المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور لصالتي .. ارجووو المساعده

انشوده المطر
05-02-2008, 05:58 PM
السلام عليكم

بنات انا محتاره وش اللون والموديل المناسب لصالتي

طبعا هي صاله المعيشه يعني ماابي شي فخم او غير مريح

لون الصاله بني وبيج ودرجاتهم

مدخل الصاله

المكتبه بشيلها وافكر مكانها احط مكتبه صغيره وتلفزيون كبير بلازما تحت المكيف

نهايه الصاله لها مدخلين مثل الصور

انتظر ارائكم واقترحاتكم

دمتم لي ..

الفراشة الجريحه
05-02-2008, 06:25 PM
سلام حبيبتي :02:
انا عندي نفس المشكلة بس صالتي اصغر من الي عندك بس اقولك بفكره انا حسويها قريب

انك تصممي الصاله تصميم مغربي الي هو يجي مع ركنياته مررررررة خطير وفي منة نوعين الكامل و المنفصل وانا احس انه المنفصل حيطلع احلى بحكم كبرالمكان ماشاء الله وتشتري دولاب مكتبة بس استايل جديد طلع مزخرف يدويا حيجي مع الجلسة روعة وممكن انك اتفصلية بنفس نقشة الكنب المغربي لانه هو يجي من تحت ديكور خشبي ومن خلف الراس وكمان الجوانب . هو اشوي مكلف بس روووووووعة و ان شاء الله يكون عجبك ذوقي :072:

انشوده المطر
05-02-2008, 06:37 PM
الفراشه تصدقين التصميم المغربي الحين صاير موضه اشوف اكثر القطع مغربيه او فيها نقش مغربي
فكره حلووه اسعدني مرورك الله يسعدك

*غروب جدة*
05-02-2008, 07:29 PM
ماشاء الله الجبس والبويات مره ذوووووق

منزل مبارك يالغاليه وتقدر تعمليه الكنب المتصل يجي حلوو

انشوده الامل
05-02-2008, 07:48 PM
انشوده ابو ريالين عنده قطع كنبات مره فخمه
في الوان وحركات والعرائس بعد تكون طقم مع العاب خخخخخخخخخ امزح ان شاء الله البات يساعدوك
انا دخلت بس برفعه لك عشان الفرشات يساعدونك يله بسم الله صالتيك ثقيله علي راسي بس برفع لك

ديتلا
05-02-2008, 07:54 PM
مرحبا00منزل عامر باهله إن شاء الله00

انا اقول حطيها كنب كلاسيكي وتضيفين له بعض الاكسسوارات الناعمه00وترى المغربي حلو بعد000

العقل الجميل
05-02-2008, 08:53 PM
أنصحك يكون لون الأثاث زيتي
و المغربي المفرق أحلى و أكشخ
موفقه يالغلاااااااااااااااااا

انشوده المطر
05-02-2008, 10:10 PM
ماشاء الله الجبس والبويات مره ذوووووق

منزل مبارك يالغاليه وتقدر تعمليه الكنب المتصل يجي حلوو

امـ لارا الله يحفظك ويخليك واظن الكنب المنفصل يطلع احلى لان الكنب المتصل بيكلف واجد وغير كذا المنفصل يعطي حيويه للصاله اكثر من المتصل

مرورك اسعدني الف شكر

انشوده المطر
05-02-2008, 10:12 PM
انشوده ابو ريالين عنده قطع كنبات مره فخمه
في الوان وحركات والعرائس بعد تكون طقم مع العاب خخخخخخخخخ امزح ان شاء الله البات يساعدوك
انا دخلت بس برفعه لك عشان الفرشات يساعدونك يله بسم الله صالتيك ثقيله علي راسي بس برفع لك

لا انشووده البسطات يقولون عندها بضاعه افخم ههههههههههههههههههه

مشكوره يختي على المرور نردها لك في اقررب موضوع

هع

انشوده المطر
05-02-2008, 10:15 PM

انا اقول حطيها كنب كلاسيكي وتضيفين له بعض الاكسسوارات الناعمه00وترى المغربي حلو بعد000

ديتلا الله يسلم قلبك يالغاليه

فكره الكلاسيكي حلووه والمغربي دخل ضمن النقااش

اسعدني مرورك العطر

انشوده المطر
05-02-2008, 10:20 PM
أنصحك يكون لون الأثاث زيتي
و المغربي المفرق أحلى و أكشخ
موفقه يالغلاااااااااااااااااا

العقل الجميل الزيتي يعجبني بس اخااف ما يتناسب مع لون الصاله اخاف اغامر ولا يعجبني

والمغربي هذا احنا نفكر فيه بس برضو الموجود في السووق ودقه الشغل هو اللي يحدد يا ايه يا لااا

الف شكر على رأيك ومرورك

انشوده المطر
05-02-2008, 11:24 PM
بناااااااااااات وينكم .. ياليت بس اشوف اذواقكم يمكن تساعدني

بنزل صوره عجبتني ابي رايكم في الالوان

http://www.almuhands.org/forum/imgcache2008/88067.almuhands.org

رولين 2006
05-02-2008, 11:32 PM
انا من رايي انك تكسرين لون الصالة وتضيفين علية لون ملفت ويخلي الصالة شكلها واوووووووو من اول نظرة ............يعني الكنب الاحمر الدموي روووووووعة يخلي صالتك غيرررررررر .......واحس لو تخرجين عن المألوف بيكون احسن .....لان احس كل الناس هابين في المجالس المغربية وصراحة احسها صارت منظر مألوف يعني ما بيصير عندك شي جديد وغير ........انا اقول الاحمر روووووووعة

صالتي قريبة في لون جدرانها للون صالتك ......واخترت لها كنب احمر وطاولات حمر وسجاده بوسط الصالة حمرا ......وامكتبة تلفزيون مودرن من ايكيا مع تلفزيون ال سي دي .........صراحه كل الي يدخلون عندي ينبهرون من منظرها .......

الملكهـ
05-02-2008, 11:48 PM
ماشاءالله تبارك الله
صاالتك حلوه وكبيره
لو تروحين لمحلات الاثاث وتاخذين افكار
يعني الكنب اللي تاخذينه خليه مريح وبسيط بس الاكسسوارات خليها فخمه
وحلو تحطين تلفزيون بلازما كبير
والله ييسر لك ..

انشوده الامل
05-03-2008, 12:35 AM
للرفع لعيون انشوده المطر

انشوده الامل
05-03-2008, 12:36 AM
للرفع

انشوده الامل
05-03-2008, 12:37 AM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
بغغت تطيح صالتك من علي راسي وانا ارفع فيها

انشوده الامل
05-03-2008, 12:38 AM
بس ما عليه لعيونك الحلوه انشوده بعدين اجيب الجماعه ينافزون عليها هم وعيالهم

انشوده المطر
05-03-2008, 01:08 AM
روليــــــن ذوقك حلو ليتك تصورين جلستك وتنزليها

مشكوره اختي على وقتك وعلى افكارك

انشوده المطر
05-03-2008, 01:09 AM
الملكه ذا بالظبط اللي ابيه

طيب وش رايك في اللون الاحمر او العودي او تدرجات الاورنج اي منها مودرن وتظبط مع صالتي >> ذبحتينا بصالتك ههههههه

الله يسعدك اختي دمتي بخير

انشوده المطر
05-03-2008, 01:12 AM
انشوده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يصلحك شوكرن على الرفع

بس كاني مااشوف لك رأي باي شي بس ترفعين ههههههه
الله يعطينا طولت العمر ونرفع لك مواضيعك يا دوبه

..فراشه الربيع..
05-03-2008, 01:44 AM
انا مره وحده شفتها تقريبا تصميم صالتها كانت زي صالتك وحاطه الكنب لونه بيج وبني وتركواز بس ايش طالع جد جنان

ربي يوفقك ومنزل مبارك انشالله

انشوده المطر
05-03-2008, 01:49 AM
فراشه الربيع يسلموو على الفكره
قالو لي بنات لون التركواز مع البيج بس نفسي اشوف صور لها

محال دوام الحال
05-03-2008, 02:45 AM
اذا تبين كنبات مريحه للجليه انصح تروحي ايكيا
على فكره صالتك جنان ماشاء الله تبارك الله منزل مبارك

انا الاموره
05-03-2008, 09:26 AM
الله يهنيكي بهالبيت
بصراحه ابدعتي بالبويه واذا تبغي نصيحتي انا اشوف انك تكملي الصاله من ايكيا او هوم بلازا
خذي الكنبات المريحه وتكون فيها نقوش يعني مو جلد هذا اول شي
وثاني شي خذي من الماصات الكبيره بالوسط حطيها شكلها يكون احلى بكثير من الصغيره ونسقيها بالتحف
ثالث شي انا افضل انك تستغي عن المكتبه وتروحي تجبي من التلفزيونات اللي تتعلق ع الجدار افضل واحلى
وبالتوفيق

& بدايه العمر &
05-03-2008, 11:10 AM
امممممممممم انشودة المطر .... مدام انك من ديرتي ... انصحك تعملي الديكور المغربي .... ان شاء الله نبغى نسويه بصالتنا .... وعندك السعاادة عنده كنب مغربي روووعه .... بس حلات المغربي متصل يعني سوي حرف L ... واستغلي الباقي من الصاله بوضع طاوله طعام كامله .... حركات مداخل ... كرسين وطاوله ..... او قطع كنب كم حبه .. حلوه كم حبه ... عارفه سوي فيه حركات ... خليها كأنها صاله فيلا ...
واللاون غامقه لانها صااله ... يعني اكثر الجلوس فيها ...
ان شاء الله فهمتي علي ..... وفكري زييين قبل ماتبدي الشغل .... وادعيلي بالزوج الصالح .. تتشرط الاخت ... وبس ان شاء الله افدتك ... وادا تبغي حاجه احنا حاااضرين .. ههه

اغلى ام
05-03-2008, 12:50 PM
ما شاء الله لا قوة إلا بالله .... منزل مبارك إن شاء الله .....
الطراز الكلاسيكي أفضل شيئ يناسب صالتك عشان الاعمدة .....
بالنسبة للمكتبة خسارة تستخدمين جدار لها عشان ما شاء الله المكان واسع استغليه عشان تكون الجلسة مريحة .... يعني ممكن تحطين مكتبة ذات جهتين بين عمودين (اقصد المدخل يمين الصورة الاولى ) بحيث تستغلين ظهرها في الكتب و وجهها بالتلفزيون و الزينة ..... و حاولي تخلين في الصالة زوايا يعني في أحد الأركان القريبة من المكتبة حطي كرسين بينهم طاولة مستدرية عليهم مفرش و خلفهم أباجورة عمودية لقراءة الكتب .... و زاوية يكون فيها كنبة و كرسيين و في وسطهم طاولة خدمة مستطيلة و طبعاً هذي الجلسة الاساسية تكون مواجهة للتلفزيون و خلي على طرف الجلسة كرسي مريح ينفرد و ارمي عليه مفرش حلو ..... و لا تنسين السجادة و الاباجورات الجانبية و الزرع و اللوحات الخلفية ..... و طبعاً الستارة تكون طراز كلاسيكي مثل الكنب ..... و بالنسبة للالوان حاولي انها ما تكون غامقة مرة أو فاتحة مرة يعني وسط لأن جدارك لونه فاتح لو حطيتي شيئ غامق ما يريح النظر و الفاتح بعد راح يخلي الجلسة باهتة .... يعني ممكن درجات اللون الغامق الموجود في الاعمدة و دخلي معها لون ثاني مثل الاخضر او الزيتي او العودي بنسبة معقوله ..... و بالنسبة للكنب و الكراسي لا تلصقينها بالجدار بعديها شوي و احيانا تحتاجين تخلين خلفها للمرور يعني يصير ممر ..... بالتوفيق حبيبتي

^*حور*^
05-03-2008, 01:20 PM
هلا انشودة جايبه لك شوويت صوور وان شاء الله يعجبوك

هاذا الشكل حلوو والحين الاغلب في الكنبات اننو نفس الكنب ساده والخداديات مشجره والوان

هاذا الموديل بعد حلوو ممكن تطبقي عليه بس
تكون الوانه تركواز وبني اتوقع يطلع روعه على فكره من خلل بحثي شفت انوو الاغلب في الكنبات اللونين ذول
والبيج والعناابي

هااذا روعة صراحة ونقش الخداديات اروع

هاذا بعد حليوو

اتــمنى اكون افــدتك واي سؤال انا حاضرة يالغلا:0149:

دعواتك ..

طيبة قلبي ضيعتني
05-03-2008, 01:34 PM
ماشاء الله
الصاله فخمه الله يبارك لك فيه
انا اشوف انك تدخلين اللون التفاحي مع البني والبيج بس لمسات بسيطة يجي روعة

تذكار المحبه
05-03-2008, 02:51 PM
:090:اولا منزل مبارك ان شاء الله وتتهنوا فيه :090:

ما شاء الله ذوق صالتك:0149: اختي انا ارشح الكنب الكلاسيكي بيكون

حلو بس لا تنسين تحطي لون اخضر عشان يعطي حيويه

لصالتك يعني اشجار زينه :0154::0154::0154:لانه اذا كانت كل الالوان

تدرج البني والبيج بتصير الصاله كئيبه خاصة وانها

مجلس العائلة الدائم :15_1_68v[

الله يوفقك

انشوده المطر
05-04-2008, 12:26 AM
اذا تبين كنبات مريحه للجليه انصح تروحي ايكيا
على فكره صالتك جنان ماشاء الله تبارك الله منزل مبارك

محال الله يبارك بعمرك ويسعدك ويشفي ام زوج بأذن الله

فكرت اختي في ايكيا بس الكل قال انها حلوه بس مو عمليه بالذات اللي عندها عيال وتعرفين المناقزه واللعب عليها والله ما تكمل اسبوع كثير بنات قالو انهم ندمو انهم اخذو منها
ايكيا ممكن للاكسسورات بس .. الف شكر على رأيك يا عسل ..

انشوده المطر
05-04-2008, 12:31 AM
الله يهنيكي بهالبيت
بصراحه ابدعتي بالبويه واذا تبغي نصيحتي انا اشوف انك تكملي الصاله من ايكيا او هوم بلازا
خذي الكنبات المريحه وتكون فيها نقوش يعني مو جلد هذا اول شي
وثاني شي خذي من الماصات الكبيره بالوسط حطيها شكلها يكون احلى بكثير من الصغيره ونسقيها بالتحف
ثالث شي انا افضل انك تستغي عن المكتبه وتروحي تجبي من التلفزيونات اللي تتعلق ع الجدار افضل واحلى
وبالتوفيق

اموره ايكيا مثل ما قلت ما تنفع معانا خفيفه نبي شي يتحمل لعب العيال

فكره الماصات حلوه وطبعا لازم تكون كبيره بالنسبه للصاله والتحف ممكن اجيبها من ايكيا دايم اكسسورتهم رايقه

اما بالنسبه للمكتبه اللي في الصور بشيلها واحط بدلها مكتبه رفين طوال وتلفزيون بلازما كبير لان هذا
اول شرط لزوجي التلفزيون كبيررررررر

مشكوووره على افكارك الحلوه عساك على القوه ..

انشوده المطر
05-04-2008, 12:38 AM
امممممممممم انشودة المطر .... مدام انك من ديرتي ... انصحك تعملي الديكور المغربي .... ان شاء الله نبغى نسويه بصالتنا .... وعندك السعاادة عنده كنب مغربي روووعه .... بس حلات المغربي متصل يعني سوي حرف L ... واستغلي الباقي من الصاله بوضع طاوله طعام كامله .... حركات مداخل ... كرسين وطاوله ..... او قطع كنب كم حبه .. حلوه كم حبه ... عارفه سوي فيه حركات ... خليها كأنها صاله فيلا ...
واللاون غامقه لانها صااله ... يعني اكثر الجلوس فيها ...
ان شاء الله فهمتي علي ..... وفكري زييين قبل ماتبدي الشغل .... وادعيلي بالزوج الصالح .. تتشرط الاخت ... وبس ان شاء الله افدتك ... وادا تبغي حاجه احنا حاااضرين .. ههه

بدايه الاحظ الكل مسوي جلسه مغربيه يعني كل ما دخلت بيت شفت جلسه مغربيه

وهنا وحده من الاخوات قالت لي برضو نفس الكلام وانا معاها صراحه ابي شي غير
فكره الطاوله والكرسيين عجبتني قاعده افكر فيها

الاللوان اكيد بتكون غامقه الى الحين ببالي العودي الصاله بكبرها الوانها فاتحه ببالي الخديديات هي اللي يكون الاللوان الفاتحه فيها ولون الكنب موحد

والف شكر عزيزتي على اقتراحتك وربي يرزقك بزوج يحطك بعيونه ويسعدك في الدنيا والاخره

ولا ننحرم من طلتك ..

ست ألحبايب
05-04-2008, 12:49 AM
مرحبا اختي منزل مبارك عليكم عسى مايدخله عدو يارب انا راي الصاله العائليه احب يكون فيها كنب امريكي مريح وعملي بتشجيره كبيره تبعث البهجه مع طاولات فخمه وقويه علشان تتحمل الاولاد كلام مجربه ام عيال وزوار

انشوده المطر
05-04-2008, 12:51 AM
ما شاء الله لا قوة إلا بالله .... منزل مبارك إن شاء الله .....
الطراز الكلاسيكي أفضل شيئ يناسب صالتك عشان الاعمدة .....
بالنسبة للمكتبة خسارة تستخدمين جدار لها عشان ما شاء الله المكان واسع استغليه عشان تكون الجلسة مريحة .... يعني ممكن تحطين مكتبة ذات جهتين بين عمودين (اقصد المدخل يمين الصورة الاولى ) بحيث تستغلين ظهرها في الكتب و وجهها بالتلفزيون و الزينة ..... و حاولي تخلين في الصالة زوايا يعني في أحد الأركان القريبة من المكتبة حطي كرسين بينهم طاولة مستدرية عليهم مفرش و خلفهم أباجورة عمودية لقراءة الكتب .... و زاوية يكون فيها كنبة و كرسيين و في وسطهم طاولة خدمة مستطيلة و طبعاً هذي الجلسة الاساسية تكون مواجهة للتلفزيون و خلي على طرف الجلسة كرسي مريح ينفرد و ارمي عليه مفرش حلو ..... و لا تنسين السجادة و الاباجورات الجانبية و الزرع و اللوحات الخلفية ..... و طبعاً الستارة تكون طراز كلاسيكي مثل الكنب ..... و بالنسبة للالوان حاولي انها ما تكون غامقة مرة أو فاتحة مرة يعني وسط لأن جدارك لونه فاتح لو حطيتي شيئ غامق ما يريح النظر و الفاتح بعد راح يخلي الجلسة باهتة .... يعني ممكن درجات اللون الغامق الموجود في الاعمدة و دخلي معها لون ثاني مثل الاخضر او الزيتي او العودي بنسبة معقوله ..... و بالنسبة للكنب و الكراسي لا تلصقينها بالجدار بعديها شوي و احيانا تحتاجين تخلين خلفها للمرور يعني يصير ممر ..... بالتوفيق حبيبتي

اغلى ام قريت كلامك عشر مرات ابي اتخيل الشكل العام

فهمت انك تبين تكون الصاله زوايا يعني في كل زاويه حركه

الفكره حلوه بس اخاف اسويها وفي الاخير ما يطلع تناسق بينهم مدري انا مااثق في ذوقي كثير في الديكور الا والله الفكره حلوه واحس انها تعطي الصاله حقها

بالنسبه للمكتبه اللي واجهتين وين ممكن القاها والا قصدك اللي تكون مفتوحه من الضهر نفسها .؟؟

اخيرا ربي يسعدك ويريح قلبك واسعدني تواجدك وافكارك ..

انشوده المطر
05-04-2008, 12:55 AM
حـــــــور اهلين فيك نورتي

عجبني ذاا لاني حاطه اللون الاحمر او العودي ببالي

حور مشكوره حبيبتي على الصور حفظتها كووووولها ياليت القى نفس الموديل جاهز وارتاح

انشوده المطر
05-04-2008, 01:03 AM
ماشاء الله
الصاله فخمه الله يبارك لك فيه
انا اشوف انك تدخلين اللون التفاحي مع البني والبيج بس لمسات بسيطة يجي روعة

طيبه اللون التفاحي مشرق وحلووو

الف شكر اسعدني مرورك العطر ..

انشوده المطر
05-04-2008, 01:10 AM
:090:اولا منزل مبارك ان شاء الله وتتهنوا فيه :090:

ما شاء الله ذوق صالتك:0149: اختي انا ارشح الكنب الكلاسيكي بيكون

حلو بس لا تنسين تحطي لون اخضر عشان يعطي حيويه

لصالتك يعني اشجار زينه :0154::0154::0154:لانه اذا كانت كل الالوان

تدرج البني والبيج بتصير الصاله كئيبه خاصة وانها

مجلس العائلة الدائم :15_1_68v[

الله يوفقك

تذكـــــار ربي يبارك بعمرك ويسعدك اختي

كلامك صح مو ببالي ابدا اقتصر على اللون البني او البيج افكر ادخل الوان مرحه لان الصاله هي اللي بقابلها اربع وعشرين ساعه ماابي امل منها

مشكوره اختي على مرورك ..

انشوده المطر
05-04-2008, 01:21 AM
مرحبا اختي منزل مبارك عليكم عسى مايدخله عدو يارب انا راي الصاله العائليه احب يكون فيها كنب امريكي مريح وعملي بتشجيره كبيره تبعث البهجه مع طاولات فخمه وقويه علشان تتحمل الاولاد كلام مجربه ام عيال وزوار

الله يبارك بعمرك ست الحبايب وامين يارب الله يبعد عنا وعنك كل شر

رأيك حلو وعملي جدا بالنسبه للنظافه والتحمل والكنب الامريكي افضله اكثر من الكلاسيكي والفخم

مشكوره على طلتك الحلوه يالغاليه ..

أم هزيم
05-05-2008, 02:25 AM
الله يساعدك
تغيير اثاث البيت صعب
اتمنى يفيدوكك الفراشات

انشوده المطر
05-05-2008, 02:52 AM
ام هزيم يعطيك العافيه

اسعدني مرورك ودعواتك ..

حساسة والماسة
05-05-2008, 04:21 AM
بنفسجي خيااااااااااااااااال
انا ان شاء الله لو لقيت بنفسجي حلو علطول بشترية

انشوده المطر
05-06-2008, 01:06 AM
حساسه طبعا البنفسجي او الموف ودجارته دايم تعطي جو رومنسي للمكان
ذوقك حلو الله يوفقنا لشي حلووو تعبت وانا افكر ..

انشوده المطر
05-06-2008, 01:07 AM
بناااااااااااااااات ساعدوني بافكار بكره اخر موعد وبعدها لازم اروح اشتري

صار في بالي ميه فكره وفكره ابي وحده اقتنع فيها

بانتظاركم

آية 33
05-06-2008, 02:04 AM
انا اشوف ان الكلاسيكي احلا وافخم وموضته دايمه وماتقدم مع الايام بعكس الشي اللي يطلع موضه ويروح وما تتعبين في الاكسسوارات

ساسا ام زيد
01-21-2009, 12:24 AM
هيك صاله طبعا بدها كنب كلاسيكي وملابس الصلاه يكون لونها ابيض مع ورد صغير لونه زهر
وبلاش طحتي بوفيه بالمره

بنوته مصريه00203
01-21-2009, 02:36 AM
ما شاء الله صالتك روووعه وممكن تحطي فيها اي الوان لأن الوان الحائطمحايده تنزلي شوفي وبتجيلك افكار

المخلصة لله
01-21-2009, 03:17 AM

زمرده
01-21-2009, 09:46 AM
صالتك واسعه ويصلح مع لون البويه الكنب عنابي او احمر مع اضائات ومكتبه صغيره وتلفزيون بلازما ورفوف على الجدار وتحف بسيطه 00تمنيت لو اعرف انزل الصور لانه عندي اشكال رائعه 0انمتى افدتك

بيلسان الغلا
02-04-2011, 02:50 PM
ربي يوفقك ومنزل مبارك انشالله

ام جوان و جنى
02-04-2011, 03:13 PM
يمنع رفع المواضيع القديمه:)

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0