المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــزة الجماع !! بنت النيل أرجو الرد !

][الفراشة][
11-12-2005, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
أنا يابنات منحرجه من طرح هذا الموضوع00
بس أرجو التكرم والرد عليه00
مامعنـــــى هزة الجماع؟؟ أنا متزوجه من 5 شهور فقط ولاأعرف مامعنى هزة الجماع ولم أشعر بشئ من هذا !! وأخجل من مصارحة أي أحد فليس لي إلا أنتم !!

*جوري*
11-12-2005, 12:18 PM
ليت اقدر اساعد اناا عندي نفس المشكله بعد بس الفرق اني اناا متزوجه من ثلاث سنوات وعندي طفل ننتظر رد يا بنت النيل

ام_مرام
11-12-2005, 12:42 PM
وانا نفس الشي ..

انمول
11-12-2005, 12:45 PM
بالفعل ما هي هزة الجماع انا صار لي متزوجة من 3 شهور

الاسطوريه
11-12-2005, 01:02 PM
انا بعد ابي اعرف لاني قاعده اجمع معلومات حتى يوم ووقت الزواج :)

هل الهزه هي نفسها الرعشه ام هي شيء اخر ؟؟؟؟ :frxxagir

][الفراشة][
11-12-2005, 01:23 PM
وأيضا ماهي الرعشه لأن ماعندي خبره إلحقينا يابنت النيـــل !!

وأشكركم يابنات على تجاوبكم معاي لأن وايد أفكر بهالمشكله0

رااايقه
11-12-2005, 01:31 PM
اخواتى الفراشات
الهزه اوالرعشه هى شى واحد وهى الوصول الى ذروة اللذة الجنسيه سواء
للرجل اوالمرأة اثناء الجماع واكيد المتزوجات فاهمات على العزوبيات لا يدخلن ههههههههه
ارجو انى وصلت المعلومه

شمس العشاق
11-12-2005, 01:38 PM
انا بعد كلش ماحس فيها بس اسمع بها

ريم القماز
11-12-2005, 01:41 PM
وأنا أيضاً لا أعرف ماهي رعشة الجماع وانا متزوجة منذ شهرين وهناك موضوع أريد أن أطحة على بنت النيل فل أستطيع مراسلتك على الخاص يابنت النيل

Ln X
11-12-2005, 01:44 PM
هذا رد بنت النيل بأحد المواضيع:-

اهلا اختى ...

قبل اى شىء يجب ان نفرق ما بين مشكلة جنسية ومشكلة انجابية ولا يجب الخلط بين الامرين ...

هى تعانى من مشكلة خاصة بالعملية الجنسية وهى تختلف كليا عن تعرضها لمشكلة فى اعضائها التناسلية الجنسية الخاصة بتنظيم الدورة وعملية الاباضة وحدوث الحمل !! اذن لا يجب الخلط بين ضعف المبايض وعدم الوصول للذروة لان كلاهما مختلف عن الاخر تماما ...

للاسف يوجد بعض الاعتقادات الخاطئة عن بعض الامور الجنسية واسمحى لى ان اوضحها ..

اولا احساس المرأة الجنسى يتعلق بالمنطقة الخارجية من الجهاز التناسلى اى البظر والمنطقة المحيطة به وبالتالى فالايلاج لا يؤثر على اثارة الزوجة الجنسية بمعنى ان المجارى التناسلية للمهبل من الداخل ليس لها اى علاقة بالاثارة الجنسية للزوجة ..بل كل الاثارة فى المنطقة الخارجية ...

الأعضاء التناسلية الخارجية تشمل:

· البظر

· شفرتين كبيرتين

· شفرتين صغيرتين

وأكثر الأعضاء حساسية هو البظر وبة خلايا عصبية كثيرة

الشفرتين الكبيرتين تحيط فتحة المهبل ويوجد بينهما الشفرتين الصغيرتين- الداخليتين- والشفرة الداخلية لها حساسية شديدة مثل البظر ....

واسمحى لى ان انقل لكى هذا النقل الطبى ليكون الرد مبنى على اساس علمى وطبى متخصص :

تثبيط رعشة أو هزة الجماع عند الأنثى Female inhibited orgasm

ما هي هزة الجماع؟
هزة أو رعشة الجماع orgasm عند الأنثى تترافق بتقلصات (لا تشعر بها المرأة دائما) في العضلات التي تبطن جدار الثلث الخارجي من المهبل. ويحدث عادة في كلا الجنسين توتر عضلي شامل وتقلص في العجان ودفع لا إرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريبا. يتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الانصراف ، وهو الشعور العام بالارتخاء العضلي والسعادة.

ما المقصود بتثبيط رعشة الجماع؟
تثبيط رعشة أو هزة الجماع عند الأنثى هو عبارة عن حدوث تأخر أو انعدام مستمر أو متكرر لهزة الجماع بعد مرحلة إثارة طبيعية سليمة خلال العملية الجنسية والتي يمكن اعتبارها (العملية الجنسية) كافية من ناحية التركيز والشدة والمدة . وعادة تعاني المرأة من تثبط كل من:

الاستثارة الجنسية

وهزة الجماع

ويكون هذا التثبيط:

أوليا (حالة مرضية أساسية بدون أسباب خارجية) أو

ثانويا (بسبب اضطراب آخر) أو

ظرفيا (بسبب مكان أو زمان أو ظرف محدد) .

يقدر أن 10% من النساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كان مصدر التنبيه أو ظروفه . ولكن معظم النساء تصلن إلى هزة الجماع بواسطة تنبيه (استثارة) البظر ، إلا أن أكثر من 50% منهن يكن عاجزات عن الحصول بشكل منتظم على هزة الجماع أثناء الجماع . وفي حالة استجابة المرأة للتنبيه البظري من دون جماع ولكنها لا تصل إلى الهزة عن طريق الجماع يصبح من الواجب إخضاعها لتقييم جنسي شامل بهدف معرفة إن كان ذلك بسبب اختلاف في الاستجابة أو بسبب مرض نفسي ما .

ما هي الأسباب؟

يكاد يكون الجهل بأجزاء الأعضاء التناسلية ووظائفها وبالذات البظر من الأسباب الشائعة بالإضافة إلى الجهل بكيفية وطرق الإثارة الفعالة (من قبل الزوجين) .

أسباب نفسية: تعتبر العوامل النفسية السبب الرئيسي لذلك . مثل :

التنافر بين الزوجين . وهذا يقدر بـ 80% من الأسباب النفسية

الاكتئاب والقلق

الظروف الحياتية الصعبة (وهذا يشمل الإرهاق والتعب كسبب جسدي)

الربط بين الجنس والنشوة وبين الإثم والخطيئة . في هذه الحالات قد تستمر الحالة مدى الحياة

أسباب عضوية مرضية مثل :

انتباذ بطانة الرحم endometriosis ، التهاب المثانة أو المهبل

قصور الغدة الدرقية والسكري (هذه الأسباب تكون أكثر في الاضطرابات الجنسية لدى الذكور)

اضطرابات الجهاز العصبي الطرفية أو المركزية (مثل التصلب المتعدد multiple sclerosis)

الاضطرابات العضلية

بعض الأدوية (مثل أقراص منع الحمل ، الأدوية الخافضة لضغط الدم والمهدئات ومضادات الاكتئاب)

العمليات الجراحية الاستئصالية (مثل استئصال الرحم أو الثدي - ويكون ذلك فقط بسبب إحساس المرأة بقصور ذاتي)

إذا كان الجماع ينتهي دائما قبل وصول الزوجة إلى هزة الجماع مثلا بسبب عدم كفاية المداعبة ، الجهل بتشريح البظر والمهبل وعدم المبالاة بوظائفهما ، أو بسبب القذف المبكر ، عندها قد تؤدي الخيبة الناتجة عن ذلك إلى الاستياء والامتعاض وإلى خلل وظيفي . وبالنسبة للنساء اللواتي لا يجدن صعوبة في الوصول إلى احتقان وعائي في الأعضاء التناسلية قد يكون السبب الخوف من فقدان السيطرة على النفس بالذات أثناء الجماع ، والذي قد يكون ناجما عن الشعور بالذنب بعد تجربة سارة (النشوة) أو الخوف من الاعتماد والتبعية على الشريك .

كيف تتم المعالجة؟

أولا يجب معالجة الأسباب العضوية إن وجدت . عندما تكون الأسباب الرئيسية نفسية ، فيجب العمل على إزالة هذه الأسباب الثانوية . وعادة يتم ذلك من خلال إرشادات الطبيب للزوجين .

وبصفة عامة تستفيد جميع النساء من تمارين ماسترز وجونسون Masters and Johnson مهما كان مستوى التثبيط لديهن . وهي تعتمد على 3 مراحل من تمارين التركيز الحسي التي يجب أن يشترك الزوجين بها ، وتتألف من :

نشوة غير تناسلية متدرجة (لا تشمل أعضاء الجهاز التناسلي)

نشوة تناسلية (تشمل أعضاء الجهاز التناسلي)

الجماع الغير ملح أو الآمر

بالنسبة للنساء اللواتي اعتدن على الوصول للهزة بواسطة استثارة البظر وليس من خلال الجماع تكون الاستجابة لديهن أقل بواسطة طريقة المعالجة هذه . وربما يستفدن من المعالجة النفسية .

ويجدر التنويه إلى أن معرفة المرأة (والرجل أيضا) بأجزاء أعضائها التناسلية ووظائفها بالإضافة إلى معرفة طرق الإثارة الفعالة يعتبر ضروري . وهذا يشمل فهم أفضل الطرق لاستثارة البظر وتعزيز الأحاسيس المهبلية . وتستفيد النساء اللواتي يجدن صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع بالتركيز على البظر أكثر ومحاولة استثارته مدة أطول سواء بطريقة يدوية أم بواسطة اللعق (بواسطة الزوج) . فبالنسبة للمرأة التي تعاني من تثبط هزة الجماع وتحتاج لاستثارة البظر تحتاج إلى مدة طويلة من تلك الاستثارة تصل إلى 30 - 45 دقيقة من الاستثارة المباشرة للبظر باستخدام الطرق السابقة الذكر أو / و عن طريق استثارة البظر أثناء الجماع باختيار أوضاع تساعد على احتكاك العضو الذكري أو جسم الرجل بالبظر ويتم ذلك بواسطة الجماع في وضع يمكن تسميته طريقة استثارة البظر Coital Alignment Technique بمساعدة الرجل (وجه لوجه والرجل أعلى - ليس سهلا ويحتاج إلى تعود) أو المرأة (وضع الفارس - وجه لوجه والمرأة أعلى وبالتالي هي تتحكم في احتكاك البظر أيضا وهذا أسهل) .

في بعض الحالات التي تحتاج إلى مدة طويلة من استثارة البظر فربما تنجح طريقة تدعى (السيدات أولا) والتي تعتمد على حقيقة أن بإمكان النساء الوصول لعدة هزات جماع بوجود فاصل زمني قصير بين كل هزة . في هذه الطريقة تصل الزوجة أولا للرعشة عن طريق استثارة البظر سواء بطريقة يدوية أم بواسطة اللعق ويتبع ذلك الإيلاج والجماع المهبلي . من الممكن في هذه الحالة أن تصل الزوجة إلى رعشة أخرى أثناء الإيلاج لأن البظر يكون منتصبا وحساسا بشكل أكبر بعد الرعشة الأولى . ربما لا تحدث الرعشة الثانية ولكن في هذه الحالة يصل الطرفان للرعشة ولكن (السيدات أولا)

بالإمكان تعزيز الأحاسيس المهبلية عن طريق تقوية التحكم الإرادي بالعضلة العانية العصعصية pubococcygeus التي تحتوي على نهايات عصبية تسبب أحاسيس سارة في الثلث الخارجي للمهبل (هذه العضلة أيضا تتحكم في جريان البول وتقويتها تساعد على تحسين أو منع سلس البول عند النساء والرجال) وتسمى عضلات العجان ..

وهذة صورة توضح اين العضلة التى نتكلم عنها ولو لاحظتى ستجديها خارجيا وليست داخليا وهو ما يؤكد كلامى فى اول الرد بان الاثارة الجنسية عند المرأة لا دخل لها والمجارى التناسلية :

ويمكن تقويتها بواسطة تمارين كيجل Kegel التى تفيد في تطوير التحكم في هذه العضلة . وتتم هذه التمارين بالتحكم في تقلص العضلة 10 إلى 15 مرة تباعا ، يكرر ذلك 3 مرات يوميا . بعد شهرين إلى ثلاثة شهور تتحسن القوة العضلية المحيطة بالمهبل وإحساس المرأة بالتحكم بها.

وهذا موضوع سبق ان شرحت فيه طريقة تمارين كيجل :

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=10401

اما بالنسبة للنساء المصابات بتثبيط مزمن ودائم في الوصول للهزة سواء كان ذلك مصحوبا أو خاليا من تثبط الرغبة الجنسية أو الاستثارة فيجب عليهن استشارة طبيب أمراض نفسية .

واخيرا انصحك ان يتم تغيير اوضاع الجماع لما فيها فائدة كبيرة فى الوصول بالزوجة الى اقصى درجات الاستمتاع الجنسى ويفضل (( الوضع الفارسة )) ....

اذا جربت هذة النصائح لمدة شهرين مع عمل تمارين كيجل وتغيير الوضع ولم تتحسن يفضل عرض نفسها على طبيبة نسائية لتعطيها ادوية تساعد على الوصول الى الذروة مع تحويلها الى طبيبة نفسية ....

تحياتى لك ...

الموضوع
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=28149

اتمنى الفكرة وصلتكم..ولا تضيقون صدوركم لي سنتين متزوجه ولا جربتها عااااادي

حنان وزان
11-12-2005, 02:06 PM
بنات غاليات عزيزات
ماقصرت محترفة الكمبيوتر في نقل موضوع بنت النيل ولكن استغربت هنا هو وجود بعض النساء لم يتعرفن حتى الآن على رعشة الجماع أو هزة الجماع .... وهي التي ترافق الوصول للنشوه عند انتهاء الجماع وهي مايشعر الزوج او الزوجه بعدها بالراحه والسعاده لوصولهما إلى نهاية العمليه الجنسيه وهنا لن أزيد أكثر من أن بعض النساء يتنازلن عن حقهن هذا حياءً وخجلاً ولكن أنصح كل امرأه واعيه أن تحاول أن تصل هي وزوجها إلى اللذه والمتعه سوياً وأن يتزامن وقت وصولهما للنشوة وألا تخجل من هذا الطلب من الزوج وهو أن يساعدها وينتظرها لو كانت تطيل في الوصول إلى النشوة كما أنها بذلك تصل إلى قمة المتعه للعمليه الجنسيه حيث أنها إذا تمت إثارتها من قبل الزوج دون الوصول للنشوه فأعتقد أن هذا سوف ييسبب لها توتراً في العلاقه بينهما
لكم كل الشكر لطرح الموضوع ووضع الحلول

][الفراشة][
11-12-2005, 02:37 PM
أشكركم جزيل الشكر وأشكر أختي محترفه على النقل ،، بس أنا عمري ماحسيت بها @@

*الماسه*
11-12-2005, 03:28 PM
سؤالي
هل الرعشه تكون ثناء المداعبه او تكون بعد الايلاج؟؟؟؟

اتمنى اااصل لها لكن للأسف

*الماسه*
11-12-2005, 03:35 PM
سؤالي
هل الرعشه تكون أثناء المداعبه او تكون بعد الايلاج؟؟؟؟

بنت النيل**
11-12-2005, 05:21 PM
اهلا اخواتى ...

بارك الله فيك Ln X على نقلك لردى ومساعدة اخواتك ...

شوفوا اخواتى نصائح منى لكن ...

وقت الجماع يحتاج لان تتركى وتخرجى من عقلك وفكرك اى مشاكل او تفكير فى اى شىء غير اللحظة فقط

ركزى مع مداعبات زوجك لكِ فالمراة يحكمها الاحساس والمشاعر والرعشة لن تشعرى بها الا اذا كانت كل حواسك منصبه على احساسك وجهازك العصبى ..

الكلمات اثناء الجماع مهمة ..

وجود انارة خفيفة فى الغرفه مهم لان احيانا الظلام يصبح عادة وبالتالى يجعلك محصوره فى دائرة لن تنتهى افتحى النور قليلا وشاهدى ما يحدث بينك وبين زوجك فمن شأنه ان يثيرك جنسيا ويؤدى الى حصولك على هزة الجماع ..

اجرى تمـــــــــــــــــــارين كيجل والله هذة اهم نصيحة فهذة التمارين كما رايتم فى الكلام تساعد على الوصول للرعشة وبسهوله جدا جدا ...

وان شاء الله اضيف لكن المزيد من آن لاخر ..

تحياتى ...

بنت النيل**
11-12-2005, 05:23 PM
سؤالي
هل الرعشه تكون ثناء المداعبه او تكون بعد الايلاج؟؟؟؟

الرعشة تحدث اذا تم تطويل مدة المداعبات خاصة لمنطقة البظر..
وقد تحدث ايضا عند الايلاج ..
وتنتهى بعد الايلاج ..

تحياتى ...

][الفراشة][
11-12-2005, 06:47 PM
تسلمين أختي بنت النيل ع الرد والتجاوب والله يوفقك دنيا وآخره00

ورود القمر
11-12-2005, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب افيدكم اني ما عرفت لهذا الشي الا بعد 3 سنوات من الزواج لاني بديت اتجراى شوي لان شفت زوجي يطفش مني لاني من الخجل مااتجاوب معاه فلابد ان تتجاوبي مع زوجك وتصفي ذهنك من كل شي بس تخلي تركيزك على الجو الي انتي عايشه فيه وتتفاعلين معاه وراح توصلين للرعشه وتقبلو تحياتي واتمنى اني وصلت المعلومه لكم

الاسطوريه
11-12-2005, 09:26 PM
شكرا على المعلومات المفيده

وشكر خاص لبنت النيل

][الفراشة][
11-12-2005, 09:38 PM
كيف يعني أتجاوب مع زوجي ؟؟ أتمنى إني أخليه يستمتع وأستمتع معه بس الخجل يمنعني ،،لكن بسوي اللي بتقولون لي عليه وبتوكل على الله بس ياليت تفيدونا بطرق وخطط لإسعاد أزواجنا الأعزاء :)

نجمةليل
11-12-2005, 09:53 PM
اخواتي
لابد اولا من كسر حجز الخجل ثم العمل على التجاوب بشكل تلقائي مع الزوج للوصول الى النشوة مع ضرورة التعامل بصراحه وصدق مع نفسك وزوجك
وعموما قد لاتصل المراة الى النشوة للعديد من الاسباب منها قصر مدة المداعبة

][الفراشة][
11-12-2005, 10:25 PM
أشكرك حبيبتي نجمة ليل :)

أم سارو وخلفوه
11-12-2005, 11:18 PM
شكرا لكم يا اخوااااااااااات

جزاكم الله خيرا

المرزوقه
11-13-2005, 01:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب افيدكم اني ما عرفت لهذا الشي الا بعد 3 سنوات من الزواج لاني بديت اتجراى شوي لان شفت زوجي يطفش مني لاني من الخجل مااتجاوب معاه فلابد ان تتجاوبي مع زوجك وتصفي ذهنك من كل شي بس تخلي تركيزك على الجو الي انتي عايشه فيه وتتفاعلين معاه وراح توصلين للرعشه وتقبلو تحياتي واتمنى اني وصلت المعلومه لكم

هذا هوه عين الصواب
اذا اردت ان تحسي بهذا الاحساس اولاً وقبل كل شيء يجب انك تحبين زوجك حب كبير كبير كبييييييييير :fhgfdhagi :fhgfdhagi لا بل تعشقيه ويكون هوه اغلى حاجة في حياتك وهوه يكون يبادرك نفس الشعور وبعد كذا رايحه تنجحين وتستمعي مع زوجك

وشكراً للجميع وما قصرتو

(sara76)
11-13-2005, 02:15 AM
شكرا على الرد يا بنت النيل

نوفي
11-13-2005, 02:48 AM
هزة الجماع ما تجي من البدايه لازم تعرفي مناطق الشهوه عندك وتحاولي تفهميها لزوجك بطريقه غير مباشره
وانا مثلكم ما تأتيني الهزة الا بصعوبه وفي اغلب الاحيان لا تأتي
كمان ترجع للحاله النفسيه ومقدار الحب ..

صمت الرحيل
11-13-2005, 07:07 AM
انا متزوجه تقريبا من 3 سنوات والى الان وربي ماععمري حسيت باالمتعه اثناء الجماع ؟ احيانا اشعر باانني غير عن كل البنات اصبحت اتصنع باانني مولعه وانا معه ولكنني اكذب من داخلي وربي ماعمري حسيت بمتعه ولكن ماهو الحل ولست بجريئه لااذهب عند اخصائيه ولكن حتى زوجي يشعر باانني غير مثيره برغم جمالي وكل شيء اافعله لكي اقربه مني مشكلتي انا وهو اننا لانستمتع مع بعض ماادري وش الحل تقريبا قبل 3 شهور رحنا لشيخ باالرياض اسمه العسعوس ماادري احد سمع عنه ولمن شاف حالتنا قرا بعض من الايات وتاثرت انا وزوجي وباالنهايه قال بينكم عمل ومن يومها وانا احس هاالفكره مسيطره علي وماادري وش الحل هل هاالشيخ صادق ام ان حياتي معه صعبه ؟ واسفه على الاطاله

شهاليـــــل
11-13-2005, 07:16 AM
انا لي 4 سنين تقريبا متزوجه

مااعرفها واتمنى انى اعرفها واكون مثلي مثل غيري

بنت النيل**
11-13-2005, 05:23 PM
احببت اضيف ...

ان هزة الجماع تاتى ومن اول لقاء بين المراة وزوجها ولا تحتاج لسنين حتى تأتى !! بصراحة الردود غريبة !!

لى عودة ...

شهاليـــــل
11-13-2005, 11:51 PM
بنت النيل اول الزواج (بالنسبه لي مدري عن غيري) يكون الم وخوف
يعنى يبغالك شهور على ماتستوعبين الوضع الجديد

وللاسف لماتتعود الحرمه وتصير تحس
يبدا الرجال يبرد

رذاذ الربيع
11-14-2005, 09:37 AM
والله انك صادقه يا شهاليل
كم تمنيت اني اعرف المنتدى من زمان
فيه معلومات مررره مفيده

بنت الفدعان
11-14-2005, 10:57 AM
حتى انا أختج بنت الفدعان

^*رتال*^
11-14-2005, 11:38 AM
شكرا على هاي المعلومات قيمة وكل الكلام اللي فيه احسه مظبوط

واحب اقول للأخوات لاتشيلوا هم ولاتتظايقون عادة في أول شهور الزواج يكون عدم الإحساس بالرعشة شي عادي
أعرف صديقة لي لم تحس بمتعة الجماع الا بعد 4 أشهر من زواجها

وشكرا لكن..........

الاسطوريه
11-14-2005, 08:18 PM
والله تهت الحين .. وماني فاهمه لييييش ما توصلون للمتعه

هل لان ازواجكم ما يداعبونكم قبل الجماع ام الخجل الزائد ام ان العيب في ازواجكم في انهم يصلون للرعشه او الهزه بسرعه وانتم لم تصلوا لها بعد !!!

حبيبة الصمت
11-21-2005, 01:50 AM
يا كسوفى خاشة عرض بموضوع متزوجات ههههههههههههه

بنات لازم تصلحو من علاقتكم الجنسية وبعد كيف ازواجكم ما يدرون انكم ما توصلو لدروة وساكتين هدول ازواج انانيين اسفة للكلمة المفروض الزوج يعلم زوجته كيف تستمتع بعلاقتها معه مو اهم شى لدته اهو

هدا الى تعلمته من دروس التقوية شفتو شلون حلوة هههههههههههههههههه

عذاب الصمت
11-21-2005, 06:28 AM
ماني مصدقه
كيف متزوجات ولم يحسو بالرعشه

لا وبعد سنين للحين ماحسو بشي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شي غريب
الرعشه هو بلوغ قمه الذه بين الزوجين في لحضه الجماع
وصراحه الزوجه ماترتاح او ماتحس انها شبعت جنسين الين تصل قمة الذه
او الرعشه
واكثر شي تكون الزوجه تصل قبل الزوج في الرعشه الجنسيه
وهاذا شي طبيعي لكل زوجه تعودت ممارسة الجماع سنوات عده لانها تكون عارفه متى تكون شهوتها في قمتها او لااااا

ياترا كلامي صحيح ؟؟؟؟؟؟

فراشة هجر
12-13-2005, 08:34 PM
صحيح كلامك أختي عذاب الصمت
كيف متزوجات 3 سنوات ولاتعرف هزة الجماع غريبة

انثى لأبعد الحدود
12-15-2005, 02:29 AM
الرعشة او الهزة مهم جدا بحياتها الزوجية
ومن الطبيعي اللي متزوجات جديد ما يحسوها حتى لخمس او ست اشهر
بس ابعد من هالمدة لا لازم الزوج يعلم زوجته
واذا ما علمها هو لازم هي تدور على الشي اللي تتصاعد فيه احاسيسها اثناء الجماع وتضل مستمرة باستمتاعها والتركيز ليه
تلاقي نفسها حست بالرعشة
والهزة هذي مهمة جدا باعتقادي للحياة الزوجية للطرفين

التغلبيه
12-16-2005, 04:29 AM
والله مشكله كلام جدديد

يعطيك العافيه على الموضوع والافاده

الله يكون بالعوون

أم فهودي
12-17-2005, 01:26 AM
للي جربوها ويعرفونها أبغاأسألكم كم غالبا تحتاجون وقت للمداعبة؟؟؟؟[line]
هل يكفي عشر دقائق ولاتشوفونها قليلة لأن بعض الأزواج يداعبون خمس أو عشر دقائق ويقول داعبت وخلاص يأست منك
الله يعاااااافيكم جاوبوني..

(ام النور***)
12-17-2005, 06:23 AM
بصراحه موضوعكم غريب

بس مده المداعبه اذا ارادت المراءه الاستمتاع تصل الى النصف ساعه او اكثر
اقل من كذا يعتبر وكأنما واجب والسلام وهذا ما لايحد عليه الاسلام
ان الاسلام وضع لهذ الجماع ترتيبات قبل الاتيان به
اولا النظافه واستعداد كلا الطرفين والمداعبه لكلا الطرفين بالاخر

ومن ثم الوصول
المهم اتمنى كل وحده تسئل غريباته احسن باالسمع الفهم اسرع
وبعدين كلا لها وجه نظرها في الموضوع

ارنوبة حبيبي
12-17-2005, 07:10 AM
موضوع ممتاز وانا اعاني منه على الرغم من مرور سنوات على زواجي وزوجي يضايقه هالشي كثيييييير,, تصير واحسها احيااانا بس ودي اسأل غاليتنا بنت النيل هل الموضوع يحتاج تدخل طبي او لا انا اقول النفسيه لها تأثير كبير وايضا الرغبه الجنسيه عند الزوجه وشكرا عزيزتي ...........................

بنت النيل**
12-17-2005, 02:41 PM
ها انا عدت ..

اخواتى مشكلة من لا تصل الى هزة الجماع انها لا تعلم قدر نفسها !!

اسمحولى على صراحتى اذا تابعتوا ردود الفراشات الائى يستغربن من كلامكن ستجدن ان يوجد مسحة ثقة فى كلامهن ..راجعن الردود وسترون ذلك ..

مشكلتك انك لا تقدرى ذاتك وعند الجماع حتما كل تفكيرك هو " كيف اسعد زوجى ؟؟؟ " وليس " كيف اسعد نفسى وزوجى ؟؟"

ركزى مع مداعبات زوجك ووجهيه كيف يثيرك بان تضعى يده على الاماكن الذى ترغبين فى ان يداعبها .. اعتذر عن صراحتى لكن وجب النصح طالما الحال بهذا السوء ؟؟!!!

وردا على الفراشة التى قالت هل يكفى 5 او 10 دقائق مداعبة ؟؟

اقول لكِ " لا يكفى " وتصل المداعبات لساعة كاملة عند بعض النساء !!" فهل هذا برود ؟؟ لا بل قدره على امتاع الزوج بذكاء وحنكه وامتاعك انتى شخصيا بل يجب ان يكون زمام ادارة الجماع الزوجى بيد الزوجة وليس الزوج !! وذلك لان المراة تتحكم فيها الاعصاب والجهاز العصبى يعنى تعرف متى تصل للهزة ومتى تؤجلها للوقت الذى تريده ؟! ...

لا اعرف صراحة كيف افيدكن اكثر فى هذا المجال ؟؟ ولكن احاول جاهدة ان افعل ما استطيع لزيادة الوعى الجنسى وتوصيل بعض المعلومات التى تفيدكن ..

تحياتى ...

تيماء*
12-17-2005, 03:42 PM
استغرب حقا عدم وصول الاغلبيه للرعشه ؟؟؟؟؟!!!!!!
اذا كل هذه الفتره يكون الجنس بالنسبه لكن تأديه واجب وكأن الزوجه وعاء لتفريغ شهوه الزوج ؟؟؟؟؟!!!

لا تيأسن بل حاولن وان شاء الله ستشعرن بها وستتغير حياتك كلها ...لأن الاشباع الجنسي مهم للمرأه كما هو مهم للزوج وله تأثير كبير على الراحه النفسيه (( لدرجه انه اذا راااني زوجي في صداع قال لي اعلم مايريحك ويزيل الم الصداع والتوتر وهو(الرعشه)) اسفه على الصراحه ولكنها للفائده
قد انصحكن بالتالي :
- مارسن الرياضه
- عند بدايه الجماع اهمسي في اذن زوجك اريد ان استمتع اليوم فيك يزيااااااااااااااااده
- ساعدي زوجك على استكشاف مناطق الاثاره في جسمك (وازيلي قناع الخجل نهائيا)
-مما يساعد للوصول الى الرعشه طريقه التنفس اثناء الجماع وهي اخذ نفس عميق والزفير يكون ببطئ شديد
-اخبري زوجك اثناء الجماع متى يبدأ بالايلاج وهمسي في اذنه (شوي شوي ) و(اسرع)

اتمنى انني افدتكم واتمنى منكن حقا المحاوله وعدم الاستسلام

دموع الدوحة
12-17-2005, 03:53 PM
الموضوع غريب جداً

اخواتي من المعروف ان المرئه تفوق شهوتها شهوت الرجل سبع مرات

والرجل اذا لم يجد المتعه في زوجته سوف ينتهي بسرعه

حاولي ان تتركي الجماع يأخذ فتره اطول

كيف ؟

بأخذ كذا وضع في الجماع الواحد

هنا مع طول الوقت سوف تصلين للرعشه

وعند تغير الوضع حاولي لايكون فيه ايلاج بل مداعبات بسيطه

وعندما يحصل الأيلاج اهسي في اذن زوجك فل نغير الحركه

هنا سوف يكون الوقت اطول لكي للوصول الى الرعشه

وعن تجربة احدى صديقاتي فعندما كسرت حاجز الخجل واصبحت تدل زوجها على مواضع اثارتها

احست بالرعشه وحتى زوجها اصبح سعيد معاها ويجدها مثيره

اتمنى اني اكون قد افدتكم عزيزاتي

وثانكس لبنت النيل على معلوماتها المميزه

بنت النيل**
12-17-2005, 05:29 PM
اشكركن اخواتى على الاضافة الطيبة ..

أميرة الورررد
12-17-2005, 11:11 PM
شكرا لك أختي بنت النيل

دمعة فرح2004
12-18-2005, 12:53 AM
طيب و المختونه كيف تحس بالرعشة اذا ما كان عندها بظر؟

أم الـنـونـو
12-18-2005, 01:12 AM
اول شي السلاااااااااااااام

الصرااااحه انااااااااا ماعندي تعليق الي صار لها متزوجه ثلاث اشهر ولي صار لهااااااا سنه وماحسيتوووووووو بلرعشه

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام اش دعووه ازواجكم مايداعبوكم ؟

نصيحه كثروووووو من المقبلات والبهارات وراح تحسوون فيهااااااااااااااا اعتقد فاهمين

ويله سلااااااااااااااااااااام

ام منصووور
12-18-2005, 04:15 AM
اللقاء الجنسي بشكل عام يتأثر

بالراحة النفسية
ودرجة الحب والتفاهم
مدة المداعبة

بس مرات الزوج يكون أناني وهذا الشىء يؤثر ............وأعتقد أول ليلة واللي حصل فيها بعد يؤثر

ومرات العادة السرية قبل الزواج

kawtar
12-21-2005, 08:29 PM
سلام
هزة الجماع او الرعشة هي الشعور اللدة بعد دقائق من الممارسة الجنسية وطبعا ادا كان الزوج مهتم في زوجته يعطيها الوقت الكافي وادا كان في حب متبادل بسرعة تنسجم الزوجة مع زوجها لدرجة ممكن تشعر بالرعشة اكثر من مرة وهو لسة ماخلص
طبعا في بداية الزواج البنت الزوجة ماهي فلاهمة شيء ب بعدين بتفهم بس اهم شي الجماع يكون مسبوق بقبلات ومداعبات وملامسات الخ الخ
الله يوفقكم ويوفقك يابنت النيل وتعرفي الرعشة

كويتيه دلوعه_77
12-21-2005, 10:24 PM
مشكورين على المعلومات المفيده

×× الدانه ××
06-12-2009, 03:33 AM
جزاك الله خيرا

كاندي 2001
06-12-2009, 04:00 AM
انا اقول لكم : هي ان اثناء العلاقة الحميمة و بالتحديد اخرها ياتي زلزال بمقياس ريختر قوته 9 يهز البيت و يوقع البراويز ههههههه ..او يمكن واحد امعصب دق على زوجك واللي غاطس في العلاقة و جواله كان على الرجاج فايبريشن يعني .. هههههههه

تذكرت الاية :( يا ايها الذين امنوا لا تسالو ا عن اشياء ان تبدا لكم تسؤكم ) :0148: حد فهم شو تقول هاي؟

حبيبتي احتاج انزل موضوع طويل حتى اشرح الك ان شاء الله ييسر لي و انزله لعيونك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0