المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لك ولا للذيـــــــــــــــــــب؟؟؟؟؟

بنت الفهود
04-08-2008, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات ان شاء الله تمام
انا عضو جديد في هذا المنتدى الاكثر من رائع واتمنى تتقبلوني عضو فعال ان شاء الله فيه
ـــــــــــ
المهم انا عندي طلب ابغاكم ياحلوات تساعدوني ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟
زواج اخوي بالعطله ((الله يوفقه يارب وعقبالكم جميعا))
وابغى حركات بالزواج يعني طريقة الاستقبال وحركه نعملها بالزواج وزي كذا يعني
ابغى تفنن لان بصراحه هذا اول ولد لنا يتزوج ونبغى زواجه على مستــــــوى
ان شاء الله فهمتوني واتمنى منكم ياعزيزاتي تساعدوني

تحياتي::بنت الفهـــــــــــــــــــوووود

((مجرد فتاة))
04-08-2008, 08:11 PM
حبيت اقوال الله يوفقه

وقصدك مثل ايش كوشه او توزع هديا

وفيه حركه انك تحطين عند الباب قبل مايدخلون القاعه قهوجيه ومعها سلتين حلاو

ممكن وين في اي قاعه

د.اسماء
04-08-2008, 08:20 PM
ياهلا والله
أنا عندي فكره حلوة وهي في الأستقبال توزعين ورد طبيعي لون أحمر وتكون كل وحدة لبسة أحمر وفي الشعر ورد أحمر والميك أب بعد أحمر

واحةالمها
04-08-2008, 09:32 PM
اذا حابة كوش افراح وتزين طاولات وممرات ومداخل ودفتر الذكريات وطاولة بعد العشاء بتصاميم حصريا لدينا واسعار روعة طبعا في الرياض حياكي راسليني على الخاص اوصف لك المحل والف مبروك مقدما

ام البزاريين
04-08-2008, 11:13 PM
ياعزيزتي
اذا كان اخوك راح يتزوج ليش انتم تتكفلون بتزيين الزواج والكوشه وغيرها
هذي كلها من اختصاص اهل العروس(الي اعرفه ان اهل العروسه هم يتولون تزيين القاعه والاهتمام بالطاولات وغيرها) واستقبال الضيوف
والا انتم عندكم طريقه ثانيه يعني

~أميره المكان~
04-09-2008, 12:02 AM
يخس الذيب يا بنت الفهود
الف مبروك وعقبالك اذا انتي انسه واذا متزوجه عقبال عيالك
اولاًفي الاستقبال ممكن تحطين قهوجيه لابسه لابس تراثي وطاوله فها تمر محشي لوز ومغطي شوكلاته او شكله مثل النخله من محلات التمور او من ركن القصيم وتحطين بخور معاها كله على طاوله ممكن اضافه العود والعطوراتالطاولات اكيد بتكون نفس التصميم تبع الكوشه ( وغالبا الكوش على العروسه اهي تختار وتدفع)ممكن تقدمون الورد الطبيعي كل ورده مغلفه وتقدرين تحطين معاها شعر ترحيبي باسم اهل العريس او اسم الوالده الله يحفظها ويكون في سله كبيرة ويقدمونه بنات ولو يلبسون اطواق ورد يكونوا حلوين او حتى نفس اللبس مع بعض ممكن تحطن زفه للعصر قبل التقديم مثلا لبسون القهوجات لبس موحد غير لبسهم الاول وشالات وتسون زفه وتقدمون الى الكوشه ومنها نزلون ووزعون وممكن استبدال العصير بالشوكلاته او حتى تحطون الورد جنب العروس الي يسلم ياخذ او علب هدايا بسطه ( هذ حلوه لو انتم اهل العروسه)
ممكن اذا ما حطتوا شعر مع الورود توزعون شعر اذا طلعت العروسه تباركون وتخلونه مدح بالاسماء للعائلتين والعرسان وكون مباركه باسمكم للعرسان
بعد العشاء اكيد الفولفات والهداا والبخور وممكن تحطين صحن فه انواع من العطور الشرقيه والعوده والمخلط وممكن السواك من ضمن الهدايا والشريط الاسلامي وبعض المطويات المناسبه للحفلاتان شاء الله تكوني استفدت
واي خدمه تراي جاهزة وبالتوفيق لك ولاخوك

๑ஐ๑ كـبريــاء أنثــى ๑ஐ๑
04-09-2008, 02:40 AM
ان شاءالله البنات يساعدونك

الشـ مشرق ـمس
04-09-2008, 04:16 AM
انا اشوف تحطين عند الاستقبال طاوله عليها نافورة الشوكلاته وحواليه كذا صحن مغلف بداخله بسكوت ويفر ودونات وتمر وفراوله او اي شي تشوفينه يتأكل مع الشوكلانه طبعا مع وجود القهوه والله يوفقكم ولا تنسين تعزميني هههه

يكفي انى حماديه
04-09-2008, 04:25 AM
انشاء الله بنات يساعدونج ما راح يقصرون وياج

بسمة الكوون
04-09-2008, 07:33 AM
ان شاءالله البنات يساعدونك

رهينة الأقدار
04-09-2008, 08:27 AM
انشاءالله الاخوات مايقصرومعك

^^ غرور ^^
04-09-2008, 09:08 AM
اول شي قولي وينك انتي باي مدينه ,, و ابشري بالخير ’’

شمس جاليري
04-09-2008, 04:22 PM
مرحبا الغلا شوفي شغلي الي باالرابط الموجود بالتوقيع واذا عجبك شي راسليني وراح تلاقين اتميز ان شاء الله

بنت الفهود
04-09-2008, 07:48 PM
مشكووووووورين جميعا على المساعده
وصراحه الى الان مافي جديد كل الافكار
شايفتهن من قبل وجزاكم الله خير
انا ابي حركه لنا حنا البنات يعني ابي طريقه
رقصه او زفه او لبس كذا يعني اتمنى فهمتو ايش ابغى

((((واحنا عندنا اهل المعرس هم ياللي يتكفلون بالزواج مو العروس)))

ومشكوووووورين مره ثانيه

بنت الفهود
04-09-2008, 07:50 PM
اي نسيت اقولك انا
من القصيم

بنت تكانه
04-10-2008, 12:46 AM
ياهلا وغلا فيك يابنت الفهوود..

انا بصراحه احب يكون الجو هادي اول الزواج بذات قبل لاتجي الطقاقه بحيث انك تسوين شريط زفه او تروحين لمحلات اللي تبيع اشرطه اصووات مثل صووت عصافير او شلالات او شي زي كذا..
ويكون بالاستقبال اهداء ام العريس كبير وفخم مجلس عند البوابه الرئيسيه..امممم وش بعد ياربي ايه وبعد تسوون حركه بزي الاطفال يكون لبسهم مثلا واحد ويرقصوون على اغنيه معينه..شوفي يابعدي الافكار تطلع اذا رحتي لمحلات الكوش وهالاشياء لانك بتشوفين وش منزلين من حركات ثما تقررين..

عموما الله يوفقك ويوفق اخووك واي خدمه تبينه احنا حاظرين يابعدي..

ســـــراب الحـــــب
04-10-2008, 03:35 AM
اولا الف الف مبروك الزواج و الله يتمم لكم على خير :0146:

بالنسبة للزواج:
- في المدخل تعرفين الاكياس الصغيرة الشفافة اللي تنباع عند ابو ريالين حقت العبايات اللي تنشد من فوق،، إن شاء الله تكوني فهمتي ايش اقصد،، المهم تحطونها على طاولة عند الباب و تكون هناك من اللي يضيفون عشان تعطي كل حرمة كيس وتكون الاكياس بلون الكوشه و الزينة اللي انتوا مختارينها و يكون على الطاولة عوده لان ريحتها بالمدخل تفتح النفس.. وممكن تحطو ضيافة او هدية الوالدة عشان تتوزع مع الاكياس..

- من بداية العرس الين تبداء القطاقة حطو موسيقى رومانسيه..

- على الطاولات انصحكم ما تحطون اللاشياء اللي تكون قزاز و فيها مويه او تكون طويله لانها ما تخلي اللي على الطاولة يتمتعون بالعرس لازم يلفو راسهم،، حطو اشياء صغيرة و رومانسية و يكون فيها إضاءة من الصغار على الزينة و داير ما دار الطاولة ؟؟؟ ليش :0148: عشان وقت الزفه لما تطفون الانوار تكون إضاءة رومانسية روعة زي حفلات هوليود..

ايش كمان!!!:0148:

- وقت توزيع العصير او الضيافة حطو اغنية مميزة مثلا يالله صبو هالقهوة ولا اغنية اهلا و سهلا لدارين حدشيتي او العنب العنب لسعد الصغير(انا عن نفسي ما اطيق هالاغنية بس في عرس من الاعراس مع مكبرات الصوت طلعت حلوة)..

- ممكن تجيبي وحدة ترقص مصري او تسوي استعراض حلو بس انا اشوف انكم انتوا إذا كنتوا مجموعة بنات بالعايله تقدروا تصمموا استعراض و تسوونه افضل من تجيبون وحدة من برا و تدفعون لها..

- اختاروا الوان حلوة للكوشة و الممرات و الطاولات و لا تحطون ورد طبيعي فيه الان ورد فرنسي صناعي بس روعة كأنه طبيعي و يفتح النفس عشان البزارين يأخذون مقلب اخر العرس:042:..

و بصراحة هذي كل افكاري الان حاولت احط اللي اقدر عليه و إن شاء الله تعجبك..:02:

بنت الفهود
04-12-2008, 07:22 PM
مشكووووووووووووووور لكل من ساعدني
والله يوفق المتزوجات وعقبال الصبايا يارب
((((((((((وعقبالي قبلكم))))))))))

نوران22
05-26-2008, 01:45 AM
الف مبروك
جربي نيوستايل تحصلي كل اللي تبينه افكار حصريه وخطيره
نيوستايل (http://www.newzafah.com)

نوران22