المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولولي كيف كيف كيف ارد اعتباري وكرامتي2



nougat
01-15-2008, 06:43 PM
السلام عليكم رح احكيلكم القصة على طول وان شاء الله ما اطول عليكم


سلفتي ( مرت اخو زوجي )


السالفة انها ما تحترمني ابدا ابدا وعينها قوية وما تستحي ومرات تبدا تستفز فيا وانا ما اتحمل وارجع لبيتي واقعد ابكي ابكي وهذا الحال من 3 سنوات
مثلا مرات تقولي انتي غبية :0144::0144:او تبدأ تحاول انها تبين احسن مني وفاهمة اكثر مني وقدام العيلة والمشكلة ان ام :0147:زوجي توقف معاها وتقولي معليش سامحيها ومن هذا الكلام وتقولي معليش احنى عيلة وحدة وانا افوت وافوت لين ما جاني الصداع النصفي من كثر التفكير
انا تعبت والله تعبت اريدكم تساعدوني كيف ارد اعتباري منها
ترا السالفة هادي تعبانة منها واحيانا ما انام الليل وكله اريد الإبتعاد عن المشاكل
اريد رد اعتباري بهدووووووووووووووووووووووء:0148:

أميرة الورد999
01-15-2008, 07:35 PM
والله اللي ما يستحي منك لا تستحي منه ...........

اذا قالت لك كلمه رديها لها على طول وخليك قوية ..
يعني قالت لك انتي غبيه قولي لها انتي الغبيه يا عمري مو انا بهدوء عشان تستفزيها >>>خخخخخ

هذا حل والحل الثاني انك تكوني واااااثقه من نفسك وتطنشيها واذا قالت لك شي استفزازي اكتفي بانك تخزيها بنظرات احتقار عشان تنقهر ولا تبيني لها انك تأثرتي بكلامها >>>>>>>>ههههههه

الله يعينك يا ما شفنا من هالاشكال..

violet 2000
01-15-2008, 09:12 PM
حبيبتي خليكي قدعة والله ترى هالاشكال ماتسوى دمعتك انت كل ما تقولك شي يستفزك خذي الموضوع بتريقة واستخفاف
ومهما ضايقتك اضحكي وابتسمي كانه مافي شي ساعتها رح تنفلق من القهر
لانه لما تحس انك تتضايقي باسلوب معين تظلها تركزعليه ولما تسبك بشكل مباشر لا تسكتي قوليلها لا والله انت واشكالك
وبالنسبة لبيت حماك لا تتكلي عليهم بمشاكلك معها لانهم بسرعة تتغير مواقفهم
خذي حقك بس لما تتعدى هي
واذا حدا لامك او عاتبك قولي الي يدق الباب يسمع الجواب
الله يوفقك

دمي ازرق
01-15-2008, 09:20 PM
والله اللي ما يستحي منك لا تستحي منه ...........

اذا قالت لك كلمه رديها لها على طول وخليك قوية ..
يعني قالت لك انتي غبيه قولي لها انتي الغبيه يا عمري مو انا بهدوء عشان تستفزيها >>>خخخخخ

هذا حل والحل الثاني انك تكوني واااااثقه من نفسك وتطنشيها واذا قالت لك شي استفزازي اكتفي بانك تخزيها بنظرات احتقار عشان تنقهر ولا تبيني لها انك تأثرتي بكلامها >>>>>>>>ههههههه

الله يعينك يا ما شفنا من هالاشكال..

وسـن
01-15-2008, 09:28 PM
يا حبيبتي هذي غيره وعشان كذا تبي تستفزك انا بعد زوجه اخو زوجي نفس الشي
تكرهني ودايم تحب اني اطلع غلطانه ولانه والحمد لله ما فيه بيني وبينها مقارنه لا في الشياكه ولا الجمال ولا اي شي صرت اعرف قصدها وما اتكلم معاها ابد وكأنها غير موجوده بالمجلس
صدقيني الشي هذا يقهر مو يقولون الحقران يقطع المصران ؟؟؟؟ههههههههههههههههه
الله يعينك عليها

دموع لامعه
01-15-2008, 09:36 PM
الحقران يقطع المصران عليكِ بهذا الاسلوب والله انها راح تتأدب معك بعدين ترى انا مجربة هذه الحركات والله يعينك
تقبلي مروري

الامارات بيتي
01-15-2008, 09:40 PM
[quote=دموع لامعه;10153250]الحقران يقطع المصران عليكِ بهذا الاسلوب والله انها راح تتأدب معك بعدين ترى انا مجربة هذه الحركات والله يعينك
صدقت الاخت ... والله يعينك

دلع المدينه
01-15-2008, 09:47 PM
ياحياتي لاتسكتين بتشوفكي ساكتة وتستفزكي

sa_layale
01-15-2008, 09:53 PM
وليه تسكتيلها كل زعله تزعلك هيا في وقتها ردي عليها ولا تخافي منها في البدايه تحسيها انها صعبه ولاكن مع مرور الوقت تتأقلمي.......الي مايستحي منك ليتستحي منه..........الناس تحب الانسان القوي وتحسبله الف حساب

$دبدوبه بس قمر$
01-15-2008, 10:10 PM
بالنسبه لي هي يمكن اسلوبها كذا ولو كانت حاطتك براسها ما كان تقولك كذا كان ممكن تحسسكي بدون ما تثبتي عليها بس انتى تدققي فيها ثقي في نفسك يمكن انتى اللي حاسه بشيء
وكل انسان لو يفهم راح يبان عليها بس انتى الله يهداك حطتها بين عيونك @@
روحي في حالك انتى تبين مشاكل باين من اسلوبك لانك حاااااااقدة عليها لو كنتى بحالك كان ما اثرت فيك بشيء وتروحين بيتك وتنامين واللي يثبت انك تقولين بهدوءءءءءءءء تبين حقك هذا معناها انتى تبين تحسسيها بالنقص اللي انتى تحسي فيه
بعدين انتى تشتكين دليل انك تبين تسببي لها مشاااااكل بس مو قادرة لانك مو قادرة تسوين مشاكل بينك وبين اهل زوجك وبينها
تبين تورينهم انك انتى احسن منها صح ؟
ليش فين طولت البال والثقه يا بنت خليكي بحالك ولا تحطينها براسك هي لو حاطتك براسها كان تسببلك مشاكل لكن هي بحالها اتى اللي تلحقيهاوهي بحااااااااااالها
يا بنت الناس المسلم اخو المسلم لا يحقره ولا تردين السيئه بالسيئه خليها بالحسنه
وهذا رايي بكل صرااااااااااااااحه
ما راح اجاااملك انا اقول اللب عندي وانتى برااااااااااحتك

&**حــ جده ــــلا**&
01-15-2008, 10:11 PM
الله يعينك غاليتي... حاولي تكسبيها بالكلمه الطيبه صدقيني راح تحبك بعدها وحاولي قد ما تسيء لك خليكي احسن منها ولو جات مره ونزلتي السوق اشتري لها هديه بسيطه واهديها اياها صدقيني راح تكسبيها لصفك وهياكمان راح تحس بغلطها وبنفسها راح تتغير معاملتها معك ... هادا رايي وجربي ماراح تخسري شي بس عمر المشاكل ما تعالج بمشاكل :)

$دبدوبه بس قمر$
01-15-2008, 10:16 PM
اذا انتى مظلومة الله ينصرك واذا هي مظلومه الله بينصرها

رامسيه
01-15-2008, 10:18 PM
ردي الكلمه بعشر وماعليك منها ولا من اهل زوجك
اذا رحتي لفراشك وتغرقين المخده باالدموع ماحد حولك ولا مفتكر بحجم همك وغمك منها
خلاص استعدي من تشوفينها سولفي ودردشي مع الكل وهي كنها جدار




احقريها طنشيها مرره
وان قالت كلمة قولي




عفوا ايش هالكلمات السوقيه هاذي كلمات مايقولوها الا قليلات التربيه عيب ماما عييييييب
والله ان بتاكل تراب
حتى لو نظرت بطريقه شينه


قولي لها فلانه اشفيها عيونج كن فيها حول
بتحسيها صعبه

لاكن قوي قلبج ماحد بينفعش ان جاج الضغط بسم الله عليج وبشريني ع الخااااااااااااااااص


الله ينصرج عليها
قولي آميييييين

نبع الطيب
01-15-2008, 10:39 PM
اذا غلطت عليك ردي عليها بمثل ما غلطت عليك ولا تستكين ..لازم تدافعين عن نفسك ..
واذا جلست معاكم مثل ما قالن الاخوات.. طنشيها ولا تشوفينها بعينك وخليكي انتي احسن منها باللبس و الكشخه والكلام الطيب ...صدقيني راح تحقر نفسها .. والله يكفيك شرها ان شاءالله

nougat
01-18-2008, 05:32 PM
والله يا اخواتي عمري ما جيت في طؤيقها ولا قربتلها وعملتهلها اي شيء
وانا ما ابي مشاكل على شان زوجي وبس
واما اريد يوقولا مرت فلان هيا اللي بدت
تصوروا والله مرات نكون جالسين مع بعض وتبدا تهز في حواجبها وكانها تغيض فيني
وانا من الصدمة اقعد اضحك واغير وجهي للجهة الثانية

nougat
01-18-2008, 05:42 PM
بالنسبه لي هي يمكن اسلوبها كذا ولو كانت حاطتك براسها ما كان تقولك كذا كان ممكن تحسسكي بدون ما تثبتي عليها بس انتى تدققي فيها ثقي في نفسك يمكن انتى اللي حاسه بشيء
وكل انسان لو يفهم راح يبان عليها بس انتى الله يهداك حطتها بين عيونك @@
روحي في حالك انتى تبين مشاكل باين من اسلوبك لانك حاااااااقدة عليها لو كنتى بحالك كان ما اثرت فيك بشيء وتروحين بيتك وتنامين واللي يثبت انك تقولين بهدوءءءءءءءء تبين حقك هذا معناها انتى تبين تحسسيها بالنقص اللي انتى تحسي فيه
بعدين انتى تشتكين دليل انك تبين تسببي لها مشاااااكل بس مو قادرة لانك مو قادرة تسوين مشاكل بينك وبين اهل زوجك وبينها
تبين تورينهم انك انتى احسن منها صح ؟
ليش فين طولت البال والثقه يا بنت خليكي بحالك ولا تحطينها براسك هي لو حاطتك براسها كان تسببلك مشاكل لكن هي بحالها اتى اللي تلحقيهاوهي بحااااااااااالها
يا بنت الناس المسلم اخو المسلم لا يحقره ولا تردين السيئه بالسيئه خليها بالحسنه
وهذا رايي بكل صرااااااااااااااحه
ما راح اجاااملك انا اقول اللب عندي وانتى برااااااااااحتك

اختي العزيزة لو انا اريد مشاكل ما اصبر عليها 3 سنوات وانا كاتمة في قلبي:042: وصابرة ترا يا اختي لو بغيت اعمل مشاكل ما في اسهل منها
وصدقيني هيا الظالمة ولو احكيلك على العمايل رح تسمعي العجب العجاب:059:

نبض الجرووح
01-18-2008, 07:31 PM
لا تهتميييييييييين وطنشيهاااااا

سوفليه
01-18-2008, 07:34 PM
الله يعينك ويصبرك عليها.............

miss_xoxo
01-18-2008, 07:47 PM
حبيبتي حاولي انك تطنشيها مرة لا تحطينها ببالك واذا حاولت تكلمك سوي نفسك مو معها مثلا بنص كلامها معاكي خذي جوالك ودقي على اي احد من دون ما تستاذني منها وبكذا راح تفشلينها وعامليها بطريقه كانك متملله منها يعني لمن تكلمك حسسيها ان كلامها ممللللللللللل وهرجها ماله فايده وكذا راح تفشلينها بطريقه غير مباشره وراح تتجنب الكلام معاكي بس اذا سبتك رديلها الصاع صاعين هاذي الاشكال ما ينعطالهم وجهه




((اللصقه السحريه لحياه صحيه ))

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=440112 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=440112)



لحقو يا بنات قناع لنفخ الخدود وتبيض البشره من اول استعمالhttps://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=442052 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=442052)

سرحيويه بشره الفنانات اللبنانيات

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=446757 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=446757)


الحيوانات العجيبه للتاجرات فقط
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=446631 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=446631)

مشاعل الامورة
01-18-2008, 07:57 PM
اذا تكلمت لاتضربين لها بال
وكأنها ماتكلمك
أو ردي عليها الصاع صاعين

naughty girl (+_-)
01-18-2008, 10:41 PM
عشان شايفتك طيبة وساكته ماتردي عليها
طول ماانتي ساكتتلها راح تتمادى معاكي
بس لما تعطيها اول بأول راح تسكت
لا تسكتيلها وليش امه تقولك معليش استحملي ليش مايقولولها اسكتي
مين تكون حضرتها
والله لو انا منك حقي اخده بنفسي ثالث ومثلث

*مدلعه قلبها*
01-18-2008, 11:07 PM
هلا حبيبتي... ليه مضايقه نفسك والله هاذي وحده ماتستاهل
اهم شي زيدي ثقتك بنفسك ... ولما تقولك اي كلمه تقهرك عندك عدة خيارات أما انك تحتقرينها ولا تتاثرين بكلامها
والشي الثاني نظرت احتقار منك مع ابتسامه
الشي الثالث انك ترجعين كلامها عليها بطريقه غير مباشره وذربه مثل مايقولون يعني تردين عليها وانتي كلك احترام
مثلاً لو قالت لك غبيه لاتناظرينها ناظري الموجودين
وقولي يجماعه في احد غبي هنا ... وردي على نفسك ماعتقد فيه الا الي قالتها .. وقوليها وانتي كلك ثقه وصوتك مسموع ولاتنسين حركات الاحتقار من ضحكه ومن هز كتفك لفوق ببطىء
والله راح تندم
اتمنى افدتك ...تقبلي تحيتي.

وصيفة خير
01-18-2008, 11:29 PM
الله يعينك اذا قالت لك انتى غبيه قولى لها خلينها لك يا فهيمه
وذا قالت لك قولى لها ايه صح انتى صاادقه يعني انك تمشيها بمعني تسكتيها بس بطريقه استخفاف حبيبتي هذا مو قصه ما تحترمك هذي اصلا ما تتحترم نفسها الله يعينك عليها طنشيها هذي ما وراها غير التعب والوجع الراس الله يعينك

ماجستير في الحياة
01-19-2008, 01:11 AM
اذا أكرمت اللئيم تمرد في ناس اذا سكتي لهم اعتبروك ضعيفه وطلعوا عليك عقدهم شكل سلفتك منهم

^الريحانة^
01-19-2008, 02:30 AM
حبيبتي خليكي قدعة والله ترى هالاشكال ماتسوى دمعتك انت كل ما تقولك شي يستفزك خذي الموضوع بتريقة واستخفاف
ومهما ضايقتك اضحكي وابتسمي كانه مافي شي ساعتها رح تنفلق من القهر
لانه لما تحس انك تتضايقي باسلوب معين تظلها تركزعليه ولما تسبك بشكل مباشر لا تسكتي قوليلها لا والله انت واشكالك
وبالنسبة لبيت حماك لا تتكلي عليهم بمشاكلك معها لانهم بسرعة تتغير مواقفهم
خذي حقك بس لما تتعدى هي
واذا حدا لامك او عاتبك قولي الي يدق الباب يسمع الجواب
الله يوفقك
عذرا اختي انا ضد رأيك تعرفين ليش؟؟
لان احنا بشر ومن الصعب ان الانسان يكون شخص يتعدى عليه بالكلام الجارح ويبتسم له صعب جدا صعب
بس شوفي والله انا في ناس يجرحوني بكلام والله العضيم مادري ليش ينعقد الساني ماقدر ارد عليهم بس والله العضيم بعدين اصير مثل الاخت كلله ابجي ولا اقدر انام من القهر واقول ريتني رديت عليها مع العلم ان الاحراج والتجريح يتكرر من اشخاص معينين وانا كتب مره موضوع بالمنتدى على هالسالفه
ماقول اللا الله يكون في عونج يمكن اهي هذا طريقة اسلوبها يعني مو أكيد تقصد انها تغيضج او تستفزج يمكن اهي هذا عن طريق مزح بس مزح ثقيل
تقبلي مروري ياقلبي

هدى888
01-19-2008, 03:48 AM
ههههههههههههههههههههههههه افكار الفراشات خطيره

هلوله الدلوله
01-19-2008, 09:19 AM
اذاقالت انتي غبيه مثلا ردي بكل ثقه وقولي اكيد غبيه لاني جالسه مع وحده زيك وبس خلاص ان شاءالله تسوينها

عبورهـ
01-19-2008, 09:53 AM
نصيحتي لك

صيري رسميه معها مررررررررره

يعني كلمه ورد غطاها وبس

maxema
01-19-2008, 10:11 AM
عليك بالطناش ولى تعطينها وجه

امونة جدة
01-19-2008, 11:47 AM
شكلها من النوع اللي يتمادى مع النسان الطيب حاولي تقوي شخصيتك وتوقفي قدام وجهها وتوقفيها عند حدها وربنا معاكي ياعسل:02:

ام الذرابه
01-19-2008, 02:46 PM
تركيها و حاولي انج تردين عليها بكلمات بس مو مباشرة
يعني لو قالت غبيه ردي عليها من طيبك

وهذي اكيد غيييييييييرة

nougat
01-22-2008, 09:48 PM
مشكورين يا بنات وما قصرتوا
ترا والله ردودكم هدتني شوي وريحتني لأني حكيت وفضفضت لكم
وفيه بعض النصائح قمة في الإغاضة ههههههه
بجربها

طيـ الجنوب ـف
01-22-2008, 10:16 PM
اعطيها في وجهها وبكل بروووووووووود وتريقه

ديم 22
01-22-2008, 10:27 PM
طلعنا من سالفه الازواج والحموات جاء عاد موضه حريم الاخوان من جد حاله صعبه
شوفي اختي لابدت هي تتكلم بالطريقه هذي خشي في عينها بس بالذوق مو بالصراخ وطوله اللسان يعني تعطيك كلمه ردي عليها عشره والمره الثانيه لاتحطين عينك في عينها جمديهااااااااااا ولاكأنها موجوده واذا تكلمت سوي نفسك مشغوله بأي شي جوال شنطه كلمي اختك امك ترى الاسلوب هذا مافيه احسن منه >> مجربته
يعني مره كذا ومره كذا وخليها تطحن في نفسها من جد حريم مايستحون .. الله يصلحهم

nougat
01-22-2008, 11:20 PM
مشكورة اختي ديم22 وطيف الجنوب
ترا قلبي مرات بينفطر من كثر البكى
بإذن الله تعالى حرد اعتباري لأني الأخوات كان عندهم افكار مو عادية
وحجربها بإذن الواحد الأحد

بيض مقلي
01-22-2008, 11:48 PM
طنشيها واسفهيها واحقريها على قولتهم اقهر عدوك بالسكات يعني لاتكلمينها ابدا


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0