المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي ترقص لزوجهااااااااااا وتهز له تدخل



الصفحات : [1] 2

المراه القويه
01-10-2008, 01:47 AM
:020:يقولون لازم الوحده تتغنج قدام زوجها وترقص له لان الرقص مفعوله خطير وانا صرااااااااحه مالي في هالسوالف واحس اني مقصره ايش رايكم:0148:

بسمة الساهر
01-10-2008, 01:55 AM
والله ياقلبي ياما يطلب منيبس المشكله استحيحياء في غير موضعه ابد

βš αζвƘ ♥ • •
01-10-2008, 02:03 AM
خليجي قد رقصتله

بس مصري ماقد تطورنا لذي المرحله

لاني ماعرف ارقص مصري

خخخخخخخخخخخخخخ

المراه القويه
01-10-2008, 02:04 AM
طيب والحل يعني انتي مثلي لاحول ولا قوة الا بالله

The White Mare
01-10-2008, 02:17 AM
أنا بصراحة ما أعرف أرقص وهو ما قد طلب مني
بس ودي أتجرأ وأجرب ..بس أستحييييييييييييييييييييي

الديمونه
01-10-2008, 02:21 AM
الصراحه اخر شي افكر فيه الرقص واين والبزارين رجينك رج الله بس يصلحهم

عسوله عسل
01-10-2008, 02:25 AM
حتى انا مستحيه وش اسووووي وش الشي اللي يشيل الخجل

اللحن الحزيـــن
01-10-2008, 02:26 AM
ياعزيزتي لايضيق صدرك
لانه حتى لو كنتي تعرفين ترقصين ماراح تستفيدين
أول مره وثاني مره بيستانس زوجك بعدين مراااح
يطلب منك مرة ثانية

ولي عندها راي ثاني ترد علي رجااااء

jiocasta
01-10-2008, 02:32 AM
بالعكس الرقص حلو انا لازم ارقص خصوصا بليل حتى لو بالتيفي روم اقعد جدام التلفزيون وارقص مصري عراقي خليجي كسرت كل الحواجز صار يموت على الرقص وانا ماخذته عشان لياقه هههههههههه

اللحن الحزيـــن
01-10-2008, 02:49 AM
فعلا أنا معك الرقص حلو وبالعكس روعة للياقة ( مجربه ) لكن ...لحالي قدام التلفزيون ...
وتصدقين لاحظت أنه أكثر شي يخفف الوزن حتى لو ماسويت رجيم

ghdo2008
01-10-2008, 03:04 AM
انا دايما ارقص قدامه بالعكس احسه مره بيخبل
وارقص كل شي مصري خليجي ومااستناه يطلب مني ارقص بالعكس احب افاجئه بس موكل شويه وانا ناطه لا من فتره لفتره وخاصة بعد الدوره احب اسويله ليله غير شكل
ويلله عاد خلو عنكم الخجل وتشجعو خصوصا انه زي ماقالو الاخوات لياقه وينحف

رضا ربي هو همي
01-10-2008, 03:11 AM
انا زوجي واحد معقدة ممممممممممممره كل ما جيت ارقص يضحك علي

دلوعة ماي هزبند
01-10-2008, 03:15 AM
ههههههههههههههههههههه ياحليلك يالكريمه ضحكتيني انتي وبزارينك بس صراحه ماتنلامين ابد وين الواحد يرقص ولا ياخذ راحت عند بزارين على انه ماعندي الا بنت بس عايشه مع اهل زوجي وطبعا الوحده ماتاخذ راحتها لابرقص ولا بلعب اخاف العب معه ويطلع صوتنا عاد وين بودي وجهي من الاحراج ماقدرعلى اني مرتاحه نفسيا معهم فديتهم مايقصرون معي ابد بس ولو ماقدر اخذ راحتي معه بس تدرون على كل هذا ماخليت رقصه الاورقصت له خليجي شي اساسي ومصري ودبكه ورمانسي تعرفونها اكيد الرقص الرومانسي بس اكييييييييييييييدمو بالبيت كل ماسفرت معه ارقص له والعب معه يعني اخلي جو السفر غير عشان كذا كل فتره وفتره نحجز بفندق تعود لاني معطيه الطلعه معه طعم كذا حلاتها

p!nk sweet
01-10-2008, 03:40 AM
مرحبا انا لمل يرفضلي طلب اغنيلو الواد قلبو بيوجاعو واهزله شوي ويستسلم مشكوره

كليوباترا الشام
01-10-2008, 04:10 AM
والله برافو عليكي ام عمار ههههههه

انا برقص كتير وبحب الرقص وبلاقيه انه متعة حقيقية

ام نيووف
01-10-2008, 05:22 AM
مشكورة انا ارقص لزوجى من فترة لفترة

صدى
01-10-2008, 05:34 AM
امممم مو بالحيل اعرف

وهو دايم يطلب

واخاف اجرب ويضحك على

*معشوقةزوجها*
01-10-2008, 06:52 AM
بصراحة ارقص
واهز مصري كمان لاني تعلمت كم حركة بس مرررررررة حلو

والنتيجة عشرة على عشرة نتيجة تخليك تتحمسي مرة تانية ترقصي طبعا مو كل مرة هازة وسطي بسبب وبدون سبب يعني من فترة لفترة عشان مايكون شي عادي

غلاوووووي
01-10-2008, 07:11 AM
اسسسسسسسسسسسسسسسستحي قد طلب ماجي من مناسبه بس الحياء يمنعني

باتشي
01-10-2008, 08:25 AM
أنا إذآ رقصـت حط راسه على المخـدهـ ونآمـ أو سوى نفسه نآيمـ ..

وأنآ أسوي عمري مآ انتبهت لهـ يعني ترى رقصي لي مهوب لك ..

وارقص بشعري لولدي وأقول يآحبيله وليدي جايزن له رقصي .. < خخخخ


وعلى شوي شوي .. برقصهـ معي ..( بإذن الله ) > الله يكفينا شرتس


وبعديـن لآتطير عيـونه في هـ البلوتوثات وهـ القنوات .. أشبعي رغبتـهـ ..

* أم رنيم *
01-10-2008, 09:35 AM
انا من فتره لفتره ارقصله ...
الر قص مرررره حلو خليجي ومصري وهندي وعراقي واللي يبيه اول كان عادي الحين صار يطلب مني ارقص ويختارلي الاغنيه بعد مرات...
حلو الرقص اذا مارقصتي لزوجك اجل ترقصين وتهزين لمين.؟؟؟

( نظرة خجل)
01-10-2008, 11:14 AM
حلو الرقص

حساسة
01-10-2008, 02:23 PM
بصراحة أنا أحب الرقص مووووووووت
وخصوصا المصري
وأعرف أرقص رقص يجنن وأعلم كل بنات العيلة
وأتمنى أرقص لزوجي لكن هو ما يطلب مني !!!!!!!!
وانا أستحي أرقص من نفسي ..
دلوني وش اسوي

شيخة الزين 1
01-10-2008, 03:26 PM
زوووووووجي دااااااااايم يقوولي ارقصي وانا ارفض وبقوووووووووووه ومستحييييييل ارقص
مع اني ارقص بالزوااجات والمنااسباات العائليه وعند اخوااني وخواالي وعمااني بس زووجي مااااااقدرت ومستحيييييل ارقصد عنه

&حوريةالبحر&
01-10-2008, 03:36 PM
هههههههههههههههههه
يازينكم يامتزوجات
يارب يرزقني الزوج الصالح الرقص له هههههههههههههههههههه

دلع طفوله
01-10-2008, 03:47 PM
الله يرزقني بزوج الطيوب بالقريب عاجل بس الصراحه اني قريت واستحيت شلون يطلب مني بينغجر وجهي من كثر خجله هههههههه---حسيت جسمي صار دافي واني اقرا من كثر الخجل خخخخ

دلع طفوله
01-10-2008, 03:49 PM
بس اذا جا الوقت وطلب مني وحسيت يبي هالشيء اكيد مارح احرم منه عشان لايروح عني لغيري فديته زوجي------تغازل فارس الاحلام اللي راسمتنه بعقلها----ميته عالعرس هالبنت هههههه

شيخة قلبه
01-10-2008, 09:22 PM
واللي ماتعرف ايش تسوي؟؟

عسوله زوجي
01-10-2008, 10:14 PM
اللي ماتعرف تتعلم
لاتقولين مااعرف حاولي مرة واثنين وثلاثة
وصدقيني بعض الرجال مايعرف للرقص يعني مايقول رقصك مو حلو
حاولي كم مرة وبعدين انتي بتشوفين النتيجه بعيونك
والرقص احسه زين تغيير للروتين وعشان ماينجذب للفضائيات والبلوتوثات

ولكم مني جزيل الشكر
عسولته

shosho100x100
01-11-2008, 04:05 AM
استحي ارقص قدامه

رومانسيه حالمه
01-11-2008, 04:25 AM
أنا عن نفسي أخجل لكن تجي لحظات ودي أرقص بس أرجع في كلامي لكن كلامكم شجعني تسلمون لي يأحلئ فراشات وتسلمين يالمراة القويه عالموضوع الحلو

خياليه مره
01-11-2008, 04:28 AM
شلون ارقص له وهو اصلا مايسمع اغاني
وبعدين شلون امهد اجي له واقول له تعال برقص لك وانا عمري ماسويتها

قبل هبوب العاصفة
01-11-2008, 04:30 AM
هذى تستحى وهذى معرف وهذى البزارين هههههههههههه قولوا بعدين طالع عيونة على الحريم الله يعنى شنسوىما يبين فى عيونهم

اصايل بنت احمد
01-11-2008, 04:58 AM
انــــــــــــــــــــــااااااااااااااااا مستحيل ارقص قدامه
احسه صعببببببببببببببه

na_waal_2008
01-11-2008, 05:31 AM
والله انا اشوف موشي مهم الرقص ويختلف من رجال للثاني بعضهم تحسين عنده قابليه يحب هالاشياء وبعضهم مايهمه بس انا عن نفسي ماجربت كلش بس حتى زوجي مايحمس عمره ماطرى لي هالموضوع

جذابه وعيالي ذيابه
01-11-2008, 07:39 AM
شوفي حبيبتي على حسب طبيعت زوجك
والله اني احب ارقص وسويله حركات بس هو مااااااايحب حتى دايم يقولي مااااااااااحب اهبال
رجاااااااااال مادري وش الي يصلح لهم بس يارب تسخرهم لنا واجعلهم مايشوفون غيرناااااااااا

ام خللللللللللللودي
01-11-2008, 08:50 AM
صح هو على حسب اسلوب الرجال وش يحب انا زوجي يموت على الرقص لازم ارقصلو باستمرار بس مو اي رقص رقص رقص ولا تستحون متعيه وتمتعي وتسلمون يا عسولات

the_queen2007
01-11-2008, 10:26 AM
استحيييييييييييييي واصلا انا وياه مانسمع اغاني

&السحرالحلال&
01-11-2008, 11:23 AM
اجل اللي زيي تحب الرقص وتجيده
وحلوه ودلوعه بس زوجها مايحب
الرقص ويحسه خفه عقل شو تسوي
امانه فيه حد مثلي؟؟؟؟!!

الهدية1
01-11-2008, 11:41 AM
اختي الازم كل شي تعمل
خليك ا مراء بعشرة
كان متزوج اربعة نساء اوعشرة
كل شي اعملي زوجك
لاتقول اخجل لالالا
كل شي حلال ماعد خلال ماعد حرام واحد معروف

وردي وفوشي
01-11-2008, 05:18 PM
والله ارقص وانا استحي بعد بس اشغل طقاقه اتحمس وابداانسجم واقوم واتدلع وارقص ولازم قدامي مرايه لزوم الرقص علشان ابدع ماعرف ابدع الا لما اشوف روحي بالمرايه....على قوله البنات يشوف ترقصين له احسن من البلوتاثات والايميلات ....

اميره الضباب
01-11-2008, 06:33 PM
لحول وش الحياء ذاء كله وبالعراس وين يروح الحياءخخخخخخخخخخخخخخخخ

اثــآر ملمـوســہ™
01-11-2008, 07:20 PM
الحمد لله ارقص له
خليجي ومصري اكثر شي
اكيد راح تستحي بالبدايه بعدين بتتعودي

المراه القويه
01-11-2008, 07:49 PM
ردودكم روووووووووووووووعه بصراااااحه شجعتوني وفعلا لازم نرقص لازواجنا ونثق بانفسنا وانا لاحظت ان الي تعرف ترقص زوجها مايحب الرقص ويشوفها تفاهه والي تستحي اوما تعرف ترقص زوجها يحب الرقص او يتقبل اي شي عموما لازم نرقص ونجرب ماراح يصير شي شوية ثقه مع شوية دلع وبس يعني عاااااااااادي بس اعرف اتكلم تنفيد مافي عموما مشكووووووووووووووورين

المراه القويه
01-11-2008, 07:52 PM
صدق وش احسن لبس للرقص تنوره بنطلون .....ولا روب المطبخ ههههههههههههههههههه

غمووووووووض
01-11-2008, 08:16 PM
احيانا اسويها
بس مو دااايم

سوفليه
01-11-2008, 09:41 PM
صدق وش احسن لبس للرقص تنوره بنطلون .....ولا روب المطبخ ههههههههههههههههههه
روب المطبخ احسن شي.:0149:...........بس لاتنسين الريحه لازمريحه الببصل والثووم تفاوح:020::020:..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انتبهي تسوينهااااااااااا ..................بتروحين فيها.

" الجوريه "
01-11-2008, 09:44 PM
بصراحه كنت قبل الستحي بس الحين عادي

توووله1
01-11-2008, 10:09 PM
والله انا زوجي يحب الرقص ويقوللي ارقصي بس انا استحي مره ودحين اتعذرلو بالحمل وني مااقدر بس هو قاللي بعد ماتخلصي الاربعين لازم ترقصي انا دحين في الخامس وشايله هم ايش اسوي

ملح -_- سكر
01-11-2008, 10:21 PM
والله ترقصين والا ماترقصين مافيه اي نتيجه

ام عيالي الحلوين
01-12-2008, 12:28 AM
أنا بصراحة ما أعرف أرقص وهو ما قد طلب مني
بس ودي أتجرأ وأجرب ..بس أستحييييييييييييييييييييي

:044::044::044:

بنوووتة عسل
01-12-2008, 02:02 AM
والله انا اموت بالرقص ودايم اهز لوحدي بس خاطري زوجي يطلب مني ارقص مع انه زوجي يحب الرقص والحركات هدي وقد رقصتله مره لمن احتفلنا بيوم زواجنا بس ماحمسني مرررررررره مع انه قلي حلو رقصك و على طول غرفة النوم خخخخخخ
وانا ابغاه يتحمس معاي ويرقص معاي ويشجعني زي اجواء الزواجات
بس بنات كيف ترقصوا يعني فجاه على اي اغنيه ولا عند النوم في غرفة النوم ياريت تدونا افكار كيف ومتى نرقص

دلوعة نجد2007
01-12-2008, 02:24 AM
مشكورين يابنات بس اللي يقولون ازواجهم مايبون الرقص الله يجزاهم خير يريحونكم انا الصراحه مااشوفه شي مهم الا اذا كان الرجل يبيه اما اجهد واتعب نفسي وهوماهمه ماااااله داعي

نغم الذكرى
01-12-2008, 03:06 AM
الله عليكم ذكرتوني بالايام الحلوه
ايام شهر العسل
تصدقون يا بنات اني رقصت زوجي مصري بعد خمس ايام من الزواج
والله العظيم بس بعد ماهو شحد شحد لحد ما بغى يموت
لانه سمع من الاقارب عن روعة رقصي بالمصري
(هزي يا نواعم)ههههههههههه
وبصراحه كان تعليقه على رقصي عملي بحت
مع ملاحظه وحده قال:
(الله رقصك رااااايق)
بس الاحين يمكن اخر مرة رقصت فيها من سنتين

تاكيروووو
01-12-2008, 06:14 AM
انا ولا مره طلب
عندي بدلة رقص واعرف ارقص مصري بعد
ويوم سالته قلت له انت ولا مره قلت لي رقصي قال نعم انا مجنون اقولك ارقصي احس البنت اللي ترقص مهبوله وخبله بالعربي ما يحب هالحركات يحب البنت الراكزه الرزينه حطمني
قلت له طيب حرام عندي بدلة رقص اوزعها يعني قال وانتي كل شي بتوزعينه لا خليها وبس وليومكم ما جاب طاري مع العلم اني استحي بس قلت يالله يمكن يغير نظرته :0148:

فــــــراولة
01-12-2008, 06:29 AM
اجل اللي زيي تحب الرقص وتجيده
وحلوه ودلوعه بس زوجها مايحب
الرقص ويحسه خفه عقل شو تسوي
امانه فيه حد مثلي؟؟؟؟!!

حبيبتي انا مثلك اوقات احس اني متزوجه مخلوق فضائي
وبعدين هو جلف لو ارقص قدامه ما اسلم من تريقته
بس انا ما عمري جربتها لاني عارفه النتيجة

n0w
01-12-2008, 06:51 AM
بيني وبينك أنا فنانه في الرقص بس ينقصني الجرءة وحاولت كم مره أرقص عند أبو العيال بس ما صطيت



لين مر على زوجنا فتره طويله وحبيت أقطع الروتين إلي بينا وجهزت له الشموع والبلونات



ولبست لبس يظهر مفاتني والله كان شكلي رووووووووووعه



وتخبيت في كرتون التمر إلي جنب الباب ومسكت المسجل بيدي



ويوم فتح الباب طلعت من الكرتون زي الكوبرا بالضبط



بيني وبينك قامت عيونه تلاقط مو مصدق





وأنا أدور حولينه والمسجل بيدي





بس الصراحه ردة فعله كانت جنااااااان



وبلشت به الصراحه حلف علي الله يطول بعمره أرقص قبل الجماع مره



وبعدها بديت أتفنن بالحركات





وشكراً على موضوعك الصراحه جنااااان

:020::020::020:

خجل..2
01-12-2008, 11:42 AM
ياحظكم اللي تعرون ترقصون
الصدق سويتها وانا ما أعرف زين بس قال حلو هههه هو أصلا ما يعرف الزين من الشين ويقول ما أحب الرقص بس سويت تغيير صحيح مت من الخجل بس سويتها هههههههههههههههههودي أتعلم عشانه بس أما في الزواجات مستحيييييييييييييييييييييييييييل حاولت أتعلم لكن صعب شوي لأني اول مرة أجرب
مو لازم مناسبة انت سويها مفاجأة ومو شرط يطلب يمكن مسوي ثقيل أويستحي يطلبك يبيها تجي منك

انا القموره
01-12-2008, 12:02 PM
انا ارقص في المناسبات بس زوجي استحي ارقصله اخاف الخبط ويضحك عليه

هات العلم
01-12-2008, 03:07 PM
صراحة انا يطلب منى بس الحياء مدري وش علاجة ما احس اني ارقص من قلب

naughty girl (+_-)
01-12-2008, 04:11 PM
والله حتى انا ارقص وماهو لزوجي لنفسي اناارقص مصري خليجي غربي اسباني ماخليت شئ على نفسي

جوهرة بحر مكنون
01-12-2008, 06:18 PM
بالعكس الوحدة لازم ترقص قدام زوجها اذا مافرحت زوجها وشافها وهي تتميع ووتتكسر اجل بتخليها للناس واللي تقول الزوج مايطلب اقول خطا يطلب ومن حقة

بس ياخساااااااااااااااارة استحي يمكن رقصت 3 او 4 مرات بس

Ro0oro
01-18-2008, 09:29 PM
هههههههه


والله ردودكم تجنن وتموت من الضحك
خخخخخخخخ

مستحيل ارقص له اوفر الرقص لمرحله بعيده

يعني انا الى الان صغيره واظن فيني مغريات لزوجي

غير الرقص

واقدر اتدلع عليه واتغنج بلا رقص

الرقص خليه لما اوصل 35 سنه اسوي له شي

جديد في حياته

والا بالاساس انا اموووووووووت في الرقص

خليجي ...مصري...غربي ((زي شاكيرا))
لكن عراقي للأسف ما اعرفه ولا احب اعرفه
احسه يهد الحيل ويبي له شعر طويل ,,,

خخخخخخخخ

نصيحه خلوه بعدين
خخخخخخ

هـــيــــوفــــــه
01-30-2008, 01:10 AM
تكفون أبي أتعلم الرقص ....
ساعدونـــــــــــــــــــي

مس قرين
01-30-2008, 01:35 AM
انا اهز شوي بس تحسينه رقص استهبال موووووووووو جد

منال 099
01-30-2008, 04:29 AM
اذا جت غنية في التلفزيون ارقصي انتي وعيالك قدامة او صفقي واسحبي يدة وقولي قم ارقص معاي مع اني ماقد رقصت قدام زوجي استحي

كتكوته الحب
01-30-2008, 05:20 AM
ياقمر انزلى اشترى بدله رقص تحفه كده وانتى حتلاقى نفسك بترقصيله لوحدك خخخخخخ

بجد ماتحرميهوش من حاجه حتى لو بيشوفها ف التليفزيون اعمليهالو ومافيش حرج

ملحوظه

انا لسه مخطوبه خخخخخخخخخخخخخخخخ:028::028::061::061:

روئ2003
01-30-2008, 06:38 AM
واووووووووووووو يمه جريئين

moOon84
01-30-2008, 06:47 AM
طلب مني بس انا استحي
كل مره اقوله ان شالله ان شاالله مع اني قلت له مااعرف بس مو مصدقني
والله له سنه يحن ومارقصت اول شي قلت لا حامل مايصير والحين ظهري يعورني وكل شوي مطلعه عذر ههههههههه

روح الغالي (:
01-30-2008, 06:50 AM
الله يعين

أم عبدالله الكويتيه
01-30-2008, 08:11 AM
الرجل يحب انه يتدلع
ويحس انج من أهم أولوياته
وعلشان تحسسينه باهتمامج رقصي له
ومو لازم تعرفين الرقص عدل بس تمايلي له بنعومه
ودلع وشوفي تأثيره السحري عليه

ورد النفل
01-30-2008, 09:04 AM
:032::032:والله يابنات ان الرقص يهببببببببببببل في الرجال واللي مسوي عمره ثقيل ومايحب الرقص راقبي وش يتفرج عليه على حريم يرقصون ويتدلعون
وانا الحمدلله كنت استحي بس كسرت هالحاجز بقوه بعد ماحضرت زواج بعدها بكم يوم حطيت مكياج وزينت شعري ولبست ثوب الزواج وناديت زوجي بالغرفه قلتله تعال ابيك تقفل السحاب وقفله وعلى راسه علامه استفهام قويه وشغلت المسجل (للعلم مو الاغاني هي اللي ترقص ترا الطقاقات هم اللي يرقصون انا عندي شريط دف اسلامي رووووووووعه ترقص اللي ماترقص
الموهم يوم جيت ارقص حاولت انسى زوجي وتذكرت لحظه يوم انا في الزواج والله لتخشين جو غصب وانا الحمدلله اعرف ارقص مصري مع خليجي عاد زوجي تنح يطالع مصدق مكذب والحمدلله تمت الامور على خير:020::020::020:

نجـمة★سهيل
01-30-2008, 09:26 AM
لاتعليق............

نــدووشي
01-30-2008, 12:13 PM
ياقلبي احسن شي لمثل حالتك تشجعي وتخيلي نفسك رايحه لزواج
وتكشخي
وانتي سهرانه معه قومي شغلي مسجل ع اغنية تحبينها او حطي ع قناة اغاني حلوة
وتجرائي وقومي هزي ع قدك مو للاااااااااازم الوحدة تكون محترفه رقص عشان ترقص
لا عادي هزي لو على خفيف ترا لها واقع قوي ع زوجك
حتى لو ماكان يحب الرقص
انا عن نفسي داااااااااايم ارقص خليجي واكثر شي مصري
قبل وبعد ماجت بنتي صرت ارقص انا وهي
وهو يموت بالرقص
صرنا حتي بالسيارة نرقص ماشاء الله علينا
تقبلي مروري

أم عبدالله99
01-30-2008, 12:37 PM
أتمنا ارقص اول كان يقولي وانا استحي و ماعرف زين بس هلحين ماعاد يطلب مني

بريق الأمـل
01-30-2008, 02:10 PM
بنات وشلون خليجي ؟؟

اللي بالشعر ؟؟

فراشة واحب الوناسه
01-31-2008, 08:16 PM
انا احب الرقص ولما كنت اجهز لزواجي اشتريت لبس رقص بس نااااعم زي اللي في اغنية ثامر حسني نسيت اسمها بس شفتوا البنت اللي كانت ترقص ولابسه اسودمثله عندي>>>>ادري ما احد سالني خخخخخخخ بس بسولف عليكم
المهم اشتريته ورقصت له كم مررره وكان الوضع عاجبه ذحين مااااارقصت لانه مايسمع اغاني ؟؟
بس والله فكرة الدقاقات ماجات على بالي
بجرب اجيبهم
واهززز على وحده ونص
ههههههههههههههههههه

سفيرة اللأشواق
02-01-2008, 04:29 AM
انا ودي ارقص بس ابغى اغاني طق بدون موسيقى ويطلب مني اني ارقص له

سفيرة اللأشواق
02-01-2008, 04:34 AM
يعني اذا تعرفون مواقع اغاني بدون موسيقى فيدوني
يعطيكم العافيه

**Nourah**
02-01-2008, 04:39 AM
ياشيخه ارقصي له اذا هو من الرجال اللي يحب زوجته ترقص

ام دانه****21
02-01-2008, 05:01 AM
انا معاكم الرقص لياقه لكن للزوج لالاني رقصت كأني ارقص للجدار مع اني رقصي يجنن والكل كان يحب ان ارقص في المناسبات

ورود ملونه
02-01-2008, 11:33 AM
الصراحه لحاااااااااالي بس

نوجا دلع
02-01-2008, 01:14 PM
انا في البدايه طلب مني ارقص له مصري وقلت برقص بس على شرط اطفي النور او تسكر عيونك .........قال اجل وش الفايده

صدق ان الحياء ماله سنع في هالموقف

سحاب ورد
02-01-2008, 03:38 PM
بصراحه ودي لرقص له بس استحي وهو ماقد قال ارقصي وشلون اكسر الحاجز مادري

البرنسيسه A
02-01-2008, 06:07 PM
والله مررررررررررره وحده رقصت بشهر العسل والحين ارقص مع ولدي الصغير قدامه عاااااااااادي ويعننه مايطالع وهو يشوفني بنص عين

ام نيووف
02-01-2008, 07:58 PM
للرفع

ريح الزهر
02-01-2008, 08:42 PM
مافي بين الزوج و حرمتة خجل اما انا ارقص
عندة خليجي و مصري ولا ارقص عند احد غيرة

فراشه هاديه2008
02-02-2008, 02:17 AM
انا ارقصله وامووووووووووووت بالرقص صراحه
وصدقوني والله عن تجربه ينحف وشويه كلمة لياقه عليه انا لاحظت في الصيف كنت كل ليله عشان كنت توي اتعلم والله احس جسمي تغير

حبيبة خوخه
02-02-2008, 07:01 AM
حبيباتي في مواقع دف من غير موسيقى بس دخلي في محرك البحث اناشيد افراح وتطلع لك.
وياحبايبي لاتحاولي تنبسطي انتي وزوجك على شي يغضب الله حتى لا ينتقم الله منكم ولا تربوا اطفالكم على الأغاني والله انهم امانة تسألون عنها يوم لا ينفع مال ولا بنون.

ورد النفل
02-02-2008, 10:12 AM
انا معك يااخت حبيبه خوله لاتحاولين تغرين زوجك بحرام وراح تاخذين ذنبه وذنب عيالك اللي سمعوا هالاغاني
كل شي بالحلال يطلع زييييييييييين غصب

جمانه جاسم الفهد
02-06-2008, 08:41 AM
عن جد الرقص له مفعول وايد واتمنى كل البنات يتعلمون الرقص والمثل يقول لا تسالون طبيب واسالون مجرب

بنت سعودية
02-06-2008, 08:49 AM
والله انا تحمست مره ورقصت>>انقلب على السرير وقعد يقرا الجريدة ..وقال وطي على المسجلhttp://www.3bq.com/smile/smile_files/78ed7fa3a8.gif (http://www.3bq.com)


---

يوم كان رايح الدوام و كنت ماخذه راحتي ... أرقص على تمارين...يعني كنت اهز وسطي هز كني غسالة ومرووووووووووووحة كن طاقني زيران

المهم

الستريو شغال ... وما انتبهت الا والصوت انكتم

أثاري سكر الستريو

وقال .... شكلك ماطبختي اليوم<<<حسيتني زي الهبلاhttp://www.3bq.com/smile/smile_files/adb02cca81.gif (http://www.3bq.com)

من يومها حرمت أرقص

الظبي الجافل
02-06-2008, 09:31 AM
يا نات وسعو صدوركم ..بغاك ترقصين له خير وبركه .. مايبي ويقول حركات هبال بالطقاق هو الخسران ..


واللي تقول ما اعرف ارقص .. موب لازم عاد انتي تتحترفين الرقص ؟؟ يعني تغنجي قدامه بكم حركه الرجال يحبون الدلع !!
مارح يقول لا هزها موب قوي ولاما تحرك خصرها زين ولا ولا ....
هو اهم شي احد يتمايل قدامه بدلع:020:
انا عاد كد رقصت على خفيف .. مثلا وانا ماره من الصاله ويكون حاط قناه اغاني .. اعطيه شوط على خفيف:087:
بس صراحه المشكله شلون ابدا بالموضوع احس مالها داعي بس قايمه ومشغله المسجل ومستنزله :028:
الله يعين والله ماعرفنا لانفسنا ولا لرجلنا :044:

^الريحانة^
02-06-2008, 10:30 AM
والله انا تحمست مره ورقصت>>انقلب على السرير وقعد يقرا الجريدة ..وقال وطي على المسجلhttp://www.3bq.com/smile/smile_files/78ed7fa3a8.gif (http://www.3bq.com)


---

يوم كان رايح الدوام و كنت ماخذه راحتي ... أرقص على تمارين...يعني كنت اهز وسطي هز كني غسالة ومرووووووووووووحة كن طاقني زيران

المهم

الستريو شغال ... وما انتبهت الا والصوت انكتم

أثاري سكر الستريو

وقال .... شكلك ماطبختي اليوم<<<حسيتني زي الهبلاhttp://www.3bq.com/smile/smile_files/adb02cca81.gif (http://www.3bq.com)

من يومها حرمت أرقص
ههههههههههههههههههههه موتيني من الضحك .بصراحه موقف لاتحسدين عليه
انا ماعمري رقصت ولااعرف واستحي اول كان يطلب مني اول زواجنا والحين لاااااا وجي بس مااقدر اشلوووووووون اقدر؟؟؟

اغرب من الخيال
02-06-2008, 11:14 AM
هههههههههههههههههههه واله وناسه انا ارقص اذا طلب مني او اكون خارج الغرفه الي هو فيها وهو مشغل اغنيه وطقطقه الا وادخل ارقص واكثر شئ بقميص النوم ترى تطلع حلوه والرقص بدلع مو هباله وهو بعد بعض الاحيان يقوم يرقص والله وناسه زوجي الله يحفظه ليا قولو اااااااااااااااااااامين

نار رجلي ولا جنة هلي
02-06-2008, 11:29 AM
بصراحه موتون من الضحك سبحان الله محد رااااضي ....عمومنا اللي ودها ترقص وماتدري شلووون عاااادي خلك طبيعيه وسوي نفسك مادريتي عنه اذا هو منا ولا منا حطيلك طق اسلامي وهزي عليه مره مرتين وهو بيسمع الصوت وبيجي يشوف شالسالفه وبيلقاك متحمسه وسوي نفسك ماتشوفينه بس توقعي اسوا الامور عشان لا تنصدمين

زهورالامل
02-06-2008, 02:26 PM
الرقص وش زينه واللي عندها عيال ترقصهم معها بالعكس يستانسون

عاشقة الاحساء
02-06-2008, 03:01 PM
اي والله الرقص في اللياقه مرررررررررره ينفع >>مجربه الاخت
اما بالنسبه للرقص اوووووووووووه وخور عني ماهره هز وردح ورقص
الرد للأخت اللحن :اختي الازواج اذواق ويمكن زوجك ما يعجبه هالشيء غير ايه يعجبه ويمكن احنا في زوجك اشيا ء ما تعجب ازووووووووااجنا صح ؟؟!!
اختكم/ام وليد

^Nero^
02-06-2008, 03:34 PM
حلووووووووووو الرقص قدام الزوج لان في دلع واغراء الرجال دايم يطالعون القنوات الفضائيه عشان يتفرجون على الرقص طيب ليه احنا مانكسر حاجز الخجل ونرقص للزوج

^^ranooo^^
02-06-2008, 03:45 PM
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
هههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
هههههههههه

عشق و غرام
04-27-2008, 12:56 AM
حبيبتي لازم تحاولي و تتدربي
و في عدم وجود زوجك بالبيت
شوفي البنات كيف يرقصو و ركزي و حاول تحفظي بعض الحركات

om basboosa
04-27-2008, 01:08 AM
والله انا كمان زوجي كم مرة يطلب مني بس والله استحي مرررررررة ونفسي مرة اتجرأ وارقص

نووووtنوووو
04-27-2008, 01:08 AM
أنصحك ترقصين قدام التلفزيون لين تتعودين.... واي زوج يستانس لارقصت زوجته قدامه.

عاقلة والقلب مجنون
04-27-2008, 01:19 AM
اهم شي الهز عشان اذا شااااااااف حد باتلفزيون عااااااااااادي ميهتم ببها

رياح بارده
04-27-2008, 01:42 AM
:070:انا مومتزوجه واموت بالرقص اكيد اذا تزوجت باستحي بالبدايه واخجل لاكن بيوم اذا حسيت انه جاء باخلي الباب مفتوح وارقص كاني مو داريه وبيدخل فجاه علي وبيحلف علي اكمل رقص وبعدين باتعودههههههه:070:

رياح بارده
04-27-2008, 01:45 AM
:066:ياختي اذاحابه ترقصين ومستحيه ماعليك الا تلبسين الربطه المصريه على خصرك واطفي الاضاءه خلي نور خفيف وهزي وسطك باي شكل وبيطلع عنده احلى رقص هههه:066:

لوليتا الفوشية
04-27-2008, 01:51 AM
الحمدلله انا ارقص مصري زي الرقاصات...بس خليجي مااحب...احس المصري تاثيرو احلى..

نورة دلالي
04-27-2008, 01:51 AM
بصراحة انا ارقص لزوجي وبالعكس المرة الاولى استحيت بس بعدين صرت خلاص لما نسهر سهرة بالويك اند لازم ارقص له لو شي بسيط لانه انا تعودت وهو عودني على هالشي
واتمنى ماتستحون لانه بصراحة شاف شي مااحد شافه اما الرقص يعتبر شي عادي كأنك ترقصين عند اي احد بدل ماارقص عند الناس زوجي اولى منهم

رياح بارده
04-27-2008, 01:54 AM
:0149:زوج اختي يموت ويشوف اختي ترقص وهي ماتعرف لكن ودها تتعلم انا علمت بنتهم على الهز من عمرها سنه وانبسطو عليها قال ابوهاالبنت تعويض عن الزوجه الي ماترقص:0149:

رياح بارده
04-27-2008, 01:57 AM
:044:اختي اذا موقادره ترقصين وعينك تطيح بعينه اربطي عيونك وارقصي ولا البسي على وجهك شيله هههههه :066:نصيحه لوجه الله حاولي ترقصين حتى لو على خفيف لاتخلين حاجه بنفس زوجك عشان لايشبع رغبته منها بعد عنك:042:

* أم وريف *
04-27-2008, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله خواتي..
انا زوجي يبيني ارقص وكان يطلبني من ايام ماليزيا شهر العسل بس كنت استحي مرة:044:

الان لي خمس شهور متزوجة وحامل وبرضو لاسمع مقطع او شاف رقص طلبني وانا اتعذر له بالحمل واني ما اعرف

وبصراحة انا سويت حركة ندمت عليها ايام الملكة صورت نفسي مقطع وانا ارقص وارسلتها له على جواله عشان يعرف اني ارقص وعشان اعرف انه بيجي وقت بيقول لي ارقصي وبستحي وعشان يحاججني فيها واتشجع وارقص<--مسوية ذكية

المهم مشكلة زوجي انه نقاد كثير ..وانا اشيل هم كلامه وتعليقاته ..فمدري وش اسوي:043:

قمرة مساء
04-27-2008, 02:11 AM
بصراحه في هالوقت الوحده لازم تسوي كل شي لزوجها وتكون جريئهبدلع وغنج بكل شي مو لازم هو يطلب منها ترقص اولا حتى في حاجات ثانيه غير الرقص لازم تسويهاهي بنفسها بدون طلب وترا التلفزيون يعلم ولا تخلين بنفس زوجك حاجه وكثير رجال يشوفون ويسكتون وبنفس الواحد يقوله وده بزي اللي في التلفزيون ..
واللي ماتعرف تتعلم من الكليبات اللي ماخلت شي وترا هي كم هزه والسلام يستانسون عليها هههههههه

نسايم ليل -2006
04-27-2008, 02:23 AM
والله ياقلبي انااعرف ارقص خليجي ومصري بس زوجي عادي مومن النوع الي متقطع علاالرقص عادي عنده ارقص اناعلشااان اخفف وزني فقط والله يوفقك

توتا الكتكوتة
04-27-2008, 04:21 AM
انا بالنسبة لي ارقصلة بس موكثير يعني لما اكون عاملة سهرة وجو حلو ارقص مصري وخليجي وانا اعرف ارقص من قبل ما اتزوج وكنت فنانه بس الان مع الحمل والولادة صايرة ثقيلة ومضيعة رقصي

لومــى
04-27-2008, 07:25 AM
واللي مايسمعووووووووون اغاني ؟؟؟؟؟؟

نصيحه يابنات طهروا بيتكم من الاغاني والموسيقى
واحسها صعبه ارقص على الدق مافيه دق حلو الا بالزواجات اشرطه مافيه

قمر خلف الغيوم
04-27-2008, 07:37 AM
والله يمكن أنا أكثر وحدهـ تستحي ترقص عند
زوجها حتى خواتي ما أرقص قدامهم
بصراحة أكثر ما أحب الرقص خخخخخخخخخخ
تقبلي مروري

بارجة
04-29-2008, 05:09 PM
حتى انا مستحيه وش اسووووي وش الشي اللي يشيل الخجل

سوبر مودل
01-27-2009, 04:43 PM
مرحبا صبايا
انا بصراحه اعشق الرقص الشرقي اللي كله دلع وانوثه وغنج والحمد لله اتدرب عليه وماشي حالي
واللي ماتعرف تتفرج على برنامج هزي يانواعم ع lbc
وتتعلم الحركات منه

الفراشة مايا
01-27-2009, 05:09 PM
انا برقص بس لحالي بعمو ما طلب ارقص ادامو واصلا بستحي

خزامي نجد 2008
01-27-2009, 05:17 PM
والله ماكد رقصت ودي اقدم ع هالخطوه بس
استحيييييييييييي هههههههههههههه
يبغلها جرااااااااه شوووووووووووي مني
واصلا هو ماعمره طلب خخخخخخخخخخخ

محبوبه سلطان
01-27-2009, 05:24 PM
والله انا بالبدايه كان يطلب منى واستى وارفض بس مع كثر الالحاح طلبت هو يجرانى ويرقص معى
هههههههههههههههههههه
والله وفعلا قام وتعرفون كيف رقصهم ورقصت والحمدلله راح الحاء رقص مصرى شريت بدله رقص وخليجى وحتى رقص اغراء يعنى حركات احم احم نص كم وعراقى
لازم تتجراون وراح تشوفوا كيف بينهبل عليك وانت ترقصين حاولى تعطينه ظهرك اكثر شئ عشان انتم تعرفون نقطه ضعفهم والله وراح تدعولى واللبس له دورة

كنوز قارون
01-27-2009, 05:59 PM
اي شي ممكن اسويه بس رقص مستحيل استحي يارب اصير قليله حيا

cherry Juice
01-27-2009, 06:05 PM
انا ارقص بالليل والنهار عند زوجي والا لحالي وكل انواع الرقص والحين بنتي وولدي مثلي حتى زوجي العائله مقضيتها رقص برقص

*احاسيس*
01-27-2009, 06:19 PM
انا ارقص بالليل والنهار عند زوجي والا لحالي وكل انواع الرقص والحين بنتي وولدي مثلي حتى زوجي العائله مقضيتها رقص برقص
هههههههههه ونعم العائيله رقص في رقص:076:
وناسه
انا ابدا ماتخيل نفسي ارقص :020:
يقولون الثقل صنعه

ام الذوق 2008
01-27-2009, 06:36 PM
انا انكسفت في الاخير من كتر ما يطلب مني ارقص
عملتها وكانت ليله حوه
نصيحه جربيها حتنبسطي

عاشقة الضاد
01-27-2009, 06:49 PM
سؤال مهم نفسي أسأله من زمان إلا زوجها ما عمره طلب منها ترقصله إيش تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجوكم جاوبوني

.. قـــوية حــــــق ..
01-27-2009, 07:08 PM
يابنات هم مايعجبهم رقصنا بالاعراس لااا >>> داهيه هالبنت خخخخ

يبون الحركات الاغراء ولا تقولون خطا عليك لا صح خخخخخ انت جربوا بالبسيط اول بعدين لا تأقلم معك بشوي شوي تدرجي بالجراءه ..

تحياتيــ لكم ..

فرحتنا القريبه
01-27-2009, 07:29 PM
شوفو مشكلتي انا بحب الرقص ورقصي بيجنن بس المشكله لما كنت مخطوبه لزوجي كان يلح عليه ارقصله وانا عمري ما رقصتله لان استحيييييييييييييي والحين انا اريد ارقصله بس هو ما يقولي لان طلب مني كثير وانا ما رقصت فلحين ساعدوني انا استحي واريد ارقصله بس كيف يعني كيف ااقله ابي ارقصلك او كيف ابدي ؟ طبعا هاي مشكله اختي وانا كتبتها فساعدوها حبيباتي لان انا ما بعرف بصراحه

ليان1427
01-27-2009, 08:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

$$ديم باريس$$
01-27-2009, 08:36 PM
الا ارقص واكل عقله وهي يطلب اكثر سنه سحر خخخخخخخخخخخخخخخخخليه ماارقص له شوفي تستحين بالبدايه بس شوي يصير طبيعي والشاطره تتفنن

ام فراس الغالي
01-27-2009, 10:24 PM
ودي ارقص بس استحي

بقربه تحلى الحياة
01-27-2009, 10:33 PM
احس الرقص ماله معنى يعني يمكن هو بهذيك الحظه مو رايق وانا اترقص والله ولاافكر اني اسوي هذا الشي قلة يعني

ندى المطر&
01-27-2009, 10:38 PM
اذا طلب اوك ليش لا

*الرقيقه*
01-27-2009, 10:41 PM
الصراحه اخر شي افكر فيه الرقص واين والبزارين رجينك رج الله بس يصلحهم
مثل حالتي ههههههههههههههه

ام بسكوته
01-28-2009, 12:19 AM
امبيه صج استحي ارقص لزوجي

ام شادن*
01-28-2009, 12:22 AM
دايماا يطلب مني ..احيانا ارقص واحيانا يجيني خجل ...

خوااطر
01-28-2009, 12:43 AM
ههههههههههههههههههههههه انا اصلا لمن تزوج بجيب بسوي نفسي ماادري انه فيه وبجلس ارقص وارقص لين يطالع بقول يووه انت هنا عاد اذا عجبته بيقول كملي واذا لا اهىء اهىء بلقط ويهي << انتي تزوجي بالاول بعدينك تفلسفي

أمووله الحلوه
01-28-2009, 01:08 AM
ياحبيبتي اذا زوجك يبغي انت لازم تسوين له المغريات كثيره هذي الايام وخصوصا بالتلفزيون واذا ماتعرفين مو شرط يكون الرقص الي عن خبره يعني حركات بسيطه احيانا تعجب الرجل وبعدين اذا جربتي راح تحسين انه شي حلو لزوجك

امونه 2008
01-28-2009, 02:39 AM
ماحب الرقص

مجنونةf
01-28-2009, 03:19 AM
بصراحه يابنات انا اعرف ارقص خليجي ومصري وعراقي يعني احب الرقص بس ولا مره رقصت عند زوجي رغم انه دايما يطلب مني بس مشكلتي استحي منه مرررررررررررررره:044::044:

wallah 100%
01-28-2009, 03:31 AM
بصراحه انا زوجي مايحب الرقص وشلون عاد لو رقصت قدامه وووووووووووووووووووا:074:

لمعه*
01-28-2009, 03:57 AM
ليه تستحوا من ازواجكم وهما عاااارفين عنكم كل شيء

وشااااافين كل شيء فيكم يعني ليه الحياء في الرقص

بالعكس الوحده فيناااا لازم تتجرأ شوي وتعمل كل حركاااات الاغراء لزوجهاااا من شان مايشوف غيرهااا

والرقص بيجنن الرجل خاصة اذا كان من النوووووع اللي بيحب الرقص

والله اعرف وحده من صحباتي ترقص عند زوجهااا وتعملو حركاااات اغرااااء طول الوقت لو هي ماره من عندو بتهز على خفيف او اي حركه تعملهاااا

زوجهااااا ميت عليهااااا ومايشووووف غيرهاااا ماشاء الله

<<<< 'طولتهاااا عليكم وهي قصيره

الله يسعدكم ياافرشاااات وان شاء الله تبسطوا ازوااااجكم ومايشوفوا غيركم

الامييييره m-d
01-28-2009, 05:00 AM
والله ان داااااايم يطلب مني زوجي بس انا ارفض بصرااااااااااحه استحي

أمـamaniـاني
01-28-2009, 05:18 AM
الحياء بيذبحنىىىىىىىىىىىى والي يخليني مااتجراء افكر واذا مااعجبه !!

بسكوتة البندق
01-28-2009, 05:22 AM
لو عرفتى ترقصين بدلع راح يتعلق فيك ويحبك اكثر

~ شذى الــورد ~
01-28-2009, 07:01 AM
لهدرجه الرقص مهم مشاااء الله كلكم راقصااات ولا وتنصحون برقص
شوفوا من قبل مااتزوج مااطيق شيئ اسمه رقص واحسه هباال ماله داعي
ونفس الشيئ بعد ماتزوجت زوجي الحمدلله مااتهمه هالخرابيط ومايطلبهاا منها ...
يعني بحبني وبتعلق فيني وماراح يشوف غير بس اذا رقصت في اشياء مفعولهاا احسن ....
الله يوفقكم ويحلي رقصكم ههههههه ويعلم الي ماتعرفه خخخخخ

فراشة الخرج الدلوعة
01-28-2009, 08:29 AM
up

homemy
01-28-2009, 11:23 PM
حتى انا مستحيه وش اسووووي وش الشي اللي يشيل الخجل غير كده انا الحمدالله وزوجي مانسمع اغاني ومع كده يبغاني ارقصه كيففففففففففف ماادري ارقص على الهواء كخخخخخخخ

ليلى حمود
01-29-2009, 03:49 PM
والله نفسي ارقص بس ما اعرف

the-most-vip
01-31-2009, 06:03 AM
ارقص له خليجي واتمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــى لو اعرف مصري لانه ينهبل علي وانا ارقص خليجي اجل كيف لو برقص له مصري ,,,


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0