المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاربك الخلطات البشره والجسم تعالي قوليهاهناء

ريوومه1407
04-06-2008, 07:59 AM
هلا وغلا ومسهلا بكل من شرفت موضوعي
ترى الي تدخل من دون مترد ماني محللتها ماني محللتها فاهمين علي الي ماراح اتردعلي من الحين اتشرف تطلع برى وترى بوقف ورى الباب واشوف مين الي ردت وماردت :dfdf:

خخخ لا عادي
يلا يابنوتات ايش رايكم لوكل وحده فينا اتقولنا تجاربها مع خلطات البشره والجسم والشعر وافاادت وعطتها نتايج حلوه وحتى الان مستمره عليها
ياليت اتقولنا عليها علشان نستفيد من بعض علشان الي وراها عرس والامتزوجه والبنات يستفيدو من بعض
يعني ابي كل وحده تكتبلنا الخلطه الي تستخدمها الجسمها ولشعرها وتقولنا ايش افاد معها يلا علشان انصير حلووات :072:

علشان اذا شافك خطيبك اوزوجك ايقول يؤيؤيؤيؤيؤايش هذاانا ماخذلي هيفاء وهبي لالاشكلي ماخذلي نانسي عجرم وانتي من الفرحه اطحين خشيانه
خخخ
واووو متى يجي هليوم الي خطيبي يشوفني فيها ويمدحني:066:
خخخ

الموهيم يابنات ادري كثرت حكي علا غير سنع يلاكل وحده اتقولنا تجاربها وتكتبها لنا كامله وتقول ايش افاد معها
انا راح ابدا بنفسي واقولكم ايش استخدم النفسي ولي تقريبا اسبوعين بس باديه فيها يعني ماشفت شي حتى الان اول شي راح اقول ايش استخدمت الوجهي

خلطه الوجه
الدوكين +افالون +ريتن اي
استخدمها بليل واذا جاء الصبح اغسله بصابونه البابايا وبعد كذا احط مرطب للبشره
ياليت يابنات اتقولولي احسن مرطب للبشره المركبه

الهالات السوداء
ماسويت له شي مع ان في سواد بس مااشوف احدسوالها خلطه وستفادت منه

خلطه الجسم
صابون الغار+ماءالورد+زيت الخروع+زيت الوز الحلو+زيت جلسرين+
زيت زيتون+كركم +حجر السفيداب +ملح
واكيد هذي الخلطه اتعرفونها لانها مشهوره بلمنتديات بس ماادري احس انها ماافادت معي الي افادت معها تخبرنا

خلطه الشعر
عشبه الاس+مراميه+زيت عافيه+زيت الخروع+حلبه
وهذي الطريقه اخذتها من منتدى اتقول صاحبته انه افادها وفرد شعرها
بس انا احس ان اذا غسلته ايصير جااااف موعارفه ليه
والي سوت هلخلطه وافادها ياليت اتقولنا
ام الشي الاخير الي مولاقيه له الحل

المنطقه الحساسه
مولاقيه له شي ايفتح ياليت الي استخدمت خلطه اوكريم له وافاد معها ياليت اتقولنا

وووووبث يلا بنات قلت الي عندي يلا عطوني تجاربكم خلنا نستفيد من بعض وانا زواجي في عيدالفطرراح ابتدي اعتني بنفسي من الحين
وتراني متحمسه مابي تحطيم ولي متبي اتقول تجاربها او متسوي النفسها شي بس ترفع الموظوع واكون لها شاكره

اي صح في وحده منكم سمعت عن كريم حنان لتكبير الصدرفي وحده بمنتدى تمدحه الي استخدمته اوسمعت فيه اتقولنا
انتظركم
تشااااااااو

ريوومه1407
04-06-2008, 08:19 AM
:070:

نحلة شريرة
04-06-2008, 08:32 AM
ماشاء الله عليك كل هذي خلطات عندك انا لو منك اسويلي كتاب مرجع مهم 000 عموما ياقلبي احس كل الخلطات اللي بالمنتدى ماتصلح تجيب بس نعومة من غير تفتيح واحنا زي ماتعرفي يهمنا البيااااااااااض اكثر من النعومة بس ممكن اللي احسة ناسبني كريم سودو احطة بوجهي ويديني ورجولي شوي فتحني ولوشن حور حق قشور البرتقال والليمون وورق ورد طبيعي واحطهم مع موية ورد مرة احسة كويس يعطيك شوي نظارة00 ياليت اكون افدتك

كووين
04-06-2008, 08:50 AM
موضوعك حلو
انا استخدمت لشعري الجرجير والحمد لله ناسبني
احطه يوم ويوم لا واخلطه مع شوي مويا وبس
تقبلي مروري

~صاحبة السمو~
04-06-2008, 09:21 AM
هلا وغلا حبيبتي والله موضوعك حلو
والكل يستفيد منه واحنا بدناا هيك مواضيع يابلى

خلطه الجسم
صابون الغار+ماءالورد+فكس+زيت الوز الحلو+زيت جلسرين+علبتين جلسوليد صغير
زيت زيتون+كركم
ان شاء الله مانسيت شيء
استخدمتها لمدة اسبوع واحس استفدت وبعدين بطلتها<<<كسل

وبالنسبه للشعر استخدمت عشبة الاس ومثلك تجفف الشعر بالرغم انها اعطت شعري نضاره وفردته شيء بس صار يلصق بأصباعي اتمنى انك فهمتي علي
هذا كل اللي عندي اتمنى اني ساهمت بشيء
وجزاااااااااااااااااااااك الله الف خير

ريوومه1407
04-06-2008, 10:10 AM
ماشاء الله عليك كل هذي خلطات عندك انا لو منك اسويلي كتاب مرجع مهم 000 عموما ياقلبي احس كل الخلطات اللي بالمنتدى ماتصلح تجيب بس نعومة من غير تفتيح واحنا زي ماتعرفي يهمنا البيااااااااااض اكثر من النعومة بس ممكن اللي احسة ناسبني كريم سودو احطة بوجهي ويديني ورجولي شوي فتحني ولوشن حور حق قشور البرتقال والليمون وورق ورد طبيعي واحطهم مع موية ورد مرة احسة كويس يعطيك شوي نظارة00 ياليت اكون افدتك
ههههه كتاب مرجع مره وحده انا بلعكس اشوف نفسي مومهتمه كثيرابي اهتم بنفسي اكثر واكثروفعلا مثل ماقلتي الخلطات متفيد بس مالناغنى عنها كل يوم وحده مطلعتلنا خلطه جديده واحنى وراها علاطوول دغري انسويها
وكريم سودوالكل يمدحه خصوصا بعد ازله شعر الوجه حلو ان الوحده اتحطه عليه ومافهمت عليك لوشن حور ايش تقصدي فيه علعموم مشكوره ماقصرتي

ريوومه1407
04-06-2008, 10:13 AM
موضوعك حلو
انا استخدمت لشعري الجرجير والحمد لله ناسبني
احطه يوم ويوم لا واخلطه مع شوي مويا وبس
تقبلي مروري
وانتي احلا ومرورك اروع فعلا الجرجير يمدحوه كثير بس ماقداستخدمته
ومشكوره بس ماقلتيلنا ايش تستخدمي البشرتك بس يلامومشكله مرورك يكفي

ريوومه1407
04-06-2008, 10:17 AM
مشكووره صاحبه السمو هذي نفس الخلطه الي استخدمها بس نسيت اكتب الجلسوليد والفكس راح عن بالي وخلطه عشبه الاس فعلا حلوه بس اتجفف الشعر بعد متغسليه هذا الي يكرهني فيه ويعطيك العافيه علا الافاده

×أنين الذكريات×
04-06-2008, 10:53 AM
هلا وغلا ريوومه

أنا بنسبه لي :057:

:: الوجه ::
صابوونة الجلسرين من أيفاا
وكمان صابونة الببايا فروتي 1×4
بس الاصليه
وووقناع العسل واللبن الزباادي
أخليه ألين ينشف وووبعدين أغسل ووجهي بمويه دااافيه

:: الجسم ::
سكرااب الملح والحليب + سكراب الببايا
يعني مرهـ هذا ومرهـ هذا
ابلل جسمي بالموويه ووبعدين أخذ شوووي أفرك فيه
ووبعدين اغسله ووبصاابونة الببايا <<رهيبه بس لازم الاصليه

:: كريمي ::
جلسيووليد الاصلي + ليمووون
بعد كل ووضوء يعني طوول الوووقت

وومستمرهـ عليهم أكثر من الشهر

والحمداالله في فرق
واضح

أتمنى أكوووون أفدتك

أتمنى منكم الدعاااء لي
بنزله لمكه يااااارب

ووأي سؤال أنا حاضرهـ

أختك
أنين

ريماس الماس
04-06-2008, 12:08 PM
:066:هــــلاحبيبتي:066:
بالنسبة للوجة:
استخدم قناع طبيعي دقيق مع حليب مع ليمون اخليه من ربع الى نص ساعة مايضر البشرة روووووعة للبشرة
وكمـــان بخار للوجه بالنسبة لي بالنعناع وقناع الطينة المغربية رووووعة
ومنتجااااااات نتروجينا اموت عليها
وكل مرة اطلع بشي جديد واحيان اتكاسل واقعد فترة ما استخدم اي شي
الجسم:
اسوي حمام مغربي وصنفرة للجسم خاصة موجودة انواع كثيرة حسب الجسم واحيان اسوي دلكة سودانية
وكريمي:
للان ماحصلت كريم مناسب للبشرة وان شاءالله احصل
والشعر:
حمام زيت واحيان زيت املا
وبس>>>حلوووووووووووه
ان شاء الله اكون افادكم ومشكووووورة صاحبة الموضوع
واللي تستفيدمني تدعيلي بالتوفيق وان الله يهدي ابوي واخواني ويوفقهم للخير مو تدعون علي>>>هههههههههه امزح

احلام النهار
04-06-2008, 12:19 PM
للجسم جربت الجليسويد والليمون

وخلطه شالسالفه اللي فيها صابونة غار وموية ورد وفكس وجليسويد وزيت لوز وجلسرين سائل

ان شاء الله ما نسيت شي

الشعر الى الان تجارب فاشله

الهالات البطاطس بس يبغالها وقت

ان شاء الله بجرب الخلطه الصابونيه كثير مدحوها

دجانة
04-06-2008, 12:34 PM
رووووووووعه حبيبتي

شوفي ان قليل اللي اعتني في نفسي بصراحه مهمله في نفسي

بس عندي خلطه للشعر اختي والله نبت لها شعرها من بعد ما كانت عندها في راسها قرعه من قدام دائرتين

وطولتن شعرها ما لها من قصت إلا تقريبا 3 شهور وراااااااحت القصه تماما طال شعرها تقريبا 4 اصابع او اكثر شوي

الخلطه اخذتها من منتدى ثاني من الأخت ( بنت الغالي )

وفوائد الخلطه : توقف التساقط تعطي الشعر لمعه حلللللوه وطول الشعر
و مكونات الخلطه هي:::
-- علبة زيت لوز حلو كامله
-- علبة زيت خروع كامله
-- نص علبة زيت نارجيل ( جوز الهند ) العله لونها أصفر الأصلي من عند العطار ولو ما لقيتي استخدمي زيت برشوت اختي استخدمت برشوت ونفع معاها
-- نص ملعقه صغيره محلب مو حلبه

-- نص ملعقه صغيره ملح للحفاظ على الخلطه وتعقم جلدت الرأس

تخلطين كل المقادير في علبه وتخلينها مدة أسبوع كامل ... وبعدها تبدين تستخدمينها ....

وتحين الخلطه بالليل وتنامين فيها او على الأقل ساعتين

وبعدين غسليها عادي وبس

وعندي خلطات واسماء كريمات لتفتيح وتصفية الجسم حلوه وخفيفه

بس تراني ما جربتهم ها الخلطات للتفتيح

راح اذكرهم لكم بعدين الحين تعبانه وبروح ارتاح

بااااااااي

ريوومه1407
04-06-2008, 01:08 PM
تشكرتي لجميع من ذكرت تجاربها يعطيكم العافيه
انين الذكريات
ريماس الماس
احلام النهار
دجانه
مشكوره علا خلطه الشعر وانا ممن يعانون من تساقط الشعر والجفاف ان شاءالله راح اجرب خلطتك واشوف اذا نفعت معي راح اذكرها هناء
وننتظر اسماء كريمات تفتيح البشره

ريوومه1407
04-06-2008, 04:31 PM
ننتظر البقيه

فرشة والوان
04-06-2008, 05:14 PM
بالنسبه لي استخدمت خلطه الوجه
بطاطس مهروسه مع شوية موية وملعقة حليب بودروملعقة نشا اتركها على بشرتي الى ان تنشف
والله تغير وجهي بس كسل ما ستمريت عليها
استخدم منتجات نيوترجينا تناسبني
وشعري استخدم زيت جوز الهند الاصلي من العطار يبيعه بالكيلو
وكريمات اي شي يرطب جسمي
ويعطيك العافيه حبيبتي على الموضوع

ريوومه1407
04-07-2008, 05:38 AM
ليه يابنات مافيه تفاعل :059:

وردة تحت الثلج
04-07-2008, 07:33 AM
الموضوع مرة حلو
بالنسبة لي للوجة امسح وجهي بزيت زيتون
وبعدين اخلط قليل ماء ورد مع نشا واحطة على وجهي نص ساعة بعدين اغسلة واجففة كويس
وبعدة كريم مرطب من جونسون رهيبببببببب
ينعم ويرطب البشرة ويعطي نضارة
للجسم استخدم مقشر وبعدة صابونة البابايا فروتي
واذا خلصت من الشور ادهن جسمي بزيت للاطفال
للشعر استخدم حمام زيت فقططططططط
اللة يعطيك اللعافية يا ريومة موضوعك حلو مثلك
لاتحرمينا من مواضيعك يالغلا
وحبيت انواة عن نقطة مهمة لكل الاخوات
وهي ذكر نوع البشرة جافة او دهنية او عادية
عشان نستفيد اكثر وكذلك بالنسبة للشعر ,,,,,,,, بشرتي جافة
مع تمنياتي للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع بالتوفيق

ريوومه1407
04-07-2008, 07:57 AM
الموضوع مرة حلو
بالنسبة لي للوجة امسح وجهي بزيت زيتون
وبعدين اخلط قليل ماء ورد مع نشا واحطة على وجهي نص ساعة بعدين اغسلة واجففة كويس
وبعدة كريم مرطب من جونسون رهيبببببببب
ينعم ويرطب البشرة ويعطي نضارة
للجسم استخدم مقشر وبعدة صابونة البابايا فروتي
واذا خلصت من الشور ادهن جسمي بزيت للاطفال
للشعر استخدم حمام زيت فقططططططط
اللة يعطيك اللعافية يا ريومة موضوعك حلو مثلك
لاتحرمينا من مواضيعك يالغلا
وحبيت انواة عن نقطة مهمة لكل الاخوات
وهي ذكر نوع البشرة جافة او دهنية او عادية
عشان نستفيد اكثر وكذلك بالنسبة للشعر ,,,,,,,, بشرتي جافة
مع تمنياتي للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع بالتوفيق
مشكوره حبيتي وردةتحت الثلج وانتي احلا ياقلبي
طريقتك حلوه المسح الوجه راح اجربها
وفعلا زيت الاطفال حلو بعد اشور بس انااخلطومع

زيت الوز الحلو+بودره الاطفال +جلسوليد +كريم الجسم للتفتيح من اليوكو+لوشن من نيفياء

عجبتني الطريقه هذي احس اترطب جسمي وتفتحو
وايش قصدك بكريم المرطب من جونسون قصدك الي لونو رودي والا لا
وايش هواسنفره الي تستخدميها انااستخدم سنفره كاب بس مدري مالقيت منو فايده وفي بنات يمدحو ستيفز بس مستخدمتها
وفكرتك حلوه ان كل وحده اتقول ايش نوع بشرتها بس الظاهر البنات ماعجبهم الموظوع بس يلا مومشكله
راح ابداء بنفسي انا بشرتي مختلطه وحتى الان مولاقيه لها جدول عنايه خااص فيها اتمنى الاقي تفاعل

شرقاويه موت
04-07-2008, 08:54 AM
مشكوره على الموضوع الحلو
انا بالنسبه للوجه انا بشرتي مختلطه وتطفش راحت لدكتوره واعطنتني غسول lari wash وبعدها كريم مبيض وواقي و وكريم بنفس الوقت اسمهperfection حلو ين بصراحه بس الغسول طعمه مالح هههههههه ضايقته
وجسمي اعطتني خلطه من عندها وجسمي قام يصفى حيل وصابونه مبيضه للبشره اسمها lydiap لاتطوفكم حلوه
وشعري استخدم زيت من وحده هنا بالمنتدى من جده والله زيت خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير طحت عليه طيحه ههههههه والله روعه شعري شهر الا هو صاير يجنن كثيف وطويل وكل من هلي طلب هالزيت بعدي

نحلة شريرة
04-07-2008, 09:02 AM
شوفي حبيبتي لوشن حور الجنان تلاقية في مواضيعها عبارة عن بخاخ هي مسميتة كذا لوشن

ريوومه1407
04-07-2008, 10:12 AM
مشكوره على الموضوع الحلو
انا بالنسبه للوجه انا بشرتي مختلطه وتطفش راحت لدكتوره واعطنتني غسول lari wash وبعدها كريم مبيض وواقي و وكريم بنفس الوقت اسمهperfection حلو ين بصراحه بس الغسول طعمه مالح هههههههه ضايقته
وجسمي اعطتني خلطه من عندها وجسمي قام يصفى حيل وصابونه مبيضه للبشره اسمها lydiap لاتطوفكم حلوه
وشعري استخدم زيت من وحده هنا بالمنتدى من جده والله زيت خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير طحت عليه طيحه ههههههه والله روعه شعري شهر الا هو صاير يجنن كثيف وطويل وكل من هلي طلب هالزيت بعدي
هلا شرقاويه امنوره ممكن اتوصفيلي شكل المستحظرات لان انا بشرتي مثلك مختلطه وكم اسعارهم ملشان اعطيه السائق ايجيبلياه واكون لك شاكره مقدما

ريوومه1407
04-07-2008, 10:14 AM
مشكوره نحله شريره علا التوظيح ولا تحرمينا من طلاتك

دجانة
04-07-2008, 10:16 AM
اسماء كريمات تفتيح للمنطقه الحساسه

لكن مثل ما قلت انا ما استخدمتهم لكن اللي نزلت الموضوع تقول خيااااااااااااااااااال
وانا راح أشتريه قريب

وهذا نص كلامها مهو من عندي والله
هلا وغلا بكل من طل ونور هالصفحه ..

مرحبا صبايا كيفكم انشاء الله بخير,,

ابحكيلكم حيكايتى وربي يشهد على انى مابالغت فيها واللى هى مع (( المنطقة الحساسة ))

أقسم بالله كانت من كثر ماهى غامقة ومسودة صرت من القهر أغنى لها http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile53.gif يا أسود ياسواد الليل http://forum.hawaaworld.com/images/smilies/icon28.gif
حتى اول يوم ملكت فية همى مثل هم البنات تفتيح المنطقة الحساسة ومابقة منتدى ومابقى وصفة ماجربتها لاتقولون انى اقعد بالوصفة بس اسبوع على الاقل والله العظيم 3 اسابيع بس ( هذى سحيلة وهذى خلاقينها )) <------ لغير السعوديين يعنى ماتغير شي باللون

المهم ذاك اليوم قدم خطيبي http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile18.gif الزواج بدال ماهو بشوال صار بشهر 8 http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile25.gif
ضااااق صدري يعنى ماراح يمدينى ابيض سواد الليل

طلعت لصيدلية ابجيب لى بندول الا وأسأل الدكتور اللى فيها انسان وقوووور ما شا الله علية قلتلة مشكلتى شوى واصيح عندة
قال بعطيك وصفة سحر احنا نسميها سحر من قوة تأثيرها http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile09.gif

الصــــــــــــــــــــــــراح ة وربي بغيت احب راسة قلت شنو الخلطة قـــــــــــــــــــــــــــــ ـــhttp://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile35.gif ـــــــــــالى

الكريم اسمه Eldoquin Forte 4% cream

وهذا ماينحط بروحه تخلطينه ويا كريم ثاني اسمه Diprosalic

هم نفس شكله

وقالى لازم تستمري عليهم اسبوعين متواصلين ومرة باليوم وشرط ثانى ان ماتعرضينهم للأضاءة خلال فترة العلاج

( خخخخخخخ قلت تبطي عظم اطلعة للنور )

المهم وأستمر اسبوعين وانا قاااااافلة معى ما اشوف تحسن الا ببداية الاسبوع الثانى بدت المنطقة يطلع نورها والله العظيم والله العظيم انى الى الان مو مصدقة طبعا اللحين لى شهر المنطقة خيــــــــــــــــــــــــــــ ـــ http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile56.gif ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــال

اما الكريم الأخير معجزة .. عن جد قمة النعووومه ..

وهذا المفروض يكون عند كل وحده متزوجه او بنت

لانه مو بس ينعم هم بعد نفس الحماية ..

يحافظ على هالمنطقه من الرطووووبه او الحساسية ..

وهذا الكريم اسمه Bepanthen

والله يا بنات مع ان اسعارهم رخيصه بس مفعولهم روعــه

وتحسين بنظافه ونعووومه وتفتيح مو طبيعي بس لازم تستمرين عليهم

بناااااااااااااااات هذا واللله روعه الكريمااااااااااااااااااااات نصيحه مني من اليووم ورايح لحد يشتكي من السوااد واهتموا بس بتعلم الطبخ والذرابة http://forum.hawaaworld.com/images/smilies/3_13_12.gif http://forum.hawaaworld.com/images/smilies/7_2_103v.gif
( متعقدة مااعرف اطبخ )

موجود بأذن الله الحــــــــــــــــل الاكيييييييييييييد 100%

والاهم ان الخلطة هذى مافيها كورتيزون لان الكورتيزون اذا تركتية يرجع يسود هذى الخلطة اذا تركتيها بعد 3 اسابيع راح تضل بيضـــــــــــــــــــــــــــ ــــــاء
وعندي غيرها بس لو تبون نزلت الأشياء الثانيه

وتقبلو مروري

ريوومه1407
04-07-2008, 11:36 AM
مشكووره دجانه علا المرور والله يعطيك الف الف العافيه ماقصرتي اي هذا الي ابيه مولاقيتلو حل
وشكلي بغني زيها واقول يااسود سواداليل
خخخخ
مشكور حبيبتي لا تحرمينا من طلاتك ومتحرمينا من خبراتك
ننتظرك يالغلا

رجائي جنة ربي
04-07-2008, 11:59 AM
يووووووووووووووه انا كسوله ياعالم تعبت من نفسي بس اللي جربته ملح اليوكو حلو بعد مااتروش احطه وافرك جسمي لمدة 5 الى 10 دقايق واتروش
بعدها احط زيت جونسون او فازلين
وسكراب الخوخ مرتاااحه معاه وصابونة البابايا لاغنى عنها
وش بعد وش بعد ايه تذكرت اولاي بالتوت البري مرطب لبشرتي حلو ماشاءالله
موية الورد كل ماتذكرت << لاحظي نياهاهاهاهاي
امرر قطنه مبلله بموية ورد
بخار البابونج حلو وينظف

شعري كشه ومعقدني ويأست منّه بصراحه
وكرهته بنفس الوقت وربي يتساقط على طول وعلى عرض مخدتي مليانه ملابسي مليانه دورة المياه
بعدي مليانه الشكوى لله << :(((
ومن كثر الخلطات احترت وضاق خلقي
واحترت وراسي انقلب :)

وبصصصصصصصصصصصصص

بنت جنوبيه
04-07-2008, 02:31 PM
للبشره صابون الببايا وللجسم خلطه حور الجنان بصابون الوزير وصنفره كاب وللشعر بلسم هربل اسنسز و فاشكول

برتني 2
04-07-2008, 03:16 PM
up

شيخـــــــــة البنـــات..
04-07-2008, 03:24 PM
مشكووووره

ريوومه1407
04-07-2008, 06:50 PM
يووووووووووووووه انا كسوله ياعالم تعبت من نفسي بس اللي جربته ملح اليوكو حلو بعد مااتروش احطه وافرك جسمي لمدة 5 الى 10 دقايق واتروش
بعدها احط زيت جونسون او فازلين
وسكراب الخوخ مرتاااحه معاه وصابونة البابايا لاغنى عنها
وش بعد وش بعد ايه تذكرت اولاي بالتوت البري مرطب لبشرتي حلو ماشاءالله
موية الورد كل ماتذكرت << لاحظي نياهاهاهاهاي
امرر قطنه مبلله بموية ورد
بخار البابونج حلو وينظف

شعري كشه ومعقدني ويأست منّه بصراحه
وكرهته بنفس الوقت وربي يتساقط على طول وعلى عرض مخدتي مليانه ملابسي مليانه دورة المياه
بعدي مليانه الشكوى لله << :(((
ومن كثر الخلطات احترت وضاق خلقي
واحترت وراسي انقلب :)

وبصصصصصصصصصصصصص
والله حتى مثلك كسوووله بس احاول اني احمس نفسي اهم شي اننا انكون راظين عن انفوسنا وغيرناايكون راظي علينا احم احم

وملح اليوكو الكل يمدحو بس انا مدري ليه اذااستخدمتو يحرقني ايجيلبي حساسيه علاطول اغسله مااقدراتحمله

وصابون البابايا فعلا رووعه حتى انا استخدمها

وكريم اولاي بتوت البري هذااستخدمو اذا طلعت واخلطه مع بودره الاطفال رهييب

وبنسبه لشعري والله انك مثل حالتي بعد ماكان ناعم وكثيف بس خربته بصبغات والاستشوار والحين معدوووووم الله ايعينا ان شاء الله راح انلاقيلو حل

ومشكوره ياقمر علا المرو ر ومتحرمينا من طلاتك

الاء بنت جدة
04-07-2008, 07:03 PM
انا كسوووووووولة جدا مشكلتي ما استمر كم يوم واطفش بس ان شاء الله اجرب عصير البطاطس مع الليمون للتفتيح وشكرا يا ريوومه

ريوومه1407
04-07-2008, 07:27 PM
بنت جنوبيه
برتني2
شيخه البنات
الف شكر لكم علا المرورنورتو الصفحه

ريوومه1407
04-07-2008, 07:35 PM
انا كسوووووووولة جدا مشكلتي ما استمر كم يوم واطفش بس ان شاء الله اجرب عصير البطاطس مع الليمون للتفتيح وشكرا يا ريوومه
الاء ليه الكسل حاولي انك تعتني بنفسك من الحين ترى اذا معتنيتي بنفسك من بدايه شبابك مايجي عمرك 30 الاوبشرتك تعبانه حاولي انك اتسويلك جدول النوعيه بشرتك وطبقيه
وانا حتى الان مولاقيه جدول امشي عليه املخبطه بس راح اسوي جدول وانزلو هناء وطريقتك حلوه تعطي انتعاش للبشره
ومشكوره يالغلا

السنافية المتعالية
04-07-2008, 07:58 PM
السلام عليكم

مراحب حبيبتي .....
طبعا بالنسبة لتجاربي .. اغلب الاشياء جربتها ..
يعني جربت مره نظام .. والله ابيضت رغم اني ما كنت ابي بياض وانا سمرا ولله الحمد احب لوني ...
فكنت اتسبح مرتين باليوم
فكنت بالليل انام بخلطة مكونة من كريم جلسرين ونشاء وحليب نيدو وفكس
وكنت اتفرك بليمون بعدين احطه على جسمي واول ما اصحى من النوم ... اتسبح بصابونة الغار واتنشف واتدهن بكريم .. اذا جاء وقت الليل بعد صلاة العشاء .. اتفرك بليمون واحط خلطة شسالفة ... بس ساعه او ساعتين ... واروح اتسبح مره ثانية واتصنفر وبعدين اتدهن بكريم وانتظر لين ينشف وقبل ما انام احط خلطة الجلسرين يعني كان نظام مؤلم

بس الحق ينقال والله تغيرت فعلا ... وصفيت حيل ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكنت اسوي بخار كل اسبوع .... لوجهي .... ويوميا ماسكين .... وهو نفس الماسك ...
زبادي وسدر .. وخفت هالاتي يعني ما ادري وش اقولك صراحة نتيجة مبهرة

بس صراحة خطئي .... وندمت عليه .... اني كنت احط ليمون على كل جسمي بما فيها ذيك المنطقة وانا قريت انه ما يجوز ..... وضع اي شي يؤكل او يشرب على المناطق النجسة .. يعني احط على جسمي ... لغرض اني اتخلص من الفضايح بس مو عشان بياض .....

واهم شي ندمت عالاسراف او اني ما قدمت صدقة مع هالليمون اللي اتفرك فيه ههههههههههههههههههههه

فبجد نصيحة حبيبتي .. تصدقي .. اذا اشتريتي اغراض لبشرتك عسى الله يبارك فينا جميعا .. يارب

اتمنى افيدك اكثر واذا عندي شي
بقط وجه من جديد هخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ريوومه1407
04-08-2008, 11:09 AM
السلام عليكم

مراحب حبيبتي .....
طبعا بالنسبة لتجاربي .. اغلب الاشياء جربتها ..
يعني جربت مره نظام .. والله ابيضت رغم اني ما كنت ابي بياض وانا سمرا ولله الحمد احب لوني ...
فكنت اتسبح مرتين باليوم
فكنت بالليل انام بخلطة مكونة من كريم جلسرين ونشاء وحليب نيدو وفكس
وكنت اتفرك بليمون بعدين احطه على جسمي واول ما اصحى من النوم ... اتسبح بصابونة الغار واتنشف واتدهن بكريم .. اذا جاء وقت الليل بعد صلاة العشاء .. اتفرك بليمون واحط خلطة شسالفة ... بس ساعه او ساعتين ... واروح اتسبح مره ثانية واتصنفر وبعدين اتدهن بكريم وانتظر لين ينشف وقبل ما انام احط خلطة الجلسرين يعني كان نظام مؤلم

بس الحق ينقال والله تغيرت فعلا ... وصفيت حيل ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكنت اسوي بخار كل اسبوع .... لوجهي .... ويوميا ماسكين .... وهو نفس الماسك ...
زبادي وسدر .. وخفت هالاتي يعني ما ادري وش اقولك صراحة نتيجة مبهرة

بس صراحة خطئي .... وندمت عليه .... اني كنت احط ليمون على كل جسمي بما فيها ذيك المنطقة وانا قريت انه ما يجوز ..... وضع اي شي يؤكل او يشرب على المناطق النجسة .. يعني احط على جسمي ... لغرض اني اتخلص من الفضايح بس مو عشان بياض .....

واهم شي ندمت عالاسراف او اني ما قدمت صدقة مع هالليمون اللي اتفرك فيه ههههههههههههههههههههه

فبجد نصيحة حبيبتي .. تصدقي .. اذا اشتريتي اغراض لبشرتك عسى الله يبارك فينا جميعا .. يارب

اتمنى افيدك اكثر واذا عندي شي
بقط وجه من جديد هخخخخخخخخخخخخخخخخخ
السنافيه نظامك مررررره حلو خليك ماشيه عليه واليمون لاتستخدميه في جسمك بس علا ايديك انا مااحطو علا جسمي لانوفعلا حرام تكريم للنعمه صرنا انحطه علا اشياء نجسه الله ايسامحنا بس.....

ومثل ماقلتي لازم نتصدق والله يجزاك خير علااتذكير.....
ونبيك اتقطين وجهك كل يوم عندنا علشان بس اتقوليلنا جديدك موعلشان خاطر عيونك....
خخخخخ امزح
مشكووره ياقمر علا الطله الحلوه ومتحرمينا من جديدك
اموفقه

ريوومه1407
04-08-2008, 01:09 PM
ومازلنا ننتظر البقيه

احساس ومشاعر قلب
04-08-2008, 03:24 PM
بالنسبه للوجه :
استخدم الخلطه العجيبه والسحريه اللي بصرااااحه جد انها مفيده وماشاءالله مفعولها يبين باسرع وقت والخلطه عباره عن ( نشا + ماي ورد + ماء عادي) تخلطهم ونحطهم على النار لين مايصيرون مثل المهلبيه وبعدين نخليهم يبردون على طرف وقبل استخدامها اغسل ويهي بصابونه دووف وانشفه عدل بعدين احط الخلطه <<< والله العظيم هالخلطه خطيييييييييييره (( بياض ونعومه وصفاء وتوريد والحمدالله )) استخدمها قبل لا انام

ويوم الجمعه اعمل خلطه الزبادي مع العسل جنااااااااااان

بالنسبه لشعري :
(( كل جمعه اسوي خلطه عباره عن صفار بيضه + عسل + زيت زيتون )))
ويوم الاثنين اسوي خلطه (( زبادي + عسل + زيت زيتون + شوي مايونيلز )) اذا هالاثنين سويت هالخلطه الاثنين الجاي احط زيت املاء الاخضر اللي ريحته ماهي بطيبه <<<<<<< يعني شفتات مره هالخلطه ومره ذيك الخلطه لاكن الاهم خلطه صفار البيض .. <<<<< هذا بالنسبه للشعر

للعيون :
كمادات بطاطا او خيار على حسب

للشفايف :
فركهن بالليمون بعدين تحطين عسل لمده 30 دقيقه وبعدين ترطيب عاادي باي مرطب شفايف

للجسم :
والله ماعندي <<<<< منكم نستفيد
لليدين :
كريم مرطب من بودي شووب بالمسك
للرجلين:
فازلين العادي

وشكرا جزيلا

صوت العيون
04-08-2008, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة لصاحبه الموضوع ريومممممممممممممه
ممممممم للوجه خلطه حلبه ودقيق وزنجبيل احمر بودر وزيت زيتون وخل تفاح وماء عادى وحطيتهم لين ينشفوا جربتها من كام يوم ووجهه ما شاء الله ابيض ونعم بعد حط كريم نيفيا للوجه الغير دهنى بعدها ما شاء الله

وشعرى الحمد لله استخدم زيت كازانوفا مره جميل والله ينعم الشعر بشكل كبير الحمد لله

سلام

لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

وللمنطقة الحساسة وقت استحماممى اغسلها لوحدها بصابونه ديتول

وبس دا الى على بالى الحين وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

وردة تحت الثلج
04-08-2008, 03:48 PM
هلا حبيبتي ريومة
بالنسبة لطريقتك لزيت الاطفال اعجبتني مرررة
وكتبتها وان شاء اللة راح اسويها بسسسسسسس
عندي سوال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ياكثر الاسئلة
هل هذي الطريقة ترطب جسمك لفترة طويلة لا ن بشرة جسمي جافة مرة وهل تغسلينها ولاتتكينها على بشرتك ؟؟؟؟؟
واللوشن من نيفيا اللي علبتة بيضا او زرقا ؟؟؟
وممكن المقادير بالظبط
اما بالنسبــــــــــــــــــــــــــــــة لكرريم الترطيب من جونسون
كرتونتة بيضا ومكتوب علية ( كريم مرطب من جونسون مع بانثينول وفيتامين E )
رررررررررروعة يعطي الوجة نعومة ونضارة
موطبيعية استخدمة اول ماصحى من النوم وقبل مانا م بالليل

اما السنفرة اسمها ((بيورسكين )) ببذور المشمش
الطبيعي تعطي نعومة وتفتح وتزيل الخلايا الميتة
انا ناسبتني كثير
ن اشاء اللة ماثقلت عليكي حبيبتي ريومة باسالتي
واللة يسعدك ويوووووووووووفقك دنيا واخرة
على هذالاموضوع الاكثر من رئع
اللي فادني كثير واختصر لي الوقت
اللة يعطيكي االعافية

ريوومه1407
04-08-2008, 06:34 PM
بالنسبه للوجه :
استخدم الخلطه العجيبه والسحريه اللي بصرااااحه جد انها مفيده وماشاءالله مفعولها يبين باسرع وقت والخلطه عباره عن ( نشا + ماي ورد + ماء عادي) تخلطهم ونحطهم على النار لين مايصيرون مثل المهلبيه وبعدين نخليهم يبردون على طرف وقبل استخدامها اغسل ويهي بصابونه دووف وانشفه عدل بعدين احط الخلطه <<< والله العظيم هالخلطه خطيييييييييييره (( بياض ونعومه وصفاء وتوريد والحمدالله )) استخدمها قبل لا انام

ويوم الجمعه اعمل خلطه الزبادي مع العسل جنااااااااااان

بالنسبه لشعري :
(( كل جمعه اسوي خلطه عباره عن صفار بيضه + عسل + زيت زيتون )))
ويوم الاثنين اسوي خلطه (( زبادي + عسل + زيت زيتون + شوي مايونيلز )) اذا هالاثنين سويت هالخلطه الاثنين الجاي احط زيت املاء الاخضر اللي ريحته ماهي بطيبه <<<<<<< يعني شفتات مره هالخلطه ومره ذيك الخلطه لاكن الاهم خلطه صفار البيض .. <<<<< هذا بالنسبه للشعر

للعيون :
كمادات بطاطا او خيار على حسب

للشفايف :
فركهن بالليمون بعدين تحطين عسل لمده 30 دقيقه وبعدين ترطيب عاادي باي مرطب شفايف

للجسم :
والله ماعندي <<<<< منكم نستفيد
لليدين :
كريم مرطب من بودي شووب بالمسك
للرجلين:
فازلين العادي

وشكرا جزيلا

مشكوره احساس ومشاعر قلب علا الافاده وخلطتك للبشره حمستيني عليها امممم شكلي راح اسويها قبل الخلطه الي مسويتها بساعه ..

بس عندي استفسار انتي تغسلي الخلطه من وجهك والاتنامي عليها ....

وبنسبه الخلطتك لشعر وتحملي اسئلتي اتنعم شعرك لان انا شعر صاير من بعد الصبغات والاستشوار مرره جاف وحتى الان مولاقيتلو حل....

وحلوه طريقتك للشفايف بس انا استخدم فازلين الاطفال من جونسون

ومشكوره ياقلبي مره ثانيه

ريوومه1407
04-08-2008, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة لصاحبه الموضوع ريومممممممممممممه
ممممممم للوجه خلطه حلبه ودقيق وزنجبيل احمر بودر وزيت زيتون وخل تفاح وماء عادى وحطيتهم لين ينشفوا جربتها من كام يوم ووجهه ما شاء الله ابيض ونعم بعد حط كريم نيفيا للوجه الغير دهنى بعدها ما شاء الله

وشعرى الحمد لله استخدم زيت كازانوفا مره جميل والله ينعم الشعر بشكل كبير الحمد لله

سلام

لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

وللمنطقة الحساسة وقت استحماممى اغسلها لوحدها بصابونه ديتول

وبس دا الى على بالى الحين وربنا يوفق الجميع ان شاء الله
هلا صوت العيون الشكرلك حبيتي

ممكن اتقوليلي ايش هو زنجبيل الاحمر اول مره اسمع فيه...

والله ايوفقك ويوفق الجميع

مانويلا للتجارة الإلكترونية
04-08-2008, 07:01 PM
والله خلطه للشعر زيت الاس بالاعشاب للى في توقيعي

وكمان خلطه للبشره الحنه البيضاء + صابون البابايا روووعه قليله عليها

ريوومه1407
04-08-2008, 07:13 PM
هلا حبيبتي ريومة
بالنسبة لطريقتك لزيت الاطفال اعجبتني مرررة
وكتبتها وان شاء اللة راح اسويها بسسسسسسس
عندي سوال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ياكثر الاسئلة
هل هذي الطريقة ترطب جسمك لفترة طويلة لا ن بشرة جسمي جافة مرة وهل تغسلينها ولاتتكينها على بشرتك ؟؟؟؟؟
واللوشن من نيفيا اللي علبتة بيضا او زرقا ؟؟؟
وممكن المقادير بالظبط
اما بالنسبــــــــــــــــــــــــــــــة لكرريم الترطيب من جونسون
كرتونتة بيضا ومكتوب علية ( كريم مرطب من جونسون مع بانثينول وفيتامين E )
رررررررررروعة يعطي الوجة نعومة ونضارة
موطبيعية استخدمة اول ماصحى من النوم وقبل مانا م بالليل

اما السنفرة اسمها ((بيورسكين )) ببذور المشمش
الطبيعي تعطي نعومة وتفتح وتزيل الخلايا الميتة
انا ناسبتني كثير
ن اشاء اللة ماثقلت عليكي حبيبتي ريومة باسالتي
واللة يسعدك ويوووووووووووفقك دنيا واخرة
على هذالاموضوع الاكثر من رئع
اللي فادني كثير واختصر لي الوقت
اللة يعطيكي االعافية
هلا والله بهطله نورتي الموظوع مره ثانيه
وبنسبه الطريقتي في الوشن الي استخدمو بعد الاستحمام مرره عاجبني

وترطب جسمي طوول اليوم وطبعا مااغسلو ومعروفه المكونات كلها تعطي ترطيب خصوصا ان فيها زيت الوز الحلووزيت الاطفال حتى والله تطلعلك ريحه حلوه علشان بودره الاطفال وكريم اليوكو ريحته جنان عاجبتني

وهي برظو اتفتحني علشان فيها كريم اليوكو ومنتجات اليوكو معروفه ميحتاج امدح فيها

وبنسبه الوشن نيفياء الي لونو ازرق مكتوب عليه للبشره الجافه

اما المقادير احط اي شي اممممم يعني مثلا من كل نوع حطي ملعقه صغيره

ومشكووره ياعمري علا التوظيح وعجبني دامنك مدحتي فيها راح اشتريه
ان شاء الله

وماثقلتي ولا شي بلعكس تواجدك ومتابعتك للموظوع ايشرفني
ولا تحرمينا من طلاتك لا تنسينا اوكي

ريوومه1407
04-08-2008, 07:22 PM
اســ المحبةـــرار
مشكوره
و فعلا يمدحون زيت الاس مع عشبه الاس وتوني قاريه موظوعك الي في توقيعك والله حمستيني اسويه ربي يعطيك العافيه
اموفقه

دلوووعة زوووجي~~
04-08-2008, 08:10 PM
السام عليكم.......مشكوووووووووووووره يالغاليه علموضوع القوي والرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع:02 :
لكن للاسف انا ما اقدر استخدم اي خلطه لجسمي لانها جددددددددددآ حسسسسسسسساسسسسه:059:
المهم اما للشعر خلطه روعه وتوقف التساقط بشل ملحوظ جدآآآآآآآ
والخلطه هيه:حزمه كااااااامله جرجير بس لاتفركيه مررره بس الين ما الوسخ والاتبه تروح منو عشان الفايده الكبيره اللي بالجرجير ما تروح عليناok
بعد كذا نحطها في الخلاط ونحط اللي نبغا من الزيوت مثلا:
النارجيل...السمسم... الزيتون... الخروع... ام الجدايل وهذا بالذات رووووعه... وزيت الطبخ عافيه... وزيت الخس... والجرجير... والثعبان.
وهذا اللي انا استخدمتو لانو كان متواجد عندي وعند اخواتي....
وياليت اني افدتك وافدة الفراشات الحلوين مثلك:072:
نسيت اقولك ان الخلطه توضع بالثلاجه عشلن مايعفن الجرجير وقبل الاستخدام بنصف او ربع ساعه خذي اللي يكفي شعرك ورجعي الباقي عشان يفك من البروووده:020:
وتقبلي مروري ومشاركتي...ودمتي بوددد...

دلوووعة زوووجي~~
04-08-2008, 08:13 PM
معليش يالغاليه كتبت السلام غلط...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بنوته زي العسل
04-08-2008, 08:14 PM
انا جرت خلطة شسالفه حلوه

ريوومه1407
04-08-2008, 08:45 PM
السام عليكم.......مشكوووووووووووووره يالغاليه علموضوع القوي والرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع:02 :
لكن للاسف انا ما اقدر استخدم اي خلطه لجسمي لانها جددددددددددآ حسسسسسسسساسسسسه:059:
المهم اما للشعر خلطه روعه وتوقف التساقط بشل ملحوظ جدآآآآآآآ
والخلطه هيه:حزمه كااااااامله جرجير بس لاتفركيه مررره بس الين ما الوسخ والاتبه تروح منو عشان الفايده الكبيره اللي بالجرجير ما تروح عليناok
بعد كذا نحطها في الخلاط ونحط اللي نبغا من الزيوت مثلا:
النارجيل...السمسم... الزيتون... الخروع... ام الجدايل وهذا بالذات رووووعه... وزيت الطبخ عافيه... وزيت الخس... والجرجير... والثعبان.
وهذا اللي انا استخدمتو لانو كان متواجد عندي وعند اخواتي....
وياليت اني افدتك وافدة الفراشات الحلوين مثلك:072:
نسيت اقولك ان الخلطه توضع بالثلاجه عشلن مايعفن الجرجير وقبل الاستخدام بنصف او ربع ساعه خذي اللي يكفي شعرك ورجعي الباقي عشان يفك من البروووده:020:
وتقبلي مروري ومشاركتي...ودمتي بوددد...
مشكوووووووووره ام خالد الله يعطيك العافيه وخلطتك للشعر حلوه خصوصا ان فيها جرجير بس والله احترت كل شوي اصمم علا خلطه اسويها ارجع الاقي وحده تمدح خلطه ثانيه بس شكلي راح انوع كل مرتين في الاسبوع استخدم خلطه لاني انا اكثر شي امطفشني شعري مررره متعبني حتى الاستشورا مانفع معاه .....
ربي يعطيك العافيه ويخليلك غاليك
قبلنا عظويتك قصدي مرورك
ولا تنسينا اتمرينا مره ثانيه
دمتي بود :02:

ريوومه1407
04-08-2008, 08:47 PM
بنوته زي العسل
مشكوره علا الافاده

..Just Smile
04-08-2008, 09:17 PM
موووووضوعكـ مررررررره رووووووووعه
ربي يعطيكـ العافيهـ عليهـ..ويالله خلونا نتحمــــس
.
جلوسليد+ليمونه=دائمــى استخدمه ومره حلو يوحد لون البشره
اممممم اليوم جبت مكونات خلطة بياض الثلج وقلت استخدمها
((صابونة الغار وماء ورد وفكس وجلسرين وجلوسليد...ماادري اذا ناسيه شي))
وكمــان اليوم جبت زيوت للشعر قلت باستخدمها
((زيت الوز الحلو زيت الخروع ومحلب وزيت السمسم والنارجين))
وان شاء الله يفدووووني
مشكورهـ خيتو ع الموضوع الجميل

مــــــلاك اللــــيل
04-08-2008, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكوره اختي ع الموضوع المهم..
بنسبه لي ماعندي خلطات حلوه اي خلطه اخدها اجربها يوم واتركها هههههههههههههه.. انشاء الله استفيد منكم

سالفه عمري
04-08-2008, 09:56 PM
خلطه الجسم
صابون الغار+ماءالورد+فكس+زيت الوز الحلو+زيت جلسرين+علبتين جلسوليد صغير
زيت زيتون+كركم
ان شاء الله مانسيت شيء
استخدمتها لمدة اسبوع واحس استفدت وبعدين بطلتها<<<كسل
نفس صاحبه السمو

ريوومه1407
04-08-2008, 10:08 PM
جنون الورد
مشكوره علا الافاده
ملاك اليل
تابعي الموظوع وان شاءالله راح تستفيدي

كربوجة
04-08-2008, 10:09 PM
سلاموا
:066:
بالنسبة لي
الوجه

من بعد جلسات التقشير مداومة ع كريمات تبيض 3من ضمنها الريتن اي
الجسم
اسوي خلطة تقشير عبارة رز مطحون +جلسرين+سائل الاستحمام ماقبل النوم من جونسون
وبعدها استخدم مرطب بخاخ من جونسون>>>>>>>>> ريحة ونعومة روعة بعد هالحمام:044:
واستخدم بعد جلوسليد الاصلي لايادي ورجايلي

الشعر

استخدم فاشكول
المنطقة الحساسة
كنت استخدم خلطة للتبيض مرة حلوة عبارة عن

1 ملعقة نشاا
1ملعقة فازلين
1ملعقة جلوسوليد
1ملعقةماء ورد
1ملعقة زيت زيتون
6ليمونات زهر خضراء صغيرة او ليمونة صفراء كبيرة

ونتائجها حلوة مع المداومة عليها
وحاليا مسوية خلطة بسيطة
1\2 كاس زيت زيتون+عصير ليمونة كاملة +2 م ماء ورد
ادهن المنطقة به مرتين يوماا كمان للترطيب والتبيض

اتمنى اكون افدتكم

:02:

ريوومه1407
04-08-2008, 10:13 PM
سالفه عمر
مشكوره يالغلا وهذي نفس الخلطه الي مسويتها النفسي بس زايده عليها السفيداب وملح
بس ماشفت شي حتى الان

ريوومه1407
04-08-2008, 10:27 PM
سلاموا

:066:
بالنسبة لي
الوجه

من بعد جلسات التقشير مداومة ع كريمات تبيض 3من ضمنها الريتن اي
الجسم
اسوي خلطة تقشير عبارة رز مطحون +جلسرين+سائل الاستحمام ماقبل النوم من جونسون
وبعدها استخدم مرطب بخاخ من جونسون>>>>>>>>> ريحة ونعومة روعة بعد هالحمام:044:

واستخدم بعد جلوسليد الاصلي لايادي ورجايلي

الشعر

استخدم فاشكول
المنطقة الحساسة
كنت استخدم خلطة للتبيض مرة حلوة عبارة عن

1 ملعقة نشاا
1ملعقة فازلين
1ملعقة جلوسوليد
1ملعقةماء ورد
1ملعقة زيت زيتون
6ليمونات زهر خضراء صغيرة او ليمونة صفراء كبيرة

ونتائجها حلوة مع المداومة عليها
وحاليا مسوية خلطة بسيطة
1\2 كاس زيت زيتون+عصير ليمونة كاملة +2 م ماء ورد
ادهن المنطقة به مرتين يوماا كمان للترطيب والتبيض

اتمنى اكون افدتكم

هلا خيتو كربوجه اولا مشكوره علا افادتك لنا
وعندي استفسار
الخلطه الي تستخدميها الوجهك فيها الدوكين وافالون ؟؟
وافادتك والا لا ؟؟
وياليت اتوظحي اكثر طريقتك في خلطه الجسم وبرظو خلطه المنطقه الحساسه اتخلي الخلطه والا تغسليها ....
معليش كثرت عليك اسئله ...
ومشكوووره ياقلبو علا الافاده ماقصرتي ياقمر
في انتظارك

كربوجة
04-08-2008, 10:47 PM
هلا عزيزتي

بالنسبة لوجهي موخلطة حبيبتي انما استخدم كريمين تبيض في النهاربالتناوب في الايام يوم كذا ويوم كذا وكريم الرتين اي بالليل .واكيد فادتني لان بوصفة طبية يعني حتى لو طلعت حبوب جديدة تروح ولاتترك اثار.
بالنسبة لخلطة الجسم اخذ حمام دافي بعدها اخذ الخلطة الي مسويتها وافرك بها جسمي منطقة منطقة واتركها تجف بعدها اغسلهاا واتنشف واحط اللوشن البخاخ
وخلطة المنطقة الحساسة اخليها ليوم التاني مااغسلها لان تصير زي الكريم وتتشربها البشرة وبرضوا مرة روعة للتفتيح
وعاتي حبيبتي بالخدمة لاكثرتي ولاشيء

اتمنى افدتك

smsm22
04-08-2008, 10:51 PM
مشكورين ويعطيكم العافية على هالخلطات
وللحين انا ماجربت شي ينفع مع بشرتي الجافة وماقصرتووووو

بسمة بريئة
04-08-2008, 11:27 PM
[][مشكورة على الموضوغ
امابالنسبه لي
<للوجه>ملعقة قشر برتقال
-ملعقة شوفان مطحون
-ملعقة ونص زبادي <<مره وحده في الاسبوغ الصراحه مرره خطيره هالخلطه نضاره وتشيلك كل الجلد اليت>>
الجسم:3ملاعق زبتون+3ملاعق سكر+عصير ليمونتين<<حطيها غلى جسمك لين تنشف بعدين فكري جسمك وشوفي النتيجه اتغب وانا اقول خطيره نعومه ولمعاااان جربوها وشوفو انل شفتها بمنتدى وجربتها ودعيت للي كاتبتها>>
-
( اتمنى اكون افدتكم حبايبي دغواتكم لي )

ريوومه1407
04-09-2008, 12:11 AM
كربوجه
مشكوره علا التوظيح
smsm22
شوفي خلطات البنات الي ايناسبك منها استخدميه وطبقيه
بسمة بريئة
تسلمين حبيتي علا الافاده

meme<<>>
04-09-2008, 12:30 AM
موضووووووووع حلو ريومه ...أتمنى يتم تثبيت الموضوع حتى نستفيد من بعض...بالنسبه لي ماأستخدم شي لأني مدري وش أستخدم لادخلت المنتدى من كثر الخلطات مدري وش الزين من الشين وأطلع ماطبقت شي...ياليت البنات يعرضون الخلطات المجربه واللي أعطت نتائج...وشكرا

دلوووعة زوووجي~~
04-09-2008, 01:20 AM
حبيبت قلبي شكلك طيوووووبه وحبوووووووبه...ما شاء الله عليك:0151:
نسيت اقولك:0148: عن الشامبو اللي استخدمه ابصرااااااااااحه روووووووووووووعه وعن تجربه شخصيه بفضل الله ثم هدا الشامبو استغنيت عن الكريم قبل الاستشوار:012:
,,,,,,,,,,طبعآشاااااااااااااااامبو,,,,,,,,,,
(((((((((((((((((((((ميتاااااااال))))))))))))))))) ))
الاندونيسي وتلاقيه في محلاتهم وانا قالتلي عليه شغالة.................
(((حبيبتي ماما الله يحفظهاااااا))) وانا انصحك فيه ياحلوه و الفراشات....
وبنسبه لخلطة الشعر والله العظيم اعطيتها وحده من صحباتي وتقول كل ما اشوف شعري:047: ادعيلك....واتمنى من قلبي انها تعطيكي افضل من اللي لاحضتو في شعري مو البنت الخلطه ههههههههههههه:061:
اتأذنك ودمتي بودددد......

ايمانووووو
04-09-2008, 01:28 AM
انا استخدمت خلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات كتيره ومافي ولا وحده منها فايده وانشالله انكم تستفيدو من خلطاتكم

ميهاف
04-09-2008, 01:40 AM
انا استخدم ملح اليوكو على ايديني لي اسبوع ا فرك لمدة 3دقايق واركزعلى المفاصل لاحظت تفتيح بس لازم ترطبينها والافضل جلوسليد

وردة تحت الثلج
04-09-2008, 01:52 AM
هلا ريومة
حبيبتي عندي سوال كريم اليوكو اللي ذكرتية في
خلطتك كيف شكلة؟ وين احصلة ؟ وبكم ؟؟؟؟؟؟؟
اللة يعطيك العافية ولا يحرمنا منك واكيدددددد ماارح انسى

>ليال<
04-09-2008, 02:11 AM
up

ريوومه1407
04-09-2008, 03:08 AM
موضووووووووع حلو ريومه ...أتمنى يتم تثبيت الموضوع حتى نستفيد من بعض...بالنسبه لي ماأستخدم شي لأني مدري وش أستخدم لادخلت المنتدى من كثر الخلطات مدري وش الزين من الشين وأطلع ماطبقت شي...ياليت البنات يعرضون الخلطات المجربه واللي أعطت نتائج...وشكرا

هلا والله meme وفكرتك حلو بتثبيت الموظوع بس مين الي يثبته لنا ياحسره كل الي المثبت لهم خلني ادور خطه امممممممممممم::39:

اهااااااااااااااااااااا

وش رايك لوانا وانتي نجي اخر اليل اذا كان مافي احد بلمنتدى ندخل باي نك مشرفه من المشرفات انثبته ونطلع من دون محد يدري واذا جاء الصبح ايقولن مين الي ثبته انقول اممم مندري

هااه ايش رايك فكره جهنميه صوووح وش رايك فيني :sgsgsgsr:
عبقريه طبعا
يلا قوليلي اي يوم انتي فاضيه فيه ونهجم فيه علا الموقع قصدي علا الموظوع ونثبته
في انتظارك صقيقتي
خخخخخخخ :ghjgjh:

وبنسبه للخلطات اتفقي مع وحده من الخلطات الي موجوده هنا وتصادقو
ترى مصادقت الخلطات كلها اخلاص اذا اهملتيها اهملتك واذا مااهملتيها ترظين بنفسك وبنتايج المبهره الله ايخليهم لنا بس ويطلعونا حلووووويين ونصير احلا من بياض اليسا واحلا من خدود نانسي عجرم
خخخخ احس اني زوتها معك صح:frasha19:

يلا ياصقيقتي سويلك جدول وامشي عليه واذا جاء يوم وماسويتي فيه شي جازي نفسك بأي شي يعني ادبليه استخدمي في اليوم خلطتين علشان اتعوظين عن الي فات
اتحدى اذا فهمتي علي شي :icon_twisted:
يلا يلغلا ننتظرك

اي صح ولا تنسين الخطه الي قلتلك عليه اوكي ياقمر :icon_evil:

الفراشه ناني
04-09-2008, 03:23 AM
شوفييالغلا
بالنسبه لي
احط (( جليسوليد + ليمون + ماءورد + زيت جنين القمح )) مع بعض واحطها ع الجسم لسى توني في البدايه وان شاء الله تطلع نتيجتها ححلوووه
اما البشره استخدم(( 1 م نشاء + 3 م مويه ورد +فنجال ماء )) واحطها ع النار حتى تثقل وادخلها الثلاجه عشان تبرد واحطها ع البشره
بصراحه رهييييييييييبه اتنبهوا مو كل البشره تنايب
اما الخلطه حقت الكركم والغاراستخدمتها بس مااستمريت لاني كسووووووله
الله يسعدك ع الموضوع الحلو وامفيد

ريوومه1407
04-09-2008, 03:31 AM
حبيبت قلبي شكلك طيوووووبه وحبوووووووبه...ما شاء الله عليك:0151:
نسيت اقولك:0148: عن الشامبو اللي استخدمه ابصرااااااااااحه روووووووووووووعه وعن تجربه شخصيه بفضل الله ثم هدا الشامبو استغنيت عن الكريم قبل الاستشوار:012:
,,,,,,,,,,طبعآشاااااااااااااااامبو,,,,,,,,,,
(((((((((((((((((((((ميتاااااااال))))))))))))))))) ))
الاندونيسي وتلاقيه في محلاتهم وانا قالتلي عليه شغالة.................
(((حبيبتي ماما الله يحفظهاااااا))) وانا انصحك فيه ياحلوه و الفراشات....
وبنسبه لخلطة الشعر والله العظيم اعطيتها وحده من صحباتي وتقول كل ما اشوف شعري:047: ادعيلك....واتمنى من قلبي انها تعطيكي افضل من اللي لاحضتو في شعري مو البنت الخلطه ههههههههههههه:061:
اتأذنك ودمتي بودددد......

واتني اطيب قلب ماقلتي الكلام هذا لي الا لانك طيوبه الله يحفظك
ومشكوره علا الطله مره ثانيه وفعلا شامبو ميتال حلو الكل يمدحو بس صراحه ماقدجاء علا بالي اني اشتريه بس دامنك انتي مدحتيه راح اخذه امممممم لالا خلا ص صملت اني اشتريه في عطار عندنا ايبيعو
راح اروح الايام هذي للعطار اخذه منه

وراح اوافيكم بلاخبارعن الشامبو اول باول مع مراسلتكم طش ام طش ريومه بنت طش

وخلطتك حقت الشعر حمممممممممممممممممممممستيني اسويها
يلا الشاطره تحسب كم ميم في حمستيني والي اتجاوب صح راح اعطيها جائزه نص خلطه النص جسمها بس :biggrin.:

وكمان لاتحرمينا من الطله مره ثانيه

ريوومه1407
04-09-2008, 03:35 AM
انا استخدمت خلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات كتيره ومافي ولا وحده منها فايده وانشالله انكم تستفيدو من خلطاتكم

لالالالا لازم تستخدمين خلطه من عندنا ولاترى معد في دخول هناء يلا ياحلوه اختاري اي شي وحاسبيني بعد متاخذيلك خلطه ...

ريوومه1407
04-09-2008, 03:37 AM
انا استخدم ملح اليوكو على ايديني لي اسبوع ا فرك لمدة 3دقايق واركزعلى المفاصل لاحظت تفتيح بس لازم ترطبينها والافضل جلوسليد
سبحان الله الكل يمدح ملح اليوكو بس انا مدري ليه مناسبني احس انو يحرقني اول مااحطه علا طول اغسله مااتحملو

ريوومه1407
04-09-2008, 03:48 AM
هلا ريومة
حبيبتي عندي سوال كريم اليوكو اللي ذكرتية في
خلطتك كيف شكلة؟ وين احصلة ؟ وبكم ؟؟؟؟؟؟؟
اللة يعطيك العافية ولا يحرمنا منك واكيدددددد ماارح انسى

هلا والله ثلوجه ايش رايك بدلعك الجديد

كريم اليوكو هذا اخذتو طقم مع ملح اليوكو والصابون حقه في كرتون مستطيل ابيض وشكل العلبه دائريه بيظاء ومحطوط لزقه سوداء فوق العلبه الدائريه بقره اوبقرتين السراحه ناسيه خخخخ المهم ان سعرو بـ 25الريال اتلاقيه في محلات التجميل
ولاتحرمينا من مرورك واي استفسار ماراح احد ايقصر معك

ريوومه1407
04-09-2008, 03:53 AM
>ليال<
مشكوره علا الرفع
الــفراشه نـــاني
تسلميييين علا الافاده

شعنونه الاموره
04-09-2008, 04:12 AM
اولا الله يبارك لك في زواجك ويتممه على خير ويسر لك امورك يارب
جدولي اول مااصحى من النوم اشرب مويه واحط عليها ملعقه مويه ورد واشربه والله يابنات تحسون بنشاط مو طبيعي
في خلطه اخذتها من المنتدى للشعر الله يعطيها العافيه صاحبتها الخلطه والله يابنات انه وقف التساقط عندي خلال اسبوع ماصار يتساقط زي اول تحطين كاس ونص مويه ومعها فنجان قهوه حلبه ونص فنجان قهوه حبه سوداء طبعن مو مطحونه وتخلينها على النار 10 دقايق الين ماتشوفين حبه الحلبه انتفخت شوي اخليها تبرد شوي وحطيها بالخلط واخلطيها واستخدميها على شعرك والباقي حطيه بالثلاجه استخدميها يوم ايه ويوم لا واذا جيتي تطلعينها من الثلاجه حميها على النار شوي وحطيها
وبالنسبه للجسم اسوي حمام مغربي وبعدها احط 2 ملعقه سدر و2 ملعقه ليمون و1 ملعقه الحناء البيضاء اخليها على جسمي نص ساعه واغسل جسمي عادي وارطبه مرطب من جونسون اسمه كريم الترطيب مو الزيت والوجه اغسل وجهي بصابونه البابيا واحط اولاي بالتوت البري امممم وش بعد
ايه صح قبل انام احط ليمون وجلسرين ادهني جسمي كله وانام علشان ياخذ مفعوله واحط فازلين على شفايفي وايدني ادهنها من جونسون للعناايه باليدين والاضافر ايه صح عند الحف احط طوالي بعدها كري سودو خياااال خخخ ادري طولت عليك اذا باقي شي برجع اقوله لك ادعي لي ربي يوفقني ويزوجني:066:

ريوومه1407
04-09-2008, 10:53 PM
شعنونه الاموره
الله ايبارك فيك ياعمري ويتممه علا خير ان شاء الله ويوفقك ان شاء الله
مافي الاانتي الي باركتيلي الله يرزقك ان شاء فلي بالك يارب
وثانكس حبيبتي علا الافاده طريقتك مره حلوه في الشور
وخليك معنا

ريوومه1407
04-10-2008, 02:35 AM
up

تانونه
04-10-2008, 02:54 AM
استخدم جلسرين السائل وفكس وليمون وان شاء الله ينفع

وردة تحت الثلج
04-10-2008, 02:58 AM
ثلووووووووووووووووجة
وووووووووووااااااااااااااي
اسم دلع عجيببببببببببببببببببببببببب
يجنننننننننننننننننننن
يسلموووو حبيبتي ريومة على ردك
وعلى فكرة من اليوم ورايح ماراح اقبل الا تناديني
بثلووووووجة خخخخخخخخخ

ريوومه1407
04-10-2008, 03:50 AM
تانونه
يسلمو يلغلا علاالافاده

ورده تحت الثلج
خلاص اناديك ثلوجه بس ابيك انتي بعد ادلعيني ولا ترى مااااااافي ماراح ادلعك,,,
الله يسعدك يارب

شوكولاند
04-10-2008, 03:54 AM
تسلمين ياعسل على الموضوع الرائع
امممممممم انا جربت كذا شئ بس فترة واقطع
عموما بقولك وش جربت
الشعر
زيت عافيه حق الطبخ مع حلبه حطيتها بغرشه
مويه لمدة اسبوع طبعا كل يوم ترجين العلبه
بعدين استعملتها تقريبا مره في الاسبوع
وبصراحه حلوة

للوجه
الزبادي مع الخيار ابشر الخيار واخلطه مع الزبادي
واحطه على وجهي لين ينشف واغسله بماي بارد
يخلي الوجه ناعم ويصفيه شوي
ام الجسم
جربت خلطه اخذتها من هالمنتدى بصراحه الله يجزيها كل
خير صاحبتها طبع تعطي جسمك ريحه حلوة ودووووووم
الخلطه هي
مكعب مسك+فازلين الكريم الابيض+اي عطر زيتي
تحبينه انا اخذت من زهور الريف عطر ناعم بس
والله مادري وش اسمه المهم تخلطينهم مع بعض
واذا تروشتي ادهني جسمك كله وشوفي الريحه كيف تجنن
هذا اللي انا سويتها بس ما استمريت اجرب واتكسل
اييييييه تذكرت جارتنا تقول انها تاخذ بصله وتقشرها وتحطها
في مويه شوي بعدين تاخذ مويه البصله وتحطها على شعرها
قبل ما تتروش وتقول ان شعرها صار حلوبس انا والله ما شفتها
معليش طولت السالفه:044:

ريوومه1407
04-10-2008, 06:02 AM
شوكولاند
الله ايسلمك ياقمرومشكوره علا مرورك وافادتك لنا
اموفقه

ريوومه1407
04-10-2008, 01:33 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الفراشةالخضراء
04-10-2008, 02:14 PM
مشكوررررررات على الموضوع الرائع
واعذروني ماعدني خلطات مجربة

^Nero^
04-10-2008, 03:14 PM
انا استخدمت خلطة السدر اللي هي عباره عن ملقتين حليب جاف وثلا ث ملاعق سدر مطحون ونعجنها بمويه دافيه واتنحط على الجيم لمدةربع ساعه لين تنشف صراحه روعه وتنعم وتفتح

المجاهدة2007
04-10-2008, 05:41 PM
حفظت الموضوع بقراها اذا الله اراد
رديت بس لانك قلتي الله لايحللها مدري وش هالاسلوب الله يهديك بس

عموما انا الرجاجيل ارحم مني انا من كوكب اخر مااستخدم شئ وعشان مااظلم نفسي احفظ خلطات واسويها واركنها لجدران الظاهر

ليلة عطرها باقي
04-10-2008, 05:57 PM
الله يوفقكم

ريوومه1407
04-11-2008, 12:43 AM
الفراشه الخظراء
Nero
ليله عطرها باقي

مشكورات علا المرور عطرتو الصفحه
اموفقين

ريوومه1407
04-11-2008, 12:45 AM
حفظت الموضوع بقراها اذا الله اراد
رديت بس لانك قلتي الله لايحللها مدري وش هالاسلوب الله يهديك بس

عموما انا الرجاجيل ارحم مني انا من كوكب اخر مااستخدم شئ وعشان مااظلم نفسي احفظ خلطات واسويها واركنها لجدران الظاهر

ارجعي للموظوع مره ثانيه وشوفي ايش كاتبه تحت

TOUNISSIA
04-11-2008, 12:53 AM
..........

^Ro0oZ^
04-11-2008, 05:20 AM
مشكوووووووورهـ يااعسل ع الموضوع الراااااااااااائع ^^ ..

امممممممممم طبعا انا لسى مبتداء ف شغلت الخلطاات .. بس دايما ادخل اقراء ومن كثر الخلطاات احتار ايش اجرب .. واخاف اجرب واتعب وماالاقي نتيجه ..

المهم الي جربته .. ف خلطه للوجه الي هيا بطاطس مسلوقه مع ملعقه نشا وملعقه حليب بودره وعجبتني بس مشكلتي كسلااانه سويتها مره وحده وبطلت ..

وجربت الصابونه المغريبه السائله بس تعبت وانا افرك ف جسمي بالليفه سويتها حق 3 اياام وسيبتها ..

اممم وايش كماان .. استخدم كريم مرطب مررره رووعه ناسب بشرتي ..ونوعية بشرتي مختلطه ..

ومع الشتاء صارت جافه ونصحني الصيدلي ف هذا الكريم ..

وليا شهر استخدمه وسعره 85 ..وهذي صورته ..

اممم وكماان استخدمت مرهم ابو الاسد بشرتي كانت حلوه بس بعد ماشلت شعر وجهي بالشمع امتلا حبوب واستخدمت هذا المرهم وخفت مرره ..

وبعد مااتروش استخدم زبدة الكاكاو من بدي شوب ..وكريم مرطب لليدين برضوا من بدي شوب ..

وعندي هالات سودا بس كل مااستخدمت شيء مافااد لاني اسهر كثيررر :( ..

بس ان شاء الله لمن اعدل نومي بجرب خلطه للهالات ..

وجربت كريم اولاي بالتوت البري بس استخدمه لمن اطلع برا البيت يعني ف الاسبوع 3 مرات تقريبا وعجبني ..واممم وايش كماان ايوا صح ولشفايفي لسى اليوم استخدمت الفازلين مع الفكس وان شاء الله اشوف نتيجه .. وطبعا سمعت كتيررر يمدحوا عن صابونة البابايا ولسى برضوا اليوم اول يوم استخدمها ^^ ..

وللشعر استخدمت هذي الخلطه وفعلا جابت نتيجه وطولت شعري ليا شهر تقريبا من استخدمتها .. ونوعية شعري دهني ..

وهذا رابط الخلطه ..

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=61524 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=61524)

امممممم وبس هذا الي عندي ^.^ ..

ريمية مامثلها ريمية
04-11-2008, 12:38 PM
حلوه فكرة الموضوع ان كل وحده تقول وش استخدمت ووش كانت النتايج ؟

علبة-الوان
04-11-2008, 01:23 PM
يعطيكم العافيه بنات

ريوومه1407
04-11-2008, 01:38 PM
مشكوووووووورهـ يااعسل ع الموضوع الراااااااااااائع ^^ ..

امممممممممم طبعا انا لسى مبتداء ف شغلت الخلطاات .. بس دايما ادخل اقراء ومن كثر الخلطاات احتار ايش اجرب .. واخاف اجرب واتعب وماالاقي نتيجه ..

المهم الي جربته .. ف خلطه للوجه الي هيا بطاطس مسلوقه مع ملعقه نشا وملعقه حليب بودره وعجبتني بس مشكلتي كسلااانه سويتها مره وحده وبطلت ..

وجربت الصابونه المغريبه السائله بس تعبت وانا افرك ف جسمي بالليفه سويتها حق 3 اياام وسيبتها ..

اممم وايش كماان .. استخدم كريم مرطب مررره رووعه ناسب بشرتي ..ونوعية بشرتي مختلطه ..

ومع الشتاء صارت جافه ونصحني الصيدلي ف هذا الكريم ..

وليا شهر استخدمه وسعره 85 ..وهذي صورته ..

اممم وكماان استخدمت مرهم ابو الاسد بشرتي كانت حلوه بس بعد ماشلت شعر وجهي بالشمع امتلا حبوب واستخدمت هذا المرهم وخفت مرره ..

وبعد مااتروش استخدم زبدة الكاكاو من بدي شوب ..وكريم مرطب لليدين برضوا من بدي شوب ..

وعندي هالات سودا بس كل مااستخدمت شيء مافااد لاني اسهر كثيررر :( ..

بس ان شاء الله لمن اعدل نومي بجرب خلطه للهالات ..

وجربت كريم اولاي بالتوت البري بس استخدمه لمن اطلع برا البيت يعني ف الاسبوع 3 مرات تقريبا وعجبني ..واممم وايش كماان ايوا صح ولشفايفي لسى اليوم استخدمت الفازلين مع الفكس وان شاء الله اشوف نتيجه .. وطبعا سمعت كتيررر يمدحوا عن صابونة البابايا ولسى برضوا اليوم اول يوم استخدمها ^^ ..

وللشعر استخدمت هذي الخلطه وفعلا جابت نتيجه وطولت شعري ليا شهر تقريبا من استخدمتها .. ونوعية شعري دهني ..

وهذا رابط الخلطه ..

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=61524 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=61524)

امممممم وبس هذا الي عندي ^.^ ..

مشكووووووووووره حبيتي ماقصرتي وخلطتك للوجه راح اسويها شكلها حلوه وربي يعطيك العافيه وانا بشرتي مثلك مختلطه ومولاقيه الكريمات الي اتناسبها .....

وخليك معنا

ريوومه1407
04-11-2008, 01:40 PM
ريميه مامثلها ريميه
مشكوره علا المرور

علبه الوان
ايعافيك يارب

بسمة قمر
04-11-2008, 03:44 PM
الله يعطيكم العافيه

ريوومه1407
04-11-2008, 06:22 PM
ايعافيك يارب

ريوومه1407
04-11-2008, 09:40 PM
استغفرالله واتوب اليه

كتكوته2008
04-12-2008, 12:39 AM
بصراحه انا مااستخدمت غير حق البطاطس لوجه
لتشققات زيت الميرمية ولسه ليا يومين وماطلعت النتيجة..!! :043:
ولشعر زيت مع ثوم بديت من اليوم امم وبس
وان شاء الله نستفيد من اخوات ..

فيوو
04-12-2008, 01:20 AM
انا عن نفسي عجازه وما اسوي خلطات من الكسل

ريوومه1407
04-12-2008, 03:58 AM
كتكوته2008
فيو
تسلمون ياقمورات علا المرور

ريوومه1407
04-12-2008, 01:17 PM
استغفرالله واتوب اليه

دجانة
04-13-2008, 06:47 AM
ريوومه

اخبارك يا قمر

اليوم جايبه لكم خلطه للتشققات

وقالت عنها اخصائية الطب البديل مها هاشم اللي تجي في قناة البدايه

وشفت بنات كثير في النت يمدحون فيها وما لهم غير شهر مدومين عليها والتشققات خفت بنسبة 80 أأو 70 %

و الخلطه هي

تجيبي علبة ماء صحه فاضيه ونظيفه

تعبي نصها خل تفاح ويفضل طبيعي من العطار

و تكملي لين تعبين العلبه ماء ورد

يعني نص ونص

وبعدين تحطينهم ببخاخ وتبخين الخلطه على الجسم وتنامين فيها للصباح

وبعدين تتروشين وكل يوم وهي تقشر الجلد يعني تجدده وتساعد على تفتيح اللون

وبعد التروش رشي جسمك بالزنجبيل تسوينه مثل ما تشربينه وبعدين تحطينه في رشاش وترشين الجسم فيه هذا يشد البشره بشكل خطييييييييييييير تقول
مها هاشم

وعلى فكره قبل لا انسى لا زم ترشين كذا مره يعني

ترشين على الجسم وبعدين تنتظرين تنشف وبعدين ترجعين ترشين ولما تنشف المره الثانيه تلبسين ملابسك هذي طريقة الخلطتين مو وحده بس

وإذا حطيتي زيت اللوز الحلو بعد التروش بدل الزنجبيل لا باس لكن الزنجبيل رووووووووووووعه وبعدين رطبي الجسم بعد ما ينشف مثل ما تبين

ومن الأسبوع الجاي راح ابتدي فيها

وسلامتكم

وردة تحت الثلج
05-02-2008, 11:01 PM
هااااااااي بنات
انا لي اسبوعين
استخدم خلطة كتبتها من احد الاخوات
وهي (زيت لوز _ليمونة_جلسرين سائل _نشا _ جلسوليد ) احطها بالليل واغسلها اذا صحيت الصراحةرر وووووووووعة بس بستمر لين اصير
مثل الثلج
بس المشكلة اللي ما لقيت لها حل الررررررررركب
ركبي غامقة استخدمت الدوكين وكريم ثاني معة
بس مافي نتيجة تكفوووون يابنات اللي عندها كريم لركب تقول
امممممممممم وش بعد ؟؟؟؟؟؟
اذا جربت خلطة ثانية راح اخبركم ياكثر اللخلطات
المكتوبة في الدفتر خخخخخخخخ

ام اريانا
05-03-2008, 12:05 AM
:090:مشكوره عالموضوع الحلو:066:
واتمنى افيد واستفيد منكم
اولاًابداء بالشعر انا استخدم لشعري زيت جوز الهند من برشوت لكن احط معاه محلب روعه للشعر اخذت الطريقه من منتدى ثاني ومقاديرها فنجالين محلب مطحون تحطينهم مع الزيت بالعلبه وبس وتستخدمينه عادي وماله ريحه وانت تحطين الزيت سوي مساج لشعرك ربع ساعه وللعجازات خمس دقايق واتركيه على شعرك ويفضل تنامين فيه من جد روعه يطول الشعر ويكثره وينعمه وبعد مااغسل شعري احط شويت كريم من برشوت الازرق
اما لوجهي كنت استخدم قناع الزبادي بالحلبه مره حلو يبيض ويصفي كمان
واللوشن والمرطب تبعي اللي مااستغني عنه هو زيت الزيتون من جد خيال ترطيب وشد للجسم
واستخدم مقشر السكر وعصير الليمون وزيت الزيتون بس هذا يكون اخر شي بالشور تبعي واغسله بمويه بارده

اتمنى اكون افدتكم وياريت تدعولي:070:

ريوومه1407
05-26-2008, 04:39 PM
ماشاء الله زين فين ناس تدخل الموضوع كنت داخله على موضوعي اشوفلي خلطه من الي قالوها البنات
دجانه
ورده تحت الثلج
ام اريانا
خلطاتكم جت في وقتها ربي يعطيكم العافيه واسفه على تاخير الرد ماشفت الموضوع الا لمن دخلت على ملفي الشخصي واتمنى البنات يرجعو للموضوع قريب الاجازه الصيفيه

دمتم بود وصحه جميعا

غدو333
05-26-2008, 04:51 PM
انا استخدم لجسمي سنفرة الملح الخشن وزيت الزيتون وليمونه ومبشور عليها صابون الطاؤس بصراحه تهببببببببببببببببببببببل والله انها شالت لي اثار الحبوب المصتعصيه
وللشعر امممممممممم بس فاشكول باالثوم انا مرررره ناسبني
ولرجلي جلوسليد وليمون والبس شراااااااااب تخلي رجلي قطططططططططططططططنه
واسوي حمام مغربي كل اسبوع وهذا يجنن
ولوجهي استخدم سنفره باالمشمش مررررررررررره تنعم وجهي وتنظفه تماااااااام
وبعدها احط قناع السدر والحليب ماشاء الله يهبببببببببببببببل
وفي الليل ادهن وجهي بفير اند لفلي وانااااااااااااااام
وبسسسسسسسسسسس
واذا جربت شي ثاني بقولكم
انتظروني

غدو333
05-26-2008, 04:54 PM
ورده تحت الثلج فيه مقشر رااااااااااااااااااااااااااائع للركب والاكواع بس انه غالي شوي اسمه ddf
يعني ممكن سعره فوق ال200 ممكن ب250
والله انا ماجربته بس كثييييييييييييييييييييير يمحونه وعلى فكره تراه مقشر طبي 100%
وانا متأكده انه رح يجيب نتيجه

موقع منتدي الفراشة
04-24-2011, 04:44 PM
مشكورة ويعطيك الف عافية

موقع منتدي الفراشة
04-24-2011, 04:47 PM
مشكورة:350:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0