المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حواااااااااااامل الريااااض تفضلوا((تجهيزات الولادة))

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25

حنونه15
01-10-2008, 05:05 AM
هلا وغلا بالكروشاااااات
كيفكم وكيف الحمل معكم
انا الغثييييااااااااااااان مشتغل بالمره
المهم ما اطول عليكم
انا ابي بنات الرياااض يكتبون كل شي عن حملهم يعني باي مستشفى يتابعون ومن وين يشترون ملابس حملهم
ومن وين يجهزون للمواااااليد ولنفاسهم وكمان بعد النفاااااس باي مشااااغل يغيرون اللوك ويجهزون لانفسهم يعني من الى
بليز ابي تفااااعل علشاااااااااااان نستفيد من بعض
وشكرا الله يتمم لن حملنا ويسهل الولاده ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

حنونه15
01-10-2008, 01:28 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنونه15
01-11-2008, 03:47 AM
ليش مافيه ولارد
وانا اللي اقول بلاقي ردود وش كثر افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس

رشـة عطـر
01-11-2008, 05:23 AM
<< مو من الرياض
ان شاء الله تلقين اللي تبي وربي يخفف عليك الوحام
ماحب تدخل بدون رد

حنونه15
01-11-2008, 06:35 AM
مشكوره ياقلبي صدق جبرتي بخااااااااااااااااطري

ام النونه
01-11-2008, 06:40 AM
انا بعد مثلك حامل بالشهر الثاني واحس بثقل مو طبيعي حتى وانا نايمه احس بالم برجلي وثقل لما اغير اتجاه نومي غريبه ساعدوني

حنونه15
01-11-2008, 06:44 AM
انا مثلك احس بثقل مررررررررررررررررره
وضيق بالتنفس بس انا حااااابه اسئل متى يحصل نبض اول للجنين

ام النونه
01-11-2008, 06:56 AM
يحصل النبض في الاسبوع السادس او السابع الله يرحمن ويحسن خلقه بس انا ماكملت الثاني هذا اول حمل لك ولا لا

حنونه15
01-11-2008, 08:36 AM
ايوه اول ومو اول حمل لان اول حمل ماكملت شهر واجهضت والحمد لله الحين حااااااامل وكل الامور تمااااام باذن الله
الا قوليلي انتي وين اتابعي حملك انا الى الان مافتحت ملف ومحتااااااااااااره اي مستشفى ارووووووووووح
اللي عنده خبره يفيدني

ام احلا ولد
01-11-2008, 02:55 PM
ياربيه انا مثلكم بموت من الضيقه والكتمه لدرجه احس بطني خلاص بينفجر كأنه مايتحمل شي على ان حملي الاول بولدي كان غيرررررررررررررررررر بقوه ماكنت احس بثقل
الحين كأني بشهر التاسع وانا توني بالاول مادري غريبه

ولا رحت لدكتوره بروح نهايه الثاني

وبخصوص المستشفى انا ودي بمدينه الملك فهد الطبيه خياليه مره منقطع قلبي عليها ولادتي الاولى بمدينه المك فهد وكنت مره مبسوطه فيها وداخلتها بواسطه بس الحين ماقدر وبس والتجهيز الى الان مادري

ســـدره المنـــتهى
01-11-2008, 09:31 PM
مرحبا
حنونه
ام النونه
ام احلا ولد

انا بعد معاكم تعبت من الثقل والخمول والنوم وزايييد مره واحس اني عجوووووز:042:
هذا حملي بعد اجهاض مرتين بالشهر الأول
دعواتكم لي :087:
اتابع الآن في الحرس
ودكتورتي شكلها مو سعوديه
شفتها مره وحده
ان شاء الله خير:0148:
انتظركم:090:

إحساااس
01-12-2008, 12:44 AM
انا مثلكم في الشهر الثاني وذابحني الغثيان ومدري وين اراجع واولد
انا سبق ولدت في التامينات بس مارتحت

دووودووو
01-12-2008, 12:53 AM
ههههه حلوة الكروشات

الله يرزقكم الساعه المبروكة والولادة السهلة ,, قولوا اميييييييين

انا عن نفسي ممكن اساعدكم بإذن ربي ,, بأغراض للمولود حلوة ولذيذة

شوفوها بتوقيعي :)

بالتوفيييييييق

&&الجازي&&
01-12-2008, 01:11 AM
:020:اهلين ياحلوات:020:
كيفكم انا عن نفسي حامل بشهر السادس ومره ماأقدر اجلس لان الطفل ضاغط على الضلوع مرررره والله يسهل علي وعليكم ويتمم على خير انشاءالله
واراجع عند الدكتوره فاطمه الي في الشفاء مرررره ممتازه بس زحمه مررررررررررررره
وبنسبه للولاده بنتي الاولى عند الدكتوره ايمان الي في مررركز الوطن مررره حلوه بس الحين ماتولد :042::042:
والحين مدحولي دكتوره في مستشفى دله اسمها ممتازه ومدحولي ثانيه اسمها انجي سعوديه !!!!
ومحتاره مأدري وين اولد ابستخير واشوف والله يسهل!!!!!!!!!:0144:
وبانسبه لأغراض الطفل الا الحين ماشريت لاني مو عارفه وشو الي في بطني ولد ولا بنت بس انا ماأشري الا من ماذركير الي تجي كامله والالوان الي تجي بنت ولد واذا طلعت من النفاس اروح اتقضى على راحتي...,,,...:0149::0149:

أنا من خيال
01-12-2008, 02:30 AM
الله يهون علي وعليكم ويسهل ولادتنا آمين
انا عن نفسي مابعد سويت شئ ابغى اسألكم وش اللي طايحين فيه من تقديم المولود وتقديم الحلى يالله الله يخليكم اللي عندها خبره تفيدنا انا في انتظاركم

-*سعودية *-
01-12-2008, 02:33 AM
انا بالحمادي عند الدكتورة اكرام ابو المجد .. انا بالشهر السادس الله يتمم علي وعلى كل حامل ويسهل ولادتنا يارب .. وبالنسبة للتجهيزات لسى ما بديت لانة احس محلات المواليد صارت مرررة كثيرة تقدرين تخلصين بسرعة وبالنسبة للغثيان والاشياء هذي الحمد لله انا عدت علي لما الشهر الخامس بس جاني شيء الله يعظم اجورنا بس

حنونه15
01-12-2008, 02:55 AM
هلا وغلا فيكم كلكم صدق الله يعظم اجرنا
انا النووووووووووووووم احرجني مع زوجي دااااااااااائم نااااايمه وطفشني لاان عندي امتحاااانات وصااار كل الوقت نوم
لدرجة انه يقول انتي تبااااااااالغين مو معقوله كل الحوامل مثلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمتااااابعه ما ادري باي مستشفى يمدحون الحماااااادي وانا ماادري
انا بسئلكم متى يبرز البطن
وهل السفر بالشهر الساااااااادس بالطائره مضر
بناااااااااات خلونا نتااااااااابع بعض من خلال هالموضوع واي جديد نقوله لبعض حتى لو موقف طريف خلاص

‏مفهيه بتركيز
01-12-2008, 03:56 AM
السلام عليكم
حتى انا حــامل في الشهر الثالث ومرة متعبني الغثيان وما ادري متى يوقف الغثيان وارتاح
بس الحمد الله كل ماتذكرت ان بيجيني بيبي انسى كل التعب وهذا اول حمل لي
وانا اراجع بمستشفى رعاية الرياض والحمد اللة مرتاحة معهم واستنى تطلع لي كريشة كبيرة عشان البس ملابس الحمل واحس اني جد حامل
بس ابغى اسأل اخواتي الغاليات متى يكبر البطن ويبان اني حــامل؟؟؟:062:

حنونه15
01-12-2008, 04:09 AM
خخخخخخخخخخخ بناااات لايفوتكم انا متوحمه على

ط

م

ا

ط

م

ايه على طماطم امووووت فيه مع اليمون والشطه

~DmOo3~
01-12-2008, 06:02 AM
هلا بنوتات

انا الحين في اول الشهر الخامس

وماادري متى ابدئ اجهز وحايسه ولايصه

غمووووووووض
01-12-2008, 06:09 AM
مو من الريااااااااااااااااض
بس حبيت ارد
وارتحت لما قريت سوالف البنات بالنوم والثقل لاني زوجي يقول لي صاير نومك بس متقلبه وربي اني ادور السرير دور فوق وتحت ويمين وشمال
من التعب والضيقه بس ريحتوني الله يريحكم

مهمووهه
01-12-2008, 06:51 AM
ياقدمكم انا الحين بالسابع
<<<< فرحانه ما صدقت
بالنسبه للغثيان ماوقف من غير بالشهر الرابع ولله الحمد والنوم للحين احس اني ابي انام كل الوقت بس ها الموضوع عادي بالنسبه لي لاني مع اهلي ماني مع زوجي اما بالنسبه للولاده للحين ما ادري وين الله بيكتبها ما ابي خاص ابد وانا مالي اي ملف بمستشفى حكومي انشاء الله لو تيسرت لي بطاقه في الامن العام او العسكري باولد في وحدها منها اما اذا الله ما كتب فرح اولد بالحمادي والله يعيني اصير انا ونوني مولودين بنفس المستشفى
<<<< من مواليد الحمادي
اما الدكتوره اللي اراجع عندها اسمها محاسن النصار استشاريه في مركز الدكتور مساعد الزلال
بالنسبه لملابس الحمل اشتري من لواء ومن مراحل الامومه واحيان افصل شغلات تجي كيوووووووووت مره احلى من الجاهز
اما تجهيزات النونو اخذتها من ستي بلازا الملابس يعني كم بربتوز على كم افرول على كم لفه
والباقي انشاء الله با اخذها من مذر كير
بالنسبه لتجهيزاتي انا للنفاس بعدي ما اخذت الملابس وها الشغلات لاني مارح اتكلف فيها ناويه اروح حجاب واخذ اعشاب النفاس واشتري جلابيات خفيفه من البسطات اللي بالسوق واضيقها واجيب لها اكسسوارت مثل اختي كانت تجنن وقت نفاسها وجلابياتها اغلى وحده فيها ب150 ريال اما بالنسبه للجلابيه حقت التخريجه بدور على الشي اللي بمزاجي في السوق اذا ما لقيت اللي يعجبني اكيد بفصل بس انا بداية حملي لقيت شغلات تجنن في اليشمك بس اسعارها شوي غاليه بس مو مشكله اذا لقيت شي يستاهل ومثل اللي انا راسمته بخيالي با اخذه...
الاعشاب حقت النفاس هي اكثر شي شاغلني..
شكلي طولت
<<<< توها تحس

ياحبيلي
01-12-2008, 07:27 AM
بنات اللي في بدايه الحمل ومارجعوا عند دكتوره المفروض يروحون لانه فيه حبوب فوليك وفيتمينات لازم ياخذونها لاتهملون انفسكم
دعواتكم لي

حنونه15
01-12-2008, 10:28 PM
سلام حبوبااااااااات
شخباااااااااركم وشخبااااااااار النوم
انا نايمه6الصباااااح الى 6 المغرب خخخخخخ قايله لكم النوم مشتغل معي اصحى اصلي وانوم

انا بطلع لدكتوره وانشاء الله اذا رجعت اقولكم وش صااااااااار معي

aroojah21
01-12-2008, 10:36 PM
للرفع

ام احلا ولد
01-12-2008, 11:48 PM
هلا بنات اما انا والله محتاره مره مارحت الدكتوره ابد حللت ولا عاد طلعت من البيت

امي هي الي مانعتني ومحتاره تقول لو رحتي بيضيقون صدرك الان الجنين توه ماهو واضح ومادري احس بضيقه صدر
وش رايكم ياحلوات

حنونه15
01-13-2008, 12:52 AM
مرااااااااااااااااااحب
انا طبعا مارحت الدكتوره تدرون ليه لان الجو جمده والله برد مو طبيعي
اختي ام احلى ولد اذا انتي توك باشهر الاول لاتروحي لانو ماراح يبين شي انا الان بالثاني ومحتاااره ودي اتاخر وما اروح الدكتوره بس مضطره لان الامتحاانات راح تبدا وماراح اقدر اروح

وحبيبتي غموووووووووض حياك معنا وجودك يشرفنا

ام احلا ولد
01-13-2008, 01:03 AM
حنونه 15

ياقلبي انا بالثاني

بس تدرين وش مشكلتي الثقل ذبحني والتعب

وعلى فكره بداء الوحم معاك ؟؟؟
انا توني مابداء معي شي

بس تعب وثقل وضيقه بالبطن

حنونه15
01-13-2008, 01:16 AM
لاوالله انا بدا معي ومطفشني الغثيااااااااان مرررررررررره
تاعبني والطماط اموووووووووووووووووووت فيه اكله بكل وقت
احمدي ربك انشاااااء الله ماتتوحمين ومايجيك غثيااان
طيب انتي بالثااااااااني ليش ماتروحي الدكتوره
اجل من رايك انا مااروح بعد لاني انا بالسبوع السادس باوله تقريبا

ملكة جمال الكون2007
01-13-2008, 10:25 AM
هلا00بس الموضووع هذاخاااص لبنات الريااض
داخله لقافه:048:

ام احلا ولد
01-13-2008, 02:36 PM
حنونه 15

ياحبيلك مابيني وبينك شي
انا الاسبوع الخامس

لا خلاص ماعد اصبر بروح الدكتوره
ان شالله

وش رايك بس نتوكل على الله ونروح انا خلاص بروح لم ركز الوطن الطبي ان كانك تعرفينه يمدحون دكتورته

وانتي روحي بعد ياختي لو تطمنين على اعمرك لو قالو الجنين ماهو واضح مايخالف بس اهم شي نطمن

وعلميني وش صار عليك

myCuteShop
01-13-2008, 03:03 PM
الله يوفقكم جميعا ويرزقني

http://al-qatarya.org/qtrs/1_pR5fyaoklF.gif (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=460419&page=1)

حنونه15
01-13-2008, 06:07 PM
بنوتاااات انا راح اطول عنكم فتره لان الامتحااااناااااااات الاربعااااء هذا ادعولي بالنجااااح
وماراح انسااااكم ولاتهملون الموضوع خلوكم على اتصااااااال وانا راح اطل عليكم بين فتره والثانيه

ســـدره المنـــتهى
01-14-2008, 01:29 AM
حنونه15
بالتوفيق الله ييسر لك امتحاناتك
ام احلا ولد
لازم عيني تروحين متابعه مو بس علشان يتطمنون على النونو وعشان تسوين تحاليل الاساسيه ببدايه الحمل وتبدين تاخذين حمض الفوليك
روحي وطمنينا
مرحبا بكل الحوامل
خلوكم على اتصال

جروح بارده
01-14-2008, 03:04 AM
انا والله محتاره في 20/12رحت المستشفى والدكتور كان يبي يطمن يسمع النبض بس ماقدر يسمع لان الجنين يتحرك فقال لازم اشعه سوى اشعه الحمدلله شفته يتحرك وسمعت النبض قالي لك 3 او 4 ايام داخله الخامس بعدها في 29/12 كان عندي موعد اشعه وطبعا في غرفه مجهزه ودقيقه في الامن العام والفلبينيه توريني البيبي والحركه وشكله وكل شي تمام سالتها اني في اي شهر تقول 5 ابغى اعرف كم اخذت من الخامس مافهمت علي ناديت سعوديه وقلت لها وصارت تترجم كلامي لها وقال انتي ماخذه ثلاث ايام من السادس الاشعه تقول انا في السادس لانها اخذت المقاسات وكل شي
وقالت الولاده في 24 /5 ميلادي بس انا ماعرف ميلادي
ومحتاره انا في الخامس او السادس عشان اعرف اجهز وادبر حالي فكرت اسوي اشعه رباعيه واتاكد مره وحده واطمن بس زوجي يقول انتظري وانا عندي موعه في 25/1
انتظر موعدي والا وش اسوي

&&الجازي&&
01-14-2008, 03:46 AM
الله يسهل على الجميع
للرفع

ســـدره المنـــتهى
01-14-2008, 03:44 PM
جروح بارده
انتظري الموعد الجاي واستفسري أكثر لان في فرق بين عمر الجنين وعمر الحمل على ما اعتقد اسبوعين
وخلي الدكتوره توضح لك اللبس
وطمنينا عليك

ام احلا ولد
01-14-2008, 04:04 PM
مرحبا بنات انا الحمدلله اخذ حمض الفليك

بس اني الي الان مارحت وبروح

بس الى الان ماجاني وحم مره خايفه

بولدي كان معي وحم وكنت اتعب بس هاذا الحمل ولا شي

تتوقعون طبيعي

ام احلا ولد
01-14-2008, 07:34 PM
للرفع

وينكم ياحوامل وراكم خامدين والا البرد ذابحكم

الوفيهA
01-14-2008, 09:22 PM
اهلين احلي حوامل والله اني زيكم في النوم والغثيان بس الشكوي لله محتاره مدري وين افتح ملف فيه وش رايكم بي مستشفي السعودي البريطاني لنساء والولاده والتجهيز بدري عليه توني في الثاني

محال دوام الحال
01-14-2008, 10:22 PM
ام احلا خالد
طبيعي ان شاء الله
انا بولدي البكر توحمت والثاني والثالث لا الحمد لله
ادعيلي الله يسهل ولادتي انا بالتاسع

جروح بارده
01-14-2008, 11:51 PM
هاه ياكروشات وشلونكم والبرد والله بردموت الله يصبرنا
انا لاهيه احوس من ارقام محلات لحريم اادور تصميم مفرش تقديم للبيبي ولي الموديل عندي بس مالقيت الي يخيطه بسعر يناسبني والاغراض لسا بدري بس ودي اشتري اشياء خفيه الحين علشان انضغط في الاشهر الاخيره يادوب اجهز الهدايا والسكر لاني مفكره اسويها بنفسي مع ان زوجي يقول تعب عليك بس انا احس بمتعه لما اشتغل شي بيدي واخلي اخواتي يساعدوني

اناشريت من وحده سرر بيبي صغير ومعه اغراضه بس ماستلمته ولاشفته على الطبيعه اذا جبته صورته وريتكم
هذا بستعمله في مجلس الي نجلس فيه مو الرسمي حق الضيوف لان انا نحط سريرين

يله لي عوده بس ياليت يكون فيه تفاعل عشان ماطفش واترك التجمع كل مادخلت تجمع تحمست وبعدها يبرد ويقل التجمع خلونا فعلا نتناقش في تجهيزات النفاس وانا من لفي في المواقع ومكالماتي بقولكم عن الي اعرفه بس انتو امرو

ســـدره المنـــتهى
01-15-2008, 02:27 AM
ايه والله البرد ذابحنا
حتى مني قادره اكتب
وانام في اليوم 18 ساعه والباقي نص نايمه
الله يعييننا
متى نبدأ تجهيز وايش الاشياء الاساسيه اللي لازم نبدأ فيها
وفعلا زي ما قالت جروح
خلونا نتحمس
انتظركم..

حنونه15
01-15-2008, 03:20 AM
هلا وغلا بالغاليات
هلا فيك سدرة المنتهى
وجروح بارده
محاااال دوام الحال
وام احلا ولد
وكل الكروشااااااات
شخباااااااركم وحشتوني:020:
انا طبعا مارحت الدكتوره لاني غايصه بالمذاكره والحمد لله الغثيااااان خف مررره
لاني عند اهلي مو ببيتي بصراحه عندهم ارتحت مرررره
بناااااات بستشيركم تكفون زوجي يقول بهالاجااااازه بنسااااافر نغير جو وانا اصير باول الثاااااث
ماادري هل فيه ضرر علي اذا فيه اراح اروح بس المشكله يقول اذا مارحتي نعي بسافر بدونك:043:
وش رايكم؟؟؟؟
اكيد ماراح اشوف الردود الا بكرا لاني بروح اذاااااكر الامتحاااااااااان الاربعااااء ماادري شلون بطلع الكليه بهالبرد
الله يعين ويوفقنا جميعاااااا
تواااااااااااااااااااصلوا

ام النونه
01-15-2008, 04:51 AM
يالحنونه15كيف الوحم معك ومتى يخلص وحمك

ام النونه
01-15-2008, 04:53 AM
ايش رايك مستشفى اليمامه انا ولت بناتي فيه والله ماعليهم

ام النونه
01-15-2008, 05:01 AM
نصيحه من اخت لاتسافري انا سافرت بحملي بنتي الكبيره وكنت راح افقده بس رحمت ربك وسعت كل شي جاني نزيف وانا بالرابع بسبب هالسفره انشاءالله اذا ولدتي بالسلامه روحي واتمتعي بااحلى شهر عسل

خلودجدة000
01-15-2008, 05:09 AM
يا كروشات كل النوم كله بسبب حبوب منع او تخفيف الغثيان - اختي كلتها قبلي وتنام 20 ساعه وما نشوفها الا 4 ساعات باليوم بس الوحم كان عامل عمايله فيها --- وانا عندي اولاد بالمدرسه خفت اكلها وانام عن عيالي وبيتي --- والحمد لله على كل حال ما في وحم بسسسسسسسسس الدوخه والهبوط والضعف العام شغالين معي

خلودجدة000
01-15-2008, 05:12 AM
وانا بالاسبوع ال10 وكتبت الدكتوره لي حبوب الفوليك - والحديد

ام احلا ولد
01-15-2008, 04:19 PM
محال دوام الحال

ياقلبي الله يسمع منك وان شالله تبشرينا بولادتك وتقومين بسلامه

بنات وش اخباركم ياحلوات

يالله بشوف من الي راح تكون ولادتها في الرمضان هئ هئ هئ هئ

انا باكل كل رمضان يالله من الي بتخاويني؟خخخخ

ام احلا ولد
01-15-2008, 11:27 PM
للرفع

محال دوام الحال
01-15-2008, 11:31 PM
ام احلا ولد
الله يسمع منك ودي ولدت وارتحت
الله يعين

جروح بارده
01-16-2008, 12:07 AM
الله يهون علينا جميعا
اليوم فيه سوق خير الصناعات الوطنيه في الشفا
اخذت مفرش من الصينين
ماركه قوتشي اخذت نفر لون بني وبيج علشان السرير الي بحطه في مجلس العادي مو للضيوف الرسمي ومفكره اخذ ثاني برضو لون غامق عشان جلستنا دايما فيه واهلنا القريبين يجلسون فيه
وسمعت ان ستي بلازا فيه تخفيضات بروح يمكن السبت او الاحد بشوف وش فيه بس المشكله الملابس كلها شتوي وانا ولادتي في الصيف شهر 4 او 5
بس وش اسوي متحمسه اقضي واتفقت انا وزوجي اننا نشتري على راحتنا علشان مانزنق نفسنا ولا اضغط على نفسي في الاشهر الاخيره
انا الحين يقولون الشهر السادس

aroojah21
01-16-2008, 12:19 AM
اختي جروح
السوق وين بالضبط وفيه مفارش فخمه
وبكم اخذتي المفرش لاني بولد عند اهلي ولي سريرين مثلك

مُذهلة
01-16-2008, 12:49 AM
السلام عليكم ...

أهلاً بنوتات .. أخيراً أنفك الحصار عني لأني مسجلة من وقت بس ما فعلولي ومررررة متحمسة أكتب

أنا بكرية و ألحين في بداية السادس ... وبادية معاي الحموضة وحرارة المعدة مرررررة ...
أحس بالغثيان طول الوقت ... بس الحمدلله عدت الأشهر على خير...

ومفكرة أجهز من ألحين بصراحة أبي أرتاح ...
سيتي بلازا تخفيضات مرررة حلوة يقولون ...
بس أنا شايلة هم تجهيز لبسي في النفاس ولبس النونو ...

مين تمدح لي مصممة كويسة بالرياض ؟؟؟ ودي بشيء فخم ... تعرفون أول بيبي

ياليت أحد يدلني ومشكورين

ام احلا ولد
01-16-2008, 01:41 PM
يالله الله يعينا

والله انا ماحط سرير عند الضيوف على شان كذا ماشلت همه

حتى التجهيز البيبي ماشلت همه الاني حاسه حساس قوي اني بجيب ولد وعندي اغراض ولدي يعني يمكن شي بسيط

والله الي اهوجسبه ولادتي في رمضان لا وشغاله اهلي الي قاعده عندنا 7 سنوات كل شي تعرفه بتروح في شهر 8 وضايق صدري امي ماتقصر بس شوي تشيل حمل عن امي والله ضايق صدري ومن الحين ادورلي شغاله اندنوسيه تجيد الطبخ بس وقت انفاسي

*^*&مناير&*^*
01-16-2008, 05:53 PM
مرحبا بنات يالله الله يعين على الحمل والتعب انا ببداية الرابع فتحت ملف في مستشفى المملكة عند الدكتورة شمسية الشريف وارتحت لها حيييل بس نقلت للمركز التخصصي شكلي بروح لها هناك احسن وبالنسبة لتجهيز البيبي بجهز من برى السعودية لاني بكرة مسافرة انشاء الله وبرجع بنهاية السادس اما المفرش بفصله بالرياض بس مادري ابي شغل حلو وغريب
طبعا هذا مو اول حمل لي لا عندي ولد الله يحفظه عمره سنة و 7 شهور
ولادتي على كلام الدكتورة بشهر 7 انشاء الله والله يسهل علينا وعليكم يارب

حنونه15
01-16-2008, 05:55 PM
هلاهلاهلاهلاهلا بالكروشات
شخبااااااااااااركم اشتقت لكم مرررررررره
الحمد لله انا امتحنت اليوم اول امتحان حلو باقي اسبوعين بس وش اقولكم عن البرد شي لايوصف والله احس كاني امشي بدون ارجول
المهم وش اخباااااااااارك ياام احلا ولد بشري رحتي الدكتوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومذهله الله يتمم حملك بس مصممه علشااان النفااااس مو ضروري
اخذيلك جلابيات فخمه توفي بالغرض واحس النااااااااعم بالنفااااس احسن والله يسهل عليك الولاده
ومعك حق بالتجهيز من الحين
وكل الموجودات وش اخباركم
انا الحمد لله خف الغثيااان معاااي من جيت عند اهلي
وانتظر متى اكون بالسادس ولا السااابع
هاه لاتحرمونا من تواصلكم

حنونه15
01-16-2008, 05:58 PM
مناااااااااير قلبي السفر مو زين انا زوجي يقول بنسااافر هالاجااازه والبنااات خوفوني يقولو مو زين
مع العلم انا بالثاني وبدخل الثاااالث

ســـدره المنـــتهى
01-16-2008, 06:14 PM
الحنونه
ومناير
لا تسافرون
عوضوها بغيرها بعد الولاده
الزم ما عليكم صحتكم وراحتكم
والحين الجو بررررد ومو مساعد للسفر

الله يسيير لنا جميعا,,,
انتظركم:)

ام احلا ولد
01-16-2008, 06:41 PM
حنونه15

الله يوفقك ان شالله وشدي حيلك وانسي البيبي شوي اذا خلصتي امتحنات فكري فيه

والله ياخيتي اني مارحت قلت بنتظر زين الحلايا يجي من السفر وروح مع بعض والله يسمعنا خير

ام احلا ولد
01-16-2008, 06:43 PM
ونسيت اقولك ان البنات ماااااااااااااااااش نايمين بهالبرد محدن يرفعه<<<<ضايق صدرها

ابي هاذا التجمع يستمر يابنات

حنونه15
01-16-2008, 06:54 PM
ابشري ياقلبي انشاء الله راح يستمر ويصير اكبر تجمع
راح انتااااابع بعض لحد الولاده وحتى بعد الولاده بنسوي
انفسنا فاهمين وننصح الحواممل المبتدئين
هههههههههه

ام احلا ولد
01-16-2008, 06:59 PM
حلووووووووووووووووووووووووه ننصح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حنونه15
01-16-2008, 07:32 PM
م احلا ولد
تكلمي لنا عن ولادتك الاولى؟؟؟؟؟
بس لاتخوفينا مرررررررررره

ام احلا ولد
01-16-2008, 08:12 PM
ان شالله

بس اخلص التلفون واسرد قصتي

حنونه15
01-16-2008, 08:18 PM
خخخخخخخخخخخخخ بالانتظاااااااااار
على احر من الجمر

ام احلا ولد
01-16-2008, 08:35 PM
بسم الله

والله ياحبيبتي كنت يوم الخميس كان في عزيمه عند اهلي زوجي وابو الشباب ملزم علي الروحه والحمدالله اني قويته وعيت وسكرت السماعه وكنت عند اهلي وكانت امي واختي الكبيره في الحديقه متسدحين جيت اجر كرشتي ونبطحت بينهم

ومن دخلت التاسع ماجاني طلق

المهم واحنا نتبادل اطراف الحديث ومادريت الي شي قال (دب) وصرخت يما دم وامي واختي لا لا مويه البيبي ويوم شفنا الا دم

ويمسكوني ويدخلوني وانا مغير اصبصب<والله التعبير

أختي تقراء فوق راسي وامي داخت ياحبيلها

وأدق على ابو الشباب ويجي طاير ويوم ركبت السياره قعت ازن عليه لو اني رايحه كان وكان

المهم بس اضحك ومبسوطه مادري وش الي بيجيني ويوم دخلت مدينه الملك فهد الطبيه وشافو الدم وطياران تنويم

هذا كله الخميس والمهم كل شي تمام بس مايدرون وش سبه النزيف
ومافي الم ابد والله الحمد ويوم جاء الجمعه الساعه 10 ونص جاني الدكتور وقال تبين عمليه او طلق صناعي الان المويه خلاص نزلت قلت من الخوف لا عمليه الانهم حاطين بقسم الطبيعي ماغير اسمع صراخ وزحير الحريم وخفت ويوم جت الساعه 11 دخلوني العمليات وابد اطلعو من الجمعه وانا خالصه وجبت احلا ولد

وهاذي قصتي

طبعا ماحسيت بالي ييحسونه ابد لا طلق ولا شي ولا ادري سبب النزيف الي جاني

ام احلا ولد
01-16-2008, 08:40 PM
حنونه15

تدرين اني خايفه في حملي هاذ كأني بكريه لاني مادري عن الطبيعي وان شالله طبيعي ومايصير مثل ماصارلي ودي احس مثل الناس بس انا متى تعبت يوم طلعت بغيت اموت مهب مثل الطبيعي يوم او يومين وخلاص انا اسبوعين وانا صياح ونياح

بس الحمدالله على العطاء والسلامه

يافدا قلب امي
01-16-2008, 09:42 PM
انا الحين بالاسبوع الخامس بس جاني دم قبل اسبوع واانا الحين عند اهلي بصراحه ثقل وبطني منفوخ وكتمه وضيقه صدر يمكن لاني خايفه لى حملي مع اني فرحااااااااااانه فيه كثير ونكد على الدم بس انشالله ربي ماراح يخيب ظني ودعائي حبيت اشاركم لاي ودي افتح ملف متابعه ومحتاره بس مدحتولي الوطن بس ودي اعرف من الدكتوره الي فيه كويسه
وحتى انامثلك يام احلا ولد ماجاني وحم شكلنا لسه
واذا على رمضان شكلي مثلك بالهواء سواء
الله يسهل علينا بس

ام احلا ولد
01-16-2008, 09:54 PM
يافدا قلب امي

انا مثلك ضيقه في بطني مايعلمها الا الله وكتمه بس الله يعين

ايه الوطن الطبي ان كانك تقصدينه الي في الروابي يهبل وحده متابعه عندهموتمدحه مررره والدكتوره الي فيه تهبل وتعاملها راقي حتي متابعت حمل عندهم 1200 ريال يابلاش من الي بس الولاده برى وتطلع معك وانا لو مارحت مع زوجي يمكن افتح بس الاكيد في الاردن راح اراجع الاني هناك

اما رمضان هئ هئ هئ ضايق صدري

حنونه15
01-16-2008, 10:00 PM
م احلى ولد باذن الله المره ذي طبيعي
وانا كماااااان احس بطني كانه حصى والله قااااسي معي افرازات بس مو كثيره عااااديه
بس ولكم الكراااااااااااااامه معي امساك حاااد يمكن منه
بنات هل التصلب وقساااوت البطن طبيعي وكمااان احسه منتفخ
تكفون طمنوني

يافدا قلب امي
01-16-2008, 10:03 PM
انا في حملي الاول كنت في دله بصراحه حلو بس ولادتي جت مره صعبه وبغيت اموت واتعقدت منه
وانا سويت تحليل حمل بالتخصصي الطبي وكنت بكمل عندهم بس البنات خوفوني منه خصوصا ان ماعندهم استشاريه كلهم اخصائيات وش رايكم

يافدا قلب امي
01-16-2008, 10:07 PM
الانتفاخ طبيعي بس الامساك مو كويس كلي تفاحه او موز او عنننننننننننننننب وماادراك ماالعنب صارلي مو قف معه يوم اسافر شهر العسل صارلي مثلك وقالت امي كلي عنب وزوجي من اليوم وهو ماسكها علي بس بعذري من الروعه

حنونه15
01-16-2008, 10:11 PM
الله يستر والله انا اكل برتقااااال يقولوا كويس للامساك

والله يطمنك كنت خاااايفه من الانتفاااااااااخ

ام احلا ولد
01-16-2008, 10:13 PM
الامساك يذبح انا معي امساك بس انصحتي اختي اني اكثر من زيت الزيتون مع السلطه والله احس انه خف

جربوهااااااااا

أنا من خيال
01-16-2008, 10:31 PM
الله يعيني ويعينكم على الثقلويسهل ولادتنا آمين
بناااااااااات وش رائكمنتكلم عن تقديمات النفاس من بيالات وفناجيل وصياني وشوكلا وغيرها
واهم شئ بسألكم ياللي عندها خبره وش اخر شئ يقدمون فيه البيبي اقصد مفرش التقديم هل المدس قديم ام مازال ؟
يالله تكفووووووووون اصحوا وكل وح\ه عندها خبره تقولنا بسرعه......
في انتظاركم

ام احلا ولد
01-16-2008, 11:07 PM
بما اني لازقه في الموقع برد عليك

انا من ناحيتي تقديم للاستقبال توني عليه الاني بالثاني

اما بنسبه للبيبي والله المدس ومن سنت جدي<<<راقيه ماعليش

الانه قديم جدا جدا

شوفي العيسائى عنده للمواليد شي راقي ويهبل بس غويلي بس شيك عباره عن لبس ومفرش وقبعه فيه البيج التريكو مرررره خطير واذا سوي العيسائى تخفيض حلو تطعلك ب 500 انا اذ عرفت وش الي في بطني اخترت

اما التقديم مافكرت الاناختي نفاس ووجعني راسي من كثر افكارهم <<<ماخلولها شي من الافكار

ملكة جمال الكون2007
01-17-2008, 12:40 AM
هاااي
مانصح الحامل بالسفراذاكانت المسافه طويله سوابالسياره اوبالطايره وخصوصابالشهورالاولى لانها تكون تعبانه من الوحم وكمان تحس ان حالها متغيرفلازم من الراحه حتى يستقرالجنين لان الارهاق والتعب يضره
وبالنسبة للامساك عصيربرتقال مع زيت زيتون يخلط مع بعض ويكون زيت الزيتون اصلي من المعصره افضل وافيد حتى اللبن الجاهز لازم تخلطي عليه زيت زيتون وابتعدي قدرالامكان على الجلووس لساعات طويله واكل الموزيسبب امساك واماتحجرالبطن طبيعي يكون كانه صخره وتحس بثقل
وبروزالبطن بيكون واضح بالشهرالرابع وخصوصا اذاكانت الحامل نحيفه يبان عليها
ونصيحه لازم مراجعة الطبيب اعرف وحده ماراجعت وتهاونت بالحمل وبعد3 شهورراجعت وطلع حملها عنقودي مش طبيعي كله الياف على بعضها نسال الله السلامه
وبالنسبه لملابس البيبي سيتي بلازا ومذركيرتاخذي من عندهم كم طقم وومناشفهم وبطانياتهم نااااااااااااااااااعمه وانصح فيهم والباقي اذا تبين ملابس زياده خذيه من محلاات ثانيه ارخص يعني شي غالي وشي رخيص

جروح بارده
01-17-2008, 02:54 AM
اختي جروح
السوق وين بالضبط وفيه مفارش فخمه
وبكم اخذتي المفرش لاني بولد عند اهلي ولي سريرين مثلك

حبيبتي السوق في الشفا عند استراحه النرجس شارع مكه
واخذت مفرش نفر ب70 والنفرين ب120 ماركه قوتشي بس خامته حلوه من الصينين بس فخامه مره ماعتقد انا اخذته لمجلس اهلي العادي واي خدمه تحت امرك

جروح بارده
01-17-2008, 03:13 AM
الله يهون علينا ياكروشات
وانا والله الامساك متعبني وظهري مره متعبني
لان عندي مشكله في فقرات الظهر من اول ومع ظغط البطن نزيد الله يعين
اليوم رحت محل جنان روعه في السويدي في اسواق ريمان المدخل الاول تروحين لمحلات المواليد تلاقينه يسار فيه في البترينه عارضين سرير اصفر خيالي زهره الشمس صورته بنزل لكم الصور
خذيت منه طقم تقديم للبيبي مثل الي ابيه النحله كنت بخيط مثله والي قالو يكلف 500 او 600 ولقيته جاهز ب300 ببس لقيت اشياء احلى منه روعه والله تحتارين وش تاخذين خذيت واحد ليموني وبني
باللبس حقه
وخذيت واحد ثاني ماتوقعت الاقيه عندهم شفته عند وحده واستحيت اسئلها توقعت ماخذته من مذر كير و غيره
بس يوم شفته انصدمت وسعره 120 لبس مع ملف ومفرش وكله مكتوب عليه اغنيه نانسي شخبط شخابيط وفيه رسمات والله حلو

انا الحين اكتب من بيت اهلي ومستعجله بس اوعدكم اني اصور وانزل الصور لكم واي استفسار من عيوني
وبعد يومين بروح سيتي بلازا وببلغكم باخر الاخبار

ســـدره المنـــتهى
01-17-2008, 02:35 PM
ام احلى ولد
يا حبييييلك
لا تخافين انا متابعه وبيصير أحلى تجمع
وان شاء الله تتسير ولادتك الثانيه مثل الاولى واحسن
--------
الحنونه
كلنا شكلنا عندنا امساك
طبيعي مرررره
كثري سوائل و موز وسلطه وزيت زيتون
وشدي حيلك بالاختبارات

ســـدره المنـــتهى
01-17-2008, 02:44 PM
جروح بارده
ننتظر الصور يالغاليه:)

ام احلا ولد
01-17-2008, 03:16 PM
يمه روعتوني وشو حمل عنقودي انا مارجعت

وش اسوي انتظر زين الحلايا يجي من السفر

بس لا انشالله
انه حمل صدقي

وش اخباركم

اما الامساك الله يعين

جروح بارده
01-17-2008, 03:21 PM
كما وعدتكم بنزل الصر واتمنى انها تضبط معي وتنزل بس للاسف اذا كانت كبيره ماقدرت اصغرها البرنامج مو عندي

اخليكم مع لصور وبي رايكم بصراحه وقالي يقدر يفصل لي مفرش للسرير مع الروب حقي وش رايكم افصل اولا
لان لو فصلت وجو يجون اهل زوجي بخلي السرير واحنا عندنا يجتمعون كل اقاربه ويجون بس اكون قد ارتفعت يعني وصلت الشهر واهلي يقولون الشهر خلاص شيلي السرير معاد احد يحط سرير وانا اقول وشوله متكلفه ومايشوفونه بحاول اخليهم يجون وانا في 20 او 25 يوم قبل الشهر لان اول واحد ولازم اشخص بالسرير واطقم وش رايكم

للاسف الصور مارضت تتحمل كبيره بشوف لها حل وانزلها

جروح بارده
01-17-2008, 03:25 PM
http://www.up.5alid.com/up/uploads/3877b5c981.jpg (http://www.up.5alid.com/up)

ام احلا ولد
01-17-2008, 08:31 PM
سبحان الله

والحمدالله

ام احلا ولد
01-18-2008, 01:24 PM
لا اله الا الله
محمد رسول الله

ســـدره المنـــتهى
01-18-2008, 02:17 PM
جروح بارده
الا سوي كل اللي نفسك فيه باول طفل ولا تحرمني نفسك الفرحه دامك قادره تأمنيها
والصور ننتظرها قريب
--------------

ام احلا ولد
اتوقع الحمل العنقودي فيه الم وشي مو طبيعي
لا ان شاء الله مافيك الا العافيه واذا تبين تتطمنين روحي اقرب مستوصف بس للاطمئنان واذا جا زوجك روحو مراجعات:)
------------------------

بنات اللي سبق وحملت من قبل
جتكم الحاله اللي عندي؟؟
.
.
.
بدييييت ازهق من الحمل وانا لسه بأوله
وابي اولد اليوم قبل بكره
وكل شوي اقول استغفر الله استغفر الله الحمد لله على هذا اليوم اللي حمل فيه لاني كنت منتظره من 4 سنين الحمل والحمد لله ربي استجاب لنا
ما ادري هل هو زياده شوق اني اشوف النونو والا بسبب تغيير جسمي و الثقل والخمول اللي فيني ونا بالعاده نشيطه واقوم بدري و الا ايش؟؟؟
طمنوني...
ابي الهي واسلي نفسي بشي ثاني بس ارجع اذكر واقعد احسب اسابيع الحمل وكم باقي لي
والله مدري
انا طبيعيه ؟؟
انتظركم؟؟

حنونه15
01-18-2008, 07:34 PM
هلا بالكروشاااااااااااااااات
شخباركم كلكم قلت اطل واطمن عليكم

ام احلا ولد
01-18-2008, 09:09 PM
ســـدره المنـــتهى

ياحبيبتي هونيها وتهون توك ماشفتي شي انا بحملي الاول كانت جدا عادي مليت في الشهر التاسع والله هاذا الشهر عن الشهور كلها طويلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل يرفع الضغط

حبيبتي بما انه اول حمل تمتعي بحملك انبسطي لا تعدين اذكر انا يوم بالاول والله كنت اتمتع الدور لبس وتخشخ بكريشتي وتشيك وماغير اسير على هاالعالم وانا تعبانه بس ماودي تروح بتعب وضيقه خلق ويوم جيت السابع سافرنا يعني وسعت صدري حتي يوم جيت السادس يالله بديت التسوق وتقضى للبيبي انواع التمتع

احس الحمل الاول هو احلى شي تمتعي لا تضيعين الفرصه

جربي وشوفي

خوخة الدوخة
01-18-2008, 09:40 PM
السلام عليكم اختي حنونة....

والله سجلت بالمنتدى مخصوص بس علشان أشاركك في موضوعك...

لاني أنا الان من سكان جدة لكن أهلي في الرياض... والولادة بأذن الله راح تكون في الرياض...
وناوية أسافر لهم بعد شهر ونص..
انا حايسة بالمرة لاني مو عارفة متى أولد و وين أولد... محتارة بالمستشفيات...
الناس تمدح وتذم...
عموما هذا أول حمل لي.. والان انا في نص السابع.. متحمسة حيل بس الالم صايرة متعبة
خصوصا الظهر.. بعض الاحيان البيبي يتحرك حركات وبعدها يقسى بطني بقوووة ويصير يعووووووور ..
:042:
النوم حكاية ثانية .. لا على ظهري ولا على الجنب أرتاح تعبت...
والحمام ياعيني ما يطري على الا لما أكون نايمة...

حاليا ما جهزت شئ للبيبي... أدري متأخرة بس ناوية ما أكثر لاني بعد الاربعين بروح اشتري من جديد..
حاليا ناوية اشتري من سيتي بلازا (محل الاطفال) لانو عامل تخفيضات وبرضو أسعارهم من الاساس كويسة... وكمان على حظنا يالحوامل مذركير مسوي تخفيضات..

بصراحة ناقلة هم الولادة وخااااااااااااااااااااااااااااااايفة ومرعوووووووووووبة منها حيل.. :0144::0144::0144:
ادري هذرتي ما تخلص بس متحمسة...

يافدا قلب امي
01-19-2008, 12:38 AM
انا توني بالاول بالاسبوع الخامس وش رايكم ابتدي اشتري من التخفضيات الحين ولا استنى الشهر السادس والمتوقع ولادتي برمضان يعني شتا صراحه حمستوني وانا توني

جروح بارده
01-19-2008, 01:15 AM
سدره المنهلى فعلا مثل ماقالت ام احلا ولد تمتعي بحملك انا في بدايه حملي كنت تعبانه بس بعد الراع صحصحت وصرت احب اطلع ومتحمسه ابي كرشتي تبين والحين انا في الساد وبديت اشتري اغراض مع ان ولادتي على هر 4 او 5 صيف والسوق الحين كله شتوي بس وش اسوي متلهفه الله يتمم لنا على خير ويفرحنا

خوخه الدوخه هلابك معنا والله يهون عليك ويله شدي حيلك وجهزي علشان ماتجهدين عمرك في التاسع
وفعلا خذي ااء بسيطه تكفي لفتره الاربعين وبعدين تقضي الي تبين مثلي وانا ناويه اروح سيتي بلازا ومذر كير

يافدا قلب امي اضن توك باول الطريق وبدري على الاغراض خليها الشهر الخامس او السادس وبعدين رمضان ماتوقع برد بيكون الجو لسا ممكن تكون حاجه ثقيله بس مو بالحيل مثل هالوقت

جروح بارده
01-19-2008, 01:30 AM

جروح بارده
01-19-2008, 01:36 AM
اخيرا قدرت انزل الصور السرير الاول اعجبني مره بس ماراح احط مكان الضيوف سرير للبيبي بس قلت اوريكم شكله
والباقي اغراض بس كان الدس صغير مايدخل البيبي جربت عروسه ويادوب دخلتها بدون مهاد شكلي بروح المحل يشوف صرفه او ييفصل اكبر او يخليه اقدر افتحه واحط البيبي واسكره وبالنسبه للاطراف افكر اركب ورد الشمس صغير بس موكله حبه اي وحبه ونحلات بس مالقيت نحلات الي تلقى تدلني
وهذي الباقي شوفوه بس ابي رايكم بصراحه

ماريبيل --
01-19-2008, 02:04 AM
اهلين حبيتاتي الحوامل والله يسهل عليكم يارب
انا اجهز مواليد سكر وكمان هدايا وملبس
بس انتي امري وماعليك الا ان تضيفيني على لماسنجر
ونا اوريك

يافدا قلب امي
01-19-2008, 02:28 AM
بصراااااااااااااااااااحه الطقم حق شخبط شخابيط رووووووووووووعه بس النحله جدا عادي واحسه قدم شوي وتقبلي صراحتي وربي يسهل ولادتك

يافدا قلب امي
01-19-2008, 03:12 AM
حبيباتي كروشات
عندي سواليييييييييييييين مهميييييييييييييييييييييييين
اسئله تسدح نفسها
1/هل ذبذبات واشعه النت ياثر اذا كان وايرلس على الجنين؟
2/ماذا تسوون بحواجبكم ياحوامل انا شايله همها من زمان ماشقرتها وصايره قذله بلونين معقوله بقعد تسع شهور كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نو وووووووووووووووووووي
ابي حل مستحيل اقصها بس شكلها الحين والله يضحك عاد انا عند اهلي من اسبوعين شكل زين الحلايا بيقول خلك لين تولدين
فككككككككككككككككه مني
ترا والله مارد على موضوعها اللي ماترد على اسئلتي وانتم بكيفكم؟<<<بتتعطلون عاد لان عندي كاشف وادري من قعد يبصبص ولا يرد

مهمووهه
01-19-2008, 03:40 AM
بنات الرياض مين ناويه تولد في الامن العام ومين مجربه الولاده فيه افيدوني تكفون

ام احلا ولد
01-19-2008, 07:32 PM
يافدا قلب امي

الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررروووووووووووووك تراني متابعتك من الاول بس مامشيت للاخير وتوني ادري بحملك الله يتمم عليك وثبت حملك ان شالله

ولي رجعه للنقاش بسوالف الحواجب وغيره

خوخة الدوخة
01-19-2008, 08:09 PM
اختي يافدا قلب امي...
انا سألت الدكتورة عن الصبغة وقالت لي ما تضر (التشقير) واللي يقول غير كذا هذا حكي بس من غير اي دليل..

أما عن أشعة النت.. انا احس انها تضر وحطي خطووووط تحت كلمة أحساس..

جروح باردة تحياتي لك غاليتي..

حنونه15
01-19-2008, 08:35 PM
مراااااااااااااحب
ام احلا ولد كيفك ياقلبي وش اخبااااااااااااااااارك
خوخة الدوخه مرحبا بك
وجروح بااارده
وسدرة المنتهى
وكل الموجوداااااااااااااااااات

ام احلا ولد
01-19-2008, 10:07 PM
انا موجوده ومتابعه بس كأن بدا الوحم يااااااااااااااااااااااااااااربي سهل

يافدا قلب امي
01-19-2008, 10:21 PM
هلا فيك ياام احلاولدتسلمين ياقلبي
والله يبارك فيك وربي يتمم حملي وحملك انا مازلت على المثبتات بس انشالله خيروعندي موعد تسويلي سونار والله يطمن قلبي احسه اني حايسه مع الحوامل اغلبهم بالشهور الاخيره ياليت لو لنا موضوع خاااااااااااااااااااااااااااااااص بالشهور الاولى وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردودك
خوخه الدوخه مراحب حبيبتي
طمنتيني وخوفتيني ياربي انا مو موسع صدري الا النت لاني على سريري ماتحرك كثير اذا يضر عز الله مشكله بس انشالله لا من تعرف تردضرورررررررررررررري

روبا
01-20-2008, 12:15 AM
مسااااااااا الخير ياكروشاااااااااااات

اعجبني موضوعكم حيل

والله يسهل علينااا وعليكم الحمل وييسهل الولادة ويكتب لناااا الاجر

هذاااا حملي الثالث والحين لي اسبوعين بالخامس وتاعبني ظهري بالمره

والحمل هذااا تاعبني بالمره فرق عن حملي الاول والثاني

والحين محتااااااره وين اولد افكر في مستشفى اليمامه

وش رايكم فيه

قبل كنت بالحرس ومرررره مرتاحه معهم لكن الجين محتاااره وين اولد

مدينه الملك فهد مايقبلون الا بالوسطه

والله يسهل على الجميع

جروح بارده
01-20-2008, 02:03 AM
يافدا قلب امي شكرا على ذوقك وفعلا ممكن النحله مو جديد بس للمجتمع الي حولي جديد وغريب عليهم محد حطه بس لاحظت انه ضيق من تحت مايدخل البيبي بسهوله بروح المحل واشوف اذا يقدر يوسع منه او يفصل اوسع او اغيره لاني جربته على عروسه ومادخلت زين وشلون البيبي ومابي اعوره
بالنسبه للحواجب في واكس للحواجب في محل في الشفا مول حااطين اعلان عنه ب25 ريال بس ماجربته بس شفت في مالمنتديات يمدحونه وهذا مثل المكياج يخفي الحواجب وقت ماتحبين اما اشعه الكمبيوتر سويت اكثر من مره بحث وماشفت انه يضر بس ماني متاكده الله يعينا بس
الي تسأل عن قوى الامن العام انا اتابع فيه والله حلو واخت زوجي ولدت فيه وتمدحه بس عيبهم لما يكون عندهم زحمه وقت ولادتك يطردون او بالاصح يحولون على مستشفى المواساه واعرف ثنتين ولدو فيه ويمدحونه وكلهم بكريات والله يعين هذا الي مخوفني
روبا من رايي خليك على احرس الوطني الي مجرب ويمدحونه كثير اليمامه ماعندي خلفيه بس اتوقع زيهاه زي الايمان والشميسي وسلمان
اليوم ياكروشات رحت ستي بلازا والله اشيائهم تجنن بس ماكثر ت لاني بعد الولاده بقضي اخذت سدارات مدري وش فيني عليها كل مارحت اخذت سدارات اشكلها تجنن
واخذت طقم كامل 2 بربتوز بنص كم وكت وبجامه معها شراب وطربوش واخذت بدله كامله بربتوزومصاصه باقي اغراض قلت لين ولدت علشان اكون عرفت شكل المولود وش يناسب له من مقاس ولون

حنونه15
01-20-2008, 02:18 AM
يافدا قلب امي انا قبل حطيت موضوع تجمع الشهور الاولى
واحذفوه المشرفاااااااات يقولوا فبه تجمع من قبل بس انا ماحصلته

حنونه15
01-20-2008, 05:20 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مستحيل مو معقول تجمعنا يصير بالصفحه الثانيه
وينكم كروشاااات
انا معي عذري امتحانات انتم وينكم
ترى لكم ووووووووووووحشه

زوجي جنتي
01-20-2008, 04:31 PM
حبيباتي انا في الخامس وفاتحة ملف مراجعه عند الكتورة فاطمة مستوصف الخليجي الطبي بالشفا مرررررررررة ممتازة والدليل الزحمة اللي عليها اما ولادتي مدري ودي بمدينة الملك فهدالطبيه بس خوفوني يقولون ان المستشفيات الاهلية يولدون قيصري بس عشان يزيدون القيمة وانامحتااااااارة مررررررررة وش راي اللي جربته؟؟؟؟؟؟؟؟؟

morrocan doctor
01-20-2008, 04:43 PM
يا بنات انا اول مرة ادخل معكم فهل من مرحب؟؟
ابغى اسال مين فيكم متابعة في مستشفى سلمان الحبيب ترد علي؟؟

morrocan doctor
01-20-2008, 04:46 PM
لا الاه الا الله

morrocan doctor
01-20-2008, 04:48 PM
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

يافدا قلب امي
01-20-2008, 05:40 PM
هلاااااااااااااافيك حبيبتي جروح بارده وشكرا لتقبلك رايي وربي يسهل عليك بقول لاختي تدور على الواكس اللي قلتي عليه وماقصرتي سمعت كثير من البنات تمدح سماااا فيه اشيا غريبه للبيبي اذا انتي مضايقك المدس لان المدس قديم انا افترح عليك يصير المفرش دائري بتلاته 0اوراقه0 صفراااااااااااء فاقع الوسط اسود يعني يصير كان البيبي جوات ورده من غير ماتتقفل عليه اتوقع بيطلع حلو انتي بكيفك اذا عجبك ممكن تطلبي من المحل يسويلك اياه او فصليه عند خياط واتوقع تبدعين فيه احلى من الجاهز000000000000
حنون اتوقع التجمع صاحباته اولدو من زمااااااااان هم يقولون مكرر بس لايهمك موضوعك قاااااااااااائم الى اللاده انشالله
ام احلا ولد وينك غصتي انتظر رددك
زوجي جنتي 000انا والده بدله وانا بكريه ولاده طبيعيه وبالعكس اهتمامهم مره حلو ربي يسهل عليك مو شرط بس اغلب اللي تعرف انها بتولد قيصري تروح اهلي لشان الاهتمام وهم يفكرو ان الاهلي هم اللي استعجلو عليها والولاده ربي اللي يكتبها ومالك الا تساهيل من ربي
مرحبا بنت الرباط انا سمت كثير يمدحون الحبيب افكر اتابع معهم بس ماعندهم قسم ولاده

aroojah21
01-20-2008, 05:59 PM
morrocan doctor (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=152535)
انا اتابع في الحبيب

morrocan doctor
01-20-2008, 06:57 PM
عند اي دكتورة حبيبتي

aroojah21
01-20-2008, 07:01 PM
عند سنيه
واي استفسار ان جاهزة

morrocan doctor
01-20-2008, 07:03 PM
استغفرالله واتوب اليه

زوجي جنتي
01-20-2008, 07:04 PM
هلاااااااااااااافيك حبيبتي جروح بارده وشكرا لتقبلك رايي وربي يسهل عليك بقول لاختي تدور على الواكس اللي قلتي عليه وماقصرتي سمعت كثير من البنات تمدح سماااا فيه اشيا غريبه للبيبي اذا انتي مضايقك المدس لان المدس قديم انا افترح عليك يصير المفرش دائري بتلاته 0اوراقه0 صفراااااااااااء فاقع الوسط اسود يعني يصير كان البيبي جوات ورده من غير ماتتقفل عليه اتوقع بيطلع حلو انتي بكيفك اذا عجبك ممكن تطلبي من المحل يسويلك اياه او فصليه عند خياط واتوقع تبدعين فيه احلى من الجاهز000000000000
حنون اتوقع التجمع صاحباته اولدو من زمااااااااان هم يقولون مكرر بس لايهمك موضوعك قاااااااااااائم الى اللاده انشالله
ام احلا ولد وينك غصتي انتظر رددك
زوجي جنتي 000انا والده بدله وانا بكريه ولاده طبيعيه وبالعكس اهتمامهم مره حلو ربي يسهل عليك مو شرط بس اغلب اللي تعرف انها بتولد قيصري تروح اهلي لشان الاهتمام وهم يفكرو ان الاهلي هم اللي استعجلو عليها والولاده ربي اللي يكتبها ومالك الا تساهيل من ربي
مرحبا بنت الرباط انا سمت كثير يمدحون الحبيب افكر اتابع معهم بس ماعندهم قسم ولاده
مشكورة يافداقلب امي الله يسمع منك ويسهل علينا كلنا

morrocan doctor
01-20-2008, 07:10 PM
اوك انا عند فاتن عصفور
انتي اول ولادة لك

aroojah21
01-20-2008, 07:20 PM
حبيبتي ماانصحك تروحين لفاتن غيرها
انا في بدايه حملي كنت عندها وبصراحه حستني حوس
الله يهديها

ام احلا ولد
01-20-2008, 08:43 PM
السلام عليكم ياكروشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

كل الشكر للي سألو عني والله بلاكم ماتدرون وش جاني

توه يجي الوحم مره متأخر
معدتي فيها شي موهب طبيعي ودايم مكشره وكرهت كل الي في البيت اهلي كلهم مابيهم هم فرحانين يضحكون علي وينرفزوني ويحارشوني بس متحمله وماودي اروح رجلي وهاذي حالتي بس الحمدالله على كل حال

اممممممممم وش بعد اييييه ولا رحت الدكتوره طلعتي ثقيله بطقاااق رحت للكليه اخذ وثيقت التخرج لها ترم كامل خايسه عندهم بس الحمدالله وداني ابوي وحست سيارته (استفرغت عليه)من ركبت السياره وانا ماغير اتاوع مدري وش جاني ياحبيله رحمت ابيي

يافدا قلب امي

الله يثبت حمل المسلمات كلهم ويفرحهم يارب ياكريم
اما عن موضوع تجمع الشهور الاولى سويت موضعين وحذفوهم يقلون فيه تجمع الشهور الاولى والله اني دورت بس مالقيت ماصدقت على الله الاقي ذا التجمع الله يجزاهاخير (حنونه15 ) بس انشالله بنصير في ها التجمع

روبا

حياك الله في ها التجمع اما بخصوص مستشفى اليمامه انا عني مااواطنه يختي حوسه وتعاملهم شين انا ماعمري رحتله بس اختي قد صقطت وراحتلهم والله بهذلوها بس ماادري عنك يمكن انتي لك نظره ثانيه الحرس وش زينه والله والله يسهل عليك وعلينا

حنونه15

وش اخبار امتحنات عساك قدمتي
في اقسم واي كليه<<ماعليش امون وملقوفه

زوجي جنتي

انا سمعت عن المستوصف الخليجي ويمدحونه مررره

انا كنت مثلك في ولدي الاول كنت منحاشه عن المستشفيات الاهليه كل من سألني قلت الاهلي بس يشقون بطون على شان الفلوس وسبحان الله ولدت في مدينه الملك فهد الطبيه وشقو بطني هئ هئ هئ بس الحمداله على كتبت رب العالمين
والي يكتبه رب العالمين راح يصير بس الافضليه الحكومي يعني يشتغلون بظمير والله يكتب مافيه الخير

morrocan doctor

يامرحباك ياقلبي اسفرت ونورت في تجمعنا

سلمان الحبيب غني عن التعريف يهبل هاذا الي سمعت عنه انه حلو

ام احلا ولد
01-20-2008, 08:52 PM
وعلى فكره

اكتشفت ان شريط حملي خلط متأخر مره بعدله بس اذا روقت<<<مسكينه الي يحسبولك حملك خخخخ

ســـدره المنـــتهى
01-20-2008, 09:00 PM
مرحباااااااااااااااااااااااا

اشتقت لكم جميعا

والله ضغط العمل اخذني شوي
الله ييسر علينا....
بس والله متابعتكم

جروووح و ام احلى ولد
الله يخليكم تسلمون
كل اللي حواليني يحاولون رفع معنوياتي
ابشركم الحين احسن:)
وحلوه صورك يا جروح
ملبوس العافيه

مرحبا بكل اللي انضمو لنا

وسعتو صدري يوم دخلت وشفتكم:)

حنونه15
01-20-2008, 10:25 PM
هلا وغلا بالجميع حياااك بهالتجمع اللي انشاااء الله يستمر
لحد مانباااااااااارك لبعض بالولاده
اللي تسئل عن سليمان الحبيب ممتااااااااااااز مررره وسنيه الطيب ممممتازه جدا هذا اللي سمعت عنها
والحمااااااااادي بعد يمدحونه انا راااح اراااجع بالاسره الدولي لانه قريب من بيتي والولاده بالحماااادي باذن الله
اما الامتحااااااااااانات الاول حلو الثااااااني يعني ليتني انجح فيه
وانا بقسم فيزيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثالث وانشاء الله رابع اذاكر ووليدي بجنبي
اما الوحم مشتغل مره صايره على الخبز والجبن بس
وجروح بارده الصور حللوووووووووه حمستيني اجهز بس لسى بدري

بناااااااااااااات حمض الفوليك الى متى نااااخذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يافدا قلب امي
01-20-2008, 11:07 PM
حنونه الله يوفقك باختباراتك كلها انشالله ويقر عيونك بشوفت البيبي يارب

زوجي جنتي
01-20-2008, 11:52 PM
[quote=حنونه15;10295606]بناااااااااااااات حمض الفوليك الى متى نااااخذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[
ياقلبي الله يتمم لك وينجحك في كل امتحاناتك حمض الفوليك والفيتامين انا بدخل السادس والدكتورة ما وقفته تقول مهمممممممممممممم

زوجي جنتي
01-20-2008, 11:55 PM
هلا وغلا بالجميع حياااك بهالتجمع اللي انشاااء الله يستمر
لحد مانباااااااااارك لبعض بالولاده
اللي تسئل عن سليمان الحبيب ممتااااااااااااز مررره وسنيه الطيب ممممتازه جدا هذا اللي سمعت عنها
والحمااااااااادي بعد يمدحونه انا راااح اراااجع بالاسره الدولي لانه قريب من بيتي والولاده بالحماااادي باذن الله
اما الامتحااااااااااانات الاول حلو الثااااااني يعني ليتني انجح فيه
وانا بقسم فيزيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثالث وانشاء الله رابع اذاكر ووليدي بجنبي
اما الوحم مشتغل مره صايره على الخبز والجبن بس
وجروح بارده الصور حللوووووووووه حمستيني اجهز بس لسى بدري

بناااااااااااااات حمض الفوليك الى متى نااااخذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يوفقك في كل امتحاناتك ويسهل عليك حمض الفوليك والفيتامين انابدخل السادس والدكتورة ما وقفته تقول استمري عليها مهممممممممممممممممممممممممممممممة

ام احلا ولد
01-21-2008, 01:41 AM
حبيبتي انا بحملي الاول حمض الفوليك من اول ماحملت الين ولدت وانا اخذه حتي قالتلي استمري عليه وانا بنفاااااسي

عادي

يافدا قلب امي
01-21-2008, 03:59 AM
وش صار عليك حنونه رحت فتحتي ملف ولا لسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

انا واختي
01-21-2008, 04:39 AM
انا ابي افتح ملف في مدينه الملك فهد الطبيه اول حمل لي ولاابي اولد الا في حكوومي خاايفه :(
بس مادري متى اجهزز للحين ماسويت ولا شيء ورحت للعيساائي اشوف مفارش التقديم بصراحه غاليه 1300
انا الحين اللي مشغلني التقديم ودي بأشياء غررررريبه
وسلامتكككككككككككككم

<<جوري>>
01-21-2008, 05:52 AM
مرحبا حبيباتي حبيت أشارك معكم أنا توني قريت هذا الموضوع وتخيلوا قريت الصفحات كلها وكل الكلام اللي أنتم كاتبينه وعجبني التجمع روووووووووووعه فقررت أني أدخل معكم بهذا التجمع وأتمني أنكم تتقبلوني وبداية أنا توني على كلام الدكتورة مكملة الثاني وتوني داخلة الثالث لي أربع أيام وهذي الدكتورة الثانية اللي أراجع عندها

ســـدره المنـــتهى
01-21-2008, 10:07 AM
اتوقع حمض الفوليك ناخذه طول الحمل بس بعد الرابع نبدأ ناخذه مع الحديد
نصيييييحه
لا تشربينه لوحده مع المويه:0144:
يعور المعده ويقلب مزاجك طول اليوم:059:
لازم مع عصير برتقال او ليمون او جريب فريوت -حمضيات
علشان الفيتامين سي يساعد على الامتصاص بدون ما يحرق المعده...
واتوقع بعد الرابع لازم تاخذين بعد الكالسيوم تجي حبوب كبيره
بس لا يجوز تاخذينها مع الحديد لازم بينهم وقت علشان ما يعيقون امتصاص بعض
انا اخذ الحديد بعد الفطور والكالسيوم بعد الغدا

انتظركم...:0149:

ام احلا ولد
01-21-2008, 03:19 PM
سبحان الله

والحمدالله

*RANA*
01-21-2008, 07:52 PM
مرررحبا على جميع الحوامل
اعجبني الموضوع جدا
انا حامل باول الشهر الخامس
ومتابعة عند مستوصف الشريف
يا بنات في وحدة منكم حست بألم أسفل الظهر بحملها ؟؟؟

العنقاء1
01-21-2008, 07:56 PM
هلا فيك يالجوري وجودك يشرفنا
حياك بهالتجمع
وشكرا سدرة المنتهى عالنصيحه الله ينورلك طريقك

وام احلا ولد اهنيك على الثقل اللي فيك الى الان مارحتي الدكتوره
انا اللي مااااسكني هالاختباااااااراااات والاسبوع الجاااي نخلص وبروح طيرااااان لدكتوره على كذا باذن الله اكون بااااخر الثاااااااااني

صح يابنااااات باذن الله يبين النبض انا خا\ري اسمع النبض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنقاء1
01-21-2008, 07:59 PM
خخخخخخخ بناااات نسيت اقولكم انااااااااااا
حنونه 15 داخله باسم مرت اخوي
وهلا فيك رانا انا قريت وحده من البناات كاااتبه انها بالخااامس وتحس بالم وخااايفه بس البنااااات طمنوها
يقولو طبيعي
لاتخاااااااااافي باذن الله طبيعي

العنقاء1
01-21-2008, 08:21 PM
للرفع

يافدا قلب امي
01-22-2008, 01:17 AM
صباح الخير كروشات واللله من النوم ذابحكم
انا كل يوم ودي اروح اسوي سوونار ويتاجل نفسي اتطمن ربي يسهل علينا يارب

جروح بارده
01-22-2008, 02:57 AM
يافدا قلب امي فعلا المفرش الي تقولين عليه حصلته بس شكله على الطبيعه مو حلو مره والمدس عندنا لازم لان اهل زوجي واقاربه يجون جمعه وحده كلهم ولازم البيبي يلف عليهم فصعب اخليه بس في مفرش اخاف عليه من العين الله يستر
الله يسهل اختباراتك ياحنونه
اليوم رحت كملت باقي اغراض بس مالقيت قمصان رضاعه كثير لان السوق كله شتويي وانا ولادتي صيفي خذت 3 وبكمل بعدين وبفصل 2
وخذيت علب السكر الزجاج وتغليف وبعض من الهدايا بشتغلها بنفسي وباذن الله انزلها لكم بس الي عندها فكره عن هدايا يكون ديزاينها يتناسب مع النحل اللون الاصفر والبني ياليت او صواني عطوني افكاركم ياكروشات لاحد يبخل

العنقاء1
01-22-2008, 03:13 AM
جروح بارده انا حاليا ماعندي افكاااااااار بس اوعدك بعد الامتحااانااات ادور لك افكاااااار رررررروعه
باذن الله راح تصيرين احلى نفااااس والبيبي احلى بيبي
تراني حنونه بس عجزااانه اسجل باسمي

شموخ الشرقيه
01-22-2008, 03:25 AM
انا من الشرقية ان شاء الله البنات بيفيدونك
والله يساعدكم على الوحام والولادة

حنونه15
01-22-2008, 04:30 AM
ياهلا بشموخ الشرقيه
نورتينا بالزياره ياعسل

عبايه عالراس
01-22-2008, 05:39 AM
مرحبا خواتي

الله يسهل علينا

انا بالشهر الثاني

والام البطن ذابحتني مانام ولا اكل كله منها

وحمض الفوليك من اكله يعورني بطني قالت الدكتوره اتركيه فتره

وشرايكم
P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!

المتميزة في ذوقها
01-22-2008, 07:01 AM
للرفع

ام احلا ولد
01-22-2008, 03:42 PM
سلام:)

حنونه15
01-22-2008, 08:50 PM
هلا بالجميع كيفكم
وحشتوني

ام راكـان
01-22-2008, 09:27 PM
اهليييييين بنوتاااات اول شئ ادعوي في اختباراااتي تعدي على خيرر
انا هذاا اول حمل لي طبعا والله يتممة لي على خير ويرزقني بالطفل الصالح حسن الخلق ويهون ولادتة

وانا حاليا نهااية الشهر الرابع ..
وصدقوني الغثيان بتفتكون منة لما تطلعون من الثالث ان شاء الله .. والنوم يقل شوي ويصير طبيعي نوعا ما و تبدين تحسين في بطنك انه ينتفخ شئ بسيط و تنفتح شهيتكم لان الشهور الثلاثة الاولى الشهية صفررر

اما التجهيززز لسى انتظر بس اعرف بنت ولا ولد و اررركض للسووق

حنونه15
01-22-2008, 10:45 PM
اهلين ام راكان هلا فيك اولا
والله يوفقك بامتحااااناااتك ودعواتك لي انا كمان عندي امتحااانااات
حبيبتي متى يبين جنس الجنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام النجوم السته
01-22-2008, 11:39 PM
اخيرا قدرت انزل الصور السرير الاول اعجبني مره بس ماراح احط مكان الضيوف سرير للبيبي بس قلت اوريكم شكله
والباقي اغراض بس كان الدس صغير مايدخل البيبي جربت عروسه ويادوب دخلتها بدون مهاد شكلي بروح المحل يشوف صرفه او ييفصل اكبر او يخليه اقدر افتحه واحط البيبي واسكره وبالنسبه للاطراف افكر اركب ورد الشمس صغير بس موكله حبه اي وحبه ونحلات بس مالقيت نحلات الي تلقى تدلني
وهذي الباقي شوفوه بس ابي رايكم بصراحه

حبيبتي روعه طقم شخبط شخابيط من نفس المحل وصفي لنا المحل لاني من شرق الرياض

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0