المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكبير المؤخره .....................................مشكله صعبه

قمر الامارات
09-16-2005, 07:35 PM
بنات حبايبي
انا على وشك زواج ومشكلتي هي اني مسطحة من الخلف (يعني مافيني مؤخرة ابدا) والله والله والله متعقده..حتى امي وخواتي يتطنزون علي...بس مشكلتي انه حتى زوجي لاحظ اتخيلوا...يعني المشكله انه لو فيني اشوي بقول اوكي بس والله مافيني مؤخره خاصه انه زوجي قالها والله متضايقه..حبيت اتدلوني على حل..بس مابي لا رياضه ولا تمارين جربت ومانفع.. ولا جراحه لاني اخاف ابي اتدلوني لعياده او مركز تجميل في الامارات وياريت يكون في الشارجه.او عجمان او دبي..ابي نفخ بالإبر او اعشاب اودوا بس يكون مضمون..الله يخلييكم..واللي بتعطيني حل مضمون والله ادعيلها من قلبي بالزوج الصالح..واذا عندج زوج الله يهنيها معاه ولا يفرقكم..
اللي عندها اسم عياده اومركز تجميل تكتب اسمه ومكانه والرقم اذا موجود..الله يخليكم

نجمة الفجر
09-16-2005, 07:47 PM
قمر الامارات

التوفيق نعمة من رب العالمين ماله علاقه لا بكر مؤخرة ولا صغرها وقولي الحمد لله والله يوفقك يارب ويجعلك بعيون زوجك اجمل امرأة في الوجود

وكثير لهم مؤخرات وعليهم جمال وذوق واخلاق وماصار لهم فرصه حتى بالخطوبه على الاقل احمدي ربك تأهلتي واذا زوجك حبك بيحبك بكل عيوبك صدقيني اسالي الله التوفيق ولا تخاطري وتغيري في خلقتك التي خلقك الله عليها واحمدي الله انك لست مشوهه ولا ناقصة عقل

والله يوفقك وعلى فكره ما اعتقد فيه حل غير الجراحه مهما سويتي الا اذا انت نحيفه بزود يمكن لو سمنتي شوي تسمن معاك

تحياتي لك

اختك

نجمة الفجر

قمر الامارات
09-16-2005, 08:01 PM
والله اني احمد رب العالمين ..واشكره على نعمة الصحة والجمال..
بس مشكلة الرياييل مايعجبهم العجب..

قمر الامارات
09-16-2005, 08:12 PM
مشكووووووور اختي الغاليه نجمة الفجر..

حبوبة 2005
09-16-2005, 08:14 PM
الله يعينك انا والله تعاطفت معك بس ما عندي اي فكره
انشاء الله يساعدونك البنات

Zaina_Zaina
09-16-2005, 08:38 PM
ابصراحة ما ادري شقول لج، فيه ناس يشتكون من كبر حجم المؤخرة ويبون إيصغرونها، وناس بالعكس يبون ايكبرونها !!!

أتصور أسرع وأضمن حل لمشكلتج هو عملية تجميل على يد طبيب تجميل مضمون، والإمارات ما شاء الله مليانة مراكز تجميل.

إذا ما عندج وقت كفاية لعملية التجميل، تقدرين تستخدمين ملابس داخلية خاصة بالمؤخرة ، تعطيها حجم واتبان كأنها منفوخة ومليانة من تحت الفستان. بس لا اتسأليني وين تنباع لأني ما أدري، لكن أكيد موجودة ابمجمعات دبي الراقية.

على كل حال ربي ايوفقج انشاء الله ومبروك مقدماً حبيبتي

أحلى وحده
09-16-2005, 10:05 PM
في مشدات تكبر وتبرز المؤخرة وترفع الارداف ، موجود في السعودية لو تبيني اخدمك ممكن ارسله لك بصراحة جربته مرة حلووووووووووووووووووو

الغراااااام
09-16-2005, 10:15 PM
ذكرتيني بربيعتي ايااااااام الجااامعه كانت تعاااني مثلج لأنها لما تلبس بنطلووووون شوي ويطيييح عنها
لأن ما فيها مؤخره

بس تعرفيييين شو سوت ؟؟؟

قامت تلبس يمكن 15 اندروير بس عشااان يمسك تخيلتوا!!!!!!!!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههه

بس كثري من الرهش لانه ينفع والبطاااااطس

om hassan
09-16-2005, 10:23 PM
هلا اختي الف مبروك علي الخطوبة
عليك بالزبيب انا سمعت انة يكبر
وعلي العموع ممكن بعد الزواج تكبر
وسمعت ان في كريم في البحرين يكبر بس الله اعلم

(((ريم حمودي)))
09-17-2005, 12:51 AM
حبيبتي اشربي حليب ناقه وايد
وكلي مايونيز
وبطاط مقلي

دبيه ام خدود ورديه
09-17-2005, 03:56 AM
ياربيه من هالرجال يرفعون الضغط

<<<ماعندها فكره ابد

قمر الامارات
09-17-2005, 10:46 AM
مشكورين حبايبي حبوبة 2005.zaina zaina .احلى وحده .الغرام.om hassan.reem hammode.دبيه ام خدود ورديه
بس والله مقهوووووووووووووووووووووووره..معاااااااااااااااااا انااااااااه..اللي اتعرف شي مضمون اتخبرني الله يخليكم

شهاليـــــل
09-17-2005, 10:52 AM
اجل لو تسمعين التطنز من زوجي
احمدى ربك بكره بتتزوجين وتكبر تلقائيا ولاتنسين وراك حمل وولاده

عسوله22
09-17-2005, 11:04 AM
ياحياتي لاوالله الله يعينك ويكبر مؤخرتك وتصيرين يالله تقومين منها ههههههههههههههههه بس انا سمعت ان زيت الحلبه وزيت الخروع لمى تفركينه وتدلكينه على اي منطقه تكبر وشوفي حظك وجربيه

قمر الامارات
09-17-2005, 01:32 PM
مشكوووورين كلكم حبايبي والله..اشكر اللي راسلوني عالخاص..والله احبكم..بس اللي عندها حل احسن بجربه..بجرب كل اللي اتقولونه

فراشه خجوله
09-17-2005, 01:54 PM
انا اسمع كثير حريم ينصحون الامهات الي توهم ولدين مايتركون الطفل على ظهره على طووول لانه اذا انترك على طوول

لكبر بتكون منمسحه المؤخره ماراح تبين هذا لي سمعته ماادرى صحيح او لا

وانشاءالله تفيد معاج وصفات الاخوات وخلي الجراحه الحل الاخير اذا كنتى مو مستعجله

زهراء الوردة
09-17-2005, 03:18 PM
ههههههههه والله انتي عكسي اا عندي موخرة ومتعقدة منها واتمنى ما ايكون عندي
والله رايي انج تقبلين بنفسج وصدقيني خلقت ربي احس من اي شي

قمر الامارات
09-17-2005, 08:28 PM
مشكورين حبايبي ..والله راضيه بس الرياييل مايرضيهم شي

أنا بنت أبويه
09-17-2005, 10:30 PM
بخبرج طريقه انا جربتها شخصيا والحمد لله يابت نتايج من اول شهر

اشربي حليب اي نوع من الحليب بس يكون مضاعف الدسم الي غطاته ذهبيه

3 الي 4 اكواب في اليوم وممكن تظيفين عليه بودره كاكاو وشكر وللازم تشربينه بارد

ويوميا على هالحال والله بتحسين بفرق مو طبيعي وتفرحين وايد بالنتايج

انا اول شي كبر عندي المؤخره وعقب الويه يدور ويغادي روعه

قمر الامارات
09-18-2005, 08:47 PM
مشكوووووووووره فديتج (انا بنت ابويه)بجرب لين يوم العرس وان شاء الله اييب مفعول
ادعيلي

أنا بنت أبويه
09-19-2005, 12:46 AM
ان شاء الله تتحسن الحاله

بس المهم المواظبه والاستمرار

والنتايج روووووعه

غزاله شارده
09-19-2005, 12:28 PM
أنا قريت مره عن الاثيويبات اللي يبن يكبرن مؤخرتهن يعتمدن طريقة جلوس معينه

وهي وضعية الجلوس باستخدام القدمين لفتره طويله ( يعني مثل استخدام الحمام العربي كيف...بنفس الطريقه) حشا بيطلع لهن بواسير....

اختي قمر انتي شكلج ضعيفه عسب جي ما عندج.........انصحج انه تاكلين وايد وما وصيج في البطاط بجميع انواعه على الريوق والغدا والعشا

وما انصحج بعمليات التجميل وهالخرابيط انتي بعدج صغيره على هالسوالف ..ويمكن ضررها اكثر من نفعها....

:)

العقيق
09-19-2005, 12:48 PM
أنا أحس الأكل أحسن طريقة ، ولا تسوين عمليات تجميل ولا بطيخ ، محد يعرف عواقبها الصراحة
وإحنا ما نبي نضرج أختي
وتعااالي عندنا في مسقط ، عندنا خووووووش أكلة تخلي المؤخرة شييييييييييي
وألف مبروووووووووووك عالزووواج وأتمنى لج السعادة طول عمرج
ومثل ما قالت لج الأخت نجمة الفجر ، إذا زوجج يحبج ما راح يطالع على هذي التوافه من الأمووور ولازم يحبج لنفسج وروحج
وموفقة

جودالرياض
09-19-2005, 01:05 PM
زيزتي .
........................الله يوفقك ويجمع بينكم على خير .......فيه عندكم بالامارات مركز خبير الاعشاب زين الاتات
عندهم كريم يكبر المنطقه هذي فيه منه حجمين وسط 250 ............كبير 500 انا للامانه ما جربته بس سمعت كثير
من المتصلات عليه في البرنامج اللي في ان ..بي..ان.. يشكرونه على هالمنتج... وللمعلوميه يستعمل في تكبير الصدر +

غدوووووووو
12-04-2005, 01:11 PM
اختي قمر الامارات .. هل جربتي اي طريقة ؟

انا اعاني من نفس مشكلتك ؟؟

وكيف وضعك الأن ؟

دلوعة_الإمارات
12-04-2005, 05:26 PM
بقووولج شي .. طنشي السالفه...وحطي في بالج هالمثل....

اللي يحب الدياااايه يحب ريشهاااا.....مادري ليش الانسان طماع مايرضى باللي عنده..

اشكري ربج ترى صدقيني غيرج يتمنى اللي عندج تعرفين هالشي ؟؟؟؟؟؟.....صدقيني..

و بعديييين حطي في بالج شي...عقب الزواج الهرمونات و الحمل واااايد بأثرووون و نوعية الأكل اتأثر...لا تلعبين بعمرج حرام..

بلا جراحه بلا بطييييييييييييييخ...تحملي يالغاليه...هذي نصيحتي لج و انتي حره بقراراتج..

<كرزه>
12-04-2005, 05:52 PM
والله غريبه الدنيا..ناس يبونها صغيره وناس بيكبرونها..
والله الرجال مايعجبه العجب....متعاطفه معاج...لاني ابي اصغرها...لو ينعطى أفضنا عليش من الخير اللي عندنا :de43r

ألوان الطيف
12-06-2005, 02:43 AM
لا تشيلي هم وتحطي في بالك
أختي كانت زي حالتك بس أتزوجت 3 شهور وبدأت تطلع لها وهى تقول هذا من غير حمل وولادة
لاتستعجلي عليها خليها

غدوووووووو
12-09-2005, 08:33 PM
للرفع ..........................

نور الغلا999
12-12-2005, 05:00 PM
والله اول مره اسمع وحده تبي تكبر موخرتها بس في حل انا سمعت ان بعد ما تقومين بالرياضه او اي نشاط يتطلب الحركه وتعب مثل الرقص وتجلسين وجسمج حار ومعرق تتوسع المسامات ويودي الى تمدد في الانسجه
هذة المعلومه قالت لناعنها معلمة الرياضه
جربيها انشاء الله تنفع معاج

dodo2005*
12-12-2005, 07:34 PM
انا احس انه لازم كل واحد يرضى بشكله الا اذاكان فيه عيب خلقي واضح يؤثر عليه صحيا لذا حاولي تلبسين ملابس تبرز الاماكن الجميلة في جسمك وتغطي عيوبه ولا تلعبي في جسمك بنفخ او غيره.والله يوفقك مبروك.

)(دقات قلب)(
12-12-2005, 08:15 PM
:::

بالتوفيق حبيبتي :de43r

الي اعرفه ان الجلوس الكثير يكبرها بس انا افضل انك تراجعين وحده من مراكز التجميل

والله يوفقك ياااااااااااااااارب

وعقبالنا :dfr3

:::

&أريج الورد&
01-07-2006, 06:24 PM
يؤؤؤؤؤؤؤؤ أختي مو زين أبدااااااااا ابتعدي كل الأبتعاد عن العمليات الجراحيه وخلي عندك قناعه هاذي شيء من الله ويمكن مع الوقت (الحمل والولاده) جسمك يتغير ولا دوري عن شيء طبيعي غيره لااااااااااااا وسبحان الله فيه ناس كبيرة عندهم ومع ذلك يدورن عن شيء يخفهها ...............************ القناعة كنز لا يفنى**********

سلالام

زهرة الحنة
01-07-2006, 06:36 PM
اختي حبيتي

اول شي الف مبروك و الله يوفقج انشا الله و يبارك في زواجج

انا كانت عندي نفس المشكله قبل الزواج

بس بعد الزواج جسم المرا يتغير و و ينحنى اكثر (فاهمه قصدي)

ما اقصد السمنه و المتن

بس يمكن هي سالفه هرمونات

اصبري وشوفي ودري عنج سوالف التجميل

و الله يسعدج انشا الله

مجنونة قطر
01-07-2006, 06:53 PM
انا اللي اعرفه ان المايونيز والشيبس(البطاطس المقلي) يكبرها

بس المشكله انهم متروسين دهون

ولهانه عليه
01-07-2006, 07:24 PM
اقولك اعرف وحده كان مافيه مأخره ابد بس بعد الزواج يعني تغير جسمها وبعد الحمل بعد اتغير جسمها وكبرت مأخرتها واجد ... حتى الحين تقول يالت ماتغيرت ... الزواج بروحه اغير ... لاتستعجلين الخير جاي بكره تحملين ويتغير جسمك ....
وتركي عنك العمليات والخرابيط ... كلشي ولا الصحه حبيبتي ...ورضي بلي قسمه لك ربك ... اسألينا مجربين
والف ومبروك عالزواج .... وعقبال البنات كلهن ..
تحياتي لك

افـنـان الرياض
08-20-2007, 03:30 AM
كلي بطاط مقلي واجلسي كثير وان شاء الله مؤخرتك تكبير

حواء المغربية
08-21-2007, 08:35 PM
هلا اختي ابقى اشربي عصير الموز كل اليوم بعد العشا
طريقة عصير الموز اطحني مقدار 5 او 4 موزات مع نص لتر حليب في الطحانة الكهربائية اتمنى اكون افدتك

بقايا ام عبدالله
08-21-2007, 10:22 PM
حبوبة يقولون اكل الفاست فود يكبرها

والقعدة الوايد بعد

والله اعلم

baby girl_999
08-21-2007, 11:06 PM
والله انا مااعرف بالامارات بس اعرف بجده دكاتره تجميل صراحه ينافسو اللي في امريكا
وفيه بنات مجربينهم وشفت نتايجها بعيني وبعدين عمليه تكبير المؤخره هذي شفتها بعيني
ياخذو من الشحم اللي في اي مكان من جسمك بشئ زي الانبوبه بدون مايجرحو ولا يشقو اي شئ ويدخل في المؤخره وتكبر و البنت اللي سوت العمليه طلعت بنفس اليوم ومؤخرتها بعد شهر صارت كبيره وبس حبيت اقلك اذا مستعده تسافري لجده او لكاليفورنيا اعطيك عنوانيهم
وبالنسبه للماكولات ترى مو كل البنات يروح للمؤخره في بعضهم يتكوم بالبطن او بالفخذ مو شرط بمكان محدد
والله يوفقك انت وزجك ويرزقكم بالذريه الصالحه

حنونةجدة
08-25-2007, 03:41 PM
هلا اختي احلى وحده ممكن الرقم على الخاص

*سعوديه قمر*
08-26-2007, 03:48 AM
حبيبتي اذا تبينـــها تكـــــــــــــــبر اكــــلي بطـــاطس مقـــــلي ...

وشكرا اتمنى اني افدتـــــــــــكـــ...

العصفوره نانوو
09-04-2007, 10:32 AM
هلا حبيبتي
انا مثلك
سمعت ان اكل المعكرونه الكثير يكبر المؤخره
بداوم عليها وبشوف النتائج

زعفرانة2007
09-04-2007, 10:57 AM
الدكتورة سعاد لطفي في دبي

فراشة الأفلاج
09-04-2007, 10:58 AM
الله يعينك اهم شي ماتبينين عند زوجك انك حاسه بالخجل من هاذي الناحيه لانه راح يحطها نقطة ضعفك

حزن الفراق
09-04-2007, 11:49 AM
حبيبتي انا عندي خلطة طبيعة مرة حلوة وهي حلبة مع الحليب والخميرة حتى تصير عجينة طرية وتخليها على مؤخرتك نصف ساعة وان شاء الله تجيب النتيجة الي تبيها

fatooooma
09-04-2007, 03:41 PM
ممكن الطريقةيااحلى وحده

ღ آفـهـمـنـي تـمـلـكـنـي ღ
09-04-2007, 08:38 PM
مااااااااعندي اي خلفيييييييييييييه
بس اسمع ان البطاطا تتخن شوي

حياتي عيالي
09-04-2007, 08:43 PM
اختي انا عندي طريق وحده ومضمونه وهي انك تاكلين كل يوم بطاطس بجميع انواعه بس تستمرين عله ولاتحركين ابد يعني ارتاحي وشوفي النتيجه
انا مجربتها

صمت الشموخ
09-05-2007, 08:44 AM
يسلموووووو حبايبي

دلوعتة
09-06-2007, 10:57 PM
تبين تكبرين موخرتك وربي عندي الحل كل يوم قبل تنامي كلي اندومي ومعاها بيضة مسلوقة واشربي بعدها كاسة موية كبيرة وربي تبي تكبر جربي وادعيلي واي وحدة تجرب تدعيلي اتزوج اللي في بالي

lolo.italian
10-10-2008, 12:41 PM
UP

الدوسريه_
10-10-2008, 03:25 PM
حبيبتي عتدي طريقه وهي حبوب الخميره اللي علبتها لونها احمر وحبوب كبد
الحوت وحبوب مسغور أستمري عليها وراح تشوفين الفرق_

سوير أم شعر قصير
10-10-2008, 04:04 PM
فيه عيادات الدكتوره سعاد الي تعمل بوتكس وتعمل اشياء كثره للجسم ممتازه مره موجوده عندكم واكيد عرفتيها كثير ناس يجونها من برا الامارات والحمدلله يمدحونها

وفيه دكتور يجي على قناة الديره كل صباح وعمل اشياء كثيره وانا سمعت وحده كلمت قالت له اني عملت نفخ للمؤخره لاكن ماضبط وقالها على حلول راح ابحث لك عنه او انتي كلمي قناة الديره وقولي لهم دكتور تجميل يجي كل صباح وانا راح اسالك عنه وبرجع احط اسمه الكل يمدحه بعد

انصحك باكل المكسرات خصوصا الكاجو لانه يكبر المؤخره واكل البطاطس المقلي يكبرها لاكن لاتفرطين بالبطاطس لانه ممكن يسمن الجسم بعد

ويارب يوفقك ويعمي زوجك عن عيوبك ويجعله يشوف كل شئ فيك حلو >>اليوم صايمه الست وادعيلك يارب يستجيب ^_^

دعواتك لاختي بالشفاء العاجل غير اجل والزوج الصالح عاجلا غير اجل

أتعبني غلاهـ
11-29-2008, 11:55 AM
والله انا مااعرف بالامارات بس اعرف بجده دكاتره تجميل صراحه ينافسو اللي في امريكا
وفيه بنات مجربينهم وشفت نتايجها بعيني وبعدين عمليه تكبير المؤخره هذي شفتها بعيني
ياخذو من الشحم اللي في اي مكان من جسمك بشئ زي الانبوبه بدون مايجرحو ولا يشقو اي شئ ويدخل في المؤخره وتكبر و البنت اللي سوت العمليه طلعت بنفس اليوم ومؤخرتها بعد شهر صارت كبيره وبس حبيت اقلك اذا مستعده تسافري لجده او لكاليفورنيا اعطيك عنوانيهم
وبالنسبه للماكولات ترى مو كل البنات يروح للمؤخره في بعضهم يتكوم بالبطن او بالفخذ مو شرط بمكان محدد
والله يوفقك انت وزجك ويرزقكم بالذريه الصالحه
هاااي حبوبه ياليت تقولين لي كم تكلفة العمليه وعند مين بالضبط؟؟:061:
شاكره لك يالغلا على هالمعلومه :0153::066:

مكـااويه مـززه
11-29-2008, 01:05 PM
أختي البطااطس قرأت عنه كثيــــر بالنسبه للتكبير,,
بس لاتكثري لإنو نشوي ومع الإستمراار الداائم بيكمل عالجسم كاامل مو بس عالمؤخره..
وكماان الدكتور إللي قاالت عنه سويره إللي على قنااة الديره د/مبااركـ الأشقر عندو خلطاات مررره حلووه ومضموونه..
الله يـوفقكـم ويــرزقكـم الذريه الصالحه ويحليــكِـ فعيـن زوجـكـ..
اللهــــم آميـــــــــن..
لكِـ ودي

سارا الخبر
11-29-2008, 01:18 PM
فديتج يالغاليه والهي رحمت حالج ..بس انا سمعت انج تاخذين مويا وتحطين فيه زيت زيتون وحلبه وتشربينه ويكبرهم لج..
وكثري من البطاطا المقليه تسمن الي ورى كثير وانا شخصيا مجربتها والله يوفقج يارب ويسعدج

**تماني**
07-10-2009, 12:48 AM
شوووفي موضوعي وباذن الله راح تكبر مؤخرتك بس لازم تداومين عليه
شوفي الموضوع وشوفي اي نوع هو جسمك عشان تعرفين كم تحتاجين وقت

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1003289/#post26016885

S E M O
07-10-2009, 01:20 AM
فيه اكثر من عضوه هنا .. تبيع اعشاب تكبر مؤخرتك وارداف ..
وان شاء الله مضمونه .. انتي بس جربي ..

ONCEK
06-16-2010, 11:30 AM
زرق الشحوم او الدهون lipo fillings

يحتوي جسم الانسان مخزونات من الدهون والشحوم ,تعتمد كمياتها على جنس الشخص مثلا النساء اكثر قابلية من الرجال على خزن الدهون في الجسم وذالك لاختلاف وظيفة الهرمونات في كلا الجنسين.

وكذالك على مقدار حجم الشخص لان الشحوم تتراكم في الاشخاص السمان الذين يشكون من السمنة ولاسباب عديدة .

والدهون هو مصدر طبيعي متوفر في كل شخص بنسب متفاوتة كما بينا سابقا.
ويمكن الاستفادة من الدهون من اجل اعادة توزيعها في الجسم وذالك بعد شفطها عن طريق ابر خاصة, من ثم غسلها وتركيزها ثم زرقها في اماكن اخرى من الجسم.

المناطق التي تتوفر بها مخزون جيد من الدهون
1- البطن
2- الافخاذ
3- الظهر
4- الصدر
5- الارداف

الحالات التي تستفاد من زرق الدهون

1- تشوهات ولادية في الوجه

في بعض حالات نقص الانسجة والعضلات في الوجه, يمكن تعويض هذه المناطق بكميات من الدهون عن طريق زرقها تحت الجلد

2- تكبير الخدود
هنالك بعض حالات ضعف الخدود نتيجة الرجيم القاسي هو مايسمى بdieting
تؤدي الى ضعف الخد بنسبة اكبر او اسرع من الجسم كله, وتفقد الخدود النظارة والحيوية الدائمة , فتستفيد من زرق الدهون في الخدود .

3- تكبير الشفايف
نتيجة عوامل تقدم السن او الرجيم او اي اسباب اخرى التي تؤدي فقدان حيوية الشفايف وضعفها, لذالك ممكن الاستفادة من زرق كمية قليلة من الدهون لاستعادة حيوية الشفايف

4- الكف والاصابع

كما قلت عوامل الزمن والتعب والجيم القاسي وعوامل اخرى قد تكون وراثية يفقد الكف وتفقد الاصابع من حيويتها وكثرة التجاعيد فيها, فبالامكان تصحيح ذالك عن طريق زرق الشحوم في الكف والاصابع لاستعادة حيوية وجمالية الكف واعادة الشاب لها

5- ازالة تجاعيد الوجه

كما ذكرت ايضا يمكن الاستفادة من الدهون لزرقها في اماكن التجاعيد في الوجه لاعادة النظارة والشباب معا.

6-السواد تحت العين
الدهون كما نعرف لونها اصفر فبامكاننا زرق كمية من الدهون تحت الهالات السوداء تحت العيون لتعديل وتخفيف اللون الاسود الحاصل نتيجة رقة الجلد واحتقان الاوعية الدموية.
6- تكبير الارداف او اي عضو في الجسم

يمكن الاستفادة من الشحوم بعد شفطها وبكميات كبيرة زرقها في اي جزء من الجسم مراد تكبيره او تضخيمه
وذالك حسب رغبة الشخص في ابراز ذالك العضو او الجزأ الحيوي والحساس من الجسم.

كيفية اجراء عملية زرق الشحوم او الدهون

1- تشفط الدهون من الاماكن المخزونة والمتجمعة
في الجسم والذي يكون مظهرها غير مناسق مع مظهر الجسم اي نضرب عصفورين بحجر واحد , نتخلص من اماكن مشوه نتيجة التشحم الغير طبيعي
2- يمكن اجراء الشفط تحت التخدير الموضعي والمريض بكامل وعيه , والم بسيط قابل للتحمل او تخدير موضعي مع بعض المهدئات ويكون المريض شبه واعي وبدون احساس بالالم , او تحت التخدير العام وحسب حالة الشخص الصحية ورغبته في ذالك.
3- يتم بعدها غسل الشحوم من الدم بواسطة محلول النورمال سلاين (ماء وملح)
4- تركيز الدهون بواسطة جهاز السنتر فيوج- او ضعها في زجاج للتخلص من السوائل والدم بعد انفصالها بتاثير الجاذبية.
5- تزرق الدهون في المناطق المطلوب زرقها وحسب الحاجة.
6- يتم استخدام الضماد الضاغط على الاماكن المشفوطة منه الدهون وبعدها لبس الكورسيه او المشدات الضاغطة لمدة اسبوعين على الاقل بعد العملية
7- يمكن المريض ان يغادر المستشفى بعدها وحسب نوع التخدير الذي اخذه , اذا كان موضعي يمكنه المغادرة فورا.

المضاعفات التي يمكن ان تصاحب هذه العملية

1- تورم المنطقة المزروقة والمشفوطة يزول بعد اسبوع الى اسبوعين او اكثر قليلا ويختلف من شخص لاخر.
2- ازرقاق بسيط في المنطقتين ويزول بعد اسبوع الى اسبوعين وحسب كل شخص
3- احمرارفي الجروح الصغيرة التي تم زرق الشحوم من خلالها

نتائج زرق الدهون
ويعتمد على كمية الشحوم المزروقة تحت الجلد وتظهر النتائج فورا وتتم لفترة
ستة اشهر او اكثر بعض الحالات لغاية سنة ويختلف من شخص لاخر ويمكن اضافة كمية اخرى من الدهون لزيادة او تحسين النتيجة بعدة اشهر من الجلسة الاولى.

الدكتور كمال حسين صالح
استشاري طب وجراحة التجميل والتكميل والليزر

مستشفى العمادي-دوحة -قطر

DR. KAMAL HUSSEIN SALEH
CONSULTANT COSMETIC SURGEON
AL EMADI HOSPITAL-QATAR-DOHA

وردية الروج
06-16-2010, 01:24 PM
يا عمري ابتعدي عن العمليات والخرابيط ، احمدي ربج انج تزوجتي على تسطح مؤخرتج

الحين انا اعاني بهالمشكله مثلج ، خلي عندج ايمان ان تمارين تكبير المؤخره بتكبر هالمنطقه

وسوويها ، لا تيأسين ولا تتعبين فالتفكير ، بس اكتبي في قوقل تمارين تكبير المؤخره وسوويهاا

ولو قريتي عن خلطات جربيهااا ،

وبس انشالله تحصلين على الشكل الي تبينه يااااااااارب

الزيدانيه بنت قحطان
06-16-2010, 02:36 PM
تطمني يااختي بعدالزواج بتبرز لو شي بسيط....

ستــعود الإبتــسآمة
07-22-2010, 08:55 PM
طيب شوفي وحدة من المشرفات الافعى الحنونه او حور تنزلو خلطه عن تكبير المؤخرة ناضري مواضيعهم

locinda
05-12-2011, 12:21 AM
اختى كلى معجنات كتيير والله يوفقك

Bnoota rorooo
11-02-2012, 12:01 AM
السلام عليكم
مع احترامي الجميع بس ممكن مثلآ اكل البطاطس يفيدك بس مايفيد غيرك وممكن جسمك طبيعتو كده وهيا لا
يعني في البعض تفيدهم الحبوب واكل البطاطس ...والخ .
وبعض ماتفيدهم عشان تكوين جسمهم كده .وكمان الرياضه ماتكبر بس تخلي المنطقه مشدود . لو تبغي رايي العمليه تكبير المؤاخر حل سريع ومضونه النتيجه حقتو . بس انا ماعتدي فكره عن عياده كويسه في الامارات
بس في السعوديه اقدر افيدك

توفي المنتوفي
11-02-2012, 06:27 AM
إرشيف

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0