المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ●•• ][ آشتقـت حتى صآر بي منكـ لمحآآآت ][ " ●••



غرور الهلال
01-23-2008, 07:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


يشرفنــي توآجدكـــم وآختيــآركم لقرأه قصتــي

][ آشتقــت حتى صآر بي منكـ لمحـآآآت][

هذا هو عنوآن قصتي هي من نسج خيــآلي المتوآضع..

فبعــد نجــآح قصتي الآولى ][ آحلى ماخلق ربي ][

ولله الحمد قررت ان اكرر

هذه التجربه ... فأملي بالله ثم بكم كبيــر

وآمل من كل قلبي ان تحوز على رضآكم واستحسانكم

ولا آنسى ان اشكر صديقــتي الغآليه فهي التي

اصرت على ان ادخل مجال الكتابه وهي من شجعتني على كتابه قصصي في سماء الشبكة العنكبوتيه

لن آطيـل عليـــكم ..

:

:
ابــداء بسـّـرد ابطــآل قصتــي ../

....عــآئلـة ابو مشعل....

ابو مشعل ( محمد ) :آكبر آخوانه ويملك شركات كبيرة للمقاولات ..
ويشتغل بالاسهم والبورصة صاحب رآي سديد
اخوانه وعياله يرجعون له ويستشيرونه بكل شي بحكم كبر سنه وخبرته ..

ام مشعل ( نورة ) :ربة بيــت وتصير بنت عم ابو مشعل حرمهـ سنعه
وتحب بيتها وعيالها ومعروفة بطباخها الي ماينشبع منه..حريصه على عياليها وتخاف عليهم بشكل كبير ..

مشعل : عمره 32 ويدير شركآت ابوه متزوج بنت خالته (عبير) وعنده ولدين اعمارهم مابين الخمس سنوات [ محمد-بدر ]
وبنت عمرها 3سنين اسمها [كآدي.].يعتمد عليه ابوه بشكل كبير في شغله وباقي امورهم العائليه..

مشاري : عمره 29 سنه دكتور وفاتح له ابوه عيادات مشهورة يحب شغله لدرجه كبيرة قلبه طيب ورحوم..
ومن كثرة انشغاله بعياداته ماتزوج لحد اللحين..بس اهله متكلمين بموضوعه
مع بنت عمته شوق وفيه مشروع خطبه

سعود: عمره 26 سنه وهو ضابط جنتل مان ..مرة انيق يهتم بكشخته وشياكته ..وطوله ورزته ملفته للانتباه..

العنود:22 سنه ..بنت نعووومه مرة وتحب البساطه خجوله بالحيل ..
وخجلها الزايد دايماً يسبب لها مشاكل ..ومخطوبه لولد عمها (ضاري)

ريانه : 18سنه ثانوية عامه بنت خفيفه دم..كسوله...
مدلعه لانها اخر العنقود الكل يحبها لسانها طويل ومرحه وماتنمل جلستها ..


.... عائله ابو عبد العزيز ....

ابو عبدالعزيز ( فهد): اخو ابو مشعل رجل اعمال معروف بالخليج
له استثمارات بداخل السعودية وبرى مثل الكويت وقطر والبحرين والامارات...
قلبه كبييير بس اذا عصب يخوف :d


ام عبدالعزيز (سلمى): حرمه الكل يحبها تحب الناس واجتماعيه
وبيتها مفتوح للكل 24 ساعه رئيسة جمعيه خيريه تحب اعمال الخير وتحب تساعد غيرها..


عبدالعزيز :عمره 31سنه وهو كابتن طيار متزوج من بنت عمته (نجلاء)
وعند ولد (خالد) عمره اربع سنين وبنت(الدانه)..عمرها سنتين .
يحب زوجته نجلاء لدرجه جنونيه ودايماً مسافر بحكم شغله قليل مايجلس بالبيت ..

ضاري: عمره 29 مهندس كمبيوتر ومتخرج من جامعه [هارفورد] الامريكيه
صديق مشاري بالمرهـ ويعتبر كاتم اسرارهـ (ونسيبه) لانه خاطب بنت عمه العنود ..

فارس : عمرهـ 23 يدرس هندسه معماريه (معذب قلوب العذارى)جماله ورزته لها دور بجذب البنات..
وهو موقليل يحب البنات (عيونه زايغه) ..مايهمه احد جرئ..

جود:21 بنت مملوحه..هاديه ..تحب الانترنت والتصاميم والجرافيكس
ودايماً ماسكه اللاب توب ومافيه منتدى ماسجلت فيه مسمينها بالعائلة ريسبشن نت


ديــم : 19 سنه عليها جمال مررة روعه..عنيده لدرجه جنونيه واثقه من نفسها بقوة..
ومتفوقه بدراستها ..تحب ترسم والبنات يحبونها ويرتاحون لها ودايماً اسرارهم معاها قلبها مفتوح للكل ..

ماجد :12 سنه مررة دلوع لانه وكل شي يبغيه يجيبون له ..مجنون كورة يحب يلعب كورة ودايماً يتعور من اصابات الكورة


....عائله ابو فيصل ....

ابو فيصل (أحمد):اخو ابو مشعل وابو عبدالعزيز صاحب اكبر وكالة سيارات ..ويحب الصقور والمزراع ...

ام فيصل (نادية): مديرة روضة اطفال.. مرة حنونه على الاطفال..واهلها من عائلة معروفه وغنية وعندها ورث كبير من ابوها ..

فيصل: 27 سنه محامي معروف ومشهور رغم صغر سنه..
له شخصيه وهيبه فارض على الكل احترامه فيه غموض كبير ومايكشف غموضه غير صديق عمر ولد عمه سعود
لانه بعمر ومن كانوا صغار وهم مع بعض..جذآآآب ونظراته حاده ورزهـ ..

تركي : 23 سنه يدرس صيدله خفيف دم وطويل لسان يقط الميانه بسرعه مع أي شخص ..
الكل يفقده اذا غاب بسبب روحه المرحه...ودايماً مع فارس ولد عمه صديقه وتؤم روحه


رندا : 19 سنه بنت تحب الشياكه وماهمها في الدنيا غير الميك آب والملابس
تحب السوق بشكل فضيع خفيفه دم والكل يضحك على سوالفها..مايهمها احد جريئه بقوة..


... عائله الخال ابو عادل والعمه ام عادل...


8 8 8

حاولوا تستوعبون :)

ابو عادل اخو ناديه (ام فيصل) متزوج عمتهم (ام عادل)تصير اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل (يعني ابو فيصل وابو عادل كل واحد منهم متزوج اخت الثاني)!!

ابو عادل(عبد الرحمن) :كان سفير سابقاً من عائله ثريه ومعروفه وهو اخو ناديه ام فيصل ..

ام عادل(صيته):اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل ..
العمه صيته محبوبه لانها شخصيه اجتماعيه وتحب تجمع الناس دايماً....

نجلاء: 28سنه زوجه عبدالعزيز البنت الكبيرة وكلمتها مسموعه ..
بس دايماً تكون في بيت اهلها بحكم ظروف شغل زوجها ..تحب زوجها بشكل فضيع ..ومدلعته ع الآخر ..

شوق :20 سنه بنت خطيرة مثقفه..رومانسيه ورومانسيتها دايماً يتريقون عليها ..
معروفه بالزين والاخلاق ..تدرس طب اسنان

امل:19 سنه ..بنوته ناعمه وحساسه..تحب ابوها بشكل كبير وابوها مدللها ..
ومايسمونها غير دلوعه ابوها ..محد يقدر يقرب منها لانها دلوعه..مع ذلك هي حبوبه وقلبها ابيض..

عادل:12سنه مؤدب وشاطر ماياخذ غير الترتيب الاول بالصف وهو صديق ماجد وبنفس فصله




... غرور الهــــلآل ...

غرور الهلال
01-23-2008, 07:35 PM
في حيــاة مول /

نجلاء: يالله ديم لنا ساعه واحنا نفتر بالمجمع ومافيه محل مادخلتيه اشتري لك أي شي بسرعه

ديم:ياررربي ايش اسوي ماعجبني شي ..وبعدين انتي وش فيك مستعجله ايش حارق رزك؟

نجلاء:ياسلام وش الي حارق رزي؟ ابو خالد ينتظرني بالبيت

جود: حرام عليك ارحمي اخوي عزوز من كلامك ..لاترفعين فيه بعدين يطيح على وجه ومحد يسمي عليه ههههههه

ديم:هههههههههه

نجلاء: بسم الله عليه..اساساً انا عندهـ كيف اخليه يطيح ..وانتي ياديم ماكذبتي خبر على طووول فتحتي فمك

ديم : خلاص خلاص حقك علي يازوجه اخوي الموقرة

نجلاء:ايه ياقلبي هذي ديومه الي اعرفها علشان كذا راح اعزمك على أي شي تبينه

جود: ياحياتي يانجولتي ويلوموني فيك انا امووت عليك وعلى عزوز وعلى بزارينك الي كانهم قطاوة

ديم: اللحين هذا مدح ؟

جود وبكل فخر: ايه مدح..!!

نجلاء: قال قطاوة قال يازينك ساكته

ديم:عيال عبدالعزيز ونجو مثل الملائكة لبى قلوبهم

جود:ابوووك يالمصلحه

نجلاء: تعالي ابي ابوس راسك ديم هههههه

جود: هذا الي ناقص بوسط العالم وجالسه تبوسين راسها..

ديم:ههههه مايحتاج اعتبريها وصلت..

نجلاء:يالله خلينا نشوف زارا مادخلناهـ

ديم:ايه صديقاتي يقولون منزل كولكشن جديد مررة رايق

جود: يارب يعجبك شي انتي وذوقك الصعب..تتوقعون عزيمة عمي محمد راح تكون كبيرة؟

نجلاء:اكيد هم فرحانين بسلامه سعود ولاتنسين انه العملية الي مسويها له هو اخوه مشاري ونجحت العملية..

ديم:يعني 2×1 سعود قام بالسلامة ومشاري نجحت العملية الي سواها لاخوه

جود: يعني لازم نكشخ بكرى ان شاء الله ...!!

: : :

ريانه: خوش يالي بتخبط ع الباب..

العنود: ههههه الاخت من القاهرة؟

ريانه وهي تبعد الجوال عن اذنها: ياليل ايش تبين اختنا في الله؟

العنود: شكل الاخت متحمسه مع السالفه..!!!

ريانه: أي والله يالعنود السالفه انواااااع الحماس ..!!

العنود: مين تحاكين لك ساعه وانت ساحبه عليها المسكينه؟

ريانه: ههههه رندا بنت عمي احمد

العنود: سلمي لي عليها وقولي لها تجي بكرى بدري مو مثل كل مرة اخر من يجي حضرتها

ريانه: تقولك رندا هذولا الشيوخ v.i.p كذا مايجون الا آخر شي

العنود: قولي لها اتركي عنك هالخرابيط وتعالي بدري

ريانه: هيه انتي وياها خذي السماعه وحاكيها صرت صندوق بريد جالسه اوصل بينكم هالكلام

العنود: حشى لسان طقاقه وطي صوتك لايسمعك ابوي كم مرة هاوشك على طول صوتك

ريانه: اقول عنّييد ترى اعطيتك وجهه يالله من غير مطرود وريني مقّـفاك الباب يالله

العنود: افااا ياذا العلم تطرديني من بيت ابوي؟

ريانه: هع هع هذي غرفتي مو بيت ابوك

رياانه:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ اذوني ابيهم.. رندا حرام عليك وراك تصراخين علي؟

العنود: بعذرها لو فجرت طبلة اذنك ساحبه عليها وتحاكيني..

ريانه: رندا اصبري شوي بطرد هالخبلا الي ناشبة في حلقي

العنود: لا يرحم امك اجلسي وكلمي مو ناقصه تبقيص.. يديني تعورني لسى اثار ضربك في يديني !!

ريانه: هع هع علشان تعرفين مين انا

العنود: يالله سي يو لاتزعل رندا وبكرى ماتجي الا بعد صلاة الفجر هههههه

ريانه:ههههههههه تسويها يالله سكري الباب وراك

: : :

تركي في سيارة فارس..

فارس: اقول ابو تروك..

تركي: ياعونك ياولد العم

فارس: وش هالكلام شكك توك متابع مسلسل بدوي

تركي: لازم نصير بدو لان طلال السعيد يقول حنا بدو حنا عمى عين العدو

فارس: والله لو تسمعك ديم الا تنشب بحلقك تسوي معاك محاورة شعريه هههههههه

تركي: تحب الشعر هي؟

فارس: ايه جننتنا مافيه مجله وقناة ولاموقع ماقرته..وياكثر القصايد الي حافظتهم

تركي: اوخص عندنا شاعرات بالعائلة الكريمة واحنا ماندري..
اقولك قول لها تشارك بشاعر المليون
وتبشر بعزها مني لها 10000 صوت..
فالها البيرق اما الدكتور غسان خله على جنب
تراه حبيب معانا بالاستراحه
دايماً انا والشباب نلعب وياه بلوت ونهزمه تستاهل بنت عمي

فارس: اقول تلايط بس شاعره من جنبها
بس تحب تسمع قصيد وتحفظ قصايد الشعراء
ولا هي ماعندها ماعند جدي

تركي: حدك لو سمحت الا جدي لاتسبه

فارس: ياغبي جدك هو جدي كيف اسبه؟

تركي: صدق جدي هو جدك؟ ياحظنا..منقدنا

فارس: هههههههههه الحمد لله على نعمة العقل..!!

تركي: أيه والله.. الحمد لله على نعمة العقل ههههه

: : :

ابو مشعل مسوي له بيت ولمشعل ولده بيت حلو لان الارض كبيرة بالحيل

مسوي البيت الرئيسي (بيت كبير وفخم ) وجنب بيته
مسوي بيت دبلوكس لولده مشعل وزوجته وعياله
يعني الحديقة تكون مشتركة بينهم..والحوش حق البيت وآحــد !!

في بيت مشعل وعبير .../

مشعل: وينك يالغلا ماشفتك اليوم؟

عبير: اعذرني حبيبي والله مشغولة
تعرف بكرى عزيمة كبيرة وخالتي ياحبي لها مشغولة وحالتها حاله وماحبيت اتركها..

مشعل: وين العنود وريانه عنها؟

عبير بكل دلع: موجودين بس انا غير انا زوجة ولدها واحب اييض الوجه قدام ام شعولي !!

مشعل: انا اشهد انك مبيضه وجهي قدامهم كلهم عسى الله يخليك لي ..

عبير: ويخليك لي يابو محمد ...(مسك مشعل يد عبير)......

مشعل: لاحول هذي ايش جابها اللحين؟

عبير:ههههههههه حرام عليك الاكدوي حبيبه امها !!

مشعل: احم احم

عبير: يالبى قلب الي يغارون ..

كادي: ماما ابغى علته [علكه]

مشعل:آهـ بس منك خربت علينا الجو بسبب علكه

عبير: هههههههههه

: : :

امل :شوق ياقلبي طلبتك قولي لي عطيتك قولي تم..

شوق جالسه عند التلفزيون: يمه ايش فيك؟

امل: قولي لي تم

شوق: حشى الاخت جنوبيه !!على العموم تم

امل:حطي لي مناكير

شوق: نعم؟ ماسمعت ايش قلتي؟

امل قربت من اذن شوق وصرخت:منااااااااااااااااااااااااكير

شوق تدفها:آآآآآآآآآخ اذني تعورني ...
اللحين كل هالمقدمات والحكي على مناكير..
قلت بس البنت مسوية مصبيه وتبغى فزعه

امل:هاه تحطين لي؟

شوق: يالله اجلسي قدامي بس لاتحركين وتحوسين شغلي

امل: احاول

شوق: لا ياماما مو تحاولين حشى تصير اظافرك مثل البزراين

امل:طيب من عنوني بس حطي لي انتي

: : :

غرور الهلال
01-23-2008, 07:37 PM
فوضويه في { طباعے وإنطباعے والمزآج ..
أجمل أشيائے احتدامے واصطدامي مع مزاجے .!

ديم طالعه من الحمام (وانتم بكرامه)
ماخذه شاور وتسمع صراخ جود
جود عند الدرج تنادي بأطول صوتها: ديـــــــــــــــــــــم...ديموووه
يالله بسرعه انزلي نبي نرررروح

ديم: وقفت عند الدرابزين من فوق:جووود متى خلصتي ؟
توني مابديت مالبست يااااااااااااااربي ايش اسوي؟

جود:افاااااااا امي اللحين بالسيارة ركبت ..
حالتها حاله من الصبح وهي تصارخ علينا

ديم:طيب نجلاء راحت؟

جود:ايه قبل خمس دقايق راحت مع عبدالعزيز..

ديم:وانتم؟ طيب ظاري وفارس راحوا؟

جود:بنروح اللحين ماتشوفيني لابسة عبايتي..
ضاري راح قبلنا لاتنسين انه نسيبهم بيكشخ عندهم خخخخ

ديم:يابرد اعصابك...بخلاص روح مع فارس

جود:استعجلي ..ترى العنود وريانه ازعجوني بالمسجات
وينكم وراكم تأخرتوا

ديم:اوكي دقايق بروح اقول لفارس اني بروح وياه

جود تطلع جوالها من الشنطة: يمه الحكومه سحبت عليها بالسياراة..
شوفي امي تتصل علي الحين تهاوشني والسبب انتي

ديم:هههههه يالله سي يا يادبا

: : :

في بيت ابو مشعل العزيمة كآنت مرة كبيرة
وابو مشعل دعاء القريب والبعيد اخوانه واجيرانه واصدقائه
واصدقاء عياله وكل واحد..من فرحته بعياله

وفي قسم الحريم الكل كاشخ ع الاخر..
العنود وعبير مررة مشغولات بالعزيمة وماجلسوا
لان العزيمة كبيرة والكل جاء ..البعيد والقريب
اما ريانه بايعتها جالسه وتسولف وتضحك
وكانها وحده من المعزومات :)

البنات بالصالة وافقين يسولفون ينتظرون المعازيم تكمل..

رندا: جود وين ديموه لاتقولين لي ماراح تجي؟

ريانه: قسم بالله لادوس بطنها لو ماتجي

شوق:حراااااااااااام عليكم اكلتوا البنيه

امل:لا العصر حكيتها في الماسنجر تقول بتجي

جود:ايه بتجي بس بتتأخر شوي
لانه مالبست وماخلصت شاور الا متأخرة
امل:طيب مين يبغى يجيبها؟
رندا اعطت امل نظرة قوية (يعني اسكتي )
امل حست على نفسها وتبغى ترقع كلامها

جود:بتجي مع فارس ..

امل من قالت جود فارس قلبها يدق بقوة..

... امــل ...
يابختـــكـ ياديم ..!!

شوق:الله يعين قلبها على فارس

جود: بقوووة الله يعين قلبها اللحين
تجيكم واصله معاها

البنات يضحكون

جود:ماقلت لكم سالفة البنت الي اتصلت عليه امس؟

امل: وش تبي فيه؟

رندا: اكيد قط الميانه هههههه

جود: كانت غلطانه بس ماتركها بحالها
جنن فيها وطلع الشيب في راسها

ريانه: والله انه ذيب ولد عمي

شوق:ذيب في عينك يجنن بنات خلق الله وتقولين ذيب

ريانه: ايه احسن خله يوسع صدره ايش وراه

امل:اقول اسكتوا نبي نسمع السالفه

جود:امس انا وديم ونجلاء تونا راجعات من السوق
وجالسات بالصالة تعرفون السواليف بعد السوق..
وكان ماسك الريموت المهم ويدق جواله
وعلى طول رد لانه رقم غريب ولا لو هو رقمي ولا رقم جود والله مايرد

ريانه: هههههه اكيد دام الدعوى رقم غريب

جود:المهم يرد عليها ويضبط الصوت
وقال لها ايه معاك دحومي ايش تبين ياعيونه
احنا طارت عيوننا من هو دحومي
وجلس يكلمها على اساس انه دحومي ومافيه كلمة غزل ماقالها

شوق:والله بايعها هذا قدامكم يقول هالحكي طيب مين وراكم ايش يسوي؟

رندا وهي تناظرامل:الله يكون بعون زوجته
يبغى لها تاخذ كورس بالكلام الحلو

امل ارتبكت وهي تطالع لرندا وضربتها من غير مايحسون البنات..

ريانه:كممممممممممممملي تكفين

شوق:هههههههههه تحمست ريانه ياحبك لذي الحركات

جود: طيب بكمل..المهم باخر شي قالها اسمعي ياحلوة هذا رقمي سجليه عندك واذا طفشتي اتصلي علي تخيلي هنا ديم عصبت وجلست تهاوشه وتقول حرام يكفي لعب في بنات خلق الله..انت عندك خوات..فارس قال لا انا ماعندي خوات ..ديم قالت ياسلام واحنا؟ قال لا انتم من الربع امووون عليكم..نجلاء قلت ديم ريحي اعصابك خليه يعيش حياته..فارس قال لنجلاء مايفهمني غير ام خالد لعيونك يام خالد هذي البنت بتنازل عنها وبعطي رقمها لعزوز ..نجلاء قامت من الكنبه قالت له لا لا هذا وانا ادافعك عنك بتخرب زوجي..فارس قال يانجلاء يامسيكينه ترى عبدالعزيز مافيه بنت ماكلمها اساسا انا متعلم هذي الامور منه
نجلاء هنا انجنت فاارس ترى مزحك يغثني وبعدها قامت نجلاء قالت بروح اشوف زوجي .فارس قالها الحقي عليها الحين شابك مع 10 ههههههههه


البنـــــــــــــات جلسوا يضحكون على هبال فارس !!!

ريانه:هههههههههههه اقسم بالله انه ذيب

رندا:ياسبحان الله مثل تركي ..بكل شي ونفس حركاته

امل:قصدك مثل هباله

شوق:أي والله وافق شن طبقة

جود:اوخص بدت الدكتورة تقول حكم وامثال

نجلاء جت عند البنات..
نجلاء:تقول لكم امي وخالتي اتركوا السواليف
بعدين نادوا البنات الي جالسات هناك عيب تتركون الضيوف

رندا: هذي ريانه الدبا الضيوف ضيوفها المفروض هي الي تجمعنا

امل: لو بنعتمد على ريانه رحنا فيها

ريانه:اقووول اسكتوا انتي وياها
والله لو انا ماني مشغوله كان وريتكم العين الحمراء

جود:لاتكفين اللحين انتي مشغولة..!!؟

شوق:الاخت جالسه تسولف وتضحك
والعنود وعبير ياقلبي عليهم هم الي يساعدون

نجلاء:يالله انقسموا نصكم تجي معاي
نساعد خالتي نورة ونصكم تروح تدعي البنات
وتجلسهم بالصالة الثانية

البنات كلهم :طيب..

طبعاً ريانه راحت وجلست مع البنات
وجلست تسولف وتضحك ولا همها احد ...

: : :

{ مـدري هي الصدفة بدربي تجيبك
مـدري انا اللي في دروبك تحريت ...!!

ديم في سيارة فارس وهي معصبه على سوالفه وخرابيطه
(دايماً هواش بينهم لان ديم عقل وثقل وفارس هبال وخفة دم )

فارس: انزلي يامدموزيل ..

ديم: فارس حرام عليك الباب بعيد كل هذا ابغى امشيه؟

فارس: وش اسوي السيارات ماليه الشارع ..
وبعدين باب الحريم مو بعيد بس انت دلوعه

ديم:اوووف بس خلاص بنزل

فارس:استني استنتي ادفعي لي خمسين

ديم طارت عيونها:وش تبي؟

فارس وهو يضحك: خمسين علشانك اختي 49

ديم:انا امي داعيه لي اليوم الي ركبت معاك..

فارس: لك الفخر والشرف

ديم:خلاص بنزل والله لو بيني وبين الباب مليون كيلو بنزل ولا اجلس دقيقه معاك


نزلت ديم وفارس كأنه ماصدق خبر جلس يفحط من عندها سدت اذنها وهي معصبه واعصابها مولعه من فارس..!!


وهي تمشي مستعجله فجأة وتجي قدامها سيارة تمشي بسرعه شوي بس الي في السيارة (ضرب بريك) وقف بسرعه يدها ضربت بنافذه السيارة بقوة ..عورتها ونزلت دموعها من الخوف ومن العوار ..انفتح باب السياراة بسرعه

.... : آسف آسف لايكون عورتك

ديم منزله رآسها ودموعها تنزل ..

.... : يعورك شي؟

ديم رفعت راسها لان الصوت هذا موغريب عليها ..
البحه الي في الصوت تعشقها ..
هذا الصوت الي اذا سمعته يدفيها وينسيها كل من حولها...

ديم لاشعورياً: فيصل؟

فيصل: مين ديم؟

ديم: ايه ..وصوته مليان عبرة ..ومو مستوعبه الوضع

فيصل: فيك شي؟ تبغين اوديك للمستوصف؟

ديم وهي تشم ريحه عطرة الي تحبها: لا مافيني شي..مايحتاج

فيصل:حقك علي يابنت عمي

ديم خلاص راحت فيها من يوم قال يابنت عمي

قطعه صمتهم (اغنية لو تعرفوه) جوآل ديم
رندا تتصل عليها


لوتعرفــوه لو يوم شفتوه اسألوه
ليه الايام بــاخذوه
لو تعرفوه لو يوم شفتوه كلموه عن
ناس هنا بيحبوه
وابئو اسئلوه ازيه وازي حاله
في باله او مش في باله
مانساش هوانا وامانه كل الي اتقال
قولوه....!

فيصل كان يحب هذي الاغنية ..سكت شوي وبعدين قال


فيصل : ادخلي بسرعه لانه مايصلح هنا واقفين بالشارع

ديم بصوت واطي ومو مسموع : طيب

دخلت ديم للبيت وفيصل واقف برى مو سامعها..يحسبها طنشته

.... فيــصل ....
البنت طنشتني شكلي عورتهـــآ.
.بس ايش اسوي لها اعتذرت لها وقلت لها
اذا تبغى اوديها للدكتور بس رفضت..
مو انا فيصل الي يتطنــش ياديم..!!

.... ديم ....
لا امي فعلاً شكلها داعيه علي مو معقولة توني كنت واقفه مع فيصل..يآربي ليش اذا وقفت معاهـ تجيني رهبه ..لساني يتلعثم ..مقدر اصف كلمتين على بعضهم ..فيصل والله آحبــــكـ (قالتها وهي تمسح دموعها لانها بتدخل وماتبغى البنات يحسون فيها) لانها كتومة وماتبين لاحد مشاعرها

: : :

العنود :يمه مشاري يقولون جيبوا لي الدخون (البخور)

ام مشعل: عبير يمه شوفي المبخرة
حطي فيها واعطيها عنود انا ابغى اجلس عند الضيوف

نجلاء وجود وشوق: خالتي ارتاحي من الصبح وانتي واقفه على رجولك

ام مشعل: أي والله بروح اقابل الضيوف ..عساكم ع القوة يابنات

العنود:عبيييير بسرعه هذا جنني يقول بسرعه يبغى البخور

عبير :طيييب خوذيه

العنود خذت البخور وبتروح تعطيه مشاري عن الباب ..!!!

: : :

{ الله يجازي صدفة الوقت بالخير

اللي جمعتني فيك من غير ميعاد...!!

مشاري واقف عند الباب الي بين مدخل الحريم والرجال
يستنى العنود تجيب البخور ....

جاء ضاري عندهـ ..

ضاري: مشاري عمي ومشعل يبونك

مشاري نسى سالفة البخور :قال طيب بروح لهم..

مشاري راح وضاري كان بيروح وراه بس الباب الي وراهـ انفتح بخفيف
ضاري سمع صوت العنـــود من ورى الباب شافها..خذت عقله وقلبه ..
العنود كانت تحسبه مشاري مدت له البخور هو اخذ المبخرة منها
وبحركه غير مقصودة لمس يدينها..العنود حسن بدفاء يدينه ..حست انه ذي اليد مو يد مشاري ..رفعت راسها ..ضاري يطالع في عيونها مو مستوعب كانه في حلم..
العنود شافت ضاري كان بيوقف قلبها ..
توها تستوعب انه ماعليها لاطرحه ولا جلال ولا شي تتغطى عنه
حتى لو كان خطيبها بس هو ما ملك عليها..
راحت تركض ونست الباب مفتوح .ضاري حس انه احرجها ..قام وسكر الباب ,,


وهو ماسك المبخره مو مصدق ودهـ يصارخ بين الرجال ويقول ياناس البخور هذا من حبيبـــــتي !!!

: : :

غرور الهلال
01-23-2008, 07:38 PM
آتــمنــى لكم قرأة ممتعــهـ !!

وان شاء الله تحوز على رضـآكم ..

واذا شفت القصه عليها اقبال

راح انزل البارت الجاي طويل وباقرب

وقت ان شاء الله

... غرور الهلال ...

الدلع كلـه
01-23-2008, 08:09 PM
ربي يعطيك العااافيه فديت اصبعك الناعمه...

اذا خلصت اختبارات راح اقراها وانا متأكده ان القصه رووووووووووووووعة زي احلى ما خلق ربي .....

ويشرفني اكون اول وحده ترد عليج ..

سي يو سوووووووون

انفاس الورد
01-23-2008, 08:16 PM
مشكورررره على القصه ياغاليه000

اتعبني شموخي
01-23-2008, 10:13 PM
غرور حبي القصه مو بس روووووعه
الا جنان وبدايه موفقه ويعطيك الف عافيه يالغلا
<<< صديقه غرور
تحليل القصه احم عاد بدا التحليل
ياختي الامل هاذي احس انه غير جنان هاالبنت ولا فروس والله لو انا بمكانه انجن مو مثله احسه بارده بس الله يعينه ياعمري هي ماحبت الا مغزلجي

(العنود وضاري) الله يوفقهم
وفيصل يارب يحس بديم
بس تصدقين بنات العاله روعه
انتظرك ياالغلا
سي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

غرور الهلال
01-23-2008, 10:52 PM
ربي يعطيك العااافيه فديت اصبعك الناعمه...

اذا خلصت اختبارات راح اقراها وانا متأكده ان القصه رووووووووووووووعة زي احلى ما خلق ربي .....

ويشرفني اكون اول وحده ترد عليج ..

سي يو سوووووووون
هلا بكـ يالغالية..

يسعدني تواجدك في قصتي ..واتمنى تعجبكـ

اشكر كلماتكـ الرائعه كروعه حضوركـ ..

دعوآتي لك بالتوفيق بختباراتكـ

موفقه

غرور الهلال
01-23-2008, 10:54 PM
مشكورررره على القصه ياغاليه000
الشكر موصول لكـ لوجودكـ في قصتي ..

دمتِ بود

غرور الهلال
01-23-2008, 11:00 PM
غرور حبي القصه مو بس روووووعه
الا جنان وبدايه موفقه ويعطيك الف عافيه يالغلا
<<< صديقه غرور
تحليل القصه احم عاد بدا التحليل
ياختي الامل هاذي احس انه غير جنان هاالبنت ولا فروس والله لو انا بمكانه انجن مو مثله احسه بارده بس الله يعينه ياعمري هي ماحبت الا مغزلجي

(العنود وضاري) الله يوفقهم
وفيصل يارب يحس بديم
بس تصدقين بنات العاله روعه
انتظرك ياالغلا
سي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
هلا وغلا ومرحبااا

باحلى شموخه بالكون ..

تسلمين لي يابعد قلبي,,نورتي القصة وربي..

مالك الا الي يرضيكـ يالغالية ان شاء الله..
ترى لازم اشوف لك رد ان شاء الله بعد كل بارت :0151:

سي يو توو

***خلود الحب***
01-24-2008, 12:21 AM
احم احم

>>>>>>>مصدقه نفسي


هلاااااااا والله غرووووور


انا كنت من قبل من متابعين احلى ماخلق ربي

وبصراحه كانت من اروووووع ماقرييت



واتووووووووقع هذي احلى



اهنيكي يالغلاااا على ابداعك واسلووووبك
الشييييق والاكثرر من رااااااااااااااائع


والبدايه حلوووووه ومووووفقه

والشخصياااات حلوووووين ويجذبووووون حييل


وان شاء الله راح اكوون من متابعيييييينك




ومنتظريييييينك ياعسسل

غرور الهلال
01-24-2008, 06:51 PM
احم احم

>>>>>>>مصدقه نفسي


هلاااااااا والله غرووووور


انا كنت من قبل من متابعين احلى ماخلق ربي

وبصراحه كانت من اروووووع ماقرييت



واتووووووووقع هذي احلى



اهنيكي يالغلاااا على ابداعك واسلووووبك
الشييييق والاكثرر من رااااااااااااااائع


والبدايه حلوووووه ومووووفقه

والشخصياااات حلوووووين ويجذبووووون حييل


وان شاء الله راح اكوون من متابعيييييينك




ومنتظريييييينك ياعسسل
ياهلآ وغلآ ...

والله ردكـ الي مثل العسل ..

كلك ذوق وربي..

ولولا الله ثم انتم ماحققت قصتي الاولى

ذا النجاح ..

اتمنى تحوز على رضاكم ذي القصه ..

بنتظار ارآئك ياقمـــر

غرور الهلال
01-26-2008, 05:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :

ديـــم وبالها مشغول مع فيصل ..قطع حبل تفكيرها صوت ريآنه المزعج
ريانه: ديموه يالدبا وش فيك سرحانه من دخلتي ماغير توزعين ابتسامات ولاحكيتي ولا كلمة..مو لآيق عليك الهدوء
ديم بارتباك ملحوظ : لا ابداً مافيني شي ..
( ديم معوده البنات على هذرتها وسواليفها الي ماتخلص ..)
شوق بقلق : فيك شي ؟ تعبانه؟ يعورك شي ؟
جود:بدت الدكتورة تتكلم ههههه
شوق:هههههههههه
ديم لما سمعت كلمة يعورك شي ابتسمت تذكرت فيصل من شوي
قالها كلمة يعورك شي
رندا : ديم ايش فيك تضحكين قسم بالله مب صاحيه اليوم!!
امل : ايش فيكم استلمتوا البنت تحقيق هو !!؟
ديم: يالبى قلبك ياأمولتي محد فاهمني غيرك !!
العنود دخلت على البنات في الصاله وجها احمررررر
هنا ديم حمدت ربها ان البنات بيفكون عنها شوي..وراح يستلمون العنود
بالتعليق والتريقه..
جود بخبث : العنود توك راجعه من عند باب الرجال اعترفي من شفتي؟
شوق شهقت : لايكون شفتي ...... ؟
ديم : ياحبي لك عنوده طالعي وجهك كيف قلب احمر
ريانه : كانه صلصه طماط كي دي دي ههههههه
البنات هنا ضحكوا على ريانه ..
امل: لا ريانه محدده بعد كي دي دي هههههه
بعد الحاح البنات واصرارهم عرفوا ايش سر وجهه العنود الاحمر
(تعرفون البنات لاحطوا شي بروسهم لازم ينفذونه)
رندا : اوخص من قدنا عندنا روميو وجوليت في العايله
ديم : ريانه انتبهي الليله نامي عند العنود بغرفتها ..
لا يجيكم العاشق الولهان يسوي مثل روميو
ويزعجبكم بالاغاني عند نافذه العنود
جود : وععععععععع عاد صوت ضاري انواع النشاز
العنود بكل حلم : لاحرام عليك ..
ضاري كل شي فيه حلو صوته بسمته عيونه نظرته ضحكته
امل: بس بس بس خفي علينا
شوق: لا لا البنت غارقانه لشوشتها في دوامة الحب ...!!
ريانه : العنود لا لو سمحتي لاتكذبين ضاري صوته نشاز وععع دايما اذا جاء عند مشاري اسمع اصواتهم وهو يغنون بالملحق مساكين مصدقين انفسهم واحد راشد الماجد والثاني عبد المجيد عبد الله !!
ديم : وانتي كذا ماتخلين احد بحاله كل واحد لازم تمسكينه تشرشحينه !!؟
رندا : ابو طبيع مايجوز عن طبعه ..
امل: بنات نبي نرقص وننبسط وراكم كذا راعين هذره
العنود: افا عليك يا أموله عبير مرتبه الوضع !!
ديم: عبير والله انها سنعه ست بيت ..
البنات كلهم : أي والله انك صادقه ..
جود: مررة ذوق واتيكيت
رندا: من حظ مشعل ..
شوق طلعت مع ديم برى للحديقه /
ديم: شوق بقولك ايش صار امس ؟
شوق بحماس: قولي
ديم: امس انا بغرفتي جالسه اذاكر ويدخل على اخوي ضاري
شوق: ايوه
ديم: جلس يسولف معاي وبعدين جلس يطالع في رسوماتي وشاف رسمة سماعه الدكتور الي رسمتها علشانك..قال لي هذي الرسمه محجوزة ابغى اعطيها مشاري يحطها بعيادته
شوق عصبت: ياسلام الا ذي الرسمة انتي رسمتيها علشاني ..ابغى احطها بعيادتي انا مستقبلاً
ديم: اصبري تجيك السالفه..قلت له: اسفه ذي الرسمه محجوزة قبلك للدكتورة شوق تبغى تحطها بعياداتها..قال هو :شوق؟ الا تعالي شلونها ؟ وشلون دراستها ؟ فيه ناس موصيني اسال عنها كل فترة
شوق حمرت خدودها: ايييه كملي السالفه بليز
ديم:هههههههه اشوفك تحمستي يادكتورة
شوق:يالله ديمو بلا سخافه كملي
ديم طيب اعصابك ..قلت له: قل للناس الي موصينك انه دكتورتنا بخير الحمد لله..
قال :كم بقى لها؟ قلت: سنتين ونص وتتخرج .. ويدق جواله ..توقعي مين كان يتصل عليه؟
شوق: مشااااااااري؟
ديم:صح مشاري..قال ضاري.ياحليله مشاري
سمع طاري دكتورة شوق واتصل جلس يضحك وبعدين طلع
شوق:آمآآآآآآآآآآآآآآآنه ....يمة قلبي !!
ديم تتريق: وينه قلبك ؟طاح؟
شوق:ههههههههههه ..ديم تستاهلين بوسه والله
ديم :وشدعوى ماسوينا شي ..احنا الCNN لحضرتكم
شوق: احلى CNN وربي ويلوموني فيك يالغلا
ديم:اقول قومي قومي ترى مو زين نجلس كذا بيزعلون علينا البنات
شوق: وانتي الصادقة مين راح يفكنا من لسانهم
آخـــر الوقت ..الناس بدت تروح ومابقى غير بنات العايله وامهاتهم ..
الكل اعجبته العزيمه كانت فخمه وذوق كل شي حلو وغريب ومرتب..
ديم..رندا..امل..عند ريانه..
جلسوا مارحوا يبغون يكملون السهره ماشبعوا سواليف ورقص وضحك..
اما جود كانت نعسانه وماشبعت نوم .. شوق كان عندها اختبار وتبغى تذاكر (تعرفون الطب دراسته صعبه ) .. العنود كانت تعبانه طول اليوم لانها اشتغلت كثير واول مارحوا الضيوف صعدت لغرفتها اخذت شاور وراحت في سابع نومه ..اما عبير راحت لبيتها وام مشعل طول الوقت تمدح فيها عند الحريم بالعزيمة ..!!
: : :

{ تدري وش أحس وأنا أجلس معك
تدري وش القلب يهمــس للوريــد...!!
ودي أسند كتفك .. وأسمعك
ولا أفكر في قريـب ولا بعيـد ....!!

في سيارة عبدالعزيز ..
نجلاء: عزوز حبيــبي وراك رحت لبيت عمي ابو فيصل ؟
عبدالعزيز: ماعليك اصبري شوي ..
نجلاء: خير الناس توهم راجعين من العزيمة وين تبي؟
عبد العزيز: نجولتي لاتصيرين كذا لحوحه قلت لك اصبري علي ..
نجلاء: طيب خلاص بسكت والله يستر منك ومن حركاتك..
عبدالعزيزوقف عند باب بيت اهله ضرب (هــرن) راحت جود فتحت الباب ..
عبدالعزيز يحاكي الخدآمه: سوما خوذي خلودي ودندونه وبكرى الصبح راح اخذكم
نجلاء عيونه مفتوحه على الاخر : وين ينزلون؟
عبدالعزيز طنشها: انتبهي للبيبي اوكي؟ واذا تبغين شي قولي حق مس جود
سوما: اوكي بابا
نزلت الخدآمه واخذت خاالد ودانه الي كانوا نايمين
في السيارة بعد مارجعوا من العزيمة
نجلاء بعصبيه:عزوز لاتنطشني
عبدالعزيز:خفي شوي من عصبيتك
جود من وراء الباب تأشر لعبدالعزيز
انه خلاص اوكي ( هذا التخطيط كان بين عبدالعزيز وجود من قبل )
حرك سيارته ونجلاء حست انه ذي الليله ماراح تعدي على خير
عبدالعزيز شغل اغنية[ زيديني عشقاً ]
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني غرقاً يا سيدتي
ان البحر يناديني
زيديني موتاً على الموت
اذا يقتلني
يحييني
يا احلى امرأة بين نساء الكون
احبيني
يا من احببتك حتى احترق الحب
احبيني
ان كنت تريتدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خاطرتي
ما عادت خاطرة العالم تعنيني
زيديني
انا اقدم عاصمة للحزن
وجرحي نقشاً فرعوني
وجعي يمتد كسرب حمام
من بغداد الى الصين
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
عصفورة قلبي نسياني
يا رمل البحر وروح الروح
ويا غابت الزيتون
يا طعم الثلج وطعم النار
ونكهه شكي ويقيني
اشعر بالخوف ...
اشعر بالخوف من الظلماء فضميني
اشعر بالخوف من المجهول
فآويني
اشعر بالبرد
اشعر بالبرد فغطيني
وظلي قربي غنيلي
فأنا من بدء التكوين
ابحث عن وطن لجبيني
عن حضن امرأة يأخدني
لحدود الشمس ويرميني
نوارة عمري مروحتي
قنديلي -- بوح بساتيني
مدى لى جسراً من رائحة الليمون
وضعي لي مشطاً عاجياً
فى عتمة شعرك وانسيني
من اجلك اعتقت نسائي
وتركت التاريخ ورائي
وشطبت شهادة ميلادي
وقطعت جميع شراييني
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
موتاً عل الموت
اذا يقتلني يحييني
نجلاء يدها على المرتبه الي بينها وبين عبدالعزيز ..مسك عبد العزيز
يد نجلاء الناعمه ..نجلاء ضاعــت..من لمس يديها عبدالعزيز
عبدالعزيز يطالع في عيون نجلاء وهي تحسب انه يطالع في الطريق..
التفتت وطاحت عينها بعينه..
نجلاء بعذوبه: حبيبي طالع الطريق ..اكلتني بعيونك
عبدالعزيز: ايه انا حبيبك ابغى اكلك كلك بس مواللحين
عبدالعزيز التفت لها وابتسمها لها ابستامه مليانه خبث***67***
وصــــــلوا لعند باب بيتهم ..
عبدالعزيز نزل من السيارة وراح يفتح باب نجلاء مسك يدها ونزلها ...
نجلاء حست نفسها سندريلا وحبيبها الامير معاها ..
عبدالعزيز: حبيبتي ممكن تصبرين دقايق برى الغرفه؟
نجلاء بدلع : اكيد ممكن ..لاتتاخر علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وبعد اقل من خمس دقايق فتح الباب
نجلاء دخلت غرفة النوم ...كانت مبهوره مرة ..
الغرفه كانت بحد ذاتها تحفه ..الشموع موزعه في كل ارجاء الغرفه
والانوار مطفيه مافيه غير انوار الابجورات الخفيف ..
الورد منثور على السرير كله ...
وعلى الطاولة فيه صنـــدوق كبيـــر..
مغلف بالورق المقوى الذهبي والشرايط الي ماسكتها لونها لؤلؤلي ..
نجلاء جلست على الكنبه وراحت تفتح الصندوق كان دبدوب ابيض كبييييييييييير ماسكـ بيدهـ
وردهـ مكتوب فيهـآ ][ آحبــكـ ][ وعلبه مخمل فتحتها كان خـــآتم مآس مرة ذوق الخآتم
مسك عبدالعزيز الخاتم وماشال عيونه من عيون نجلاء كان وده ياكلها نجلاء ذابت مع عيونه
الكبيرة والناعسه ونظراته لها تدوخ ..دخل الخاتم في اصبع نجلاء..وبآس يدهـآ..
وجلس على طرف السرير يتأملها وهي تطالع في الخاتم الي كان شكله فضيع
نجلاء عيونها دمعت ..ورآحت لعند عبدالعزيز طاحت على حضنه وخذت تبكي ...
عبدالعزيز : نجولتي كل هذا وتبكين؟ انا ابغى اسعدك تقومين تبكين ؟
نجلاء حاضنه عبدالعزيز بكل قوتها
نجلاء: حبيبي تكفى خلك معاي..لاتروح وتتركني ..مالي الا انت انت ابوي وامي وحبيبي وصديقي
عبدالعزيز مسك وجهه بين يدينه : وربي محد يقدر ياخذني منكـ الا الي خلقني..لمها بين يدينه ..

: : :
البنات جالسين بالارض << من الحماس
وسطهم ترامس القهوة والهوت شوكلت وسلات الحلاو والشوكلاته والمعجانات والتشبسات ,<<سهرات بنات
امل : ديمو ناوليني(اعطيني) سله الشوكلاته الي عندك
ديم رفعتها وكانت ثقيلة وعلى طول طاحت : آآآآآآآي يدي
ريانه: وش فيك؟
ديم ارتبكت :مافيني شي ..بس هذا شد عضلي ..!!
رندا جالسه جنب ديم وشافت يدها من قريب..
رندا : اوبس ايش فيها يدك كذا صاير فيها بقع لونها ازرق؟
ديم تلعثمت: آآآ..مممم .. هذا وانا نايمة ضربت يدي طرف الكومادينه (الطاولة الصغيرة)
امل: سلامتك يابعد قلبي..
ديم: الله يسلمك
رندا ماعبجتها السالفه لان يدها واضح ان الضربه قويه مو سالفه كومادينه!!
امل : بنات ماتلاحظون اننا تأخرنا ؟
ريآنه : ياسخيفات انتم تونا وين تروحون لسى بدري؟
ديم: بدري في عينك طالعي الساعه كم ؟
امل شهقت : الساعه 3 الصبح ..ياويلي من امي !!!!
ريانه: وجع املوه صحيتي امي وابوي من شهقتك
امل: ياكبرها عند ربي..اللحين انا شهقتي تصحي امك وابوك
ديم : بنات الحقوني جود تقول اخواني ناموا من زمان ..مع مين ارجع؟
ريانه: نومي عندنا..
ديم: علشان تذبحني امي..انا وعدتها اني مانوم بس نسهر ...بعدين بتزعل علي
امل: طيب ليش مانرجع مع السواق...؟
رندا: صاحيه عمتنا ؟نرجع مع السواق لحالنا وبنص الليل
ديم : السواة يابنات ؟
امل :انا عدول اخوي صغير ومايركب الا مع السواق
رندا: انا عندي وانا ام هندي
ريانه: ههههههههه ام هندي حلوووة لاتتحمسن واجد
رندا تتريق: هه هه هه ماتضحكين ...
بتصل على تروكـي تلاقينه سهران العم مايرجع للبيت الا مع اذان الفجر
اتصلت عليه وكان مقفل الجهاز..
رندا: مالي الا فيصل !!
ديم:لالالالالا فيصل لا بليز
امل :ليش؟ عادي فيصل مثله مثل تركي؟
ريانه: وش عندنا ديم خانوم؟
ديم ارتبكت: لا بالعكس بس فيصل احس انه يخوف مو مثل تركي حبوب وكيوت
رندا: لا تخافين فيصل ماياكل..وبعدين فيصل يجنن حبوب وقلبه ابيض ترى بس هو كذا مسوي شخصيه قدآمكم
رندا تطالع لديم :ترى بتصل عليه
ديم: اوكي ..
..... ديم .....
يــآرب مايرد ..يارب مقفل جهازه...يآرب نايم
رندا: هلا فص فص
فيصل: اهلا اهلا رندوش
رندا: وينك فيه؟بالرياض او برى؟
فيصل: لا على حدود جيبوتي..ايش ذا السؤال اكيد بالرياض..وفي بيتنا بالتحديد
رندا:حلووو..ممكن طلب؟
فيصل: رندا غريبه تطلبين..بالعاده تامرين يادلوعتنا المهم وش بغيتي ؟
رندا: انا في بيت عمي محمد وابغى تجيبنا انا والبنات ..
فيصل:اوكي ..بس تجهزوا ترى ماحب اوقف !!
رندا: يابعد قلبي ياخوي ابشر ولايهمك جاهزين..يالله باي
ديم (ياقلبي بس انا ايش اسوي باليوم اشوفه مرتين..بس مو انا ديم الي قلبها يكسره رجال مهما كآن..هذا حب مراهقه فترة وتعدي)
امل :ديييييييييييييييييم وجع وين رحتي؟
ريانه:تفكر بفيصل خايفه ياكلها او يعضها ...
رندا : والله لو هو دراكولا
ديم تضيع السالفة: لا بس افكر بالعزيمة اليوم كانت مرررة تجنن
ريانه: اكيد تجنن مين صاحبتها ؟
امل: بليز لاتقولين انه انتي صاحبتها
ريانه وبكل شموخ: ايه انا طايحه من عينك؟
امل: للاسف ايه
ريانه وهي تمسك صندلها بتضرب امل ..
امل: امزح امزح اساسا انتي الكل في الكل بالعزيمة !!
ريانه: بزارين ماتجي الا بالعين الحمراء
البناااااااااات جلسوا يضكون على ريانه وخرابيطها
: : :
{ [ مـرتـاح ] ..!!
" أحـبـك " .. ولا علـمـت .
حتى أنت عييـت أبيـن لك...!!!
البنات لبسوا عبياتهم ..فيصل عند الباب..
من سمعتها ديم وقلبها بداء يدق بقوة ..!!
ركبت ديم وامل ورى ..رندا قدام ..
رندا: مساء الخير..
فيصل: قصدك صباح الخير
رندا:عادي كله يمشي..!!
فيصل: كيفكم بنات؟
امل: بخير ..
ديم ماردت بالها مشغول (يارب مايقولهم شي عن سالفه يدي)
رندا بخبث: ديم فيصل يقول كيفك..؟
ديم: هاه..
امل بصوت واطي بس فيصل سمعه : من قال هاه سمع
ديم بصوت واطي وعيونها في الارض: تمام
رندا: لا اليوم ديم مو طبيعيه..كل هذا علشان يدك تعورك؟
ديم: آآآآ..مممم...لا لا بس يدي عورتني الصبح اول ماقمت من النوم
فيصل كان يطالع بالطريق..ولما سمع كلام ديم عرف انها ماقالت شي ولا تبغى يعرفون
بالسالفة ..بس ضميره يأنبه اكيد تعورها بقوة لو ماتعورها ماشكت للبنات !!
فيصل :سلامات ديم..تبغين اوديك للدكتور؟
ديم رفعت راسها وطاحت عينها بعينه في المرآيه وعلى طول صدت
ديم بصعوبه يطلع منها الحكي : لا
في السيارة رندا تسولف وتضحك مع امل..
اما ديم ساكته لاتعليق..البنات يظنون انها خجلانه من فيصل ..
مايبغون يحرجونها وتتكلم..
اما فيصل كان سرحان يفكر
...... فيصل ......
ليش ديم كذبت على البنات؟...وماقالت لهم ..
هالبنت غامضة ..!!اموت على ماعرف ايش يدور في بالها

نزل فيصل امل قبل ديم وبالطريق رندا نامت بالسيارة وخصوصا بعد مانزلت امل لانه ديم
ساكته وماتحكي ورندا دايخه فيصل ساكت ..الجو بالسيارة هدوء
طلعت ديم جوالها من الشنطة وارسلت مسج لجوال جود على اساس تفتح الباب لانه ماتبغى
تضرب الجرس وتصحي اهلها !! ودخلت الجوال بالشنطة ونست تسكر الشنطة
ولما وصلوا لعند بيت ديــــم
ديم :مشكور وآسفين اذا تعبانك
فيصل: لا ماتعبتوني ولاشي
ديم فتحت الباب وتطيح شنطتها وكل الاغراض الي فيها كلهم في الشارع
الجوال ...المرآية...علبه الارواج..العطور..المشط...والبوك "الجزدان"
فيصل نزل من السيارة يساعدها يجمع الاغراض معاها وكل واحد فيهم يجمع ولما خلص حط
عينه بعينها .. البنت تعذب عيونهــا كبيرة مرة والكحل يدوخ عليها ..عيب يافيصل هالحكي هذي
بنت عمك مهما كان
فيصل وهو يشيل العطر الي تصبغت يدينه بريحته الحلوة كان عطرها (بربــري)
فيصل بكل جرأه: ليش كذبتي على البنات ؟
ديم انصدمت لجرأته بس كان ردها فيه غموض
ديم: مو كل شي يصير لازم ينقال ..!!
دخلت لبيتهم بسرعه وسكرت الباب..
فيصل اعجبه ردهــا..لانها غامضه وهو يحب الغموض !!
رجع للسياراة وهو يفكر فيهــــآ..وطول ماهو بالطريق وهو يتذكر نظاراتها وعيونها ..ورندا نايمه
ومو حاسه بشي (لانه نومها ثقيل)
وقفوا عند الاشارة فيصل رفع يدينه يشم ريحتهم ..ريحه عطرها ..عطرها يافيصل ....
: : :
ديم رجعت للبيت ودخلت غرفتها خذت شاور وجلست تفكر بكل شي صار معاها كانت
فرحــــــــــــــآنه حدها وتبغى تطير من الفرحه..انها شافت فيصل حكت فيصل ركبت مع فيصل ..!!
اول ماحطت راسها نــــــآمت ..!!والابتسامه مرسومه بفمها..!!
: : :
العصـــــــــــــــــــــــر
فيصل صحى من النوم وشعره الناعم كان طويل شوي وعلى عيونه رفع شعره و شم ريحه
يده ..ريحه عطر تذكر ديم ..تذكر امس تذكر عيونها ابتسم..اخذ شاور وتوضاء وصلى ولبس ثوبه
وشماغه وطلع............!!!


اللبناني: شو بدك نسائي ولا رجالي؟
فيصل: لا ابغى نسائي..
اللبناني:تكرم عينك..لحظة بجيب لك العطر الي طلبته
فيصل : لما شاف العطر مع اللبناني ابتسم وكآنه حصل على كنز ..
اللبناني: مابدك نغلفهم لخطيبتك او زوجتك ؟
فيصل: لامايحتاج
اخذ فيصل العطر وطلع برى المحل وركب السيارة...
فيصل عقد جواجبه وجلس يفكر بحكي اللبناني...معقوله ....
انا افكر كذا انا ايش الي خلاني اجي واشتري عطرها... اول ماصحيت على طول كانت في بالي...بنت صغيره تسوي فيني كذا ؟
لا اصحى يافيصل هذي بنت عمك عيب اتكلم كذا عنها..هذا وانا امس الي تكلمت معاها...حتى ماخذت ولا عطيت معاها...كانت ساكته طول الوقت شكلها محترمه..!!!
خلاص بنساها ...مهما كانت هي بنت عمي من لحمي ودمي ,,ومب زين افكر فيها كل هالتفكير.. وماجبتها امها الي نسرق بال فيصل ابن عبدالعزيز الرا..................
: : :
اتمنى يعجبكم البارت
واذا لقيت دعم منكم وتشجيع ماراح اتاخر
بنتظار ردودكم
. . . غرور الهلال . . .

اتعبني شموخي
01-26-2008, 09:27 PM
غـــــــروــر يســلمو يالغلا
وجمعه البنوتات روعه
وفيصل وديم يارب يحبون بعض احس لايقين على بعض
وعبدالعزيز ونجلاء جنان الله يخليهم لبعض

وتسلم الانامل

اتعبني شموخي
01-27-2008, 09:18 PM
غرور وينك والله متحمسه مع القصه
وننتظر البارت ويكون طويل
سي يوووووووو

غرور الهلال
01-28-2008, 03:01 AM
هلا حبيبتي شموووخه

هذا البارت اتمنى لك قرآه ممتعه

:02:

غرور الهلال
01-28-2008, 03:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
رندا : يمه من جد نبغى نروح للبر؟
ام فيصل :ايه
رندا: طيب ليش مو انتي واعدتــني نروح بكرى نشتري الساعه ؟
ام فيصل :وانا عند وعدي بس ايش اسوي ..ابوك يقول بكرى كلنا بنطلع مع عمامك ...تبغين نقولهم اجلوها لبعدين علشان ساعة رندا ؟
رندا معصبه راحت للاصنصير وتضغطه بقوة ..!!
ام فيصل: شوي شوي على الازرار لاتكسرينهم ..
رندا صعدت لغرفتها ..شافت تركي بوجهها ..
تركي بخفة دمه المعهوده : هاي سنيوريتا !
رندا طنشته ودخلت غرفتها ..!!
تركي نزل وكانت امه بالصاله تشرب الشاي ..
تركي: ياهلا باغلا الحبايب ياهلا بريحة هلي
ام فيصل :ههههه هلا بوليدي
تركي : ايش فيها رندا اكلمها وسافهتني ؟
ام فيصل: اتركها انا دلعتها وابتلشت فيها ..
تركي : توك تدرين ياالغالية انا منذ مبطي مكتشف هالشي..
ليش ايش تبي ؟
ام فيصل: تبي تشتري ساعه بكرى واحنا بنروح للبر
تركي: طيب تخليها يوم الجمعه
ام فيصل :ماتبي تبي اللحين او بكرى ..
تركي: شكل الساعه بتطير بجنحاتها اذا ماشرتها الهانم..الله يعينكم عليها..
انا اذا تزوجت ابي وحده ماهي دلوعها عندها 10 خوات
ام فيصل :هههههه طيب وش دخل خواتها العشر كلهم بتاخذهم ؟
تركي: لا علشان ماتصير دلوعه ..ومع خواتها الكثار محدن راح يعطيها وجه يعني لو اعطيها كت كات وببسي انبسطت كني جايب لها مال قارون
المهم انا استئذن بروح تبين شي
ام فيصل :ههههه الله يقطع شياطينك... سلامتك ..
تركي باس راسها وطلــع
: : :
جود: احلف فارس من جد تتكلم ؟
ديم: لاتكفى انا اخاف من مفاجأتكـ ..!!
فارس منسدح على الكنبه وماسك الريموت
فارس : انتي مو وجه نعمه ..طيب انا ماتعجبك مفاجائتي (يبغى يقهر ديم)
..جود قولي للبنات كلهم انه انا وتركي بكرى راح نسوي سربرايز مرة حلو
جود: ياخطيييييييييير انت وياه ..بس بليز مايكون مقلب ترى ذبحتنا انت وياه من ذي المقالب
فارس: لا ياجود افا عليك خذي هالحكي مني... بس ترى ممنوع اصطحاب البزارين (وهو يطالع لديم)
ديم:انا بزر ؟ طييييييييييب يافويرس
فارس: اصغر عيالك تناديني فويريس لو سمحتي قولي لي باش مهندس فارس ..ولا ورب البيت ماتروحين
جود: هههههههه قولي له
ديم : مابقى الاهي ... اخر عمري انذل ومن مين من فارس
فارس تسند على الكنبه:لاتخليني احلف انه ماتشوفينها
جود : ترى راح يطوفك عروض الهبال والصرقعه والفله
ديم: خلاص سوري ياباش مهندس فارس
فارس بنذاله:عيديها ماسمعت
ديم وقفت : والله ماعيدها انواع المذله عندك
جود: يالله ياحلوين ناموا بكير ..لانه بكرى راح نطلع بكير
فارس: سلامات اشوفك كاشخه في بكير كل ماقلنا شي قلتي بكير
جود: والله الجلسه معك تهد الحيل وتنشف الريق يافروس
فارس: انا المهندس فارس ابن عبدالعزيز الرا.... الجلسه معاي تنشف الريق؟ ترى غيركم يتمنى اعطيه من وقتي دقايق
ديم:احلف لا لا عاد تراني صدقتك على طوول !!
فارس: بكرى اتزوج واطلع بيت لحالي وتشوفون كيف تقدروني
جود: تصدق فارس ياحظ الي بتاخذك خفه دم وزين وملح وطول وعرض
ديم:هيه هيه جود يرحم امك لاتنفخين فيه اللحين مايكلمنا
فارس: اول مين راح يشوف المفاجأه بكرى جود
جود ترفع يدينها وكأنها ماخذه بطوله : ايووووووووووووه من قدي انا ..مساكين الي مقهورين
فارس: جود اهدي لك اغنية كييد عذالك ..!!
ديم:طيب انت وياها انا بروح انوم تصبحون على خير
فارس: تصبحين على هوشه ههههه
جود :هههههههههه حلوة هوشه
ديم مشت وراحت غرفتها تنوم ..
فارس : حتى انا بروح انوم...لانه بصحى بدري علشان اجيب المفاجأه
جود :ههههههههه شكل المفاجأه كبييييييييرة الي تخلي المهندس فارس يصحى بدري ..
فارس: ممكن انوم انسه جود ترى اذا قلتي اجلس عااادي ..بس مو زين لك لو قلتي لا.. احسن لك قولي ايه
جود:ههههه اكيد تفضل وتصبح على خير ..احسن لي انا ابغى اجلس على النت
فارس: عيونك شوي شوي عليها النت ذا راح ياكلهم اكل..سي يووو
جود : هههه سي يو توو !!
: : :
الجميع اتفقوا يطلعون للبر الكل في سيارته ..
و اتفقوا يتجمعون عند نقطة معينه وكلهم ينطلقون منها يعني يمشون ورى بعض لان البر الي راح يطلعون له بعيـــــــــد ..
الكل كان موجود ماعدا الثنائي المرح فارس وتركي ..!! تأخروا ..وكل
ماتصلوا عليهم يقولون شوي ونجيكم
ريانه : العنود.. سعود ..اللحين السيارة جمس يعني كبيرة و تكفي بليز نبغى البنات يركبون معانا
سعود: براحتك..اذا يبغون يركبون حياهم
ريانه : وووه ياحبي لك ياسعود ديموغراطي
سعود: وشو؟
ريانه:ديموغراطي
سعود:ههههه اقول اتصلي بس
العنود:فكرة شيطانيه اتصلي على بنات عمي فهد وانا بتصل على بنات عمتي صيته ورندا ..!!
دقـــآيق وجوا ديم وجود وشوق وامل ...كلهم ركبوا ورى مع العنود اما ريانه جالسه قدام ..وكأنها هي الكبيرة والعنود الصغيرة..
ريانه :الشيوخ يركبون قدام
العنود: وجع ريانه ..اساسا الشيوخ يركبون ورى والسواويق قدام
سعود: العنود كأنك غلطتي ؟
البنات يضحكون ..رندا جت متأخره نزلت من سيارة ابوها وراحت لسيارة سعود بتركب مع البنات وكانت طفشانه حدهــآ ,,ماشبعت نوم صحوها بدري..والساعه ماشترتها اليوم ..يعني رندا مو بالمود !!
رندا فتحت الباب وقفت مصدومه لان السيارة مزحومه بالمررره.وهي تكره الضيق والزحام (البنات ماهمهم الزحمه اهم شي الوناسه عندهم) ..المربته الاخيره فيها الشغالات وامل ديم ..والمرتبه الثانيه فيها العنود وشوق وجود ..وريانه قدام جنب اخوها سعود ..!!
رندا واقفه برى والباب مفتوح : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام
البنات : رندا اركبي تعالي ورى ..!!
رندا حطت يدها على خصرها: خييير ؟ وين اركب فيه ؟
سعود يطالع رندا باستغراب !!
امل : رندوش ورى بيني انا وديم
ديم عارفه انه رندا تكره الضيــــق لانه بالجامعه تكره الاماكن الزحمه
ديم :معليش رندا شوي ضيق بس فله
رندا: لا لا ماقدر سوري برجع
سعود ارتفع ضغطه من دلعها البنات يترجونها وهي ماتبي
كان وده يقولهم خلاص كفايه ايش تبون فيها
شوق: يابنت الحلال اركبي الضيق بالقبور !!تعالي بس
ريانه: تعالي اركبي قدام معاي ترى فلللللللللللللله
رندا : لا معليش برجع وبعدين هذا تركي وفارس رجعوا ..يالله سي يو
سعود يطالع فيها ودهـ يمسح فيها الارض مايحب دلع البنات..
ديم: رندا اليوم قافله معاها
ريانه: عاد رندا مو شي لما تكون زعلانه
العنود: يالبى قلبها هي وزعلها مررة بريئه
شوق: أي والله اذا كان الزعل من رندا ياحلاته
سعود كان وده يقول ايش معنى رندا الي تتقبلون زعلها بس خاف البنات يفهمونه غلط ..وهو مايواطن رندا من يوم كانت صغيرة ...!!
بالصدفه .. امل جاوبت على سؤال سعود ..!!
امل : رندا زعلهـــآ دقــآيق ..
: : :
تركي وفارس وصلوا كانت وراهم سيــاراة كبيرة فيهــآ دبابات
البنات انواااااااااع الصراخ والتصفيق بالسيارة
شوق بصوت واطي: عيب عيب بنات سعود قدام
جود : أي والله كأنهم بزارين
سعود :هههههه عادي خلوهم ينبسطون
هنا تركي وفارس راكبين بسيارة تركي ويوزعون ابتسامات ويضربون هرنات كأنهم محررين القدس ..
مشت السيارات ورى بعض وبعد نص ساعه وصلــوا للمكـــآن ..
نزلــوا ورتبوا الاغراض وصاروا الرجـآل بعيدين عن الحريم
جلســوا الحريم والسواليف من هنا وهنــآكـ وجلسوا يتقهون .......
شوق : ياااااي مين مسوي ذا الكيك يجنن طعمه
نجلاء : احم احم ام خالد اختك المصون مسويته
شوق: انا اقول وش ذا الزين
ريانه: وينه أي كيك ؟ ابي
جود: شوي شوي هههههه مب طاير
ديم : حتى انا ابي اذوقه
امل: اعطوني الصينيه ابغى حبه
رندا: وانا كمان لاتنسوني
شوق: هههههههههه اصلح اسوي دعايه مو ؟
العنود : هههه بالمرة طالعي الاقبال على الكيك ياشوق
نجلاء: اعطو الصينيه حماتي ديومه
عبير: لا دام الدعوى فيها حماتي ..خذي ريانه ذي الصينيه انا مسويتها
ريانه تغمز لعبير: كفووو والله بعدي ابغى امدحك الليله عند ابو الشباب
جود :ههههههههه ام لسانين عيب هالحكي
امل: طيب والي ماعنده حريم اخوان؟
شوق: نجلاء اختي وعبير زوجه ولد خالي ..!!
امل: صادقه خيتو شوق
ريانه : نجلا انا بنت خالك يادبا والله اذا ماذقته الا احط حرتي في عيالك
نجلاء: لا لا كل شي ولا بزاريني اعطوا ام لسانين ريانه
ريانه: هع هع ناس ماتجي الا بالهواش
نجلاء تضحك : ريانه ماتلاحظين اني اعطيتك وجه صح؟
ريانه: لا عادي امووووون
امل: بنااااااااااااااات يالله شوفوا الشباب يلعبون بالدبابات
جود: هيه هيه اساسا فارس امس مواعدني انه انا اول وحده اركب واسألوا ديم
ديم: ايه امس ذلنا مذله مو صاحيه
رندا: يالله خلونا نروح نشوفهم نفسي العب فيهم
العنود: اصبروا شوي خلونا نسولف وبعدين مو طايرين
ديم: كيفكم احنا بنروح
قامت ديم ورندا وامل وريانه ..!!وكل وحده لابسه عبايتها علشان يلعبون زين !!
رندا: وش ذي المسافه حرااام عليهم ليش حاطينهم بعيد
امل: احسن علشان ناخذ راحتنا بدون صراخ الحريم لاتطيحين ..انتبهي ..لاتتعورين
ريانه : والله وناسه
ديم: صادقه رندا مرررررررة بعاد الدبابات عنــا
وصــلوا البنات لعند الدبابات
الدبـــــــآبـــــــآت كانوا خمس واحد اصفر مخطط بالاسود ..والثاني ابيض
..والثالث احمـر ناري..والرآبـــع ازرق هلالي ::هههههه..
والخامس عنابي ....!!!!!!!!
الشباب راكبين الدبابات
فارس وتركي وعادل و ماجد وعبدالعزيز يلعب ومركب ولده خالد
البنات كانوا مرررة متحمسين مع الشباب وخصوصا فارس وتركي الي
يتميلحون عند البنات ,,, كانوا في غايه الوناسه..والبنات
ماقصروا انواع الترفيع فيهم ...

يصارخون ويصفقون لهم ..وديم كانت تهاوشهم على صراخهم

امل : بنات انا ابغى اروح اجيب نقابي علشان اعرف اشوف وانا العب
ديم :ههههه روحي بس بسرعه لانه بعد شوي راح نلعب فيهم
رندا: بسسسسرعه يالله اموووول
ريانه عايشه جوها تصارخ وتطامر وتصفق لهم ,,!!
: : :
ابو مشعل : يالله ياعيال قولوا لفارس وتركي يتركون الدبابات للبنات حرام عليهم
ابو عادل : صدقت يابو مشعل على الاقل هم يسوقون سيارات..
اما البنات مالهم غير الدبابات يطلعون حرتهم فيها
الكل يضحك على حكي ابو عادل
ابو عبدالعزيز: والله واقفين ينتظرونهم مو زينه البنيات مستحين يبغون يركبون وهذولا مالقوا لهم بال
ابو فيصل : ههههه رندا لو تبي نزلتهم وركبت بنتي ماتهاب
فيصل : في ذي يبه معاك حق هههههه
سعود (ياذي الرندا الي شايفه روحها على العالم مدري على ايش ؟ بس هم ورى يعطونها وجه )
مشعل: وانا بعد لاتنسون عيالي يبغون يلعبون سعود ولاعليك امر خلهم يلعبون
سعود: ابشر يابو محمد
مشعل: تسلم يابعدي
ضاري: يالله عيال قوموا خلونا نهاوش تركي وفارس
مشاري : ماطلبت شي ياغالي والطلب رخيص..قوموا خلونا نستلمهم
راحــوا فيصل ..ضاري ..سعود ..مشاري
: : :
{ وصوفك آه ياوصوفك ..
هي اللي لعبت " فيني " .. !
يضيع الوصف كل الوصف ..
من روعة " تواصيفك " .. !

فــارس: كــآن يسوق الدباب بسرعه مشى بعيد عنهم و ماصاروا يشوفونه لانه ابعد ...
وبنفس الوقت امل كانت تمشي بهدوء تبغى تجيب نقابــهــا...
فارس منطلق بسررررعه وكانت امل قدامه... انتبه لأمل حاول يخفف سرعته ماقدر وامل ماكانت تشوفه
فارس يصاااااارخ : وخري ..ابعدددددي لا اصدمك
امل التفت وابعدت بسرعه وطارت طرحتهأ من الغبار والهواء الي كان وراء الدباب .. الدباب قرب من عندها وهي خافت لايضربها طاحت من طولها
فارس نزل من الدباب وراح مسك طرحتها ..
فارس وقف قدآمـــها
امل شعرها الي حد كتوفها مرره ناعم ولونه بني (شوكلاته) وغرتها طايحه على وجهها لمت ركبها بيدينها ودفنت راسها بين رجولها النحيلات ..
فارس مد لها الطرحه ويطالع فيها .ماقدر يمنع عيونه من النظر لها
قمه في النعومه والرقه والهداوهـ ...
امل سحبت الطرحه منه ومارفعت راسها ..فارس اخيراً استوعب الوضع وصد عنها ..هي استغلت الوضع ولفت الطرحه وغطت وجهها عنهـ
فارس مد يدهـ لها يبغى يقومها .. هي كانت متردده ومستحيه تمد يدها ..
فارس بجرائه : ممكن تعطيني يدكـ .. ترى ماراح آكلها
امل خوف ويدها ترتجف مدت يدها
فارس مسك يدها وقفت .. هنا ضاع فارس بنعومتها ونعومة يدها كانت بيضاء مررة وقمه في النعومه كأنها ملمس حرير وحاطه مناكير حمراء ..يعني فاارس خلاص راح فيهــآ
...امل سحبت يدها منه ..فارس لحد اللحين مو مستعوب الي قدامه ..
مشت امل ورآحــت عنه وقلبها يدق بقوة مو مصدقه هي تحلم مثل احلامها الي كل يوم ولا هذا وآقـــــع ..
فارس بصوت طويل ومن غير شعور : آآآآخ قلبي
أمل سمعته بس تحاول ماتبين له مشت وتركته وكانت مبسوطة ع الاخر...
...... فآرس ....
معقوله عندي بنت عمه بذي الحلاوة والرقه وتوني اعرف .. هذي غير عن كل البنات الي شفتهم ...!! الله يكون بعونك ياقلبي على هالطخمه ..

: : :
البنات واقفين يتحلطمون
ريانه: يالله انزلوا والله لو اترجاكم الجنه
ديم : عزوز خلاص كفايه خلونا نلعب
عبدالعزيز: طيب يالله يالله تركي مجود عدول انزلوا
تركي: وين فويرس ماراح انزل الا لما ينزل
ماجد: حتى انا ماراح انزل الا لما يجي اخوي..
عادل: وانا بعد ايش ينزلني ... معاهم معاهم
رندا: ترررررررررررركي انزلوا يالله
عبدالعزيز: هاه هذا فارس رجع يالله انزلوا
نزلوا العيال ..والبنات راحوا يبغون يركبون ..!!
فارس بصوت عالي: ستوووب ولا وحده تركب
البنات يطالعون فارس بنص عين .
ديم: ياسلام هماك جايبهم علشاننا؟
فارس:اول وحده تركب جود وهي الي تختار الي تبي
جود : احم احم
ديم : وانا ؟ تراني اختك مو بنت الجيران
فارس: بس انا امس وعدتها
جود تمشي بكل غرور : ابغى الابيض
فارس راح شغل لها الابيض وركبت ..!!
ريانه من غير ماتشاور راحت ركبت الاحمر ...
رندا وامل جالسين يتفرجون ...امل ماحصلت لها دباب ..اما رندا كانت لابسه تحت العبايه بنطلون
جينز برمودا وخايفه تنفتح عباتها قدام العيال وقالوا يبغون يركبون بعدهم مع نجلاء وعبير !!!
ديم كانت تبغى الدباب العنابي وتبغى تركبه بس الدباب كان بين فيصل و اخوها ضاري ..
ضاري: تعالي ديم اشغل لك الدباب ..
ديم ماحطت عينها بعين فيصل ..فيصل كان وده يقولها كيف يدك للحين تألمك ؟ بس مايعرف كيف يوصلها
ديم ركبت الدباب وطاحت عينها بعين فيصل ..قرت بعيونه كل الي يدور في باله ..هي مو عارفه كيف تقول له انها بخير (طبعاً ديم ذكيه وتفهمها وهي طايرة..وفيصل عيونه دايماً تفضحه )
ديم شبكت يدينها ورفعتهم فوق كأنها متحمسه وطالعت فيصل بعيونها...محد شك بحركتها يحسبونها عفويه ومن الحماس الي عندها
فيصل فهم حركتها وابتسم لها ابتسامه عريضة...ضاري راح من عند ديم ومابقى غير فيصل
واقف قريب عندها لانه الدبابات كلهم جنب بعض ماعدا دباب ديم كان بعيد عنهم شوي
بعد ماراح ضاري ..ديم ارتبكت ..
فيصل: سوقي على مهلك لا تتعورني ..!!
ديم ابتسمت له من تحت النقاب
سكتت وحركت الدباب ومشت
البنــآت هنــآكـ فالينها على الاخر صراخ وضحك ..الشباب مايبغون يخربون عليهم وناستهم راحوا جلسوا عند الرجال ..البنات بعد ما مشوا الشباب راحوا رفعوا عباياتهم علشان ياخذون راحتهم .!!
وبعد ساعه ونص ورندا وامل طفشانات يبغون البنات ينزلون علشان يلعبون ..!!
: : :
{ مو آنــا يانور عيني
ترسم شموخــكـ علي ..!!
سعــود مسك يد ولد اخوهـ بدر يبغى يلعبه بس البنات مو معطينه وجهه
بالاخير راح بدر يلعب كورة مع البزارين وسعود واقف يطقطق بجواله ..
يشوف اذا فيه ارسال اولا
رندا: بنات انا ابغى دباب شوق الابيض والدباب عند سعود .. بس بليز جيبوا الدباب لي عند الحريم مقدر العب عباتي بتنفك وبتطلع رجولي قدام العيال ..
ديم : اوكي ولايهمك ..يالله بنات خلونا نروح عند الحريم
ريانه: انا بجيب الدباب الابيض من عند اخوي سعود وانتي رندا امسكي دبابي وروحوا هناك اوكي ؟
رندا: يابعد هالدنيا يارنوووشة قلبي ..اوكي !!
رآحــوا البنات لعند الحريم وهم يتسابقون رندا ..ديم ..امل !!
سعود : اتركي الدباب ابغى العب بدر فيه ..بعدين توك راكبه الدباب الاحمر وين رآح ؟
ريانه : الدباب الابيض موحقي لرندا تبيه !!
سعود من سمع طاري رندا عقد حواجبه : ياسلام ؟ والست رندا ليش ماتجي تلعب هنيا ؟ ولا على راسها ريشه ؟
ريانه فاتحه عيونها : طيب ورآك معصب ؟
سعود بعصبيه: اقول قولي لهم يجون هنا يلعبون... كلكم مو بس هي احنا مسوين هذي المساحه تلعبون فيها مو تروحون هناك
ريانه : طيب وش فيها بنروح نلعب هناك
سعود : مافيه انا قلت هنا وكلمتي ماتنثني
ريانه : طييييييييييييب ليش؟ ابغى افهم ؟
سعود : احنا مخلين السيارات حوالينكم علشان محد يمر
ولا حد يشوفكم تجون انتم تروحون هناك ..ياالله روحي ناديهم يجون
ريانه: بس رندا ماتقدر تلعب
سعود: ياسلام ماتقدر تلعب هنا وتروح تلعب هناك .
.ناديهم واذا مايبون الدباب البزارين يبون يلعبون ..
ريانه : اقولك ماتقدر تلعب افهم
سعود : لو هي بنت ابوها تجي تلعب هنا مو هناك
راحت ريانه لعند البنات وقالت لهم السالفه بالتفصيل الممل
(ريانه بطبعها تنقل السالفة بتفاصيلها )
رندا جن جنونها : نعم نعم نعم ؟ وش يقووول ؟ ايه بنت ابوي
البنات عارفين طبع رندا انه اذا عندت تخوف وتسوي الي براسها
ديم : هدي رندا ..مو لازم نلعب
امل: ايه معليش مو اللحين نلعب بعدين ..
ريانه : ايه احسن خلي سعود ينقهر اذا مالعبنا..
رندا قامت : اقول انا بروح هناك..وش قلتوا بتروحون معاي ولا لا!
ديم : رندا مايصلح خليها بعدين
رندا بصوت حاد : اقوولكم الحين بتروحون معاي ولا لا
ريانه تحب الحركات : كفو يابنت ابوها ..يالله امشي .
البنات ركبوا دباباتهم للمكان الي واقفه فيه سعود ..
ورندا تمشي برجولها لانه مامعها دباب
وكانت مولعه مقهورة ..محد يقدر يتحداها ويعاندها ...
وصلوا لعند سعود ..الي كان جالس على كبوت السيارة (مقدمه السيارة) وكان عنده فضول يبغى يشوف ايش راح يصير ..حتى ضاري جاء عنده ويسولف بس حاول يشغله عنه ويصرفه..بقى لحاله ..
سعود ماسك جواله ولما شاف البنات ابتسم ..وراح وقف عند الدباب الابيض(يبغى يعاند)
رندا بصوت قصير: شوفوا وين وقف ياااااااااربي كيف تتحملونه هذا بالبيت؟
ريانه: ماشفتي شي هو مايحب احد يعانده
ديم: ماقصرتي وهذي الخبلا رندا ماتحب احد يعاندها ويوقف بوجهها
امل: الله يستر لاتصير حفله هنا
سعود يبغى يحرهم : تلعبون هنا ..شطورات؟
رندا قربت من سعود تبغى الدباب الابيض
رندا: لو سمحت ممكن تبعد ابغى اركب الدباب
سعود: ايوه خليكي كذا تسمعين الكلام
رندا بنظرة حقد : غلطان
سعود يطالعه بنظرة تخوف : غلطان ؟؟؟؟؟
رندا: ايه .. انا مو جايه هنا خايفه منك ..!! هماك قايل لو هي بنت ابوها تجي.. جيت علشان ابين لك اني بنت ابوي وانه محد يهمني
ديم .. وامل .. ريانه ..ساكتين موقفين الدبابات ويشوفون الموقف ولا فيلم اكشن
سعود : لا بنت ابوك .. بس لاهنتي مره ثانيه لا تطولين صوتك وشوفي مين تحاكين ترى انا سعــود بن محمد الرا.........
رندا : و لاتنسى انك واقف مع رندا بنت فهد الرا.........
سعود :ترى البنت ماتصلح تكون قوية
رندا: الولد مايصلح عليه الغرور ..اقول لوسمحت ممكن تروح لانه احنا بنلعب وبنرفع عباياتنا لذلك لو سمحت خلنا براحتنا
سعود عصب بس حاول مايبين لها كأنه مايهمه : انا بترككم بس لاتطولين صوتك مرة ثانيه يابابا ..
راح سعود للرجال وكان معصب من حكيها بنت وقوية عين ..ماتقبلت الشباب الي يحاكوني كذا مو عاد بنت !!
ريانه تصفر لها: عاااااااااااااااااشت بنت ابوها والله انتس ذيبه
امل :انا ماسكه قلبي شوي وتطاقون مع بعض
رندا: هذا الي ناقص يمد يده علي..مانولد الي يمد يده علي
ديم: راح يجي اليوم الي يجي شخص ويكسر غرورك يارندا
رندا: اقول فكونا وخلونا نلعب وننبسط قبل لا يرجعون الشبــآب
: : :
نجلاء : بنات اصبروا عينوا من الله خير وراكم ماتغديتوا ؟
ام فيصل : وش فيكم الدبابات ماراح يطيرون ..تغدوا زين !!
ريانه : لا ياخالتي بنروح ننبسط الدبابات مو كل يوم عندنا :
ديم : لاياخاله اللحين احنا تاركين الدبابات وتلاقين فارس وتركي ماسكينهم وربي مايعطوننا
ام عبدالعزيز:انتم ماقصرتوا ماسكينهم من الصبح خلو العيال يلعبون
عبير: أي والله حتى عيالي ياقلبي عليهم ماعطيتوهم فرصتهم
رندا: بس هم قالوا انه مفاجأه لنا احنا ..
نجلاء: طيب خلوا قلوبكم حنينه ياصبايا وعطوا عيالي انا وعبير خلوهم يلعبون
عبير: اقول نجلاء المرة الجايه راح نجيب انا وانتي دبابات وبس لعيالنا وياويل الي يركبهم هههههه
نجلاء:والله انك جبتيها خلاص المرة الجايه راح نجيب لهم ..بلا منتهم ههههههههه
العنود: ياناس وربي مررة ملل مافيهم شي يونس
شوق: مرة بايخيين الدبابات وبعدين انتم بنات كبار خلوا البزارين يلعبون
جود : توهم مراهقات احنا غير
ريانه : يابخت المراهقه فينا ..اقول بنات خلوهم تراهم محترين منا
البنات راحوا للدبابات وكان فيها بدر ومحمد وعادل وماجد <<بزارين
ريانه : يالله ياحلوين خلونا نلعب
ماجد :اقول مناك بس
ريانه:ياقليل الآدب تراني اكبر منك
ماجد :قولي قا
ريانه :ديم عقلي اخوك ..!
ديم :انتي بنت عمه وحسبه اخته عقليه انتي ,,
ريانه ماقصرت نزلتهم هي ورندا ولعبوا الصبايا بالدبابات ....
مشعل و عبدالعزيز راحوا للبنات يطلبونهم ينزلون من الدبابات علشان يلعبون بزارينهم الي راحوا اشتكوا لهم ان البنات نزلوهم ....
ريانه : مشعل شوف احنا بننزل بس على شرط كمان انت عبدالعزيز
ديم تحاكي امل ورندا:ياجرائها هالبنت
امل:هالبنت ماتهاب
مشعل: كل شروطك موافقين عليها بس انزلوا ..البزارين صجوا روسنا بصياحهم
عبدالعزيز:خلاص اعتمدي ياريانه هانم بس انزلي
ريانه : اكيييد موافقين ؟
عبدالعزيز:هاه هو لعب عيال احنا رجال اعطيناك كلمتنا
مشعل: وشهو الشرط؟
ريانه:مو بكرى جمعه؟يعني ويك اند ..ونبغاكم تغدوننا باحد المطاعم الفخمه
عبدالعزيز: يووووو وش هالشرط ..حرام عليك راح اعلن افلاسي بعدها هههه
البنات يصفقون لريانه..
مشعل: اذا كان انتم الاربعه مقدور عليكم
ريانه: من يقول انه اربع ..
عبدالعزيز:مين بعد؟ترى حريمنا مو رايحين معاكم من اللحين لاتحسبينهم
ريانه:مانبي متزوجات اساساً
مشعل:ههههههههه طيب مين تبين يام لسانين؟
ريانه: انا طبعاً وديم وامل ورندا والعنود وجود وشوق
مشعل: عز الله رحنا فيها
عبدالعزيز: ضاعت فلوسك ياصابر
بدر وخلود وحمودي يصيحون:بابا يالله نبغى نركب
مشعل: طيب خلاص انزلوا
ريانه تأشر للبنات بمعنى لحظه : بالاول قولوا تم
مشعل: تم والله تم
عبدالعزيز: تم يالجنوبيه هههههههه
نزلوا البنات وراحوا لعند الحريم يبشرون العنود وشوق وجود
عبير: وجع ريانه تبين تخسرين زوجي
نجلاء: حرام عليك يالظالمة .. انا لي اسبوع اطلبه نتغداء برى تجين انتي بخمس دقايق تخلينه يطلع فيكم
جود: تعالي ابي ابوسك ياشيخه
شوق: على قولتك رنوش والله انتس ذيبه
العنود : بعدي اختي مب ذيبه وحده الا حديقة حيوانات
البنات هنا ضحكوا على كلامهم...
: : :
الكل رجع وفي سيــــــــــــــارة فيصل ماكان معاها احد
.... فيصل ...
والله ديم حركتها قوية اليوم .. تعجبني هالبنت ..شخصيتها رهيبه ..
محترمه .. آهـ لو اعرف عنها اشياء اكثر من كذا ..صحيح هي صديقة رندا
ومثل اختها واكثر بس صعبه اسألها عنها ..غريب الوضع
انا الي مافيه بنت تهزني هذي
ام تسع طعش سنه قدرت تشغل بالي ...
من قدك ياديم قدرتي تسرقين تفكير المحامي فيــصل !!
كــآن مشغل اغنية آصـآلهـ " سوآهـــآ قلــبي "
وجلس يغني معاها ..

سواها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه مااوصيك لاصار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا والتضحية, لاء يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيه
خل دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبي غير قربك
يموت وغير محبتك ماسكن فيه

: : :
{ قسم بالله لو تدري ..
بـ / قدرك ..
تعشـق [[ ترابـي ]] !!
..... آمــل .....
اليــوم احساسي غير.. اشواقي غير.. نفسي اطير..
نفسي اقول للعالم ..اليوم قابلت فــآرس ..
فـآرس آحــلآمي ..!! بس يافارس
ماكون امل ان ماخليتك تموت فيني مثل مانا اموت فيك
: : :
اتمنــى اشوف ردودكم
وابغى اقراء ردودكم وارائكم !!!
.... غرور الهلال ....

أم السلاطين
01-28-2008, 03:53 AM
مرحبا أختي .... غرور الهلال ....
أبدعتي تسلم أناملك تكفين لاتتأخرين علينا في الأجزا التاليه
يعطيك الف عافيه يالغلااااااااا

اتعبني شموخي
01-29-2008, 01:02 AM
غـــــــ رـوــ ر يسلمو الانامل الي تكتب القصه
وربي روعه جنااااااااااااان
صراحه رندا خيااال تعجبني البنت الي مثله

وفارس هذا يارب يحب أمـــــــولة
وريانه شييييييي طوله اللسان

والله شوقتيني لطلعه البروالدبابات وهـ ياقلبي بس
هاه شرايك نطلع نفله بس غرور بمااننا عطلنا
اي صح مبروك النتيجه الحلوه ادق ماتردين

تسلمي خيتو وننتظرك لاتطولين

غرور الهلال
01-29-2008, 01:29 AM
هلا وغلا ام السلاطين
ماراح اتأخر عليكم ان شاء الله

يشرفني تواجدك

غرور الهلال
01-29-2008, 01:33 AM
غـــــــ رـوــ ر يسلمو الانامل الي تكتب القصه
وربي روعه جنااااااااااااان
صراحه رندا خيااال تعجبني البنت الي مثله

وفارس هذا يارب يحب أمـــــــولة
وريانه شييييييي طوله اللسان

والله شوقتيني لطلعه البروالدبابات وهـ ياقلبي بس
هاه شرايك نطلع نفله بس غرور بمااننا عطلنا
اي صح مبروك النتيجه الحلوه ادق ماتردين

تسلمي خيتو وننتظرك لاتطولين
هلا وغلا بالعوبا
زين الي اعجبتك واخيرراا
خلاص بنروح للمشتل :028:

امحق نتيجه الله يستر من الباقي هو الي بتطلع فيه البلاوي

انا امس اتصلت عليك واليوم الصبح وساحبه علي ماتردين ..!!
زعلت عليك تراني :044:

أم السلاطين
01-29-2008, 05:09 AM
أدري اني ازعجتك بس والله متحمسه ودي اعرف وش يصير لديم وفيصل لأن القصص اللي كذا تشدني يعني اعتبرها مميزه عن غيرها
مشكوره يالغلا
تقبلي مروري
دمتي بود

اتعبني شموخي
01-29-2008, 10:34 PM
غرور اما المشتل شي ثاني
بعدين انتي العوبا لاني دقيت عليك بعده
:028:<<<نيابه عن غرغر ام السلاطين وش ازعاجه الله
يسامحك انتي تموين:087: والاحداث كلنا ننتظر العوبا تنزل<< الله يستر من كلامي كان ماتدوس ببطني غرغر:0104:
الهجه بس
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

***خلود الحب***
01-31-2008, 01:59 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااو


بصراحه الروايه شكلها روووووووووووعه

والله دخلت المنتدى مخصوص عشان البااااارت


تسلميييييييين ياالغلااااااا


ومتحممسه للبارتات الجااااااااااااااايه



في انتظااااااااارك

شوقه مجنون
01-31-2008, 08:40 AM
وااااااااااااااااو احس انها تجنن اكيد بقراها بس بعد الاختبارات ..........
صراخه ابدعتي في (احلى ماخلق ربي )واكيد هذي احلى ان شاء الله....

تقبلي مروري ......
سي يو

غرور الهلال
02-01-2008, 02:24 PM
أدري اني ازعجتك بس والله متحمسه ودي اعرف وش يصير لديم وفيصل لأن القصص اللي كذا تشدني يعني اعتبرها مميزه عن غيرها
مشكوره يالغلا
تقبلي مروري
دمتي بود
ردت عليك شموختي :087: ..

لا مافيه اي ازعاج ...بالعكس يالغالية مرورك وربي يسعدني

ويخليني اتحمس وانزل قصتي.. حبيبتي لاترحمني مرورك الرائع

التميز والله وجودكم في القصه

غرور الهلال
02-01-2008, 02:26 PM
غرور اما المشتل شي ثاني
بعدين انتي العوبا لاني دقيت عليك بعده
:028:<<<نيابه عن غرغر ام السلاطين وش ازعاجه الله
يسامحك انتي تموين:087: والاحداث كلنا ننتظر العوبا تنزل<< الله يستر من كلامي كان ماتدوس ببطني غرغر:0104:
الهجه بس
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ههههههه..ماعلي منك ابي اروح للمشتل <<نشبة
ايوه شموختي انتي كذا :0149:

لا وين الهجه ..اليوم بنزل البارت ان شاء الله

ابي اشوف ردك :042:

غرور الهلال
02-01-2008, 02:27 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااو


بصراحه الروايه شكلها روووووووووووعه

والله دخلت المنتدى مخصوص عشان البااااارت


تسلميييييييين ياالغلااااااا


ومتحممسه للبارتات الجااااااااااااااايه



في انتظااااااااارك
تسلمين لي والله يالغلا
يسعدني ويشرفني حبوبه توآجدكـ في قصتي

وان شاء الله اشوف ردودكم ودعمكم لي بالقصه

ومالك الا يرضيكم بعون الله

بنتظآر ارآئك حبوبه

غرور الهلال
02-01-2008, 02:29 PM
وااااااااااااااااو احس انها تجنن اكيد بقراها بس بعد الاختبارات ..........
صراخه ابدعتي في (احلى ماخلق ربي )واكيد هذي احلى ان شاء الله....

تقبلي مروري ......
سي يو
الله يوفقك يالغلا بختبارآتكـ ..وشدي حيلك حبوبه

نبي علآمات كويسه ..

تسلمين لي وان شاء الله نشوفك متوآصلة ويانا في القصه
بنتظآركـ يالغلا

غرور الهلال
02-01-2008, 02:30 PM
:

:

اليوم ان شاء الله راح انزل بارت طووويل
ومليــآن مفاجأت :044:
بنتظآآركم وبنتظآر ارآئكم
.... غرور الهلآل ....

:

:

اتعبني شموخي
02-01-2008, 05:00 PM
غروووووروينك تاخرتي
بسرررررررررعه
تسمعين ولا اجيكي للبيت
يالله >> قويه البنت

غرور الهلال
02-01-2008, 10:07 PM
ههههه تعجبني الواثقه

ياليته تجين ابركها من ساعه الي تشرفنا شموختي

:066:

غرور الهلال
02-01-2008, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الساعــه 2 بالليل ..
بالصآله الي فوق الكل نايم في بيت ابو مشعل ماعدا ريانه ماسكه الجوآل ...!!
ريـآنه : ايه بكرى ..والله مدري بس اسمع مشعل يقول لمشاري انه هو الي راح يودينا مع ضاري ولد عمي عبد العزيز
رندا : اهم شي سعود مب هو الي يودينا
سعود كان يصعد الدرج توهـ رآجع من الاسترآحه وعلى دخلته للصاله سمع حكي ريانه .......
ريآنه: لاارتاحي سعود مو هو الي يودينا .. يا رندا خانوم
رندا: كويس..والله لو سعود معاكم بجلس بيتي مو ناقصه ناس ترفع ضغطي
ريانه: هيه هيه ترآهـ اخوي
رندا: احلفي اخوك .. بشري امك..حتى لو كان اخوكـ
ريانه: اقول غيري الموضوع ترآكـ قاهرتني انتي وياهـ
سعود هنا ابتسم نص ابتسامه ودخل غرفته وسكرها بدون ماتحس فيه ريانه لانها معطيته ظهرها ومندمجه مع السوآليـف ومانتبهت لسعود
.... سعــود ....
ماتبيني اوديهم الست هانم بس وربي ماتركك بحالكـ ..بدوس غروركـ يارندا برجولي ...طآل الزمن او قصر !!
: : :
ديم وجود مروا على رندا مع ضاري ..وراحوا للمطعم واتفقوا يكونوا هناكـ
ريآنه لابسة عباتها بالحوش هي والعنود ولما شافت سعود كاشخ عورها بطنها من الخوف (لآيكون هو الي يبغى يودينا وانا قايله لرندا انه مب رآيح )
ريآنه بقلق : سـ .. .. ــعـ .. ـود وين بتروح ؟
سعود رفع رآسه وابتسم لها ابتسامه على جنب
سعود بكل ثقه : بوديكم ..مو تبون تتغدون برى ؟
العنود على نياتها : ايه بس مشعل قال انه مب رايح وانه مشاري هو الي يبغى يودينا
سعود: انا طفشان ومشاري من الصبح رايح لعيادته..عندهـ حاله مستعجله
العنود:ياقلبي على اخوي الله يوفقه..اما مشعل الله يعينه على دفع الحساب
سعود : لآتخافين مشعل وعبدالعزيز قدها
ريآنه تغير وجهها وخآيفة من رندآ لآنها ماتواطن سعود بالمرة ..
العنود:سعود لاتنسى بنات عمتي صيته نبغى ناخذهم معانا..
سعود: طيب ورندا؟
ريآنه التفت مستغربه :لا رندا بتروح مع ضاري
سعود : احسن تخفف هههههههههه
العنود ماتدري وش السالفه: حرام من كبرها
سعود: وش فيك امزح
ريآنه ( لو بحلف انها طالعه من قلبك ياسعود )
رآحوا للمطعم وكانوا ضاري والبنات بالسيارة ينتظرون سعودي الي راح يجيب شوق وامل..!!
العنود لما شافت سيارة ضاري شهقت ماتدري انه ضاري يبغى يروح
سعود : وش فيك العنود ؟
البنات يضحكون عرفوا وش سالفة العنود
شوق: لا بس نست جوآلهــا
سعود فهمها : كل ذي الشهقه علشان جوال ترى ماحنا بالصحراء
العنود عرفت انه سعود فاهم وتفشلت وجهها احمر
نزلوا البنات من السيارة .. يمشون لبوآبة المطعم ..سعود وضاري قدامهم يسولفون والبنات وراهم .. والعنود كان ودها ترجع مستحيه بقوة ..تتحرك بطئ وهي تسحب عباتها..على عكس ضاري الي كان متلهف على شوفتها
رندا نزلت وهي ماسكة شنطتها ومعاها علبة مويا ..شافت سعود ..سعود يناظرها بكل غرور ..هي لما شافته انصدمت طيرت عيونها مو مستوعبه.. حطت حرتها بعلبه المويا الي بين يدينها عصرتها من القهر..
سعود شافها وابتسم لها يبغى يغيض رندا...
دخلوا للمطعم مشعل وعبدالعزيز حاجزين لهم طــآولة كبيرة للبنآت وطاولة ثانية للشباب ...رندا راحت لعند ريانه..ريآنه لما شافت عيون رندا عرفت انها حاقده عليها
ريآنه: قبل لا تتكلمين ترى حتى انا مصدومة مثلك
رندا تريق : ايه بقوة مصدومه
ريآنه: ورب البيت رندا لاتصيرين كذا..لاتخربينها فليها..
وهو ترى ماراح يقدر يتكلم معاك..
رندا:هذا الي ناقصني ..اساساً مايتجراء
ريانه: بلاك ماتعرفين سعود زين
رندا: وخير ياطير ابدا حمدان آل مكتوم
ريآنه: هههههههه حلوووة حمدآن يالبيه بس
جود: كأني سمعت طاري فزآع
رندا: ههههههه بسم الله وانتي تسمعين اسم فزآع على بعد كيلو
جود:حدك حبوبه هاه وش قلتوا عنه ؟
ريآنه: ابداً ماقلنا غير الشي الي ييريحك ..
اساسا احنا نتجراء نقول شي عنه وانتي معانا
جود:كفو والله انتس ذيبه ههههههه
ديم : بنـــآت وش رآيكم بعد الغداء نقول للشباب يتمشون فينا
شوق: ياحبي لك ابد يامعطينك وجهه احمدي ربك الي ودوك هنا
امل: هههه خلي طموحك على قدك

ديم: لا بنات لاتصيرون قنوعات الي خلاهم يودننا هنا يخليهم يتمشون فينا
رندا: ياليت تركي وفارس هم الي معانا
كان وربي لو نقولهم على طول وافقوا مايكذبون خبر
العنود بخجل : ليش ضاريوش فيه يعني ؟
ريآنه: وجع عنييّد احسبك تبين تدآفعين عن سعود اخوي
جود : يالبى قلبتس يامرت اخوي
العنود استحت ...
امل: ههههههه جود ارحمي البنيه
البنات:هههههههه
ديم:بروح اقوله ترى العنود تدافع عنكـ مسكين خليه يفرح
العنود صرخت : لا لالا لا
ضاري : من ورى الستارة بنات وطوا اصواتكم
هنــآ البنات ماتوا ضحك
امل :شلون لو يدري انه هالصراخ علشانه
جود: يتقطع من الوناسه وخصوصاً انه من الست هانم
ريآنه : ديم اعطيني اذنك بقولك على سر
البنات : هيه هيه نحن هنا
ديم: بسم الله منكم خلو البنيه براحتها
ريآنه: والله هذا السر علشانكم وقسم بالله
امل: ترآآآك حفلتي
ريآنه جلست تكلم ديم بصوت واطي
ومحاولات من امل ورندا وجود يتسمعون ماقدروا
ديم :ابشري يابنت عمي من عنوني
ريآنه: تسلم عنونك يالذيبه
ديم :بنات عن اذنكم ابغى اطلع شوي
رندا: يمه منك ديم وش تبين تسوين؟
امل: اعترفي
ديم:حرام الوحدة تروح الحمام (وانتوا بكرآمه )؟
ديم طلعت وانصدمت بالي شافتــه قدآمها

مو معقولة فيصل ومشآري.. هي ماهمها مشآري بكثر ماكان يهمها وجود فيصل!!
فيصل لما شاف ديم عرف زولها وعيونها الي ماخذه قلبه وعقله ..
مشآري رآح للكابينه الثانيه حقت الشباب..
...... ديــم ......
لآاكيـد يتهيأ لي .. معقوله صرت اشوف النآس فيصل..!!
قطع تفكيرهــآ صوت ضــآري
ضـآري: ديم بغيتي شي؟
ديم خافت من صوت ضاري الي قطع سرحانها
فيصل ابتسم ابتسامته العذبه ..الي قطعت قلب ديم
فيصل: كيفك ديم ؟
ديم: الحـ .. .. مـ .. ..د لله
ضاري: ايش تبين ؟
فيصل حس انه وجوده غلط بينهم.. وبذوقه المعهود
فيصل: عن اذنكم بروح للشباب ..!!
عيون ديم ظلت تتبع فيصل وتروح وراهـ..!!
ضاري: انتي اللحين طالعه بتحكين ولا لا ؟
ديم بذكآئه المعهود ماتبغى تبين لضاري أي شي
ديم : ضاري .. فيه ناس غالين عليكـ .. نفسهم تلبي طلبهم
ضآري بعفويه : العنـــــود ؟
ديم: ايوه عنودتك .. نفسها تتمشى فينا ..
واكيد انت ياعنتر زمانك تبغى تكشخ عندها وماراح ترفض لها طلب
ضـآري: تبشر بعزها .. متى تبي هي..اللحين ..
بعد الغداء ..قبل الغداء اللي تبيه راح يصير..!!
ديم : ههههههه اعصابك ايها العاشق الولهان ..
خير بتجوعها تتمشى فيها قبل الغداء.. لآاكيد بعد الغداء
رآحــت ديم لعند البنات الي مايدرون ايش السالفه..وهذا من تخطيط ريـآنه***70***
ديم : بنات عندي لكم خبر إنما اييه يجنن
شوق : وشو؟ الغوا الاختبارات
جود: كلن على همه سرى ههههه
ديم: الشباب راح يتمشون فينا
رندا: من جد ؟
ديم: ايه انا ديم مامزح
امل: كييييف ..؟ احساسي انه السالفه فيها إنَ
العنود: اهم شي انهم وافقوا
ديم (يؤ كيف لو تعرف العنود كيف وافقوا )؟
ريآنه بشجاعه : ترى مو منها,,انا واعوذ بالله من كلمة انا الي سويت الخطة
جود: وشو خطه ؟ وش قلتو انتي وياها
ديم: رحنا لضاري وقلنا له ياروميو زمآنكـ
معشوقتك نفسها تتمشى وقال ماطلبت شي
العنود وقفت : لا اكيد تمزحين ؟
ريآنه : والله ماتمزح
العنود: اقول اسكتي انتي وش دخلك واقفه معاهم؟
ديم: لامن جد اتكلم
العنود: فششششششششله لا لا ماراح اروح الله ياخذكم انتي ويااها
فشلتوني طيحتو وجهي قدآمه
جود: عاااااااااادي وسعي صدرك
شوق: اهم شي نبي نتمشى
العنود:تتمشون على حسابي انا
جــاء الجرسون قطع الهوشه الي بينهم
وحط السفرة وكانت بذوق مشعل الي طلب لهم
ودفع الحساب هو عبد العزيز..الاكلأت كانت شرقيه وغربيه ...!!
ديم: ايه بنات ترى فيصل ومشاري فيه...
شوق شرقت وهي تشرب الكولا: كح كح
رندا: هههههه بسم الله عليك دكتورة
امل كان ودها فارس يكون موجود علشان تكمل وناستهـآ..
العنود كانت مستحيه وخدوها حمرا ..
حتى اكلها ماكلته كانت متوترة وخجلانه
من ضآري وماتدري كيف راح تقابلة
: : :
في كـآبينة الشباب ...!!
ضآري: ترى بعد الغداء بنطلع في البنات نتمشى فيهم
سعود: يابن الحلآل .. اللحين وديناهم وغديناهم يكفي
ضآري: لا ماعلي منكم ترى لآزم تروحون تتمشون فيهم
فيصل: لا ابشر ياولد العم .. انا عن نفسي بوديهم
سعود : اجل انا انسحب لو سمحتوا
مشـآري بهدوئه المعتآد: انا معاكم شباب خلاص نخلي البنات ينقسمون ونتمشى فيهم
ضآري: كفو والله
فيصل بخبث: بس ماقلت لنا ايش الاصرار هذا؟
مشآري: الغاليه فيه..ويبغى يتعنتر عندهآ
سعود:ههههههههه لو انا عارف بالموضوع كان ماجبتها من الاساس
ضآري: على مزآجك الدعوى ماتجيبها
مشاري: كل شي ولا العنود...انا الي اجيبها
فيصل: ههههههههههه
ضآري: شوفوا انا ابغى اروح لستار بكس اللحين
وقولوا للبنات لا يحلوون اوكي وعلى حسابي السويت
سعود: الدعوى فيها سويت تراني بروح
فيصل: لا يالحبيب بتجلس ..من دقايق تقول ماتبي تروح
مشاري: هههههه دب والله ياسعود
ضآري: يالله توصون شي بروح احجز كبينه مرتبه كذا
مشاري: لاتنسى تحط فيها ورد
ضاري: عارف انها تريقه ..بس انا ماراح ارد عليك يالله سلام
: : :
البنــآت طلعوا من المطعم ويبغون يركبون بالسيارات (فيصل- مشاري) العنود اول من ركب في سياراة اخوها مشاري ماتبغى تشوف ضآري من الحياء << هذي البنت حيويه بشكل فضيع
رندا ( فكه سعود مب رآيح ويانا .. اكيد جالس بالمطعم محتاس في الفواتير يازينها والله على قلبي )
شوق طلعت من المطعم متأخرة ..مشاري الي كان واقف عند باب سيارته ينتظرها..والعنود وامل جوى السيارة..مايدرون ايش عنده مشاري ماحرك السيارة ومشى ..كآن الباب مفتوح وهو واقف برى..
مشــآري : دكتورة شوق ..
شوق تمشي ولما سمعت صوت مشآري
قلبها يدق بقوة وقفت وهي معطيته مقفاها ..
مشآري: دكتورة وين رآيحه؟
شوق: ابغى اركب بالسيارة..
مشاري: واحنا ماعندنا سيارات تركبين فيها
شوق ( ياربي ايش ذا الاحرآج ..)
شوق: اااا ..مممم.. لا بس انا
مشآري فتح الباب الي ورى وابتسم لها: تفضلي ..ترى اختك واختي معانا
شوق: لا ماقصدي كذا بـ ... ـس
مشاري غمز لها : عاارف ..وياليت يادكتورة ماترديني و تركبين معانا
شوق من غير أي كلمة مشت وهي حالتها حاله وخدوها حمرررااااء من الحياء وقلبها يدق بقوة.. ركبت السيارة ومشاري الي واقف عند بابها فتح لها الباب ولما ركبت سكر ورآهــآ ..
ديم وقفت محتارة كانت ناوية تروح مع ضآري.. بس وين ضآري ..
ريآنه من نافذه سيارة فيصل <تمون
ريآنه: ديمو تعالي اركبي
ديـم تشوف لسيارة الا السيارة لفيصل ..
رآحت لسيارة مشاري ..بس تفاجأت انه فيصل حرك السيارة
وحدهـآ لمن صارت ماتقدر تتحرك
ريآنه: كفو ياولد عمي والله انك ذيب
فيصل: هههه ماطلبتي شي ياريانه
ديم وعلى وجهه علامه استفهــآم
جود: ديم اركبي بسرعه ..!!
فيصل مايبغى ديم تفهم حركته غلط
فيصل: ترى ريآنه قالت لي مالي شغل هههه
ديم ضحكت وركبت وكانت يدينها ترتجــف ..بس الي هون عليها
انه جود وريآنه الي ماتسكت من السواليف الهبال معاها
يعني ماراح يصير فيه مواقف بينها وبين فيصل ..!!
فيصل كآن مبسوط لآخر حد .. الكل كآن يسمع اغنية
مآجد المهندس ..

بين ايـديا واحس انـك بعـيد
ذوب باحضاني مثل قـطعة جليد
علم العشاق كيف الحـب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد..
زيـد نـاري خلي لجروحي ملح
خلـي نسهر ليـلنا لحـد الصبح
لا تفكر حبـنا غلطة ولـه صــح
شما يعدي العمر حبنـا يظل جديد..
اقتـرب منـي تـرى الدنيـا فــرص
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلـي احجيلك مـواويل وقـصص
شما يعدي العمر حبنا يـظل جديد..

الجو بالسيارة كان هادي ومعطر بريحة سيارته عطر بربري ..(عطر ديم) !!
ريآنه : تدرون ليش ديم ركبت ومن غير أي مبرارت؟
فيصل بحماس : ليش ؟
جود: ليش يام لسانين
ديم حطت يدها على قلبها من ام لسانين ..
( اللحين تفتري علي ..لسانها متبري منها..!! )
ريآنه : شمت عطر السيارة ..لانه عطرها هههههههههههه
فيصل هنا يكح بصوت عالي خآف ديم لاتدري عنه
جود : تبغى مويا ؟
فيصل: لاشكراً
ديم ( معقوله الي في بالي ؟ فيصل اشترى العطر علشاني.. لا ايش هذي الخرآبيط ..يعني عطر بربري مكتوب باسمي .. شيلي ذي الخرابيط ياديم من بالك)
فيصل انتبه لديم انه سرحت خاف تكون فاهمته
لآنه سمع كثير انه ديم ذكية
فيصل : بنات رندا مع مشاري؟
ريـآنه : ايه معاه
فيصل: حلو .. اكيد شفتيها
ريآنه: وبعدين وش فيك تحقق
فيصل: هههه لا ابد طآل عمرك حقك علينا
رنــدا كآنت لسى بحمام المطعم..
( وانتوا بكرآمه )
تمسح الكولا الي انكبت على عبايتها من امل
(لانه امل لما تتحمس بالسالفة تحرك يدينها واطاح الكولا على عبايه رندا)
طلعت من بوآبة المطعم ..انصدمت مافيه احد..
رندا (معقولة تركوني) ..
فتحت شنطتها تبغى تتصل عليهم بس بطارية جوآلها فاضية .
.هنا وقفت تفكر ايش تسوي..كآنت متوترة وخآيفــة..موقف لاتحسد عليه ..!!
سعود كآن بيطلع شاف رندا واقفه..!!
سعود : وش عندك مارحتي ؟
رندا خذاها كبريائها كيف تقوله نسوها ..
سعود : تعالي اوصلك ..
رندا: تبغى اركب معاك لحالي ؟
سعود: ماراح اكلك ترى
رندا: لا ماراح اروح .. اتمنى لو تتصل على اهلي يرسلون السواق
لآنه جوآلي فاضي..
سعود : اللحين تركبين مع السواق الغريب عليك
وانا ياولد عمك تخافين مني ..اقول تعالي اركبي احسن لك
رندا عندت: ماراح اركب
سعود: بكيفك
سعــود رآح ركب سيـآرته ظل واقف ماتحرك
يبغى يشوف رندا ايش تسوي..
سيارة سعود كآنت بعيدة مرة عن باب المطعم
رندا راح بالها انه تركها
.... رندا ....
سخيف ...قليل ذوق كيف يتركني لحآلي.. هذا ماعنده غاريه على بنات عمه ...
ياربي كل يوم عن الثاني يزيده كررهه ..سعــود اكرررررررررررررررهك
عند باب المطعم نزلوا مجموعه شباب و لما شافوا رندا ٌقآموا يتحرشون فيها ..
رندا: انتم ماتستحون ماعندكم خوات تخافون عليهم
واحد من الشباب : ياحلو روقنا شوي
رندا: وجع انت وياه وربي ترى لاوديكم بستين داهيه
الشباب: سوي الي تبينه ياحلو ..ترى خوفتينا
سعــود شاف الشباب ..نزل من السيارة وهو ثاير ..
خلآص ودهـ يموت رندا ..ودهـ يذبح الشباب
سعود بعصبيه وصوته الي يربك الواحد
سعود : ابعدو عنها ولا ورب البيت اسوي فيكم ......
ماكمل كلآمه ألآ واحد فيهم: افاااا شباب ..هذا الضابط سعود انحاشوا يالله
سعود: حمود ؟ حتى هنا مأذينا
الشبــآب رآحوا وكأنهم قطاوة من سمعوا طآري الضابط سعود ..
سعود مسك يد رندا بقوة وسحبها ... قدآآآم الناس
رندا عورتها مسكته : هييييييييييه انت وقف يدي
سعود: واقفه هنا ياقوية الراس .. امشي يالله ماعندي انا دلع تفهمين
رندا: اقولك يدي تعورني
سعود طنشها وكان يسحبها من يدها بكل قوته ..
ورندا بنت نعومه ومب متعودة.. وصلوا لعند باب السيارة فتح الباب الي ورى
سعود بعصبيه: اركبي
رندا ركبت مستسلمه ..واول ماركبت دموعهــآ نزلت ..
وماحكت ولا كلمه ..كانت تضغط على يدها الي صارت لونها احمر من مسكة سعود لها ..
سعود حرك السيارة وماشال عيونه من على المرآية الي تعكس على رندا..
رندا كانت عيونها حمراء وتبكي بدون صوت ..
لما عرفت انه سعود يطالع لها من المرآيه سحبت الطرحه على عيونها وغطتهم ..
علشان مايشوف دموعهــآ...عندها كبريــآء انه دموعها ماتنزل على اي شي
ومو سعود الي تنزل دموعها بسببه
: : :
البنات نزلوا لستار بكس
ديم: وين رندا؟
العنود: مب معاكم في السيارة؟
ريآنه: لا احنا قلنا انها معاكم
امل: كييييييف لايكون بالمطعم؟
ديم خآفت على بنت عمها واختها وصديقتها..
بلآ شعور راحت تركض لعند فيصل الي كآن
يوقف سيارته بالباركنق
ديم :فيصل فيصل
فيصل بخوف: خير؟ ايش فيك
ديم: رندا مب معانا
فيصل: كيييف؟ اتصلتوا عليها
ديم: جوالها مقفل
فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله ..انا ابغى اروح اجيبها
مشاري: بس سعود بالمطعم مو قلنا له
علشان الفواتير يبقى هناك ..اكيد ماراح يتركها
فيصل بتوتر: يالله انا باتصل عليه
: : :

[[ زعلتها ]] !
ومشيت يا قلبى " وتركتها " ..
بكل قسوة قسيت عليها و " جرحتها " .. !!
نامت وصورتي توها " بحضنها " ..
ودموعها توها على " خدها " .. !!

سعود : هلآ فيصل .. لا معاي ..ايه بس تبغى ترجع للبيت
تقول زعلانه عليكم .. خلاص فمان الله
رندا : ماشاء الله استاذ بالكذب وتلفيق الكلام
سعود اعطاها نظرة ..خلا رندا ترتجف ..
سعود (ماراح ارد عليها...هي مقهورة مني ولا تعرف ايش جالسة تقول..احسن حل اطنشها )
الصمت كان يلف السيارة...سعود ساكت ورندا سآكته ..وصلوا لبيت رندا ..
رندا نزلت وسكرت الباب ومشت وبعدها رجعت لعنده
سعود (ايش تبي هذي رجعت)
رندا: نسيت اقولك شكرأ على الالم الي سببت لي اياه..
وحط في بالك انه مو رندا الي تسكت لك
سكرت الباب بقوة
سعود (اللحين انا الضابط سعود ماتقلبت هالحكي من الي معاي مو عاد هالمغرورة تتكلم عني..زمن والله ..بس ابغى افهم ايش تقدر تسوي لي ..هههههه نصبر ونشوف ست رندا)
: : :

ضآري: العنود استني
العنود سمعت صوت ضاري تلخبطت كلهآ ماتبي يشوفها خجلآنه من الموقف الي حطوها فيه ديم وريآنه ..مشت ودخلت الكبينه الي فيهآ البنآات وخدوها حمراء من النار
جود:ههههه اكيد شفتي ضآري
العنود: ايه شفته كنت بروح فيهآ
شوق: حركتات والله مين قدك كل ذي الطلعه علشان خاطرك
امل : العنود ضآري ومشاري ينادون عليـــكـ
العنود: لا ضاري فيه مانيب طالعه فشلة
ريآنه : ترآك خطيبته افهمي يابنت الاجوآد
مشآري بصوته الرجولي الي من سمعته شوق سرحت لعالم ثاني
مشآري: العنود تعالي
العنود طلعت ...وضاري واقف قبالها ومشاري جنبه
العنود ماشالت عيونها من الارض
: : :
ريآنه:بنات والله اني خايفة من رندا وسعود
ديم: يمه اتخيل كيف جو السيارة اللحين
امل: الله يعين اللحين ماراح تكلمنا وتشوفون
جود: ليش؟ترى رندا قلبها ابيض
شوق:بس ترى حرام احنا طلعنا من المطعم بدون مانقولها
ديم:بس احنا نحسبها بسيارة مشاري
امل: وانا احسبها بسيارة فيصل
ريآنه:الله يعين وربي متحمسة اشوف ايش صار بينها وبين سعود
جود: ايش معنى سعود بالذات؟
شوق: أي صح وش فيكم على سعود ..
كل كلمة والثانية الله يعين سعود من رندا..والله يعين رندا من سعود
ديم: انتم تعرفون كيف سعود مايحب احد يعاندهـ ..
ورندا تحب شي اسمه عنـّأد واحنا من يوم كنا بزارين وسعود مايواطن رندا تذكرون
شوق:ههههههه ايه صح اذكر يوم كنا نلعب بالسياكل كآن يطردها
جود: بس خلاص كبر سعود واللحين صار رجل ونسى التفكير هذا
امل:كلنا نحسب الوضع مثلك بس بالبر لو شفتي ايش صار
شوق + جود بحماس:ايش صاااااار؟
ريآنه: انا اقولكم بالتصيل الممل..!!
: : :

ضاري: كيفك العنود؟
العنود بصوت مو مسموع : بـ .. ــخـ ....ــير
ضآري: دوم ان شاء الله..كيف الدرآسة معآك ؟
مشآري: شكلك مطول ..كيفك وكيفكم وكيف الدرآسه..
اقول خلص يالحبيب البنت ماعت علينا...
العنود كان ودها الارض تنشق وتبلعها (طيب يامشاري والله لطلع حرتي فيك )
ضآري يقرب من مشاري :اقول ورى ماتلآيط انت وخشتك ..اللحين يحصل اشوفها كلها دقايق بالسنه وتخربها علي
العنود سمعت حكي ضآري كآن ودها تضحك بس مسكت اعصابها والحياء مقطعها
ضآري: العنود ولاعليك امر شوفي البنآت ايش يبون ؟ وقولي لي
العنود : طيب..
رآحت العنود للبنات ..
ضآري: يالبيييييييييه بس متى اتزوج..حرام عليكم ياناس
مشاري: ههههه وجع تراها اختي يالدب استح
ضآري: ولاتنسى انها بتصير زوجتي !!
مشآري:يانك ذليتنا بالكلمة لما تصير زوجتك يصير خير ..
فيصل جاء لعندهم بعد ماشاف العنود رآحت
فيصل :هاه بشر عساها اعطتك وجه
ضاري: شلون تعيطني وجه وهالنشبة واقف (يأشر على مشاري)
فيصل: هههههههه زين سوت فيك..تراك ماتعطى وجه
ضآري: وجع فصيييّل ابيك عون صرت فرعون
فيصل +مشاري: هههههههههههههه
: : :
عند البنات دخلت العنود وخدودها حمراء نار...قالت لهم الموقف
ريآنه:ابشري ياوخيتي انا الي بروح اعطيهم طلباتنا
العنود :بس مو تكثرون اسمعوا ترى الحساب على ضاري لاتثقلونها
امل: يابخلكم هذا من اولها
العنود:ههههههههه
ديم :ههههههههههههه اقول ريانه انطقي بارضك وخلي العنود تطلع لهم
جود: أي ياحرام ياخوي الحين يستناك على نار قومي يالله
شوق: لا وين تطلع هي خمس دقايق وقفت معاه
ولا بعد كان الدكتور مشاري موجود وجتنا دآيخه وجهها اشارة مرور هههههه..
ريآنه:تراك طولتيها انتي وياه دكتور ..دكتورة..
ديم :ايه صوح تراكم زهقتونا كل الناس دكاترة يعني بتكشخون عندنا
شوق استحت
جود: من شوي تقول العنود الي تستحي صار عندنا هايدي ثانية بالعائلة طالعوا كيف حمرت خدودها
العنود:شوق ..هالبزراين يغثون صح؟
جود:وجع انتي وياها تراني كبركم مو بزر
شوق: بس انتي لسى مانخبطتي
جود: ومن قالكم اني مو مخطوبه
البنات بصوت واحد شهقوا؟
مخطوووووووووووووبة؟؟؟كيف؟ ومتى؟وليش؟
ديم: وجع جودوه ورى ماقلتي لي انا اختك
امل بذكاء: أي صح تراها مخطوبه
ريانه وقفت على الكرسي من الحماس: ومتى العرس ومين راح تجيبين يطقطق لنا بالزواج
ديم:تكلمي وجع نشفتي ريقنا
امل:ترى جود ماراح تعيش بالسعودية ..برى
جود ضحكت: والله انتس ذيبه على قولة ريانه..فهمتيني امولتي
امل: ولو !!
العنود:طيب من هو؟
جود: فز11111111111111ع
ريآنه:ماااااااالت عليك بس..اقول طيري
ديم: اقسم بالله كنت بصبخ راسك بشنطتي لو كانت الدعوى صدق
العنود:ههههههههههه خلوها الاحلام اليقظة لاعبه فيهااا
شوق:ههههههههههههههه
ريآنه انا بطلع لعند العيال اقولهم طلباتكم اوكي ؟
جود: اللحين يتحطم اخوي
ريآنه: من زينه يحصل له
العنود: عيب عليك انتي
ديم:ههههه ترى انا وجود واختك كلنا ندافع عنه
امل:ههههه مافيه فكه
طلعت رندا وضاري كان يتسكب ويتضبط على باله العنود..
وفيصل وسعود واقفين عند الكاشير يسولفون
فيصل: حشى والله لو بتروح لعرس
ضاري: انطم بالله خلنا نشوف العنود..رح بعيد فيصل
فيصل: ههههه طيب انا بروح اشرب القهوة هناك بشوف اخرتها معاك ياروميو
مشاري: وانا ؟
ضاري: ياليت لو تروح معاه
مشاري:هههههههه تراك لسى ماتزوجتها ..وحرام توقف معاها بلحالك
ضآري: اقول لاتخليني اتهور واروح اجيب الي يملك علينا اللحين
مشاري: وين بستار بكس ؟ههههههههه
ضاري: ايه علشان شركة ستار بكس يعطوننا هدية نصير كل يوم نشرب كوفي هنيا
مشآري: ايا البخيــل..

ريــآنه: هآآآي
مشاري: ههههههههههه ريآنه وش جابك
ضاري متحطم شوي ويبكي من القهر : لا عاااد تكفين ارجعي
مشاري ميت من الضحك :هههههههههه
ريآنه: يحصلكم انت وياه اوقف معكم..اساساً العنود مستحيه منك انت وخشتك وانت جالس تميلح
مشاري ماقدر يسكت :هههههههههههه
ضاري: هيه ريآنه ورب البيت لو مو انتي اخت العنود الا انحرك مثل الخروف

ريآنه: اقووول خذ هالورقة وهذي طلباتنا ..
مشت ريآنه بعدين تذكرت شي ورجعت لهم ..
ضاري: وش تبين بعد؟<<حآقد عليها
ريآنه: هذا جزاتي بقولك شي مهم
ضاري: وشو ؟
ريآنه : ترى الورقة الي معاك خط العنود..والورقة من دفترها ..هههههههههههه
ضاري مسك الورقة ودخلها بمحفتظة وكل شوي يطلعها ويتألمها ..كأنها صورة العنوود ..!!
فيصل: ريانه تعالي جابك الله
ريآنه:هاه
فيصل: عيب تقولين هاه ..قولي هلا
ريانه: طيب ولا يهمك ..هلا
فيصل:هههه ايش تحب رندا ؟
ريانه: ياحظك يارندا والله انك خوش اخو بالله علم مشاري وسعود السنع
فيصل:هههههههه لابس حرام هي ماراحت معاكم ولازم اجيب لها شي ولابتزعل
ريانه: والله مدري عنها وش تحب..بس ديم تعرف وش تحب بروح ادعيها لك خمس دقايق
فيصل كان شوي ويحب راس ريانه من الوناسة
ريانه قالت لديم انه فيصل يبيك تختارين لرندا ايش تحب؟ ديم ترددت قبل لاتروح..خافت ترفض والبنات يستلمونها سين وجيم ..قررت طلعت لفيصل
فيصل: هلآ ديم
ديم: هلا بك..ماتعرف ايش تحب رندا؟
فيصل بابتسامته الجذابه :للاسف لا
ديم: تحب اكسبريسو..
فيصل: شكراً..واسف طلعتك من البنات
ديم ابتسمت له مشت
فيصل: دييم
(فيصل يبغى يطول شوي مع ديم مب عارف كيف وهي ذكية بسرعه راحت)
ديم: بغيت شي؟
فيصل: ايه
ديم قلبها يدق خافت ..فيصل لاحظ القلق الي في ديم
فيصل ابتسم يبغى يطمنها..من شافت ابتسامته ارتاحت جزئياً
فيصل: ابغى اتعبك معاي..
ديم:لا عادي ..خذ راحتك
فيصل: اخذ راحتي اكيد؟
ديم ابتسمت له..
فيصل: طيب رندا أي نوع تشيز كيك تحبه؟
ديم: اممم هي تحب تشيز كيك بالستروبري
فيصل: ممكن دقايق توقفين هنا
فيصل اشترى شوكلآته ويفر حقت ستار بكس..واعطها ديم
فيصل: ممكن تاخذينهم
ديم: ليش؟
فيصل: على شاني تعبتك
ديم: لا ايش دعوى
فيصل: ترديني؟
ديم خذته ومشت ..ديم على طول دخلته الشنطة علشان مايشوفونه البنات
..فيصل انتبه لحركتها انبسط لما شافها..ديم ماكنت تدري انه فيصل يراقب حركاتها
: : :
ام عبد العزيز بالمطبخ تشرف على الخدآمات ..
ضآري: يممه يمه
ام عبدالعزيز طلعت من المطبخ ..
ام عبدالعزيز: وش تبي يمه؟ وبعدين ليش مارحت للدوآم؟
ضآري باس رآسها ..:صبحها الله بالخير
ام عبدالعزيز: يصبحك بالنور والسرور ياوليدي
ضآري: وش فيك واقفه اجلسي يمه
ام عبدالعزيز: ضاري مايترك شغله الا وراها سالفه..هذا انا جلست
ضآري: هههه تفهميني يمه من يوم كنت صغير..
ام عبد العزيز: اكيد ياولدي انت خبز يديني
ضآري: يمه ابي اتكلم معاك بموضوعي ..
ام عبدالعزيز: وشو يايمه ..تكلم ..!!
ضآري: يمه انا ابي املك على بنت عمي العنود ..وابي اتزوج بسرعه ..ومو يقولون خير البر عاجله
ام عبدالعزيز:هذي الساعه المباركة ياولدي ..وانا والله من زمان كان ودي تملك عليها وتصير العنود كنتي ..بس انت ماتكلمت وانا وابوك مانبي نضغط عليك
ضآري: يعني خلاص اكييد الليله
ام عبدالعزيز: اصبر ...وش فيك مطيور؟
ضآري: ماورى يمه كم لي وانا صابر..
ام عبدالعزيز: لا ولدي مستعجل بالحيل ههههه
ضاري: هههههه
ام عبدالعزيز : خلآص انا ابي اقول لآبوكـ ... اليوم وبشوف ايش يقول
ضآري: يمه يابعد قلبي انتي !!خلآص انا بروح للدوآم واذا رجعت ابغى القى جوآب
ام عبدالعزيز: ابشر ..يالله ابي اروح اجيب لك فطور
ضآري: أي والله اليوم مبسوط وشهيتي مفتوحه
ام عبدالعزيز: صحه وعافيه وعساك على طول مبسوط يايمه
: : :
اتمنى اشوف ردودكــم ..!!
وتعليقاتكم وتوقعـــآتكم للبآرت الجاي
واذا شفت ردود كثير ماراح أتأخر بالبارت الجاي
..... غرور الهــلآل .....

أم السلاطين
02-02-2008, 05:27 AM
مرحبا حبيبتي تسلمين أنتي واتعبني شموخي والله اني حبيتكم :079:
وروايتك والله توسع صدري تعجبني علاقات بنات العم والأخوان
لأني ماعندي بنات عم ولا بنات خال وخواتي صغار يعني وحييييييييييييييده:062:
وإذا قريت روايتك آآآآآآآآآآآآآآه أتمنى أكون مثلهم:042:
حتى يوم قريت روايتك (أحلى ماخلق ربي)سراحه تمنيييييييييت يكون عندي نصهم
بس يمكن هذي الروايه أحلى لأنها أكثر بنات
تسلمين يالغاليه
أنا في إنتظار البارت القادم
دمتي بخير:066:

غرور الهلال
02-02-2008, 07:42 PM
مرحبا حبيبتي تسلمين أنتي واتعبني شموخي والله اني حبيتكم :079:





وروايتك والله توسع صدري تعجبني علاقات بنات العم والأخوان

لأني ماعندي بنات عم ولا بنات خال وخواتي صغار يعني وحييييييييييييييده:062:
وإذا قريت روايتك آآآآآآآآآآآآآآه أتمنى أكون مثلهم:042:
حتى يوم قريت روايتك (أحلى ماخلق ربي)سراحه تمنيييييييييت يكون عندي نصهم
بس يمكن هذي الروايه أحلى لأنها أكثر بنات
تسلمين يالغاليه
أنا في إنتظار البارت القادم
دمتي بخير:066:




الله يحبكـ يالغلا..والله نفس الشعور ..!!


تسلمين لي ياقمر..
لاتقولين وحيــده ..هنا كلنــآ بحسبة خوآتكـ ..!!
وان شاء الله ربي يعوضــكـ بصديقاتكـ ..ترى الصدآقات الحين مثل القريبات

واشكر توآصلك معاي في القصه لاعدمت توآجدكـ الرائع

واتمنى اشوف ارائك يالغالية بعد البارت

البارت الجاي ان شاء الله راح ينزل اليوم اذا قدرت

لانه طووويل ومتى ماخصلته بنزله لكم ياقلبي :046:

غرور الهلال
02-02-2008, 07:54 PM
:

:

اليــوم بعون الله رآح انزل بآرت طويل

واتمنــى يعجبــكم ..!!

طبعـآ اذا خلصته اليوم بنزله

واتمنى اشوف ردود تشجع ترى من جد اتبع في الكتآبه

وابغى كلمتين منكم تدعمني وتشجعني :044:

:

:

اتعبني شموخي
02-02-2008, 08:46 PM
مشكورررررررره غرغر البارت روعه واحاثه جنان
ننتظررك وعساك على القوة

اتعبني شموخي
02-02-2008, 08:53 PM
ام السلاطين حياك يالغلا وحنا مثل مقالت غرور حسبه خوات

وعـوده
02-02-2008, 10:02 PM
غرغر جنااااااااااااااان وربي انتظر التكمله

غرور الهلال
02-04-2008, 02:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
ديــم وأمــل ورندا والعنود وجود كلهم يدرسون بالجآمعه نفسها ماعدا شوق الي تدرس في كلية طب الاسنان وريآنه ثانوية عــآمة ..
ديم : امل لك يومين ساحبه على محاظرة الدكتورة عزيزة وش عندك؟
امل: وععع ياثقل دمها ياناس ..اساسا انا ماطيقها وماخذه دروس خصوصيه بمادتها فــا ليش احضر ؟
جود : الاخت بايعتها
امل :هههههه بقوة ...والله لو تدري شوق الا تذبحني اهم شي عندهــآ المحاظرات
العنود:يالبى قليبها شوق والله ناقصتنا بالجلسه
هيفاء: ياحبي لها ذيك البنت بالله اموله سلمي لي عليها
امل: يوصل ان شاء الله
رندا : وانتي غاده كمان ساحبه على المحاظرات ؟
[ غادة صديقة العنود وجود ..ومعاهم في الشله هيفاء و بسمه والبندري صديقات البنات ..وشلتهم مرة كبيرة وملفته للأنتباه بالجامعه لانهم مرة حلوآت وشياكة وكمان وفرفوشات ]
غاده : والله يارندا ترى زهقنا كل يوم نحضر ومانستفيد الدكتورة كأنها تشرح على نفسها قلت ناخذ بريك نوسع صدورنا
البندري: اقول ترى جعت ابغى فطور ..من شوي استناكم تتكلمون وكل شوي فاتحين لي سالفه ..ماصارت
بسمه :ههههههه المشكلة اكثر من ياكل انتي وانحف وحده انتي
البندري: بسموه اذكري ربك وجع توجعك بتنظليني
ديم : أي والله انا لو بشرب كوب مويا متنت وانتي ياحظك جسمك حلو ..!!
البندري: هيه انتي وياها انا آكل من حسابكم ؟ فوق روسكم؟ اذكرو ربكم ترى اذا رسبت بالمادة منكم
جود:هههههههههههه وش دخل الرسوب
هيفاء: لانها واثقه انها بترسب قالت خليني احطها حجه عليهم هههههههههه
العنود: ههههه ديم بسمه اذكروا الله ريحوا البنيه
بسمه + ديم:ماشاء الله
امل: يالله غاده اليوم علي انا وانتي الفطور قومي للكفتيريا
غادة :يالله قومي ..
رندا: اقول ترى ابو مطلق واقف عند باب الكفتيريا انتبهوا...هههههه
[ ابو مطلق..هذي بنت "بويه" يعني مسترجله..طبعاً كثرت هذي الظاهره بالجامعات وبالمدارس وتسمى شذوذ الله يعافينا ..وهذي تلقب نفسها بالجآمعه ابو مطلق ...ومسويه رعب لانها تحاول تأذي البنات بتصرفاتها ]
امل جلست: لا انا ماراح اروح انتي روحي لحالك
غاده: ياسلام بايعه عمري اوقف جنبها ..تذكرين الاربعاء يوم سألتني الساعه كم؟ وقف قلبي وكل بنات الجامعه يطالعوني يحسبوني اعرفها..!!
البندري: وبنجلس نستناكم انتي وياها اقول قوموا بس ترى مابقى شي على البريك ويخلص
رندا: ماتتجراء تسوي لكم شي لانكم بمكان عام..وبعدين هي واقفه مع البنات الي معاها الله لايبلانا وفاتحه كشرتها...
جود: صادقه رندا اتحداها تسوي فيكم شي
هيفاء: اذا سوت لكم شي بس دقوا بيجر ونجيكم نسعفكم هههههههه
البنات يضحكون..
بسمه: بنات تعآلوا اسمعوا ذي القصيده للشاعر عبدالله البكر الي يلقبونه بشاعر المليون ( شاعر الرومانسيه ) تعرفونه صح؟
ديم: ايه اعرفه... معاك؟
جود: ايه مرررة خطير ذاك الشاعر
البندري: مايعجبني مرة ..
العنود: بس القائه مرة حلو
رندا: يالله بسومه نبي نسمع
امل: اسكتوا علشان تسمعون
بسمه يالله بشغل لكم ايها اسمعوهـــآ
أحيان .. أحس إني وسط خافقك / ذبت /وأحيان .. أجي بالبال لا صرت فاضي !
يا صاحبي .. ليه أكره الناس لا غبت !
وأقول خذ / قلبي / معك .. منت راضي
ديم: طيييييييب كمليها حدهــآآ رهيبه..
رندا: مسكته والله..دايما اقراها بس مدري لمين؟
بسمه: هذا الي معاي
جود: تجنن مرررررررة و تخقق كلماتها
غاده: جونان ..يالبيه بس.ياما صوتت له راح رصيدي علشانه..
هيفاء : طيب دامكم فتحتوا موال الشعر مين عندها قصيدة...
ديم: انا امس منزلة قصيده في جوالي لبدر بن عبد المحسن..
رندا: وهـ ياحبي له ..
جود: محد عنده فزاع؟
البندر: اقول تلايطي..ديم شغليها بنسمع البدر
امل: اي تكفين
ديم: يالله بليز..اسكتوا لانه القصيده صوتها واطي.....
البندري:اششششش
امل: خرفان عندك هههههههه
بسمه:ههههههههههه
رندا: بليز بنات بنسمع ...
ديم: اوكي بشغلها
وين ابلقاك ياشهد الحروف...لين يرضى علي عذب اللما
جيت للشعر واتعبي الوقوف...عند بابه وبي جوع وضما
ماذبح لي مصابيح وطيوف...ولاسقاني الكواكب في السما
أن سألني حبيبي والكفوف...تضرب الغيم والأشعار ما
عن قصيدي تذكرت الظروف...قلت شعري نسيته انما
ليتني قبل اشوفك ماأشوف...وليت قلبي قبل حبك عما
العنود:ااخ ياقلبي يجنن
بسمه: ابداااااااااع ..ياحبي له
جود:ترى خطيب اختي
امل: وانتم كل الشعراء شبكتوهم انتي واختك
ديم:ههههه ايه انا لي البدر وهي لها فزاع
جود:هههههههههههههه
رندا: بنات عمي مايلعبون هههههههههه
البندري: اقووول قوموا امل انتي وغاده جوعتونا ياعلكم للي مو قايله
امل: يالله يالله ..غاده قومي بس قبل لاتجينا دعوهـ !!
رآحوا امل وغادة للكفتيريا بعد الحاح البندري المزعج ..!!
جود: الا صح بكرى على مين؟
العنود تحرك حواجبها: عليك انتي وبسمه
جود: ما مدنا قبل كم يوم علينا صح بسمه
بسمه: أي صح
رندا: فشلوتنا اللحين يقولون وش هالبخل فيكم ..
غاده:هههههههههه
بسمه:ههههههه لا بس والله مامدها
البندري: ياكبرها عند الله ..السبت الي طاف عليكم اقول لايكثر وبكرى عليكم
جود:سمعاً وطاعه انسة البندري ههههههههه
: : :
تركي :الوو هلا فارس
فارس: هلا بك هاه عندك محاضرات؟
تركي: لاتوني طالع عندي بريك ساعتين
فارس: حلو انا عند الجامعه ابي امرك..اطلع لي
تركي :اوكي دقايق واجيك ..


تركي ركب مع فارس وراحوا لمقهى ..!!
تركي: شكل الدعوى قوية فارس طالع من مكتبه و جاي عندي ولا بعد عازمني تبي تمطر اليوم؟
فارس: تركي اقول لايكثر..ابي اقول على شي شاغلني
تركي : اكيد ناوي تشتري سيارة جديده..
فارس: ياربي انت وتفكيرك مو كذا
تركي: بس اجل تبي تسافر وتبغاني معاك ..ترى ماعندي مانع بسافر وياك
فارس: تركي تكفى ركز معاي واسكت خلني اتكلم
تركي : تفضل كلي اذان صاغيه
فارس: تسلم..اسمع يا تركي انا شكلي بديت احب
تركي كان يشرب قهوة واول ماسمع الخبر شرق بالقهوة وجلس يضحك ضحك هستيري ..لدرجه انه كل الي بالمقهى يطالعون له..
فارس: اسكت انت فضحتنا قدآم الناس..وبعدين قولي ايش يضحكك؟ انا قلت شي غلط؟
تركي: لا بس انت لعّـاب ..يعني ماتركت بنت بالرياض مالعبت عليها وكلمتها..واللحين جاي تقولي (يقلد صوته) بديت احب ياتركي
فارس: لا ياتركي هذي غير..وربي غير..دخلت قلبي تخيل افكر فيها بكل وقت..قبل لانام ..وانا بالمكتب..وبالسيارة شاغلتني والله شاغلتني..
تركي: لاتكون من الي تكلمهم بالجوآل ..او معاك بالماسنجر..حذرك من اللحين..
فارس: لا لا يروح تفكيرك بعدي..انا احب وحده تقرب لنا
تركي: من هي؟
فارس: بنت عمتي صيته
تركي شهق: لا يكووون شوق
فارس : ياخبل كيف احب وحده ولد عمي ناويها
تركي: امل؟
فارس: آآآآهـ ايه ايه..!!من جد مو عارف كيف شدتني لها تخيل ماتكلمت معاها بس كذا حبيتها دخلت قلبي ياولد افهمني..
تركي: والله فاهمكـ..... والله وطحنا بالحب يافروس..
فارس: احر ماعندي ابرد ماعندك..ياخي تكلم قول لك كلمة..
تركي:وش تبيني اقول..الا تعال انت كيف حبيتها بذي السرعه؟..
فارس:تدري توي اصدق الي يقولون انه فيه حب من اول نظرة..
تركي: وانت شلون حبيتها؟ هع هع من ورى النقاب ؟..
فارس : ياخي مالك شغل المهم اني حبيتها..
(فارس مايبغى يقول انه شافها .. حتى لو هو اعز الناس عنده صديقه وتؤم روحه تركي .. مايبغى احد يتكلم على امل لو هو اقرب قريب لها )
تركي:اقول لا تتسرع وفكر زين ..ترى هذي مو أي بنت هذي بنت خالي عبدالرحمن وبنت عمتنا يعني مو من البنات الي نلعب عليهم انا وانت..
فارس: وانا من بعد مارجعنا من البر وهي شاغله بالي..تخيل اني اقول لديم وجود تعالوا اوديكم لبيت عمتي صيته وهم يرفضون
تركي:ههههههههههههه
فارس: بس قولي ياتركي وش السواة؟
تركي: مالك الا تتقدم لها وتريح بالك
فارس: بس شوق اختها قبلها وانت تعرف عمتي صيته ماتحب تزوج نباتها الصغار قبل الكبار...!!
تركي: مشاري راح ياخذ شوق وتشوف انت..بس
انت تحرك ولا راح تطير البنت من يدك..تعرف البنت معروفة وحلوة والكل يتمناها..
فارس: وانت الصادق ابي اروح اكلم امي بالموضوع ويخطبونها لي ..على الاقل ارتاح ان البنت راح تكون لي مو لغيري..
تركي: زين تسوي..المهم قوم وصلني للجامعه ترى البريك قرب يخلص
فارس: مو توك قايل عندك ساعتين؟
تركي:شوف ساعتك زين..مابقى وقت..س شكل المحروسه شاغلتك وقمت تخربط وماتعرف تناظر الساعه ههههههههه
فارس: ههههههه يالله مشينا
: : :
{ أحسه حلم يصعب مع مرور الوقت تفسيره..
وأحسه شي لا يمكن يصير و صار بـ أعماقي ...

على طـآولة الغـداء..!!
ام مشعل تناظر لابو مشعل..وابو مشعل يهز برآسه
ريـآنه: اقول وش عندكم يالغالين كل شوي تطالعون ببعض؟
مشآري: انتي وش دخلك يانص نصيص ..كملي اكلك وانتي ساكته
ريآنه: ياربي انت وش جابك طول يومك بعيادتك واللحين اذا فضيت صرت تحط نقرك من نقري
سعود: لاتطولين صوتك على اخوك الكبير
العنود عيونها على صحنها وهي تاكل :ريآنه رندا وديم وامل يسلمون عليك..
سعود رفع رآسه من صحنه وابتسم لما سمع اسم رندا..تذكر تهديدها له ..
ريآنه: وجود وبسمه وغاده وهيفاء والبندري ليش مايسلمون علي؟
ام مشعل:ههههههههه كل هذولي تبينهم يسلمون عليك..
ريآنه:ايه الي مثلي شخصيه بارزه بالمجتمع والكل يتمنى يسلم عليها..
سعود : اعصابك لاتطيحين ههههههه..
مشاري: ههههههههههههههه..
ابو مشعل: صادقه بنيتي ماقالت شي غلط الكل يتمنى يسلم عليها وانا اولهم..
ريآنه قامت من كرسيها وراحت باست رآس ابوها: ياجعلني افديك بعمري يابو مشعل..
ام مشعل: يالله كملي اكلك..
مشاري: هاه غارت الوآلده..
ابو مشعل:هههههههههه
سعود:ايه يبه انبسط وش عليك ناس تحترق بمكانها من الغيره ..
ريانه: وجع انتم ترى انا بنتها مو ضرتها كيف تغار مني ..
ام مشعل: جاوبتكم ريونتي..
العنود :هههههههههههه
ابو مشعل: اسمعوا ياعيالي دامكم مجتمعين معاي..ابي اقولكم كلمتين
الجميع: سم يبه ..
ابو مشعل: اليوم اتصل علي اخوي ابو عبدالعزيز وقال انهم يبون يملكون على العنود يوم الخميس..و تعرفون نبي نسوي حفله عائلية..!!
العنود طاحت ملعقتها بالارض ..وخدوها صارت حمرااااااااا..
قامت من على الطآولة وراحــت لغرفتها وهي خجلآنه حدها..واهلها يضحكون عليهــآ.....!!
العنــود دخلت غرفتها طآحت على سريرهــآ وضمت دبدوبهـــآ..وتفكر بضــآري ..وهي تسمع اغنية رآشد المـآجد ..
من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك
انا متعلق مصيري يا حبيبي في مصيركـ ...!!
......... العنود .......
خــلآص ياضاري.. تحقق حلمي بكون لكـ وتكون لـي ..
يالله ايش قد انا فرحااانه اليوم..ضاري نصيبي واحلى قدر بحياتي... يآرب توفقنـــي بحيــآتي الجديدهـ ..!!
: : :
{ ضحكتــك .. ما تشبه إلا ..
صوت قطـرات المطـر !
كل ما إنتي كبرتي ..
قدرك بـ عمري .. كبر !

عبير: حبيــبي ..يالله اصحى بلا كسل..
مشعل: اتركيني ماشبعت نوم..
عبير: تأخرت على الشركه ..يالله اللحين الساعه 4 ونص..
مشعل: بس شوي ..
عبير: بتنام بالليل اذا رجعت..
مشعل: لا بالليل ماراح انوم..
عبير: ايش الي يخليك ماتنوم؟
مشعل: عندي عبيـــر وانوم بالليل ..صآحي انا ..!!
عبير : ههههه ترى استحي
مشعل: يالبى قليب الي يستحي ..انا اقولك شلون ماتستحين تعالي عندي
عبير: لا لا بايعه عمري ههههههههه..
مشعل: طيب مو جآيه انا الي ابي اجيك..
عبير نزلت من السرير ورآحت تركض بالغرفه ومشعل ورآهــا..الين مامسكها
عبير تحاكيه وكنه بزر: حبيبي انت..ياقلبي انت .. ابعد عني ..
مشعل: انتي زوجتي صح؟
عبير بصوتها المليان نعومه: لاحلى زوج بالدنيا..
مشعل يدف عبير الين ما لصق ظهرها بالجدآر وهو واقف قدامها وقريب منها..
عبير: مشعل بعد عني ..اخاف يدخلون علينا..
مشعل: ماراح ابعد الين ماخذ حصتي..
عبير: وش حصته..
مشعل: مو تبيني ابعد؟
عبير بحماس: ايييه
مشعل: اعطني شي يسوى علشان ابعــد عنك..
عبير قربت من عندهـ وبآستــه ..وهمست بأذنه بصوته المخملي ..
عبير بكل عذوبه : أحــبكـ ..
مشعل: شكلي بتهور واطنش الدوآم..الدوآم مو طآير لاحقين عليه..
عبير: هههههههه لا ياقلبي لازم تروح ولا ترى بزعل..
مشعل يقرب لها: يعني ماتبيني؟
عبير: كيف مابيك وانت تسوى عيوني..
مشعل: عبير خلاص ترى ماستحمل انا..
عبير:ههههه انا بروح عند خالتي شكلهم محتاسين مع حفلة الملكه..
مشعل: اوكي ..بحآول اخلص شغلي بسرعه واجيك..ترى مافيه فكه مني ..اللحين ورآي دوآم بس اذا رجعت مافيه شي..
عبير بتقهره : لكل حادث حديث باي..
مشعل يضحك: مين بيفكك مني لآرجعت !!
مشت عبير وسكرت باب غرفتهم ..ورآحت لبسبت كآدي بنتها واخذتها معاها ...!!
: : :
جود دخلت على ديم بغرفتهــآ ماسكه الريشة وترسم وهي حاطه سماعات الـ mp3 على اذانها
جود: ياهوووه ياتاكسي
ديم تستهبل:يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي..مشتاقه حبيبتي مشتاقه.......
قطعتها جود..
جود: هيه من زين ذي الاغنية علشان تغنيها
ديم: ههههههه وينك و وين هذي الاغنية طايحين فيها هاليومين..وريآنه طيحتنا كلنا فيها
جود: هالريانه ماتطيحكم الا على الي مثل وجهها.. اللحين بتكسب اثمكم كلكم ...
ديم: شكلك بتلقين محاظرة المهم وش بغيتي؟
جود: ابي شنطتك البنيه كريستيان ديور ..
ديم: تلاقينها على الكنبه..بس با الاول طلعي اغراضي منها ..
ديم كملت رسمها..
جود:واااااااااو ابيه خلاص ترى صار لي..
ديم بخمول : وشو؟
جود: شوكلاته ويفر..عاد اموت عليه وخصوصا الي من ستار بكس
ديم طمرت من كرسيها بعد ما سمعت طاري الشوكلاته..
ديم: لا لا لا رجعيه ماراح تاخذينه..
جود تترجاها: تكفيـــن ..
ديم: مافيه
جود: بكم تبيعينه
ديم: ماراح ابيعه
جود: بلا عنّــاد..اختك الكبيرة تبيه حرام نفسها فيه
ديم : والله ماعطيك
جود عصبت: ديموه اعطيييييييييييييييييني
ديم: دقايق بعطيك شي احلى من الويفر
ديم تذكرت انه جود تحب الكوكيز ..فتحت درجها ومدت يدها لجود
ديم: تفضلي
جود باستها: ياحبي لك تدرين انه الكوكيز نقطة ضعفي
ديم:هههههههههه لاتخافين شاريه كرتون ..اذا ابي منك شي اعطيك
جود: ايا النصابه ههههههههه..اسمعي اذا خلصتي تعالي تحت ابي اراويك تصميمي الجديد راح انزله بالنت بس ابي اخذ رآيك بالاول ..
ديم:اوكي خليني اخلص من الوحه الي بيدي واجيك..
جود طلعت وسكرت باب الغرفة...!!
...... ديم .....
الا هذي الشوكلاته ياجود..لو ابيع عمري محد ياخذها..!!
ديم جلست على الكرسي..وسندت راسها عليه وتذكرت الموقف الي دار بينها وبين فيصل..كيف اعطاها الشوكلاته..
مسكت الشوكلاته بيدها وجلست تتأملها .. فتحت الـ MP3 ..
وجلست تسمع اغنية شرين..
حبيتو بيني وبين نفسي وماقلتلوش على في نفسي معرفش ايه بيحصلي..
لما بشوف عنيه مبقاش عارفه اقلو ايه..
معرفش ليه خبيت عليه بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه..
كل حب الدنيا ديه في قلبي ليه دنتا اغلى الناس عليا روحي فيه دنتا لو قدام عنيا اشتاق اليك ..
على بالي ولاانت داري بلي جرالي والليالي سنين طويله سبتهالي ينشغالي بكل كلمه قلتهالي ..
الكلام لو كان يعبر على الحنان كنت قلت اني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا باااان
وهادي طمن قلبي
منى عيني يانسيني تناديني وتجيني دنا لسه حبيبي بحبك دي
ليالي على بالي وانا حالي مش حالي متحنن في الهوا قلبك
متطمن قلبي حبيبي ياكل ماليا ولا انتى بتعرف بس تعزب فيا
سهرانه الليالي اناديلك ياتجيني حبيبي ياجيلك دنت كل عمري
ياحبيبي
لانسيتك في يوم ولا ليله دي ليالي الفراق دي طويله وانتى ليه سايبني ياحبيبي
محتاجه لهماك محتاجه مش فاضل في بعدك حاجه دنتا كل حاجه ياحبيبي
امنتك حبيبي امانه لو فاكر ليالي هوانا ارجع تاني ليا ياحبيبي

: : :
امل: شوووووووووق شفتي ايش صار؟
شوق: وش صار؟
امل: العنود..ملكتها الخميس
شوق: آمأأأأأأأأأأأأاانه..طيب ليش ماقلتوا لي ؟
امل: اساسا انتي توك تصحين وبعدين انا قبل شوي عرفت بالسالفة من امي
شوق: ياخطيرة يالعنود...الله يوفقها ويسعدها
أمل : آمين ..تستاهل والله..بكرى اذا شفتها الجأمعه ان شاء الله راح نستلمها تعليق بس اصبري علينا
شوق:ههههه حرام عليكم هي تستحي من خيالها..كيف لما تجيبون اسم ضاري ..!
امل: احسن احنا نبي نشوف خدوها الحمراء تدنن كنهم هايدي
شوق: ههههههههه الي يشوفها اصغر عيالك
امل:هههههههههه
شوق: اسمعي بكرى العصر ان شاء الله بنروح للسوق نشتري لنا فساتين او تيورات علشان حفله الملكه...
امل: بس العصر ارجع من الجامعه تعبانه وانوم..مايصلح!!
شوق: طيب خلاص بعد المغرب ان شاء الله..الي يشوفني اخطط وامي ماتدري عن السالفه هههههه
امل:ههههههههه وانا جالسه اترجاك انتي وخشتك..
شوق: المهم انا بحجز الكوفير الي دايماً نروح لها
امل: ايوه يا دكتورة والله انه يعتمد عليك ههههههه
شوق: احم احم..تراني مالعب هههههههههه
: : :
رندا جالسه عند التلفزيون وماسكة مجله ..!!
ام فيصل نازله من الدرج ..
رندا: ياهلا بالغالية مرت الغالي
ام فيصل : الله يستر منك وش تبين؟
رندا: والله امركم عجيب ان مدحناكم زعلتو وان تكلمنا فيكم زعلتوا بالله وش نسوي؟
ام فيصل:ههههه لا انتي ماتقولين هالكلام كذا الا وراك مصلحه..
رندا: افا بس افا
فيصل دخل عليهم: السلام عليكم
رندا +ام فيصل:وعليكم السلام
فيصل: يمه الخميس ملكة ضاري ؟
ام فيصل: ايه يمه الخميس ان شاء الله
رندا: وشو وشو وشو؟ أي ملكة منهو ضاري؟لايكون تقصدون العنود؟
فيصل: معقولة رندا ماتدري لا بيصير شي اليوم..
رندا وقفت :يمه وش السالفه؟؟؟
ام فيصل:وانتي نايمة اتصلت علينا ام مشعل تبشرنا انه ملكة العنود وضاري الخميس..
رندا: انا اقوووول وش عند ديم وامل ازعجوني بالمسجات..بس ماقريتهم ..
فيصل يستهبل: رندا يابنت الملكه الخميس..وانتي ماتجهزتي ولا شريتي شي مافيه وقت .. يؤ يؤ وش تبين تسوين؟
رندا تحمسسست:ايه يمه يالله اللحين ابي اروح للسوق..
ام فيصل: وانتي ماتصدقين بس على طول للسوق..
رندا: لا يمه صادق فيصل مافيه وقت يالله خلينا نروح..
فيصل:ههههههههه ..امزح يابنت الحلال تونى اليوم السبت والملكه
الخميس ..
رندا:ولو ابي اروح يمه تكفين..
ام فيصل:الله يهداك يافيصل اللحين وش يفكني منها ..اسمعي العنود وهي العنود ماراحت للسوق اليوم اقول بكرى ان شاء الله بنروح انا وانتي لاي مجمع تبين..
رندا: وعد يمه ؟
ام فيصل :ان شاء الله ..
رندا: هذي ديم تتصل علي بشوف وش تبي تسوي
فيصل ( يابختك يارنــدا )..فيصل سكت ويسمع لرندا الي تحاكي ديم
رندا : صدق ..متى ؟..اوكي بروح معاكم لاتنسون تمروني..خلاص راح اكون جاهزه ان شاء الله ..يالله باي
رندا سكرت السماعه : يمه بروح مع بنات عمي فهد للسوق ..
فيصل: مين يوديكم ؟
رندا :مدري ..ليش عندك استعداد تودينا ؟
فيصل : ماعندي مانع .. بس مانزل معاكم للسوق
رندا: يمه نبي نروح مع السواق..
فيصل: لا بنات مع سواق لحالكم مافيه..
تركي دخل عليهم : السلام عليكم ..وش فيه السوق انا بروح بس مع مين..؟؟
ام فيصل: وعليكم السلام ..هههه انت ماتروح كذا ..لازم تأذي بنات الناس..
تركي: يايمه يابعدي انتي خلينا ننبسط..
ام فيصل: تنبسط بالأذيه
تركي: هم الي يجيبون الاذية لأنفسهم الوحده تلبس لي العبايه كأنها بتروح لحفله..
رندا: صدق تركي تبغى تروح وتنزل معانا؟
تركي: معانا؟ كأنها صيغه جمع مفرد سالم هع هع
فيصل: تكفى ياسيباويه ...قال جمع مفرد هههههه..
رندا: ههههه ايه انا وبنات عمي فهد ..ويمكن بنات عمتي صيته..
تركي سمع طاري بنات عمته صيته تذكر فارس وسالفته مع امل..
تركي: خلاص بقول لفارس ننزل معاكم
ام فيصل: عز الله راحوا فيها بنات خلق الله ههههههههه
فيصل :هههههههههه
تركي:دقايق بتصل على فارس وابشره
رندا: هههههههه خوش بشارة
تركي: هلا فارس..ايه بكرى فاضي بنروح للسوق..لا ياغبي مو بس احنا بايع عمري انزل معاك لحالي..بنروح مع البنات ..ايه شكلها بتروح ..يالله فمان الله
رندا: مين الي تبي تروح؟
تركي: يقول اختك رندا تبي تروح ..لانها اذا ماراح تروح انت تنطق بارضك ولاتروح معاي
فيصل: هههههه نصاب هالولد
تركي: اجل خلاص جهزوا انفسكم ان شاء الله ع الساعه 6 ونص بعد المغرب
رندا: ابشر ولايهمك
ام فيصل: يالله عقبال مافرح فيكم..
تركي: يااااااااااااااااااارب بس خلي هالدب الي قبلي يتزوج وانا اتزوج بعده..
فيصل: فوق رآسك؟ اساسا انا توني انت اذا تبي تتزوج انا متنازل تزوج قبلي
تركي :اماااااااانه خلاص يمه اخطبي لي تكفين
ام فيصل: لا بالاول ابي افرح بفيصل بعدين انت
تركي: ليش انا ولد البطة السوداء ماتبين تفرحين فيني؟خلاص بقول لعمتي صيته تخطب لي
رندا: يافرخ البطة السوداء هههههههههههه
فيصل: هههههه ياحبيبي لاتقارن نفسك فيني ..
ام فيصل: هههههههه لا يابعد قلبي ياوليدي منى عيني اشوفك لابس البشت وماسك عروستك ..بس لازم اخوك يتزوج قبلك ..
تركي: خلاص انت فكنا وتزوج ..واوعدك اول ولد يجيني اسميه فيصل بس فكني
فيصل: لهدرجه انا ناشب بحلقك ..
تركي: توك تحس على دمك..
ام فيصل: هههه خلآص انت عطني الموافقه وانا من بكرى بخطب لك..ترى البنت عندي
فيصل: لا شكل الدعوى صارت جد ..خليني انحاش..يالله عن اذنكم بروح..
رندا: هههههه انحاش بسرعه لاتتصل امي على اهل البنت..
فيصل: ههههه يالله توصون شي
الكل :سلآمتكـ
رندا :و انا بروح لغرفتي عندي Home Work
: : :
عبير: ياخــآلتي خلينا نروح بكرى الصبح فيه وقت والمحلات كلها مفتوحه
ام مشعل: طيب ودوامك
عبير: انا ابغى استأذن ..واروح احجــز سلات الشوكولاته
ام مشعل : ياعلني مافقدك ياام محمد
العنود: أي والله .. انا بكرى العصر بروح وياك عبورة
عبير: اكيد ياقلبي بنروح نحجز الكوشة..
ريـآآنه : طيب يالدبى وش صار على فستانك ؟
العنود : تذكريــن الفستــآن الي صممته قبل شهرين عند ديانا
ريآنه : ايه يجنن واساسا انتي فصلتيه علشان الملكه صح؟
العنود : ايه لأني كنت متوقتعها راح تكون فجأة راح تصير
والحمد لله حسبت حسابي..
عبير: مرة فخم الفستان ..وبعدين لونه الوردي مرة حلو
ام مشعل : المهم احجزوا بكرى الورد و الشوكلاته وجيبوا هذي وش اسمه الي تزين الحفلات ياربي وش اسمه .؟
ريانه : كاتيا؟
ام مشعل: ايه كاتيا..
عبير: انا كلمتها على طول اول ماقلتوا لي لانه عليها زحمه بشكل فضيع وقلت لها انه احنا زباين عندك وقالت اوكي بتجي تزين الطاولات والورد وترتب المفارش وتحط الشوكولاته وكل شي..
ريانه : لاتنسون نبي طقطقه ولا ترى مافيه ملكه..
العنود:ههههههه بنحجز DJ علشانك..
ريانه: كفو والله انتس ذيبه..
عبير: هههههه
ام مشعل: مانبي تبذرون ولا تفسقون ترى ربي مايبارك لنا
ريانه : وش دعوى يمه حرام ننبسط؟
ام مشعل: انا ماقلت لاتنبسطين بس مو تعملون اشياء مالها داعي حنا نبي التوفيق لبنيتي
عبير: لا تخافين خالتي مالك الا الي يرضيك ..
ام مشعل: ايه يابعدهم يام محمد
: : :
{ أحبــــك .. مـاقــلتـ لك :
ساعـــهـ مـ ع ـك تســـوالـــــــها " ديــــــــــــرهـ "

رندا : يالله تركي البنات اللحين بيطلعون بنروح نمر بنات خالي عبدالرحمن (شوق وامل )
تركي: لا فارس الي يبي يمرهم..
رندا: احنا قلنا فارس يمر ريانه..
تركي: لا فارس راح يمر بنات خالي عادل..
رندا : وش معنى؟..
تركي: لا بس بيت خالي عبدالرحمن على طريق فارس..
رندا: هيه والله لو انا خبلا مافهم بالعكس على طريقنا..
تركي: اقول لايكثر وخلي ريانه تتجهز ترى ماحب استنى ..
رندا: طيب ابي اقول لها لاتوصي حريص..
فارس وصل لبيت ابو عادل وضرب هرن .....
امل وشوق طلعوا على اساس انه تركي ورندا
امل شهقت : هذي سيارة فارس
شوق: يمكن تركي راح يجيب ريانه خلينا نركب لانأخرهم
شوق: السلام عليكم
امل :مساء الخير
فارس: مساء النور
ركبــوا البنات ورى عند جـــود ..
جود : شوق شوفي حمّلت ذي الصورة من جهازي للجوال اعطيني رآيك..
شوق دنقت (نزلت راسها) على جوال جود ..امل رفعت راسها وطاحت عينها بعين فارس من على المرآيه..
ديم كانت ذكيه من الدرجه الاولى كانت جالسه جنب فارس وتراقب الوضع
فارس سحب كاسيت لعبد المجيد عبدالله .........

ابيها بس هذي الي ابيها ..هذيك الي انا عيني عليها
خذت عقلي وروحي من حلآها وانا المسكين قلبي راح فيها
احاول كل ما حنت بنظرة ابين وش كثر ودي اجيها
تفرج ضيقة الدنيا بضحكه بعمري وبحياتي اشريها
حياتي قبل اقابلها شقية ولا لي حظ من قبل التقيها
تعلق فوق نجمات الليالي وانا من شفت نجمه تعتليها
بسببها ينولد للناس شاعر بداياته قصايد يشتكيها
لها عين تعذب كل عاشق ..عسى الله في غلانا يبتليها

: : :
نزلوا لصحـآرى بلازرا ..
ريآنه اول من دخل المول ..<<هالبنت عشقها السوق
ديم تراقب فارس الي ماشال عيونه من امل ..
امل منزله عيونها بالارض وتحاول تسرق النظر تبغى تشوف فارس
تكحل عينها فيه ..بس اذا طالعت له تطيح عينها بعينه وينصبغ وجهها احمر
تركي: فارس خلينا نتمشى يمكن نلقى لنا وحده حلوة كذا نتحركش فيها..
ريآنه : تركي عيب هالكلآم ياقليل الحياء..
تركي: ريآنه طيري بس طيري..
ريآنه وش اسوي اذا عقلي كبير ويوزن بلد ؟
تركي: رندا تعالي اسحبيها لاشوتها ..
ريآنه: ليش تشوتني اذا انت تشوتني اذا العب فيك تنس
فارس: هههههههههه ماينقوي عليها ام لسانين
تركي:اقول ريانه والله انك توسعين الصدر وش رآيك تجين معنا وطنشي البنات..
ريآنه: والله؟
تركي: اقول روحي بس .مابقى الا هي..
ريآنه: اساسا انا ماراح انزل لمستوآكـ ..
رندا سحبت ريانه من يدها والبنات ميتين ضحك على هبالها..
فارس وتركي راحوا يشربون قهوة ..والبنات يفترون من محل لمحل
وماتركوا محل مادخلوه ..وكل وحده تشاور الثانيه ايش تشتري
الي تشتري شوز والي تشتري فستان والثانية اكسسوريز
ديم سحبت امل على جنب وصارو يمشون ورى البنات
امل: اخيرا خلصت ياديم بس باقي لي اكسسوار لشعري..
ديم: اتركينا من هالسالفة اسمعي..اناا قبل شوي اكتشفت اكتشاف خطيير
امل : وشو؟
ديم: فارس
امل تلعثمت : ايـ ...ش فيـ ...ـه ؟
ديم: يحبك ..
امل: هاه
ديم تضرب يد امل: من قال هاه سمع..
امل: بـ ...س
ديم: ترى انا مو خبلا واعرف انك ميته عليه
امل: ياسخيفة كل شي تعرفينه ..طيب ليش ماقلتي لي من البداية
ديم: كنت ابغى اتأكد بالاول ..وبعدين ابغى اسمعها منك..
امل: ديم انا من زمان احبه..بس ياديم انا ابي اعرف هو يحبني؟
ديم:طيب بضرب لك مثال توه صاير الاغنية الي قبل شوي ..ايش كان يقصد فيها؟؟
امل: تتوقعين يقصدني؟
ديم:اكيد ..اساساً ماشال عيونه من عليك..فارس اخوي واعرفه زين..!!
امل: بس اخاف انه مايحبني لانك تعرفينه هو عينه زايغه و..........
ديم قاطعتها ..
ديم: اسمعيني اذا انتي تحبينه صدق ..ماراح تتخلين عنه..
تمسكي فيه ..غيريه..حببيه فيك..وفارس صحيح انه راعي بنات
بس ترى تقدرين تغيرينه وانا اتوقع انه على يدينك بيتغير كثير..
امل: ياحبي لك ياديم ..دايماً تحلين لي ازمتي..
ديم: ههههه لا وش دعوى..وانا اقول وش فيه الولد يصبح على ام كلثوم
ويمسي على عبد الحليم..طلع عااااشق واحنا مو عارفين ...
امل:ههههههههههههه الله يقطع شياطينك
جود:رندا خلاص يكفي والله لو انتي العروس ..
رندا: والله ماعجبني شي ايش اسوي :(
جود: معقووله مافيه اكبر من صحارى ولا اعجبك شي..
شوق: رندا حبيبتي اشتري لك اي شي حلو..لانه انتي ماشاء الله جسمك رهيب واي شي عليك يطلع مرة رايق..
رندا: تسلمين لي ..بس ورب البيت مافيه شي دخل مزاجي..
ريانه: طيب مو لازم تشترين ..والله دولابك والله اكثر منه فيه فساتين حفلات عندك كم فستان مالبستيهم..
رندا: لا مايصلحون..
ديم: شوفي رندا بغرناطه فيه محل مرة حلو ويقولون منزل كولكشن خطير بس غالي ..وانتي طبعاً مايهمك ههههههه
رندا: من جد.؟..طيب شوفي بكرى ابغى امرك ونروح سوى
ديم: افا عليك ..من عيوني..
شوق: اللحين كلنا خلصنا ؟
ريانه: منذ مبطي
امل: هههههههههههه
جود: تعالوا خلونا نروح نشتري شي نحلي ..
امل: ابغى سينابون نفسي فيهاااااا
ديم: يالبيه ياسينابون
ريانه: ابي ذرة
رندا: انا ابغى ميلك شيك من باسكن روبنز ..
شوق: خلاص خلاص اذا وصلنا هناك كل وحده تاخذ الي تبي
تركي: اخيرا شرفتوا
فارس يبتسم..
رندا: تركي لو تدري اني ماشتريت شي
تركي: ايييييش؟ ساعتين بالسوق وماشريتي شي؟
رندا:هههههه
ريانه تستهبل: تركي ..تركي
تركي: هلا..
ريانه: انا خلصت اول وحده..
البنات ماتوا ضحك عليها
تركي: ماشاء الله شطورة ..يابطلة
ريانه: احم احم
فارس: ههههههه طيب ماتبون نروح؟
جود: ياليت لانه عندي بحث ابي اخلصه
فارس: يالله مشينا..
ديم: لحظة فارس ابغىاروح لكوفي
فارس: يالله بسرعه روحي له بس لاتطولين
ديم:لابس ابغلا اشتري موكا
شوق:ولا عليك امر امل جيبي لي تشيز كيك
ديم: طيب من عيوني
تركي وريانه ورندا راحــوا..وطبعاً ريانه ماقصرت
انواع الهذره والسواليف الي ماتخلص معاها..تركي
مبسوط عليها وعلى نكتها...رندا بس تضحك عليهم
لانه كل واحد يصرقع في الثاني وهي عاجبها الجو


ديم: سوري تأخرت
جود: هيه قولي اسفه
شوق: يابنت عادي اللحين الدنيا ماتمشي الا بالانجليزي..
ديم: y.es...Thanks Dr.Sho0og U R best Doctor in The World
شوق: شوووكراا
فارس: شوي شوي علينا ديم
ديم:هههههههههه
جود: امل ليش ماسمعنا لك صوت
ديم: جود بلا احراج
شوق: اختي بسم الله عليها تستحي هههههه
امل (الله ياخذكم ياسخيفات هذا وقتكم ..!!!)
فارس طول اغنية سوآهــأ قلبي
ويغني مع اصاله
جود: والله صوتك يجنن صح بنات
ديم: من زمان انا عارفه فارس روعه صوته
شوق تأشر يعني اوكي مررة حلو
امل ساكته ولاكأنها معاهم سرحانه
فارس: انا اغني بس مو لآي احد
يطالع بالمرآيه لأمل وهو يغني
سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير قـــــربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك لا صار جمبك صبح علـــــيه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل و أخــــــــــتار دربك داريه تكفا قد مافيـــــك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه
ديم مبسوطة من الحركآت وداخله جو..وامل كانت منحرجه حدها اما شوق وجود يسولفون وماهم معاهم..!!
: : :
انتظروني بالبارت الجاي ان شاء الله
......غرور الهلال ...........

غرور الهلال
02-04-2008, 04:00 PM
مشكورررررررره غرغر البارت روعه واحاثه جنان
ننتظررك وعساك على القوة
تسلمين لي

والله لايرحمني ومن توآصلكـ يالغالية ..

بنتظاركم دوماً :044:

غرور الهلال
02-04-2008, 04:04 PM
غرغر جنااااااااااااااان وربي انتظر التكمله

هــلآ بكـ وعودهـ ..

تسلمين لي والله ..!!

بنتظآركـ ..وبنتظآر تعليقاتك على البارتات

لآخـــلآ ولا عــدم

غرور الهلال
02-06-2008, 02:09 AM
وينكم يالفرآشات

افا بس كنت متوقعه احصل تشجيع :(
يعني موعاجبتكم القصه :042:

أم السلاطين
02-06-2008, 05:04 AM
صباح الخير *كيف الحال؟
غرور الهلال
&
اتعبني شموخي
مشكورات ياقلبي ماتقصورن يالغاليات:066:
تسلم اناملك على البارت بس توقعت أمل يصير موقف بينها وبين فارس بحكم الخلاف اللي حصل في البر ماتوقعت منها عل طول تتقبل فارس .
الله يستر ماندري وش يصير بشبكة العنود البارت هذا شكله الهدوء يسبقه العاصفه على العموم مبروك للعنود وتستاهل:076:
غرغر أكيد عاجبتنا القصه انا متحمسه مره للبارت الجاي اتمنى تتقبلين تفسيري للقصه هي مجرد توقعات
تقبلي مروري:0159:
دمتي يالغلااااااا
بخييييير

***خلود الحب***
02-06-2008, 11:04 AM
هلااااااا غرور
كيييييييفك


الروايه بصراحه كل مالها تصير احلى

والاحداث تحممممممممممممس


واتووقع بدت توضح الصوره

يعني امل وفارس
وديم وفيصل

واتوقع يسير شي بين رندا وسعود



ومنتظريييييينك يالغلااااااااااا

لاتطووووووووولين ياعسسل

غرور الهلال
02-08-2008, 12:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
ام مشعل : يمه العنود ورآك ماصحيتي الى اللحين يالله يايمه؟
العنود بكسل : يمه والله طول الليل مانمت ..مالي ربع ساعه نايمة
ام مشعل راحت للستارة وفتحتها ... اشعه الشمس القوية انتشرت بكل الغرفه..
ام مشعل: يالله قومي غسلي وجهكـ.. الليله ملكتك ..وبعد شوي بتجي الكوفيرا..وبتجي حقت المكياج قومي شوفي الناس حالتهم حاله تحت علشانك وانتي نايمه..
العنود قامت مفزوعه من حكي امها: يالله دقايق وانزل..يمه يمه!!!
ام مشعل رجعت : هلا ..
العنود منزله راسه بالارض: ابوي واخواني تحت ؟
ام مشعل عرفت انه العنود نايمه قاصده بنومتها هذي علشان ماتبي تشوف ابوها واخوانها ..لانها تستحي منهم وماتبي تسمع كم كلمه تحرجها ..

ام مشعل ابتسمت: لا مافيه غيري انا وريانه وعبير..وجت الي تصلح الطاولات ..
وريانه اشوفها تهاوش الي تسوي وش يسمونه حق الطقطقه
العنود: DJ ..يمه ههههه اللحين بنزل بشوف ايش تبي ذي النشبه..
ام مشعل : بسرعه..ترى اللحين العصر
العنود: طيب من عيوني
ام مشعل: تسلم عيونك..الله يوفقك ويسعدك ويهنيك
: : :
رندا تلبس عباتها بتروح للمشغل (الصالون) علشان تسوي شعرها..مساكه جوآلها وتكلم ....
رندا: صدق؟ كيف؟
ديم: والله مدري هالخاينه جود..اول ماصحيت من النوم ..قالت امي انه بنات عمتك صيته راحوا معاها للمشغل
رندا: ليش ماقالت لك هههههه
ديم: لاتضحكين تراها واصله معاي..المشكلة اني انا وياها متفقين نروح سواء وبعدين امل وشوق السخيفات انا اوريهم الشغل بس خليني اشوفهم..كذا يروحون وماعندي خبر..
رندا: طيب اسمعي انا بروح للكوفيرا ..امرك وتروحين معاي..
ديم: ياليت ,,ادعي لك
رندا:ههه تكفين دعائك دعاء السديس او الشريم..
ديم: لاتخليني اروح للعنود واتضبط هناك معاها هي وريانه..
رندا:يمه تهدديني ههههههه..
ديم:هههههه..متى تمريني بس؟
رندا: يالله البسي عبايتك اللحين..
ديم:اوكي بايات
...... ديـــــــــم .......
يالله كيف راحت عن بالي...لا يكون فيصل الي راح يوديها للمشغل؟ لا اكيد مو فيصل السواق فيه...وبعدين فيصل فاضي عنده شغله و اليوم فيه عزيمة كبيرة اكيد ماراح يفضي يودينا ...!!
: : :
ريآنه : اقولك اسمعي ابغى اغنية التاكسي...
العنود: اقول ريانه الليله ملكتي ومابغى حركتاتك هالليله بالذات..
ريآنه: مافيه هذي اغنيتنا انا والبنات لازم نرقص فيها
العنود:انا الاغاني الي طلبتها راح تكون ذوق ايش دخل التاكسي فيها كذا تصير شطحه بينهم
ريانه: المشكلة انك اختى يعني لازم افلها وانبسط وارقص في ليلة العمر
العنود:ههههههه بدري على ليلة العمر ياذكية
ريآنه: متى تجي ليلة عمرك وافتك منك
العنود:بنشوف بتفتكين مني..والله اكثر من يبكي علي انتي..
ريآنه: ليش الاخت رايحه حرب ..يعني تبين تروحين لضاري..
العنود من جابت ريانه سيرة ضاري اختبصت وتلخبطت وبان عليها ارتباكها..
العنود: ترى جت ليندا الي تعمل الميك آب ...تعالي معاي خليها تحط لك..
صعــدوا ريآنه والعنــود ...
ريآنه:هاي ليندا كيفك؟
ليندا: هايات ست ريانه انا منيحه ..شو لون فسطانك؟
ريآنه: هلالي
العنود:ههههههههه
ليندا:ههههه شو يعني ازرق؟
ريآنه: اوخص طلعتي خطيرة تعرفين الهلآل..؟
ليندا:كيف مابعرفوا انا عايشة في الرياض شي حوالي 10 سنين وكتير بنات بدون اعملون ميك اب ازرق او ابيض منشان الهلال
ريآنه: يالله ياقلبي ياليندا ابغى تسوين لي ميك آب هلالي..بس اسمعي ابغى ميك آب حلو يعني كآني ابغى اروح للملعب..
العنود:خييير؟ ترى الليله الحفله كبيرة وكل الناس راح يحضرون صاحيه انتي؟
ليندا: شو عم بتحكي بدي ارسم لك وشك رسمه كتير رايقه ..ولونها ازرق..حبابه انتي الدور عليكي تئبرني متل الفله والناس بدون يطالعوا اخت العروس...
ريآنه ولأول مرة تستحي من ذا الكلآم ..
ريآنه: اوكي سوي الي يريحك..بس ترى فستاني لونه ابيض ..
ليندا: ياي كتير مناسب لك اللون ..ولايهمك بدي خليكي متل القمر وانتي ماشاء الله بدون ميك آب بتاخدي العقل
ريآنه: شكراً..من ذوقك
: : :
رندا بالصالة جالسة ومعصبه ...
فيصل دخل عليها..وشافها معصبه ..!!
فيصل: السلام عليكم
رندا: وعليكم السلام
فيصل: وش فيها الامورة زعلانه؟
[ فيصل يحب رندا بشكل جنوني هو وتركي..لانها اختهم الوحيده ومالهم غنى عنها ]
رندا: لسى السواق ماجاء وانا تأخرت على موعدي مع الكوفيرا..
فيصل:اساسا ابوي ارسل السواق للإستراحه حقته وراح يتأخر..تبين اوصلك ترى فاضي..
رندا: ياحياتي يافيصل بس توك جاي من الشغل وراح اتعبك..
فيصل: ولو ماعندي انا دلع تبين تعالي اركبي ماتبين بكيفك..
رندا: لا لا لا اكيد ابي ..وفيه طلب ثاني
فيصل: افاااا شي ثاني
رندا: ههههه لا تخاف ..بس ابي امر على ديم
فيصل ابتسم ابتسامة من قلبه.. خلت رندا تفتح فمها ...
...... رندا .....
مافيه شي يخلي فيصل يبتسم كل ذي الابتسامه..وبعدين ليش مارفضامر ديم.. المشوار بعيد بين بيتنا وبيت عمي...والله لو هو تركي الا يحلف مانروح لهم ..وهـ ياحبي لك يافيصل ليت مثلك ملآيين ..
: : :
نجلاء: لا يمه عبد العزيز راح يوصل ان شاء الله بعد شوي..
ام عادل: وين رحلته قلتي لي ؟
نجلاء : لليونان ..بس ان شاء الله راح يوصل بدري ويحضر الحفله
ام عادل: وينه وين الحفله والله يتعب كذا
نجلاء: اساساً ماكان يبغى يروح...يقول مكلت اخوي ولازم احضرها..
ام عادل : والله صادق يابعد قلبي ياولد اخوي يتعب تعب بذي السفرات..
نجلاء: وش نسوي ..خلاص تعودنا ..وانا ماحب اضغط عليه تأقلمت على الوضع وعلى ظروف شغله ..
ام عادل: ايه يايمه خليكي كذا ترى مهما كان شغله ومهما صرتي ماتشوفينه لازم تريحينه وماتحسسينه انك متضايقه او متكدر خاطرك..لانه هو كذا يتضايق لما يشوفك زعلانه وبعد مافي يديه حل هذا شغله ومجبور فيه.
نجلاء: اكيد يمه.. والله اني اسوي كذا..وبالعكس احاول اشجعه واقوله انه احنا نفتخر فيه والله
ام عادل: ايه يابنيتي هذا الي انا ابيه منك ..الله يوفقك ويرضى عليك
: : :
{ يازين جوي يوم "اطالعك" بسكات
ودي بطول العمر .. ساكت .. "وأطالعك "
تقطع عيوني .. من "عيونك" مسافات ..
والمس عيوني في يدينك "وأضيعك"
مرات تبعدني "وأقربك" مرات
ومرات "أحس" بلذتك .. واتجرعك
"لو أحكي" بحبك دخلت بمتاهات ..
والحب نفسه .." لو عرف" يحكي أقنعك
من كبر هيبة "حبك" ورب الآيات
حتى لو أنك "تحكي" بصمتك اسمعك ...!!
ديـــم فتحت الباب وسلمت وكانت فرحآنه انها رآح تركب مع فيصل ....ماكانت مصدومه كعادتها اذا جت تركب معاه,,لآن قلبها كان يقولها انه فيصل الي راح يوديهم..
ديم:مساء الخير
فيصل +رندا:مساء النور
رندا: ديم مارجعت جود والبنات ههههههههههههه
ديم بصوت واطئ: لا لسى ..
فيصل: ضحكينا معآك رندا
رندا: لا بس جود سحبت على ديم ذيك السحبه الئليمة وراحت مع بنات خالي عبدالرحمن
ديم ضربت رندا
رندا :آآآآي ههههههه ماقلت شي غلط ديموه,,مو سحبوا عليك؟هههههه
فيصل : من سعد حظنا الي جآت معانا ديم..
ديم بصوت متقطع : تـ ...ــسلـ ...ــم
رندا تحسب فيصل يجامل كعادته..بلآها ماتدري عن الي بقلبه وبقلب ديم
رندا : بس فيصل اللحين تسيـح (تموع ) علينا ديم
ديم تضرب رندا..
رندا:آآآي يدي تعورني ..خلآص ماراح اتكلم
فيصل:ههههههههه
ديم كل شوي تسرح بعيون فيصل ..الي يراقبها بكل وقت بدون ماتلآحظ ..من عند المرآيه حقت السيارة
ولما تطيح عينها بعينه ينصبغ وجهها احمر ..ورندا ماسكه الآيبود تسمع ودآخله جوهآ لانها تعرف طبيعه ديم ماتحب تتكلم لما تكون رآكبه مع واحد من عيال عمامها..
: : :
شوق: امل خليها تسوي لك رسمة العين من جوى
جود : وخلي الشدو يكون دخاني يكون لآيق على عيونك
امل: اقول انتي وياها هي تسوي لي الي تبي..مو تتحكمون...
شوق: كيفك ..ههههههه اتخيل ديم لو هي معانا كان تجلس ساعه..هذا حلو..شكلي حلو ..وش رآيكم اسوي كذا.اعمل كذا..ههههه
جود:ههههه
امل: كان ماسوينا شي كل شوي ناشبة بحلوقنا هههههههههه
جود : هههههههه الحين تلاقونها زعلانه علينا
شوق: غلطتك انا قلت لك امس لازم تروحون معانا انت وياها .. كنا نبي نتجمع هنا بس رندا تبي تروح للمشغل الي دايما تسوي عندهم شعرها .. وريآنه بستوي لها الكوفيرا الي تسوي للعنود..
امل: انا مالي دخل ترى لو تزعل ديم ياويلكم..
جود: امس يوم كلمتيني على الماسن كانت الساعه 4 الفجر وهي نايمة ويوم صحت من النوم انا نمت يعني ماشفتها ..بس قلت لامي تعطيها خبر ويجيبها السوآق هنا..
شوق: طيب ليش تأخرت؟
جود: مدري بتصل عليها..
شوق: قولي لها مافيه وقت خليها تستعجل..
امل: بناات لاتتعبون انفسكم.. ارسلت لي مسج تقول انه راحت مع رندا من غير منتكم ..
جود: هههههه صدق احسن تفكنا منها
شوق: هههههههههههه
امل: طيب البنات راح يجون اليوم ؟
شوق: من هم البنات؟
امل: صديقاتنا غاده وهيفاء والبندري
جود : افا عليك ..البندري تقول اول من يحضر هي
امل: ان شاء الله ههههههههه
: : :
عبير: ريانه مالبستي؟
ريانه: لا ..عبير وش رآيك بالميك آب ؟<<مبسوطة فيها كل شوي وآقفه عند المرآيا :S_019:
عبير: ماشاء الله مررة خيال
ريانه: احم احم اساسا انا الي محليته
عبير: هههههه طيب كملي معروفك وروحي البسي ترى الضيوف على وشك الوصول ولازم نكون جآهزين..
ريآنه: عبير فستانك يخقق متى شريتيه؟
عبير: يوم تسافر مشاعل اختي للكويت وصيتها تجيب لي
ريآنه : تهبلين مرة راكز على جسمك..
عبير: اذكري ربك ترى اذا صار شي بالفستان والله لاذبحك
ريانه :هههههه ماشاء الله ماشاء الله
عبير: فكينا من السوآليف يام لسانين وروحي البسي
: : :
ديم : خلصت وش رآيك
رندا: مسكته التسريحه والمشابك مرة مناسبين لفستانك
ديم: ياقلبي انتي اللي صايرة قمر
رندا: ادري اني قمر
ديم: الشرهه موعليك علي انا الي امدحك
رندا:هههههه زعلتي ديمو؟امزززح...
ديم: لا مازعلت بس ترى من يوم احنا بالسيارة وانتي رافعه ضغطي
رندا :هههههههه اساسا انا عامله حسابي وجايبه الاي بود حقي علشان اسمعه اعرفك ماتتكلمين ولا تسولفين بالسيارة كان لسانك ماكله الفار
ديم:ههههههههه حلوة الفار
رندا: بس وعد اللحين مارح افتح فمي بكلمة
ديم: ليش فيصل الي راح يرجعنا ؟
رندا: ايه علشان امي راحت مع السواق لبيت عمي ابو مشعل
ديم: فشله رندا تعبنا فيصل اليوم..
رندا: لا تخافين هو اول مرة اشوفه مبسوط على المشاوير ...اساسا ياقلبي عليه لو تطلبينه عيونه مايقولك لا
ديم: ماشاء الله عليه
..... ديــــــــم .....
آهـ يارندا ..كل شي فيه احبه ..اسلوبه ..طيبته..عقله..ثقله..!!

رندا: الوووو ديم وين سرحتي؟
ديم: هاه ..لا بس افكر في العنود اليوم
رندا: ماشاءا الله اكيد بتصير قمرنا ...هي من اول حلوة فما بالك بالميك آب الثقيل
ديم: صح ماقد شفته حاطه ثقيل...ياحياتي اليوم راح تجلس مع ضاري لحالها هههه
رندا: هي اذا جبنا طاريه تستحي الله يعين ضاري ههههههه
ديم: ابي احرجها عنده بس اصبري علي ان ماجننت في مرت اخوي الجديده
رندا:ههههههههه حرااااااااااام
ديم :ههههههههههه
رندا: يالله ديم هذا فيصل عند الباب ..
ديم : لا تتكلمين ترى والله اوريك شغلك
رندا: اوكي ولايهمك
فيصل كان واقف عند باب المشغل نزلوا ديم ورندا ..رندا ركبت قدام بعد ماصرت ديم عليها علشان ماتزعجها وتحرجها اذا ركبت ورى معاها..
رندا تسولف على فيصل ..وفيصل يطالع لديم الي كانت تحس بنظراته لها وكل ماطاحت عينها بعينه صدت لنافذه ..وصلوا ديم لبيتها وهي تبي تنزل طاح واحد من مشابك شعرها بسيارة فيصل من غير ماتحس فيه..فيصل حرك سيارته وراح لبيتهم ..


رندا: مافيه احد بالبيت
الخدآمه : يس بابا وماما روح ..مستر تركي روح كمان..
رندا: فيصل كلهم راحوا ..
فيصل: طيب بسرعه البسي لانه ابي اروح ترانا تأخرنا
رندا:اوكي دقايق
فيصل: هههه الله يستر من دقايقك
رندا:ههههه لا بس ابغى البس لانه كل شي سوته لي الكوفير
فيصل: اوكي
: : :
شوق وجود وديم وامل ريانه كلهم عند العنود الي صايرة قمر اليوم بالميك آب والفستان الفخم ..
في كل زآويه في البيت ورد جوري ..الطآولآت متناسقات مع الكرآسي وسلآت الشوكولاته والبيتي فور موزعه بتنظيم على الطآولات والشمعدانات والمفارش الفخمه تغطي الطآولات ..
طبيعه حفلات الملكة في العائلة تكون مــرة كبيـرة ..
: : :
فيصل: يالله انزلي وصلنا..
رندا : يالله باي..
فيصل نزل رندا عند باب الحريم وراح يوقف سيارته تذكر فيه اوراق مهمه كان حاطها في ملف
في المرتبه الي ورى فتح الباب الي ورى يبغى ياخذ الملف ويحطه قدام علشان ماينساه
بكرى ..لما رفع الملف انتبه في شي يلمع على المرتبه مسكه..كــآن مشبك ديــم ..فيصل
على طول عرف انه لديم لانه هي آخر من ركب ورى ..مسك المشبك شم ريحته وحطه في
جيبه تذكرها ابتسم ..ورآح يمشي لباب الرجآل علشان مايتأخر ..
شوق : واخيرا وصلتي ست رندا..
رندا :شفتي كيف.. ماشاء الله تبارك الله يااي العنود ..ارحمي ضاري اليوم راح يروح فيها
العنود : رندا خــلآص ترى من جد اليوم محد رحمني من التريقه
جود : انا ابي اقوله قبل يدخل يقراء على نفسه والله لما يشوفك يجيه شي
ريآنه: وجع جودوه من زين اخوك هو وخشته
ديم:هههههههههههه ماتقصد كذا فهمتيها غلط ..هي تبي تمدح العنود بس ماعرفت كيف تعبر
امل:هههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههه
العنود :هههههههههههههههه
ريآنه: بنات اليوم راح يجون اهل عبير
ديم : وتبي تجي مشاعل اختها ؟
شوق: اكيد ..تبي تشرف ست الحسن
رندا: الله يعين قلوبنا
جود : أي والله ..سبحان الله ماكأن عبير اختها
ريآنه:خلق وفرق..توي اسأل عبير عنها..قالت انها تبي تجي
العنود: بنات ايش رآيكم اغمق الروج
شوق: لا كذا مرة حلو
جود : قبل لاتدخلين زوديه ..
ديم: ياقلبي اليوم ضاري حالته حاله تصدقون امس الساعه 5 الفجر رحت ابغى اشرب مويا لقيته صاحي ومافيه نوم ماسك اللاب توب ويطقطق فيه..
العنود وجهها صاير احمر
امل: ههههههههه استحت استحت
جود: وين مشبكك ديم الي بشعرك؟
ديم: هذا هو
شوق: مافيه شي
ديم: لا لا تقولونها ....ياربي اكيد طاح مني وين ابغى احصله
رندا: يؤ كـآن مرة جنان
ديم:ياربي :(
العنود: ياديم وربي بمشبك وبدونه طالعه روعه
ديم: والله انتي الي روعه ومن قده اخوي الي انتي من نصيبه
ريآنه : اقول انتي وياها ترى هيفاء وغاده جوا
العنود:خليهم يجون هنا
ريآنه : اوكي انا قلت لسوما الخدآمه تصعدهم فوق
شوق: والبندري؟
ريآنه: لا ماجات
جود: غريبه تقول اول من يبي يجي هي...!!
امل: الغايب حجته معاه..
رندا : العنـود تصدقين فستانك احلى بكثير عليك..لما شفت الموديل غير ماكان كذا

ديم: أيه من جد مرررة ذوق
جود:كــآن الله بعونك ياخي
شوق:ههههههههه
هيفاء وغاده : السلام
البنات:وعليكم السلام..ياهلا وغلا
غاده : ايش هالجمآل يالدبا العنود مرررة خيـآل طالعه تبارك الله..مبروك
هيفاء: قمر وربي قمر ياقلبي الف مبروك
ريآنه : هيفاء تصدقين اول ماشفتك قلت هذي جايه من بوليوود
امل: ايه صادقه بالساري الهندي ..صآيرة كنك هنديه من هالممثلات الي ياخذون العقل
هيفاء : لا يكبر رآسي عليكم هههههههههه
غاده : جود الله يعينكم الليله على اخوك يبي يستعجل بالزوآج هههههههه
جود: ياخوفي يتهور ويقول بكرى العرس
العنود : بناااات وربي اذا ماسكتتم لاوريكم شغلكم..ترى حدي مرتبكة
نجلاء وعبير : السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
نجلاء : يابختك ياضاري هالقمر من نصيبك
العنود: تسلمين
نجلاء: ياعيني بتصيرين حمآتي عنوده
العنود :ههههههه
عبير: بنات ترى كل المعازيم وصلوا انزلوا لانه بعد شوي راح يجي ضاري
العنود وقفت: يمه بيدخل
البنات:هههههههههههههههه
ديم: ابغى اجلس معاك
ريانه: وانا بعد
نجلاء: عز الله خذا راحته الولد
عبير: يالله اقولكم انزلوا ياحلوات
ريآنه : تعالوا بنات نجلس تحت لانه بنشغل الدي جي وبنرقص
رندا: يالله ننزل
هيفاء : ياقلبي انتي عنودتي لا ترتبكين
غاده : ندعي لك
العنود ..اطراف يدها صارت مثل الثلج ..قلبها يدق بقوة ..
جود :انا بجلس مع العنود
شوق: وانا برضو
عبير: مو صاحيين الولد يبغى يدخل
العنود:عبير لا تخوفيني تكفين
عبير:ياحياتي ياالعنود ماله داعي الخوف...كلنا مرينا بموقفكم توترنا بس والله ولااحلاها من لحظات راح تتذكرينها وتضحكين على نفسك

نجلاء: يابنت الحلآل خليهم يجلسون عندها..
عبير: يالله احنا خلينا ننزل عند الضيوف..
: : :
][ في قســـم الرجــآل ][
ابو مشعل: الف مبروك ياولدي ياضاري
ابو عبدالعزيز: مبروك ياضاري
ضاري: الله يبارك فيكم
ابو عادل: منك المال ومنها العيال..!!
ابو فيصل: الف مبروك يايبه
ضاري: الله يبارك فيكم ..ويخليكم
مشعل : الف مبروك ..منك المال ومنها العيال
ضاري: يبارك بعمرك يابو محمد
عبدالعزيز: الف مبروك يابو فهد
ضاري ضم عبد العزيز: الله يبارك فيك ياخوي..والله خفت انك ماتحضر
عبدالعزيز: كم ضاري عندي..معقولة ملكة الشيخ ضاري ولا احضر
ضاري: يطولي بعمرك يابو خالد
مشعل: الف مبروك يالنسيب
ضاري: الله يبارك فيك..عقبال عيالك
ماجد: مبرروك ضروي
ضاري: هلا بالشيخ ماجد الله يبارك فيك
فيصل وفارس ومشاري وتركي وسعود عادل ..وقفوا مع ضاري ويعلقون عليه ..علشان بيدخل للعنود..وضاري ماكان معاهم ..كان تفكيرة وقلبه مع العنود ..
ابو مشعل : مشاري دخل ولد عمك على عروسته
مشاري: يالله يالنسيب حياّك
: : :
شوق : يالله بعدل لك الروج..
جود : وين العطر اعطيني اياه شوق خليني ارش على العنود
العنود: الله لايخليني منكم ..عقبالكم
جود +شوق: آميـــــــــــــــــــــــن
العنود: ههههههههههههه
شوق: يالله يقولون بيدخل
العنود مسكت يد شوق:خايفه
جود:ترى ضاري مايعض
العنود ضحكت وهي بقمة خوفها
شوق: ياقلبي اتكلي على الله ..ولا تخافين ترى ماتكرر الملكه كل يوم..
جود: كان ودي اجلس بس اخاف ضاري يذبحني هههههههه
شوق:هههههههههههه
العنود: ادعولي تكفون
جود: اقول يالله ماعندنا دلع بنات اجلسي بس
طلعوا شوق وجود ..
شوق: جود انا بروح للحمام (انتوا بكرآمه) ابغى اضبط الميك آب
جود:اوكي انا بروح للبنات
: : :
{ هذي انتي ... ماتغيرتي كثير
الملامح .. والبراءة نفسها
ماكبرتي .. الزمان صار للكبير
والحلاوة فيك ... تشرق شمسها...!!

مشاري: تفضل ..حيآك
العنود كانت جالسه ولما شافت ضاري ومشاري وقفت من الخوف ..
مشاري: الف مبروك ياوخيتي ..الله يوفقك..ضاري الله الله بالغالية حطها بعيونك
ضاري: لاتوصي حريص..
مشاري :عن اذنكم ..
العنود سحبت يده
ضاري ضحك حس بارتباكها..

مشاري يبغى يخفف توترها: ضاري لا تاكل عنودتنا..
ضاري: هههههه
مشآري: ترى كلها خمس دقايق وانا رآجع ..ياويلك تسوي فيهاشي
ضاري غمز لمشاري يعني عن قولة(لآيكثر واطلع برى)..مشاري ضحك
طلع مشـآري وسكر الباب..
العنود خلاص وجهها تلون..يديها ترتجف..دقات قلبها تتزآيد ..انآملها باردهـ ..
ضاري قرب من عندها وباس رآسها ..
ضاري: الف مبروك يابنت عمي
العنود بصوت متقطع ومتلعثم: الله يبـ ..ــ..ـآرك فـ...ـ..ـيك
ضاري:العنــود ..ياما كنت اتمنى هاللحظات انك تكون قدآمي ..تكون لي لضاري ..امس ماغفت
عيني كل لحظة تزوريني فيها..ضحكاتك همساتك..من يوم كنا صغار منى عيني تكوني لي
من نصيبي وربي حقق لي آمالي..عساني اقدر اسعدك
ضاري مسك يد العنود..العنود مارفعت عينها بعينه ..ولما لمس يديها كل جسمها ارتعش من الخوف..جت بتسحب يدها بس ضاري مسكها بقوة
رفع وجهها بيده..العنود خلاص راحت فيهـآ تمنت أي واحد يدخل ينقذها من هالموقف
ضآري: العنود تكفين ارفعي رآسك ..خليني املئ عيوني من شوفتك ..كنت احلم بهاليوم من زمآن ...لآتحرميني من شوفة احلى عيون..
: : :
مشـآري طلع من الغرفه ..قابل شوق الي كانت واقفه عند المرآيا تتضبط
مشاري شافها وقف ...شوق شافته من المرآيه لفت وحطت عينها بعينه..ارتبكت مامعاها
شي تتغطى عنه ..شوق تركت شنطتها وجوالها على المرايا وكان الممر ضيق اضطرت تمر
من جنبه..وراحت تركض لعند البنآت..ورسحة عطرها الهدائ لصقت بشماغه..
.....ضــآري.....
هذي الي شفتها شوق.. سبحان من صورها ..معقولة بنت بهالجمال والاخلاق والادب
مين كان يصدق اني اشوفها اليوم..يالله شوق تغيرتي كثير ..لهدرجه انا غبي تارك فكرة الزوآج...بس والله ماخليك يابنت عمتي بعد اليوم...
: : :
البنــآت كانوا جالسين في طآولة كبيرة مخصصه لصديقات العنود وجنب السماعات..
شغلوا البنات الDJ ولاغاني وقاموا يرقصون..
ام عبير: ماشاء الله على هالبنات كل واحد احلى من الثانية
مشاعل: وع يمه ماعندك ذوق من زينهم ..نافخات انفسهم وشايفات حالهم مدري على ايش؟
ام عبير: يحق لهم هالزين وهالاشكال وهالكشخه
مشاعل: وع ملآبسهم مو حلوة ومكياجهم يفشل..
في طاولات البنات
ديم بصوت مو مسموع لان صوت الطقطقه كان عالي ومع التصفيق للبنات يضيع الصوت
ديم: بنات ليش مشاعل كذا شكلها
رندا: مسويه نفسها ستايل
امل: سبحان الله احس انها حاقده علينا
ديم:طنشوها ولا تعطونها اكبر من حجمها
ريآنه: بنات يلله قوموا ارقصوا وش هالدلع
امل: طيب طيب ست ريانه
رندا:ههههههههههههههههه

خلودي الصغنون:عمتو ديم عمتو ديم
ديم: هلا قلبو
خلودي: تعالي برى
ديم: لا ياماما انا بجلس هنا مو وقت اللعب
خلود:بث مابغى العب تعالي..( صار يسحب فستان ديم)
ديم:ضروري؟
خلودي:ايه
مسكت ديم يد خلودي ولد اخوها وهو يسحبها لبرى البيت ...
ديم: وين تبي توديني؟
خلودي:برى
ديم: هذا انا برى
خلودي سحب يدها :وقفي هنا بث ثوي ابغى اعطيك حقك
ديم: والله مدري وش تقول؟
فيصل كان واقف برى عند باب الحريم ومعاه مشبك ديم يبغى يعطي خالد علشان يوصله لديم..
ديم: خالد وقف وين بتطلع لا تروح للشارع وقف..
خالد مشى وطلع للباب الشارع..ديم راحت وراه تبغى تسحبه علشان مايطلع بس سمعت صوت فيصل رجعت لورى ...

فيصل: يالله ياخالد ارجع للبيت
خالد:انت تبي عمتو ديم؟
فيصل: ايه وينها؟
خالد: بلى ( برى)
فيصل: عطها هذي ..مشبكها وردهـ جورية لونها احمــر لآنه شاف المشبك فيه كرستآلات لونها احمر..توقع فستانها راح يكون لونه احمر..
خالد راح يركض:عمتو عمتو خوذي هذا من فيثل..بلوح العب مع بدل ومحمد (عمتو خوذي هذا من فيصل بروح العب مع بدر ومحمد)
ديم مسكت المشبك كانت ريحة المشبك عطر فيصل القوي حطت المشبك بشعرها..ومسكت الوردة رفعتها وحطتها بالمشبك ورى اذتها كآن شكلها خطــير..رآحت للبنات وهي مبسوطة علشان الوردة من فيصل ودها تحكي لهم تقولهم كيف هي فرحآنه ومبسوطة ..بس مقدرت كتمت فرحتها ..بس وجهها كان باين عليها انها مبسوطة حدها..الكل يحسبها علشان ضاري وهي مبسوطة علشان صاري وبنفس الوقت ان فيصل قدم لها وردهـ ..كانت بنظرها احلى واجمل ورده شافتها ..
: : :

عند البنات شوق كانت ساكته مو على عادتها ..علشانها شافت مشاري وهي مو متغطيه عنها وفي كامل زينتها..لحد اللحين مرتبكة وهي بوسط البنات..
شوق(ياربي الحين ايش راح يقول عني..اكيد راح اطيح من عينه..جوالي وشنطتي نسيتهم هناك..مالي الا ارسل الخدامات يجيبون لي ايهم اخاف اشوفه مرة ثانية ويصير لي موقف ثاني وقتها بتمنى الارض تنشق وتبلعني)
غاده:ديم وين رحتي؟
ديم: رحت مع خالد برى
جود: والله انك تعطينه وجه
امل: فاتك رقص ريانه مع مشاعل انواع الاستهبال
ديم:لا من جد قهر
ريآنه:خليتها تحرم ترقص بعد الليله
هيفاء: ماقصرت بنت عمكم بردت كبودنا منها بالجامعه لاحقتنا هي وخشتها
رندا: بنات اشم ريحه عطر فيصل اخوي
ديم ارتبكت ..لآيكون شمته فيني..
امل: اقول طيري بس..
جود:حشى خشمك ولا خشم قطوة
شوق:ههههههههههه
غادة:بنات البندري ليش ماجات؟
رندا:بروح اتصل عليها
ريانه: يالله ديم اللحين دورك انتي وهيفاء قوموا ارقصوا
ديم:نبي اغنية سنعه مو اغانيك المهويه
هيفاء:ههههههههه صادقه مابي اتفشل عند الحريم
رندا: اوكي انا بطلع
ريانه:روحي للحديقة الي عند الملحق ترى فاضي وهدوء احسن لك
رندا : اوكي
: : :
مشــآري يطق الباب
ضاري كان ماسك يد العنود ويبوسها..دخل عليهم ضاري
مشاري: احم احم
ضاري: هذا وقتك ياشيخ
العنود مارفعت راسها من الارض تفشلت قدام اخوها..خدودها كانوا حمررر وباين عليها الارتباك
مشاري:هههههه ياخي ايش خليت ليوم العرس عيب ياولد
ضاري: انت وش دخلك..خلاص اللحين مالحد على منه زوجتي حلآلي
العنود خلآص راحت فيها البنيه
مشاري: ههههه شوف حال البنيه ارحمها وجهه احمر
ضاري: مشاري ممكن 10 دقايق تعطيني
مشاري: لا يالغالي خلاص المده خلصت
ضاري: حشى حاسبه لي بالمده..تكفى بس ابي اقول للعنود كلمتين
مشاري: قولهاوانا فيه
العنود ماسكه ضحكتها عليهم ..اشكالهم تحفه وهم يتهاوشون
ضاري مسك مشاري وسكر الباب
العنود بلعت ريقها من الخوف..كان ودها تصرخ تنادي مشاري ..
ضاري: حبيبتي العنود ..ابغى رقمك
العنود رفهت راسها
ضاري: عادي انتي زوجتي ومو عيب ولا حرام
العنود: طيب
ضاري: واخيرا سمعت صوتك..يالبيــه بس
العنود اعطت ضاري رقمها بسرعه ..تبي تطلع لانها كانت متوترة حدهــا ..
مشاري دخل عليهم : انتهى الوقت
ضاري: قسم بالله كنك عداج بلاي ستيشن
العنود غضب عليها ضحك..
ضاري: ياليتك يامشاري معاي من زمان ..واخيراً شفت ضحكتها...
العنود طلعت من الغرفه وهي تركض للبنات وجهها اشارة مرور:00004:
: : :
{فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق..
وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان....!!!

رندا راحــت للحديقة الي عند الملحق علشان تتصل على البندري صديقتها..
سعود يمشي من نفس الممر وكان معاهـ صينيه فيها الفناجيل..طبعاً هو ماشاف رندا
رندا (ياربي وينها فيه هذي ماترد ..خوفتني عليها ...الله يستر لايكون صار فيها شي..لانها طول امس وهي متحمسه للملكه ..)
سعود يمشي وماسك الصينيه وكانت ثقيله كلها فناجيل قهوة..يبغى يوديها للرجال ..رندا شافت سعود ابتسمت حبت تتنقم منه ..من الموقف الي سواهـ ..هي ماخذهـ اسعتدادهــآ واخذت معاها طرحتها لاسيما ان البيت مليان رجال وخافت لاتشوف واحد من عيال عمامها
لفت طرحتهــآ ومسكت الجوآل وكأنها تكلم وراحت واعطت سعود ظهرها..طبعاً المر طويل وكانت الانوار خفيفه ومانتبه لها ..صدم يده بظهرهـ
وبما ان الصينيه كانت ثقيله طاحت بالارض وتكسرت الفناجيل كلهــآ..
سعود كان معصب حدهـ ..ومايدري مين الي واقف قدآمه..
رندا: آآآآي .....ماتشوف انت؟
سعود: رندا؟
رندا من غير نفس: ايه
سعود: ليش واقفه هنا؟
رندا: ممنوع ولا لا؟
سعود: يعني ماتشوفيني وانا شايلها ثقيله..ولا لعانه واقفه هنا
رندا: مو مسأله لعانه انت الي ماتشوف وعيونك بالارض
سعود: يابابا ..ترى مو هذي طريقة على قولتك تردين لي فيها الموقف الي صار..فكري عدل واتركي عنك حركآت الاطفال
رندا: اساسا انا واقفه اكلم هنا وانت الي تمشي بسرعه وعيونك مدري وينها فيه..بعدين كلن يرى الناس بعين طبعه مو انا الي اسوي حركات الاطفال تركتها لغيري

رندا دق جوآلهــأ الي بين يدينها ..وكانت البندري الي تتصل عليها..وكانت نغمتها مقطع من اغنية محمد عبدهـ
"" الحب كله لو جمع عشر ذرة واللي بقلبي لك ملايين ذرات...إحساسي لك كوكب تعدى المجره...في هالفضا شيد لنفسه مجرات. ""
رندا حطت لها رفض (مشغول) علشان تكمل هوشتها مع سعود ..!!
سعود: ليش مارديتي؟
رندا: بكيفي
سعود: اساسا ايش الي خلاك تطلعين برى؟ ومين تكلمين؟
رندا: طلعت ابي اكلم..ومنت ابوي علشان تسالني مين تكلمين
سعود كانت عيونه بتطلع واصله معاهـ..ومعصب وعاقد حواجبه..رندا مبسوطه حدهـآ قدرت ترد كرآمتها
البندري مرة ثانية اتصلت على رندا ..هنا سعود جن جنونه..شك فيها مهما كآن تصرفاتها تخلي اي واحد يشك فيها حتى لو كانت متربيه احسن تربيه..!!
سعود سحب الجوآل من يد رندآ وكانت رندا مسجله البندري باسم ^My HaRt^..سعود خلآص ماقدر يتمالك اعصابه رد عليها
سعود: الووو
البندري خآفت توقعت انها اتصلت على رقم ثاني ..وصوت سعود يخوف

البندري بخوف: الو؟ جوآل رندا؟
سعود ارتـآح نفسياً ..حس برآحه وكأنه شي مكبوت بصدرة ورآح..كان ودهـ يشكر البندري ودهـ يقولها انه ريحتيني ..
سعود: اتصلي بعد شوي لانها مشغولة
البندري: اوكي سلام
سعود سكر الجوآل ومدهـ لرندآ..رندا عصبت ودهـآ تذبحه ودهـآ تقتله..
رندا: وصلت فيك تشك فيني؟وبعدين باي حق تمسك جوآلي؟
سعود: بنت مثلك طالعه برى وتكلم بعيد عن الناس راح ينشك فيها
رندا: لو سمحت لا تنسى اني انا رندا الرا..... تربيه ابو فيصل ... مو انا الي ينلعب علي انا العب على الي ينوي يلعب علي..وشكك هذا خله لك ولا اقولك لاتسوي فيها انك ضابط ووتمسكني بتهمه لا غلطآن..
سعود:هههههههههههههه
رندا حمقت وضربت برجلها الارض من العصبيه: الشرهه علي انا الي واقفه معاك
سعود: استني انا اضحك على كلمه تهمه شكلك متأثرة بافلام الكرتون
رندا: افلام الكرتون تاركتها لك ولاشكالك
سعود: عن الغلط...
رندا: البادي اظلم
سعود: ولآيهمك انا صحيح غلطت عليك لآني شكيت فيك آسف
رندا: وين اصرفها فيه آسف.. ترى الوآحد لما يشك في بنت عمه كأنه يشك في وحده من خوآته والله يعينك على حآلتك شكل الشك مسيطر عليك
قطع كلآم رندا البندري الي اتصلت عليها..تبغى تعرف مين الي رد عليها..لآنه ماقد صارت لها انه واحد يرد عليها من جوآل رندا..رندا ماتحب احد يمسك اشيائها الخآصة
رندا : ابغى اكلم جوى عند البنات ناقصين احنا ناس تشك فينا ..
سعود كآن ودهـ يطلع حرته فيها..ودهـ يكسر خشمها الي رافعته فوق
رندا دخلت داخل البيت وتركت ورآها سعود الي وآقف وهو مصدوم .....!!
..... سعود .....

كيف اعتذرت لها..اخواني وهم اخواني ماعتذرت لهم ..تجي بنت تافهه اعتذر لها..بس والله يارندا مادام راسي يشم الهواء راح اخليك تندمين على هالاعتذار..والايام جايه ان شاء الله..

: : :
فآرس جالس جنب تركي بالمجلس ..ومع سواليف الرجآل والصوت العالي..
فارس: تركي ماشفتها ..!!
تركي:من هي؟
فارس: امل..
تركي: رح ادخل من هذا الباب وتلاقيها جالسه بالصاله مع البنات
فارس: احلف..اقول تلاييط بس..اللحين جاي افضفض لك وانت تتريق علي يادب
تركي: طيب انا ايش اسوي ..وبعدين قصّر صوتك اخوها جنبك
فارس: من هو لايكون عدول الدب
تركي: ايه ..بس والله لو يسمع اسمها الا يفضحك بك
فارس: هههههههههههههههه..
[ دق جوآل عادل وكأنت امل ..طبعاً فارس مايدري انها امل..شوفوا الصدفه العجيبه]
عادل : طيب خلآص ابي ارسلهم لك وقفي عند الباب..
تركي ضرب كتف فارس بكل قوة..علشان ينتبه لعادل

تركي: مين يكلمك عدول؟
عادل: امل تبي السي ديات الي بالسيارة..غثتني كل شوي تتصل
ماجد:اسحب عليها
فارس: وجع عيب ايش يسحب عليها..هذي اخته
تركي:ههههههههه
فارس: شوف عدول تعال معاي السيارة
ماجد: ليش؟
تركي: يالقفك يادب هو يكلم عادل
ماجد:انا وعادل واحد
فارس:المهم بعطيك سي دي مسويه لآمل..اقصد مسوية للرزفه والوناسه سي دي يصلح حق الحفلات اعطه امل وقلها تشغله للبنات
عادل:طيب يالله تراهـم ازعجوني يبونهم
فارس راح فتح سيارته ..كان مسوي اغاني محملها من النت يتذكر فيها امل..وكان ودهـ امل تسمعها...
....... فـــآرس .......
واخيراً جت الفرصه الي اعطيك فيه السي دي ..ياما كنت اتمنى تسمعينه ياموله..يارب تحس فيني يآآآآآآآآآآآآرب..!!
عادل اخذ السي دي من فارس وكان مكتوب عليه اسمه (Fars)
عادل(هههه كاشخ في اسمه فارس )
امل فتحت الباب: واخيرا مابغيت تجيبهم لي
عادل: وش اسوي توي افضي
امل: ايش هذا السي دي مو حقنا؟
عادل: ايه من فارس
امل : من فاااااااااارس؟
عادل: ايه..يالله انا بروح تراك اشغلتيني ولاعاد تتصلين تراني عند الرجال
امل:ههههه ابشر ياشيخ الرجال
امل مسكت السي دي وشافت خط فـآرس ضمت السي دي..اعطت البنات السي ديات ..
ودخلت السي دي حق فارس بالبيت تبغى تسمعه لحآلها..ماتبغى احد يشاركها فيه..

......... آمــــــــــل .......
متى ارجع للبيت واسمع السي دي..فآرس ياليت تحس بالي انا احسه .. يارب مايخيب ظني وتكون تحبني مثل مانا احبكـ....!!

: : :
اعــتــذر عن الــتــأخير ..واني اخلفت في موعدي
المفروض امس انزلها لكم ..بس الـ DSL تعطل عندي
واول ماتصلح نزلتها لكم :S_019:
بنتظـآر آرآئــــكم صبايا...
..... غرور الهــلآل ....

: : :

أم السلاطين
02-10-2008, 04:22 AM
مرحبا غرور
طولتي الغيبه أن شاء الله تكونين بخير
أتمنى أني أكون ماثقلت عليك
ننتظر التكمله
تقبلي مروري
دمتي بخير

جـنــ الليل ــون
02-10-2008, 06:09 AM
غروووووور يااقلبووووو ..

سلاااامات .. ومن طول الغيبات جاب الغنايم .. << تتمصلح هع هع هع


بانتظاااارج يالغلا

غلا الهلال
02-14-2008, 01:20 AM
غرور بليييييز كملي والله تحمست
صرت ما انوم اقوووول الحين تنزل البارت الجديد بلييييييز بسسسسسرعه

غلا الهلال
02-14-2008, 01:58 AM
بلييييييييييييز قبل تبداء الدراســـــــه
تكفيييييييين

جـنــ الليل ــون
02-14-2008, 02:29 AM
هههههههههههههههه

شفت اسم غلا الهلال حسبالي غرور الهلال وجيت ركض

عسى المانع خيررر اختي

غلا الهلال
02-14-2008, 03:35 AM
هههههههههههههههه
غرور كملي فرحتنا بتنزيل البارت الجديد يالله علشان الهلال فاز
بيليييييييييييييييييييز:042::042:

جـنــ الليل ــون
02-17-2008, 12:50 AM
أبــــي أمــــــــي أبـــــي أبـــــــــــــوي

أبـــــــــــي بـــــــــــــارت

غرور الهلال
02-17-2008, 08:00 PM
هلا وغلآ بالغآليات

ان شاء الله رآح انزل البارتات قريب

ومب بارت وآحد و اثنين رآح انزل كثير لعيونكم والله

اشكر كل الي ارسلوا لي مسجآت خآصه

وبعون الله كم يوم وبنزل بارتات طويلة وتعجبكم

لآعدمتك اطلالتكم

غلا الهلال
02-18-2008, 08:29 PM
مشكوووووره غرور والله انك عسسسسسسسل

غرور الهلال
02-18-2008, 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
{ هذاك المـآر قدامي وله نظرات قتاله وله
سكسوكه بااقصى الوجه مرتسمه
احب امه واحب عمه واحب جده وخ ـآله
آحب جده واجب هزلـه اذوب وحالتي حاله ..!!

امل فــتحت بآب غرفتها ورمت نفسها على السرير تذكرت ال CD راحت بحماس فتحت شنطتها ..سحبته ودخلته
جلست على الكنبه تسمع للآغاني والقصايد الي حآطها فآرس ..
كل اغنية احلى من الثآنية ..كآنوا مرة ذوق..
وكلها تتكلم عن الحب ..

.... آمل ....

وآخيراً تأكدت انك تحبني يافآرس...آهـ من قلبي الي يحبك .. مجبورة انا فيك يآفآرس..مثل ماقألت ديم بحآول اغيره طبايعه .. ورآكـ انا يآفآرس والزمن طويل..
: : :

بالجـــــــــآمعـــه
البندري: آهـ ياجرحي انا.. كل حكيكم عن الملكة خلاص تراكم غثيتوا قلبي
رندا: ههههه مقهورة لانها ماحضرتها
غادة : وش نسوي لك اذا ماحضرتي..

بسمه: من جد كنتي ابداع يالعنود تحفه
العنود : ياحظي كل هالمدح فيني
ديم: تستاهلين يامرت اخوي
هيفاء: بالله قولي لي ايش قال ضاري؟
امل: ايه تكفين ايش كان شعورة
بسمه: طيب طولتوا مع بعض؟
البندري: ايش تكلمتوا فيه؟
العنود تبي تغيظهم: اذا كبرتوا اقولكم
رندا: وجع عنييد قولي
هيفاء: والله لو نترآجك الجنه
ديم: ياملقوفات عيب عليكم ..وانتي يامرت اخوي اسمعي لاتقولين لهم ايش قال خيو ترى بعدين يحطون عينهم عليه ويخطفونه منك
العنود شهقت: تتوقعين كذا؟
ديم بنذآله: ايييييه
غاده: يقول المثل خاويني واخاويك واخذ زوجك واخليك
امل: من زينكم انتي وياها بكرى نتزوج ونعرف
هيفاء: من بؤك لآبواب السماء يارب
رندا: مشفوحآت هههههههه
العنود: يمه قلبي..اجل خلآص انسوا ضاري ولا اقولكم انسوا اسمه حتى قولوا ولد عمك
ديم:هههههههه ولا اخو ديم
البنات يضحكون
البندري: والله ان الدبا لها فقده
رندا: أي الدببه؟
امل: ايش هالالفاظ انتي وياها
العنود: ياحركتاات يامل عقليهم
البندري: جود
ديم: ياقلبي هي تعبآنه حرارتها واصله 39
بسمه: ياحبي لها والله احنا بدونها ولاشي
البندري رمت علبه مويا وضربتها
بسمه:آآآآآآآآآآآآآي
البندري: وجع آي
رندا: ههههههههه تستاهلين
امل: اللحين احنا كلنا مانسوى شي؟
العنود: وهي صادقه جودتي لها فقده
ديم: احم احم ترى كلنا نغار
بسمه: هههههههه كلكم فيكم الخير والبركه
رندا: شوفوا مين جاء
امل: ياصبر الارض
العنود: اسكتوا شكلها جاية عندنا
بسمه: اكيد تبي تحاكيك
ديم: انا بقوم مابي اشوفها
البندري :خذني معاك
مشاعل: هــآي
هيفاء: وعليكم السلام
مشاعل: سوري..كيفك العنود
[ مشآعل اخت عبير زوجة مشعل ..والكل يكرهها لانه مغرورة وغيورة بنفس الوقت...وهي حاقده على بنات الرا..... ,, لآنهم احلى منها واحسن منها ]
العنود: تمام ..انتي كيفك؟
مشاعل : بخير..
ديم: عن اذنكم
مشاعل: ايه صح ديم ايش فيك صايرة متينه؟
رندا: ديم متينه ..اكيد عيونك فيها شي
ديم : تدرين اني نازله 4 كيلو بس هالاسبوع
مشاعل كانت مقهورة من جسم ديم لانه مرة حلو والكل يمدح فيه..
مشاعل بقهر :هههههههه اكيد بلوزتك هذي متنتك
امل: ههههههه الجسم الحلو كل شي يصير لآيق عليه
العنود تبي تهدي الوضع لان الجو صاير مشحون ..
العنود: فستانك مرة حلو بالحفله
هيفاء تهمس باذن غاده: العنود ماتعرف تمزح فستانها حلو؟ ..
مشاعل بغرور: ههههه هذا ياقلبي انتي صممته والله ماكذب عليك كلفني بحدود الـ 8الآف ريال
رندا:مايستاهل
ديم : هههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل انقهرت: يالله منال [ منال صديقة مشاعل ] احنا نستأذن فمان الله يالعنود
بسمه: بس العنود
مشاعل واصله معاها: اقصد كلكم
هيفاء: ههههههههههه بنات والله انكم كتمتوها
العنود: بس مسيكينه تنرحم
امل: والله انك تعطينها وجه
البندري: بزياااااده هالاشكال هذي ماينفع معاها..
ديم: قالت فستاني بـ 8 الآٌف ..
رندا: هذا النقص بعينه وعلمه
غاده: ياهي مقهورة وماتدري ايش تسوي
العنود:سبحان الي خلق وفرق بينها وبين عبير
امل: أي والله
هيفاء: عبير تجنن ماشاء الله حبوبه وقلبها ابيض
البندري:اللحين تآخذ حساناتكم..اسكتوا بس
بسمه: فكونا منها تكفون..
امل: يالله بنات خلص البريك عندي محآظرة
رندا: انا ماعندي شي الدكتورة اعتذرت
ديم: مثلي انا الدكتور مو متوآجد اليوم ..بتصل على اهلي يرسلون السوآق
رندا: انا تركي يبي يمرني ..
البنات رآحوا مابقى غير ديم ورندا...
رندآ: وش صار عليك؟
ديم: اللحين يجي السوآق
رندآ:انا فيصل الي رآح يجبني ..
ديم: ومتى يرجع سوآقكم؟
رندا: نهاية الاسبوع هذا
ديم: شكلكم كرفتوا فيصل
رندا: صادقه ..تركي اخونا في الله ماخذ البيت فندق يجي ينام يتغداء يلبس يطلع بس
ديم:ههههههههه عندنا وعندكم خير الحاله وحده
رندا: ابي البس عبايتي لانه فيصل مايحب الانتظار
ديم: وانا السوآق قريب من الجامعه يعني اطلع برى استناه..
: : :
وقفوا البنات برى وهم يسولفون ومندمجين مع السوآليف ..
اتصلت ام عبدالعزيز على ديم..
ديم:هلا يمه...لا عاد لاتقولين ..طيب انا ايش اسوي اللحين...اوكي راح استناهـ....لآ انا برى ...اوكي ..مع السلامه
رندا: خير؟
ديم: السوآق بنشرت سيارته : (
رندا: اوكي تعالي معانا
ديم : لا تقول امي انه ضاري راح يمرني
رندا: بس ضاري بعيد وهذا فيصل جاء
ديم من شافت سيارة فيصل ارتبكت: لا لا مانيب رآيحه
رندا: الحمد لله والشكر ليش مب رآيحه؟ حرام عليك تتعبين ضاري
ديم: لا عادي..وبعدين فيصل كل يوم اركب معه طفشته
رندا: وش هالحكي ترى فيصل ينبسط والله
ديم: لآفشله بيقول عني هذي بلشة
رندا : مو فيصل الي يقول هالكلام
ديم: عآرفه والله انه مايقصر..بس انا مالي وجه اركب معاه ..متفشله حدي
رندا بعصبيه: اقولك اركبي
ديم: شوفي فيصل شكله عصب لانك طولتي عليه روحي ..
رندا: طيب يالدب انا اروايك الشغل..
رآحت رندا لفيصل وقالت له السآلفه/
فيصل: على مزآجهآ..قولي لها تجي
رندا :ماتبي..
فيصل: اتصلي عليها وحطي سبيكر
رندا : الوو هلا ديمو
ديم: هلا..ليش مامشيتوا؟
رندا: اسمعي فيصل يبي يكلمك
ديم: لا رندا مستحيه...[ قطع كلآمهآ صوت فيصل]
فيصل: هلآ ديم..كيفك؟
ديم بثقه : بخير
فيصل: انا استناك يالله تعالي
ديم: بس..........................
فيصل: من غير بس يالله انا وآقف لك باي...
نزل فيصل من السياراة وكان واقف قدآمها..خآف ديم تكسر كلمته وماتجي..كآن يرآقبها من بعيد طلعت جوآلها وكانت بتكلم

فيصل(لآيكون تتصل على رندآ... لآ ماتوقع ديم من النوع العنيد والقاسي )
ديم سكرت جوآلها ودخلته شنطتها ومشت لعند سيارة فيصل..
فيصل بفضول: مين تكلمين؟
ديم مو متوقته يسألها هالسؤال..لحظة صمت بينهم كل وآحد يطالع الثاني
ديم كانت متفاجأة: ضاري
فيصل فهمها: اوكي حيآكـ معنا
ركبت ديم وركب فيصل..
رندآ:ياسلام عليك يافيصل والله انك قوي جبتها وانا لي ساعه اترجاها

فيصل: انا فيصل مانيب أي وآحد

رندا:كفو يالذيب على قولة ريانه

ديم:ههههههههه

فيصل:ههههههههههه

رندا ماسكتت بالسيارة تسولف مرة مع فيصل ومرة ديم..اما فيصل وديم بينهم نظرآت متبآدله..لما تطيح عينها بعين فيصل تصد وفيصل يتنبسط عليهآآ..

: : :
يوم الخميس كآنت مبآرآة الديربي بين الهلآل والنصر ..طبعاً هذي اهم مباراة عندي الكل.. الشبآب :فيصل..ضاري..مشاري..سعود..تركي..فارس..عبدالعزيز..م شعل...كلهم في بيت ابو مشعل يتآبعون المبآرآة مع بعض علشان يكون فيه حمآس اكثر

والبنآت ديم ورندا وامل وشوق وجود كــآنوا عند العنود وريآنه ..متجمعين هنـآكـ ..
البنآت جالسين بالصآلة ..
شوق: وين ريآنه؟
جود: أي والله صادقه وينها مانزلت ؟
العنود:جالسه تستعد للمبارات
ديم:كيف تستعد؟
العنود : اللحين تنزل لكم تشوفون ايش مسويه اختنا في الله
رندا: هههه ماتترك تقليعاتهآ هالبنيه.
امل: هذي هي نزلـــت..
ريآنه كآنت لآبسه بنطلون ابيض وتيشرت الهلآل ولآبسه كآب ازرق واسوآر الهلا وجزمة لونها ابيض مع الشربآت الي لونها ازرق .. وحاطها كحل ابيض وشدو ازرق ..ومنآكير لونها ازرق..ولآبسه حلق ازرق وفيها لولو ابيض...وحاطه على رقبتها شالات الهلال ..
<<شكلها شكل وحدهـ بتروح الملعب..
جود: ههههههه الملعب هناك ياوخيتي
العنود:هههههههههههه
شوق: يمه مافيه شي بازرق بالرياض مالبستيه
ريآنه: وش رآيكم؟
امل: هههههههههه تجننين
رندا: توحفه ههههه
ديم: هههههههههههه ياحبي لي كاشخه بتنورة بيضاء وتيشرت ازرق على بالي هلاليه صميم ..طلعتي مب هينه
ريآنه: انا ريآنه مو حي الله..
جود: العنود ترى بعض الناس عندكم يتابعون المباراة
العنود على نياتها:مييين ؟
شوق: هههه ياعيني على البرائه
رندا: من جدك عنييد؟
العنود: ضآري؟
ديم: اكيد
العنود بصوت وآطي: يالبـيـه
امل : والله الحب عامل عمايله يالدبا
العنود استحت..
ديم: ياقلبي على اخوي
رندا: سموا عليه
شوق: انا اقول البنيه وش فيها متغيره..شكل مكآلمات آخر الليل مأثره عليها
امل: ههههههههههههههههههه
ريآنه: المشكلة انها اللحين زوجته ولا كآن اقول لأمي
جود: يافــتآنه هههههههه
رندا: اصبري ريآنه ابي اكلم تركي يحب هالحركآت الي عليك بقوله
ريآنه: ماتغلى عليه حفلت الا اعطيه
رندا: هههههههه اصبري خليني اتصل
امل: ريآنه امنية عمري اشوفك تستحين
ديم: أي والله
ريآنه: لآحيـــــــاء في الدين
شوق: لا يكثر وش دخل الدين؟
العنود: خلاص قفلوا الموضوع اشوفكم تعديتوا حدودكم وصلت للدين
جود: صادقه عنيد انطموا
امل: طيب جودوه غيري انطموا لأسكــتــوا
جود: طيب اسكتوا
رندا: هلا ابو تروك
تركي: هلا
رندا: تركي تخيل ريآنه ايش مسويه؟
تركي: وش مسويه الدبه
رندا: كل شي يخص الهلال لابسته شالات اعلام وحوستها
تركي:ههههه من جدك؟
رندا: أي والله
ريآنه: اعطيني اعطيني ابي اكلمه
ديم: هالبنت الحياء في وآدي وهي وآدي
ريآنه: هلا تروووك الدب هاو ار يو؟
تركي: ههههه فاين ثانك يو..هاه وش مسويه؟
سعود: تركي مين تكلم؟
فارس: بنااات
مشاري: ابو طبيع مايجوز عن طبعه
تركي يكلم: لحظة ريآنه

تركي التفت عليهم : يادب انت وياه اكلم ريانه
مشعل: وش تبي هذي انتبه على اذنك من صراخها
فيصل: لا تخآف هو مثلها صوته يوصل بعيد
ضاري: طيب نبي نكلم اختها؟
عبد العزيز: ههههههه عطها اجازة لاتصير نشبه ضاري
ضاري: اقول تلايط انت وش عرفك بالرومنسيه مالي اسبوه ملّك عليها
فارس:هههههههه ياحبي لك ياخوي

ريانه: تريكي وجع حاكيك تسفهني؟
تركي: لا بس اسكت الي عندي
ريآنه: مسوي شخصيه عليهم هههههههه
تركي: اقول تلايطي انتي الثانيه
ريآنه: اسمع ابي ارسلك هديه
تركي: احلفي
ريآنه: انا ماكذب
تركي:كفو
ريآنه: ذيبه اعجبك
تركي: سيارة ولا ارض؟
ريآنه: تبطي بس اقول افتح باب الملحق ارسلته مع اشلغاله
تركي: طيب يالله سكري اعطيتك وجه
ريآنه: يادب من زينك تعطيني وجه ابد ياسر القحطاني ولا نواف التمياط
تركي: هذي الشغاله جت بشوف الهديه باي
ريآنه: باي

[ ريآنه جآبت شالات الهلال واعلام الهلآل اعطتهم تركي علشان يعطيها الشباب طبعاً تركي زرفهم له وسحب عليهم]
ريآنه: يالله بدت المباراة بروح آتابع
ديم: اوكي وانا معآك
رندا: انا اشجع النصر
ريآنه ترمي المخده على رآسها وديم ترمي شنطتها
رندا: يمممممه ايش هالوحوش
امل: الله يسلمك العائلة هلاليه ماعدا انتي وتستاهلين ماجآك
رندا:ههههههههه
العنود: بنات اسمعوا انا وشوق وجود بنطلع نجيب لكم عشاء واذا فاز الهلآل ارسلوا لي مسج
جود: علشان تباركين لضاري
شوق: ياهوووه ع الحركتات
العنود:اقول تلايطو لاتدخل امي وعبير واستحي زياده
ريآنه: امي وعبير رآحوا لعزيمة اهل عبير
العنود: اييه صوح نسيت
ديم: بنات لاتنسون اذا فاز الهلال نبي هديه
ريآنه: لاتوصين حريص جايه لكم العاب نارية على كيف كيفكم
رندا: ياقوووية
امل: والله انتس ذيبه
العنود: بنات ضاري والشباب يبون يسهرون عندنا الليله
جود تتريق: مبرووووك الف الف مبروك
شوق: ههههههههههه
العنود: اقول انتي ويايها ماينقال لكم شي قوموا خلونا نروح نجيب عشاء للصبايا
رندا: بنات نبي برجر كنج
ديم: يص نبي برجر كنج
جود:طرار ويتشرط

: : :
ريآنه : والله وجبتهآ ياياسر واخيرااااااا سجل
ديم: ياهووووه
البنات يطآمرون ..
رندا: برسل للعنود مسج اقولها علشان نبي نشوف وش تبي تسوي
امل: قولي لها تجيب هديه لنا بمناسبة الفوز
رندا: ههههه طيب


فآرس: ياسلام عليك يالازرق
سعود: كبير الهلال
فيصل: ويلوموني فيك يالازرق
تركي: اي والله هلالي ورافع راسي
مشاري: اقول تلايطوا بس انتم وهلالكم
مشعل: هههههه مساكين النصراوية
عبدالعزيز: مقهورين محترين
مشاري: المشكلة كلكم هلآليه ههههههه
ضاري: ماتقدر علينا
فارس: هههههه اسمع ارسلوا لي مجود و عدول..يقولون انه احنا بالملعب وتوهم قابلوا معانا التلفزيون
تركي: ههههه تلاقيهم قاطيين وجيههم عند المذيع
مشعل: اللحين كل واحد كاشخ
مشاري: على العموم مبروك فوز هلآلكم..وهذي العنود جآيبه تورته هلاليه علشانكم
ضاري قمز من مكانه: شفتوا كيف ذوق؟ والله اقولكم انا ياناس محد يآكل منها
تركي: اقول الخلا بس
فارس: جايبينها علشان نصور معاها.؟
عبدالعزيز: اقول مرت اخوي وش حليله هلاليه
مشعل: ههههه بالحيل هلاليه الكورة يمين وهي شمآل
سعود: ريآنه الي هلاليه واشد من الشباب هههههه
تركي: على طاري ريانه قولوا لها ابي اتمشى فيهم اللحين علشان الهلال فايز
فارس غمز لتركي: هههههههه تميلح عند البنات
مشعل: طالع مين يتكلم
مشاري: هههههههههههه
: : :
البنآت تعشوآ وطلعوا يلعبون بالالعاب النارية الي من ريآنه وكلها لونها ازرق وابيض
رندا: بناااااااات تركي يقول يالله نبي نتمشى علشان نشوف المسيرة الي بالشوارع
جود: يالله
البنات ماكذبوا خبر على طول لبسوا عباياتهم وراحوا لعند الباب ينتظرون تركي..ريآنه كانت تدور عباتها الي ضايعه وكل البيت رجته علشان عبايتها الضايعه الشاغلات يركضون يدورونها
البنآت ركبوا كلهم يستنون ريآنه ..
تركي: تبون نقهر ريآنه
رندا: ايه تكفى
العنود: حرام عليكم
ديم: لا بالعكس مثل ماتسوي فينا مقالب نردهـ لها
امل: ايييه تكفى ..
تركي: طيب اصبروا وشوفوا
رندا: هذا جمس مين؟ جمس عمي عبدالعزيز
تركي: ايه سحبته من عزوز ..معليش يابنات عمي لطشنا سيارتكم
جود: ههههههه مسموحين
ريآنه جآيه مسرررعه ونقابها في جهه والطرحه مب معدلتها كآن شكلها غلط علشانها مستعجله على الروحه مع البنات وتركض ركض..فتحت باب الشارع بحماس وقربت للسيارة تركي علشان تفتح الباب وتركب ......تركي سوى الي برآسه حرك سيارته ومشى وتركها
ريآنه وقفت فاتحه فمها كآنت معصبه حدهـــــآ على حركة تركي ...
وقفت قدآم باب بيتهم كانت مقهورة ماتحركت من مكآنها ..مآرجعت للبيت ..
البنات كانوا يضحكون عليهااا لانها متحمسه ...تركي اخذ لفه حول البيت ورجع لها
شفت سيارة تركي وكانت معصبه وعيونها تطلع منها الشرار
تركي فتح النآفذه: يالله حييها اركبي
ريآنه كانت سآكته
ديم :تعالي ريونه
رندا: ههههه تعيشين وتاكلين غيرها
تركي: يالله تعآلي
ريآنه اعطتهم ظهرها وراحت لباب البيت وتضرب الجرس بعصبيه
شوق: يؤ شكلها زعلت
تركي حس بالذنب كآنت فرحانه حدهآ وخرب عليها
تركي طفى سيارته ونزل لها
تركي: يالله ريانه تعالي ترى ماراح اتمشى فيهم وانتي مو موجوده
ريآنه بصوت مليان عبره: ايش سويت لك علشان تعمل فيني كذا
تركي قلبه عورهـ من كلآمها : كنت بمزح معآك ..ماتوقعتك تزعلين
ريآنه نزلت دموعها : ليش انا مو بشر ..ماعندي مشاعر ..ماعندي احاسيس ..تحسبوني بس اضحك وامزح..
تركي : ترى وربي ماخليهم يتحركون الا لمن ترضين
ريآنه ساكته تمسح دموعهــآ
البنات في السيارة مايدرون ايش السالفه..يظنون انه ريآنه تصرآخ وتهاوش تركي مثل عآدتها وهم يضحكون وماعندهم خبر بالي صاير برى
تركي: انا ماراح اقول علشاني علشان الهلآل تجين..وترى انا قايل للشباب اني رآيح اتمشى في ريآنه بالذات بتكسرين كلمتي؟
ريآنه برائه الاطفآل : لآ
تركي: ايه ياكذا البنات يابلا
ريآنه ركبت السيارة والبنآت يضحكون عليها ..وكآنت سآكته..
امل: عسى ماشر رنوش؟
رندا: وش فيك ما تتكلمين؟
شوق: لا البنت زعلآنه حدهـــآآآآ
تركي سحب شريط وشغل اغنية ( تكفـــون )


تكفون مالي غيرها جيبوها
"°o.O شوفو مطالب وصلها ورضاها
دوروا عليها بالحشى دوروها
"°o.O واللي تبيه من دنيتي يفدها
الغاليه ياهل الوفا ردوها
"°o.O والله ماأقدر احتمل فرقاها
صيحوا عليها يابشر نادوها
"°o.O لا تتركوني طايح بلياها
بس بهداوه يابشر كلموها
"°o.O بشويش لاتعكرون صفاها
زعلتها والحاسدين اغروها
"°o.O ياهوه يكفيها ترى ما جاها
غنولها ماقلت أنا وغنوها
"°o.O عل وعسى من ماتها يحياها
بالطيب ولا بالغصب راضوها
"°o.O لا تحرموني بردها ودفاها
خلاص يكفيها الزعل جيبوها
"°o.O والله ما أقدر احتمل فرقاها
رندآ: ياهوووه عليك ياتركي
تركي : ولو هذي ريانه الدبا..تستاهلين نجيب لها نايف البدر يغني لها هنا
ديم: من قدك ياريانه
العنود: يالله تكلمي وجع انطقي
ريآنه: اساسا انا مب زعلانه اتغلى
شوق: من تغلي تخلى

جود: ههههههههه
تركي: لا عاد الا الهلاليه مانخليها
رندا: والله خطيرة يارنوش صار لك محامي
تركي: بس محآمي للهلالين
: : :
مشآري كآن بعيآدته ..ويطـق البــآب..!!
مشآري: تفضل
نيرس سمر: دكتور مشاري ..الدكتور خآلد برى يبغى يقابلك
مشاري: افا برى دخليه بسرعه..بس فيه مرضى برى؟
نيرس سمر : لا دكتور عندك مافيه بس فيه عند الدكآترة الباقيين
مشآري: اوكي دخلي دكتور خآلد

خآلد: السلآم عليكم
مشآري: وعليكم السلام..ياهلا وغلا بالغالي
خآلد :هلا بك اكثر ..كيفك؟ وكيف ابوك واهلك؟
مشاري:كلهم بخير ويسلمون عيلك..وين اختفيت يالقاطع

( يتبــــــــــــــــــــــــع )

غرور الهلال
02-20-2008, 02:29 PM
[ تآبـــــــع ]
خآلد : والله توني رآجع من المآنيا كانت عندي دورة سنه ونص
مشآري: ماشاء الله الحمد لله على سلامتك مع انها متأخره
خآلد : هههههه لا مب متأخره ماوصلت الا قبل يومين..
مشآري: ياحبيبي ياخألد... هاهـ ايش عليك آخر علمي فيك يوم تخرجنا..ماتزوجت ؟
خآلد: شفت كيف من زمآن عنكـ..والله الزوآج انا جآي هنا علشان الزوآج
مشآري: افا يعني مو علشاني؟
خآلد: لا والله مشتاق لكـ ..بس قلت نجي نسأل
مشآري: ههههه تفضل اسأل.. مين تبي تسأل عنه
خآلد: انا اذكر كنت تقولي انه عمتك مع عبدالرحمن الفا.... السفير الأول صح؟
مشآري مسكه قلبه : ايه ..ليش؟
خآلد: اسمع الوآلده تمدح في بنتهم ..اسمها شوق ويقولون دكتورة؟ ..والله انا ودي اناسبكم ومافيه احسن منكم
مشآري دآرت فيه الدنيــآ ..كآن ودهـ يطرد خآلد ...توك تجيني ياخآلد.ليتك ماجيت .ليتني ماعرفتك.. الا شوق يآخــــــــالد لاتقرب لها..
خآلد: مشاري؟
مشآري بغيظ:ههههههههه لا بس جيت متأخر
خآلد: افاااا
مشآري: لان الشخص الي قدآمك خآطبها قبلك
خآلد: من جد؟ الف الف الف مبروك يالغالي
مشاري: الله يبارك بعمرك ..
خآلد: لي ساعه وانا اتميلح قدآمك
مشاري: معليش نعزمك على العرس
خآلد: اكيد يادكتور..المهم والله اني مشتاق لك..وماشاء الله عياداتك لها سمعه طيبه بالرياض
مشاري: الحمد لله هذا من فضل الله..

: : :

{ أدري أنك من نصيبي في الأحـلام
وأنك لغيري لا بغيت الحقيقـة ..!!

...... جــــــود ......
ياربي انا ايش اسوي بحآلي..مابي اتعلق فيه ..ياربي عارفه انه كل الي اسوي غلط بس حبيته.. وربي حبيته ..اذا غآب اسأل عنه ..واذا تعب اخاف عليه ..
يارب انا كل الي بيني وبينه ردود بالمنتدى لآاقل ولآكثر ..ايش اسوي بحآلي :(

: : :
{ ضمني بالحضن عن( برد الشتاء)
و(دفني) لاصارت الدنيا (جليد)
ضمني بيدين مليانه( دفا)
وأعطني حبك وغيره ماأريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وأنت عن عيني بعيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان وأشواقي تزيد...!!

نجــلاء : حبيبي اليوم لاتنسى تجي بدري
عبدالعزيز بخبث: انتي وش فيك متحمسه على هاليله؟ هاه وش عندك
نجـلاء: ههههه...لآيروح بآلك بعيد.بس انت لاتتاخر عن الساعه 7 المغرب
عبدالعزيز: من عيوني كم نجوله عندي انا.؟
[ نجـــلاء مسوية حفله لعبدالعزيز لآنه جته ترقيــه لمرتبه كبيرة..وعزمت اهلهم كلهم..وهي طلبت من هم مايقولون شي لعبدالعزيز ..وخصوصاً عبير وصتها على مشعل لانه مشعل 24 ساعه مع عبدالعزيز ]
: : :
.... مشـــآري ....
انا غلطت قطعت رزق شوق..حرآم الي سويته..بس الحرآم انها تطير من عيني وانا واقف اتفرج عليها..ليش سويت كذا؟ .. انا ابيها لي..الليله بنخطبها والي يصير يصير.. مارآح يرتاح بالي الا لما تصير لي ..!!
: : :
الكــل كآن متوآجد في بيت عبدالعزيز..!!
عبدالعزيز فتح باب الريموت وشاف السيارات حول بيته..خاف لايكون صاير في نجلاء شي..نزل من سيارته وبسرعه وتركها مشغله ويركض للباب فتحــه..وشاف الناس تضحك له ويباركون له البترقيه
عبدالعزيز ارتاح نفسياً ..اهم شي نجلاء بخير ومافيها شي...
عبدالعزيز: الله يبآرك بعمركم
ابوعبدالعزيز: بنتي نجلاء عزمتنا بدون ماتدري
ابو عادل: ازعجتني من الصبح عبدالعزيز لايدري بالمفآجآة ..
عبدالعزيز كآن ودهـ يقولوهم مشكورين روحوا ..ابي اجلس مع غلاتي ..خلونا لحآلنا ابيهــآ والله آبيهــــــا..
مشعل: كآبتن عبدالعزيز روح بدل ملابسك وتعال
فآرس: ترى كلنا ندري انك كآبتن طيار
تركي: يبي يكشخ عندنا ..ترى انا كنت ابي اصير طيار بس فيصل حلف علي
فيصل:هههههههه يانصاب..
عبدالعزيز: ههههههه عن اذنكم بروح ابدل
ابو مشعل: بدل وتعال مو تنسى عمرك مع ...
عبدالعزيز:ههههههههه اذا تأخرت اتصلوا علي
ضاري: خربها اخوي هههههههههههه


عبدالعزيز اتصل على نجلاء وقالها تصعد له فوق لغرفتهم..نجلاء قالت له ماتقدر تخلي الحريم لحالهم..بس باصرآرهـ صعدت له ..من الدرج الثاني الي عند الحريم

نجلاء فتحت الباب وكآنت غرفتهم ظلآم ..خآفت (وين رآح عزوز)
عبدالعزيز كآن ورى الباب لما دخلت جوى الغرفه سكر الباب ورآهــآ..وكآن واقف على طول ورآها حط يدينه على كتوفها..وبآسها
عبدالعزيز بصوته العذب: حبيبتي ..مدري ايش اكآفئك بكل الي تسوينه لي..
نجلاء تشم ريحة عطره: مابي ولا حاجة سوآكـ انت..
عبدالعزيز:صبرتي علي وعلى شغلي ..نجولتي عسى ربي يخليك لعيوني
نجلاء دخلت اصابعه بشعره دمعت عيونها :عبدالعزيز وجودك جنبي يكفيني
عبدالعزيز مسح دموعها ..وحآول يلطف الجو لانها قلبته حزن كعادتها
مسك يدينها وباسهم: ماودك نسحب على الي تحت؟
نجلاء: هههههههههه نسيتهم ..فشله حبيبي اللحين انوآع التعليق علينا
عبدالعزيز: بكيفهم ..
صوت جوآل نجلاء..
نجلاء: هلا شوق...لا بس..اقول عيب عليكم..ههههههه ..ايه عبدالعزيز معآي يغنيني عن كل شي..اوكي بنزل لكم
عبدالعزيز يطآلعها ..وكآنه وآحد يبغى يرسمها..ماشبع منها ..كل يوم تثبت له انها تحبه انها زوجته وصديقته واخته وامه ..

بالصآله الصغيرة في بيت عبدالعزيز البنات كانوا جآلسين ....
ريآنه: بنآت ليش ماتنامون الليله عندنا؟
العنود: والله انك جبتيها
امل: ياحبي لك ..ابدا بتوآفق امي
ديم: وانا بعد ابوي ماراح يوافق
ريآنه: قهر قبل الاختبارات نبي ننبسط
جود: انتم تعالوا عندنا..
رندا: اسمعوني لاعندكم ولاعندم عندنا
شوق:هههههههه وانتم جالسين تعزمون بعض وماتدرون عن الحكومه هم يوافقون لا لا!!
رندا: ازهليها ..فيصل ينوم بالملحق هاليومين عنده قضية مهمه ومايحب الازعآج
ديم: لا ياقلبي انتي قلتيها ازعاج واحنا مانقصر اذا تجمعنا عملنا مهرجآن
رندآ:ياذكيه الملحق بعيد عن البيت واحنا راح نصير فوق وبيتنا عآزل ماراح يسمعنا..اما تركي اليوم يقول انه هو وفآرس يبغون يروحون للمزرعه ينامون هنآك يعني مافيه بالبيت احد..
العنود:تعبتي نفسك بالشرح..ماراح يرضون انا اقولك
رندا: ماعليكم انا بروح اقنعهم
امل: ياحبي لك الله يعينك على تلقيط الوجهه
رندا: وتشوفون ان مانمتوا عندنا..
البنات يتريقون عليها ..انه من سآبع المستحيلات ينامون عند رندآ ..

رندآ راحت اتصلت على ابوها الي مايرفض لها طلب..وطلبته يقول لعمامها ورجل عمتها ابو عادل ان البنات ينامون عندها قبل الاختبآرات ويبغون ينبسطون مع بعض..الرجآلأ ماقدروا يرفضون لان ابو فيصل طلبهم وعيب يردونه..الكل وآفق..اتصل ابو فيصل على رندآ يقول لها انهم واقفوا ..
رندا: ياقلبي انت يايبه عساني مانحرم منك يالغالي
ابوفيصل عند الرجآل وكان يكلمها...الكل يعرف ان ابو فيصل يغلي رندا غلا يفوق الخيآل ..
ابوفيصل: ماسوينا شي..روحي قولي للبنات ونسيهم ..الليله عندنا
رندا:اوكي يبه مع السلامه
ابو فيصل: هلا
....... سعـــود .....
على كيفهآ البنات ينومون عندهــآ..؟ طيب يارنــدا انا اوريكم ..

عبدالعزيز:يالله انك تحييهم
الجميع: الله يحييك
مشاري أشر لأبوهـ على اساس يفاتح ابو عادل بالموضوع
ابو مشعل: يابو عادل بكرى بعد المغرب نبي نمرك انا واخواني ونتقهوى عندك
ابو عادل: ياهلا فيكم..العين اوسع لكم
ابو مشعل: ماتقصر...ابو فيصل وابو عبدالعزيز لاتنسون بكرى بعد المغرب نبي نروح لبيت ابو عادل
: : :
العنــود لما عرفت انه البنآت رآح ينومون عند رندآ ..تذكرت ضآري وانها اللحين بذمته وهو مسؤول عنها ..ولآزم يوآفــق عليها..لآنه ضاري دايماً يبغى تحسسه بانه له كلمه عليها..
العنــود ارسلــت مسج لضآري /
يسعد لي مسـآئكـ ..
كيفك اليــوم ؟
ضآري آقدر آنوم في بيــت عمي الليله ؟
"عنــودتــكـ "

ضآري فتح المسج وشآفه من العنـود ..انبسط من كل قلبه..لآنها حآسبه له حسآب ..وانها مستعده تشتري رضآهــ على ونآستهــآ .. حس آنهــآ مهتمه فيه ..
طلع من عند الرجآل بـرى علشان يتصل عليها..
العنــود رن جوآلها وهو بيديها شآفت مكتــوب * الغآلي*..ٌ
العنود قآمت من البنات علشان تكلمه على رآحتها..
ضآري: هلا وغلا
العنود بصوت خجول: هلا بك اكثر
ضآري: مدري وش اقول بعد ماشفت المسج..نفسي ادخل عليكم اللحين واسحبك من وسطهم..
العنود:هههههه
ضآري: تسلم لي هالضحكه
العنود استحت: ضآري
ضآري: عيونه
العنود: تسلم لي عيونه
ضآري: ارحمي يابنت الناس
العنود استحت وسكتت
ضآري: غلاتي ..خذي رآحتك ياقلبي نومي الليله عند بيت عمي..وانا رآح اوصي ديم وجود عليك
العنود: لا تكفى ترى يستلموني تريقة
ضآري: انا آرآويكم فيهم بس خليهم يقولون لك شي..اسمح فيهم الارض
العنود: ههههه لا ماتوصل لكذا
ضآري: ياقلبي انا
العنود: ضآري امي تتصل علي انتظآر وشكلهم فقدوني
ضآري: اوكي يالغلا ..بالليل رآح آكلمك..لاتقولين لا ..البنات ماراح يحرموني منك
العنود: اوكي..تبي شي؟
ضاري: سلامتك..بحفظ الله

: : :
بعد العزيمة رآحوا البنات مع رندآ لبيتهم علشان يكملون السهرة هنـآكـ ..
جود: اسمعوا من اللحين انا ماعرف انوم الا على السرير وماحب احد ينوم معاي
العنود: ياسلآم انا الي بنوم على السرير
رندا: اوكي فيه سرير بجنــآح الضيوف وفيه سريري..بس سريري ياويلكم تقربون له
ريآنه: خوش والله تعزمنا وتنشب بحلوقنا وتقول سريري محد ينام فيه
ديم: خلاص زعلنا يالله تعالوا لبيتنا
امل: مافيه انا بنوم بسرير رندا
ديم: لا انا
رندا: الحلآل حلال ابونا والقوم طردونا
شوق: عندي لكم فكرة وحده تنوم بغرفه رندا والثانية بغرفه خالي والثالثه بغرفه فيصل والرابعه بغرفه تركي والخامسه مع الشغالات
جود: هههههههههههههههه جبتيها
العنود: ماشاء الله خطيرة تصليحن تدبرين
ديم:هاه جبتي العده والطيران
ريآنه: الله طيران
امل:ههههه صدقت
ريآنه: وش اسوي تقولون طيران وانا عشقي الطيرآن
رندا: لاتقصد العده حقت السهره ..شوكلاته وتشيبسات ومونوبولي واونو وكيرم
جود:عليك لمبه هههههه
ديم: عنييد ضاري كل كم يوم يكلمك؟
العنود: وش تبين انتي؟
ريآنه: كل يوم
العنود:يمه وش عرفك؟
ريآنه: اشوفك ماتنومين الا وجه الفجر..هماهم يقولون العشاق حقهم الليل
العنود:هههههههههههههه
ديم:هههههههههههههههههه
امل:ههههههههههههههه
رندا: اما عااااااد حقــهم الليل ههههههههههههه
شوق: بالله بنات اتصلوا على البندري وغاده وهيوفه وبسومه خلونا نقهرهم
جود: عليك نذآله مب صآحيه هههههههه
رندا: بنات تعآلوا نتابع فيلم هندي يجنن توهـ نآزل والكل يمدحه ..
ديم: ايه الي توهـ نآزل ويقولون فيه جزئين؟
رندا:ايوووه صح عندي الجزء الاول والثاني جابه لي تركي
العنود : يالله نبي نروح للصآله الكبيرة علشان التلفزيون الكبير
شوق: والله مجرمه عليك تفكير
العنود:ههههه اذكري ربك
شوق: ماشاء الله
رندا: مين تجي معاي نجيب اشرطه ال DVD الي بغرفه تركي
ريآنه: انــا..
رندا: ياقلبي ياصبايا الشغالات نايمــآت...قوموا روحوا للمطبخ وجيبوا كماليات السهره
ديم: خوووش والله جايبـيتنا نشتغل عندك؟
رندا: هههههه لا بس علشان يقولون التعاون قوة
جود: ياذكية الاتحاد قوة
رندا: هههههههه كله وآحد
امل: اوكي بنروح نجيب الشوكولاتات والتشبيسات
شوق: وانا وجود بنجيب الالعاب الاونو والمونوبولي
العنود: وانا بروح اجيب العصيرآت الي بالثلاجه
ديم: وانا بروح اشغل التيلفزيون

ريآنه: يمه ليش غرفة تركي كذا؟
رندا: ههههه لها شهر محد رتبها
ريآنه: ليش الشغالات مايرتبونها
رندا: مايبي هو عاجبه الوضع
ريآنه: على مزآجه ..خالتي ماقالت له شي؟
رندا:عجزت عنه
ريآنه: انا قد تآبعت الفيلم بالانترنت ..يعني انا فاضية وبرتب غرفه تريكي الدب
رندآ: والله يهاوشك
ريآنه: كيفه بطقآق..اهم شي النظآفه
رندآ:ترى بتتعبين خلي الشغالات الصبح يرتبونها
ريآنه : انا فاضية ابي ارتبها اذا خلص الفيلم اعطوني خبر اجيكم..
رندا:ههههههههههههه اوكي ولا يهمك..والله انتس ذيبه
ريآنه:هههههههههههههه
: : :

[ البـآرت الجآي ان شاء الله راح تصير فيه آحدآث حماس ***9***
.... غرور الهـــلآل ....

غرور الهلال
02-20-2008, 02:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
.... ريآنه ....

يالله مو معقوله كل هالحوسه ياتركي..
طيب يادب انا الي راح يعلمك كيف تكون مرتب..!!
ريآنه بدت تجمع الملآبس المتطآيرة بكل مكان بالغرفه على السرير وعلى الكنبه وعلى الارض وفوق التلفزيون وحتى طآولة الكمبيوتر ماسلمت من ملآبسه المنثوره بكل مكان .....قسمت الملآبس النظيفه وعلقتهم بالدولآب (الكبت) والملآبس الي محتآجة غسيل صفطتهم علشان الشغآلآت يغسلونهم ..رآحت للتسريحه ورتبت عطورآته وسآعآته دخلتهم بالادرآج ..صفت اشرطة الفيديو والـ DVD بالرفوف ..ورتبت السرير والمفرش والوسآيد ..وبحركة جرئيه طلعت عطرهـآ ( إيسكآدا) ورشته بالغرفه وعلى السرير <<ماتلعب هالبنت هع
بعدهــآ نزلت للبنات الي متسدحين بالصالة ديم ضامه رندا ويبكون على الفيلم والعنود وامل ماسكين مناديلهم ودموعهم تنزل ..وجود فاتحه فمها ..شوق ممددهـ رجولها على الكنب وعيونها منتفخين حمرر..ريآنه لما شافت اشكآلهم كذا ماقدرت تمسك عمرها ..انفجرت ضحك
ريآنه:ههههههههههههههههههههههههههههه
امل: وجع وطي صوتك خالي نآيم
جود: تعالي يادبه شوفي الفيلم يعور القلب ..
العنود: ريآنه خوش فيلم لعلى وعسى يحرك مشآعرك ..
ديم: بنات بليز نبي نكمل الفيلم
شوق: ولا صوووت
رندا دآخله جو تآكل بوب كورن وتبكي ..
ريآنه حزت بخآطرها كلمة اختها العنود ..[ آكيد العنود ماتقصد بس ليش يالعنود يعني انا بدون مشاعر انا ماني مثلكم بنت من حقي احب واعشق وانحب ..!!]
رآحت ريآنه وسحبت علبه جالاكسي جوآهر وفتحت ترمس القهوة وجلست تآكل وتتقهوى وتعلق على البنات ماتبغى تبين للبنات انها تضايقت من حكي العنود
ريآنه: متى يخلص ؟
رندا: يمكن حوآلي ربع ساعه
ريآنه: طيب انا ابي اتسلى بالمجلآت اذا خلصتوا قولوا لي ...
: : :
تركي: هاه وش اخر اخبار الغاليين؟
فآرس: مابعد ذآك السي دي وليومك مادري عنها باي شي..
تركي:هههههههههه
فآرس: والي يقهر من يوم بديت احبها العائله المصونه ماصارو يتجمعون
تركي:هههههههههههههههه
فآرس: انت وخشتك هذا الي انت فالح فيه تضحك..يارب متى تحب وتجي تشتكي لي وانا الي اضحك عليك
تركي: ههههههههه ..صح جتني فكرة
فآرس: هاه يالله عطني يابو الآفكار الذهبيه
تركي: ورى ماتسوي نفسك حآتم الطآئي وتعزم العائله كلهم بالمزرعه..وانت تعرف الشياب ابوي وابوك وعمي وخالي يحبون المزرعه وشرط الا يخلوننا ننوم هناك خميس وجمعه
فارس طمر وحب راس تركي
تركي:هههههههههههههه علشان تعرف قيمتي
فارس: انا بدونك مثل الاكل من غير ملح
تركي: افااا لايكون هذا غزل ..
فارس: ايه غزل وش رايك فيه يصلح قصيده؟
تركي: ماقول الا غير الله يكون بعون المسكينه بنت خالي رآحت فيها اذا هذا كلامك
فارس:هههههههههه الغزل لأهل الغزل ياهوه
تركي: اهاااا فهمت ..نشوف وش اخرتها معاك يابو غزل..
فآرس: تركي والله الكل نآوي يتزوج الا حضرتك انت والاخ فيصل وش عندكم؟
تركي: هههههه خلي فيصل يتزوج بالاول وانا لآحقين علي
فآرس: ليش انت مب نآوي تتزوج..مع انه انت آكثر وآحد يحكي بالزوآج؟
تركي: يابن الحلآل لكل حآدث حديث ..قم خلنا نلعب شطرنج المرهـ هذي انا الي رآح اغلبك
فآرس: كل مرة تقول انا و انا وماشوف شي
تركي: اقول الخلا بس قم و لايكثر
فارس:هههههه يالله
: : :
جود: بنآت ماطفشتوا من المونوبولي ؟
العنود: انا طفشت من الصبح واحنا نلعبها
شوق: يالله بنآت خلونا ننوم اللحين وبكرى لما نصحى نكمل الوناسه
رندا: بدري وين بتنومون اللحين؟
ريآنه: دب نوم انتي وياها..اقول قوموا بس لا ارمي عليكم سطل مويا..هي مرة بالسنه ننوم مع بعض
امل: أي والله وتبون تخربونها يعني؟
العنود: اللحين الساعه 6 الصبح مابعد هذي شي..قوموا يالله اللحين تصحى خالتي والله فشله اكبركم اهبلكم
ديم: ههههه خلاص خلاص فهمتك تبيني امدحك عند المحروس
العنود اذا جاها النوم تنكت ( يعني ماتفهم تقط خيط وخيط)
العنود: ومن هو المحروس؟
شوق:ههههههه لا البنيه ذابحها النوم
جود:ههههههه المحروس هو ضاري
العنود: اووف ضاري لا بنات تكفون الا ضاري
ريآنه: اقول اعطيني رقم ضاري وانا الي ابي امسكها تهديد بالبيت
رندا: عز الله رآحت فيها عنييد منك يارنوش
ريآنه: ههههههههه
جود تثاوب
شوق لما شافتها تتثاوب ..تثاوبت ورآها..والعنود تثاوبت معاهم
امل: كميرا بنااااااات خلونا نصورهم والله اشكالهم خطيره ههههههههه
رندا: هههههههه شكل البنزين خلص ياصبايا
جود: منذ مبطي
شوق: يالله انا ابي انوم
العنود: اسمعوا احنا بغرفة الضيف وانتم ناموا بغرفة رندا..
ريآنه: احسن احنا مانبي معاكم
شوق: ارحميني احنا الي نبيكم
جود: يالله تصبحون اقصد تمسون على خير..
صعـــدوا البنــآت (جود والعنود وشوق) ينامون بغرفة الضيوف سكروا الباب علشان مايزعجونهم البنات ...
ريآنه: قوموا خلونا نقول للخدآمات يصحلون لنا فطور
ديم: حتى انا جعت
رندأ: وش رآيكم نروح نفطر بكودو؟
امل: خوووش فكرة
ريآنه: يالله بروح البس عباتي
ديم:هيه هيه هيه انتي وياها خيير صاحين انتم؟
امل: وش فيها ديومه؟
ديم: اول شي احنا ماقلنا لآهلنا..ثاني شي بنطلع لحالنا مع السواق..ثالث شي البنات الي نايمين حرام نتركهم ..رابع شي وهو الاهم خالتي اذا صحت من النوم وماحصلتنا وش راح يكون موقفها؟
رندا: يؤ يؤ والله انك خطيرة ياديم تحسبينها صح!!
ديم: احم احم
ريآنه: يابنت الحلال اللحين خلينا نروح وربك يحلها
امل: خير ريآنه والله انك مهبوله ...صادقه ديم
ريآنه: مابي ابي افطر من كودو
رندا: خلاص نقول لسواق يجيب لنا ديلفري
ريآنه: شكونا لله يالله ديلفري ديلفري
آمل: بنات خلونا نلعب ايام ماكنا بالثانويه [ انسان جماد حيوان] او نلعب [كل وحده تكتب الافلام والمسلسلات الي انتم عارفينهم بورقه واكثر وحده الي تفوز ننفذ لها طلباتها ]
ديم: حلووووه انا اقترح نلعب اللعبه الثانيه
ريآنه: وانا بعد
رندا: بس انا اتابع افلام اجنبيه عادي اكتبهم؟
امل: عادي اهم شي تكتبين افلام مسلسلات مسرحيات برامج
ديم: نصيحه من اللحين انسحبوا
ريآنه: عشتوا لاانتي الي انسحبي ريآنه قادمه
رندا: يالله خلونا نصعد لغرفتي لحد مايجيب السواق الفطور
امل: يالله..
صـــعدوا البنات لغرفه رندا ..
رندا: هذا قلمين
امل: يادبه كل هالغرفه طول وعرض ومافيها غير قلمين
رندا: هههههه تشوفين
ديم: يعني مالبيت غير قلمين؟
ريآنه: انا معاي بالشنطة قلم تعرفون ثانويه لازم اقلام هع هع
رندا:ديم بالله مادام انك واقفه روحي لغرفه فيصل فيها اقلام واوراق
ديم: لا ياشيخه احلفي
رندا: وش فيك والله
ديم: اقول طيري بس مابقى الا هي اروح لغرفه فيصل
ريانه: وش فيها يعني
ديم: الا فيها فرضا دخل علي وش موقفي؟
ريآنه: فيصل نايم بالملحق
رندا: صح وهو مايصحى الا الساعه 9
امل: لا والله تخيلوا يبغى غرض من غرفته وشاف ديم
ديم: يابعدهم ياموله متت وانا اقول مآيفهمني غيرك
رندا: اساسا فيصل وراهـ اليوم قضيه مهمه وتلاقينه سهران على اوراق القضيه الى الصبح مانام
ديم:وبعدين انتي يا اخته ورى ماتروحين؟
رندا: انا بنزل اجيب لكم الفطور من السواق
ديم: الشغالات وينهم فيه؟
رندا: ناييمين
ديم: ريانه اصغر القوم خادمهم قومي انتي اصغرنا ورحي جيبي لنا اقلام
ريآنه: مانيب قايمة اساسا انا عجزآنه (كسلانه)
امل: طيب تركي ماعنده اقلام
رندا: مدري بس فيصل هو الي دايما يستخدم الاقلام
ديم: انا اروح اجيب من غرفه تركي لانه مب موجود اما فيصل والله لو على قص رقبتي ماروح لغرفته
ريآنه: بكفيك اهم شي دبري لنا ورق .وقلم حقك
امل: ايه والله تركي غرفته اكيد فيها اقلام ...
رندا نزلت تفتح للسواق علشان تاخذ منه فطورهم..ديم طلعت من غرفه رندا..
......... ديم ........
ياربي وين غرفه تركي من غرفه فيصل..ماقد دخلت لغرفهم ..اذكر رندا تقول تركي غرفته قريبه من الاصنصير اكيد هذي الي مقابلتني ..!!!

دخلت ديم الغرفه كآنت كبيرة ومافيها آحد ..ديم ( حلو اكيد هذي غرفه تركي لانه مافيها احد )
راحت وجلست على مكتبه واخذت تفتح بالادراج تدور على اقلآم وهي تنبش وتفتش بين الاوراق حصلت قلمين واوراق فضايات سحبتهم من الدرج...وفجــآءة ينفتح بآب الحمــآم (الله يكرمكم) لآنه الغرفه كبيرهـ وجوى الغرفه الحمام
ديم وقف قلبها من الخوف ..ماتدري دخلت غرفه مين؟على اعصابها الدموع تجمعت بعيونها ..!!
طلع فيصل من الحمام مآخذ شاور ولاف الفوطه على جسمه يعني يدينه وصدره وسيقانه طالعين ..
فيصل كان يغني ولما شاف ديم جالسه على المكتب وماسكه اقلام واوراق واضح عليها الارتبآكـ..فيصل فتح فمه باين على ديم انها غلطانه
ديم اول ماشافت شكل فيصل كذا ..استحت وجهها صاير احمر على طول جلست تحت المكتب علشان ماتشوفه
فيصل كان وده يضحك على حركتها البريئه ...بس لسى مب مستوعب ليش دخلت غرفته؟..فيصل دخل الحمام مرة ثانيه علشان يلبس ملابسه
فيصل حب يكلم ديم علشان ماتخاف وتبكي ..لاسيما انه بالحمام ولاتشوفه
فيصل بمرح : وش عندك هنيا؟
ديم خذت نفس ودموعها تنزل وبصوت متقطع: والله مـ..آ كـ,,,,ـنت اعـ...رف انـ..ها غـ....ـرفـ....ـتـ...كـ
فيصل: ايه عارف ..بس بغيتي شي؟
ديم كانت حدها متوترة: بـغـ...يت اقـ....لآم وورق..احسـ...بها غرفـ....ـه تركـ...ي لانه مـ...ب في البـ...ـيـ,,ـت..[ ديم هنا جلست تبكي]
فيصل كل شي عندهـ ولا البكي..
فيصل:لا تبكين اسمعيني انا اللحين بطلع وانتي بعدي اطلعي وامسحي دموعك لايشوفونك البنات ..
فيصل لبس ملابسه بسرعه وطلع برى الحمام كانت ديم تحت المكتب ..فيصل اعطاها ظهرهـ وطلع برى غرفته ..شاف رندا بالصاله
فيصل ارتبك لما شاف رندا حس انها تدور على ديم

فيصل: صبح صبح رندوشه
رندا: هلا فيصل ماشفت ديم؟
فيصل: هههههههه ليش ضايعه؟
رندا:هههههه تقدر تقول كذا
فيصل: يمكن تحت بالحمامات او بالحديقه
رندا: لا مب في الحديقه دروت عليها..بس الحمامات الي تحت ماشفتهم ابي اروح اشوفهم
فيصل لما رآحت رندا تحت رجع لغرفته ..ديم مسكت الباب تبي تطلع..فيصل مع برى وقف عند الباب
فيصل: ديم ترى رندا تدور عليك قلت لها انك بالحمامات تحت اوكي يالله انا بروح اطلعي..
فيصل اخذ شنطته واوراقه ونزل بسرعه ..
ديم طلعت من غرفه فيصل وراحت لغرفه رندا
امل: ديييييييييييم وينك؟
ريآنه: ضعتي؟
ديم:هههههههههههه حلوة ضعت ليش انا مسافرة علشان اضيع؟
امل:لا من جد وينك
ديم: بالحمام
ريانه: دورنا عليك
ديم: بالحمام الي تحت بعدين اتصلت علي غادهـ ..
رندا فتحت الباب: وجع ديموه وين رحتي؟

ديم: رحت للحمام وبعدين جلست اكلم غاده بالصاله الي تحت
رندا: اهااا يالله تعالوا خلونا نفطر وبعدين نلعب
امل: بنات ترى الساعه 9
ريآنه: يابنت الحلآل خلينا نفلها قبل الاختبارات
ديم:أي والله صادقيين ..
افطروا البنات وبعدين كملوا لعبهم ولما جت الساعه 11 ناموا ..وبعد المغرب كل البنات رجعوا لبيوتهم ..

غرور الهلال
02-20-2008, 02:33 PM
بعد المغــرب ..ابو عبدالعزيز و ابو مشعل وابو فيصل وابو عآدل..ولاننسى مشعل وعبدالعزيز والمعرس مشاري وصديق عمرهـ ضآري ..!!!
ابو مشــعل: هــآهـ وش قلت يابو عآدل؟
ابوعادل: هذي الساعه المباركة والله ..وحنا نشتري رجآل مثل الدكتور مشاري
ابو عبدالعزيز: ماشاء الله دكتور ماخذ دكتورة
ابو فيصل: يستاهلون والله اني كنت اتمنى شوق لمشاري..
عبدالعزيز: يعني بتصير عديلي ياولد عمي ..
مشاري ابتسم لهـ
ضاري : نبي عرسنا انا وانت بليله وحدهـ يادكتور
مشعل: ههههه والله تريحوننا ..!!
عبدالعزيز: اي والله تسوون فينا معروف
مشاري بكل جرائه : عمي عبدالرحمن .. انتم وافقتوا بس ماسمعنا رآي الدكتورة؟..
مشاري خآف من ردة فعل ابوهـ التفت لإبوهـ.. ..ابو مشعل اعجبه كلام مشاري ابتسم له...لما ابتسم له ارتاح مشاري
مشعل: أي والله ياعمي لآزم شور العروس..
ابو عآدل: مع اني عارف انها موآفقه بس راح اشاورهــآ ..
[ ابو عادل كان قلبه حاس انه مشاري يحب شوق وشوق تحب مشاري مب مسأله حب يعني اعجآب..لانه شوق دايما تسأل ابوها عن مشاري بطريقة غير مباشرة عن عيادته وشغله ..وهي هدفها تتطمن عليه ..وابو عادل كان يعز مشاري ويعتبرهـ ولدهـ من يوم كان صغير حتى انه مشاري يعتبر عمته صيته بحسبة امه وزوج عمته بحسبة ابوهـ]......

ابو عادل دخل الصاله وكانت فيه ام عادل وامل ..
امل: يبه وش عندهم كل خوالي هنا؟ فيه عزيمة؟
ابو عادل ابتسم لها ببرائه: ياخبر اليوم بفلوس بكرى يصير ببلاش..ام عادل وين شوق؟
ام عادل : شوق؟
ابو عادل: ايه شوق
ام عادل : فوق بغرفتها وش تبي فيها؟
ابو عادل : انا اذا نزلت بقولكم ايش صار..
ابو عادل رآح ضغط الاصنصير وسعد لغرفه شوق طق الباب عليها..
شوق كانت متمدده على السرير وتقراء قصه تاجر البندقيه لوليم شكسبير..ابوهــآ اعطــآها القصه لانه يعرف انه شوق تحب تقراء قصص وروايات..
شوق: ميين؟
ابو عادل: انا ابوك
شوق طمرت من السرير نزلت بيجامتها ورآحت تفتح الباب..
شوق: ياهلآ وغلآ بتنور غريفتي يايبه
ابو عادل: هلا بك اكثر
شوق: يبه انا لسى ماخلصت القصه الي اعطيتني بس من جد تهبل
ابو عادل حط يدينه على كتف شوق وجلسها على طرف السرير وهو سحب كرسي وجلس مقابلها..
ابو عادل: بعدين نتكلم بالقصه...اسمعيني يادكتورة
شوق قلبها يدق :خير يبه فيكم شي؟
ابو عادل: لا كلنا بخير..بس يابنيتي انتي كبرتي وصرتي دكتورة قد الدنيا
شوق ارتاحت جزئياً لما عرفت انه الكل مافيهم شي
ابوعادل : صحيح ماتخرجتي بس كلها ترم وتتخرجين وبعدهآ اكيد رآح يجيك النصيب وتتزوجين
شوق خآفت اكثر توترت اكثر..كان ودها تقول يالله يايبه خلصني
ابو عادل:يابنيتي خوآلك تحت كلهم وجايين علشانكـ...خالك ابو مشعل جاي هو ولدهـ مشاري يطلبون يدكـ ..
شوق دنقت راسها خدوها حمرت ..
ابو عادل: شوفي يايبه صحيح كلن جآء يطلب يدكـ وكل واحد ترفضينه قلنا علشان دراستك ..بس انتي الترم هذا اخر شي لك وبعدين بتاخذين ولدي مشاري وانتي تعرفين مشاري انا مربيه وهو ولدي ..هاه وش قلتي ترى هم تحت يبغون منك رد
شوق بصوت مب مسموع من الحياء : الشور شورك يبه ..
ابو عادل: لو تبين شوري مشاري ولدي ومنى عيني تصيرين لهـ ..وانا ماراح اختار لبنتي الرجآل الي يقدرهــآ دكتور ومثله مثلك ولد خالك ..مبروك يابنتي (باس راسها) انا بروح اعطيهم الكلمة ..
شوق: بس يبه
ابو عادل التفت عليها: هاه غيرتي رآيك؟
شوق: لا بس
ابو عادل: وش تبين؟
شوق: يبه انا اهم شي شهادتي ..يعني لو راح يصير شي اتمنى يصير بعد ماتخرج...
ابو عادل: عشتي والله هذي البنت الي يرفع بها الرآس
شوق ابتسمت له وجهها صاير احمررررررر...!!
نزل ابو عادل وقال لام عادل وامل ..
ام عادل زغردت ولما سمعوا زغرودتها اخوانها بالمجلس راحوا يباركون حق مشاري..
دخل ابو عادل وام عادل يقولون لهم ..والكل يبارك لهم...امل صعدت لشوق تبآركـ لهـآ ..
ام عادل : هاه يمه ماتبي تشوفها؟
مشاري يطالع لآبو عآدل..
ابو عادل: ياولدي من حقك انك تشوفها لاتطالع لي انا ماراح اخالف سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
][ ومضـة ][
بعض المجتمعات في الخليج ترفض الشوفه (الرؤيا الشرعيه) لآسباب خآصه ممكن بعتبارهم مخالفة للعادات والتقآليد ولكن نسوا انه رسولنا وقدوتنا المصطفى محمد صلى الله عليه ..ولهذي الاسباب للآسف تكثير نسبة الطلآق بالمجتمع ..لآنه الوآحد لما يشوف الي راح تشاركه عمرهـ وتكون نصفه الثاني ..رآح يكون متطمن بعض الشي انه مآرأح ينغش فيهآ يمكن مايحبها ولاتدخل قلبه .. آتمنى تزول بعض الخرآفات وبعض العآدآت الي انتشرت بالمجتمع ومالها أي اساس من الصحه..!!
][ نرجع لقصتنــآ][
مشآري: أي والله اتمنى كذا ياعمي..
ام عادل: انا بروح اناديها ..
ابو فيصل:يالله احنا نترخص ..
ابو عبدالعزيز: يالله ياعيال خلونا نقوم
ابو عادل: وين تبون ؟ تونى
ابو مشعل: يابن الحلآل خل الولد يشوف عروسته زين ..
مشاري: بس يايبه انت خالها وعمامي خوالها
ابو فيصل: لا ياولدي نخليكم على راحتكم
ابو عبدالعزيز: يالله مع السلآمه..
طلعوا كلهم ..مابقى غير مشاري وابو عادل..
: : :
شوق: لآ يمه مانيب نازله
ام عادل:ابوك اعطى كلمته البسي
امل: بعدين هذا مشاري يعني احنا نعرفه ولد خالنا
شوق: تكفون ارحموني مآراح انزل لو تنطبق السماء على الارض
ام عادل: يابنيتي مابه شي هو الي زوجك واحنا اعطيناه كلمة ومن يوم انتم صغار وانتم مع بعض يعني مابه شي ولا هي عيب ولا حرام
امل: افا ياشوق بتكسرين كلمة ابوي ؟
شوق ترددت : لا اكيد ماعاش الي يكسر كلمه ابوي
ام عادل: يالله امل اطلعي خلي شوق تبدل ملابسها ترى انا وابوك تحت
شوق: يمممم...ـهـ...!!
سكرت ام عادل الباب بوجهها ..شوق ارتبكت يدينها صاروا مثل الثلج ..راح فتحت الدولآب (الكبت) تبي تبدل ملآبسهــآ
لبست تنورة جينز طويلــه .. وبلوزة بيــضاء نآعمهـ .. مسكت شعرهـآ البني النآعم بشريطة بيضاء ..حطت كحل وقلوس خفيف ..!!ونزلت .. رآحت امها تمسكها تبي تدخلها بالمجلس ..شوق رجعت بس سحبتها امها ودخلتها بالغصب..
مشاري لما شافها وقف ..
ابو عآدل : ادخلي شوق..
دخلت شوق وكآنت يدينها ترتجف من الخوف وعيونها على الارض ماشالتهم ..
جلست جنب ابوها وكآن مشاري قدآمها ..مشاري مركز عيونه عليها مب مصدق عيونه يطالعها من فوق لتحت ابتسامته مرسومه على وجهه
ابو عادل: شوق ماتبين تضيفين الدكتور؟ بعدين يقول عنا بخلاء
مشاري: لا حشاك ياعمي من البخل ..
شوق رآحت للطآوله دنقت راسها نزلت خصلات شعرها الناعم على عيونها ..مشاري هنا رآح فيها نقطة ضعفه الشعر الناعم
مسكت الصينيه ويدينها ترتجف راحت لمشاري ومدت له الصينيه ..مشاري سرح بوجهها ..وهي منزله راسها مارفعته ..الصينيه ثقيله لدرجة انها عورتها ..شوق رفعت عيونها تبي تشوف ليش تأخر ماخذ العصير..ولما طاحت عينها بعينه على طول نزلت راسها..مشاري حس على نفسه واخذ العصير
مشـآري: مشكورة
شوق سآكته كانت فحمانه ..خدودها مولعين حمراء ومنحرجه...
شوق قدمت لابوها العصر ...ونزلت الصينيه على الطآولة الكبيرة الي بوسط المجلس ...
شوق بصوت واطي ومحد سمعه غير مشاري لانه مركز عليها وعلى كل حرف تقوله
شوق: عن اذنكم ..
طلعت شوق وقلبها يدق بشكل فضيع ويدينها بااااردهـ ..على طول صعدت لغرفتها منحرجه من اهلهــآ ..
: : :

{ ليه انت بالذات ليمن غبت تشغلني؟
وغيرك لياغاب قلت الله يسهل له
ليه انت تقدر تعاندني وتسهرني؟
وليه انت تقدر تعقد القلب وتحله؟ ...!!
جـود شابكة النت وجالسه على اللاب توب ..
..... جــود .....
فتحت المنتدى الشآمخ كان متصل (متوآجد بالمنتدى)
كآن الموضوع ينآقش عن [قيادة المرأه للسيآرة في المملكة] .. (الشآمخ ) كان يرفض وبشدهـ الا انه جـود كآنت مؤيدهـ للموضوع ..وهي تقتبس ردهـ وهو يقتبس ردهـآ وكل وآحد يصر على رآيهـ وصلت 3 صفحآت الموضوع من مناقشتهم ..!!
فجآءه طلعت لها نآفذهـ (لديكـ رساله خآصه من الشآمخ ) دخلت جود بكل حماس فتحت الرساله وكآن مكتوب فيها /
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
آختي في الله " اللولو " < نكـ جود بالمنتدى اللولو
اسعد الله مسائك بكل خير..
كيف حالك؟
حبيت اتطمن على وضع المذآكرهـ لآنه قريت عنك انك بالجآمعه والاختبارات على الابواب ..اكثري من الدعاء للمولى عز وجل
امنياتي لكِ بالتوفيق والسدآد ..
آخوكـ في الله /
][ الشـآمخ ][
:
:
جــود انبسطت ..رآحت ردت عليه باسلوب ثقيل ...!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته..
ومسائكـ اخي الكريم..
اولاً اشكركـ اخي على مبادرتك بالسؤال عن اختباراتي ..
وانا والله آحاول ان ابذل قصارى جهدي ..
ونعم بآلله.. وانا اتكلت على الله في جميع اموري ..
والله لايضيع جهد ..
دمت بود ..
اختكـ /
اللولو
: : :
بعــد اسبوع بدت الآختبـــآرآت .. الكل مشغول فيهآ ضاري كل يوم يتصل يتطمن على آختبارات العنود ويسأل ديم وجود عن اختباراتهــآ ..فآرس يحآول يسأل عن امل بطريقة غير مبآشرة ..ريأنه الكل يضغط عليها لانها ماتحب الدرآسه وهي ثانوية عامه والكل حريص عليها ..رندا وديم وامل ماشاء الله شآديين حليهم .. جود تركت النت ايام الاختبارات ..شوق تحآول تمنع نفسها ماتفكر بمشاري كثير علشان اختباراتهآ ..
مضى الاسبوع الاول من الاختبارات ..!!
في الجآمعه /
بسمه: بنات واخيرا خلص اسبوع وباقي اسبوع
امل: قطعنا نص المشوآر ..
هيفاء: حشى صرنا سباق دبابات
غاده:هههههههههههههههه
جود: والله اني تعبت
البندري: الله يستر اللحين اذا خلصت بجلس على اعصابي من زين هالدرجات والنتايج
البندري: أي والله من زينها
غاده: كل وحده مثل وجهها درجتها
رندا: كل واحد يتكلم عن نفسه اذا صارت مثل وجهي اكيد تجنن
بسمه: ارحميني تكفين
ديم: صادقه انا درجاتي تهبل علشانها مثل وجهي
امل: اقول طيروا بس
جود:هههههههههههههههه
ديم: انا بروح اجيب مويا احد يبي
الكل: لا مانبي..
ديم مشــــت للحمامآت ..
.....: ديم ..ديم..!!
ديم التفت :هلا مشاعل ..
مشاعل: هلا بك اكثر ..كيفك؟
ديم: بخير ..انتي كيفك؟
مشاعل: بشوفتك صرت بخير
ديم (الله يستر وش عندها وجه النحس) : دوم يارب ..
مشاعل: مشغوله؟
ديم: لآ ..ليش؟
مشاعل: ابغى احاكيك بموضوع
ديم: انا؟
مشاعل: هههههههه أيه انتي..
ديم: اوكي خلينا نجلس على ذيك الطآوله..
مشاعل: يالله
جلسوا ديم ومشاعل..ديم كآنت متفاجآئه لانه مشاعل ماتحب ديم وديم ماتحب مشاعل ..ولآول مرة تجلس وياها..
ديم: خير بغيتي مني شي؟
مشاعل: والله ياديم انتي ارتاح لك من بين كل بنآت عمك .. سبحان الله مدري وش فيهم علي رافعين خشومهم فوق
ديم: تسلمين ..وبعدين لا انا و لا بنات عمامي رافعين خشومنا بالعكس احنا نحب الناس ونحب نكون صداقات واكبر دليل معارفنا الي بالجآمعه طالعي ايش كثر البنات الي نسلم عليهم ويسلمون علينا
مشاعل ودهـا تذبحها: أي والله صادقه انتم ماشاء الله كل الجآمعه تعرفكم...المهم ابي اسألك سؤال بس بالله خليه بيني وبينك لايطلع
ديم: مو طبعي اني احب القيل والقال..
مشاعل مقهورة من كلامها : حلو ..بس بسألك ايش تعرفين عن اخو رندا الكبير
ديم فتحت عيونها على كبرها: فيصل؟
مشاعل: ايوه اسمه فيصل
ديم: وش عرفك فيه انتي؟
مشاعل: ام فيصل قايله لامي انهم يبغون يخطبوني لفيصل..وبصرآحه ماعرفت مين اسأل قلت مالي الا ديم
ديم ودها لو تمسح فيها الارض الا فيصل يامشاعل الا فيصل ..كان ودها تقول انها مزحه كذبه أي شي..
ديم: طيب ليش جايه تسأليني انا؟
مشاعل: قلت لك لاني ارتاح لك واكيد انك ماراح تخبين عني شي
ديم: عبير اختك وهي تعرف عنا كل شي ..سلآم
قامت ديم والدموع مجتمعه بعيونها ... تحس انها كذبه ..بس ايش تستفيد مشاعل ..وبعدين ايش معنى فيصل ..
[ مشاعل تكره ديم بشكل مب صاحي ..تغار منها.. كانت تفكر تفكير شي تحسب انه ديم شايفه نفسها باهلها وعائلتها ..وكانت تبغى تكسر شموخ ديم تبي تبين لها انه مو ناقصها شي عنهم .اختها ماخذه ولد عمها وهي يمكن تاخذ ولد عمها ]
ديم رجعت للبنات ..
هيفاء: ديم وش فيك وجهك متغير؟
البندري: ياقلبي اكيد الاختبارات ماترحم
ديم ابتسمت ابتسامه صفراء: ايه صادقه..
ديم جلست جنب رندا ..
ديم ودها لو تسأل رندا ..بس خافت تكون كذبه وتتمشكل مع مشاعل..وخافت تكون صدق وتنصدم بالاختبارات وبعدها ماتعرف تذاكر ..لانه حلم عمرها راح يتبخر
ديم بصوت مليان عبرهـ ..والبنات مع السواليف والضحك مب باين صوتها لان اصوات البنات العاليه غطتها
ديم: رندا
رندا: هلا
ديم: ايش رآيك بمشاعل اخت عبير؟
رندا: وع ماتعجبني بس امي متخبله عليها تعرفين وش معنى تعجبها تقول انها مثل عبير.. ياحبي لها منغره فيها
ديم سكتت عرفت انه كلآم مشاعل صدق ..بس رندا ماعندها خبر ..!!
ديم: جود ترى اتصلت على السواق واللحين برجع
جود: تونى نبي نفطر مع البنات
ديم بعصبيه: افطري انتي انا وراي اختبار صعب بروح اذاكر
جود خافت منها لآول مرة ديم ترفع صوتها: اوكي برآحتك..
ركبت ديم وطول الوقت كآنت سآكته ومانطقت ولا كلمة ..!!
جود حست انه فيها شي ..بس ديم لما تكون متضايقه مافيه امل تفضفض الا لما هي تجي من حالها..
جود: ديم ماتبي نمر احد المقاهي نشتري قهوة؟
ديم: لا مالي نفس
جود: معقولة ديم تترك معشوقها القهوة بهالسهوله
ديم تذكرت فيصل لفت رآسها وجلست تطالع النافذه
ديم: ايه راح اتركهـ ..
جود سكتت حست انه ديم تعبانه بس ماتحب تجبرها ... لآنه عارفه انه ديم بالاخير راح تجي لها وتحكي لها كل شي..
: : :
رندا الساعه 2 بالليل زهقت من الدرآسه والمذآكرهـ تبغى تغير جو نزلت تحــت كل الي بالبيت نآيميين وتركي كآن تعبان من المذآكرة والاختبارات لاسيما ان تخصص الصيدله صعب ..!!
فيصل بالصاله ماسك جريدهـ وجالس يقرآهآ ومشغل التلفزيون..
رندا : هههههههههه
فيصل: الاول الناس تسلم
رندا: ههههه السلام هههههه
فيصل: ضحيكني رندا وش فيك؟
رندا: الساعه 2 بالليل احد يقراء جريده؟ادخل نت وتلاقي الجرايد نزلت
فيصل: ههههه والله انك صادقه بس ايش اسوي ماعندي وقت من القضايا
رندا: الله يكون بعونك والله مالومك ..
فيصل: وين تركي
رندا: ياقلبي نااااااايم أول مرة يتعب هالترم
فيصل: الله مايضيع تعب الوآحد ..الله يوفقه ويوفقك
رندا:آميين .. فيصل تبي اسوي لك قهوة؟
فيصل: ياليـــــت ..
رندا: ابشر من عيوني
فيصل: تسلم عيونك رندوش
رندا دخلت المطبخ تسوي بلاكـ كوفي لها ولفيصل ..دق جوآل فيصل ..رندا مسكها قلبها( الساعه 2 مب عادته فيصل يدق جوال ..لو هو تركي ممكن بس فيصل لآ... اكيد صاير شي الله يستر ..)
طلعت من المطبخ ومعاها اكوآب القهوة..شافت فيصل ملآمح وجهه تغيرت وهو يكلم
فيصل: ايه انا فيصل...مين معاي؟
...: سالم
فيصل: سالم؟ سالم الـفـ.....
سالم: ايه..
فيصل: خير وش في صوتك؟ سعود صاير له شي
رندا تجمدت بمكانها لما سمعت حكي فيصل...
سالم: فيصل اسمعني سعود بالمستشفى
فيصل وقف :مستشفى؟
رندا هنا رمت الاكواب على الطاولة وراحت جري لعند فيصل ودموعها تسيل ..
سالم: ايه قبضنا على عصابه ابو غانم حقت المخدرات بس ابو غانم مخلى سعود بحاله كان معاهـ سكين وطعنه بصدره واللحين هو بغرفه العمليات
فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله يالله انا جاي لكم ..بس سالم عيال عمي ابو مشعل لايكون عندهم خبر ..
سالم: لا انا ماقلت الا لك ....مايصلح على وجه الفجر نخوفهم وابو مشعل مو ناقص في ضغط ..
فيصل: زين سويت يالله انا مسافة الطريق وكون عندك ان شاء الله..
رندا: فيصـــــــل وش فيه سعود؟
فيصل: بغلافة العمليات ادعي له..
رندا لما سمعت طاري غرفة العمليات طاحت على رجول فيصل وجلست تبكي بصوت فضيع ..فيصل خاف انها تصحي امه وابوهـ وهو مايبي احد يعرف بعملية سعود...
فيصل : رندا انسي الي صار..اللحين هذا سعود مو لمى تفائلي بالخير لا تصيرين كذا..ولمى ادعي لها الله يرحمها ..
رندا: فيصل يرحم امك وابوك خليني اروح معاك..
فيصل: صاحيه انتي؟ اقول اتركيني خليني اروح...
رندا: ترى اذا مارحت معاك بروح مع السواق..
فيصل يدري انه رندا تقدر تسويها: يالله البسي عباتك بسرعه..
رندا لبست عباتها وركبت مع فيصل السيارة ماسكتت كانت تبكي بحرارة ..
فيصل: وبعدين معاك...ترى كذا اتوتر ماحب تبكين
رندا وهي تبكي: فيصل سـ...ـعــود مـ..ـتـ..ـى عمـ..ـليـ....ـتـ...ــه؟
فيصل: اللحين هو جوى العمليات..انا كم مرة نبهت عليه من ابوغانم بس هو مايهاب من احد ..!!
رندا تبكي اكثر..
فيصل: يوه رندا فكيني ..لمى ماتت خلاص تعبت وانا اقولك كملي حياتك عيشيها ..والي تبيه منك انك تدعين لها...
[ لمى اختهم تؤام رندا ماتت وهي بسادس ابتدائي من حادث مع السواق كانوا طالعين من المدرسه هي ورندا وصار عليهم حادث لمى دخلت العمليات وماتت اما رندا كانت في غيبوبه ]
رندا: انا خايفه على سعود ..يارب يطلع من العمليات
فيصل: ترى مو كل من يدخل العمليات يموت..رحمة الله واسعه .
رندا :ونعم بالله ..
وصلوا للمستشفى وسالم صديق سعود كان واقف عند باب العمليات ..فيصل راح عندهـ ورندا جلست على الكراسي الي جنب باب العمليات وكأنها في دوامه بكاء ..فيصل كل شوي يهديها..لدرجه انه سالم كان يحسبها وحده من خواته....!!
: : :

بنتظآر تعليقكم وقرآئتكم على البارت ..!!
انتظروني بالبارت الجاي ان شاء الله..
......... غرور الهلال ......

***خلود الحب***
02-22-2008, 08:49 PM
تسلميييييييييييييين غرورر


باااااااااااارت رووووووووووووووووووعه

وبدأت الاحداث تحلووو وتحمس


ومنتظريييييييييينك ياعسسل

غلا الهلال
02-23-2008, 01:49 AM
بااااااااارت روووووووعه
يسلمووووو غررورهـ ياعسسسسسسسسسسل
وبنظارك ع احر من الجمر,,

اهات مظلومه
02-24-2008, 07:18 AM
يسلموووووووووووووووووو على الموضوع الاكثر من رائع ولله يعطيكي الف عافيه على المشاركه

جـنــ الليل ــون
02-24-2008, 06:33 PM
للرفع

وبانتظار القادم

غلا الهلال
02-24-2008, 06:38 PM
إأأإأإأإســـــــــرع غروري أإأإأســــــرع
نـــــبـــي الـــــبــأإأإأرت’’ يـــأإأإعـــســل

غلا الهلال
02-26-2008, 07:55 PM
غرور كملي تكفين

جـنــ الليل ــون
03-07-2008, 12:47 AM
لـلـــــــرفــــع

وبــإنـتــظــــــآر الـقـــــــآدم

:)

اهات مظلومه
03-07-2008, 02:19 AM
يسلمووووووو على الموضوع الاكثار من رائع

جـنــ الليل ــون
03-07-2008, 11:07 PM
فووووووووووووووووووووق



ووووووووووووووووووووينج غروووووووووووووور؟؟

جـنــ الليل ــون
03-11-2008, 06:36 PM
للـــــــــــــــــــــــــرررررررررررررررررررفـــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــع

:)

أم السلاطين
04-14-2008, 03:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غرور وينك؟:0148:عسى ماشر
إن شاء الله تكونين بخير أنت واتعبني شموخي
أنشوفك على خير

غرور الهلال
06-15-2008, 08:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
طلع الدكتور من غرفة العمليات
فيصل: فيه شي؟
سالم : طمني دكتور؟
رندا سآكته وكانت تستنى الدكتور يقول أي شي يريح قلبها
الدكتور: والله ماخبي عليكو المريض نزف دم كتير لانه السكين جت في احد شرايين القلب
فيصل: طيب اللحين وش العمل؟ نقدر نسفره برى؟
الدكتور: لا لانه هو لسى ماتعداش مرحلة الخطر ..انت اخوه؟
فيصل: لا انا ولد عمه وهذا صديقه
الدكتور: المريض محتاج دم وفصيلته نادره جداً ومش متوفرة حالاً فصيلته والمريض في حاله حرجه جداً
سالم: دكتور يالله انا ابي اشوف نوع دمي يتناسب مع سعود
فيصل: وانا
رندا دخلت استراحة النساء في المستشفى ومسكت القرآن واخذت تقراء ..
الدكتور: للأسف فصائل دمكم مش مطابقة لدم المريض...
فيصل جلس على الكراسي الدنيا تلف فيه مب قادر يساعد ولد عمه
سالم: لا حول ولاقوة الا بالله..فيصل خلني اتصل على مشاري
فيصل: يالله مالنا الا مشاري هو الي يعرف في الامور
رندا رآحت لعند فيصل
رندأ: هاه بشّـر ؟
فيصل: ماتطابقت معاه
رندا: طيب انا فصيلة دمي مطابقة له
سالم: بس الحرمه ماتتبرع بالدم
رندا: الا بتبرع..فيصل الولد يبي يموت واحنا نطالع فيه ومتكتفين
فيصل خاف على سعود : رندا تعالي معاي للدكتور
الدكتور: مخالف للأنظمة الست ماتقدرش تتبرع
فيصل بعصبيه: دكتور سعود بين الحياه والموت وتقول مايتقدرش اقول خلها تتبرع له ولا والله ان صار شي في سعود مب من صالحكم
الدكتور: طول بالك ..
جت الممرضه دخلت على الدكتور بعيادته: دكتور دكتور المريض محتاج دم ضروري بداء يضعف ضخ الدم في القلب..
رندا دموعها نزلت ..
فيصل: دكتور والي يرحم والديك بسرعه
الدكتور اخذ دم من رندا ..ودخل للعمليات
سالم: الله يجزاك خير ياوخيتي
رندا ماسكها فيصل وجلسها على الكراسي وجلس جنبها..
فيصل: يالله خليني اوصلك للبيت علشآن....
رندا قاطعته: فيصل ماراح اروح الا لمن يطلع الدكتور
فيصل: رندا اسمعيني زين واتركي عنك العاطفه انتي وراك اختبار بعد اقل من 4 ساعات بتدخلين القاعه ..وانتي ماذاكرتي زين
رندا: انا ذاكرت وباقي لي فصل واحد ساعه وانا مخلصته بس اللحين خلنا نتطمن على الولد..
فيصل قام من عند رندا وراح وقف عند سالم سند راسه على الجدار
....... فيصل .......
ليش رندا خايفه ومتوترة على سعود ؟ ليش اصرت على انها تتبرع له ...؟ ليش تركت اختباراها علشانه؟......لا اكيد هذا يتهياء لي لو كانت ديم او شوق او امل او أي وحده بمكانها راح تسوي مثلها ...خلاص فيصل بلاش هالتخيلات الي مالها داعي..يارب تساعد سعود وتخليه لنا
: : :
العنود نزلت للحديقه تبي تشوف سيارة سعود بالباركنق فيه ..لانه تآخر وخافت عليه
العنود[ الله يستر لايكون صار فيه شي مو عادته مايتصل يقول انه بيتأخر ...قلبي مقبوض عليه ..يارب مايصير فيه شي ]
راحت لغرفتها ..اخذت الجوال من الكومادينه تبي تتصل على سعود..
رن جوال سعود الي كان مع سالم..
سالم: فيصل...فيصل
فيصل: هلا
سالم: العنود اخت سعود تتصل على جواله ايش اسوي؟
فيصل: رد عليها بس لاتقول لها انه بالمستشفى علشان ماتخوف عمي وزوجته..قلها انه سعود راح يصلي بالمسجد
سالم: ان شاء الله ...
العنود: الو؟
سالم: هلا
العنود: لو سمحت وين سعود؟
سالم: سعود بالمسجد
العنود: طيب ماتدري ليش تأخر ؟
سالم: اليوم سعود ماسك المناوبه يعني مايقدر يطلع للبيت الا بكرى
العنود: لو سمحت ولا عليك امر اذا رجع خله يتصل علي
سالم: ان شاء الله..
......... العنـــــــود ..........
قلبي قابضني على اخوي..ماقد ترك جواله حتى لو كان بالمسجد مدري ليه احس فيه شي...لا بس الولد قال لي انه عليه المناوبه يعني مايقدر يكلمني اكيد هذي وساويس من الاختبارات يالله بس خليني ارجع اذاكر ..

: : :
الدكتور طلع بعد ساعه ونص ..
فيصل: وش صار؟
سالم : طمنا على سعود
الدكتور: الحمد لله تداركنا الوضع وهو الان حالته مستقره بس حنخليه في تحت الملاحظة ..شكراً جزيلا للآنسه انقذت الموقف بعد الله ..
سالم: الحمد لله
رندا رجعت لها الابتسامه ..وحمدت الله الي قوم سعود بالسلامه
فيصل: الله يريحيك يادكتور مثل ماريحتنا طيب متى نقدر نزوره؟

الدكتور: بعد مايطلع من الملاحظة ان شاء الله اليوم..!!
سالم: شكراً دكتور
الدكتور: دهـ واجبنا ..
فيصل: ماقصرت ياسالم الله يبيض وجهك والله انك اخو دنيا
سالم: وش دعوى يافيصل سعود اخوي وحقه علي اكبر من كذا..
فيصل: من طيب اصلك يالله ياسالم رح للبيت ريح ونام وعين من الله خير ..
سالم: يالله انا بروح واذا تبي شي عطني خبر
فيصل: تسلم .. فمان الله يالغالي...
فيصل رجع لرندا الي كانت واقفه وماقدرت تجلس من الفرحه
فيصل: اعتقد اللحين تطمنا على سعود..ومالها داعي جلستنا ولاسيما انه وراك اختبار
رندا: ايه خلاص خلنا نروح ومشكور يافيصل
فيصل: انتي الي مشكورة
رندا: على ايش ؟
فيصل: موقفك اليوم والي سويتيه لسعود ماراح انساه لك..
رندا: اكيد أي وحده بمكاني ماراح تتردد وتساعد واحد محتاج لها..
فيصل: الله يكثر من امثالك
رندا: فيصل ممكن اطلب طلب؟
فيصل: اكيد
رندا: ابي الي صار بيني وبينك لا يدري فيه احد وخصوصا سعود
فيصل: سالفه تبرعك بالدم؟
رندا: ايه
فيصل: ليش؟ انتي المفروض الكل يشكرك تبي تكتمين الموضوع
رندا: والي يسلمك لاحد يدري
فيصل: ابشري سرك في بير يالله خلينا نرجع للبيت
رندا: يالله
: : :
الصبـــــــــــــح في بيت ابو مشعل الكل كان متوتر على سعود........
ام مشعل: وين سعود من امس مابين؟ اتصل ومايرد

مشاري: افا مايرد
ابو مشعل: يمكن مستلم وعليه المناوبه
ام مشعل: كان يعطيني خبر
العنود نزلت وهي مبسوطه
العنود: صباح الخير..وجيهكم مب طبيعيه اكيد خايفين على سعود؟
ام مشعل: ليش انتي تعرفين عنه شي؟
العنود: ايه توها رندا اتصلت علي وتقول انه سعود اتصل على فيصل وقايل له انه راح يكون عنده مناوبه اليوم وبكرى ومايقدر يكلمكم تعرفين يمه سعود مايقدر يكلم
ام مشعل: بس ماقال لي
ابو مشعل: خلاص يام مشعل قال لولد عمه
مشاري: اهم شي مافيه خلاف؟
العنود: لا الحمد لله مابه شي..
مشاري: يالله انا بروح لعيادتي توصون شي؟
ابو مشعل + ام مشعل: سلآمتك ..بحفظ الرحمن
العنود: يمه يبه ادعوا لي بروح للجامعه
ام مشعل: يارب يوفقك وينجحك ويسهل لك امورك
ابو مشعل: بالتوفيق يابنيتي
: : :
ديـــم ماذاكرت كويس وطلعت من قاعه الاختبارات متضايقه سالفه مشاعل والماده صعبه و علاماتها بالماده مب زينه خايفه تسقط فيها ( ترسب)
البنآت مجتمعين ..
هيفاء: بنات شوفوا ديم اقبلت وجهها مو طبيعي
جود: ايه ماحلت زين
بسمه: ديم من قبل وهي مو مضبوطه
امل: اتركوها ترى ديم ماتحب كثر الاسئله
ديم جلست: السلام
الجميع: وعليكم السلام
غاده: شلون اختبارك ديم؟
ديم: زفت..وين رندا؟
العنود: طلعت اول ماخلصت الامتحان ماشفناها
جود: لبست عباتها وماقالت لنا

البندري: اختبارها تقول يجنن
بسمه: زين عقبالنا
هيفاء: طالعوا مين جاء
ديم التفتت شافت مشاعل
العنود: اللحين تنشب بحلوقنا
جود: الله يعيين على هذرتها وغثاها
ديم نزلت دموعها تذكرت سالفه فيصل
البندري: وش فيك ديم؟
امل قاامت من مكانها : ديومه وش فيك ؟
ديم جلست تبكي والبنات حولها
جود: وش فيك تكلمي؟ وقفتي قلبي؟
العنود: حبيبتي اختبارك مو حلو؟
ديم هزت راسها يعني ايه
بسمه: ياقلبي عادي اختبار دنيا ...احنا ورانا اختبار اصعب اختبار الاخره
هيفاء: اسمعيني ديومه كلنا ماحلينا اوكي بس ادعي وان شاء الله ربي يستجيب
امل: ديومه الاختبارات كذا اذا ماحليتي زين طلعت النتيجه حلوة
جود حست انه ديم مو هذا الي بكاها .. ورآها سالفه ...!!
العنود: يالله حبيبتي قومي معاي مسحي دموعك واتركي هالخرابطي وخلي ايمانك بالله كبير
ديم: ونعم بالله
البندري: ديم تراك مو حلوه لما تبكين .. من جد بايخه
ديم ابتسمت لكلام البندري
بسمه: يالله انا اليوم راح افطركم على حسابي
غاده: لا ياحبيبتي اعزمينا على بيتزا هت على الغداء
امل: من جد اشتهيتها نفسي فيها
بسمه: اقول طيري انتي وياها مابقى الا هي...
جود: اساسا مايمديكم السواق عند الباب وبكرى ان شاء الله بتعزميننا حتى رندا مب معانا
بسمه: يؤ يؤ خلاص ماراح اعزمكم ياليوم يا مافيه
البندري: اقول ماعلي منك بكرى عليك لاتخليني اصرخ بطول صوتي واقول بكرى بسمه عليها الفطور

بسمه: لا تكفين الا صوتك
العنود: بنات وصلوني معاكم
امل: ترى ضاري الي راح يوصلهم
العنود: امانه؟؟
جود:هههههههههههههههههه لا تمزح
امل:هههههههههههه
ديم ابتسمت لهم : باي بنات
غاده: ديوم روقي حبوبه
ديم : ان شاء الله.. باااي

: : :
رندا طلعت بدري من القاعه سلمت ورقتها وطلعت لبست عباتها وراحت مع السواق والشغاله للمستشفى ..[ طبعاً محد يدري ]
رندا راحت لعند دكتور سعود دخلت عيادته..
الدكتور: والله يامودزيل طلبك غريب ولكن الي انتي عاوزاه حيصير مش حقول لسعود عنك ابدا
رندا: مشكور يادكتور
الدكتور: مع اني كنت حقول لسعود مشان يتشكرك
رندا: لا ماله داعي ..دكتور سعود متى يصحى ؟
الدكتور: والله تقريباً بعد 5 ساعات
رندا: شكراً دكتور عن اذنك
الدكتور: العفو....شرفتي

رآحت لمحل الورد واخذت بوكيه ورد الجوري مرتب ومنسق ودخلت لغرفه سعود بعد ما تأكدت انه ماراح يصحى اللحين من البنج ..حطت الورد ع الطاوله لفت بتطلع الا سعود بداء يفتح عيونه ارتبكت على طول طلعت ...سعود كان يحسبها حلم او لسى في غيبوبه....!!
: : :
ابو مشعل: واللحين فيه شي؟ وينه فيه؟
فيصل: أهدئ ياعمي مابه الا العافيه
ابو مشعل: وليش ماقلتي لي
فيصل: العمليه امس الفجر ماحبيت اقلقكم واخوفكم زياده احنا كنا معاه واليوم ان شاء الله راح يصحى وتقدر تزوره

ابو مشعل: كثر الله خيرك ياولدي يافيصل
فيصل: ولو ياعمي ترى هذا سعود اخوي

ابو مشعل: انا بروح له اللحين
فيصل: يالله معاك ياعمي
ابو مشعل: طيب ام مشعل ماعرفت بالخبر
فيصل: توني قلت لمشعل ومشاري وقالوا انهم راح يقولون لها وياخذونها تشوفه
ابو مشعل: صار خير يالله يابوي خلنا نروح
: : :
العصــر تركي نزل الصاله وكانت فيه امه..
تركي: ياهلا بالغاليه
ام فيصل: هلا بك وينك ياوليدي ماتنشاف
تركي: والله يا يمه تسلم يدينك على هالغرفه الي سنعتيها لي والله من رتبتيها وانا بس مسنتر فيها هع هع
ام فيصل: أي غرفه؟
تركي: غرفتي
ام فيصل: معقوله؟ غرفتك صايره سنعه والله الي اخبره انه غرفتك ماقد احد نظفها
تركي: لا والله يمه من جدك؟ غرفتي صايره تجنن حتى اني ماصرت اذاكر بالملحق صايره تفتح النفس وتشجع للمذاكره

ام فيصل: لا والله مو انا الي رتبتها
تركي: الخدامات؟
ام فيصل: لا لا من بعد ذيك المره يوم تهاوشهم علشان كنسوا الارض ماصاروا يدخلونها ابد
تركي: مين؟ رندا
ام فيصل: مع اني اشك الا انها هي الحل الاخير
تركي: لا والله مدري أيش رندا مارتبت غرفتها تبينها ترتب غرفتي
ام فيصل: غريبه...!!
تركي: بروح اسألها
ام فيصل: زين تراها نايمه بالله صحيها خلها تذاكر بكرى اخر يوم لها ..
تركي: كلنا اخر يوم والله يايمه مافتحته من الوناسه
ام فيصل: اسمعني ذاكر بسرعه ورح لولد عمك زوره
تركي: منهو؟
ام فيصل: سعود
تركي: وش فيه؟
ام فيصل : بالمستشفى
تركي: وشو؟ متى؟
ام فيصل: امس فيصل كان معاه وسوى له عمليه واحد من هالمجرمين ذبحه بصدره
تركي: اللحين بروح له
ام فيصل: زين انا بروح لهم بالليل مع عمتك صيته
تركي: يالله بصعد اغير ملابسي وبروح له

رندا كانت طالعه من الحمام ( وانتوا بكرامه) ...
تركي: رندا

رندا: هلا
تركي: انتي رتبتي غرفتي؟ تكفين قولي لا علشان اصدق
رندا: غرفتك؟
تركي: ايه غرفتي
رندا تذكرت: ايييييه ايييه تذكرت حزر فزر مين الي رتبها
تركي: حشى فوازير رمضان
رندا: ههههههه لا الي رتبها ريانه
تركي : صادقه انتي
رندا: يه انا ماحب اكذب
تركي: كيف دخلت غرفتي؟
رندا: لما نامت عندنا هي والبنات شافت غرفتك منعفسه رتبتها
تركي:اهااااااااااااا ...والله شي هالريانه غرفتي صايره خوش غرفه اول مره انام فيها وانا مبسوط
رندا: ايه المسكينه حتى ملابسك رتبتهم
تركي: لا صادقه؟
رندا: والله
تركي: لا هذي يبي لها الواحد يتشكر لها شخصيا
رندا: تكفى متعوب عليها شخصيا هههههههه
تركي: اقول طيري بس بروح لسعود تأخرت
رندا: سعود؟ هاه شلونه اللحين؟
تركي: ياربي كل هالعالم عارفين بسالفة سعود الا انا مدري وين انا عايش بزحل ولا المريخ
رندا: لا بالزهره ههههههههههه
تركي: الشرهه مو عليك علي انا الي اعطي هالبزارين وجه
دخل غرفته وسكر الباب ..
: : :
ديم : مين ؟
جود: انا ..ادخل؟
ديم: ايه حياك
جود دخلت غرفة ديم وسكرت الباب وراها ..
ديم: يالله ياجود بكرى اخر يوم
جود: ياحظكم انا بعد بكرى ياحبي لي
ديم: الله يكون بعونك
جود جلست على طرف سرير ديم..وديم كانت على مكتبها تذاكر..
جود بصوت فيه جديه واضحه: ديم
ديم: هلا
جود: اليوم وش فيك بكيتي؟
ديم بلا مباله: اختباري مب حلو
جود: دايما تطلعين واختبارك مب حلو ايش معنى اليوم؟

ديم: مافيني شي ..من اليوم والبنات ماتركوني بحالي الا قبل شوي اتصلت بسمه وامل يسألوني وش فيك هههههه
جود: انا غير الناس ..انا اختك
ديم: جـــود ....
جود: هلا
ديم: انا راح اقولك على الي مضايقني بس كل شي بوقته حلو
جود: اوكي انا ماراح اضغط عليك..متى ماتبين تكلميني تلاقيني..اسمعي تقول امي بتروحين معانا نزور سعود ولد عمي بالمستشفى
ديم: ايه انا مابقى لي شي كثير بالماده ...خليني اروح اتطمن عليه ..بغير ملابسي
جود: بسرررعه..وتقول امي لاتحطين عطر علشان الجرح مايشتم ..ترى خطر عليه
ديم: اوكي تشبهين شوق اذا جت تتفلسف بالامور الطبيه ههههههه
جود: ههههههههههههه
: : :
بالمستشفى .....!!!
بالجناح كانت ام مشعل والعمه صيته وام فيصل وام عبد العزيز والعنود تقهوي الحريم الي كلهم جالسين عند سعود يتحمدون له بالسلامه ....الي مايقدر يرفع راسه من التعب ..!!
اما بالصاله الصغير الي صايره تبع الجناح كانت فيه جود وامل وديم والعنود وعبير زوجة مشعل ...!!

جود: وين ريانه ياعبير؟
عبير: هههه تخيلي نزلت واحنا حالتنا حاله نبي نروح والاخت توها ماخذه شاور وحاطه دهن العود وخالتي ام مشعل اول ماشافتها اكنت تبي تموتها ....
ديم: هههههههههههه
امل:ههههههههه تبي تذبح سعود هذي هههههههههه
جود:هههههههههههههههههه
عبير: وين شوق ورندا؟
امل: شوق بكرى اختباراها صعب بالحيل ومن يوم صحت وهي ذابحه عمرها تذاكر
عبير: ياحبي لها شوق الله يوفقها ويعطيها على قد نيتها ..
جود: اما رندا دلوعه تلاقينها ماتحب ريحة المستشفيات على قولتها
ديم:ههههه حرام عليك
امل: هههههههه أي والله صادقه جود
عبير: ههههههههههه
طلعت ام فيصل من غرفة سعود وجلست مع البنات ...
جود: انا ابي اروح اسلم على سعود..
امل : خذيني معاك
ديم: انا سلمت ...بجلس استناكم مع خالتي وعبير
ام فيصل: شلون اختباراتك ياديم؟
ديم: ان شاء الله زينه
ام فيصل: الله يوفقك يابنتي ..
ديم: آمين
عبير: شلون رندا واختباراتها...
ام فيصل: طاير عقلها من الفرحه بكرى اخر يوم لاختباراتها ..وانتي ياديم معاها اكيد فرحانه
ديم: ايه ياخالتي بكرى آخر يوم من الفرحه ماتشوفوني طالعه هههههه
عبير:هههه
ام فيصل: ههههههه تبين الفكه من المذاكره
ديم:هههههه اكيد ...
ديم رن جوالها طلعت برى علشان تكلم...كان السواق وقالها انه عند الباب...دخلت ديم على ام فيصل وعبير ..
ام فيصل: ماشاء الله.. كم بقى لها وتتخرج
عبير: بعد سنتين
ام فيصل: ماشاء الله عليها هالبنت كامله والكامل الله
عبير: تسلمين يام فيصل
ام فيصل: والله اذكرها يوم كانت صغيره ماشاء الله كبرت اللحين وصارت عروس ...اذكر امك تقول انه مشاعل شطيونه على عكس عبير
عبير: ههههههههههه
ام فيصل: ماشاء الله من حظ الي راح تكون من نصيبه
عبير ابتسمت لها ...
ديم لما سمعت الكلام ..كآنها سكاكين تطعت بصدرهآ ..
عيونها دمعت ...
ديم: عبير قولي لآمي وجود انه السواق تحت انا نازله مع السلامه
عبير: ديم ديم

ديم سكرت الباب وطلعت نزلت تحت بحديقة المستشفى تبكي...
...... ديــــــــم .......
طلع حكييك يامشاعل صحيح...فيصل معقوله حبي له راح يروح كذا ..معقوله فيصل يبيها... بس الي باين عليه انه يحبني...كله مني ...انا الي عيشت نفسي باوهام وتخليت انه فيصل يحبني لحد ماتعلقت فيه وصرت ماقدر اتخلى عنه...آهـ ياخالتي لو تدرين انه بكلامك هذا تجرحيني ..آهـ بس آهـ

جود لما قالت لها عبير انه ديم كانت مو طبيعيه نزلت بسرعه...وشافتها تبكي...ضمتها وركبت معاها بالسيارة يستنون امهم...
ديم بصوت مبحوم من البكي: جــود انا مجروحه ...
جود: ماعاش الي يجرحك ..
ديم: قلبي انكسر ...عشت حلم واليوم صحيت منه...
جود: ديم حبيبتي فهميني وش فيك تتكلمين بالألغاز ..فهميني
ديم تبكي بحسره: الحقيـــره تبي تاخذه مني ..ابي اتنازل عنه
جود: فيصل؟
ديم تضم جود: ايه
جود: من هي؟
ديم: مشاعل
جود: لا ياديم ماتقدر..
ديم: انا سمعت خالتي ام فيصل تحكي فيها ورندا تقول انها تحبها وهي مشاعل قالت لي بلسانها
جود: مستحيـــل.. بسألك سؤال اول شي هدي نفسك
ديم تمسح دموعها
جود: فيصل اللحين خطبها؟
ديم: لا
جود: خلاص يعني ماصار شي انتي سويتي سالفه وهو ماصار شي ...اذا خطبها وقتها ابكي...انا اقولك من اللحين فيصل لديم
ديم: انتي كيف عرفتي انه الي اقصده فيصل
جود: انا اختك ياديم كيف ماعرفك
ديم: بس انا اكرهه خلاص اكرهه تعرفين وش معنى اكرهه
جود: انتي تكذبين على نفسك
ديم بصوت عالي: اقولك خلاص انا بطلت احبه انا صرت اكرررررررهه
جود: اسكتي اسكتي طالعي امي جات سكري ع الموضوع

: : :
سعود: يمه مين الي تبرع لي بالدم؟
ام مشعل: والله مدري..كل من سألته يقول مايدري
العنود: الله يجزاه خير
سعود: طيب مين الي جاب لي الورد الصبح انتي يالعنود؟
العنود: لا انا ماعرفت بموضوعك غير الظهر
سعود: معقوله؟
ام مشعل: ليش؟

سعود: اليوم دخلت علي وحده وحطت الورد ولما صحيت على طول طلعت
عبير: يمكن ياسعود يتهيئ لك توك صاحي من البنج
سعود: لا انا متأكد
العنود: سألت الممرضات؟
سعود: ايه يقولون ماندري
ام مشعل: يمكن غلطانه ههههههه
عبير: ههههههههههه
العنود: هههههههه
....... سعــــود .......
كيف لو تدرون يا يمه ان الي جابت لي الورد هي نفسها الي تبرعت لي بالدم ...بس ليش الدكتور والممرضات مب راضيين يقولون لي ... ياربي مين تكون هالبنت ؟
: : :
فآرس: يبه وين راح تودينا هالصيفيه؟
ابو عبدالعزيز: انت خلص اختباراتك بالاول وبعدين يحلها ربك
فارس: لا والله يبه انا وتركي ودنا لو نسافر كلنا
ابوعبدالعزيز: شلون كلنا؟
فارس كان وده يقول نبي عمتي صيته وبناتها بس خآآف...

فارس: يعني كل عمامي ورجل عمتي نسافر سواء

ابو عبدالعزيز: والله فكرة ..انا نفسي نصيف هالسنه في بيروت في الفله الي عندنا
فارس: والله انك جبتها يبه هاه وش رايك
ابو عبدالعزيز: خلي سعود يقوم بالسلامه وان شاء الله ابي اقترح على عمامك هالاقتراح
فارس تحمس بزياده يعني بيسافر مع امل ..كان وده يطير من الفرحه...
::::::::
..... غرور الهلال...

غرور الهلال
06-15-2008, 09:00 PM
: : :
سعود: هلا فيصل شلونك؟
فيصل: هلا بالغالي بخير ربي يسلمك..شلونك انت؟طمنا؟
سعود: بخير والحمد لله كل يوم عن الثاني اصير احسن
فيصل: الحمد لله والعافيه تجي شوي شوي
سعود: فيصل ابي اسألك سؤال ..انا لما كنت بالعملية كنت محتاج دم مين الي تبرع لي؟
فيصل: هاااه مدري ..بس ليش تسأل
سعود: لانه انا شاك انها بنت وبعدين جابت لي ورد وسألت الممرضات عن الي جابت لي الورد قالوا لي نفسها الي تبرعت لك
فيصل: مدري لانه احنا كنا جالسين بالكراسي الي عند باب غرفة العمليات وبعدين ياسعود الحرمه ماتتبرع بالدم
سعود: أيه صح والله انك صادق بس ليش الممرضات قالوا لي كذا
فيصل: ماعندهم سالفه يابن الحلال ..المهم بكرى عزيمة عمي ابو عبدالعزيز علشانك من قدك ياعم
سعود:شفت كيف عمي ماقصر والله حالف حلف اذا قمت بالسلامه راح يسوي لي عزيمة
فيصل: عزيمة كبيرة الي بكرى؟
سعود: لا ابوي حلف عليه قال عزيمة عائلية مايبغى يتكلف
فيصل: زين اجل نشوفك بكرى ان شاء الله
سعود: ان شاء الله ..فمان الله
فيصل: هلا بك
: : :

{ أحبك وأستحي منك ولا أدري ايش أسوي بك .....
أخاف أصارحك تزعل اخاف اسكت تعذبني..!!

بالعزيمة الكل كان موجود الحريم والرجال ...
رندا: بنات تركي يقول كلكم اجلسوا لحد يقوم
امل: ليش؟
رندا: مدري
ريانه: خلاص بنجلس يعني نبي نوقف
ديم:هههههههه
رندا: انا بروح اشوف ايش يبغى يقول وقفي عند باب الشارع
رجعت رندا لمجلس الحريم...
العمه صيته: ايش الهكيس الي طولك يارندا
رندا: من تركي
نجلاء: اوووف لمين ؟
رندا: لريانه
الحريم كلهم طارت عيونهم وريانه وجهها صار احمر <<لآول مرة
ام فيصل: ايش معنى ريانه والبنات؟
رندا: انا اقول لكم السالفه ..هذا يوم البنات ينامون عندنا ريانه كانت ماتبي تتابع الفيلم معنا تطوعت وتكرمت ورتبت غرفة تركي الي كأنه زباله وهو حب يشكرها
ام مشعل: ههههههه ياحليلك ياتركي
ام فيصل:انا اقول وش فيه الولد يشكرني يحسبني انا رتبتها..يامال العافيه ياريانه والله انك تستاهلين الهديه
جود: الله يستر من هديته شوفي ايش بوسط هالكيس الطويل العريض
عبير: والله الكيس اطول من ريانه
ديم: قومي افتحيه ريانه تكفين
امل: يالله رنوش
ريآنه راحت لللكيس الي كان طويل مررة وسحبت الصندوق الي فيه كان كبيـــــــــــــــر
لدرجه مو متوقعه فتحت الصندوق وكان داخله صندوق ثاني بس اصغر من الي قبله وفتحت الصندوق كان بوسطه صندوق ثاني وقتحت الصندوق الثاني كان بوسطه صندوق ثالث وجلست تفتح في صندوق ويطلع لها صندوق والحريم يضحكون عليها
ريانه: حشى مب هديه..وبعدين معاه
رندا: انتي افتحيها
ريانه: تعبت
شوق:هههههه تبين مساعده
رندا: يالله افتحي
ام فيصل: ليش رندا انتي تدرين ايش بوسطها؟
رندا: ايه انا الي رحت مع تركي
ريانه جلست تفتح كم صندق وكل واحد بوسط الثاني ..وبعدين حصت على صندوق صغيـــر مرررة وفتحته كان فيه سلسال ذهب ابيض ومنقوش عليه اسمها ][ ريــــــآنه ][
البنات : ياهوووه والله انه ذوق
ام مشعل: وش فيه كلف على عمره؟
رندا: تستاهل رنوش
ام فيصل: أي والله تستاهل والله لو تدخلون غرفة تركي ا لا تجيكم سكته ..مدري كم جلست ساعه ترتبها
العنود:ههههه جلست تقريبا ساعتين ونص لانه كنا نتابع فيلم
نجلاء: خالتي قولي له المرة الجايه انا ابي ارتب الغرفه له علشان يعطيني سلسال
ريانه: والله خطير هالدب تروك اشكريه وقولي له كل ماحاس غرفته انا ارتبه
البنات يضحكون عليها ....
امل: عن اذنكن
رندا: وين تبين؟
امل: بروح اكلم مها تبي تتصل علي بعد شوي من الكويت
ديم: ياحبي لها شلونها ؟ وشلون اهلها؟
امل : كلهم بخير..هي قالت لي انها بتتصل علي بعد خمس دقايق
شوق: سلمي لي عليها
جود: وانا بعد..
امل: يوصل ان شاء الله..
[ مها صديقة امل من يوم كانت صغيرة وبحبسة اختها بس لما جت للجامعه سافرت للكويت عند اهلها علشان تدرس هناك بالجامعه لانه بالسعودية الجامعات مايدرسون فيها الا السعوديين ]

طلعت امل للحوش تكلم مها....
:
ابو مشعل: والله خوش اقتراح
ابو عادل: وانا ماعندي مانع
ابو فيصل: والله يافارس تعرف تخطط وتفكر
فارس:ههههه اهم شي وافقتوا
ابو عبدالعزيز: على بركة الله اجل بكرى نحجز ان شاء الله
مشعل: يوه خربتوا علينا انا وعبدالعزيز نبي نروح مع حريمنا لماليزيا
فيصل: زين روحوا خذوا لكم شهر عسل جديد
ضاري: متى نبي نروح لبنان؟
ابو مشعل:هههههههههههه
ابو عبدالعزيز: وش فيك مستعجل
ابو عادل:هههههههه يبي يشوف بعض الناس
مشاري: احم احم
تركي:الولد من صبحه وهو يتحم حم لكم يبي يملك ياناس
فارس: هههههههه مشاري انطق هنا عند عيادتك
مشاري: ياسلام اساسا انا ناوي اخذ اجازة والعيادة مليانه دكاترة
ابو فيصل: اجل ان شاء الله بكرى واحد من العيال يروح يحجز لنا..
ابو عبدالعزيز: فارس رح جيب المدخنه علشان نبخر عمامك
فارس : ابشر يبه..
فارس راح للمخزن ( المستودع) كانت غرفه برى بالحوش وفيها الاغراض ..فارس يدري انه المدخنه حقت ابوه دايما بالمستودع راح يبغى يجيبها ...!!
:
{ صوت(ن) سمعته تل قلبي من اقصاهـ..
لولا ضلوعي راح قلبي مع الصوت..

امل كانت تمشي بالحوش بعد ماسكرت المكالمة من مها وكانت فيه قطوة قدامها [ امل تخاف من شي اسمه قطوة ...موتها ولا تشوف قطوها قدامها ]
صارت القطوة تمشي ورى امل ....امل شوي تموت من الخوف ..وصارت تركض والقطوة وراها و المخزن (المستودع) وراهــآ دخلت بالمستودع وسكرت الباب ماكانت تدري انه فارس داخل المستودع كآآآن ظلآم حدهـ ...صارت القطوة بين رجولها [ القطوة دخلت مع امل] امل صارت تركض جوى المخزن وتصارخ صدمت بفارس الي كان يدور المدخنه ضمته ..
فارس:امل؟
امل: يمه مين؟
فارس: انا فارس
امل ابعدت عن فارس نست القطوة ونست خوفها منه..
فارس: الباب مقفل
امل شهقت: كيف؟
فارس: الباب حق المستودع لما يتسكر مانفتح الا بمفتاح من برى
امل: طيب ايش نسوي؟
فارس: ابي اتصل على تركي يجي يفتح الباب
امل: لا لا
فارس: طيب عندك حل ثاني؟
امل سكتت..جت القطوة وطلعت صوتها..طبعاً مع الظلام راحت امل لعند فارس مسكت ذراعه بكل قوتها..فارس كان مبسوط..امل لما استوعبت الوضع ابعدت عنه وكانت بتموت من الحياء والخوف بنفس الوقت ..فارس حس انه امل مرتبكة وخايفة
فارس: هذي القطوة وش حليلها شرتها جود لعيال اخوي عبدالعزيز..تراها ما تعض
امل: بس انا اكرهم..
فارس: امل
امل قلبها يدق: نعم
فارس بكل جرائه: ابي احكي لك حكايه واحد يحب بنت عمته لدرجة جنونيه ومايعرف كيف يعبر لها عن حبه...تتوقعين كيف يفهمها؟
امل قلبها بداء يدق يقوة لدرجة انها خافت توصل دقات قلبها لعند فارس...امل ماقدرت تتكلم سكتت
فارس: امل انا احاكيك اقول ايش تتوقيعن؟ ابي جاوب منك
امل جمعت كل قوتها وكانت تتحرى هالحظة من زمان وجت عند بابها ماحبت تضيعها..
امل: طيب انا اتوقع بنت عمته يمكن تحبه بس الولد اذا كان على علاقة مع بنات غيرها هذا شي ثاني
فارس: لعلمك الولد ترك كل البنات الي يعرفهم بالماسن وبالجوآل باع كل الناس واشتراها اشترى خاطرها ...
امل:فارس تكفى ابي اطلع
فارس: طيب ايش اسوي اتصل على خواتي ؟
امل: اتصل على ديم
فارس:طيب
فارس اتصل على ديم وفهمها الوضع ..
جت ديم وفتحت الباب..فارس قبل لا يطلع همس لامل
فارس: كان ودي لو ضاع المفتاح ...
امل وقفت ماقدرت تستوعب الكلام الي قاله ...فتحت فمها من الدهشه
طلع فارس ومسك بيده المدخنه..وبعد ماراح طلعت امل مع ديم
طبعاً ديم ماتركت فضولها ..جلست مع امل وقالت لها كل شي...ديم فهمت امل انه فارس يحبها ويحب ثرى الارض الي تاطها..
: : :
{ انا بخير..ان كان هذا سؤالك
و ان كان غيره..لا تحاول ولا تقول
ما راح ارد الا على ( كيف حالك )
و اقول ماشي الحال .. لو كان مشلول !!!
العمة صيته: وين سعود نبي نسلم عليه ونتطمن عليه
ام مشعل: اتصلتوا عليه يابنات؟
العنود: يمه سعود يبي يدخل ..بنات تغطوا
رندا كانت متحمسة وتبغى تشوف سعود تبغى تتطمن عليه..كانت متلهفه..متشوقه..متعطشه ..تبي تريح بالها الي مشغول عليه..بس كبريــآئها ماسمح لها..حست انها تبغى تفرض غرورها عليه..
دخل سعود وباس راس امه وعمته صيته..وسلم على حريم عمامه كلهم..
ام مشعل: هذي جود بنت عمك..
سعود مد يده وسلم عليها
ام مشعل: وهذي شوق بنت عمتك
سعود مد يده سلم عليها
ام مشعل: هذي رندا بنت عمك
سعود اعطى رندا نظرة استحقار وما مد يده يسلم عليها لانه رندا كانت متكتفه يعني كتفه يدينها سعود يطالع لها كانت واقفه بكل شموخ وغرور وكانت حاقد عليها لانه الكل تحمد له بالسلامه الا هي ...مايدري انها هي الي انقذت عمره بعد الله سبحانه وتعالى...!!
سلم على كل بنات عمه وبعدين طلع ..وهو شايل بقلبه على رندا...
رندا نفسها ماتدري ليش سوت كذا بسعود اذا شافته تحب تعانده تحب تقهره وتحره..
: : :

ديم: انا بروح افتح الباب اكيد هذا الباب اتسكر على عيالك يانجلاء
نجلاء: هههههه ياقلبي عليك ماتقصرين خوش عمة
جود:احم احم
نجلاء:ههههه وانتي بعد ياجود بس ديم غير
جود: اللحين خواتك جالسة معنا ليش ماقلتي لهم كذا
شوق:ههههه احنا خواتها ماتبي تسبنا
جود:وانا اخت زوجها
نجلاء: دام الدعوى فيها زوجي وهـ ياجود يابعد كل من قام وجلس
جود:هههههههههههه
ديم راحت تفتح الباب...لانه الشغالات مشغولات بالمطبخ ..
كان فيصل واقف عند الباب ..هي انصدمت ماتوقعته فيصل..سكرت الباب بوجهه
فيصل: ديم كيفك
ديم تحاول تكره فيصل: تمام ..بغيت شي؟
فيصل استغرب من جفاها: ايه ابغى تنايد امي ورندا لانه جوالي فاضية البطارية ..
ديم: طيب..
راحت ديم ونادت ام فيصل ورندا علشان يروحون مع فيصل...بعد نص ساعه الكل راح ..ديم على طول اول ماراحوا الضيوف صعدت غرفتها..
حطت السي دي وسمعت اغنية ابو نورة .
اسمحي لي يالغرام العذب يالوجه السمــــوح
ان لزمت الصمت أو حتى لبست iiالاقنـــــــــعه
اعترف لك ما بقى من عالي الهمه iiسفــــــوح
انحدر كلي مثل طفل تحدر مدمـــعــــه
من يبي بالله يفتح لي غلق صدره و iiابــــــوح
ضاقت الدنيا بشاعر طيب قلبه ضيـــــــــــــعه
ما قبلنا الحظ قولي وين ابارحل ويــــن اروح
الصبر ياهو يعذب و الاماني iiموجــــــــــــــعه
اه يا جود الحزن وياي و الفرحه شحـــــــوح
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمـــــــــــــعه
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنـــــــــوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو iiمـــــعه
ايه انا و العالم المغرور و الياس اللحــــــوح
خايض حرب الرياح اللي تسوق iiالاشــــــرعه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجـــروح
ومستوي في نظرتي غرب الوجود و مطــلـعه
عودي المبري بقى به من عطايا الوقت iiروح
وفصل خامس حاير بين الفصول iiالاربــــــــعه
وراس مالي ذكريات حلم وأمال و iiطمــــــوح
لا صديق ولا رفيق ولا طريق iiواتبــــــــــــــعه
نوب اسافر في سديد الراي ونب في iiجنــــوح
مختفي صوت الحقيقه كيف ويش لون اسمعه
سامحيني دام هجري واضح كل الوضــــــوح
واسمحي لي بالرحيل بلا تذاكر وامتــــــــــــعه

.ماقدرت تكمل الاغنية جلست تبكي دفت راسها بين الوسايد..تذكرت فيصل وحبها ..ومشاعل وزواجها منه.
....ديــــــم ....
.ليش كذا صار معاي ليش شفته اليوم ليش لما شفته قلبي يدق مثل اول فيصل ابي اكرهك تكفى ساعدني
: : :
جود على طول شبكت النت ودخلت المنتدى كانت فه رساله من الشامخ طلب منها تضيفه على الماسنجر..طبعاً هي رفضت واعتذرت له بطريقة مهذبه انها ماتقدر تضيف شباب معاها..

الشامخ فهم الوضع واعتذز منها اذا ضايقهاا بطلبه..جود يوم عن الثاني يزيد اعجابها بالشامخ باخلاقه وكتاباتها مب مثل أي واحد من الاعضاء كان شاعر ناقد كاتب...تحب تناقشه بالقضايا الي في المجتمع لانها دايما ردها نقيض للشامخ...وهو كمان ينبسط عليها ويحب يمزيها عن باقي الاعضاء ..
جود بعد ماسكرت النت جلست تفكر..

.... جــود ......
ياترى اضيف الشامخ معاي..باين عليه انه محترم مب مثل باقي الشباب ياربي ايش اسوي انا حالفة ماضيف شباب بس هوغير وربي غير عنهم مب راعي بنات ولا يحب يحاكيهم ماعدا انا يحب يكلمني ويناقشني..ياربي ايش اسوي ..!!
........
::::::::::::::

غرور الهلال
06-15-2008, 09:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

ابو عبدالعزيز: جود ...ديم....يالله انزلوا بتطير الطيارة

ديم: يالله يبه هذا احنا نزلنا

ام عبدالعزيز: يالله انا بروح مع ابوكم ..وانتم روحوا مع فارس او ضاري

جود: طيب وين مجود؟

مشاري: رايح مع عادل ولد عمتي صيته

ديم:ماشاء الله عليهم هالثنين يموتون في بعض هالثنين..



الساعة 2 ونص الظهر الكل كان في المطار.....

امل: يؤ يؤ يؤ ايش هالشنطة ياريانه؟

ديم: حشى بنهاجر احنا

رندا: فشلتينا انتي وهالشنطة كنك شغالة بتسافر

شوق:ههههههههههه

جود: يمة بناااات اللاب حقي وينه فيه

العنود: بنات الحقو جود اللحين تنجن كل شي ولا اللاب توب عندها

جود: هههههههه تذكرت حطيته مع اغراض فارس

امل تكح: كح كح

ديم ميته ضحك وهي تضرب ظهر امل.. لآنها عارفه انه من جابت جود سيرة فارس امل راحت فيها

ديم: صحه

البنات مايدرون ايش الي مضحك ديم

ريآنه: بنات فيصل الدب ينادي

رندا: وجع كل شي ولا فيصل يالب قليب اخوي

العنود: رندا وربي اني شايله هم زوجة فيصل بتصيرين نشبة بحلقها

رندا:ههههههههه ياحظها الي تبي تاخذ فيصل

جود: اش اش اش ايه ده كوله ياست رندا؟

امل: عاد رندا من يومها وهي تغلي فيصل ..

ديم عقدت حواجبها من جابوا سيرة فيصل وقامت من مكانها: يالله بنات ترى العيال يأشرون لنا

ريآنه: هيه انتي وياها ترى بنجلس جنب بعض ونبي نسوي حفله بالطيارة

شوق: عز الله راحوا فيها الملاحيين والمسافرين

ريآنه: اسمعوا ترى انا بجلس جنب النافذه ..ياويل وحده تجلس هناك

ديم: اقسم بالله انك فضيحه الي يشوفك اول مرة تركبين طيارة يالدبه

العنود: أي والله هالبنت تطيح الوجه

ريآنه: انا ابي اخربها ابي اوسع صدري ابي انسى اني بثانوية عامه يعني كل شي يجي في بالي راح اسويه

امل: ياحلوة ترى بعد كم يوم نتيجتك

ريآنه: تكفييين لاتذكرني بالقرف يكفي توني افتكيت من اسئلة الوزارة الله لايحلهم عليها

رندا:هههههههههههه حشى دعاوي عجوز

ريانه:المهم نبي ننبسط بالطيارة سامعين؟

جود: كان الله بعون الجميع

امل:ههههههههههههه

: : :

صعدوا البنات بالطيارة ..ديم قصت البوردينغ كارد ..

الموظيفه: تفضلي هوني مكانك

ديم جمدت بمكانها...فيصل جنب المقعد المخصص لها ..

ديم : آوبــس ..

فيصل لما شاف ديم واقفه ابتسم الابتسامه الي تذوب عليها ديم..طبعا فيصل عارف انه ديم ماراح تجلس جنبه بس فضوله كان يبغى يشوف ايش راح تسوي..

ديم ( لآ وبعد تبتسم ...بتذبحني انت يافيصل..)..ديم ارسلت له نظرآت زعل ممزوجه بحزن

فيصل ..كان حاس انه ديم فيها شي عقد حواجبه من نظرات ديم ...

فيصل (نفسي امسكك ياديم واعرف ليش تسوين معاي كذا ... لايكون احد قايل عني شي ..موصل لها شي غلط..لآزم اعرف ايش ورآك يابنت العم )..في ذا الوقت جاء ضاري..!!

ضاري: ديم روحي هناك رتبنا امكانكم انتي والبنات ورى وانا بجلس مع فصول..

ديم: اوكي..

رآحت ديم ونظرات فيصل تتبعها لحد ماوصلت وجلست ..!!

ريآنه بأطول صوتها: هيه ليش فارس الدب جالس قدامنا ماراح ناخذ راحتنا

فارس التفت عليها: وطي صوتك يالدبه وبعدين الطيارة مب طيارة ابوك اعقلي يابنت
تركي تعال اجلس جنبي ورانا الدبه ريانه..خلنا نوسع صدرونا عليها

تركي: ياسلام خوش جلسه ريانه الدبه ورانا

ريآنه من شافت تركي...انخبصت وتلخبطت امورها ..

ريآنه: ديم بغير مكاني بجلس جنب رندا

ديم: ليش؟ انتي جننتي فينا نجلس هنا بجلس جنب النافذه

ريانه: لا انا بغير مكاني بنادي امل

ديم: بس رندا جلست جنب النافذه

ريانه:عااادي

ديم: برآحتك

ريانه قامت من مكانها ومن شدة ارتباكها ضربت شطنتها رآس تركي...لانه مقعد تركي كان قدامها

ريانه: سوري

تركي: آآآآي

فارس: هههههههههههههه

ديم: ياخبلا عورتيه

ريانه: من جد سوري

تركي: اوخص يالانجليزي..والله صايرة مثقفه

فارس: ماتلعب ريانه اليوم انجليزي وبكرى فرنسي

ريانه: لا تحتك لو سمحت ترى عمامي بريطانين وخوالي هولنديين

تركي:هههههههههه ليش قايمه؟

ريانه: بروح اجلس هناك عند رندا

تركي: ليش احد ضايقك؟

ريانه : لا بس مستحيه << لسانها متبري منها

تركي: مستحيه؟

ريانه: لا قصدي خلاص بجلس هنا ماراح اغيره

فارس: بنات ماتجي الا بالعين الحمراء

ديم: تكفى ياشيخ

فارس: يؤ ديم وراي

تركي:حي الله بنت العم

ديم:الله يحيك...فارس شفت كيف حكي تركي تكفى خلك مثله

تركي: احم احم

فارس: اقول تلايطي بس مابقى الا هي ..المفروض هو الي يصير مثلي

تركي: تراك زودتها يالحبيب

ديم: قوموا تطاقوا قدام خلق الله

ابو عبدالعزيز: تركي ...فارس..اقصروا اصواتكم

البنات ماتوا من الضحك ...فارس وتركي طاحت وجيههم

: : :

العنود نآيمه وجنبها شوق وجود ..


شوق وجود كل وحده حاطه على اذنها السماعات ويسولفون

ضاري جنب جود من الجهه الثانيه

ضاري: جود

جود مطنشه تسمع ميوزك وماتدري بالي حواليها..

ضاري يأشر لها ..استوعبت الوضع..وشالت السماعات من اذنها

ضاري: اخيرا

جود ابتسمت له

ضاري: حبيبتي جود

جود: تبي تمطر ..شكلك مخبط تبي تقول حبيبتي العنود قلت جود

ضاري:هههههههههه لا اقصدك انتي

جود: خير؟

ضاري: بالله جود ولا عليك امر عدلي المخده (الوساده) تحت راس العنود ..وغطي وجهها عدل

جود: الله الله شوي شوي علينا ضاري باشا

ضاري: ههههههههه

جود:ابشر من عنوني

ضاري: تسلم عنونك هههههه

: : :

فيصل باله مشغول مع ديم

فيصل ( ديم انقلبت علي ..وصارت تتهرب من المكان الي انا موجود فيه..ليش تعاملني بذا الجفاف..صحيح مافيه احتكاك بيني وبينها بس ولو معاملتها لي متغيره لما تشوفني كآنها شايفه الموت بعيونها..بشوف ايش راح يصير بذي السفره)



نزلوا المطـــآر ...وبمـــآ انه فيلا ابو عبدالعزيز كانت ترمم (صيانه)...راحوا لفندق فينيسيا انتركونتيننتال [ الفندق هذا بالروشه على البحر قريب من السوليدير]..البنات بسويت لحالهم والشباب بسويت كلهم بنفس الممر ... والشياب كل واحد وزوجته ..

البنات دخلوا سويتهم ..الي جلست تبدل ملابسها والي راحت تاخذ شاور ع الطاير..والي راحت ترتب شنطتها..والي نزلت عباتها علشان تكوى..وحده نامت ..يعني انواع الفوضى بالسويت..

اما الشباب كلهم ناموا علشان بعد المغرب بيطلعون يتمشون ويتعشون ..!!

: : :

عبدالعزيز دق جواله ..لما شاف الرقم قام وطلع برى البيت علشان يكلم..

نجلاء( هذي مو اول مرة يسويها عبدالعزيز..من مده وهو مو عاجبني حاله الاتصالات صايرة كثيرة..وبعدين مو من عادته يكلم برى البيت .. مين هالشخصيه المهمه الي يترك مكانه ويقوم كل ماتصل )

دخل عبدالعزيز على نجلاء وكانت غرقانه بتفكيرها...

عبدالعزيز: ايش رايك نطلع نلعب خلودي بالملاهي من زمان ماطلع يتمشى

نجلاء سرحانه وماردت عليه..

عبدالعزيز: نجلاء

نجلاء:هلا بغيت شي؟

عبدالعزيز بعصبيه حاااده: جالس اكلم جدار انا؟

نجلاء عقدت حواجبها : أيش فيك معصب؟

عبدالعزيز: ياخي اتكلم معاك ماتردين

نجلاء: طيب طول بالك ..

عبدالعزيز قام من مكانه: الي ماخذ عقلك يتهنا

نجلاء وقفت قدامه بدلع وحطيت يدينها ورى رقبته : حبيبي ايش فيك متغير علي؟

عبدالعزيز هنا خق راح فيها..نقطة ضعه نجلاء ودلعها

عبدالعزيز: يابعد قلبي ..يالله البسي عباتك وخلينا ناخذ خلودي

نجلاء: من عيوني دقايق ونكون انا وخلود جاهزين

عبدالعزيز: انا بالسيارة..

: : :

بالمطعم حاجزين طاولتين كبار وحده فيها الرجآل والثانيه الحريم ..وكانوا قريبين من بعض ..

ريانه: بنات تعالوا خلونا نلعب على العيال

العنود طيرت عيونها: كيف؟

ريانه:شغلوا بلوتوثاتكم خلونا نجنن فيهم

امل: عليك افكار جهنميه

ديم: يالله بليز

العنود: لو سمحتوا لا ترسلون لضاري لا اموتكم

شوق غطت راسها بيدينها من الحياء: وبرضوا مشاري

جود: الله يرزقني

شوق+العنود:ههههههههههههه

ريانه: اسمعي ديم امسكي اخوك وانا امسك اخوي

امل:انا ورندا؟

ريانه:لا انا اقصد انه اجنن في مشاري وديم تهبل في ضاري

العنود + شوق:هههههههههه

رندا:بنات مين الي نكه (مايرضينــي لقـب)

جود: قمة الغرور من هو ذا؟

العنود: من غيره سعود اخوي

رندا رفعت حواجبها ..رآحت ارسلت له ...سعود طلع جواله استلام بلوتوث من ( اتعبني شموخي)

سعود استلم البلوتوث كانت اغنية (دواك عندي)

ادواك عندي والاظلم دايم بادي ..
والله لاوريك شي مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي ..
الله من ريق ماينشف ونشفته ..
فرقاك عادي ترى واقل من عادي ..
انا من الله لا عفت احد عفته ..
ماني من اللي للمقفين ينادي ..
ان عنك اقفيت ماعيني ملتفته ..
طوفت لك لين شفتك حيل متمادي ..
واللحين برد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك في وادي وقلبك في وادي ..
وبيصادفك شي ماقد في يوم صادفته ..


سعود ابتسم عرف انها رندا ..طنشها ..!!

رندا تستنى سعود يرد عليها ..( تطنشي انت وخشتك طيب ياسعود وربي لا اجنن فيك مايكون اسمي رندا)

ريانه وديم اتفقوا كل على ضاري ومشاري

ديم لقبها >> العنــود

ريآنه لقبها>> د . شوق

مشاري بكل هدوء راح لعند طاولة الحريم وقف ورى ريانه

وبصوته الهادي: ريانه بلاش هالحركات ترى شوق اميزها واميز كل شي منها..

: : :

{ يا للي تطالع وكنك ما تطالعني
نظرتك هذي حبيبي لا تكررها ..!!



امل: ياربي من خوالي الله يهداهم حافظين مغارة جعيتا وكل مارحنا حق لبنان قالوا لنا يالله نروح

جود:والله جنان انا اذا مارحت لها اتضايق

شوق: وانا برضوا احبها

ديم:ههههههههههه قلبوا عليك امل

فيصل اقبل على البنات .. ديم لما شافت فيصل صدت عنه..!!

فيصل:رندا تعالي ابغيك

رندا: هلا

فيصل مسك يد رندا وراحوا بعيد

فيصل: رندا ..ديم فيها شي؟

رندا طارت عيونها: كيف يعني فيها شي؟

فيصل:آآ ممم يعني ايش فيها احس انها تعبانه

رندا غمزت له: لآ مافيها الا العافيه..

فيصل: اوكي

رندا: وقف وقف وقف

فيصل : هلا

رندا: ايش عندنا؟ نسأل؟

فيصل ابتسم لها: ياحبك للقافه

رندا: انا فهمت ومافهمت

فيصل ضحك لها : فسريها على الي تبـيـن يالله سلام..



ضاري واقف جنب العنود ..فتح يدها واعطاها (قرش)

العنود رفعت راسها تطالع فيه ..عينها بـعينه ..اخذوا فترة وهم يتطالعون

ضاري الي كان غرقان في بحر عيونها ..

ضاري: تمني أي امنيه

العنود: الله لايحرمني منك هذي امنيتي

ضاري مسك يدينها يبغى يبوسها

العنود خدودها حمراء: ضاري الا هنا وستوب

ضاري: متى اتزوج انا؟

العنود ضحكت عليه

ضاري:حبيبتي يالله تمني امنيه بينك وبين نفسك وارمي القرش في البحيره


[ هذا اعتقاد او عادة يعملونها زوار مغارة جعيتا طبعاً احنا مانصقد هالخرافات ..نسويها من باب الدعابه والفرفشه ولا الامنيات مايحققها غير الي خلقنا سبحانه وتعالى]

العنود مسكت القرش وضمته لصدرها وغمضت عيونها

.... العـــنود ....

يارب تخلي لي ضاري وتوفقنــآ ولاتحرمني منه..

ضاري: تمنيتي؟

العنود ابتسمت له: ايه

ضاري مسك يدها ورمى القرش هو وياها على البحيرة ...

: : :

رندا: ياناس ستار بكس الي بالسوليدير غير ولا انا يتهيأ لي؟

ريانه : أي والله انك صادقه يارندوش غيير مب مثل الي عندنا بالرياض

جود:الله يخلف على قلوبكم الطعم نفسه ماتغير شي

ديم: لا يمكن هم من الوناسه يتخيلون انها طعمها صاير شي

امل: والله صادقيين البنات طعمها شي ثاني

العنود: والله ماتغير شي ستار بكس هو ستار بكس صح شوق؟

شوق ماكانت معاهم كانت عيونها تراقب مشاري..الي كل شوي يبادلها النظرات

ريانه: لا البنت رايحه دعس هههههه

ديم بحركه ذكيه سحبت الـ mp3وشغلت اغنية يامن يراعيني بعينه واراعيه

يامن يراعيني بعينه واراعيه
في عيون قلبي كل مالاح زوله
يفز قلبي لا تبــدت موالــيه
واغض عنه الطرف والناس حوله

اقعد معه في الناس مااقدر احكيه
اخشى لساني يختلف في مقوله
يغلي الحكي في خاطري مااقدر احكيه
يصرخ بصدري صمت قد طال طوله

اسرح بفكري لا جا طاري فيه
لا اقدر ارد الهرج ولا اقدر اقوله
لا اقدر افيض سر قلبي ولا اخفيه
لا اقدر اداوي له جروح عليلة

يامن يناديني بقلبه واناديه
يامودع ليلي ليال طويلة
ينسى الغفى عيني اذا جيت باغيه
يامن يلوم الي خلا من خليله


شوق: وجع انتي وياها قصروا صوت الآي بود

مشاري سمع الاغنية جلس يضحك ..!!

وفيصل جالس جنبه

فيصل: حتى البنات لاحظوا عليكم النظرات

مشاري: ياخي مدري ليش ما ملكت عليها واحنا بالرياض كان اللحين مرتاحين

فيصل:هههههههههههههه

مشاري: خلاص حبيت اغنية يامن يراعيني

فيصل: ماشيه عليكم يالدكاترة

مشاري: اشوفها صايرة طنازة الدكاترة ليش مب عاجبتكم؟

فيصل:هههههههههههههههه لا والله لنا الشرف يكون بالعائلة دكاترة

مشاري: ايه هيك بدي ياك

فيصل: الاخ متأثر باب الحارة

مشاري: وانا اشهد انك ماكذبت هههههههههه

فيصل:ههههههههههههه

: : :


ريانه: عاااشوا تنكس

رندا: او ماي قاد ريانه فشلتينا طالعي العوايل الخليجيه كيف تناظر لنا؟

فيه بنات امارتيات لما شافوا ريانه ماسكه شنطتها وتضرب فيها <<الاخت تتخيل انها طيران وجالسه عند موضي الشمراني

ديم: بنات انا ابغى اتمشى من تبغى تجي معاي

رندا: انا

ديم: ياالله

ديم: مشت من جنب الطاولة حقت البنات الامراتيات ..

....: لو سمحتي اختي؟

ديم: انا؟

...: هيه انتي

ديم:هلا

...: انتم من السعودية صح؟

ديم: ايه

...: البنت الي من شوي تغني اختك؟

...: ريانه ههههههه لا ..شكلها ازعجتكم

البنت: لا والله بالعكس دشت قلوبنا..وصوتها غاااوي

رندا: والله ترى هي طبعها كذا ماتستحي من احد هههههههه

البنت: ممكن نتعرف عليكم

ديم: اكيد..انا ديم..وهذي رندا بنت عمي

البنت: عاشت الاسامي والله..انا ميثاء وهاي اختي هياء وهاي بنت خالتي موزة

ديم: عاشت الاسامي ياميثاء حصلنا الشرف والله

ميثاء: عاشت ايامج حبيبتي ..احنا بنعزمكم هالمرة الحساب علينا عربون معرفه

رندا: لا ياقلبي ماتقصرين

هياء: ايش دعوى زعلتونا والله

ديم:احنا بنقبل الدعوى بس على شرط

موزة: احنا موافقين على كل شروطج

ديم: بكرى احنا بنروح للروشه ونتمنى تشرفوننا هناك

ميثاء: تم ياديم بكرى ان شاء بنييكم ...

رندا :نترياكم

البنات:هههههههههههههههه

هياء: ماشاء الله عليج شكلج تعرفين تتحشين امارتي

رندا:عندي بنت عم اخت ديم اسمها جود تتسطل على شي اسمه امارتي ..يعني تخق على شي اسمه فزاع

ميثاء:والله مالومها فزاهع ينن

موزة: وينها فيه

ديم:المشكلة كلهم لابسين نقابات يعني ماتقدرين تمييزينهم

هياء:هههههههههه

رندا: يالله احنا نستأذن والله انبسطنا معاكم

ميثاء:واحنا اكثر حبوبه

ديم: بكرى ان شاء الله نترياكم على قولة رندا

البنات:ههههههه ان شاء الله

: : :

الســــــــــــــــآعه 2 ونص بالليل

بالفندق العنود وجود وشوق جالسيين على اللاب توب بالغرفة

ورندا وديم وريانه وامل بالصالة الي بالجناح والباب مفتوح

ريآنه: اسمعوا خلونا نتخيل انه احنا مشاهير ونغني ونرقص

ديم: يقلع ابو الفضاوة التي انتي تعرفينها

رندا: الا انا مع ريانه

امل:يالله قومي ديم نبي نلعب كلنا

ديم: انا ابي اصير الي تقييمكم

البنات كل وحده مسكت قلم والي مسكت ريموت والي مسكت ملعقه<<يتخيلون انه مايكات

ديم مسكت ورقة وقلم ولبست نظارات جود <<على بالها دكتور غسان الي بشاعر المليون

جلسوا البنات بدت رندا تغني هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفيني والله انا لاواريكم فيه والله انا ماراح اخليه مو هو لعب وياي خلوه يتحملني...نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت واللحين مايرمس له ولاكنه شايفني والله انا لآوريكم فيه

البنات تحمسوا...الآصــــوات بدت تعلى ..فارس وتركي وسعود بيروحون للسويت حقهم بس لما سمعوا اصوات البنات يحسبون فيهم شي يمشون بسرعه ويفتحون الباب (الباب ماكان مقفل )


دخلوا وشافوا المنظر طبعاً البنات نافشين شعورهم ولابسيين بجامات <اشكالهم غلط

امل وريانه يطامرون على الكنبه متحمسين وديم ترقص ورندا واقف تتخيل نفسها مطربة وترفع يدينها تحيي الجمهور


العيال من الصدمه وقفوا يطالعون لهم مايدرون ايش يسوون بعمارهم هذولي خواتهم ولا داخلين على مصحة شهار حقت المجانين

البنات مكملين يرقصون ويغنون

امل لما شافت فارس غطت راسها بالوسادة

وريانه لما شافت تركي غطت راسها بيدنها

رندا وبكل جرائه: هيه انت وياهـ اطلعوا وبعدين عيب تدخلون غرفة بنات من غير ماتطقون الباب

سعود:جالسيين تصارخون نحسب فيكم شي

تركي: يالله خلونا نطلع

فارس: آسفين

سعود:قبل لانطلع اقصروا اصواتكم ..وبعدين لو سمحتي لاترفعين صوتك علينا

طلعوا سعود آخر وآحد يبي يسكر الباب ..قبل لايسكر الباب سمع صوت رندا الي كان عالي واضح انها قاصده تسمعه

رندا: داخلين غرفتنا وبنص الليل ومايبني اصارخ

ديم: والله فشللللللللللللله كله منك يالدبى ياريانه

امل: بنااااااااااااااااات بكرى ماحنا طالعين كيف نحط عيوننا في عيونهم

رندا: الي يشوفكم مسوين جريمة

ريانه: والله انتس ذيبه..ايش احنا مسوين جالسين نرقص حالنا حال أي فتاة سعودية

رندا:هههههههه وبعدين الغلط منهم هم الي داخلين الغرفة بذا الوقت ..قلة حياء

ديم: يالله خلونا ننوم بكرى بنطلع الصبح بدري

: : :

{ سألني من ..أحب أكثر..ومـن فـي صوتـه ii..أتأثـر؟
ومن هو .. فارس احلامي ؟..ولمين اتعـذب iiواسهـر؟
بــغــيــت اجــــــاوب iiعــيــونـــه
واقــــــول بـــكـــل iiصـــراحــــة
وحــــــــــــــــــــــــــب
انــــــي فـــيـــه .. ii"تــونــة"
وانــــــه ســـاكـــن iiاهـــدابــــي
وأول وآخـــــــــر iiاحـــبـــابــــي
صـــرخ بـي..قــال: لــــي .. iiقــولــي
كــفــايــة لـــعـــب iiبـاعـصــابــي
سـرحـت...وقـلــت لـــــه.. iiتــصّـــور
اهــــو اســمــه مــثـــل iiاســمـــك
ورســـمـــه يــشــبــه iiلــرســمــك
ولــــــه نـــفـــس ابـتـسـامــاتــك
ونـــظـــرة عــيــنــه مــثــلاتـــك
لأنــــــي كــلــمـــا طـالــعــتــك
اهـيــم..بــلــيــل نـــظـــراتــــك
وتـقـريــبــا مـــثـــل طـــولــــك!
وصـوتـه..فـيــه مـــــن صـــوتـــك!
يداعـب مسمعـي وارحل فـي دنيـا مالهـاآخـر
ويـسـتـعـمـل نـــفـــس عـــطـــرك!
والــمــســبـــاح والـــســـاعــــة!
وسئلتـه..فـي خـجـل ظاهر..عـرفـت الحـيـن؟
وصـار يتلعثـم المسكين..وقـال لي:للأسـف لحظـة
تخيلت اني المقصود..بس اليوم..بالصدفة..غيرت العطر
وحطـيـت بـدالــه الـيـوم..دهـن الـعــود؟؟؟


ريانه قامت بدري نزلت للوبي تبي تفطر مع جود وشوق والعنود والبنات الباقيين نايمين من بعد سهرة امس..!!

تركي نزل سلم على البنات وجلس يفطر بحاله..

العنود:انا بروح اخذ شاور

جود: وانا برضوا باخذ شاور

شوق: وانا بجلس ع النت خلونا نصعد

ريانه كانت سرحانه

العنود:خلصتي اكل ريانه؟

ريانه: لا لسى

جود:اوكي اذا خلصتي اصعدي لنا

ريآنه:اوكي

تركي لما شاف ريانه لحالها جالسه واللوبي كان مليان رجال..قام من كرسية وراح لعندها جلس ..ريانه ارتبكت ..الا انها اصرت تصارحه على الي في قلبها

تركي: شخبار الدبه؟

ريانه بصوت واطي : بخير

تركي: وش في صوتك؟

ريانه (مالت عليك ياتركي مدري متى تحس فيني ..مالي الا اقولك ايها بصراحه..والي يبي يصير يصير)

ريـآنه: تركي

تركي: ريــآنه..!!

ريآنه: هههه تبي شي؟

تركي: انتي الي بديتي قبلي ايش كنتي تبين تقولين؟

ريآنه: انت الكبير انت الاول

تركي: الليدي فيرست

ريآنه: ماراح اتكلم الا لمن تقول قبلي

تركي: بغيت اقولك على الي صار امس ..ترى اصواتكم عاليه وخصوصا انتي يعني مايصلح احد يمر يسمعك ويسمع البنات

ريآنه( من قدي يغار علي)

تركي: انتي ايش كنتي تبين تقولين

ريانه: بقولك شي تركي انا ...انا...انا

تركي:فيك شي؟

ريانه: بقولك انه انا من زمان ياتركي وانا

تركي:ريانه انتي ايش؟

ريانه: انا بقولك سالفه وحده من صديقاتي

تركي: تفضلي

ريانه: تحب ولد عمها بالحيل ولد عمها اكبر منها بالحيل يعجبها ونفسها تصارحه وتقوله عن الي في قلبها ...وهو مرة لمح لها انه يحبها <<ترفع يدينها وهي تشرح لتركي حدها متحمسه

تركي على نياته: قولي لها تصارحه مافيها شي

ريانه: طيب آآآآآ ... مممم

تركي: تبين تقولين شي؟

ريانه: ايه

تركي: اول مرة اشوف ريانه مرتبكه

ريانه: تركي انا ..اممم انا احـ ب ك

تركي بعدم تفكير:وانا اكثر

ريانه طارت عيونها (ليش كذا مارتبك ولا هاوشني ولا قالي شي )

تركي استوعب الوضع:لحظة لحظة لحظة..اللحين الي انتي لما تسولفين لي عن صديقتك ولد عمها تقصديني؟

ريانه:ايه

تركي: بس ياريانه انا الي سويته لك ..على اساس انك اختي وانا اعتبرك مثل رندا ..وبعدين انتي صغيرة لسى ..فكري اللحين بنتيجتك الي بتطلع بعد كم يوم ..وفكري بالكلية الي تبغين تدخلينها واتركي الحب والخرابيط عنك

: : :

{ أخيرا صرتي فـ/ العشرين
طويله
..وفاتنه
!وتغرين
يغار الورد لاشّمك
ويكره نفسه الياسمين
أخيرا صرتي في العشرين
على مهلك
دخيل الليل فعيونك
قولي لي قبل لا تمشين
قولي لي سر هذا النضج !!
وهذا الغنج والضحكه ؟
قولي لي شلون اذا شفتك
انا اتخلص من الربكه؟
قولي لي ش صار؟
وش خلاكي تحلوي؟
واذا اي وحده تبغى تصير
حلوه .. يعني شتسوي ؟
يا أجملهن
وأطولهن
] يا أحلى بنت في الدنيا ]
وأحلى من وصل عشرين
[ أخيرا صرتي في العشرين ]
وربي يا أعز الناس
انا متعطل الاحساس
ابيكي توصلي عشرين
أخيرا صرتي في العشرين
أحبك " كثر ما أجهل "
وأحبك " وأنتي ما تدرين "
ياأحلى ما خلق ربي
وأحلى بنت في العشرين
بالروشة الكل كان في المطعم جالسين يتغدون ماعدا ريانه الي ماطلعت من السويت بعد ماسمعت حكي تركي ماقدرت تواجهه ظلت تبكي وقالت للبنات انها ماشبعت نوم وتبغى تنوم..

ابو عادل: والله ياجوهم زين

ابو فيصل: كلها لبنان زينه بحر واماكن وجو

ابو مشعل: وبناتهم بعد وش زينهن

ابو عبدالعزيز: هههههههه تبي نوصل هالكلمة لام مشعل

ابومشعل:وانا ماكذبت بناتهم مزين

ابوعاادل:خلاص انا الي بقول لام مشعل خلونا نشوف وش تبي تسوي في ذا مراهق في الخمسين

ابوفيصل: ليته بالخمسين الحين يبي ياصل الستين

ابو مشعل: ههههههههههههههههه

:

:

ام عبدالعزيز:وين ريانه مالها صوت

ام فيصل:أي والله وينها؟ماشوفها من الصبح

ام مشعل: والله راسها مصدع ومانامت زين..

ام عادل: بسم الله على بنيتي لها فقده ..خفة دمها وضحكها

ام مشعل: الله يخلي لك عيالك يام عادل

:

:

ديم اتصلت على فارس الي جالس وراها

فارس:هلا

ديم:فارس بليز اطلع برى المطعم ابغى اكلمك بموضوع

فارس: مايتأجل

ديم:لا اللحين

فارس: طيب يالله انا ابغى اجيك

طلعت ديم برى تستنى فارس ..

بعد خمس دقايق جاء فارس

فارس: عسى ماشر ايش فيك؟

ديم تغمز لفارس: فروس اليوم ذكرى ميلاد امل

فارس: امااااااااااااااااااااااااااانه

ديم: اعصابك خيو

فارس: كملت ال19 ودخلت بالـ20

ديم: ماشاء الله عليك والله لو بسأل عمتي صيته عن عمرها ماقالت لي مثلك

فارس مرتبك:طيب اصبري لاتقولين لها انا ابغى اسوي سربرايز

ديم:اوكي بس ايش تبي تسوي

فارس رجع له عقله :ديم انتي ايش قصدك؟

ديم:مو على ديم يافروس ادري انك خاق على امول

فارس ضحك لها: دبه مايفوتك شي

ديم: اذكر ربك لاتصكني عين

فارس: ماشاء الله..اسمعيني انا بسوي حركة اوكي كنها منك انتي قدام الشياب بس ابغى تقولين حق امل انها مني انا ..علشان تزين صورتي قدامها

ديم:صورتك دايماً زينه لاتخاف


][ومضـــــــــــــة][

بعض الناس تقول لذكرى الميلاد ..عيد ميلاد نسوا انه احنا المسلمين مالنا غير عيدين..عيد الفطر وعبد الاضحى .. من الأفضل انه نقول (ذكرى الميلاد) و لا ننسى انه ذكرى الميلاد والاحتفال فيه حرمه بعض المشايخ وعلماء الدين نظراً للتشبة بالكفرهـ ..ولكن قصتي هذي خياليه وليس لها اساس من الواقع...!!


][ نــرجع لقصتنـــآ ][

بعد دقايق طفوا لمبات المطعم ..ومافيه قرسون بالمطعم ماجاء عند طاولة البنات

والشيف جاب تورته كبيـــــــــــــــــــرة مكتوب عليها

كل عــآم وانتِ سالمه..

وجميع اللبنانيين الي بالمطعم يشتغلون وقفوا عند طاولة البنات يصفقون و يغنون هابي بيرث دي تو يو ..<< ماكتبتها بالانجليزي:)

واحد منهم يوزع بالونات على الي بالمطعم

والثاني جايب بوكية ورد من ادراة المطعم لأمل

وكل الي بالمطعم لما نفخت امل الشموع الي ع التورته قاموا واقفين صفقوا وصفروا..

امل ضمت ديم <<على بالها انه ديم الي مسويه الحفله

: : :

غرور الهلال
06-15-2008, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

{ لاتواخذني من الفرحهـ بكيت
بس شفتك طرت انا من" فرحتي "
ومن سعادة قلبي فيك انا شكيت
بابتسم لك وفضحتني دمعتي . . !

ديم تهمس لأمل

ديم: امول ترى الحفله مو مني

امل شرقت وهي تشرب الببسي:كح كح

ديم تضرب ظهرهآ: بسم الله عليك

جود:امل ترى القاتو ماراح يطير ههههههه

شوق: كل ذا مشفوحه على ألاكل ههههههه

العنود:هههههههههههه

رندا:حرام اذكروا الله

البنآت:ماشاء الله

امل: ياويلكم من ربي مو سالفة اكل بس تذكرت انكم ماشتريتوا لي هدايا

رندا: يؤ ليش تتذكرين ياليتك ناسيه هههههههههههههههه

ديم: مب لآزم انا هالحفله تكفي هذي هديتي

آمل ضربت ديم: بروح للحمام عن اذنكم

البنات:اذنك معك

ديم: استني بروح معآك

العنود: ليش بتدخلون الحمام كلكم؟

ديم: ياقليله الادب شكل ضاري خربك

العنود:ههههههه لا حرآم عليك





امل : ديم لاتقولين لي انه ......

ديم: ايه فارس الي مسوي الحفله

امل وجهها صار احمر

ديم: اول مرة اشوفك تستحين

امل:آآآ..ممممم...آآ ديم تكفين اشكريه نيابة عني

ديم: على كيف امك هي

امل: وجع ترى امي عمتك

ديم:ههههههههههه

امل: ديم بطلب منك طلب ممكن؟

ديم: اكيد عيوني لك

امل: تسلم عنونك .. بسوي حركة ابغى تسآعدني

ديم: كيف يعني؟ ممكن تشرحين لي شوي

امل: اصبري شوي

امل فتحت شنطتهآ واعطت ديم دبدوب صغير لونه ابيض

ديم: ياااي يدنن هالدبوب انا ابيه

امل: لا تكفين لا تحوسين الموضوع علي..بعدين اشتري لك

ديم:هههههه حسيت نفسي بزر وانتي امي

امل:هههههههههههه

ديم: بس وين احطه فيه؟

امل: انتي وشطارتك

ديم: طيب الليله راح يتم الموضوع

امل: تعالي بمطختس (ابوسك)

ديم:ههههههههههههه

طلعوا البنآت من الحمــآم ونزلوا يتمشون عند الروشه ..وكان فيه فارس يسولف على تركي الي كآن سرحآن ويفكر وماهوب معطي فارس وجه

فارس لما انتبه للبنات طالع لهم ..

تركي:بنات وين رآيحين؟

رندا: رايحين نستقبل البنات الاماراتيات

تركي: اماراتيات ؟

جود: ايه امس تعرفوا عليهم البنات

تركي: طيب ورى نزلتوا من المطعم

ديم:وين ريانه ترد عليك..ماتفهم نقولك نبي نشوف صديقاتنا

تركي تذكر ريآنه نزل عيونه بالارض: المهم لا تتأخرون يعني اجسلوا بالمطعم تحت مليان شباب

رندا: اكيد ايش قالوا لكـ

تركي: رندا هانم لآيكثر لا يجيك شي

رندا: يمه خفت

شوق:يابنت اعقلي وخلينا نروح للبنات

رندا: يالله علشانك ياشوق

تركي ابتسم لهم ابتسامه صفراء...

فارس من شاف آمل سكت جلس يطالعها..

امل كان ودهآ تشكرهـ ودهآ تصارحه بالي بقلبهآ ..فارس ظل يطالع لعيونها الي لمعت ..ودموعها بدت تنزل


فارس عقد حوآجبه ..امل ابتسمت ودموعهآ تنزل ..

........... آمــــــــــــل .........

فارس والله آحبكـ .. وانت حلم بالنسبة لي وتحقق ..
دموعي لازم تخرب علي بكل وقت اللحين فارس يحسب اني زعلآنه من حركته ..!!!

فارس كآن يسمع من ديم وجود انه امل كريمة بدموعها ...لما تزعل تبكي لما تفرح تبكي..ابتسم لهآ ..

: : :


{ الله على ذاك الزعل اللي مغلف " بالعتاب " ..
لاقلت لها : حقك علي .. ضحكت وقالت .. / خلها !!



عبدالعزيز: اسمعيني انا وآحد متزوج واحب زوجتي يعني مستحيل اتركهآ ..

.... : بس ياكابتن انا ماطلبت منك تتركهآ .. انا قلت لك اني احبك احس بشي غريب لما اشوفك نفسي املككـ نفسي تكون قريب لي لما تضحك لي احس ان الدنيا ضحكت لي ....... [ قاطعها عبدالعزيز]

عبدالعزيز:بس انا ماضحكت لك ..انا علاقتي فيك علاقه كابتن بموظيفة طيرآن لآاكثر من ذلك ولا اقل ..اعاملك حالك حال غيرك

.... : لا تنكر انك معجب فيني

عبدالعزيز:ههههه ومن قالك.... انا معجب بوحده اسمها نجلاء زوجتي بس

.... :الا نظراتك لي

عبدالعزيز: انتي يتخيل لك اشياء مالها اساس من الصحه..اسمعي انا تأخرت على زوجتي وبسكر و لاعاد تتصلين مرة ثانية

.... : ياحظهآ هالنجلآء بحبها لكـ

عبدالعزيز: وانا حظيظ الي صارت من نصيبي ...سلآم [ سكر الخط ]

عبدالعزيز كان برى ولما رجع للبيت ...كآنت نجلاء لابسه فستآن اخضر ستآن قصير ورآفعه شعرهــآ ..كآن شكلها عجيب كآنها لوحه فنيه..تتنظر عبدالعزيز على احر من الجمر..مرتبه له طاولة حلويات يحبهم عبدالعزيز من شغل يدينها ..

نجلاء: هلا وغلا حبيبي

عبدالعزيز: هلا بك

نجلاء: عزوز صلحت لك التشيز كيك الي تحبه و برضوا عملت لكـ ....... [قطعهآ عبدالعزيز]

عبدالعزيز: نجوله اللحين مالي نفس بروح آخذ شآور ..

مشى عبدالعزيز من عند نجلاء الي تحطمت من شافت ردة فعل عبدالعزيز ..ظلت وأقفه تبغى تستوعب الي يصير فيهآ وفي عبدالعزيز ..ومعاملته لها الي تغيرت

رآحت لغرفتهآ جلست على التسريحه وعبدالعزيز بالحمام (الله يعزكم ) يآخذ شآور.. سحبت منديل تمسح دموعهآ الي تنزل بحرآرة على حالها وحال عبدالعزيز الي بداء يتغير كل يوم عن الثاني..

طلع عبدالعزيز وشاف نجلاء تمسح دموعها ..ماتبغى تحسسه بشي..عبدالعزيز فهم انه ضايقها ..رآح ورآها ودنق على رآسها وباسها..

...... عبدالعزيز .......

نجلآء والله عارف اني اتعبك معآي ..
ماغيــرونـي ياكود الله " يغـيرني "
كم واحدٍ عنــك يبـ ع ـدني ورديـــته ..!


عبدالعزيز:نجولتي حقك علي قلبو ..

نجلاء : لآ عادي مآصار شي يستاهل

عبدالعزيز: آهـ يالغلآ لو تدري بمعزتكـ بقلبي ..

مسك يدينها الناعمه ..

عبدالعزيز: تسلم هاليدين الي تتعب علشاني..يالله خلينآ نروح نآكل تشيز كيك نجوله..

نجلاء ابتسمت له: يالله ..

: : :

منال: وعبير اختك سافرت معاهم؟

مشاعل: لا عبير هنا بالرياض بنتهآ تعبانه

منال: ايش صار على خطوبتك؟

مشاعل: لسى ماصار شي رسمي

منال: انتي واثقه انهم يبغون يخطبونك؟ لاتنسين انه رندا اخته وانتي تعرفين رندا زين ماتحبك

مشاعل: حبتها القراده ان شاء الله ايش اسوي يعني انا باخذها ولا باخذ اخوها؟

منال: لا بس...............

مشاعل:لابس ولا شي ماكون مشاعل اذا ماخذت اخوهآ وكسرت خشمها الي رافعته علينآ ..ولا بنت عمها ديم نفسي امسح فيها الارض كل بنات عايلتهم تجيب المرض انواع الغرور والدلع

منال: حتى العنود مو دايماً تقولين انها احسنهم

مشاعل: من زينها هي الثانية ..بزعمهم انهم هآآي واحنا لو كلآس ..مجتمعهم ممل وكل وحده شايفه روحها مدري على ايش

منال:بس يامشاعل والله انهم حبوبات ويدخلون القلب بسهوله

مشاعل: ايه هين اقول غيري الموضوع ترى كبدي تقلبت من جبتي طاريهم

منال:ههههههه مو تقولين بتاخذينهم كيف بتعيشين في مجتمعهم؟

مشاعل: انا باخذ فيصل وماراح اخذهم كلهم

منال: واذا ماجاك فيصل

مشاعل: راح يجي ورجله فوق رقبته وبتشوفين

منال: نصبر ونشوف ..

: : :

ديم: ياي انتم بإيطاليا؟

موزة: هيه ...ندرس بروما

جود: كلكم؟

ميثاء: انا في المانيا وموزة وهيا في ايطاليا

شوق: ليش مو كلكم بإيطاليا؟

ميثاء: انا ادرس طب وتعرفين جامعه هامبورغ احسن جامعه تدرس الطب

العنود: يعني مثل دكتورنا شوق

ميثاء: صج شوق انتي طبيبه؟

شوق: ايه وان شاء الله باقي لي ترم واتخرج

ميثاء: ماشاء الله عليج

رندا: ياحظكم مو احنا الي ندرس في حر و غبار الرياض

امل: أي والله

موزة: يعني عندنا دكاترة وايد

العنود: وازيدك من الشعر بيت اخوي مشاري برضوا دكتور خطيب الدكتورة شوق

ديم:على كذا بنفتح مستوصف ههههههههه

البنآت:ههههههههههههههههه

شوق: يااااي ايطاليا احب دوله عندي مرة رهيبه

هياء: معاج حق ايطاليا تينن بس الغربه آهـ من الغربه

رندا: وتعرفتوا على احد هناك؟

موز: عندنا ربع وآآآآيد ومعظمهم خليجين

ميثاء: وحده هنديه معنا بنفس الكلاس تشبه لك ياديم

ديم تمزح: اكيد حلوة ؟ههههههه

البنات:ههههههههههه

العنود: خلاص احنا بنسير عليكم بإيطاليا

ميثاء: ياااليت لنا الشرف والله ..راح نخليكم تسيرون حق فينسيا وميلانو

موزة: انا فاقده وحده منكم

شوق: ريانه

هياء: ايوه الي صوتها عيبنا

رندا: عليك نور

ميثاء: وينها؟

امل: تعبانه ماشبعت نوم

موزة: اكيد طول الليل سهر والصبح نوم ههههههههه

جود: للأسف هذا الواقع ههههههههه

ديم: انا صحيح ملقوفه بس بسأل موزة انتي مخطوبة ؟اشوف الدبله في يدك

جود ضربت ديم: ايش تركتي لريانه ههههههه

موزة: هيه انا مخطوبة حق ولد خالي علي

ميثاء: وزوآجها بعد 3 شهور

شوق: مبرووووك ياقلبي

موزة: الله يبارك بعمرك

رندا: بهذي المناسبة راح اعزمكم على ايس كريم

العنود: احلفي؟ انا قلت اللحين بتعزمنآ على شربآآت

البنآت:هههههههههههههه

جود: وفيه معاكم سعوديين يدرسون هناك؟

ميثآء: ع طآري السعوديين عندنا سعودي يهبل يجنن كل الجآمعه طايحين وياه

هياء:طارق؟

ميثاء:وهو فيه غيره

موزة:والله مالومج انا وهياء رحنا لها وشفناه عذاب

ديم: غريبه سعودي حلو

رندا: لا.... اشك انه سعودي

ميثاء:هههههههه ليش طايحين من عينكم السعوديين

امل:تقريبا هههههههههههههه

العنود: بنات انتم متى طيارتكم؟

ميثاء: بنرد دبي اليوم الفجر

شوق:الله يوصلكم بالسلامه

جود: بنات بليز ابغى ايميلاتكم

موزة:من عيوني

جود: تسلم عيونك

شوق:لازم نتواصل وياكم

ميثاء: اكيد حبوبه

العنود:بنات هذي امي

ام مشعل: حي الله بناتنا بنات الامارات

موزة ..ميثاء..هياء:الله يحيج ياخاله

العمة صيته: ماشاء الله يابنات لكم كم يوم وانتم مع بعض ولا عرفتونا بالبنات

شوق:هذي هياء والي جنبها ميثاء وهذي موزة

العمة صيته: ياهلا وغلا ...غداكم عندنا

ميثاء: ماتقصرين بس طايرتنا اليوم وبنرد الفندق نريح ونبات شوي وبعدها بنطلع للمطار..

: : :

ريآنه واقفه قدآم المرآيه ومآسكه الآي بود (mp3 )

كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله

واني بالدنيا نصيبك واللي بعيوني بكو له

مادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا

ماخطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


روح روح الله حسيبك وانا في حالك بسيبك

بس لا يخطر في بالك اني ارجع لك واجي لك

منك تكفيني جرووووحي وانكسااااراتي ونوحي

انت وش تبغى بروحي روووووح لاترجع لي ثاني


لو حلفت انك تبيني وميت وهيمان فيني

بعتبرها الف كذبه طحت من قلبي وعيني

انتها حبك وحبي وافترق دربك ودربي

يا خساااره ياا خساااره انه حبك يوم قلبي


........... ريــــــــآنه ...........

حسآفه دموعي تنزل على وآحد مثل تركي..
انا ياتركي تقولي هالكلام.. انا مثل اختك..
بس والله ماخليها لك مثل ماجرحتني ..لازم اجرحك
لا لا لا ايش هالتفكير انا ماودي اجرحه بس انا ابي اعلمه
انه انا ريآنه لي وجهين الهبال والصرقعه مو دايم
راح اوريه وجهي الثاني ..تحمل مايجيك ياتركي,,,

: : :


رندا: بنات خلونا نروح للـ abc والله المول مرة حلو

العنود: يالله ماعندي مانع

امل: وانا برضوا ماعندي مانع

ديم:انا بروح للفندق اشوف ريانه اكيد زعلانه علينا مين تبي معاي؟

جود:انا من زمان مادخلت الانترنت وتعبت طول اليوم واحنا برى بريح وبالليل بنطلع

شوق: وانا برضوا باخذ شاور مليت من السوق يكفي اسواق الرياض

العنود:بس بيروت غير

جود: حتى انا اشتريت لمن قلت بس ..

امل: بنات كيفهم لاتترجونهم من زينهم

ديم: وجع توجعكم مافيه احترام

رندا: اقول طيري بس

جود: بنات اليوم بسوي لكم تصاميم وتواقيع لمنتدياتكم والي يبي يروح للسوق ماراح اسوي له

العنود:تكفين ارحميني مابي تواقيع السفرة والاسواق ماتتعوض

رندا: اوكي يالله خلونا نروح

امل:بس مايوافقون علينا نروح لحالنا

العنود:سعود هناك مع اصحابه

رندا: أي اصحاب؟

العنود: اصدقائه اليوم بالصدفه قابلهم

امل:اهااااااااااااا

رندا:يالله خلونا نروح

: : :

ام مشعل: عز الله انكم عرفتوا تختارون

ام فيصل: أي والله من شفت عبير وانا تمنيت اختها لفيصل

ام عادل:انا اشوف بناتنا مايحبونها واكيد يشوفون شي احنا مانشوفه

ام عبدالعزيز: مشاعل بنت مربيه واختها عبير هذا يكفي

ام مشعل: ومتى تبون تخطبونها؟

ام فيصل: اذا رجعنا للسعودية ان شاء الله

ام عادل: وفيصل يبيها؟

ام فيصل: انا ماقلت لفيصل أي شي عن السالفه

ام مشعل: وشو؟ اجل كيف بتخطبين البنت؟

ام فيصل: والله لو تشوفون فيصل ينشف الريق بموضوع الزوآج مايبي لي كم من سنه يعني من تخرج واحاول فيه ابي اخطب مايبي..و قلت مالي الا اخطب له واحطه تحت الأمر الواقع

ام عادل: يمكن في باله وحده

ام فيصل: ياليت منى عيني والله لا روح اخطبها له اليوم قبل بكرى بس ماتكلم ولا قال شي..

ام عبدالعزيز:اول شي اسألوا الولد لا تتوهقون من البنت واهلها

ام مشعل: يام فيصل البنت ماتتفوت بنت ولا كل البنات وعبير اختها وامها يالله الجنه تنحط على الجرح يبرى

ام فيصل: انا نويتها لفيصل ان شاء الله ولمحت لأمها تلميح ..

ام عادل:لا تتسرعين واسألي فيصل وشاوريه قبل

ام فيصل: عز الله تزوج لو ابي اشاوره

: : :


{ لآ لآ يغرڪ مظهري صورة إنســآن
وتقول بنتٍ ومآ عندهـآ مـآ عند جــدي
شڪلي حيـآوي ودآخلي ألف شيطـآن
وليـآ بغيت الشي مـآ أرضـآهـ يــعدي ..!!



رندا: بنات تصدقون هذا البنطلون عند صديقتي الهنوف

العنود:معقولة

رندا:أي والله حتى اني سألتها من وين قالت من بيروت

امل: طالعي كيف له حول السنة موجود

العنود:قهر والله انا اذا جيت ابغى اشتري أي قطعه اسأل متى نزلت

رندا:احسن لك


/


فارس: والله ياسالم انت ومحمد ماصدقت يوم شفتكم

سالم: لاحقينك لاحقينك وين ماتروح ياحضرة الضابط

فارس:هههههه فكنا والي يرحم والديك من الشغل خلنا ناخذ فترة نقاهه

محمد: شباب مازهقتوا خلونا نتمشى برى الجو حلو

سالم: والله ماصدقت ادخل مجمع من غير عوايل خلنا نفلها

فارس: هههههههههه

محمد: الله واكبر يعني بتقنعني انك ماتروح مجمعات بالرياض من غير عوايل؟

سالم: لا اكيد نروح بس هنا free

فارس: free بقوة

محمد: اقول قوموا ترى رجولي تحكني على المشي

سالم: تكفى يالرياضي

فارس: اقول قوموا شكلها بتصير هوشه لاتفشلوننا بس

محمد:هههههههههههههه

:

:


امل:يووووووه ياذولا الشباب تراهم ازعجونا

رندا: طنشيهم وسعي صدرك

العنود:صادقه امل طالعي كيف يتحرشون فينا

الشباب: ياحلو عطنا وجه

العنود: اشطفوهم

...: السلام ياحلوات

رندا:خلوني عليهم اربيهم لكم

....: ايش فيكم ماتردون السلام..السلام سنه ياقمر

امل: بنات خلونا نرجع تكفون طالعوا كثرهم

العنود: يمه الحين يمسكوننا

رندا:على كيف امهم الدعوى هنا مو فوضى


رندا التفتت عليهم: ولد ابوه يقرب لنا

...: وكمان سعودية يامرحبا يامرحبا

رندا: وجع توجعك

...:مالك ياقمر زعلانه

رندا:انقلع انت وياه ولا ترى قسم بالله بتشوفون شي ماعمركم شفتوه

...: يمه قلبي يرجف

الشباب: ههههههههههههههههه

العنود:رندا قومي خلينا نرجع للفندق

امل متوترة وخايفة على رندا

قام واحد من الشباب ومسك يد رندا

رندا دفته: اقول بعد يدك اذا اهلك ماربوك ترى اخواني مستعدين يأدبونك والله الا يسنعونك ياقليل الادب

:

:


العنود اتصلت على سعود علشان يجي ويفكهم من البلوى الي طاحوا فيهآ..ومن حسن الحظ سعود كان قريب من مكآنهم




سعود: وش عندكم؟

الشباب: ومن انت يالحبيب

سعود: اخوهم .. يالله كل واحد يروح منها ولا وربي لامسكم حيين وطلقكم ميتين

الشباب خافوا من سعود لانه كان معصب حده وخافوا يردون عليه لآن سعود اذا عصب يخوف بلد بحالها

مشوا الشباب بسرعه .. العنود وامل ماسكين قلوبهم من سعود اللحين يحط حرته فيهم

سعود يدف رندا: امشي قدامي والله قهر تصيرين اخت فيصل وتركي

رندا: ابعد يدك عني احسن لك

سعود: اقول لا تكلميني وسكري فمك..جالسه تحاكين العيال خوش والله بنت

رندا: ترى عاد زودتها صحيح بنت لكني عن الفين رجال و لاتغلط تراني متربيه

سعود: امحق تربيه

رندا بنظرآت غضب: وقف عندك الا هنا انا متربيه وغصبن عليك

سعود اعطى رندا كف من قوة الكف خلاها تطيح على العنود

امل والعنود شهقوا..لحظة صمت ..سعود يطآلع لرندآ


رندا اعطته نظره بطرف عينها : هذا العشم فيك ياولد العم


سعود : اقول لا يكثر ورحوا للفندق ..


:

:


محمد: وش فيك سعود عاقد حواجبك من رجعت من اهلك

سعود: لا بس مافيه شي

سالم: الا تعال شخبار فيصل؟

سعود:بخير الله يسلمك

سالم:هو هنا بلبنان؟

سعود:ايه كلهم هنا

سالم:والله ماشفته الا من بعد الحآدث الله لايعيد الشر..وشخبار اخته

سعود تحرك من مكانه: وش عرفك بآخته؟

محمد: ايه صح وش عرفك باخت فيصل؟

سالم:لحظة لاتفهموني غلط اساسا البنت ماعرفها الا بعد حادث سعود بالمستشفى وكبرت بعيني بعملتها

سعود: رندا؟

سالم: ايه صح اسمها رندا اذكر الدكتور وفيصل ينادونها

سعود: ليش ايش سوت ؟ وليش جت للمستشفى

سالم: تستهبل علي انت مسوي نفسك ماتدري

سعود: سالم والي يرحم ابوك قلي السالفة

محمد: افاا شكل الموضوع خطير الي خلا سعود يقوم من كرسية

سعود: تكلم

سالم:طيب طيب هذا يوم كنت بالعمليات قالوا انك تبي دم ورحنا انا وفيصل وطلع دمنا مايناسبك و بنت عمك فصيلتها تناسب فصيلتك وخالفت الانظمة وتبرعت لك بالدم وخذوا منها دم كثير والله انها حرمه

سعود رجع ظهره على الكرسي

........ سعود ......

لا تقولها يا سالم رندااااا رنداااا هي الي تبرعت لي ..ياربي انا ايش سويت فيها هذي جزاتها الي ضحت علشانك ...ليش عملتي كذا يارندا؟ انا كيف احط عيني بعينها آخر شي اتوقعه رندا هي الي تبرعت...بــــــس آكيد هي البنت الي دخلت علي اول ماصحيت و هي نفسها الي جابت لي الورد... معقولة الي يصير معاي ..رندا العنيدة رندا الدلوعه رندا المغرورة .. آهـ يارندا حطيتيني بموقف ماقد مريت فيه ...!!

: : :


مشآري : اقول ليش سافرتوا بذا الوقت

ابو مشعل: ليش ياولدي

مشاري: اللحين اشوف شوق قدآمي ومقدر اكلمها واحاكيها

ابو عادل: يعني وش تبي نسوي تبي تملك عليها اللحين

مشاري: تكفى ياخالي طالبك اياه طلبه

ابوعبدالعزيز:ومن وين لنا شيخ يملك عليك

فيصل: المأذون يسمى عندهم

ضاري: مساكين الي ماملكوا

تركي: يكسرون الخآطر

ابو فيصل: احسن من الي ماخطب ولا ملك ولا سوى شي

مشاري:ههههههههه وانا اشهد ياعمي


: : :


فآرس فتح شنطتة يبغى يلبس ملابسه وشاف الدبدوب مسكه وشمه كآنت ريحة عطر امل عرف آنها من امل ابتسم

اخذ ورقة وبخط يدهـ كتب لأمل

كنت أشوفك شخص عادي زي باقي الناس حالك
وكنت أجاوب ماشي حالي يوم تسال كيـف حـالك
لين ما شفـت اهـتـمـامـك وارتـبـاكـك في كـلامـك
وقـتـهـا حسـيـت عـيـنـي دوم تـشـتـاق لـوصـالـك
بعد ما شـفـت الـحـقـيـقـه في عـيـونـك يا عـيـوني
صار إحسـاسي وغـرامـي في غـيـابك يـسـألـوني
لـيـه نـشـتـاق فـغـيـابـه ولـيــه نـرتـاح لـعــذابـه
واكتشفت إني "احبــــك " دون مدري يا جنوني



آخذ الورقة وماعرف كيف يعطيها امل ..طلع من السويت وشاف العآمل حق اللأندري ..مآسك الملآبس

فارس: لو سمحت هذا لمين ؟

العآمل: لروم 205

فآرس: ممكن اطلب منك طلب

العآمل: تفضل

فآرس:هذي الملآبس والعبايات حقات اختي واسمها امل اذا رحت هناك اطلبها بتطلع لك خذ الورقة هذي واعطها وقلها من فارس

العآمل: تكرم عينك

فارس : مشكور

: : :

العامل طق الباب

شوق: نعم؟

العآمل: مدموزيل آمل..هيدول التياب

شوق :آمل شوفي حق المغسلة جايب ملابسك

امل فتحت الباب

العآمل: هيدي الورقة من استاز فارس

امل ترددت: فارس ..اوكي شكرآ

امــل مسكت الورقة وقرتهآ ضمتهآ لصدرهآ ودخلتهآ بجزدآنهآ علشان محد يقرآها..


: : :


ديم: ريآنه انتي مو طبيعيه فيك شي؟

ريآنه:ديم خلينا ننزل للحديقة الي تحت

ديم وريآنه بالليل نزلوا للحديقة والجو بارد شوي

ديم: ليش ماطلعتي اليوم؟

ريآنه: ديم بقولك على شي انا عارفة اني الي سويته حركات مراهقه بس مدري ليش ذليت نفسي ورحت له

ديم: مين هو؟

ريآنه نزلت دموعها: ديم انا كنت احب تركي ورحت له وصارحته تخيلي ايش قال لي قال انتي صغيرة وانتي مثل اختي وركزي بدروسك واتركي الحب عنك ..


ديم: انتي تحبين؟

ريآنه :ليش كذا تعاملوني انا انسانه لي احاسيس من حقي احب

حطت رآسها على رجول ديم وجلست تبكي

ديم: حبيبتي ياريانه الناس تعودت عليك فرفوشه..اسمعيني انتي حاولي تنسين تركي يعني شيليه من بالك وبتشوفين اذا مارجع لكـ

ريآنه:انا مابيه والله لو يرجع لي ويبوس رجولي ويقولي انه يحبني مستحيل احبه انا اكرهه خلاص عفته كرهته كل شي انقلب


رندا:هاي

ديم:هلا وغلا

ريانه: وش فيك رندا مو على بعضك

رندا بخفة دم: اخوك السخيف اليوم طقني

ريانه: وشو؟ من هو

رندا: وش يسمى هذا سعود

ديم:من جد تتكلمين

رندا: هههههههه ايه

ديم: وتضكين؟

ريآنه: عسى ماشر

رندا: ايه عادي وسعي صدرك

ديم: ممكن تفهميني الموضوع

ريآنه: ايه تكفين احس مخي منلحس

رندآ : ابد جوا شباب خليجين يتحرشون فينا ..كعآدتي انا رديت عليهم ومسحت فيهم الارض جاء قرانديزر زمآنه حضرة الضابط سعود ويجي ويعطيني كف ههههههههههههه

ديم: رندا قومي نامي شكلك مب صاحيه صرتي تقطين خيط وخيط

رندا: والله اتكلم من جد

ريآنه: سعود كذا طبعه لاتشرهين يارندا

رندا: عاااادي بس لو كررها مرة ثانية راح اعطيه بوكس مب كف

ديم: احلى ياقوية

ريآنه:هههههههههههههه

جــآء فيصل للبنآت ...ديم فز قلبهآ ..ابتسم لهم

فيصل: مساء الخير

البنآت:مساء النور

رندا: او تقدر تقول صباح الخير لانه الحين دخلنا 12

فيصل: كله واحد ولاتزعلين صباحك ورد وفل

رندا: وصباحك خيو

فيصل: شخبار رنوش؟

ريآنه: ازقح

فيصل: حلوة ازقح والله كنك واحد من الربع

ريآنه: واحد ولا وحده

فيصل: وحده هههههههه انا فيصل ترى مب تركي

ريانه دنقت راسها بالارض

فيصل: كيفك ديم؟

ديم بصوت مخنوق:تمام

رندا:فص فص ماعندك شي

فيصل: لا بروح انوم اللحين تبين شي؟

رندا:ماودك تتمشى فينا او تعزمنا على شي بارد

فيصل ابتسم: اكيد حياكم ياسنيورات





{ لاتناظرني كذا..!
تتعب..
وأتعب أنا من حر نظراتك
تقول:
"وش غير أوضاعك
ملامح صورتك
نبضك
غرورك
رقة أطباعك..!"
لاتجرح الصمت، وسكوني
خلني كذا..
شارد..
بعيد..
بلا هدف
وبلا جديد


فيصل: هاه ايش رايكم بالسفرة

ريانه: تجنن انبسطت وكل شي في بالي سويته

رندا: وناسه انواع الفله والهبال

فيصل: وانتي ديم ؟

ديم:حلوة

فيصل:خير الكلام ماقل ودل..خلوكم مثلها

رندا:اوخص ياديم من قدك

ديم ابتسمت

فيصل: ايش تحبون تشربون؟

ريآنه: ابي ميلك شيك وابي كب كيك

رندا: انا ابي اورنج جوز وابي ابل باي

ريآنه: ديم وش فيك لازم نسألك وين لسانك اكله القطو؟

ديم: هههه ..ابغى كوكتيل

فيصل: وانا برضوا ابغى كوكتيل

رندا رفعت حوآجبهآ حست بشي بين ديم وفيصل..

ريآنه: هههههههههه تصدقون اشوف الي حوالينا انواع الرومانسية واحنا بوادي والرومانسية بوادي

فيصل: هنا كل واحد مع زوجته او خطيبته او حبيبته ..[ جلس يطالع ديم ]

ديم دنقت رآسها ..

رندا: طالع مين جالس هناك

فيصل: تركي وفروس خلونا نناديهم

جآء تركي وهو و فارس سحبوا كرآسيهم وجلسوا ..

فآرس: وين بعضكم

ديم : ناييمين

تركي ضرب فارس وهمس له: اسكت تراك فضحت عمرك

رندا: تريكي وينك فيه ماتنشاف بالسفره

تركي: انا متعمد اغيب علشان تشتاقين لي

رندا:عز الله اشتقت لك

فيصل:هههههههههههه

فارس: وانا ديم لو اغيب عنك تشتاقين لي

ريآنه: ابصم لك على العشرة انها تشتاق لك

ديم:ههههه

تركي: شخبار ريانه؟

ريانه تحاول تتجاهله: بنات بكرى وين تبغون تروحون

فيصل وفارس يطالعون لتركي..الي اعطى ريانه نظرة بطرف عينه

رندا: مدري جود مرتبه جدول لبكرى

فيصل: خطيرة جود

ريآنه طلعت جوالها من تحت الطاولة وارسلت لتركي مسج [ عندهآ رقم تركي]


أنـآ أتحدى إذا قلبڪ مثل بـآقي آلبشر ينبض
أنـآ أتحدآڪ . . وشـ رآيڪ
أنـآ أتحدآڪ أذآ عمرڪ عرفت آلعشق وشـ معنـآهـ
أنـآ أتحدآڪ أذآ تقدرتوّصف لي مشـآعر قلب
أنـآ أتحدآڪ أذآ تعرف تحب أي شئ
أجل معقول من جدڪ عقب مـآ آعطيتڪ أشوآقي
وآحـآسيسي ومشـآعر من وسط جوفي
وحُب أنثى . . !!
وصرت أنت أول أحلآمي وعشقي
وبيتي في وسط صدرڪ
تڪـآفئني . . بـ فمـآن الله . . !!

آنــا آتــحــدآكـ



تركي قرآء المسج : عن اذنكم بتجي معاي فارس ؟

فارس: لا بجلس معاهم ..وش فيك قمت فجآءة مو قايل لي توك انه مافيك نوم ؟

تركي:جآني النوم يالله تصبحون على خير

الكل : وانت من اهل الخير

ريآنه مبسوطة من الحركة الي سوتهآ حست انها خطت بدت تنجح تدريجيآ..واول شي طردت تركي من الطاولة

ديم طالعت لريآنه وكآن عندهأ احساس انه تركي قام بسبب ريانه

فيصل كان سرحآن بنظرآت ديم ويراقب تصرفآتهأ وحركآتها وكلأمها ماكان معاهم ..

فيصل: قرسون

القرسون: آمر

فيصل: بليز ابغى تغير الميوزك وتحط لي العزيزة

القرسون: تكرم دقايق وبتسمعهآ


من يزعلها يزعلني انا
من يضايقها يضايقني انا
واللي يجرح قلبها في كلمتين
صدقو كنه جرح قلبي انا

الا الا هذي لا تزعلونها
العزيزه عندي وتعرفونها
اتركوها تاخذ اللي هي تبيه
الله لا يخليني من عيونها

صوتها عندي انا مثل المطر
وضحكها مثل الفراشه والزهر
ولا ازعلت شيصير فيها بالحياة
لا فراش ولا زهور ولا مطر



ديم طالعت لفيصل وابتسمت له..

فيصل ماصدق عمرهـ ابتسآمه من ديم..وينهآ هالابتسامة..

ريآنه: فارس مرة بحصة الفيزياء مالي خلقها انا وصديقتي وعد تدري ايش سوينا كنه وعد فيهآ سكر وارتفع السكر عندهآ وسوت تمثيلية وكأنه اغمى عليها والمدرسة حالتها حالة نزلتها تحت وصارت سالفة الموسم وكنسلوا حصة الفيزياء وحصة الاحياء الي بعدهآ ولما جت وعد تعال شوف كيف استقبلنآها كآنها بطلة قومية الي انقذتنا من الغثى والمغثه

فارس:هههههههههههههههههههههههه ياخوفي ربي يبلاكم بالسكر

ريآنه: يمه بسم الله علي خلاص ماراح اكمل التشيز كيك اخاف يرتفع عندي

فيصل: انتبهي على عمرك ترى هالسوالف مافيها لعب

ريآنه:احلفوا يمممممه

فيصل:هههههههههههههههههه

فارس:هههههههههههههههههه

رندا:هههههههههه والله انك موسوسه..

ديم:ههههههههههههه


: : :

جــود شبكت نت وفتحت الماسنجر بعد مأضافت الشآمخ ..

اللولو: مساء الخير

الشامخ: مساء النور

اللولو: كيفك اخوي؟

الشامخ: بخير الله يسلمك انتي كيفك؟

اللولو: الحمد لله

الشامخ:دوووم

اللولو: يسلمو

الشامخ: اللولو ممكن اسألك سؤال

اللولو: تفضل

الشامخ: انتي من وين بالسعودية؟

اللولو: من الرياض..

الشامخ: ونعم

اللولو:ماعليك زود

الشامخ: انا عرفت من خلال المنتدى انك تحبين تقرين كتب صح؟

اللولو: شكلك مسوي بحث عني

الشآمخ: تقريبأ

اللولو: ايه احب اقراء كثير

الشآمخ:ممكن اعرف نوعية الكتب الي تقرينهآ ..

اللولو: احب اقراء روايات واحب اقراء كتب دينيه وكتب ثقافيه يعني مالي مجال محدد

الشآمخ: حلو ..قريتي كتآب شفرة دافنشي؟

اللولو: مرة خطير ..وتابعت الفيلم الي مسوينه

الشآمخ: والله اني اشقت للسعودية

اللولو: انت مو عايش بالسعودية؟

الشآمخ: لا انا برى وبعد تقريباً كم شهر بتخرج وبرجع للسعودية

اللولو: وين تدرس

الشآمخ: ادرس بالجآمعه المهم انا مبسوط اني قابلت لك اليوم على الماسنجر لانه زهقآن وتمنيت لو فيه أي شخص اجلس احاكيه

اللولو: تسلم..

الشآمخ: نشوفك على خير..بحفظ الله

اللولو: فمآن الله


:

:

شوق: جود مانمتي؟

جود: لا لسى

شوق: ياربي ترى اللاب توب مو طاير نامي شوي لك 4 سااعات واني ماتحركتي

جود: شوق اجلسي بقولك على سالفة بالانترنت ..!!

شوق: ايِش؟

جود: انا اضفت واحد معاي

شوق: وشو؟؟؟؟؟

جود: اصبري اسمعيني

شوق: ايش اسمعك ايش تبين تقولين كيف تضيفنه خبلآ انتي؟

جود: هذا غير عن كل الشباب

شوق: ياكثر ماقالوها قبلك وانخدعوا مثلك

جود: لا هذا والله غير..تخيلي اول ماقابلته بالماسنجر ايش سألني؟

شوق:اكيد قال لك ايش اسمك؟ وكم عمرك؟ وكم رقم جوالك

جود: لا

شوق:طيب مين انتي بنته؟

جود:لا

شوق: اجل؟

جود: قال ايش الكتب الي تقرينها؟

شوق:هههههههههههههههههههههههههه

جود: لاتضحكين..تخيلي هو مو بالسعودية

شوق: لايكون ياباني ولا كوري

جود: تتريقين انا اقولك سعودي يدرس برى

شوق: وين يدرس

جود: تخيلي لما سألته جوابني اجابه غبيه قال بالجامعه

شوق: ياهبلا يتهرب منك

جود: تصدقين؟؟ حتى انه من بعدها طلع من الماسنجر

شوق: اكيد يتهرب بطريقة مؤدبه

جود: شفتي كيف انه غير

شوق: بس كل هذا مايمنع من انك تصيرين حذره معاه...وياليت تسوين له بلوك ودلييت

جود: لا انا ابغى اعرف ايش سالفته ابغى افسر غموضه

شوق:مو تجيني بعدين تبكين عندي تقولين ياليتني طعت كلامك

جود: لا مستحيل انا جود ترى يعني محد يقدر يقص علي ..انا العب على بلد بكبرهآ ..

: : :

الدكتور: يامشعل كآدي محتاجه تتنوم عندنا بالمستشفى

عبير: دكتور لا يكون فيها شي

الدكتور: تطمني يامدام ان شاء الله مافيها الا كل خير بس لازم نسوي لها فحوصات وتحاليل

مشعل: ليش تعملون لها؟ انتم شاكين في شي؟

الدكتور: يابو كآدي مافيه الا كل خير..ام كادي تقدرين تشوفينها اذا حبيتي

عبير: ياليت يادكتور

الدكتور: نيرس خليها تشوف كآدي

النيرس: اوكي دكتور

طلعت عبير من العيادة..

الدكتور: يابو كادي انا حاب اقولك كلمتين على انفراد

مشعل: تكلم يادكتور تكفى

الدكتور: انت مؤمن بانه كل شي كاتبه ربنا راح يصير..واحنا مسيرين يعني ربنا وحده هو العالم ايش راح يصير بعدين..بس من طبعنا لازم نكون مؤمنين وانه كل شي قضاء وقدر احنا شاكين في انه كآدي فيهآ سرطآن بس لسى مانعرف هو خبيث او حميد

مشعل ضرب يده بمكتب الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله ..لاحول ولاقوة الا بالله

الدكتور: لا يابو كادي مايصلح الي انت تسوييه يعني احنا مو متأكدين مشتبهين بكرى تطلع النتايج والتحاليل بس انتم ادعوا لهآ ..

:

:

غرور الهلال
06-15-2008, 09:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

البـآرت ][ 18 ][

: : :


{ مـا يتعبنـي غيابـك يـا | بعيـد |
دام صـار x البعـد x مـن سبـة عنـاد
غيـب (عـادي) هـذا مو شـي جديـد
احنـا خلقـهـ يـا ~ مقاطعنـي ~
[ بـعــاد ]



ريآنه: يااااربي سكروا الستاير انتي وياها ابي انوم

رندا: بلاش كسل يابت اصحي

ريآنه: اقول انقلعي (روحي) في ذآك لا يجيك سطار على كيفك

ديم: يااااربي بنات ابي انوم حرام عليكم

العنود: اصحوا يالله نبي ننزل تحت نفطر ونطلع

جود:وبعدين ترى بكرى بنرجع للسعودية يعني خلونا ننبسط

امل: بنات تكفون ابي انوم ترى امس انا وريانه وديم الى وجه الصبح واحنا سهرانات

شوق: ورندا معاكم سهرانه وهذي هي صاحيه يالبى قلبها

رندا تبي ترفع ضغطهم: تقارنينهم فيني ..حرآم عليك انا ارفع من ذي الاشكال

وتجيها وساده تمشي 220 وتضرب خشم رندا ..

رندا:آآآآآآآآآآآي

البنات:هههههههههههههههه

ديم:انزلوا انتم واحنا لما نشبع نوم بنرجع لكم

العنود: بنات ماشفتوا سعود لي يومين ماشفته

جود: صادقه والله ماينشاف

رندا تسمع لهم بأنصات وتلعب بطرف طرحتهآ ..


..... رنــدآ .....


صادقه والله العنود انا فاقدته من بعد ذاك (الطراق) الكف الي اعطاني اياه ماشفته .. وينه فيه ..!!



شوق: كل العيال نشوفهم ماعدا اخوك ياعنييد

العنود:ياقلبي عليه مدري وينه..

رندا: يعني وين راح يكون ..يبي يضيع مثلاَ ولا راح يسرقه الحرامي ؟

جود:هههههههههههههه

العنود:ههههههههه

شوق:ههههه ياربي يارندا انتي وسعود تذكروني في بعض

رندا: انا غيــر ,,مانخلق الي يشبهني

جود:اقول تلايطي لا يجي ذا القلاس في جبهتك

العنود:ههههههههههه

شوق: وانتي بس تضحكين ماتعلقين

العنود: هههههههههههه

رندا تبي تسكت العنود: ضاري ضاري نزل للوبي بيفطر معنا

العنود حركت كرسيها: احلفي ...وينه؟

رندا:ههههههههههه احنا ضحكنا عليك يادبه

البنآت:هههههههههههه

جود: بنات خلونا نطلع نتمشى

شوق: يالله نفسي في دونات

العنود: حتى انا ..يالله نشتري ياصبايا

رندا: اصبروا لي بنات ابغى اروح اجيب شنطتي وجزداني من السويت وارجع لكم

جود: لاتتأخرين ولا ترى بنسحب عليك

رندا: تسوينها يالعوبا

: : :



{ مزعج .. عديم شعور .. صحيح فااضي ..!!

[ يسعد صباحك ] قولي اللي تقولين ..

ليلي تخالط مع سواده بياااضي ..!!

وجيتك ادّور في [ صباحك ] تهااوين ..

جيتك وانا يا [ حلوتي ] شبه قااضي ..!!

مخنوق ضيقه .. وممتلي ح ـسره وبين ..!!

قولي [ هلا ] او قولي [ انسان فاضي ] ..!!

يكفي [ اجيك ] ويكفي اللي تقولين ..!!




سعود طالع من غرفه الشباب وكانت بالصدفه رندا تبغى تنزل للبنات علشان ماتتأخر عليهم..

رندا تعدل طرحتها وتلبس ساعتها <<كل هذا بالممر الي بين غرفه الشباب والبنات وماكانت تدري انه سعود واقف يطالع فيها ..

سعود: على وين ؟

رندا: يالله صباح خير

سعود: اسمعي يابنت ... [ رندا قاطعته ]

رندا: اسمي رندا مو بنت

سعود ضحك على كلامهآ ..وابتسم لها ذيك الابتسامه الي تسطلت عليها رندا ..

سعود: ولا يهمك ياست رندا ممكن اخذ من وقتك خمس دقايق

رندا تبي تقهره رفعت كم العبايه وطلعت ساعتها كنهآ تناظر

رندا: للأسف الحين انا مشغوله ..

سعود: ماراح اعطلك

رندا:ياسلام وين تبغى تحاكيني فيه لايكون قدام الناس..امداك تنسى الكف الي اعطيتني علشان حكيت العيال

سعود:بس انا مو أي واحد

رندا: ياحووول ..مين حضرتك ؟

سعود: سعود الرا .....

رندا: اقول تراي تاخرت على البنات

سعود:اقولك ابغى اكلمك

رندا:ترى مو حلوة اكون واقفه معاك لو بيطلع ابوي ولا واحد من اخواني تعرف ايش راح يكون تفكيره

سعود بعصبيه: خليهم يتكلمون من هنا لبكرى ....

رندا: ماكأنك بايعهــآ ...

سعود: فكيني بس بقولك كلمتين ليش كذا سويتي فيني؟

رندا عيونها مفتوحه على الآخر : ايش سويت لك انا؟

سعود: ليش ماقلتي لي من الآول..رندا انتي حطيتيني بموقف ..انتي الي تبرعتي لي يوم كنت طايح بالمستشفى..

رندا رافعه حواجبها حاولت تتماسك :لا مب انا

سعود: لا تكــآبرين..

رندا: انت مين قالك؟

سعود:بالصدفه من سالم

رندا:مين سالم هذا؟ ايه الي كان واقف يومها مع فيصل

سعود: يعني انتي الي تبرعتي لي..[ قطع كلامه صوت جوال رندا]

رندا: الو ..طيب دقايق ..لا لا تروحون ابي معاكم

رندا طنشت سعود وضغطت على ازرار ( الآسنسير ) ..فتحت باب الاسنسير بسرعه تبي تهرب من سعود ..بس بسرعه دخل معاها سعود بنفس الاسنير

رندا :ضغطت على الزر الي ينزلها

بس سعود خرب عليها وجلس يضغط على الازرار كآنه بزر

رندا:وش تسوي انت؟

سعود:كلميني فهميني ليش تسوين معاي كذا ..وانا ماستاهل كل الي قدمتيه لي

رندا ساكته..

سعود بعصبيه بدت واضحه على كلامه: ردي ترى سكوتك هذا يذبحني ..فاهمه ايش معني يذبحني

رندا: سعووود ايش فيه الاسنسير مايتحرك ...يمممممممممه

سعود: يوه شكله خرب

رندا: كم جدك تتكلم .؟

سعود يحاول يضغط في الاسنسير ..

سعود: وقف ..مايتحرك

رندا: كله منك انت الي حسته

سعود: ياسلام كله مني..

رندا مسك التليفون الي بالمصعد ..

رندا: سعود حتى التلفون خربان ايش السواة؟

سعود: اتصلي فيصل او تركي ..ولا اقول اعطيني جوالك لانه جوالي نسيته بالغرفه

رندا: لا مو معقوله مافيه ابرااااج ايش اسوي

سعود: صادقه؟

رندا: والله ..

سعود: حلو يعني بنجلس هنا ..

رندا: سعــود ....

سعود: لحظه بقولك على شي بس مو يكبر راسك علي

رندا :يكبر راسي؟ كيف يعني؟

سعود: اول مرة احس انه اسمي حلو

رندا تبي تتكلم مو مصدقه الي يقوله ..

رندا :اممممم ...آآآآآ ...ممم

سعود: جلس بالارض

رندا: شكلنا مطولين؟

سعود: لا مو معقوله احنا بفندق 5 ستار يعني ماراح يتأخرون

رندا فتحت شنطتهآ لقت فيهــآ علكـ (لبان)

رندا: تبي؟ [ تأشر على العلك]

سعود:ايه

رندا رمته على الارض ..

سعود مد يده واخذه من الارض..

رندا طلعت الآيبود [ mp3] وحطت السماعات على اذانها تربعت على الارض

سعود طايره عيونه فيها ...

..... سعــود .....


وش هالقلب عليها ماشاء الله..مابكت ولا نزلت منها دمعه مثل البنات الباقيات..ولا جالسه تسمع اغاني والله رايقه بس خطيرة ..

رندا تعلك وطلعت بالونات ...ومنسجمه مع الاغنية ..تحاول تخفف التوتر الي صاير ماتبغى تسمع شي اكثر من سعود ..

سعود يأشر لرندا ..

رندا نزلت السماعات: بغيت شي؟

سعود دنق راسه وابتسم لها: ممكن اسمع ؟

رندا ارتبكت ..

سعود حط يده على خده وجلس يتأملها

رندا بجرأتها المعتاده : لاتطآلعني

سعود:هههههههههه آسف

رندا [ سبحان الي يغير ولا يتغير ]

سعـود: اعطيني الآيبود

رندا حاطه عيونها بالارض مدت له الآيبود

سعود يطقطق بالايبود ورندا عيونها عليه..على كل حركه يسويها على كل شي ..سعود حس انه رندا تراقبه رفع رآسه .. رندا استحت ودنقت رآسها

سعود سحب السماعات وفصلهم

سعود: هذا المطلوب...!!

رندا: ماتدري ايش الموضوع

مسك الآي بود..وطول الصوت ..




مذهله

مذهله ماهي بس قصة حسن

رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة

كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملأك بالأسئلة

مذهله

مُذهلة تملأك بالأسئلة

هي ممكنة والا محال

هي أمر واقع .. أو خيال

هو سهلها صعب المنال

أو صعبها تستسهله

مُذهلة

تملأك بالأسئلة

ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟

ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله ؟

ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله ؟

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملأك بالأسئلة

مُذهلة

يا بدايات المحبة

يا نهايات الوله

كيف قلبي ما احبه ؟

وانتي قلبك صار له

يا أعذب من الأمنيات

يا عالم من الأغنيات

يا أجمل الشعر البديع

من آخره لين أوله

ما راودتك الاسئلة ؟

ليه عمري ما لقى لبرده دفى

الا دفاك

ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ

سواك ِ

ليه أنا عيني تشوف وماتشوف

الا بهاك ِ

يا أجمل من الأخيلة

هذا جواب الأسئلة

كي تكوني من حنيني

وبس فيني .. ومو بدوني

مُذهلة


: : :


جــود: بنات والله البنت صاير فيها شي

العنود: فيصل فيصل

فيصل :هلا بنات ايش فيكم واقفين هنا؟

شوق: رندا

فيصل : رندا؟ وش فيها؟ صاير لها شي؟

جود: لا لا طول بالك

فيصل:وينها فيه؟

العنود: صعدت قالت بتجيب شنطتها ولها نص ساعه ..رحنا للسويت ماحصلناها ..

فيصل: وشو؟

فيصل راح للريسبشن وشافهم مرتبكين على الاسنسير..وقالوا انه فيه بنت سعودية..فيصل عرف انه رندا وقالوا انه معاها شاب ..

هنا فيصل جن جنونه مايدري مين كان معاها ..اخذ يصارخ عليهم علشان يفتحون لها الاسنسير..

وبعد ربع ساعه ..قدروا ينزلون الاسنسير..

رندا: اخيرا تحرك

سعود: شفتي كيف بنتحرر ههههههه

رندا بكل جديه: سعود

سعود: عيـونـ.....ـ ..اوووه شكلي ضربت (مطب )

رندا: سعود انت تغيرت علي ..مدري

سعود قاطعها : رندا بقولك على شي ممكن اكون جرئ بس ماقدر اصبر اكثر من كذا ...رندا انا ابيك لي

رندا ساكته..وبعدين تكلمت..

رندا: تبيني؟

سعود:ايه

رندا: تبيني علشاني انقذت حياتك بعد الله..علشاني ساندتك يعني ترد جميلك ..سعود انا لما تبرعت لك بالدم ماكان قصدي شي مو معقوله اشوفك بين يديني ومقدر اساعدك ولعلمك ترى انا مارضاها على نفسي

سعود: ومن قالك كذا .. عمري مافكرت بهذا التفكير...ابيك تشيلين كل هالأفكار من بالك ..ابيك علشانك انتي رندا الي حبها قلبي من يوم كنت صغيرك كنت احاول الفت انتباهك بأي شي علشان كذا تشوفيني قوي وشديد عليك..

انفتح الباب حق الاسنسير ..فيصل دخل بسرعه يبغى يشوف من كان مع رندا

فيصل: آآآه بس ياسعود قلبي يبي يوقف كنت احسبك واحد ثاني مع رندا

سعود: ولد ابوه يوقف جنب رندا ..مافيه رجال هنا

فيصل:كفو والله ياولد العم..

جود: حمد لله ع السلامه رندوش

العنود:اكيد سعود رفع ضغط

شوق: وش فيك وجهك احمررر ومنعفسه

رندا:نص ساعه معلقه محد حس فيني غير فيصل الله لايخليني منه

جود: الله يخليه لك المهم بتروحين معانا

رندا: لا والله انا مصدومه وبرتاح

شوق: مصدومه؟

العنود: هههههههه خانها التعبير

رندا ارتبكت: ايه صح عليك لمبه ههههههه خانني التعبير بقول تعبانه قلت مصدومه

جود: براحتك اوكي احنا بنروح

: : :


{ طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ماكان غالي

كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي



...... نجــلآء .......

الحمد لله ربي يحبني عزوز طلع وترك الجوال...انا ابغى اشوف مين الي ازعجه والي قالب حياتي معاه فوقاني تحتاني ..

نجلاء مسكت الجوال وشافت السجل ..وكان الرقم يتصل عليه يومياً وبكل وقت..سجلت الرقم بجوآلها ..كنت اناملها ترتجف خافت يصدق شكها ..تدعي ربهآ يخيب ضنونها...

المظيفه بصوتها المخملي: الوو؟

نجلاء تجمعت الدموع في عيونهآ مقدرت تكلم سكرت الخط..

رمت نفسهآ بالسرير وتبكي بحرآرهــ..دخل عليهآ عبدالعزيز الي تذكر جوآله وشافها بذا النظر منهآرهـ ..رح لعندهـآ

عبدالعزيز: نجلاء..نجلاء..نجلاء وش فيك؟

نجلاء: عبدالعزيز مين تكلم كل يوم

عبدالعزيز:هاه
نجلاء: من قال هاه سمع..تكلم انطق قول شي مين الي تكلمها كل يوم ..

عبدالعزيز :تشكين فيني؟

نجلاء: ليش ماشك فيك ...اعطيتك الثقه وخنتني

عبدالعزيز: ايش تخربطين أي خيانه الي تتكلمين عنها

نجلاء: انا اقولك ايش الخرابيط

سحبت جوال عبدالعزيز من الكومادينه واتصلت عليها
الموظيفه: الو هلا عبدالعزيز..الو؟ عزوز

نجلاء سكرت الخط بوجهها....

نجلاء: ماشاء الله وتدلعك بعد ..آخر شي كنت اتوقعه انك تخوني

عبدالعزيز اعطى نجلاء كف ..من قوة الكف صارت يده تعوره

نجلاء: برافوا يجي منك اكثر..انا مالي قعده معاك ولا ثانيه

عبدالعزيز: بالي مايحفظك ..آكره شي ينقال عني خاين

نجلاء: انت استاذ بالخيانه

عبدالعزيز:لا اشوف المسأله طالت وشمخت..انا بطلع وبرجع بعد نص ساعه تكونين مو هنا فاهمه

نجلاء: برررررررررررررررى اطلع

عبدالعزيز سكر باب البيت..ومسك سيارته وجلس يفتر بالشوارع مايدري وين يروح ..لمين يفضفض ..مشعل مشغول بمراجعة بنته واخوانه مو هنا...

: : :

رآحوا لمنتجع فيه مسابح وكازينوهات ومطاعم وشاليهات مرة رآيقة ..علشان انها آخر ليله قالوا راح ينامون في الشاليهات ..الطاولة الكبيرة فيها الحريم والبنات ومعاهم ضاري..ضاري مرابط مع الحريم علشان يسرق الشوف ..


العمة صيته: الي ماخذه عقلك تتهنى

ضاري: هلا..

ام مشعل: ههههههه

العمه صيته: ياولدي لي ساعه وانا اكلمك ومو معطيني وجه

ام عبدالعزيز: لا تحرجين الولد

ريآنه: اوخص والله ياضويري منت هين الدبا العنود شكلها ساحرتك

ديم: والله انك قاطه الميانه ياعمتنا

البنات ميتين ضحك ضاري تفشل ولأول مرة ..والعنود خلاص ودها لو الارض تنشق وتبلعها..

ضآري بكل جرآة: اسمعوا هالقصيده [ قطعته ريآنه]

ريآنه: اوخص وشاعر بعد والله يالعنود انك مو قليله شر قلبتي الولد 180 درجه

جود: ريانه اعقلي البنت بتموت بمكانها من الحياء

...... العنــود ......

نفسي لو معاي بف باف وارشه على البنات الي طيحوا وجهي ..كيف احط عيني بعينهم ..



ضاري: المهم اكمل لكم واعجبتني هالقصيدة والله ذكرتني بحالي وحال بعض الناس ( غمــز للعنود) <<هنا العنود راحت فيها

والحريم يضحكون ..



عهـدي بهـا قبـل تلبـس عبايـة
وأنا بعد قبل لا ألبس شماغ وعقـال

طفلين نتهجـى حـروف الهجايـة
الله ياماأجمـل سواليـف الأطفـال

كانت لنا في كـل شـارع حكايـة
وكنا نقـول علـوم ماهيـب تنقـال

وكنت أتقاسـم معاهـا مـا معايـة
من(عسكريم)التوت للعلك ابو ريال

وكانت بعكسـي شاطـرة بالقرايـة
تقراء جـزء عـم وطـه والأنفـال

وأنا لكـ الله مـن مـواري غبايـة
مدري أبو نقطه هو الذال أو الـدال

وكانت لأبوية تشتكي مـن شقايـة
وتعلمة كيف أربـط البـاب بحبـال

ياما على ظهري كسر من عصايـة
يقولي : خلك وأنـا أبـوك رجـال

وأمي تقول :أدع لولـدك بالهدايـة
خوفي تصيبة من كثر الضرب بهبال

وأنا لا شفتها من أول الدرب جايـة
مدري انا الي ملت او الدرب مال؟

أحس قلبي يرتجـف فـي حشايـة
ماكنة إلا ضيـف لا هـز فنجـال

ياما من ( السعلو )تخبـت ورايـة
لا خوفوها فية ثم شافـت ضـلال

تقـول: خلـك حبيـبـي معـايـة
وأستانس ألعب عندها دور الأبطـال

وأغار حتى مـن عيـون أصدقايـة
لا طالعوها قلت :تكفوووون ياعيـال



العمه صيته: صح لسان من كتبها

ام عبدالعزيز: هههههههه والله رهيبه ياولدي هالقصيده

ديم: كلمة روعة قليله بحقها

رندا:مين كتبها؟

ديم: ارتاحوا مو بدر بن عبدالمحسن

شوق: هههههه واحنا قلنا شي بالبدر

جود: مسكينه كل كلمة والثانية بدر بن عبدالمحسن

ديم: يالبيه بس

ريآنه تشرب العصير وتطلع صوت: اقول اسكتي انتي وياها ولا ترى بقول لضاري

العنود: ياحول صايرة تمونين

ريآنه: وجع تغارين من اختك؟

العنود: لا مو مسأله غيره بس حركتات القرعه مدري متى تعقلين؟

ريآنه:متى ماكتب ربي اعقل ابي اعقل..ولا تدرين لمن يطلع ضرس العقل

البنات ماتوا ضحك على ريآنه كعادتها فاكه الجلسه..

: : :


{ في ذاك الوقت ما أكتب ولكن احفـظ الأشعار
عشـــان اعجابها فيني يزيد ويصبـح الأكبـــر

حفظت لـ خالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
وديوان البـــــدر كله عشان اتعلم وابحر



ديم: بنات على طاري القصيد تعرفون بيت الشعر الي يتكلم عن خالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن

العنود: الله شكله خيال

شوق: لا والله ماعرفه

فيصل جالس مع الشباب كلهم على طاولة برى الشاليهات ..والبنات كانوا بالطاولة الي ورآهم وقاط اذنه عندهم وخصوصا لما تكلمت ديم..مسك فيصل الجوال ويسوي بحث وحصل لقب Demo0o0..عرف انها ديم ارسلها بلوتوث

في ذاك الوقت ما أكتب ولكن احفـظ الأشعار
عشـــان اعجابها فيني يزيد ويصبـح الأكبـــر

حفظت لـ خالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
وديوان البـــــدر كله عشان اتعلم وابحر

ديم استقبلت لانه كان المرسل فيصل باسمه الصريح ولما قرت القصيده تفشلت

..... ديـــم ......

يوووه ياذا الفشله لهدرجه صوتي طويل الي خلى فيصل يسمعني ويرسلي ...لحظة ياديم يمكن هو قاط اذنه معاي ..بس والله اعجبني يحب قصيد ...آهـ منك يافيصل كل يوم عن الثاني تشدني اكثر..

قطع تفكير ديم صرآخ عآدل ولد عمتهم صيته..

عآدل: مشاري مشاري ماجد طاح هناك ومايقدر يقوم

مشاري: شلون طاح؟

عادل: كنا نلعب كورة اوكي ومر من عند المسبح وينزلق (زحلط) ورجله تعورة ..

الحريم من سمعوا السالفه كلهم قاموا .. شالوا العيال ماجد وسندوهـ على السرير في الشاليه وبعدين طلعوا بعد ماتطمنوا انه مافيه شي خطير...وبقى الحريم ومشاري<<بما انه دكتور

ام عبدالعزيز:يمه تعورك؟

ماجد: ايه يمه حيل

العمه صيته الله يهداكم انتم ولعبكم احد يقرب للماء وانت جزمتك كذا على طول راح تطيح

ديم: يمه اتركيه ترى يتدلع عليك

ماجد: اقول انطمي لا يجيك بوكس

عادل: ايه بعدي ياولد خالي

ديم: والله مايعرف لكم الا ريانه انت وياه

مشاري جلس بطرف السرير يحرك رجله..دخلت شوق ومعاها شنطتها الصغيرة في ( ادواتها الطبيه هي ماتقدر تتحرك الا وهي معاها لانه دايما تحس انه راح يصير مواقف مثل كذا)

لما دخلت شوق ابتسم مشاري وقام من السرير ..جلست على السرير

ماجد:ايي شوق لاتعوريني

شوق: انا ماعورك بس ابغى اشوف وين اكثر شي يألمك

ماجد: هنا ايييييي هنا ااااهـ

شوق: ملتويه رجلك انا بلفهــآ بالشاش اوكي ولا تتحرك يعني لاتضغط عليها فاهمني

لفت الشاش على ساق ماجد ومشاري متابعها خطوة خطوة ...ولما خلصت

مشاري: يعافيك ربي يادكتورة..تراك محجوزة من اللحين

ام مشعل: هي محجوزة لك من زمان

العمه صيته: ايه والله هي لك من يوم كنتوا صغار

مشاري: هين هي محجوزة لي انتهى الموضوع برضوا انا ابيها في المستشفى حقي وعيادتهــآ جاهزهـ بس تخلص درا ساتها

شوق: عن اذنكم..

طلعت وجهها احمرر ..والبنات واقفين عند الباب قاطين اذونهم ولما طلعت مسكوها البنات وجلسوا يضحكون عليها ويتريقون على كلام مشاري...






/

غرور الهلال
06-15-2008, 09:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الجـزء ][ 19 ][

: : :

امل: بنــآت فيه بوتيكـ هناك يجنن يبيع اشياء قديمه وستايلها امريكي

ريآنه: وع احنا خلينا نعرف اشيائنا القديمه الي بالجنادريه مو عاد نعرف حقات الامريكان

جود:تلايطي تراك دخلتي بالسياسه

ديم: عاد كل شي ولا ريانه اذا جت تتكلم بالسياسه

ريآنه: لاتخلوني ادخل تخصصي علوم سياسيه

العنود: ايه صح ايش تبغين تدخلين

ريآنه:طب هههههههه

شوق:ايش فيه الطب؟

ريآنه: يووه نسيت انك دكتورة كنت ابغى اشتم واسب

شوق:هههههههههه

رندا: ياغبيه ترى اليوم طلعت نتيجتك

ريآنه: ادري

جود: يابردكـ انا اللحين بروح اطلعها لك من النت

ريآنه: لا لا لا استني انا مابغى اعرف لعلمك ترى انا مقفله جوالي علشان صديقاتي مايقولون لي وقلت لآبوي واخواني محد يشوفهآ الا لمن نرجع

ديم: ياااااااااربي انواع البرود عندك ياخي نسبتك قومي تحركي

ريآنه: انا حلفت العــآلم كلهم محد يعطييني خبر

العنود:عليك تفكير غريب

ريآنه: اعجبكم مو

رندا:لا هههههههههه

امل: هذا دليل انك ماراح تجيبين نسبة زينه

ريآنه: ومن قالك

شوق: انا اقولك لانك ماذاكرتي كويس وبعدين ليش ماتبين تعرفين نسبتك؟

ريآنه: ياخبر اليوم بفلوس بكرى بيصير ببلاش وماعلي من كلامكم بتشوفون ريانه كم تجيب بس مو اللحين

رندا: ياقوووووية ..


: : :

عبدالعزيز بالسيارة ويسمع لعبدالله رويشد ساكت..صآمت..مندمج مع كلمات الآغنية

غرك كلام الناس عني وتخليت
والا انت ما صدقت تسمع اشاعة
مثلك يسامح اذا بحقه اخطيت
عمر الشجر ما ينكر جذور قاعة
أنا مو ولهان أنا دنيا من الوله محتاجك أبيك
أنا مو تعبان أنا دنيا من التعب راحتها بيديك
وأنا ناقص حب ثاني انجرح منه واعاني
الله يرضى لي عليك

بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام
تقلب الدنيا على راسي وتروح
لا معاك ينفع عتاب ولا ملام
وين اسافر عن عذابي وين اروح
انت والدنيا يا قلبي علي
وانت غير الناس عندي وكل شي


من يقول القلب بغيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
لا تخاف الناس وعيون الملا
كان خايف لا تجي انا أجيك
اهجر الدنيا واخليها عشانك
منهو يستاهل لأجل ياخذ مكانكـ

دق جوآله وكآنت المظيفه (نرجس) رد عليهآ عبدالعزيز

عبدالعزيز: عاجبك اللحين خربتي بيتي وشتتيني

نرجس بفرح يملاء قلبها لآنها وصلت لمبتغآهـآ..

نرجس بحمآس:نجلاء زعلت؟

عبدالعزيز: ايه

نرجس تبغى تثيرهـ: ياقلبي ياعبدالعزيز المفروض الحرمه الي تحب زوجها ماتزعله مهما كان وماتصدق أي شي..هذا دليل انه نجلاء ماتحبك..بس انت ياحظي الي تركض وراها

عبدالعزيز: والله تبطين بس..ترى نجلاء تحبني مثل مانا احبهآ ومهما صار راح نرجع مثل اول واحسن

نرجس: ماتوقع ..وبعدين انا وين رحت؟عزوز اذا انت متضايق وحاب تفضفض اتصل علي وكلي لكـ والله..ماراح اقصر بسمع لك

عبدالعزيز: عندي نجلاء هي الي تسمع لي

نرجس: اتصل عليها وشوف ايش تسوي فيك..عبدالعزيز ليش انت عمى ماتشوف الي ميت فيك وذايب عليك

عبدالعزيز: يابنت الناس احترمي نفسك ..وتذكري انك بنت ناس وعندك اهل ..واقصري الشر وسكري الخط

نرجس: من عيوني كل شي بسويه ..بس اذا اشتقت لي اتصل علي

عبدالعزيز من غير نفس:ههههههههه من قالك اني بشتاق لك بس

نرجس: عسى هالضحكه دوم مو يوم

[ عبدالعزيز هنا تذكر نجلاء لآنه هذي كلمتهآ ..ودايماً تقولها له..]

نرجس:الوووو؟ الي ماخذ عقلك يتهنى

عبدالعزيز:وهو فيه غيرها؟

نرجس:يابختها بس

عبدالعزيز:يالله سكري الخط تراني تعبان

نرجس:ليته فيني ولا فيك

عبدالعزيز:لا حول ولا قوة الا بالله

نرجس:اوكي انا بسكر لانك صدق تعبان..وترى الدنيا ماتسوى ياعزوز ..

عبدالعزيز:طيب يالله سلام

نرجس:بآآي








{ راسها يابس وضحكتها ..جريمة
سببت بعض التصدع في الحديد

بين كل الغيد أسميها (الزعيمة)
وفي زعامتها شموخ ما يبيد


آمل: يااااااااي بنات طالعوا ذا الورد كيف يجنن شكله

فآرس: احم احم

آمل التفت بالمحل مالقت الا هي وفارس والبياع..اختفوا البنات..

امل من غير شعور: وين راحوا فيه هذولي؟

فارس:البنآت راحوا للمحل الثاني

آمل جت بتطلع بس فارس وقف عند الباب..

فآرس بصوت طويل: لوسمحت ممكن تسوي لي بوكية على ذوقك

صاحب المحل: اكيد تكرم عينك شو بدك أي نوع من الورد

فارس: الي من شوي كانت واقفه عندهم امل [ يأشر على امل]

........ آمــــــــــــل ......

ايش يبغى يسوي ذا المجنون لايكون يبغى يعطيني اياهـ ..خليني افك عمري واطلع لا يسويها ..وابتلش..

آمل: فارس ممكن شوي ابعد عن الباب ابغى اطلع

فارس: مافيه طلعه

امل خافت: آآآآ يـ ....ـش؟

فآرس:ههههههههه لا تخافين بس اصبري دقايق

آمل بخوف: مقدر بطلع لوسمحت !!

فارس: عجل شوي..

صاحب المحل: هيدي البوكيه خلص تفضلي مدآم ..

فآرس انبسط على حركة صاحب المحل [ يحسب امل زوجة فارس]

امل: مقدر اخذه اعذرني

فآرس: يعني ترديني؟

امل: لا بس افهمني ايش بقول للعالم مو حلوة والله

فآرس: قولي لهم من فارس ايش فيها

امل: صاحي انت فارس انا اتكلم من جد

فارس: بتآخذينهم ترى انا فارس لاقلت شي يصير .!![ غمز لهآ]

دفع فارس للكآشير وطلع بسرعه علشان امل ماترد البوكية..امل هنا ترددت بس اخذت البوكية ولما طلعت للبنات شهقوا كلهم

شوق: الله يجننننننننننننن

ديم: ابيه بليييييييييييز

رندا: حدهآ خطيرة من وين لك اعترفي

امل: هاااااااااااه اممم لا بس اعجبتني وماقدرت اقاوم تعرفوني نقطة ضعفي الورد

شوق: ايه صادقه انتي نقطة ضعفك الورد

العنود: يخقق ذا الورد تكفون ابي اعطيني اياه امل يادبه

ريآنه:قولي لروميو يشتري لك

ديم: والله لو كنت مخطوبة يالعنود الا اجنن في خطيبي كل يوم يصبحني بورد ويمسيني بورد

ريآنه: على كذا يبغى لك واحد عنده مشتل ورد ولا بيخسر فلوسه

البنآت:ههههههههههههه

: : :


{ من كثر ما أحبهـ ,,
أشوف رايهـ .. لو بـ الغلط .. معقول ..
أوافقهـ إن المربع .. دائري .. !
و (( إبن سينا )) ..
[ جاهل و مهبول ] !

جود: ضاري تخيل امل تقهر العنود في بوكية ورد ..

ضاري: اقول امل اعطي العنود الورد

امل: لا آسفة الورد حقي

ضاري: ولا يهمك ياحرم ضاري دقايق وراح يكون عندك اجمل بوكية ورد لاجمل عنود

ديم: ياخونا في الله ترى احنا لسى عزابيات

البنات:ههههههههههههه

العنود: ضاري

ضاري: عيونه

العنود:ترى امزح مايحتاج ورد

ضاري: اقول لا تخليني اتهور واروح اجيب لك ورد من هولندا

العنود:مابي اكلف عليك

ضاري: لاتقولين ذا الحكي والله لو بيدي اجيب لك بساتين مو بس باقه

العنود بصوت قصير:تسلم لي

جود: تعالي يادبه ايش قالك ضروي الدب

العنود: ياقليلات الحياء اذا كبرتوا وانخطبتوا اقولكم

رندا:متى ياااااااااااااااارب

: : :


{ وأتحلـّى بـ صفـآت آللي حيـآتهـ في سعـآدهـ
والسعـآدهـ حظ غيري وآلنڪآدهـ حصتـي
ومن سـآلني قلت طيب في ثقـهـ يعني رڪآدهـ
والرڪـآدهـ تحتهـآ موت يزلزل همـّتي
قلت بصبر وآلعزآ أن آلصبر نـوع من آلعبـآدهـ
وآلعبـآدهـ غـآيهـ للمسلمين وغـآيهـ لي !!


نجــلآء: لا والله بس عبدالعزيز مسافر وجلست في بيتكم

ابو عادل: بس يايبه مايصير لحالك بالبيت روحي لمشعل

نجلاء: ايش دعوى يبه ...انا مارتاح الا في بيتكم

ابو عادل: اهم شي راحتك يابنيتي ..مع ان صوتك مو عاجبني

نجلاء: لا بس يابيه شوية زكــآم ..

ابو عادل: زكام بالحر؟ اكيد يبه مافيك شي؟

نجلاء:طيبه والله يايبه انت تعرف الحساسيه الي فيني ماتعرف وقت لا صيف ولا شتاء

ابو عادل: وشخبار عبدالعزيز بالعلوم ؟

نجلاء عبره تخنق صوتهآ [ يبه لاتذكرني فيه تكفى]

ابوعادل: الووو؟

نجلاء:معاك ..معاك..عبدالعزيز الحمد لله بخير..الا يبه متى ترجعون؟

ابوعادل: بكرى الصبح ان شاء الله..

نجلاء: الله يوصلكم بالسلامه..

ابو عادل: انتبهي على عمرك يابنتي ..

نجلاء:اكيد يبه..خلاص مابي اطول عليك..فمان الله

ابو عادل: الله يحفظك من كل شر ..

.......... نجــــــــــــلآء .........

آهـ يايبه لو تحس بالنيران الي بقلبي ..متى تجي ابي ارتمي بحضنك ابي ابكي ابي اشكي ابي افضفض احس نفسي مخنوقه ..آهـ ياعبدالعزيز انا ايش قصرت فيه علشان تخونني؟كل شي تخليت عنه علشآنكـ خآطركـ ورضآكـ وظيفتي تركتهآ علشآنكـ ..اي شي تطلبه انفذه على ماتبي وترد لي كل هالمعروف بلوي الذرآع [ قطعت الدانه سلسله افكآرها]

نجلاء: يالبى قلب امك انتي ..

خآلد: ماما وين بابا؟

نجلاء: بابا غرقان بالعسل

خآلد: بث بابا يحب المربى اكثر من العثل

نجلاء نزلت دمعتهآ وضمت عيآلهآ :لولا الله ثم انتم كان انا ميته من القهر من زمآن

خآلد: لا تموتيين انا احبث

نجلاء ضمت خالد لصدرهآ:وانا احبك اكثر واكثر واكثر..

الدانه دفت خالد من عند امه: ماما حبيبتي

نجلاء:ههههههههه يالله خلونا نروح للسوبر ماركت علشان نشتري لكم كوكيز

الدانه: يمي يمي

خالد:ماما ابغى ايس كريم

نجلاء: يالله البسوا وخلوني اكلم السواق..

: : :

{ صدفـة تقابلنـا خـذت تسـرق الشـوف
ومـن الحيـا قامـت تعضـض شفـاهـا
صديت في وجهـي وانـا حيـل ملهـوف
واللـي علـى زنـدي سبـايـب جفـاهـا


ديم: تخيلوا امس الصبح جالسه بلحالي على السرير وسحبت لي دفتر وقلم ورسمتكم كل وحده رسم كاريكاتوري مع شخصيتها

ريآنه:احلفيييي

رندا:تكفين ديم جيبيهم

ديم: والله اني عجزانه

شوق: اقووول قومي تراك حمستيني

العنود:يالله ديومه

ديم: يالله بروح..

جود: لاتطولين

امل: نبي نعد لك الين العشرة اذا وصلتي قبل العشرة انتي الفايزه

ديم:ههههههه خلاص يالله عدوا لي ابدوا

البنات:1 ..2..3

ديم:برب ههههه

البنآت:هههههه تيت

ديم راحت تمشي بسرعه للشاليه قبل لايوصولون البنات رقم 10 <<خرابيط البنات ولعبهم


ديم سحبت الملف من شنطتهآ الي بالشاليه وكانت الاوراق بوسطهـ ..راحت تمشي مستعجله ماتشوف الي قدآمهـآ .. فجآءة وضربت فيصل وسعود..وطارت الاوراق بكل مكان وتبعثرت

ديم عضت شفايفهآ : اوبس

سعود: وش فيك ديم تركضين

ديم: لا ابد مافيني شي بس...

فيصل: اوراقك متبعثره ...

ديم: ايه عارفه..

فيصل دنق للأرض يجمعهم معهآ ..ولما وصل لآخر ورقة وكانت بعيده عن ديم رفعهآ وشآف الرسمه كآنت نسخه (طبق الآصل) منهـ ..رآسمتهآ بالقلم الرصآص حس انه هو الي رآسمتهـ ..صفط الورقة ودخلهآ بجيبه ..ديم ماحست فيه ولا فقدت الرسمة لانها كانت مرتبكه

: : :


عبير: مشعل مو على بعضك من يوم رجعت من الدكتور طمن قلبي كآدي فيها شي؟قايل شي عنها الدكتور؟

مشعل: لا يالغاليه بس افضل انه نسافر علشان نتطمن عليها اكثر

عبير: طيب احجز لنا خلنا نروح لآلمانيا

مشعل: انا حجزت اليوم الظهر والاسبوع الجاي رحلتنا..

عبير: مشعل انا قلبي مقبوض ..وقلب الام عمره مايخيب اسألك بالله ومن سأل بالله جوآب كآدي ايش قالك عنها الدكتور

مشعل حط يدينه على كتوف عبير : عبير اسمعيني وركزي معآي احنا مؤمين بكل شي يكتبه الله..وكل شي راح يصير مكتوب من قبل لا نجي لهذي الدنياء

عبير بتوتر فضيع: تكلم بسرعه بلاش لف ودوران

مشعل: كآدي بنتنا الصغيرة وانا عارف ان الي بقوله ماراح يسر لا صديق ولا عدو الي قاله لي الدكتور حرمني النوم وصرت افكر فيه وانشغلت بس الدكتور يقول مو آكيد هو مشتبه يعني مو متآكد 100%

عبير بعصبيه: ايووه؟

مشعل: كآدي يمكن فيهآ المرض الخبيث بس يمكن حميد يعني هم مو متآكدين

عبير قامت من السرير: ايش تقول؟ لا انت تكذب صح؟ قولي انك تكذب اساسا كادي مافيها شي لا يرحم امك مشعل قلي انه صاير فيه لبس بالموضوع كادي مافيها الا العافيه

عبير جتهآ حاله بكآء هستيريه..اخذت تبكي بصوت عالي وتضرب مشعل من غير شعور

مشعل: هدي ياعبير مايصلح الي تسوينه بعمرك..حرام عليك احنا مؤمنين بكل شي كاتبه الله...ومايجوز الي انتي تعملينه..

عبير: انت قلبك من ثلج ماتحس هذي بنتي هذي قطعه مني ماقدر اتخيل نفسي بدونها ... يارررررربي انا ايش اسوي بحآلي..

مشعل: ياعبير استغفري ربك وصلي لك ركعتين وادعي لهآ..وحنا بنسافر لآلمانيا علشان نتطمن اكثر ..

: : :

تركي: والله خوش مطعم الجو رآيق وفله ..

فآرس: أي والله ابدآع ..

ريآنه علت صوتها تبي تسمع تركي: بنات طالعوا ذي الخآطرة جونان قلت لآزم تسمعونهآ

جود:سمعينا

ريآنه : ولا يهمونكـ}..
يحسبون إن الهوى من ورث ابوهم ...
والهيام لـ عمهم .!
ويحسبون إن الـ " بنات " بدون قلب ...
وإن مشاعرهن كذب .!
ولا خلق ربي مشاعر إلا واعطاها أُمُهم .!
يحسبون إن الغلا لعيونهم ...
مادروا إن البشر من جنسهم...
وإن الهوى قول ... وفعل .!
البنيّة يوم تنطق باسمهم ." صارت بنية " .؟
ويوم تذكر غيرهم .! " ما تحتشم "
ضيعوا معنى الهوى...
وشالوا الدنيا على كفوف الـ " أنا "
وآخرتهم بالهوى ماتوا قهر .!
لا يهمونك فديتك .؟
خلهم .!


لما خلصت ريآنه طالعت تركي..

تركي صفق لها الكل التفت عليه ..

تركي: تسلم يمينك ريانه ..

ريآنه اعطته نظرهـ حقد: ومن قال يا....[ سكتت ماحبت تغلط علشان مايلقى عليها شي وبرضزا ديم محلفتها ماتقوله اي كلمه ]

فارس:تعال ياختيار

...: اهلا اهلا بالاخوة العرب

فآرس: اهلا فيك ..شو قصة هالصندوق؟

...:هيدا الصندوق اسمه صندوق الحظ.. فيه اغاني وكل واحد بدوه يجرب حظه مع الاغنيه الي تطلع بدوه يهدي الغنييه لحبيبته لزوجته لخطيبته للي بدوه اياه

سعود:حلوه..طيب ماتعرفنا عليك؟

...: العم طوني

فيصل:ياهلا فيك ياعم طوني..اوكي انا ابغى ابداء

ضاري: لا لو سمحت انا ابغى ابداء

العم طوني:شوبدكم خليجي؟

تركي:اكيد بس سوي مكس

ريآنه: لاتنسوننا احنا نبي نجرب حظوظنا تكفون

فآرس:طيب يام لسانين

العم طوني:انا بدي شغلها وانت ائلي ستوب منشان اوقفها وبتطلع لك الغنييه يالي بدك ياها

ضاري:اوكي..

العم طوني: لمين بدك تهديها؟

ضاري: لخطيبتي !!

ضآري عيونهآ على العنود:ستوب ..


سـو كنـك مادريـت وبوسنـي
وسوها ثاني علـى أنـك تعتـذر
قول آسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولك منـي شكـر
وكرر الغلطـه معـاي وخلنـي
انتظر عذرك بكل فـارغ صبـر
جيبني ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحـدود القمـر
ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيـدي تحـت الامـر
هـد حيلـي بالغـرام وهـدنـي
والله انـي نـاذر لحبـك نــذر
تكفى بعثرنـي شظايـا ولمنـي
في كفوفـك يابعـد كـل البشـر
وراح أسوي كني دخت وضمنـي
وراح أقول أمزح وأبوسك وأعتذر


العم طوني: ياعمي شو هالرومانسيه

الشباب:احلى ياهوووووووه..وانواع التصفيق والتصفير<<حركات عيال

العنود غطت وجهها بيدينهآ




فيصــل:طيب دوري اللحين ..

العم طوني:لمين بدك تهديهآ ..

فيصل:مشفر هههههههه

العمك طوني:هههههه ياللي بدك ياه

فيصل: ستوب..

غاب القمر وثريته
كلمن نام ويا مريته
انا اللي مقابل عمّي
بلكن ينطيني ابنيته
والله لاكسر سجنها
وباثنين ايديّه احضنها
روحي لو تقرب منها
تحيا لو كانت ميتة
بايدي امشّط شعرها
وبايدي احزّم خصرها
واختار الها عطرها
وعمّي ماريدن جيته
غاب القمر وثريته
كلمن نام ويا مريته
وانا اللي مقابل عمّي
بلكن ينطيني ابنيته

تركي:ياهـــــــــوهـ ياولد

فيصل ابتسم لديم واعطاها نظرة خلتهآ ترتبكـ ..

ريآنه:طيب انا انا

مشاري:بعدين اول شي الشباب

العم طوني:ولو الليدي فيرست

ريآنه:احم احم

العم طوني:لمين بدك تهديهآ ياعمو

تركي حط يده على قلبه خاف تقول لتركي لأنه لسانها متبري منها

ريآنه:لناس ...ستوب

لو جت من غيرك ترى كان هانت
اما تجي منك ياهي قويه
كذبت فيك احساسيو ناس قالت
ما كنت اصدقان حبك خطيه

الحمد لله نية الغدر بانت
اشكرك يا لجاحد على اغلى هديه
و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت
و نفسي برغم الجرح ما هي رديه

كنت احسب الدنيا معي تو زانت
و اثري معاك ازرع شقاي بأيديه
ما الوم الا نفسي و كيف لانت
مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه


مشآري: وانا ابغى آهدي هذي لخطيبتي ..

العم طوني: شو هالحب ..اوكي بدينا قول ستوب

مشآري :ستوب

تلفت الناس لا مريت .. تكسر رقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت .. حرام لا تاخذه كله
لباقي الناس وش بقيت .. يا اللّي لك أوصاف مكتملة
وتمر عادي ولا حسيت .. حسنك به الناس منذهلة
طلتك حلوة الى طليت .. يا حلوها جد من طله
الكل يصرخ الى من جيت .. هذا القمر وانقلب ظله


شوق استحت والبنات ماقصروا انوآع الاحرآج ..

فيصل: سعود دورك

ضاري غمز لسعود: لمين تهدي؟

سعود: على قولة فيصل مشفر ...هههههه

العم طوني: يالله سعود قول ستوب

سعود :ستوب

رندا هنآ حدهآ متحمسه ..

لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها

تكفون لا تزعلوها
هاذي ما اقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها
وامها دلعتــــها


ياهووووووووووووة
هاذي نور السهارى
هذي موت العذارى
القمر ليلي معها
غصب عنه يتدارى

تكفون لا تزعلوها
من هو يقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها وامها دلعتها

يااهووووووووووة
تمشي بهون وتهادى
حلاها سكر زيادة
عرش الحسن من غلاها
اهداها تاج وقلادهـ


فارس: انا مابغى اهدي لانه كل الاغاني ماتوصف الي بقلبي

تركي :ياولد ياولد مو هين فروس

ريآنه: محد يبي يلعب يابنات؟

رندا: انا ابغى العب...

العم طوني: ايوه ياعمو اولي ستوب

رندا: اصبر شويه ابغى الاغاني تتحرك

البنات:هههههههههه

العم طوني:ههههههه شو مابدك

رندا: ستوب

انا مش بتعت الكلام ده
انا بنت طول عمري جامده
انا مش بتعت الكلام ده
انا كنت طول عمري جامده
والمره ادي ايه جرالي
انا ليه مسلمالك
انت ازاي ملكت حالي
خليتني مشتئالك
انا وحده غيري ده مش تفكيري
ما تغيرني النهارده
في حاجه لقيتها فيك
في عمري ما قابلتها
مش عارفه اوصفها ليك
انا بس بحسها
انا اي حاجه مخوفاني
معاك بحس بعكسها
مش بتعت الكلام ده
انا بنت طول عمري جامده


تركي:هههههه حلوة يارندوش

ضآري:ديم ماسمعنا لكـ صوت ..يالله قولي ستوب

ديم بخجل:ســـتوب

العم طوني: يامدموزيل ماسمعت صوتك..شو هالرقه هيدي

فآرس: ديم رقيقه آهـ ياقلبي بس

هنا فيصل ماقدر يسكت ..

فيصل: بالعكس انا اشوف انها بالحيل رقيقه

ضآري:ههههههه حلو كل الناس ضدك يافويرس..ديم قولي ستوب

ديم ودهآ تذبح فآرس بهدوء اكثر: ستوب

بين أيديا وأحس أنك بعيد
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
لا حواجز احلى طعم الحب أكيد

زيد ناري خل بجروحي ملح
خل نسهر ليلنا لحد الصبح
لا تفكر حبنا غلطه ولا صح
شمايعدي من العمر حبنا يظل جديد

اقترب مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي إذا شوقك نقص
خلي اجي لك مواويل وقصص
شمايعدي من العمر حبنا يظل جديد

بين أيديا وأحس أنك بعيد
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
لا حواجز احلى طعم الحب أكيد



ديم لآشعوريآ جلست تطالع بفيصل الي ابتسم لهآ ..بس هالابتسامه ماعدت على خير لانه رندا وامل طالعوا ديم وفيصل وهم كانوا شاكين انه الي بينهم مو طبيعي ...

: : :


{ حالـة ظهـورك متصـل
والاّ .. ظهور بلا اتصـال

الشوق .. باقي .. والوصل
كـامـل ولله الـكـمـال

لونفـتـرق ماتنفـصـل
ارواحنـا يابـن الحـلال

وليا حصل .. و إن ماحصل
انت الغلا فـي كـل حـال

...... جـــــود .....

مو معقوله الشآمخ ماشفته كل يوم ادخل النت ولا آحصله ..حتى ملفه الشخصي آخر مشاركة قبل 3 آيآم..لايكون فيه شي.. ياخوفي صاير له شي تعبان مريض..لا لا ياجود لا ينشغل بالك هو مرتبط بدرآسته..واللحين اختبارات وماعنده وقت..بس انا ليش كذا مهتمه فيه ..ليش احاول اتقرب منه..

جود فتحت ايميلهآ وارسلت له مسج تتطمن عليه ووهنا خآنها التعبير وبينت له انها خايفه عليه وتبغى تتطمن عليه باسرع وقت..!!

: : :

بالمطــآر الكل جآلس ينتظر الطيآرة..ريآنه نايمه على كتف امل وامل نايمه على طرف شنطتها ..رندآ كانت تراقب سعود من بعيد لبعيد ..جود مآسكه لابتوبهآ ..

العنود: جود فشلتينا نزلي شنطة اللاب ..كآنك خايفه ينسرق

جود: لا ياقلبي ياللاب توب خليني اضمه على قلبي..

شوق:والله الي يشوف هالشنطة الي انتي حاضنتها يحسب فيهآ ملآيين الدولارات..

رندآ:ديم وش فيك اقلقتيني..كل شوي تفتحين بالشنط ماتركتي شنطة مافتشتيها لايكون تشتغلين بالمطآر؟

ديم:فكيني عن تريقتك ..

شوق:وش فيك؟

ديم:رسمتي ضاعت

جود:أي وحده فيهم؟

ديم ارتبكت ماتبي تقولهم صورة فيصل..خايفة لاحد يشوفهآ ويكشف سر قلبهآ..على اعصابهآ ...

العنود: صورة مين؟

ديم:اممممم ..صورة بس عاادي خلاص بدورهآ..

شوق:وش فيك ارتبكتي؟

ديم: لابس ماحب احد يشوف رسوماتي

رندآ:اوخص

ديم: بروح اشتري مويا من الكافتيريا..احد يبي شي؟

شوق:انا ابغى علكه

ديم:وانتي مدمنه علوك ههههههههه

شوق:هيك شي ههههههههه

ديم رآحت للكافتيريا وكان فيصل جالس بالطآولات الي قدآم الكآفتيريا [ شوفوا الصدفه ايش سوت] فيصل طلع من بوكه الورقه الي هي رسمة ديم له


ديم لما شافت الرسمة طاح المويا عليها بس ماتبغى تحسس فيصل انها عرفت بشي من الموضوع

/

غرور الهلال
06-15-2008, 09:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
طلع الدكتور من غرفة العمليات
فيصل: فيه شي؟
سالم : طمني دكتور؟
رندا سآكته وكانت تستنى الدكتور يقول أي شي يريح قلبها
الدكتور: والله ماخبي عليكو المريض نزف دم كتير لانه السكين جت في احد شرايين القلب
فيصل: طيب اللحين وش العمل؟ نقدر نسفره برى؟
الدكتور: لا لانه هو لسى ماتعداش مرحلة الخطر ..انت اخوه؟
فيصل: لا انا ولد عمه وهذا صديقه
الدكتور: المريض محتاج دم وفصيلته نادره جداً ومش متوفرة حالاً فصيلته والمريض في حاله حرجه جداً
سالم: دكتور يالله انا ابي اشوف نوع دمي يتناسب مع سعود
فيصل: وانا
رندا دخلت استراحة النساء في المستشفى ومسكت القرآن واخذت تقراء ..
الدكتور: للأسف فصائل دمكم مش مطابقة لدم المريض...
فيصل جلس على الكراسي الدنيا تلف فيه مب قادر يساعد ولد عمه
سالم: لا حول ولاقوة الا بالله..فيصل خلني اتصل على مشاري
فيصل: يالله مالنا الا مشاري هو الي يعرف في الامور
رندا رآحت لعند فيصل
رندأ: هاه بشّـر ؟
فيصل: ماتطابقت معاه
رندا: طيب انا فصيلة دمي مطابقة له
سالم: بس الحرمه ماتتبرع بالدم
رندا: الا بتبرع..فيصل الولد يبي يموت واحنا نطالع فيه ومتكتفين
فيصل خاف على سعود : رندا تعالي معاي للدكتور
الدكتور: مخالف للأنظمة الست ماتقدرش تتبرع
فيصل بعصبيه: دكتور سعود بين الحياه والموت وتقول مايتقدرش اقول خلها تتبرع له ولا والله ان صار شي في سعود مب من صالحكم
الدكتور: طول بالك ..
جت الممرضه دخلت على الدكتور بعيادته: دكتور دكتور المريض محتاج دم ضروري بداء يضعف ضخ الدم في القلب..
رندا دموعها نزلت ..
فيصل: دكتور والي يرحم والديك بسرعه
الدكتور اخذ دم من رندا ..ودخل للعمليات
سالم: الله يجزاك خير ياوخيتي
رندا ماسكها فيصل وجلسها على الكراسي وجلس جنبها..
فيصل: يالله خليني اوصلك للبيت علشآن....
رندا قاطعته: فيصل ماراح اروح الا لمن يطلع الدكتور
فيصل: رندا اسمعيني زين واتركي عنك العاطفه انتي وراك اختبار بعد اقل من 4 ساعات بتدخلين القاعه ..وانتي ماذاكرتي زين
رندا: انا ذاكرت وباقي لي فصل واحد ساعه وانا مخلصته بس اللحين خلنا نتطمن على الولد..
فيصل قام من عند رندا وراح وقف عند سالم سند راسه على الجدار
....... فيصل .......
ليش رندا خايفه ومتوترة على سعود ؟ ليش اصرت على انها تتبرع له ...؟ ليش تركت اختباراها علشانه؟......لا اكيد هذا يتهياء لي لو كانت ديم او شوق او امل او أي وحده بمكانها راح تسوي مثلها ...خلاص فيصل بلاش هالتخيلات الي مالها داعي..يارب تساعد سعود وتخليه لنا
: : :
العنود نزلت للحديقه تبي تشوف سيارة سعود بالباركنق فيه ..لانه تآخر وخافت عليه
العنود[ الله يستر لايكون صار فيه شي مو عادته مايتصل يقول انه بيتأخر ...قلبي مقبوض عليه ..يارب مايصير فيه شي ]
راحت لغرفتها ..اخذت الجوال من الكومادينه تبي تتصل على سعود..
رن جوال سعود الي كان مع سالم..
سالم: فيصل...فيصل
فيصل: هلا
سالم: العنود اخت سعود تتصل على جواله ايش اسوي؟
فيصل: رد عليها بس لاتقول لها انه بالمستشفى علشان ماتخوف عمي وزوجته..قلها انه سعود راح يصلي بالمسجد
سالم: ان شاء الله ...
العنود: الو؟
سالم: هلا
العنود: لو سمحت وين سعود؟
سالم: سعود بالمسجد
العنود: طيب ماتدري ليش تأخر ؟
سالم: اليوم سعود ماسك المناوبه يعني مايقدر يطلع للبيت الا بكرى
العنود: لو سمحت ولا عليك امر اذا رجع خله يتصل علي
سالم: ان شاء الله..
......... العنـــــــود ..........
قلبي قابضني على اخوي..ماقد ترك جواله حتى لو كان بالمسجد مدري ليه احس فيه شي...لا بس الولد قال لي انه عليه المناوبه يعني مايقدر يكلمني اكيد هذي وساويس من الاختبارات يالله بس خليني ارجع اذاكر ..

: : :
الدكتور طلع بعد ساعه ونص ..
فيصل: وش صار؟
سالم : طمنا على سعود
الدكتور: الحمد لله تداركنا الوضع وهو الان حالته مستقره بس حنخليه في تحت الملاحظة ..شكراً جزيلا للآنسه انقذت الموقف بعد الله ..
سالم: الحمد لله
رندا رجعت لها الابتسامه ..وحمدت الله الي قوم سعود بالسلامه
فيصل: الله يريحيك يادكتور مثل ماريحتنا طيب متى نقدر نزوره؟

الدكتور: بعد مايطلع من الملاحظة ان شاء الله اليوم..!!
سالم: شكراً دكتور
الدكتور: دهـ واجبنا ..
فيصل: ماقصرت ياسالم الله يبيض وجهك والله انك اخو دنيا
سالم: وش دعوى يافيصل سعود اخوي وحقه علي اكبر من كذا..
فيصل: من طيب اصلك يالله ياسالم رح للبيت ريح ونام وعين من الله خير ..
سالم: يالله انا بروح واذا تبي شي عطني خبر
فيصل: تسلم .. فمان الله يالغالي...
فيصل رجع لرندا الي كانت واقفه وماقدرت تجلس من الفرحه
فيصل: اعتقد اللحين تطمنا على سعود..ومالها داعي جلستنا ولاسيما انه وراك اختبار
رندا: ايه خلاص خلنا نروح ومشكور يافيصل
فيصل: انتي الي مشكورة
رندا: على ايش ؟
فيصل: موقفك اليوم والي سويتيه لسعود ماراح انساه لك..
رندا: اكيد أي وحده بمكاني ماراح تتردد وتساعد واحد محتاج لها..
فيصل: الله يكثر من امثالك
رندا: فيصل ممكن اطلب طلب؟
فيصل: اكيد
رندا: ابي الي صار بيني وبينك لا يدري فيه احد وخصوصا سعود
فيصل: سالفه تبرعك بالدم؟
رندا: ايه
فيصل: ليش؟ انتي المفروض الكل يشكرك تبي تكتمين الموضوع
رندا: والي يسلمك لاحد يدري
فيصل: ابشري سرك في بير يالله خلينا نرجع للبيت
رندا: يالله
: : :
الصبـــــــــــــح في بيت ابو مشعل الكل كان متوتر على سعود........
ام مشعل: وين سعود من امس مابين؟ اتصل ومايرد

مشاري: افا مايرد
ابو مشعل: يمكن مستلم وعليه المناوبه
ام مشعل: كان يعطيني خبر
العنود نزلت وهي مبسوطه
العنود: صباح الخير..وجيهكم مب طبيعيه اكيد خايفين على سعود؟
ام مشعل: ليش انتي تعرفين عنه شي؟
العنود: ايه توها رندا اتصلت علي وتقول انه سعود اتصل على فيصل وقايل له انه راح يكون عنده مناوبه اليوم وبكرى ومايقدر يكلمكم تعرفين يمه سعود مايقدر يكلم
ام مشعل: بس ماقال لي
ابو مشعل: خلاص يام مشعل قال لولد عمه
مشاري: اهم شي مافيه خلاف؟
العنود: لا الحمد لله مابه شي..
مشاري: يالله انا بروح لعيادتي توصون شي؟
ابو مشعل + ام مشعل: سلآمتك ..بحفظ الرحمن
العنود: يمه يبه ادعوا لي بروح للجامعه
ام مشعل: يارب يوفقك وينجحك ويسهل لك امورك
ابو مشعل: بالتوفيق يابنيتي
: : :
ديـــم ماذاكرت كويس وطلعت من قاعه الاختبارات متضايقه سالفه مشاعل والماده صعبه و علاماتها بالماده مب زينه خايفه تسقط فيها ( ترسب)
البنآت مجتمعين ..
هيفاء: بنات شوفوا ديم اقبلت وجهها مو طبيعي
جود: ايه ماحلت زين
بسمه: ديم من قبل وهي مو مضبوطه
امل: اتركوها ترى ديم ماتحب كثر الاسئله
ديم جلست: السلام
الجميع: وعليكم السلام
غاده: شلون اختبارك ديم؟
ديم: زفت..وين رندا؟
العنود: طلعت اول ماخلصت الامتحان ماشفناها
جود: لبست عباتها وماقالت لنا

البندري: اختبارها تقول يجنن
بسمه: زين عقبالنا
هيفاء: طالعوا مين جاء
ديم التفتت شافت مشاعل
العنود: اللحين تنشب بحلوقنا
جود: الله يعيين على هذرتها وغثاها
ديم نزلت دموعها تذكرت سالفه فيصل
البندري: وش فيك ديم؟
امل قاامت من مكانها : ديومه وش فيك ؟
ديم جلست تبكي والبنات حولها
جود: وش فيك تكلمي؟ وقفتي قلبي؟
العنود: حبيبتي اختبارك مو حلو؟
ديم هزت راسها يعني ايه
بسمه: ياقلبي عادي اختبار دنيا ...احنا ورانا اختبار اصعب اختبار الاخره
هيفاء: اسمعيني ديومه كلنا ماحلينا اوكي بس ادعي وان شاء الله ربي يستجيب
امل: ديومه الاختبارات كذا اذا ماحليتي زين طلعت النتيجه حلوة
جود حست انه ديم مو هذا الي بكاها .. ورآها سالفه ...!!
العنود: يالله حبيبتي قومي معاي مسحي دموعك واتركي هالخرابطي وخلي ايمانك بالله كبير
ديم: ونعم بالله
البندري: ديم تراك مو حلوه لما تبكين .. من جد بايخه
ديم ابتسمت لكلام البندري
بسمه: يالله انا اليوم راح افطركم على حسابي
غاده: لا ياحبيبتي اعزمينا على بيتزا هت على الغداء
امل: من جد اشتهيتها نفسي فيها
بسمه: اقول طيري انتي وياها مابقى الا هي...
جود: اساسا مايمديكم السواق عند الباب وبكرى ان شاء الله بتعزميننا حتى رندا مب معانا
بسمه: يؤ يؤ خلاص ماراح اعزمكم ياليوم يا مافيه
البندري: اقول ماعلي منك بكرى عليك لاتخليني اصرخ بطول صوتي واقول بكرى بسمه عليها الفطور

بسمه: لا تكفين الا صوتك
العنود: بنات وصلوني معاكم
امل: ترى ضاري الي راح يوصلهم
العنود: امانه؟؟
جود:هههههههههههههههههه لا تمزح
امل:هههههههههههه
ديم ابتسمت لهم : باي بنات
غاده: ديوم روقي حبوبه
ديم : ان شاء الله.. باااي

: : :
رندا طلعت بدري من القاعه سلمت ورقتها وطلعت لبست عباتها وراحت مع السواق والشغاله للمستشفى ..[ طبعاً محد يدري ]
رندا راحت لعند دكتور سعود دخلت عيادته..
الدكتور: والله يامودزيل طلبك غريب ولكن الي انتي عاوزاه حيصير مش حقول لسعود عنك ابدا
رندا: مشكور يادكتور
الدكتور: مع اني كنت حقول لسعود مشان يتشكرك
رندا: لا ماله داعي ..دكتور سعود متى يصحى ؟
الدكتور: والله تقريباً بعد 5 ساعات
رندا: شكراً دكتور عن اذنك
الدكتور: العفو....شرفتي

رآحت لمحل الورد واخذت بوكيه ورد الجوري مرتب ومنسق ودخلت لغرفه سعود بعد ما تأكدت انه ماراح يصحى اللحين من البنج ..حطت الورد ع الطاوله لفت بتطلع الا سعود بداء يفتح عيونه ارتبكت على طول طلعت ...سعود كان يحسبها حلم او لسى في غيبوبه....!!
: : :
ابو مشعل: واللحين فيه شي؟ وينه فيه؟
فيصل: أهدئ ياعمي مابه الا العافيه
ابو مشعل: وليش ماقلتي لي
فيصل: العمليه امس الفجر ماحبيت اقلقكم واخوفكم زياده احنا كنا معاه واليوم ان شاء الله راح يصحى وتقدر تزوره

ابو مشعل: كثر الله خيرك ياولدي يافيصل
فيصل: ولو ياعمي ترى هذا سعود اخوي

ابو مشعل: انا بروح له اللحين
فيصل: يالله معاك ياعمي
ابو مشعل: طيب ام مشعل ماعرفت بالخبر
فيصل: توني قلت لمشعل ومشاري وقالوا انهم راح يقولون لها وياخذونها تشوفه
ابو مشعل: صار خير يالله يابوي خلنا نروح
: : :
العصــر تركي نزل الصاله وكانت فيه امه..
تركي: ياهلا بالغاليه
ام فيصل: هلا بك وينك ياوليدي ماتنشاف
تركي: والله يا يمه تسلم يدينك على هالغرفه الي سنعتيها لي والله من رتبتيها وانا بس مسنتر فيها هع هع
ام فيصل: أي غرفه؟
تركي: غرفتي
ام فيصل: معقوله؟ غرفتك صايره سنعه والله الي اخبره انه غرفتك ماقد احد نظفها
تركي: لا والله يمه من جدك؟ غرفتي صايره تجنن حتى اني ماصرت اذاكر بالملحق صايره تفتح النفس وتشجع للمذاكره

ام فيصل: لا والله مو انا الي رتبتها
تركي: الخدامات؟
ام فيصل: لا لا من بعد ذيك المره يوم تهاوشهم علشان كنسوا الارض ماصاروا يدخلونها ابد
تركي: مين؟ رندا
ام فيصل: مع اني اشك الا انها هي الحل الاخير
تركي: لا والله مدري أيش رندا مارتبت غرفتها تبينها ترتب غرفتي
ام فيصل: غريبه...!!
تركي: بروح اسألها
ام فيصل: زين تراها نايمه بالله صحيها خلها تذاكر بكرى اخر يوم لها ..
تركي: كلنا اخر يوم والله يايمه مافتحته من الوناسه
ام فيصل: اسمعني ذاكر بسرعه ورح لولد عمك زوره
تركي: منهو؟
ام فيصل: سعود
تركي: وش فيه؟
ام فيصل : بالمستشفى
تركي: وشو؟ متى؟
ام فيصل: امس فيصل كان معاه وسوى له عمليه واحد من هالمجرمين ذبحه بصدره
تركي: اللحين بروح له
ام فيصل: زين انا بروح لهم بالليل مع عمتك صيته
تركي: يالله بصعد اغير ملابسي وبروح له

رندا كانت طالعه من الحمام ( وانتوا بكرامه) ...
تركي: رندا

رندا: هلا
تركي: انتي رتبتي غرفتي؟ تكفين قولي لا علشان اصدق
رندا: غرفتك؟
تركي: ايه غرفتي
رندا تذكرت: ايييييه ايييه تذكرت حزر فزر مين الي رتبها
تركي: حشى فوازير رمضان
رندا: ههههههه لا الي رتبها ريانه
تركي : صادقه انتي
رندا: يه انا ماحب اكذب
تركي: كيف دخلت غرفتي؟
رندا: لما نامت عندنا هي والبنات شافت غرفتك منعفسه رتبتها
تركي:اهااااااااااااا ...والله شي هالريانه غرفتي صايره خوش غرفه اول مره انام فيها وانا مبسوط
رندا: ايه المسكينه حتى ملابسك رتبتهم
تركي: لا صادقه؟
رندا: والله
تركي: لا هذي يبي لها الواحد يتشكر لها شخصيا
رندا: تكفى متعوب عليها شخصيا هههههههه
تركي: اقول طيري بس بروح لسعود تأخرت
رندا: سعود؟ هاه شلونه اللحين؟
تركي: ياربي كل هالعالم عارفين بسالفة سعود الا انا مدري وين انا عايش بزحل ولا المريخ
رندا: لا بالزهره ههههههههههه
تركي: الشرهه مو عليك علي انا الي اعطي هالبزارين وجه
دخل غرفته وسكر الباب ..
: : :
ديم : مين ؟
جود: انا ..ادخل؟
ديم: ايه حياك
جود دخلت غرفة ديم وسكرت الباب وراها ..
ديم: يالله ياجود بكرى اخر يوم
جود: ياحظكم انا بعد بكرى ياحبي لي
ديم: الله يكون بعونك
جود جلست على طرف سرير ديم..وديم كانت على مكتبها تذاكر..
جود بصوت فيه جديه واضحه: ديم
ديم: هلا
جود: اليوم وش فيك بكيتي؟
ديم بلا مباله: اختباري مب حلو
جود: دايما تطلعين واختبارك مب حلو ايش معنى اليوم؟

ديم: مافيني شي ..من اليوم والبنات ماتركوني بحالي الا قبل شوي اتصلت بسمه وامل يسألوني وش فيك هههههه
جود: انا غير الناس ..انا اختك
ديم: جـــود ....
جود: هلا
ديم: انا راح اقولك على الي مضايقني بس كل شي بوقته حلو
جود: اوكي انا ماراح اضغط عليك..متى ماتبين تكلميني تلاقيني..اسمعي تقول امي بتروحين معانا نزور سعود ولد عمي بالمستشفى
ديم: ايه انا مابقى لي شي كثير بالماده ...خليني اروح اتطمن عليه ..بغير ملابسي
جود: بسرررعه..وتقول امي لاتحطين عطر علشان الجرح مايشتم ..ترى خطر عليه
ديم: اوكي تشبهين شوق اذا جت تتفلسف بالامور الطبيه ههههههه
جود: ههههههههههههه
: : :
بالمستشفى .....!!!
بالجناح كانت ام مشعل والعمه صيته وام فيصل وام عبد العزيز والعنود تقهوي الحريم الي كلهم جالسين عند سعود يتحمدون له بالسلامه ....الي مايقدر يرفع راسه من التعب ..!!
اما بالصاله الصغير الي صايره تبع الجناح كانت فيه جود وامل وديم والعنود وعبير زوجة مشعل ...!!

جود: وين ريانه ياعبير؟
عبير: هههه تخيلي نزلت واحنا حالتنا حاله نبي نروح والاخت توها ماخذه شاور وحاطه دهن العود وخالتي ام مشعل اول ماشافتها اكنت تبي تموتها ....
ديم: هههههههههههه
امل:ههههههههه تبي تذبح سعود هذي هههههههههه
جود:هههههههههههههههههه
عبير: وين شوق ورندا؟
امل: شوق بكرى اختباراها صعب بالحيل ومن يوم صحت وهي ذابحه عمرها تذاكر
عبير: ياحبي لها شوق الله يوفقها ويعطيها على قد نيتها ..
جود: اما رندا دلوعه تلاقينها ماتحب ريحة المستشفيات على قولتها
ديم:ههههه حرام عليك
امل: هههههههه أي والله صادقه جود
عبير: ههههههههههه
طلعت ام فيصل من غرفة سعود وجلست مع البنات ...
جود: انا ابي اروح اسلم على سعود..
امل : خذيني معاك
ديم: انا سلمت ...بجلس استناكم مع خالتي وعبير
ام فيصل: شلون اختباراتك ياديم؟
ديم: ان شاء الله زينه
ام فيصل: الله يوفقك يابنتي ..
ديم: آمين
عبير: شلون رندا واختباراتها...
ام فيصل: طاير عقلها من الفرحه بكرى اخر يوم لاختباراتها ..وانتي ياديم معاها اكيد فرحانه
ديم: ايه ياخالتي بكرى آخر يوم من الفرحه ماتشوفوني طالعه هههههه
عبير:هههه
ام فيصل: ههههههه تبين الفكه من المذاكره
ديم:هههههه اكيد ...
ديم رن جوالها طلعت برى علشان تكلم...كان السواق وقالها انه عند الباب...دخلت ديم على ام فيصل وعبير ..
ام فيصل: ماشاء الله.. كم بقى لها وتتخرج
عبير: بعد سنتين
ام فيصل: ماشاء الله عليها هالبنت كامله والكامل الله
عبير: تسلمين يام فيصل
ام فيصل: والله اذكرها يوم كانت صغيره ماشاء الله كبرت اللحين وصارت عروس ...اذكر امك تقول انه مشاعل شطيونه على عكس عبير
عبير: ههههههههههه
ام فيصل: ماشاء الله من حظ الي راح تكون من نصيبه
عبير ابتسمت لها ...
ديم لما سمعت الكلام ..كآنها سكاكين تطعت بصدرهآ ..
عيونها دمعت ...
ديم: عبير قولي لآمي وجود انه السواق تحت انا نازله مع السلامه
عبير: ديم ديم

ديم سكرت الباب وطلعت نزلت تحت بحديقة المستشفى تبكي...
...... ديــــــــم .......
طلع حكييك يامشاعل صحيح...فيصل معقوله حبي له راح يروح كذا ..معقوله فيصل يبيها... بس الي باين عليه انه يحبني...كله مني ...انا الي عيشت نفسي باوهام وتخليت انه فيصل يحبني لحد ماتعلقت فيه وصرت ماقدر اتخلى عنه...آهـ ياخالتي لو تدرين انه بكلامك هذا تجرحيني ..آهـ بس آهـ

جود لما قالت لها عبير انه ديم كانت مو طبيعيه نزلت بسرعه...وشافتها تبكي...ضمتها وركبت معاها بالسيارة يستنون امهم...
ديم بصوت مبحوم من البكي: جــود انا مجروحه ...
جود: ماعاش الي يجرحك ..
ديم: قلبي انكسر ...عشت حلم واليوم صحيت منه...
جود: ديم حبيبتي فهميني وش فيك تتكلمين بالألغاز ..فهميني
ديم تبكي بحسره: الحقيـــره تبي تاخذه مني ..ابي اتنازل عنه
جود: فيصل؟
ديم تضم جود: ايه
جود: من هي؟
ديم: مشاعل
جود: لا ياديم ماتقدر..
ديم: انا سمعت خالتي ام فيصل تحكي فيها ورندا تقول انها تحبها وهي مشاعل قالت لي بلسانها
جود: مستحيـــل.. بسألك سؤال اول شي هدي نفسك
ديم تمسح دموعها
جود: فيصل اللحين خطبها؟
ديم: لا
جود: خلاص يعني ماصار شي انتي سويتي سالفه وهو ماصار شي ...اذا خطبها وقتها ابكي...انا اقولك من اللحين فيصل لديم
ديم: انتي كيف عرفتي انه الي اقصده فيصل
جود: انا اختك ياديم كيف ماعرفك
ديم: بس انا اكرهه خلاص اكرهه تعرفين وش معنى اكرهه
جود: انتي تكذبين على نفسك
ديم بصوت عالي: اقولك خلاص انا بطلت احبه انا صرت اكرررررررهه
جود: اسكتي اسكتي طالعي امي جات سكري ع الموضوع

: : :
سعود: يمه مين الي تبرع لي بالدم؟
ام مشعل: والله مدري..كل من سألته يقول مايدري
العنود: الله يجزاه خير
سعود: طيب مين الي جاب لي الورد الصبح انتي يالعنود؟
العنود: لا انا ماعرفت بموضوعك غير الظهر
سعود: معقوله؟
ام مشعل: ليش؟

سعود: اليوم دخلت علي وحده وحطت الورد ولما صحيت على طول طلعت
عبير: يمكن ياسعود يتهيئ لك توك صاحي من البنج
سعود: لا انا متأكد
العنود: سألت الممرضات؟
سعود: ايه يقولون ماندري
ام مشعل: يمكن غلطانه ههههههه
عبير: ههههههههههه
العنود: هههههههه
....... سعــــود .......
كيف لو تدرون يا يمه ان الي جابت لي الورد هي نفسها الي تبرعت لي بالدم ...بس ليش الدكتور والممرضات مب راضيين يقولون لي ... ياربي مين تكون هالبنت ؟
: : :
فآرس: يبه وين راح تودينا هالصيفيه؟
ابو عبدالعزيز: انت خلص اختباراتك بالاول وبعدين يحلها ربك
فارس: لا والله يبه انا وتركي ودنا لو نسافر كلنا
ابوعبدالعزيز: شلون كلنا؟
فارس كان وده يقول نبي عمتي صيته وبناتها بس خآآف...

فارس: يعني كل عمامي ورجل عمتي نسافر سواء

ابو عبدالعزيز: والله فكرة ..انا نفسي نصيف هالسنه في بيروت في الفله الي عندنا
فارس: والله انك جبتها يبه هاه وش رايك
ابو عبدالعزيز: خلي سعود يقوم بالسلامه وان شاء الله ابي اقترح على عمامك هالاقتراح
فارس تحمس بزياده يعني بيسافر مع امل ..كان وده يطير من الفرحه...
::::::::
..... غرور الهلال...[/B]

مقدسة
06-19-2008, 04:51 AM
هاااااااي

الصراااحه القصه مررره روووعه

وانتظر التكمله

بللللللللليز لاتاخرين ...

محلاني
06-22-2008, 06:50 AM
الله الله
ماشاء الله عليك .. أسلووب غيير شكل
واختيارات شعريه رهيبه ..
يعطيك ألف عافيه ..
وأحس ان الشامخ هو نفسه طارق اللييقولون عنه الإماراتيات انه خقق ..
وكل باارت يشووق للي بعده ..
اخيرن قدرت ارد .. بليييز لاتطولين علينا ..
بنشتاقلك :$
عواافي .. وبإنتظار البارت 20 .. ..

ترانيم الأمل
06-22-2008, 06:37 PM
غرور الهلال
متابعينك
بأنتظار البارت

محلاني
06-27-2008, 10:30 AM
up
up
وينك غرور ؟


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0