المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اعرف الجنين اللى فى بطنى ولد ولا بنت؟؟؟

اميرة^
11-25-2005, 06:41 PM
اخواتى السلام عليكن ورحمه الله وبركاته ....
انا تزوجت من 10 سنوات واول ما تزوجت ما شاء الله حملت فى ولدى عبد الهادى .... وكنت دائما اشعر بهبوط وما اكل ....
ثم بعد 2 سنتين حملت فى بنتى دانيه ثم بعد 3 سنوات حملت فى بنتى دلال .... وكان حملى فيهن تعب بتعب كبير وما اقدر اتحرك واشعر بثقل فى رجلى كثيرا ....
اما الان فانا حامل فى الشهر الثالث ولا اشعر بثقل فى رجلى وانما بوهن دائم وتعب ودائما اشعر انه بيغمى على ؟؟؟؟؟؟
انا الان ابغى اعرف انا حامل بولد ولا بنت حتى ياتى وقت اسوى فيه الاشعه .....لانه ما ينفع اسوى الحين الا بالرابع ...
السؤال كيف اعرف انى حامل بولد او بنت ؟؟؟؟؟
عرفت من اخت انها اذا كان هناك الم بالظهر يكون ولد واذا هناك الم بالرجل تكون بنت ؟؟؟؟
فريحونى بالله عليكم ....؟؟؟؟ انتظركم لا تهملونى ....
وعلى فكرة انا فضوليه لدرجه الموت مو صبورة علشان كدة ابغى اعرف ......
انتظركم يا فراشات

مها الجزيرة
11-25-2005, 11:41 PM
الله يريحك ان شالله ..وياحبيبتي انا اسمع نفس الكلام اذا الم بالظهر ولد ...واهم حاجة صحة الجنين وسلامته من كل شر ..ومصيرج بتعرفين شنو جنسه ان شالله بس لاتعبين نفسج بالتفكير ...والله يسهل لك يارب وعلى كل الحوامل ان شا ءالله...
تحياتي لك.....................

ريح الياسمين
12-10-2005, 03:36 PM
مراحب اختي الفراشة ...

انا ايضا حامل .. وفي البداية بس دخلت الشهر الرابع الان ... بس زوجي يرفض انا نعرف جنس المولود من الان ... يقول مفاجاة احلى .... وكل شيء من الله حلو .. مع اني اتمنى اعرف .....

انا سمعت مرة .. وما اعرف بالضبط صحة المقولة .. ويمكن تختلف من وحدة الى الثانية .. بس يقال انه اول ما تقعدين الصبح .. تقدرين تحطين يديش على الجزء الايمن في اسفل البطن .. اذا حسيتين بشيء غريب يعني ولد ..

والله اعلم ... >> انا حاولت اجرب بس ما عرفت هههههههه << ....

بالنسبة الى كلامك .. هل تقصدين الم الرجل يكون اسفلها ؟؟ او الساق نفسها .... ؟؟؟؟

شوق الحبايب2006
12-10-2005, 10:18 PM
للمعلوميه[B][I]

اميرة^
12-11-2005, 09:59 PM
للمعلوميه ايش شوق ؟؟؟؟

اميرة^
12-11-2005, 10:06 PM
amma
الله يبشرك بالخير قولى امين لانه انا من يوم ما عرفت انى حامل ما اقدر انام على جنبى اليمين دائما انام على الجنب الايسر وهذا مزعلنى لانى ما اعرف انام الا عليه قدوة بالرسول صلى الله عليه وسلم ...
اما بالنسبه لالم الرجل تكون ثقيله كانك مشيتى 5 او 6 كيلو وماانتى قادرة من تحت الحوض الى تحت عرفتى قصدى
وغير كدة كمانه اذا بطنك كبيرة لبرا متمدة للامام ( ههههههههههههههه ) تكون بنت
واللى مدورة بالعرض ولد هذا اخر ما توصلت اليه ابحاثى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اشوفكم

ريمااا
12-12-2005, 01:10 AM
انا بعد حامل بالشهر الرابع تونى فى البداية ونفسى اعرف جنس الجنين انا بولدى الاول كان قوى الوحام حيل وحملى الثانى كان اخف وكلهم اولاد وحملى هذا ماتغير حيل بس الكل يقولى شكل بطنج يدل على انة فى بطنج بنت واللة اعلم

توتةحياتي
12-12-2005, 01:12 AM
حبيبتي مبروك ويجعله ربي من مواليد السعاده
وتقر عينك به
أما من حيث نوع الطفل فهو يختلف من وحده لثانيه
بالنسبه ليه عندي بنتين وولدين
البنات بطني فيها جايه بالعرض والأولاد جايه بالطول
البنات حركتهم في كل البطن الأولاد اسفل البطن
البنات اصير وحشه اما الاولاد فاصير ابشع من بشعه وينتشر السواد في كل مكان

أم كريم
12-12-2005, 02:03 AM
السلام عليكم يابنات أوياستات أنا قرأت في منتدي تبادل بين السيدات عن معرفة جنس الجنين أذا حابه تعرفي من أول الشهر أوثاني شهر علي ماأعتقد أن لو السونار علي الرحم تشوفي كيس البيبي علي شكل هلال ولد - ولو دائري بنت أنا سمعت وكلهم قامو يشفون صور السونار الجديده والقديمه 99% أكدو الكلام و1% قالو لا وأناجالس أتصفح وطلعت عيوني من حكي النسوان سوالف حريم ويمكن لآ ويمكن أه والله أعلممممممممممممممممممممممممممممممممم

GLORIOUS
12-12-2005, 05:13 AM
طيب بنات معليش بما انكم تخوضون في الموضوع هذا ودي اسألكم سؤال يمكن يكون ما له دخل بس مررره مقلقني
انا عندي موعد الاسبوع الجاي عشان السونار والكشف عن جنس الجنين لكن اللي مخوفني ان بطني صغيييييييييييره يعني انا الان في اول اسبوع من الشهر الخامس وملابسي اللي كنت البسها نفسها ما تغيرت ولا احس بفرق وخاااايفه مررره من مراجعتي للطبيبه انها تقولي شي مو كويس
على فكره هذا اول حمل لي ياااريت انكم تفيدوني ... تحيتي للجميع

الام الحالمه
12-12-2005, 06:02 AM
مرحبا بنات
مو شرط حبيبتي ان الم الظهر يكون ولد انا ببنتي كان ظهري يعورني بالمره وجات بنت وانا الان حامل ومافي الام اشعر بيها في ظهري ماتاخدين براي احد كل حرمه تختلف حبيبتي عن الثانيه وبارك الله لكي حملك وتبثه وجعله الله لكي طفل معافى

أم كريم
12-12-2005, 08:45 AM
أختي عاشقة الرحمن أنا أول حملي كان نفسك ما زادكتير لحد الشهر السلبع ذهبت للدكتور قالي حرام عليكي أنتي مستانسه علي حالك وزن البيبي صغير كان حوالي 900 جرام قالي أنتي تعرفي في ناس بتولد في الشهر السابع يعني أذا لاقدر وجاء الولاده هتولدي أيه فار ذهبت البيت ماخليت أكل الا وأكلته وذهبت بعد أسيوعين قالي ممتاز الحين البيبي أوكيه أنتي حاولي تتغذي عشان خاطر عيون البيبي ودعا للرشاقه مؤقتا

GLORIOUS
12-12-2005, 11:47 AM
مرحبا حبيبتي ام كريم فعلا اكلي مو كثير يعني مثل الاول لكن معتنيه فيه يعني اول معتمده دايم على المشروبات الغازيه والشوكولاة
الان لا اشرب البان وفواكه وخضار حتى بس وزني ما فيه اي زياده

ان شاء الله يكون طبيعي والله يجزاك كل خير قلبي على افادتي

zezy
12-20-2005, 01:49 AM
ربنا يرزقكم بكل ما تتمنون يابنات والاهم سلامتكم وسلامة المولود واللي يجيبه الله حياه الله كلها نعمه من رب العباد

nary
12-20-2005, 04:48 AM
حبيبتي اميرة 00اناعندي بنتين ولاحظت في الحمل انه البطن بيكون مدور ومرتكز في الصدر خصوصا اذا جلستي00حتى اذا انتي جالسة بالسيارة وبتلقطين شي عند رجيلك ماتقدرين تنحنين 00والبنت في الطلق يكون الالم كله بالرحم00والولد على ماشوف وتقولي امي00انه يكون اسفل البطن وعلى شكل بيضاوي 00وفي الطلق الالم بيكون في الظهر والرحم00تقومين بالسلامة حبيبتي00

سميه2005
12-20-2005, 06:16 AM
بنت ولد كله خير ونعمة أهم شي صحة المولود الله يتمم للجميع على خير
أنا سمعت إن إذا كان في ألم باليسار يكون ولد واليمين بنت يعني عكس كلام إحدى الأخوات
وبالنسبة لشكل البطن فتقريبا الجميع اتفق على أنه اذا كان مدور تكون بنت والله أعلم
المهم سلامتنا وسلامة أطفالنا قولن آمين الله يقومنا بالسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة

^fadia^
12-20-2005, 01:23 PM
ل ما يقال عن تحديد الجنس ليس سوى خرافات وكلام جداتنا
الطريقة الوحيدة لذلك هي عمل سونار ويمكن رئية الجنين بعد منتصف الشهر الرابع واحيانا في الشهر الخامس وفي مرات كثيرة لا يمكن معرفة جنس الجنين لان الجنين يكون قد اخد وضعية تمنع رؤية اعضاءه وهكدا يكون من المستحيل معرفة جنسه
عموما اختي الله يرزقك اللي تتمنين واللي اجا من رب العباد حلو

اميرة^
12-20-2005, 02:14 PM
بنات اقصد حريم خخخخخخخ الله يعطيكم العافيه .... صرت موسوسه جدا ابغى اعرف ولد ولا بنت اى احد من اهلى يكلمنى فى التليفون اقوله كيف تعرف ولد ولا بنت مجنونه صرت ههههههههه انا احمدالله كله خير بس ابغى اعرف قبل ما اسوى السونار لسه قدامى شهر تقريبا بس الفضول ذااااااااااااااااااااابحنى اقوم وانام بنت ولا ولد اتجننت
على العموم شكرا لكن دمتن بكل ود

توتةحياتي
12-21-2005, 12:41 AM
حبيتي انا سويت السونار في عيال الأربعة ومن الشهر الثالث قالولي الجنس
بس المهم وضعيه الطفل

الغراااااام
12-21-2005, 11:59 PM
حبيبتي اميرة نقلت لج الهوس ههههههههه

فديتج حبيبتي عسى الله يعطيج الولد الصاااالح ياارب بس فيه معلومه قالتها لي اختي لاني مهوووووسه مثلج

قالت اذا شفتي البيبي محطي ريل ع ريل ( ريوله على الثانية) بالسونار هاااي بنت

والله يارب يرزقنا الاولاااد انا وياج ادعيلي

اميرة^
12-22-2005, 09:05 PM
هلا الغرام .... لا حبيتى انا مجنونه خلقه هههههههههههه
تسلمى اختى على المعلومه دمتى بصحه وعافيه وود

ام وهيب وهيفر
12-23-2005, 02:15 PM
من حيث نوع الطفل فهو يختلف من وحده لثانيه
بالنسبه ليه عندي ولدين
كان عندي الم بالرجل الله اعلم. حتى امي لما كان في بطنها ولد كانت تحس الم في رجل اما في بنات ما كانت تحس بالم .امي جايبا 3 بناتو 3 الاولاد.
ممكن اعرف وش كيس البيبي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
12-29-2005, 01:06 PM
السلام عليكم
حبيبتي بالنسبه للحمل اول مره بكون البطن صغيره انا حامل بالشهر الخامس وملابسي نفسها ما غيرتها لحد الان ولا جبت اي ملابس حمل وبطني صغيره ولما سألت الدكتوره قالت لي انه ما مشكله المهم يكون حجم البيبي نفس عمره وهذا اهم شيء
بس مشكلتي اني خايفه من الولاده كثير لاني لوحدي ومو عند اهلي لاني الان باستراليا واهلي بالسعوديه ادعولي مشان الله يقومني سالمه وارجع عند اهلي ويجي البيبي كويس

اميرة^
12-29-2005, 02:42 PM
هلا اختى ( بسم الله الرحمن الرحيم )
لا تشيلين هم الولادة الله يقومك بالسلامه واظن ان الرعايه فى الخارج افضل من الرعايه فى البلدان العربيه وانت فى استراليا اختارى مستشفى يكون كويس روح اولدى عندهم ويفضل انك تتنقهى كمان حتى لا تتعبى ....
خلى احد يدور لك شغاله لطيفه نظيفه تساعدك فى اول الايام حتى يشتد عودك بعد الولادة ....
الله معك

شهوده
12-30-2005, 12:36 AM
حبيبتي أميرة معلومة amma صحيحة انا كنت حامل بولد وما كنت انام إلا على جنبي اليسار لأني ما كنت اقدر انام على جنبي اليمين والحمدالله ربيت وجبت ولد

اميرة^
12-30-2005, 12:47 AM
والله اختى شهودة انا الان ما اقدر انام على جنبى اليمين مرة تعبانه ودايما على اليسار الله يعين بس قدامى شهر واعرف البيبى ولد ولا بنت ادعولى اخواتى بالولد الصالح

الامل 2
01-26-2006, 11:36 AM
الله ينول الجميع اللى يتمنونه

دمتم بخير

rola ahmad
01-26-2006, 02:05 PM
هلا اختي عاشقه الرحمن
لاتخافين لانه اول حمل لك وانشاء الله بيكبر بطنك بعدين وبالذات بالشهر التاسع بيزيد وزنك كثير
انا اوصل الشهر التاسع وابي اولد ولا مبين علي اني حامل والحمدالله يكون البيبي بخير وبصحه بس مو كبير يعني ثلاثه كيلو نعمه
الله يهون عليكي وتقومين بالسلامه انتي والبيبي وكل الحوامل

انسام القمر
06-18-2010, 03:45 PM
انا رحت في الرابع في حملي الاول وقالت ليه بنت
ورحت مره ثانيه في الخامس او السادس قالو لا ولد
وانا الحين في بدايه الخامس وقالت ليه بنت والحمد لله مع اني حركته في اليمين وكنت اقول ولد نفس حركات اخوه وبس مادري عندي اشاعه بعد شهر واتاكد زوجي يبي ولد عشان يكون مع اخوه ادعولي الله يرزقني الولد

سمو الفقيرة
06-18-2010, 06:25 PM
اب للاستفاده

شموآهـ
06-19-2010, 03:47 AM
فديتكم

كتمنا الغبـــــــــار خخخخخخخخ

من وين طلعتم هالموضوع *_*

أنا طبعي كذا
06-19-2010, 04:51 AM
موضوع مررررررررررررررررررررره حلو

دقات قلب زوجي
06-19-2010, 05:06 AM
طيب بنات معليش بما انكم تخوضون في الموضوع هذا ودي اسألكم سؤال يمكن يكون ما له دخل بس مررره مقلقني
انا عندي موعد الاسبوع الجاي عشان السونار والكشف عن جنس الجنين لكن اللي مخوفني ان بطني صغيييييييييييره يعني انا الان في اول اسبوع من الشهر الخامس وملابسي اللي كنت البسها نفسها ما تغيرت ولا احس بفرق وخاااايفه مررره من مراجعتي للطبيبه انها تقولي شي مو كويس
ياقلبي انا وصلت للتاسع في بنتي والبس ملابسي العاديه عااااااااادي

شكلك حامل في بنوته

cat24woman
06-19-2010, 05:07 AM
يقولو لو كان وحامك على الحوامض ولد

واذا كان على الحلو بنت
والله اعلم

سماS
07-07-2010, 05:52 AM
الله يتمم حملنا يارب ويرزقني بولد معافى يارب

ام ريوووووف
07-08-2010, 02:17 AM
الله يقومك بسلامه

خوخة_8
02-25-2011, 08:15 PM
لرفع

دلوعة طيبه
02-25-2011, 08:34 PM

لاتخافين ياقلبو انا نفسك لحد الخامس تدخل علي ملابسي وذحين باقيلي كم يوم وادخل السابع وفيه ملابس تدخل علي بس طبعا فيه كرش

دلوعة طيبه
02-25-2011, 08:36 PM
طيب انا ماتوحمت لاعلى الحلو ولاعلى المالح وكنت اطبخ عادي بس مااااحب الاكل ولاكرهت العطور ولاكرهت زوجي وحامي كان خفيف وغثيان بسيط وباقيلي كم يوم وادخل السابع مره قالوا لي بنت ومره ولد والله اللي يعلم

خوخة_8
05-01-2011, 11:05 PM
ربي كريمة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0