المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاش ماطاش لن يعرض في التلفزيون السعودي

ام لين {Winnie The Pooh}
10-02-2005, 11:51 PM
اهلين ...... شفت لكم الخبر عن طاش ماطاش .........

لن يتمكن مشاهدو القناة السعودية الاولى في شهر رمضان المقبل من متابعة المسلسل الكوميدي الشهير (طاش) حيث سيعرض على قناة ام بي سي فقط وهي المرة الاولى التي يغيب فيها طاش عن التلفزيون السعودي منذ ما يقارب الـ 12 عاما وكانت هناك محاولات من قبل التليفزيون السعودي لعرض المسلسل عقب عرضه في الام بي سي الا ان الاخيرة رفضت طلب مسؤولي القناة السعودية الاولى.

يذكر ان الام بي سي عرضت على مسؤولي المسلسل مبلغ 8 ملايين ريال للحصول على حقوق بث المسلسل الرمضاني الشهير (طاش) بينما عرض التليفزيون السعودي مبلغ 4 ملايين ريال فقط.

على نفس الصعيد سيعوض التلفزيون السعودي مشاهديه بمسلسل كوميدي اجتماعي سيعرض في الفترة الذهبية بعد افطار مكة المكرمة وسيكون ابطال العمل محمد العيسى وفايز المالكي واللذين سبق لهما المشاركة في مسلسل (طاش) ولم يعرف حتى الان اسم المسلسل البديل لطاش في التليفزيون السعودي وقد استعان ابطاله بالمخرج السوري سيف الدين سبيعي.

ويحضر حاليا للمسلسل الجديد التليفزيون السعودي على قدم وساق وستكون مهمة الثنائي الفنانين محمد العيسى وفايز المالكي صعبة للغاية لانهما سيكونان موضع مقارنة مع الثنائي الشهير عبدالله السدحان وناصر القصبي.

من جانب آخر كشفت مصـادرنا عن كواليس احدى حلقات طاش 13 المقبل بعنوان (الديرة) وتعالج الحلقة آثار حرب الخليج الثانية على المجتمع الخليجي ويستخدم في الحلقة العديد من مصطلحات الحرب مثل صاروخ (سكود) ويشارك في الحلقة الاعلامي ابراهيم الفريان الى جانب السدحان والقصبي في بعض مشاهد الحلقة ولاول مرة يخرج الفريان من عباءة الرياضة في مسلسلات طاش

خياليه
10-03-2005, 12:25 AM
مشكوره اختي

ام نورس
10-03-2005, 12:30 AM
لكي الشكر اختي الغالية على المعلومات السااااااااخنة ..
وكما عهدناكي تاتي بكل جديد .

ام لين {Winnie The Pooh}
10-04-2005, 03:23 AM
خيالية
ام نورس
مشكورين على الرد و الدخول

فتاة من أرض العطر
10-04-2005, 03:53 AM
أهلين يالغالية .. إلا راح تعرض طاش في السعودية .. أنا شفت إعلانها على السعودية

عطر الندى 2007
10-04-2005, 05:30 AM
المسلسل اللي تقولي عنه اسمه اخواني اخواتي
وشكرا حبيبتي على الموضوع

عصير فراولة
10-04-2005, 08:11 AM
مسلسل طاش ما طاش سوف يعرض على القناة الاولى للتلفزيون السعودي
توجد اعلانات على هذا المسلسل على القناة الاولى00
اختك عصير فراولة00

الحزن الدفين
10-04-2005, 09:19 AM
اهلين اختي ..

مشكوره عاالخبر ..
لكن السعوديه راح تعرضه وشفت اعلان عنه ..

*.* اموووره *.*
10-04-2005, 03:42 PM
وانا كماااااااااان شفت الاعلان :D

ووالله لو ماعرضوووه ياوييييييييلهم

ومشكوره على الخبر بس ترا مو صحيح

نفسي عزيزة
10-04-2005, 03:59 PM
والله لو مايعرضون طاش في القناه الاولى ماعليه حلىىىىىىىىى اجل طاششششش

لآنا
10-04-2005, 04:58 PM
اهلين ...... شفت لكم الخبر عن طاش ماطاش .........

لن يتمكن مشاهدو القناة السعودية الاولى في شهر رمضان المقبل من متابعة المسلسل الكوميدي الشهير (طاش) حيث سيعرض على قناة ام بي سي فقط وهي المرة الاولى التي يغيب فيها طاش عن التلفزيون السعودي منذ ما يقارب الـ 12 عاما وكانت هناك محاولات من قبل التليفزيون السعودي لعرض المسلسل عقب عرضه في الام بي سي الا ان الاخيرة رفضت طلب مسؤولي القناة السعودية الاولى.

يذكر ان الام بي سي عرضت على مسؤولي المسلسل مبلغ 8 ملايين ريال للحصول على حقوق بث المسلسل الرمضاني الشهير (طاش) بينما عرض التليفزيون السعودي مبلغ 4 ملايين ريال فقط.

على نفس الصعيد سيعوض التلفزيون السعودي مشاهديه بمسلسل كوميدي اجتماعي سيعرض في الفترة الذهبية بعد افطار مكة المكرمة وسيكون ابطال العمل محمد العيسى وفايز المالكي واللذين سبق لهما المشاركة في مسلسل (طاش) ولم يعرف حتى الان اسم المسلسل البديل لطاش في التليفزيون السعودي وقد استعان ابطاله بالمخرج السوري سيف الدين سبيعي.

ويحضر حاليا للمسلسل الجديد التليفزيون السعودي على قدم وساق وستكون مهمة الثنائي الفنانين محمد العيسى وفايز المالكي صعبة للغاية لانهما سيكونان موضع مقارنة مع الثنائي الشهير عبدالله السدحان وناصر القصبي.

من جانب آخر كشفت مصـادرنا عن كواليس احدى حلقات طاش 13 المقبل بعنوان (الديرة) وتعالج الحلقة آثار حرب الخليج الثانية على المجتمع الخليجي ويستخدم في الحلقة العديد من مصطلحات الحرب مثل صاروخ (سكود) ويشارك في الحلقة الاعلامي ابراهيم الفريان الى جانب السدحان والقصبي في بعض مشاهد الحلقة ولاول مرة يخرج الفريان من عباءة الرياضة في مسلسلات طاش

أحسن عشان هذا أول سنه ما أنزل السعوديه في رمضان, زوجي رفض أروح:14_6_kj
ولا مخليني أجيب دش عربي, عشان كدا أقول أحسن, ليه هو النكد لي وحدي :14_fds , على كلا ألف شكر لكي ياأم لين ويارب تفرحي بالين وتشوفها عروسه وتعزيمين على فرحها, آمين:dfr:

القمر المنير
10-04-2005, 07:11 PM
لووووول ..

مشكورة ع الخبــر ...

مهاقطر
10-04-2005, 07:20 PM
معليش اختي صححي معلوماتك انا الحين اطالع طاش ماطاش في السعودية وحاطينه الساعة7 بتوقيت السعودية

جـــــــورية الكـــــويت
10-04-2005, 09:02 PM
جزاج الله خير الجزاء

ام لين {Winnie The Pooh}
10-05-2005, 12:14 AM
فتاة من أرض العطر
نوره النواره
عصير فراولة
الحزن الدفين
*.* اموووره *.*
لآنا
القمر المنير
مهاقطر
جـــــــورية الكـــــويت

كلكم مشكورين على الرد ............. و انا مالى دخل في الموضوع لاني انا مش منتجة و لامخرجة طاش ماطاش .. و ماجبت الكلام هذا من عندي ............ و هذه النقاشات التى اوردتها في الموضوع كانت قائمة منذ العام ...

لآنا
10-05-2005, 06:14 PM
تسلمي ياأم لين ولا يكون في خاطرك وكلامك صحيح بس ممكن التلفزيون السعودي دفع أكثر في آخر لحظه, على كلا لا تزعلى ويارب تفرحي بالين وتشوفها عروسه وتعزيمني على فرحها!!!!!!!!!!!!!!!!, آمين

ام لين {Winnie The Pooh}
10-10-2005, 03:50 AM
لانا

هلا حبيبتي ............ انا مش زعلانة و لا اشيل بخاطري......... لاننا هنا نفيد و نستفيد ...... و لكن انا اقول ان ال mbc هي الدافعة الاكثر لانها تعرضه قبل السعودية ...... و ممكن تلفزيون السعودية عرض على mbc مبلغ لان يوجد الكثير من الناس فس السعودية لا يملكون دشا ... ....... و ان شاء الله اذا تخرجت لين من الجامعة و صارت دكتورة و بعدها ازوجها و اعزمك على زواجها

هخخخخخييييييييييييييييييخه و تسلمين على الرد

بنت جده2009
10-10-2005, 04:47 AM
ياليت كلامك كان صحيح كان ارتحنا شوي من القرف لا سيناريو ولا اخراج مثل الخلق ماغير شي يفشل ويلوع الكبد ويسد النفس علا الفطور المفروض من 6 سنين هالبرنامج التافه يتوقف شي يفشل

ام لين {Winnie The Pooh}
10-10-2005, 05:15 AM
بنت جدة 2009

مشكورة على تفاعلك و لكن ليش بنظرك انه يفشل؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انه من افضل المسلسلات السعودية خلال ا 13 السنة الماضية .. و لو هو فيه عيوب و لكن افضل من غيره .............

و بالعكس هو افضل من المسلسلات التى تعرض الان في رمضان كلها صياح و خيانة ازواج و تمغيط في القصة و مجاغة و مصاخة مالها داعى و نجلس في حلقة وحدة تتكلم عن ان كيف الاب تزوج على الام .......... و لكن طاش ماطاش ..يجيب حاجة مفيدة و قصة متكاملة في حلقة واحدة

و مشكورة و اتمنى من الاخوات الادلاء باراهن

SANDRELA
10-10-2005, 10:43 AM
مشكورة ع الخبــر ...

بنت جده2009
10-10-2005, 11:52 PM
شكرا يام لين علا ردك لكن يالغاليه الواحد لا يتكلم بعاطفه انا ماقلت انه فاشل ولو دققت في راي انا قلت من قبل 6 سنين يعني المسلسل كان جيد ولكن بعدين اصبح في مستوى تنازلي من ناحية القصة والسيناريو والمعالجه الدراميه ويضاف الى ذاللك كله القرف المشاهد الفاضحه والعبارات السوقيه ولكي جزيل الشكر

زهور البنفسج
10-11-2005, 01:07 AM
السعودية عرضت البرنامج لعدة حلقات.....

ام لين {Winnie The Pooh}
10-11-2005, 01:37 AM
بنت جدة 2009.................. انا اعرف انك تقصدين قبل 6 سنوات لكن احب اقول لك انهم يبغون يوقفون البرنامج من زمان لكن الدولة الله يحفظها امرتهم انهم يكملون لان الناس يريدون تكملته و ها هو سبب الفشل ...... و كان مخرج "طاش ماطاش" .عبدالخالق الغانم كان يريد ايقافه رسميا في طاش 11 و لكن جاتهم اوامر انهم يكملون ... و بسلامتك
زهور البنفسج
مشكورين على الرد و التفاعل ...........

ام لين {Winnie The Pooh}
10-11-2005, 01:41 AM
sandrela
شكرا لك على الرد

بنت جده2009
10-11-2005, 04:40 AM
صدقيني يا ام لين يالغاليه لو ينعمل استفتاء بايقاف هالمسلسل تطلع النسبه الغالبه هي مع ايقافه يعني الدوله حتى في البرامج تبي تغصب الناس علا المشاهده انا اعيد واكرر خلينا نتكلم بعيد عن العاطفه وا(لفوقيه ) وللكم جميعا تحياتي

brood_grl 15
10-11-2005, 03:13 PM
مشكوره اختي

ام لين {Winnie The Pooh}
10-13-2005, 03:50 AM
بنت جدة 2006.................. ياعزيزتى المسلسل مايسوى انه نزعل عليه و لاراح و لا جاه ........ المهم انه احنا نفوسنا صافية .. و لابينا فوقية و لا تحتيه ...... و كلنا اخوات الله يسلمك
brood_grl 15
مشكورين على الرد و الدخول

بنت جده2009
10-15-2005, 05:02 AM
شكرا يالغاليه واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

ام لين {Winnie The Pooh}
10-16-2005, 02:22 AM
بنت جدة 2009

مشكورة حبيبتي....... لافيه اختلاف و لا زعل و شكرا لك على تواصلك ......... و انا عن رأى اقول نه احسن من غيره و يطرح قضايا خطيرة عن المجتمع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0