المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترشيح أفضل مستشفى وأفضل دكتوره في مكة

الصفحات : 1 [2]

JOo JOo
08-13-2008, 02:39 PM
بنات الله يقومكم بالسلامه وبالعافيه
بغيت اسألكم تعرفون كنت قبل مااسافر ملفي وحالتي بالزبط مايعرفها الا الدكتوره الباكستانيه الي بال زيد اسمها فردوس شيخ روحت اول ماجيت من الغربه قالو انها سافرت برى احد يعرف ازا جات اولا لانو ماعندي اي ثقه بعد الله بأحد تاني ؟؟؟؟؟؟

وباللهي تقولو لنا كم تكلفة الولادة بالرفيع هادا ان شالله لو حملت عشان من دحينه اخدها خبره
لانو الي قريب مني السلام ودوبني ادري انو فيه احد كويس

الملاك الرايق
08-13-2008, 03:30 PM
انا ولدت في مستشفى السلام
عند الدكتورة جنة بصرااااااااحة روووعة الحمد لله ربي يسيرها

اول خفقه
09-15-2008, 12:21 AM
للرفع

**الراسيييييه**
09-16-2008, 06:10 PM
بنات الله يقومكم بالسلامه وبالعافيه
بغيت اسألكم تعرفون كنت قبل مااسافر ملفي وحالتي بالزبط مايعرفها الا الدكتوره الباكستانيه الي بال زيد اسمها فردوس شيخ روحت اول ماجيت من الغربه قالو انها سافرت برى احد يعرف ازا جات اولا لانو ماعندي اي ثقه بعد الله بأحد تاني ؟؟؟؟؟؟

وباللهي تقولو لنا كم تكلفة الولادة بالرفيع هادا ان شالله لو حملت عشان من دحينه اخدها خبره
لانو الي قريب مني السلام ودوبني ادري انو فيه احد كويس
تكاليف الولاده برفيع 4000 الاف

أم وســـــام
09-16-2008, 08:22 PM
عن تجربه في حراء حلفت مااولد فيها لو أولد في البيت عالم ماترحم ينتظروك تموتي علشان يترحمو عليك ,,,,,,,,, وحسب اراء اقاربي مايمدحون مسشفيات مكه

اول خفقه
09-16-2008, 11:39 PM
للرفع

جود العطاء
10-15-2008, 01:28 AM
الموضوع له فترة طويلة ويمكن كثير من مرتاديه ولدوا
اللي ولدت تقولنا تجربتها
وبإيش تنصحنا؟؟

جود العطاء
10-16-2008, 07:13 PM
بلييييز ردوا مابقي شي عن التاسع ومااعرف شي في مكة

ام بشار2
10-16-2008, 08:08 PM
ياحياتي لو تقدري تولدي بجده افضلمستشفيات مكه تعبانهوانصحك تاخذي بمكه ابرة ظهر

جود العطاء
10-16-2008, 09:30 PM
والله صعب انزل جدة وأغامر خصوصا اني بكريةلكن ابرة الظهر مالها أظرار؟؟؟انا محتارة مابين مستشفى السلام عند جنة اوايمان حقت الصاعدي واولد في باشراحيلأو مستشفى النور تحسبا للعملية وحضانة الطفل ايش رايكم؟؟

جود العطاء
10-16-2008, 09:41 PM
نسيت اقول شكرا لك ام بشار وفقك الله ورزقك الخير حيثما كان

رؤى الأصيل
10-17-2008, 05:57 AM
والله خايفة مو عارفة فين اول

لوليتا الفوشية
10-17-2008, 06:16 AM
مستشفى بخش الدكتور احمد احمد عامر...والدكتورة نبيلة.. انا ماجربت الطبيعي جربت القيصري...

(دلوعة الفهد)
10-17-2008, 06:25 AM
يابنات اشرايكم بالدكتورة تهاني المطرفي في مستشفى حراء ..ومين افضل دكتورة او دكتور في حراااء غير كوكب وجزاكم الله خيررر

&ابتسام&
10-17-2008, 09:38 AM
ياحبيبتي انتي تعالي جده اولدي عندنا في مستشفى الاطباءالمتحدون وبعدين جده قريبه على مكه يعني مافيها كلافه والله راح تلاقي رعايه ماشفتيها بحياتك الله يقومك بالسلامه ويفرج عنك

*أريج الحلوة*
10-17-2008, 03:18 PM
بنات مين ولدت في مستشفى الولادة بمكه ؟ كيف الخدمة والتعاون والنظافه ؟ ابغى كلام من تجربه هالشهرين لانهم يقولو الحين تحسنوو في الخدمه واللي ولدت طبيعي ولا قيصري كبف فيه بنج ؟؟ وكيف الخياطة

اول خفقه
10-18-2008, 10:44 PM
يا بنات مين الافضل مستشفى الرفيع عند الدكتوره ميمونه والا مستشفى السلام عند الدكتوره جنه الرجاء الرد العاجل لاني بالتاسع ومش عارفه فين اولد الله يسهل عليكم يابنات والله من جد اني خاااااايفه مررررررررررررره ساعدوني الله يوفقكم

اول خفقه
10-18-2008, 11:22 PM
يا بنات ردو الله يسعدكم

شهوده الحربي
10-19-2008, 12:01 AM
ولادتي بالبكر كانت في حراء العام بس كانت حلوة وذحين بحملي بثاني محتارة فين اولد يمكن عند ايمان في الصاعدي او في حراء بس ذحين حراء طالبين تحويل من المستوصف والله يقومنا بالسلامة

مشمش العبود
10-19-2008, 02:25 AM
الله يقوم الجميع بالسلامة الموضوع من فترة فياليت اللى خلاص ولدت تسدح تجربتها هون بس في سوال د/تهاني المطرفي موجودة بحراء للان او لا وادا ماهي بحراء وين راحت الله يعطيها العافية اللى تجاوب :)

(دلوعة الفهد)
10-19-2008, 04:33 AM
مشمش دكتورة تهاني المطرفي موجودة في حراء انا قبل اسبوعين قابلتها وشكلها طيووووبه واخلاق

الذوق بهمستي
10-19-2008, 07:28 AM
أختي العام ولدت في الولاده ببنتها الثانيه والله مره اتغيروا وسار فيهم عنايه واهتمام ولكن قالت لهم الولاده الاولى وفي ولادتها الاولى زوجها كلم ممرضه سعوديه علشان تنتبه لها وهي وصت الممرضات الاجانب عليها على ان زوجها يشتغل في المستشفى يعني مرات مسوؤل وماقصروامعها لكن تعاملوا مع الممرضات بالفلوس أعطوهم والله يعين والله ييسير للجميع

الذوق بهمستي
10-19-2008, 07:29 AM
والله 2 من اقاربنا ولدوا في الولاده والكل يمدح ف يعنايتها واهتمامهم

غرام2
10-19-2008, 08:51 AM
إي والله ماعندنا مستشفيات زي العالم أنا ولدت في النور حلو ونظيف لكن ماولدوني إلا ممرضات لأن المناوب كان دكتور وأنا رفضت لكنهم يعصبون بسرعةوأنا ألحين عندي زي الالتهابات ومحتارة وين أروح لأني رحت للعيسائي وكشفت علي الدكتورة والله ماني متذكرة اسمها وقالت عندك قرحة لازم أكويها أنا خفت وقلت لازم أتأكد رحت لعيادة زاهر وسعاد ولقيت وحدة جديدة اسمها سوسن سودانية وكشفت عندها قالت بس التهابات وزوجي ماتطمن وداني لنجية السيد عند الدكتورة فاطمة وعالجتني والحمدلله شفيت لفترة لكن رجعت وأناوالله محتارة مادري وين أروح

غرام2
10-19-2008, 08:55 AM
إي والله ماعندنا مستشفيات زي العالم أنا ولدت في النور حلو ونظيف لكن ماولدوني إلا ممرضات لأن المناوب كان دكتور وأنا رفضت لكنهم يعصبون بسرعةوأنا ألحين عندي زي الالتهابات ومحتارة وين أروح لأني رحت للعيسائي وكشفت علي الدكتورة والله ماني متذكرة اسمها وقالت عندك قرحة لازم أكويها أنا خفت وقلت لازم أتأكد رحت لعيادة زاهر وسعاد ولقيت وحدة جديدة اسمها سوسن سودانية وكشفت عندها قالت بس التهابات وزوجي ماتطمن وداني لنجية السيد عند الدكتورة فاطمة وعالجتني والحمدلله شفيت لفترة لكن رجعت وأناوالله محتارة مادري وين أروح هل إني أكمل عندها مراجعة أو أدور لي وحدة ثانية

غرام2
10-19-2008, 08:56 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول خفقه
10-19-2008, 09:15 PM
للرفع

غرام2
10-19-2008, 11:30 PM
للرفع
الله يرفع قدركم

*أريج الحلوة*
10-20-2008, 08:06 PM
بنات تهاني المطرفي في حراء العام ولا الاستشاري؟؟

ولازم متابعه الحمل معاها زلا لازم اجيها في التاسع؟؟

ام غفرااان
11-21-2008, 08:59 AM
يابنات كيف الدكتورة فتحية جعفر في الاهلي_ ماذكرتوها نهائيا_ اللي تعر ف تقول كيف ولادتها؟

بنت الغربيه
11-21-2008, 02:00 PM
يا اختي بصراحه ماحد يمدح الاهلي وانا اولهم

اذا تبي تولدي في الاهلي روحي عند الكتوره صفاء مدحوها كثير لكن ماعرفت الافي الاخير في مجمع عيادات الدكتوره سعاد وهي تولدك في الاهلي اما نفس الدكتورات كثير مامدحوهم

او روحي باشراحيل عند بسمه او فاطيما

وصلي واختاري والله يكتب لك اللي فيه الخير

*الحب الخالد*
11-30-2008, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله اخيرا لقيت موضوع يتكلم عن مستشفيااات مكه وعلى قولت وحده من الااخوات انه ما فيه مستشفياات تمااااااااام في مكه
مع اني استفدت من الموضوع بس حيرتوني اكثر
عندكم الدكتوره نجيه السيد تمدحونها مع اني سمعت انها مش ولا بد وبعد مستشفي السلام اول مره في حياااااااااااتي اسمع انه فيه احد يمدحه لانه حسب معلوماتي انه مستشفى اي كلاااااااااام
طيب فيه دكتوره في علوي تونسي اسمها عصمت الصيرفي شنو رايكم فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*الحب الخالد*
12-01-2008, 12:09 AM
up

RAMOOSA
12-30-2008, 11:23 PM
ياااااااارب هون علينا وارزقنا الذريه الصالحه

الملاك الرايق
12-31-2008, 12:38 AM
بصراحه انا ولدت في مستشفى السلام بحكم انها جنب بيتي والحمدلله عنايه كويسية الدكتورة جنه طيبه تصبر عليكي حتى الخدمه كويسية اما الدكتورة ليلي مااعتقد لاني مافكرت اروح لها

white coat
12-31-2008, 02:07 AM
انا ولدت في بخش اللي في العمره والله مااعرف هم كويسين ولالا لان ولادتي كانت متعسره استمرت 3 ايام مابين طلق صناعي و طبيعي بس الدكتور احمد عامر كان ممتاز لانه رفض قيصري بدون حاجه (غريبه بالنسبه لمستشفى اهلي) و ترا هم اللي استدعوه لمن الولاده طولت بس الخدمه كانت كويسه

(((ضيء)))
01-22-2009, 11:02 PM
نرجع ونرفع الملف عشان هو مهم ...

(((ضيء)))
01-22-2009, 11:03 PM
بنات مكة تفضلون الولاده بمكة ولا جده ؟؟؟

ام البتول
01-23-2009, 12:51 AM
بنات مكة تفضلون الولاده بمكة ولا جده ؟؟؟
بالنسبه لي جده وجده وجده لان عندك خيارات كثير ومستشفيات انظف ان شالله ربي يكتب لي ساعة السلامه في جده قولوا امين
يابنات الي تبغى مفرش نفاس بسعر حلو تجي هنا
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=21101943&posted=1

woo-oow
05-12-2009, 10:48 PM
سلامي لكل الحوامل ابغى اسئل مستشفى بخش يقولو الدكتور محمد عامر فيها ممتاز في وحده منكم تعرفوه صراحه انا متعوده على الرفيع ولدت فيها ثلاثة مرات مرة ممتازة وباشرحيل ولدت فيها على يد فطيمة وشفت الموت على يدها وكرهت باشراحيل صاروا كلاب فلوس ودحين ابغا اجرب بخش ايش رايكم

woo-oow
05-12-2009, 11:27 PM
الله يسهل علينا وايش رايكم في بخش كيف الرعاية والمعاملة تعرفو الوحده تكون مو ناقصة احد يعصب عليها وكيف النظافة ومين احن دكتورة ولاده عندهم

raatroot
05-13-2009, 02:21 PM
السلام عليكم
انا ولدت عند فطيمه في باشراحيل اخر ولاده كانت قبل 5 سنوات ونص كانت حلوه بس الان اخاف اروح لها احسها كبرت مررررررره ماشاء الله عليها

افكر باذن الله اروح بخش عنايتهم حلوه وتمريضهم اختي ولدت عندهم عند وحه باكستانيه نسيت اسمها بس بصراحه طيبه
الله يسهل ياااااارب

الملاك الرايق
05-13-2009, 03:18 PM
للرفع

woo-oow
05-13-2009, 03:29 PM
السلام عليكم اختي سامحيني ثقلت عليكي بالاسئلة اختك لمن دخلت المستشفى وهي حالة ولادة فين يستقبلوا حالات الولاده يعني في الرفيع كان في غرفة خاصة للولادة اقصد في مرحلة التجهيز ووقت الولادة تدخل العمليات ولاكن في باشراحيل تدخل غرفتها العادية يجهزوها للولادة وبعدين تطلع على غرفة العمليات بس بخش كيف طريقتهم زي باشراحيل ولا زي الرفيع يعني امك تكون معاكي حتى يجي وقت الولادة؟والله يقومك بالسلامة ان شاء الله

ام غفرااان
05-14-2009, 01:07 AM
كيف الولادة بعلوي تونسي.. وهل عندهم ولادة من غير الم..

انا بكرية

بنت makkah
05-14-2009, 01:57 AM
الله يسهلنا يااااااارب

و up لعيونكم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

whisper of love
05-14-2009, 05:29 AM
سلام ياحلوات
انا بصراحه ولدت قبل شهرين في مستوصف الصاعدي
كلفني 1025
الولاده 800 والخياطه 215 او225
عند الدكتورة ايمان الشاذلي وبصراحه شغلها ما عليه حتى وقت الولادة وسعت بيدها يعني مو موس وخرابيط زي المستشفيات الثانيه
والخياطه تبنجك وماتحسي بشي طبعا بنج موضعي
واذا حسيتي قوليلها البنج خلص وتدقك ابرة بنج تانية
بس بعدها ماعاد تجيك ولا تشوفيها تجي ممرضة تانيه هي اللي تكشف عليك علشان تتطمن اذا فيه نزيف او لا اظن اسمها امل قصيرة ودبدوبه شوي احيانا هي اللي تقيس الظغط والوزن قبل ماتدخلي على ايمان وقت المراجعه
بعد الولادة بصراحه الخياطة مابغت تطيب الا بعد ماخلصت الاربعين طبعا خياطه تجميلية
وتعبت بس ماراجعتها لاني خفت تغلفصني وانا ماني ناقصه
طبعا المستشفى بصراحه نظيف والممرضات الهنديات اخلاقهم عسل وحتى اللي اسمها امل مرة اخلاقها حلوه
وان شاء الله ربي يسهل عليك ويقومك بالسلامه:0154:

noqa
05-25-2009, 03:04 PM
حبايبي حبيت اسال عن احسن دكتورة في بخش ؟ووكيف تعاملهم وممرضاتهم ؟ وعندهم الخدمات زي مستشفيات جدة والا لا ؟
ما انصحكم بمستشفى باشراحيل قبل شهرين كنت مع اختي راحت تكشف قالت لها فطيمة مافي نبض في الشهور الاولىلازم تنظيف ودخلتها تنويم يومين وتعطيها ابر واختي تتعذب نسال فطيمة ما ترد علينا تقول طبيعي مو راضية تسوي العملية تقول هو ينزل لوحده تخيلوا اليوم التاني اختي تصيح من الالم مافي احد في الاستقبال ولا طبيبات وفطيمة عندها حالة وحدة وتقول خليها لما اخلص راح زوجها اشتكى المدير نزلت وقالت انتو مسوين شوشرة مدري على ايش؟ الين نزفت اختي في الغرفة طلعتها العمليات وراحت ما شفنا وجهها حسبي الله عليها
والله الوضع زفت والغرف قرف والمستشفى مهجووووووووورة ما في احد
اسفة على الاطالة

ام ريمااس
05-26-2009, 09:48 AM
انا ولادتي الاولى في المستشفى الاهلي صراحه مرررررره يقرف وتعسرت ولادتي وقالو بنسوي عمليه بس

مافي بنج ..

وقرررررف حتى غرفهم

ولادتي الثانيه في مستشفى بخش قبل سنتين روووووووووووووعه

اهتمام ونظافه والممرضات زي العسل

وزوجي كان معايا في نفس الغرفه ما طلعوه

ولدت عند الدكتوره تانيا وكمان نبيله مررررررررره ممتازين وزي العسل هم باكستانيات

انشاء الله باولد عندهم في حملي هذا كمان

ادعولي الله يسهل حملي

صراحه انا انصح كل اللي في مكه يروحون هذا المستشفى

بس انتبهو من الدكاتره المصريين اول ما تروحين في الشهر التاسع يقولون لك عمليه

وحده كانت بتولدني قيصري بس زوجي ما رضي وولدت عند تانيا طبيعي وطلبت خياطه تجميليه

وصراحه روعه ماشاء الله

اتمنى اكون افدتكم

noqa
05-26-2009, 04:27 PM
حبيبتي ام ريماس كيف الدكتورة حنان غنيم في بخش ؟ويعملوا تجميلية والا بالطلب ؟

الملاك الرايق
05-26-2009, 09:26 PM
للرفع

ام ريمااس
05-27-2009, 04:16 AM
ما اعرف الدكتوره حنان

والتجميل طلبته من الدكتوره قبل الولاده ايام المراجعه

دانا وبس
06-03-2009, 02:57 AM
فوووووووق لانه موضوع مهم

نبض العنا
06-03-2009, 03:44 AM
السلام عليكم
يالله قد ايش فرحت بها الموضوع
والله حالتي حاله خلصت شهري وماولدت وكنت ناويه على الولاده بحراء واللحين عرفت انوا القسم الاستشاري قفل
وحايسه حوسه مايعلم بها الا الله وش اسوي مااقدر ادفع اكثر من الفين..................ادعولي وافيدوني

دانا وبس
06-05-2009, 01:34 AM
فوووووق

الملاك الرايق
06-18-2009, 02:06 PM
ياحوامل ضرووووووووووووووري مستشفى الرفيع او بخش

woo-oow
06-18-2009, 04:16 PM
سلام على كل الفراشات عساكم بالف صحة وعافية حبيت اجاوب الاخت الي تسال ضروري الرفيع ولا بخش هي تعرف مستشفى في مكة افضل من هذه المستشفيات اتمنى تفيدنا بها واكون شاكرة لها

الملاك الرايق
06-18-2009, 06:39 PM
والله يابنت الحلال مافي مستشفى في مكة حلوة بس مااعرف افضل دكتورة في بخش او في الرفيع من ناحية الصبر والخياطة واهم نقطة مايولدوني قيصري لاني دائما اسمع انهم جزارين والله يختار الي في الخير

lamooory
06-18-2009, 08:28 PM
انا تجربتي الشخصية كانت قبل ثلاث سنوات ولدت في الرفيع جدا راااااااااائع الولادة ورهبتها بتحسي فيها بس اللي نبغاه وقت الولادة المعااااااااااااااااملة الحنونه وفعلا انا من خوفي لما رحت اولد كل مالقيت ممرضة طيبة قلت لها ادخلي معي غرفة الولادة كأنها عزيمة والله ماقصروا يمكن اول مرة اسمع ان دكتورتين يدخلون غرفة الولادة بس دخلوا معي الثنتين وممرضتين عشان يطمنوني وكانت وحدة من الممرضات سورية زي العسل كلامها حسيت اني بباب الحارة وبعد ماولدت الخياطة ماحسيت فيها والحمدلله وولادتي هذي المرة فيها بأذن الله توكلي على الله وروحي لهم والله يكت لنا اللي فيه الخير.

الملاك الرايق
06-19-2009, 01:22 AM
شكلي بتوكل على الله واروح الرفيع بس مشكلتي مااعرف احسن دكتورة والله يتمملنا على خير

&~غلاها ~&
06-19-2009, 08:35 AM
والله يابنات حتى انا محتاره قربت ولادتي وماني عارفه وين اولد
البنات اللي ولدوا في بخش قريب كيف الولاده وفي ولاده بدون الم وكم سعر الولاده بهالمستشفى
ويصبرون عليك او يسوون عمليه
تكفوووووووووون جاوبوني

ميرآل
06-19-2009, 11:32 AM
بنات كيف علوي تونسي ..؟ مين ولدت هناكـ ..؟ ومين احسن دكتورة

تنصحوني بهالمستشفى ..؟

&~غلاها ~&
06-19-2009, 07:12 PM
بنات مكه وينكم ياللي ولدت في بخش تقلي بكم وهل يستعجلون عليك بعمليه او يصبروووووووووووووون
تكفون جاوبوا كل شئ عن هالمستشفى
وافضل هي او اروح لمستشفى حكومي مثل حراء

الملاك الرايق
06-19-2009, 09:46 PM
بصراحة انا محتارة مثلكم بين بخش والرفيع لاني فعلا خايفة ناس يمدحو وناس يذمو وخايفة موت الرفيع كشك الولادة جماعي ومااعرف واظن الي يولدك الي عنده المناوبة وبخش ماعندي خلفية اما علوي تونسي احسن مافيها دكتور وصعبة الوحدة تولد عند رجال والله يسهلها

..تــــالــيــن..
06-19-2009, 11:28 PM
انا ولدت في بخش قبل سنتين

كشك الولاده غرفه لوحدك ,, واذا تبغين تدخلين احد معاكي عادي ,, الغرفه طبعا نظيفه والدكتوره كانت وحده باكستانيه بصراحه كانت طيبه معايا والممرضات برضو كمان طيبات .
طبعا انا كنت مسويه متابعه حمل وولاده بس لمن جيت اولد مو نفس الدكتوره اللي كنت اتابع عندها
والغرفه بعدين كانت حلوه ونظيفه كل شويه يجون ينظفونها
واي سؤال انا حاضره

&~غلاها ~&
06-20-2009, 01:41 AM
طيب تالين ياقلبي بكم طلعتي من بخش يعني كم كلفتك
وكيف وقت الولاده والخياط تحسين بطلوع الراس و اعطوك شئ ووقت الخياطه اعطوك بنج او لا
وكيف معاملتهم وهل يستعجلون عليك وقت الولاده ويسوولك عمليه او يصبرون
آآآآآآآآآآآآسفه على الاسئله الكثيره بس والله محتاره قربت ولادتي ولاادري وين اروح

..تــــالــيــن..
06-20-2009, 02:37 AM
طيب تالين ياقلبي بكم طلعتي من بخش يعني كم كلفتك
وكيف وقت الولاده والخياط تحسين بطلوع الراس و اعطوك شئ ووقت الخياطه اعطوك بنج او لا
وكيف معاملتهم وهل يستعجلون عليك وقت الولاده ويسوولك عمليه او يصبرون
آآآآآآآآآآآآسفه على الاسئله الكثيره بس والله محتاره قربت ولادتي ولاادري وين اروح

طبعا انا سويت متابعه حمل ووولاده عندهم ودفعت من البدايه 3700 ريال
1000 متابعه حمل و2700 ولاده بس لمن ولدت دفع زوجي 500 ريال كمان 300 عشان غرفه لوحدي و200 عشان سوو تحاليل لولدي الله يحفظه
يعني انتي اذا رحتي بس ولاده رح يبدأ السعر من 2700 على حسب الغرفه اللي تختاريها

بالنسبه لوقت الولاده ماحسيت بخروج الراس لانهم شكلهم بنجو المنطقه ووقت الولاده اعطوني كمام بس كنت احطه واحس بالالم رجعت قالت لي خلاص خليه طلعت الست هانم ماهي مشغلته
ووقت الخياطه حطوه ليا برضو احس بدوار مع الم الخياطه حتى لمن خلصت من الخياطه احس الغرفه تدور واحس نفسي اطلع وانزل خخخخخخخخخخخخخ حلو الوصف
الحمد لله معاملتهم طيبه انا رحت 3 ونص العصر وكان 2 سانتي مفتوح وجلست عندهم لين ولدت 1 ونص في الليل
والعمليه مايسون الا اذا تعسرت الولاده

woo-oow
06-22-2009, 05:24 AM
اختي الملاك الرايق انا ولدت في الرفيع ثلاث مرات والله مافي احسن من ولادتهم اقول لاتحسبوني كبيرة بس انا اتزوجت صغيرة ههههههههههه لاكن جد الرفيع قمة في العناية وراح ترتاحي فيها انا مشكلتي اني على حساب شركة وصارت مشاكل بينهم واحنا ضعنا في الوسط ومافي قدامي غير بخش والله يستر ويسهل علينا

&~غلاها ~&
06-22-2009, 10:56 AM
تجاربكم يابنات في مستشفى بخش وافضل هي او اروح حكومي زي حراء
سااااااااااعدوني الله يعافيكم

الملاك الرايق
06-23-2009, 12:22 AM
طيب مين افضل دكتورة في الرفيع لاني محتارة جدا بين الرفيع وبخش وخايفة في نفس الوقت لايستعجلو عليا
اما المستشفيات الحكومية نهايا ماتنفع الااذا عندك معارف يهتمو فيكي زي مستشفى الولادة الله يسهلها علينا ويتمملنا على خير

الملاك الرايق
06-23-2009, 02:18 AM
طيب ياعسل كيف كانت ولادتك في الرفيع طبيعي ولا قيصري
كم باقي على ولادتك معليش؟ اذا ولدتي انشالله يارب بسلامة طمنينا وربي يتمملنا على خير
بصراحة قريت كثير وشكلي بستقر على بخش يمدحو دكتورة عبير والدكتورة عايشة والله يقدم الي فيه الخير

الملاك الرايق
06-23-2009, 04:24 PM
للرفع

woo-oow
06-23-2009, 06:03 PM
ولادتي في الرفيع كانت طبيعي لاكن المرة الاخيرة بعيد عنك المشيمة كانت متقدمة قبل الجنين من اصل الخلقة وكنت متابعة مع الدكتورة ميساء تحصليها في مستوصف مكة في النزهة هو تبع الرفيع وهي قالتلي راح اولدك طبيعي ان شاء الله على الرغم كل التقارير تقول ولادتي قيصري بس هي ماستعجلت صبرة عليا واعطتني زيت خروع والله العظيم ولدت طبيعي وكمان كانت اسهل واسرع ولادة الله يعطيكي مثلها طول مدة الطلق والولادة ثلاث ساعات وبس يمكن ماتصدقي بس والله هذا اللي صار معايا والحمد لله اعذريني على التطويل وربنا يسهل علينا ونقوم بالسلامة

الملاك الرايق
06-23-2009, 11:17 PM
مشكووووووووووورة ياعسل والله يتمملنا على خير انا بحثت كثير عن الرفيع وبخش ولقيت المدح لبخش في الدكتورة عايشة وعبير وحدة باكستانية مدري ايش اسمها ونفسي اغير عن السلام بس هي اقرب لبيتي وبما انو بخش والرفيع تابع لعمل زوجي فنفسي اغير للافضل الله يتمملنا على خير يارب ونولد طبيعي

حلم الأمومه
06-24-2009, 01:41 AM
سبحان الله وبحمده

الملاك الرايق
06-24-2009, 02:55 PM
حوامل مكة ايش رايكم في حنان غنيم في بخش ضرووووووووري بروح افتح ملف وخايفة

&~غلاها ~&
06-24-2009, 03:23 PM
ياليت اللي والده قريب في بخش تقول ايش محاسن ومساؤي هالمستشفى
وانا سمعت انهم مايصبرون عليك يعني يطفشون ويسوون عمليه هل هالكلام صحيح

طيبتي جرحتني
06-24-2009, 04:54 PM
يا بنات مين اللى ولدت في حراء وكيف خدمتهم
والحين يساعدون ولا لا
وكيف الولاده الثانيه واله خاييفه ولد في ولدي الاول والحمد لله وهذا الثاني افيدوني
كيف الولاده في الثاني

الملاك الرايق
06-25-2009, 06:01 PM
بصراحة مستشفى حراء ماعندي خلفية عنها ومستشفى بخش ناس يسبو وناس يمدحو والرفيع كمان بس بخش في دكتورة حنان غنيم سعودية وعليها زحام بس ماادري كويسة ولا

الملاك الرايق
06-25-2009, 09:25 PM
للرفع

الملاك الرايق
06-26-2009, 01:37 AM
للرفع حوامل مكة بليييييييييييييييييييييييييييييز

ححوحه مدلعه
07-19-2009, 07:28 AM
للرفع

*العيون الناعسات*
07-19-2009, 07:59 AM
والله صح كيف الولاده على الثااني يقولون اقوى اهئ اهئ

المهم بنااات انا قريب التااسع ابساافر لندن اولد هناااك يقولون تولدين وانتي تفصفصين وتشربين شااي خخخخخخ

والله مرررررررررررررره خااايفه

بس قررت اولد عند فطيمه في بشراحيل لان اختي ولدت فيهاا وتقول طيبين

الله يعيين بسسسسسسسسسسسسسسسس

رنين مكة
07-19-2009, 08:31 AM
سلام بنات
موضوع رائع
انا في ولاداتي السابقة كنت اتابع الحمل عند محمد خان خطييييييييييييييييييير بالمرة
وعند الولادة اروح الرفيع و اتصل عليه يجي يولدني , بصراحة دكتورات و ممرضات الرفيع بالمرة حنونات قسما بالله يصبرون ولا يستعجلون عليكي
عادتي اطول في الولادة واقابل مناوبة اكثر من دكتورة و كلهم عسل
ولما محمد خان يتأخر يعملون اللازم بمتابعته تلفونيا اما الخياطة فمافي بعد محمد خان والله يرجعك بنت بنوت
والله على ما أقول شهيد
بالنسبة لبخش كثير يمدحوه بنت عمتي جلست يومين تعبانه ولا استعجلوا عليها و في النهاية ولدت طبيعي
(( بالنسبة للشاطرة لما تروح مستشفى تصرف فلوس و تبخشش الممرضات و خصوصا الرفيع وتشوف كيف يشيلونها من على الارض شيل ))
الله يوفقكم

ريتاج**11
07-19-2009, 09:01 AM
بنات مكه يازينكم الله يسهل علي و عليكم جميعااا
انا ولدت قبل مرتين بمستشفى الولادة
وبصراحه الولاده عندهم جنان واهتمام وغرفة خاصة الحمد الله وامي معي
وزوجي رايح جاي علي الحمد الله بس عشان شغل اللواسطه
كاني بمستشفى خاص الحمد الله ويصبرون عليكي ويساعدونك ويعطونك بنج وقت الخياطه ما تحسين بشي
وقت الطلق يعطونك مهديء بس الي عندها واسطه يهتمون فيهاا ويشلونها بعيونهم
و الي ماعندها واسطه لاتقرب من جنبه ابد ولا تفكرفيه
والدكتورة كوكب هي الي ولدتني فيه

وهذي المرة ان شاء الله ناويه اولد في مستشفى بخش
لان الدكتورة الي اراجع عندها تبع المستشفى

وكثيرر يمدحوونه
لاني ابي خياطه تجميليه وانا متفقه مع الدكتورة عليهاا وان شاءالله بتسويها لي

الله يسهلناااا

قريت كل ردودكم وبقولكم حاجه مهمه

استخااري وتوكلي على الله لا تقولين محتارة وين اولد
صلي الاستخارة والي ربي كاتبه لك هو الي بيصيررر

دعوواتكم لي بتسهيل الولادة

woo-oow
07-23-2009, 03:52 AM
اختي الي سالتي عن حنان غنيم انا ماعرفها لاكن عندي موعد عندها يوم الاحد بروح وارد عليكي والله يقومك بالسلامة اما الدكتور احمد عامر صراحة ممتاز انا رحت عنده وكان الجنين متعورض والحمد لله دحين وضعوا كويس

بنت مكة2008
08-30-2009, 03:00 AM
رنين مكة
انا حايا اتابع عند محمد خاان وخاايفة فين بتكون الولادة وافكر اولد عندة بالرفيع كيف اسعارهم وهل يطول الدكتور خان على بال مايجي طمنيني انا بالثاامن اللحين

miss A.T
08-30-2009, 09:57 PM
انا اراجع حاليا عند دكتورة ميمونة في الرفيع صاحب زوجي دلنا عليها اولاده الثلاثة والدين عندها

ماشاء الله اخلاق وطيوبة

بس ان شاء الله انا ولادتي في جدة

اهلي واهل زوجي كلهم في جدة

والله يوفقنا ويرزقنا الخلفة الصالحة

lights0011
08-30-2009, 10:50 PM
مين جربت الدكتورة رتيبة ؟

لانه ممكن اولد عندها

وكيف مستشفى الاهلي تمام؟

نعناعه&&
08-31-2009, 03:03 AM
في اي مستشفى اسوي السونار الرباعي يا بنات مكه

نعناعه&&
09-03-2009, 03:32 PM
رفع

المبدعه الاولى
09-03-2009, 09:07 PM
موضوع رائع

للرفع

الله يسهل علينا كلنا

بنت مكة2008
09-04-2009, 06:00 AM
للرفع

GhdoOora
09-04-2009, 11:35 AM
سلام بنات
انا حامل اول مره وكنت محتاره عند مين اراجع وسألت حماتي ومدحتلي دكتوره اسمها آمال الخميسي في مستوصف سعد المرزوقي بالزاهر حي قزاز ورحت راجعت عندها بس ماارتحت احسها كئيبه وماتاخذ وتعطي معاي ولما شفت الموضوع هنا ولا وحده جابت سيرتها غيرت رأيي وشكلي بروح لميمونه اللي بالرفيع او جنه اللي بالسلام وعلى اللــــــــــــــــــه ربكم يسهل انشالله
ومشكوووورين احلى بنات مكه على التفاعل والافاده

نجمة العالم
10-07-2009, 02:31 AM
عارفه ان الموضوع قديم شوي و قريت كل ردودكم

احس اني تهت واحترت اكثر ما انا محتاره

انا في الثامن وكنت اولد عند الدكتوره ليلى الطنوبي او ايمان الشاذلي في الصاعدي

بس كلهم الحين مو موجودات وجالسه ادور على احسن دكتوره ولمن قريت الموضوع طلعت بنتيجتين

يا فطيمه في باشراحيل مع انه في ناس تمدحها وناس تذمها

يا في بخش وبس ماحددتوا احسن دكتوره

ابغى اسعار الولاده في بخش وفي ياشراحيل

نجمة العالم
10-09-2009, 08:57 PM
up

يارب اغفرلي وارحمني
10-21-2009, 06:20 AM
UP

UP

حياتي موودي
12-19-2009, 12:09 PM
بناااااااااااااااااااااااااات
ماافضل دكتورة في الرفيع بعد ميمونه؟؟

lolo alhelwa
12-19-2009, 01:05 PM
بصرآحة انا مرة رحت كشفية للدكتورة ميمونه وماارتحت لهآ ابدآ..
بس الدكتورة منال كويسه وحبوبة وحنونه كمآن

حياتي موودي
12-21-2009, 04:22 AM
الله يسعدك
ماتعرفين الدكتورة سحر هي طيبة ولا لا
صحباتي مدحوها لي بس انا ماقد شفتها

حياتي موودي
12-21-2009, 10:39 PM
up

< سكر زيادة >
03-04-2010, 11:17 PM
up

&حبي زوجي&
03-20-2010, 09:08 PM
لو سمحتو ا افضل دكتورة للولادة في مستشفى الرفيع وبكم الولادة

يارب اغفرلي وارحمني
03-23-2010, 08:12 AM
صباح الخير بنااااات وش رايكم بالدكتوره احلام الصومعي في عيادات الصيرفي المركز الاستشاري ومن جربتها في الولاده

شذى الحجازية
03-24-2010, 02:58 AM
الموضوع قديم وإن شاء الله أغلب العضوات يكونوا ولدوا بالسلامه
ومن خلال قرايتي للردود كلها لقيت الأغلبيه محتارين بين بخش والرفيع
أنا عن نفسي أشوف عيب هالمستشفتين وقت الولادة ماتولدك إلا المناوبة دكتورتك ماتجيكي
والرفيع عيبهم الثاني ما يدخلوا أحد معاكي وقت الولادة لكن بخش يدخل الزوج وممكن الأم
أما بالنسبة لدكتورات بخش أغلبهم باكستانيات وأنا ما أحبهم صراحه
الرفيع عندهم الدكتورة منال كويسه وماتسوي شي إلا تسمي

يارب اغفرلي وارحمني
03-24-2010, 07:24 AM
يا قلبي ادري ان الموضووع قديم بس يتعبر مرجع لنا فاهمتني وحابه استفسر عن احلام الصومعي بصراحه المستشفيات ذي بعيده عني كوني ساكنه في العزيزيه وبعدين ما اعرف شي في مكه بس عمل زوجي نقل هنا

وابي دكتوره شاطره في الخياطه التجميليه او عمليه تجميليه اللي هي ترميم من جوا وبرا فهمتيني ياليت اللي عندها فكره تقول

بلسم الجنان
04-07-2010, 02:17 AM
اعرف ان الموضوع قديم شوي

بس ان شاء الله الاقي احد ترد علي

بالنسبه لدكتوره حنان في عيادات الصاعدي انا ارجع عندها مرررره طيبه

بس ابي اعرف اهي تولد بمستشفى مثل ايمان والا بس في المستوصف وكم اسعارها اذا في المشفى

ردوا بليييييز محتاره

عاشقة ابوبدر
04-07-2010, 03:04 AM
ااااااااااااااااب لعيونكم كروشات

ومنكم نستفيد

*~سيبال~*
04-21-2010, 08:14 PM
بنات الله يسعدكم اللي ولدت بالرفيع قريب تخبرنا
وكم تكلفة الولاده وإبرة الظهر

ظما الوجدان
04-21-2010, 08:22 PM
سلام من الله ورحمة وآكرام

آسعد الله أوقاتكم .. بالود والوئام ..

،’

افضل مستشفى في مكة

مستشفى د/ طه بخش

وخاصة د/ حنان غنيم

وعن تجربة خاصة يالغاليات

،’

الله يسهل ولادة الجميع

ويتمم حملكن بكل خير

دمتن سالمات

*~سيبال~*
04-24-2010, 05:11 PM
أختي الله يسعدك أعرف مستشفى بخش بس ياليت العنوان
ومستشفى حنان غنيم ما سمعت عنه
؟؟؟؟؟؟؟ماكأني عايشه بمكه
وياليت أسعارها
الله يجزاك خير

رنااااااااااااد
04-24-2010, 05:34 PM
انا من جده دخلت عليكم عرض

لو تبغو تعرفو عن جده انا حاضره

شكرا

سمسم1410
04-24-2010, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يابنات ياحلوات من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كرب الدنيا والاخرة بسألكم عن أفضل مستشفى للولادة في جدة من جميع النواحي عام أو خاص وبكم الخاص لاني ماأعرف شيء بكرية وأول وحدة اولد في اخواتي وامي اخر ولادة لها من عشر سنوات تعرفون تغيرة المستشفيات كثيييييييير ساعدوني الله يفرجها لكم وبسألكم عن الحرس الخاص بكم وكيف؟:042:

فرح K.S.A
04-27-2010, 06:41 PM
up

set sun set
04-27-2010, 06:58 PM
انا حبيبتي ولدت المره الاولى في حراء وبغيت اموت واما الولاده الثانيه في الرفيع عند الدكتوره ميمونه والله رهيبه انصحك فيها او عند الدكتور صلاح في مستشفى علوي التونسي والله يسهلك ولادتك

precious pearl
07-25-2010, 06:41 PM
الموضوع ديم بس بسال

وش رايكم في الدكتورة فتحيه جعفر في الاهلي السعودي اللي بالعزيزية ضروووووووري ردو بسوي عندها ربط

اجيبه يعني اجيبه
10-10-2010, 05:46 AM
رفع محتاجه فزعتكم

يا اخوات الي ولدو هذي السنه في مستشفى الولاده بجرول بليزززز كيف الاوضاع هناك ؟؟لاني افكر اولد فيه

لا تتاخرون بردودكم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

مكاوية والفخر ليه
10-10-2010, 07:02 AM
مستشفى الولادة اللي بجرول كلها يمكن اقل من شهرين وبينقل في المبنى الجديد اللي على طريق العوالي قدام حي النسيم
هذا طبعا كلام وحدة من الدكاترة اللي فيه أعرفها
وربي يسهل أمرك وأمرنا

اجيبه يعني اجيبه
10-10-2010, 07:40 AM
الله يسعدك يا اخت مكاويه ويسهلك ولادتك ويرزقك بره

وش رائك فيه من ناحيه الاهتمام والعنايه وهل جربتي الولاده فيه ؟

انا ولد فيه قبل 7 سنين ما ادري يش صار فيه بعد هالوقت

اجيبه يعني اجيبه
10-11-2010, 07:44 AM
رفع

الصابره المحتسبه
10-27-2010, 05:23 PM
سلام من الله ورحمة وآكرام

آسعد الله أوقاتكم .. بالود والوئام ..

،’

افضل مستشفى في مكة

مستشفى د/ طه بخش

وخاصة د/ حنان غنيم

وعن تجربة خاصة يالغاليات

،’

الله يسهل ولادة الجميع

ويتمم حملكن بكل خير

دمتن سالمات

أوافقك الراي ميه بالميه وأنا كتبت الموضوع وانا حاامل وولدت عندها الحمدلله وكل شي تماام حتى المنااااااوبات الباااكستاانياات عسل عسل وكلا وحضه

نعــــومـــه
10-27-2010, 08:45 PM
رفع للفائده

لحن القصايد
10-29-2010, 04:26 AM
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم

شروق في زمن الغروب
11-03-2010, 03:13 AM
يابنات عندي مشكله ابغى مساعدتكم رحت دكتوره دعاء بالصاعدي وقالت لي انتي عندك قرحه وقالت استمري على العلاج وبعد الدوره تعالي اكويك والله اني انصدمت عشان لسى متزوجه لي سنتين ولي طفل عمره 11 شهر واستغربت من كلامها اللي اعرف اللي جايها القرحه بعد كذا ولاده والمشكله الدكتوره ايمان الاستشاره اللي تمدحونها ماهي موجوده ومااعرف غيرها بالله عليكم ابغى اروح الدكتوره ثانيه تكون استشاريه ومن صار لها نفس اللي صار لي وهل القرحه لازم لها كوي ؟ والله اني خائفه تكفوون ردوو علي الله يسهل حمل كل من ترد علي

مكه كول
10-28-2011, 02:18 AM
انا بولادتي الاولي في مستشفى الاهلي وكان في دكتوره ممتازه مره وتسهلت ولادتي الحمدالله حتى انها ولدت الي قبلي طبيعي رغم ان الحبل السري ملتف على الرقبه صبرت عليها وجابت دكتوره ثانيه تساعدها هي تسحب والثاني تقص الحبل بس للاسف رحت مراجعه بعد 3 شهور ما لقيتها اسمها مها
وولادتي الثانيه قيصري في مستشفى التونسي عند صلاح لان الجنين كان جالس الصراحه معاملت الممرضات زفت بس العمليه عند صلاح مره تمام سوالي كبس والعمليه طابت بسرعه والحمد الله رغم ان اختي ومرت اخويه ولدوا في التونسي بس مو صلاح عند دكتوره عصمت لعبت فيهم في القيصري ومن بعدها يعانون

وردة حمره
10-28-2011, 09:04 AM
المشكلة باشراحيل وبخش والسلام في اخر الدنيا بعيدة عتي مرة

بس غريبة ماحد اتكلم عن مستشفى الشفاء

ليش مو كويسة افكر اولد فيها لانها اقرب شيء ليا

lights0011
10-28-2011, 11:57 AM
الدكتور محمد خااااااااااان مرة ممتاااااااااااااااااااااااااااز

عاد هو مرة معروف

تلاقونه في العوالي في مستوصف

ويولد في الرفيع وسعر الولادة الطبيعي 5500 ريال

والقيصري 11000 ريال