المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا الحل للبقع, للهالات السوداء ,للشحوب,من الاخر لكل واحدة عايزه تبقي حلوه

QUEENLOVE
03-24-2008, 03:42 AM
حبيباتى الفراشات قبل ان اقدم لكم موضوعى وهو ليس مجرد نقل وانما بحث ناتج عن تجربه شخصيه انا كنت اعانى من الهالات السوداء واثار حب الشباب في و وجهى شاحب باستمرار ولكن وبفضل الله ثم شقيقتى التى اعطتنى النصيحه التى بدلت حال وجهى 160 درجه والحمد لله وهى انى استعملت الخميره الفوريه علي الريق يوميا 3 ملاعق خميره علي علبه زبادى ومعلقه عسل اسود او بدونه وبسبب النتيجه الممتازه الي حصلت عليها حبيت افيدكم كلكم وعملت بحث ونقلت كل المعلومات الممكنه واكتشفت سبب هذه النتيجه في بشرتى ومن مجرد اسبوع وان شاء الله استمر علما بانى مداومه علي الماسكات والتجارب بس فعلا لازم جوا جسمنا يبقي نظيف عشان برا يبقي حلو
فوائد الخميره للبشره
الخميرة لها فوائد عظيمة للبشرة ، حيث تعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بمجموعة فيتامينات "ب"، وكذلك البروتين،
وبها نصيب معقول من الدهون لا يتسبب في زيادة الوزن إذا تم تناولها بنسبة معقولة ومعتدلة.
إليك طرق عمل قناع الخميرة :-
قومي بإذابة ملعقة كبيرة من الخميرة سواء كانت طازجة أو مجففة في فنجان ماء .
اخلطي المزيج جيدا حتى يصبح قوامه غليظا .
قومي بتغطية بشرة وجهك بالخليط ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة.
لا تقلقي إذا لاحظت جفاف الخميرة فوق بشرة الجلد
لأن ذلك يساعد على التخلص من ذرات الأتربة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ .
أما إذا كانت بشرتك دهنية :-
امزجي زلال البيض مع ملعقة من الخل و أخرى من الخميرة البيرة مع ماء الورد .
كما ان تناول 3 ملاعق من الخميرة على كوب من اللبن يوميًّا يعتبر سرًّا من أسرار جمالك
والأهم من كل هذا واللى اعتقد أن مااحد عرف لة حل لبعض النساء اللى عندهم شعر في الوجة
تشقر شعر الوجة طبيعيا؟؟؟
اولا :نحتاج خميرة البيرة كلكم عارفينها
ماء الورد
الطريقة سهلة و نتائجها روعة
اعملى منهم عجينة ماتكون رخوة كثير متوسطة
لازم تذوب حبيبات الخميرة...
بعدا ضعيها على بشرتك على الوجة والرقبة خليها نصف ساعة واغسليها بماء فاتر وضعي كريم مرطب وشوفي النتيجة
الرؤؤس السوداء تختفي من اول مرة وتلاحظي الوجة منور من اول مرة ...

ملعقة صغيرة خميرة
ملعقتان صغيرتان ماء ورد
طريقة الإستعمال:
تخلط مع بعض وتترك لمدة ساعة كامله
( واذا حبيتو أكثر من ساعة )
وبعدين تنحط على الوجه والرقبه
وتترك لمدة نصف ساعه
وبعدذلك تغسل وجهك بالماء وتحط أي كريم مرطب
وشوفو النتيجه بعينونكم
فوائده:
يصفّي ،يفتّح ويشد البشره
ومع الاستمرار بتشوفون نتيجه أحلى إنشاءالله
وثانياً:
فإن تناول 3 ملاعق من الخميرة على كوب من اللبن يوميًّا يعتبر سرًّا من أسرار الجمال لك، ولكل شاب وفتاة.
لماذا؟
فالخميرة لها فوائد عظيمة للبشرة والشعر؛ حيث تعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بمجموعة فيتامينات "ب"، وكذلك البروتين، وبها نصيب معقول من الدهون لا يتسبب في زيادة الوزن إذا تم تناولها بنسبة معقولة ومعتدلة.
وفيتامين "ب" له فوائد عظيمة وجمَّة للجسم؛ فهو من أهم الفيتامينات لنضارة البشرة وعدم تساقط الشعر، خاصة فيتامين "ب 5" الذي يطلق عليه فيتامين الشباب؛ حيث يُعَدّ من أهم فيتامينات الجمال؛ لأنه المسئول الأول عن حماية الجلد ومقاومة الأمراض الجلدية وشيخوخة الجلد وتجاعيده، كما يخفف أيضا من تراكم الألوان وبقع الوجه، ويعمل على قوة تماسك الشعر فيمنع تساقطه.
بالإضافة إلى أن فيتامين "ب 6" و"ب12" من الفيتامينات الضرورية للجهاز العصبي بالجسم؛ حيث تساعد على تيسير عمل وظائف الجسم وجهاز المناعة والتوازن العصبي.
كذلك فيتامين "ب 9" من الفيتامينات المسئولة عن تأخير شيب الشعر، كما أنه يضفي على الجلد مظهرًا جذابًا وبراقًا.

مر علي فتره تساقط فيها شعري بشكل كبير . وبديت اذوب ملعقه خميره في ماء واحطها على شعري لمده ساعه ..
خف التساااقط بشكل لاااايصدقه الا اللي يجربه الحمد لله
وأذكر بخصوص هذا الأمر رسالة أحد القراء على بريدي الالكتروني وصف فيها حالته بأنه يعاني من النحافة الشديدة ونصحه أصدقاؤه بتناول دواء مركبات الخميرة و اسمه العلمي هو Yeast وكانت الاجابة بعد الكثير من البحث والتقصي عن فوائد الخميرة انها تفيد في حالته ليس لأنها تحتوي على مركبات تزيد من الوزن ولكن لأنها تحسن الصحة بشكل عام والسر يكمن في أنها تزيد من صحة الجهاز الهضمي وتحسين عمله بتطهير وتعقيم الامعاء الدقيقة مما يحقق الاستفادة الكاملة من الغذاء حيث لم يعد يوجد ما يعوق امتصاصه بالاضافة إلى احتوائها على فيتامين (ب) المركب والكثير من المعادن المهمة لتحسين الصحة لذا فقد تكون نتيجة ذلك أن يزداد الانسان صحة وقد يزداد وزنه اذا كانت النحافة الشديدة ناتجة من سوء الهضم أو مشكلات بالجهاز الهضمي حيث تكافحها الخميرة. وبعد ان يتم الهضم السليم يرى المرء تحسنا في صحته العامة حيث يكون قادرا على المجهود الزائد كالطالب الذي يذاكر والأم الحامل كما يلاحظ الانسان أن شعره يتحسن في الطول أو أنه لم يعد يسقط كما كان يحدث من قبل. وكل هذه الأمور في النهاية تحث حيوية الجسم عامة وتحسن البشرة ويرى الانسان النضارة في وجهه

تعتبر خميرة البيرة أعظم اكتشاف غذائي في جميع العصور فهي تحتوي على اثنى عشر فيتامينا ، وستة عشرحمضا وأربعة عشر معدنا جوهريا ، وأفضل حالة لتناولها هي إذابتها بعصير أو مع حليب ، وهي مصدر خصب للبروتينات الممتازة بالاضافة الى الزنك والحديد والمغنزيوم السهل التمثيل كذلك منجم غني لفيتامينات B--- الاساسي للحصول على جلد جميل كما انها غذاء فريد من نوعه لتوازن الجهاز العصبي0 والكمية المطلوبة لا تتعدى ملعقة كبيرة يوميا ويستحسن زيادة الكمية تدريجيا 0 ولا ينصح باستعمال الخميرة المصنعة بشكل حبوب او عبوات فمحتوياتها ضئيلة ومن الافضل شرائها بشكل مسحوق قابل للذوبان ويمكن ذرة (رشة)على الاطعمة كالسلطة واللبن او ال**ادي ويجب عدم تعريضها للحرارة ، كما انه من غير المستحسن استعمال الخميرة التي تستعملها الافران التي استعملت نيئة تواصل تفاعلها وتضخمها داخل الامعاء 0----- ومن فوائد الخميرة :
(1)إذا أردت أن تحصل على السمنة تناول خميرة البيرة بعد الطعام بساعتين 0
(2)إذا أردت أن تحصل على النحافة تناول خميرة البيرة قبل الطعام بقليل 0
(3)أن ماء الورد مع الخميرة إذا خلطا معا فاءنهما يؤخران الشيخوخة ويعطيان الجسم حيوية ونشاطا0
(4)تعتبر الخميرة من اغنى المصادر بمجموعة فيتامين -ب-المركب الذي يحتاجه الجسم لسلامة أعصاب الجسم 0
(5)كما تتميز خميرة البيرة عن أغلب الاطعمة با حتوائها على مادة تحول دون الإصابة بمرض البول السكري وهي مايسمى العامل المقاوم للسكر حيث ان وجود هذا العنصر ضروري لانتاج الانسولين من غدة البنكرياس لذلك يفضل استعماله حتى لمن لديهم مرض السكر 0
(6)أن استعمال خميرة البيرة يؤخر ظهور الشيب لأن به حامض يسمى النكليك-NuclicAciD - وهو ضروري لاحتفاظ خلايا الجسم بحيويتها ونشاطها مما يؤخر ظهور الشعر الابيض في الجسم 0
(7)خميرة البيرة تمنع ظهور التجاعيد في الوجهه ويوصى بها لمكافحة الأرق والضيق 0 هذه بعضا من فوائد خميرة البيرة والله الموفق.
كذلك فيتامين "ب 9" من الفيتامينات المسئولة عن تأخير شيب الشعر، كما أنه يضفي على الجلد مظهرًا جذابًا وبراقًا.
فوائد حبوب خميرة البيرة :
أ) تحتوي على فيتامينات عديدة منها :
B1: يلعب دوراً هاماً في تأكسد الحوامض في المواد الفحمية في الجسم ويساعد على النمو وعملية الهضم ويحفظ الشهية والأعصاب
B2 يدخل في تركيب الخمائر التي تعمل في التفاعلات الكيميائية في الجسم ويساعد على التخلص من الملح والماء وامتصاص مادة الحديد في الجسم
B6: يحفظ التوازن الغذائي داخل الأنسجة والكبد والجهاز العصبي ويلعب دوراً هاماً في عمليات تمثيل المواد البروتينية في الجسم
B15: ينشّط الغدة النخامية ويزيد من مقاومة الخلايا في الجسم للسموم الداخلية والخارجية B9 هو من الفيتامينات المسئولة عن تأخير شيب الشعر، كما أنه يضفي على الجلد مظهرًا جذابًا وبراقًا.
PP: يساعد على تكوين الكريات الحمراء والنمو عند الأطفال والأولاد وينقل الهيدروجين للجسم ويشترك في تركيب وتجزئة المواد الفحمية والكحول والأحماض الدهنية
H: ينقل الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون ويساعد على تمثل المواد الفحمية
ب) من بعض فوائدها : هذه من أغنى المواد الطبيعية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات.. وإذا أُخذت عن طريق الفم فإنها تحسن الدورة الدموية، وتبعث في الجسم الحيوية، كما تحسن عامة من حالة الشعر والجلد والاسنان والأظافر. كما أنّها إذا استخدمت ظاهرياً للبشرة فإنها تمتاز بقدرتها الفائقة على التنظيف العميق للجلد، ولذا تدخل في تركيب بعض الكريمات والأقنعة ,,,,,
وفي واشنطن : مع بداية فصل الصيف، تكثر حشرات الناموس والبعوض المزعجة التي تسبب قروحا وبثورا أو قرصات مؤلمة ومثيرة للحكة, لذا ينصح خبراء الصحة الأمريكيون بتناول أحد مشتقات خميرة البيرة لطرد هذه الحشرات فقد اكتشف الخبراء أن تناول هذه المادة يبعث من الجلد رائحة معينة لا يمكن للإنسان نفسه أو الآخرين شمها أو تمييزها, ولكنها منفرة جدا لحشرات البعوض والناموس ووجد الباحثون أن دهن أو مسح الجلد بهذه المادة غير فعال في طرد الحشرات, إلا أن أكلها وابتلاعها يؤثر عليها ويطردها, وذلك بسبب فيتامين - ب1- أو ما يعرف بالثيامين الموجود فيها, وهو ما يدعم الملاحظات التي تؤكد ارتفاع معدلات الإصابة بالملاريا في البلدان التي تتم فيها معالجة الأرز والتخلص من قشوره الغنية بالثيامين وحسب ما نشرته صحيفة ذي ميرور, فقد اكتشف العلماء في وقت سابق أن خميرة البيرة من أغنى المصادر بفيتامينات مجموعة ب الخمسة ومنها ب12 الذي يفيد في حالات الأنيميا وفقر الدم, وحمض الفوليك الذي يمنع تشوهات المواليد , وقد أعطيت للجنود أيام الحروب العالمية للمحافظة على صحتهم ووقايتهم من الأمراض
طرق استخدامها :
للتنحيف :
1) قبل كل وجبة بساعة الى ساعتين ، او كما ذكرت الأخت المحبة للخير :تؤخذ حبتين الى ثلاث اثناء النوم ( قبل الأستيقاظ بثلاث ساعات على الأقل )
‌2) للأخوات في البلاد الغير عربية اسمها بالإنجليزي brewer's yeast
3) شفت ريجيم يستخدم فيه هذي الحبوب ملحوظة: - يتم تناول ملعقة صغيرة خميرة بيرة على كوب عصير طماطم أو عصير برتقال قبل كل وجبة.
وخطة هذا النظام كالآتى: الإفطار: - رغيف سن أو 2 توست سن 2 ملعقة عسل نحل. الغداء: - لحوم مسلوقة أو مشوية، أو فراخ مسلوقة أو مشوية، أو 2 بيضة مسلوقة، أو قطعة جبن قريش، أو 3 سمكات مشوية سلطة خضراء.
العشاء: اليوم الأول: - كوب لبن أو 2 كوب زبادي.
اليوم الثاني: - 2 بيضة مسلوقة أو كوب زبادي.
اليوم الثالث: - قطعة جبن قريش سلطة خضراء.
اليوم الرابع: - فواكه طازجة (أي كمية).
اليوم الخامس: - 2 بيضة مسلوقة أو قطعة جبن قريش.
اليوم السادس: - كوب لبن أو كوب زبادي.
اليوم السابع: - فواكه طازجة (أي كمية). وترا هذا النظام ينحف بالأسبوع 4 كيلو
4) للتسمين : بعد كل وجبة

منقول ومجرب واكرر تناولها كحبيبات فوريه افضل واكثر فائده من الكبسولات
اتمنى الموضوع يلاقي اهتمامك لانى تعبت فيه ودعواتكم حبيباتى

BLUE DIAMOND
03-24-2008, 03:52 AM
الله يسعدك حبيبتي موفقه

هنوفيsmartest
03-24-2008, 05:43 PM
بصراحه حمستيني اني استعملها 3 ملاعق مع الزبادي على الريق
الله يعطيك العافيه يارب ويجزاك خير بستعملها ان شاء الله

احساس امراءه
03-24-2008, 07:24 PM
الله يعطيك العافيه
عندي سؤال تصلح للحامل بالشهور الاولى
الله يعافيك ردي بسرعه انا مره بشرتي سئيه وشعري من الحمل

الاسيره 0
03-24-2008, 07:29 PM
مشكورة اختي وجاري التنفيذ وتقبلي مروري

رجائي جنة ربي
03-24-2008, 07:30 PM
جزاكِ الله خير ،، الغريب أن البنات يسبخدمون الخميره
لتكبير الخدود والأرداف ؟؟
هل المعلومه صحيحه ؟؟

شاكية القمر
03-24-2008, 09:06 PM
مشكــــــــووورهـ
:)

//
\\
//
سبحــان اللهـ وبحمدهـ عدد خلقهـ ورضا نفسـهـ وزنة عـرشهـ ومداد كلمـاتهـ

QUEENLOVE
03-24-2008, 09:39 PM
حبيبتى احساس امراءه بصراحه معنديش فكره اذا كان استخدامها للحامل مضر ولا لاء ممكن تسالي دكتوره النسا الي بتراجعى عندها

QUEENLOVE
03-24-2008, 09:41 PM
حبيبتى رجائى جنه ربي
حقيقي فعلا الخميره البنات بتستخدمها عشان تنفيخ الصدر والؤخره لانى فعلا لما بحطها ماسك كانت بتملي خدودى شويه انما بشكل غير ملحوظ انما لما اكلتها خدودى وردت وفتحت وبشرتى بقت نقيه بشكل كبير جدا الحمد لله

لملمت اوراقي
03-24-2008, 10:13 PM
الله يسعدك عيوني

اتمنى انهاا تفيدني

بالتوفيق

سوزتا
03-24-2008, 10:54 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررره يابنت بلادى يارفعه راسى هههههههههههههههههه بجد انتى عسل ممكن تقوليلى حل سريع علشان شعرى يطول مش بيطول زهقت منه معلشى هتعبك جزاكى الله خيرا

FATMA***
03-24-2008, 11:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وهل ممكن أعرف جيبها من العطار أطلبها منه مسحوق بودرة الخميرة
ولا أجيبها كعبوة الخميرة الفورية وشكرا لك على المعلومات المفيدة وتسلم ايدك على
هذا المجهود الرائع وبارك الله فيك

صغيره ولاكن
03-24-2008, 11:16 PM
يعطيك الف عافيه مشكوره

ملكية موووووووت
03-24-2008, 11:41 PM
مشكوووووووور
وانشالله رح اجربها

FaRaSHa Q8Ya
03-24-2008, 11:50 PM
يزاج الله خير

مشكورة عالمووضوع

نبض قلبين
03-25-2008, 12:44 AM
مشكوررره والله يعطيك العافيه

ام السلولو
03-25-2008, 01:30 AM
مشكوره حبيبتي على الموضوع

موضوع مفيد وفيه فوائد خميرة البيره

تسلمين كلك ذوووووووق

ننتظر جديدك

ولهانه موت
03-25-2008, 01:45 AM
انا كنت استعمل الخميره مع الزبادي على الوجه مثل القنااااااااااااااااااع استمريت 3 ايام
بس في ناس قالو لي انه ينفخ الوجه وخفت ووقفته
لأن معروف ان الخميره كثيييييير تسمن الجسم
وانا اعرف وحده نحيفه تبي تسمن تستدخل الخميره

امممممممم مابعرف وش اقول

الا يعطيك العافيه على الموضوع

فتاة الغموض
03-25-2008, 03:09 AM
ممكن سؤاال
واعذريني على سؤالي الخميرة الي تتكلمي عنها هيا خميرة الاكل اللي نحطها ع العجييينه لاني بصراحه مااعرف الي هاذي الخميرة؟؟
والي فهمتو انه فيه خميرة ثانيه الي هيا خميرة البيرة وهي تختلف عن الخميرة صح والا فهمت غلط ؟؟
طيب هل ممكن تكبر الصدر لو دهنتو بالخميرة ؟؟
واسفه ع الاطاله

وجزاااك الله خييير حبيبتي
انتظرك ...

QUEENLOVE
03-25-2008, 03:32 AM
بالنسبه ليكى ياسوزتا ياعثل الف شكر والحل في حاجتين اما انك تداومى علي استخدام الحلبه تنقعيها يومين لحد ماتطري وتعجينيها وتحطيها علي شعرك قد ساعتين وياسلام كمان لو بلتيها وسبتيها لما تزرع كده وتاكليها تبقي فايدتها مضاعفه وتستخدمى كمانالمايونيز وتحطى عليه معلقتين بلسم او حمام كريم ولو معندكيش مش مشكله ان شاء الله فوقت قياسي شعرك هينعم جدا ويطول وبرضه تاخدى الخميره لانها مفيده جدا للشعر متنسيش اما تحلوى كده تدعيلي

QUEENLOVE
03-25-2008, 03:35 AM
بالنسبه لحبيبتى فاطمه وجارتى من اسكندريه الخميره هاتيها فوريه من اى سوبر ماركت بتبقي حبيبتات كده صغيره وبتدوب بسرعه ومتخافوش يابنات هى مش بتخن هى بتقتل المكربات في الجهاز الهضمى عشان كده الديدان الي بتاكل اكلنا بتموت فاكل بيبان علينا الفايده بتاعته بس ادى كل الحكايه لحد الجسم مايتعود عليها

QUEENLOVE
03-25-2008, 03:50 AM
الي حبيبتى فتاه الغموض ايوه الخميره الفوريه هى نفسها خميره العجين الخميره فيها نوعين نوع فوري الي هو البودره حبيباته صغيره كده وهى دى المقصوده والنوع التانى عامله زى العجينه كده هى تنفع بس النوع الاول معقمه اكتر ويفضل الاحتفاظ بيها في التلاجه بالنسبه للتنفيخ ممكن كماسك مع المداومه تنفخ الخدود بس لما بتاكليها بتملي خدودك احلي كانك عامله بوتوكس بالضبط بدون مبالغه
يارب اكون افدتك دعواتكم حبيباتى

بنوته زي العسل
03-25-2008, 06:57 AM
يسلموووو

غادةالشرقية
03-25-2008, 10:57 AM
تسلمين اختي وماقصرتي

بنت فلسطين 2
03-25-2008, 02:15 PM
بس لو سمحتي تشرحي كيف طعم الخميرة مع اللين
يعني مقبول والا ؟؟؟؟؟؟؟
نفسي اجربها بس خايفة من طعمها ارجوكي ردي علي

لمو القمر
03-25-2008, 02:25 PM
جزاك الله خير

ريم وجيه ناصر
03-25-2008, 05:35 PM
حبيبتي ممكن سؤال الخميرة اللي مع اللبن هي خميرة عادة تبعت الخبز واللا خميرة البيرة وهل هي شي مختلف وارجو الافادة مع جزيل الشكر

ريحانه الجنوب
03-25-2008, 07:42 PM
الله يعطيك العافيه يارب ويجزاك خيرعلى المعلومات الطيبه

^Nero^
03-25-2008, 08:23 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

لملمت اوراقي
03-25-2008, 10:36 PM
ياا قلبي الخميره هي نفسها اللي تنحط بلطعام
وله ريحه مميزه

غررربة وطن
03-25-2008, 11:06 PM
الله يجزاك ِ ألف ألف خيـــــــــر على الإفادة ،،،
وننتظر منك إبداعات أخرى يا عسل ،،،

هدوء النبض
03-25-2008, 11:07 PM
حبيبتي اسالك بالله ما تتخن لني نفسي اجربها وانا ما صدقت
أخس مش عايزة اتخن تاني

تــــوتــا
03-25-2008, 11:49 PM
وانا بعد نفسي أجربها بس هي ماتثخن الجسم أخاف نكون نعدل من مكان ونخرب الأخر وخميرة البيرة هي نفسها الخميرة الفورية أكيد
وتسلمي عزيزتي والله يعطيك العافية

بستان الجروح
03-26-2008, 01:44 AM
http://up.graaam.com/p12ic/e3470a86a2.gif (http://www.graaam.com/)

بنت فلسطين 2
03-26-2008, 10:43 AM
up
up
up

فتاة الغموض
03-26-2008, 11:08 PM
جزاااك الله خير حبيبي على ردك ع السؤال
بس ماقلتي لي لو احطه ع الصدر راح يكبر ....؟؟
اذا ايوا قولي لي كييف أعمله ؟؟
والله تعبتك معاااي
اعذريني
وجعله الله من موازين حسناتك
يااااااااااااااارب

مـيمـي الدوحهـ
03-26-2008, 11:19 PM
مشكووووووووووووووووووره حبيبتي جزاج الله خير ,, وانا حاليا اجرب حبوب الخميره ,, لما تطلعلي النتايج بخبركم ..

QUEENLOVE
03-26-2008, 11:33 PM
بالنسبه لبنت فلسطين وريم الخميره هى نفسها خميره الخبز او العيش والفوريه او الحبيبات المجففه افضل لانها تكون معقمه ونتائجها افضل واسرع من الخميره البيره او العجين
واكيد طعمها علي حسب ماتتذوقيها خليها باللبن او بالزبادى وتكون الكميه صغيره عشان تاكليها بسرعه عشان لو محبتوش طعمها والحلاوه مش ببلاش

QUEENLOVE
03-26-2008, 11:36 PM
فتاه الغموض حبيبتى بصراحه انا مجربتهاش علي الصدر بس طالما بتنفخ الخدود ممكن تكون بتكبر الصدر ممكن تجربي ولو عملت معاكى نتيجه قوللنا عشان نستفيد من تجربتك الحياه كلها تجارب

بروق السحايب11
03-26-2008, 11:53 PM
مشكوووره بس اخاف تسمن

الـــغــلا
03-27-2008, 12:57 AM
بنات
الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــ ـــــنـــــــــــــي
والله جربتها
خلطت اليوم الصباح 3 ملاعق خميره مع حليب طازج لا وبااااااااااااااااااااااااااارد
شفتو الذكاء وشلون
شربت اول مره شوي
والمره الثانيه حاولت ابلع
والمره الثالثه على طوووول بالمغسله
في البدايه مذاقها متقبل شوي لكن بعدين لا
ادري طولت بس ممكن اعرف وشلون استخدمه مع الزبادي احس انها مابتذوب
جاوبيني ياعسل

دلــ الرياض ــع
03-27-2008, 02:02 AM
متشكراااااااااااااااااااات

QUEENLOVE
03-27-2008, 02:03 AM
يالغلا ياحبيبتى هى فعلا طمعها مش حلو بس لو حطيتها مع زبادى وعسل اسود هتتقبليها او مع عصير برتقال او ميرندا مثلا بس اهم حاجه علي الريق وقبل الفطار بربع ساعه عشان متتخنوش انا مش مسؤؤؤؤؤؤؤؤله انا بقالي اسبوع والحمد لله متخنتش

دلــ الرياض ــع
03-27-2008, 02:12 AM
متشكرااااااااااات

ورده بيضا**
03-27-2008, 02:13 AM
مشكووووووووره اختي

ام عزااام
03-27-2008, 02:31 AM
مشكووووورة حياتي
بس عندي سؤال هل تنفع للمرضع؟

سحر انثوي
03-27-2008, 03:44 AM
يعطيك العافيه يارب

مام
03-27-2008, 08:17 AM
بالتأكيد بجربها وبعطيكم النتيجة لأني متعقدة من وجهي ونفسي في حل غير النفخ

Crystallization
03-28-2008, 02:30 AM
ميرسي
الصراحه هذي الوصفات المضمونه والصحيه

QUEENLOVE
03-29-2008, 09:52 PM
مشكورين حبيباتى علي مروركم اتمنى الكل تبقي بشرتهم روووعه بالنسبه لاختى ام عزام ايوه تنفع المرضع عادى دعواتكم

هديل110
03-29-2008, 10:23 PM
مشككككورة

~~دانة حائل~~
03-29-2008, 11:02 PM
مشكوره والله يجزاك كل خير

عنزيه والعز ليه
03-29-2008, 11:12 PM
الله يجزاك خير على هذي الخلطه ويسعدك يارب ويديم عليك الصحه والعافيه

الراسيه 2008
03-29-2008, 11:19 PM
شكر على المجهود الرائع

الفقيرره إلى الله
03-29-2008, 11:30 PM
جزاك الله خيـر أختي يعطيك العافيه على المعلومات المفيده

احاسيس مهجوره
03-30-2008, 12:03 AM
يعطيك العافيه حبيبتي صراحه انا سمعت فيها كثير يمدحونها ان شاء الله بجربها وبشوف

فراولو^^
03-30-2008, 12:19 AM
مشكووره وجزاك الله الف خير على هالمعلومه

عاشقة الفردوس الأعلى
03-30-2008, 12:32 AM
سلمت أنااااااااااااملك
ومشكووووووووووورة

QUEENLOVE
03-31-2008, 02:02 AM
حبيباتى الله لايحرمنى دعواتكم الحلوه ولكم بمثلها اللهم امين

dark lady
03-31-2008, 02:27 AM
مشكوووووووورة
بس ماتسوي حساية!!

نجمة السهر
04-03-2008, 06:24 PM
وهى انى استعملت الخميره الفوريه علي الريق يوميا 3 ملاعق خميره علي علبه زبادى ومعلقه عسل اسود او بدونه وبسبب النتيجه الممتازه الي حصلت عليها حبيت افيدكم كلكم وعملت بحث ونقلت كل المعلومات الممكنه واكتشفت سبب هذه النتيجه في بشرتى ومن مجرد اسبوع

يعطيك العافيه قلبوو
بس سؤال الحين الخميره مع الزبادي والعسل اخلطهم وبعدين احهطا قناع ولا تنأكل؟؟

بنت عراقية
04-03-2008, 06:41 PM
مشكورة اختي
بس الخميرة ممنوع وضعها على الانف لان انا حطيتها وكبر انفي_أهأ أهأ أهأ_

QUEENLOVE
04-03-2008, 10:08 PM
بالنسبه لدارك ليدى الخميره ماتسبب اى حساسيه والله اكثر من رائعه
اما بالنسبه لحبيبتى نجمه السهر الخميره تتاكل ولو ماسك برضه حلوه جدا بس لو ماسك بعسل ابيض مش اسمر
بنت عراقيه هههههههههههه معقوله يمكن لانها فعلا بتنفخ الخدود شويه حطى علي باقي وشك وبلاش انفك
مشكورين علي مروركم حبيباتى ولكم بمثل مادعتولي

غموض الصمت
04-03-2008, 10:19 PM
يسلموووووووووووو

الـــغــلا
04-04-2008, 12:25 AM
هاااااااي
صــــــبااااااايا
رجعت لكم مره ثانيه بتجربتي
اخذت ملعقه خميره وعسل على حسب الرغبه و2 الى 3 ملاعق حلبيب نيدو وماء حار
والطعم

رووعه ... يعني حلو ومتقبل
والحين لازم تتحمسون وتجربونها وانا الحين ماشيه عليها

رفيعة الشان2005
04-04-2008, 02:35 AM
الله يسعدكككككككككك

ندووووش007
04-04-2008, 06:22 AM
جزاااااااااااااااك الله كل الخير والله ماتعرفين شلون افدتيني الله يدخلك الجنه من اووووووسع ابوابها ياااااااارب والمسلمين جميعا والله مادري بشنو ادعيلك لكن اكيد هذي افضل دعوة وربي يجعلها دعوة مستجابه يارب

استراليه
04-04-2008, 08:18 AM
جزاك الله خير وربي يوفقك

خفايا خجولة
04-04-2008, 09:39 AM
من وين احصلة هي حقة المعجنات

سعودية 100%
04-04-2008, 12:26 PM
مشكوووووووووووووورة

شاكية القمر
04-04-2008, 12:41 PM

bose love
04-04-2008, 01:18 PM
:042::042::تؤخذ حبتين الى ثلاث اثناء النوم ( قبل الأستيقاظ بثلاث ساعات على الأقل )ممكن افهم معناها

الملكة1405
04-04-2008, 01:36 PM
الف شكر عالموضوووووووع

**الأميرة النائمة**
04-04-2008, 02:30 PM
مشكووووووووووووووور اختي

buboo1
04-04-2008, 03:23 PM
فعلا جزاااااك الله مليون خير .. لانى بصراحه راحت عن بالى بالمره .. احنا بنستخدمها للعروس كى تسمن وتنور .. بس الحين انا عاوزه اعملها لبنتى 7سنوات نحيييييفه خالص وهى توأم بس توأمها ولد وصحته الحمد لله .. ياريت تدلينى .. اعطيها لها فورى ولا امزجها مع عصير او لبن .. والكميه فى اليوم قدر ايه ؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد .

فرشة والوان
04-04-2008, 03:33 PM
يعطيك العافيه

Ss the swan sS
04-04-2008, 03:48 PM
مشكوره حبيبتي بس حبيت أسألك يصير أستعمل الخميره اللي حق الكيك ولا لازم خميرة البيره ؟
وانت استخدمتي أي وحده فيهم ؟ ياليت تردي بسرعه استناك على أحر من الجمر

(احساس انثى)
04-04-2008, 05:38 PM
يعطيك العافيه

تـغـريـد
04-04-2008, 06:31 PM
http://up.graaam.com/p12ic/e3470a86a2.gif (http://www.graaam.com/)

QUEENLOVE
04-05-2008, 02:48 AM
انا فرحانه جدا انكم بداتو تجربوها وتتعودو عليها وحلوه طريقتك يالغلا
وندوش حبيبتى جزاك الله الجنه يارب انتى وكل المسلمين وجزاك الله خير علي الدعوات الحلوه ويارب لكى بمثلهابس ياريت تقليلي مدى التحسن الي حستيه فبشرتك هل كان عندك هالات سودا وهل ياتري لاحظتى انك بشرتك فتحت انا بقالي اسبوعين وبشرتى فتحت كتير يعنى ياريت تكتبي تجربتك او واحده من البنات
بالتوفيق

QUEENLOVE
04-05-2008, 02:51 AM
:تؤخذ حبتين الى ثلاث اثناء النوم ( قبل الأستيقاظ بثلاث ساعات على الأقل )ممكن افهم معناها
حبيتى بوسي لف يعنى لو هتاخديها حبوب يعنى خديها الفجر مثلا ونامى واصحى فمعادك الي بتصحى فيه عادى بس ده المقصود ويستحسن تاخديها فوريه لان نتيجتها اسرع كتير من الحبوب وافيد كتير

QUEENLOVE
04-05-2008, 02:55 AM
بالنسبه لحبيبتى buboo1يستحسن تاكليها الخميره الفوريه مع عصير او زبادى وتحليه بالعسل الاسود او الابيض وتزويديلها العسل عشان تتقبل طعمه بما انها لسه صغيره وتاخدها 3 مرات بعد كل وجبه ده عشان تتخن طبعا ولو في اى ديدان فبطنها تموت ده للي عايزه تتخن اكرر انما الي خايفه تتخن قبل الفطار بربع ساعه ربنا يستر متلخبطوش الدنيا وتدعو علياههههههههه

QUEENLOVE
04-05-2008, 03:00 AM
بالنسبه the swanلاختى انا استخدمت الخميره الفوريه سعات باكلها مع زبادى وسعات مع ميه وممكن عصير علي الريق يوميااااااااااا
والخميره الفوريه احسن من البيره العجين لانها اسرع وبتتشرى من السوبر ماركت
اتمنى اكون افدتك
واى بنوته تجرب وبشرتها تتحسن ياريت تكتبلنا تجربتها ومتنسوش تدعولي طبعا ربنا يوفقنى مع خطيبي ويرزقنا

عسل صافي2
04-10-2008, 10:43 PM
ياعمري أنت يا كينج لوف
من جد معلووووووووووومااااااااااااااااات مرة مفيدة
تصدقين في فترة من الفترات استخدمت الخميرة وفرق وجهي كثييييييييييييييير بعدين بطلت
والحين سمعت هالمعلومات من جد بشتغل على حالي
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووا

ام نديم87
04-11-2008, 12:59 AM
معقول لو وضعت 3 ملاعق على كاسة حليب او لبن زبادى

ممكن يتفتح وجهى ومن الكلام هادا ؟؟

ماراح يصير فينى شى ...مثلا انفخ يعنى؟؟

بطنى تنفخ بما انها خميرة عادية

مش بردو خميرة الاكل هيا ولا شو بالزبط؟؟

بليز ردو عليا

انا وزنى منيح 56 كيلو..وطولى 164
ولكن بشرتى عاوزة تفتيح

بليز بالنسبة للخميرة عادية ؟؟؟

وكمان بالنسبة لحكاية نفخ البطن والمعدة اى تؤثر على البطن والمعدة
الله لايهينكم

وشكرااا

ام نديم87
04-11-2008, 01:04 AM
انا قرأت ع النت قبل فترة انه حبوب الخميرة التى تشترى من الصيدلية تؤثر على الجسم وعلى اعضاء الجسم مستقبلا

ولاسيما المبايض والرحم والسرطانات

والله اعلم

عافانا الله وياكم

.. مشتآقة الجنه ..
04-11-2008, 03:29 AM
مشكـووووره حبيبتي

QUEENLOVE
04-19-2008, 05:52 PM
ياجماعه لو كانت ليها تاثير سلبي مكناش خبزنا بيها االعيش الي بناكله كل يوم في ايه ركزو شويه معلش اتاخرت في الرد كنت مسافره

الهواويه
04-19-2008, 06:14 PM
مشكوره

ام ريووني
04-19-2008, 06:21 PM
حبيبتى رجائى جنه ربي
حقيقي فعلا الخميره البنات بتستخدمها عشان تنفيخ الصدر والؤخره لانى فعلا لما بحطها ماسك كانت بتملي خدودى شويه انما بشكل غير ملحوظ انما لما اكلتها خدودى وردت وفتحت وبشرتى بقت نقيه بشكل كبير جدا الحمد لله
معاك حق وانا بعد الله يوفق الجميع

جمانتي
05-09-2008, 08:50 PM
مشكورة ياعسل عالمعلومات الخطيرة دي جاري التجربة وان شاء اللة استفيد منها

●̶ǁ[ عشيقه الليل ]ǁ ̶●
05-09-2008, 09:43 PM
شكرآ فكرة حلوة
بس شلون استحمل طعم الخميرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نرجيس المغربية
05-09-2008, 10:07 PM
جزاكِ الله خير

بنت الحسا نجمة مسا
06-19-2008, 04:00 PM
الحل اكييييييييييييييييييييد باذن الله

دلوعته!!
06-19-2008, 04:49 PM
متأكدييييييييييييييييييين اجربهاااااااا ومايصير لي شي ؟؟؟؟

انااااااضعيفه وبشرتي مووونظره ابد شحوووب

نـوسـه
06-19-2008, 05:28 PM
الله يعطيك العافيه أختي ..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0