المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أخواتي بنات أهل الجنوب!!!!!!!!!!!

دنيا كلها حنان
01-03-2008, 04:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

يااخواتي بنات اهل الجنوب
اتمنى لكم التوفيق والسداد في دينكم دنياكم***

لكن اتمنى منكن اتنبه لهذا الامر((اهل الجنوب معروفين بالجمال الخلقي و الاخلاقي)) الله لايضرهم
وواريد ان انبه اخواتي"" على انكن محط انظار المفسدين في الارض ويريدون ان يشوهوا سمعت بنات الجنوب باي طريقه كانت,,,

فسبحان الله الذي!!!!!! وهب لكم الجمال الطبيعي
ان بدات من الباحه رايت بنات غامد وزهران جمال واخلاق وان تتخطى الى بنات شمران وبلقرن دين ونسب ولا يقلون عنهم جمال..واذا مررنا بنات رجال الحجر (فاذا بنور المملكه يسطع من بلاد بني عمرو ومرور على بني شهر جمال النفس والاخلاق والمنظر وبلسمر بهجة الجنوب وبلحمر جمال رباني وعسير تاخذ الطبيعه من جمالهن وتكسو الارض خضره من حسنهن وبنات قحطان ماشاء الله تبارك الله اتاهم الله جمال يكسوا الجبال ضوءها وذهب يختفي معهن ويام لم تنقص عنهن فقد اتت بناتهن جمال كل شي وشهران تشتهر الكرامه والعزه عند بناتهن واهل جيزان لا تعرف المساحيق والميكياجات ارضهن لعدم حاجتهن لها)
فانا لم اقل هذا الكلام ترويج ببنات اهل الجنوب لا والله** فهم ارفع من ان يوصفن بهذا الكلام وانا لم اقل الا القليل عنهم وانتم تعلمون هذا

لكن هنا في انحاء المملكه يوجد بنات ناقصات عقل ودين يريدون ان يتربصو بكم سواء كانوا من الجنوب او غيريها من المناطق يذهبوا الى زواجات وحفلات اهل الجنوب يريدون التصوير فيها او تراهم احيانن يبحثون عن فتاه في احدى الكليات تنتسب لاهل الجنوب ويريدون ان يودنسوا شرفها بنشر صور او اظهار بعض الاشاعات عنها وتشويه سمعتها باي وسيله من الوسايل****

فالله الله يابنات العز والنسب يابنات المجد والكرامه يابنات القبائل العريقه (0اوصيكم بالحجاب الساتر والاخلاق الرفيعه وعدم مصادقة من ترون انهو شرا لكم ويريد لكم الفضيحه والتشويه)

والسلااااااااااااام خير ختااااااااااام

روعة دنيتي
01-03-2008, 04:51 AM
الله يسعدك اختي ومشكوره على النصيحه الله يبعد عنا كل حاسده وحاقده ويسخر لنا الطيبين والطيبات من خلقه

أم يسوري
01-03-2008, 07:03 AM
كل البنات محط انظار المفسدين في الارض مو بس بنات الحنوب الله يستر على كل بنت تخافة من اي فاسد او فاسدة

(( شذى المسك ))
01-03-2008, 07:24 AM
والله كنت اسمع عن بنات الجنوب باستر والحجاب بس يوم سكن فيها شفت شي اعوذي بالله ولي مو مصدق يروح لعسير مول يوم الخميس ويشوف بس لاتاخذ رجالها يمكن يخطفونه غير كذا بعضهم يخطب الرجال لبنته والمهر 6000
طبعا انا مااعم بنات الجنوب لا والله فيه الصالح والله يسعدهن ويوفقهن دنيا واخره وفيه الطالح الله يهديهن

ƒaş∂âŋ ώǻяđŷ«
01-03-2008, 07:37 AM
غزالة الجنوب (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=232136)
ايه والله ياعمري بنات اهل الجنووووب
فيهم جمال رباني ماشالله وعليهم دين بسم الله عليهم في حياتي ماشفت زي التزامهم
بس حبيبتي لاتضلمي بنات السعوديه وربي كلهم فيهم جمال عربي ولا لهم كره ببنات الجنوب
بيلسان 2008 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=265897)
حبيبتي انا ساكنه في عسير لي 7 سنين والله ياحبيبتي
تعرفت ع بناتهم وربي يافيهم دين خلوني استحي
من نفسي
وماشالله عليهم جمال حتى البنت ما تتكلف في ملابسها ولا مكياجها تكون مره بسيطه بس تشوفيها
ملكة جمال قليله عليها وربي
وبنات الجنوب الكل مدح جمالهم
اما عسير مول حبيبتي لا تحكمي لما تشوفي البنات اللي في عسير مول
وربي لما اروحله اشوف بنات باين انهم مو جنوبيات
من كلامهم لما تسمعيه تعرفي انهم مش جنوبيات

مو شفتوني امدح ببنات الجنوب لاني جنوبيه لا وربي مو جنوبيه
بس اموت بالجنوب وبناتها وبطبيحتها وبلتزام اهل الجنوب ككل
*جعلهم بعمري*
تقبلي مروري حبيبتي

مجنوووونته
01-03-2008, 07:49 AM
تمنيت يكون نصيبي من جنوبي بس الله يسامح اهلي
فديت الجنوب واهلها وياليتني انتمي لها
الله يحفظكم ويرد كيد الحسااد لنحرهم

looolhadlooo3h
01-03-2008, 08:04 AM
مشكوووره خيتووو على الموضوع والله يستر على بنات المسلمين

تحدوني البشر
01-03-2008, 09:17 AM
مشكوورة اختي عزالة الجنوب وجعلها الله في موازين حسناتك........

ورده بيضا**
01-03-2008, 12:07 PM
مشكوره اختي

والله يحفظ جميع بنات المملكه من كل شر

ملاك الروح 1987
01-03-2008, 12:12 PM
يا حبي لبنات الجنوب مع اني مو جنوبيه انا صديقه عمري شهريه واحبها من كل قلبي جمال ودين وخلق وتربيه كنت ابي اخطبها لاخوي بس اهلها ما يزوجون الا جنوبي قلت والله يليق لهم وش يبون فينا
الله يحفظ الجنوبيات وكل بنات السعوديه وإذا على الزين والجمال فهم بالدرجه الأولى لا يعلى عليهم

الحلوة الامورة*
01-03-2008, 01:53 PM
مشكوووورين على المدح بس كل بنات السعوديه دين وادب واخلاق وجمال هذ مو كلامي هذا كلام الاجانب الي يسوون الابحاث عن الفتاة السعوديه \ الله يحفظ بنات السعوديه من كل حاسد\ آمين

##الغــــــاليه##
01-03-2008, 02:04 PM
اشكرك على النصيحه والله يحفظنا من عين ونفس كل حاسد وحاسده يااااااااااارب
وجميع بنات بلدي الغاليات والله يهدي من غوي عن طريقه لسراطه المستقيم

حلم بنيته وطاح
01-03-2008, 02:06 PM
كلامك صحيح الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ماقسى من فراق الجنوب الا فراق اهل الجنوب تذكرت اهلي وربعي وحنيت للجنوب انا في استراليا الله يجمعني باهلي على خير

عاشقة العلم
01-03-2008, 02:15 PM
صح لسانك غزالة الجنوب
ما عندي كلام بعد كلامك غير الله يحفظنا
نحنا و جميع بنات المسلمين تحياتي لك ...

همســــه فــرح
01-03-2008, 02:17 PM
ومرور على بني شهر جمال النفس والاخلاق والمنظر

والله صادقه بهالشي يااختي والله شوفيني بزواجي مو مرتاحه بسبة نفس وعين الله يفك مافيني ياااااااااارب ويرزقني الذريه الصالحه يارب ويرزقني الحمل داخل الرحم قريب ياااااااااااااااااااارب ............

والله لايحرمك اجر الكلام وفعلا والله بنات الجنوب بدون قصور بباقي بنات المملكه فيهم الجمال والاخلاق والدين وكل بنات السعوديه الله الشاهد حلوات بس بنات الجنوب جمالهم طاغي ...

دبدووبة الشرقيه
01-03-2008, 05:03 PM
كلنا سعوديات و كلنا حلوين و الحمد لله ................
ومافي أحد جماله طاغي و الحسد و العين بكل مكان .....................

و إذا تسألي عن الجمال معروف
الجمال القطيفي
و أسألوا و شوفوا :020:....

مو قاعده أنقص ببنات الجنوب بالعكس فيهم الخير :044:

:090:

تحيتي ..................................

و كلام التفرقات و القبايل ترا ماله داعي :0151:

[ ماكنتوش ]
01-03-2008, 05:25 PM
الله يكفي بنات المسلمين من كل صاحب وصاحبه نفس خبيثه بجد سالفه التصوير بالافراح والكليات انتشرت .. والغرض منها اشاعه الفتنه بين الناس .. والتشهير ببنات الناس العفيفات الطاهرات

مو بس بنات الجنوب اللي يعانون من هالشي .. الله يحفظهم

ويحفظ جميع بنات المسلمين .. اللهم آميـــن

ورودبلااشواك
01-03-2008, 05:37 PM
انا اقول الكل فيه الخير
والصالح والطالح بكل مكان موشرط مكان محدد
مع اني جنوبية وافتخر بس العصبيات القبلية نهانا عنها الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم
والعين والحسد منتشرة بشكل موطبيعي سواء في الجنوب او الشمال اوالغرب او الشرق
بس الشيء اللي نركز عليه ياأخوات هو الدييييييين
الله يسعدكم جميعا ويحفظكم ويجمعنا جميعا في الفردوس الاعلى حيث لا فرق بين جنوبية وغيرها

The hope Light
01-03-2008, 06:25 PM
الله يحفظ بنااااااااات الجنوووووووووب من كل سوء

~*~*~ ندى الورد ~*~*~
01-03-2008, 07:38 PM
مشكووورة ع الموضوع اختي وأنا أقول انا كلنا بنات المملكة الله يحفظها من كل سوء مو ناقصنا شيء الحمد لله زين ودين وأخلاق ووالله زي مو في الجنوب بنات حلوات كمان فيه بنات عاديات وهذا كله بشكل عااااام في كافة المناطق فيه الحلوه والعادية وأنا شايفة عسى الله يحفظنا من كل سوء ومكروه يااااااااارب >>> اعذروني أنا ما أحب العنصرية وكلمة الحق لازم تنقال صح اني جنوبية آلمعية كمان بس قلت إللي شفته والحمد لله الحلاااااااا في بنات المملكة كلهم عسى الله يحفظهم وييوفقهم وجمالنا كلنااااااااا خليجي والنعم فينا كلنا صح ولا أنا غلطانة.

رشا خالد
01-05-2008, 04:06 AM
الله يحفظ كل بنات المسلمين

زادي دعائي
01-05-2008, 04:45 AM
الله يستر جميييييييييييع بنات المسلمين

سفيرة الامل
01-05-2008, 04:47 AM
لو سمحتي حنا في سعوديه ما نميز بين بنات نجد والجنوب والشرقيه والغربيه
كل من فينا فيها الجمال وفي اشين وحب اقولك مافي ستقصد ولا غيره بس لنت شك زياد على الازوم يعني بس الجنوبيات هم بس خافي ربك وعرفي ان كل وحده تخاف على نفسه وختها اي كانت نجديه ولا جنوبيه مع شكر

رو بي
01-05-2008, 04:48 AM
مشكووووورة اختي والله يحفظ كل بنات المسلمين

روح زوجي
01-05-2008, 05:04 AM
حببتي الله يعطيك العافيه على كلامك ويحفظنا الجنوبيات وغيرنا من بنات السعوديه
وبعض البنات احس انهم يزعلون من هذا الكلام لاتزعلون الجميلات في كل السعوديه
بالصراحه ذكرتيني بكلام جاره لي من الثنيان تمدح جمال الجنوبيات وهي من اهل الرياض
ولا الرجال لي يقولون مافي زي جمال الجنوبيات وكم وحده من جماعتي متزوجين قصمان ومو من قريب يعني الحين صاروا عجايز
والبنت من اي كانت من وسط تامملكه الى شرقها وغريها وشمالها وجنوبها فيهم الزين والشين وازينهم المتقيه ربها فهوا جمالها ولن ينفعها جمال الشكل ولكن جمال الروح
اسأل الله حسن الخاتمه للجميع

المستهامه
01-05-2008, 11:41 PM
الله يبارك في بنات الجنوب وربي جمال غير طبيعي عندهم

ام راما
01-22-2011, 02:52 PM
هي ما سبت احد لا تقومون عليها
نعم فيه عنصريه تجاه اهل الجنوب والفاظ سيئة الواحد يستحي منها وفيه تقليل من شأنهم وكأنهم جايين من عالم اخر
مرة يقلون لحوج ومرة ما يعرفون يلبسون ومرة يمنه وزيود والحين تصوير ما نبغى تاصل لحد كذا : كفاية

مع ان اصلهم معروف ولا يحتاج كلااااام حنا ما سبينا احد ولا انتقصنا احد بس حنا ندافع عن انفسنا وبس

تحياتي لكل بنات المملكة من شرقها لغربها ومن شمالها لنجنوبها

ريم البراري
01-22-2011, 03:55 PM
صح لساااااااااااااااانك يا عسل والله يجزاك كل خير والله يجعل من في قلبه شر لاخيه المسلم يرجعه بوجهه سواء جنوبي او غيره

ŋ3σσmђ ®
01-22-2011, 05:41 PM
مشكوره عالنصيحه

كريستاله حمراء
01-22-2011, 05:58 PM
شرق وغرب وجنوب وشمال فيها الزين والشين
وروحي مول عسير وشوفي بنفسك العبايات والحجاب حقهم صاروا ماادري كيف الله يلطف ويستر على جميع بنات المملكة

امنيــــــات
01-22-2011, 06:23 PM
انصفي الموضوع!
اولا الله يهديك ليه حصرتي النصيحه لاهل الجنوب بس !
ثانيا الله خلقنا في احسن تقويم
ثالثا مثل مالزين موجود بنجد والشمال والشرق والغرب مثل مافي الجنوب حتى بالصلب موجود وهالشي معروف فيهم
والكل يشوف
وكل انسان وتربيته وكانك معصمّه اهل الجنوب من الخطاء الله المستعان
مافي احد مايخطي وخيرنا التوابيّن

اختك
امنيــات

طبيبة انسانية
01-22-2011, 06:26 PM
واهل جيزان لا تعرف المساحيق والميكياجات ارضهن لعدم حاجتهن لها)

الله يبعد عنا كل شرر \\\

ومو بس اهل الجنوب الله , يبعد عناااااا كلللنا الشر

والله اني اخااف صدق من الاعراس وحتى من الكلية

والله امشي وادعي اقول يارب من ارادت بي سووءا فرد كيدها في نحرها ,

صدق مااعاد في امان

مو شفتوني امدح ببنات الجنوب لاني جنوبيه لا وربي مو جنوبيه
بس اموت بالجنوب وبناتها وبطبيحتها وبلتزام اهل الجنوب ككل
*جعلهم بعمري*

تسسلمي الله يسسعدك يارب ,

و بنات السعودية كلهم ماشاء الله عليهم ربي يحفظهم

a7la wa7dah
01-22-2011, 06:33 PM
بقولك شيء انتي خصصتي النصيحه لفئة معينه
المفروض حتى انا ماارد على موضوعك لآني نجـــديــه خصوصي من اهل الريآض
ليش ماقلتي كل بنآت السعوديه
ولا بس الناس يبغون يفضحون اهل الجنوب ,,,, اذا انتي تقولي كذا معناته فيك وسواس قهري ولازم تعالجيه
بنات الجنوب ماشاءالله روعه واخلاق ودين ولي صديقه شهريه تنحط عالجرح يبرى بصراحه
وبنات الشرقيه اطيب قلوب واهل الشمال راعين الفزعات واهل نجـد واهل الحجاز ولو بقول فيهم ماراح اخلص
لكن ياليت عممتي النصيحه بأخذ الحيطه والحذر , لكني حسيتك تبغي تسوي ترويج او فيك وسواسه زايده
وبعدين الآن ماتدخلي زواج بقصر الا معاك كرت ويفتشونك تفتيش مايصلحونه بأمريكا
واذا كانت العزومه او الحفله بأستراحه معناته المدعوين من الاقارب والجيران ومحد بيضر احد

أنادلوعتهـ
01-22-2011, 06:38 PM
بنات السعودية كلهم فيهم الخير والبركة
وكل مكان فيه الزين والشين
انا جنوبية بس موضوعك فيه عنصرية والحق ينقال

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0