المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة الى القراءة سورة البقرة يومياً بقيام الليل في ركعتين فقط !!

الصفحات : [1] 2 3 4

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 11:06 AM
مرحبا للجميع بنات ..... سيدات ... ودنا ان شاء الله اثناء تواجدنا بالنت نستفيد والاهم نستفيد اثناء تواجدنا بالحياة محد يدري من فينا بترجع للموقع هنا مرة ثانية وهي بخير ... غاليتي ماودي اكثر عليكم وازيد .... الكلام دائماً يزيد ويطول وخير الكلام ماقل ودل ... غاليتي وش رايكم نسوي حملة للقراءة سورة البقرة يومياً بقيام الليل ... يومياً كثير منا فيها العين والحسد والسحر والمس وامور كثيرة معقدة لا وبعد يا حبيباتي في الله في اكثر من مئة بنت فينا فيها عين وحسد وهي ماتدري واللي مسحور عدوا واغلطوا لانه كثير من المنتديات سوا حملة قراءة السورة البقرة يومياً واكتفشوا البنات الشي العجيب اللي انخطبت واللي اللي تملكت واللي لأول مرة في حياتها جوها خطاب !!!!
واللي استفرغت وانتو بكرامة الدجاج والخيوط ... واشياء واشياء نسأل العلي العظيم ان يقينا منه ... وان شا ءالله مافيكم الا العافية بس ودي لو نتكاتف ونقرا سورة البقرة يومياً اللي عندها امر معسر بيويسر بأذن الله ... لانه سورة البقرة
لا تسطيعها البطلة والمقصود بالبطلة ...ان الساحر عليه لعنة الله يقوم بكتابة بعض الايات حول الحجب والاسحار
التي يصنعها من قبيل اهانة كتاب رب العالمين , والتقرب الى الشياطين ,
وكلكم يعلم كيف يكتبونها اما مقطعه او مقلوبه او في مربعات ومسدسات وما الى ذلك
... والحقيقه ان السوره الوحيده التي لا يستطيعوا كتابة ايجزء من اياتها
في حجبهم او اسحارهم هي سورة البقره , واذا كتبوها في اسحارهم باي طريقة كانت
فان السحر لا يتم على الاطلاق , فسبحان الله . وما اكد ما وصلت اليه , ما شاهدته
من مسؤول في الهيئه الشيخ عادل , حيث احضر مصحف وجدوه عند ساحر والمفاجئه
ان المصحف كامل يحتوي على طلاسم حول كل صفحاته وسوره الا سورة البقره ,
فانه طوى صفحاتها وبدأ بالطلسمه من سورة ال عمرن الى اخر المصحف ,,
سبحان الله ,يكفرون بالله من بعد ما تبين لهم الحق قاتلهم الله.

والحقيقة ان شفت حملة قراة سورة البقرة لاحدى الاخوات هنا بالمنتدى بس مالقيت انه الموضوع اخذ بعين الاعتبار وهذاني اعيد الموضوع لا لشي انماً حباُ فيكم في الله ولثقتي الكبيرة ان الله بيسير كل الامور اذا التزمنا بالقراءة اليومية في قيام الليل . و اتمنى ان في هذي الحملة نقوى وننشجع بعض لقراتها ... وان شاء الله اذا لقيت منكم التجشيع والجدية في مواصلة القراة سورة البقرة ... راح انزل الجدول اللي راح نستمر عليه ... ولا احد يقول طويلة ومتعبة ... ترى من الشيطان الرجيم فلانخضعوا لكلامه... واذا اموركم ماتيسرت بفضل من الله .... حقكم علي. بس حاولوا منتو خسرانات شي ... وعلى فكرة مثلما بنزل الجدول بنزل يومياً الادعية المستجابة من الله اذا تيقن المرء الاجابة واحسن الظن بالله , والقراءة بتكون في ركعتين بقراة السورة كاملة ... وهذا راي الشيخ خالد الجبير. وياليت بنات اللي تبي تسجل في الحملة تقول اسمها عشان نسجلها وفي تناسق وعلم بينا وبين باقي بنات المنتديات الاخرى وان شاء الله يزورنا ويقولنا حكياتهم مع سورة البقرة .
هذا ولنا ان شاء الله وقفة مع القصص .. في الادعية المستجابة والاستغفار وعجائب الدين الاسلامي .شجعونا وتشجعوا لدحر الشيطان الرجيم وان شاء الله يوفقنا جميعاً.

اسعدكم الله اينما كنتم .

jooooore
06-03-2008, 11:37 AM
جزاك الله ألف خير أختي الكريمه
وأنا معك من البدايه وبسجل معك لأني من أول بحاول
وابي من يشجعني ...
جعله الله في ميزان حسناتك........
آميــــــــــــــن

همسة قصيد
06-03-2008, 12:00 PM
جعله الله في موازيييين اعمالك وجزااك الله خييير
وانتي لوما كتبتي الموضوع كان كتبته بس كان اقتراحك فعلي واحلى
ويسعدني ثاني واحده ترد وتسجل
مع كنتي ناويه الليله ابتدي اقراه يوميا زي قبل
بس بقيت اسالك كيف انسجل بالاسم

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 12:01 PM
جزاك الله ألف خير أختي الكريمه
وأنا معك من البدايه وبسجل معك لأني من أول بحاول
وابي من يشجعني ...
جعله الله في ميزان حسناتك........
آميــــــــــــــن

هذا اول تهديد لابليس من اختنا ...jooooore بارك الله فيك وجعلك الله ممين يختاروهم لدعوته ولا علاء كلمته ولحرق ابليس عدو الله اللي وظيفته بدنيا وشلون يكفر ولا يحزن ابناء ادم وحواء .. خلاص غاليتي .... تم تسجيل اسمك ومن بكرة تبدين قراءة سورة البقرة في قيام الليل كاملة وابشري بسعدك .

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 12:17 PM
جعله الله في موازيييين اعمالك وجزااك الله خييير
وانتي لوما كتبتي الموضوع كان كتبته بس كان اقتراحك فعلي واحلى
ويسعدني ثاني واحده ترد وتسجل
مع كنتي ناويه الليله ابتدي اقراه يوميا زي قبل
بس بقيت اسالك كيف انسجل بالاسم

هذا التنافس في الخير والحمد الله اللي جعلنا ممن يتنافسون في الخير وفي اعلاء كلمته ... اختي الكريمة بخصوص الاسم بمجرد جيتك للموضوع تم تسجيل اسمك وتعالي قولي لنا كل يوم ولا بين فترة فترة في اي يوم انتي يعني 10 22 يعني عدد الايام اللي قريتي فيه السورة وان شاء الله رب العالمين ينصرنا جميعاً ويحقق لنا امانينا في الدنيا والخير والعمل الصالح في الاخرة ... وصدقوني يا بنات انا حاسة بتصير مفاجئات كثيرة ... بس نستمر ... ويا ويل ابليس

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 12:29 PM
بنات هذا هو الجدول منزلته اخت لنا اسمها شيري لا تنسونها من الدعاء..
اللي تطبع تطبع واللي ماتقدر تجيب دفتر وتسطر ... وكل تضع اشارة صح في اليوم اللي هي ماشية فيه وبتوفيق للجميع ... الموضوع بدا واللي تبي تبدا من الليلة بارك الله فيها وبتوفيق ... وان شاء الله الجميع يجي ويسجل في حملة الخير لتفريج الكربات وتحقيق الاماني والاحلام والدعوات المستجابة والعجيب والعجيب من الامور اللي تنتظر كل وحدة فينا ... ملاحظة بنات الجدول مقسم الى اربعين يوم وعشان محد يجي ويستفسر عن الاربعين اقول من الحين نقرا اربعين ونبدا في الاربعين الثانية .. وهكذا ... الى مايشاء الى الله

http://www.box.net/shared/vaz9986tc8

يارب اغفر لي
06-03-2008, 01:18 PM
اخيتي مارايك لو اطلع شيخ على هذا الجدول وعلى البرنامج خشية ان نبتدع في ديننا

http://www.almhml.com/tokia/images/taw/no38.gif (http://www.almhml.com/tokia/)

بنت ابويا
06-03-2008, 03:23 PM
جزاك االله خير اختي وشي حلو انو نتعاون على الخير
وانا معاكم ان شاءالله وان الحمدالله ليا فتره اقرا سورة يس وحاسه اني مرتاحه والحمدالله الهم والطفش ماسرت اعرفو بس ابغى اسأل تقرو سورة البقره كلها فيوم واحد ولاكيف
اللهم اعني على شكرك وحسن عبادتك
اللهم حببني في العمل الذي يقربني
يابنت عليكم بالدعاء اخر الليل ترا بأذن الله مستجابه

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 06:29 PM

اللهم لا تجعلنا منهم .!!!.. اختي كثير من الشيوخ الرقاة يقولون اقروا سورة البقرة اربعين يوم كاعلاج .. وانا اعرف بنت الله وفقها واخرج مافيها بعد وصف لها الشيخ خالد الجبير الوصفة العجيبة قرات سورة البقرة في اربعين يوم !!..... وحنا مارح نقرا اربعين ونجلس لا راح نقرا اربعين ونبدا في اربعين يوم الثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة بالاضافة الى ورد يومي من قراءة القران... وان شاء الله يوفقنا الى مايحبه ويرضاه وكان تبين تسألين اسألي براحتك .... بس حنا نقول بنقرا يومياً فاللي تبي تقرا خلال 30 يوم يعني شهر وتبدا بشهر الثاني براحتها .... المهم ان القراءة بتكون بشكل يومياً في قيام الليل بركعتين ... هلا بك .

يارب اغفر لي
06-03-2008, 06:41 PM
وفقك الله اخيتي لمافيه من الخير والصلاح

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 06:55 PM
واللي تبي تستفسر بخصوص الجدول مثل اختنا المستغفرة تفضلوا ... السؤال والجواب ... نقلته لكم .

سورة البقرة من أعظم سور القرآن الكريم

السائل : om_mojahed المستشار : محمد بن عبد العزيز بن إبراهيم الفائز

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: سؤال لفضيلة الشيخ: الفايز بخصوص سورة البقرة.. هل يصح قراءة البقرة يومياً بجلسة واحدة أو قيام الليل بها يومياً كاملة للشفاء أو الحمل أو الزواج أو حل المشاكل؟ وهل قول الرسول صلى الله عليه وسلم أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة يعني قراءتها يومياً؟ وجزاك الله خيراً.

الاجابة :

القرآن الكريم كله هدى ونور وشفاء ورحمة، وسورة البقرة من أعظم سوره وهي أطوله، وورد لها من الخصائص والفضائل الخاصة بها ومنها ما أشارت إليه الأخت وهو الحديث المخرج في الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال عنها: "إن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة" والبطلة هم السحرة كما فسره الرواة. وليس معناه عدم استطاعة قراءتها يومياً كما ظنت الأخت، وإنما إذا قرأت على المسحور نفعت بإذن الله.
وأما عن سؤالها قراءتها يومياً أو قيام الليل بها للشفاء أو الحمل ونحوه مما ذكرت فهذا ينفع بإذن الله، حيث القرآن كما تقدم كله شفاء وهدى، والأحسن أن تقرأ هذه السورة خارج الصلاة وبعد قراءة كل عدد من الآيات تنفث على نفسها (والنفث هو إخراج هواء خفيف من الفم مع شيء مع رذاذ اللعاب) ولا بأس أن تقرأ مع البقرة سورة أخرى أو آيات متفرقة من الكتاب العزيز خاصة الإخلاص والمعوذات، ثم تدعو بالأدعية الشرعية الواردة مثل قول: (اللهم ربّ الناس، اذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً) أو أن تقول: (بسم الله) ثلاث مرات، ثم تقول (أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر) سبع مرات بعد أن تضع يدها على موضع المرض.
ولو ضعفت أحياناً فلا بأس أن تقرأ الفاتحة وتكررها سبعاً، ثم تقرأ بداية الآيات من سورة البقرة إلى قوله تعالى: (وأولئك هم المفلحون)، ثم تقرأ آيات السحر، ثم آية الكرسي، ثم آخر آيتين من السورة من عند قوله تعالى: (آمن الرسول).
أسأل الله بمنه وكرمه أن يهديك ويسددك، وأن يسعدك في الدنيا والآخرة، وجميع أخواتنا المؤمنات.. آمين.

المصدر:http://www.lahaonline.com/index-coun...ew&sectionid=2 (http://www.lahaonline.com/index-coun...ew&sectionid=2)

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 07:00 PM
جزاك االله خير اختي وشي حلو انو نتعاون على الخير
وانا معاكم ان شاءالله وان الحمدالله ليا فتره اقرا سورة يس وحاسه اني مرتاحه والحمدالله الهم والطفش ماسرت اعرفو بس ابغى اسأل تقرو سورة البقره كلها فيوم واحد ولاكيف
اللهم اعني على شكرك وحسن عبادتك
اللهم حببني في العمل الذي يقربني
يابنت عليكم بالدعاء اخر الليل ترا بأذن الله مستجابه

اولاً حياك واتمنى انك تكوني من ضمن البنات اللي يحملوا هالدعوة معانا ... وصحيح اختي كل واحدة فينا راح تقرا سورة البقرة في الثلث الاخير من الليل ركعتين ...بسورة البقرة ...ومن ثما بالاخير ركعة الوتر .
وصادقة اختي فعلاً الدعاء مستجاب في هذا الوقت ومع القراءة سورة البقرة فيه مفعول عجيب على الشفاء من الحسد والعين والسحر والى كثير من الامور.

أنثى واقعية
06-03-2008, 08:07 PM
ماشاء الله تبارك الله ،، جزاك الله خير الجزاء أختي الفاضلة
أنا لي فترة أقراها بس مو بـ الليل وبكرة مسافرة وراح أجلس إسبوع
وإن شاء الله أرجع وأبدأ معكم ،، بس مايمنع إني أقراها بإذن لله
ولي عودة ودعواتكم لي بالتوفيق بالدنيا والآخرة

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:04 PM
ماشاء الله تبارك الله ،، جزاك الله خير الجزاء أختي الفاضلة
أنا لي فترة أقراها بس مو بـ الليل وبكرة مسافرة وراح أجلس إسبوع
وإن شاء الله أرجع وأبدأ معكم ،، بس مايمنع إني أقراها بإذن لله
ولي عودة ودعواتكم لي بالتوفيق بالدنيا والآخرة

تروحين وترجعين بسلامة اختي العزيزة ....وحنا بنتظارك واكيد القران بيتظرك ليحضن ايمانك وتقواك .....شاكرة على المرور وان شاء الله تنورين الموضوع في اقرب وقت .

ريم البراري
06-03-2008, 09:13 PM
الله يجزاك كل خير يا الغلا ويكثر من امثالك ويجعل كل كلمه تكتبيها بموازين حسناتك وعندي طلب صغير ههه ياليت نتصدق حتى لو بريال انا قرات موضوع لوحده اعجبني تقول ان فيه واحد وزوجته يحطون كل يوم ريال بالحصاله بغرفه النوم وكل جمعه ياخدهم من غير ما يحسبهم ويتصدق فيهم علا نيه الله يرزقهم وسبحان الله تقول ربي ينزل الرزق عليهم مثل المطر وكما بالصدقه دفع للبلاء وصيام الاثنين والخميس والايام البيض حسب الاستطاعه وياليت اتدكر الموضوع بس راح ادور عليه واسفه جد جدا ادا خرجت عن الموضوع لكن حتى تعم الفائده والاجر من الله سبحانه وكسب مرضاته ولا تنسيني اكيد بكون معاكم وجزيتي خيرا

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:19 PM
بنات وينكم ..... سجلوا معنا في الحملة البنات بنتظاركم وقبل البنات رب العرش بنتظاركم..... سجلوا وفقكم الله .. من ماعندها امنية تبي تتحقق .... حمل تاخر تعطيل زواج ...من ماتبي سحر ينفك عقد تنفك شفاء من مرض فشل في دراسة في تربية ابناء .... قلة بركة في رزق .. من ماتبي ترتقي من تنتظر وظيفة سنين ..... من تعاني من السحر من عين من محسودة على نعمة انعم الله عليها ....مين لها سجين بعيد ماتدري وش حاله ...تبي الفرج من الله وينكم يا اصحاب الحاجات رب السماء ينتظر في في موعد دائم الوقت الثلث الاخير من الليل ولا تحلوا الجلسة الا بسورة البقرة وفي وبعدها انتظروا تيسيرالامور وايجاد الحلول المباركة من رب الناس ونكون ... السابقون السابقون الى الله
يكفي حزن يكفي كئابة يكفي الشعور بالالم يكفي الجؤ الى العباد ورب العباد موجود ... شاركوا في الدعوة تؤجروا ... وتتحقق الاماني لكم .

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:40 PM
وتقول لنا .... اخت لنا ماشاء الله اسمها ام عبد الكريم.. ماشاء الله
تزوجت والحمدلله نعم الزوج ويكبرنى فى العمر بـ 15سنة كنت فى 20 وهو فى 35 الله يحفظه ويطول فى عمره يارب ...
العين علينا وعلي انِ احمل كملت السنة الاولي ماحملت وكملت السنة الثانية وماحملت والسنة الثالثة ومافي حمل وكل الدكاترة يقولون كل شي طبيعي ومسألة وقت ...
المهم قررت اقراء سورة البقرة وكان قراري فى اول يوم من رمضان ... وبدأت القراءة اقوم الليل لوحدي واصلي ماكتب الله لي من عدد الركعات بقراءة سورة البقرة والدعاء وانا فى وضع السجود ...
واللهِ ثم واللهِ ان ليلة 27 احمل بإبنى البكر عبدالكريم "اللهم لك الحمد والشكر" ...
وعندما وصل عمره سنتين وفطمته صرت 3 شهور مافي حمل وفى الشهر الرابع من الفطام كان رمضان قررت اعمل نفس الشئ وبديت بقراءة سورة البقرة كل ليلة بقيام الليل والي ماشاء الله من الركعات مع الدعاء فى السجود ان ربِ يسخرلي تؤام ...
واللهِ ثم واللهِ نفس الشي فى ليلة 27 رمضان اعرف انِ حامل بتؤام ... وفرحت فرح واهلي فرحو فرح لايوصف ...
المهم ... سخر ربِ لزوجي الدراسة فى بريطانيا وسافرت وانا فى بداية السابع والحمد لله كانت السفرة كتير مريحة واستقريت وبديت اتابع دكتورتي واول اسبوع فى التاسع كنت اراجع عند دكتورتي وتقولي ان ضغطي عالي وحركة واحد من التؤام بطيئة ولازم من عملية غداً صباحاً بكيت وخفت وشغلني ابنى عبدالكريم كان عمره حوالي 3 سنوات ووحيدة فى الغربة ... طلبت من زوجي يإتيني بمصحفي وليلة العملية قريت سورة البقرة الساعة 11 المساء خلصتها وانا تعبانة وبدي انام نمت وحلمت بشيخ وقور ووجه كله نور وكانت هذي ثانية حلم لي بنفس الحلم فى حملي هذا ويقول لي الشيخ عندك ولد اسمه عبدالله للحين ماانساه الحلم ولا شكل الشيخ وكإنه نور من غير ملامح ... المهم صحيت مفزوعة من الحلم ومستغربة من تكراره ... وكانت الساعة 1ليلاً جلست عالسرير وكان عندي الم قليل بظهري ووجع قلت اكيد من الخوف واشوف الا الالم يزيد كل شوي وشافتني الممرضة وتقولي خايفة اقول شوي قالتلي قومي تمشي شوي وانا كنت اتمشي فى الممر ماقدرت اخلصه الا ورجعت عالسرير وعلي طول لما شافتني الممرضة استدعت القابلة وكانت عندي ولادة طبيعية والحمدلله ورزقني ربِ بعبدالرحمن وعبدالله ولله الحمد ... ويومين كنت ببيتى ومع ابني وزوجي وتؤامي اللهم لك الحمد والشكر يارب ...
وياما من ذكريات مع سورة البقرة من وظيفة احسن لزوجي ومن سفر ومن رزق ...
اللهم لك الحمد والشكر يارب ... وماشاء الله تبارك الله ... وصلي الله على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ...

ماشاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:45 PM
الله يجزاك كل خير يا الغلا ويكثر من امثالك ويجعل كل كلمه تكتبيها بموازين حسناتك وعندي طلب صغير ههه ياليت نتصدق حتى لو بريال انا قرات موضوع لوحده اعجبني تقول ان فيه واحد وزوجته يحطون كل يوم ريال بالحصاله بغرفه النوم وكل جمعه ياخدهم من غير ما يحسبهم ويتصدق فيهم علا نيه الله يرزقهم وسبحان الله تقول ربي ينزل الرزق عليهم مثل المطر وكما بالصدقه دفع للبلاء وصيام الاثنين والخميس والايام البيض حسب الاستطاعه وياليت اتدكر الموضوع بس راح ادور عليه واسفه جد جدا ادا خرجت عن الموضوع لكن حتى تعم الفائده والاجر من الله سبحانه وكسب مرضاته ولا تنسيني اكيد بكون معاكم وجزيتي خيرا

صح لسانك اختي ريم البراري وصادقة في كل كلمة قلتيها وسورة البقرة مع الصدقة مفعولها سريع جداً .. شاركي معنا ريم .

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أمابعد
إلى كل مصاب أصيب بالسحر او بالمس او بالعين او بالقلق او بالإكتئاب إلى من لم يوفق في هذه الحياة إلى من أراد السعادة في دنياه إلى من أصابه الملل والسأم في حياته إلى من تكالبت عليه الهموم والأحزان إلى من توالت عليه المصائب إلى من فقد غاليا
إلى كل مريض يبحث عن الدواء سواء وجده أم لم يجده
إلى من حرم الذرية ( العقم)
إلى كل امرأة لا يستمر حملها
إلى من أراد السعادة والخير إلى من أراد البركة في جميع شؤونه إليك هذا العلاج
عن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )0
والبطلة : هم السحرة
أحبتي لنتأمل هذا الحديث 1- لقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم هنا بقراءة سورة البقرة وبين لنا فوائد هذه القراءة بقولة فإن أخذها بركة أي أن البركة ستكون من نصيب قارئ هذه السورة ولقد سألت الشيخ سعد الغنام (من السعودية) عن ذكر البركة في هذا الحديث فقال لم يحدد النبي صلى الله عليه وسلم البركة هنا بل هي شاملة لكل ما يخص قارئها فالبركة تعود على ماله وأولاده وصحته ووقته وأمور دينه ودنياه
وجميع ماذكرت بالمقدمة مرتبط بذلك فالسعادة والشفاء سببها تلك البركة بإذن الله إضافة لما سيأتي
2-يذكر لنا النبي صلى الله عليه وسلم أن ترك قراءة هذه السورة حسرة وتأمل كلمة حسرة أي ندامة ولكن على ماذا إنها على تلك البركة والخير والأجر الذي فات كل من لم يقرأ هذه السورة
3- لا تستطيعها البطلة أي السحرة
فهذه السورة بفضل الله تكون حامية لقارئها من السحر والمس والعين
ومن كان به شئ من ذلك (السحر العين المس) فإنه إذا واصل على قراءة هذه السورة فإن الشياطين لا تستطيع أن تقاوم مع هذه القراءة فتضعف وتستسلم فيزول ما كانت تحرسه ويبطل ما كانت تعمله تأمل قوله صلى الله عليه وسلم (لا تستطيعها البطلة).وما هي الطريقة ؟
أخي يا من تعبت في هذه الحياة اتاك الدواء والخلاص من عند من لم ينطق عن الهوى من عند أصدق البشر .في ساعة أو أقل تستطيع أن تقرأ هذه السورة يوميا فاحرص على ذلك إلى أن يزول ما بك
أخي في الله هذه القصة حدثت
لشخص أعرفه كان يتعرض بين الفينة والأخرى الى حالة اغماء (فقدان الوعي) إلى درجة أن أهله كانوا يعتقدون أنه قد مات وظلت هذه الحالة مستمرة معه رغم استخدامه العديد من الأدوية
ثم انتظم على قراءة سورة البقرة كل يوم لمدة شهر يقول فذهب عني ما كنت أجد وامتلأت نفسي حبا وودا لمن كنت اكرههم بدون أي سبب
وهذه القصة يرويها الشيخ أسامة المعاني يقول
ذكر لي أحد الإخوة الأفاضل أن زوجته كانت تعاني من أعراض وآلام منذ فترة من الزمن ، وقد راجعت أكثر من معالج بالرقية الشرعية حيث بينوا أنها تعاني من السحر بناء على اعتقاد ظني ، واستمرت الأخت الفاضلة بالرقية الشرعية بعد أن وكلت أمرها إلى الله سبحانه وتعالى ، وذات يوم قرأت في جريدة المسلمون عن امرأة كانت تعاني من هذا الداء الخطير – السحر – وبناء على توصية من أحد المعالِجين قامت في الثلث الأخير من الليل بركعتين قرأت فيهما سورة البقرة كاملة ، وبعد أن انتهت من ذلك ، استفرغت مادة غريبة ، وقد شفيت بإذن الله تعالى ، يقول الأخ : فما كان من زوجتي إلا أن فعلت مثلما فعلت تلك المرأة ، وبفضل الله سبحانه وتعالى استفرغت مادة خضراء غريبة وشفيت بإذنه تعالى .
أختي
فكرا معي قليلا هل تعتقد أن عدوك(إبليس) الذي يسعده أن تظل مريضا حزينا كئيبا طول حياتك أن يجعلك تستمر بقراءة هذه السورة كلا إنه سيحاول بقدر المستطاع أن يثنيك عن ذلك فسيوحي إليك أن هذه السورة طويلة وأنك غير متقن لتجويد الآيات (لا إثم عليك) فإن أطعته ستظل على حالك وإن توكلت على ربك واستعنت به واخذت بذلك
فستنتصر بإذن الله وينكشف عنك مابك
أختي
تستطيع حفظ هذه السورة خلال 3أشهر إذا حفظت كل يوم 3آيات فقط
تستطيع أن تحفظ هذه السورة خلال شهر و20يوم إذا حفظت وجه واحد فقط كل يوم
تستطيع أن تقرأ هذه السورة في 5أيام إذا قرأت كل يوم عشر صفحات
تستطيع أن تقرأ هذه السورة كل يوم في أقل من ساعة

سيدة اعمال وعقار
06-03-2008, 09:55 PM
بنات .......... بنتظاركم . لتسجيلكم معنا الى رحلة السعادة . وقريب راح نقرا قصص رائعة وجميلة من اصحابها في هذه الصفحة المباركة .بس تشجعوا ولا تقولوا صعبة طويلة ... مو صحيح كل هذا كلام من ابلييس ... ولا كثيرات يقرون الجرايد والمجلات بدقايق .. !!
بنتظاركم . لا تتاخروا عن السعادة والاجر واللي سعيدة لتسعى ليبارك الله لها سعادتها.

همسة قصيد
06-04-2008, 01:11 AM
جزااااااك الله خييير وجعله في موازين اعماالك
اللهم اعنا على ذكرك وحسن عبادتك

سيدة اعمال وعقار
06-04-2008, 04:28 AM
جزااااااك الله خييير وجعله في موازين اعماالك
اللهم اعنا على ذكرك وحسن عبادتك

بشري اختي همسة قصيد ....بداتي بالقراءة ولا باقي ؟...
اسعدك المولى .

شمعة امل
06-04-2008, 04:57 AM
وانا ببدا معاكم سجلوو اسمي

احبكممممممممممممممممممممممممممممم

Galaxy girl
06-04-2008, 05:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وانا اببدأ معاكم
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك يااااااااااااااااااااااارب
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين

سيدة اعمال وعقار
06-04-2008, 05:49 AM
وانا ببدا معاكم سجلوو اسمي

احبكممممممممممممممممممممممممممممم

تم تسجيل اسمك اختي الكريمة .. شمعة امل وجعلك الله شمعة تضيئ للاسلام واحبك الله الذي احببتنا فيه . اسعدك الله ... وان شاء الله تتوفقين الى مايحبه الله ويرضاه ... وقريب نقرا لك بشارات رائعة تسر قلبك إ ن شاء الله.

سيدة اعمال وعقار
06-04-2008, 05:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وانا اببدأ معاكم
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك يااااااااااااااااااااااارب
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين

ماشاء الله تبارك الله .... بارك الله فيك اختي الكريمة... خلاص تم تسجيل اسمك وانت في القائمة ... اللي بيقرون سورة البقرة يومياً في قيام الليل .. وان شاء الله تستمرين معنا الى مايشاء الله . اسعدك الرحمن.

همسة قصيد
06-04-2008, 03:17 PM
بشري اختي همسة قصيد ....بداتي بالقراءة ولا باقي ؟...

اسعدك المولى .

الحمد الله انا بديت من امس الثلاثاء

•彡الأمـنـيــآت彡•
06-04-2008, 03:51 PM
جزيت الجنة على هذا الموضوع

أسيل قطر
06-04-2008, 09:58 PM
انا من زمان باديه اقرأها بس بدون التزام مرات اتكاسل ...

لكن راح انظم لكم عل وعسى اتشجع اكثر واواصل حتى تكون لي عاده طول حياتي وليس لفتره مؤقته ......

سجلوا اسمي معاااااكم ^_^

سنوااايت
06-04-2008, 10:50 PM

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 12:12 AM
الحمد الله انا بديت من امس الثلاثاء

الحمد الله رب العالمين .... مبروك غاليتي والله يوفقك ان شاء الله .... واي شعور تحسين فيه تعالي وقولي لنا ... الله يوفقك يارب. ويعينك على طاعته.

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 12:34 AM
جزيت الجنة على هذا الموضوع

بارك الله فيكم خواتي وامنياتنا بناتنا يدخلوا معنا في الحملة من اجل الشفاء من امراض العصر ( العين الحسد السحر ) ومن كل مايؤذي الانسان من مرض روحي او عضوي واللي بخير ومايعاني من اي شي ماشاء الله تبارك الله يقرا معنا عشان ربي يبارك له في نعمه .. ويا هلا والله .

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 12:45 AM
انا من زمان باديه اقرأها بس بدون التزام مرات اتكاسل ...

لكن راح انظم لكم عل وعسى اتشجع اكثر واواصل حتى تكون لي عاده طول حياتي وليس لفتره مؤقته ......

سجلوا اسمي معاااااكم ^_^

مـــــــــــــــــــا شـــــــــــــــــــاء الله ..... فرحتينا والله يبارك فيك ... وان شاء الله تكونين من الذين يعزهم بالدين .. واشكرك على الحماس الرائع والتزامك واستعدادك الجميل وانا واثقة انك قد التحدي الابليس وانك ان شاء الله الفائزة في هذا الحرب مبروك مقدماً وحطينا فيك الثقة ....وانت اهل الثقة .
تم تسجيل اسمك في القائمة اسعدك الرحمن.

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 12:53 AM
وفيك غاليتي اشكرك .. الله يحفظك.

غصن بلا اوراق
06-05-2008, 01:39 AM
اختي جعله الله في موازين حسناتك
وانا معاكم في هذه الحملة وابغى استمر على ختمها
لاني احيانا انوي واقراها ولكن بشكل غير متواصل
وابغى شي يحثني على ذلك
ويعطيك الف عااااافيه

jooooore
06-05-2008, 09:00 AM
الحمدلله بديت قرائتها عادي وإن شا الله من ليلة الجمعه ببدأ قرائتها بقيام الليل
الله يقدرني على قيامها يارب

{{اكلـــــيل الـــورد}}
06-05-2008, 10:42 AM
انا كنت مستمرة عليها اهي ررراحة ثما رراحة والله احس الان بتعب بعد ماتركتها وانا اسجل معكم لكن نستمر

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 11:35 PM
اختي جعله الله في موازين حسناتك
وانا معاكم في هذه الحملة وابغى استمر على ختمها
لاني احيانا انوي واقراها ولكن بشكل غير متواصل
وابغى شي يحثني على ذلك
ويعطيك الف عااااافيه

الغالية غصن .. اسعدك المولى اينما كنتِ وبارك الله فيك ...وجميع الامور التي تقربنا الى المولى وتسعدنا في الدارين تبدو صعبة ... وهذا ماهو الا من عمل الشيطان الرجيم اسأل العلي العظيم ان ينصرنا عليه ... ويجعلك من عباده الصالحين ... سورة البقرة هي سورة عظيمة ... لها اثر رهيب على الشيطان واعوانه .. وهي اقرب الى الحصن الذي يحصن المسلم من الشيطان ... وسعداء غاليتي على كونك من عباده المجاهدين ... وان شاء الله في القريب العاجل نقرا لك البشارات الرائعة . تم تسجيل اسمك .. ونرجو منك الالتزام بعهد الانتصارعلى كلما يؤذي المسلم !.

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 11:42 PM
الحمدلله بديت قرائتها عادي وإن شا الله من ليلة الجمعه ببدأ قرائتها بقيام الليل
الله يقدرني على قيامها يارب
ماشاء الله تبارك الله اذاً لك موعد مبارك مع رب العرش العظيم ماجمله من موعد لا تتاخري غاليتي ... اسأل العلي العظيم ان يوفقك الى كل خير يعينك على عبادته ويسعدك في دراين.

سيدة اعمال وعقار
06-05-2008, 11:49 PM
انا كنت مستمرة عليها اهي ررراحة ثما رراحة والله احس الان بتعب بعد ماتركتها وانا اسجل معكم لكن نستمر

فعلاً انها ثمار الرااحة من كل قلق من كل ضيق من كل هم... قرءاتها بركة وتركها حسرة ... كـــــ دلع ـــئ, لديك فرصة اخرى من اجل معانقة السعادة وتذوق الراحة من جديد ابدي معنا من الليل ... ومبرك لك سلفاً في هذه الرحلة الايمانية الرائعة .. اسأل الله لك السعادة والراحة والمغفرة والرحمة وقريباً ان شاء الله .. تخبرينا بالبشارات الرائعة لك .

سيدة اعمال وعقار
06-06-2008, 03:50 AM
هذه قصة اخرى أخذتها من أحد المنتديات لأخت قرأت البقرة
اختي في الله لقد كنت مثلك واعاني من مشكلتك والان انا ساكمل السنه من زواجي بعد شهر تقريبا . ولقد استعنت بالله ثم بسورة البقرهفقد قالت لي قريبة لي بان اقراها لمدة شهر في كل يوم فكنت اختمها كل يوم فقد كانت صعبه في البدايه فقسمتها الى نصفين نصف في النهار والاخر في الليل المهم ان اكملها في يوم واحد. كنت اشعر بالنعاس اللذي اكاد معه لسقط من طولي عند قراتها وكنت اشعر باحساس غريب بان هناك شيئ ما يتفكك واشعر بسعاده غريبه عندما اكملها. والله يااختي انني لم اكمل الاسبوع الا وتقدم لي ثلاثة عرسان ولم اكمل الشهر الا وانا مخطوبه وبعد ثلاثة شهور تمت الملكه ومن ثم الزواج . وصدقيني لااعلم ماذا كان بي هل هي عين ام سحر ام قرين لانه يقال بان القرين اذا احبك فانه يمنعك من الزواج وهذا امتحان من الله . ولقد سمعت عن قصة امرأه لم تحمل لمدة 12 سنه فقال لها احد الشيوخ اقرأي سورة البقره واختميها كل يوم لمدة شهر ولم ينتهي الشهر الا وهي حامل باذن الله .اللهم لك الحمد الذي جعلتني مسلمه ورزقتنا بالقرآن اللذي به شفاء لكل داء .توكلي على الله اختي وفرحينا اذا حدث معك شيئ هذا الشهر

الاميرة الجريحة
06-06-2008, 03:41 PM
جزااااااااااك الله خير ...

سيدة اعمال وعقار
06-07-2008, 01:35 AM
لا اله الا الله مازالت الدعوة مستمرة بفضل من الله تعالى .

ريم البراري
06-07-2008, 01:46 AM

لاتنسيني انا معاكم انتي كدا :0149:

ريم البراري

لاتنسيني انتي كدا :0149:

ريم البراري

غصن بلا اوراق
06-07-2008, 02:46 AM
يسلموووووووو سيدة اعمال وعقار والله يتقبل منك
لكن عندي سوال: هل استطيع قرائتها في وقت الدوره؟

سيدة اعمال وعقار
06-07-2008, 04:28 AM
يسلموووووووو سيدة اعمال وعقار والله يتقبل منك
لكن عندي سوال: هل استطيع قرائتها في وقت الدوره؟
سؤال وجيه .. نعم اختي الكريمة تستطعين قراءتها اثناء الدورة يا تنزلينها على الجوال او تقرينها من المواقع الانترنت. وبعطيك رابط جداً ممتاز والله يوفقك الى مايحبه ويرضاه .

http://www.quranflash.com/old/index.html (http://www.quranflash.com/old/index.html)
بتوفيق اختي الكريمة وسعداء بتواجدك المميز.
http://www.quranflash.com/old/index.html

سيدة اعمال وعقار
06-07-2008, 04:30 AM

حلو ... ريم .. يعني بديتي بالقراية خلاص.. بشرينا . بنتظارك غاليتي ريم .

سيدة اعمال وعقار
06-07-2008, 04:43 AM
قصص من تزوجن بعد قيام الليل او قراءة سورة البقرة

هذي قصص من تاخرن في الزواج ورزقهن الله بازواج صالحين بعد ان دعين الله او قمن الليل او قران سورة البقرة او اكثرن من الاستغفار.

بنات بقولكم عن هالسوره العظيمه
قريت في منتدى من المنتديات وحده كاتبه قصتها
انها كانت تنخطب كثييييييير ولا يصير معاها نصيب وكملت تعليمها وتوظفت والى الان يخطبونها ومافيه نصيب .. وبعدها نصحتها قريبه لها انها تقرى سورة البقره لمدة اسبوع وكامله في كل يوم ..

وفعلا البنت سوت اللي قالت لها عليه و عقبها بـ 3 ايام فقط خطبها واحد وهو يصير زوجها الحييييييييييييييييين
تخيلو يا بنات الله يوفقها
شوفو عظمة هالسووره ..

بالنسبة لي بعد ماقريت هالموضوع الله جزا اللي كتبته كـل خيــــــر ..
صرت أتهجد كل ليلة ركعتين من سورة البقرة، وأحاول اقراها خلال اليوم وغالبا" بعد صلاة الفجر،،
وبعد أقل من ثلاثة أسابيع كنت خلالهم ختمت السورة كذا أربع أو خمس مرات تقدم الحمد لله واحد لخطبتي...

سورة البقره ....لو بكتب لبكره عنها مااقدر اوفيها حقها بعد الله ....من جد يابنات اذا جرتبي قرائتها بتدمنين عليها ...اولا عشان كل شي بحياتك يتسهل مايتعكر شي لك ...
يابنات وحده انخطبت والله انه من سورة البقره
طبعا بعد ارادة الله
يابنات اللي اعرفها صدقت النيه لله
والتجات اليه مع تذلل وخشيه وايقان انه راح يستجيب دعوتها
بنات كل يوم في الليل البنت قرات سوره البقره <<اكيد هي طويله بس اصبري وتصبري عشان دعوه
طلب تحتاجينه وترى ماتاخذ اكثر من ساعه او بالكثير ساعه ونصف

وادعي وتذكري<<سهااااااام الليل

ماتخطي

والله انها بلسانها قالت لي

بعد اسبوع بالضبط من بدايتها

وربي رزقها واحد كان مجرد حلم تاخذه

بنات البنت وصتني اقولكم هالشي وانقل لكم تجربتها
لانها تحبنا ووتحبكم يابنات
وتتمنى اننا نسوووي ماسوت ونعيش فرحتها
ويرزقنا ربي بالازواااااااج الصالحين اللي نتمناهم
حبيت انقل لكم تجربتها
واللي تبي ربي يزقها تصلي وتقرا وتدعي لنا كلنا

أنا دوامت عليها خلال شهر رمضان عشان في واحد كنت اتمناه إنه ايصير زوجي لأنه شخص مؤمن وصالح والحمد الله ربي كتبه لي وجا وخطبني بعد شهر بس !!

وان شاء الله تتفائلون كل الخير فيها

هذا الله يسلمكم خالتى وصلت سن الثلاثين وهى مو متزوجه وحالتها صعبت حيييل بلبيت

وكانت بس تشكي وتبكي امى وانا قلنا لها نصيحه قومى الليل وربج يفرجها

وذكرنا لها كذا مثال وهى تتكاسل
لما طبقت الثلاثين عدل قامت وقامت تقوم الليل تقول اقل شي ركعتين ومع اى سوره من السور القراان
وادعى وتركت ذنب هى غافله عنه الا وهو نمص الحواجب
اشياء بسيطه لها تاثير كبير علينا وحنا ما ندري او متناسين لها
المهم وبعد ثلاث شهور سبحان الله جا خيره الناس تخطبها
اول شي رجل كبير ورفضته
وبعده باسبوع صبي شاااب ورفضته لاسبابها
والثالثه بعدهم باسبوعين ثبتت بحمدلله وتزوجته
وسبحان الله جا خبر خطبتها على كل من سمع صدمه والله لغايه زفتها مو مصدقين
والحمدلله الحين الله رزقها بولد

قمر
ماشاء الله تبارك الله .

انتظرونا مع كثير من القصص الحقيقية الواقعية التي حصلت وتحصل لمن حل الله بركة سورة البقرة !! على امل ان نقرا في القريب العاجل قصصكم انتن وحكايتكن وبشارتكم الرائعة مع هذه السورة المباركة .. بنات تتوقعون سهام الليل تخطئ .

سيدة اعمال وعقار
06-08-2008, 10:18 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

سبحوا الله
06-08-2008, 01:49 PM

السؤال :

اعرف انه لسورة البقرة من فوائد عظيمة لكن قريت في عدة منتديات انه بقراءة سورة البقرة الهموم والمشاكل ستُحلّ .فهل هناك دليل علي انه بقراءة البقرة المشاكل ستُحلّ ؟

أو القرآن كله بركة وليس هناك سورة محددة ؟

الجواب: القرآن كله بَرَكة ، والقرآن كله شفاء .

وقد خصّ النبي صلى الله عليه وسلم سورة البقرة بأنها بَرَكة ، وأن السَّحَرة لا تستطيع إيذاء حاملها ، فقال عليه الصلاة والسلام : اقرءوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة . قال معاوية بن سلام : بلغني أن البَـطَـلَـة : السحرة . رواه مسلم .

وقال عليه الصلاة والسلام في شأن آخر آيتين من سورة البقرة : إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام ، فأنزل منه آيتين فختم بهما سورة البقرة ، ولا تُقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها الشيطان . رواه الإمام أحمد والترمذي والنسائي في الكبرى .

ومِن بَرَكة سورة البقرة بل من بَرَكة قراءة القرآن :

انشراح الصدر وطرد الهموم وذهاب الغموم والتوفيق للخير وانكشاف وجه الحق إلى غير ذلك من بَركة قراءة القرآن ، وقراءة سورة البقرة على وجه الخصوص .والله تعالى أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مركز الدعوة والإرشاد

سبحوا الله
06-08-2008, 01:51 PM
سيدة اعمال وعقار

سبحوا الله
06-08-2008, 01:56 PM
وللمزيد من الفائده اليكم هذا الرابط
فضل سورة البقرة + قصص والله تقفين لها وقفه طووووويلهـ

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=478628

عروس القصايد
06-08-2008, 02:09 PM
طيب انا معكم باذن الله .......... وجزاك الله خيرررررررر

][^][ s u n ][^][
06-08-2008, 05:02 PM
جزاك الله خير

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-08-2008, 08:47 PM
خودي اسمي سجليه معك بس بدي أسألك لما تجيني حيض يعني راح أنقطع

ليش انا سمعت مرة إنو قراءة سورة البقرة كل ليلة لمدة 21 يوم مع الدعاء بيسهل الله الأمر 100 % انا صارت معي قرأتها لمدة أقل من 21 و ف هذيك الفترة صار معي ظرف منعني إنو كملها و هذاك الظرف تخيلو لساتو كل مرة لما بحس إنو لله راح يفرج همي و يحقق مناي بيصير شبيه بذاك الظرف الأول للي منع كلشي

لدرجت إنو كل الناس بدأ بأهلي صارو يقولو إنو معي سحر و لا شي بيعكس أموري

تعرفي شو راح أبلش معك و الله يسر الأمور

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-08-2008, 08:56 PM
بنات راح أحكيلك بالظبط شوصار مند سنتين و لهلا لسات معي نفس المشكل

بلشت بقراء ة سورة البقرة السنة الماضية عشان سمعت إنو قراءتها مدة 21 يوم الإنسان بينول مراد و انا كان مرادي إنو زوجي يرجع بسرعة عشان نسو العرس و بمشي معو

قبل ما بكمل 21 يوم كنت راح أكملها فاليوم للي تافقو أهلي مع زوجي إنو ينزل عشان الفرح

قبل 21 يوم من القراءة انقطعت أخبار زوجي بعد يومين اتصل فيني الدكاترة كان فالمستشفى بسسب حادتة
بعديها بشي شهر خلاص كان قطع كمان تذكرة تانية عشان ينزل و علم أهلي و كل شي
صار معو تسمم ما عرفنا من شو بس لما وصلني تقرير الدكتور يعني لما بحكي الحالة لشي حدا بيقو إنو عند سحر أكله
ضل في المستشفى تقريبا سنة بأكملها
لما قطع كمان عشان ينزل للفرح إمو المسكينة انجلطت يعني أكيد نزل ع بيروت مع العلم إنو انا بالمغرب
لما رجع من بيروت و قاطع عشان ينزل صارت الحرب بلبنان و خطفو خيو

انا تعبت عن جد صار لي سنتين ناترة وصرت بستحي من الناس

بنات إدعو لي الله يجمع شملي بزوجي

همسة قصيد
06-09-2008, 01:28 AM
عاشقه الليل
الله يحقق مرادك ويصلحلك حالك ومالك الا الدعاء
اختي بعد اذنك انا سمعت فتوه حتى لوكان القران موجود بالجوال لايجوز مسه الا بوضواء وطهاره يعني لايجوز قراته وقت الدوره وهذا الي قطعني ماكملت

سيدة اعمال وعقار
06-09-2008, 05:05 AM
السؤال :

اعرف انه لسورة البقرة من فوائد عظيمة لكن قريت في عدة منتديات انه بقراءة سورة البقرة الهموم والمشاكل ستُحلّ .فهل هناك دليل علي انه بقراءة البقرة المشاكل ستُحلّ ؟

أو القرآن كله بركة وليس هناك سورة محددة ؟

الجواب: القرآن كله بَرَكة ، والقرآن كله شفاء .

وقد خصّ النبي صلى الله عليه وسلم سورة البقرة بأنها بَرَكة ، وأن السَّحَرة لا تستطيع إيذاء حاملها ، فقال عليه الصلاة والسلام : اقرءوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة . قال معاوية بن سلام : بلغني أن البَـطَـلَـة : السحرة . رواه مسلم .

وقال عليه الصلاة والسلام في شأن آخر آيتين من سورة البقرة : إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام ، فأنزل منه آيتين فختم بهما سورة البقرة ، ولا تُقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها الشيطان . رواه الإمام أحمد والترمذي والنسائي في الكبرى .

ومِن بَرَكة سورة البقرة بل من بَرَكة قراءة القرآن :

انشراح الصدر وطرد الهموم وذهاب الغموم والتوفيق للخير وانكشاف وجه الحق إلى غير ذلك من بَركة قراءة القرآن ، وقراءة سورة البقرة على وجه الخصوص .والله تعالى أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مركز الدعوة والإرشاد

جزاك الله خيراً وبارك الله فيك وانار الله طريقك بالعلم والايمان وحشرك مع سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام.

سيدة اعمال وعقار
06-09-2008, 05:07 AM
طيب انا معكم باذن الله .......... وجزاك الله خيرررررررر

بارك الله فيك احسنت الاختيار اسال العلي العظيم ان ينفع بك ويسعدك في دراين .

رغوده
06-09-2008, 06:06 AM
الله يوفقك ويجزاك خير يالله أنا من زمان ودي أبدأ لكن متكاسلة

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-09-2008, 05:51 PM
عاشقه الليل
الله يحقق مرادك ويصلحلك حالك ومالك الا الدعاء
اختي بعد اذنك انا سمعت فتوه حتى لوكان القران موجود بالجوال لايجوز مسه الا بوضواء وطهاره يعني لايجوز قراته وقت الدوره وهذا الي قطعني ماكملت

بارك الله فيك و يعطيك يا رب كل ما تتمنين ف ه الدنيا و يجعلك من حور الجنة

$بسمة ألم$
06-09-2008, 07:43 PM
من فتره وانا ودي اقرأ سورة البقره واصلي قيام الليل بس ابليس اعوذ بالله منه .......

ولما شفت الموضوع تشجعت خصوصا اني ناويه من قبل وإن شاء الله راح ابتدي معاكم من الليله بس ادعوا لي ان الله يثبتني ......

الرمش الجارح1
06-09-2008, 07:53 PM
وانا بعد وياكم على الخير

أم فهد إن شاء الله
06-09-2008, 08:04 PM
جزاك الله خيرا

*&غروب&*
06-10-2008, 03:40 AM
بارك الله فيك اختي الغالية
وسجلي اسمي معكم وانا من اليوم راح ابدأ

زهوري
06-10-2008, 05:16 AM
انا بدخل معكم ان شاء الله

بس عندي سؤال :

اذا خلصت وسجدت لربي ادعي بالصيغة هذي لكن محتاره يجوز ولا لاء

يارب تقبل مني قراءة سوره البقره واسالك يالله من بركتها ان ....... اللي خاطري فيه

ياليت اي وحده تفيديني واكون شاكره لها

جزاكم الله خير و وفقكم واسعدكم وفرج همومكم وجعل الخير في جميع اموركم

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:34 PM

بلشت بقراء ة سورة البقرة السنة الماضية عشان سمعت إنو قراءتها مدة 21 يوم الإنسان بينول مراد و انا كان مرادي إنو زوجي يرجع بسرعة عشان نسو العرس و بمشي معو

قبل ما بكمل 21 يوم كنت راح أكملها فاليوم للي تافقو أهلي مع زوجي إنو ينزل عشان الفرح

قبل 21 يوم من القراءة انقطعت أخبار زوجي بعد يومين اتصل فيني الدكاترة كان فالمستشفى بسسب حادتة
صار معو تسمم ما عرفنا من شو بس لما وصلني تقرير الدكتور يعني لما بحكي الحالة لشي حدا بيقو إنو عند سحر أكله
لما قطع كمان عشان ينزل للفرح إمو المسكينة انجلطت يعني أكيد نزل ع بيروت مع العلم إنو انا بالمغرب

اسأل العلي العظيم ان يرجع لك زوجك سالماً غانماً ويرزقكم االذرية الصالحة
غاليتي اقري سورة البقرة باستمرار يومي في قيام الليل ... كاملة واذا عندك عذر شرعي ... اقري من المصحف الاكتروني ... وهذا الرابط وان شاء الله http://www.quranflash.com/old/index.html (http://www.quranflash.com/old/index.html)انه جائز وهذا اللي يعملوه اغلب البنات . وحياك وان شاء الله قريب تبشرينا ببشارة حلوة .

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-10-2008, 03:34 PM
يلا بنات للي بلشو يحكو لنا تجربتهن يلا بدنا تفاعل أكتر

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-10-2008, 03:36 PM
أختي سيدة أعمال و الأخوات الثانيين صراحة قلبي انشرح بدعواتكم و الله نسيتوني مرارة الألم و صار عندي أمل أكبر بارك الله فيكم جميعا

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:38 PM
الله يوفقك ويجزاك خير يالله أنا من زمان ودي أبدأ لكن متكاسلة

لالا رغوده حبيبتي هذا الكسل من الشيطان مايصير تستسلمي له ... مايصير لازم تقوي عزيمتك وتنتصري عليه .. مايصير حنا بحرب معه وسورة البقرة تحرقه حرق وتبعده اختي الكريمة قراءة السورة البقرة بركة وتركها حسرة ومن الحسرات ان كثير من البنات محرومات من اشيا كثيرة اما بعين او بسحر ساحر وقرين او تابعة فالانتصار من كل هؤلاء الاشرار لا يتم الا بالقوة وصبر وتسلح بسورة البقرة واليقين التام ان الله هو الشافي . بارك الله فيك وان شاء الله اقراء لك رد اخر وانتي تبشرينا انك تقرين سورة البقرة يومياً في الثلث الاخير من الليل .

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:42 PM
من فتره وانا ودي اقرأ سورة البقره واصلي قيام الليل بس ابليس اعوذ بالله منه .......

ولما شفت الموضوع تشجعت خصوصا اني ناويه من قبل وإن شاء الله راح ابتدي معاكم من الليله بس ادعوا لي ان الله يثبتني ......
هذي خير بشارة يا الغالية بسمة وان شاء الله راح اسميك من اليوم بسمة فرح لانه مع قراءة سورة البقرة لا الم ولا حزن ولا هم ولا غم ان شاء الله .
يلا عاد بشرينا بسمة وقولي لنا كيف كانت اول يوم قرتيه فيه السورة المباركة
بنتظارك وقريب نقرا الفرح والسعادة ان شاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:45 PM
وانا بعد وياكم على الخير

على خير تمرين الصراط ان شا ءالله ... والى الجنة المباركة مدخلك بأذن الله
حياك والله وان شاء الله تنورين لنا الموضوع ببشارة حلوة ... ولازم تقولي لنا اول في اول يوم قرتي فيه سورة البقرة وشلون كان شعورك وش حسيتي اثناء القراءة .

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:56 PM
جزاك الله خيرا

بارك الله فيك اختي .

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 03:59 PM
بارك الله فيك اختي الغالية
وسجلي اسمي معكم وانا من اليوم راح ابدأ
يسجل في كتاب الخير عند رب العرش المجيد ان شاء الله يسعدنا انضمامك لدعوة الخير وان شاء الله ينصرك ويفرحك ويسعدك ونقرا لك اول البشارات باسرع وقت ممكن .

سيدة اعمال وعقار
06-10-2008, 04:03 PM
انا بدخل معكم ان شاء الله

بس عندي سؤال :

اذا خلصت وسجدت لربي ادعي بالصيغة هذي لكن محتاره يجوز ولا لاء

يارب تقبل مني قراءة سوره البقره واسالك يالله من بركتها ان ....... اللي خاطري فيه

ياليت اي وحده تفيديني واكون شاكره لها

جزاكم الله خير و وفقكم واسعدكم وفرج همومكم وجعل الخير في جميع اموركم

اختي زهور اولاً بارك الله ونفع بك قراءة سورة البقرة ... وعند السجود اقرب مايكون المسلم الى ربه... ولك ان تشكي وتدعي ربك بما تريدين . وان شاء الله قريب نفرح لك يا الغالية ويا هلا.

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-10-2008, 07:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ما أنقل لكم قصتي أتمنى من كل من يقرأ هذه السطور أن يؤمن على دعائي........

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم المنان الكريم أن يجزي أختنا cheery عنا خير الجزاء ويجمعنا بها في جنات النعيم

وأن يفتح لها كل باب مغلق وأبواب رزقنا" من عنده وأن يسخر لها كل خلقه وينولها كل ما تتمناه ويجعل القرآن ربيع قلبها ونور صدرها وضياء لطريقها

وأن يرزقها ووالديها وأحبابها والمسلمين الفردوس الأعلى وكل من يقرأ ويأمن على هذا الدعاء......

أما قصتي::::

حكايتي بدأت منذ 5 سنين كانت في حياتي العديد من الأحداث التي أفضل كتمانها أما ما أريد طرحه هو أنني كنت أشعر أن في حياتي شي يعيقها في جميع جوانبها وسأتحدث عن جانب واحد وهو جانب الزواج.........

في فترة الخمس سنوات كان هناك أناس كثيرون يسعون لخطبتي فمنهم من نسمع أنه يسأل عني ويختفي ومنهم من يتصل ويخطب ولا يرجع وووووووو..........

وفي هذه الفترة كنت أتحلم دائما" ب (( فئران – وقطط – وبريعصيه )) أراها في غرفتي وعلى سريري أو تحته وكل ما فسره لي أحد المفسرين يقول لي أرقي نفسك فما كان مني إلا (( التطنيش ))

ودائما" أستغرب من أناس يقولون لي ""ياهني من بياخذك"" فأقول في نفسي أين هو الذي يستحق أن يكون لي زوج ""ولا كلام وبس !!!!"" وفي السنه الخامسة قررت أن أذهب إلا رقاه وفعلا" ذهبت للكثير منهم ولااااااااااكن لا جدوى أو تحسن ولم يبقى وصفه إلا وصفوها لي ولم أرى أي تطور في حالتي فعدت إلى عادت (( التطنيش))

وفي يوم عرفه الفائت وفي الساعة الرابعة عصرا" شعرت بنعاس شديد فاستلقيت على السرير وقلت دعائي
""اللهم إني أسألك رؤيا صالحه صادقه غير كاذبه"" فنمت ورأيت رؤيا لم و أنسى تلك الرؤيا وبعد فتره فسرتها وقال لي المفسر ((أن هناك أناس يسعون لخطبتك ولاكن يوجد من يحاول منع هذه الخطبه ارقي نفسك ولا تهمليها)) وكان حديث المفسر لي مثل الرصاصه على قلبي وعاد لي همي من معاناه مع الرقاه والهم والتعب الذي عانيته ولم يكن لدي نيه بالرجوع للرقاه..............

فخطر ببالي سورة البقرة أن تكون علاج لي وكانت خالتي تشجعني على هذا القرار وذكرت لي العديد من القصص

ملاحظه :: نحن لا ننكر دور الرقاه ولا كن رقيت الشخص على نفسه أفضل من غيره....

فقررت ان ابدأ في قرائتي لسورة البقره وفي هذه اللحظه وبصدفه دخلت على منتديات كويتيات فقرأت ""حمله قرائة سورة البقره"" التي قامت بها الأخت العزيزه cheery فقمت بتنزيل الجدول الذي وضعت أختنا وكانت هذه الحمله حافزا" قوي لي وبدأت في قرائتي لسورة البقره وبدأت 40 يوم الأولى وفي ثالث يوم لي من قرائتي وبعد أن أنتهيت من قرائتي لسورة البقره نمت ورأيت في منامي "ان هناك جني يصارعني وكان على هيئة رجل ويريد أن يدخل فيني وانا أمسك به وأضغط عليه حتى أختفى" فقال لي أحد المشايخ انه ليس بحلم ولا كن حقيقه فالجني لا يستطيع ان يأتيك فاليقضه فيأتيك وانتي نائمه فستمري على قرائتك وبعد أسبوعين أرسلت لي على الخاص الأخت فطفط نجد وتنصحني بأن أقرأ سورة النور مع سورة البقره وبدأت بقرائتها مع سورة البقره وعندما أنتهيت من قرائة السورتين ونمت رأيت في منامي ((( أنني اللبس ثوب عروس وبعده كأن هناك جني يقول لي أنظري ماذا سوف يحل بكي إذا أكملتي قرائه ورأيت بقع حمراء تظهر في يدي الثنتين وتكبر وبعدها أحترقت يدي وصار لونها أسود متفحم ومنتفخه وقمت من النوم فزعه ))) فقال لي لمفسر " أن هذا مايسعى له الجن أن يهددك بالحرق حتى توقفي القرائه لأنك تأذينهم بتلك السور التي تقرأينها وبعدها عرفت علتي وما أشكو منه..

وأكملت قرائتي لسورة البقره وسورة النور وتغير حالي ومريت في ظروف ضيقه وصرت أكرهه البيت وأكره غرفتي ويأتيني هم كبير عندما يحين وقت قرائتي وكانت صديقتي وخالتي يسعون إلا تشجيعي وتعزيز العزيمه والأراده ..
وبدأت أقرأ سورة البقره في ركعتين قيام الليل لأن المفسر نصحني ان أقراها في ركعتين فقط وان أثرها أسرع وأفضل ..

وفي اليوم 35 من القراءه وعندما كنت أصلي قيام الليل وأقرأ البقره هذا ما حصل معي أثناء الصلاة ((( طلع من أسفل بطني أصوات مو طبيعيه لدرجه اني قطعت صلاتي لأنه صوت غرييييييييييييييب
وأول ماقطعت صلاتي أختفت الأصوات رجعت توضيت وصليت وبديت أقرا ورجعت الأصوات مره ثانيه فلم ابدي إهتمامي به وزادت الأصوات لين صار ألم في أسفل بطني فضييييع

لما وصلت عند الأيه ( فسيكفيكهم الله ) قعدت أرددها لأنها تأثر فيني وأنا أرددها فجأه صعد الألم لين وصل بطني وقعدت أردد الآيه بخشوع وصعد لين وصل صدري وصار كأنه شي جاثم على صدري وأنا أردد الآيه بخشوع وصل لين بلعومي وتغير صوتي وما أقدر انزل راسي كأنه شي واقف في بلعومي (حنجرتي) وانا مازلت اردد الآيه وصوتي يتغير وفجأه

أختفى وصرت أقرا عادي وحسيت براحه غريبه من زمان عنها كملت صلاتي )))
فتصلت صديقتي على راقي وقال لها أن ما بي قد خرج ولاااااكن لابد من الأستمرار فهناك باقي يجب خروجه وأكتشفت ظهور ثعلبه في رأسي وقد كانت من تأثير الرقيه فهي لا تأتي في الغالب إلا من وجود عين أو نفس ...

وفي اليوم 40 وبعد أنتهائي من قرائتي ونمت أتتني هذه الرؤيا وهي (((فرأيت في منامي انني عروس وفي قاعت افراح ولم يكن هناك اصوات ولا صوت موسيقى او أغاني أو دفوف وان ابي اشترى لي هديه وهي قطعة أرض وان الرسول صلى الله عليه وسلم هو من أعطاني صك الأرض واوراقها الرسميه )))
وكان تفسيرها "" سعاده وخطبه وزواج وأتباع لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.........

وفعلا" هذا ماكان يحدث معي والحمدلله فأنا أتبع بكل تصرف يبدر مني السنه النبويه ورأيت أثرها الكبير في حياتي ولله الحمد.....

وفي اليوم 41 كانت المفاجئه الكبرى لي وفي ذالك اليوم

وصول أو خطاب إلا بيتنا وتحدث مع أمي بموضوع الزواج وكانت خطبه رسميه ولأول مرة منذ خمس سنين ولا يخفى عليكم شعوري في هذه اللحظه عندما سمعت هذا الخبر أتصلت على أقرب صديقاتي وعرفت بالخبر وجلسنا نبكي على ماحصل لي وأن ربي فتح لي باب مغلق...

ولاكن لم تصدر الموافقه مني على هذا الرجل لأنه بأختصار كان يسعى لأنهاء أوراق طلاق زوجته كما سمعنا وأنه سوف يأخذ منها أبنائها التي تبلغ أعمارهم 3 سنوات وسنتين..

فتركته لوجه الله لكي يكون هناك فرصه لعودة زوجته له ودعوة الله كثيرا" أن يردها له ردا" جميلا" ويجمعها بزوجها وأبنائها الصغار

ولا أستطيع أن أظلم زوجه أو أطفال معي......

ولا يزال لدي شعور قوي بأن ماهو قادم هو الأفضل وظني بالله كبير لا يستطيع مخلوق أن يزلزله وهنا الدافع القوي لي وهو الحديث القدسي

"" أنا عند ظن عبدي بي ""

ودائما" أردد هذا الحديث

ملاحظه: في برنامجي كنت أستخدم عسل السدر وماء زمزم قرأت عليها الفاتحه 7 مرات والبقره كامله والأخلاص 3 مرات والمعوذات 3 مرات وأأخذ كأس ماء زمزم مذاب فيه ملعقة عسل على الريق وقبل النوم

ولا أنسى الأستغفار ودوره فكنت أستغفر أقل شي 1000 مره في اليوم

والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وتحري أوقاته

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبلغني وأياكم ما نتمنى ونسعى له وان يرزقنا حفظ القرآن

والله ثم والله ما جعلني أكتب قصتي إلا حرصي على إفادتكم

وأتمنى كل من يقرأ قصة الكادي 83 ان ينقلها لكل من يعاني من ( عين – نفس – مس – سحر ) ولكم الأجر بأذن الله

وأستحلفكم بالله ولكل من يقرأ قصتي يفرحني برده لي

منقول يا أخوات للتحميس و الإستفادة يلا بدنا تفاعل أكب

قادمه من كوكب الخيال
06-10-2008, 07:49 PM
مشكوره ياعاشقة الليل على النقل القيم والمؤثر الله يوفقك ان شالله
سيدة اعمال وعقار اشكرك ياقلبي على موضوعك اللي شرح صدري وان شالله انا معزمه انضم معكم بس الحين
عندي ظرف شرعي وبعدها اختبارات اسبوعين لا تحرميني من دعواتك الحلوه ان الله يرزقني النسبه العاليه في القدرات والتحصيل
اتمنى انك تواصلين الموضوع
دمتي في حفظه

$بسمة ألم$
06-10-2008, 09:08 PM
هذي خير بشارة يا الغالية بسمة وان شاء الله راح اسميك من اليوم بسمة فرح لانه مع قراءة سورة البقرة لا الم ولا حزن ولا هم ولا غم ان شاء الله .
يلا عاد بشرينا بسمة وقولي لنا كيف كانت اول يوم قرتيه فيه السورة المباركة
بنتظارك وقريب نقرا الفرح والسعادة ان شاء الله .

حبيبتي اخجلني لطف ذوقك وكلامك الجميل :044:

امس كان اول يوم لي وقرأة سورة البقره الحمد لله بعدها حسيت براحه نفسيه كبيره والحمد لله صحيت وصليت الفجر وانا مرتاحه عكس كل يوم ما اقدر اقوم ومكسله وساعات ما اصليها بوقتها الله يسامحني بس
وانا صليت 8 ركعات وفالركعتين الأخيرات قرأت سورة البقره من المصحف وانا واقفه بس بعدين تعبت وجلست وكملت القراءة هل صلاتي وقرائتي صحيحه وبعد انا ما كنت متعوده اصلي قيام الليل ودائما اصلي الوتر مع صلاة العشاء والبارحه اجلتها وصليتها بعد القيام لكن سؤالي هل يجوز ان اصلي الوتر مع صلاة العشاء ثم اصلي صلاة الليل عادي يعني بدون الوتر او لا ؟؟؟؟ أفيديني اختي جزاك اله خير وجعل ما قدمتي في ميزان حسناتك

فتاة الغموض
06-10-2008, 10:15 PM
جزاك الله خير اختي

وانا ان شاء الله راح ابدا كماان

لي رجعه

سيدة اعمال وعقار
06-11-2008, 05:46 AM

قبل ما أنقل لكم قصتي أتمنى من كل من يقرأ هذه السطور أن يؤمن على دعائي........

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم المنان الكريم أن يجزي أختنا cheery عنا خير الجزاء ويجمعنا بها في جنات النعيم

وأن يفتح لها كل باب مغلق وأبواب رزقنا" من عنده وأن يسخر لها كل خلقه وينولها كل ما تتمناه ويجعل القرآن ربيع قلبها ونور صدرها وضياء لطريقها

وأن يرزقها ووالديها وأحبابها والمسلمين الفردوس الأعلى وكل من يقرأ ويأمن على هذا الدعاء......

أما قصتي::::

حكايتي بدأت منذ 5 سنين كانت في حياتي العديد من الأحداث التي أفضل كتمانها أما ما أريد طرحه هو أنني كنت أشعر أن في حياتي شي يعيقها في جميع جوانبها وسأتحدث عن جانب واحد وهو جانب الزواج.........

في فترة الخمس سنوات كان هناك أناس كثيرون يسعون لخطبتي فمنهم من نسمع أنه يسأل عني ويختفي ومنهم من يتصل ويخطب ولا يرجع وووووووو..........

وفي هذه الفترة كنت أتحلم دائما" ب (( فئران – وقطط – وبريعصيه )) أراها في غرفتي وعلى سريري أو تحته وكل ما فسره لي أحد المفسرين يقول لي أرقي نفسك فما كان مني إلا (( التطنيش ))

ودائما" أستغرب من أناس يقولون لي ""ياهني من بياخذك"" فأقول في نفسي أين هو الذي يستحق أن يكون لي زوج ""ولا كلام وبس !!!!"" وفي السنه الخامسة قررت أن أذهب إلا رقاه وفعلا" ذهبت للكثير منهم ولااااااااااكن لا جدوى أو تحسن ولم يبقى وصفه إلا وصفوها لي ولم أرى أي تطور في حالتي فعدت إلى عادت (( التطنيش))

وفي يوم عرفه الفائت وفي الساعة الرابعة عصرا" شعرت بنعاس شديد فاستلقيت على السرير وقلت دعائي
""اللهم إني أسألك رؤيا صالحه صادقه غير كاذبه"" فنمت ورأيت رؤيا لم و أنسى تلك الرؤيا وبعد فتره فسرتها وقال لي المفسر ((أن هناك أناس يسعون لخطبتك ولاكن يوجد من يحاول منع هذه الخطبه ارقي نفسك ولا تهمليها)) وكان حديث المفسر لي مثل الرصاصه على قلبي وعاد لي همي من معاناه مع الرقاه والهم والتعب الذي عانيته ولم يكن لدي نيه بالرجوع للرقاه..............

فخطر ببالي سورة البقرة أن تكون علاج لي وكانت خالتي تشجعني على هذا القرار وذكرت لي العديد من القصص

ملاحظه :: نحن لا ننكر دور الرقاه ولا كن رقيت الشخص على نفسه أفضل من غيره....

فقررت ان ابدأ في قرائتي لسورة البقره وفي هذه اللحظه وبصدفه دخلت على منتديات كويتيات فقرأت ""حمله قرائة سورة البقره"" التي قامت بها الأخت العزيزه cheery فقمت بتنزيل الجدول الذي وضعت أختنا وكانت هذه الحمله حافزا" قوي لي وبدأت في قرائتي لسورة البقره وبدأت 40 يوم الأولى وفي ثالث يوم لي من قرائتي وبعد أن أنتهيت من قرائتي لسورة البقره نمت ورأيت في منامي "ان هناك جني يصارعني وكان على هيئة رجل ويريد أن يدخل فيني وانا أمسك به وأضغط عليه حتى أختفى" فقال لي أحد المشايخ انه ليس بحلم ولا كن حقيقه فالجني لا يستطيع ان يأتيك فاليقضه فيأتيك وانتي نائمه فستمري على قرائتك وبعد أسبوعين أرسلت لي على الخاص الأخت فطفط نجد وتنصحني بأن أقرأ سورة النور مع سورة البقره وبدأت بقرائتها مع سورة البقره وعندما أنتهيت من قرائة السورتين ونمت رأيت في منامي ((( أنني اللبس ثوب عروس وبعده كأن هناك جني يقول لي أنظري ماذا سوف يحل بكي إذا أكملتي قرائه ورأيت بقع حمراء تظهر في يدي الثنتين وتكبر وبعدها أحترقت يدي وصار لونها أسود متفحم ومنتفخه وقمت من النوم فزعه ))) فقال لي لمفسر " أن هذا مايسعى له الجن أن يهددك بالحرق حتى توقفي القرائه لأنك تأذينهم بتلك السور التي تقرأينها وبعدها عرفت علتي وما أشكو منه..

وأكملت قرائتي لسورة البقره وسورة النور وتغير حالي ومريت في ظروف ضيقه وصرت أكرهه البيت وأكره غرفتي ويأتيني هم كبير عندما يحين وقت قرائتي وكانت صديقتي وخالتي يسعون إلا تشجيعي وتعزيز العزيمه والأراده ..
وبدأت أقرأ سورة البقره في ركعتين قيام الليل لأن المفسر نصحني ان أقراها في ركعتين فقط وان أثرها أسرع وأفضل ..

وفي اليوم 35 من القراءه وعندما كنت أصلي قيام الليل وأقرأ البقره هذا ما حصل معي أثناء الصلاة ((( طلع من أسفل بطني أصوات مو طبيعيه لدرجه اني قطعت صلاتي لأنه صوت غرييييييييييييييب
وأول ماقطعت صلاتي أختفت الأصوات رجعت توضيت وصليت وبديت أقرا ورجعت الأصوات مره ثانيه فلم ابدي إهتمامي به وزادت الأصوات لين صار ألم في أسفل بطني فضييييع

لما وصلت عند الأيه ( فسيكفيكهم الله ) قعدت أرددها لأنها تأثر فيني وأنا أرددها فجأه صعد الألم لين وصل بطني وقعدت أردد الآيه بخشوع وصعد لين وصل صدري وصار كأنه شي جاثم على صدري وأنا أردد الآيه بخشوع وصل لين بلعومي وتغير صوتي وما أقدر انزل راسي كأنه شي واقف في بلعومي (حنجرتي) وانا مازلت اردد الآيه وصوتي يتغير وفجأه

أختفى وصرت أقرا عادي وحسيت براحه غريبه من زمان عنها كملت صلاتي )))
فتصلت صديقتي على راقي وقال لها أن ما بي قد خرج ولاااااكن لابد من الأستمرار فهناك باقي يجب خروجه وأكتشفت ظهور ثعلبه في رأسي وقد كانت من تأثير الرقيه فهي لا تأتي في الغالب إلا من وجود عين أو نفس ...

وفي اليوم 40 وبعد أنتهائي من قرائتي ونمت أتتني هذه الرؤيا وهي (((فرأيت في منامي انني عروس وفي قاعت افراح ولم يكن هناك اصوات ولا صوت موسيقى او أغاني أو دفوف وان ابي اشترى لي هديه وهي قطعة أرض وان الرسول صلى الله عليه وسلم هو من أعطاني صك الأرض واوراقها الرسميه )))
وكان تفسيرها "" سعاده وخطبه وزواج وأتباع لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.........

وفعلا" هذا ماكان يحدث معي والحمدلله فأنا أتبع بكل تصرف يبدر مني السنه النبويه ورأيت أثرها الكبير في حياتي ولله الحمد.....

وفي اليوم 41 كانت المفاجئه الكبرى لي وفي ذالك اليوم

وصول أو خطاب إلا بيتنا وتحدث مع أمي بموضوع الزواج وكانت خطبه رسميه ولأول مرة منذ خمس سنين ولا يخفى عليكم شعوري في هذه اللحظه عندما سمعت هذا الخبر أتصلت على أقرب صديقاتي وعرفت بالخبر وجلسنا نبكي على ماحصل لي وأن ربي فتح لي باب مغلق...

ولاكن لم تصدر الموافقه مني على هذا الرجل لأنه بأختصار كان يسعى لأنهاء أوراق طلاق زوجته كما سمعنا وأنه سوف يأخذ منها أبنائها التي تبلغ أعمارهم 3 سنوات وسنتين..

فتركته لوجه الله لكي يكون هناك فرصه لعودة زوجته له ودعوة الله كثيرا" أن يردها له ردا" جميلا" ويجمعها بزوجها وأبنائها الصغار

ولا أستطيع أن أظلم زوجه أو أطفال معي......

ولا يزال لدي شعور قوي بأن ماهو قادم هو الأفضل وظني بالله كبير لا يستطيع مخلوق أن يزلزله وهنا الدافع القوي لي وهو الحديث القدسي

"" أنا عند ظن عبدي بي ""

ودائما" أردد هذا الحديث

ملاحظه: في برنامجي كنت أستخدم عسل السدر وماء زمزم قرأت عليها الفاتحه 7 مرات والبقره كامله والأخلاص 3 مرات والمعوذات 3 مرات وأأخذ كأس ماء زمزم مذاب فيه ملعقة عسل على الريق وقبل النوم

ولا أنسى الأستغفار ودوره فكنت أستغفر أقل شي 1000 مره في اليوم

والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وتحري أوقاته

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبلغني وأياكم ما نتمنى ونسعى له وان يرزقنا حفظ القرآن

والله ثم والله ما جعلني أكتب قصتي إلا حرصي على إفادتكم

وأتمنى كل من يقرأ قصة الكادي 83 ان ينقلها لكل من يعاني من ( عين – نفس – مس – سحر ) ولكم الأجر بأذن الله

وأستحلفكم بالله ولكل من يقرأ قصتي يفرحني برده لي

منقول يا أخوات للتحميس و الإستفادة يلا بدنا تفاعل أكب

جزاك الله خيراً اختي وبارك الله فيك واسعدك الله ونفع بك هذا النقل .

سيدة اعمال وعقار
06-11-2008, 05:49 AM
مشكوره ياعاشقة الليل على النقل القيم والمؤثر الله يوفقك ان شالله
سيدة اعمال وعقار اشكرك ياقلبي على موضوعك اللي شرح صدري وان شالله انا معزمه انضم معكم بس الحين
عندي ظرف شرعي وبعدها اختبارات اسبوعين لا تحرميني من دعواتك الحلوه ان الله يرزقني النسبه العاليه في القدرات والتحصيل
اتمنى انك تواصلين الموضوع
دمتي في حفظه
ان شاء الله تعالى من الاوائل ... اسأل العلي العظيم لك النجاح والتوفيق العزيز القهار لك . وتذكري دائماً عند الاختبار ان الله معاك واجتهدي والله مارح يضيع لك عمل اجتهدتي فيه .

سيدة اعمال وعقار
06-11-2008, 06:06 AM
حبيبتي اخجلني لطف ذوقك وكلامك الجميل :044:

امس كان اول يوم لي وقرأة سورة البقره الحمد لله بعدها حسيت براحه نفسيه كبيره والحمد لله صحيت وصليت الفجر وانا مرتاحه عكس كل يوم ما اقدر اقوم ومكسله وساعات ما اصليها بوقتها الله يسامحني بس
وانا صليت 8 ركعات وفالركعتين الأخيرات قرأت سورة البقره من المصحف وانا واقفه بس بعدين تعبت وجلست وكملت القراءة هل صلاتي وقرائتي صحيحه وبعد انا ما كنت متعوده اصلي قيام الليل ودائما اصلي الوتر مع صلاة العشاء والبارحه اجلتها وصليتها بعد القيام لكن سؤالي هل يجوز ان اصلي الوتر مع صلاة العشاء ثم اصلي صلاة الليل عادي يعني بدون الوتر او لا ؟؟؟؟ أفيديني اختي جزاك اله خير وجعل ما قدمتي في ميزان حسناتك
اختي الغالية انا طريقتي اني اصلي ركعتين القيام بسورة البقرة والفترة الخيرة صرت اصليها الركعة الاولى بسورة البقرة والثانية ماتيسر لي من سورة ال عمران .. وبعدها اوتر ركعة واحدة .. واصلي الفجر واقرا كل يوم او يومين سورة من القران الكريم .. حتى لا يكون هجر للقران ولتهدئة الاعصاب والشعور براحة .. هذا برنامجي وعدد من البنات يصلون بطريقة هذي .
صلاة الليل مثنى مثنى ثم تختمين بركعـة .. وهذه الركعة هي الوتر وماقبلها ( الشفع ) .

فمن ذلك نعرف أن صلاة الليل تتضمن الوتر , والوتر لا يتضمن صلاة الليل ( المثنى )
فأمّا صلاة الليل فبإمكانكِ أن تصلينها أول الليل أو نصفه أو آخره ولكِ أن تختمينها بالوتر ولكِ أن تؤخريه إلى ماقبل الفجر .
فمثلاً أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه كان يصلي صلاة الليل ويوتر قبل أن ينام ( يخشى أن تفوته )

وأمّا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه فكان ينام ثم يستيقض آخر الليل ويصليها .

وأقل صلاة الليل ركعة .. وهي فصلاة الليل وقتها يمتد من بعد صلاة العشاء إلى ماقبل صلاة الفجر ...

في أي وقت بينهما يمكنك أن تؤدي فيه صلاة الليل والوتر .
الوتر . وهذا نقلت لك يا الغالية والله يوفقك يارب.

سيدة اعمال وعقار
06-11-2008, 06:10 AM
جزاك الله خير اختي

وانا ان شاء الله راح ابدا كماان

لي رجعه
هذي الساعة المباركة وبنتظارك اختي الكريمة.

واحة الذكر
06-12-2008, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
بارك الله فيكى وجزاكى الله الف خير
وربى يا اختى انى كنت اقراها كل ثلاثه ايم وكنت مواضبه لمدت ثمانيه شهور وكنت والله اشوف اشياء فى منامى مرعبه وهم واصلت بس بصراحه احصلت عندى امور فقمت اقرئها بين فتره وفعلا تغيرت امور كثيره عندى وانا يا اختى انضم معاكم وارجو ان تسجلينى
ووفقك الله وجعله فى ميزان اعمالك

واحة الذكر
06-12-2008, 04:15 PM
:0151:السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
وربى يا اختى انى كنت اقراها كل ثلاثه ايم وكنت مواضبه لمدت ثمانيه شهور وكنت والله اشوف اشياء فى منامى مرعبه وهم واصلت بس بصراحه احصلت عندى امور فقمت اقرئها بين فتره وفعلا تغيرت امور كثيره عندى وانا يا اختى انضم معاكم وارجو ان تسجلينى
ووفقك الله وجعله فى ميزان اعمالك:0151:

واحة الذكر
06-13-2008, 12:44 AM
http://www.ad4mp3.net/uploads/f9b8ddcad6.gif (http://www.ad4mp3.net/)
بارك الله فيكي وجزاكي الله الف خير ،،، وجعله في ميزان حسناتك ،، ووفقك الله ،،
وربي اني كنت اقرااهاا كل ثلاث اياام ولمدة 8 شهور تقريباا وكنت لماا اقرااها واناام احلم احلام مزعجه ،،،
وااضبت على قرائتهاا وكانت كل اموري ميسره والحمدلله ،، وبعد مرور الايام حصلت عندي ضروف <<فترة الولاده>> فقللت من قرائتها لانشغالي ،، وقمت اقرااها من فتره الي فتره وفعلااا حسيت ان في امور تغيرت عندي لعدم مواضبتي على قراءة سورة<<البقره>> ،،،
وانا اضم صووتي لك واريد المشاركه معكم ونكون يد وحده ،،،، http://www.ad4mp3.net/uploads/fb0b9dd092.gif (http://www.ad4mp3.net/)

عصا موسى
06-13-2008, 01:17 AM
اختي اشكر لك جهودك لاحرمك المولى الأجر

انا بديت قرأتها من شهر

والله ثم والله تبدل حاااااالي

وناوية اكتب قصتي عندمت تكتمل بفضل الله

والشيء اللي افرحني اني ....

اني في البداية اتعب واتكاسل ثم صرت افرح بوقت قراتها للراحة اللي اجدها

فاصرت اقرا مع البقرة ال عمران

والله اول ليله رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم

والبقية ان شاء الله بكمله

انا اقرا البقرة بعد صلاة العصر وال عمران في الليل

ومع كثرة الأستغفار

بحرreemالاحزان
06-13-2008, 01:46 AM
السلام عليكم جزاكي الله خيرًا كثيرًا
غاليتي الحمد لله انا اقرأ سورة البقره بعد كل صلاة جزئتها 3 اجزاء واقرأها بعد كل صلاة
ما اخفي عنك قبل الدوامي وبسبب السهر كنت اواصل واصلي قيام الليل واقرأها
بس حاليًا احاول ان اصحى لقيام الليل ولا كن ابليس
ولاكني ولله الحمد اقرأها كل يوم واحيانا 3 ايام حتى اخلصها
وبصراحه يااخواتي لم ابدأ بالقراءة الا بعد مامرضت ابعد الله عنكم الامراض مرض عضوي ولجأأت الى ربي فاصبحت اقرأ واحصن نفسي وارقي نفسي ايضًا ولله الحمد كثير شفاني الله
وان شاء الله اكمل على هذا الحال على طول ولا اتوقف

سيدة اعمال وعقار
06-13-2008, 05:46 AM
:0151:السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ووفقك الله وجعله فى ميزان اعمالك:0151:

تم تسجيلك يا واحة الذكر اسال العلي العظيم ان يسجلك من الصالحات المؤمنات ويرحمك ويغفر لك ويكشف مابيك ويسترك دنيا واخرة اقري سورة البقرةيا واحة الذكر وراح تشوفي اشيا كثيرة ... مو تنسين يا الغالية لا تضيعن منك البركة وخلي ابليس يتحسر .... تعوذي منه وارجعي واعزمني وصيري قوية ولا تنسين شي مهم الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة ثم الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاســـــــــــــتـــــــــغـــــــــفــــــــــــ ار
الله يوفقك دنيا واخرة .

سيدة اعمال وعقار
06-13-2008, 05:50 AM
http://www.ad4mp3.net/uploads/f9b8ddcad6.gif (http://www.ad4mp3.net/)

بارك الله فيكي وجزاكي الله الف خير ،،، وجعله في ميزان حسناتك ،، ووفقك الله ،،
وربي اني كنت اقرااهاا كل ثلاث اياام ولمدة 8 شهور تقريباا وكنت لماا اقرااها واناام احلم احلام مزعجه ،،،
وااضبت على قرائتهاا وكانت كل اموري ميسره والحمدلله ،، وبعد مرور الايام حصلت عندي ضروف <<فترة الولاده>> فقللت من قرائتها لانشغالي ،، وقمت اقرااها من فتره الي فتره وفعلااا حسيت ان في امور تغيرت عندي لعدم مواضبتي على قراءة سورة<<البقره>> ،،،

وانا اضم صووتي لك واريد المشاركه معكم ونكون يد وحده ،،،، http://www.ad4mp3.net/uploads/fb0b9dd092.gif (http://www.ad4mp3.net/)

بنتظار البشارات غاليتي وان شاء الله عما قريب المنامة والدنيا بكبرها تيبيب لفرحك وسعادتك ان شاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-13-2008, 05:54 AM
اختي اشكر لك جهودك لاحرمك المولى الأجر

انا بديت قرأتها من شهر

والله ثم والله تبدل حاااااالي

وناوية اكتب قصتي عندمت تكتمل بفضل الله

والشيء اللي افرحني اني ....

اني في البداية اتعب واتكاسل ثم صرت افرح بوقت قراتها للراحة اللي اجدها

فاصرت اقرا مع البقرة ال عمران

والله اول ليله رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم

والبقية ان شاء الله بكمله

انا اقرا البقرة بعد صلاة العصر وال عمران في الليل

ومع كثرة الأستغفار

ماشاء الله تبارك الرحمن . سبحان الله !! شي طيب ويبشر والحمد انك اول من ذكر بركات هذه السورة في هذه الصفحة وحنا بنتظارك .. اختي الكريمة عشان تحكي لنا وش صار معاك من اشيا مباركة من الله العزيز الرزاق وان شاء الله ان الله ينعم عليك ورؤية سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام تبشربا الخير الكثير الله يوفقك مو تنسيانا من الدعاء ولا تنسين تقولين لنا بشارة الخير اول ماتكتمل لك ربي يوفقك وينصرك ان شاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-13-2008, 06:56 AM
وهذي الرقية الشرعية لملصابين بالعين بصوت الشيخ فارس عباد جزاه الله خيراً و ماشاء الله عليه ... اسأل العلي العظيم ان يشفيكم عاجلاً غير اجل

http://dc27.4shared.com/download/31631417/d0317cb4/_-__.mp3

ساره66
06-14-2008, 11:38 PM
يعطيكِ العافيه

سيدة اعمال وعقار
06-15-2008, 02:51 PM
يعطيكِ العافيه
ويعافيك اختي الكريمة يسعدك ربي ويا هلا .

البحرعشقي
06-16-2008, 04:08 AM
جزاكم الله خيرا

سيدة اعمال وعقار
06-17-2008, 11:40 AM
وينكم بنات وين بشارتكم بانكم مستمرين وين اعراضكم .... وينكم يا الفراشات .

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-17-2008, 04:16 PM
مرحبا صبايا انا صليت مرتين بس هلا ما بقدر عندي عذر شرعي
صراحة راحة كبيرة من بعد قرائتها و بتشعري فحالك محصنة
بس حلمت أشياء مزعجة حلمت بالدم بينزل مني و حلمت بماعز أسود و جن حاملينو بدهن يقدموه قربان
و حلمت كمان صبايا كاسيات عاريات لما استفسرتهن ليش لابسات هيك انا فكرت فيه بحر فالناحية
قالو لي إنهن كانو بيستحمو في المرحاض أعزكم الله
إنشاء الله راح أكمل معكن في القريب العاجل
جازاكن الله ألف خير

غصن بلا اوراق
06-17-2008, 07:41 PM
ماشاء الله اختي عاشقة الليل الله يبدل حالنا
مثل ماتبدلت احوالك والله يديم عليك
انا الان لي تسعة ايام اقراها وان شاء الله ابشركم
بالخير اللي راح يجيني من وراها
واشكرك من كل قلبي اختي سيدة اعمال وعقار
لقد حفزتيني لقراءتها بعد ماكنت احس بالكسل
تجاهها وانتي فعلا اخت في الله وحبيبه
الله يجعله في موازين حسناتك ويزيدك من نعيمه
انتظروني

غصن بلا اوراق
06-17-2008, 08:37 PM
اخواتي انا بقولكم قصتي مع سورة البقرة
في بداية السنة هذه فصل اخوي من العمل وهو وحيد امي وابوي وابي دائما في مشاكل معه
وحينما علمت تالمت وحزنت من هذا الخبر وخصوصا على امي وكنت ابكي كثيرا وبعده سافر زوجي لمدينة اخرى للعمل وانا قررت الذهاب الى اهلي فسافرت اولا الى اختي ومكثت عنده اسبوع
وفي هذه الاسبوع بدات اقرا سورة البقرة في قيام الليل راجية من الله ان يصلح حال اخي ويرزقني وظيفة من اجل امي وكنت اقرا معها سورة الواقعة
وفي ثالث يو اتصل بي زوجي يخبرني بقبولي في وظيفة كنت قدمت عليها وكنت على امل انا احصل عليها كان مدتها 3 شهور فرحت بها كثيرا وحمدت الله عليها
وايضا ظهر في فخذي كدمه زرقا ء قاسية ومتحجره متوسطة الحجم استمرت 3 شهور واختفت وبقية مكانها عقدة صغيره لا عرف سببها
مع انه بالعادة تظهر بقع زرقاء ولكن لاتكون متحجرة كهذه وتختفي واتمنى ان اعرف هل هي علامة عين
اقسم بالله هذا ما حدث معي وحصلت على مبلغ كبير كان لامي وابي نصيب منه وسددت ديون قديمه علي قبل زواجي
واحمد الله على هذا وارجو منه يعيني على حفظها وقرائتها
تحياااااااااااااااتي

مـــــــــــــــــــــها
06-17-2008, 08:52 PM
وأنا معكم راح أبداء من اليوم بإذن الله
بس لي رجا أدعولنا أن الله يفرج علينا
دعواتك والله هذا كل إللي أتمناه
وأكون شاكره وممتنه طول حياتي
ومراح أنسى دعواتكم العطره
وراح أدعيلكم من صميم قلبي
أنه كل إللي تتمنونه يحقق لكم
دنيا وأخره

همسة قصيد
06-18-2008, 01:48 AM
كااان انقطاعي بسبب الامتحنات ان شاء الله ارجع اكمل القراءه لاشك في الراحه من قراءة سوره البقره

دمووع الشمووع
06-18-2008, 01:58 AM
اختي لازم بركعتين
مايكفي اني اقراها بعد ماصلي صلاة المغرب او الفجر

سيدة اعمال وعقار
06-18-2008, 01:11 PM
مرحبا صبايا انا صليت مرتين بس هلا ما بقدر عندي عذر شرعي
صراحة راحة كبيرة من بعد قرائتها و بتشعري فحالك محصنة
بس حلمت أشياء مزعجة حلمت بالدم بينزل مني و حلمت بماعز أسود و جن حاملينو بدهن يقدموه قربان
و حلمت كمان صبايا كاسيات عاريات لما استفسرتهن ليش لابسات هيك انا فكرت فيه بحر فالناحية
قالو لي إنهن كانو بيستحمو في المرحاض أعزكم الله
إنشاء الله راح أكمل معكن في القريب العاجل
جازاكن الله ألف خير

ماشاء الله تبارك الله ... هذي بدايت ظهور العارض .. استمري وان شاء الله راح تنتنصرين فهالمعركة ولاترضي بغير النصر فانتي مسلمة .

سيدة اعمال وعقار
06-18-2008, 01:13 PM
ماشاء الله اختي عاشقة الليل الله يبدل حالنا
مثل ماتبدلت احوالك والله يديم عليك
انا الان لي تسعة ايام اقراها وان شاء الله ابشركم
بالخير اللي راح يجيني من وراها
واشكرك من كل قلبي اختي سيدة اعمال وعقار
لقد حفزتيني لقراءتها بعد ماكنت احس بالكسل
تجاهها وانتي فعلا اخت في الله وحبيبه
الله يجعله في موازين حسناتك ويزيدك من نعيمه
انتظروني

ماشاء الله تبارك الرحمن ماشاء الله لا اله الا الله .. استمري استمري وانتصري ولا ترضي بغير النصر اخيتي وان شاءالله يعطيك من نعيمه اللي ابليس واعاونه يحاولون يحرمونك منه . استمري اسعدك الله .

سيدة اعمال وعقار
06-18-2008, 01:18 PM
اخواتي انا بقولكم قصتي مع سورة البقرة
في بداية السنة هذه فصل اخوي من العمل وهو وحيد امي وابوي وابي دائما في مشاكل معه
وحينما علمت تالمت وحزنت من هذا الخبر وخصوصا على امي وكنت ابكي كثيرا وبعده سافر زوجي لمدينة اخرى للعمل وانا قررت الذهاب الى اهلي فسافرت اولا الى اختي ومكثت عنده اسبوع
وفي هذه الاسبوع بدات اقرا سورة البقرة في قيام الليل راجية من الله ان يصلح حال اخي ويرزقني وظيفة من اجل امي وكنت اقرا معها سورة الواقعة
وفي ثالث يو اتصل بي زوجي يخبرني بقبولي في وظيفة كنت قدمت عليها وكنت على امل انا احصل عليها كان مدتها 3 شهور فرحت بها كثيرا وحمدت الله عليها
وايضا ظهر في فخذي كدمه زرقا ء قاسية ومتحجره متوسطة الحجم استمرت 3 شهور واختفت وبقية مكانها عقدة صغيره لا عرف سببها
مع انه بالعادة تظهر بقع زرقاء ولكن لاتكون متحجرة كهذه وتختفي واتمنى ان اعرف هل هي علامة عين
اقسم بالله هذا ما حدث معي وحصلت على مبلغ كبير كان لامي وابي نصيب منه وسددت ديون قديمه علي قبل زواجي
واحمد الله على هذا وارجو منه يعيني على حفظها وقرائتها
تحياااااااااااااااتي

ماشاء الله تبارك الله .. الله يرزقك من حيث تدرين ومن حيث لا تدرين اسأل العلي العظيم لك ان يوفقك الى مايحبه ويرضاه ويرزقك من نعيمه ولا يحرمك ابد ويجعل الجنة هي مثواك . وماذكرتيه عن الكدمة هذا العارض اللي تأذى من قراءتك للسورة المباركة .. واحتمال كبير انها عين الله ينصرك اختي الكريمة استمري وانتصري وخذي نعم الله بالحق ولا تسمحي بأن ينتصر عليك الشيطان والله يوفقك والى الامام اختي الغالية .

سيدة اعمال وعقار
06-18-2008, 01:21 PM
وأنا معكم راح أبداء من اليوم بإذن الله
بس لي رجا أدعولنا أن الله يفرج علينا
دعواتك والله هذا كل إللي أتمناه
وأكون شاكره وممتنه طول حياتي
ومراح أنسى دعواتكم العطره
وراح أدعيلكم من صميم قلبي
أنه كل إللي تتمنونه يحقق لكم
دنيا وأخره

الله يفرج همك ويبعد عنك الحزن ويوفقك ويرحمك ويغفر لك ويحقق لك كل اللي تتمنيه بدنيا ويعطيك الصحة والعافية ويجعل مقرك الجنة في الاخرة .

شقحاء
06-18-2008, 01:21 PM
جزاك الله الف خير وكثر من امثالك بس باالنسبة للمواصلة في القراة فية ايام الدورة ماراح تستمر القراة

سيدة اعمال وعقار
06-18-2008, 01:22 PM
كااان انقطاعي بسبب الامتحنات ان شاء الله ارجع اكمل القراءه لاشك في الراحه من قراءة سوره البقره

ناجحة بتوفق بأذن الله يوفقك دنيا واخرة وبنتظارك بشوق في لقاء قراءة سورة البقرة .

miss who
06-18-2008, 03:07 PM
وفقنا الله لما يحبه و يرضاه .. بس كان عندي سؤال اخواتي لما انقطع عن القراءة بسبب عذر شرعي هل بعد زوال العذر اكمل حتى اربعين يوم ؟؟ ام لابد من البداية من جديد ؟؟

جزيتم كل خير ..

سبحوا الله
06-18-2008, 03:19 PM

}•♥أنثى استثنائية♥•{
06-18-2008, 07:05 PM
وفقنا الله لما يحبه و يرضاه .. بس كان عندي سؤال اخواتي لما انقطع عن القراءة بسبب عذر شرعي هل بعد زوال العذر اكمل حتى اربعين يوم ؟؟ ام لابد من البداية من جديد ؟؟

جزيتم كل خير ..

هههههههههه لو هيك أكيد ما راح تقدرين تكملين 40 ليش العذر الشرعي راح يجيك كل 28 يوم أو أقل شو بكي ملبكة إقري و خلاص و مو المهم تعلين 40 يوم ليش ما فيه حديت يقول هيك بدك تقريها كل يوم كلما استطعتي

توووووووولين
06-19-2008, 06:05 AM
جزاك الله خير وجعلها الله في ميزان حسناتك يارب بصراحه انا اقرئها ذا اليومين بس مو كل يوم يوم ويوم لا لكن ان شاء الله احاول اقرئها كل يوم

فوفه الملقوفه
06-19-2008, 06:47 AM

اللهم فرّج همها ولم شملها مع زوجها ويسر أمورها
يا ميسّر الأمور .

فوفه الملقوفه
06-19-2008, 08:42 AM
صبح الله من يقرأ الموضوع بالخير
وأسعدكم الله ويسر أموركم إنه على كل شيء قدير
جزى الله الكاتبات والقرائات والزائرات كل خير ,
قريت تجاربكم وتفاعلكم مع الموضوع , أنا أذكر أول مرة قريت سورة البقرة والله والله ما أنساها
قبل سنه يمكن ,,,,
كانت إضاءة الغرفة يدوب تخليني أشوف , لأن أختى نايمة وكنت أقرا تقريباً بصوت شوي مرتفع ,
حسيت ويشهد الله إن شي بيخرج من خدّي لدرجة إني حسيت يتخدير وتنميل فقمت أحط أصابعي بحركة وأكمل القرآة والله أعتقد إني قريتها بركعة وحده ,
على ما أظن أو ركعتين مو أكثر ,
فلما انتهت صحيت أختى تطالع فيني مفجوعة قالت بسم الله حلمت فيك
فيه عجوز مادري وشمعها زي السحر تقول ومكان خرابة , وكلامها غريب , وقالت لي الحلم كامل أنا نسيت
قالت على فكرة كنت كأني أسمعك لما تقرين ,
وقطعت بعدها
والحين صرت أقراها الحمد لله ما يصير فيني مثل ما صار أول مرة ,
لكن أحلامي غريبة غريبه غريبه كلها مبشرات والحمد لله والشكر لله ,
وبقووووووولكم على سر بماء زمزم زيشهد ربي علي
أخذت عمرة برمضان اللي فات , مع أهلي طبعاً ,
وسمعت بآذاب دعاء وشرب ماء زمزم ,
حفظت الدعاء وهو إنك تمسكين الماء بيمينك وتتجهين للقبلة وتقولين :
اللهم إنه بلغني أن نبيك صلى الله عليه وسلم قال : " ماء زمزم لما شرب له , اللهم فإني أشربه لأمر كذا وكذا , ويسميه حاجته ويشرب ثلاثاً حتى التضلع يسمي الله في كل مرة وإذا فرغ حمد الله وقال : " اللهم إني أسألك العلم النافع والرزق الواسع والشفاء من كل داء "
والله والله والله
يابنات إني طلبت من الله 5 أشياء
ورب الكعبة من ضمنها إن الله يرزقني الزوج
والله يمكن خامس العيد جا واحد لكن رديته لظروف خاصة ,
والأشياء الثانية تحققت قدااااام عيني

الحلا مبتليني
06-19-2008, 09:26 AM
جزاك الله خير وانا لي اقراها 3 شهور ولله الحمد وبستمر عليها طول عمري باذن الله
الله يوفقك ويسعدك والله يجعلنا مفاتيح للخير ...

سيدة اعمال وعقار
06-19-2008, 05:33 PM

جزيتم كل خير ..

اختي الغالية اذا وقفتي لعذر شرعي ... قفي على الجدول وكملي بعدما تطهرين
والله يوفقك الى مايحبه ويرضاه ويا هلا بك اختي .

سيدة اعمال وعقار
06-19-2008, 05:35 PM
جزاك الله خير وجعلها الله في ميزان حسناتك يارب بصراحه انا اقرئها ذا اليومين بس مو كل يوم يوم ويوم لا لكن ان شاء الله احاول اقرئها كل يوم

ان شاء الله اختي تووووولين والله يوفقك الى مايحبه ويرضاه ويسعدك في دارين . بشرينا بالقراءة ان شاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-19-2008, 05:40 PM
صبح الله من يقرأ الموضوع بالخير
وأسعدكم الله ويسر أموركم إنه على كل شيء قدير
جزى الله الكاتبات والقرائات والزائرات كل خير ,
قريت تجاربكم وتفاعلكم مع الموضوع , أنا أذكر أول مرة قريت سورة البقرة والله والله ما أنساها
قبل سنه يمكن ,,,,
كانت إضاءة الغرفة يدوب تخليني أشوف , لأن أختى نايمة وكنت أقرا تقريباً بصوت شوي مرتفع ,
حسيت ويشهد الله إن شي بيخرج من خدّي لدرجة إني حسيت يتخدير وتنميل فقمت أحط أصابعي بحركة وأكمل القرآة والله أعتقد إني قريتها بركعة وحده ,
على ما أظن أو ركعتين مو أكثر ,
فلما انتهت صحيت أختى تطالع فيني مفجوعة قالت بسم الله حلمت فيك
فيه عجوز مادري وشمعها زي السحر تقول ومكان خرابة , وكلامها غريب , وقالت لي الحلم كامل أنا نسيت
قالت على فكرة كنت كأني أسمعك لما تقرين ,
وقطعت بعدها
والحين صرت أقراها الحمد لله ما يصير فيني مثل ما صار أول مرة ,
لكن أحلامي غريبة غريبه غريبه كلها مبشرات والحمد لله والشكر لله ,
وبقووووووولكم على سر بماء زمزم زيشهد ربي علي
أخذت عمرة برمضان اللي فات , مع أهلي طبعاً ,
وسمعت بآذاب دعاء وشرب ماء زمزم ,
اللهم إنه بلغني أن نبيك صلى الله عليه وسلم قال : " ماء زمزم لما شرب له , اللهم فإني أشربه لأمر كذا وكذا , ويسميه حاجته ويشرب ثلاثاً حتى التضلع يسمي الله في كل مرة وإذا فرغ حمد الله وقال : " اللهم إني أسألك العلم النافع والرزق الواسع والشفاء من كل داء "
والله والله والله
يابنات إني طلبت من الله 5 أشياء
ورب الكعبة من ضمنها إن الله يرزقني الزوج
والله يمكن خامس العيد جا واحد لكن رديته لظروف خاصة ,
والأشياء الثانية تحققت قدااااام عيني

ماشاء الله ماشاءالله ماشاء الله تبارك الرحمن .. فرحتيني والله يا الغالية الله يسعدك في دراين وقري يا الغالية من جديد حتى يبارك الله فيما رزقك به ويرزقك ميما ترجون منه والله يسعدك وبشرينا دائماً واشكرك بخصوص دعاء ماء الزمزم .

سيدة اعمال وعقار
06-19-2008, 05:48 PM
جزاك الله خير وانا لي اقراها 3 شهور ولله الحمد وبستمر عليها طول عمري باذن الله
الله يوفقك ويسعدك والله يجعلنا مفاتيح للخير ...

ماشاء الله تبارك الله .. الله يوفقك الى مايحبه ويرضاه اختي بس اختي ماقلتي لنا وش الاشيا المباركة اللي شفتيها في الفترة هذي او العوارض نتتظرك على خير ويا هلا بك .

سيدة اعمال وعقار
06-19-2008, 05:50 PM

مشكورة اختي الكريمة الله يوفقك الى مايحبه ويرضاه جزاك الله خيراً واسعدك المولى .

mooon
06-19-2008, 05:51 PM
وانا يالغاليات ودي ان شاء الله انتهي من الدوره وابدأ فيها معكم

بس حبيت أسأ ل انا بأقراها أن شاء الله بنيه شفاء أمي من العين

واخواني أثنين من العين والسحر

واختي من السحر واالعين

وابوي تعبان عنده سكر وضغط وقلب

وانا بعد وولدي من العين وزوجي وان الله يرزقني الوظيفه قرابه اربعين يوم

لنا كلنا والا لكل شخص اربعين يوم

ياليت الي تعرف تجاوبني

اما العذر الشرعي فسمعت انك تواصلين القراه بس بحاجز مثلا قفازات من دون صلاه بالليل

لان أختي تقرأها يوميا وقالها الشيخ ما توقفينها ابدا

فراشة67
06-19-2008, 05:56 PM
جزاك الله خير
إن شاء الله
أكون معاكم

غصن بلا اوراق
06-19-2008, 08:14 PM
مشكورة اختي فوفة لكن مامعنى التضلع

قمرين14
06-19-2008, 08:56 PM
جزاكم الله خير اناسعيدة جدا بتواجدي معاكم لاني والحمدلله من الناس اللى قرؤا سورة البقرة وفعلاً والحمدلله تغيرت اشياء بحياتي في البدايه كانت تاخذمني ساعة ونصف بعد فتره انتهي من القراءة بعدساعة تقريبا والحمدلله .لكن انقطعت عنها للأسف لكني الآن اتمنى اني ارجع اقرا مرة ثانية وما انقطع عنها وراح اكون بإذن الله معاكم والله المستعان
وشكرا لكم

قمرين14
06-19-2008, 09:21 PM
عزيزاتي من الامور الجميلة صحيح مؤلمة بس الحمدلله عليها بعد قراءة سورة البقرة كنا نعرف ناس لمدة 4سنوات كناحاسبينهم من الاهل لاكن عرفنا بعدكذا انهم السبب في مشكلةكبيرة كنا فيها وكان شي واضح جدا سبحان الله يعني بقراءة سورة البقرة يبين الصديق من العدو وربي يبعد عنك كل شر وأذى وعدو
والأجمل في قراءة سورة البقرة انك صحيح تقرإيها في الليل لاكن سبحان الله والله العظيم انها في سرك طوال النهاروالجميل جدا جدا جدا انك ترددي الآيات في نفسك وتحفظيها من غيرجهد تحفظي بعض الايات وتردديها سبحان الله

&فراشة حب&
06-20-2008, 12:21 AM
السلام عليكم ...يا خواتي أتمنى تقبلوني اخت لكم

وأنا أن شاء الله راح اكون معاكم ...لان سمعت كثير عن فضل سورة البقرة ..ويارب ياسميع ويامجيب الدعاء أستجب لينا كلنا ويسر امورنا
حبيت بس أسأل انا علي الدورة وامس قريت السورة من علي الكمبيوتر تتحسب لي
وثانيا...لما اصلي وأقرء السورة بركعتين متى ادعي يعني بعد التسليم ولا عادي في السجود..
جزاكم الله ألف خير ...
وأدعولي ان ربي يحقق اللي في بالي ..

فوفه الملقوفه
06-20-2008, 12:40 AM
اللهم إنه بلغني أن نبيك صلى الله عليه وسلم قال : &quot; ماء زمزم لما شرب له , اللهم فإني أشربه لأمر كذا وكذا , ويسميه حاجته ويشرب ثلاثاً حتى التضلع يسمي الله في كل مرة وإذا فرغ حمد الله وقال : &quot; اللهم إني أسألك العلم النافع والرزق الواسع والشفاء من كل داء &quot;
مشكورة اختي فوفة لكن مامعنى التضلع

لا شكر عل واجب عزيزتي التضلع يعني تحسين ان الموية وصلت لضلوعك يعني مرة تشربين لييين تحسين ان ضلوعك بتتفتق يعني تشربين كثيررررر

*ورده جوريــــه*
06-20-2008, 10:39 PM
الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:16 AM
وانا يالغاليات ودي ان شاء الله انتهي من الدوره وابدأ فيها معكم

بس حبيت أسأ ل انا بأقراها أن شاء الله بنيه شفاء أمي من العين

واخواني أثنين من العين والسحر

واختي من السحر واالعين

وابوي تعبان عنده سكر وضغط وقلب

وانا بعد وولدي من العين وزوجي وان الله يرزقني الوظيفه قرابه اربعين يوم

لنا كلنا والا لكل شخص اربعين يوم

ياليت الي تعرف تجاوبني

اما العذر الشرعي فسمعت انك تواصلين القراه بس بحاجز مثلا قفازات من دون صلاه بالليل

لان أختي تقرأها يوميا وقالها الشيخ ما توقفينها ابدا

اختي لو تستفسرين الشيخ يكون افضل بس انا سمعت ان في اشخاص قروا عن اهاليهم وتحسنت الاوضاع والامور دائماً عندنا في الاسلام تتم بالنية الله يوفقك يا الغالية . بالنسبة للعذر الشرعي مثلما قلتي هذا حال كثير من البنات مايوقفوا القراء لان الهدف منها هو الشفاء والله يشفي الجميع .

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:18 AM
جزاك الله خير
إن شاء الله
أكون معاكم
ان شاء الله اختي بنتظارك غاليتي الله يوفقك وان شاء الله قريب تبشرينا باالخير الكثير عنك ويا هلا بك دوم .

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:23 AM
جزاكم الله خير اناسعيدة جدا بتواجدي معاكم لاني والحمدلله من الناس اللى قرؤا سورة البقرة وفعلاً والحمدلله تغيرت اشياء بحياتي في البدايه كانت تاخذمني ساعة ونصف بعد فتره انتهي من القراءة بعدساعة تقريبا والحمدلله .لكن انقطعت عنها للأسف لكني الآن اتمنى اني ارجع اقرا مرة ثانية وما انقطع عنها وراح اكون بإذن الله معاكم والله المستعان
وشكرا لكم

لا_لازم ترجعين ان شاء الله بنتظارك عشان تقولين لنا انك بديتي بالقراءة الله يسعدك ان شاء الله .

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:27 AM
عزيزاتي من الامور الجميلة صحيح مؤلمة بس الحمدلله عليها بعد قراءة سورة البقرة كنا نعرف ناس لمدة 4سنوات كناحاسبينهم من الاهل لاكن عرفنا بعدكذا انهم السبب في مشكلةكبيرة كنا فيها وكان شي واضح جدا سبحان الله يعني بقراءة سورة البقرة يبين الصديق من العدو وربي يبعد عنك كل شر وأذى وعدو
والأجمل في قراءة سورة البقرة انك صحيح تقرإيها في الليل لاكن سبحان الله والله العظيم انها في سرك طوال النهاروالجميل جدا جدا جدا انك ترددي الآيات في نفسك وتحفظيها من غيرجهد تحفظي بعض الايات وتردديها سبحان الله

صادقة والله الله يسعدك ويوفقك يارب.

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:33 AM
السلام عليكم ...يا خواتي أتمنى تقبلوني اخت لكم

وأنا أن شاء الله راح اكون معاكم ...لان سمعت كثير عن فضل سورة البقرة ..ويارب ياسميع ويامجيب الدعاء أستجب لينا كلنا ويسر امورنا
حبيت بس أسأل انا علي الدورة وامس قريت السورة من علي الكمبيوتر تتحسب لي
وثانيا...لما اصلي وأقرء السورة بركعتين متى ادعي يعني بعد التسليم ولا عادي في السجود..
جزاكم الله ألف خير ...
وأدعولي ان ربي يحقق اللي في بالي ..
اللهم امين اختي وان شاء الله الله سبحانه وتعالى يعينك ويسعدك بالقراءة وقريب تشوفين البشارات الكثيرة والرائعة والسعيدة بحياتك .
تقدرين تقرين من الكمبويتر او بينك وبين القران حائل لان الهدف هو الشفاء وان شاء الله خير .
ادعي في السجود فانتي اقرب الى الله فهذاك الوقت وبركعة الوتر وبعد تسليم .
والله يوفقك اخوي

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 12:39 AM
الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك
الله يجزاك الله ويبارك فيك ويسعدك يارب.

نصف القمـــــر
06-21-2008, 12:47 AM
القرآن كله عظمة.
وسورة البقره لها فائدة عظيمة.

&فراشة حب&
06-21-2008, 01:30 AM
أختي سيدة الاعمال ...الله يسعدج ويهنيج
ادعيلي ان ربي يستجيب لي ويتقبل مني ...وصحيح مثل ما يقولون لا زم خلال 21 يوم اشوف النتيجه الدعاء؟؟
لان في قصص كان يبان من ثالث يوم...وانا صراحه حابة اعرف قبليها ..لان في شخص عزيز علي راح يسافر وكنت حابه اعرف قبل سافره هل دعائي استجاب ولا لأ..ولا رأيج ان ممكن يستجاب وبعدين مع الايام اشوف النتيجه...

&فراشة حب&
06-21-2008, 01:35 AM
ادعيلي ان ربي يستجيب لي ويتقبل مني ...وصحيح مثل ما يقولون لا زم خلال 21 يوم اشوف النتيجه الدعاء؟؟
لان في قصص كان يبان من ثالث يوم...وانا صراحه حابة اعرف قبليها ..لان في شخص عزيز علي راح يسافر وكنت حابه اعرف قبل سافره هل دعائي استجاب ولا لأ..ولا رأيج ان ممكن يستجاب وبعدين مع الايام اشوف النتيجه...

أنثى واقعية
06-21-2008, 02:13 AM
السلام عليكمـ ،،
الحمد لله رجعت من السفر وإن شاء الله أبدا من الآن بقراءتها وأدعو الله أن يثبتني وإياكم على
قيام الليل وقراءتها ،،،
وجزاك الله خير الجزاء على الموضوع الأكثر من رائع والمحمس في نفس الوقت
وأكرر شكري بتعاونك على الخير وأتمنى من الله العلي القدير بأن يرزقك ماتنولينه إن شاء الله

أبعاد22
06-21-2008, 03:03 AM
انا والله توني داخله وقاريه الموضوع اشكر واشكر صاحبه الموضوع على الموضوع الاكثر من رائع وابشرك بالاجر بأذن الله
الله يقدرني على القرايه
وانا اذا قريت البقره او القران بشكل عام
اسرح وتجيني الافكار يعني الله يلعن الشيطان
كأني اقرا قصه
اتمنى افادتي من اخواتي ومن صاحبه الموضوع وسجلو اسمي معكم من بكره السبت ان شا الله تعالى

سراب الحنين
06-21-2008, 05:19 AM
الله يجزاك أختي &&سيدة أعمال وعقار
من جد سمعت السورة وبكيت ودعيت لك والله يجعل دعوتك في موازين حسناتك ويرفع درجتك عندة ويدخلك جنتة ,,ويجعلنا من المتحابين تحت ظله يوم لا ظل لا ظله ,,,,
وبطلب منك طلب ,, أبيك تدعين لي بالهداية والثبات على دينة وتدعين لبنتي بالشفاء لأنها مصابة بمرص البهاق وعمرها 7 سنوات والله يجزاك خير ويثبتك ويجزاك خير على نيتك الطيبة والصادقة التي حسيت بها,,,,,
ربي يوفقك ويسدد حطاك ويبارك لك في أهلك وعافيتك,,,,,,,,,,,,,,,
وأكيد غفلنا عن فضل هذة السورة العظيمة ,,اللي أكيد نحن بحاجة لها ,,,,

سيدة اعمال وعقار
06-21-2008, 11:20 PM
القرآن كله عظمة.
وسورة البقره لها فائدة عظيمة.

صحيح اختي والقران شفاء + العسل + وماء زمزم

بارك الله فيك على المرور الطيب.

سيدة اعمال وعقار
06-22-2008, 12:04 AM

اختي والله مدري عن 21 يوم هذي بس فضيلة الشيخ خالد الجبير يقول اقروها اربعين واستمروا عليها حتى ينعم الله علينا واذا انعم علينا نكون تعودنا ونستمر بعد عشان تحل البركة باللي رزقنا رب العالمين .. اختي بالنسبة للدعاء الله يوفقك الى يوم دين ولايحرمك من شي بس ادعي لنفسك في ثلث الاخير من الله لان كلنا عبيد الله .واذا حابة شي يتحقق لك بخصوص السفر ماسفر .
استغفري في اليوم 1000 مرة
وهذي طريقة سهلة للاستغفار والله يوفقك ان شاء الله .

http://www.mediafire.com/imgbnc.php/80b23b60e1b697b48a9dec41f87db64c6g.jpg]

سيدة اعمال وعقار
06-22-2008, 12:09 AM
السلام عليكمـ ،،
الحمد لله رجعت من السفر وإن شاء الله أبدا من الآن بقراءتها وأدعو الله أن يثبتني وإياكم على
قيام الليل وقراءتها ،،،
وجزاك الله خير الجزاء على الموضوع الأكثر من رائع والمحمس في نفس الوقت
وأكرر شكري بتعاونك على الخير وأتمنى من الله العلي القدير بأن يرزقك ماتنولينه إن شاء الله

اختي الرائعة انثى واقعية حمد الله على السلامة, اسأل العلي العظيم ان يرزقك ماتتمنين ويوفقك الى مايحبه ويرضاه ولا يحرمك من نعيمه في دنيا ولا في الاخرة .
والله يوفقك يارب ومشكورة على الكلام والدعاء الطيبة الله يسعدك .

سيدة اعمال وعقار
06-22-2008, 12:16 AM
انا والله توني داخله وقاريه الموضوع اشكر واشكر صاحبه الموضوع على الموضوع الاكثر من رائع وابشرك بالاجر بأذن الله
الله يقدرني على القرايه
وانا اذا قريت البقره او القران بشكل عام
اسرح وتجيني الافكار يعني الله يلعن الشيطان
كأني اقرا قصه
اتمنى افادتي من اخواتي ومن صاحبه الموضوع وسجلو اسمي معكم من بكره السبت ان شا الله تعالى

بارك الله فيك يا الغالية ابعاد والله يبعد عنك كل شر ان شاء الله ومبارك عليك قراءة الموضوع الى دلك على الشي اللي بيغير حياتك اذا التزمت فيه .
بالنسبة للسرحان والافكار ... تعوذي من ابليس واخلصي نية لله .واعلمي ان ماتمسكينه بيديك هو كلام الله اعظم شي ممكن ايدك تلمسه اغلى من الذهب والفلوس والانفس ومن كل شي ... يعني فرصة ولا اعظم ان نكون امة محمد التي انزل فيه القران .. فالقد اختارنا الله دون سائر الامم وانزل القران للعالمين بالغتنا غيرنا يتمنى يقرا القران بالعربية بس مايقدر وان قدر مافهم لانه اجنبي بس يشتاق ويحاول يتعلم العربية عشان يتقن كلام الله ..ويسمعون طوال الساعات والدقائق والثواني .. اختي الكريمة اقري القران وتمعني فيه وتابعي القصص الرائعة اللي في القران وشوفي نعيم الذي اعده الله لنا ووجحيم الذي اعد الله للكافرين الذي اعرضوا عن ذكر الله .. وصدقيني حياتك راح تتغير بس احسني النية لله. والله يوفقك يارب .ويا هلا والله .

سيدة اعمال وعقار
06-22-2008, 12:22 AM
الله يجزاك أختي &&سيدة أعمال وعقار
من جد سمعت السورة وبكيت ودعيت لك والله يجعل دعوتك في موازين حسناتك ويرفع درجتك عندة ويدخلك جنتة ,,ويجعلنا من المتحابين تحت ظله يوم لا ظل لا ظله ,,,,
وبطلب منك طلب ,, أبيك تدعين لي بالهداية والثبات على دينة وتدعين لبنتي بالشفاء لأنها مصابة بمرص البهاق وعمرها 7 سنوات والله يجزاك خير ويثبتك ويجزاك خير على نيتك الطيبة والصادقة التي حسيت بها,,,,,
ربي يوفقك ويسدد حطاك ويبارك لك في أهلك وعافيتك,,,,,,,,,,,,,,,
وأكيد غفلنا عن فضل هذة السورة العظيمة ,,اللي أكيد نحن بحاجة لها ,,,,

جزاك الله خيراً اختي الكريمة كلامك جميل واكثر من رائعة ... وعينان لا تلمسهم النار هي اعين بكت من خشية الله واعين تحرص من اجل الله فجعلنا الله من الذين يبكون خشية منه وحباً فيه . والله يجمعنا وياك الى جنات عرضها سموات والارض . الله يهديك ويشفيك ويحميك ويغفر لك ويجعلك من الصالحين التقيات . والله يشافي بنتك ويسعدها واياك بالخير والبركة .
بالنسبة للسورة البقرة والهدايا اعرف بنية ماكانت تصلي ابد . ويوم التزمت بقراءة سورة البقرة صارت تقوم للصلاة مثل البرق ماشاء الله . لان سورة البقرة بركة وتركها حسرة .
لا تتركوا سورة البقرة حتى لا تحل علينا الحسرة . مع القراءة ورد يومي من القران الكريم . ويكفي هجر للقران الكريم .
جزاك الله خيراً اخيتي ويا هلا بك دوم.

سيدة اعمال وعقار
06-22-2008, 12:26 AM
ملاحظة مهمة..
شغلوا سورة البقرة في البيوت ... في صباح ويفضل بعد المغرب او العصر
مع الاقيام بالثلث الاخير فيها .
وبصوت الشيخ فارس عباد وقع رهيب على القلوب ماشاء الله فاصوته شجي ومؤثر للغاية . ولا تنسوا الاستغفار 1000 مرة في اليوم وسهلة سبق ووضحت الطريقة بحد الردود
وهذي هي http://www.mediafire.com/imgbnc.php/80b23b60e1b697b48a9dec41f87db64c6g.jpg]
اسعدكم الله . انتظروني مع قصص الاستغفار

دلوووعة سدير
06-22-2008, 06:34 AM
السلام عليكم سيدة اعمال وعقار
انا اليوم لي 10ايام وانا اقراء سورة البقره مع سورة النور احيانا
واحس بضيقه كبيره احس اني متضايقه مرررره
ويوم قرأتها وانا اصلي في ركعتين جتني دوخه قويه ماقدرت اكمل
وحلمت حلم وقسرته وقالي المفسر
هذي عين رجال وبصراحه خفت ادعيلي اشوف مين هو في الحلم

الحلا مبتليني
06-22-2008, 06:48 AM
ماشاء الله تبارك الله .. الله يوفقك الى مايحبه ويرضاه اختي بس اختي ماقلتي لنا وش الاشيا المباركة اللي شفتيها في الفترة هذي او العوارض نتتظرك على خير ويا هلا بك .

انا يااختي كنت انخطب وماتمشي اموري تتفركش المره الاولى قلت نصيب والمره الثانيه بقيت الملكه برضوا نصيب ويجي الرفض من عند اهل الرجال يعني مو منا مافي ولا مشاكل ولاشي مع اني والله ماامدح نفسي جميله ماشالله تبارك الله ومن عائله واخاف الله طبعا ... انا شوي وانجن اقول وش ناقصني عن كل البنات ليش اموري ماتمشي الحمدلله على كل حال طبعا قعدت اسبوع حالتي النفسيه زفت وبعدها جتني رساله على الايميل عن فوائد سوره البقره وفعلا بديت اقرها اول ماقريتها عادي بس اخلص من هنا على طول انام وسمعت شيخ يقول اقروها في قيام الليل وقريتها اول يوم كنت احس بخوف قلبي يدق بسرعه لدرجه اني اسمعه و تكريع شي مو طبيعي واستمريت اقراها الا ان كملت شهرين تقريبا وفي يوم كنت اقراها بدون صلاه بدأت استفرغ الله يكرمكم وايش استفراغ شي اخضر مثل الورق ودفعات دم طبعا وربي ماصدقت الي شفته واستمريت اقراها قعدت يومين على نفس الحال استفرغ واستخدمت الخلطه الروميه اسبوع وتحسن وضعي والحمدلله بس الضيقه تروح تجي والتكريع مستمر الاسبوع الي راح صارلي شي غريب احس بضيق وتكريع موطبيعي وجهي صار مسود مدري وش صار فيا وكانت علي الدوره واقوم اقراها وبرضوا رجعت واستفرغت شي سائل لونه اصفر وبعدها ارتحت الحمدلله للان انا مستمره عليها والله يفرجها فرج عاجل غير اجل وانا للان ماني عارفه الي في هو سحر هو حسد هو مس الله اعلم لكن مستمره على القراة
ارجو الدعا منكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0