المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص جدا



engola2003
01-26-2005, 05:22 PM
للزوجات الخبيرات او الطبيبات: لاللبنات غير المتزوجات
ماهو حل مشكلة سرعة القذف عند الازواج وما هو المعدل الطبيعى حتى باعرف ان هناك شىء غير طبيعى برجاء الاغادة بعلاج عملى معقول

سمسمة جدة
01-26-2005, 05:37 PM
في كريم موضعي يخدر الحشفة حتى يطيل فترة الجماع ويؤخر القذف
وهذا اسمه
ylocaine 5%
ويباع في الصيدليات وله طريقة خاصة في الوضع
وللمعلومية فهو لاينفع في كل الحالات

نيفادا
01-26-2005, 05:52 PM
سرعة القذف هي بلوغ الرجل ذروة إحساسه و قذف السائل المنوي و زوال الانتصاب قبل بلوغ شريكته ذروتها.

ينتشر هذا الاضطراب بشكل كبير بين الرجال البالغين، حيث تقدر نسبته بحوالي 30%. و في كثير من الحالات تكون سرعة القذف عابرة، و لا تعتبر مشكلة مرضية إلا في حال كونها مستمرة.

من هذا التعريف السابق، نستنتج أن سرعة القذف مشكلة نسبية، فإذا كانت الشريكة تصل إلى النشوة الجنسية بسرعة كافية فلن يشعر الرجل بسرعة القذف، بينما تظهر المشكلة أكثر حدة كلما كان هناك تأخير لدى المرأة.

هنا يجب التنبيه إلى أن حوالي 10% من النساء لا يصلن إلى ذروة النشوة الجنسية، لأسباب مختلفة، لكن تنبيه البظر يوصل معظم النساء إلى ذلك.

أسباب سرعة القذف:
1- فرط التهيج لدى الرجل، خاصة بعد الانقطاع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة

2- عدم رغبة الرجل في الجماع، و قيامه بذلك من باب الواجب، مما يؤدي إلى رغبته في الانتهاء بأسرع وقت ممكن

3- زيادة حساسية القضيب نتيجة وجود التهابات بسيطة عليه

4- الإرهاق العام الجسدي و النفسي عند الرجل

5- عدم معرفة الرجل و جهله لهذا الأمر أو لرغبات زوجته، مما يجعله لا يحاول التحكم بزمن الوصول إلى حالة النشوة النهائية.

آثار سرعة القذف:
إن تكرار سرعة القذف بشكل مستمر يؤدي إلى عدم رضى الزوجة من العلاقة الجنسية، و إلى شعور الرجل بالذنب، مما يزيد من حدة التوترات داخل العلاقة الزوجية، و انعكاس ذلك على الحياة اليومية و الروابط العائلية.

علاج سرعة القذف:

يعتمد العلاج الفعال على تفهم الموضوع من قبل الطرفين، وبذلك يبذل الرجل جهداً أكبر في التحكم بنفسه و في مساعدة شريكته على الوصول إلى حالة النشوة، كما تساعد المرأة الرجل على ذلك.

هناك عدة طرق علاجية يمكن للرجل اتباعها بشكل منفرد أو متزامن للتخفيف من سرعة القذف، و هي:

1- التدريب الميكانيكي: و يعتمد على قيام الرجل بالاستمناء، و التوقف قبل القذف مباشرة، ثم معاودة ذلك مرتين أو ثلاث. و يمارس هذا التمرين ثلاث مرات اسبوعياً.

2- استعمال المواد المخدرة الموضعية (Lidocaine) على شكل بخاخ أو مرهم، و التي توضع على القضيب قبل الجماع مباشرة، فتقوم بتخفيف حساسيته و إطالة مدة الجماع.

3- استعمال دواء Prozac ، الذي هو مضاد اكتئاب له مفعول يؤخر القذف، و يؤخذ على شكل حبة واحدة يومياً صباحاً لمدة 3 أشهر على الأقل، و يمكن زيادة فترة تعاطي هذا الدواء بشكل غير محدد، ذلك أنه لا يسبب أي إدمان أو اعتياد.



إن تفهم الموضوع و استعمال العلاجات المذكورة سابقاً يؤدي إلى تحسن حقيقي و حل لهذه المشكلة عند أكثر من 95% من الحالات.

بنت النيل**
01-26-2005, 05:52 PM
اهلا غاليتى ...

القذف مبكرا هي عدم القدرة علي تأخير عملية القذف أثناء الجماع الي الوقت الذي يرغبه الرجل او يناسب الزوجين 0

الأسباب : من اكثر المشاكل الجنسية شيوعا واسبابه عديدة واهمها نقص الثقافة الجنسية ونقص الخبرة بالنسبة للمتزوجين حديثا فالسبب الرئيسي بيولوجي في الأساس فعند الإثارة الجنسية والاستجابة الطبيعية لكل من الرجل والمرأة يصل الرجل الي قمة المتعة ويقذف في خلال دقيقتين الي ثلاث دقائق بعد الإدخال والمرأة تصل الي الإشباع وتفرز في خلال 12 –14 دقيقة وهناك سيدات كثيرات يتأخرن كثيرا لعوامل كثيرة منها في عالمنا العربي الختان الجائر وعدم التحضير الكافي ونقص التفاهم الجنسي وعوامل نفسية مثل القلق والخوف وهما اهم الاسباب حيث ان القلق من حدوث القذف السريع والقلق بالتالى من عدم رضاء الزوجه يؤديان الى حدوثه - يعنى اللىيخاف من العفريت يطلعله! ومسألة القذف المبكر تحدث لجميع الرجال تقريبا ولكن بشكل عارض فنحن هنا نتحدث عن حاله اذا زادت عن 50% من مرات الجماع فى الاونه الاخيره .

ملحوظات هامه :
1- القذف المبكر حاله تصيب المتزوجين فقط بمعنى ان شابا يمارس العاده السريه ولاحظ انه يقذف بسرعه لايمكننا ان نقول انه يقذف بسرعه لانه لايوجد زوجه يصيبها ضرر من القذف قبل ان تصل هى ايضا للنشوه !

2-ان القذف المبكر حاله نفسيه بالدرجه الاولى وله اعتبارات كثيره في هذا الخصوص فاحيانا يكون ذلك انعكاس لضمير يعاقب صاحبه على انه مارس العاده السريه من قبل واحيانا يحدث بشكل عارض بسبب مشاكل فى العمل مثلا او ارهاق نفسى او بدنى والمفروض ان تمضى الامور بعد ذلك طبيعيه الا انه تذكر ماحدث من قبل وخاف ان يحدث او ذكرته الزوجه ! وهنا يمكن ان تمضى الامور فى حلقه مفرغه .

3-احيانا يضع الرجل نفسه فى موضع التقليل من رجولته كأن يتصور ان عضوه الذكرى اقل مما يجب وان الزوجه ربما تكون غير راضيه من الجماع وهذه الامور منتشره للاسف بسبب مشاهدة الافلام الاباحيه ومقارنة الذات او سماعه من زملاء المقهى ان فلان ظل يجامع زوجته من بعد صلاة العشاء حتى صلاة الفجر!

4-يجب الوضع فى الاعتبار حالة الزوجه وهل تعانى من مشاكل نفسيه او عضويه تؤخرها كثيرا واحيانا تمنعها من الوصول للنشوه فى وقت معقول(10-20دقيقه) فبعض النساء تحتاج لساعه او اكثر حتى تصل الى النشوه وهنا يعتبر كل الرجال يقذفون مبكرا بالنسبه لها!

العلاج : أهم نقاط العلاج هو معرفة الرجل والمرأة بالعملية الجنسية ومناقشة متطلبات كل طرف ومدي موضوعيتها والتفاهم الجنسي بالكامل بين الزوجين وان يدخلا الي الفراش دون توتر وافتراضات مسبقة فهذا في حد ذاته علاج ووقاية لهذه المشكلة 0
خيارات علاجية :

1- التدريب علي التحكم : وهي تسمي طريقة توقف وابدأ توقف في وقت معين ثم البدأ مجددا وهكذا ومع الوقت يتعلم كيف يتحكم فى الانزال و هي طريقة فعالة ويتعلم الرجل كيف يتوقف تماما قبل ان يوشك علي القذف ثم يبدا العملية من جديد وبهذه الطريقة يؤجل القذف الي الوقت الذي يريده

2- طريقة العصر ( الكبس ) : - عند الإحساس بان القذف أوشك يضغط على عضوه الذكرى برفق علي الرأس ( الحشفه ) حتي يرتخي العضو وينقص الانتصاب وبعد 30 ثانية يبدا من جديد وهكذا0

3- تغيير الأوضاع أثناء الجنس : - وهو فعال جدا فى معظم الأحوال فوضع الرجل علي ظهره يمكنة التحكم اكثر في تأخير القذف عكس الوضع الكلاسيكي الرجل فوق المرأة يقلل كثيرا من قدرة الرجل علي تأخير القذف 0

4-الادويه: ادويه عديده تستخدم فى علاج القذف السريع ولااحبذ اللجوء اليها الا بعد ان تفشل الخيارات السابقه منها: دهانات موضعيه مثل زيلوكايين ولجنوكايين وهى دهانات مخدره تؤخر القذف عن طريق تقليل الاحساس ومثلها ارتداء الواقى الذكرى الذى يستعمل فى منع الحمل وذلك مع دهن العضو بالمخدر الموضعى او عدم الدهن حسب الحاله وهى طريقه لابأس بها والعيب الوحيد فيها تقليل الاحساس بالمتعه عند البعض .

وهناك الادويه المضاده للاكتئاب مثل تفرانيل وانافرانيل وبروزاك حيث وجد انه من آثارها الجانبيه انها تؤخر القذف ويؤخذ قرص 25 مجم من تفرانيل قبل الجماع بحوالى ثلاث ساعات او 20 مجم قرص من باكسيل او 50 مجم من زولوفت ...

وطبعا يفضل اولا استشارة الطبيب قبل القدام على تجربة اى ما سبق ... تحياتى لك ...

engola2003
01-27-2005, 01:17 PM
شو اسم هذا الموقع ربنا يخليكى

engola2003
01-27-2005, 03:19 PM
كيف تكون الممرأه تستغرق من 12 ال 14 دقيقه للبلوغ الى الذروة والرجل من 2 الى 3 دقائق معنى هذا انه لازم حتحصل مشكلع والاانا لم فهم المقصود ارجو التوضيح وشكرا

engola2003
01-27-2005, 04:18 PM
اختى العزيزة نوارة النو رماهو اسم موقع منتدى صحة بالضبط افادك الله

بنت النيل**
01-27-2005, 05:53 PM
نعم اختى ...

الرجل يقذف في خلال دقيقتين الي ثلاث دقائق ( بعد الإدخال ) وخذى بالك من بعد الادخال اى هذا يعنى انه لو لم يدخل عضوه من البداية لن يقذف سريعا !!! وبالتالى ممكن يستمر اللقاء كيفما تريدا ... والمرأة تصل الي الإشباع وتفرز في خلال 12 –14 دقيقة ... لذلك اذا كانت المشكله فى حالتك ان الزوج يبدأ بالادخال فى بداية اللقاء الزوجى وبعدها ينهى مباشرة فهو لا يعانى من مشكلة سرعة القذف ابدا بل الامر يحتاج الى اتباع خطوات اخرى لينتهى الامر على خير وكلا منكما يأخذ حقه ...

سيصعب عرض الخطوات على العام لان الامر يحتاج الى شرح وتفسير اذا رغبتى استطيع ان اراسلك على الخاص ... تحياتى لك

engola2003
01-29-2005, 12:53 PM
مشكورة بنت النيل على اهتمامك بس ارجو توضيح اخير بالنسبة للمأه هل 12 -14 دقيقه اللى تقصديها من بداية الادخال والا من بداية اللقاء لانه على حسب معلوماتى ان اللقاء ينتهىبمجرد ان يقذف الزوج !!!!!!!!؟

engola2003
01-29-2005, 06:59 PM
وايه الحل لوكان السبب هو برود جنسى لدى الزوجة

بنت النيل**
01-29-2005, 09:23 PM
اختى الغالية ...

ببساطة شديدة ...الزوجة فعلا تحتاج لوقت اطول من الرجل لاتمام اللقاء الزوجى الخاص وللاسف اغلب الزوجات لا يصلن الى هزة الجماع بسبب عدم كفاية المداعبة ، الجهل بتشريح البظر والمهبل وعدم المبالاة بوظائفهما ، أو بسبب القذف المبكر ...

و12-14 دقيقة يقصد بها من اول اللقاء الى اخره واضافه عليه 5 دقائق اخيره بعد الايلاج ...وعليه اذا كان الزوج يعانى من القذف المبكر فيعنى هذا انه سينتهى بعد 10 دقائق على الاكثر وبالتالى هذا سيسبب مشاكل للزوجة التى تحتاج لوقت اطول لتصل الى ما وصل هو له فى 5-10 دقائق اى الفترة من اول اللقاء الى القذف..

والشىء الاخر انه يجب على المرأة ان تعى ان الرجل بمجرد القذف ينتهى تماما جنسيا ولا يمكن ان يساعدها فى اى شىء لذلك وجب عليك ان تجدى حل لانتهاء مشكلتك لذلك يفضل الا يلج الزوج الى ان تكتفى الزوجة بالمداعبه ويجب ان يعرف اهمية البظر والمهبل بالنسبة لزوجته ...

ويوجد طريقتين :
اما ان تصل الزوجة الى هزة الجماع او رعشة بأستثارة البظر ثم يلج ...
او ان يلاعبها ويداعبها الى ان تكتفى ثم يلج وتصل معه عند الايلاج الى هزة الجماع ...

بالنسبة لسؤالك الثانى رجاء ارسلى لى على الخاص لماذا حكمتى على نفسك بان لديك برود جنسى ؟؟ وبالتالى اصل معك الى الاسباب ونجد العلاج الازم وانا فى رأيى ان الموضوع كله هو عدم فهم لطبيعتك انتى وزوجك وبناء عليه جاءت الشكوى ...تحياتى لك ..

نوال
02-02-2005, 09:18 PM
عندي سؤال

هل المراه المتزوجه عندما تستمع مع زوجها في لحظات اللقاء الحميم وعندما يبدا بعمليه الايلاج ولكن هي لاتستطيع الوصول للذروه الا بمداعبه البظر هل هذا خطا؟
وماهي الطريقه للوصول للذروه دون مداعبه البظر وواالاكتفاء بعمليه الايلاج؟

براء55
02-02-2005, 09:43 PM
السلام عليكم

للمعنين بهذا الموضوع فبأمكنها قرأة كتاب تحفت العروس على فكرة هذا كتاب أنصح كل المقبلين على الزواج بقرأة هذا الكتاب لانه مفيد جدا

بنت النيل**
02-02-2005, 11:34 PM
اختى نوال ...

لا عيب ابدا فى مداعبة البظر والوصول الى الرعشه من خلاله لانه اهم مكان لأثارة المرأة ..ثم يستطيع بعدها ان يلج الزوج ويقذف وتنتهى بذلك عملية الجماع ..

اما سؤالك الثانى فوضع الفرسة ( اى ان يكون الزوج مستلقى على ظهره والزوجة فوقه ) هى احسن الاوضاع التى تثير المرأة وممكن ان تصل الى الرعشة من خلاله وطبعا ممكن معه يتم الايلاج ...وايضا الوضع الفرنسى ( اى ان تكون الزوجة امام الزوج ويلج فى الفرج من الخلف ) ايضا يساعد على الوصول الى هزة الجماع ( للزوجة ) لكن الافضل منه وضع الفرسة كما اشرت لكى ...

تقبلى تحياتى ...


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0