المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياصاحبات الابداع لــ3/ث" افكار حلوه ومميزه لحفل التخرج"

انســـانه غــير
04-11-2008, 12:07 AM
احلى سلام لاحلى فراشات:012:

كتبت الموضوع وكلى امل في حبايبي طالبات ثالث ثانوي

طبعا كلنا راح نحتفل بتخرجنامن الثانوي ومتلهفات لهاذي الحظه

الي بننهي فيها تعب 12سنه فلابد ان تكون مميزه

طبعا بعد المقدمه الطويله ذي والمؤثره:059:<<اما مؤثره خخخ

نبي افكار حلوه ومميزه لحفل التخرج وياليت كل وحده تدخل تقول

فكره على الاقل لان الكل يبي يستفيد

:072:والهمه الهمه ياحلوات:070:

انســـانه غــير
04-11-2008, 12:47 AM
ياهوووه ياثالث وينكم
مومعقوله مافي ولا رد
بليزززززمحتاجتكم

زهرة النيل
04-12-2008, 01:04 AM
انا ثالث ثانوي بس والله مافي غير انه بنلبس روب التخرج وبنحط ميكب بسييييط وصور بس يعني ما في افكار جديدة ..

انســـانه غــير
04-12-2008, 05:48 AM
يسلموا حبيبتي زهره النيل
فكره حلوه والاحلى انك عبرتيني
15فراشه دخلت ولافيه ردود اهئ اهئ:042:

انســـانه غــير
04-12-2008, 05:51 AM
سوري قريتها بالمقلوب 51مـــــو15
ياليتها وقفت ع الــــ15

مشغوووله
04-12-2008, 10:06 PM
هلا والله حبيبتي .. ولا يهمك انا ما راح افشلك باذن الله راح اساعدك بكل ما أقدر عليه ،، وابغى منك دعوات لي و لوالدي وحبايبي ..
احنا دائما المقدمه من الاستاذه المسؤله عن الحفل يعني هيا تجيب الفكره والبنات ينفذوها.
ولازم الفقرات تعرض بالبوربوينت..
طبعاً القرآن وكلة المديره ونشيد الترحيب ونشيد الام والوداع .... هذي أساسيات افتتاح الحفل.
اما عن الفقرات الجديده لازم نسوي اوبرت مره عن الوطن ومره عن التوبه طلع يجنن حتى الموجهات اللي حضروا قالوا عيدوه وقالوا لازم تجونا في الرئاسه تسولنا هو.. وكان هذا عباره عن نشيد احمد بو خاطر من شريط دعني..الانشوده (حتّما ياسعد ..سلواك والبعد .. عن هدي باريك..)تكون حوار بالحن طبعاً والحركا ت وفي النهايه تبكي بشهيق لما تتوب والله تقشعر الجسم ،،
وسوينا فقره(خلجات ومشاعر خريجه) كل بنت او مجموعه كتبوا خاطره وألقوها بطريقه حلوه مثلاً كل وحده جمله ... زي كذا .. وطبعاً احنا اللي كتبنا كثير ما شاء الله.. وكانت هذي الفقره بعد كل فقره فاصل بهذي الخواطر.
واذا كنتوا طالبات تحفيظ القرآن .. خلو فقرة نماذج من قراءات الطالبات بالقراءات السبعه.
وسوو مفاجأه لرائدة فصلكم... اشتركوا كلكم في هديه وغلفوها تغليف حلو وفخم وكبيره نوعاً ما ،،
وخلوا وحده من الابلات تجيبها عند المسرح وتعالوا انتم وانشدولها-احنا نشدنا * من قدنا في حفلنا* والله ما افتكرها..- و وحده تمسكها من يدها وطلعوها على المسرح واعطوها الهديه وانتم ما زلتم تنشدون <<او انكم تخفضوا اصواتكم شوي و وحده تقول فيها كلمة شكر ،، مره الانسانه ما بتقدر تمسك نفسها وما تعرف ايش تسويلكم من الفرح..
وحطوا على الطاولات الأماميه حقت الموجهات مطويات فيها فقرات حفل التخرج وكلا ترحيب حلو..
وعلى طاولات الامهات الغاليات .. كلمات اهداء للآم وحاجه رمزيه زي التفاسير حقت الملكه مثلاً..

وأحلى شي.. جبنا كيكه مستطيله فيها صورنا واحنا صغار مرررررره حلوه كل وحده تطالع في صحبتها وتضحك..
طبعاً وحده من قبل قالتلنا جيبوا صوركم وانتم صغار .. وفي محلات فنانه في هذا الشي وحطوا على الطرف قبعة التخرج والشهاده مررررره طاع شككلها حلو ما شاء الله..

والله تعبت وانا افكر .. الله المستعان انا مرررره نسايه . دعواتكم.. يارب اكون افدتكم.
واذا افتكرت شي برجعلكم..
بس لا تنسوني من دعائكم الصادق

انســـانه غــير
04-12-2008, 10:54 PM
الف الف شكر ياقلبي مشغوله
عن جد افدتيني
والله لدعي لك عن ظهر غيب:072:
الله يحفظك ويخلي لك والدك:012:

~مجردإنسانة~
04-12-2008, 11:21 PM
شوفي انا عقلي مقفل مافيه افكار بس افضل شي ان المديرة شكلها مابتسوي لنا حفلة ووصيه خذوها مني المدرسات لاتعطونهم دروع عطوا امهاتكم والله هم اللي تعبوا جد

عنيدة .. وماتطيع النصيحة
04-13-2008, 12:09 AM
والله إحنا كمان ثالث ثانوي ومتورطين مثلكم بس لاحد الآن وصينا واده من زميلاتي قماشات العبايات وحتكون أسود وذهبي أيش رأيكم في الألوان أو أقترحوا ألوان ثانيه وشكراااااااااااااااااااااااااااا

انســـانه غــير
04-13-2008, 01:02 AM
مجرد انسانه/صح ان في مدرسات عسولات ويستاهلون لكن الامهات اولى بكثير
وحاولوا في مديرتكم لاتفوتون هالحظات عليكم

عنـــــــيده/مرررره روعه الالوان مناسبه بعض

واسعدني مروركم ياحلوات :0151:

مشغوووله
04-13-2008, 01:17 AM
انسانه غير>>> والله فرحت من دعواتك الحلوه كثّري منها..
هذا حق الاخوات التناصح والافاده ...

واللي قالت روبهم اسود وذهبي حلو بصراحه ..
عقبال الفستان الابيض ..

*أسيرة الجروح*
04-13-2008, 07:54 PM
انا حاليا ماعندي افكار بس اذا لقيت ماراح اقصر يالغلا

دنيا الاسى
04-13-2008, 08:36 PM
بناااااااااااات على ايش بتنزفون ابغى زفه مميزه لحفلتنا بس ماني عارفه
بنات ثالث السنه اللي فاتت انزفوا على انشودة فل وياسمين بدق للمنشد موسى مصطفى كانت رووووووووووووووووعه رووووووووووووووووووووووووووووووعه
اما السنه هذي محتاره قاعده ادور

مشغوووله
04-13-2008, 11:44 PM
السلام عليكم ..
انا افتكر سنه من السنوات انزفوا على( الله اكبر) في شريط هذه ليلتي مررررره حلوه بس المشكله باينه انها حقت عروسه ..فيها (هذي العروسه اقبلت...)
واحنا سوينا شريط عند محل بأسمائنا بس خساااااره المديره قالت ما نبغى كلفه،،والموجهات بيحاسبونا ،، واحنا زعلنا وبكينا وقلنا لرائدة فصلنا تتوصطلنا وما قصرت .. بس احنا ماشاء الله كثير 39 طالبه.
وشغلناه يمكن ما جا الا اسم 10 بنات بالكثير..
لكن ما ادري فين سووه اتوقع المحلات اللي تسوي زفات للعرايس تسوي لمسيرات التخرج بس غالين..

الله يوفقكم ويسهلكم اموركم وتطلع حفلاتكم حلوه

دنيا الاسى
04-14-2008, 02:55 PM
شكرا مشغوله بس الله واكبر قديمه

ice_lady
04-14-2008, 06:02 PM
ارسلت لك رساله خاصه ..

نورهـ 2008
04-14-2008, 06:23 PM
مدرستنا ما تحركوا و لا قالوا لنا شي ,, <<<< مقهووره هههههه

بس و الله من جد قهرونا كل ما كلمناهم و قلنا للإدراه أحنا ثالث متى تسوون لنا الحفل ,, ما يردون علينا

و المشكله الأكبر أنها مدرسه أهليه يعني يأخذون الأقساط و لا يصلحون لنا شي ,,

سلاااااام

انســـانه غــير
04-14-2008, 06:59 PM
ايوووووووووووووه يعيشوا بنات ثالث:072:
ثانكس ع التفاعل
**ايه حبيبتي وصلتني الرساله خلاص اسأل لك المعلمه وارد منك
ومشكوره ياقلبي **
:0151::0151:

دنيا الاسى
04-14-2008, 08:49 PM
نوره 2008 تصدقي حتى احنا يسوون فينا نفس الحركه لكن والله لأطفشم لحد ما يسوا لنا حفل واذا رفضوا والله لنحتفل انا وصديقاتي في الفصل وبالطقاق

دنيا الاسى
04-14-2008, 08:51 PM
انا بسوي عرض باوربوينت فيه اسماء صديقاتي اللي هم الخريجات وبادرج مع العرض انشودة التخرج بصوت المنشد اسامه السلمان صح هاديه بس رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

سوار المحبه
05-09-2008, 11:07 AM
^
^
^
ياليت ياخيتي تنزليــن انشودة اسامه السلمان

.:.:أنا مو من ثالث بس ممكن اقولك ايش سوو عندنا بمدرستنا

المسيره كانت على انشوده وحاطين قدامهم عالممر آله تطلع فقاعات

ويوزعون عالخريجات ورد طبيعي

هذا احلى شي بالحفل اللي طاف....

فتوش2008
05-02-2009, 08:44 PM
تسلمووووووووووووووووون بنات افكلر روعة

طولـ د.عصام الامي
05-03-2009, 01:05 AM
:02: هاي حياتي
طبعآكلنا نعرف أهمية التخرج من ثالث ثانوي عشان كذ1 لازم تكون حفلة التخرج سبشلـ مو مثل التخرج من المتوسط ولا الإبتدائي
أنا بقلك اللي عندي وانتي براحتك ثالث ثانوي اللي بمدرستي كان حفل تخرجهم فكرة من أفكاري
:0106: وعاد أنا أفكاري جهنميه المهم كانت الفكرة إنهم يسو حفله مصغره تقليدية بالمدرسه وبعد كذ1 حفلة كبييييييييرة في قاعة صغيرة وإلا إستراحه طبعآ اللي كانت تقدر من البنات قطت فلوس وشوي من المعلمات ومثلا 5أو 6 طالبات تكفلوا بالمباشرة و10 تكفلوا بالعشا بس كانت فكرتي ما يجيبوا عشا تقليدي قلت لهم يجيبوا مشاوي ومقبلات والذي منو والحين هما بالمره مبسوطين لأنه كل شيء تدبر وأنا رح أطبعلهم كروت الدعوة طبعآ فيه ناس رح يكون VIP ومو ناقص إلا النتائج المشرفه
ويلله حوبي موفقة:0151:

طولـ د.عصام الامي
05-03-2009, 01:07 AM
ع فكرة أنا أول ثانوي بس دايم ملقوفة أتدخل في اللي ما يعنيليش
بس كل ثالث يحبوني طبعآمن بعد فكرتيــــــــ
<<<<<<<<<<< ما تلاحظو جالسة تمدح نفسها كتير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0