المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات المشي على السير الكهربائي

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11

الأنفاس الصامتة
04-21-2008, 06:57 PM
:059: متضايقة نفسياً رحت اخدت شيبس وعبيت شطة واكلته من القهر
وعلشان اقهر نفسي زيادة((قهر من نوع حلو))
قلت اخش اشوف يومياتكم علشان اشد حيلي بالليل

مااقدر اعمل رجيم مااحب شي اسمو رجيم بس اخفف
وكل يوم اقول ماحأتعشى بس الى الآن مازلت اتعشى :044: ................ الله يعين

نوافيكم لاحقاً..

بس لاتقطعونا انا من اشوفكم والله استانس واتشجع بعد...

نوف خالد
04-21-2008, 07:06 PM
اهلين ياحبوبات
وش رايكم بلبس بدلة الساونا مع المشي على السير هل تنحف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ربى22
04-21-2008, 07:39 PM
ايوة حبيتي نوف لبس بدلة السونا ينحف مع المشي بس لازم تشربي موية كثير

انا روزة
04-21-2008, 07:54 PM
اذيك يا فرشات
اذيك يا الأنفاس الصامتةوسلامي الي possy cat

انا يوم عملت مجهود كبير في تنظيف الشقة
وهبدا انشاء الله يوم
بعمل خطلة تنحيف الي سمعت عنها في منتدي
اجو منكم ان لوحد عندة خلفية عنها يقالي عليها مفيدة ولا كويسة
وكيفة استخدمها والخطة هي بودرة الزنجبيل مع زين الزيتون
هندهن بها جسمي وهلبس بدلة السونا وهلعب علي جهاز الاوبتراك

روز

اقلام متعبة
04-21-2008, 08:37 PM
هلا وغلا كيفكم بنات
انا اليوم مشيت ساعه ونص وبكمل بعدين النص الباقي الله يعين الجميع
ياااااااااااااااااااااا مشتركات كيفكم انشاء الله بخير يارب الكل ينحف .........

الله يكون في عون الجميع

انا روزة
04-21-2008, 09:58 PM
انا روزة يا فرشات
انا لعبت ساعة الي ربع علي جهاز الاوبتراك
مع دهن جسمي باخلطة زنجبيل مع زيت زيتون
بيحرق جسمي حاسة انة شطة
بس حد يقولي هو مفيد كويس
وكيفة وضع زيت زيتنون مع الزنجبيل
اصل انا حطيت زجاجة كامل علي كمية زنجبيل بعد ما سخنت الزيت علي نار
وحطيتة في عبلة وبدهن جسمي
وسايبة باقي في علبة عشلان كل يوم صبح ادهن بية
هو كويس كده يارب حد يفدني

روزة

تنهيدة ودااع
04-22-2008, 01:15 AM
هاي ياقلبي والله مشتاقه لكم كثير
وانا اللي اشوفه محد اشتاق لي خخخخخخخخخخخ
المهم انا كنت بالاجازه عند اهلي وخبصت تخبيصات بس الحمدلله وزني مازاد بس نقصت كيلو
والحين رجعت لكم وناويه اعمل ريجيم اللبن والتمر
والله يقدرني عليه واحاول اني امشي باليوم ساعه مش نص ساعه

ابي انحف ياااااااااناس ادعولي

على فكره البارح مشيت نصف ساعه
واليوم العصر مشيت نصف ساعه وبعدين بكمل الشوط الثاني

بيبا 2008
04-22-2008, 02:15 AM
السلام عليكم ابغا اشترك معاكم في تجمعك الحلو بس مني عرفه الرجيم الي لازم اتبعه عشان انا ارضع وعمر طفلي 8 اشهر ووزني 80 وطولي 160

nada flower
04-22-2008, 02:46 AM
السلام عليكم كيفكم يابنات ان شاء الله كلكم بخير

تنهيده نورتي جمعتنا والله انا ذكرتك وكل من كانت غايبه عنا ومبروك الكيلو اللي نزلتي الله ينحفك بصحه وسلامه

انا اليوم شربت 4لتر مويه باليوم كله وتغذيت سلطه وشويه لحم احمر شربت العصر 5اكواب شاهي اخضر من غير سكر ومشيت لمده ساعتين على السير بسرعه 7.8 بدون ماتوقف واحس انه ماعاد فيتي حيل حتى اكتب

روزه خلطه الزنجبيل وزيت الزيتون انا سويتها ومستمره عليها مره مفيده بالعكس بس لاتزودي كميه الزنجبيل يعني كبر اصبعين كذا بس تغلينه مع الزيت لمده 10دقايق وتخليه الين يبرد اتمنى اكون افدتك واذا تبين شي انا حاضره

اشوفكم على الف خير

تنهيدة ودااع
04-22-2008, 03:59 AM
والحين توني مكمله الشوووط الثاني بنص ساعه مشي وبقوم اسوي تمارين للكرش عشان يختفي

هلا عمري ندى فلور شيدي حيلك لازم تكون شخصيتنا قويه جنب الاكل هههه

ميس &الانفاس الصامته&جنوبيه بجده&ام جعفر&عسكريمه&مزايا وجمال
وينكم وحشتوني

تنهيدة ودااع
04-22-2008, 04:01 AM
اختي بيبا في البدايه لاتسوين ريجيم عشان الرضاعه بس خففي اكل وامشي لمدة لاتقل عن نص ساعه
وان شا الله تنحفين

وبالتوفيق للجميع

الأنفاس الصامتة
04-22-2008, 02:13 PM
كيفكم بناات

الظهر مشيت ربع ساعة وناوية العصر ان شاء الله اكمل ساعة بإذن الله تعالى

تو متغدية وفيني خمول الله يعين

الأخت بيبا

لاتعمل رجيم معين لكن حددي السعرات بحيث ماتزيدي عن ال1200 سعرة حرارية واتحركي كثير حتى لو رقص او ع الأجهزة الرياضية لوعندك
حاولي في اكلك تبتعدي عن المقليات والحلويات
وكثري سلطة وان شاء الله ربي ينزل وزنك

اعرف وحدة تطبق نظام السعرات ب1200 سعرة باليوم مع عمل رياضة ساعة يوميا وتشرب منقوع البقدونس صباح ومسا مآخدة النظام من دكتورة طبعا لأنها مرضع مثلك ماتقدر تستخدم ادوية ولا شي
وخلال اسبوعين تنزل 4 كيلو بإذن الله...

اليوم عقدت النية اني مااتعشى ان شاء الله ربي يتمم علي((اخاف هالكلام بس لأني تو متغدية وطافح الكيل))

بقية البنات وينكم
تغيبوا تغيبوا وترجعوا ناقصين ماشاء الله مو مثلي مسنترة بالتجمع وشغالة اكل وتخبيص

تنهيدة وداع ترى سألنا فيك بس انتي قطعيتينا

الف حمدلله ع السلامة ومبرووووك على الكيلو اللي نزل وياعساه مايرجع ابد

بدون ذكر اسماء..............ننتظر الجميع مع يومياتكم المشجعة...

ام جعفر العرادي
04-22-2008, 04:15 PM
مساء الخير فراشات
اليوم مشيت الصبح 40 دقيقة وحرقت 300 على سرعة 6,8 وبعدين سويت تمارين للبطن اقصد الدبة اليي ميراضية تروح راحت بلا رجعة وبعدين طلعت اسوق اشوي
طبعا فطوري كان ثلاث ملاعق كورن فليكس ( فتنس) وياه تفاحة مقطعة واشوية حليب الصويا بدون سكر
وللحين ارتاح اشوي لاني توني متغدية توست وحده مع خضار مطبوخه ويا صدر دجاج مقطع طبعا اطبخة مثل السزلنج بس من غير زيوت وله الطبخه كلش لذيذه وناويه عقب ساعة امشي بعد 60 دقيقة
لله يكون في العون اول ما ابدي احس بالتعب وقول بوقف وبعدين يصير الحماس
الانفاس اقول ليش اختي اتعشي بس شي كلش خفيف احسن من الحرمان جذي ما بتقدرين وبتاكلين اكثر وبتخبصين
اني عن نفسي اكل تفاحة ويا توست واحد مع جبن منزوع الدسم او روب وخيار وشاي او قهوه يلا خلينا نسمع اخبارش اني بعد قلبي منفتح ليش واحسش مثل اختي وكاني اعرفش من زمان :0151:
ميس مشكورة على ردش وانتظر شوفتش واخبارش ماشالله عليش اتنورين التجمع لين تدخلين خلينا نقراء يومياتش والله يعطيك العافية
وسلامي لكل الفراشات المشاركات :0151::0151::0151:

ام ربى22
04-22-2008, 05:30 PM
مرحبا
انا اليوم مشيت نص ساعة وناوية امشي بليل برضو نص ساعة واللة المستعان
اختي ندو فلور
انا سويت خلطة الزنجبل الاخضر مع قارورة زيت زيتون وخليتة يغلي 10د بس لما حطيتة على جسمي ما صار حار احسة مرة بارد يعني ما فية حرارة الزنجبيل مع اني سويتة نفس الطريقة حقتة بس ماني عارفة ماصار حارافيديني اللة يجزيك الجنة

nada flower
04-22-2008, 05:47 PM
ام ربى كيف يصير حار لاماراح تحسين بحرارته يوم تحطينه على جسمك عادي هو زي زيت الزيتون وكانه مافيه زنجبيل لكن يوم تمشين على السير يبدا جسمك يدفى شوي شوي وترتفع حرارته وبكذا يطلع العرق الكثير وعلى فكره والله ينعم الجسم خصوصا مع بدله الصونا .بس الزنجبيل كيف حطيتيه طازج ولا بودره الاحسن تحطينه طازج يكون مفعوله اقوى واذا تبين شي انا حاضره اتمنى اني افدتك وتسلمين يالغلا على الدعوه امين والمسلمين اجمعين

ام ربى22
04-22-2008, 06:08 PM
مشكورة اختي ندو فلورعلى المعلومة الحلوة انا استخدم زنجبيل طازج
جزاك اللةخير الجزاء

دنياي دنياك
04-22-2008, 06:26 PM
السلام عليكم

انا لسه مامشيت بس بمشي بالليل باذن الله وقبل ساعه متغديه واللحين اشرب شاهي اخضر

اختي ندى فلور ماشاء الله عليك الله لايضرك مستمره بنفس الحماس بس ماقد قلتي لنا كم نقص وزنك نبغى نعرف على هالحماس كم نقصتي

انا روزة
04-22-2008, 06:57 PM
السلام عليكم
شكرا يا فراشة nada flower
انا بدات اضع الخطة علي جسمي والعب بعد ذلك علي جهاز
بس ارجو منك توضيح شئ انا حاطة الخطة مع بعض وبحط كل يوم منها وضعتها في علبة وقافلت عليها عادي ..
انا مكشلتي دلقوتي بظبط ريجم كويس نوعا ما وبعلب بس لما اسهر
باكل كثير
متعرفو اعمل اية

ساعودني في هذا يا فرشات

انا هلعب علي جهاز لاني دهنت جسمي قوليلي يا فراشة nada flower
قد اية ممكن اشوف جسمي ينزل من الاسفل بس لازم اسوي ريجم معها

روزة
:0151::072::0151:

nada flower
04-22-2008, 07:20 PM
دنياي الله يسلمك ويخليك والله شقولك اانا من بديت معكم هنا نزلت15كيلوتقريبا انا ماوزن دايما بس يوضح علي وشكلي مره متغير وملابسي صارت مره وسيعه احس اذا وزنت ومانزلت ولاشي يجيني احباط هذا طبعي عشان كذا ماوزن الا اذا شفت تغيير كبير والكل يقولي ودي استمر كذا الين ارضى على شكلي بس ان شاء الله راح اخفف رياضه يعني مو يوميا

روزه ايه خلي الخلطه في عبله زجاج ومتى بغيتي تسوين رياضه ادهني الين تخلص الكميه وسوي غيرها والله انا ماتبع ريجيم معين لان احس ولا واحد جاب لي نتيجه وانا من النوع اللي امل بسرعه عشان كذا ماصرت اسوي ريجيم بس اخفف اكلي وماكل شي من الساعه 5 واذا حسيت بالجوع اشرب ماء واشرب شاهي اخضر بدون سكر احسه صار يسد شهيتي

مافطرت اليوم بس شربت لتر ونص مويه على الريق وتغذيت وشربت شاهي اخضر بدون سكر 5اكواب وماراح اكل شي وبعد شوي بقوم امشي ساعتين على السير ان شاء الله اشوفكم على خير

انا روزة
04-22-2008, 07:50 PM
يعني يا فراشة nada flower
قصدي الخطة بقي كويسة بدون ريجم
انا بلعب رياضة علي الاجهزة الي عندي وبعد كده باخد شور
بس مشكلتي بليل بكون حلوة اوي صبح بيجي بليل بيحطمني
بس انا بدي اعرف كويسة الخطة بدون رجيم بتجيب نتيجة ومدة
بجد قولي انت لسة بتعلميها
اصل مشكلي الارداف فظيعة

روزة

nada flower
04-22-2008, 08:08 PM
روزه الخلطه زينه والله لي الحين اسبوعين تقريبا استعملها ونتايجها مره طيبه والله ماسوي ريجيم معين انا بس قلت لك اخفف اكل والنتايج الحمد لله واضحه وان شاء الله تروح الارداف الله ينحفك بصحه وسلامه

دنياي دنياك
04-22-2008, 08:19 PM
ندى فلور ماشاء الله تبارك الله يتمم لك ويوصلك ويوصلنا للي نبي وانا نفس نظامك مااحب اتبع رجيم معين عايشه على التخفيف والشاهي الاخضر والمشي عالسير بس مشكلتي وسط الاسبوع اروح لاهلي واهل زوجي فمجبوره اتعشى او اكل شي بعد الساعه 8هذي مشكلتي هي اللي خلتني ماانزل مره

اقلام متعبة
04-22-2008, 09:42 PM
انا اليوم مشيت سااااااااااااعه

الأنفاس الصامتة
04-22-2008, 11:26 PM
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله عيني عليكم باااااااااردة

تدرون علشان ماعندي مناسبة قريبة يعني لازواج اخوي ولازواج اختي مو شايلة هم اقول ينزل وزني بكيفة
اهم شي استمر على الرياضة ان شاء الله لأني بصراحة احب السير
لكن تخبيص الأكل مااقصر على نفسي

تراني تعشيت من شوي>>>>> مو قد كلمتي الظهر
وجانا ضيوف وماقصرت على نفسي ضيفتهم وضيفت نفسي...

يالله
ابشرب شاي يمكن يحرك ساكنا فيني

ندى فلور اهنيك من كل قلبي واستمري ياقمر على هالحيوية الله ينولك اللي ببالك

الأخت رووووزة يالله ورينا همتك
وان شاء الله تحققي امنيتك بالقوام الممشوق..

تحياتي للجميع
ام جعفر الغالية وميس وام ربى وتنهيدة وداع واقلام متعبة ودنياي دنياك وجنوبية جدة اللي قطعتنا وعسكريمة اللي بعد قطعتنا

متابعة لكم باستمرار...

بيبا 2008
04-23-2008, 12:05 AM
اختي بيبا في البدايه لاتسوين ريجيم عشان الرضاعه بس خففي اكل وامشي لمدة لاتقل عن نص ساعه

وان شا الله تنحفين:0151::02:

وبالتوفيق للجميع
:0151:مشكوره تنهيدة ودااع والله يجزاك كل خير:072:

بيبا 2008
04-23-2008, 12:16 AM
كيفكم بناات

الظهر مشيت ربع ساعة وناوية العصر ان شاء الله اكمل ساعة بإذن الله تعالى

تو متغدية وفيني خمول الله يعين

الأخت بيبا

لاتعمل رجيم معين لكن حددي السعرات بحيث ماتزيدي عن ال1200 سعرة حرارية واتحركي كثير حتى لو رقص او ع الأجهزة الرياضية لوعندك
حاولي في اكلك تبتعدي عن المقليات والحلويات
وكثري سلطة وان شاء الله ربي ينزل وزنك

اعرف وحدة تطبق نظام السعرات ب1200 سعرة باليوم مع عمل رياضة ساعة يوميا وتشرب منقوع البقدونس صباح ومسا مآخدة النظام من دكتورة طبعا لأنها مرضع مثلك ماتقدر تستخدم ادوية ولا شي
وخلال اسبوعين تنزل 4 كيلو بإذن الله...

اليوم عقدت النية اني مااتعشى ان شاء الله ربي يتمم علي((اخاف هالكلام بس لأني تو متغدية وطافح الكيل))

بقية البنات وينكم
تغيبوا تغيبوا وترجعوا ناقصين ماشاء الله مو مثلي مسنترة بالتجمع وشغالة اكل وتخبيص

تنهيدة وداع ترى سألنا فيك بس انتي قطعيتينا

الف حمدلله ع السلامة ومبرووووك على الكيلو اللي نزل وياعساه مايرجع ابد

بدون ذكر اسماء..............ننتظر الجميع مع يومياتكم المشجعة...
:0151::090:الله يجزاك كل خير ويجعله في مواز ين اعملك:072: :0151:

nada flower
04-23-2008, 01:27 AM
دنياي والانفاس الصامته الله يسلمكم من كل شر وكل البنات يارب ويسعدكم دنيا واخر وان شاء الله ربي يقوينا ونوصل للرشاقه اللي نحلم فيها دوم بخير وصحه

مشيت اليوم بس ساعه على سرعه 7.8من غير توقف مع شرب الماء وسلامتكم وبروح انام لي شوي احس اني تعبت اشوفكم على خير والله يرجع لنا الغايبات ونسمع عنهم كل خير يارب

تنهيدة ودااع
04-23-2008, 01:51 AM
هاااااااااااااااااي ياحلوات
انا اليوم العصر مشيت الشوط الاول لمدة نص ساعه وان شالله بعدين راااح اكمل الشوط الثاني لتكتمل الساعه

ندى وش سالفه الزيت زيتون مع الزنجبيل وش فائدته ووين ادهنه

طيب حبيت استشيركم انا دايما غداي يكون خفيف جدا جدا بس بالعشا مايكون خفيف بس بعد العشا اشرب كوب شاي اخضر

وعلى فكره انا اشرب قهوة التنحيف ايرو كافيه قبل الوجبات اشربها

تتوقعون انحف والله اني متحطمه شوي لا قصدي حييييل

غير اني امشي باليوم ساااعه

صارحوني تتوقعون انحف والا لازم اشد شوي على نفسي واعمل ريجيم مع اني ما احب الريجيمات

خيال زوجها
04-23-2008, 03:41 AM
عزيزتي تنهيدة لازم يكون نظام بالاكل لانك ماراح تنحفين وانتي تاكلين بدون حساب عندك موضوع كمية السعرات شوفي اللي تاكلينه بس حددي الكميه واضحة بالقياسات المنزلية
والقهاوي والشغلات هذه ماتعجبني ياشاي اخضر لان الكوب الواحد يحرق 80 سعر حراري وصحي
والزنجبيل كمان يساعد على حرق الدهون
الله يوفقكم
انا امشي على السير يوميا من نصف ساعه الى ساعه على سرعة 6.0
وخسرت كيلو خلال اربع ايام

انا روزة
04-23-2008, 04:02 AM
شكرا يا فراشة علي رفع نزع المعنوية
الأنفاس الصامتة

بجد انا نفستي عاوزة ترتفع بيكم يا فرشات يالي بقي نشجع بعض
وهقوم العب كمان نصف ساعة

انا لعب يوم ساعة الي ربع مع وضع الخطة علي الاراداف واخذات شور وكمان عملت القهوة علي جسمي ودهنتها
لو حد عندة فكرة عنها ممكن يكتب لية
هي دهن القهوة التركي علي الجسم عكس عقارب ساعة

وشكررا يا فراشة nada flower علي الرد علي
ويالي بقي نشد حلنا عاوزين يالي ننزل

روزة

بيبا 2008
04-23-2008, 04:29 AM
عزيزتي تنهيدة لازم يكون نظام بالاكل لانك ماراح تنحفين وانتي تاكلين بدون حساب عندك موضوع كمية السعرات شوفي اللي تاكلينه بس حددي الكميه واضحة بالقياسات المنزلية
والقهاوي والشغلات هذه ماتعجبني ياشاي اخضر لان الكوب الواحد يحرق 80 سعر حراري وصحي
والزنجبيل كمان يساعد على حرق الدهون
الله يوفقكم
انا امشي على السير يوميا من نصف ساعه الى ساعه على سرعة 6.0
وخسرت كيلو خلال اربع ايام
هل ينفع معايه كلامك لاني ارضع وتسلمي من كل شر:072:

nada flower
04-23-2008, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير عالجميع

تنهيده هلا يالغلا خلطه الزنجبيل وزيت الزيتون مره روعه والله العظيم حطتها وحده من الاخوات هنا بالمنتدى الله يجزاها الجنه وكل من تقرا تحرق الدهون والطريقه هي تحطين كميه من زيت الزيتون وتقطعين فيها زنجبيل طازج تغلينه على نار هاديه لمده 10دقايق وتحطين الخليط بقزازه بعد مايبرد وكل مابغيتي تسوين رياضه تدهني على المناطق اللي تبينها تروح خصوصا اذا لبستي معها بدله الصونا والله تشوفي انواع العرق ينزل عني حسيت انها جابت لي نتيجه اسرع من قبل يوم ماكنت احطها
وعن الريجيم والله انا ماسوي ريجيم معين بس تخفيف بالعكس حاولي غذاك يكون تمام لان الغذا يستفيد منه الجسم اكثر بس العشا لا خصوصا اننا مانسوي مجهود بعده ولو انك تشربين شاهي اخضر يعني لو حسيتي بالجوع اكلي بس شي خفيف مره هذا احسن لك انا مرات من 5 او6 ماكل شي اغلب الاحيان وجبة الغذا هي اخر شي اكله باليوم .واي سؤال انا حاضره

العفو روزه مابيننا احنا خوات

الصبح شربت بس مويه وبفطر شي خفيف اشوفكم على خير

خيال زوجها
04-23-2008, 02:20 PM
عزيزتي بيبا
ان استخدام أي ريجيم غذائي أو حمية للأم المرضع أمر غير مرغوب فيه لأن الأم المرضع تحتاج إلى برنامج غذائى متوازن لأنها في فترة انتاج حليب لتغذية المولود ولكن يجب عليك الحد من السعرات الحرارية التي عن طريق من الدهون أو النشويات البسيطة "السكريات" أما الريجيم الكيميائي فلا انصح به سواء للأم المرضع أو غيرها أما ادخال الحليب منزوع الدسم فليس فيه أي مشاكل بل جيد لامداد الدم بالسوائل والكالسيوم وعموماً فإن الرضاعة الطبيعية سوف تساهم في حرق الدهون في جسمك وتؤدي إلى تخفيف الوزن.
للشاي الأخضر نتائج رائعة في التخلص من الدهون ، تناولي منه ما شئتِ يومياً ، فهو آمن .:0149:
تذكري يا عزيزتي أن الأم المرضعة تفقد مع كل 100ملي لتر 85 سعرة حرارية ومع إرضاع الطفل 8مرات في اليوم تقريبا أي مرة كل 3ساعات فهذا يعني بان الأم تفقد 760سعرة حرارية في اليوم تقريبا .
بالإضافة إلى الرضاعة مارسي رياضة المشي لمدة ساعة أو الرقص البلدي لقد اعتنقته أمريكا وأوربا مؤخراً في النوادي الرياضية للتخلص الكرش وتحديد خصر منسق للمرأة ، هكذا يمكنك التخلص من 660 سعرة في اليوم بسبب الرياضة ، إذا أضفناهم الـ 760 الخاصة بالرضاعة ، يكون إجمالي السعرت التي تتخلصين منها في اليوم حوالي 1420 .
وبعد أن يتم طفلك الستة أشهر وتطعمينه طعام إضافي بجانب الرضاعة الطبيعية يمكنك إتباع حمية خاصة بالمرضعات إذا أردتِ ، وأرشح لك الحمية التالية :
الإفطار: كوب حليب خالي الدسم + قطعتي خبز + جبن.
وجبه خفيفة : برتقالة أو تفاحة
الغداء : كوب أرز + كوبين من الخضار الطازج المطبوخة + لحم.
وجبه خفيفة : كوب عصير + قطعه بسكويت
العشاء: شوربة خضار مع الدجاج
ولا تنسي تناول الخضروات الطازجة والفاكهة والإكثار من شرب الماء

اقلام متعبة
04-23-2008, 07:51 PM
كيفكم بنات انا اليوم مشيت ساعه وحرقت 445كلوري

توكس
04-24-2008, 12:18 AM
ان شاء اللة اعهد نفسي واعهدكم على الرشاقة انا اسوي رجيم دشتي لي اسبوع بس ما مشيت الايومين

تنهيدة ودااع
04-24-2008, 01:08 AM
هاااااااااااااااااي ياحلوات
انا اليوم العصر مشيت الشوط الاول لمدة نص ساعه وان شالله بعدين راااح اكمل الشوط الثاني لتكتمل الساعه

ندى وش سالفه الزيت زيتون مع الزنجبيل وش فائدته ووين ادهنه

طيب حبيت استشيركم انا دايما غداي يكون خفيف جدا جدا بس بالعشا مايكون خفيف بس بعد العشا اشرب كوب شاي اخضر

وعلى فكره انا اشرب قهوة التنحيف ايرو كافيه قبل الوجبات اشربها

تتوقعون انحف والله اني متحطمه شوي لا قصدي حييييل

غير اني امشي باليوم ساااعه

صارحوني تتوقعون انحف والا لازم اشد شوي على نفسي واعمل ريجيم مع اني ما احب الريجيمات
لللان ماشفت ردود كثيره :042: عبروني رايكم يهمني

تنهيدة ودااع
04-24-2008, 01:14 AM
هاي ياحلوات
البارح كملت الشوط الثاني وكملت الساعه

واليوم العصر مشيت لمدة نص ساعه وبعدين راح اكملها

ميس ياعمري وينك فقدتك والله
اشوف الكل صار يتغيب
الانفاس وجنوبيه ووووووووووووو
هاه لا تفتكرون الساالفه لعب ومهزله
ماراح تدخلون الموضوع ثانيه الا بعذر طبي
هههههههههههههههههههههه

عامله متل الابله

nada flower
04-24-2008, 02:19 AM
السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير

تنهيده انا رديت عليك يالغلا بس شكلك مانتبهتي لكلامي
توكس الله يقويك

انا اليوم ماسويت رياضه بس شربت شاهي اخضر بكره اعوضها ان شاء الله اشوفكم على خير

تنهيدة ودااع
04-24-2008, 04:21 AM
من شوي كملت الشوط الثاني وبكذا كملت الساعه

يعني مجموع السعرات اللي حرقتها اليوم 406

وعلى فكره انا ماراح اتواجد اليومين الجاييين

بس قلبي معكم

باااااااااااااااااااااااااااااي

بيبا 2008
04-24-2008, 04:34 AM
عزيزتي بيبا
ان استخدام أي ريجيم غذائي أو حمية للأم المرضع أمر غير مرغوب فيه لأن الأم المرضع تحتاج إلى برنامج غذائى متوازن لأنها في فترة انتاج حليب لتغذية المولود ولكن يجب عليك الحد من السعرات الحرارية التي عن طريق من الدهون أو النشويات البسيطة "السكريات" أما الريجيم الكيميائي فلا انصح به سواء للأم المرضع أو غيرها أما ادخال الحليب منزوع الدسم فليس فيه أي مشاكل بل جيد لامداد الدم بالسوائل والكالسيوم وعموماً فإن الرضاعة الطبيعية سوف تساهم في حرق الدهون في جسمك وتؤدي إلى تخفيف الوزن.
للشاي الأخضر نتائج رائعة في التخلص من الدهون ، تناولي منه ما شئتِ يومياً ، فهو آمن .:0149:
تذكري يا عزيزتي أن الأم المرضعة تفقد مع كل 100ملي لتر 85 سعرة حرارية ومع إرضاع الطفل 8مرات في اليوم تقريبا أي مرة كل 3ساعات فهذا يعني بان الأم تفقد 760سعرة حرارية في اليوم تقريبا .
بالإضافة إلى الرضاعة مارسي رياضة المشي لمدة ساعة أو الرقص البلدي لقد اعتنقته أمريكا وأوربا مؤخراً في النوادي الرياضية للتخلص الكرش وتحديد خصر منسق للمرأة ، هكذا يمكنك التخلص من 660 سعرة في اليوم بسبب الرياضة ، إذا أضفناهم الـ 760 الخاصة بالرضاعة ، يكون إجمالي السعرت التي تتخلصين منها في اليوم حوالي 1420 .
وبعد أن يتم طفلك الستة أشهر وتطعمينه طعام إضافي بجانب الرضاعة الطبيعية يمكنك إتباع حمية خاصة بالمرضعات إذا أردتِ ، وأرشح لك الحمية التالية :
الإفطار: كوب حليب خالي الدسم + قطعتي خبز + جبن.
وجبه خفيفة : برتقالة أو تفاحة
الغداء : كوب أرز + كوبين من الخضار الطازج المطبوخة + لحم.
وجبه خفيفة : كوب عصير + قطعه بسكويت
العشاء: شوربة خضار مع الدجاج
ولا تنسي تناول الخضروات الطازجة والفاكهة والإكثار من شرب الماء
مشكورههههه ياعسل والله كفيت ووفيت والله لا يحرمني منك :0151: :066:

اقلام متعبة
04-24-2008, 06:42 PM
هلا بنات انا امس في الليل مشيت الشوط الثاني خمسين دقيقه
واليوم مشيت ساعه وان شاء الله بكمل الشوط الثاني بالليل
الله يقوي الجميع

كيفك ميــــــــــس

ميس.
04-24-2008, 11:33 PM
مرحبا يا احلى عداءات على السير <<< ههه ترى امزح
وينا وين العداءات
اشلونكم كلكم
تنهيدة وداع هلا والله اسعدتني عودتك وعقبال مانشوف مزايا جمال وسوفت والله وحشتني كثير سوفت
عوعو مره لها وحشه واخر العنقود وماماتي غلاتي وجنوبيه وكل شلتنا القديمه
هلا اقلام انا تمام انتي شلونك
عندي احساس بس والله مدري ايش اقول
بس اقول وخلاص بصراحه احس اني طفـــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــت من السير
وش اسوي مع اني لي اكثر من 3شهور وانا ابد ماحسيت بملل بس هذا الاسبوع مره ملل
مامشيت غير 3 ايام وخسرت خلالهم 900 سعر
مدري شا سوي
الله يعين

ام جعفر العرادي
04-25-2008, 12:22 AM
هلا بالعمدة هلا :090:
هلا بميس هلا وينش
لالالالا ياعمدة التجمع لا تقولين جدي:059: وجيبين الاحباط لينا بعد يلا شدي الهمه وخلا يصير عندش حماس وتحمسينا
صراحه اعذرش ياختي بس لازم ما ننهزم اني بعد متملله وصايدني اكتئاب لاني امشي واجد وما قاعد وزني ينقص صراحة احس اني مظلومه كلشي حارمتنه من نفسي ورياضة وتعب بس النتايج صارة كلش بطيئة لكن مع جدي واني مواصلة لا يمكن استسلم للكسل مرة ثانيه يلا خلا نتوكل على الله ونبدي الرياضة بحماس مرة ثانية واختي اشوي غيري ساعات العبي تمارين ثانية عن الروتين :087: وموفقه ان شالله

نفوس .... يا حبيبتي الانفاس وينش:066:
ما تبنين ردي خلينا نشوف اخر التطورات صراحة اسلوبش في الكتابه رهيب يعجبني كأني قاعدة اسولف وياش وجها لوجه
ان شالله انشوفش مرة ثانية
سلامي للجميع

الأنفاس الصامتة
04-25-2008, 12:39 AM
يسعد مساكم

وطلتكم الحلوة

متابعة بصمت

اخش اقرأ يومياتكم اقول لعل وعسى ان تحرك ساكناً
((مافي امل))
النفسية زيروو

ماحبيت اكتب علشان مايجيكم احباط زي ماجاني

طلعت ميس متوافقة وياي

مالي خاطر امشي مع اني قومت الدنيا وقعدتها علشان اجيب هالسير

احبه ومرتاحة عليه والله
بس لأن نفسيتي شوي مش ولابد
مالي خاطر حتى امسح الغبار من عليه

اكلي عادي مخبوص شوي مو كثير

ان شاء الله يتعدل المزاج ونرجع زي اول

تحياتي للجميع الحاضرين والغايبين...

nada flower
04-25-2008, 01:07 AM
السلام عليكم بنات كيفكم كلكم ان شاء الله بخير يارب

ميس هلاوالله منوره شدي حيلك واستعيذي من ابليس وخليك قويه ترا الفضل يرجع لك بعد الله لاتخلينا

ام جعفر عساك عالقوه اختي ودفي معاي البنات لاجل لايجينا كسل

الانفاس الصامته لاتوقفين واحشتنا يومياتك الحلوه شدي الهمه وخليك لنا قدوه ولاتكاسلين والله اذا جت على النفسيه ترا كلنا كذا مره متحطمه وهذا شي ضروري الروتين يقتل كل حماس فينا لكن بعد العسر يسرا وان شاء الله بس نوصل للي نبيه بتتغير حياتنا لاحسن وينقص هالمجهود الحرمان عن اول كثروا دعاء وانا والله دوم ادعي ان الله يقوي عزيمتنا وينحفنا بصحه وسلامه

عني اليوم مشيت بس 65دقيقه تغذيت زين وشربت 5 اكواب شاهي اخضر بدون سكر وسكرت حلقي من الغذا وشربت تقريبا 5 لتر مويه باليوم كله

اشوفكم على خير وبنفسيه احسن يارب

soft_as_a_baby
04-25-2008, 06:08 PM
السلام عليكم بنات كيفكم........ بلا اسثتناء
ميسسسسسسسسسس والله انتو وحشتنوني اكثرر
ماشاء الله عليكم كملو على كدى لين ما اولد لووووووووول
اسفة لاني غبت عنكم كم اسبوع بس منومه في المستشفى عندي جفاف مافي شيء ببطنى
الوحااااااااااااااام مرررررررة تعبني حمد لله علىكل حال
كيفكم ندى الورد جنوبية جده تنهيده وداع ام جعفر
الانفاس الصامته لييييييييه كدى بكرة نغى حمااااااااااااس نفسيتك زيررررو امسي على السير انت تضحكى عضبن عنك وشوفي النتيجه

تنهيدة ودااع
04-26-2008, 01:08 AM
هلا بحياتي سوفت والله وحشتينا
والحمدلله على سلامتك
ميس هاه مايصير كده وشبلاك انتي اللي عزمتي فينا لا والف لا تتوقعين راح نسمح لك مستحيييييييييييييييل
كيف راح نكمل بلاكم انتي والانفاس لا عاد عقلوا
مافي شي يجي بالساهل لازم نشد على انفسنا ومانستسلم للوزن والكسل

ماتوقعتكم هيك والله زعلتوني مررررررررررررررررررررره

احمدوا ربكم انكم نزلتوا هالوزن واللله غيركم يحلمون باللي نزلتوه

يا الله قووو عزيمتكم ورجعوا وبقوه

تننتظركم

اما بالنسبه لي توني ماشي نص ساعه وان شا الله بعدين بمشي كمان نص ساعه

دنياي دنياك
04-26-2008, 02:41 AM
هلا والله

ماشاء الله فيه بنات متحمسين وفي ناس محبطين <<<< ماتناظر ميس والانفاس ابد هههههههههههههههههه

انا بالنسبه لي قل مشي عن اول بس اذا مشيت مافكيته اقعد ساعه ههههههههههههههههه

اليوم نزلت علي الدوره الله يكرمكم مااقدر امشي ان شاء الله يومين وارجع امشي

بالتوفيق جميعا

nada flower
04-26-2008, 03:06 AM
السلام عليكم بنات الحمد لله على سلامتك سوفت نورتي والله افتقدناك
انا اليوم مشيت 80دقيقه وشربت شاهي اخضر وتغذيت زين وشربت مويه وبالليل جعت شوي واخذت لي شويه شوربه هذا كل شي اليوم اشوفكم على خير

الأنفاس الصامتة
04-26-2008, 07:21 AM
هلاااااااا فيكم يالغاليات وهلا بسوفت والف سلامة عليك ياقلبي الله يتمم لك حملك بصحة وعافية

دنياي دنياك نورتي ويارب تردي بالسلامة

ندى تنهيدة وداع ميس ام ربى جنوبية ام جعفر والبقية مايهونون ننتظركم بطلتكم المميزة..

تدرون
ودي ابكي لين مايبقى دمــــــــــــــــــوع

ماادري ايشبني اترك قسم افتح قلبك واجيكم هنا افتح قلبي
مالي غيركم تحملونــــــــــــــــــــي

نفسيتي زيرووو علشان زوجي حيسافر الشمال >>>عمل
وكل ماافكر في هـ الشيء تجيني بكوة واصبر نفسي
هذا وهو بعده ماسافر ماادري ايش اعمل لو تمت السفرة

ونشغل طيور الجنة <<<< علشان عيالي يسنترون عندها ويصير البيت هدوء
وتطلع لي انشودة يارب ترجعلنا يابابا بالسلامة
ونزيد الطين بله

يالله
كل ن بهمه سرى وانا بهمي سريت((الا اصبح وامسي بهمي)) الله يعين وبس

سامحوني طلعت عن الموضوع كلش بس غصب عني

اشوفكم على خير يارب

*ام خدود*
04-26-2008, 07:35 AM
الله يكون بعونك اختي ويرجعه لكم بالسلامه

وصباحكم ورد

ميس.
04-26-2008, 12:30 PM
السلام عليكم بنات كيفكم........ بلا اسثتناء
ميسسسسسسسسسس والله انتو وحشتنوني اكثرر
ماشاء الله عليكم كملو على كدى لين ما اولد لووووووووول
اسفة لاني غبت عنكم كم اسبوع بس منومه في المستشفى عندي جفاف مافي شيء ببطنى
الوحااااااااااااااام مرررررررة تعبني حمد لله علىكل حال
كيفكم ندى الورد جنوبية جده تنهيده وداع ام جعفر
الانفاس الصامته لييييييييه كدى بكرة نغى حمااااااااااااس نفسيتك زيررررو امسي على السير انت تضحكى عضبن عنك وشوفي النتيجه

هلا والله فرحت يو شفت ردك
والحمدالله على السلامه ماتشوفين شر
حاولي انك تاكلي حتى لو ماتشتهي تاكلي واشربي عصيرات كثير وياليت من فتره لفتره تخبرينا عن اخبارك

انا روزة
04-26-2008, 12:31 PM
وحشتنـــــــوني يا فرشات
كلكم طبعاااا

انا اسفة غبت عنكم امس لاني خطيبي بيجي يوم دة بكون مشغولة
انا امس قبل ما انام لعبت نصف ساعة
بس طبعا الاكل مكنش مظبط غصب عني

انشاء الله نظبط اليوم ونبدا نلعب تاني

روزة

ميس.
04-26-2008, 12:40 PM
هلا بكل الصبايا الحلوين
كلامكم اسعدني جدا واحاول اكسر الملل
تنهيدة وداع ام جعفر ندى اقلام متعبه والكل اسعدني كلامكم
الانفاس هوني عليك ياقلبي واستغلي سفرة زوجك بانه اذا رجع يشوفك مره متغيره ومحلوه ويابخت ياختي من قدك بيروح ويرجع ولهان مشتاق لك يالله عاد اضحكي وانبسطي
وروحي السوق اشتري اروب وقمصان دلع :028:
اتمنى لكم كل خير حبيباتي
صح نسيت اقول صحيت الصبح بدري واقعد اناضر في السير 10د وبعدين اجري على غرفة النوم والبس الشورت وامشي 30د وصدقت على الله اني خلصت
:043::043:

!! جنة !!
04-26-2008, 12:46 PM
بنات شريت الجهاز بس بعرف كم امشي باليوم ؟>_<

تنهيدة ودااع
04-26-2008, 08:26 PM
حبيبتي ميس خلك كذا حاولي انك تستمري معنا
دنياي دنياك شدي حيلك
وبالتوفيق للجميع
اما بالنسبه لي
البارح كملت الشوط الثاني
ومن شوي مشيت الشوط الاول وان شا الله لي رجعه لكم بعد ين

ماماتي غلاتي رضاها غايتي
04-27-2008, 02:51 AM
السلام عليكم
بنات شلونكم و اخباركم والله وحشتوني وش اخبار السير ترى كل ما اشوف السير اتذكركم و ادع لكم
انا غبت وطولت الغيبة تدرون ليه ؟؟؟؟
الحمد لله انخطبت وتمت الخطبة على خير (أسال الله ان يوفقنا ويسر امورنا )
ترى جايتكم وكلي حماس اكثر من اول بكثير ان شاء الله
خلاص ما في فكة الملكة و الشبكة والزواج تحددوا و الحمد لله يعني ان شاء الله لازم انزل من 5-7 كيلو
بس المشكلة الكل يقول لا تنحفين يروح شكلك مو حلو ويقولون الرجل اذا شاف زوجتة اول مرة يبيها على ما هي عليه ....؟؟ ( يعني بالعامي لا تنحفين )
ها وش رائكم ....( مع العلم ابو الشباب مره نحيف ) والله بلشة ؟؟؟

تنهيدة ودااع
04-27-2008, 03:03 AM
اهلا بالغوالي

اختي مبروك مقدما وحاولي لاتنحفي واذا قال لك قبل احلى رجعي سمني
لان الضعف مش مثل المتن
احنا نمتن بسرعه بس مانضعف بسرعه

اما بالنسبه لي تخيلو اليوم ماكلت شي غير الزبادي
كل ماجعت اكلته وميته والله من الجوع الله يصبرني يارب

المهم بروح الان بكمل الشوط الثاني وحمشي نصف ساعه

وبعدها بنام واشوفكم بكره على خير

اقلام متعبة
04-27-2008, 03:33 AM
هلا بنات انا مشيت اليوم ساعه ونص والاكل تخبيص في تخبيص بس المشي والرياضه مواصله عليهم عقبال ما انتظم على الاكل

nada flower
04-27-2008, 04:02 AM
السلام عليكم ياهلاومرحبا بماماتي الف مببروك والله يتمم لك بخير يارب
الانفاس شدي حيلك ياغاليه ولاتبكين ولاشي انتي زوجك الله يخليه لك ويسخره لك معك دوم وش اقول انا اللي ماشفته لي 3اشهر بس بيوصل بعد اسبوع ان شاء الله والحمد لله عندك عيالك الله يخليهم لك يملون عليك الفراغ وخليه مثل ماقالت ميس لاجا يتفاجئ بشكلك الجديد الله يثبتك ويقويك يارب

اليوم مشيت بس ساعه لكن عرقت كثير لاني كثرت الخلطه على جسمي شربت مويه وشاهي اخضر بدون سكر مثل اللعاده وبس تغذيت اشوفكم على الف خير يارب

ميس.
04-27-2008, 07:31 AM
صباح الخير
ماماتي مبروووووووووووووووووووووك عشان كذا لا حس ولا خبر 0اقول انحفي وخلي عنك الكسل والرجال كلهم يحبونالرشاقه والخصر النحيف اسال مجرب ولا تسال طبيب كيف كنت قبل ما اتزوج وكيف بعد السمنه بس الحمدلله مابقى لي غير 5 كيلو وارجع لوزني قبل الزواج
ندى كيفك وان شاء الله يرجع زوجك قريب

الأنفاس الصامتة
04-27-2008, 02:12 PM
هلافيكم جميع
الله يسعدكم ويحقق امانيكم ترفعون المعنويات:0151:

ماماتي غلاتي الف مبروووك ياقلبي
ونصيحتي لك نزلي الكيلوات ال7 وربي احسن لك ولاحقة على السمنة بباقي حياتك
علشان تقدري تلبسي وتكشخي وماتشيلي هم المقاسات والزوايد اللي تطلع مني ومنااك
انا قبل زواجي كنت 49 بس وجهي هيكل عظمي وقصيت فرنسي ومشي الحال
بعد اول حمل تخيلي ثبت وزني على 57 ومارضي ينزل وطنشته مااهتميت
وبعد الحمل ال2 وصلت 60 وطنشته عادي
وبعد كم سنة انتبهت لعمري وكنت امشي باستمرار واحرم نفسي بس من غير رجيم صحي للأسف
وهاتك ياوزن طاااااالع نااااازل

واحملك بـ توأم ويوصل وزني للـ 80 :044: وبعدها ينزل ويثبت على 75 <<<< بكيت من كل قلبي:059:
كل مااروح السوق اشتري اتبهذل
ونزلت وزني لل55 علشان زواج اخوية من جد اني فرحت فرح ماله مثيل مااشيل هم الطلعة كل الملابس اللي عندي تمام واطلع فيهم كشخة والكل يقولي صغرتي حتى امي تقولي ماعرفتك بالعباية صغرتي:028:
بس وجهي الله يعين النحف يخلي ملامحي غير

وخبصت وطلعت والحين وسط 63 مازلت ثابتة لأني هالاسبوع بصراحة ماعملت رياضة كلش ولاتخفيف ولاشي كلو خبص

بس ان شاء الله من اليوم ابتدي من جديد

اتمنى يثبت وزني على 57 كفاية ماابي اكثر علشان وجهي بس مشكلتي تثبيت الوزن..

هيا شوووووووووفي كم كنت قبل وكم صرت الحين :042:

يعني لاحقة ع السمنة :043:

ننتظر يومياتك والله يسعدك ياقلبي

ندى فلور ان شاء الله ربي يرجع لك زوجك بالسلامة وتتهني برجعته ويفرح فيك يارب
فرحت لك من كل قلبي والله

ومن بكرة حتوصلني بدلة السونا واعمل خلطة الزنجبيل اللي قلتي عليها ان شاء الله..

ام جعفر وينك ان شاء الله تكوني بصحة وسلامة

جنوبية جدة من زمان ماخشت الله يرزقها بالذرية الصالحة يارب

تحياتي للجميع
ميس تنهيدة وداع دنياي دنياك اقلام متعبة.............. الخ

ام ربى22
04-27-2008, 04:43 PM
مرحبا يا احلى صبايا كيفكم ان شاء اللة بخير
كيفك الانفاس الصامتة اللة يرجعلك زوجك بسلامة وتقر عينك فية يارب
اش صايرلك لاازم تشدي حيلك وتورينا النشاط تصدقين لما الاقي يومياتك ترتفع معنوياتي بس الحين ضيقتي صدري خليتيني اتكاسل لازم ترجعي زي الاول وتشدي حيلك :038:وتصيري كلك نشاط وحيوية علشان لما يرجع زوجك يحصلك وحدة ثانية يللة على السير الحين وريني التشاط يللة بلا دلع بنات :03:

ماماتي غلاتي رضاها غايتي
04-27-2008, 08:52 PM
الله يبارك في اعماركم ويتمم لنا على خير
ايه والله يا بنات حمسوني انزل السبع كليو قبل العيد ان شاء الله كل يوم ادخل و اكتب يومياتي
ودي انحف وافرح بجسمي بس يا ويلكم و يا سواد ليلكم اذا قال ابو الشباب جسمك اول احلى
ترى اجيكم و اكسر رؤسكم ...
دعواتكم لي ..

دنياي دنياك
04-28-2008, 01:22 AM
صباح الخير

ماماتي

عالبركه ياعمري وبالتوفيق وحاولي بكل مااتوتيتي من قوه انك تنحفين قد ماتقدريت لا حقـــــــــــــــــــــــــــــــــه عالسمنه والله

الانفاس

حبيبتي لاتضيقين صدرك ان شاء الله فتره ويرجع زوجك الله يخليكم لبعض يارب

بالنسبه لي مشيت اليوم نص ساعه وماقدرت اكثر لانه ثالث ايام الدوره وحرقت 175 كالوري

الباقيت وش علومكم الله ينشطكم ويحببكم بالسير هههههههههههه<<< مافي احلى من هالدعوه خخخخخخخخ

nada flower
04-28-2008, 02:34 AM
الله يسعد قلوبكم ويسلمكم من كل شر يارب على هالدعوات والله فرحت لمن قريتها الله يحقق اماني كل وحده منكم وينحفها بخير وصحه
ميس انا بخير دامكم بخير يالزعيمه

اليوم فطرت شوي وتغذيت زين وشربت شاهي اخضر ومشيت بس 45دقيقه وسويت ربع ساعه كذا تمارين انتبهوا على انفسكم واشوفكم على خير

اقلام متعبة
04-28-2008, 03:06 AM
بنات كيفكم انا امشي كل يوم ساعه الى ساعتين والرياضه حوالي ربع الى نص ساعه

المهم انا بغيب عنكم كم اسبوع اتمنى محد ينساني ولا تنسوني من دعائكم

القاكم على خير في امان الله

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

رتاج_تاج
04-28-2008, 12:18 PM
ماشاء الله الله يقوينا وياكم يارب

nada flower
04-28-2008, 11:51 PM
السلام عليكم بنات شلونكم كلن بنكها اتمنى تكونوا بخير وصحه

اقلام الله يحفظك ويرجعك لنا سالمه وبالاخبار الزينه ان شاء الله

انا اليوم مافطرت لاني صحيت شوي متأخره تغذيت زين وشربت شاهي اخضر العصر وسكرت حلقي عن الاكل من الغذا ومشيت 80دقيقه وسلامتكم اشوفكم على خير

ميس.
04-29-2008, 01:54 AM
السلام عليكم بنات شلونكم كلن بنكها اتمنى تكونوا بخير وصحه

اقلام الله يحفظك ويرجعك لنا سالمه وبالاخبار الزينه ان شاء الله

انا اليوم مافطرت لاني صحيت شوي متأخره تغذيت زين وشربت شاهي اخضر العصر وسكرت حلقي عن الاكل من الغذا ومشيت 80دقيقه وسلامتكم اشوفكم على خير
ماشاء الله ندى ويش ذا الحماس الله يهنيك
انا خلصت مشي ساعه وخسرت 650 سعر
الله يقوينا
واقلام تروحين وترجعين بالسلامه

تنهيدة ودااع
04-29-2008, 03:46 AM
هلا بنوتات
امس مشيت ساعه كامله وعملت تمارين للبطن
بس اليوم تعبانه مررررره جوانبي تألمني يمكن من التمارين اذا قدرت بمشي قد ما اقدر ماراح اذبح نفسي

وبالتوفيق لكم

الأنفاس الصامتة
04-29-2008, 08:37 PM
كيفكم بناااااااااااات وحشتووووووووووووووني كلللللللللللللكم مره مره مره:028:

اشوفكم نايمين في العسل...... ولا حس ولا خبر

مايصير كدا:043:

ام جعفر وينك الله يرجعك بالسلامة لايكون وصلت ال60 وسبقتيني:0144:

ام ربى مشكوووووووووووورة يالغلا على هـ الإطراء :044:

انا ناوية اشد حيلي من جديد اشتريت بدلة السونا يااااااي تجنن وربي خشت مزاجي وشجعتني اكثر
على المشي...

مشيت اليوم ساعة كاملة الحمدلله وان شاء الله قبل لااانام بالليل امشي بعد اللي اقدر عليه..

ونوافيكم لاحقاً..

لاتقطعونا بليزززز ننتظر يومياتكم وعودتكم الحميدة بإذن الله تعالى وانتم بأتم صحة وعافية يارب...:090:

nada flower
04-30-2008, 02:51 AM
السلام عليكم بنات شلونكم كلهم ان شاء الله بخير وصحه

ميس الله يعافيك ويسلمك هذا كله يرجع لك بعد الله

تنهيده ماتشوفين شر يالغلا لاتجهدين نفسك

الانفاس ياهلاومرحبا ومبروك البدله ان شاء الله تكون بدايه خير وصحه عليك

انا اليوم تغذيت ومشيت 80دقيقه شربت شاهي اخضر بس تعشيت شوي وشربت منقوع الشاي والقرفه والزنجبيل قبل النوم وسلامتكم اشوفكم على خير

ميس.
04-30-2008, 12:33 PM
السلام عليكم
ندى العفو حبيبتي كنت بسالك كم تنقصين في الاسبوع والشاي الاخضر انا مااقدر اشربه الا غصب اكمل الكوب اشلون طريقتك لان ماشاء الله احس انك تشربينه عادي وهو الشاي الطازج اللي زي النعناع والا لصيني المجفف
وتنهيده والانفاس الصامته ام جعفر والكل بدون استثناء اشلونكم ان شاء الله تمام

مشيت امس واليوم وخلت 50د وخسرت 500 سعر
وفطرت خفيف وبعد 2س ناويه اكمل لان الويك اند طلعات ولا امشي
مبروك الانفاس على البدله وانا كنت ناويه اشتريها وسويت بحث في قوقل ولقيت عنا كلام مايسر
سوي بحت عنها قبل ما تسخدميها

الأنفاس الصامتة
04-30-2008, 02:22 PM
كيفكم

هلا ندى .. ميس.. الله يبارك فيكم يارب :020: الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها

ايوة والله من جد ياميس انا بالقوة اكمل كوب الشاي الأخضر يمكن المجفف يفرق عن الطازج

ياليت ياندى تخبرينا طريقة استخدامك له جزاك الله خير

حبيبتي ميس انا قريت عن البدلة وبحثت كثير بالنت وفعلاً سمعت وسمعت
لكن الواحد يتوكل على الله واذا استخدم شي مو يطول عليه فترة وفترة يقطعه ويسمي بالله ويقرأ المعوذات :028: وان شاء الله ربي يبعد عنا الشر والأمراض..

لأني لو بأسمع كل اللي بالنت ماني خالصة
سمعت ان الحليب يسبب السرطان بعد :0144:
والبيض لمن تحطيه على شعرك يسبب فيروسات مدري طفيليات :0148:
وفي وفي حدث ولاحرج فمو كل اللي ينقال يتصدق
واللي مكتوب ع الجبين لازم تشوفه العين :036:

وانا شفت نتايج استخدامها على وحدة كانت معانا بالنادي عمرها 43 وماشاء الله جسمها كان احسن مني
وكانت تمدح فيها والأحلى تقدري تحطي خلطات للجسم بدون ماتشيلي هم التنظيف تنامي تجلسي توقفي براحتك لأنها تحبس كل شي جواتها

وبصراحة جربت قبل كده بس كانت مو اصلية واتقطعت سريع بس لاحظت نتايج معاها

الحين الأصلية ان شاء الله اكرف ابو ابو جدها

اتوكلي على ربك ياميس وجربيها والأهم تشربي موية كثير وماتخليها تطول على جسمك

انا البسها واعمل التمرين واشيلها طوالي مافي مجال اتركها لأنها مليانة موية ماتقدري تجلسي لابستها والموية جواتها
او اعملي شي خلطة ادهن جسمي فيها واشتغل بالبيت بيكون الموية اخف شوي..

اتمنى للجميع التوفيق

نــــــــــــــدى لمن يرجع زوجك لاتقطعينا حتى لو وصلتي للوزن المثالي استمري بالمشي واليوميات

:090:

الأنفاس الصامتة
04-30-2008, 02:25 PM
اخدتني السوالف ونسيت اقولكم

اني مشيت نص ساعة وجالسة اشرب المشروب السحري وبعد نص ساعة ابتغدى

وبعد العصر ان شاء الله امشي واكمل الباقي...

نشوفكم على خير

nada flower
04-30-2008, 04:24 PM
السلام عليكم ومساء الخير اتمنى انكم تكونوا بخير

يعطيكم العافيه وعساكم عالقوه .والله الشاي الاخضر اللي اشربه الصيني المجفف احنا عندنا هنا شي مايستغنون عنه العوايل يعني كل بيت تدخله تحصل الصينيه والبراد بكل وقت موجودين على الطاوله بس اول ماكنت اتحمل اشربه بدون سكر لكن الحين صرت اكره طعمه بالسكر وتحوم كبدي منه لكن بدون سكر اشربه عادي

اغلي الماء واحط الشاي فالبياله او البراد واصب عليه الماء المغلى لاتغلونه لان تروح فايدته ومايصير صحي اول كوب تحصلين لونه مره فاتح يعني اصفر خفيف وعلى بال ماتكملينه الاول يكون نقع والله يابنات انا ماعمري جربت اي حبوب لازينكال ولا اي شي من ذا بس شفت اللي جربوها يقولون اعراض مثلا الدهون تطلع مع البول والبزار وانتم بكرامه وهذا الشي لاحظته بعد ماصرت استعمل الشاي الاخضر بدون سكر يوميا بهالشكل لاني ولو انه عندنا عاده ماكنت اشربه كثير

على قولتك يالانفاس اذا بتاخذين على كلام النت والله راح ننجن اليوم تقرين هالشي مفيد بكره يغيرون افكارك عليه

بالنسبه لي انا صار لي مده طويله استخدم بدله الصونا اول كنت اخاطر البسها على جسمي من غير ملابس قطنيه تحتها لكن الحين البس تحتها بعد ماحط الخلطه والحمد لله ماشفت منها اي ضرر بالعكس والله ساعدتني مره انه ينقص وزني

ميس والله يالغاليه ماوزن انا كل اسبوع لاني اذا حصلت نفسي مانقصت كذا يجيني احباط واتكاسل بس الاسابيع اللي اوزن فيها بعض الاحيان احصل نازل 3او4واول مابديت معكم نزلت 6

اليوم الصبح شربت بس مويه واي سؤال انا حاضره

nada flower
04-30-2008, 11:51 PM
رجعت عشان اقولكم اني مشيت 80دقيقه وشربت شاي اخضر العصر 5 اكواب وبتعشى شوربه واشرب شاي بعد مع زنجبيل

الانفاس ان شاء الله يالغاليه احاول ماقاطعكم بس ماراح ادخل كل يوم الا اذا جيت لاهلي لاني الحين قاعده عندهم ببيتي ماعندي نت ان شاء الله كل ماجيت ازورهم بدخل اطمن عليكم بس لاتنسوني من دعواتكم الله يحفظكم

اشوفكم على خير

تنهيدة ودااع
05-01-2008, 03:27 AM
هلا فيكم حبايبي وحشتوني مووووووووووت
امس مشيت نص ساعه
حبايبي وين الاقي بدله السونا الاصليه بالدمام

ميس.
05-01-2008, 12:09 PM
مرحبا ياحلوين
عندي اليوم اجازه رسميه من السير
اكرمك الله الدوره جت والاجازه ليومين فقط
تنهيده تلاقين عند يومارك ومحلات الرياضه زي الفالح

nada flower
05-02-2008, 02:37 AM

اليوم مشيت 40دقيقه بس تغذيت وتعشيت الله يعين بس العصر شربت 5اكواب شاي اخضر وبالليل شربت بعد 5 مع زنجبيل وسلامتكم اشوفكم على خير

جنوبيه بجده
05-02-2008, 05:54 AM
:0151:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:0151:
صبحكم الله بالخير والسرور ويسعدني كثير اني رجعت لكم وانا وانتم بإتم صحه وعافيه
كيفكم تمــــــــــــــــــــــــــــــــام والله اشتقت لكم كثير ياصبايا وانشاء الله راح ابدء معاكم بدايه جديه ابتداء من غد السبت بإذن الله وراح اتحداكم وانا قد التحدي المره ذي واوعدكم اني راح انزل في شهر 12 كيلو ويمكن اكثر لاني ناويه ابدء في ريجيم الشربه الحارقه
ولي رجعه انشاء الله لكم
:0151:تحيااتي للجميع بدون استثنااااااااااااااااااااااااااء:0151:

ام ربى22
05-02-2008, 05:56 PM
هلا واللة يا جنوبية وينك يلقاطعة وين هل غيبة ان شاء اللة خيروحشتيناااااااااااااااااااااا
اختي تنهيدة تحصلي بدلة السونا عند الفالح ممتازة انا مجربتها روعة

دنياي دنياك
05-02-2008, 06:06 PM
السلام عليكم

كيفكم

جمعه مباركه عالجميع

مشيت قبل شوي 50 دقيقه وخسرت 307 كالوري

الله يتمم علي هالحماس والجميع

جنوبيه بجده
05-03-2008, 03:34 AM
ام ربى حبيبتي وانتي بعد يالغلا وحشتيني ياقلبوووو وكالعاده مااحد رحب فيني الا انتي كيف المشي على السير معاك ماشيه :0151:عليه تمام ولا فيه غش:0151:

جنوبيه بجده
05-03-2008, 03:37 AM
ام ربى حبيبتي وانتي بعد يالغلا وحشتيني ياقلبوووو وكالعاده مااحد رحب فيني الا انتي كيف المشي على السير معاك ماشيه عليه تمام ولا فيه غش

تنهيدة ودااع
05-03-2008, 04:00 AM
هلا فيكم حبايبي
اخبارك جنوبيه صدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم
وانتي جايبه لنا خبر يبسطنا مررررررره
وهوخبر رجعتك معنا ياهلا فيك والله
ندى شو عامله عساك بخير
انا صار لي يومين مامشيت بس اليوم بمشي لاني اشتري بدلة السونا وحابه اجربه عشان اتحمس
بس ياليت حبيبتى ندى تعيدين لي خلطتك تبع الزنجبيل وبدقه
يلا باي بكره اعطيكم اخباري

nada flower
05-03-2008, 04:16 AM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير

ياحيا الله جنوبيه اسفرت وانورت والله وحشتينا وين الغيبه عسا المانع خير ان شاء الله ايه هذي الهمه اللي تعودنا عليها منك الله يقويك ان شاء الله

تنهيده مبروك البدله وان شاء الله تكون بدايه صحه ورشاقه عليك والله الخلطه هي زيت زيتون قاروره متوسطه وزنجبيل طازج كبر ثلاث اصابع ايدك تقريبا قطعيه مربعات صغيره وحطيه على نار هاديه يغلي شوي مو كثير صاحبه الخلطه قالت تشيلينه من الزيت قبل لاتحطينها بغرشه بس بصراحه انا ماشلته خليته عشان ماغليه 10دقايق كلها وبكذا كل يوم ينقع فالزيت وعادي استعمله كل ماجيت اسوي رياضه بس من جد مذهل والله

وعساكي عالقوه

الانفاس الصامته وميس وسوفت وماماتي وش فيكم غاطسات الله يردكم سالمين يارب

انا اليوم تغذيت بس وشربت العصر شاي اخضر مشيت 80دقيقه وشربت بعد شاي اخضر مع زنجبيل بالليل وسلامتكم

اشوفكم على خير

umlamis
05-03-2008, 04:40 AM
معاكم

ميس.
05-03-2008, 12:12 PM
صباح الورد والرشاقه
اهلين ندي الله يقويك
الحمد لله وزني نزل بعد ثبات دام اسبوعين
نزل وزني 600جرام
وزني السابق 61.5
الوزن الحالي 60.9:028:
الوزن المثالي 58 :066:
دعواتكم
رايحه اشوف شغل البيت وبعدها امشي ثم ارجع اذا الله اراد

الأنفاس الصامتة
05-03-2008, 05:29 PM
كيفكم بنااااااااااااااااااات

هلا بعودة جنوبية بجدة نورتي الصفحات مرحبا ألف

ام ربى ميس تنهيدة وداع دنياي دنياك ندى umlamis

تحياتي لكم جميعا

ماشاء الله ندى مستمرة بحماسك الله يوفقك

مبروك النزول ميس وعقبال البقية

تنهيدة مبروك البدلة وان شاء الله تتهني فيها

ام جعفر طولة الغيبة ايش سالفتها؟؟؟

اما انا
بعدي مامشيت اليوم
وزني زي ماهو طفشانة حياتي عندي كوي وشوي شغلات تانية الله يعين يالله ان شاء الله امشي بالليل

نشووووووفكم على خير

دنياي دنياك
05-03-2008, 10:49 PM
السلام عليكم

شخباااااااااااااااااركم كلكم

اليوم مشيت 40 دقيقه وخسرت 250 كالوري

الله يتمم علي وعليكم يارب

سلااااامي للجميع بدون استثاء اخاف انسى احد

جنوبيه بجده
05-04-2008, 01:12 AM
:0151:سلام يالغوالي:0151:
انشاء الله تمام كلكم اشكر كل من رحب فيني وبالاخص تنهيده وداع والانفاس الصامته وندى فلور وام ربى الله لايحرمني من ذا الوجيههه الطيبه
ابشركم بديت في الشربه الله لايوريكم الطعم كيف وووووووووووع الحمدلله على النعمه بس يقول المثل وش صبرك على المر قال اللي امر منه
ومشيت 45 دقيقه والله ييسرها

nada flower
05-04-2008, 01:52 AM
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير

هلابك معنا ان لميس شدي حيلك اختي معانا الله يقويك

ميس الف مبروك النزول وان شاء الله توصلين بصحه وسلامه للوزن المثالي يارب

الانفاس امين الله يوفقني ويوفقكم يارب ويسعدكم دنيا واخره

دنياي دنياك عساكي عالقوه الله يساعدك وتوصلين للوزن اللي تبينه

جنوبيه وش تسوين اصبري الصبر طيب وشكلي انا بعد بسويها وبدا من بكره ان شاء الله ودي انقص هالاسبوع باي طريقه والله ذابحه روحي الله يوفقني واياكم

اليوم تغذيت زين وشربت شاي اخضر العصر ومشيت 80دقيقه وشربت شويه شوربه وبعد شربت شاي اخضر بالزنجبيل وسلامتكم

اشوفكم على خير

تنهيدة ودااع
05-04-2008, 03:18 AM
هلا فيكم
ميس مبرووك النزووول وعقبالنا ان شا الله
جنوبيه الله يعينك بس ما اتوقع راح تستمري معها
الانفاس/دنياي / كيف حالكم كويسين
ندى
انا سويت الخلطه بس مش مثل ماقلتي

اخذت كميه زيت زيتون مع ثلاثة اصابع زنجبيل بدون ما اقطعها
وغليتهم وبسرعه احترق شوي علي الزنجبيل وبعدين انتظرته يبرد وحطيته بعلبه

والحين قولي لي تنفع والا لا

nada flower
05-04-2008, 04:19 PM
السلام عليكم بنات كيفكم ان شاء الله بخير كلكم

تنهيده كيف احترق لاتحطينه على نار مرتفعه هاديه مره كانك بتطفينها واحسن شي تقطعينه عشان المويه اللي فيه داخل تختلط بالزيت .انا قلت لك ماشيل الزنجبيل من الزيت عشاني ماغليه مده طويله الزيت تصير مسمومه اذا انغلت كثير يالغاليه عشان كذا احسن سوي لك مره ثانيه وانتبهي عليه لايحترق مره ثانيه دقيقتين بس اول غلوه وشيليه

اليوم انا ماراح اتمرن لانه اول يوم بالدوره عندي كرمتم بس بعوضها بشرب الشاي والزنجبيل وحاول مايكون اكلي كثير عشان مايرجع اللي خسرته اشوفكم على خير

ام جعفر العرادي
05-04-2008, 06:18 PM
هلا ومرحبا فيكم يا فراشات
وحشتووووووووووووووووووووني:0151: ولله كنت مشغوله الاسبوع اليي فات بس كنت مدوامة على المشي والدايت
بس اجوف وزني هالشهر مشير:042: ما ادري ليش مع اني امشي كثير وما اكل اي شي فيه دهون ولا اخبص بس ما ادري ليش مو راضي وزني يقل شير على 68 وعلشان جذي قللت لخدامتي اتخش الميزان عدها
ما ابغي اوزن الحين بصبر بعد اسبوعين بوزن وان شالله خير
وحشتيني ميس ولانفاس وكل البنات ولله في بالي كلا في تجمعنا لكن ما يحصل ليي ان افتح النت
المهم بنات من تفيدني لحالتي
اني مضايقه من صدري وبطني احس انهم اترهلوا كثير مع اني اسوي رياضة شد للبطن لكن ما اشوف نتيجة والصدر صاير مثل الجلدة لانه كان كبير والحين صغر بس ظل مترهل حده ومن هذا الشي اني متاثرة:059: وافكر اسوي عملية شد للصدر

اعطوني رايكم يمكن استفيد
اليوم مشيت 50 دقيقه الصبح والعصر رديت مشيت 50 دقيقة طبعا بعد المشي اسوي تمارين للبطن صبح وعصر
قطهت خلال المشي الفترتين 12 كيلو
يلا اشوفكم على خير وسلامي للجميع

ميس.
05-04-2008, 06:50 PM
هلا فيكم كلكم وحده وحده
جنوبيه هلا اسفرت وانورت الله يعينك على الشوربه ذي مره طعمها اعوذ بالله
الانفاس اشلونك
وتنهيده وداع ايش مسويه
ندى فلور والله انتي ماشاء الله شعلة حماس
سوفت وينك عساك بخير طمنينا عليك
ام جعفر الله يعين حبيبتي بس لا للياس استمري وان شاء الله مع الوقت تجي النتايج الحلوه
ماماتي وينك ياحلوه

جنوبيه بجده
05-04-2008, 09:29 PM
ميس هلا بك يالغلا والله اشتقت للجميع
ام جعفر الله يحييك انورت واسفرت ياعيني
اما بالنسبه لمشكله صدرك حاولي تسوين لها كريمات الي تشد الصدر فيه انواع واشكال لكن خذي الاصليه وماانصحك ابدا لاتسوي عمليه انتبهي قبل فتره وحده هنا بالمنتدى عرضت مأساتها تقول تشوه صدرها وصار لها مضاعفات خطيره وتتمنى انها ماسوت العمليه احمدي الله على النعمه ونصيحتي لك لوجه الله وانتي بكيفك

ميس.
05-05-2008, 12:09 AM
صح كتبت رد سالت عن اخباركم ونسيت اقولكم
اخباري
مشيت 30د وخسرت 300سعر
والحمد لله الفطور والغداء والعشاء كله دايت بدون تخبيص
رايحه الان انام واذا ربنا عافنا اشوفكم الصبح
اتركو الكسل <<هههه قولي لنفسك بالاول يافالحه

قمرالهفوف
05-05-2008, 12:16 AM
ميس كم ساعه تمشين لاني عندي سير وأحس أنه ميسوي شي كيف الطريقه يابنات

ميس.
05-05-2008, 12:53 PM
ميس كم ساعه تمشين لاني عندي سير وأحس أنه ميسوي شي كيف الطريقه يابنات

هلا فيك اختي قمر
انا اول مابديت امشي على السير بالتدريج يوم 10 دقايق وكل مره ازيد المده
شوفي الان امشي مابين ساعه الى 40 د احيانا متواصل واحيانا امشي كل 30د او 20 د يعني0 اقسم المده اللي ابغى امشيها بس لو تبغين الجد انا ما اقل عن 30د متواصله مشي لان سمعت انه لازم افضل الاوقات المشي الصباح على معده فاضيه ولازم يكون اقل شي 25د لان الجسم يبدى حرق الدهون بعد 25د مشي وهذا الكلام سمعته في برنامج الرابح الاكبر
ابدي بالتدريج والله معاك :0149:
والحمد لله لحد الان نقصت 7 كيلو المده شهرين لان ما اتبع رجيم قاسي بس اكل اللي ابغاه ماعدا الحلى والدهون والرز وطبعا احسب السعرات اللي اكلها واللي لازم احرقها:057:

همسةالروح
05-05-2008, 01:31 PM
السلام عليكم حابه اشترك معاكم شكلكم يشجع:090:

ام جعفر العرادي
05-05-2008, 08:15 PM
هلا فراشات شخباركم
واهلا وسهلا بكل مشترك هلا فيكي همس الروح
صدقيني بتشجعين عدنا اهني ان شالله موفقه
ها ويش اخباركم ويا المشي
اني اليوم مشيت ساعه الصبح طبعا قبل الفطور وسويت رياضة البطن والعصر واني طبعا اتابع الحلقة امشي ساعه وبعدين التمارين طبعا قطعت خلالهم 14 كيلو ما دري وين بوصل لو كنت امشي في الشارع يمنك وصلت ديرتي هههههههههههههههههه
ولله مشتاقه لديرتي ..........الله يرديني ويرد كل واحد للاهلة وديرته سالم ....... قولوا امين
الانفاس وحشتيني وينش......... لاتخبصين ولله شكلش يالانفاس ما تحتاجين رجيم وزنش كلش زين
بس داومي على الرياضة لانها صحة مو بس للرشاقه
وسلامتكم

ســـــارهـ
05-05-2008, 08:51 PM
فراشه روعه صدق انك روعه انا شفت شريطك الوزن اللي نزلتي واعجبتيني الله يوفقك وتصلي لمرادك بس حبيت اسألك كم الوقت اللي استغرقتي حتى نزلتي وزنك؟ ومعليش حبيبتي على لقافتي انتضر ردك

بنت الـــمدينه
05-05-2008, 08:52 PM
نا اليوم ببدا معاكم وزني70 والهدف 45 وابمشي الحين 30د حمستوني

همسةالروح
05-05-2008, 10:15 PM
ام جعفر مشكوره على الترحيب :090:اناكان وزني 92الان86ونص لي شهرين من سويت رجيم ورياضه :071:اليوم لعبت رياضه ساعه و10دقايق صعودالدرج ونزوله وماشيه على الرجيم

جنوبيه بجده
05-05-2008, 10:25 PM
همسه الروح حياك حبيبتي معانا وشدي حيلك يالغلا بالتوفيق

الأنفاس الصامتة
05-06-2008, 12:58 AM
كيفكم وحشتوني كلكم والله

وياهلا بالبنات الجدد الله يحييكم ويحقق امانيكم يارب

نورتي ام جعفر وينك يالقاطعة:0144: المهم انك رجعتي وتورتينا بطلتك الحلوة

يالله جنوبية الهمة من جديد :090: ترى طولتي واخدتي راحتك وزيادة

ماشاء الله عليك ميس الله يوفقك ويحقق مناك

انا امشي الحمدلله تمام بس بصراحة مافي لا دايت ولا هم يحزنون
فطور وغدا وعشا وعلى كيف كيفكم
مو علشاني ترى علشان عيالي مايحسون بغيبة ابوهم :044: <<< احلفي...:028:

علشان كدا اذا مانزل وزني ماراح ازعل لأني مو ملتزمة اهم شي مايزيد ان شاء الله

متابعة يومياتكم
تقبلوا مني اطيب الامنيات...

تنهيدة ودااع
05-06-2008, 01:24 AM
هلا فيكم حبايبي واهلا بالضيوف الجدد
المهم انا مبارح كنت مالي مزااج امشي بس عملت تمارييين للبطن
وتحياتي لكم

انا روزة
05-06-2008, 02:28 AM
انا لعبت يوم 70 دقيقة الصبح

والمغرب لعبت 30 دقيقة

وناوية لسة اكمل

ايش رئيكمم
ممكن تشجيع بقي

روزة

nada flower
05-06-2008, 04:26 AM

حيا الله كل من انضمت معانا والله يقويكم ونشجع بعضنا اكثر
روزه شدي حيلك حلو كملي ساعتين وخلاص لاتشدين على نفسك كثير والله يوفقك ويوفقنا

انا امس واليوم مامشيت عشان الدوره الله يكرمكم وجسمي مره مكسر بس اكلي قليل بس اتغذى واشرب شاي اخضر العصر وبالليل هالمره من غير زنجبيل وسلامتكم
اشوفكم على خير

ام جعفر العرادي
05-06-2008, 01:12 PM
هلا فيكم فراشات
شخبارش ميس ,تنهيده,الانفاس, ندوش, وكل الفراشات شخباركم
ان شالله كل الامور ماشية على خير:0149: اني اليوم مشيت الصبح 55 دقيقة وقطعت خلالها 6 كيلو بس:7_5_120[1 ان شالله بعد هالمشي يخف الوزن ولله تعبت
العصر بعد بمشي ان شالله 60 دقيقة والله يصبرنا
سارة حبيبتي انتين تقصدين من بالفراشة الروعه لايكون تقصديني اني :044:المهم حبيبتي لو كان السؤال موجهه ليي اني فالجواب هو:
اني مواصله علي دايت ( تخفيف الاكل بس ) والمشي تقريبا هذا الشهر السابع بس كنت من قبل بعد امشي واخفف اكل بس كان فيه ايام اوقف واخبص بس من 7 شهور مواصله تقريبا من صار برنامج الرابح الاكبر الجزء الثاني قلت ببداء وياهم
الله يحقق مرادك ويعطيش العافية والصحة واهم الشي يا اختي الاراده والصبر وان شالله توصلي للوزن اليي تبينه
وسلامات الكل اشوفكم على خير:0154:

ميس.
05-06-2008, 03:26 PM
هلا كلكم اشلونكم
بسرعه مافي وقت قلت اسلم ورايحه اطبخ هههههههههههههه:028:
فله من الصبح مشيت 30د وحرقت 300 سعر
وان شاء الله المساء نفس الشي ابغى اوصل لل خمسينات
روزه برافو انتي كذا :0149:
يالله سلام

جنوبيه بجده
05-07-2008, 04:29 AM
:0151:الانفاااس الصامته:0151:
لا ابشرك مشيت اليوم 45 دقيقه لاتخافين والله اعجبك
وابشركم نزل وزني 4 كيلو ماشاء الله لاقوة الابالله في 5 ايام على الشوربه الحارقه يالله هانت باقي 2 يوم وارتاح من الطعم اللذيذ استغفر الله

ميس.
05-07-2008, 02:46 PM
مساءك فل
مشيت 30د وحرقت 300سعر
اكيد صرتو حافظينها ههههههههههههههه
ان شاء الله المساء اكمل
القاكم اذا ربي اراد المساء بعد الشوط الثاني

ام ربى22
05-07-2008, 05:13 PM
مرحبا يا احلى فراشات
ان الحمد للة مستمرة على المشي كل يوم نصف ساعة واتمنى ان ازيد المدة لانة يبغلي كثير علشان انحف لانة وزني فوق المية
امس رحت مكة واخذت عمرة ودعيت لي ولكم انا ننحف بخير وعافية واللة يتقبل منا يا رب ودعيت لجنوبية ان اللة يرزقها الذرية الصالحة وكل محروم يارب تقبل

ام جعفر العرادي
05-07-2008, 07:00 PM
سلام عليكم يا فراشات :0128:
اليوم مشيت الصبح 40 دقيقة والععصر مشيت 60 دقيقة وسويت تمارين للبطن وان شالله تكون النتيجة حلوة على نهاية الاسبوع دعواتكم
ام ربى تقبل الله اعمالك ولله ويجمعنا على المحبة ياختي ومشكورة عيوني تسلمين لله يسمع منش ويتقبل ان شالله :0154:
بس بقولش اختي يبغي ليكي ازيدي المشي اشوي اشوي لين ما توصلين للساعه في اليوم
الانفاس الحين منه القاطع وينش انتي اليي ما تبينين:0144:
ميس حبيبتي لله يعطيش العافية وموفقة ان شالله :W32:
وجنوبيه بجدة مبرووووك على نزول الون وعقبال الكل ان شالله:064:
وسلامي للجميع :sddhgh:

جنوبيه بجده
05-07-2008, 09:25 PM
مرحبا يا احلى فراشات
ان الحمد للة مستمرة على المشي كل يوم نصف ساعة واتمنى ان ازيد المدة لانة يبغلي كثير علشان انحف لانة وزني فوق المية
امس رحت مكة واخذت عمرة ودعيت لي ولكم انا ننحف بخير وعافية واللة يتقبل منا يا رب ودعيت لجنوبية ان اللة يرزقها الذرية الصالحة وكل محروم يارب تقبل

:0151:ام ربى :0151:
عمره مبروكه انشاء الله عسى مافيه زحمه انا نفسي اروح اخذ عمره وبعدها نروح المدينه بس اخاف الزحمه ولا ودي اخذ ذنوب يكفي اللي عندي
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقك الجنه ويسترك في الدنيا والاخره على انك مانسيتي اختك من الدعوة الله يكتب اجرك يالغاليه واردها لك انشاء الله في الافراح،،،،،،:02:

اقلام متعبة
05-09-2008, 02:48 AM
هلا بنات كيف الحال والله وحشتوني انا انقطعت عنكم فتره بس استمريت بالمشي كل يوم امشي اذا مو في السوق في الاله والله يعين الجميع

جنوبيه بجده
05-09-2008, 12:29 AM
سلا بناااااات
انا مشيت 45 دقيقه على سرعه عاليه يالله شدو حيلكم نبغى الهمه

بااااااااااااااااااااااي

همسةالروح
05-09-2008, 10:50 AM
كيف حالكم يابنات انشاءالله بخير انقطعت عنكم مرضت ونزل وزني كيلو انشاءالله مايرجع صار85ونص وانشاءالله يوم الاحد ببتدي بالرياضه والرجيم لاني في فترة المرض معتمده على الشوربه والنوم

الأنفاس الصامتة
05-10-2008, 01:00 AM
كيفكم وحشتوووووووووووني كثير

وبصراحة انا متابعة لكم وموقاطعة ياام جعفر لكن القهر بعد ماكتبت رد ايش طولة كتبت طبعاً قصة حياتي فيه واعمل ارسال الا النت يفصل وانقهرت بصراحة ومافيني ارجع اعيد الكلام
والخميس والجمعة سافرت لأهلي وتو رجعت من شوي قلت اخش اسلم عليكم واشوف اخباركم
والله وحشتوني يابنات

اما عني خبصت ابوها هالاسبوع مين قدي ؟؟ رحت لاهلي ... الله يعين يعني مانفرح بشوفة اهلنا الا وتنفتح الشهية من كل صوب...

لكن مضطرة اشد بقوة على نفسي هالأسبوع
اخاف يرجع زوجي مايعرفني

ويالله ان شاء الله من بكرة احترم نفسي بزيادة

جنوبية بجدة مبروك النزول يالغلا

ام ربى تقبل الله منا ومنك الطاعات ان شاء الله
وجزاك الله خير يوم خطرنا ببالك..

تحياتي للجميع بلا استثناء .....

Ft7YaH
05-10-2008, 04:31 PM
السلآم عليكم ..!

انا ابي اصير معكم -->واعطيكم حلآو:066:

اليوم مشيت 25 دقيقة

وبآقيلي المغرب والعشآء !

لآني مقسمه السآعآتعشآن مااتعب واكره الريآضه بكبرهآ :087:

بالتوفيق يآحلوآآـت:057:

جنوبيه بجده
05-10-2008, 08:38 PM
الانفاس الصامته الله يبارك في عمرك وعقبال ماتنزلي الاسبوع ذا 4 كيلو انشاء الله يالغلا
انا مشيت ساعه كامله ووووووووواو انجاااااااااااز

تنهيدة ودااع
05-11-2008, 01:39 AM
هلا حبايبي
وحشتوووووووووووووووووووووني مووووووووووووت
انا غبت عنكم بس ماقطعت المشي والرياضه وريجيمي مثل ماهو
ونزلت كيلو ونص ابشركم
وللان امشي باليوم نص ساعه او ساعه
واعمل تمارين لشد البطن

وسلامتكم

جنوبيه بجده
05-11-2008, 02:25 AM
بناااااات لو سمحتو كل وحده تكتب كم وزنها اللحين وبصدق رجاء لاتطنشوووووون كالعاااااده

همسةالروح
05-11-2008, 07:58 PM
كيفكم يابنات انااليوم عملت رياضه مع المدربه بس الوزن مانزل نزل يوم مرضت ورجع يركض 86ونص بس المقاسات انزلت واجدوخاصه عند البطن ماشاءالله وبكره عندي موعد مع الاخصائيه بنشوف الوزن الله المستعان

تنهيدة ودااع
05-11-2008, 09:01 PM
اليوم مشيت نص ساعه
وعملت تمارين للبطن
وبالنسبه للوزن
انا كان وزني 90
والحين 81
والهدف 65
عارفه ان باقي لي مشواااار طوييييييييل بس انا بطول بالي

جنوبيه بجده
05-11-2008, 09:12 PM
انا وزني كان 109 :059:
وصااار اللحين 94 :0149:
يعني نزل وزني 15 كيلو ماشاء الله لاقوه الا بالله اخاف من الفرحه احسد نفسي

جنوبيه بجده
05-11-2008, 09:15 PM
اوه بنات نسيت اقولكم اني مشيت اليوم 45 دقيقه ونسيت اقولكم هدفي اللي ابي اوصله باذن الله 60 :090:كيلوووووووووووووووو

بنـــ المكلا ــــت
05-12-2008, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله بخير
حبيت اشاركم الموضوع لاني كل يوم امارس رياضة المشي على السير والله يوفقنا جميعا ان شاء الله

جنوبيه بجده
05-12-2008, 04:05 AM
بنت المكلا حياك حبيبتي معانا

ولهانه موت
05-12-2008, 11:49 AM
انا لي ثالث يوم امشي على السير لمده نص ساعه

همسةالروح
05-12-2008, 12:40 PM
انااليوم رحت الاخصائيه ونزلت 300غرام ونزول وزني بطيئ في عشرةايام300غرام لعبت خلال 10ايام ساعتين رياضه لاني مرضت وانشاءالله ينزل الاسبوع الجاي بكره موعدي مع الرياضه واذا فيني شده اليوم امشي على السيرنص ساعه

اقلام متعبة
05-12-2008, 07:28 PM
أنا كان وزني السابق100
والوزن الحالي 78
الطول 162
الهدف اوصل ل60

الله يعين الجميع ونوصل للهدف

الأنفاس الصامتة
05-12-2008, 10:08 PM
كيفكم وحشتوني

قال ايه قال حأشد على نفسي هالأسبوع ومدري شنو :044: ماشديت ولا هم يحزنون
مدري صايرة افطر واتغدى واتعشى وأدق بالخمس على قولتهم:0148:

مدري ايش فيني :10_8_9[1] وووو >>>> :092:

وعملت خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون ومااستخدمتها غير مره وحدة...خسارة

يالله عندي شوية ظروف وان شاء الله تعدي ويتعدل الحال ويصير يومي كله :7_5_127[1 :7_5_120[1 :7_5_122[1

مبروووك يابنات ع الأوزان الجديدة وان شاء الله تحققوا الأفضل في الأيام الجاية...

أما أنا وزني ثابت 63 ماتغير .. >>>> الحمدلله والشكر أهم شي انو مايزيد وننزله حبه حبه ان شاء الله

مع أطيب الامنيات للجميع بدوام الصحة والعافية...

جنوبيه بجده
05-13-2008, 01:02 AM
شدو حيلكم على القوة حبيبااااااااااااااتي

عوعو999
05-13-2008, 01:52 AM
السلام عليكم كيف الصبايا بصراحه مستحيه:044: منكم وانقطعت الفتره الي فاتت لاني ماكنت اقصر في الاكل وامشي على السير بدون فايده لكن قررت باذن الله اترك الكسل وامشي معكم وعلى فكره ياحلوت ودي تباركولي قدرت اسوي رجيم بصراااااااااااحه رائع ولا حسيت فيه بالجوع واهم شي مناسبني ومناسب فصيلتي ولي يومين عليه وفي الشهر انقص 13 كيلو على كلام صاحبة الرجيم الله يعطيها العافيه وتراه منوع مسويه دعايه اتمنى لو وحده تشاركني عشان نشجع بعض بصراااااااحه وحشتوني ولانسيت ولا وحده فيكم:066:

جنوبيه بجده
05-13-2008, 05:23 AM
عوعو 999 وشو ريجيميك اذا عجبني وحسيت انه ناسبني بدخل معاك يالغلا

تنهيدة ودااع
05-13-2008, 05:49 AM
هلا فيكم
اليوم مامشيت وعامله تخبيص محترم بالاكل
لاني كنت معزومه والا انا مؤدبه مااخبص بكره بعوض وبحرم نفسي

اختي عوعو خبرينا عن ريجيمك
يمكن يعجبني ونتشجع

بس ب

عوعو999
05-13-2008, 02:30 PM
يابنات رجيمي للي فصيلتهم O ,والله معرفت اكتبها لا تضحكون عليه وتقدرون تشوفنه وتحكمون انا عني لي يومين عليه بصراحه حلو مره وماحسيت معه بالجوع ابد وممكن يتشاركون العايله فيه يعني اطبخ مره وحده لي واوالادي وخذته من المنتدى تلقونه في وجبات الرجيم للاخت نكه احزان اقروه واحكمو . مشيت اليوم كيلو وراح اكمل المشي برا البيت لان الجو عندنا حلو مره اتمنى التوفيق للجميع بدون استثناء هي شدو الهمه نبغى تجي الصيفيه واحنا رشيقات

همسةالروح
05-13-2008, 07:23 PM
انااليوم خبصت شوي كليت سمك مغلي بس عفاب ماتغديت غداي المخصص لي ولعبت رياضه ساعه الله المستعان

جنوبيه بجده
05-14-2008, 01:15 AM
:02:عوعو 999 :02:
لاتقهريني تكفين بجو ابها اه ياربي لازم المقاحره ذي هههههههههههه
ياحظك يومك بابها وبعدين تعالي هنا احس اني اعرفك ماادري ليش؟؟
ترى قلبي دليلي صدقيني

..{عنقراويه}...
05-14-2008, 07:13 AM
ربي يوفقكم

انا وقت ماسويت ريجيم اذا خبصت كنت اشرب شاي الضيافه للرشاقه وتخفيف الوزن

وربي مثل مايقولون طللللللللق <<كانها مجربه الطلق بس يقولون

تراه يمغص لاتشربونه وتدعون علي بس يطلع الاكل

مره اكلت مفطح وكنت بعز حميتي بس اللي معي خربوني ورجعت وشربت الشاي واكلت حله فام لكس والله لايوريكم من فوق وتحت الله يعزكم بغيت افطس..

والحين عندي سير والحمد لله للمحافظه لاني مو سمينه.. بس الايام هذي بالحر وبالغرفه معد اقدر امشي وش تنصحوني فيه..

طلعته بالحوش بس غبر ..

بالنسبه لمعلوماتي بالمشي المجربه..
الاسبوع الاول مشي لمدة ربع ساعه كل يوم..
الاسبوع الثاني مشي لمده 20
الاسبوع الثالث مشي لمدة نصف ساعه
الاسبوع الرابع مشي لمدة 40
الاسبوع الخامس مشي لمدة 50
الاسبوع السادس 60
وكل اسبوع زياده 10 دقائق

بالنسبه لي وقفت عند ساعه ماقدرت ازود واستمريت على ساعه..

وكنت امشي بالحوش افضل من السير يروح الوقت ..

وامشي ع السير سرعه 3 وبالـ 5 دقايق الاخيره ازود لحد هروله..

وربي يعين..والله صار هو حديث السمينات الله يكون بعونهم..

عوعو999
05-14-2008, 02:37 PM
كيف الحال يابنات جنوبيه بجده اخبااااااااااااااااااااراك لا يفوتك الجو اليوم مطر وغيوم ابغى اقهرك شويه ههههههههههههههه امزح معك بس بجد الاجواء خياليه ذي الايام وعلى فكره انا من عشاق جده وكل اجازه وانا مرتزه عندكم بس لا تفوتك الصيفيه لازم تكون في ابها وانصحك ياعطر المحبه لازم تختارين رجيم يناسبك عشان ينزل وزنك لان فيه رجيمات كثيره في المنتدى وممكن تاخذين رجيم من وحده تكون نازل وزنها عليه وانتي متنزلين عليه ولا كيلو لان الاجسام تختلف وكل وحده والي يناسبها

tota98
05-14-2008, 02:53 PM
بدأت اليوم دايت ومشي

ادعولي ربي يثبتني ولا اخرب كالعادة

همسةالروح
05-14-2008, 05:51 PM
انااليوم متحمسه مشيت نص ساعه على السير والرياضه ساعه مع مدربه والرجيم الحمدلله منضبطه الله المستعان

قلوب*
05-15-2008, 01:35 AM
انا اليوم ما مشيت على السير لكن اشتغلت في البيت الله يعين

قلوب*
05-15-2008, 01:37 AM
الله يثيت الجميييييييه وينولنا مردناااااااا يا رب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0