المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامتحانات مواقف ومواقف ( مضحكة .. مؤلمة .. مبكية .. ) ..

ديم 22
01-12-2008, 01:57 AM
لنا مع الإمتحانات مواقف وأحاديث وحكايات ذات شجون ولها في الذاكرة ذكريات لا تنسى .. فمن منا أثناء هذه الفترة العصيبة أو فترة الإعداد لها لم تتعرض لموقف ما .. ؟؟؟
إمـا مضحك أو مؤلم أو مبكي أو مرعب
نتيجة لهذا التوتر والضغوط النفسي أو الخوف من الإخفاق والفشل والرسوب ..
بل أحياناً تلعب الصدفة دوراً كبيراً في نشوء بعض المواقف ... إلخ ..
لذلك طرحت هذا الموضوع خصوصاً ونحن نمر الان بفترة الإعداد للامتحانات .. وأتمنى أن يكون هذا الموضوع خفيف وطريف وظريف .. وما يقلب عليكم المواجع http://www.lakii.com/vb/images/smilies/biggrin.gif ..
طبعاً مواقفي أثناء فترة الامتحانات كثيرة الله المستعان منها ما هو مضحك ومنها ما هو مبكي ومؤلم ومنها ما هو مفرح .. !!
يالله بنات كل وحده تسجل لنا لها موقف ... ابدأ !
بصراحه هو موقف يضحك .. ايام الثانويه العامه الترم الثاني يعني الاسئله رئاسه مافيها كلام المهم الموقف ان يوم جيت من المدرسه تعرفون ضغط الاختبارات اثرت فيني خخخ (الزبده) اني نمت الظهر لييييين قريب المغرب انا قمت مرتاعه وشفت الجو شوي مغيم على بالي الفجر وانا ماذاكرت تخيلو رحت لبست المريول< (يازينها ايام اول ) وانا اصيح على هلي ليه ماصحيتوني وماسكه الكتاب اقرى فيه بسرعه ودموعي اربع اربع والكشه منفوشه بالعربي ( شكلي وقتها وحده مروعه ) المشكله انه هلي يضحكون علي وانا اقول ياربيه برسب برسب كله منكم كله منكم بس الحمد الله مسكني ابوي الله يخليه لي ويسمّي علي ويقول ترانا تونا المغرب يوووه كأني سامعه خبر اللي بالي بالكم :dfr3
والحمد الله عدّت الاختبارات على خير وتخرجت وباقي التخرج الثاني الله يسهله من عنده ... !
بصراحه الفكره منقوله بس عليها تعديل من اناملي الذهبيه :02:

ديم 22
01-12-2008, 07:02 AM
وش دعوه ياكافي معقوله ماعندكم مواقف ... !
ولا الموضوع نكد عليكم :-)

!. آتعبـטּـيے وفاآآـيے.!
01-12-2008, 08:08 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني ماحبيت ادخل بدون رد بس اوووول مااتذكر لي موقف رااح ادخل<< الله يصبركم عليهاا

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
01-12-2008, 11:08 AM
هههههه والله مت ضحك خخخخخخ...

أنا والله يعني فيهـ مووواقف بس للاسف ما اتذكرها ...

تراني اللحين في فترة إمتحانات هههههههه

يعني يمكن يصير لي موقف وارد لج هههه((الله لا يقوووله)) هههههه

تسلمين على الوضووووووع الرائع...

oOoهدايا القدرoOo
01-12-2008, 04:32 PM
ههههههههه اتخيل نفسي لابسه المريول المغرب
والله حاليا بح بح ماكو مواقف

ديم 22
01-12-2008, 04:34 PM
يالله ياراعيات الاختبارات وينكــــم شكلكم ضايعين بين الكتب :-)

!! عــذ الــروح بــة !!
01-12-2008, 07:16 PM
ههههههههههههه والله صج ضحكتيني هههههههههههههههه انا والله يا كثر المواقف بس والله ما اذكر وااحد فيهم بس والله اذكر واااحد مثل مالج الموقف بس عاد مالبست المريول لوووووووووووول

ليتل برنسيس
01-12-2008, 09:59 PM
ويييييييه على ايام الاختبارات وبالذات في لثانويه العامه سويت الهوايل ايام تنزكر وماتنعاد
انا كنت كل يوم اجي ابكي وانزل اضحك لدرجة في بنت كل يوم تستناني عند الباب عشان تعطيني المناديل وكانو يقولو بعدي مننا خلااااص مو ناقصين ايام صعبه الله يذوقكم مرارتها
والموقف المبكي الي صارلي اني قبل اخر يوم تعبت واغمى عليا قبل الاختبار وقامت المديره الله يسامحها اول مافقت دخلتني الاختباااار وانا مفحطه من البكاء توقعت اني ارسب بس الحمدلله نجحت بنسة 93%
ويسلمووو عالموضوع الحلو

غزال الشمال
01-12-2008, 11:37 PM
هههههههههههههههه والله ضحكت من مواقفكم
موضوعك رائع
تقبلي مروري

دلوعة ابوهااا
01-12-2008, 11:38 PM
ماذكر الان لان الامتحانات على الابواب ومشغوله فيها
تقبلي مروري
مع خالص المحبة

للــشــوقــ دلــعــ
01-12-2008, 11:57 PM
هههههههههههههههههههههه

انا تخيلووا طريقتي لما احفظ يعني ااشاار

وكذا عشاان افهم طيييب بالاختباار كنت

ااشاار عشان اتذكر الحفظ شاافتي الابله قالت تغشين ...

قلت لا لا ابله والله ابي اتذكره اشوو بنات الفصل

قالوا ابله هي كذا داايم اشووو وطوووفتها لي بس

عيوونها طوول الوقت علي

غلا بنت ابو غلا
01-13-2008, 12:28 AM
دلوعه هههههههه حلوه الطريقه :061:
زين البنات وقفو معك هههههههه
اذا تذكرت رجعت لكم:0148::0149:

ليتل برنسيس
01-13-2008, 01:16 AM
تذكرت موقف
مره كان عندي اختبار جغرافيا وانا كنت اولى ثانوي
جيت لما كتبت البيانات كتبت السنه الدراسيه اولى متوسط هذا كله من العجله عشان افتح الورقه واشوف الخريطه >>>> عقدة حياتها
بعدين جات الابله سألتني انتي سنه كم وانا اقول في نفسي اش الهبل ذا وقته تستخف دمها لان ذي الابله تدرسني قلتلها وانا طفشااانه اولى ثانوي بعدين قالتلي ليش كاتبه اولى متوسط من جد تفشلت وقعدت القط وجهي:0144:

أحلااااكم وأتحداااكم
01-13-2008, 01:22 AM
انا والله مره من المريراااااات(( كني عجوز)) الموهييييم
كان علينا إمتحاااااااااان تاريخ (( أول ثانوووووي)) وأنا اياااااااااام الامتحاااااااااانااااااات أجي انوووووووم واقووووووووم المغرب طيب قمت وحسيت نفسي مرره تعبااااانه قلت بنووووووم وأقووم الساعه 10 الليل ونمت يووم جيت أقوووووم من السرير وأطيح ويغمى علي وتجي أمي تراكض والبيت كله جاء
الموهييم رحت المستشفى قال الدكتور بنتكم صافيييييه مافيها دم ((لاني أيااااااام الامتحااااناااااات لا أكل صاحي ولا نوووووم صاحي )) قاااااااال لازم الحين ننقل لها دم وواخواني تبرعوا لي هم وخوالي ونقلولي ووطلعوني الساعه 3 الفجر
وانا للحين مافتحت الكتااااااااااب آآآآآآآآهى لآهى تهئ :059: وأقعد أذاكر الاشياء المهمه والبااااااارزه.... وقلت للمشرفه وخلتني أذاااااااكر ودخلت الامتحااااااااان وانا مصفره ومحووله ومدري وين ربي حاطني فيه
والله يابناااااااات خذت :098:30 والله اني للحين مستغربه:0144: ومدري شلووووووون حليت
أتمنى مااكووووووووون طولت عليكم
تقبلي مروري:0152:

ديم 22
01-13-2008, 01:34 AM
وربي انكم روعه.. يالله يابنات اتحفونا هم المتزوجات احسن منا في مواقفهم << لازم تدخل طاري الزواج خخخخخ :-)

..الجوري
01-13-2008, 02:08 AM
مأذكر لي مواقف والحين قربت
الامتحانات والله يستر

غنج سبيع
01-13-2008, 02:19 AM
حلو موضوعكــ ..
بس انا موااقفي وش كثرها<< متعقدهـ من الاختبآراتـ..

انا مره علي اختبار تفسير << قسمها دراساتـ .
الموهم الاختبار . // صعب شوي عليهــ //..
وكله .. اسماء مفسرين .. الزبدهـ .. انه صعب
الموهم عنااااااااااااد في نفسي بديت 8 وقعدت اقراء
الين 9ونص .. وسكرتهــ .. ورحت اتنااااوم والمشكله مافيني نووووووووووووم .. بس اتهرب
ولا بعد بس باقي لي يوم .. واخلص الامتحانات بس تعببببببببت << بااعتهااااااااااااااا بقووهـــ ..

ويوم جات الساعه 3 واقووووم واقعد اقراء شويات
والحمدلله .. جات الاسئله مره سهله .. وربي احسها من الدعاوي ..

// شكلي طولت بس دخلت وماحبيت مارد (:

ديم 22
01-13-2008, 02:56 AM
ياحبي لك ياغنج سبيع الله يستر شكلي بسوي سواتك لاني بالماده هذي >> تعلمك تراني مثل قسمك خخخ سبحان الله على كثر مااحفظ كأن احد ينفخ في مخي منفاخ نص الكلام يطير يروح وين ماادري !!
الله يسهل علينا يارب

غااايب حبيبي
01-13-2008, 03:04 AM
انا كنت في اختبار شهري المهم كنت في ثاني ثنوي المهم وكان علينا اختبار اظن بلاغه وكنت ابغى اغش من اختي لاني ما ذاكرت زين والمعلمه معطيتني ظهرها وانا اقوم على خفيف عشان اشوف اش اختي كاتبه الا والمعلمه تلف براسها علي واعطيها ذيك النظره استحقار واهز راسي ((كأنها هي الغلطانه ردت فعل مني))..المهم هي كانت تحبني لاني محترمه وشاطره عندها بس موذاك الزود بس مدري اش اللي خلاني اطالعها كذا وبعدها مت من الضحك وعلمت البنات بس ضحك صدق علي ..
وبس حبيت ارد عليك ولان هذا اكثر موقف يضحكني ..

^سحابه صيف^
01-14-2008, 07:14 AM
انا كنت ثالث ثانوي اول ليله اختبار لي نمت متاخره كلما حطيت راسي كن احد يكزني من المخده وزوجي يقولي نامي ترى بتنسين الرياضيات الحين وانا اقول طيب بنام ونمت ويرن منبه الساعه واقعد مفزوعه يمه يمه بعد اشوي الاختبار ماني رايحه بعيد السنه علشان اذاكر زين مره ثانيه وزوجي شفيك بلا دلع يالله روحي باقي اسبوعين للاختبار وتبين اتعيدينها لا والله ماقالت خخخخخخخخ اهو يلبسني المريول وانا اشيله لمن لبسته وانا عيوني اتقولين امكفخه من الصياح ......... يالله عدت على خير وسوري على الاطاله

لقيت روحي
01-14-2008, 07:39 AM
هههههههههههههههه مواقفكم حلوه
انا شكثر مواقفي خاصه ايام الثانوي لاني كنت مهبوله
اذكر ايام اولى ث كان علي ريااختبار رضيات شهروهالماده مااحبها المهم دخلنا الفصل
وجت الاسئله وانا كان احد ضاربني كف ع وجهي صعبه مره :042:عاد انا شسويت حطيت الكتاب بالدرج وفاتحته واغش ساعه وساعه من البنت الي قدامي=)يلعن ابو الطمع
ونادتني الاستاذه فلانه :036:ترى عيونك فاضحتك وانا ع بالي انها كشفتني عشان الكتاب من قمه الغباء واللقافه قمت وعطيتها الكتاب وقلت اسفه =)وقاحه هههههههههههه المدرسه انهبلت والبنات ماتوا ضحك علي وانا وجهي مادري وين اوديه وعدتها لي بما اني كنت المفضله عندها 00
اسفه طولت عليكم يسلموا ع الموضوع

ألمـ الشوق ـاسة
01-14-2008, 09:46 AM
أهلين آآآآآآآآآآآآآآآه على الامتحانات وأيامها
أتذكرموقف كنت أذاكروأحتج شئ وأتصلت على صديقتي تقريبا الساعة 12بليل
وسألتة أخبار المذاكرة معة وقالت خلاص أبخلص أنا باخر فصل وأني مانمت الظهر تعبانة والحين أبنام
فطلبت منة تفتح المرجع على الصفحة اللي محتاجتة
وقالت أصلآالفصل هذامو معنامحذوف
باالاخير

ألمـ الشوق ـاسة
01-14-2008, 10:00 AM
;أهلين
آآآآآآآآآآآآآآآه على الامتحانات وأيامها
أتذكرموقف كنت أذاكروأحتج شئ وأتصلت على صديقتي تقريبا الساعة 12بليل
وسألتة أخبار المذاكرة معة وقالت خلاص أبخلص أنا باخر فصل وأني مانمت الظهر تعبانة والحين أبنام
فطلبت منة تفتح المرجع على الصفحة اللي محتاجتة
وقالت أصلآالفصل هذامو معنامحذوووووووووووووووووف
باالاخيركانت تذاكر مادة مواللي عليناوأنواع الصيااااااااااااااااااااااح وأناأبهديها وصحت معة:042:لكن الحمداللة اللي خلصناعلى خييييييييييييييييييييييييير....................... .....

ضحكة خجل
01-14-2008, 05:06 PM
اممممممم موقف اصبر اصبري بتذكر ..!!

اممممممممممممممممممممممممممم

امممممممممممممممممممممممممم

مااذكر شي
الا موقف عادي ..
تعرفون الواحد اذا قعد يراجع لازم يخبط ع الكتاب
انا بعتهاا وكتبت شعر سب بالمواد والمعلمات والدراسه وكل شي خخخخخـ هذا مو مهم المهم
في من الايام طلبت وحده من المعلمات كتاب ونقزت انا وعطيتها كتابي << ملقوفه ,,
والكتاب هذا اعوذ بالله ماتشوفونه من كثر الشخابيط ووو بعد يومين رجعته لي المعلمه ويوم شفت الا كله سب لا وعلبالي كاتبه شعر بس تصدقون للحين ماادري هي شافته ولا لا ,,
الله يستر من الامتحانات الجايه يمكن يحصل لي موقف وارجع لكم ,,
تقبلي مروري .......

الخاطره
01-15-2008, 12:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أبد ..أنا بس اذاكر مادة وتطلع علينا غيرها..

زهرالكون
01-15-2008, 01:01 PM
.
أبد ..أنا بس اذاكر مادة وتطلع علينا غيرها
اما انا نقلتلي وحده من البنات الجدول غلط الله يهديها على ايام المتوسط
هم كانو مادتين الماده الاولى اختبرتها وخلصت لسه البنات ما خلصوا وانا فرحانه الماده سهله:020: رجعت بالكرسي عشان ارتاح قمت اطالع في الصبوره والا اشوف المصيبه :042: الا علينا مادة تانيه وانا كان احد كاب علي مويه وصياح بعد ماخرجت من اللجنه وكانت الفتره بين المادتين ساعه هديه من الرحمن الحمد الله كنت ماذاكرتها من قبل والا كنت في خبر كان ...
ورجعت للبيت اخذت تهزئه محترمه من امي :028: تقول عمري ماشفت طالبه تنسى مادة الناس تنسى كتاب او دفتر مو ماده :062: بس الحمد الله عدت على خير كان اصعب موقف مبكي من جد:042: والمصيبه ماجبت كتاب غير اخدت كتاب بنت تانيه الله يجزها خير

واسفه طولت عليكم

ɱĬŞŞ ĴŏŕĬ
01-15-2008, 04:58 PM
والله مافتكر مواقف اذا افتكرت ارجع ارد
يسلمووووووووووو

ديم 22
01-15-2008, 07:05 PM
ياااااحبي لكم ... الحال من بعضه :-)
يالله يابناااااااات الاختبارات على الابواب اتحفونا بمواقفكم ...!

أنعم بنت
01-15-2008, 08:49 PM
مالي صلاح كتبت موقفي واتمسح فجاة بدون اي سبب اذا تبغوه اترجوني شوية ودلعوني عشان اتشجع واكتبه خخخخخخخ

نبض المشاعر55
01-15-2008, 09:00 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويسلموووووووووووووووووووووو

نبض المشاعر55
01-15-2008, 09:01 PM
:061::061:يسلمووووووووووووووا

نبض المشاعر55
01-15-2008, 09:03 PM
يسلمووووووووووووووا :0149::061::061:

انا القموره
01-15-2008, 10:09 PM
انا عندي موقف وانا اول ثانوي ابله العربي تدرس نحو ادب بلاغه المهم كان عندنا فكل اسبوع اختبار من المواد هذي وانا عاد قاعده ورا وافتح الكتاب وانقش الاسبوع الاول مشت واخذت 14 والابله تمدحني وتقولي انتي عقلك نضيف بس لو تتركين الشيطنه وانا من جنبها والاسبوع الثاني ربك ستر والاسبوع الثالث اختبار البلاغه مسويه اني خلاص صرت متمرسه على المهنه وانكفشت وهزاتني ووجهي راح الواااااااان هع هع خصوصا اني طلعت مو قد المدح هع هع هع استاااااااهل هع

انا القموره
01-15-2008, 10:10 PM
الله يسعدك

انا القموره
01-15-2008, 10:52 PM
ههههههههههههههههههههههه

دلع المدينه
01-16-2008, 12:22 AM
ههههههههههههههههههههههه واللة ضحكتيني انا معروف بالاختبا رات لازم اكل وبااليل رزابيض وبرتقال

..زيزي..
01-16-2008, 12:26 AM
اهم شي اناملك الذهبية رجاء لا تحرمينا منها
تسلمين حبيبتي

توتي الصغيره
01-17-2008, 10:55 PM
(من غشنا فليس منا)

ببهجة القلوب
01-18-2008, 05:13 AM
مواقفكمتموت ضحك بصراحه ههههههههه
اتذكر موقف صارلي وانا في 3ث النصف الثاني
يعني ثنويه عامه وعلى اسئلة الرئاسه يالله ما انساه طول حياتي ده الموقف
ايامها كانت امي في بيت ستي تعبانه
وبعد ماخلصت اختبار الرياضيات اول يوم وبعده انجليزي وبعده ادب
كانت مواد دسمه ورا بعض وطبعا النوم مافي الا كم ساعه في اليوم
يو ثلوث كان عليا امتحان كيميا وجيت من المدرسه الساعه 11
قلت انام لين 1 واقوم اذاكر ونمت واقوم اشوف حوليني
الدنيا ليل اقول انا ايش ورايا وايش عندي ناسيه نفسي
الا واتذكر الامتحان واشوف الساعه الا هيا 10 و10 دقايق في الليل
يالله قمت مفجووووووووعه من 11 الظهر لين 10 و10 في الليل ورايا امتحان كيميا
المهم قمت تخيلوا صليت الظهر والعصر والمغرب والعشا مع بعض ربي يسامحني راحت عليا نومه معتبره
وامسكها مذاكره طبعا رحت مواصله وانا ميته من الخوف بس اشوه اني احب الكيميا
وفضل من الله جات الأسئله سهله وعدى الموضوع على خير
بس موقف لايمكن انساه بالذات اول ماقمت من النوم
وانا مني عارفه فين ربي حاطني ولا ايش عندي هههههههههههههه

][ تكفيني الذكرىـآ ][
01-18-2008, 12:51 PM
موقف رهههههيب ثانكس00انا صارلي موقف ايام الابتدائيه لووول "ذاكرت الفقه بدل التوحيد يوووووه
بس خلوني اذاكر شوي الحمد لله كنت مذاكرته من قبل 000 والاسئله سهله0

ليل وقمرا
01-18-2008, 01:38 PM
يسلموووو على الموضوع الرائع..
بصراحه كتبت موقفي بس ماادري ليه ماجاء كامل..
والموقف طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــويل..
مااقدر اكتبه مره ثانيه...
على العموم يسلموووووو..

توته مفلوته
01-18-2008, 02:37 PM
انا اتوتر ايام الاختبارات

لما كنت ثانويه عامه بعد ايام اختبارات الوزاره كنت خاااايفه من اختبار التاريخ

وداخله وانا اصيح ودموعي اربع اربع

ويوم حليت وخلصت وفيه ثلاث اسئله مدري من وين جابوها

ماحليتهم وماعرفنالهم ابد

صرت اناظر الاسئله واضحك اضحك وشوي اصيييييح

جت مرت عمي (معلمه بنفس المدرسه) جت تسمي علي

وربي عدا ذاك الاختبار والحمد الله نجحت وبنسبه حلوه وكل مااتذكر هالاختبار اموووووت ضحك على هبالي

مناير00
01-18-2008, 03:02 PM
والله يا كثر المواقف بس ما تحضرني الحين خخخخخ
المهم تسلمين على الموضوع الجميل

فجر 9090
01-18-2008, 03:36 PM
مواقفي كثيرة اذكر منها وانا في ثاني متوسط علينا اختبار جغرافيا جيت ابي اكتب اسمي كتبت اسم اختي بورقه الاجابة وموقف ثاني صارلي في ثالث ثانوي اول يوم من اختبارات الرئاسه قبل افتح ورقة الاسئلة جيت ابي ادعي دعاء تسهيل الامتحان نسيته وقلت لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك 00000000ههههههههههههههههه:059:

حربيه والمشيه ملكيه
01-18-2008, 04:29 PM
والله صارلي موقف يصيييييييييييح يوم كنت باول متوسط تاخرت عن الاختبار بقووه وجالسه اركض مع الدرج ودووووووووووووووب طحت هههههههه وقمت بسرعه وانا اعرج ووصلت الفصل قاللتلي الاستاذه مافي دخول جلست على الارض وانا ماسكه رجلي واصييح الاستاذه مفتحه عيونها رحمتني هههههههههههههه
من جد الى الآن اتحسب على هالدرج خخخخخخخخخ
عاد ابشركم آخر شئ اختبرت الحمدالله ونسبتي 95 %مع انها اول متووسط بس يله ههههههههه

مشكووووووووووووووووووووره

فراشة الزيزفون
01-18-2008, 04:42 PM
ههههههههههههههههههههه

مواقف روووووووعه مثلكم

المهم انا تصير لي كثييييييير

لكن فيه شي يجيني قبل الامتحانات باسبوع
او اسبوعين لييييييين تخلص تدرون وشو

امرظ وترتفع الحراره خخخخ

من رابع ابتدائي
والحين انا تعبانه الان الامتحانات قربت

ويلا توصون بشي
اليوم اخر يوم اتدخل النت لبعد الامتحانات

>>>>قصه حياتها

يالا مع الف سلامه

والله يوفق الكل

أنا الحلى كله
01-18-2008, 05:15 PM
url=http://sadadubai.com/up/]http://sadadubai.com/up/uploads/878b27a9d9.gif[/url]
الحقيقة المواقف أيام الأختبارات كثييييييييييييييرة

بس أنا أذكر موقف
طبعا مع الأختبارات الأهل يتعبون أكثر من الطلاب نفسهم المهم أن امي ما كانت تنام إلا إذا جينا من الأختبار تقعد قلقانه لين ما نجي
في أخر أيام الأختبارات كانت أمي الله يخليها لنا كانت نااااااااااااااااااااااااااااااايمة وفجأة صحيت إلا الساعة7,30 مسكينة على طول جات تصحي فينا
وتصرخ علينا قومو ماذاكرتم كيف بتحلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احنا طبعا طيران إللي يلبس واللي يحاول يلقطله كلمتين واللي يصلي واللي يتروش المهم أنها في سابقة فريدة من نوعها نص ساعة وحنا مجتمعين في الصالة ومستعدين للأنطلاق وشوي إلا...............................................

نسمع صوت آذان نفتح التلفزيون إلا آذان العصر طلعت الساعة إللي في غرفة أمي خربانة!!!!!!!!!!!!
أنا طبعا كأن أحد أداني مليون ريال رحت طيران غيرت ملابسي وصليت العصر والظهر وعلى السرير ونووووووووووووووووووووووووووووووووووم

sara700
01-18-2008, 05:15 PM
السلاااااام ..
ههههههههههههههه و الله مواقف خطيره ..
انا ما اذكر مواقف .. بس اي تذكرت .. انا الحين ثاني ثنوي و توني مخلصه اختبارات .. عندنا امتحانات نص الفصل اسمها امتحانات منتصف .. و عطونا الجداول .. كنت اسمع البنات يقولون امتحان التاريخ يوم الثلاثاء .. و بس ما جفت الجدول و رديت البيت و قعدت ادرس و ادرس .. و كان باقي خرايط .. خليتهم لي الصبح .. و نمت .. و قمت الساعه 4 عشان ادرس الخرايط .. و 5 و نص قعدت خواتي للمدرسه .. و ما ادري ليش قلت بجوف الجدول ,,, رحت جفته جااان انصعق .. لان امتحاني يوم الاربعا مو الثلاثاء .. و انا متعبه روحي و ما نمت شي .. بس زين يعني ارتحت قبل الامتحان ,, بس تميت شاكه بروحي ,, كنت خايفه يطلع صج ثلاثاء ,, بس يعني انا كنت دارسه ..

و انا فيني عقده اني لازم كلما ادش المدرسه و فايدي كتاب لازم اتأكد ان في بنات غيري ميودين هالكتاب .. اخاف اني ادرس ماده غير اللي علينا .. و اطالع في الجدول مليون مره .. اأكد اذا موعد الامتحان صح ..
و بسسس .. بس بقولكم عن موقف لاخت صديقتي يوم كانت بالثنويه العامه .. و الله مسكينه هالبنيه ..

صديقتي مره قالتلي ان عندها اخت اكبر منها ,,,

يوم كانت اختها بالثنويه العامه كانت مسكينه كل يوم (ايام الامتحانات ) تقوم في الليل و تقعد اختها ( اللي اهي صديقتي ) و تسمعلها اللي حافضته و ترد تنام ... بدوووون ما تحس ... و اذا قعدت الصبح صديقتي تقوللها انتي قعدتيني من رقادي و قعدتي تسمعين لي اللي حافضته من دروس .. تقول و الله انا ما قمت و لا اذكر اني سمعتج .... مسكينه من الخوف كانت تسوي جي ...

و بعد نفسها يوم خلصو الامتحانات و كانو ناطرين النتايج ... صديقتي كانت قاعده الفجر تقرا قرآن فاختها قعدت من النوم و سألت صديقتي : يبتو الشهادات ؟ فقالت : لأ جااااااان اخت صديقتي تقول : تفووووو عليييييييج ... و ترد تنام .خخخخخخخخخ. مسكييييينه و الله من الخوف يطلع كل شي ... و في الصبح صديقتي تقول لاختها اللي صار ... فاختها تقول و الله ما حسييييييييييييييييييييت و لا ادري بروحي ...

ههههههههههههههههههههه صج موقف خطيييير ...

M soul
01-18-2008, 08:45 PM
هههههههههههههههههههههه حلووووه مواقفكم وربي

انا عندي موقف صار لي بثاني متوسط

كان عندي اختبار ((علوم)) <<طبعا اكره شي اسمه علوم انا

المهم اختبار عليه 10 درجات ..

وكان في دروس كثيره الاختبار تختبرني حق الغايبات ((10 دروس)) وفي اختبار مع البنات بدرسين

انا رجعت من المدرسه نمت وما حسيت بنفسي
واطقها نومه جت اختي تقومني

اقوم اشوف الساعه القاها 5 الفجر وانا ما ذاكرت ولا فتحت شنطتي
وانط على الكتاب واجلس اذاكر بسرعه وانا ابكي وامسح دموعي من الخوف
واذاكر اذاكر انا عاد باص الباص يجيني 6 الصباح تقريبا واذاكر بسرعه 12
درس وكلها اسئله واشياء كثيره واقوم بسرعه البس واسوي اي شي بسرعه واحط كتبي بالشنطه ,, وانا ماسكه الكتاب اقراه وانزل تحت وانا اقراه ولا اكلت شي وما سويت شي وارجع اصيح مره ثانيه واكلت اي شي بسسسرعه وركبت الباص وانا اذاكر وصلت المدرسه وانا اذاكر اذا راحت الاستاذه طلعت من الحصه لو نص دقيقه اقرا شي بالكتاب بسسسسسرعه

المهم جاء الاختبار وانا خايفه واخر شي :@:@:@

تطلع مختبرتنا باخر درسين بس والدروس العشر اللي انا مت حتى اذاكرهم مافي عليهم اختبار حذفته والدرسين هذولي ما اهتميت فيهم مره

ويطلع بس سؤال واحد صح وحطا خمس فقرات على كل فقره درجه :(

المهم احل اي شي وطلعت اخذه 5 من عشره خخخخخخخخخخخخخ انهبلت انا

بعدين في بنات ما اختبروا من بكره قلت للاستاذه عادي اعيد قالت طيب

ارجع احله جابت نفس الاختبار << خخخخخخ ذكيه

واحله واخذ 6 من عشره :@

يسلمو ع الموضوع : )

أحلااااكم وأتحداااكم
01-18-2008, 09:08 PM
بصراااااااااااااحه مواقفكم جوناااااااااااااااااان:014:
متااااااابعه مع المواقف الحلوووووه:050:
الله يسهل للجمييييييييييع إختباراتهم :gfdee44ودعووااااااااتــــــــــكم لي بالنسبه الحلووووووه :sddhgh:

دوعة الدلوعة
01-18-2008, 11:43 PM
انا قصتي طويلة شوي بس ياريت تتحملوني
انا قبل الامتحانات النهائية للرئاسة كنت حلم بالجنون ياجوني في الحلم ويخوفوني بس انما كنت ما اهتم وكنت احكي اهلي على الحلم لانه مافي شي بس امي شكت انه في شي
واول لما خلصت امتحانات كنت صاحية الصباح بدري لقيت ابوي داخل علي ويقولي البسي عبياتك الشيخ تحت علشان يقرا عليك انا كنت جالسة اضحك كنت اقول في بالي اهلي متوهمين انا مافيني شي
ولما لبست ونزلت والشيخ سألني على احلامي وبعدها جلس يقرا قرآن وانا بضحك في سري ومتأكدة انه كله وهم ولنل مافيني شي وفبل الشيخ ما يبدأقراءة طلب مني اذا حسيتي انك تبغي يغمى عليك لا تقاومي في هذه الاثناء ابوة جاب امي من الدوام لانها كانت ادارية في مكتب الاشراف
وبدأ قراءة وفي نص القراءة كنت ابغى اطيح ويغمى علي لكن كان في شي يمسكني من اخر راسي ويمنعني وفجأة لقيت نفسي وانا جالية صرت مايلة الى جهت اليسار وفي شبة غيبوبة وجلس الشيخ يكلم واحد بداخلي انا كنت سامعه كل شي لكن اللي كان بداخلي ماكان يرد الشيخ كان يقرصني ويعذبني لكن ماكنت اقدر انطق لانه الجني هو اللي كان حاضر مو انا وبعد محاولات معاه الشيخ قله اخرج من رجولها وفجأة لقيت رجولي تتحرك وتنفرد ويتحرك اصبع رجلي الصغير وطلب الشيخ من ابوي ابرة خياطة ونغزني من اصبعي الصغير وطلع دم اسود وبعدها انا صرت وطلع صوتي وقدرت اتكلم وفقت وسألن الشيخ ليش ماطتي قلتله ان في شي كان ماسكني من راسي طبعا الجني ما عرفنا هو ليش لم يتكلم اما لانه صغير لا يستطيع الكلام او اخرس وبعدها كان جسمي مكسر ومهدود بالليل بعد ما نمت وقمت اصلي الفجر وانا راجعه انام بعد الصلاة لقيت جنون كثيرة امامي وحول سريري ويخوفوني لدرجة اني ما قدرت اتكلم وبالعافية صحيت اختي جنبي وودتني عند امي وجلست تقرا علي وفجأة نمت وشفته داخل على من الشباك ( الجني ) وفي الصباح بدري جاء الشيخ لي مرة ثانية علشان يقرامرة ثانية وحكيته اللي صار وعرف انه جاني ودخل فيني وجلس يرأة لكن الجني ما رضي يخرج في الاخير لجأ الشيخ ان يقوم بقتله في داخلي وذلك عن طريق شرب كمات كبيرة من ماء مقري عليه وعليه كميات كبيرة من الملح حتى اقوم بالاستفراغ وكذا يكون قد قام بقتله وبعد ذلك سافر الشيخ مع ابي لتبوك وفي العصر كنت جالسة في الصالة والقرآن شغال على طول على سورة البقرة وفجأة صرخت في وجه اختي وطلبت منها اغلاق المسجل في تلك اللحظة حسيت بكنمة وتعب فمددت على الكنبة واتصلت امي بأبي واخبرته وتكلمت مع الشيخ وطلب منها عدم اغلاق المسجل وكان التعب يزيد وكانت يدي ترتفعان لوحدهما ومنت اريد ان اقوم بخنق نفسي لكي اموت استمريت على تلك الحالة من الساعة الرابعة او الخامسة عصرا الى بعد العشاء جاء الشيخ ومعه اخاه جلست انا في وسط الكنبة واحدهم على يميني والاخر على يساري اخو الشيخ يقوم بالاذان والشيخ يقوم بالقراءة ولكن الجني كان عنيد جدا ولم يرضى بالخروج لدرجة ان الشيخ قام بربط رجلي بلزق ( شطرتون ) ووضع رجلي في قدر وبه ماء مقري عليه وفيه ملح وقام بوغزجميع اصابعي وخرج منها دم اسود هذه الرجل هي التي اشار اليها الجني لكي يخرج منها طبها بعد عناء كبير بينه وبين الشيخ لدرجة ان الشيخ كان يقوم بخنقي وقرصي في اماكن في ذراعي وكنت اتالم ولكن لا استطيع ان اصرخ لان الذي كان حاضر هو الجني وليس انا وبعد ان خرج قام الشيخ برش البيت بماء مقري عليه في جميع الزوايا ووصى امي بذلك وكان سبب دخول الجني فيني هو سماع الاغاني ومنذ تلك الحادثة وانا بعيدة عنها واتمنى الثبات على ذلك وعندما جاء موعد نتائج الثانوية العامة كانت اثار التعب مازالت فيني والحمدلله تخرجت بنسبة 96,55%وكنت الثانية على المدينة
اسفة طولت عليكم :072:

دمعـة حـزن
01-19-2008, 03:45 AM
دوع ـه..!
وش ذا وقسسسم خوفتييييييييييييييييني >>لاني انا آسسمع اغاني :( يارب والله آحآول آترررررررركها بس مااقدر خلاص تعودت من يوم وانا صغيره كل مكان فيه اغاني عشششان كذا خلاص مااقدر اتررررررررررركها بس اتمنىىىىىىىىىى اني آتركها :(

اممممممممممـ وبالنسبه للموآقف ^_^
اذكر مره من المرات وش من المرات لايمكن يوم كنت سنه ثاني متوسط يعني العام ^_^ >>طيب آخلصي اخخ الموهيم كنا نمشي انا والشلـه بالصرفه طبعا وبحكم انو بيتنا قرب فأروح مشي للبيت الموهيم نمشي انا وصقيقاتي في امان الله وكان فيه وآحد بكآبرس يعآكس شلـه صااااايعه الله يعافينا بس الموهيم الحين هو وآقف عن البقاله وهم بعد وشوي مآيسمع إلا التفحيط ورى ويدددددددددعس الاخ والهيئه وراااااه الموهيم إلين مآ آلسيآرتين آحتكت ببعض فهمتو شلون مآفهمتو صح آحسن مو لازمـ يعني السياراتي لصـقت ببعض فهمتو صح اخخخ ^_^ وراعي الكابرس ذا دعسسسسسسسس وع اساس انو يروح من قدامـ وجآء جمس ثاني برضو للهيئه وصك عليييييييييييه وبسسسسسسرعه ينزلون رجال الهيئه وينزلوونهم من السيارهـ بس والله فيه وإأإحد حززززززني صح انوو غلطان بس شكله كان يحزززززززززن كآن يبكـــــييييييييييييي وشآيل كتآبين بيدهـ وهم يسحبوووونه والله يحزن :( الموهيم شآلهم بالجمس وروآحوو وشووي وحنا مآشين كمان مدري كيف لف وآحد وجآء وآحد مدري من وين الموهيم انو صار حااااااااااااااااااااااااادث يآوووووويلي وقسم اوووووول مرهـ يصير حاااااااااااادث قدااامي من جد ذاك اليوووووووووووووووووم الله لايوريكم بس اخخخخخخخخخ

طولنا مو ..؟ اخخخخخخخخخخخخ

يالله
سلاااااااااااااامو

البرنسيسه المقتوله
01-19-2008, 12:43 PM
وانا بعد بحط موقفي

أستنووووا

البرنسيسه المقتوله
01-19-2008, 12:55 PM
طبعا انا كنت منزلته بمنتدى ثاني كموضوع مستقل

وبنسخ لكم الموضوع بالموقف تبعه

’,

ــــــــــــــــــ

كيفكم .. شلونكم ... علومكم ... انشالله طيبين ..

الزبده << حتى الزبده سرقوها (( تعرفونها ؟ ))

انا حبيت احط هان موضوع افضفض فيه معكم وتفضفضون معي ونضحك ونستانس << مع ان الاختبارات ماتونس

عاد انا ببد معكم

وابي تفاعلكم .. اوكي ؟؟

بس خلوني اشوف المشاهدات اكثر من الردود .. يااااااويلكمhttp://www.fwasel.com/vb/images/smilies/icon28.gif

لك الله يطعمني شوف وااااحد يدخل ويقرا ويطلع ومايكتب <<< مسويه قويه يعني .. طسي بس طسي

بسم الله

انا ماحد حاس فيني الا انا http://www.fwasel.com/vb/images/smilies/tears.gif<<<< بدايه حلوه صح ؟؟

لا بجد

صرت حتى وانا نااااايمه احلم ان اوراق الاختبار تضحك بشكل مخيف كذا ((( نيييييييييييااااااااهاهاهاهاها))http://www.fwasel.com/vb/images/smilies/icon28.gif

ولا ورقة الرياضيات الحيوانه
تسحبني من شعري وتضرب فيني الجدار سوت لي ارتجاج
ولا الاحياء بس تقرصني من تحت لتحت

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صدق عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابhttp://www.fwasel.com/vb/images/smilies/shutup.gif

عاد روتين فترة الاختبارات مايحتاج اقولhttp://www.fwasel.com/vb/images/smilies/0271.gif

مااسمع الا طقطقة كعب المراقبه

والثانيه تفلسف (( كذا تنكتب ؟؟ )) مسويه ابو العريف بس مزعجتنا حسبي الله

وقبل نهاية الفتره كذا بربع ساعله

بس شوفوا البنات :http://www.fwasel.com/vb/images/smilies/cool.gif

اللي تبرد اظافرها
واللي حاطه رجل على رجل
واللي تلعب بشعرها وتزبّطه << ترا هذي مو انا ترا

واللي تنسى الامتحان وتقعد تمقل بالمراقبه اللي تحبها

واللي راااااايحه بسابع نومه (( حتى هذي مو انا )) <<< يوووووووووه عاد شسوي يعني ثلاث ايام مانام زي الناس

واللي راحت في نياااااااااح وبكااااااااااااء الله لاتبلاناhttp://www.fwasel.com/vb/images/smilies/tears.gif

و...و...و....و... الخ

لا يخفى عليكم الباقي

عاد بونسكم شوي بسالفه على الطاير :

هذا وانا مره بلشااااانه وقاعده افك اقواس وجذور وهندسه و ... و ... و ... و ... الخ

الا جابوا مويه يقرون فيها البنات

انا مانتبهت على هذي المويه

المهم وانا عيوني راااااحت فيها ..

الا المراقيه جايبتها عند فمي (( تبغاني اقرا فيها ))

وانا على نياتي << ياحليلي

اطالع لها وااشر بيدي واقول لاااوالله مابي ..........شكرا

ضحكت علي : ................. انننننننننننننننفخي فيها http://www.fwasel.com/vb/images/icons/076.png

يللا عاد انتظرها مشاركاتكم

سي يو

مع السلامه

ــــــــــــــــ

@STAY WITH ME@
01-21-2008, 04:10 AM
انامره وانا في الابتدائي امي صحيت الاالساعه 9 الصبح قامت تصيح وتقول لابويه الاولاد فاتهم الاختبار قام ابويه طالع فيها وقال لها اليوم خميس
عاد تخيلو يسير ذا الموقف لكم
اختكم طعميه

ديم 22
01-23-2008, 02:31 AM
ههههههههههههه وربي انكم شي طعميه >> ياكثر هالموقف امر عليه ولا اتوب
برنسيسه اتعب على البراءه ياشيخه :-)
اقولكم موقف صار السبت هذا كان اول يوم اختبار طلعت إشاعه ان الاختبار الساعه 7 ونص .. وتعالو شوفو زحمه السيارات وانواع الخشش << تعرفون القومه بدري لها دور خخخ آخر شي يطلع الاختبار 8 حسبي الله عليهم ماتهنينا بالنومه

تفاحه موووووووووف
01-23-2008, 09:02 AM
يابعدي يالبرنسيسه محد حاس فينا:059::059:
ذكرتين بموقف صار لي يوم كنت باول ثانوي
كان علي امتحان تاريخ ومن ضمن الاسئله الزفت
سؤال ماقدرت احله
احاول منا ومنا واعصر مخي ابد مب راضيه تطلع ويوم مليت حضرتي
كتبت
انظري الكتاب ص؟؟؟؟
وانا ميته من الضحك :061::061:عاد الله لا يوريكم بعها انواع نظرات الحقد:043: من نفس معلمة الماده بس ربكم ستر ولا كبرت المشكله:020::020:

!. آتعبـטּـيے غٌٌََلآگ .!
01-24-2008, 03:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

انا مواقفي اللي صارتلي ..

قبل يومين كان عندي اختبار شوي كان سهل وكنت مهملته مره وقاعده لين المغرب سوالف ويوم بديت اذاكر ارسلتلي وحده رساله على الجوال وكان قدامي صحن حليب فيه كورن فليكس اخذت الجوال بشوف الرساله الا ويطييييييح مني جوالي في صحن الحليب والمشكله انه حآآآآآآآآآآآآر تغسلجوالي بالحليب

وانا حالتي اعيييييييييييييييييط واصارخ بصراحه جوالي كان مره غالي على قلبي فيها اشياء وذكريات مستحييييييل انه يخرب ..

امي قالتلي احسن خليه يصير في الجوال ولا بعمرك قلتلها لااااا في عمري ولا في الجوال >> استغفر الله

المهم وداه اخوي المصلح وصلحوووهوانا ضاامته :(

الخاطره
01-31-2008, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
:059:
أنا ابقلك ..وش صار لي هذه السنة في الامتحانات ...
لما ندخل ونجلس نستنى اوراق الامتحانات ..بدل ما اقول (اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا)
و(اللهم يسر امر واشرح صدري .....)

أقول ..
لا تضحكون ..

:02:.

( اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمه ات محمد الوسيلة والفضيلة وابعثه مقاما محمود اللذي وعدته )
.......................... معذوره ..الامتحانات .....................
:061:وموبس مره أو ثنتين .....:061:

Miryam
01-31-2008, 02:28 AM
ههههههههههههههههههههههههه
تسلمي ياقمر على الموضوع

بنت الطيار
01-31-2008, 03:39 AM
والله أنج ضحكتيني موووووووووووت
وذكرتيني في المدرسة والامتحاناتhttps://alfrasha.maktoob.com/up/17814160981555945845.gif
وخاصة أني في أخر سنه لي (رابعة
ثاhttps://alfrasha.maktoob.com/up/20610365822021322307.gifنوي) وتكفون بليز تدعولي الله
يوفقني

**فوفووو**
02-01-2008, 03:32 AM
عن جدمشكووووووووووووره ع الموضوع مررره روووووعه ان بقولكم عن فشيله انافي اول ثانوي كان اول يوم( ريــــــــــــــاااااااضيات قلق)انامن النوع اذا طلعت من المتحان وماعرفت اهسترمرررررره اضحك على كل شي تافه وجيت الصباح متخره15 دقيقه عن الامتحان اركض المديره قدامي ماشفتها وطخيت فيه ودزيتها وانا الركض رحت وانااضحك يوم جيت عندباب القاعه تسمع المعلمه ضحكي وطلعت عند الباب الاهي وطخ فيه بعد وامووووووووت ضحك يسكتوووني معاااااد سكت قالت مراح اسلمك الوراق الى لين تسكتين وماسلموني الى اخرشي الزعجتهم بضحكي وماطلعت الى اخروحده وزميلتي تقوووول وش هضحك قلت ماشقتيني دخلت في بطن المديره وفي صدر المعلمه هههههههههه وكل ماشفتني المعلمه تضحك فشيله رااااااح فيه صدره

ليل وقمرا
02-01-2008, 01:55 PM
والله يوم قريت موضوعك تذكرت موقفي يوم الثلاثاء اللي راح(باول اسبوع بالختبارات)

انا اذا رجعت من المدرسه اصلي الظهر وانام وانا بنفسي اقوم مع صلاة العصر,,
يوم رجعت الثلاثاء تاخرت مانمت جلست الى الساعه 2 ونمت ,,
يوم قمت شفت الشبابيك واثرنا بالليل ..
على طول قمت وصليت وجلست على سريري ابي اذاكر ..
كان عندنا بلاغه ودسم شوي,,
وانا اذاكر مااسمع صوت لاهلي..
جلست شوي قلت:
لايكون حنا الفجر؟؟!!
واشوف البلاغه مافيه امل اني اقدر اذاكره..
وماكان عندي لاساعه ولاجوال ولا اي شي يعلمني بالوقت,,
قلت:مراح اطلع اتأكد..
وابذاكر كأنه المغرب لاني اذا عرفت مراح اقدر اذاكر,,
جلست تقريبا 10 دقايق واتفاجئ بصوت
(الله اكبر الله اكبر)
انا ذيك اللحظه طاح قلبي بين رجليني..
ماقدرت اصبر وطلعت..
شفت انوار الدور الارضي مشغله..
ارتحت شوي ونزلت..
لقيت امي وسألته عن اخواني..
صار صدفه كلهم مو موجودين اللي بالبقاله واللي طالع وخواتي الصغار اللي دايم يزعجوني يدخلون علي كانوا رايحين لخالتي ..
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واطير واروح اكمل مذاكرتي...
والحمدلله صار زين..

سلافة5
02-02-2008, 03:58 AM
انا عاد صار لي موقف مبكي وفي نفس الوقت مضحك
كان عندي اختبار كيمياء نصفي في السنة الاخيرة من الثانوي واختبرت وجبت فيه 3 من 15 والله فشاالة وبعدين عادت الاختبار والاسئلة كانت صعبة واللي تراقبنا المديرة خرجوا طالبات وقالوا خلاص مو مختبرين الاسئلة صعبة وزعلت المديرة وقالت محد يخرج بعدكم اللي ماتبغى تكمل تكتب اي شئ ومافيه خروج قمت انا ايش سويت : تخيلو يابنات ؟
غيرت اسمي وكشفت الادارة الموضوع وجوني لحد الفصل ونادوني ومعاهم الورقتين الاختبار الاول والتاني قالت لي اي ورقتي قلتلها الاولى بعدين قلت لها الحقيقة وجلست ابكي وقلت لها اني مريضة نفسي وسامحتني بعدين
ونجحت على الماشي الله لايوريكم درجتي
لان الهرجة من بدايتها كذذذذب في كذذذب وجلس اضححححححححك

نووودي_456
02-02-2008, 04:45 AM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياكليتي من الضحك عليكم مواقف تسلم اناملك وربي يوفقكم ..

الزهرة الريفية
02-03-2008, 01:23 AM
أما أنا يوم كنت في أول ثنوي كان الامتحان صعب مرة وضايق صدري المهم كنت جالسة تحت شباك مدري وش سالفتها وأنا أحل طرررررررررررخ الشباك طاحت على راسي لكن الحمدلله ماكانت كبيرةوجت اصابات خفيفة

برتقالة فوشية
02-03-2008, 03:31 AM
آه.. آه.. رجعتي ذكرياتي لأيام المتوسطة
كانت أحلى مرحلة
الموقف اللي صار هو :
كنت في أول متوسط و كان علينا اختبار E (اختبار مشاركة )
وكان السؤال وات إز يور نيم؟ <<<< يعني بالعربي ماهو إسمك
وزميلتي اللي جنبي كتبت اللي في ورقتي كلها وهي ماهي فاهمة شيء <<< كتبت اسمي في ورقتها
ولما سألتها المعلمة.. قالتلها لاماغشيت
وهذا أطرف موقف مر في المدرسة
نصيحة : احذرو من الغش والكذب
2في 1
ههههههههه

ديم 22
02-03-2008, 06:48 PM
ههههههههههههههههههههههه الله يوسع صدوركم بالعافيه :-)

البرنسيسه المقتوله
02-05-2008, 10:04 AM
’,

تفاحه موووف

يقطعك
وش كاااتبه

هي اللي تناظر بالكتاب ولا انتي

هههههههههه

’,

ديم22
اي برااااااءهـ
تعجبك

ههههههههههههه

’,

sudia 4 ever
02-05-2008, 10:28 AM
thank you

p!nk
02-05-2008, 11:39 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
على فكره موضوووووووعك روووووووووعه<<<<<<<< قولي قسم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شوفو ايش صار لي انا لما كنت سنه اولى ثانوي كان اول مره اختبر كيمياء
ومرررررررررررررره كنت خايفه ومرتبكه وحالتي صعبه
وبعدين دق الجرس والمعلمات يلا على القاعات وخايفه وحالتي حاله
بعدين جالسه امشي في الممر وادور على القاعه نسيت وين القاعه اللي انا فيها بسبب الارتباك
وجالسه افحط وحالتي حاله
ودخلت قاعه مو القاعه اللي انا فيها وجلست مكان نفس مكاني بعدين البنت جات واحس البنات كلهم يطالعوا فيا
وتقول لي انتي هنا اطالع في البنات اقول بسم الله ايش جابني هنا وفكووووو عليا ضحك
مررررررررررررره فشله وبعد ماخرجت من القاعه وصحباتي يضحكوا عليا
والله تفشلت فشله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اميره بمملكة ابوها
02-05-2008, 12:30 PM
هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي والله مت ضحكــــ عليكـــــ غير صوتي يرج فالبيت خخخخخخخخخخ ولي بااااااااااااااااااااااااااااااااك

ياطبطب وادلع
02-06-2008, 11:10 PM
ياحلوكم خصوصا راعيه الموضوع شكلها نصيرة البنات
اما موقفي فكان اني كنت اذاكر بهمه عاليه علم اجتماع واجي اركب الباص حقي الا كتابي انا الوحيد الي لونه ازرق بقية الكتب لوونها برتقالي خخخخخخخخخخخخخخخ اثاريه مو الماده الي علينا والمشكله اني لانجحت في الاول ولا الثانيه ههههههههههههههههههههه

Ąяọѕฮť ђąвเъı ღ
02-07-2008, 12:19 PM
انا عن نفسي ماعمري اخذت الجدول امشي ع كلام البنات ويوم الجمعه اللي بعده السبت اول يوم بالاختبارات كنت اكلم وحده من البنات الساعه 3 الفجر وكانت تسألني وش عندكم اختبار بكره وانا جالسه اقولها جغرافيا ومكتبه ولا فرحانه ذاكرتهم وراجعتهم بعد وهي تقولي لا ادب ومكتبه والبنت تتكلم من جد تقولي انا امس شفت بنت خالتي تذاكر ادب وقتها انجنيت والوقت راح وما مداني اذاكر ادب وقلت لها كلمي بنت خالتك واسأليها عن الجدول وبعد شوي دقت علي تضحك تقولي لا جغرافيا ومكتبه والله انقهرت عليها لو كانت جنبي كان عرفت اتصرف معها بس قهرتها قفلت الخط بوجهها >> قويه ...........
ومواقف كثيررررررره وكلها فرش بس من فرحتي بالنسبه ما اذكر شي ...
تحياتي لكـ

أمة لله
02-07-2008, 06:25 PM
فيه موقف موب لي بس قريته في الجريدة طبعا تعرفون الأولاد وحبهم للغش- الله يهديهم

فيه طالب خلص امتحان وطلع برى المدرسة وتدرون الأولاد مو مثل البنات يعني إذا خلصوا

يطلعون المهم نرجع للسالفة طلع الولد برى المدرسة وجاب معاه مكبر الصوت- حق أبو ريالين-

وقام ينقل الطلاب الاجابات صح صح خطأ خطأ وهو برى المدرسة ؟؟ والطلاب عاد ماصدقوا

والمدرسين يدورون على الطالب ... والقانون لايحمل مغفلين

ℓυ¢ку яσѕє
02-07-2008, 11:35 PM
هههههههههههه http://www.q8ieng.net/romoz_msn/SmileyEx.gif
جد مواقفكم تضحك..وبعضها تخوف..http://www.q8ieng.net/romoz_msn/SmileyEx.gif

انا في ثالث ثانوي الترم الاول كان الاختبارات النصفيه اول ماصحيت من النوم الا تعبت وجلست ارجع وانتو بكرامه وارتفعت حرارتي ..:(
ورحت اختبرت بغرفه لحالي اهيء اهيء..
بس الحمدلله عدت على خير..:)

==المتألقة==
02-07-2008, 11:46 PM
>>>>> الله يجزااك كل خيير

لكن بصرااحة مااذكر موااقف مضحكة ..

........

سلافة5
02-08-2008, 06:21 AM
ياطبطب وادلع
صراحة موقفك اضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عن جد ضحكت

كل الـ ح ـلا فيني
02-08-2008, 11:02 AM
ههههههههههآآي مواقفكمـ تووحفه ,, عـآآد فيه مواقف بس مو متذكرتهمـــ ,,
الموقف الي اذكرهـ لمـآآ كنتــ باختـبـآر الانجليزي وعاد تعرفووون كيف عن جد تجيني الورقه واحل وانا مدري وين ربي قاطني بعض الاجابات الصح ع الصدفه
المهم جـآء فيه سؤال ماهو ابطأ الحيوانات.؟ انا فهمت السؤال وعرفت الاجابه الي هي السلحفاة بس معرف اسم السلحفآة بالانجليزي وافكرررررر افكرررر ياربي وش اسمهـآآآ ابد ما جاء على بالي رحت كتبت
slhafah هههههههههههههههههههههه والمشكله كمآآن ان الاسبلنق خطـأ بس عاد شسوووي

صاحبة احساس لكل الناس
02-08-2008, 03:11 PM
مشكورة حياتي على هالموضوع الأكثر من رائع
انا بصراحة دائما مواقفي مع المضاربات مع اللي اكبر مني والحد الله دائما تعدي بخير
ومرة ثانية شكرا على هالموضوع
تحياتي
صاحبة احساس لكل الناس

بنت علمي متوهقه
02-08-2008, 03:29 PM
ههههههههههههههههه والله مواقفكم رهيبه

والله ايام الاختبارات حلووووووه بس المذاكره شينه

انا اذكر يوم في الاختبارات الصباح
جالسه مع صديقتي واضحك واضحك
بس على شنووووو مادري واهي تطنز
علي تقول جيبوا الحبوب هههههههههههههههه

الأصداف
02-08-2008, 07:18 PM
موضووع حلللووو
وعلى طاري المواقف اذكر مرة في ايام الاختبارات هاذي اللي هي آخرشئ المهم انو البنات كلهم وقعوا ونزلوا ومابقيت الا انا ووحدة اعرفها في القاعة وطبعا المراقبة اللي تراقب علينا من التعب والسهر والتصحيح جلست عالطاولة واسندت راسها بالجدار ونامت:0104: >>احلفي
طبعا انا خلصت وقمت اسلم ورقة الاختبار لقيتها نايمة الاخت وبسابع نومة خفت اصحيها تقوم تعصب علي فمن ذكائي وعبقريتي:0148: وقعت وحطيت الورقة جنبها عالطاولة<<وياريت حست الاخت رايحة فيها خخخخ:059:
الا وانا طالعة نادتني وزيـــن انها نادتني:062: جلست تقوولي كييف وما ليش ومن هذا الكلام قلت لها شفتك نايمة قلت خليها
واعتذرت لها:044:
وبالاخيـــر شكرتني وقلتلي جزاك الله خيـــر
ومن يومها وانا مانسيت هالموقف
ههههههههه:061:
آآآسفة عالاطالة وذكر قصة حياتي خخخخخخخخ

زهور برية
02-08-2008, 07:28 PM
قمت زي المجنونه للمطبخ اكل من الجوع كني توني قايمه من النوم كان ذاك اليوم علينا مادتين صعبه

زهور برية
02-08-2008, 07:32 PM
الموقف ماصار لي لاخوي قام من النوم رايح للمدرسه وجت امي طالعت في جدوله وعليه احياء وهو ذاكر e

سعوديه ودمي اخضر
02-09-2008, 08:16 PM
ما اتذكر
شكلنا فقدنا الذاكره

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0