المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر

Design
01-20-2005, 12:27 AM
مساء الخير
كيفكم ان شاء الله تمام
حابه أسأل عن أفضل مركز من ناحية إزالة الشعر بالليزر
ابغى أزيل شعر الوجه ..
احد يقدر يفيدني

نيفين
01-20-2005, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه ان ما اعرف مركز متخصص بس احب اقولك ياليت يكون ازاله الشع الوجه باي وسيله الاعشاب مثلا بلاش الليزر وخاصه في الاماكن الحاسسه
والله يسعدك

Design
01-20-2005, 12:55 AM
وعليكم السلام
مشكوره يا غاليه

نورينة
01-20-2005, 01:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل سنة وانتم طيبين احب اقولك اختى انه الليزر احسن شى لى ازالة الشعر من اى مكان فى الجسم بالذات الوجه انا عندى قريبتى اتسوى الليزر لوجهها والان صارت احسن من قبل بس المهم ايكون تحت دكتور متخصص وانك تنتظمين فى العلاج وما تخافى ولا اتسوين حلاوة ولا غيره لانها كلها حلول مؤقتة لان الحلاوة راح اتزيدلك الشعر فى وجهك بس مش اكثر

Design
01-20-2005, 04:14 AM
الله يعطيك العافيه اختى ما قصرتي
ياليت تعطيني اسم المركز ورقمهم واسم الدكتور وكم التكلفه
مشكوره وكل سنه وانتي طيبه

مودموزيل
01-20-2005, 05:15 AM
يمدحون عيادات الدكتور عمر ال الشيخ حقت الجلدية صديقتي عملت عندهم وتمدحهم
ايضا مركز النخبة

Design
01-20-2005, 05:44 AM
مشكورة مودموزيل ..مركز النخبة عرفت مكانه
بس اختى عيادات الدكتور عمر ال الشيخ وينها فيه؟؟
ما قصرتي

نورينة
01-21-2005, 01:07 AM
السلام عليكم

شوفى اختى لو كنتى تقدرى اتروحى لتونس او ايطاليا انا تحت امرك فى اى شى وممكن اعطيك العنوان لوبغيتيه بس لو فى الخليج ما اعرف والله بس ارد واقولك سويه الليزر ولا تخافى منه ترا هو احسن حل ولا تتعبى نفسك بالاعشاب والكريمات كله كلام فاضى وشكرا

Design
01-21-2005, 06:09 PM
مشكورة اختى ..والله كنت متخوفه من الليزر بس مشكلتي والله زادت حتى الشعر على وجهي صاير معطيني سواد مع اني بيضاء..
الكريمات شوي عليها كلام فاضي لاني جربتها ولا استفدت ابد الا احسها زادت الشعر
شكرا نورينة ( على فكره اسمك حلو )

feminine
01-22-2005, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخت ديزاين .. بغيت انصحج بان ماتسوين ليزر للوجه .. لانه اولا الليزر يحتاج للشيف او الموس قبل المعالجه واللي يأدي الى تغليظ الشعره بدل تخفيفها .. وكون شعر الوجه خفيف فما يمتص كميه كافيه من الاشعه عشان يخف فتيج النتيجه عكسيه .. اما للشعر الغليظ فالليزر جدا مفيد .. لأنه الشعر يمتص الاشعه على حسب سماكته ولونه الغامق
وطبعا انتي ادرا بطبيعت شعر ويهج .. اذا كان غليظ فيمكن الليزر يساعد
اما اذا كان خفيف فأنصحج تستخدمين له السوفت لايت اللي نتايجه على الشعر الخفيف والغليظ جدا مرضيه ..

(على فكره: انا مجربه الثنينه)

واتمنى اني افدتج ^-^

اختج فيمينين

Design
01-22-2005, 12:52 AM
الله يخليك يارب نبهتيني على الفرق انا على بالي هو ليزر والسلام
طيب انا على وجهي الشعر خفيف بس مغطي كل الوجه تقريبا ..تقدري تفيديني عن السوفت لايت اكثر وكم مده علاجها وسعرها لو بالامارتي مو مشكله احولها بعدين :)
الف شكر مره ثانيه ...نورتيني الله ينور قلبك

Design
01-23-2005, 06:55 PM
up للأهمية

feminine
01-23-2005, 08:05 PM
بل بس ماشوف الرد الي كتبته ..

عالعموم بعيد كلامي ^-^

اختي ديزاين.. الحمدلله انه كلامي فادج ولو شويه ..
المهم ندخل في موضوعنا

السوفت لايت اعتقد تاخذ تقريبا 10 جلسات .. بس بشره عن بشره تفرق .. وعادتن سعر الجلسه ماتزيد عن 500 درهم .. وماتحتاج للشيف او الحلاقه ((للشعر الخفيف)) وهذا من ايجابياتها ..
بس انصحج بانج تشوفين عدد من المراكز التجميليه وعدد من المعالجين وتسوين عندهم جلسه تجريبيه عشان تشوفين شو من العلاجات بيفيدج اكثر .. لنه مش كل البشرات تستجيب للعلاج مثل غيرها ..

:)

اختج فيمينين

الوضوح الغامض
01-24-2005, 03:59 PM
بصراحه افضل مكان لإزالة شعر الوجه بالليزر هو عيادات ايما طريق الأمير عبد الله افضل جهاز ليزر عندهم لأنهم يستخدمون بلازما الضوء وهي افضل من الليزر العادي اللي يحرق الوجه ميزة هذا الجهاز انه يعمل على معالجة جذر الشعره وإضعافها بالتدريج وإزالة تصبغات البشره واضيفي إلى فائدة إزالة الشعر ان له نتائج اخرى بمعنى انك تضربين اكثر من عصفور بحجر واحد لأنه يفتح لون البشره ويوحد لونها فستلاحظين بعد كل جلسه ان وجهك افتح لون من قبل لأن هذا الجهاز يستخدم ايضاً في إزالة الوحمات الموجوده في الجسم ....( اتكلم عن تجربه واقعيه لي انا شخصياً ) اسألي عن الدكتوره حنان وبالتوفيق

الاء الغمرى
01-24-2005, 06:04 PM
انا اختكم الاء من مصر اريد ان ازيل شعر وجهى باليزر أريد ان اعرف اضمن و افضل المراكز فى مصر وهل لة اى تاثير جانبى كحرق الجلد خاصتا ان شعرى خفيف ارجوووووووووووووووو المساعدة سريعا

Design
01-24-2005, 06:18 PM
فيمينين..يسعدك ربي الف شكر على رجعتك وردك راح يساعدني كثير
تسلمي يالغاليه :)
----
الوضوح الغامض
ما ادري شكر ما تكفي..
تسلمين والله ..راح اسأل على الدكتوره ..كلامك شجعني كثير...ما قصرتي:)
----
الاء الغمري
ان شاء الله اختى احد يفيدك بالمراكز اللي في مصر..
---

اتمنى فعلا اي وحده لها تجربه في اي مركز تقولنا تجربتها..يعنى يكون الموضوع مثل المرجع

feminine
01-24-2005, 06:30 PM
العفو اخت ديزاين .. يسعدني اني فدتك لو شويه .. : )

الاخت الاء الغمري .. بغيت انصحج عن الليزر انج ماتستخدمينه للوجه .. لنه جلدة الوجه خفيفه وفي امكانيه كبيره انه يحترق واضافه الى ذلك الشعر الخفيف ما راح يخف مثل ماتتصورينه واغلب المرت يزيد وتصير مشاكل .. انصحج تشوفين سوفت لايت او شير لايت .. احسن بكثير من الليزر .. ولانه ضوء فما يأثر على خلايا الجلد مثل مايأثر الليزر .. وانا على حسب علمي مراكز التجميل منتشره في مصر بكثره .. فأكيد بتحصلين اللايت متوفر عندكم .. والله يساعدك وتوصلين للنتيجه لي ترضيكي ويخف الشعر باذن الله

^-^

فيمينين

الوضوح الغامض
01-24-2005, 11:58 PM
عفوا اختي ديزاين
بالنسبه لمركز ايما ( طريق الأمير عبدالله ) الرياض
تقريباً باقي لي آخر جلسه إن شاء الله بعد العيد ... وانا الآن بتكلم عن تجربتي بكل عفويه وصراحه ...
انا من أوائل المراجعين للمركز لأنه جديد ما صار له 6أو7 شهور كل 3ــ 4 اسابيع اسوي جلسه وزي ما قلت لك هذا الجهاز ماهو جهاز ليزر عادي لأنه يزيل حتى الشعر الخفيف ( الوبر ) من الجسم والوجه ويزيل مساحه كبيره في اقصر وقت دون الحاجه إلى التركيز على كل شعره كلً على حده ..... وجهي كان حنطي وكانت منطقة الذقن عندي اغمق واسمر من باقي الوجه واسفل العينين كذلك وعلى جوانب في المنطقه القريبه من الأذنين .... وكان اللون الفاتح يتركز في وسط الجبين ووسط الخدين أما بعد الجلسات بدأء وجهي في التوحد من ناحية اللون ومن ثم بدأ يفتح تدريجياً ... اصبحت المناطق الفاتحه تميل للحمره فأصبح لوني الحنطي فاتح جداً ويميل للون الوردي ... بينما كان من قبل يميل للون الأصفر.... وقد لا تصدقين إذا قلت لك ان كل هذا انعكس على منظر شفتي فأصبحت رسمتها واضحه و اصبحت الشفتين ورديه زاهية اللون ... ولا اعلم بعد الجلسه الأخيره كيف سأصبح ..... بصراحه انا سعيده جدا بالنتائج وراضيه جدا جدا

الوضوح الغامض
01-25-2005, 12:00 AM
عفوا اختي ديزاين
بالنسبه لمركز ايما ( طريق الأمير عبدالله ) الرياض
تقريباً باقي لي آخر جلسه إن شاء الله بعد العيد ... وانا الآن بتكلم عن تجربتي بكل عفويه وصراحه ...
انا من أوائل المراجعين للمركز لأنه جديد ما صار له 6أو7 شهور كل 3ــ 4 اسابيع اسوي جلسه وزي ما قلت لك هذا الجهاز ماهو جهاز ليزر عادي لأنه يزيل حتى الشعر الخفيف ( الوبر ) من الجسم والوجه ويزيل مساحه كبيره في اقصر وقت دون الحاجه إلى التركيز على كل شعره كلً على حده ..... وجهي كان حنطي وكانت منطقة الذقن عندي اغمق واسمر من باقي الوجه واسفل العينين كذلك وعلى جوانب في المنطقه القريبه من الأذنين .... وكان اللون الفاتح يتركز في وسط الجبين ووسط الخدين أما بعد الجلسات بدأء وجهي في التوحد من ناحية اللون ومن ثم بدأ يفتح تدريجياً ... اصبحت المناطق الفاتحه تميل للحمره فأصبح لوني الحنطي فاتح جداً ويميل للون الوردي ... بينما كان من قبل يميل للون الأصفر.... وقد لا تصدقين إذا قلت لك ان كل هذا انعكس على منظر شفتي فأصبحت رسمتها واضحه و اصبحت الشفتين ورديه زاهية اللون ... ولا اعلم بعد الجلسه الأخيره كيف سأصبح ..... بصراحه انا سعيده جدا بالنتائج وراضيه جدا جدا:gfdee44

Design
01-27-2005, 05:05 PM
feminine
يسلمك ربي ما قصرتي :)
----
الوضوح الغامض
مشكورة..تجربتك حمستني اروح ..طمنتيني انو مافيه اعراض جانبيه الحمدلله طلعت..متشوقه للتجربه
تقدري تفيديني بالنسبه للسعر ..اكون شاكره لك...
والله اخر طلب ( وجه مستحي يسأل )

الوضوح الغامض
01-31-2005, 02:49 PM
آسفه اختي ديزاين على التأخير .....آآآآآآآآآسفه جدا
اعتقد ان الوجه مه الرقبه راح يكلف 1300ــ1500 ريال كل جلسه يعني تقريباً كل شهر او كل شهر ونص انا بصراحه سويت مناطق كثييير بس قاعده اقول السعر التقريبي وإذا رحتي لهم او كلمتيهم قولي لهم انك تبين جلسة لايت مع الدكتوره حنان
( دكتورتي )<<<<<<< وحده خلاص ملكت الدكتوره حتى :frasha19:

حروف الصمت
01-31-2005, 03:14 PM
طيب يا فراشات ماحد يعرف مركز بالمدينه المنوره

ويكون ممتاز ومجرب وموثوق فيه ؟؟؟

Design
02-02-2005, 01:21 AM
رديتي ( وجه مصدوم )..يا خزياه بس ههههه
سوري والله تأخرت عليك على بالي ما احد رد والموضوع راح في خبر كان
الف شكر على رجعتك الوضوح الغامض
اكيد باقول وين الدكتوره حنان ..وجه تعرفه ولا وجه تنكره
الله يسعدك مشكوره
نردها لك بالأفراح:)

حروف الصمت
02-04-2005, 02:36 AM
مارديتوا علي يا فراشات

احد يعرف مركز بالمدينه موثوق فيه ومجرب؟؟

Design
02-04-2005, 07:34 PM
up لحروف الصمت
حروف روحي لموقع www.saudilinks.com ودوري يمكن تحصلين

حروف الصمت
02-06-2005, 08:32 AM
مشكوره يا غاليه

ريشه بيضاء
03-24-2009, 06:29 PM
احذروووووووو من مركز ادمه في الرياض انا سويت وجهي بعد 4 جلسه نفررررر من بكره همن صار كنه خلية نحل ولي سنه ونص ولين الحين اعاني من الحبوب وتكاليف علاجها قصت ظهري وحاولت اشتكيهم عشان يتكفلوون بالغلط ويعالجونه ويوعودوني انهم بيكلموني ولا احد كلمني
ولا شي....وانا الحين رافعه قضيه على المركز
انتبهوا منه والله كانت بشرتي زي الطفل والحين كل من شافني قال سلامات
حسبي الله ونعم الوكيل
(((((((((والله على ما اقول شهيد..)))))))

damas
04-27-2009, 01:23 AM
اب

نبراس$الشوق
11-15-2009, 09:09 PM
مساء الخيـــر..
الوضوح الغامض..
الله يعافيك ابغى رقم عيادة إيما ...
وكيف تجربتك عندهم...
الله يوفقك ..وآسفة على الازعاج...

soso sweet1
02-14-2010, 02:49 AM
انا الصراحه بعد تجربتي لازاله الشعر بالليزر جربت اكتر من مركز جربت ادما وديرما واليزي مالقيت نتيجه مثل مركز سوان الصراحه رهيب وراقي وخدماتهم مره حلوه والي يسون اخصائيات عرب مو متل الباقي كانو يسون فلبينيات انا من اول جلسه لقيت نتيجه مره ممتازه والحمدالله خلصت من رايع جلسه وانا سويت عند الاخصائيه اسمها عهد مره حبابه وشطوره انصحكم ترحون عندها واسعارهم مره حلوه ورخيصه
عندهم الوجه ب150
واليدين ب500
والرجلين ب500
والجسم كامل ب2000 بس وبعد الجلسه الرابعه يكون اقل من 2000
وعندهم خدمه ذاتيه للمناطق الحساسه يعلمونك وكل وحده تسوي لنفسها
انا انصح كل وحده تروح لهذا المركز سوان هو موجود بسليمانيه وهذا رقم تلفون 014163737
وهذا جوال 0596064930

دلوعة بودي
02-14-2010, 06:08 AM
اذا كان وبر نصييييييييييييييحه لا تقربيه
ترا الليزر يزيده
وثقله ويخليه يطلع في اماكن ثانيه
وهاذي نصيحة من طبيبه

عررريبـــ
03-09-2010, 01:22 AM
عزيزتي انا جربت المركز الاستشاري اللي بطريق الملك عبدالله عند الدكتوره فاطمه ..:020:
للامانه الدكتوره تعاملها راقي وصادقه معك تقولك اذا انتي محتاجه تسوين او لا ..:079:
قالت لي انت اكثر مناطق عند فيها شعر بالوجه الشنب والجبهه اما الباقي وبري مايحتاج لو مصره تشيلينه ليزر راح يطلع لك اكثر واطول وفعلآ شلت بس الشنب والجبهه فقط وحسيت بالفرق من ثاني جلسه .:044:
نصيحه اذا فكرتي تسوين لا تهملين جلسة الرتوش لانها تعيد على المنطقه وتمر على الاماكن ممكن مامرت عليها. :t9:
بالتوفيق

دمعة 2009
03-24-2010, 08:02 PM
لأ الوبر لو حل انا جربت اشيل الوبر وفعلا قوي لكن بجلسات بعدها راح الوبر وراح اشعر الثقيل ....بس المه تسويه عند احد متخصص لا يقوم يحرقك

فرشة فراشة
03-24-2010, 08:43 PM
طيب بسأل بالنسبه للمنطقه الحساسه ما يأثر في البنات؟!! يعني عادي او لا؟!!

محتاره و بس
03-24-2010, 08:57 PM
احذروووووووو من مركز ادمه في الرياض انا سويت وجهي بعد 4 جلسه نفررررر من بكره همن صار كنه خلية نحل ولي سنه ونص ولين الحين اعاني من الحبوب وتكاليف علاجها قصت ظهري وحاولت اشتكيهم عشان يتكفلوون بالغلط ويعالجونه ويوعودوني انهم بيكلموني ولا احد كلمني
ولا شي....وانا الحين رافعه قضيه على المركز
انتبهوا منه والله كانت بشرتي زي الطفل والحين كل من شافني قال سلامات
حسبي الله ونعم الوكيل
(((((((((والله على ما اقول شهيد..)))))))

وانا جربت نفس المركز في جده بس جلسه وحده صح التكاليف تقص الظهر و ما كملت معهم لضروف ماديه بس قالولي النتايج من اول جلسه ولا شفت نتايج الشعر طلع مثل ما هوه عادي
و غير عن كذا قبل الجلسه تشيل الشعر بالموس و الله ان الموس إلي شالت لي به مكشوف وطايح على الطاولة الله اعلم شالت وجه مين قبلي فيه والله اعلم مريض ولا صحيح وانا كأن احد ما سكني ما فتحت فمي وقلت لها لا خليتها تشيل لي عادي به
حسبي الله ونعم الوكيل

فرشة فراشة
03-24-2010, 11:28 PM
طيب بسأل بالنسبه للمنطقه الحساسه ما يأثر في البنات؟!! يعني عادي او لا؟!!

:401:

المستقيمة2
05-06-2010, 11:47 PM
دكتور ه حنان صباغ مرره شاطره بالليزر
هى الان فى مركز دايموند بالرياض
رقم المركز 8801001
د حنان صباغ سوريه

لينه2009
08-15-2010, 02:51 AM
انا الصراحه بعد تجربتي لازاله الشعر بالليزر جربت اكتر من مركز جربت ادما وديرما واليزي مالقيت نتيجه مثل مركز سوان الصراحه رهيب وراقي وخدماتهم مره حلوه والي يسون اخصائيات عرب مو متل الباقي كانو يسون فلبينيات انا من اول جلسه لقيت نتيجه مره ممتازه والحمدالله خلصت من رايع جلسه وانا سويت عند الاخصائيه اسمها عهد مره حبابه وشطوره انصحكم ترحون عندها واسعارهم مره حلوه ورخيصه
عندهم الوجه ب150
واليدين ب500
والرجلين ب500
والجسم كامل ب2000 بس وبعد الجلسه الرابعه يكون اقل من 2000
وعندهم خدمه ذاتيه للمناطق الحساسه يعلمونك وكل وحده تسوي لنفسها
انا انصح كل وحده تروح لهذا المركز سوان هو موجود بسليمانيه وهذا رقم تلفون 014163737
وهذا جوال 0596064930

يسلمؤؤؤؤؤؤاختي على النصايح بس هوبموجودالرياض

حواء سعوديه
08-11-2011, 02:53 AM
افضل مركز من تجربتي مركز الدكتور عبدالعظيم البسام بالروضه

الطاقم الموجود عندهم متخصص في الليزر وجنسياتهم فلبينيات شااااطرات

الفل بدي عندهم ١٨٠٠ ريال

رقمهم ٢٧٧٧٧٢٥

حواء سعوديه
08-11-2011, 03:01 AM
بعد التجوال انا وبنات خالتي وصاحباتي على مراكز الليزر

ومن تجربتي الشخصيه افضل مركز هو مركز الدكتور عبدالعظيم البسام بالروضه

شارع خالد بن الوليد

الفل بدي عندهم ١٨٠٠ ريال والطاقم الموجود عندهم متخصص وجنسياتهم فلبينيات شااااطرات وايدينهم خفيفه

اذا جربتوه لاتنسوني من دعواتكم

الرقم للحجز ٢٧٧٧٧٢٥

حواء سعوديه
08-11-2011, 03:08 AM
بعد التجوال انا وبنات خالتي وصاحباتي على مراكز الليزر

ومن تجربتي الشخصيه افضل مركز هو مركز الدكتور عبدالعظيم البسام بالروضه

شارع خالد بن الوليد

الفل بدي عندهم ١٨٠٠ ريال والطاقم الموجود عندهم متخصص وجنسياتهم فلبينيات شااااطرات وايدينهم خفيفه

اذا جربتوه لاتنسوني من دعواتكم

روعة الخيال 2009
09-16-2011, 02:40 AM
قولولي افضل مركز بالرياض ايش

dode mode
10-02-2011, 11:29 PM
انا انصحكم لا تقربون ليزر على الوجه اذا كان الشعر خفيف كذا اتقول لي دايما الاخصائية نور بصراحة كلامها مقنع كل خواتي وصديقاتي يعالجون عندها كانت في جوفا بعدين انتقلت على عيادات اجمل في الضباب لدكتور جمال جمعة ودكتور حواري شغلها مرة نظيف روحون عندها وما راح تندمون

توفي المنتوفي
10-02-2011, 11:41 PM
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/trashcan_small.gif http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/sticky.gif http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/buttons/firstnew.gif (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/1631564-new/) مثبت: ||~ فسحة ليزريّة لأي آستفسار أو تجربة في مجالات الليزر ][ يمنع فتح أي موضوع جانبي ][ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631564/) (http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/multipage.gif 1 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631564/) 2 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631564-2/) 3 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631564-3/) ... الصفحة الأخيرة (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631564-38/))

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0