
يارب انك ترحم حالنا وترزقنا الذريه الصالحه..............
وتصبحون على خير ان شاء الله

ابتسـ خجولة ــامة
01-23-2008, 04:09 AM
مرراحب ام جاسم دورتي ودورتك متفقين مع بعضهم ولا وش السالفة انا بعد جتني بنفس الوقت على الرغم اني كنت مأمله هالشهر اني اكون حامل لكن قدر الله وماشاء فعل
ميثانول كيفك يالغالية انا جيت وطبيت بنفسي شفتي عاد لكن انا من زمان وودي اتعرف عليك يالغالية احسك انسانه مرحة ماشاءالله عليك وعندك خبرة الحين يعصبون علي باقي الفراشات بشريني ميثانول كيفك هالشهر ان شاءالله حملتي الا بسألك فيه خلطة قريتها في اكثر من منتدى للحمل الي هي حلبة وكمون وقرفه وحبة سودا تخلط مع بعض في ماء مغلي وتشرب في ثاني يوم من الدورة مدري جربتيها او سمعتي عنها ودي اجربها بس اخاف انها تكون تنشط المبايض بقوة وانا استخدم في هالشهر كلوميد وش رايك وبعدين ودي اروح هالايام لممرخة قد جربتي العلاج عندهم؟؟ وانتي عندك اطفال..>>سؤال جاي بالغلط ومعليش ياقلبي كثرت عليك اسئلة بس لاني احس هالشهر ضايعة مدري وش اسوي.

ميثانول
01-23-2008, 03:55 PM
أ

ميثانول
01-23-2008, 03:56 PM
أ

ميثانول
01-23-2008, 04:08 PM
أم البنات...
وش معنى 16 و18 ؟؟؟.......الله يرزقك ما تمنيتي..
أبتسامة خجولة..
الله يسلم حبيبتي على الكلام الحلو .... أحس راسي كبر...أخاف ما عاد أقدر أطلع مع الباب خخخخخخخخ...بالنسبة للخلطة والله أول مرة أسمعها لكن ممكن نحلل كل وحده لحالها الكمون ممتاز لشمم ما أتوقع له دخل في الحمل..والقرفة تنظف الدم وتنظف الرحم...ويستعملونها الحريم لإدرار الدورة وللساعدة على الولادة....أما الحبة السودا فيكفي أن الرسول قال عنها أنا داء لكل داء عد السام(الموت)...وتصدقين عاد أتوقع أن الحبة السودا تشفي لما أكل من أجلة يعني كليها للي تبينه ... تصدقين الأسبوع الي راح زوجي جاه حرقان من الصبح إلى الليل وقال أنه بيأكل من الحبة السودا ...عاد أن قمت أتفلسف مسويه فيها دكتورة قلت له أن الحبة السوداء تسبب حرقان يعني تبي تزيدك ... هو طنشني وأكل سبع حبات وماشاء الله مباشرة راح الحرقان..سبحان الله.
بالنسبة للممرخة فأنا ما قد جربتها بس أقول لك إذا بتروحين روحي وحدة كويسة وكوني حريصة وبعدين يمكن ما تكونين محتاجة للممرخة (طيب وش رايك أنا بأخدمك أعرف وحدة تمرخ من قرايبي من قريب وهي مرة كويسة ماشاء الله عليها والدليل أنها تمرخ بدون فلوس ... أنت قولي لي حالتك بالتفصيل علشان أكلمها عنك وأشوف هل تحتاجين علاج أو لا؟...)
سألتيني عن الأطفال وأنا بأقول لك أنا ما عندي أطفال والله يرزقك ويرزقني بالي ينادينا بماما..

&&أم جاسم&&
01-23-2008, 09:00 PM
برنامجي اني بديت قبل امس اخذ كلوميد واخلصه بعد بكره ويالله دعواتكم لي بالحمل علما قالو معي قرحه وكشفت برى قالو حرام مو قرحه مجرد التهابات واخذت علاج ويالله دعواتكم يالغاليات

سمعت انا من ثاني الدوره تحطي قرررررفه ملعقة مطحونه مركزه مع ملعقة زنجبيل اخضر برضو نفس المقدار وتشرب ثاني الدوره لين اول يوم بالطهر ومدري ماجرربت الصراحه ..

&&جود&&
01-23-2008, 09:15 PM
أنا ناويه على الحجامه باذن الله يوم الأحد الجاي ادعوا لي ان الله ييسرها لي

&&أم جاسم&&
01-24-2008, 12:04 AM
الله يسهل عليك ياجود ..

جنى
01-24-2008, 12:07 AM
السلام عليكم
اشتقت لكم
قصدي في اليوم 18 و 16
من حسابي للدورة يعني في الاول كنت احسب اول يوم للدورة واذا وصلت لليوم 14 و15 سويت اشعه وتكون البويضه صغيرة...

جنى
01-24-2008, 05:12 PM
up

ميثانول
01-24-2008, 11:22 PM
أم جاسم...
الله يسر لك ويرزقك... بالنسبة للقرفة والزنجبيل يعدان مدرات للدورة ...والدليل أن الحامل تأخذة للولادة..
جود...
الله ييسر لك ويرزقك ... والحجامة حلوة وذكرها الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام...
أم البنات ...
أهاه.... طيب قولي لنا وش آخر أخبارك وش برنامجك..

جنى
01-25-2008, 04:35 AM
السلام على الموجودات
وصباح الخيرات والبرد..والبطانيات والدفايات...
اخر اخباري يا اختي
ميثانول (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=278448)
الله يكتب لي الحمل هذا الشهر ولكل من تمنت الحمل
برنامجي.....اليوم لي من الدورة 20
يعني الله يسهل امري موعد الدورة الجايه <<<ويارب ما تنزل واكون حامل..وان ماكتب الله لي الحمل تنزل في وقتها ولا تتأخر...

موعدها 26 من هذا الشهر
طبعا مثل ما قلت هذا الشهر تركت الكلوميد وحتى الابر التفجيريه لما رحت وكانت فيه بويضه حجمها مناسب طلبت مني الدكتورة اني ما اخذها...واسوي تحليل هرمون الاباضه يوم 21 من الدورة....يعني دعواتكم لي ....

ابتسـ خجولة ــامة
01-25-2008, 06:13 AM
هلا خيتو ميثانول كيفك؟ طيب نسيتي تحللي الحلبة...خخخخخ وحده متابعة بقوووة ومتحمسة
اجل شكلي بوقفها اليوم وابدا العسل وغ\اء الملكات مثل ما قالت لي وحده من الاخوات مع الحبه السودا والله ياليت ياقلبي تكوني تريحيني لاني شايله هم ودي اروح لممرخة بس خايفة وما اعرف وحده مضمونة هنا المشكلة بس قولي لي كيف اعرض لك مشكلتي بالضبط عشان تسألي قريبتك لان انا مو عارفة وش المشكلة الي عندي تحاليلي الحمدلله سليمة كان في البداية عني ضعف في التبويض بسبب المانع الي كنت استخدمه واستخدمت الكلوميد والحمدلله تحسن الحال وزوجي سليم يعني مدري وين المشكلة طبيا حتى الان الحمدلله سليمة وراح اسوي في هالشهر اشعة الصبغة.لكن انا خايفة يكون فيني شي ما يبان بالطب مثل ميلان او انقلاب بالرحم والسوالف هي الي قالوا لي عنها الحريم وصرت خايفة منها طبعا ان لي 5سنوات متزوجة والحمدلله حملت من ثاني شهر وجبت بنتي الله يخليها لي ولا يحرمني منها استخدمت الياسمين سنتين وانا الان تقريبا من3سنوات تاركتها ولا صار حمل>>خخخخ قالت قصة حياتها
انتظر ردك يالغالية

&&أم جاسم&&
01-25-2008, 06:39 AM
ياربيه وش قوتها هالياسمين ليه تعطي مانع قوي بعد تركها وربي خووفتوووني استخدمتها ست شهور وتركتها واخذت ميكروجسن 30 مدرة شهرين وبعدين ارتحت شهر وركبت اللولب مدة ثلاث شهور ونص وشلته بنية الحمل وصار لي الاااان اربع شهور وماشيه بالخامس وماحملت ياااربيه وربي عذاب و هلاك ليه ماحملت رغم كشفت وقالو مستعده للحمل انا وزوجي يالله الي كاتبه الله يصير

ابتسـ خجولة ــامة
01-25-2008, 06:51 AM
حبيبتي ام جاسم الحال من بعضه حبيبتي انا سوت لي مناعة حتى لماتركتها لاكثر من سنتين ولما كشفت قالت الدكتورة ان المناعة لازالت موجودة وماثره على المبايض واعطتني كلوميد والحمدلله تحسن الحال لكن للاسف الى الان ماصار حمل الله يرزقنا في هالشهر يارب ياكريم

ابتسـ خجولة ــامة
01-25-2008, 06:54 AM
ونسيت اقولك ميثانول انا تجيني الام قبل الدورة باسوع تقريبا بس في هالشهر زادت مع الام في اسفل الظهر
الله يرزقنا اجمعين في هالشهر يارب ياكريم وعلى نهايته نجي نبشر بعضنا يارب يارحمان ياعليم

&&أم جاسم&&
01-25-2008, 07:10 AM
انش اءالله تبشرينا يااااقمر وربي شي يقهر وربي ماخذ ولا مانع اذا حملت المره الجايه عن جد شي يقهررررررررررر

ابتسـ خجولة ــامة
01-26-2008, 02:52 AM
أم جاسم نفس الحكاية انا من سنة وانا احلف انه خلاص توبة ماراح استخدم حبوب نهائيا بس الله يكتب لنا الحمل هالشهر يارب ياكريم احس ان نفسيتي مرة تعبت في الشهور الاخيرة لكن الله يعوض صبرنا خير ياحي ياقيوم عاجلا غير اجل هو وحده القادرسبحانه

يتيمه من بعد أبوي
01-26-2008, 03:08 AM
الله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه

&&أم جاسم&&
01-26-2008, 03:18 AM
ايه وربي يااااااااااااااااب ترزقنا بالقريب العاجل باطفال سالمين معافين صالحين ياااااااااارب

>سعوديه<
01-26-2008, 04:04 AM
خوفتوني والله

اختي متزوجه لها 7 شهور تستخدم حبوب ماتبي تتركها تبي تأجل الحمل

لازم اقولها تتركها

الله يرزقكم كلكم بالذريه الصالحه والله لا يحرمكم من كلمة ماما

&&أم جاسم&&
01-26-2008, 05:44 AM
سعوديه نصيحه تتركها وتستخدم العزل افضل لها وربي حاستنا الحبوب والموانع الثانيه

$$روزه$$
01-26-2008, 07:05 AM
يابنات ادعوالي باقي على دورتي 3ايام ادعوا لي ادا الحمل ادا صار حمل انه يثبت هالمره ويتم على خير لآني خلاااااااااااااص تعبت من اللإجهاضات ومن الفرحه الي يعقبها الحزن ودي افرح بحملي وولادتي وبشوفة ظناي يارب لاتحرم مسلمه من الأمومه ياكريم وادا ماصار حمل خير لآن بنت زوجي على وشك ولاده ومافي غيري يساعدها يارب يفرج عليها وييسر ولادتها بكريه وصغيره توها 17سنه وامها متوفيه الله يرحمها يارب بلغنا نشوف احفادنا كمان يارب..

ابتسـ خجولة ــامة
01-26-2008, 11:19 PM
يارب تكوني حامل واحمل انا كمان وقل اخواتي المتأخرات في هالشهر ونفرح يارب ياكريم
سعودية نصيحة خلي اختك تتركها وتستخدم موانع طبيعية احسن لها واضمن

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0