المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخميره والنحاااافه...للي تبي تنحف

عروس القلب
05-06-2008, 11:36 PM
مرحبا ياحلوات ما راح اطول عليكم

بصراحه انا سمعت كثير عن الخميره وفوائدها للبشره وكذلك للجسم

وبما اني ضعيفه وخااااطري امتن وكمان بشرتي خاطري انها تتعدل داومت على الخميره

بعد الاكل كنت اخلط 3 ملاعق خميره مع روب واكله

وصارلي الحين شهر بس كنت احس ان وزني ينقص ما يزيد
ومع ان طعمها ابد ما حلو بس كنت استحمل...والله يا بنات نفسي ومنى عيني افرح زوجي والم لسان الناس مللوني من كثر ما يتشمتوا بجسمي الضعيف

بس للأسف يا بنات لما رحت اوزن اليوم لقيت وزني ناقص كيلو وشي....يعني هذاك الكيلو انا محتاجاه بس ليش راح؟؟؟؟؟:059:
يعني هل انا طريقتي خطأ في التعامل مع الخميره

انا قريت موضوع في المنتدى انه اللي تبي تسمن بالخميره تاخذها بعد الاكل بساعتين واللي تبي تضعف تاخذها قبل الاكل

؟؟؟؟؟ طيب لبش انا سبحان الله وزني نقص؟؟؟؟

الله يجزيكم الخير اللي عندها حل ما تبخل علي

وعلى فكره انا اتكلم عن الخميره العاديه اللي بالسوبر ماركت مش اللي بالصيدليه

واللي تعرف كيف ممكن احصل حبوب خميرة البيره اللي بالصيدليه ما تبخل علي
انا فبريطانيا بس هنا ماعندهم

حتى لو اطلبها اون لاين خبروني كيف

اسفه على الاطاله

شفاة الورد
05-06-2008, 11:41 PM
ماعندي فكره لرفع

لمساات
05-06-2008, 11:52 PM
مدري
لكن يمكن السبب من الزبادي
لاني قد سمعت أنه يضعف وخاصه إذا خلطتي معه رمان وأكلتيه
تحياتي

الولهانة لزوجها
05-07-2008, 12:01 AM
جربي تاكلي التمر والقثاء
ولاتنسي الدعااااء اقوى علاج:)

دمعة الزهر
05-07-2008, 12:04 AM
ممكن تاكلين حبوب موسيغور تزيد الوزن بس تجيب لك النوم
اوتاكلين كبسات لحم كل يوم اوكبسات د جاج
ولا تنسي الشطه الحاره علي الرز وشوفي الوزن يزيد بعد اسبوع
وادعي لي ربي يحقق امنيتي وكل من يقرا لرد يدعي لي

فراشه مزيونه حيل
05-07-2008, 12:06 AM
ياحياتي ..كلي طحينه سايله تمتن مرره حطيها بالسندويتش وكليها كثير والله ان شاء الله يجملك بعين زوجك

والبنات مايقصرون بيفيدونك

أمونه حايل
05-07-2008, 12:11 AM
صباح الخير يا قمر زوجت اخوي تقول اختي سمنت على الجزر كثري منه عصير او مع اطبخ
تقول انه خيال
من بكرا ابي اثلاجه مخلص الجزر الي فيه
اوكيه الله يوفقك
بس ابي اسالك الخميره الي تقولي عنها هي نفسها حقت الفطاير
انتظر ردك
اوكيه

عروس القلب
05-07-2008, 12:23 AM
جربي تاكلي التمر والقثاء
ولاتنسي الدعااااء اقوى علاج:)

مشكورين يا بنات على ردودكم وجزاكم ربي خير

حبيبتي الولهانه شو هوه القثاء؟ :0148:

عروس القلب
05-07-2008, 12:26 AM
ممكن تاكلين حبوب موسيغور تزيد الوزن بس تجيب لك النوم
اوتاكلين كبسات لحم كل يوم اوكبسات د جاج
ولا تنسي الشطه الحاره علي الرز وشوفي الوزن يزيد بعد اسبوع
وادعي لي ربي يحقق امنيتي وكل من يقرا لرد يدعي لي

تسلمي يالغلا
بس من وين ممكن اجيب هالحبوب ...وهل لها اضرا جانبيه.... غير اني بصراحه ادرس وبروحي نوامه !! :062:

وتصدقي اني كل يوم اكل كبسات حاااره وخصوصا قبل النوم بأقل من ساعه بس بدون فايده والحمدلله

ربي يحققلك امنيتك ياااارب

عروس القلب
05-07-2008, 12:28 AM
صباح الخير يا قمر زوجت اخوي تقول اختي سمنت على الجزر كثري منه عصير او مع اطبخ
تقول انه خيال
من بكرا ابي اثلاجه مخلص الجزر الي فيه
اوكيه الله يوفقك
بس ابي اسالك الخميره الي تقولي عنها هي نفسها حقت الفطاير
انتظر ردك
اوكيه

تسلمي يالغلا ...
كل يوم احط جزر في الاكل....في الارز وقت الغدا...وكمان في السلطه
واحيانا افتح الثلاجه واكل جزر بروحه!!!!!!

تسلمين عالنصيحه

ايوا ياحياتي هي نفسها الخميره حقت الفطاير

مريامي-22
05-07-2008, 12:41 AM
هلا وغلا بنت داري فديييييييييييييييييييييييييتك شوفي بخبرج بطريقتي العجيبه اللي بينت باول سبوعييييييييييييييييييييييييييييييييين وصرت خدود موخره ايش حلاتها اوكي نبدا طبعا كل الاشياء اللي سوييييييييتهن من المنتديات اول شي سرت الصيدليه وخذت حبوب كبد الحوت بالكالسيوم للي تاخذي منها حبه باليوم اوكي اول ما تقومي من رقادك تاخذينها وتشربي عليها دبس ملعقه كبيره مذوبه في ماااااااااااااااي بارد وبس شربي عالريق وخذي الحبه اللي اهيا كبد الحوت ومن بعدها عادي اكلي اكللك العادي بس شوفي اول ما تجوعي سييييييييييييييييده روحي اخذي شي تاكليه يعني لا تجلسين بجوعك والمهم كل يوم خذي ملعقتين ونص كبار ماش وخلطيه مع كوب روب صغير واكليه عادي حلو وشوفي النتايج بتلاحظيها من سبوعين بتلاحظي الخدود والموخره والجسم بدا يربرب وانا سويتها والله نغعتني ترى الماش نفس الحلبه في التاثير بس احسن شي ماله ريحه:0149:وبس ياااااااااااااااااااااارب تنفعك طريقتي

عروس القلب
05-07-2008, 12:56 AM
هلا وغلا بنت داري فديييييييييييييييييييييييييتك شوفي بخبرج بطريقتي العجيبه اللي بينت باول سبوعييييييييييييييييييييييييييييييييين وصرت خدود موخره ايش حلاتها اوكي نبدا طبعا كل الاشياء اللي سوييييييييتهن من المنتديات اول شي سرت الصيدليه وخذت حبوب كبد الحوت بالكالسيوم للي تاخذي منها حبه باليوم اوكي اول ما تقومي من رقادك تاخذينها وتشربي عليها دبس ملعقه كبيره مذوبه في ماااااااااااااااي بارد وبس شربي عالريق وخذي الحبه اللي اهيا كبد الحوت ومن بعدها عادي اكلي اكللك العادي بس شوفي اول ما تجوعي سييييييييييييييييده روحي اخذي شي تاكليه يعني لا تجلسين بجوعك والمهم كل يوم خذي ملعقتين ونص كبار ماش وخلطيه مع كوب روب صغير واكليه عادي حلو وشوفي النتايج بتلاحظيها من سبوعين بتلاحظي الخدود والموخره والجسم بدا يربرب وانا سويتها والله نغعتني ترى الماش نفس الحلبه في التاثير بس احسن شي ماله ريحه:0149:وبس ياااااااااااااااااااااارب تنفعك طريقتي

هلا وغلا ببنت الدياااار وربي مشتاقه للوطن
مشكوره يالغلا....بس ممكن توضحي اكثر يعني اول ما اصحى ابلع الحبه واشرب وراها دبس المخلوط بالماي؟
وبعد سؤال ثاني انا متعوده اول ما اصحى وقبل لا افطر اشرب ماي...عادي اشرب ماي وبعدين اخذ الخلطه؟

ان شاء الله احرب والله نفسي اربرب....

طيب تعرفي شو اسم الحبوب بالأنجليزي...هنا هذولا العالم في بريطانيا ترى والله مايعرفوا شي...اذا خميره مايعرفوها...ان شاء الله ادور واحصل
تسلمي طيب في عمان من اي صيدليه اخذتيها...عشان اخبر الاهل يرسلولي اياها لو تأزمت وكم سرعها...
والله اسفه على كثر الاسئله

ربي يوفقك يارب

رجائي جنة ربي
05-07-2008, 01:29 AM
الموز +العنب +التين
فواكه تسمن وعليكِ بالزبيب
وبالتوووفيق

رجائي جنة ربي
05-07-2008, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي العزيزات في عالم حواء كيف حالكم حبيباتي وحشتووووني وهذي بوووووسه لكل وحده في المنتدى كيف البرد معاكم ؟عامل عمايله اكيد المهم اتدفوا مزبوط وهالله هالله بالاكل الزين واكلات السعرات الحراريه العاليه يا سلام على السحلب ياهوووو شى خطير ولا صحن الفول على الصبح بالسمنه البلدي يا عيني ولا ذاك السليق اللي تسويه الوالده تقعدي تاكلي من العشاء لين ياذن الفجر وما تشبعي وبعدين تحطي راسك وتنامي واالمعده تصرخ وتقول حرام عليك ارحميني يكفي اكل ايش نسوي عاد هذا حال البرد والشتاء وان شاء الله بعد ما يخلص البرد قابلوني عشان ننزل الكيلوات اللي جمعناها الله يستر المهم طولتها وهي قصيره هذي الوصفه راح اقولها وهي طبيعيه ميه بالميه وكمان لذيذه وقالتلي عليها وحده مجربتها ويعلم الله اني لو ماادري انها مفيده ما كتبتها لانكم مثل اخواتي وما ابغالكم الا الخير يعني ان شاء الله تنفع وما تضر وتقول انها كانت مره ضعيفه وكان زواجها قريب باقي عليه شهر وامها عملتلها هذي الوصفه وتحلف انها صارت مليانه وبالذات خدودها شويه وتنفجر من النفخ والا حمرار والوصفه هي تسلقي حبة بطاطس كبيره بعدين تحطيها في الخلاط وتصبي عليها حليب طازج وتخلطيه طال عمرك يعني الكميه اللي تبغيها على حسب تبغيه سائل او متماسك المهم يصير عصير وتشربي منه كل ماجعتي او ثلاثه مرات باليوم الصراحه انا جربت هذي الوصفه لمدة اربعة ايام ولاحظت انه وجهي صار مشرق ومحمر حتى زوجي لاحظ بس وزني زاد وانا موناقصه ما ابغا وزني يزيد عشان كده قلت اعملها يوم ايوه ويوم لا اتمنى تنفعكم هذي الوصفه بالذات الاخوات الضعيفات اللي يتمنو يسمنو ادعولي بالهدايه ليه ولزوجي وبناتي وكل المسلمين وسلامتكم

الكثير من النحيفات اللواتي يرغبن في تسمين اجسامهن ..
فاليوم بين ايديكم 10 وصفات لتسمين الجسم..

الوصفة الأولى::
الحلبه وهي تأخذين ملعقة صغيره 6 مرات في اليوم
أولا تضعين ماء قليلا في فمك ثم ملعقة الحلبه وتبلعينهابسرعه ومن ثم القليل من العصير علشان يتغير طعم
مرارة الحلبه صدقيني في اول مره صعب لكن بعدين تتعودين وأستمري الى ان تسمنين
الوصفة الثانية::
حبوب موسيقور..في بداية الاستخدام في اول اسبوع تشعرين بالنوم دائما وبعدين خلاص
الوصفة الثالثة::
حب العزيز يوجد عند العطارين والطريقه كما يلي :
يطحن ويضاف إليه حلبه ومكسرات مثل اللوز والفستق ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم شهر كامل أو
أقل شوي (نطحنه مع اللوز والفستق ونخلطه بالحليب ونشربة)
الوصفة الرابعة::
مغلي الحلبة او مسحوقها لتسمين الجسم
وذلك باضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة الى لتر من الماء وغليه لمدة دقيقة واحدة فقط يصفى بعدها المغلي
ويشرب بجرعات متعددة ( ملعقة كبيرة كل ساعة )
اما اذا حبيتي ان تستخدمي مسحوق بذور الحلبة فانه يمزج منه مقدار 10 جرامات مع كمية معادلة من زيت الزيتون
ويؤخذ ربع هذه الكمية اربع مرات في اليوم واول ما تشوفي جسمك اعتدل يكفيك
الوصفة الخامسة::
( لوز + جوز + تمر + عسل( غير خويتنا ) يعجن ويعمل على شكل كور ويؤكل منه 3حبات يومياً
هاذي الوصفة من عطار.
الوصفة السادسة::
زيت حلبة + زيت خروع
بمقادير متساوية ويوضع على المكان المراد تسمينه
الوصفة السابعة ::
تخلطي ملعقتين من الحلوه الطحينيه مع علبه صغيره لبن زبادي وتااكليه على الريق يعني اول ما تقومي من النوم
الوصفة الثامنه ::
يوضع مقدار ملعقة متوسطةمن أوراق الجوز في كوب ماء حار مدة ربع ساعة ثم يُصفى ويشرب كوب بعد الغداء
بساعتين وكوب بعد العشاء بساعتين والله ماقد سمعت بأوراق الجوز هذي ولا أدري كيف شكلها
الوصفة التاسعة ::
لتسمين الوجه أكل الزبيب.... وشرب عصير الكيوي
الوصفة العاشرة ::
أكل العنبر وهذا معروف بأنه يسمن ولكن بعد الزواج تصيري زي البرميل
اكثري من اكل التين والزبيب والحمص ..
جمعت لك هالوصفآت وإن شاءالله تستفيدي لاتسيني من دعواتكِ الحلوه

عروس القلب
05-07-2008, 11:02 AM
مشكوووره يالغاليه رجائ جنة ر بي وجعله الله في ميزان حسناااتك يارب

ربي يجزيك الخير ان شاء الله اجرب واشوف

فراشة سودانية
05-07-2008, 11:23 AM
أختي عروس عروس القلب اتمنى من الله أن يحقق أمنيتك
وإليك هذه الوصفة للتسمين أخذتها من أحدى المنتديات لا اذكر إسمها وسجلتها عندي مع إني لا احتاجها بالمرة لني بصراحة سمينة وأبحث عن اللي ينحفني
المهم ما أطول عليك الخلطة وقد نقلتها لكي كما هي دون زيادة أو نقصان :
بسم الله الرحمن الرحيم

خلطة رائعة ومضمونة 100% للتسمين

المهم كنت في يوم من الأيام جالسه الصباح عند التلفزيون وأتفرج حطيت قناة المستقبل وكان فيها (زين الأتات) وأول مره كنت أشوف برنامجه المهم يوم ورا يوم عجبني كلامه ووصفاته جــــــــــــــاء اليوم الموعود قال وصفه للتسمين والله يابنات جربتها والحمدلله

والله الحين جسمي مليان بطن مـــــافيه وخصر رويـــــــــان وصدر واقف ورويــــــــان (قولواماشاء الله)

المهم بقولكم الخلطه وأتمنى ألاقي ردود تشرح الصدر

المقادير:- زبيـــــــب أسود

- حلبــــــــه

تجيبون الزبيب بعد ماتغسلونه وتنقعون مثلآ كوب زبيب في كوبين مويه عاديه

مو حاره ولا بارده وتخلونه 16 ساعه وبعدين تحطين الزبيب بالمويه المنقوع فيها في الخلاط وأخلطوها كلها مع بعض تصير مثل العصير حطي فوقها ملعقتين أكل حلبه مطحونه حلبه رومانيه

وكل يوم على الريق أشربي بياله شاي بس أنا كنت أشرب كوووووووووووووب

والله يابنات بس شهر ونص ووقفت الحين جسمي نفسه من سنه ماتغير
ونسيت أقولكم لاااااااااااااازم بعد ماتخلطين الزبيب بالحلبه تحطينهم في الثلاجه ويكون الغطاء حق الجيك أو الجركل شوي مفتوح عشان يتهوى ومايتفاعل الزبيب
وهو قال واصلي لين الجسم اللي تبين ووقفي ......

المعادله الصعبه
05-07-2008, 01:35 PM
حبيبتي افتحي الثلاجه ودخلي راسك فيها ولا تطلعينه الا عقب اسبوع....

بنت فلسطين 2
05-07-2008, 03:50 PM
والله انا كنت نحيفة

زاد وزني من الشوكلاته بس كنت آكل كميات كبيرة
كمان الفستق السوداني والله زاد وزني بشكل كبير
والكل بقولي شو عملتي وانا حاليا أدور على شي ينحفني سبحان الله

umlamis
05-07-2008, 05:05 PM
للرفع

$بنوته نايس$
05-08-2008, 01:01 PM
:02:آآآآآآآآآآه جيتي على الجرح انا بعد انحف مضرب المثل في النحف
بس سمعت ان عصير الزبيب يفيد يعني نقعي الزبيب واعصريه بمويته وصفيه واشربي كاستين يومياً
بس تعبت من الخلطات وصراحه ودي اجربها
مع اني رحت لأخصائية تغذيه تقول كويسه الخميره ومفيده خذي ملعقتين مع الزبادي وماجربتها بس خوفتيني منها لانحفت اكثر ماراح ابان المهم ان شاء اجرب الزبيب وجربيه معاي وبشريني على النتائج:02:

روح الـــورد
05-08-2008, 01:41 PM
هـــلااا والله ببنت بلادي ...
انا نفسك مره ضعيفة وبحاااول اسمن ..

قريت مره انه الزبادي يحرق الدهووون .. يعني ينقص االوزن يمكن لهسبب وزنك نقص ..

وعن حبوب الخميرة انا استخدمها تفتح الشهية وتصفي البشرة بس انا مو مداومة عليهاا .. اسمها بالانجليزي Brewers Yeast ... اشتريتها من صيدلة مسقط ..

وشوفي هالرابط متأكدة راح يفيدك وفيه خلطات حلوة ...
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=556918 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=556918)

والله يوفقنا ويسمنا ... ^_^

ريم الغلا 2008
05-08-2008, 02:52 PM
ماعندي فكره لرفع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0