المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبس للاستقبال للام والطفل في النفاس

حيــاة
06-09-2008, 10:38 PM
مرحبا خواتي الحوامل والمنفسات.. انا جالسه اجهز لنفاسي من الحين وحابه تساعدوني في بعض الأمور الله يوفقكم ويتمم عليكم..حبايبي طالبتكم تساعدوني في 3 أشياء:
1. وين القى جلابيات استقبال فخمه؟
2. وين القى بيجامات رضاعه حلوه وناعمه ممكن قطن او حرير؟
3. وين القى طقم للبيبي فخم جدا يصلح للاستقبال؟
الله يعطيكم العافيه انا في الرياض فاللي تعرف تقول لي على اسم المحل ووينه موجود فيه.. ولكم منى احلى دعوات..

زهرة الفانيلا
06-09-2008, 10:44 PM
للرفع حبيبتي انا من جده

بنت الجيراان
06-09-2008, 11:45 PM
اولا / لكي انتي روحي لسوق رويال مول راح تلقين محلات كثيره تبيع قمصان الرضاعه فاتوقع انه اكيد راح يكون عندهم بيجامات بعد حتى الجلابيات فيه محلات كثيره بعد وفي محل اعجبني انا يفصل تفصيل عنده موديلات ويوريكي الاقمشه وتطيرزاتها اذا تبين تغيرينها ورخيص بعد يعني الجلابيه ماتتعدا 500 ريال بس ناسيه اسمه بس المحلات الي هناك مو كثير دوريها يمكن يعجبك محل غيره

وثاني/تقديم المولود عندك القرعاوي وعندك العيسائي الي فشارع العليا العام وعندك العيسائي الي فالعقاريه الاولى محله على الشارع

اتمنى اني افدتك:0146:

ام احلا ولد
06-09-2008, 11:47 PM
مرحبا خواتي الحوامل والمنفسات.. انا جالسه اجهز لنفاسي من الحين وحابه تساعدوني في بعض الأمور الله يوفقكم ويتمم عليكم..حبايبي طالبتكم تساعدوني في 3 أشياء:
1. وين القى جلابيات استقبال فخمه؟
2. وين القى بيجامات رضاعه حلوه وناعمه ممكن قطن او حرير؟
3. وين القى طقم للبيبي فخم جدا يصلح للاستقبال؟
الله يعطيكم العافيه انا في الرياض فاللي تعرف تقول لي على اسم المحل ووينه موجود فيه.. ولكم منى احلى دعوات..

شوفي ياقلبي بخصوص جلابيه الاستقبال بتتعبين السوق مافيه شي يفتح النفس شوفي المصممات ممكن تلاقين شي حلو انا من متى وانا ادور بس عجزت الاقي شي مميز وناعم

اما البجامات والله ياقلبي في كل مكان بس للرضاعه مخصص بتتعبين في بالفيصليه محل حوامل وبجمات للرضاعه بس اسمه صعب وطويل ماعرفه والنفاس حاولي تشترين قمصان اريحلك الي تجي نظام فرنسي

اما بخصوص تقديم البيبي عندك القرعاوي وعندك العيسائي مافيها كلام وماراح تلاقين احلى منهم

**تاج الوقار**
06-09-2008, 11:52 PM
انا ما ادري ليش ما اهتم بهالشغلات كثير
بس ابرفع موضوعك ابشري
وعلى فكرة انا اعرف محلات بجده حلوة بس بالرياض فيه محل ياسمين بطريق الملك فهد بس غالي الله يقلعهم ما ادري على ايش
وبعدين حصني نفسك ومولدوك زين يالغالية عيون الناس ماترحم
كلنا نتحمس لهالشغلات بس اخاف على نفسي ومولودي
عموما ما ابغا اتفلسف السناعة زينه بعد
خخخخخ
الله يوفقك بالشي اللي تبينه

شـ نجــد ــــمــوخ
06-09-2008, 11:55 PM
<<<<داشه عرض
الله يعطيكم العافيه
محل القرعاوي وينه فيه...

حيــاة
06-10-2008, 01:21 AM
تسلمون خواتي اللي ردوا..وننتظر المزيد من الردود

حرم ادم
06-10-2008, 01:31 AM
والله حتى انا محتاره مدري من وين اخذ جلابيات استقبال فخمه
حبيت بس من الاخوات اللي يقولون على مصممه يعطونا رقمها
اختي ام احلا ولد ياليت اذا عندك رقم مصممه كويسه ترسلينه لي ومشكوره

ام راكـان
06-10-2008, 01:55 AM
ملابس استقبال للبيبي من القرعاوي طبعا
موقعه في كورنر تقاطع شارع العروبة مع شارع العليا

اما الباقي انا مو حريصة على قمصان النفاس
شريت للمستشفى بس لاني احب بيجاماتي العادية
لاسنزا وغيرهاا
اما الجلابيات فصلت بالكويت

الأموره بسبوسه
06-10-2008, 02:42 AM
مبروك مقدما وكان نفسي أساعدك بس أنا من جده

رذاذ الربيع
06-10-2008, 03:11 AM
انا بالعاده اشتري للنونو من سيتي بلازا احسها نعوووومه >> تحب النعومه

اما الجلابيات احس المحلات كثيره لكن مقدر احدد لك مكان ممكن تشوفي في غرناطه
وانا بسراحه مني راعية جلابيات في النفاس البس اارواب نعومه وبس لان يكون مالي نفس النونو من جهه وكل شي من جهه
الله يسهل علينا وعليك

لودي 2006
06-10-2008, 05:31 AM
غاليتي خوذيها مني نصيحة اطلبي من مواقع الإنترنت فيها أشياء روعة مو أرواب لكن فساتين أوروبية ناعمة بالأبيض والبيج ومرينة بالدانتيل والولو.......رووووووووووووووعة...
وأنتي ابحثي واشتري........

أما المواليد فالعيسائي والقرعاوي....
لكن تلقين في احدى مواقع الإنترنت شركة ايطالية ماني فاكرة اسمها ملابسها مواليد روووووووووعة ........شوفيها واختاري..

والله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامة......

غمووووووووض
06-10-2008, 05:51 AM
للرفع من الشرقيه

ام لامار وتركي
06-10-2008, 06:41 AM
انا احب البجامات اللي تجيك بنعومي ولسنزا :02: انا دايم اختار تكون مفتوحه من قدام او فيه بنعومي اللي تجيك كم قطعه وكمان فيه بنعومي جلبيات وقمصان ساتره وحلوه وتصلح للنفاس اما النونو فيه بمذركير وستي بلازاء اطقم حلوه:046:

شموخ سدير
06-10-2008, 07:00 AM
الجلابيات انا احمد ربي اني مخلصه منهم من زمان يعني تقريبا من الشهر السادس

والله انا اخذتهم من اسواق المجد من محل صغير مرررررررررررررررررره بس جلابياته روعه
وفيه جلابيه حلووووه وناعمه والله اذكرها كانت قطعتين والقطعه الثانيه كان فيها رسومات طفوليه
وعنده اشياء فخمه اسمه بلازا
اخذت وحده موديل الفراشه وفيها رسمه كبيره تنيين
والثانيه كانت مطرزه وفخمه

شموخ سدير
06-10-2008, 07:02 AM
شوفي مسلسل عديل الروح كل جلابياتهم خطيييييييييييييييييييييره
وخوذي الموديل واشتري لك قماش ووديهم لمشغل

rosesdreams
06-10-2008, 11:18 AM
اختي روحي سوق الاندلس بالعليا

المتكله على الله
06-10-2008, 11:23 AM
يمدحون واحة الجلابيه

فراشة حبيبها
06-10-2008, 11:45 AM
والله ماأعرف
أنا من الشرقية وبكرية
وبجهز من الرياض ان شاء الله
بس مدري وين؟؟؟؟؟؟

ريماس555
06-10-2008, 12:31 PM
بناااااااااااااااااااات ممكن سوعال>>>داخله عرض
لا عن جد بنات ابي اعرف انتو اش تلبسون بالنفاس انا قريت بمنتدى ثاني اكثر من وحده يقولون يلبسون قميص نوم اللي نفس ليلة الدخله وشلون يعني ؟؟؟
ادري ان قميص النوم ليلة الدخله يكون نوعا ما ساتر طويل ومدري وشو ...... بس كيف مو مستوعبه استقبل الناس بقميص نوم؟؟؟؟؟ فهموني لاني صراحه اكره الجلابيات احس انها تطلعني عجوز ولا ادري وش البس ودي بشي ناعم جاوبوني بلييييييييييييز..........

ام شادن*
06-10-2008, 10:09 PM
ريماس .... يالغلا ...

في بعض الاطقم ... ثلاث قطع .. اوقطعتين ...

ستان ... وتوول ...
نفس اللي بنعومي ...ولاسنسزا ...

انا اشووفها اريح بالللبس ..

ووقت الاستقبال ...

حيــاة
06-10-2008, 10:25 PM
مشكورين خواتي...انا شريت للبيبي من سيتي بلازا ومن مذركير بس ابي طقم واحد مميز وفخم افخم من اللي في سيتي بلازا...وبالنسبة للي قالت على جلابيات عديل الروح مشكورره هي صحيح حلوه بس الحين صارت قديمه راحت موضتها...

حيــاة
06-10-2008, 10:26 PM
عندي السؤال.. لاسنزا ونعومي موجودين في غرناطة والا لا؟؟

•¦რѕнọάr εრrααн¦•
06-10-2008, 10:41 PM
بالنسبه لارواب الرضاعه

هذا موضوع يمكن يفيدك

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=590602

حيــاة
06-10-2008, 11:47 PM
مشكوره حبيبتي مشوار امراه

حيــاة
06-11-2008, 05:23 AM
للرفع

حيــاة
06-11-2008, 10:07 PM
uppppppppp

شـ نجــد ــــمــوخ
06-12-2008, 08:14 PM
بناااااااااااااااااااات ممكن سوعال>>>داخله عرض
لا عن جد بنات ابي اعرف انتو اش تلبسون بالنفاس انا قريت بمنتدى ثاني اكثر من وحده يقولون يلبسون قميص نوم اللي نفس ليلة الدخله وشلون يعني ؟؟؟
ادري ان قميص النوم ليلة الدخله يكون نوعا ما ساتر طويل ومدري وشو ...... بس كيف مو مستوعبه استقبل الناس بقميص نوم؟؟؟؟؟ فهموني لاني صراحه اكره الجلابيات احس انها تطلعني عجوز ولا ادري وش البس ودي بشي ناعم جاوبوني بلييييييييييييز..........
...
وانا بعد ابي اعرف شو تلبسون في النفاس....وبعد سمعت نفس الكلام اللي قلتي عنه عن قميص نوم الدخله<<<:044:...احسه عاري ماينفع..يعني لو افصل حرير وا ستان ابيض ساده له صدر مزموم وازارير كرستال ..والبس عليه الروب..ممكن ينفع:0149:..ولو افصل على شكل بنجابي تتوقعون يصير حلو...
ياليت تتفاعلون معنا انا ويا الأخت,,,:042:

حيــاة
06-14-2008, 12:54 AM
والله خواتي انا رحت لواحة الجلابية ولقيت عندهم أشياء حلوه من قمصان الرضاعه واخذت لي كم واحد.. اما جلابياتهم مااعجبتني بصراحه..
ورحت بعد لشالكي والقاسمية ولقيت عندهم جلابيات حلوه بس انها فخمه بزيادة على نفاس.. انا ادور جلابيات ناعمة وبنفس الوقت حلوه.. اللي تعرف تقول لي وين؟؟

صوت وصوره
06-14-2008, 03:53 AM
شوفي نعومي عندهم جلابيات استقبال
مرررررره خطيره لونها لؤلؤي تجنن ان شاءالله بشتري منهم
وفيه بعد محل واحة الجلابيه حلو نفس اللي عند نعومي
وقمصان الرضاعه فصليها عند محلات متخصصه بالشغلات هذي
ماانصحك تروحين مشاغل مايعرفون
دوري ان شاءالله ربي ينور بصيرتك
وتاخذين شي فخم الكل يسألك عنه

حيــاة
06-15-2008, 07:16 AM
مرحبا خواتي...
رحت لرويال مول بعد وصاية بعض البنات ووالله لقيت شي حلو..في الدور الثاني فيه عدة محلات لانجري لقيت عندهم قمصان رضاعه وبيجامات حلوه واسعارها حلوه..كمان في الدور الثاني محل اسمه الربيع للمواليد, لقيت عندهم اطقم تقديم البيبي مررررررررره حلوه وراقيه ارقى من المحلات العاديه وارخص بكثييييييييير من القرعاوي والعيسائي..
اما بالنسبة للجلابيات.. فقررت افصل جلابية على ذوقي لاني تعبت من الدواره في الاندلس والعليا مول و مالقيت اللي على مزاجي..
كمان رحت للاندلس.. وعندهم محلات لانجري في الدور الثاني بس بضاعتهم اقل رقي من اللي في رويال مول.. وعندهم بعض محلات جلابيات كثيره بس بصراحه مااعجبني منها شي..
فيه محل على طريق الملك عبدالله تقاطع العليا العام كبير اسمه ( نظرة الطفل) عندهم ملابس اطفال جلوه بس من فوق السنه واسعارهم معقوله.. اما ملابس المواليد اللي عندهم مب زينه..
مشكورررررررررررررين كل اللي ردوا استفدت منكم.. وان شاءالله اني افدتكم.. والله يعطيكم العافيه.

الزيزفون
06-15-2008, 08:05 AM
وعلى فكرة انا اعرف محلات بجده حلوة بس بالرياض فيه محل ياسمين بطريق الملك فهد بس غالي الله

وين بجده الله يرحم والديك ..انا حفيت رجولي وانا ادور مو لاقية شئ عدل :042:

ياليت لو تسمي لي كم محل ؟؟وووين اماكنها ؟؟ اللي تبيع قمصان الرضاعة ؟؟وقمصان الاستقبال ؟؟ويكون سعرها معقول :044:

الزيزفون
06-15-2008, 08:32 AM
...
وانا بعد ابي اعرف شو تلبسون في النفاس....وبعد سمعت نفس الكلام اللي قلتي عنه عن قميص نوم الدخله<<<:044:...احسه عاري ماينفع..يعني لو افصل حرير وا ستان ابيض ساده له صدر مزموم وازارير كرستال ..والبس عليه الروب..ممكن ينفع:0149:..ولو افصل على شكل بنجابي تتوقعون يصير حلو...
ياليت تتفاعلون معنا انا ويا الأخت,,,:042:

فعلا كان كلامك يدور في بالي قبل كم اسبوع ...بس لمانزلت السوق زال الالتباس عندي

القمصان اللي تنلبس في النفاس ..هي صحيح تشبة قمصان ليلة الدخله >>تلاقيها قطعتين قميص +روب يكون قماشة (واقف << ما اعرف ايش اسمه بس مو قطن ناعم .. يمكن اسمه زبده:044: ) يدخل معاه الدانتيل على الصدر والاكمام

وكمان اللي يفرقه عن قمصان ليلة الدخله ..هذا يكون اكمام الروب(( مستره ))..مثلا يكون دانتيل مبطن بنفس قماش القميص ...

وبالنسبة للتفصيل انا ما أنصحك .. دوري ان شاء الله تلاقي
كمان موديل البنجابي ما انصحك >> لانه اتوقع يضايق وانت محتاجه شئ ترتاحي فيه ...

شوفي انا ايش عملت ..بعد ما بحثت في النت وسألت كثير ناس ودورت لماتعبت في الاسواق

1-اشتريت قميص واحد بس للرضاعة اللي قطعتين لونه ابيض << لان اشكال قمصان الرضاعه تجيب الهم
2-واشتريت روب استقبال ساتان سكري ساده من محل لانجري .. وعندي قميصين لونهم سكري من أول بلبسهم تحت الروب ابدل بينهم يعني
3-وعندي روب استقبال ساتان مع قميصة من اول ان شاء الله كمان بلبسه
4-واشتريت قميص واحد من موديلات الفراشة عجبني
5-واشتريت بجامه وحده
6-وممكن لو لقيت قميص رضاعة او عادي حلو وسعره معقول اشتريته

ما ادري تكفي هذي ولا لا ؟؟ لاني بكريه ماعندي خبره ؟؟

والله يجزاكم الخير ..اللي فتحتوا هذا الموضوع:0151:

حيــاة
06-22-2008, 11:04 PM
UPPPPPPPPPPPPPP

عريب111
06-23-2008, 12:07 AM
مشكوره حياه على الموضوع الحلو

بس بدخل في موضوع غير لانك رايحه رويال مول المحلات الي شفتي للمواليد فيها اسره حلوه ؟؟

وانتي شريتي السرير ولا لسه؟

حيــاة
06-23-2008, 12:30 AM
هلا اختي عريب..
بالنسبة لسرير البيبي انا شريته مع طقم المفرش حقي وخليت المحل يلبسه لي بنفس قماش مفرشي.. والمحل اللي سوا لي اياه في مجمع الرياض مول محل اسمه (مولود) تلقينه على الشارع..
اما اذا حبيتي تشترين جاهز.. انا شايفه بنفس مجمع رويال مول عند محل (الربيع للمواليد) عنده سراير حلوه باحجام مختلفه وتلبيسات حلوه.. وفيه اذا حبيتي بتلقين سراير في ايكيا ومذركير وسيتي بلازا..والله يوفقك..

الالماس2005
06-23-2008, 12:33 AM
انا من الدوحه بس ما حبيت ادخل ولا ارد عليك

حيــاة
06-23-2008, 12:39 AM
مشكوره يالألماس.. نورتي الموضوع

<<مملكة الحب>>
06-06-2009, 02:01 AM
uppppppppp

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0