المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل جراح لعمليات تحويل المعدة

عاابره
05-18-2008, 08:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم انشالله بخيبر

وشرايكم كل وحده تكتب تجربتها بعمليات السمنة بانواعها

وتكتب اسم الدكتور والمستشفى وكم الوزن والطول وقصتها معا العملية

وبذالك تعم الفائدة على الجميع

وياليت تتفاعلون معي ابي خبرتكم لاني ابي اسويها وخايفه:062:

الـغـلا مـنال
05-18-2008, 09:15 PM
بسم الله عليك وليه عمليه سوي رياضه ورجيم احسن لك من العملبااااااااااااااات هذا رايي وانتي حره والله يوفقكـ ان شا الله

محاربة اليأس
05-18-2008, 09:17 PM

كيفكم انشالله بخيبر

شوفي حبيبتي انا بنقل لك تجربه بنت عمي
هي مسويه قبل شهر عمليه واسمها عمليه تغيير المسار
كان وزنها قبلا العمليه 130 وطولها 154
سوتها عند الدكتور عاطف البصاص بالمستشفى العسكري بالرياض
وكلمتها قبل ايام قليله وسالتها عن وزنها قالت صار 114
بس للامانه اول ماسوتها تعبت كثييييييييييير صايره ماتتنفس زين بس الحمد لله عدت الامور على خير من الاسبوع الثاني من العمليه
هاذي تجربه بنت عمي ونقلتها لك اتمنى اني افدتكـ

حلاوه لبنيه
05-18-2008, 09:34 PM
كيفك انا الحمد لله عملت حزام المعده وماشاء الله المنتدى كله عارف عني وسويتها قبل سنتين وكان وزني 96 ونزلت حوالي 20 كيلو ماشاء الله وعملتها في مكه في مستشفى النور عند الدكتور خالد ظفر وتعبت في اول اسبوع وكنت نفسي اضرب نفسي بالجزمه بس الحمد لله الان انا مره مبسوطه وفرحانه اني سويت هدي العمليه وانصح كل البنات الي يبغو يخسو بس يحبو الاكل اقلهم روحو سوو هادي العمليه حلوه وممكن تشيلي الحزام متى تبغي وماهي خطره زي تغيير المسار وشكرا وهادي وجهة نظري

دبدوبة بس بجنن
05-18-2008, 09:53 PM
صديقتي سوتها تعبت بالاول انه بس عاشت ع السوائل ولهلأ اكلها قليل جدا بس تقدر ترخي الحزام وتاكل اكثر لكن هي ما بدها مشان ما تسمن
هي عملت حزام المعدة وماعندها الأم المشكلة في عدم القدرة على الاكل براحة لكن اللي تعب شعرها وبشرتها

الجـــــــ وردة ــــــوري
05-18-2008, 10:03 PM
حلاوة لبنية

ممكن تشرحي اكتر عن هذة العمليه يعني كم يوم جلستي في المستشفى واش حسيتي لدرجة انك تقولي نفسك تضربي نفسك بـ <<<<<
والعمليه يعني فيها شق البطن ولا منظار والتنويم موضعي ولا كلي

سامحيني اسئلتي كثيرة بس نفسي اعرف عنها اكثر

عاابره
05-19-2008, 02:38 AM
بسم الله عليك وليه عمليه سوي رياضه ورجيم احسن لك من العملبااااااااااااااات هذا رايي وانتي حره والله يوفقكـ ان شا الله

شاكره لك تفالعلك اختي بس تخيلي انا دبى من وانا صغيره ماعمري تهنيت بلبس
ماخليت طريق الاوسلكته من رياضه ورجيم وادويه بس تعبت

عاابره
05-19-2008, 02:50 AM
قبل سنة ان وزني 111رقم مميز:10_8_9[1]
وجتني عزيمه مدري من وين جتني وجلست سنة كاملة حارمة نفسي بس على رياضة:7_5_120[1
ورجيم
وصلت 76:15_1_50[1
ومشاء الله علية تخيلو في خلال 8شهور رجعت وزني يعني ما تهنيت بوزني95 يافرحه ماتمت
وخلاص مع تعبت انا لازملي عملية لاتي انا بصراحة متعتي فلحياة الاكل:7_12_1[1]

واذا زعلت او طفشت اكل واذا فرحت اكل يعني بكل الاحوال اكل هههههههههههههههههههه

عاابره
05-19-2008, 02:57 AM
محاربة الياس الله يسعد ايامك طمنتيني
حلاوة لبنية يسعدلي مساك انا احس لو اسوي حزام بينفجر مني لاني مو حقت نظام بلاكل عشان كذا ابي تحويل مسار
دبدوبة بس بجنن احس الحزم ما ينفع لي ابي انا تحويل معدة بس ياليت اذا تعرفي دكتور بجدة ممتاز تخبريني

عاابره
05-19-2008, 03:04 AM
بنات تخيلو العملية قيمتها خمسين الف والله كثير
وسمعة اشطر دكتورين عادل بخش ووليد بخاري
عادل بخس بمستشفى فيصل التخصصي بجدة ويسوي عملية تحويل المعده بخمسه وستين الف
ووليد بخاري بمستشفى الدولي بجدة بخمسين الف

والله كثير ودي اسويها بمستشفى الملك فهد بجدة لانة ارخص
بس ما اعرف مين فية دكاترة ممتازين بمستشفى فهد وكم تكلفة العمليات ياليت الي عندها معلومة تقولي

المتواضعه
05-19-2008, 07:15 AM
حبيبتي اذا ناويه تسويها في الملك فهد بجده احسن دكتور عدنان صباحي سواء تحوير ولا تحزيم

التحوير اعتقد سعره 20 الف

التحزيم اعتقد سعر الحزام 7 الاف

والله اعلم

وبالتوفيق يا عسل

عاابره
05-19-2008, 02:34 PM
لمتواضعه مشكوره حبيبتي
جزاك الله الف خير ونولك مرادك

عاابره
05-19-2008, 02:35 PM
تكفون يابنات تفاعلو معي والله انا نفسيتي زفت

عذاري&&
05-19-2008, 02:47 PM
انا بصراحه انصحك تفكري مليون مره قبل لاتسويها ..
الرياضه والدايت افضل شي ,,
وانتي بنفسك تقولي انك جربتي ونقص وزنك ماشا الله ..يعني تقدري,, لا تقولي ما اقدر,,
واكيد مارجعتي الوزن الا لانك رجعتي للعادات السيئه الي وصلتك للـ 111 ...... صح ولا لأ
كلنا نموت بالاكل وونحب المقالي والشوكلاته ..
بس كل شي تحسبيه على نفسك وتوازني بس..
ولو انتي مصره على العادات السئيه ,,حتى لو سويتي العمليه ووصلتي للوزن الي تبغيه وفتحتي الحزام ..رح ترجعي ثاااني ..

نصيحه من اخت خاايفه عليكي ..
شدي الهمه والعزيمه وابدي دايت حلو ورياضه وبعد ماتوصلي للوزن حاولي تسوي توازن مثلا تاكلي الاكل الي تحبيه مررا وحده بالاسبوعين ..وتحرقي بالرياضه ..
صدقيني العمليات متعبه والدايت متعب كمان ..
بس في ناس خسرو حياتهم بسبب العمليات ..مابغى اخوفك ,,بس انتي تقدري والدليل انك نجحتي من اول ....هذا الي قاهرني .....

الله يختار لك الي فيه الخير وربي اتمنى لك كل خير ,,
فكري كويس .. :)

عاابره
05-19-2008, 04:50 PM
عذاري ياحياتي عليك مشكوره على تفاعلك معي
بس انا ابي اسوي تحويل معدة
وبنسبة لرجيم ورياضة معد اقدر خلاص طاقتي خلصت
مشكلتي مزاجية مزاجي يتحكم فيني ما اقدر اتحكم فية
لدرجة انه يسببلي اكتئاب واذا جاني اكتئاب اروح على الاكل تري انا امر بظغوط الله لا يبلاكم
كل مجاديفي مكسرة

سرى الليل
05-19-2008, 07:05 PM
هلا والله
شوفي يالغلا عندك سلطان التمياط مرره ممتاز بشهادة الجميع شخص يخاف الله مو هدفه مادي اتصلي وشوفي اسم المستشفى مستشفى سعد التخصصي بالخبر بالدمام
تقبلي مروري

عذاري&&
05-19-2008, 10:14 PM
الله يعطيكي خيرها ويكفيكي شرهاا امييين ,,
تقبلي تحياتي,,,

حلاوه لبنيه
05-20-2008, 01:12 AM
حبيبتي ورده الجوري شوفي العمليه كلفتني 12 الف والعمليه عن طريق المنظار 4 فتحات صغيره وقعدت 2 في المستشفى والام كان رهيب بس 4 ايام وتخف الحمد لله بس كنت نفسي اضرب نفسي لاني ما كنت اقدر اكل بس اشرب فحسيت بالقهررررررررررر وبس ياعمري

شذى الشوال
05-20-2008, 05:41 AM
أختي حلاوة لبنية بأي مستشفى سويتيها وأسم الدكتور و12 ألف كل التكاليف للعملية والإقامة بالمستشفى نفسي أسويها من سنتين بس ظروفي المادية ماتسمح واحس 12 ألف ممكن تتدبر بعون الله واسويها وارتاح لأن سمنتي من وانا صغيرة وكل ما سويت دايت انقص وارجع يئست وتعبت نفسياســــــــــامحيني على كثر الأسئلة

شذى الشوال
05-23-2008, 12:52 AM
UP

سر مخفي
05-23-2008, 01:26 AM
الله يكون بعونك وانا والله اشجعك واعرف شخصيا من سواها ونزل الوزن مره عندها
انا زيك تعبت جدا من الناحية النفسية من ذي السمنة
هي زيها من الامراض بل مسببة الامراض

شذى الشوال
05-27-2008, 05:35 AM
UP

الحـ أم ـسام
07-04-2008, 01:06 AM
أختي حلاوة لبنية بأي مستشفى سويتيها وأسم الدكتور و12 ألف كل التكاليف للعملية والإقامة بالمستشفى

نفس الاستفسار الله يجزاك خير

soazem
07-12-2008, 04:17 PM

كيفكم انشالله بخيبر

هلا اختي عابره احب هنا اكتب لك عن تجربتي مع عملية التحوير لأني قبل ماأسويها ماخليت شي ماجربته من حبوب منحفه الى أعشاب مرورا بالابر الصينيه وطبعا استخدمت اغلب الانظمه الغذائيه وكنت اخسر عشرين كيلو وارجع ثلاثين كيلو الى أن وصل وزني 107وطبعا الطول 158يعني عندي سمنه مفرطه وكنت دائما محبطه ومكتئبه من شكلي الى ان قرات في احد الايام عن تخفيف الوزن عن طريق العمليات الجراحيه وبدأت ابحث عن احسن دكتور يسويها في الشرقيه ومالقيت احسن من الأستشاري الدكتور عبد الحميد المؤمن وهو دكتور بمستشفى سعد التخصصي وله خبره طويله في مجال علاج السمنه بالجراحه في الخارج وداخل البلاد وتصل خبرته الى مايزيد عن عشرين سنه وهذا اللي شجعني اني اروح عنده وطبعا رحت له ونصحني بعملية تغيير مسار المعده لان مفعولها يستمر على المدى البعيد ونتائجها افضل من عملية التحزيم واتكلت على الله ودخلت المستشفى وسويت العمليه وبفضل الله وفضل وعناية الدكتور عبد الحميد الفائقه اجتزت الالام والان بعد سنه كامله من اجرائي للعمليه وصل وزني الى 70كيلو وهنا لااملك الا الشكر والدعاء للدكتور عبدالحميد المؤمن فهو سبب سعادتي وتمتعي بالصحه والرشاقه ونسيت اقولك ان سعر العمليه30الف ريال والمكوث بالمستشفى اربعة ايام واتمنى انك تسوينها وتتخلصين من السمنه وصدقيني راح تتغير حياتك الى الافضل الف مره

ا

عاابره
12-19-2008, 03:38 AM
بنات انا سويت عملية التحوير والحمدالله انا بافضل صح سويتها بمستشفى فهد عند الدكتور عدنان صباحي ب12 الف ومشاء الله جسمي تعدل وباقي 10 كيلو ووصل للوزن الميثالي

cuteroro
03-06-2009, 09:38 PM
بنات انا ناوية اسوي العملية في احد سمع عن دكتور اسامة مرشد لاني ابغى اسويها عندة في مستشفى الملك فهد

cuteroro
04-07-2009, 08:41 PM
للرفع

miro hony
04-08-2009, 12:03 AM
الله يوفقكم

cuteroro
04-08-2009, 08:26 AM
للرفع

miro hony
04-09-2009, 05:43 PM
لا اله الا الله

cuteroro
04-09-2009, 06:19 PM
سبحان الله وبحمدة

بسنت55
05-10-2009, 11:43 AM
طيب يابنات مين سمع عن دكتور عمر توفيق بالملك فهد بس هو يسوى تدبيس للمعده وايش رايكم فى العمليه والدكتور والمستشفى
الى عنده خبر ترد الله يسعدها

CAESAR
06-11-2009, 09:44 PM
سلاااااااااام

كيفكم يا جماعه...
ابغي اعرف اذا احد يعرف كم تكلففه حزام المعده في مستشفى الملك فهد العام بجده...سمعت انهم يتحملوا جزء كبير من المبلغ بس احد يعرف كاااام؟

مشكورين

!!سكره!!
06-11-2009, 10:23 PM
بصراحه انا انصحك تروحي عند الدكتور سلطان تمياط في الخبر جدااااا ممتاز واسعاره معقوله بالنسبه كونك من السعوديه
بس انا صديقتي سوتها في البحرين عند دكتور جداااا شاطر وجدا اسعاره معقوله والحين وزنها ماشاء الله قاعد ينزل وشكلها حلو رغم انها تعبت في البدايه بس الحين كل شي اوكى
انا مااحب العمليات واحب اتعب عشان اوصل للوزن المثالي
اتمنى لج التوفيق

اي نسيت اقولج ان الدكتور سلطان تمياط هو اللي بيحدد لج شنو انسب عمليه تناسبج سواء كانت تكميم او تحوير او ربط معده او سكوبينارو .... الخ
وراح احط موضوع عن كل نوع من العمليات بالتفصيل وان شاء الله تستفيدي لان صاحبتي انا كنت معاها اول باول واعرف شنو تعرضت له وشن الحلول وشنو نوع غذاءها وشلون تأقلمت

حوريه الكون
06-12-2009, 12:43 AM
جد ماعندي اي خلفيه

ولا افكرررررررررر

بهيك سووالف

بس الله يووفق اي وحده تفكر بهالطريق

موفقات يالغوالي

بحاول افيدكم واستفيد
02-20-2010, 01:35 AM
السلام عليكم .. سجلت عشان ذا الموضوع بكتب لكم تجربتي عن العمليه مع الدكتور اسامه مرشد
انا وزني 96 وطولي 169تضايقت مثلكم من وزني دخلت انديه وجربت الابرالصينيه وادويه واعشاب ومابقي شي ماجربته وزني زاد بعد ولادتي الثانيه .. عانيت سبع سنين وانا كل مازاد كم كيلو نزلتها بالتعب بكل الطرق اللي عدت في الاخر تعبت وانا احارب في وزني وطنشت كل شي لمدة اربع سنين وزاد وزني من الـ 75 الى الـ 96 قررت اني اعمل عمليه عند دكتور كويس وسعر جيد ونتايج حلوه افضل شي عجبني ربط المعده طبعا بعد مابحثت وقريت واستشرت كثير لقيتو يناسب نفسيتي لانو انا اخاف اعبث في نفسي واخاف من العمليات الجراحيه الحزام حل ذي المشكله بحيث اني ما استاصل شي من جسمي واحشائي و تحويل المسار وتكميم المعده خفت منها لانو عباره عن اقتصاص جزء من المعده والتحويل جزء من المعده مع جزء من الامعاء المهم قررت اعمل ربط المعده ورحت للدكتور اسامه مرشد بعيادته الخاصه شرح ليا العمليات الثلاث وقلي اختاري لمن اخترت الحزام قلي انت سعوديه ليه تعمليها بمستشفى خاص تكلفك اكثر من 10 الآف اعمليها بحكومي بـ 7500 اوفرلك بس تنتظري موعد وانشالله اساعدك اخذني على مستشفى الملك فهد وفتح لي ملف الله يوفقه انشالله ساعدني بكل شي رغم اني ما اعرفه من قبل اول مره اشوفه بعيادته بس انسان راااائع وذوق
المهم خلصت تحاليلي وكل شي وجيته على موعد من المستشفى اسبوع تقر يبا شاف نتايج التحاليل والاشعه قلي صحتك جيده وطلب مني اقرر اخر كلام اش نوع العمليه طبعا لمن صرت بمستشفى حكومي الاسعار اختلفت قلي الحزام بس تدفعي سعر الحزام اللي هوا 7500 واذا تكميم او تحويل بـ 4الاف اش رايك؟؟
كان معايا زوجي خايف وانا خايفه من الجراحه القويه اخترنا الحزام اخذ رقم جوال زوجي وسجله قالنا انتظرو من المستشفى اتصال بتحديد موعد العمليه اربع شهور واتصلو علينا غيري شهرين ثلاثه بس لانو اخذو الرقم قبل الحج وصارت حاله تأهب بالمستشفى للحجيج وانفلونزا الخنازير وبعدها كارثه جده فوقفو العمليات التجميليه بالمستشفى وما استأنفوها الابشهر محرم المهم اتصل علينايوم ثلاثاء وطلب اكون بعيادته الابعاء طبعا طلعت للمستشفى رحت لعيادته اعطاني رقم الشركه اللي توفر الاحزمه وقلي اشتري الحزام وسلميه لقسم نسيت اسمه في المستشفى وخذي منهم ورقه عشان تدخلي تنويم اتصلنا على ر قم الشركه وصلو لنا الحزام للمستشفى واستلمو المبلغ 7500 واودعنا الحزام بالقسم ودخلت تنويم ومر الدكتور اسامه وكتبلي خروج مؤقت جلست في بيتي ليوم الجمعه بعد صلاة العشاء رجعت المستشفى لان العمليات تكون يوم السبت بدا يجهزوني للعمليه من اول مادخلت يوم الجمعه بداية بالصيام من الساعه 12 الى الكشف والتحاليل والتهيئه النفسيه صحيت ظهر السبت وماجاموعد عمليتي الاالساعه 6 المغرب خفت كثير بس صادف اني لقيت وحده من معارفي القدام بتدخل نفس العمليه عند نفس الدكتور تسليت معاها ونسيت الخوف مدة العمليه ساعه وبعدها ساعتين افاقه طلعوني بعد ثلاث ساعات لقيت زوجي واختي ينتظروني كنت تعباااااااانه بقوه من البنج هلكني العمليه عباره عن اربع فتحات بالبطن الفتحه اليسار هيا الكبيره والبقيه صغيرونه طبعا نتوقع اللي بيوجعنا العمليه لا مو العمليه توجعني وجعني مكان غريب اللي هوا نهاية المريئ مع فم المعده يعني نهاية الصدر وجع ينهك يقتل قوة الم قلي دكتور هناك ان بسبب شد عضلات المعده بالحزام ذا الوجع المهم استمر الم البنج والصدر والكتمه لانو انا بدخن تنفسي كان صعب على الاوكسجين طول الوقت كل اللي صلحو العمليه معايا طلعو بعد اربع وعشرين ساعه انا جلست يومين بطلب مني جلست يوم اضافي لاني تعبااانه كنت اليوم الثاني تنفسي ارتاح بس صدري وجعان اليوم الثالث صار وجع صدري بس وقت التكريع يوجعني موووت وطبعا البطن مليان غازات بعد الجراحه لازم كذا فكل شوي اكرع واموت من الوجع اليوم الرابع عدد مرات التكريع اقل وعدد مرات الوجع اقل بدات احس بالم بفتحات البطن بس خفيف وجعها اقل من الم صدري اليوم الخامس وزنت نفسي لقيتني نزلت خمسة كيلو ونفسيتي صارت حلوه الالم خفيف ونزلت اتسوق واتمشى بس امشي بشوييييييش لانو مازال فيني الم طبعا انا الان ليا اسبوعين من سويت العمليه وزني في نزول وهذي اللحظه الحمدلله مافيني اي الم ..

مرئيات مهمه بعد العمليه :
1. المشي بكثره من بعد الافاقه من العمليه مهم جدا جدا يساعدك البنج يروح منك حاولي تستفرغي بعد العمليه مرره روعه
2. شرب مشروبات ساخنه مثل النعناع اليانسون الدافي مرررره مهم بعد ماينزلو المغذيه
3. لازم تاخذو علاج طرد الغازااات مهم جدا جدا ما ارتحت بنومي الا لمن استخدمته قالي عليه الدكتور لمن كلمته بعد العمليه بكم يوم اتصلت اشتكي من الغازات ونصحني فيه وارتحت كثير خفف اغلب الاوجاع اللي كنت احسها..

وهذي كانت تفاصيل تجربتي انشالله تستفيدو بدخل كل فتره اقلكم على اخبار وزني وانشالله الاقي جديدكم المميز

بنـ العين ــت
05-25-2010, 04:51 PM
بالتوفيق للجميع بس احس انه التحويل افضل

المسستحيه
05-30-2010, 02:02 AM
طالبتكم ردوا علي يالنشميات
خبروني الفتامينات بعد عمليه تحويل المسار طول العمر اكلها

MOORA BAZZAR
05-30-2010, 11:06 AM
طالبتكم ردوا علي يالنشميات
خبروني الفتامينات بعد عمليه تحويل المسار طول العمر اكلها

لالالالالالالا ابدأ الفيتامينات تاخديها مؤقتا إزا كنتي عامله تحوير مساااار (الباي بس)

بس لو كنتي عامله تكميم المعده في دي الحاله تاخدي الفيتامينات مدى الحياه

ومن الدكاتره الممتاااااااازين في هادي العمليات دكتورعدنان الصباحي

في مستشفى الملك فهد وله عياده خاصه في مستشفى جده الوطني

ادعولي موعدي عندو اليوم المسا

قمـــــــرا
11-22-2010, 10:13 AM
يارب تنحفين بدون عمليات
ويارب أنحف بعد بدون عمليات ومن غير شر
طيب أستمري على الرياضه حتى لو رجعتي للأكل شي أهون من شي
موووفقه

عيون بطة
12-20-2010, 10:20 PM
بنات انا ان شاء الله بسويها اخر شهر 2 صفر بنات كيف الالم بعد العملية وكم يستمر مررررررررررررررررررررررررررررره خايفة وشايله همممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

عيون بطة
12-20-2010, 10:22 PM
العلمية تحويل مساااااااااااااااااااااااااؤ باذن االه

صالحه فضل
05-13-2011, 10:12 PM
مساء الخير يا فراشاات
بنات انا عمليتي خلال هاليومين عند الدكتور عدنان
بلييييييييييييييييييييييز يا حبيباتي لا تنسوني من الدعاء
دعواتكم ربي يسهلها ليا واقوم بالسلامه ..

بنت ابن بطوطه
05-13-2011, 11:25 PM
صالحه

الله يحميك يارب ويعطيك الصحه يااااارب

كم وزنك

صوصويت
07-03-2011, 06:34 PM
اب

صوصويت
07-03-2011, 06:36 PM
مره كثير خمسين الف والي يقولو عملو باقل فين عملوهها في جده؟

عسولهـ...
11-18-2011, 11:47 AM
ياختي الدكتو عادل بخش في مستشفى الملك فهد بجده ويسوي العمليه ببلاش بس يطول انا حاجزه عنده

ناني الفرفوشة
11-30-2011, 01:01 AM
بنات أيش صار معاكم ؟
كيف العمليه؟

آآآآآه يالأمومه
11-30-2011, 01:13 AM
حبيبتي اذا كنتي تبع مستشفى حكومي كبير تسوينها ببلاش

ناني الفرفوشة
12-01-2011, 01:43 AM
انا اخدت موعد من الدكتور عدنان صباحي للكشف والموعد يوم 6/2
أنا مشكلتي كان وزني 93 تقريبا او 95 وخسسته الين 69 والحين رجعت تاني 81 كيلو
خايفه الدكتور يقول لي ماينفع لازم وزني فوق ال100

طيبتي غلطة..
12-21-2011, 09:53 AM
بنات إلي عملو العمليه في مستشفى الملك فهد كيف كان لازم تحويل من مركز صحي ولا كيف لأنو ماعندي ملف عندهم !! وسؤال تإني هل تأثر عالمدى البعيد أنا. عمري 20 و وزني 94 وطولي 165 بليز فيدوني !! ولما أروح لدكتور عدنان في الوطني إيش لازم أقولو أو إيش الاجرائات إلي أعملها

totah333
12-21-2011, 07:45 PM
بناااااااااااااااااات لا تسوااا العمليات هذي

واللخ خطره منهم من جاه نزيف اثناء العمليه وتوفي وهذي تحصل يوميااا ومنهم اخت فهد الحياااااااااااااان الله يرحمهاااااااااا

ومنهم من حصل عنده التصاقات وغيرها من المضاعفاااااااااااااااااااااااات

بنااات ارجوكم لا تغاااااااااااااااااااااااامروا

شوفوا لكم اي حل الا العمليااااااااااااات وحبوب التخسيس لا تقربوا منهاااااااااااااااااااااااا

نصيحه ببلاااااااااااااااااااااااااش وانتوا حرين

Booooosy2012
12-30-2011, 05:39 PM
انا عملت تحويل المعدة من ٣ سنيين و نص و الحمد لله صحتي احسن من كل النواحي و فقدان الوزن طبعا اداني ثقة بالنفس عير طبيعية حاجة مكنتش احلم بيها طول عمري و كتيير باروح العيادة عند دكتور خالد جودت اللي عمل لي العملية و ماشفتش حد اشتكي من العملية و ماحصلتلهمش اي مضاعفات منها و السبب الاساسي الاول كمان للعملية في اعتقادي هو الصحة و ان الواحد محتاج انه يعيش حياته و مايتفرجش عليها من بره و ده مش حيحصل غير لما الواحد تكون صحته الحمدلله كويسة و عنده ثقة بالنفس وده مكنش متوفر عندي قبل العملية لان صحتي كانت وحشة اوي كان عندي ضغط عالي و كوليستيرول عالي و عضمي كله بيوجعني و ماقدرش اطلع سلم او امشي لمسافلت طويلة من غير ما اتعب و انهج و طبيعي جدا الجانب النفسي كان ضعيف جدا مافيش ثقة بالنفس خالص لكن الحمد لله دلوقتي صحتي احسن مافيش كوليستيرول و لا ضغط وباجري و باطنطط و الحمدلله مش باتعب
و باكل كل حاجة و مش حارمة نفسي من اي حاجة زي سنيين طوييييييييييييلة ايام العذاب ايام الريجيم
ايام ماكنت باموت في الحرمان لاني نفسي في حتة شيكولاتة و حاتجنن عليها لكن دلوقتي لو نفسي في حاجة ببساطة حاكلها و باكل بكميات تشبعني زمان كنت باكل و خلاص من غير ما اكون جعانة و دلوقتي حسيت بحس بحاجة جديدة هي طعم الاكل و كمان انا طوووول عمري كنت باحاول اني اخس بكل الطرق و كل ما اسمع عن وصفة اجري وراها و بجد كان ملاذي الاخير هو تحويل المعدة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0