المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات المشي على السير الكهربائي

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11

جنوبيه بجده
04-02-2008, 04:44 AM
انا مشيت 35 دقيقه وحرقت 224 كالوري

تنهيدة ودااع
04-02-2008, 06:19 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااي ياحلوات
اخباركم
سوفت حبيبتي الف مبروووووووووووك
وتركي الرياضه عنك لان البيبي اهم
بس مو معناها مانشوفك لا حبيبتي لازم تدخلين وتدعمينا وتشجعينا

وجنوبيه بجده والانفاس الصامته ودنياي دنياك وميس
وش عاملين مع الدايت
عوعو وينك

انا توني ماشيه لمدة 30 دقيقه وحرقت 202

بنات بغيت اسالكم عن بدلة السونا اذا احد جربها وهل لها فائده

الأنفاس الصامتة
04-02-2008, 08:50 AM
هلا فيكم بعدي مامشيت صراحة بس ان شاء الله حأمشي بإذن الله لمدة 50 دقيقة زي امس فاضية ونمت زين الحمدلله

تنهيدة وداع انا عند زوجي الشورت الحراري بس يفشل يطلع صوت واظن اذا طول يسبب حكة

اما بدلة الساونا جربتها بنفسي تجنن عجبتني بصراحة شريتها عن طريق جريدة المبوبة لكن الله لايبارك في شيطانهم وربي ماكملت اسبوعين الا واتقطعت
او يمكن لازم اغسلها على يدي مااعرف كنت اغسلها بالغسالة

طبعاً لمن استخدمتها كنت العب تمارين ومااخلص الا وكلي موية بس الله يستر لاتطلع تسبب ترهل اوشي ماعندي خلفية

مويقولوا طبقة الجلد وبعدها طبقة موية وبعدها طبقات وطبقات من الدهون يعني طبقة الموية ذي تطلعها لك

وعاد لو ع السير اكيد حتصيري تخرخري من كل جهة
اذكر وحدة بالنادي كانت تدهن جسمها بالكريم اللي انتشر بالمنتديات الكريم الفرنسي نسيت اسمو اللي يشد الجسم في 5 ايام وتلبسها وتعمل معانا الرياضة
وتقووول استفادت مره

انا بعد اتمنى اشتريها من جديد لكن ابغى وحدة اصلية مو اسبوعين والاقيها تقطعت
وبعدين مو غالية اظن ب30 انا من المبوبة اظن شرينا 2 انا واختي بـ90...
وعذراً على الإطالة

اسمي روان
04-02-2008, 10:14 AM
أختي الانفاس الصامته انا سمعت انك اذا لبست حزام الساونا او جلست بالجهاز تبعها لازم تشربي موية كثيرة علشان جسمك ما يفقد سوائل أوتشعري بدوار ودوخة
والله أعلم
تكفين اذا استمرتي ونحفتي نبغى النتائج اول بأول علشان انا مابديت معاكم بس ناوية اشتري وأبدى لاني مرت عليه ظروف وانشاء الله تعدي على خير

عسكريمه
04-02-2008, 03:01 PM
مرحبا بنات

انا امس مشيت ساعه واليوم مشيت 40 دقيقه وباقي بالليل راح امشي

تنهيدة وداع

بالنسبه لبدلة الساونا

تجنن تهبل نتايج واااااااااااااااااااااو

تخلي جسمك يصب صب من العرق

بس لازم تشربي مويا كثير خلال المشي عشان السوايل اللي تفقديها

انا ادهن جسمي بخل تفاح مع زيت زيتون والبس البدله وامشي على السير

النتايج طبعاً خياليه

لكن البدله اللي انا لبستها ماقعدت معاي اكثر من اسبوع تقطعت مع اني ماغسلتها من يوم ما اشتريتها

وانا تقريباً اخذتها بـ 25

انتبهي اشتري الأصليه اللي ماتقطع بسرعه ويكون سعرها غالي شوي ومو خفيفه

ميس.
04-02-2008, 04:22 PM
السلام عليكم
الانفاس الصامته جنوبيه عسكريمه ام جعفر اقلام متعبه ندى اسمي روان مسنعه والكل البنات اللي ذكرت واللي نسيت عتبي على الذاكره
بس فيه بنات غايبين
ماماتي ومزايا جمال وعوعو999 وينكم:0148:
سوفت وينك لا تزعلين عشان الحمل عسى ات تكرهو شيا وهو خير لكم والله خير صدقيني

الأنفاس الصامتة
04-02-2008, 04:42 PM
هلا فيكم
هلا اسمي روان انا ماشية على تخفيف بقوة ومشي ع السير وننتظر انضمامك وان شاء الله نستمر حتى لو وصلت للوزن المطلوب لازم استمر امشي ع السير بإذن الله

وان شاء الله ربي يفرج همومك يالغلا..
اليوم مشيت 50 د الحمدلله
وبدلة السونا حاليا ماعندي بس اتمنى اشتريها من جديد
وانا مثلك عسكريمة شريت وحدة وتقطعت بعد اسبوعين تقريبا

اشرب زنجبيل وقرفة وكمون وليمون واناناس كل شوي كوب من حاجة من هالخرابيط

حاسه اني خفيفة الحمدلله

ادعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو لي بلييييييييز اني مااخبص ابوها واجيب العيد
طالعة اليوم زيارة
وياخوفي أطب في المعجنات والحلى

ادعوووو لي تكفون!!!

مع أطيب امنياتي للجميع بالتوفيق ولكم مني اصدق الدعوات القلبية...

عريب الكويت
04-02-2008, 06:35 PM
هاااااي بنات الله ينحفكم وينحفني معاكم يارب ياكريم
ابي اسئلكم خل التفاح وزيت الزيتون اخلطهم مع بعض وادهن بهم جسمي قبل السير وبعده استحم والا لازم اخليه يقعد بساعات علي بصراحه انا امشي على السير ولكن ما يعرق فيني الا ظهري بس وصار مافيه ترهلات ولا شي وانا نازله بس 3 كيلواا ظهري اصبح مشدود اما الباقي كما كان لانى ودى استخدم الخلطة للارداف والفخوووذ انصحونى الله يجزيكم الجنه؟؟

الأنفاس الصامتة
04-02-2008, 09:11 PM
هاااااي بنات الله ينحفكم وينحفني معاكم يارب ياكريم
ابي اسئلكم خل التفاح وزيت الزيتون اخلطهم مع بعض وادهن بهم جسمي قبل السير وبعده استحم والا لازم اخليه يقعد بساعات علي بصراحه انا امشي على السير ولكن ما يعرق فيني الا ظهري بس وصار مافيه ترهلات ولا شي وانا نازله بس 3 كيلواا ظهري اصبح مشدود اما الباقي كما كان لانى ودى استخدم الخلطة للارداف والفخوووذ انصحونى الله يجزيكم الجنه؟؟

اختي ((يا لبى قلبي))
هالخلطة يمدحوها تشد الجسم لكن ماقدرت اتحمل ريحة خل التفاح فضيييييعة بصراحة

الأفضل تتركي الخلطة عليك اطول مدة ممكنة لأنو بعد المشي اكيد تلعبي لك شي تمرينين او ثلاثة او ع الأقل تشتغلي تروحي تجي ولو كنتي لابسة بدلة السونا>>>> ياسلااااام تعطيك نتائج اوضح..حسب ماسمعت

لكن اذا حتستحمي طوالي بعد المشي ع السير خلاص حاولي المشي مايقل عن ساعة علشان تعطي الخلطة مفعولها واستحمي ودلكي جسمك تمام..

وانتبهي::
مره قريت انو اكبر غلط اللي تدهن جسمها بخل التفاح وتنام يصير فيه ترهل.والله أعلم

اتمنى لك التوفيق يارب

ام ربى22
04-02-2008, 09:17 PM
مرحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببا يا احلى بنات
انا اليوم مشيت نصف ساعة على سرعة 5
اتمنى اني ازيد الوقت اكثر بس اتعب اللة يعين ويساعد
بنسبة لك يا اختي الانفاس الصامتة واختي ميس اذا تبون بدلة السونا المتينة وتتحمل مالكم الا البدلة الي عند الفالح لرياضة مررررررررررررة حلو وعن تجربة وسعرها 45 اذا ماني غلطانة
بس يا حبايبي لاتغسلوها في الغسالة لانها بلاستك وتتقطع مع الغسيل المستمر
وتمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية

soft_as_a_baby
04-02-2008, 11:12 PM
هلا بنات كيفكم وحشتني المشي لوووووووول
المهم
شكرا لتعاونكم لووووووووووووول
عن جد جد حاسة انكم زي اخواتي
ميس الانفاس الصامتة تنهيده وداع و جنوبية جده عسكريمه ام جعفر والكل اشكرركم بجد
انا مشيت اليوم ساعه سرعه 4 لووووووول

اقلام متعبة
04-03-2008, 02:46 AM
هاااااااااااا ي
:059:بنات والله توني اليوم تعبانه وما قدرت امشي بس بكره بطلع امشي براء البيت فعشان كذا مقرره اني امشي تعويض لليومين الي ما مشيت فيهم اقل شي باذن الله بمشي ساعتين الى ثلاث ساعات لان صديقتي بتطلع تمشي معي يعني السوالف بتمشي الوقت وبكره لما ارجع اذا قدرت بدخل وباقولكم كم مشيت بالضبط الله يقوي الجميع ويعيننا على الرشاقه

اقلام متعبة
04-03-2008, 02:51 AM
بليز بنات ساعدوني
الي السير حقها الكلوري يحسب بهذي الطريقه يفهمني .. .. يعني يحسب زي الساعه كانها دقائق وثواني كيف افهمه ولما يوصل لرقم 100 يبداء يعيد من البدايه الي تعرف تساعدني وجزاها الله الف خير:090:

الأنفاس الصامتة
04-03-2008, 09:11 AM
مشكورة ام ربى الله يسعدك ويحقق منااك

سوووووفت تكفين لاتتعبي نفسك وربي لاحقة ع الرشاقة انتبهي ترى مشاكل الحمل حلها صعب وبكرة تقولي ليتك يازيد ماغزيت

اقلام متعبة ألف سلامة عليك
ايوة كدا عوضي الأيام اللي ضيعتهم بس مع صديقتك وسوالف مااظن انك حتستفيدي كثير
الأفضل تسرعي بالمشي قد ماتقدري
قريت مره انو الأفضل عند المشي ع السير للحصول على نتيجة سريعة في نزول الوزن تجري عليه بحيث لو بغيتي تكلمي احد ماتقدري تلاقي انفاسك متقطعة

حلو صاحبتك معاك تشجعوا بعض بس اتفقوا تمشوا سريع يكون افضل وبالتوفيق ياارب..

بالنسبة للسير انا الكالوري زي الدقايق والثواني كمان
بس مثلاً يبدأ واحد ع اليسار على اليمين بيكون عداد من واحد للعشرة
ويتغير الللي باليسار يصير 2 وهكذا

بالنسبة انو يوصل للـ 100 ويعيد من جديد ماعندي خلفية

بس خلاص احسبيها انتي كم 100 عادها..

اتمنى بقية البنات يفيدوك

لاتطالعوني بنص عين بعدي مامشيت
بس ان شاء الله امشي اليوم كمان 50 دقيقة
والباقي بالليل ...

تحياتي للجميع

اقلام متعبة
04-03-2008, 11:50 AM
[

اقلام متعبة ألف سلامة عليك
ايوة كدا عوضي الأيام اللي ضيعتهم بس مع صديقتك وسوالف مااظن انك حتستفيدي كثير
الأفضل تسرعي بالمشي قد ماتقدري
قريت مره انو الأفضل عند المشي ع السير للحصول على نتيجة سريعة في نزول الوزن تجري عليه بحيث لو بغيتي تكلمي احد ماتقدري تلاقي انفاسك متقطعة

حلو صاحبتك معاك تشجعوا بعض بس اتفقوا تمشوا سريع يكون افضل وبالتوفيق ياارب..

بالنسبة للسير انا الكالوري زي الدقايق والثواني كمان
بس مثلاً يبدأ واحد ع اليسار على اليمين بيكون عداد من واحد للعشرة
ويتغير الللي باليسار يصير 2 وهكذا

بالنسبة انو يوصل للـ 100 ويعيد من جديد ماعندي خلفية

بس خلاص احسبيها انتي كم 100 عادها..

مشكوره حياتي
ومن ناحيه المشي اصلا انا وياها نسوي رجيم مع بعض وباذن الله رح نمشي بسرعه وجزاك الله الف خير على النصيحه وانشاء الله رح اخليها تشترك قريب بالمنتدى

nada flower
04-03-2008, 01:54 PM
السلام عليكم يابنات كيفكم ان شاء الله كلكم بخير وصحه وسلامه يارب

تسلمين يالانفاس الصامته على سؤالك عني ولاهنتي ياميس
سوفت الف مبروك والله اسعدني الخبر الله يقومك بالسلامه ويجعل لك فيه الخير

انا هاليومين اللي غبتها مابطلت مشي رغم اني متعوره برجلي بس كنت امشي ساعتين

ان شاء الله راح ارجع معاكم مثل اول واوافيكم باخر اخباري اتمنى من الله انه يوفقنا ويساعدنا
اشوفكم على خير

عسكريمه
04-03-2008, 02:13 PM
اهلين بنات

شخباركم؟

سوفت لاتتعبين نفسك كذا كل شي باعتدال

هلا بعودتك ندوووووش منوره

والحمدلله على سلامتك

امس مشيت ساعه وقسمتها بين الليل والنهار

والى الحين مامشيت فيني كسل ماحصلش

الأنفاس الصامتة
04-03-2008, 05:14 PM
هلا فيكم

نورتي الصفحة اختي ندى فلور

هلا عسكريمة
انا مشيت بعد الظهر نص ساعة واتغديت وقلت ارتاح الى قبل المغرب وارجع امشي نص ساعة ثانية ان شاء الله

يالله عسكريمة بطلي كسل لاااطلع احسن منك ......خخخخ

ام ربى22
04-03-2008, 07:48 PM
مرحبا يا صبايا كيفكم
اختي الانفاس الصامتة
اختي عسكريمة
اختي ميس
اختي جنوبية جدة
يا احلى بنات نشيطات تصدقون لما احصل
يومياتكم ترتفع معنوياتي واحس بروح الامل وتفائل وينشرح صدري ان فية بنات يشاركوني همي
ونتشجع ونتحدى الوزن الثقيل ونقهر السمنة
نجي الحين للجد
اليوم لما صحيت فطرت 2 توست وشريح جبنة قليلة الدسم وشاي بسكر دايت وشوية حليب سايل قليل الدسم وبعدها بساعة مشيت على السير نصف ساعة وبعدها بربع ساعة شرب 3 كاسات موية وذا الحين قاعدة اشرب شاي اعشاب
وسلامات

الأنفاس الصامتة
04-03-2008, 10:56 PM
هلا ام ربى نورتي يالغلا

وانا بعد اشد حيلي من اشوف يوميات الأخوات هنا

واكثر وحدة افتكرها واتشجع بصراحة ام جعفر الله يسعدها ويبعد عنها كل شر من جد اتخيل نفسي وياها وامشي وامشي لحد مااوصل ال50 دقيقة
اقول في نفسي ام جعفر احسن مني في شنو ؟؟؟

الله يوفقها ويجعل لها بكل خطووووة سلامة وين ماكانت

المهم كنت خاشة اهزيء الاخت عسكريمــــــــــــــــــــــة

من شفت يومياتها وانها مالها خاطر تمشي ومتكاسلة تكاسلت وقلت ايه ارتاح زيي زي عسكريمة

الا يجيني اتصال من زوجي كان برى البيت قال على 10 والعشا يكون عندك مفاجأة

اووووووووووووه ياربي
كنت محترمة نفسي

قمت قلت لازم الحق عمري
والحمدلله مشيت نص ساعة ع الأقل احرق شوي من الغدا
واتعشيت وسويت شاي اخضر بالزنجبيل

وجاااااية اهزيء عسكريمة واقوولها روحي امشي احسن لك

اتمنى للجميع التوفيق

ام جعفر العرادي
04-03-2008, 11:57 PM
هلا يا بنات كيفكم
اني امس ما مشيت لانه كانت عندي عزومه غذه زوجي الله يحفظة عازم اصدقائة ويلا تعالي طبخي وبدعي ولا تروحين النادي ولله من التعب جتني اليي ما تنطاق لله يكرمكم (الدورة)
واكو اليوم ما مشيت سبت هالمنحوسة اتعب منها واجد بس من بكرة الصبح بمشي انافس اختي الغالية الانفاس الصامتة مشكورة عمري على هذا التقدير منش
المهم اني اليوم زوجي اشترى ليي ملابس واحذية يقول هذه مكافئة لتعبي في الرياضة ولله فرحت تدرون كم صار مقاسي طبعا اثيابي كلها اوساع عليي صااااااااااار 16 من كان اول 24 ما صدقت انبهرت لما قست البانطلون طبعا كل وحده لازم تكافئ روحه بملابس جديدة اصغر مو بالاكل والخرابيط مفهوم يعني تكافئين روحش وتشجيع في نفس الوقت على الاستمرررررااااااارررررر .
وسلامتكم
على فكرة ياخت انفاس اني امشي مو الصبح بس العصربعد ساعة وربع اقطع 8 كيلو يلا الهمه الهمه
امبي اسمع منش التواصل وباكر ليي سالفة ثانية وياكم وهي قصتي مع السمنه تبون تسمعونها ولا لا اذا تبون خبروني ترى بتشجعون صدقوني
يلا سلام

عسكريمه
04-04-2008, 01:11 AM
مرحبا بالبنات كلهم لافرق الله شملهم

الأنفاس الصامته

خلاص استحيت على دمي ومشيت قبل شوي نص ساعه هههههههههههههههههههه

والله مدري وش صار فيني اليوم يابنات مصدعه حدي وكسلانه بعد ماشفت ردك ياانفاس الله يسعدك والله اني تشجعت وقلت بلا كسل بلا بطيخ

تعب كم يوم ولا تعب كم سنه

بالله كل ماتشوفيني كذا متكسله اصفعيني عشان ارجع لوعيي ولواقع السمنه المرير اخخخ بس يالسمنه

رحت ولبست البدله الرياضيه وهاتك جري والعرق ياسلام سلم وريحة خل التفاح تحوم الكبد

مشيت نص ساعه وحرقت 108 كالوري

ام ربى

هلا فيك ياعيوني ان شاالله تنزلين للوزن اللي تبينه وانتي بعافيه وكل الأخوات اللي هنا

مايشجعني إلا انتوا الله يخليكم لي

ام جعفر العرادي

ألف سلامه عليك ياعيوني ماتشوفي شر أجر وعافيه ان شاالله

والف مليوووووووون مبروك نزول وزنك تستاهلين وربي كلك نشاط ماشاالله

يالله كلها كم يوم وترجعين غزاله تنطنط ههههههه

احب اشوف قصتك مع السمنه ومشتاقه ومتحمسه بعد بانتظارك يالغلا

بنات بكره الموعد مع الوزن وخااااااايفه وربي

خايفه يكون وزني مثل ماهو ماتغير

تكفوووووووووون ادعووووولي اكون نازله كثير والله اني متعبه نفسي هالأسبوع رجيم ورياضه

الأنفاس الصامتة
04-04-2008, 08:12 AM
هلا يا بنات كيفكم
اني امس ما مشيت لانه كانت عندي عزومه غذه زوجي الله يحفظة عازم اصدقائة ويلا تعالي طبخي وبدعي ولا تروحين النادي ولله من التعب جتني اليي ما تنطاق لله يكرمكم (الدورة)
واكو اليوم ما مشيت سبت هالمنحوسة اتعب منها واجد بس من بكرة الصبح بمشي انافس اختي الغالية الانفاس الصامتة مشكورة عمري على هذا التقدير منش
المهم اني اليوم زوجي اشترى ليي ملابس واحذية يقول هذه مكافئة لتعبي في الرياضة ولله فرحت تدرون كم صار مقاسي طبعا اثيابي كلها اوساع عليي صااااااااااار 16 من كان اول 24 ما صدقت انبهرت لما قست البانطلون طبعا كل وحده لازم تكافئ روحه بملابس جديدة اصغر مو بالاكل والخرابيط مفهوم يعني تكافئين روحش وتشجيع في نفس الوقت على الاستمرررررااااااارررررر .
وسلامتكم
على فكرة ياخت انفاس اني امشي مو الصبح بس العصربعد ساعة وربع اقطع 8 كيلو يلا الهمه الهمه
امبي اسمع منش التواصل وباكر ليي سالفة ثانية وياكم وهي قصتي مع السمنه تبون تسمعونها ولا لا اذا تبون خبروني ترى بتشجعون صدقوني
يلا سلام

يسعدك ربي ياقمر تدرين انا احب الناس اللي إرادتهم قوية في سبيل ارضاء أنفسهم

مبروووووووووك على المقاسات الجديدة وان شاء الله تحققي الأفضل وألف سلامة عليك وأزمة وتعدي ان شاء الله
حتواصل وياك لأنك تشجعين بجد
أول كنت امشي نص ساعة وبالقوة اكمل ال40 دقيقة لمن اكون محترمة نفسي
من شفتك تقولي 50 دقيقة حاولت وقدرت الحمدلله وصرت كل يوم لازم مايقل عن 50 دقيقة وان شاء الله استمر بس اقصى سرعة عندي 6 او 6 وشوي مااقدر على 7 اجهاد مره .ماقدرت اتحمله

بس وانا امشي ع السير كل ماتعبت تخيلت اني وياك بالنادي وانك بعدك تمشين اقوم اكمل وتمر الدقايق سريع لأني انتظرك تخلصين ...........هههههه

وغالبا اقطع 6 كيلو ستة وشوي احيانا لكن مااظن اني وصلت لل8 كيلو وان شاء الله ابدأ اكثف المشي

بالنسبة لقصتك ننتظرها بفااااااارغ الصبر
أتحفينا بما لديك

ولنا لقاء بإذن الله
لك مني أصدق الدعوات القلبية...

مرحبا بالبنات كلهم لافرق الله شملهم

الأنفاس الصامته

خلاص استحيت على دمي ومشيت قبل شوي نص ساعه هههههههههههههههههههه

والله مدري وش صار فيني اليوم يابنات مصدعه حدي وكسلانه بعد ماشفت ردك ياانفاس الله يسعدك والله اني تشجعت وقلت بلا كسل بلا بطيخ

تعب كم يوم ولا تعب كم سنه

بالله كل ماتشوفيني كذا متكسله اصفعيني عشان ارجع لوعيي ولواقع السمنه المرير اخخخ بس يالسمنه

رحت ولبست البدله الرياضيه وهاتك جري والعرق ياسلام سلم وريحة خل التفاح تحوم الكبد

مشيت نص ساعه وحرقت 108 كالوري

ام ربى

هلا فيك ياعيوني ان شاالله تنزلين للوزن اللي تبينه وانتي بعافيه وكل الأخوات اللي هنا

مايشجعني إلا انتوا الله يخليكم لي

ام جعفر العرادي

ألف سلامه عليك ياعيوني ماتشوفي شر أجر وعافيه ان شاالله

والف مليوووووووون مبروك نزول وزنك تستاهلين وربي كلك نشاط ماشاالله

يالله كلها كم يوم وترجعين غزاله تنطنط ههههههه

احب اشوف قصتك مع السمنه ومشتاقه ومتحمسه بعد بانتظارك يالغلا

بنات بكره الموعد مع الوزن وخااااااايفه وربي

خايفه يكون وزني مثل ماهو ماتغير

تكفوووووووووون ادعووووولي اكون نازله كثير والله اني متعبه نفسي هالأسبوع رجيم ورياضه

افاااااااااااااااا عسكريمة من وراي سويتي رياضة............. اوووووووه وسرى الليل والأنفاس الصامتة بساااااااااابع نومة..

تدرين حضرة جنابك ايش سويتي فيني
فتحتي شهيتي للأكل .......:059:

مزاج زي العيال الصغار فطرت همبرجر تخيلي :042: .........يالله يالله فطرت وخلاااااااااص انتهى امري

والغدا من برى :061:<<< ناوية نية مب زينة........ الله يستر

لكن طالما امس مشيتي نص ساعة حأروح امشي الحين ان شاء الله
وبعد مااحقق النجاح ارجع اكتب يومياتي

وراح اكون لك بالمرصاد عسكريمة فانتبهي اشرشحك
وخلينا حبايب ونرفع حملة ضد الكم كيلو الزايدين..

و لأنو هـ الهمبرجر لازم أمحي ابو جد جده داخل غلط وعلى فكة الريق انتظر ساعة بإذن الله واعمل رياضة ......... :0144:

بغيت اسألكم الي عندها خلفية لأني قريت ونسيت:

بعد الأكل بكم نمشي؟؟
ساعة تكفي
والا لازم يمر ساعتين ثلاث على الأكل وبعدها نعمل رياضة >>>> ياليت تفيدوني

ولكم مني أطيب الأمنيات,,,,

ام جعفر العرادي
04-04-2008, 02:57 PM
هلا بالغاليات شخباركم
شخبارك يا عيوني اختي الانفاس الصامته وانتي بعد خليتين عزيمتي تزيد مشكووووووورة اختي
وسلامي للاختي عسكريمة ومشكورة على سلامك والله صدق ما احس انكم غريبن عني كانكم اخواتي
الله يحفظكم ويخليكم لاهلكم وحبايبكم ومشكورين
اما بالنسبة لقصتي ارجوا انكم تستفيدوا منها
اني على العموم كنت متينه من ولادتي يعني ما شفت روحي رشيقة في حياتي لكن كنت دائما احاول اضعف واني من النوع اليي ياكل عادي بس ما ادري ليش اني متينه عكس خواتي رشيقات
المهم تزوجت اني متحسسه من جسمي كلا اخاف يكون عائق بيني وبين زوجي وزوجي حبيبي الله يخلي ليي ولولاده يحبني ويعرف اني حساسه من جسمي ابد ما قال ليي شي يضايقني بالعكس كلا يمدح فيي وقول جسمش يعجبني وطبعا انجبت اولادي على بعض مما زادت الشحوم اكثر واكثر في جسمي
ويوم عن يوم كنت ازيد في المتون المهم
سافرنا بلد ثاني بسبب ظروف العمل وطبعاحسيت بالملل لاني ما اطلع وبعيده عن اهلي فصرت ما اتحرك اكثر واكثر وصار جسمي ثقيل وكل دقيقة اروح المطبخ ادور علي شي يسليني واني اشاهد التلفزيون ويوم ورى يوم صرت اكل اكثر واكثر وطبعا اغلب شي الحلويات كنت ما اتغدة اقول علشان اكل الحلويات لين طلعت الحلقةخخخخخخ المهم رجع ديرتي في عطلة الصيف وكل واحد يقول متنتين اكثر وهذا اثر علي واجد
ونفس الشي جت السنه اليي وراها صار مثل ما صار في النه السابقة يعني اكل وقعدة بس
فصرت دبدوبه مرة مثل ما تقولون حركتي كلش ثقيله حتي في ال ........... ويا زوجي فصارت حالتي النفسية دمار فقررت اني امشي على رجيم والعب رياضة
اول شي اتبعت رجيم دشتي دخلت النت وقمت ادور على الرجيمات وقلت هذا شكله زين وجربته ومشيت علية حرفيا يعني من غير تخبيص لكن صادتني آلام فضيعة منه عند الكليتين فتركتة وقمت اسوي تخفيف اكل يعني اكل صحي واشتريت جهاز مشي وقمت امشي عليه بحماس ماله مثيل امشي الصبح والعصر
وبعد 3 اشهر رجعت مرة ثانية ديرتي وجافوني الاهل وكل واد قال ضعفتين اي عجل يقولون متنتين واقعد اصيح لا والف لا
تدرون كم كان وزني وكم وصل
كان 110 ووصلت ل82 يوم رجعت لديرتي هذا بعد ما جافوني لوين وصلت من كثر الاكل من قبل
وهذه السنه قررت اني ارجع مو في الثمانين لالالالالالالالالا
بل لازم باذن لله اوصل لستين65 اي ليش الرابح الاكبر احسن مني طبعا بالنسبة لبرنامج الرابح الاكبر شجعني واجد وعطاني حافز واني بديت معاهم هذه المرة يعني من عرضوا البرنامج بديت مرة ثانية في النظام الصحي والرياضة
ولله يا بنات حاسة بفرق في صحتي مو بس بجسمي صرت خفيفة ما اتعب اركب وانزل الدرج لو 40 مرة ولله بدون تعب
الحين وصل وزني ل70 باقي شهرين على رجوعي لديرتي ابغي الكل ما يعرفني لين شافني مثل الرابح الاكبر
ادري طولت عليكم بهل القصة بس حبيت اوصل ليكم تجربتي واي شي جديد بخبركم ابه
ونصيحه يا بنات لا تستعجلين في انش تبن تنزلين وزنش اشوي اشوي بدون رجيمات متعبة
اني طبيعتي ما احب اتقيد برجيم يخليني اكل لازم مثلا تمر ولبن او بس لحوم بدون فواكه لا اكلي زين وباعتدل والعبي رياضة وبشوفين النتايج المبهرة
اسفه طولت اشوفكم على خير سلاااااااااااام

الأنفاس الصامتة
04-04-2008, 04:05 PM
ياحياتي ياقلبي يالغالية ام جعفر
الله يوفقك ويسعدك ويحقق مناك في هاليوم الفضيل يارب
حسيت بكل كلمة كتبتيها من جد معاااااناة

ضحكتني هالعبارة ((ويوم عن يوم كنت ازيد في المتون )) ههههههه يجنن اسلوبك

يالله الحمدلله على هالفضل العظيم
والف مبروك على النتايج المبهرة وانا ويييييياك يداً بيد
وقدماً بقدم >>>> يعني نتسابق ع السير

والله من جد انا تحمست اكثر شي منك لمن اشوف يومياتك
والحمد لله احاول يومياً مايقل عن ساعة مهما كان

طبعا قبل الظهر مشيت 50 د ولله الحمد

وان شاء الله بالليل او العصر مااعرف على حسب مزاجي احاول امشي بعد اللي اقدر عليه لحد مااصير مثلك ساعة صباح وساعة ليل

انا الحمدلله اقصى وزن وصلته 80 وانا حامل بتوأم تخيلي نزلت من ربي لحد 64 وبعد الأربعين تعالي شوف الدلع والطلعات وكلي يالأنفاس الصامتة مما هب ودب علشان تقدري ع التوأم
وأكلت واكلت واكلت ووصلت 75ك ماتحملت جلست ابكي كل مااروح السوق مافي شي يعجبني على مقاسي وخشيت نادي والحمدلله نزلت في النادي 10 كيلو وشديت بعد النادي على نفسي بالبيت ونزلت لل60
وقبل زواج اخوي شديت اكثر ونزلت لل55ك كله علشان الفستان يطلع شيك
خلص الزواج منها ورجعت للـ أم ام من هنا
بس انا اول مااشوف التنورة ماتدور والبناطيل مشحطة احترم نفسي في الأكل لأني غرامي الحلوياااااات اموت فيها

ولمن شريت السير خلاص قررت مااشيل هم الأكل اهم شي امشي
علشان اشيل الزوايد اللي طالعين لي مني ومناك
وان شاءالله ربي يساعد الجميع

غاليتي ام جعفر ان شاء الله ربي يردك بالسلامة لديرتك وتبهري كل الأهل والحبايب برشاقتك..

سؤال فضووووول ((انتي الحين وينك فيه))

يمكن نوصي شي والا حاجة............امزح يالغلى

عسكريمة مااعرف وين مختفية...؟؟

البقية وين
ام ربى جنوبية بجدة تنهيدة وداع اسمي روان دنياي دنياك ميس سوفت ندى فلور ...سامحوني لو نسيت احد

ترجعوا لنا بالسلامة يارب وبالأخبار الطيبة..

ام ربى22
04-05-2008, 01:56 AM
مرحبا يا احلى فراشات
كيف النشاط ان شاء اللة تمام
تصدقون اني اليوم صار فيني احباط لما وزنت ما نزلت غير 2 كيلو قمة الاحباط :059:
قمت ابكي من القهر كل هلحرمان وبس 2 كيلو اللة يعين مع اني لما بديت الريجيم كنت جدا متحمسة
يمكن الريجيم الي اتبعتة ما ناسبني :dfrf:
ومن الزعل رحت للمطبخ وشمر عن ازنودي واطبخ ذيك الطبخة الي يحبها قلبي :7_13_16[1
وادب فيها لما قلت بس وبعدها اكلت ايس كريم :031: وبعد ما شبعت وخلصت قعت افكر قلت لنفسي وبعدين وش اخرها :dfs:تعوذي من الشيطان يا بنت وروحي تمرني اشوي :7_5_122[1ومشيلك شوي :7_5_120[1يمن تحرقين الي اكلتية
من بكره راح ابدى نظام جديد يمكن انزل علية كم كيلو لاني واللة العظيم نفسيتي تعبانة من وزني نفسي انحف يارب نحفني بخير وعافية وكل بنت تبي تنحف يارب
سلالالالالالالالالالالالالامات

اقلام متعبة
04-05-2008, 03:19 AM
والله امس مشيت حدود الثلاث ساعات واليوم بس سويت رياضه لان الدوره جتني وتعبانه انشاء الله بكره امشي واتريض واسوي كل شي

الأنفاس الصامتة
04-05-2008, 07:25 AM
مرحبا يا احلى فراشات
كيف النشاط ان شاء اللة تمام
تصدقون اني اليوم صار فيني احباط لما وزنت ما نزلت غير 2 كيلو قمة الاحباط :059:
قمت ابكي من القهر كل هلحرمان وبس 2 كيلو اللة يعين مع اني لما بديت الريجيم كنت جدا متحمسة
يمكن الريجيم الي اتبعتة ما ناسبني :dfrf:
ومن الزعل رحت للمطبخ وشمر عن ازنودي واطبخ ذيك الطبخة الي يحبها قلبي :7_13_16[1
وادب فيها لما قلت بس وبعدها اكلت ايس كريم :031: وبعد ما شبعت وخلصت قعت افكر قلت لنفسي وبعدين وش اخرها تعوذي من الشيطان يا بنت وروحي تمرني اشوي :7_5_122[1ومشيلك شوي :7_5_120[1يمن تحرقين الي اكلتية
من بكره راح ابدى نظام جديد يمكن انزل علية كم كيلو لاني واللة العظيم نفسيتي تعبانة من وزني نفسي انحف يارب نحفني بخير وعافية وكل بنت تبي تنحف يارب

زعلتيني منك ام ربى:043:

ياقمر انتي نزلتي 2 كيلو يعني تعبك ماراح فاضي ان شاء الله
أجل لو مانزلتي ولاغرام واحد ايش كنتي حتعملي.........؟؟؟ :0148:
شوفي ياقلبي اهم شي انك مازدتي والأهم من كدا انو لازم يكون للرياضة اثر لو 1% ممكن تكوني نقصتي في المقاسات مو شرط الميزان لأنو احيان يحطم فلاتعتمدي عليه وان مانزلتي لاتزعلي وتروحي تطبي في الأكل معليش كلي شوي بس مو تطبي طب وتخربي الكيلوين اللي نزلتيهم يرجعوا

ونظامك غيريه عادي علشان تعوضي الاشياء اللي نقصتيها من النظام الاول سواء فيتامينات او غيرها

انا مااحب اتبع نظام اخفف قد مااقدر واحاول مااتعشى الا للضرورة يعني شوفيني الاسبوع اللي فات محترمة نفسي مره ماآكل غير الغدا سلطة او سلطة وتونة ولافطور ولاعشا وكم يوم كدا خبصت شوي (( مره زيارة واكلت بس مو كثير ومره اكلت آيس كريم واتعشيت الخميس من برى وشربت شاي اخضر وزنجبيل قلت انسف ابوه بس اظن انو لم يحرك ساكناً والجمعة ياحظي فطرت همبرجر واتغديت من برى وبحمد الله قدرت اقاوم المغيرات ومااتعشيت))

وآخرتها لقيت نفسي ناقصة كيلو بس
مازعلت وماحزعل لأنو اكيد جسمي انشد اكثر من الأول اهم شي عندي مايرجع هالكيلو اللي نزلته
لاني الاسبوع اللي فات نزلت كيلو وبـالـ week end رجعته هالمره عدى على خير الحمدلله

ولاتحسبي ماحرمت نفسي من اشياء الا حرمت نفسي من بعض الاشياء بس مو كل شي عاد
شفت بيتزا وفطاير بس مااكلت منها اما ورق العنب ماقدرت تحملت وتحملت وامس اكلت منه

لهذا اقوولك لاتستعجلي النتايج اهم شي ماتقطعي التمارين والمشي وان شاء الله شوي شوي وتحصلي نتايج مرضية
اشجعك واشجع نفسي بعد:044:

وان شاء الله يارب تنقصي وتحققي نجاح باهر .....

والله امس مشيت حدود الثلاث ساعات واليوم بس سويت رياضه لان الدوره جتني وتعبانه انشاء الله بكره امشي واتريض واسوي كل شي

هلا فيك ياقمر
ماشاء الله عليك الله يقويك ويبعد عنك الشر
وألف سلامة عليك وتعدي هالأزمة وانتي بصحة وسلامة يارب
انا مشيت النهار 50 دقيقة وبالليل مشيت نص ساعة والحمدلله على هالنعمة..
اليوم لساعي مامشيت بس ان شاء الله حأمشي اللي اقدر عليه..

تحياتي للجميع :090:

ميس.
04-05-2008, 11:54 AM
هلا بالغاليات شخباركم
شخبارك يا عيوني اختي الانفاس الصامته وانتي بعد خليتين عزيمتي تزيد مشكووووووورة اختي
وسلامي للاختي عسكريمة ومشكورة على سلامك والله صدق ما احس انكم غريبن عني كانكم اخواتي
الله يحفظكم ويخليكم لاهلكم وحبايبكم ومشكورين
اما بالنسبة لقصتي ارجوا انكم تستفيدوا منها
اني على العموم كنت متينه من ولادتي يعني ما شفت روحي رشيقة في حياتي لكن كنت دائما احاول اضعف واني من النوع اليي ياكل عادي بس ما ادري ليش اني متينه عكس خواتي رشيقات
المهم تزوجت اني متحسسه من جسمي كلا اخاف يكون عائق بيني وبين زوجي وزوجي حبيبي الله يخلي ليي ولولاده يحبني ويعرف اني حساسه من جسمي ابد ما قال ليي شي يضايقني بالعكس كلا يمدح فيي وقول جسمش يعجبني وطبعا انجبت اولادي على بعض مما زادت الشحوم اكثر واكثر في جسمي
ويوم عن يوم كنت ازيد في المتون المهم
سافرنا بلد ثاني بسبب ظروف العمل وطبعاحسيت بالملل لاني ما اطلع وبعيده عن اهلي فصرت ما اتحرك اكثر واكثر وصار جسمي ثقيل وكل دقيقة اروح المطبخ ادور علي شي يسليني واني اشاهد التلفزيون ويوم ورى يوم صرت اكل اكثر واكثر وطبعا اغلب شي الحلويات كنت ما اتغدة اقول علشان اكل الحلويات لين طلعت الحلقةخخخخخخ المهم رجع ديرتي في عطلة الصيف وكل واحد يقول متنتين اكثر وهذا اثر علي واجد
ونفس الشي جت السنه اليي وراها صار مثل ما صار في النه السابقة يعني اكل وقعدة بس
فصرت دبدوبه مرة مثل ما تقولون حركتي كلش ثقيله حتي في ال ........... ويا زوجي فصارت حالتي النفسية دمار فقررت اني امشي على رجيم والعب رياضة
اول شي اتبعت رجيم دشتي دخلت النت وقمت ادور على الرجيمات وقلت هذا شكله زين وجربته ومشيت علية حرفيا يعني من غير تخبيص لكن صادتني آلام فضيعة منه عند الكليتين فتركتة وقمت اسوي تخفيف اكل يعني اكل صحي واشتريت جهاز مشي وقمت امشي عليه بحماس ماله مثيل امشي الصبح والعصر
وبعد 3 اشهر رجعت مرة ثانية ديرتي وجافوني الاهل وكل واد قال ضعفتين اي عجل يقولون متنتين واقعد اصيح لا والف لا
تدرون كم كان وزني وكم وصل
كان 110 ووصلت ل82 يوم رجعت لديرتي هذا بعد ما جافوني لوين وصلت من كثر الاكل من قبل
وهذه السنه قررت اني ارجع مو في الثمانين لالالالالالالالالا
بل لازم باذن لله اوصل لستين65 اي ليش الرابح الاكبر احسن مني طبعا بالنسبة لبرنامج الرابح الاكبر شجعني واجد وعطاني حافز واني بديت معاهم هذه المرة يعني من عرضوا البرنامج بديت مرة ثانية في النظام الصحي والرياضة
ولله يا بنات حاسة بفرق في صحتي مو بس بجسمي صرت خفيفة ما اتعب اركب وانزل الدرج لو 40 مرة ولله بدون تعب
الحين وصل وزني ل70 باقي شهرين على رجوعي لديرتي ابغي الكل ما يعرفني لين شافني مثل الرابح الاكبر
ادري طولت عليكم بهل القصة بس حبيت اوصل ليكم تجربتي واي شي جديد بخبركم ابه
ونصيحه يا بنات لا تستعجلين في انش تبن تنزلين وزنش اشوي اشوي بدون رجيمات متعبة
اني طبيعتي ما احب اتقيد برجيم يخليني اكل لازم مثلا تمر ولبن او بس لحوم بدون فواكه لا اكلي زين وباعتدل والعبي رياضة وبشوفين النتايج المبهرة
اسفه طولت اشوفكم على خير سلاااااااااااام

ماشاء الله لا قوة الا بالله شي يرفع المعنويات والله شي رائع اختي الغاليه ام جعفر
اول مره انتبه لتوقيعك وكنت باسئلك قبل ماتكتبين الحكايه هنا انك مره فقدت وزن كبير بصراحه انتي كذا:0149:

soft_as_a_baby
04-05-2008, 03:04 PM
هلا بنات كيفكم وحشتونييي مرررررررررررة
ميس ام جعفر الانفاس الصامتة ام ربى جنوبية جده عسكريمه كيفكم ان شاء الله بخيرررر
ام جعفر انا معنى حامل اتضامن معاكى لا تستلمى وخلي اناس ما تعرفك
ام ربى كليوين مرررررة حلو ليش الاحباط خلي همتك عالية
انا الحمد لله كويسة ووزني حمد لله ثابت احاول قدر ما اقدر انى احافظ على طريقة اكلي
و قررت اني امشي 3 مرات في الاسبوع ما ادري قرر صحيح ولا لا

ام جعفر العرادي
04-05-2008, 03:49 PM
هلا خواتي شخباركم ويش اخر اليوميات المشي كلشي تمام ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة ميس والانفاس الصامتة وسوفت علي تشجيعكم لله يوفقكم ويوفق الجميع
حبايبي ولله لو تدرون كم عانيت من السمنه من جدي اني مقررة باذن لله وبدعائكم اني اوصل للوزن المناسب مو بس للمظهر لانه الصحة هي الاهم من المظهر
المهم اليوم اني رحت النادي ومشيت 60 دقيقة سامعة يا اختنا الغالية الانفاس ستيييييين دقيقة وحرقت خلالها 686 سعرة حرارية بالضبط ولعبت على الآلات الاخرى ساعة تقريبا
ولليل بمشي ان شالله بعد مرة ثانية
اني اليي مضايقني البطن صاير مترهل حدة والصدر بعد ماني عارفة ويش اسوي فيهم مع انه اسوي تمارين شد ليهم كثيرة لكن ما احس بفايده
يلا بنات اسلم عليكم خلنا نسمع اخباركم والرياضة الزينه والكسل شيلوا من راسكم وبلا اكل وخرابيط
مع السلامه

عسكريمه
04-05-2008, 04:53 PM
افاااااااااااااااا عسكريمة من وراي سويتي رياضة............. اوووووووه وسرى الليل والأنفاس الصامتة بساااااااااابع نومة..

تدرين حضرة جنابك ايش سويتي فيني
فتحتي شهيتي للأكل .......:059:

مزاج زي العيال الصغار فطرت همبرجر تخيلي :042: .........يالله يالله فطرت وخلاااااااااص انتهى امري

والغدا من برى :061:<<< ناوية نية مب زينة........ الله يستر

لكن طالما امس مشيتي نص ساعة حأروح امشي الحين ان شاء الله
وبعد مااحقق النجاح ارجع اكتب يومياتي

وراح اكون لك بالمرصاد عسكريمة فانتبهي اشرشحك
وخلينا حبايب ونرفع حملة ضد الكم كيلو الزايدين..

و لأنو هـ الهمبرجر لازم أمحي ابو جد جده داخل غلط وعلى فكة الريق انتظر ساعة بإذن الله واعمل رياضة ......... :0144:

ههههههههههههههه ضحكتيني الله يوسع صدرك

ولا احد يفطر على همبرجر ياليل التخبيص :0146:

والغدا من برا ياسلاااااااااااااام

دنتي حستيها حوسه :061:

انا قلت اني متكسله شوي عن المشي ماقلت ماكله مندي هههههههههههههههه

ابشرك خلاااااااص الكسل ودعناه حتى لو اكون مريضه بعد بقوم امشيلي لو عشر دقايق

امس طول اليوم رجليني تعورني وماقدرت امشي بالسير :059: فقلت امشي بالحوش احسن عشان الشمس والهوا

واقوم والبسلي هذاك الشورت اللي يزطط ابو الفخوذ :061: والبس فوقه بنطلون طويل قطني مع بلوزته حرقت جسمي من حرارتها

وامشي بالحوش العصر وخدامتنا حضرتها جايبه خدامة عمتي وشغالين ضحك وتعليقات علي طبعاً بلغتهم :043:

والله وطنشتهم ماعطيتهم وجه وقلت طز فيكم مابينفعني إلا هالمشي

ومشيت لين المغرب والحمدلله النفس راضيه :0149:

واليوم اسم الله علي صاحيه الساعه 11 الصباح وشربت منقوع الكمون والليمون والطعم طبعاً مايحتاج وععععععععع

وامشي على السير قبل افطر لين بعد الظهر وخليتها غدا مره وحده

وقاعده اتلهى بالمويا لين الساعه 6 ان شاالله بتعشا وخلاص بسكر فمي عن الأكل وبكمل مشي

هااااااااااااا الأنفاس شدي حيلك بديت اتفوق عليك شوفيني صايره نشيطه مادريت ان التهزيئ يحرك الدوره الدمويه هههههههههههههههههههههههههه

بغيت اسألكم الي عندها خلفية لأني قريت ونسيت:

بعد الأكل بكم نمشي؟؟
ساعة تكفي
والا لازم يمر ساعتين ثلاث على الأكل وبعدها نعمل رياضة >>>> ياليت تفيدوني

والله انا سامعه انه ساعه تكفي وماني متأكده

فياليت اللي عندها خلفيه تنورنا

أهم شي ماتمشين بعد الأكل مباشره لأنه خطير على المعده

ام ربى22
04-05-2008, 05:09 PM
اختي الانفاس الصامتة
مشكورة على الدعم المعنوي واللة يجزاك خير

اليوم بديت نظام ثاني وان شاء اللة انفص علية لانة وزني زايد مررررررة يعني من ذوي الاوزان الثقيلة يعني لازم انقص كثير مو اقل من 30 كيلو اللة يعين
:sddhgh:اختي سوفت
مشكورة على رفع معنوياتي اللة لا يحرمني منكم يا احلى بنات

ام ربى22
04-05-2008, 05:31 PM
اختي عسكريمة
ماشاء اللة عليك وعلى المعنويات المرتفعة كفو واللة
عجبتيني لما طنشتي الخدامات وهم يضحكون عليك انا بعد مثلك شغالتي تعلق على مع شغالتي عمنا لما يشوفوني امشي على السير بس مطنشة مابقى الاالمكاحيف يتريقون هذا الي ناقص
المهم اللة ينولك الي في بالك وتنحفين وان انحف بعد يارب

الأنفاس الصامتة
04-05-2008, 09:30 PM
يارب يسعدكم جميع ويحقق لكم أمانيكم

ام ربى لاتيأسي واذا محتاجة تنقصي ال30 كيلو خير ياطير مافيها شي هي تجي حبة حبة لاتحسبي بين يوم وليلة حينزل 10 والا عشرين دفعة وحدة استمري معانا اقل شي الى الصيفية واذا مانزلتي ساعتها لك شغل ثاني بس بشرط تستمري بالتمارين وحاولي تشدي على نفسك اكثر او حتى ع الاقل في فترات متقطعة مو شرط ورى بعض

عسكريمة تجنني بصراحة وعاجبتني المدينة اللي عايشة فيها .باين وناسة.خخخ

انتي شادة حيلك وانا بديت اخبص
لا وألف لا لن اسمح للوزن الزايد بالتغلب علي

ايه الخرجات عندي ذي مصيبة((وانا اموت في الطلعة والروحة والجية))
اليوم سويت شاورما ع العشا وطلعوا حيجبوا كمان من برى يمكن اجلس اكل معاهم((اهل زوجي وعيال)) علشان عمي اللي جايبه ياحرام

مع ان فكرة ترك العشااااا تجنن تجنن وان شاء الله اطبقها

وكثير نزلوا عليها

بكرة بعد عندنا زيارة لجارتنا واكيد حلى ومعجنات الله يعين

يعني اليوم وبكرة خبص × خبص ماخبصنا كثير بالـ week end مايصير لازم ندور يومين ونخبص فيهم

ام جعفر اليوم الصباح مشيت 55 د فرحانة بعمري
مع اني كنت تعبانة من جنبي وانا امشي بس قررت اطنش وطنشت وكملت الحمد لله

ان شاء الله امشي بعد بالليل
ويدا بيد ام جعفر الغالية

سوووفت ياقمر الله يسعدك يوم تذكرتينا بس اتمنى ماتتعبي نفسك واستشيري الدكتورة قبل لاتتعبي نفسك بالمشي ويطلع مو زين في الشهور الاولى

البقية عوعو دنياي دنياك اسمي روان جنوبية بجدة تنهيدة وداااع والقية اللي ماذكرتهم مايهونون
ياليت توافونا بآخر اخباركم ....... من طول الغيبات جاب الغنايم
لكم مني اصدق الدعوات

ميس.
04-05-2008, 09:39 PM
سلام على الحلوين السنعين اللي مايخبصون في الكل ومنتظمين على الرياضه
امهم اشلونكم كلكم
سوفت كيفك وكيف الحمل ان شاءالله تمام
حكاية المشي 3 ايام في الاسبوع مره حلو خليها يوم ويوم لا
واهم شي لا رجيم ولا خربيط الاكل الصحي وابتعدي بس عن الاشياء اللي تسمن
وان شاء الله امرك تكون تمام
الانفاس الصامته وعسكريمه اتاريكم فالينها الله يقطع ابليسكم مره وناسه
ام جعفر الله يقويك وتوصليين للي تبين
ام ربى وندى وجنوبيه وعوعو ومزايا جمال مسنعه واقلام متعبه والكل البنات اللي هنا ان شاء الله ماكون نسيت احد الى الامام
الانفاس وش سالفة بدلة السونا حلوه وش فايدتها وخل التفاح معليش مادري وش القصه يعني اذا مفيده اشتريها ممكن توضحين لي

تنهيدة ودااع
04-06-2008, 12:54 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي
شخباركم
البارح مشيت نص ساعه وحرقت 200
واشكركم على تواصلكم ودعمكم ورفعكم لمعنويات بعض
طيب ويت الاقي بدلة السونا الاصليه

ميس.
04-06-2008, 01:12 AM
بنات وزنت زنسيت اقول لكم اني نقصت 900جرام
هل الانفاس تنافسين هذا الاسبوع ايش رايك
تنهيده وداع اهلين فيك

أمونه حايل
04-06-2008, 01:14 AM
انا امشي يوم او عشر ايام اقول تعبت بس انشاالله انتو تحمسوني على المشي
بكرا انشاء الله امشي ربع ساعه

جنوبيه بجده
04-06-2008, 02:06 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

nada flower
04-06-2008, 02:10 AM
السلام عليكم شلونكم بنات اتمنى تكونوا بخير يارب

انا اليوم مشيت ساعتين شربت لتر ونص عصير جريب فروت بدون سكر على الريق وشاهي اخضر من غير سكر وتغذيت سلطه وفواكه وسلامتكم

جنوبيه بجده
04-06-2008, 03:52 AM
ـ ـ

الأنفاس الصامتة
04-06-2008, 08:02 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي
شخباركم
البارح مشيت نص ساعه وحرقت 200
واشكركم على تواصلكم ودعمكم ورفعكم لمعنويات بعض
طيب ويت الاقي بدلة السونا الاصليه

ياهلا فيك اختي

بدلة السونا الاصلية سمعت انها عند الفالح وترى من جد روعة
اذا اللي مواصلية اللي شريتها انا جلست اخرخر منها اجل الاصلية شلوووون بس
ان شاء الله مايكون لها مضار اهم شي اشربي موية كثير تعويض للسوائل اللي طلعت

بنات وزنت زنسيت اقول لكم اني نقصت 900جرام
هل الانفاس تنافسين هذا الاسبوع ايش رايك
تنهيده وداع اهلين فيك

مبرووك ياقمر ع النزول انا نزلت كيلو بس اخاف ارجعه في هاليومين الله يستر وبس

هالاسبوع انافس وليش لا ؟؟ اليوم بس اخبص مضطرة علشان جمعة الجيران الله يعين

بس اتابع وياك ونشوف السبت الجاي ان شاء الله اذا كان باقي لنا عمر ونشوف مين اللي تفوقت ع الثانية

انا امشي يوم او عشر ايام اقول تعبت بس انشاالله انتو تحمسوني على المشي
بكرا انشاء الله امشي ربع ساعه

يالله امونة شدي حيلك وان شاء الله تتشجعي معانا وماتندمي ابداً ابداً
ربع ساعة قليلة :0148: اوكي معليش ربع ساعة وشوفي اي وقت ثاني مني مناك واعملي ربع ساعة تانية علشان تستفيدي :0149:

السلام عليكم شلونكم بنات اتمنى تكونوا بخير يارب

انا اليوم مشيت ساعتين شربت لتر ونص عصير جريب فروت بدون سكر على الريق وشاهي اخضر من غير سكر وتغذيت سلطه وفواكه وسلامتكم

ماشاء الله عليك ندى تعجبيني :0149:

اتمنى لك مزيد من التقدم يارب لتحقيق افضل وزن بصحة وعافية يارب

الغالية جنوبية بجدة

اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة ويقر بهم عينك ياااااااااااااااااااارب

والله اني كل ماتذكرتك دعيت لك وانا مااعرفك وان شاء الله ربي يحقق مناك...

ام جعفر
ويييييييييينك بليزز

وحشتيني والله

البارحة كانت نفسيتي مش ولابد :059: ومامشيت بالليل راحت علي مع اني ضاربة في العشا الله يعين
اليوم نفسيا طفشانة :062: بس ان شاء الله امشي ومااتكاسل

ونوافيكم لاحقا بالمستجدات

انتظر اخبار البقية

تحياتي للجميع..

جمانه A
04-06-2008, 11:11 AM
بنات اخيرا جتني عزييمه
بصراحه انا كنت ارقب كم من بعيد لي بعيد واخيرا تشجعت

امس مشيت ساعه على سرعات متنوعه يعني 10دقايق على6وعشر دقايق على6.5يعني كل شوي ازود 5لين كااكمل ساعه وتعشيت عشاء خفيف
بس انشاءلله من اليوم مراح اكل شي بعد الساعه 6.وبشوف وزني كل خميس

واليوم انشاءلله بمش

الأنفاس الصامتة
04-06-2008, 01:47 PM
بنات اخيرا جتني عزييمه
بصراحه انا كنت ارقب كم من بعيد لي بعيد واخيرا تشجعت

امس مشيت ساعه على سرعات متنوعه يعني 10دقايق على6وعشر دقايق على6.5يعني كل شوي ازود 5لين كااكمل ساعه وتعشيت عشاء خفيف
بس انشاءلله من اليوم مراح اكل شي بعد الساعه 6.وبشوف وزني كل خميس

واليوم انشاءلله بمش

هلافيك يالغلا
الله يقويك يارب وتستمري معانا

الى الآن مامشيت مااعرف ايش بلاني:043:

ان شاء الله ربي يفرجها علي وامشي .......

انتظر يومياتكم

ميس.
04-06-2008, 01:58 PM
هلافيك يالغلا
الله يقويك يارب وتستمري معانا

الى الآن مامشيت مااعرف ايش بلاني:043:

ان شاء الله ربي يفرجها علي وامشي .......

انتظر يومياتكم
اقول اتركي عنك النت وقومي امشي لك شويه
انا مشيت الصبح على معده صفر نص ساعه وخسرت 300 كلوري وناويه الحين امشي
ان شاء الله ارجع وانا مخلصه الساعه
جمانه حياك معانا الانفاس ليه مارديتي علي بخصوص بدلة السونا :043:

عسكريمه
04-06-2008, 03:27 PM
مرررررحبا باحلى اخوات

كيفكم اليوم وحشتوني

ام جعفر العرادي

ماشاالله تبارك الله عيني عليك بارده

بجد معاناااااااااااه لكنك دايم تثبتين انك كذا :0149:

كذا العزيمه ولا بلاش

الله يوفقك وتوصلين للوزن اللي تحبيه وانتي بكامل صحتك

وترجعين لديرتك سالمه غانمه يارب

ام ربى

انتي ليه مزعله نفسك عشان كيلوين

انا لو اشوف نفسي نازله هالقد في اسبوع اطير من الفرحه

لازم تعوضي هاليوم اللي خبصتي فيه بالمشي عشان تحرقين اللي اكلتيه

مابقى الاالمكاحيف يتريقون هذا الي ناقص

والله مت من الضحك على هالكلمه حسيتك مقهوره منهم :061:

حلو غيرتي رجيمك يقولوا لازم الرجيم يتغير كل اسبوع

الله يوفقك

سوفت

شلونك يالغلا عاش من شافك وحشتينا

استشيري الدكتوره إذا يصير تمشي في الشهور الأولى لأني احس انه المشي في هالفتره ينزل الرحم

الله يعطيك الصحه والعافيه

ندى

وين الناس ماعاد نشوفك

وحشتينا نبي يومياتك عشان نستفيد

بالتوفيق لك

ميس

هلا والله ومرحبا ماشاالله شاده حيلك

خليك كذا علطول وان شاالله توصلي للوزن اللي تحبيه :066:

الأنفاس الصامته

شلونك يالدبااا << تمونين بقوه :028:

هالأسبوع شكلك عاجنه الدنيا بالمعجنات والشاورما وياعيني فتحتي شهيتي :012:

الله يصبرني واصمد صمود الرياح

ابشرك اليوم مامشيت بطني يعورني من الصباح وشوي واصيح من الألم :042:

والحين شربت منقوع الكمون والليمون والحمدلله ارتحت وبروح امشيلي ساعه قبل اتغدا

إذا بتاخذي راحتك هالأسبوع في الأكل حطي في بالك ان التعويض الأسبوع اللي بعده

انا اغلب اوقاتي اسهر مع صديقاتي او نكون طالعين برا وربي مااحط ايدي بالأكل واقولهم من الحين لحد يقول كلي وكلي انا مسويه رجيم ومابي احد يخرب علي

الحين هم صاروا يشجعوني ويمنعوني حتى ابسط الأشياء :062:

بس والله امس فرحني خالي الله يسعده يوم شافني قال واااااااااااااااااو وين اختفى جسمك مره نحفانه عن اول

بغيت انهبل يوم قالي كذا :028:

الله ينحفني وياك وكل بنات الفراشه

تنهيدة وداع ....أقلام متعبه

ماشاالله شادين حيلهم تعجبوني والله ان شاالله كذا علطول

جنوبيه بجده

وين مختفيه اشتقنالك

الله يرزقك الذريه الصالحه يارب

جمانه
الله يقويك يعجبني حماسك

خليك كذا علطول ولا تتكسلين زي بعض الناس << مو انا خخخخخخ

أمونة حايل

هلا فيك حبيبتي

استمري معنا ومالك إلا اللي يرضيك

إذا ماتقدري تمشي علطول قسمي وقتك ثلاثين دقيقه بالنهار وثلاثين دقيقه بالليل

وكل البنات للي ماذكرتهم الذاكره مصديه :062:

ان شالله تكونوا بخير

:0151:

nada flower
04-06-2008, 06:12 PM
السلام عليكم مساء النور والياسمين لعيون احلى فراشات

كيفكم ياحلوات ان شاء الله بخير وصحه
يعطيك الف عافيه الانفاس الصامته على تشجيعك لي,الله يسعد قلبك ويوفقك ولاهانوا باقي البنات

عيسكريمه هلا بك يالغاليه بس صارت لي ظروف منعتني من الدخول للنت بس ماوقفت رياضه الا يومين كذا بس ان شاء الله ارجع استمر زي اول واكثر

هلا بكل اللي انضموا معنا وان شاء الله ينحفنا بصحه ومن غير مضاعفات

اليوم الصبح شربت كوب كبير منقوع ليمون وكمون ومويه لتر على الريق تغذيت شويه سمك وسلطه والحين قاعده اشرب شاهي اخضر بدون سكر ماراح امشي الحين الين المسا لاني مرهقه شوي من قلة النوم

الله يوفقني وياكم يارب ولنا لقاء بعد التمارين اشوفكم على خير

ميس.
04-06-2008, 06:57 PM
هلا بكل الحلوين اشلونك ندى من زمان عن حماسك
يالله ارجعي زي اول موفقه
مشيت ساعه وخسرت 600كلوري الى اللقاء

عسكريمه
04-06-2008, 07:32 PM
مراحب ندووووش

الف الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر يالغلا

يعجبني فيك استمرارك وحماسك

انا لحد الآن مشيت العصر 10 دقايق المغص متعبني يجي ويروح وبعد مامشيت ارتحت شوي

وشربت شاي اخضر وزنجبيل

بالليل راح امشي

موفقين ان شاالله

الأنفاس الصامتة
04-07-2008, 02:25 AM
هلاافيكم

ماشاء الله كلكم مشيتوا

انا بصراااااااحة مااعرف مين اللي داعي علي:059: او يمكن جاتني عين :043:....خخخخخخ

مامشيت اليوم الا 20 دقيقة وبسم الله ماشاء الله فطرت زين واتغديت ازين وعند جارتي ماقصرت على عمري بشي:062:

تدرون اصعب شيء لمن تكوووووني مو طايقة احد حولك ومجبرة على اللي حولك ((تتحمليهم لحد مايفرجها ربك أدري اقول لغز مااحد يفهمه وهذا بعد اصعب لمن تلاقي مااحد يفهمك:043: وهذا ناتج عن اللف والدوران علشان ماتوضحي اللي ببالك ولا منو المقصود بكلامك ..ماصار دايت ونظام مشي:061: قلبته افتح قلبك. المعذرة والسموحة بغيت ابرر لنفسي ليه بس مشيت 20 دقيقة
يعني بإختصار مو كسل لا لي اسبابي الخاصة

نرجع للمفيد

ميس ياقلبو بدلة السونا مااعرف ايش اللي تقصديه منها مااستفسرتي مني بشي

اذا من وين تشتري الاصلية سمعت انها من الفالح ب45 ريال تقريبا
انا جربت ابو طقة شريتها عن طريق جريدة المبوبة بس تجنن تخليك تخرخرين خرخره ..طبعا بعد ماتجي تنزليها من عليك

عسكريمة كلامك فتح لي نفسي وعدل مزاجي شوي
اشكرك من اعماقي
وتراني مو دبية بس زوايد مني ومناك:044:

يسألني ولدي ليه امشي ع السير يقول انتي يعني دبى:061:

قلت لا حبيبي بس الكبار لمن يآكلوا حلويات لازم يمشوا علشان مايجيهم مرض القلب:028: واذا مايمشوا لازم مايآكلوا قال اهااااااااا يالله مشت عليه

استمري ياقمر في صمودك ومبرووووووك الطلة الجديدة اللي لفتت انتباه خالك

انا بكرة حأكون قمة في الأدب ان شاء الله نتيجة تخبيص اليوم وامس

ندى فلور اسأل الله ان يفرج همومك ويقويك يالغلا ويانا

سلاااااامي للجميع بدون استثناء بس خشيت اسلم عليكم
وتصبحون على خير حبيباتي

nada flower
04-07-2008, 02:47 AM
السلام عليكم بنات ان شاء الله تكونوا بخير

انا تسلمين ميس وعيسكريمه وبسم الله عليك يالانفاس الصامته الله يحفظك وكلكم من كل شر وعين قاومي نفسك لاتستسلمي ترا الحال من بعضه وحنا بس نتحمل

اما عني ليوم بس تغذيت وشربت بعد لترين مويه ومشيت على السير ساعتين بسرعه 6.6و7 ببدله الصونه ودهنت خل تفاح وسلامتكم

جنوبيه بجده
04-07-2008, 05:26 AM
سلام حبيباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتي لكم جميعا ولكني اخص:02:
:0151: ((((( الانفاس الصامته ))):0151:
اسال الله ان يحقق لك كل اللي تتمنيه ويخلي لك اولادك ياكريم على دعوتك الحلوه وكثري منها طيب

:0151:((((( عسكريمه )))))))))):0151:
وانتي بعد الله يسترك في الدنيا والاخره على الدعوة الحلوة وكثري منها انتي بعد
تكفووووون ادعو لي كلكم بالذريه الصالحه والله ان نفسيتي تعبت ابغى اصير ام:0151:

مسنعة
04-07-2008, 09:00 AM
بنات أني معكم من فترة والحمد لله مواصلة
جنوبيه بجدة يارب يارب يارب يرزقك بالذرية الصالحة وصيري ام

ميس.
04-07-2008, 10:18 AM
صباح الخير
جنوبيه بجده الله يرزقك الزريه الصالحه اللي تفرح قلبك امين
الانفاس الصامته هلا فيك ياقلبي وريحي بالك وعندي لك نصحيه طنشي اي شي تحسين اانه يضايقك واشغلي نفسك باي شي ثاني والمشي احسن شي تشغلين فيه نفسك
عسكريمه وندى احي فيكم هذا الحماس
مسنعه هلا بعودتك من جديد
انا لس ما مشيت بعد شويه اقوم امشي ان شاء الله

جمانه A
04-07-2008, 10:50 AM
الانفاس الصامته
يعطيك العافيه على التشجيع والله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه

بس ليه مامشيتي للحين؟

عسكريمه
هلابك حبيبتي
ليه تتكسلين انا ماجتني العزيمه الامن الله ثم انتو كيف الحين تتكسلين
شدي الهمه عشان تلبسين الي تبين ولاتستحين من نفسك إذا لبستي شي ماسك على الجسم

جمانه A
04-07-2008, 10:56 AM
ندى هلا فيك
ماشاءلله عليك
اييه كيذا الهمه للبنات الحلوين الي يبون ينحفون
الله يرفقك ياااارب وتنحفين

مسنعه هلابك منوور ياقلبي

ميس
هلا وغلا
كم دقيقه ناويه تمشين؟؟

حتى انا مامشيت اليوم بمشي على الساعه 11ونص
اما امس مشيت 50دقيقه وعلى سرعات متنوعه احس طفشت ماقدرت اكمل
مدري ليه مقدر امشي الاإاذا كان قدامي التلفزيون

al_manar2002
04-07-2008, 11:05 AM
يعطيكم العافية

ميس.
04-07-2008, 03:22 PM
هلا اختي جمانه انا ناويه امشي ساعه
مشيت الصباح قبل افطر30د والان رايحه اكمل الباقي

اقلام متعبة
04-07-2008, 06:23 PM
هلا والله بكل الموجودين انا ماشيت توني بس تريضت وانشاء الله اكمل الرياضه بعد شوي
لازم نشد الهمه علشان نوصل لهدفنا

تنهيدة ودااع
04-07-2008, 08:21 PM
هاااااااااااااااااااااي ببنوتااااات
كيفكم مع الدايت ان شاللله مستمرين ومواظبين
جنوبيه بجده الله يرزقك بالذريه الصالحه ويذوقك طعم الامومه
ميس والانفاس الصامته وندى فلور وعسكريمه
وش عاملين &&&&انا نا اقول الا الله يزيدنا من الاراده والعزيمه وطولة البال على الاجسام الرشيقه
بدون تخبيصااااااااااااااااااااات
انا بصراحه مقهوره اخر مره وزنت قبل الدوره بيوم
ووزني مثل ماهو ولا اقدر اوزن الحين لان مع الدوره يزيد الوزن
بس اللي احسه واشوفه انا اني من بديت الريجيم وانا نزلت 5 كيلو وبس ووقف جسمي مو راضي ينزل
اكثر وانا تقريبا لي شهرين عالدايت يعني المفروض انزل اكثر
والله اني مقهوره ابي انحف
مع العلم اني امشي باليوم نص ساااعه اواكثر وما اسوي تمارين ايروبيك لاني تتعبني شوي
بس شكلي بضطر اسوي تمارين لاني ابي انحف

عطوني حل واللي يعافيكم
بس ماودي اعمل ايروبيك لاني اتعب شوي منها

تنهيدة ودااع
04-07-2008, 10:59 PM
على فكره انا امس مشيت لمدة ساعه وحرقت400
وتوني من شوي مشيت لمدة نص ساعه وحرقت 202

وان شالله بعدين بكمل الشوط الثاني

سنعود بعد قليل

هههه سبيس تون

جمانه A
04-07-2008, 11:20 PM
ميس ماشاءالله عليك

وربي انا اليوم مشيت بس نص ساعه ولاقادره اكمل احس بكسل غير طبيعي

تنهيده وداع
ماشاءلله عليك الله يوفقك يلرب وتنحفين
الله يعين وربي تعب هالمشي خاصه إذا كنتي جوعانه

عسكريمه
04-08-2008, 01:10 AM
هلا وغلا فيكم حبيباتي وحشتوني

شلونك ميسوو

ياحبيلك ماشيه عدل يارب كذا دوووم

تنهيدة ودااع

ماشاالله عيني عليك بارده الله يحفظك من كل شر حماسك يعجبني

والف سلامه عليك

إذا كنتي ماشيه على نوع معين من الرجيم فأكيد راح ينزل ببطء

حاولي كل اسبوع يكون لك رجيم وموفقه ان شاالله

جمجوووم

هلا عيوني كيفك مع المشي يادبدوبه ليش هالكسل يالله قومي امشي

شوفيني أدلعك بعد

ماينفع هالخمول اللي يجيب الكرش والله بلانا كله من الكسل

هذاني شوفيني نشيطه قبل شوي مشيت 50 دقيقه وبرجع ان شاالله اكمل

وينها البت دي اللي ماتتسماش اقصد المعيونه انفاس صامته هههههههههههههههههه اجل معيونه

والله مادري وش آخرتها هالأسبوع شاورما وهمبرجر ومعجنات وكباب والمشي على جنب

يالله وين حماسك انا كنت اتشجع من كلامك والحين انتي تكسلتي

انتظر يومياتك اللي ترفع المعنويات

وبطلة الإراده أم جعفر العرادي بسم الله عليها

غابت يومياتها عن الصفحه

وندووش وجنوبيه في جده ياقلبي عليك ادعيلك من قلبي وربي الله يرزقك الذريه اللي تقر عينك فيهم ويملون حياتك يارب ياودود ترزق جنوبيه الذريه وتفرح قلبها فيهم

nada flower
04-08-2008, 01:15 AM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير جمانه يعطيك العافيه على التشجيع يالغلا ان شاء الله ربي يسعدك ويوفقك

جنوبيه بجده الله يرزقك الذريه الصالحه يارب وكل من تبغا تصير ام

تنهيده وداع هلا بك انا بخير جعلك بخير هذا احنا نحارب هالسمنه اللي مطفشتنا
ميس والانفاس الصامته عيسكريمه ان شاء الله تكونوا بخير يارب سوفت وينك ماتنشافين الله يردك سالمه
العذر والسموحه اذا نسيت وحده من البنات العتب على الذاكره
اليوم شربت شاهي اخضر مويه 3لنر طول اليوم ومشيت ساعه بسرعه 7.7 وسلامتكم

الله يقويكم ويوفقنا جميع يارب اشوفكم على خير

جنوبيه بجده
04-08-2008, 03:54 AM
مسنعه:0151:
:0151:ميس
تنهيده وداااااااااااااااع:0151:
:0151:عسكريمه
ندى فلوووووور:0151:

اســــــــــــــــأل الله العلي العظيم ان يرزقكم من فضله ويحقق لكم كل اللي تتمنوه ويحفظ لكم اولادكم وازواجكم ووالديكم واخوانكم يارب العالمين من كل بئس فوالله ان اختكم محتاجه الدعوه ذي الله يكتب اجركم واللي تتذكرني لاتحرمني دعوتها الله يسترها يارب

فمان الله،،،،،:02:

ام جعفر العرادي
04-08-2008, 07:54 AM
هلا بنات شخباركم وحشتوني
صباح الخير على الجميع ان شالله
اليوم قبل ما اروح النادي قلت بفتح النت سامحوني ما شاركت وياكم هاليومين:062: بسبب ظروفي صاير ما عندي وقت للقعدة على النت ولله لكن كلا انتون على بالي .......... اقول ويش اخبارهم الحين سألوا عني او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وطبعا سألتوا مو جدي يا خواتي:087:
ومشكورين حبايبي على سؤال عني :061:
المهم الحين صار لازم امشي بررح النادي:7_5_127[1:7_5_120[1 بعدين بخبركم على المستجدات مع السلامه واشوفكم بعدين

ام ربى22
04-08-2008, 04:16 PM
اللة يرزقك الذرية الصالحة يا جنوبية بجدة ويفرحك بلاولاد الصالحين
اختي ام جعفر ان شاء اللة تنزلي 6 كيلو بخير وعافية ماشاء اللة تبارك اللة عقبالي انزل وزني يارب بخير وعافية
اختي ام جعفر كم المدة الي نزلتي فيها وزنك وهل كنتي يوميا تتمرنين وتمشين وكم طول
وشكرا

الأنفاس الصامتة
04-08-2008, 05:16 PM
كيفكم :0144:؟

وحشتوووووووووني مره مره :066: مره مره مره

اتمنى تكونوا بخير ومحافظين على الرياضة

اليوم مشيت الصباح 50 دقيقة الحمدلله
بس لادايت ولاهم يحزنون

يالله الاسبوع الجاي حيكون كل انواع الخبص:043: جمعات وطلعات على اصولها.الله يعيننا

أتمنى للجميع التوفيق يارب..

ام جعفر العرادي
04-08-2008, 08:11 PM
هلا بنات شخباركم من زمان ما شفتكم سامحوني اتاخرت في مشاركاتي المهم
امس رحت النادي لكن مع الاسف الكهربه عطلانه عدهم ورجعت البيت بس ما تكيسلت مشيت على جهازي 70 دقيقة ولعبت على جهاز ثاني مشترتنه تبع البطن ........ اسمه سيت دواون ستب جم كانوا يحطونه في التلفزيون تبع قناة اتصلوا بنا الان خخخخخخ
امجوده على هذه القناة بس للاجهزه الرياضيه وزوجي من يشوفني اطالع هذه القناة قال ....... اف راحت علينا ...
خخخخخخخ كلا طحنه وراة لين ما يشتري ليي اليي في بالي هههههه
اكمل انزين اليوميات اليوم رحت النادي الصبح وبعد كانت اليوم المكيفات عطلانه وكان حررررررر موت لكن قلت خلني اخيس بس المهم امشي
ولله مشيت 50 دقيقة وطلعت روحي من الحر وصرت كأني طابه في بركة من العرق وحرقت خلالها 490 سعرة وبعدين لعبت على الاجهزه الثانية
يلا راوني همتكم واشجعوا ترى نقصت بعد كيلو خلال يومين يعني صار وزني الحين 70 بالضبط

اختي ام ربي مشكورة عيوني
ولله اختي اني امشي من زمان يعني صار ليي سنه تقريبا بس في اجازة الصيف كنت امشي اشوي وبعدين صار شهر رمضان وقفت خلالها المشي وبديت اخربط في الاكل حلويات وخرابيط وبعدين رديت امشي واعمل تخفيف اكل رجيم بس من عندي بديت الرياضة العدلة من طلعبرنامج الرابح الكبر بديت معاهم وهذا اني للحين مواصلة على الرياضة والرجيم واني طبعي ما اخربط من بديت الرجيم للحين ما اكلت حلويات ولا عيش ( ارز)يعني صار ليي الحين 6 شهور ما اكلت خرابيط ولله خاطري في كاكو بس اول اصولللوزن المطلوب بعدين يصير خير لكن باعتدال مو كاني مجنونه لالالا ألف لالالا لا تعبتي ان شالله ما اخسرها
ان شالله اختي ام ربى وخواتي كلهم الحاضرين والغايبين يحققون مرادهم ويوفقهم
شخباركم يا خواتي الانفاس اصامته وميس وعسكريمية وكل خواتي اليي ما ذكرتهم سامحوني ان شالله مواصلين لا تتكيسلون يلا الهمه الهمه
اشوفكم على خير

جمانه A
04-08-2008, 08:29 PM
ام جعفر ماشاءالله عليك
ياليت عندي همه كيذا مثلك

احسن لك حر عشان تنحفين اكثر

بس حبيت اسألك انتي تسوين رجيم ولا كيف نظامك بأمانه عشان استفيد منك
لانك ماشاءالله نازله كثير
وكم سرعه مشيك على السير
وسلامتك..:)

جمانه A
04-08-2008, 08:31 PM
انا اليوم مشيت ساعه وربع بس:(

ام جعفر العرادي
04-08-2008, 08:56 PM
هلا بالاخت جمانه مشكورة حبيبتي ولله يوفقك
حبيبتي اني ما اتبع رجيم معين بسبقول ليك ويش اكل في اليوم
الصبح اتريق تفاحة مقطعة مع شريحة اناناس واذا ما كان عندي اناناس طبعا طازج اتبدلها بكيوي وحد مع التفاحة واضيف عليهم بعض الاحيان اشوية كورن فليكس الدايت ( فتنس) يعني ملعقة وحدة كفاية مع قليل من الحليب المنزوع الدسم + كوفي او شاي بسكر الدايت مع ملعقتين كوفي ميت الايت
الغدة : توست واحد اسمر مع صدر دجاج مشوي او فلية سمك اولحم ستيك طبعا بدون الدسم ومشوي مع خضار مشكلة وسلطة
العصر او المغرب اذا حسيت بالجوع اكل تفاحة واحدة
والعشى توست اسمر واحد مع روب بالخيار او توست مع جبن منزوع الدسم وسلطة بدون جزر ولا دهون طبعا + شاي او كوفي
هذا نظامي تقريبا اليي امشي عليه يعني في اليوم عندش النشويات ( 2 توست) والبروتين في الغدة
والالبان في العشى والفيتامينات والسكريات السريعة الاحتراق في الخضروات والفواكه وسلامتك
ان شالله استفدتي وبالتوفيق

جمانه A
04-08-2008, 09:35 PM
يعطيك الف عافيه حبيبتي ام جعفر جد افدتيني بدل ماني ذابحه نفسي جوع
بس ماقلتيلي .كم سرعتك في المشي عللى السير
.....

ام جعفر العرادي
04-08-2008, 09:52 PM
العفو اختي امشي كل يوم ساعتين تقربيا وفي بعض الاحيان ساعه وربع بس مو اقل على سرعة 6,8الي 7,0
سلام

Yummy girl
04-08-2008, 10:02 PM
راح أبدأ معاكم كمان
بس أنا سمعت في التلفزيون أن المشي لازم يكون يوم
ويوم راحة لأفضل النتائج
وعلشان ماتبنين عضلات

جمانه A
04-08-2008, 10:16 PM
ام جعفر هلا

مشكوووووووووووره حبيبتي
يارب يارب تنحفين وتوصلين الوزن ال تبينه
وياارب انزل انا بعد ال14كيلو..يااااارب

................

حياك الله اختيywnmy girl
بنسبه للتمري يوم ايه ويوم لا مدري والله بنسبه لي كل يوم اتمرن
وانشاءالله البنات يفيدونك

انتي كم وزنك وكم تبين توصلين..

اقلام متعبة
04-09-2008, 12:08 AM
هلا بنات كيف الحال انا مشيت اليوم تقريبا ساعه وربع في الممشى يعني مدري كم حرقت وتريضت ربع ساعه وبكمل رياضه بعد شوي

الفراشة الناعسه
04-09-2008, 12:22 AM
ان امشي على السير 30 دقبقه 2كيلو تقريبا
الله ينقص وزني 20 كيلو واخواتي المسلمين اي تبغى.
قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييين

nada flower
04-09-2008, 12:29 AM
السلام عليكم شلونكم بنات ان شاء الله بخير يارب

انا اليوم شربت شاهي اخضر بدون سكر 5اكواب ومويه 4لتر طول اليوم

بس مامشيت طلعت على السير ماقدرت جنبي يوجعني مدري ليش مشدود ماقدرت اتحرك ان شاء الله يخف وبكره اعوض هاليوم ولو اني متحسفه احس اني مايبغالي اضيع ولا دقيقه بس وش اسوي الشكوى لله

الله يقويكم يارب ويساعدكم تنحفون بصحه وسلامه

اشوفكم على خير

تنهيدة ودااع
04-09-2008, 04:15 AM
هاي ياحلوات
امبارح لما طلعت من النت كملت الشوط الثاني ومشيت نص ساعه

واليوم العصر مشيت نص ساعه

وينكم

الأنفاس الصامتة
04-09-2008, 09:15 AM
صبحكم الله بالخير :020:

اليوم نمت نوووووووووووم :4_8_4v[1] من الساعة وحدة متواصل لحد 8 الصباح ياربي:065: اغفر لي فاتتني صلاة الفجر صليت وجيت اشوف اخباركم
هالنومة الطويلة كانت طبعاً بعد عشوة محترمة طلعنا واتعشينا :0105: <<<< العشوة محترمة والغداء كان بعد محترم أوي أوي بس انا ماادري ايش بلاني :059: قمت اخبص ابوها على جدها

من صباح الله خير اشوف قدامي شي انواع وشي أشكال بيبسي على شاني على ميرندا من باقي العشوة <<<<<< مديت يدي :061:

بس من تذكرتكم بطلت ورجعته:028: الحمد لله

أكيد حأتغدى اليوم علشا ن كدا لازم امشي ساعة ع الأقل الصباح اعوض وأقلها احرق عشوة البارحة..

تدرون انا ايش اعمل بالنت:0148:

7

7

7

7

7

7

7

من قسم الدايت طوااااالللي على قسم الحلويات والأطباق الرئيسية أشوف لي شي فكرة للغدا والا حلى للطلعات وهذا حالي مع جميع المنتديات .................................والله حالة

ولمن امشي على السير اتابع فتافيت تخيلوا التعذيب كيف يكون وآخرتها اقول مااعرف ايش بلاني:044:

يالله انا شايلة هم هالإسبوع الإجازة ارجع الوزن اللي نزلته وزيادة الله يستر

اظن اليوم حكيت لكم قصة حياتي من طق طق للسلام عليكم

انتظر يومياتكم وان شاء الله تطلع ممتازة وماتطلعوا مخبصين زي حالاتي علشان اشد حيلي شوي

انتظركم بفارغ الصبر

لكم مني اطيب الامنيات...

عسكريمه
04-09-2008, 03:33 PM
مرحبا بالبنات كلهم لا فرق الله شملهم

هلابك الأنفاس الصامته

الله يعينك على هالحوسه

بس انتي وزنك مو كثير ماشاالله يعني يبيلك بس تخفيف من غير حرمان وطبعاً لازم تمشين عشان تحرقين الاكل

انا امس مشيت نص ساعه بس وقعدت من المغرب لين الساعه 12 بالليل العب تنس مع أخواني وبزارين الحاره كلهم ههههههههههههه

مامشيت كثير لأني كنت مشغوله برجعة اخوي من السفر الله يحفظه بعد غياب ثلاثه شهور عنا

وانتوا عارفين كيف يكون الاستقبال

عشوات وعزايم وطلعات وجيات وطول اليوم اكل + اكل = كرشه كرويه

بس ابشركم الحمدلله ماخربت ولا حطيت مثقال ذره على لساني من الأكل الممنوع عني

واصلاً من بعد الساعه 6 المغرب اسكر فمي عن الاكل

الله يصبرني والله اني امس بالليل عانيت من الجوع والأهل ياكلون وينقنقون قدامي وامي انواع الإغراءات تبيني اكل معهم

بس الحمدلله صابره حتى اني نمت والبطن يزقزق من الجوع

والصباح صاحيه من صوت الزقزقه مالها الا تعلى

دنياي دنياك
04-09-2008, 07:54 PM
السلام عليكم

كيفكم بناااااااات

اشتقت لكم مررره بس النت كان مقطوع عندي وتوه امس رجع

بنات انا مره منقهره من نفسي ماعاد فيني الحماس اللي قبل اسبوعين امس مامشيت عالسير واليوم مالي نفس مره اقول ودي امشي عالاقل 20 دقيقه عن تأنيب الضمير بس شفتوا الحاله اللي وصلت لها:059:

واعوض في ايش اني بعد كل وجبه اشرب شاهي اخضر بنات منيب قاعده احس اني انزل في الوزن ملابسي زي ماهي تحطمت صراحه بس انا منيب متأكده لاني ماوزنت للحين ولا اقدر اروح اوزن وماعندي ميزان في البيت وش اسوي تكفون النفسيه زفت منقهره من نفسي ليش هالكسل والفتووووور يمكن عشان ماعندي حافز مثلا ماوزنت او اني فرقت ملابسي او ان احد قالي اني نحفت مع اني بهالاسبوعين كنت امشي يوميا ساعه كامله بس بنات انا مااقدر امشي اكثر من سرعه 4 احس ادوخ على طول

ساااااعدوني:042:

ودي اروح امشي اللحين بحاول اذا مشيت بجي ابشركم:)

دنياي دنياك
04-09-2008, 09:42 PM
عدنا

بنااات ابشركم مشيت ساااااااااااااااااااااعه كامله الله يتمم علي يارب:0149:

حبه قلب
04-10-2008, 02:53 AM
والله يا بنات أنا امشي على السير لمده نصف ساعه يعني 2 كيلو ونص وأموت من التعب بس أقول عادي أهم شيء أنحف بس ما أتخيل أمشي أكثر من كذا ....:042:

nada flower
04-10-2008, 02:06 PM
السلام عليكم بنات كيفكم ان شاء الله بخير وصحه

دنياي الله يثبتك ويقويك يالغلا استمري ولاتتكاسلين

حبه هلابك معنا والله كلنا كنا كذا اول بس الحمد لله العزيمه تقووى بالله ثم بفضل هالجمعه الحلوه تحدي نفسك وراح تقدرين على كل شي الله يقويك

انا امس ماكتبت وش سويت بس شربت مويه كثير وشاهي اخضر بدون سكر 5اكواب العصر وتغذيت سلطه وصدر دجاج شوي بس وسويت رياضه ساعه ونص دهنت خلطه حصلتها بالمنتدى هنا وربي روعه حقت الزنجبيل وزيت الزيتون ياهوه طلع مني عرق مو طبيعي والله والله نصيحه يابنات استعملوها انا لبست عليها بدله الصونا وشربت 5اكواب شاهي اخضر بعد بالليل لاني اكلت صحن متوسط نشويات

وسلامتكم واليوم شربت مويه لتر ونص على الريق اشوفكم بعدين عشان اكتب وش سويته

اقلام متعبة
04-10-2008, 03:58 PM
هلا بنات انا امس مشيت نص ساعه بس لانه كان عندنا ناس وماامداني انشاء الله اعوض اليوم
بمشي بعدين الله يقوي الجميع

اقلام متعبة
04-10-2008, 11:43 PM
هلا بنات انا اليوم رحت السوق ومشيت فيه اكثر من ثلاث ساعات وكنت اركض في السوق ركض علشان احرق كلوري والله يعين الجميع على المشي

عسكريمه
04-11-2008, 02:12 AM
يابختك والله يقويك على الحركه والمشي

والله انا اليوم مامشيت كنت مشغوله مع خالاتي وصلوا من السفر

وامس مامشيت غير 10 دقايق حاسه اني بزيد هالأسبوع لأني مابذلت جهدي بالرياضه

nada flower
04-11-2008, 03:14 AM
السلام عليكم بنوتات شلونكم ان شاء الله بخير يارب

اقلام عساك عالقوه شدي حيلك والله يوفقك

عيسكريمه الحمد لله على سلامة خالاتك بس انتبهي على التمارين لاتهملينها

جنوبيه وميس وسوفت والانفاس الصامته وكل البنات ان شاء الله تردون لنا سالمات يارب ونسمع عنكم كل خير

انا اليوم شربت مويه مثل العاده مشيت 80دقيقه وتغذيت زين ولله الحمد ماقصرت وايش بعد شربت شاهي اخضر العصر 4اكواب والساعه 8كذا شربت 3 اكواب وسلامتكم

اشوفكم على خير

الأنفاس الصامتة
04-11-2008, 03:35 AM
كيفكم حبيباتي

تسلمي غاليتي ندى فلور على سؤالك ويارب يقويك ويوصلك للوزن المثالي

واقلام متعبة الله يقويك ويوفقك للخير يارب

انا حالي حال عسكريمة مامشيت اليوم للأسف وابتدت الجمعات والحلى والمعجنات اللـــــــــــــــــه يخارجنا........ وبس

خلو هالأسبوع يعدي بكل تخبيصاته وبعدها نجدد العهد بكم ان شاء الله ونرجع للتحدي من أول وجديد
بس مو معنااته نخبص خبيص نحاول مانزودها لكن لابد من الخبص...

تحياتي للجميع.

جمانه A
04-11-2008, 01:39 PM
انا بعد حالي من حالكم
ماتمرنت امس وانواع الحلى والعشا الثقيل بس انشاءالله اتمرن اليوم
بس امس اول ماقمت من النوم شفت وزني نقصت 4كيلو وناسه

دنياي دنياك
04-12-2008, 02:28 AM
السلام عليكم
بنات وش هالهدوء اللي يعم ارجاء التجمع شكلكم عطلتوا مع هالاجازه هههههههههههههههههههههه

انا مامشيت امس ولا مشيت اليوم واكل على كيف كيفكم اااااااه الله يعين انا شاء الله احترم نفسي هالاسبوع

انتم شخباركم

اقلام متعبة
04-12-2008, 02:31 AM
انا اليوم مشيت يمكن ساعتين الى ثلاث ساعات ويمكن اكثر في السوق والله رجولي تكسرت بس والله انقهرت بعد تعبي هذا الاسبوع زدت كيلوا هذا اذا ماكان الميزان خربان والله كنت ماسكه على الرجيم بس النيجه صدمتني
مبـــــــــــــــــــــروك ميس النزول والله فرحتلك عقبال الكل

جنوبيه بجده
04-12-2008, 02:43 AM
حبيباتي،،،،،

جنوبيه بجده
04-12-2008, 03:03 AM
صباحكم ورد وفل وجوري
على الكل بدون استثناء
انا يابنات صار لي اسبوع ونص اخبص بالاكل
ولا امشي على السير لان اولا كان عندي دوام بالجامعه وكنت اتعب عاد تعرفون جو جده في الظهريه كيف والرطوبه والمشي الله الله في الشموس
المهم يابنات بقولكم شيئ خطير جدا واحذركم منه
تخيلو انا دورتي تيجيني كل 28 يوم يعني ماتلخبط ابد
وتدرون متى جتني اللحين بعد 40 يوم تخيلو حتى فرحت قلت يالله اكيد حامل(( الحمدلله على كل حال ))
وتدرون وش السبب المشي على السير ايام الدوره وخاصه اليومين الاوله
لا وكنت انا ووجهي امشي بكل ماعطاني الله من قوه لكن هذي النتيجه (( استاهل لاني عنيده ومااسمع الكلام))
انتبهو انتبهو انتبهو والله العالم ايش كمان ينتظرني
لكن تدرون وش المفاجاه وزني لانقص ولا زاد هوه هوه الحمدلله ياربي
عموما يابنات الاسبوع ذا بيجون اهلي من ابها والله يستر من التخبيص والمشي
لكن بإذن الله راح ابدء بكل جديه من الاسبوع الجااااي لان اخو زوجي بيتزوج
وابغى اصير اطلق حريم الاولاد كلهم اللي عددهم 7 ماشاء الله وانا ال 8
اشوفكم على خير ياقلبووووووووو

جنوبيه بجده
04-12-2008, 03:08 AM
جمانه الف مبروك النزول وشدي حيلك
وتسلمين ندى فلور على سؤالك عني
وسوفت نسيت ياعمري ابارك لك الله يقومك بالسلامه
الانفاس الصامته وانا رأيي من رأيك يعطيكم الف عافيه

بااااااااااااااااااااااي

nada flower
04-12-2008, 11:27 AM
السلام عليكم كيفكم يارب بخير وصحه
جنوبيه مرحبا بك وماتشوفين شر يارب
اقلام ولايهمك سوي كانك ماوزنتي عشان لايروح الحماس واستمري الله يقويك

انا امس باليوم كله شربت 10اكواب شاهي اخضر بدون سكر ومويه سويت رياضه 40دقيقه بس

تغذيت زين واكلت بعد المغرب شي خفيف يعني يوم تخبيص الله يعين بس
واليوم ناويه امشي اكثر عشان اعوض اشوفكم على الف خير

ميس.
04-12-2008, 04:39 PM
بالرغم انه ماحد نشد عني
غير ندو الله يسعدها
ومع ذلك اشتقت لكم جدا
المهم كنت تعبانه الايام الماضيه ركبتي مره لاني مشيت على سرعه عاليه وجاني شد
بس الحمد لله الان تمام وراجعه امشي على السير زي اول ان الله اراد

اقلام متعبة
04-13-2008, 01:44 AM
الف سلامه عليك ياميـــــــــس
الحمد لله على السلامه والله الاسبوع الي راح بس ادخل اكتب كم مشيت واطلع ماامداني حتى اشوف من دخل ومن مادخل على العموم المهم انك رجعتينا بالسلامه والله يقويك......
انا اليوم مشيت ساعة على السير وطبعا ماادري كم حرقت لاني مااعرف وش سالفه السير حقنا وكيف الكلوري حقه المهم اني مشيت .......
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الكل ينحف ونودع السمنه

(جنات)
04-13-2008, 02:00 AM
انا جديده وياكم وبديت لي ثلاثه ايام وكل يوم ازيد خمس دقايق عشان أتأقلم على السير ما ابي انصدم واكرهه زي ما كرهت الدراجه شريتها على الفاضي وما تحملت المشي فيها قلت اجرب السير والله يقويني ويقويكم ونرجع رشيقات زي زمـــــان

nada flower
04-13-2008, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات ان شاء الله كلكم بخير

ميس الحمد لله على سلامتك وماتشوفين شر يارب والله يقويك وترجعين بحماسك الاولي

اقلام عساكي عالقوه يالغلا واستمري ولايهمك كم حرقتي المهم امشي

انا اليوم مامشيت والله بس شربت شاهي اخضر 5اكواب ومويه احس ماقدرت امشي ماعندي قوه بس بكره بعوضها ان شاء الله

هلا بك جنات معنا شدي حيلك وان شاء الله تتحمسين وماتكرهين السير

انتبهوا على نفسكم وربي يحفظكم من كل شر

اقلام متعبة
04-13-2008, 02:07 AM
هلا والله فيك جنات انشاء الله تحمسينا ونحمسك وتري الدراجه والله مفيده وتنزل ارجعي امشي عليه على الاقل ربع ساعه في اليوم ولاكن لا تنسيها وماتمشي عليها والله نصيحه تريها مره مفيده

اقلام متعبة
04-13-2008, 02:09 AM
nada flower (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=334270) كيف حالك انا سمعت ان الشاي الاخضر مره مضر اكثر من كوب في اليوم اسالي احسن علشان صحتك..
الله يقويك على المشي والرشاقه...

nada flower
04-14-2008, 02:53 AM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله كلكم بخير
اقلام متعبه ان شاء الله اسأل الله يسعدك يارب

انا اليوم بس تغذيت خفيف وشربت شاهي اخضر ومشيت بالسوق ومشيت 92دقيقه وسلامتكم

اقلام متعبة
04-14-2008, 05:55 AM
كيف الحااااااااااااال بنات انا اليوم مامشيت ولي عين بعد ادخل بس ايش اشوي لازم ادخل علشان احس بتانيب الضميـــــــــــــــــــــــر انشاء الله بكره اعوض

nada flower
04-14-2008, 02:33 PM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير يارب

مدري وش فيهم البنات كلهم غايبات عنا الله يردهم سالمات ونسمع عنهم كل خير ان شاء الله

اقلام لاتتكاسلين انا امس جاني كسل وظليت الين الساعه 10بالليل تعوذت من الشيطان الرجيم وقمت مشيت ساعه ونص ضد الكسل اللي جاني لاتستسلمين والصيف مابقا له شي

الله يوفقك ويثبتك ويثبتنا جميعا
انا شربت بس مويه مافطرت بيجوني ضيوف بس ان شاء الله ماخبص وراح امشي المسا اشوفكم على خير

جمانة10
04-14-2008, 04:05 PM
بنات اسفه ادري قاطعتكم
بس والله عندي ضيوف في الاجازه وولاعند وقت
بس انا الحمد الله مشيت السبت ومشيت الاحد على ساعه ساعه
باقي اليوم انشاءلله اتمرن
والوعد يوم الخميس كالعاده..اشوف وزني

ندى الله معك ولاتخبصين
اهم شي الرشاقه

بنات تراى انا جمانه A
بس كنت ناسيه الرقم السري فسجلت جمانه 10

ماسة قطر
04-14-2008, 04:19 PM
أوكي آنا بعد بابدا وياكم ان شاء الله من اليوم بابدا امشي نص ساعة

دنياي دنياك
04-15-2008, 02:07 AM
السلام عليكم

وش هالكسل فينا

ابشركم مشيت اليوم نص ساعه بعد كسل دام اربع ايام

انا روزة
04-15-2008, 02:40 AM
احب ان اشتركم معاكم
ولكن بطريقة اخري
انا عندي جهاز اربوتراك
وممكن انط الحبل
وممكن العب جهاز الابجيم
بس المهم عندي جهاز الابوتراك
انشاء نبدا معكم من اليوم

روزة

ممكن تشجعوني اصل بقالي كثيرة بكسل

جمانة10
04-15-2008, 05:33 PM
حياه الله كل الي اشتركو معنا

بنات انا امس مشيت ساعه وحرقه 302سعره
واليوم انشاءلله امشي

بس وربي يابنات من قل الاقل دايم تجيني دوخه تخيلو عندي اخواني الصغار مع بنات خالتي
يعني تعب وشغل في البيت وغير كيذا قل اكل
الله يعين بس

دنياي دنياك

4ايام وش هالكسل
وش فيك؟؟

شدي الهمه عشان تصيري رشيقه

nada flower
04-16-2008, 03:13 AM
السلام عليكم يابنات كيفكم ان شاء الله بخير
حيا الله كل البنات اللي التحقوا فينا الله يوفقنا وياكم
هلا جومانه لا ان شاء الله ماخبص
وين البنات اشغلونا عليهم والله يارب غيابهم فيه خير

انا اليوم مشيت بس 80دقيقه وشربت شاهي اخضر بدون سكر ومشيت الصبح برا البيت تقريبا ساعه ونص وسلامتكم اشوفكم على خير

الفراشه*الورديه*
04-16-2008, 05:13 AM
معليش بس بسالكم اسئله
س1:كم شهر تقعدون على السير؟
س2:كم في الشهر تنحفون.؟
س3:وهل تتبعون رجيم محدد
معليش سامحوني على كثره الاسئله بس والله ابي انحف
الله يوفقها وينحفها للوزن اللي تبي اللي ترد على اسئلتي

اقلام متعبة
04-16-2008, 06:08 AM
الفراشه الورديه
س1:كم شهر تقعدون على السير؟لما نوصل للوزن المثالي
س2:كم في الشهر تنحفون.؟على حسب الرجيم في البدايه رح تنزلي كثير بعدين بيبداء ينزل بتدريج بيبداء يقل بس هذا شي طبيعي والله التزمي بالدخول ورح تتحمسي لما تشوفي البنات..
س3:وهل تتبعون رجيم محدد ؟لا كل وحده رجيم كوني ادخلي واكتبي يومياتك ايش اكلتي تريضتي وكم مشيتي وعلى هذي الحاله وكل نهايه اسبوع قيسي وزنك
الله يسهل عليك الرجيم وعلينا

جمانة10
04-16-2008, 03:12 PM
السلام عليكم يابنات كيفكم ان شاء الله بخير
حيا الله كل البنات اللي التحقوا فينا الله يوفقنا وياكم
هلا جومانه لا ان شاء الله ماخبص
وين البنات اشغلونا عليهم والله يارب غيابهم فيه خير

انا اليوم مشيت بس 80دقيقه وشربت شاهي اخضر بدون سكر ومشيت الصبح برا البيت تقريبا ساعه ونص وسلامتكم اشوفكم على خير

ماشاءلله عليك
مشيتي يعني اكثر من ساعتين ونص
يارب اصير مثلك ماشاءالله عليك
انا اتعب بسرعه ..:059:
امس مشيت بس 40دقيقه :062:

جمانة10
04-16-2008, 03:17 PM
معليش بس بسالكم اسئله
س1:كم شهر تقعدون على السير؟
س2:كم في الشهر تنحفون.؟
س3:وهل تتبعون رجيم محدد
معليش سامحوني على كثره الاسئله بس والله ابي انحف
الله يوفقها وينحفها للوزن اللي تبي اللي ترد على اسئلتي

بنسبه لسؤالك الاول ..انا لي الحين بس اسبوعين
وانا ناويه استمر على السير انشاءلله على طول عشان احافظ على جسمي بعد النحف انشاءلله
وبنسبه لسؤالك الثاني
انا مثل ماقتلك قبل ماكملت الشهر
نحفت الاسبوع الاول 4كيلو
والاسبوع الثاني يوم الجمعه او الخميس الشوف كم نزلت
وبنسبه لسؤالك الثالث
انا ماتبع رجيم محدد بس اشرب مرتين باليوم عصير اناناس سيزار عشان فصيلي دمي موجب Aفتحتاج لشي يزيد من الحرق والاناناس هو احسن شي واحطلي الغداء بصحن صغير واكل الي بصحن بس والعشاء احينا اتعشى واحينا لا بس الاغلب ماتعشى

بلعكس حبيبتي اسألي الي تبين ...:0149:

رتاج_تاج
04-16-2008, 03:44 PM
ماشاء الله نتايج تشجع

فراشة فرفوشه
04-16-2008, 04:20 PM
ودي اصير معكم بنات

بس السير قد استخدمته فترة شد جسمي وصار عضل ولا نحفت .. وضاقت علي بناطيلي و بجايمي .. عشان كذا تعقدت منه .. وش اسوي بحالتي ؟؟

الأنفاس الصامتة
04-17-2008, 01:32 PM
كيفكم

:059:

العبرة تسبق كلماتي

الله يسامح هالإجازة وبس

طبعا لو بغيت اتكلم عن التخبيص >>>>> حدث ولاحرج
آخرتها البارح استحي اي والله استحي اقولكم كم اكلت من دونات كرسبي مع انها حااااااااااااااالية مره مره بس اكلت واكلت واكلت لمن طفحت...
ماحجيب سيرة الميزان :058: <<<<<< خلوها مستورة هالأسبوع :044:

والمحروسة عندنا والشهية 100% بسم الله ماشاء الله:10_8_9[1]

بس يالله جاية اجدد العهد بكم :frasha19:

راح ابدأ من جديد لأنو مامشيت ولادقيقة وحدة على السير كان عندنا ضيوف وصعبة شوي

واحاول اني مااتعشى وباقي اليوم حيكون عادي ونشوووف آخرتها ويا هالميزان:0148:

تابعت الاخت ندى فلور ماشاء الله قمة الحماس ماشاء الله يارب يوفقك وييسر لك امورك

البقية اتمنى عودتكم وتسجيل يومياتكم من جديد
انتظركم بفارغ الصبر:090:

ام ربى22
04-18-2008, 03:04 PM
:079:مرحبا يا احلى فراشات وحشتوني موت كيفكم ان شاء اللة انبسطتوافي الاجازة
كيفك الانفاس الصامتة
كيفك ميس
كيفك جنوبية بجدة
كيفك الاقلام المتعبة
كيفك ندو فلور
كيف الاجازة ان شاء الة انبسطتو انا سافرت بلاجازة لاهل زوجي في الرياض وفليتا صح كل ليلة مفطح وانوع الحلا مع القهوة والعشاء يعني مشروع تسمين يا اللة ال4 كيلو الي نزلتها رجعت بس الحمد لة ما زت كثيرواليوم ان في بيتي رجعت لريجيم والمشي وراح امشي نصف ساعة وبليل برضو نصف ساعة ون شاء اللة انحف بخير وعافية ونتو ترجعوا للمشي وما تخبصو يكفي الي خبصناة في الاجازة الحين وقت الجد يللة الهمة
باااااااااااااااااااااااااااي

ضبية عسير
04-18-2008, 06:41 PM
اس اس اس اسلام عليكم حبايبي الر شيقات ان شاء الله
ان شاء الله ابغى ابدء معاكم بالمشي بس مو كل يوم ادخل بين فتره وفتره بس
ابغى اسئلكم كم سؤال وجاوبوني عليه الله يسعدكم وبثقل عليكم تحملوني
انا وزني 78وطولي 170 والمثالي من 66 الى 96 يبغالي تقريبا 9كيلو انقص او اكثر
وعقدتي بطني وصدري وفي الصيف عندي مناسبه زواج اخوي وحابه اطلع بلوك جديد
يانترى عقدتي ينفع معاها السير ؟؟؟؟؟؟
ولو ابغى انحف كل اسبوع كيلو كم يبغالي احرق كل يوم ؟؟؟؟
وانا حميتي اكل خضروات وفواكه وشوية دجاج والعشاء ما اتعشى الا زبادي ياترى بنحف ؟؟
وسمعت عن الشاي الاخضر والكمون والزنجبيل والنعناع تشيل البطن صح ولا لا ؟؟؟

وووووووووووووووووووووووووو واذا في شي بسئل ادري دخلت عليكم اشياء غير السير بس انا
معزمه انحفويصغر بطني قبل الصيف بليز جاوبوني والي نحفوا من المشيوصغرت بطونهم يعطوني امل اني انحف لان جسم حلو الابطني كبير اشوي مع انه صغر عن اول
وووووووووو....................زخلاص اقلبي وجهك مصختيها

جمانة10
04-18-2008, 10:50 PM
كيفكم

:059:

العبرة تسبق كلماتي

الله يسامح هالإجازة وبس

طبعا لو بغيت اتكلم عن التخبيص >>>>> حدث ولاحرج
آخرتها البارح استحي اي والله استحي اقولكم كم اكلت من دونات كرسبي مع انها حااااااااااااااالية مره مره بس اكلت واكلت واكلت لمن طفحت...
ماحجيب سيرة الميزان :058: <<<<<< خلوها مستورة هالأسبوع :044:

والمحروسة عندنا والشهية 100% بسم الله ماشاء الله:10_8_9[1]

بس يالله جاية اجدد العهد بكم :frasha19:

راح ابدأ من جديد لأنو مامشيت ولادقيقة وحدة على السير كان عندنا ضيوف وصعبة شوي

واحاول اني مااتعشى وباقي اليوم حيكون عادي ونشوووف آخرتها ويا هالميزان:0148:

تابعت الاخت ندى فلور ماشاء الله قمة الحماس ماشاء الله يارب يوفقك وييسر لك امورك

البقية اتمنى عودتكم وتسجيل يومياتكم من جديد
انتظركم بفارغ الصبر:090:

يعني من جت الاجازه مامشيتي ولايوم :042:
ليييييييييييييييييييييييييييييييه:042:
:048:

جددي العهد وقفلي فمك ورجعي للرياضه احسن لك

..انا امس طبعا كان يومي المفتوح ومابقاء اكل ماكلته ههههههههههههههههههههههههههههه

ولاتمرنت امس
واليوم انشاءلله على الساعه و1بالليل بتمرن
..ايه نقصت الاسبوع هذا كيلو ونص بس مالت علي

اقلام متعبة
04-19-2008, 12:46 AM
كيفكم بناااااااااااااااااااااات
وكيفك ام ربى22 انشاء الرجيم ماشي حاله
انا الحمد لله رجعت للمشي مشيت ساعه ونص والله يقوينا على الزياده اوالمداومه

وينك ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــس
ماتدخلي لك وحشه

nada flower
04-19-2008, 02:46 AM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله كلكم بخير
الله يستر على الغايبات كلهن ويردهم لنا بخير

انا اليوم مشيت 80دقيقه تغذيت بتزا وشربت 5اكواب شاهي اخضر من غير سكر ومشيت المسا برا البيت ساعه الا ربع تقريبا وسلامتكم

رحيق العود2008
04-19-2008, 03:31 AM
موفقه اللي ماتبي تمل وهي تمشي تركب في اذنها سماعه وتسمع الراديو او اناشيد خساره معاد اقدر اركب السير تغير مكان الصابونه حقت الركبه ادعو لي

الأنفاس الصامتة
04-19-2008, 07:59 AM
ياهلا فيك ام ربى والحمدلله ع السلامة ياقلبي:090:

الأخت ضبية عسير نورتينا
وبالنسبة لأسئلتك حأجاوبك اللي اعرفه

على حسب ماقريت وسمعت انو السير ينحف بإذن الله تعالى لكن بشرط
انو تكون سرعتك عالية يعني مو تمشي بشويش وربع ساعة وتقولي مانحفني
حاولي السرعة ماتنقص ابداً عن الـــ 5 ونص وزودي الى 6 وشوي واذا تعبتي نزلي شوي
يعني مشي سريع وركض تصيري ماتقدري تتكلمي بسهولة مع احد يبغى يتكلم وياك طبعا وماتقل المدة عن ساعة
((ممكن نص ساعة الصباح ونص ساعة المسا مو شرط ساعة كاملة بنفس الوقت)) ولو حبيتي تزيدي عن ساعة مافي مشكلة زيادة الخير بركة
لكن اذا مو متعودة ع السير لاتقسي على نفسك وتكرهيه وتتعبي منه ابدئي شوي شوي

قريت ان جابر القحطاني <<<<< مايخش مزاجي هـ الآدمي :0148:
ماعلينا

يقول جابر القحطاني:

انو اللي يمشي كل يوم 8 كيلو بسرعة عالية مع تخفيف الاكل وشرب الزنجبيل والشاي الاخضر والنعناع ينزل بالشهر 20 كيلو...............
هذا كلام منتديات :0144: والله اعلم لايكون احد افترى عليه بس قريت هالكلام بالنت

بالنسبة لوزنك ان شاء الله تقدري تنزليه لكن اكبر مشكلة تثبيت الوزن بعد ماتنزليه

حاولي علشان ينزل وزنك ماتزيد سعراتك الحرارية باليوم عن 1200 سعرة حرارية ومع تمارين والسير بإذن الله ينزل وزنك ................ بس مااعرف كم لازم تحرقي سعرة حرارية باليوم

وبالنسبة لنظامك الغذائي اتوقع ينزل وزنك لانو مافي لادهون ولاحلى ولانشويات والله اعلم

بالنسبة للبطن :0106:
الكل يمدح الكمون الكمون ثم الكمون يقولوا كويس مره للبطن وكثير استخدموه ومانزل وزنهم بالميزان بس يقولوا النتايج بالبطن والجوانب ملحوظة
انا استخدمته بس مااستمر عليه فترة واقطعه من الكسل
ومو شرط ع الريق اشربي اي وقت كوبين باليوم يكون افضل((كمون وزنجبيل وليمون ولو حابة نعناع))

اخيراً وليس آخراً :026:
المشي بصفة عامة يشد الجسم كله
وانتي تمشي ع السير حاولي تشدي بطنك لو شوي على جوى
وقريت بالنت انو الافضل تربطي بطنك بمشد يعطي نتايج اسرع بس ماجربت صراحة

اتمنى اكون افدتك وان شاء الله تطلعي بـ لوك جديد :039: في زواج اخوك وتكوني نجمة الحفلة...

جمانة ياقمر ان شاء الله ابدأ من اليوم شجعتني يومياتكم ماشاء الله عليكم
ومبروك الكيلو اللي نزل وياعسااااه مايرجع ابد

اقلام متعبة اتمنى لك التوفيق يارب:090:

ندى فلور ماشاء الله ماشاء الله :084: رائعة بمعنى الكلمة وتشجعين اكسل شخص على وجه الارض

بس ماعرفت مع هالمجهود كم تنزلي بالأسبوع قولي لي خليني اشد حيلي :0105:

تعرفي!!!! نفسي اقدر اشرب موية كثير لأني اعرف انها مفيدة جدا بس انساها

كيف طريقتك بشرب الماء يعني تشربي الصباح كم والليل كم؟؟؟ ياليت تفيدنا

رحيق العود 2008 ألف الف سلامة عليك يالغلا وماتشوفين شر يارب

اسأل الله ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل

بقية البنات ميس جنوبية بجدة دنياي دنياك روان ام جعفر العرادي عسكريمة ((المعذرة لو نسيت احد)) وينــــــــــــــــــــــكم؟؟

يارب تردون لنا بالسلامة

اتوقع مشتركين بقروبات ثانية ونسيتونا :062:

عموما ماغبتوا عن البال وننتظركم ...

تحياتي للجميع,,

ميس.
04-19-2008, 11:58 AM
صباح الخير
اشلونكم ياحلوين ان شاء الله تمام
اعتذر بجد عن غيابي لكن كان عندي ضيوف وبعدين سافرت وتوني امس بس رجعت
وان شاء الله ارجع من اليوم للسير
المهم ما خبصت في الاجازه غير يومين مو تخبيص جامد شوي
والحمد لله نقص وزني 2/1ك وزني الان 61.4
الانفاس الصامته وندى شكر لسؤلكم عني :0151::0151:

ام جعفر العرادي
04-19-2008, 03:05 PM
سلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم كيفكم بنات
ولا صارت غيبة بالتجمع كبيرة لكن اليوم بجدد العهد وياكم
اليوم مشيت الصبح 40 دقيقة وبعدين طلعت اتسوق وتعرفون الوحدة لين تدخل مجمع تنسى روحة ولو مشت 100 كيلو ما تتعب خخخخخخخخخخخ
وجيت البيت متكسرة وناويه باذن الله امشي العصر ساعة
بنات باركو ليي نزل وزني كيلوين ازيادة دخلت الستينات يايييييي صار 68 ان شالله اوصل لل 65 يارب
دعواتكم
مشكورة الانفاس على السؤال ولله محد اذكرني الا انتي لاولله مو مشتركه في تجمع ثاني

ام سلطان 7
04-19-2008, 05:04 PM
انا شريت لبس كامل على الجسم من الفالح ما انتهي من المشي وافصخه الا الاقي كميه كبيرة من العرق ما ادري وش رايكم فيه؟

ام ربى22
04-19-2008, 05:51 PM
يا ام سلطان انا مجربة بدلة السونا من الفالح روعة وتخليك تعرقين كثير بس يبغالك شرب موية بكميات كبيرة علشان تعوضي الموية الي فقديها

الأنفاس الصامتة
04-19-2008, 08:20 PM
مبروووووووووووووك ام جعفر ياعساني فداك
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي وان شاء الله تحققي مناك

ام سلطان البدلة رووووووعة بس لازم تشربي موية كثير
ان شاء الله اشتريها
لأن اول كان عندي التقليد ومره روعة مع انها ماطولت عندي وتقطعت
واللي من الفالح يقولوا الاصلية.....

الصباح مشيت نص ساعة وعلى سرعة 6 وسرعة 7 حسيت نفسي نشيطة وممكن اكمل ماتعبت الحمدلله بس مشكلتي عيالي يبهذلوني
ماتجي الشكاوي ((شكاوي من نوع ثقيل طاخ وطيخ)) الا لمن اكون ع السير

الله يصلحهم ويهديهم

ان شاء الله احاول امشي بالليل بعد...

دنياي دنياك
04-20-2008, 02:23 AM
السلام عليكم

شخباركم بنااااااااااااات اشتقتلكم مرررره

شكرا الانفاس على السؤال ولا اشتركت بتجمع ثاني ولاشي

بس جتني حاله احباط وكسل ولاعاد صرت امشي لي 5 ايام

بس في شي اليوم رجعلي الحماس واني اكمل وباصرار اكثر من اول

اللي هو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نزلــــــــــــــــــــت 3 كيلو و200 جرام بتخفيف اكل ومشي عالسير وصار وزني 65,800 جرام:02:

اقلام متعبة
04-20-2008, 01:53 PM
هلا وغلا بنات كيفكم
الانفاس الصامته كيفك انشاء مستمره على السير
دنياي دنياك الف مبـــــــــــــــروك على النزول عقبال الجميع
جميع المشتركين الله يعينكم على الرجيم والمشي
انا امس وقبله مشيت في اليوم ساعتين ساعه على السير وساعه على الاوربت واليوم الله يقدرني امشي لانه من امس ركبتي توجعني الله يعيني شكلي شديت عليها لما مشيت

بالتوفيق للجميع

ميس.
04-20-2008, 02:21 PM
مساء الخير
مبروك ام جعفر على القوه ان شاء الله
مبروك دنياي دنياك تستاهلين كل خير
اليوم خلصت الحصه الاولى 300 سعر في 33د
ان شاء الله المغرب اخلص الحصه الثانيه

ام جعفر العرادي
04-20-2008, 03:27 PM
كيف الحال بنات
شحوالكم ان شالله كلشي تمام لا كسل ولا تخبيص يارب
كيف حالش يا لانفاس ها وين التحدي للحين وياي في المنافسة او ايش انتظر اخبارش:087:
:061:لكن خليتين اضحك اليوم من القلب
الحال واحد ياختش اني بعد لين امشي ا:7_5_120[1صير العفسة من الاولاد كلا اضربني واضربك :10_9_134[واليي يجي يشتكي واليي يصيح :067:
واني روحي تطلع لين كنت على السير ما ابغي احد يكلمني الاعصاب تطلع حدها :12_1_112[
لا عاد والابو يقعد يطنز وتعليقات على بيزه:sdfsd: .... لا تكسرين الطوفه...... الرابح الاكبر....اشوي اشوي.......وهكذا ................

اختي ميس شخبارش من زمان ما نسمع اخبارش عسى ما شر ما شالله عليش اختي ان شالله تحققين ما تتمنينه صراحة كلش ممتاز مجهودشبس اختي حبيت اسالش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اني امشي 70 دقيقه احرق فيهم 420 على سرعة 6,8 واقطع خلالها 8 كيلو ودائما اخلي الجهاز على ارتفاع عالى
وانتي تقولين تمشين 33 دقيقة وحرقتي خلالها 300 سعرة ممكن اعرف السرعة كم وهل يكون الجهاز يختلف من واحد للثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا تفيديني اختي ومشكورة وسلامي للجميع اشوفكم على خير

Miley Cyres
04-20-2008, 03:57 PM
بالتوفيق للجميع

ام ربى22
04-20-2008, 04:58 PM
مشاء اللة عليك اختي ام جعفر ديما متحمسة انا لما اشوف يوميتك اتحمس واتمنى اني انزل وزني لان وزن كثير ويبغالة حماس وارادة
اختي لما شافتني بعد 3 اشهر قالت ما نقصتي كثير لازم لما اشوفك المرة الجاية تكون خستي كثير
لين متى وانتي كذا حرام عليك الي يشوفك يعطيك اكبر من عمرك ماودك تلبسين وتكشخين اذا ما تهنيتي ونتي صغيرة متى تهنين تكون راحت عليك كل الناس تنخف الا انتي وبعدين معك المرة الجاية ابغاك ناحفة
تصدقون يا بنات استحيت من نفسي وهي قاعدة تهزاني قلت ان شاء اللة راح انحف وتشوفين عاد راح اجيهم بعد 4 اشهر
يارب نحفني يااااااااااااااااااااااااارب

انا روزة
04-20-2008, 05:40 PM
السلام عليكم يافرشات

أرجو منكم تشجيعي أرجوووو منكم

انا دخلت من اسبوع تقريبا وقالت هشترك معاكم ولاكن الكسل ثم كسل وبعض الظروف
ولاكن خالص انا عت ثاني ورميت الكسل خلفي شوية ولاكن عاوزة مساعدة منكم

انا عاوزك تسالؤي عني شوية لحد ما انزل شوية من وزني لاني زيادة الي زتها من بعد ما سبت شغل
وبعد ما تخبطت بقت شنيعة ومعتش في حاجة هعرف البسها وهتبقي مكشلة وحشة اوي ...

ارجو منكم تسعدوني يا فرشات ممكن

انا امس لعبت ساعة علي جهاز (الاوربت )
هل جهاز دة كويس ومفيد ارجو مساعدة
وشوية شوية هزود وهخش معاكم واقول هعمل اية انا بحاول ابتدي
دلقوتي هسبكم وهلعب وادخل اطمنكم لاني هتكوني مكاني مفضل عشلان انزل

(((روزة)

انا روزة
04-20-2008, 06:22 PM
يافرشات انا لعبت لمدة نصف ساعة علي جهاز ابوتراك
وكانت بقعد شوية والعب العجلة
اتمني حد يفدني العب قد اية علية
عشلان انزل جسمي من الاسفل
وعجلة مفيدة ولا العب الابوتراك
اصل جهاز فية الاثنين مع بعض

يالة بقي شجعوني

هروح العب كمان نصف ساعة

روزة

possy cat
04-20-2008, 06:48 PM
رووووووووز الاوربت ترك جدا ممتاز وكتير ناس عندنا هنا اشتروه ونزلو علة وانا منهم احلى حاجة فية التنسيق العام لكل الجسم وشد منطقة الافخاد والذراعين واضبي علية والعبي ربع ساعة يوميا وزيدي شوية شوية الوقت وازا تعبتي اعملي زي العجلة عشان يشد السيقان والفخووووووود اتمنى اكون افدتك انا شفت صاحباتي نزلة علية بشكل جبااااار

انا روزة
04-20-2008, 06:55 PM
شكرا يا فراشة possy cat

انا خالص نويت العب يوميا علية ولا كسل بقي كفاية
انا فعلا بدات يكون شكلي وحش وحش وحش وحش

واتمني اقدر علي عدم الاكل الكثير
وانا برضة هجرب حاجة ثانية اصل انا زيادة جسمي من الاسفل فقط
بس لو جبتها يوم هقولها وربنا يسهل وتقدر تنزلي يا فرشات

انا لعب كمان ربع ساعة وهرتاح
وهنزل شوية من صحبيتي نتمشي وهاجي باليل العب
روزة

الأنفاس الصامتة
04-20-2008, 08:23 PM
مساء الخير ع الجميع

هلا ام جعفر ((لك معزة بقلبي سبحان الله مع اني مااعرفك ماادري ليه؟؟))
بالنسبة للتحدي انا من دخلت وشفت اسمك انقهرت لأني تعشيت من شوي <<<<< ليتني شفت يومياتك قبل علشان اتشجع ومااتعشى((ماكنت جوعانة بس كدا حطيت يدي واكلت وشربت بيبسي بعد))

مشيت النهار 50 دقيقة
وناوية امشي الليل ان شاء الله علشان احرق العشا اللي طبيت فيه من غير تفكير

انا معااااااااك ام جعفر لأني من اشوفك اتحمس واشد حيلي
...اشكر الله عز وجل اولاً على تواجدك معانا ثم لك جزيل الشكر على يومياتك المشجعة ام جعفر الغالية

ام ربى شدي حيلك معانا وان شاء الله ربي يحقق مناك وتنزلي وزنك والكل يتفاجىء من الـ لوك الجديد

الأخت rozamanile

ياهلا فيك معانا وان شاء الله نتابع يومياتك وتتشجعي لمن تشوفي يومياتنا بعد
بالنسبة للأوربت تراك سمعت انو كويس للجزء السفلي وان شاء الله يفيدك

ام جعفر ((داخلة عرض))
انا ع السير لمن امشي لاحظت اني في الدقيقة احرق 6 او 7 سعرات حرارية يعني ال30 دقيقة تخليني احرق 200وحاجة سعرة حرارية
يعني تقريبا مثلك
بس مااعرف كيف اخلي السير يرتفع زي الجبل اخاف اضغط بالأزرار وتخترب وانا تو فرحاانة فيه
شنو الزر اللي تضغطوا عليه ويعمل جبل
لأن اذكر المدربة لمن كنت بالنادي تقول بالنسبة للسير افضل سوي زي جبل

المشكلة تو متعشية مااقدر امشي
بس ابروح اعمل لي شاي اخضر لعل وعسى يحرق العشا
((حاقدة على نفسي لأني تعشيت وانا مو جوعانة))

انتظر يومياتكم

البقية وينكم

بليز ردوا ع التجمع خلونا نشجع بعض
بليز بليز..

nada flower
04-21-2008, 02:53 AM
السلام عليكم كيفكم يابنات ان شاء الله كلكم بخير وصحه

نورتوا بعودتكم لنا وحيا الله كل من اشتركت معنا
والف مبروك لكل من نزل وزنها وعقابل الوزن المثالي لكل وحده فينا يارب بصحه وسلامه

الانفاس الصامته اضغطي على incline السهم اللي طالع لفوق الله يقويك

انا اليوم مثل العاده شربت مويه كثير امكن 5لتر باليوم كله و5اكواب شاهي اخضر من غير سكر تغذيت شويه رز وشوية سمك ومشيت المسا ساعتين وعشر دقايق وماكلت شي من الغذا وسلامتكم اشوفكم على خير وعساكم عالقوه

ميس.
04-21-2008, 01:49 PM
كيف الحال بنات
شحوالكم ان شالله كلشي تمام لا كسل ولا تخبيص يارب
كيف حالش يا لانفاس ها وين التحدي للحين وياي في المنافسة او ايش انتظر اخبارش:087:
:061:لكن خليتين اضحك اليوم من القلب
الحال واحد ياختش اني بعد لين امشي ا:7_5_120[1صير العفسة من الاولاد كلا اضربني واضربك :10_9_134[واليي يجي يشتكي واليي يصيح :067:
واني روحي تطلع لين كنت على السير ما ابغي احد يكلمني الاعصاب تطلع حدها :12_1_112[
لا عاد والابو يقعد يطنز وتعليقات على بيزه:sdfsd: .... لا تكسرين الطوفه...... الرابح الاكبر....اشوي اشوي.......وهكذا ................

اختي ميس شخبارش من زمان ما نسمع اخبارش عسى ما شر ما شالله عليش اختي ان شالله تحققين ما تتمنينه صراحة كلش ممتاز مجهودشبس اختي حبيت اسالش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اني امشي 70 دقيقه احرق فيهم 420 على سرعة 6,8 واقطع خلالها 8 كيلو ودائما اخلي الجهاز على ارتفاع عالى
وانتي تقولين تمشين 33 دقيقة وحرقتي خلالها 300 سعرة ممكن اعرف السرعة كم وهل يكون الجهاز يختلف من واحد للثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا تفيديني اختي ومشكورة وسلامي للجميع اشوفكم على خير
هلا ام جعفر انا اخباري تمام الحمد لله بالنسبه للسير
شوفي انا اعاير السير على سرعة 6.4 وكذ كل دقيقه تحرقين فيها 10سعرات
وبكذ تكون الحسبه30د=300سعر
وموفقه ان شاء الله
الصباح مشيت 30د خسرت 300سعر
اشوفكم المساء ان شاء الله

الأنفاس الصامتة
04-21-2008, 02:37 PM
هلا ندى مشكوووورة ياقلبي ع الافادة والله يقويك ويحقق مناك

هلا ام جعفر انا اخباري تمام الحمد لله بالنسبه للسير
شوفي انا اعاير السير على سرعة 6.4 وكذ كل دقيقه تحرقين فيها 10سعرات
وبكذ تكون الحسبه30د=300سعر
وموفقه ان شاء الله
الصباح مشيت 30د خسرت 300سعر
اشوفكم المساء ان شاء الله

ماشاء الله ياميس السير تبعك يحمس بزيادة
انا لا طبعا لمن حسبت لقيت الدقيقة تحرق 6 او 7 سعرات مو اكثر

والعشر دقايق تخليني اقطع كيلو واحد

الظهر مشيت نص ساعة بمسافة 3 كيلو وحرقت 200 وشوي سعرة حرارية

ام جعفر وينك
جنوبية بجدة
ام ربى
تنهيدة وداع
دنياي دنياك
rozamanile

يالله ماحكيتوا لنا عن يومياتكم لاتكونوا خابصين ومخبصين

بإنتظاركم..

ام ربى22
04-21-2008, 03:20 PM
:0151:مرحبا يا اجمل فراشات كيفكم اليوم شكر لك يا الانفاس الصامتة على رفع معنوياتي واللة ينولك الي تتمنية جزاك اللة الف خير
انا لما صحيت شربت 2 كوب ماء وبعدة بساعة فطرت 2 توست بر بجبنة قليلة الدسم ونصف كوب حليب قليل الدسم وتغديت سلطة وشربت شا ي اخضر وزنجبيل وراح اتعشى بطيخ
مشيت نصف ساعة على سرعة 5
واتمنياني استمر في هل حماس يارب ساعدني على تنزيل وزني بخير وعافية وكل البنات يا رب :7_5_120[1

دنياي دنياك
04-21-2008, 03:48 PM
السلام عليكم

هلا والله الانفاس لا الحمد لله ماخبصنا انا بالنسبه لي تحمست بعد مانقصت 3 كيلو

اليوم مشيت 55 دقيقه على سرعه 5 وحرقت 350 كالوري مسافه 4 كيلو ونص وعلى معده خاليــــــــــــــه

انتم عطونا يومياتكم وشخبار الرجيم معكم؟؟

بالنسبه للسير اذا كان مثل الجبل اناالفتره اللي فاتت كلها كان مثل الجبل بس كان مره متعب اقصى سرعه اقدر فيه 4 بس يقولون هذا يسوي عضل اكثر من انه ينحف

الله يوفقنا يارب ويوصلنا للوزن اللي نتمناه يارب

ميس.
04-21-2008, 06:33 PM
هلا ندى مشكوووورة ياقلبي ع الافادة والله يقويك ويحقق مناك

ماشاء الله ياميس السير تبعك يحمس بزيادة
انا لا طبعا لمن حسبت لقيت الدقيقة تحرق 6 او 7 سعرات مو اكثر

والعشر دقايق تخليني اقطع كيلو واحد

الظهر مشيت نص ساعة بمسافة 3 كيلو وحرقت 200 وشوي سعرة حرارية

ام جعفر وينك
جنوبية بجدة
ام ربى
تنهيدة وداع