المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم سؤال عن الجماع بالحمل

Areej_jeddah
01-13-2008, 01:55 AM
السلام عليكم
اخواتي العزيزات حبيت اشرحلكم وضعي انا حامل بالشهر السابع وزوجي رجع من السفر وببداية او ثلاثه اشهر ماكان يصير جماع لكن الحين انا خايفه بعد رجوعه وحدوث الجماع يصير شئ للجنين وحبيت اسال عن الاثاره والقذف للمراه الحامل هل ياثر على الجنين ويفتح عنق الرحم؟؟؟وحبيت اسال عن وضعيات الجماع بالتسبه للحامل .مع العلم انا باول حملي كان عندي دم بسيط والحين الدكتور طمني ويقول كل شئ تمام ولله الحممممد ماشاء الله لكن اخااااف بعد الجماع يصير شئ واتندم افيدوني ارجوكم

الديمونه
01-13-2008, 02:11 AM
اذا الدكتوره ما منعتك خلا ص عادي والدم له ينزل منك اذا كان من المشيمه فرجعي للدكتوره لانهم يمنعون من الجماع في حالة نزول المشيمه اتمنى لكي الصحه والعافيه
تقبلي تحياتي

ليلى ام فيصل
01-13-2008, 03:00 AM
لا عااادي حبيبتى لاتاااخاافين
اما الوضعيااات احسن شئ الوضعية المعتااادة

الارجوانه الذهبيه
01-13-2008, 03:26 AM
مادري شقول لج اختي مابي اخوفج بس انا عن نفسي يمكن طول حملي مابسوي شي تعقدت من خواتي

اختي حملت مرتين ومن يصير جماع في الشهر السادس والسابع تجي لها ولاده بس الحمد لله في بنتها الاخيره ماسوت شي وكملت التاسع

واختي الثانيه سوت جماع في السادس وسقطت تؤم الله يعوضها ان شاء الله

وبعدين يقولون ماء الرجل يفتح الرحم يعني خل يكبه بره اذا بتسوون شي

والله يحفظ لك جنينك

بس ابقول لج همسه في اذنج (( اهي باقي 3 شهور طايره انتظري واصبري )) في طرق ثانيه سويها :)

Areej_jeddah
01-13-2008, 03:27 AM
مشكورين خواتي ننتظر باقي الاخوات

Areej_jeddah
01-13-2008, 03:29 AM
الارجوانيه جزاكي الله خير ..المشكله ان زوجي مايرضى ويبغى جماع كامل وانا مدري شسوي

ღ نظـــرة حنـــين ღ
01-13-2008, 07:41 AM
حبيتي لا تخافين الجماع ما يضر صدقيني بالعكس يفيدك
ومن قال انة ما الرجل يسبب فتح الرحم بالعكس انا قرات في كتاب انة يعقم الرحم ويمنع حدوث التهابات
وبعدين احب اقولك ترى الرجال ما يصبرون مهما كانت الاسباب توكلي على الله واذا مكتوب شئ لاسمح الله بيصير حتى لو منغير جماع

نعومه موت
01-13-2008, 11:37 AM
السلام عليكم اختي
اذا دكتورتك طمنتك مافي خوف انشاء الله وانا عندي كتاب عن الحمل مكتوب فيه حتي الاثاره والقذف للمراءه الحامل لايضر ابدا ويعتبر محفز للولاده بشهر التاسع اما قبل كذا لاء بس اهم شي دكتورتك تكون طمنتك انا عن نفسي مشاء الله كل يوم والحمد لله وضعي جدا ممتاز وما تأثرت او سبب لي بمشاكل
وربي يقومك ويقومني بالسلامه
اسفه للاطاله
اختك نعومه موت

سهى سعيد
01-13-2008, 11:45 AM
السلام عليكم
انا رايي الجماع ما يضر وانا قرات اكثر من مرة عن جماع الحمل واثارة المراة الحامل كمان ما تضر بالعكس نفسيتك تتحسن وتصيري افضل
بس المهم ما يكون الوضع فيه ضغط على البطن وممكن تكون المداعبة اطول بعدين تتخذو الوضع الجانبي هو افضل وضع للحامل وما ياثر على الجنين توكلي على الله وان شالله ما بيصير شي
على فكرة الجماع ممكن يكون مضر للحامل في الشهور الاولى اذا كان فيه نزيف اما اذا كان الوضع طبيعي وما في خطر على البيبي لا تخافي انشالله مافي ضرر
والله يوفقك ان شالله

Areej_jeddah
01-13-2008, 01:06 PM
جزاكم الله خيييييييييير ماقصرتوااااا ربي يعطيكم ماتتمنون يااااااااااارب

بحرينية طيبة
01-13-2008, 02:18 PM
بالنسبة لي انا حامل وزوجي يصر على الجماع الكامل والقذف بالداخل
ولله الحمد لاتوجد مشاكل ولا يضر اساسا الجنين لان الله يحفظ الجنين
وعنق الرحم يقفل على نفسة في نهايتة يعني لاخوف ولا شي:0104:

لكن دائما احاول افهمه ان القذف برة افضل لي ويطيعني ويرجع مرة ثانية يقول داخل مو برة:087:

دبدوبية
01-13-2008, 03:15 PM
من خلال تجربتي لقد تسبب لي الجماع بالتسقيط وعسى الله يعوضني خيرا ون هنا انصحكم بترك الجماع

myCuteShop
01-13-2008, 03:21 PM
مهما قالولج العضوات الي ما قصروا
لازم تراجعين طبيبتج
لانها الاخبص والاعرف بهالموضوع
ويمكن نوعيه حملج ما تساعد
او مسموح لها بوضعيه معينه
فسأليها احسن

http://al-qatarya.org/qtrs/1_pR5fyaoklF.gif (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=460419&page=1)

زهرة الفانيلا
01-13-2008, 05:03 PM
والله ياعزيزتي انا عندي طرق ووضعيات جمااااااع الحامل بس اخاف يحذفونها مااعرف كيف الحل لانها بالصور...

دبدوبية
01-14-2008, 06:49 AM
حبيباتي ماقصرتو معاي بس شكلي مرح اخلي زوجي يجامعني وانا حامل لاني خايفه من جد وابي بيبي

Areej_jeddah
01-15-2008, 03:16 PM
اشكركم اخواتي على ردودكم وتفاعلكم جعلها الله في ميزان حسناتكم والاخت دبدوبيه ربي يعوضك بالافضل
اررجووو من الاخت رغد الساره ارسال الوضعيات على الخاص لو تكرمتي وتكونين ماقصرررتي

أم عبدالله99
01-15-2008, 04:20 PM
لا ما فيه مشاكل بالعكس ممتاز في الشهر الاخير يسهل الولاده

rewaa
01-15-2008, 06:29 PM
إذا الدكتور ما منع من الجماع عادي
بس إذا نزل دم بعد الجماع لازم تراجعي الدكتور على طول

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0