المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل البول يتغير لونه مع الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنووايت2005
11-16-2005, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كان لى استفسار واريد اجابته من بنت النيل وكل الفراشات العزيزات
هل لون البول بيتغير مع الحمل????
بمعنى انا منذ يومين الاحظ ان لون البول عندى متغير غامق اللون على غير العاده
وسؤال اخر هل من اعراض الحمل الاسهال كثيرا ام لا?????
ولكم جزيل الشكر
ارجو الرد لمن لديهم الخبره.......
ولى طلب بسيط ان تدعوا لى ان اكون حامل هذا الشهر
يارب يا كريم ترزقنى بالذريه الصالحه السليمه وترزق كل محرومه انك سميع مجيب الدعاء
امين امين امين
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

بنت النيل**
11-16-2005, 11:04 PM
اهلا اختى الغالية ...

عادة لون البول الطبيعي هو أن يكون صافياً يميل إلى الصفرة أحياناً، وربما يكون أصفراً غامقاً في حالة البول المركز وهو يحدث عندما لا تشربى سوائل كثيرة مما يؤدي إلى يكون البول غامقاً، وفي بعض الأحيان يكون البول لا لون له، ويحدث ذلك في حالة الاكثار من شرب الماء، وطبعاإذا صاحب خروج البول بعض الآلام اسفل البطن او الحرقه فيعنى ذلك وجود التهاب فى المثانة ...

وبالتالى اسباب تغير لون البول للغامق هى :
1- البول الكثيف (المركز) وذلك نتيجة لقلة شرب الماء أو السوائل، مما يؤدي إلى تركيز البول.
2- زيادة الصبغة الصفراوية، أكثر من الطبيعي نتيجة لبعض أمراض الكبد.
3- تناول بعض الأدوية التي تغير لون البول مؤقتاً .

وليس لتغير لون البول علاقة وحدوث الحمل ....

اما الاسهال فليس من اعراض الحمل ايضا بل العكس هو الصحيح اى يحدث الامساك عادة فى الحمل نتيجة لزيادة هرمونات الاستروجين والبروجسترون ...

بقى ان تنتظرى ميعاد دورتك الشهرية لتجرى اختبار الحمل وتتاكدى ...

وربنا يعطيك الذرية الصالحة ان شاء الله ...

سنووايت2005
11-17-2005, 04:00 AM
اشكرك يا بنت النيل

احلى الصبايا
11-17-2005, 04:01 AM
يارب يرزقك الذريه الصالحه المعافاه ويرزقنا الله يكتب لنا الصالح.

فنجال قهوهـ
11-17-2005, 04:22 AM
انا كمان احيانا يتغير لون البول عندي

والله يرزقك اختى بالخلف الصالح وان شاء الله ماتجيكى الدورة وتكونى حامل

الف شكر اختى بنت النيل جزاكى الله عنى الف خير

الللهم ارزق جميع الفرشات عاجلا غير اجل

رنوش
11-20-2005, 03:25 PM
مشكوره عاى المعلومه والله يعطيك العافيه

نجمة السهرة
11-20-2005, 04:08 PM
وأنا معكم على الخط مباشرة ........................ الله يبشرج بالذرية الصالحة ............. لأني نفس حالتج بكمل ثلاث سنوات ولم أرزق بالذرية بس ما نقول غير الحمدالله ... وكل شي يصير لابن آدم خير ... ودعواتكج .. وأنا بدعيلج بعد ... وصابرين والله معانا ...........بس خاطري أقولج قصة فنانة الله ما عطاها الذرية وكل مرة تراجع المستشفى يقولون لها أنها مافيها شي ... وكل مرة نفس الكلام ..........ز مابيدهم يسون لها شي .............ز حتى وصلت لمرحلة تعبت منها ... فى يوم من الأيام صلت وتم تدعي ربها بكل يقين أن يرزقها الذرية الصالحة ما كان الا يوم عرفة تعبت وكأنه مغص .. ذهبت للدكتور وتوقعي شو قال لها ... أنها حامل ... وها الشي الوحيد اللي ما توقعته ...........
أختي اذكر نفسي قبل ما اذكر غيري لابد لنا عندما ندعي نكون واثقين من أن الله مايحيب ظن عبده ... وتجربة من عندي تميت استعملة أدوية ... وأخر مرة استعملت كلوميد .. سوى لي كيس .. والدكتور قال بينزل عند الدورة .. اللي كنت أبا أوصله لج أن الواحد بتم يأخذ دواء .. بس اذا كاتب ها الشي لنا صار بدون الدواء .. والدواء يعتبر سبب نلجأ اليه .. والدواء الوحيد بيد رب العباد ................أدري طولت بالكلام ........... قولي آمين وكل من يقرأ كلامي .......... أن يقول آمين ....أن الله يرزقنا عن قريب بالذرية الصالحة ويرزق كل واحدة حرمت من الذرية يا ررررررررب .............ويا رب ما يخيب طنج وتطلعين حامل .. أتمناها لج من كل أعماق قلبي ..........ز والسموحة على التطويل ....................

سنووايت2005
11-20-2005, 05:43 PM
يا رب يا كريم ان ترزق اختى نجمه السهره الذريه الصالحه
انك سميع مجيب الدعاء
امين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0